قصتي مع خولة ومرت باها الجزء 14

من تأليف لابيرميدوو+18
2018

محتوى القصة


امدرا ادكتور باقا عايشة قاليا جاب الله جبتيها بكري اما كنا غادي نفقدوها هيا والجنين ليفكرشها انا طرت بالفرحة وباها قاليه حاملااااا وشاف فيا انا حدرت راسي وهو يجرني من ايدي اجي معايا مشيت معاه قاليا كيفاش هادشي قلت ليه عمي بلا مانخبي عليك ماوالو بنتك خولة راني نحيد عينيا ونعطيهم ليها وكانبغيها وعمرها تلقا شي حد بحالي وراه كنا مواعدين انا وياها باش نجي للدار باش نطلبها منك على سنة الله ورسوله وراها عاودات ليا كولشي عليها وغادي نصونها ونحميها اعمي وغادي تلقا فيا الاب والام ليمحروما منها والحبيب والزوج المتالي وانا نقوليه عمي انا طالب راغب فبتك باش نتزوجها قاليا وموضوع الحمل حدرت عيني واعمي راك عارف كلشي وراه عيبنا واحد وتيق فيا عمرني نخلي خولة قاليا خدام قلت ليه لا ولكن راه نحيد من لحمي ونعطيها هيا وولدي قاليا وعلاش كاع هادشي اولدي قلت ليه عمي كيف قلت ليك راني كانبغيها بدا كايشوف فيا وهو يعنقني قاليا مبروك ربحتي قلب بنتي وقلبي حتا انا وماغاديش نلقا ماحسن منك ليبغيها ويصونها صاف قاليا يالاه نشوفو هاجر مشينا ريحنا حداها كان باقي شاد فيها البنج دخلنا واحد 3 دقايق هاهيا كاتحرك صباعها وكاتقول بشوية ربيع ماتخلينيش ربيع شافيا باباها وبتاسم حتا فاقت ولقاتني معاها وباباها حتا هوا قلت ليها كنتي بغيتي تقتلي راسك وتقتلي ولدي وتقتليني معاك شافت فيا ديك الشوفة ديال راه بابا معانا وهو يقوليها بنتي حبيبتي واش بغيتي ديري فيا شي مصيبة بغيتي تجيني شي جلطة كاديري فيا بحال هاكا بدات تضحك والضحكة مخلطة بالدموع قاليها اوا نخليك نتي و راجلك تدويو راه غادي يحماق وبدا يضحك هيا كاتضحك ومافهمات والو صاف خرج عنقاتني قالت ليا كيفاش اش وقع قلت ليها راني خطبتك من عند باباك قالت بصح حبيبي قلت ليها والله قاليا ليا ولكن انا ماباغاكش وبدات تضحك قلت ليها صاف انا نفسخ الخطوبة دابا قالت ليا بغيتيني نشرب هاد المرة دوا سراق الزيت ياك ههنهه قلت ليها فخبارك ولدي كاين فهاد الكريشة قالت ليا واش بصح راني حاملة قلت ليها اه داكشي ليقال طبيب هزات يدي وحطاتها على كرشها قالت حلف ليا عمرك تخلينا بجوج قلت ليها كانحلف ليك شوية وهيا تقول ولاكن راه باقا مقلق منك قلت ليها علاش قالت ليا داكشي ليدرتي مع ديك الكلبة قلت ليها انا نجيب ليك الدليل اني ماعمرني عرفتها وانا هادشي غير مؤامرة ماسونية هههه صاف هاهيا ناهد وباباها داخلين خولة شافت ناهد مزركة خرات بالضحك ههههه انا عقت بيها صاف جا عندنا طبيب قالينا خاصاها الراحة صاف خرجنا قاليا بابها ولدي الليوم عارض عليك تعشا معايا منها نتعرف على راجل بنتي قلت ليه واخا اعمي قاليا ماتبقاش تقول عمي كانحس براسي شارف قول غير احمد قلت ليه اوكي اسي حمد صاف مشيت للدار بست للواليدة الراس قالت ليا مالك فرحان قلت ليها الواليدة غادي نتزوج قالت ليا واش بنعيمة بنت خالتك قلت ليها وناري الوليدة فينما جبدت الزواج تقولي ليا ديك العقروشة ههههه قالت ليا اوا مالها راه زينة البنات والحداكة قلت ليها الواليدة غير دعي معايا يسهل عليا الله قالت اوليدي راني كانداعا معاك فكل صلاة قلت ليها اراي داك الراس نبوسو موااااااااح طلعت للبيت لونطريمون وانا نتفكر السمسار ولد الطحبة خاص يشهد ليا قدام خولة باس ترجع التقة ديالها بديت نخمم كيف ندير ليه وهيا تطيح عليا واحد الفكرة جهنمية
