قصتي مع خولة ومرت باها الجزء 22 و الأخير

من تأليف لابيرميدوو+18
2018

محتوى القصة


جا عندي واحد الحاج كانعرفو عنقني وقاليا ولدي يوسف عظم الله اجرك فميمتك وخوتك ومراتك الله يرحمهم مساكن قلت ليه شنوووووو وانا ندفعو والباب ديال دار مفروع دخلت للدار ماكانلقا تا واحد فالدار كانعيط الواليدة حبيبتي ميمتي زوينة ديالي لينموت عليها اجي شوفي ولدك اجي ميمتي ماتمشيش وتخليني ميمتي الواليدة لااااااااااااااااا علااااااش خولة فينك خولة فينهوا ولدنا 
رجعي خولاااة خوتي فينكم فينكم اجيو عنقو خوكوم لااااا كانشوف كانلقا الفوتوي فيه واحد تريكو دالصوف كانت كاتقادو خولة هي وميمتي هزيتو بديت نبكي نبكي نبكي تا تفشيت نيييت نزلت لقيتهوم ناس دالحومة باقيين قدام الباب قلت عمي الحاج اجي عفاك طلع قلت ليه عاود ليا بالتفصيل قاليا ولدي مانخبي عليك جاو شي 10 الرجالة صحاااح دايرين طاكية وماباينينش جاو البارح بليل فرعو الباب دالدار ودخلو حتا كانسمعو صوت دالقرطاس جينا نشوفو لقيناهم هربو طلعنا لقينا مول الامانة دا امانتو غسلناهم صلينا عليهم الفجر ودفناهم فالروضة صاف مشيت للروضة كانلقا القبورا دميمتي وخوتي ومراتي بكيت بكيت تا عييت ولابد من الانتقام اول تفكير فكرت فالمنظمة قلت خلي نمشي للدار ونفكر مزيان لهاد المعضلة مشيت للدار قاديت ليها قفل وكلشي شديت ورقة وستيلو بديت نكتب فرضيات على هادشي المنظمة يكون عندها شي دخل لالا موحال حيت حتا سميتي ماعارفينهاش وكيفاش يعرفو عائيلتي بديت نفكر اه نجيب ولا ولدو ولاكن ماتو ابراهيم ولاكن ماعندي معاه عداوة وهو ادى القسم انه عمرو يخوني زعما يكون احمد وصا باش يتقتلو عائلتي ولاكن موحال حيت بنتو ماتبغيش تموت اوووف راسي ضرني بديت نتفكر فهاداك خونا ليجاب القحاب لديك الفيلا لالا موحال ماكايعرف عليا تاحاجا ولاكن كيفاش كاع الناس ليقرابين ليا ماتو احمد قتلتو مراتي خوتي ميمتي اااااه بقات ناهد هزيت تيليفوني تييييت يييت تيييت الو ناهد اهلا حبيبي صافا اه الحمد الله هانتا فينك باقي فايطاليا لالا راني فالمغرب جيت اه فينك نجي عندك قلت ليها لالا راه شي مشاكل مامحتاج ندوي مع تاواحد ياالاه باي وبوسي ليا ولدي قطعت عليها وشكيت فناهد حيت مستحيل ماتسولنيش على خولة وعائلتي وراجلها بديت نرد السينتا للور شوية وانا نتفكر احمد فاش كنت عاد بغيت تقتلو دوا مع ناهد باطاليا واااايلي زعما تكون هيا مولات الفعلة
وايلي زعما تكون ناهد مولات الفعلة صاف هزيت تيليفوني حيت حنا ليمافيروزي كانديرو واحد التطبيق فتيليفون باش يسجل المكالمات صاف بديت نسمع للتسجيل حتا بداو بالاطالية انا مافهمت والو فيها صاف خرجت لبرا وليتلاقيت معاه كانسولو واش كاتعرف الايطالية تاحد ماعارف وانا نتفكر ابراهيم صاف عيطت ليه تيييت تيييت الو ابراهيم وي الشاف شوف نتا كاتعرف لاطاليا ياك قاليا اه كانعرف ليها اش حب الخاطر قلت ليه فينك نجي عندك قاليا انا فالدار نتلاقاو فقهوة صارة قلت ليه صاف مشيت هاهوا جا سلمت عليه قلت ليه شوف بغيتك تشرح ليا هدشي بالحرف اوكي قاليا اه على الراس والعين خدمت ليه التسجيل بقا كايسمع وحسيت بيه صفار قلت ليه قول قاليا اسيدي هادا احمد قال لناهد انك بغيتي تقتلو وقاليها قولي للدراري يمشيو لدار ويقتلو عائلتو ولكن بنتي لا غير عائلتو صاف داكشي ليكان قلت ليه ابراهيم