صورة مصغرة لـمنذ الأزل و إلى الأبد الجزء السادس

منذ الأزل و إلى الأبد الجزء السادس

رواية منذ الأزل و إلى الأبد

اسماء:لا غي مكنبغيش الحكرة..صافي سمحتي ليها ياك
وردة:😂😂😂 غي سيري وتهناي ماشي بياعة هههه ضحكتيني والله
اسماء:واخا انا نمشي بسلامة
خرحات اسماء وخلات وردة كضحك عليها وكتقول:مبوهلة هاد البنت ونية..لي شافها اتسحابو فوطوكوبي تمها خخخخ
ناضت عند توبة وقالت:حبوبتي وقت النعاس ديالك دابا 😄😄 غنعمرو لكريشة ونعسو اوك
توبة:غنغنغن 
هزاتها بشوي وخرجات من البيت ديركت للكوزينة وطلبات ليهم لحليب ديالها وقالت:فاطمة شي ساعة ولحقي علي عفااك
فاطمة:واخا امدام
مشات ليتها تاني وراسها باقي كيدور ماحيلتها لهضرة اسماء لي جاتها صادقة ولا لهضرة مخها لي كيحتها على المشاكل..دخلات لبيتهل وعطات لتوبة لبيبرون كملاتو وهزاتها خشاتها فحضنها ونعساتعا بعد عدة محاولات حطاتها فالفراش وباستها فحنوكها وفمها وراسها وقالت:مممم شحال بنينة نتي😍😍😍 غزالة ورطيطبة ومكنقنعش منك
دقات فاطمة ودخلات هازا بلاطو فيه عشاها قالت:جبت ليك عشاك الالة
وردة:واخا وغتعشاي معايا مكنحملش نجدغ بوحدي ههه
فاطمة:واخا
جلسو فوق الفوتوي وبداو كياكلو ووردة كتاكل وتعاود وفاطمة كتاكل بالحشمة..شافت فيها وقالت:مالكي كتاكلي بتبعكيك ههه خشي فوجهك 
فاطمة:هههه صراحة نتي مطلوقى والله ماشي بحال مدام زهرة
وردة:(وحلات ليها ومدات ليها لما)كح كح ذكرنا جنون ومذكؤناها اش اختي فكرك فديك مبوقلة الحناك
فاطمة:ههههههه مبوقلة الحناك هههه وديك السيدة(بصوت ننخافض)كتاكل من الخنشوش..صعيبا بزااف معانا
وردة:داك نوع مكيصلاح معاه غي القاسح وخصها تعاود فتربية بخ وتفرعين كي برغوت المزابلة معرت هلاش جاتها😒😒 بلحق انا لها بالمرصاد
فاطمة:خخخخخ واييه قاسحة ..كون تشوفي غدا جايين عندها صحاباتها للغدا غدوز علينا دكاكة تاني ففف بديت كنعيا من دروك
وردة:ههههههه وايلي 
فاطمة؛وااييه كنظلو واقفين على رجل وحدا وفلخر مكيعجبها والو..كيجيو صحاباتها المبعككين كثر منها كيعرفو عي اسافرو ويدورو ويديرو شزبينغ معارفينش بحق النعمة
وردة:تانتي كلها وقبرو..(كملات ماكبتها حتا طاحت عليها فكرة )اجي دابا هاد صحاباتها مبععكات يعني كيعيبو على كلشي 
فاطمة:وايييه
كمللت ماكلتها وفكرة كضرب ليها فراسها وكتبتاسم بشر..سالاو وهزات فاطمة لبلاطو للكوزينو وتسرحات وردى حيت شبعات وبززاف ولات كتاكل كثر من قياسها وفيها شي جوع ديال لغدايد..حتا طلعات فاطمة وقالت:صافي ساليت ننعسو
وردة:واخا
حلات شعرها وتكات فوق الناموسية وحداها توبة ومن جهة خرا فاطمة..نقصو ضو شوي وتكاو حتا نكقات وردة:نطلبك طليبة اختي
فاطمة:نتي امري الالة راه سي محمد وصانا عليك لي بغيتيها تحضر
