قصتي مع خولة ومرت باها الجزء 21

من تأليف لابيرميدوو+18
2018

محتوى القصة


تفكرت الواليد الله يرحمو حيت هاكا وقع ليا تا انا وانا نسولو قلت ليه احمد نسولك نتا كاتقمر على المطايفات بحال الملاكمة وداكشي قاليا اه ضروري داكشي كايكون ساهل قلت ليه مزيان قوليا اكبر خسارة وقعات ليك قاليا اه وقعات خسرت فيها 5 الفيلات قلت وااااايلي على 5 قاليا والله كان واحد السيد ديما كايربح وقمرت عليه انا وواحد الغبار هو قال انه غادي يربح وانا قلت ليه غادي يخصر صاف تخاطرنا ودويت مع المدير دداك الملاكم باش يخسر ولاكن قاليا انه مابغاش يخسر وشد داك الخصم عطاه النيت وربح قلت ليه واش درتي قاليا هرستو من رجليه قلت ليه واش هو فاطاليا قاليا ولالا راه غير فالمغرب هادشي ولد الحرام رزاني ف5 الفيلات صاف قلت ليه يالاه نمشيو للامسية قاليا اه يالاه صاف مشينا اشمنك ياتيتيز القوق البري تا بزاف وكلشي كايشوف فيا حيت انا اول واحد يكون زعيم المافيا فداك السن والتيتيز غير كايغمز ليا وانا ماديتهاش فيهم كاع صاف سالينا وهو يقوليا حمد شفتي كاع هاد البنات ليعجباتك ديها لشي بيت لفوق وحوي مع كرك ماتخافش تا انا بحالك صاف بانت ليا فواحد خايتي هازة شي صدر صاف غمزتها باش تطلع للفوق عريتها جيت نسوف طبوتها دينمو كاع واسع ومرغب وانا كانكره الزغب جبدت فردي تيريت فطبون مها خرجت فحالي صاف خاصني نكون حكار قلت ليهم شكون هاد الزامل ليجاب القحاب نقز مول الدار قال انا ياكما كاين شي مشكل أ الشاف قلت ليه قحاب هادو جايب باب هاداك ماشي طبون عندهم ديو طبون مو هاد الزامل كلسوه على القرعة صاف داو طبون مو ولا كلشي كايترعد مني بديت نشوف فيهم وهيا تبان ليا واحد خيتي عيطت ليها اجي تبعيني طلعتها لبيت اخر وهاز عليها فردي شفت طبونها تا باقي داكسي غوز وزوين صاف حويتها نزلت فحالي قلت ليهم امسية سعيدة مشيت انا وحمد فالطريق وهيا تجيني الفكرة دداك خونا ليتهرس من رجليه حيت بحال القصة ديالي زعما يكون احمد ليقتل الواليد بغيت نقلقلو قلت ليه عافاك عاود ليا على هاد خونا ليهرستي علاش ماقتلتيهش قاليا راه كنت باقي محتاجو قلت ليه عاود ليا عليه قاليا ربيع مالك محكر عليه قلت ليه غير عجباتني هاد القصة ديالو باش ناخد العبرة قاليا المهم داز واحد عام وجا واحد الانكليزي كانعرفو جاب معاه واحد الملاكم من شي عروبية دالطايلاند قاليا جيب اي واحد كاتعرفو يتلاكم مع هدا ونتخاطرو عليه صاف جا فبالي داك ليهرست حيت كان اقود واحد كانعرف و صيفت للمدير ديالو باش يقوليه يجي يضارب ولاكن ولد القحبة رفض العرض ديالي والسمعة ديالي طاحت عند داك الانجليزي للارض. انا الدنيا ضارت بيا و الدموع خرجو من عيني قلت ليه نتاقمتي منو وقتلتي ليه باه ياك قاليا اه باش عرفتي
غمضت عيني وقلت ليه احمد نتا ليقتلتي الواليد
احمد نتا ليقتلتي الواليد قاليا كيفاش اش جاب الواليد ديالك للهضرة قلت ليه احمد انا هو ربيع ليضربتي بموطور وقتلتي ليه باه بدا يشوف فيا شحاال وهو يقول واشنو دابا عادي تقتلني قلت ليه رحمك الله اعمي قاليا عافاك تهلا فبنتي وراه كاع الاملاك ديالي كاتبهوم بسميتك جبدت لفردي والدموع فعيني ماقدرتش نقتلو حيت ولا بالنسبة ليا هو الواليد ديالي وعارف خولة غادي تقهر مزيان بديت نفكر وعقلي مشا لقيتو مغمض عينيه وكايتسنا فالموت قلت ليه احمد هاك تيليفون دوي مع بنتك ومرتك توادع معاهم صاف عيط لناهد الو ناهد صافا بيخير وي الحمد الله مالك اشواقع فينو ربيع قاليها لا بيخير بيخير وهو يبدا يدوي معاها باطاليا انا مافهمت والو صاف قطع عليها عيط لهولة اهلا بنتي اهلا بابا صافا فينوربيع لالا هاهوا معايا المهم ابنتي ديري فبالك باني من ديما كانبغيك وسمحي ليا على اي حاجة درتها ليك وبداو الدموع كايسيلو ليه صراحة تاترت فديك اللحضة صاف قطع عليها بديت نشوف فيه واحد 30 ثانية كانشوف فالمجرم ليقتل الواليد ماحسيت تا كرضت ليه راسو رحمه الله صاف ديتو جيهت واحد البحر لحتو تماك رجعت للفيلا دخلت للبيت ديالو لقيت شي وراق كل شي ليعندو دايرو بسميتي الفيلات الشركات البورصة صاف دخلت للصونة دالفيلا بديت كانفكر وبحالا انبني الضمير ولاكن راه قاتل الواليد ماخاصنيش نرحمو صاف عيطت على الخدامة ليندا ليندا جات لقات الباب محلول دخلات عطيتها زيت بدات تدير ليا مساج صراحة عندها ايدين رطبين صاف ضرت لقات تبي قاايم بدينا نضحو نزلات عليه بالمصاصة شوية حيدت ليها الحوايج بديت عليها بالموران والعالام صاف شديتها حويتها ديك الليلة فالصونه والبيت طلع عندها داكشي مزيان صاف وليت كل ليلة خاصني نجيب 5 القحبات شي سيمانة والخدمة غادا مزيان والصرف داخل والبورصة والتهريب والسرقة الكوكايين قررت نرجع للمغرب نشوف مراتي وناهد والواليدة صاف حطاتني الطائرة الخاصة جابو ليا فيراري ديالي مشيت وانا فرحان حيت توحشتهم مع غادي ندخل للدرب كلشي كايشوف فيا قلت ولايني هادو توامل حضايا تفو صاف خرجت من طوموبيل بكوستيم والاتواش الريحة الساعة مع فاش نخرج غادي نلقا كاع الدرب جايين عندي اواه مال هادو جا واحد الحاج كانعرفو عنقني وقاليا ولدي ربيع عظم الله اجرك فميمتك وخوتك ومراتك الله يرحمهم مساكن😨

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.