راه تقتلات عائلتي ومراتي وولدي ليفكرشها واش انا نستاهل هاد العداب نستاهل بحال هاكا وبداو الدموع ينزلو بوحدهم صاف قلت ليه نخليك ابراهيم قاليا فين غادي قلت ليه عند ناهد نقتلها قاليا انا نعيط على الدراري ونمشيو عندهم قلت ليه لالا اغير انا قادي الغراض ويالاه معايا تا نتا صاف مشينا قلت ليه تسناني فالباب انا جاي دخلت عندها غير شافتني وجات كاتجري حبيبي توحشتك وولدي حتا هوا توحشك هانتا قيسو بايديك وانا نتفكر انها حاملة مني اووووف دموع سالو ليا كانشوف فلي قتل ميمتي ومراتي وولدي وخوتي وماقدرت ندير ليه والو قلت ليها ناهد راجلك راه قتلوه نخليك صاف بدات بدموع التماسيح خرجت فحالي مشيت عند براهيم قاليا قتلتيها قلت ليه لا قاليا اوعلاش قلت ليه اودي ابراهيم ماعندي مانخبي عليك نتا دراعي ليمن ادن خاص كلشي تعرفو انا ناهد كنت داير معاها علاقة حب وديما كانخرجو ونحويها بلا خبار راجلها وراها حاملة مني ومانقدرش نقتل ولدي ليفكرشها خلي حتا تولد ونقتلها وناخد ولدي قاليا اه حتا هدا نضر صاف قلت ليه غادي نرجعو للاطاليا نكملو الاعمال ديالنا تماك ونديرو استثمارات ديالنا انا وياك قاليا صاف انا ديما معاك اللغد ليه مشيت لاطاليا ودرنا اكبر صفقة بين امريكا واوروبا لتهريب المخدرات كانشدو خناشي ديال الدقيق ونديرو فيهم الكوكايين بحال دقيق ونصدرو لامريكا دازت 7 اشهر وانا ديما الخدمة تعرفت على واحد البنت من رومانيا زوينة وزعرة كاتفكرني فخولة سميتها فيرونيكا صاف درنا علاقة حب نساتني شوية فخولة هيا درية ضريفة ومتواضعة ونفس تصرفات خولة وعاودت ليها على خولة وعائلتي وناهد ليحاملا مني صاف تعلقت بيها حتا ولينا نبغيو بعضياتنا وناهد ديما تعيط ليا وماكانجاوبهاش تا وصل الشهر ديالها وانا نمشي للمغرب مع غادي ندخل للفيلا انلقا ناهد كرشها كبيرة وفيها التجاعيد فوجهها وعينيها زركين بكترة البكاء مشيت قلت ليها ولدي قرب يخرج قالت ليا اه بغات تعنقني حيت توحشاتني قلت ليها سمحيليا وبدات تبكي قالت ليا ربيع نتا عارفني انا ليقتلت ليك عائلتك عارفني ياك وكاتسناني غير نولد ليك ولدك وتقتلني وقالت اه انا قتلت عائلتك حيت كانبغيك وبغيتك تبقا ليا بوحدي وانا هاد الشهر ليبقا ليا بغيت نبقا غير نشوفك فيه صاف مشيت خليتها مشيت للفيلا ديالي الجديدة ريحت صيفت لفيرونيكا تجي للمغرب حيت توحشتها صاف جات دوزنا ديك الايام حتا ولدات لي ناهد واحد الوليد هزيتو بين ايدي اول مرة ادنت ليه فودنو سميتو سمحمد صاف بستو وانا نديه للفيلا للمرضعة ديالو تماك رجعت عند ناهد للصبيطار شافتني قالت ليا جيتي باش تقتلني ودير فبالك اني ديما كانبغيك وعمرني ننساك قلت ليها ناهد انا ماغاديش نقتلك صاف عيشي كيف بغيتي انا سمحت ليك على كلشي درتيه خرجت وخليتها مشيت عند سمحمد وفيرونيكا للفيلا وكانتسناو سمحمد يكبر شوية باش يقدر يركب فطيارة دازت يومين كايجيني اتصال من ابراهيم الو شاف ناهد نتاحرات اليوم فالفيلا ديالها قلت ليه الله يرحمها صاف قلت ليه نشر اشاعة اني تقتلت فاش كنت غادي لامريكا ساف تنشرات دارو واحد خينا من امريكا هو الزعيم وبقيت عايش انا وفيرونيكا ليدخلتها للاسلام وتزوجنا ولات عند سمحمد عام وسي شهور مشينا لاستراليا وستقرينا تماك وكملتا حياتنا تماك .



النهاية

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.