وردة:بغيتك تقداي ليا غدا شي حاجة عفاااك وغي يجي محمد نعطيك داكشي باش تقديتي ليا
فاطمة:اهاه الالة(كتقولها بتردد تسحابها غطلب شي حاجة غالية وهي مفستطاعتهاش)
وردة:بغيت غي شي باكية تالحنا والكاغط الحرش الى جات على خاطرك غي يجي محمد نمدهم ليك
فاطمة:(بارتياح)ههه صافي اهاه علاش لا..تستاهلي حيت ضريفة بلحق لاش بيتيهم
وردة:شهوتي فالحنة 😂😂 
فاطمة:ياكما كتوحمي امدام ههه
وردة:(تزنكات)الا بالاسلكي الله وعلم ههه(تداركات راسها)لا لا غي كتعجبني
فاطمة؛واخا غدا بكري نمشي نجيبها ليك..حيت عندي لخدمة بزااف 
وردة:شكرا😄ربي يخليك
صونا تيلي دياب وردة وناضت هزاتو وخرجات للبالكون باش تاخد راحتها..شدات الخط وقالت:وجه تشافر 
محمد:هههه سبحان الله نتي هي نتي
وردة:ههه مالك كتهضر بحال الى غبرتي عام..راه هي يوماين
محمد:وتوحشتك فهاد اليوماين(بصوت حنين)توحشت غواتك وفريعك وتعنكيشك معايا
وردة:(سهات مع هضرتو وترفعات تاني معاه تبسمات )ممم حلف
محمد:والله ههه خليتي بلاصتك المجنونة ههه
وردة:مممم وتوبة متوحشتيهاش؟؟
محمد:بنتي كل دقيقة كنتوحشها..الفنكوشة ديالي هاديك
وردة:ضلات ليوم كتفنكش اه وولات كتمشا شوي..الله يخليها ليك
محمد:شتك وليتي كتهصري بصواب ههه مالك واكلة شي تبربيقة هههه 
زردة:(خرجات عينيها وتسحابها عرف ومو قالتها ليه)😳😳هاااا لا لا والله مدرت شي حاجة
محمد:مالك كتفتفي علي ههه الله يخليها لينا بجوج
وردة:(رتاحن)وي الله يخليها لينا..قربتي تجي؟؟
محمد:لا باقي شي يامات لي نوصيك ردي لبال لراسك ولتوبة وجمعي فمك
وؤدة:واش ضروري تنكدها علي😒😒 هادي هي تصبحي على خير
محمد:😂😂😂😂 الحمد لله ملي مجاوبتينيش بدوك الهضور
وردة:ههههه gلت نتاقي فيك وجه الله ...الله يلعن لي بيخلي بلاصتو زوينة معاك هههه سير اتريكة طلع وهبط راه حرام فيك السكات سير الله يخليك اسلعة الناقصة متصلاح لا للعادة ولا للعبادة عي ديال تخسار لهضرى
محمد:😂😂😂😂😂😂 الله عليك هههه واخا هاكاك كتعجبيني هاكا
وردى:☺☺☺☺
محمد:ياله سيري تنعسي ورتاخي ليا 😘😘 غدا نعيط ليك بوسي لي توبة
وردة:واخا..تصبح على خير اوجه القزديرة ههه
قطعات عليه وكتبتاسم بوحدها عنقات تيلي وكتبتاسك من قلبها بتسامة بريئة ديال شي وحدا ولهانة..وكتشوف فسما لي نجومها مضويية الكون

دخلات للبيت كتبتاسم بوحدها حطات تيلي وتكات بااصتها قربات توبة ليها وقالت: الى فقتي غدا بكري فبقيني الله يحفظك تصبحي على خير
فاطمة:تصبحي على خير 
غمضات عينيها كتحاول تنعس وصورة محمد فبالها كتفكر حجبانو فاش كيتعصب عليها وكيتعقدو..وضحكتو فاش كدير شي حاجة وحتا بوستو...كتقيس شفايفها وتبتاسم..تقلبات على جنبها كتشوف فتوبة وستسلمات للنعاس براحة..