بديت لونطريمون وهيا تطيح عليا فكرة جهنمية باش نشد السمسار نزلت دوشت مشيت عند واحد عشيري سميتو محمد كبير شوية ديك 30 عام اهلا خويا محمد اهلا يوسف وغبرتي اصحبي اودي اخويا غير مع الوقت امدرا اخويا اشدرتي مع ديك الزعرة هههه نشاء الله اخويا علاش لا بدا يضحك قلت ليه محمد اجي محتاجك حيت نتا باينا فيك فوجهك ولد الناس ودريويش يالاه معايا نقضيو واحد الميسيون قاليا اما هيا قلت ليه غير يالاه صاف غاديين وصلنا حدا الدار دالسمسار قلت ليه شوف غادي تمشي تدق عادي تخرج ليك مرتو قوليها واش كاين رلجلك غادي تقوليك لا مسافر قوليها راه درت معاه يقلب ليا على واحد الدار وكانعيط ليه فنمرتو ووالو وهيا غادي تعطيك نمرتو وانا محتاجها قاليا صاف مشا دار داكشي ليقلت ليه صاف جاب النمرة بقيت عساس حدا دارو حتا بان ليا واحد البرهوش واقيلا ولدو قلت ليه اهلا جاوبني ماكانهدرش مع ليماكانعرفوش قلت ليه انا كانعرفك وكانعرف باباك راه صاحبي قلت ليه راه بغا يدوي معاك اجي معايا قاليا واخا صاف هزيتو لواحد البلاصة عيطت لسمسار بنمرة بريفي ماجاوبش شريت بيس جديدة عيطت ليه غير كادير تيييت تيييت تيييت وهو يواجب الو وانا نعطي تيليفون لولدو الو بابا الو ادم صافا اه ابابا فينك راني توحشتك قاليه ولدي كيفاس حتا عيطي ليا قاليه راه صاحبك ليقاليا راك بغيتي تدوي معايا صاف حيدت لادم تيليفون قلت لادام صاف سير وانا نقول الو السي اوسامة بيخير لعبتيها معايا ولاكن انا غادي نحويك شوف مندابا 2 سوايع ماتكونش عندي فرباط ولدك غادي نقادو بيه صوصيط وكفتا ونبعيه لمالين الشوايا وانا نقطع صاف هاهوا كايعاود يصوني عافاك اسي يوسف ماتاديش ليا ولدي عافاك انا مزاوك قلت ليه اوا قصد دابا محطة ولاد زيان واجي قاليا انا راني جاي صاف مشيت للدار كانلقا الايفون هزيتو كانلقا ليزابيل دناهد والمساجات كانقرا لقيتها كاتبا والله اربيع ماتجاوبني حتا ناكل دوا الفار قلت ليها الله يجعلك تاكلي دوا الحمار هههههه بدات تضحك قالت ليا اصلا غير تكون حدايا نوريك بزازلي غادي تدوب بديت نضحك وصراحة عندها الحق ههههههه قلت ليها صاف دوري قاودي مشيت لصبيطار عند الحب تطمنت عليها اهلا خولة اهلا ربيع مالك تعطلتي قلت ليها راه بغيت ناكد ليك داكشي انه غير مؤامرة وصاف شدات ليا فايدي وقالت ليا حبيبي راه عاودو ليا الفرمليات على الفضيحة لي درتي فالكيلينيك فاش كنت مريضة بديت نضحك قلت ليها مابقيتش عاقل قالت ليا قالو ليا فاش دخلتي هازني بين يديك كاتقوليهم والزوامل عتقو الطبيبة خولة والقلاوي وفينكم هههه بدينا نضحكو قلت ليها فخبارك راني معروض هاد الليلة عند باباك قالت ليا بصح قلت ليها اه انا نمشي نسول الطبيب واش غادي تقدري تخرجي ليوم جراتني قاليا واش نسيتي راني طبيبة هههه بديت نصحك قالت ليا اه ممكن نخرج صاف عاونتها خرجنا ركبنا التوارك مشينا لبارطما دخلنا بدات كاتشوف فالفضيحة ليدارت والبيرات إهههه وتضحك صاف دخلنا دوشنا بجووح فالدوش حويتها مزيااااان لبسات حوايجها نزلنا ديمارينا الطوموبيل مشيت للدار لبست كوستيم والاتواش والحضايا دالدرب مافهمو والو اوا ربيع ديك النهاريات جاب bmw دابا جاب توارك ههههه صاف لبست ومشينا قاصدين الفيلا وهنا غادي يبدا فيلم اخر مقود
يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.