قصتي مع خولة ومرت باها الجزء 18

من تأليف لابيرميدوو+18
2018

محتوى القصة


انوض يازامل راه ساحرة ليك قلت ليه ناهد لالالا موحال قاليا واراه مايمكنش تكون كاتبغي وحدة وتقلب عليها فدقة وتبغي بنت خرى قلت ليه كيفاش قاليا انا كبر منك وليفاتك بليلة فاتك بحيلة قلت ليه ولكن راه عمرني كليت شي حاجة عطاتها ليا قاليا السحر راه ماكاينش غير بداكشي السحر يمكن غير تصويرتك ولا زغب ديالك ولا حوايجك قلت ليه خالي موحا باش تنصحني قاليا اولدي خاصك تمشي عند شي فقيه قلت ليه صاف مشيت قصدت الواليدة قلت ليها ميمتي راني مسحور قالت ليا وشكون غادي يسحر ليك ونتا مكرد الريال مايدور قلت ليها اوا غير ديني عند شي فقيه نشوف هاد الحالة ليدايرا ليا قالت ليا صاف انا نلبس جلابتي صاف نزلنا داتنا لواحد الفقيه بدا عليا بالهدرة وطلب التسليم قاليها ولدك مسحور وليساحراه شي وحدة قاطعا يديها من رحمة الله قالت ليه كيفاش قاليها انا ماعندي باش نفعو راه هيا بكالا دايرا ليه حبس قلت ليه زيد شرح ليا قاليا دابا هادي ليساحرا ليك هازا شي خاجة ديالك ماعرفت واش حوايج ولا لباس ولا زغب المهم شي حاجة ديالك وحبساتها فشي بلاصة ودارت معاها حتا هيا داكشي ديالها وحبساتهم ومئة فمئة غادي تكون دفناتهم قاليا وراه حتا هيا غادي تكون كاتبادلك نفس الاحساس حيت تاهيا دفنات داكشي ديالها ولايني مشكلة هادي قلت ليه والا بغيت نتفك من هادشي قاليا كاين جوج حلول والفرحة فعيني اماهوما اعمي قاليا خاصك تلقا لبلاصة فين درات داكشي قلت ليه مستحيل باش نلقها راه ارض الله واسعة قلت ليه اعمي والحل التاني قاليا هو انها تموت صاف الف فكرة كادور فراسي نقتلها لا نقوليها حيدي داك السحر ولا نقتلك تبرمجت صاف مديت للفقيه 200 درهم تمينا خارجين وراسي مرفوع والواليدة كاتدوي معايا انا ماكاينش معاها فالعالم وهيا تقول يوسف ربيع قلت ليها اه الواليدة واش باقي عندك المصروف شوية قالت ليا اه اولدي راه ليبغيتها كانجيبها من الحانوت وباقي من داكشي ليعطيتيني 500درهم قلت ليها صاف واخ وصلتها للدار قلت ليها يكون خير اميمتي نزلت ديماريت الطوموبيل جبدت تيليفون الو ناهد الو حبيبي صافا قلت ليها اه قالت ليا حبيبي عاد كنت بغيت نعيط ليك عندي ليك واحد الخبر قلت ليها نقدر نشوفك دابا فالمزرعة قالت ليا صاف انا جايا قلت ليها ركبي طوموبيلتك انا انكون سابقك صاف مشيت للمزرعة وكانفكر واش نقتلها لا مانقتلهاش ولاكن راه عادي ضيع ليا مستقبالي مع خولة وولدي ليفكرشها صاف نقتللها ونتهنا صاف هاهوا صوت دطوموبيلتها جاي دخلات لديك الدار جات سلمات عليا قالت ليا حبيبي توحشتك جبت ليك خبر غادي يفرحك قلت ليها اه مزيان اجي تكيتها على الحيط وانا نقجها بدات تضحك حبيبي توحشتيني لهاد الدرجة صاف بديت نزير عليها شفتها كاتركل قدامي ماقدرتش نشوفها وهيا كاتموت ببطأ مشيت كانجري للكوزينة هزيت واحد المضا قالت ليا ربيع مالك أشكدير قلت ليها ناهد اليوم اللخر ليك لعبيتيها معايا ولكن غادي تخرجي على مستقبلي شديت ليها عنقها قربت المضا حدا عنقها وهيا تقول ربيع لا ماتقتلنيش لا ماتقتلش ولدنا ليفكرشي