تناص الليل ووردو بدات تاني كتحرك فنعاسها ونفس الكابوس كيتعاود فاحلامها كل ليلة ..كتغوت وتعاود وتبكي..قفزات فاطمة من النعاس وشافت فيها لقاتها ناعسة وكتبكي وكتغوت :بعد منيييي😭😭😭😭 اهئ اهئ اهئ
بدات كتحرك فيها باش تفبقها وتنغزها حتا قفزات حالا عينيها كتبكي وخايفة
وردة:😭😭😭😭 اهى اهئ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
فاطمة:(ناضت لحداها)مالك الالة(مدات ليها كاس ديال لما كان حداهم )هاكي شىبي باينا حلمتي بشي حلم خايب
وردة:(شدات الكاس كترعد بوحدها كتشرب ويتسمع صرير سنانها)اه اه😭😭😭
بقات هاكاك شحال كتبكي حتا عيات وهي تقول بصوت مخنوق:غي نعسي نتي انا بخير😢😢
فاطمة:لا لا انا غنبقا معاك حتا تنعسي
وردة:(نايضا للحمام)انا مزيانة واهي نعسي
دخلات للحمام وخلاتها كتبرق فعينيها ..كتبقا فيها بزااف فالنهار كضحك وتنشط وفالليل كتبكي..تكات فاطمة باش ترجع لانعاس..بينما وردة دخلات للحمام بشوي شعلات ضو وتقابلات مع المرايا شافت راسها وبدات كتبكي فصمت وتكتم فالبكا غسلات وجهها ومسحاتو وخرجات..ضربات طليلة علىتوبة لقانها غارقة فالنعاس نحدرات باستها وهزات تيلي وخرجان للبالكون جلسات فواحد الكريسي فجليستو وحطات رجلها على طبييلة صغيرة وتنهدات بحرقة..وبداو دموع كيهبطو ليها فصمت وكتفكر حياتها لقديمة وتقارن مع جديدة عمرها تخيلات انها ممكن تدخل لحرب لعيالات ومعامن؟ مع العجوزة.. حتا انها تزوج عمرها طاحت فبالها..بقات هاكاك كتبكي وتتخصص حتى غفات فوق الكرسي تما والدموع معمرين وجهها 
🌄🌄🌄🌄
ضربات شمس صباح جديد على جسد وردة الهزيب وهي ناعسة فوق ظاك الكرسي برزطاتها شمس وحلات عينيها كتحكهم بتعب..غمضات عينيها من حر الاشعة وهزات تيلي ودخلات للبيت كتعجز..شافت فاطمة وتوبة ناعسين ودخلات للحمام غسلات وجهها ومسحات وخرجات هزات تيلي لقاتها ستة ونص تصباح..ومع صيف شمس كتشرق مع بونبر..مشات فيقات فاطمة وقالت:نوضي اختي الله يعطيك ستر راه خصك تهبطي لخدمتك وعفاااك تقداي ليا معاك هو لول
فاطمة:(مبوقة بالنعاس)واخا واخا..ننزل نشوف لي يرومبلاصيني عاد نمشي
وردى:يحفظك ازين
خرجات فاطمة ووردة بدات كتخطط لاش دير نسات البكا لي هرطات وتفكرات فقط الحنة😂..بقات كدور فللبيت وتمشي وتجي وملقات مدير وهي تفكر محمد وعرفاتو غيكون ناعس..وهي تهز تيلي وبدات كتصوني عليه ومكايجاوبش عرفاتو ناعس وبدات كتصوني وتعاودوتعاود حتا جاوبها كااافر حيت عصباتو وقال:يلعن اضل مك اش بغيتي😡😡
وردة:😂😂😂 واحد لزيرو..نتا لي لبارح مفيقني مع صباح بزز هههه افيق اشفيق
محمد:(بصوت ناعس)سيري تلاحي خليني نعس
وردة:لااااءلا ههههه يا تفيق يا نفرع ليك راسك
محمد"اش مفيقك دابا ممولفاش ليك؟؟
وردة:(بحزن)نعست فالبالكون..😢😢 حلمت لبارح حلمة خايبا وتخلعت وفقت كنبكي ومقدىتش ننعس حتا جلست فالبالكون 😔😔
محمد:(تقاد فجلستو)ممم ديك ساعة عيطي لي نبقا معاك فالخط حتا تنعسي بففففف 
وردة:هانيا هانيا ولفت ههه ودابا ياله تلاح
محمد:كبقاش بزااف ونرجع..
وردة:هههه واخا
قطعات معاه وخلاتو فحيرة طار نعاس من جفونو وكيخمم ليها مكرهش ارجع لعندها ولكن الخدمة مانعاه..
بينما وردة سمعات دقان فالباب وناضت حلات لقاتها فاطمة وجابت ليها المقدية شداتها بشر وشكراتها وقالت:معاش كتفيق ديك مبوقلة لحناك ههه
فاطمة: مغتفيق تال العشرة هاكاك..نمشي نوجد ليها فطورها..اليوم مع الاحد كتفطر فبيتها 
وؤدة:(بشر)فبيتها مممم واخا صافي سيري الله يعطيك شي نقرة فين اغبر صداك بغيت نgول نحاسك خههه
فاطمة:اححح امين..
مشات فاطمة والشيطان تحنا لوردة كيبجلها ههه.شدات داكشي ودخلات للحمام وخوات الحنة فواحد الطاس وزادت عليها الما سخون وخطاتها بشيتة تسنان باش ميتوسخوش ليها يديها..خوضاتها مزيان حتا ولات كتسمع باق..وحطاتها..غسلات تما وجمعات وطوات..وهزات طاس وطلات من باب البيت على لكولوار واش خاوي حتا كتبان ليها اسماء خارجة من واخد البيت خداها لابسة حوايج سبور باينا خارجة تريض..سدات لباب بزربة حتا مشات وهي تعاود تحلو وملقات حد وهي تخرج كتسلت من بيتها وبدات كتقلب على بيت زهرة كتحل لبيوت بشوي باش ميسمغها حد..حتا لقاتو هو لخر فاللكولوار..دخلات وسدات لباب بشوي وبدات كتسلت على قرون صباعها حتا قربات ليها لقاتها ناعسة على ضهرها وعينيها مغطياهم ببانظة مزوقا لابسة شوميز دو نوي حد الفخاض شافت فيها وردة وضحكات بشوي وقالت فخاطرها:بففف مخصك المبوقلة غي شوميز الناس لي gدك شادين ركنة وهازين شي تسبيح وكيتسناو رمضان بفارغ صبر باش اعمرو ههههه بلحق اليوم ندير ليك دزيتك 😂😂

قربات ليها حتا عرفاتها غارقة نيت فالنعاس وهي تمشي جيهة رجليعا وقالت:المسخوطة عندها سيgان بيضين خخخخ
هزات لحنة فيديها وبدات كطلس ليها فقاع رجليها بجوج وجيهة الصباع وكضحك فخاطرها وتحبس ضحكة بزز..طلات ليها رجليها وقالت بهمس:بشاخ جاتك الحنينة عشقا😂😂😂كون عندي لحبة كون جبت لي سكوتش ونزوق ليك ليديات هههه gالت ليك ممربياش هههه والله كون محشمت حتا نطلسها لوجهك هههه
هزات طاسة وجات خارجة وهي تشوف باقي ليها بزاااف وهي تدور دورة شرفية ورجعات شافت فيها بشر وجرات هزات لحنة فيديها وطلاتها لسيقانها وركبتها ولذرعانها وكتموت بضحك من داخل سالات وهي تقول:وينو ياختي على لالة لعروسة😂😂😂 