لامتقتلنيش لا ماتقتلش ولدنا ليفكرشي انا بقوة الصدمة طاحت ليا المضا بديت نشوف فيها كيفاش حاملة قالت ليا اه وهيا تجري لصاكها وجبدات الورقة دالتحاليل وكاملين اجابيين بديت نشوف فيها قلت ليها كيفاش ياك نتي عاقر قالت ليا اه داكشي ليكاين يتصحاب ليا تا انا حتا فرحوني بهاد الخبر انا الدنيا دارت بيا بغيت نقوليها قتلي بنادم ولاكن راه كايبقا ولدك راه ماعندك مادير قلت ليها راه خولة تاهيا حاملة مني قالت ليا ماشي شعلي وهزات ايدي وقالت ليا هاهوا ولدك كاين هنا صاف رجليا تحشو ديك الساعة قلت ليها ناهد حيدي داك السحر ليدايرا بيا قالت ليا اشمن سحر هاناري على باطل قلت ليها شوفي بلا ماتنكري دابا راه انا غادي نفرض راسي عليك حيت ولدي كاين فكرشك عمرني نتفرق عليكم عنقاتني قالت لياربيع كانبغيك قلت ليها لا ماكاتبغينيش نتي كاتبغيني غير بداك السحور ليدايرا قالت ليا لالالا والله حتا كانبغيك بلا سحور قلت ليها اوا صاف حيدي داكشي ليدايرا باش حتا انا نولي نبغيك حب طبيعي بدات تضحك قالت ليا راني دافناه هنا نيت فالمزرعة صاف مشينا مورا الدار حفرات بايديها وجبدات واحد الميكا بدينا نحلو لقيت كرافاطا ديالي مع شي كرصون ديالها وملوي عليه الجورنال وشي وراق مكتوب فيهم بالحنا الكحلة كرهتها فديك اللحضة صاف فرقنا داكشي سبحان الله غير فرقناه ولات كاتبان ليا ناهد بحال شي معزة حدايا ماحملتها ماقبلتها صاف قلت ليها اوا مالك هاني باقي كانبغيك وانا اصلا ماكانحملهاش حيت خفتها تعاود دير داكشي صاف قلت ليها راه العشية غادي نجي نخطب فخولة قالت ليا اه مرحبا ومبروك عليك وليتي مافيوزي قلت ليها واش فخبارك البلان قالت ليا دابا بيني وبينك واش كوميسير يقدر يشري ليا وليه وبنتو طوموبيلات اخر ماكاين وعندو شي5 المزراعات و3 الفيلات واستثمارات فالبورصة راه مستحييل قلت ليها دابا نتي كاتعرفي كلشي على خدمتو قالت ليا كولشي قلت ليها اشبان ليك فهادشي قالت ليا والله مامسلك نجيك نيشان احبي نعطيك نصيحة غادي تخدم معاهم مدة ديال عام جمع فلوس مزيان ودير شركات بلا خبار المنظمة وستتمر فالبورصة حتا تولي ميلياردير وطلق شي اشاعة انك متي ولا تم اغتيالك وصاف هوما غادي يديرو شي واحد بلاصتك وبدل السمية وكلشي واصلا بالفلوس تقدر دير كلشي ونعيشو انا وياك حياتنا احبيبي قلت ليها ومزيانة هاد القضية عندك وقلت فراسي ولاكن راه ماغاديش نعيش معاك ههههه انعيش مع حبي خولة صاف قلت ليها نخليك وكاع الطريق وانا كانفكر فهدرتها وجاتني منطقية نوعا ما تقدر تصدق غادي ندير شي جوج شركات فالمانيا وروسيا ونولي ملعق وندير ليهم هاد القالب صاف حطيت هادشي بين عيني صاف مشيت للدار لونطيرمون تراكسيون دوشت مشيت عند خولة للدار ماقلت ليها والو على ناهد صاف دوزنا وقيتة زوينة رجعت للدار قلت للواليدة يالاه باش نخطبو صاف مشيتا قاصدين الفيلا

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.