هزات طاستها وخرجات كتجري لبيتها وحاضيا ليكون شي حد فالكولوار..دخلات وسدات لباب وتلاحت بضحك للاض كضحك وتعاود..ناضت للحمام غسلات يديها وبقات فيها غي صفوية مشداتش فيها..غسلات طاسة وطرفات تما بلش ميعيق حد..ومشات كتفيق فتوبة بشوي وتبوسها فحناكها بلطف ورقة..وتغنجها حيت عارفاها الى نعسات مكتبغيش تفيق بوحدهل نعاسة..تعنكشات توبة وحلات عينيها بعجز ولقات وردة كتبوس فيها وكضحك..شافت فيها بعويناتها الخضيرين وقالت بصوت رقيق:ماما
وردة:(هزاتها)اححح هلى حبيبة ماماها😍😍فتقت من نعاس المعيكيزة ديالي ههه
توبة:😴😴😴غغغ ماما
دخلاتها للحمام وحطاتها فالبانيو محيدا ليها حوايجها ودوشات ليها عاد توكدات..لبساتها حوايجها وريحاتها وهزاتها خرجات تفطر عادي بحال الى موقع والو..نزلات لنحت كاع جيهة الطبلة ولقات غي اسماء لي كتفطر وهازا تيلي..جلسات بلا متقول والو حتا نتابهات ليها اسماء وقالت ببتسامة:صباح الخير😊😊
وردة:صباح الخير..
اسماء:توبتي ههه صباح الخير(ناضت باستها)ممم روايح
وردة:(كتقلد صوت الاطفال)خهه واشنو غي نتوما لي تريحو ههه
اسماء:هههه بصحتك احبيبا..
جات الخدامة وحطات لوردة الفطور وحتا ديال توبة لي عطاتهم وردة اش يعودو اوجدو ليها باش تكون تغديتها متوزانة..بدات كتوكلها بشوي وتمسح ليها شافت فيهم اسماءبحب وقالت:جات معاك الامومة 😍😍😍
وردى:اجي واش تشيرتي نتي؟ههه والبارج كنتي كتغرقي ليا وتعايري ودابا كتهضري بصواب..ياك لاباس
اسماء:وا زعما هضرت معاك وعناذرت..مقادا على صداع 😒😒 مي بان لي غنولي نتعامل معاك كي ديما
وردة:😂😂😂😂 مالك قشابتك مضيقة غا ضحكت هههه واخا الالة هاني قبلت اعتذارك ولكن والله وتديري ليا شي لعبة جتا نوريك وجهي لاخر
اسماء :على اساس دابا باقي موريتيني والو😒😒😒 باز
وردة:ههههه اوبزيز..راه ضريفة غي نتوما كتجبدوني..فين ديك المبوقلة تمك ؟؟
ياله بغات تجاوبها وهوما يسمعو واحد الغوتة كتتفب لودنين..هزو راسهم قافزين وشافو فبعضهم ووردة غي مطمرا هليها..وقالت بخوف:وبلي الشيطان اش كاين؟؟😱😱
اسماء:😨😨😨هادي ماما اش واقع؟؟
ناضت كتجري للفوق وتبعاتها حتا وردة هازا توبة ودايرا فيها مخلوعة وحتا الخدم سمعو لغوات وطلعو كيجريو لمصدر الصوت..حلات اسماء الباب وهو يتحل معاه حتا فمها من هول الصدمة...وردة شهقات حتا هي زعما بينما توبة بقات كتشوف وهي تزيد كضحك..الخدامات كلهم حلو فمهم من عيشة قنديشة لي قدامهم..كانت زهرة رجليها كاملين حنا وذرعانها وحتى جنوكها مع تعجزات ولصقاتو فوجهها وغي شافتو فالمرايا وهي تغوت لربي لي خلقها..الكل حل فمو فيها وهي مخرجة عينيها فالمرايا بصدمة وغضب..
اسماء:😳😳 ما..ماما😳😳😳😳😳
وردة:(طمرات)😱😱😱هاويلي مالكي؟؟ناري مالك تسيفتي وليتي عيشة قنديشى
زهرة:(بغضب)سدي علي فمك..😠😠😡😡😡اش هادشي شكون دار فيا هادشي
الخادمة:لالو واش..واش
اسماء:(بالغووات)هضرووووووو😡😡اش هادشي؟؟
وردة:(مسخها ضحك)😂😂😉😉😂😂😂وا عيشة قنديشة ومتصور معاك والو هههه واهيا ناري هننه باينا شي جن عجبتيه فليل وتزوجتي بيه وحنا ليك هههههه
الخدامات كاتمين ضحكة واسماء سولاتها بغباء:واش بصح جنون لي دارو فيها هاكا 😢😢اي كيوليتي خايبا
زهرة:(طلعو ليعا لقرادح للراس)سكتوووووو😡😡😡😡😡 وخرجزوووو عليا...اش خادشي..جايين عندي صحاباتي كيف غندير نشوفهم هاكا 😢😢غنولي ضحكة فالمجتمع..الحنة 😠😠😠شكون جابها للدار دويو
الخدامات:الصمت
وفاطمة كتبلق فعينيها فيها هرفات وردة مولاتها وسكتات...اما وردة كتخرا بضحك كتعيا تحبس ووالو..
وردة:😂😂😂😂😂😂😂ههههههههههههه ناري ناري كيولتي ههههههه متشوف فيك لا موحمة لا شادا فحبل 😂😂😂😂عرفتي واخا تgبي عليها لما لقاطع منحيد هههههه
زهرة:😠😠😠نتي مولاتها😡😡😡اقليلة الادب
وردة:(جمعات ضحكة)وها لي مبيناش..نتي هي لخرية لي تخرا فدار انا مولاتها..واختي نتي لي كتنعسي مزبطة معرية رجلين وليظين تسحابك راسك فين ناعسة..راه جنون هي تيدورو..اكون ركبك شي جن وسبيتيها فبا
زهرة:واش باغا تحمقيني 😡😡😡😡 غنتيق بهاد لهضرة دابا..جنون ولا زمر...
وردة:(تفات فحوايجها)تف نف بسم الله الرحمان الرحيم طلبنا تسليم هههههههه واجري المسخوطة غسلي حالتك راه غتشد فيك 

زهرة:😨😨😨😨 تشد فيا😱😱😱 وجايين عندي صحاباتي 
اسماء:سيري اماما بزربة غسليها قبل مطبع ليك فلحمك😳😳
وردة:😂😂😂😂اجري ههههه
تلاحت فالارض كتضحك وتوبة كتشوفها هكام وكتزيد تضحك تاهيا بضحكتها الطفولية..اما زهرة شربات الفقصة وطلعات معاها الحرارة والغضب والصهد والعصب..مشات كتجري للحمام كتغوت ودخلات تحت الرشاشة بحوايجها وبدات كتفرك فرجليها ويديها كي الحمقا وقالت بجهد:سعاااااااد
وهي خدامتها الشخصية لي كترافقها دائما..طارت لعندها وكتشوف فيها هاكاك وحابسا ضحكة بزز..بظات كتخوي هليها لبرودوي وكتهاونها تغسل بلاصة الحنا ومحدهم كيغسلو وهي كتبان حمرة مع بيضا دغيا شدات فيها..ومغقوسة كتفرك وتعاود ووالو..وفبرا اسماء شادا حنكها مصدومة كيشي بهلة ووردة كضحك وتعاود بالدموع وتزيد بهضرتخا لي كتوصل زهرة تال الحمام
وردة؛وا خمال صروبا وكيبان مبوكص عليها😂😂 معرفنهاها منين خرجان هههه وا من حgلها متصبح هاكدا..واش سيدة ناعسة مزبطة بلا ميكون راجلها راه اطمعو فيها جنون واخا لاوية باقي عاطيا العين 😂😂😂😂
اسماء:(جلسات فوق الفوتوي مصدومة)
خرجات زهرة من الدوش وعطاتها الخدامة البينوار ورجليها كيبانو من بعيد كيشقشو بالحمورية من القاع تال الركبة..خارجة معصبة وخصها غي معامن..شافتها وردة وهي تكرشخ بضحك تاني ومبقاتش بغات تحبس
زهرة:(معصبة)مالكي كضحكي😡😡😡خرجي علي من بيتي 😡😡غتكون غي فعلتك ..وغندنك عليعا
وردة:😂😂😂😂😂😂😂😂😂واخا ندميني من بعد..حيدي بعدا ديك شوهة ههههه واجات مع رجيلاتك😂😂😂
زهرة:(بالغوات)سعااااد خرجي علي هاد الحثالة من هنا😡😡😡😡
وردة:سري والله ههههه انا بيت هي نعاونك باش تحيديها ساعا مافيك خير يخ ههههه الى بيتي تحيديها gوليها ههه واخا بصراحة كتباني لوز 😂😂
خنزراو فيها وهزات توبة كضحك وناضت حتا وصلات الباب وهي تسمع ؛وقفي
ضارت ببطء وشافت فيها كضحك وقالت:😂😂😂😂😂 اش بيتي تاني؟؟
زهرة:(بتردد مرضاتش تطاب منها الحل كون ما صحاباتها جايين )اشنو الحل باش اتحيد هادشي😠😠
وردة:ههههههه ثافي هي هذا..هههههه واخا نعاونك مي بشرط فوتيني عليك
زهرة:(كمشات عينيها)مممم واخا غي طلقيني قبل ميجيو مي زامي
وردة:(كتعيبهت)مي زامي 😂😂😂واخا تسناي(عطات توبة ااسماء ومشات طايرة لبيتها وهزات لكاغيط الخرش وخرجات)دابا غنتفاهمو مزيان على دوك ليدين لي سابقينك 😂😂
دخلات عندهم تاني وشافت فيها وقالت بجدية:الى بيتي نيت اتحيد هادشي خصك تصبري
زهرة:اش داكشي😱😱
وردة:الكاغيط الخرش😂😂 غتصبري باش نحكها ليك مزيان..واخا راه سيgانك غتحرحي داكشي باش مغنقيسهومش..نحك هي لgدام
زهرة:(خايفة ومباتش تبين)واخا غي طلقيني خلاص(جلسات فوق الفوتوي وحطات رجليها فوق الطبلة )ياله طلقينا
وردة:(وزايداها بنفخا😂😂 اجي نوري مك الحكان ديال الهيضورة)واخا😊
قربات ليها وجلسات فالارض مربعة وشدات رجليها عندها والكل كيشوف فيها وزهرة هازا خنافرها ..طوات الكاغيط وهي تحطو على gدمها وحكات بجهد حتا غوتات زهرة:اااااااااااااااااه اااااااه ارجلي
الكل:😨😨
وردة:ههههه يا صبري يا هاد المرا..حادgا غي تصاحبي مع جنون 😂😂😂 ايوا جربي حرتهم هههه
زهرة:ااااه ااااه ناري..سعاد سعاد نشي على رجلي ااااه
وقفات على رجل وحدا كتنقز ونابعاها سعاد كتنش بيديها بحال الى كتزند الفاخر والخداملت مايتين بضحك ووردة فشلات وقالت:😂😂😂😂ازغبية اجي راه عيجيو صحاباتك ويشوفوك هاكا 😂😂😂وغيضحكو عليك(كتعيبها)ونتي بنت القاع والباع والسبع😂😂😂😂
اسماء:(باقي مصدومة)وا ماما غي صبري..
زهرة:اححح اربي كيحرق كيحرق 😢😢
وردة:كتفكرو الله غي وقتما بيتو..واجي نكمل ليك
مشات جلسات تاني زهرة ومادا ليها رجليها مي هاد لمرة شادا رجلعا وجالسة على اعصابها وعارفا غتألم..حكات ىيها وردة رجليها من لكدام بجوج مقاسشت ليها الفوق حيت غتجرح..وزهرة كتغوت بحالا كيصرعوها..ووردة ميتة بالضحك وكل حكة كترد فيها حر تسرفيقة لي كلات..واسماء جالسة كي الامانة كتصبر فمها والخدامات نصهم نزل حيت مقدروش اصبرو..سالات ىيها وخلات ليها لحمها كيوزوز وقالت:انا درت لي علي 😃😉😉واخا متحيدش ولكن راه تنقص شوي..لبسي تقاشر وتكمشي واحد اليوماين وكل نهار حكي هاكا(كطنز)اه وسيgانك لبسي سروالك شي يامات ياله ترجعي لمولاك
زهرة:😡😡😡😡ساليتي شغلك..ياله خرجي فحالك منشوفكش مزال هنا..وعنداك اتيحابك معارفاهاش فعلتك
وردة:(هزات توبة)مزيان ملي فهمتيها..دابا 1-1 تعادلنا..(مشات حيهة الباب ودارت)اه ديرها فرجال وترجاها وديريها فبنت مراكش ومتنساها(غمزاتها)😉
خرجات وخلاتها مغددة ومعصبة وكدور فعينيها متيقاتش بلي دارتها بيها مرة خرا..خرجات عينيها بشر وقالت بغضب:اقسم بالله الى مندمك على هادشي راتي ماشي زهرة😡😡😡
اسماء:ماما كالم متعصبيش نوضي نعاونك تغيلي هادشي وتوجدي راسك راه قربو بوصلو
زهرة:غي خلي حتا يدوز هادشي وغنوريها شغلها..بنت الزنقة 😡😡
بينما وردة مشات لبيتها هازا توبة وكضحك وتمرغ بضحك وتغني:🎶🎶🎶🎶حني لعgوزتك وتهلاي فعgوزتك وgولي يالالة 😂😂😂 عgوزتي مسخوطة ضرباتني بالبوطة ومنgولشي يالالة 😂😂😂 ياك..ياك ابنتي فرجنا جداك فراسها اوووف بردت
دخلات لبيتها وحطات توبة لي كانت كتغوت بضحك وبدات كتغني وتشطح كي الهبيلة وتزغرت فرحانة بالانتصار ديالها..وتضرب دقا المراكشية وتوبة كتهز يديها تبغي تضرب معاها وتغوت بالضحك..فحين ان مدام زهرة دوشات تاني وخرجات دارت كريم مرطب لرجليها يزgا عليها الحريق ديال الحكان ..عاوناتها بنتها وخرجات خلاتها كتخطط منين تشد وردة حتا كيصوني تيلي ديالها كتجاوب وكتلقاه راجلها وكيقول لها بلي مغيجي تاب العشية وان دوسي توردة غيوصلها فايميل..قطعات عليه بزربة وحلات الايميل ولقات دوسيها..كتقرا بملامح عادية وغير مبالية لا بقرايتها ولا حومتها حتا وصلات للقصة ديال للاغتصاب وهي تشرع عينيها على وسعهم وشهقات وقالت:😱😱😱😱 اشنووووو...اغتصاب..(بشر)مممم صافي هذا هو حالك..بنت زنقة دايزين فيك رجال قبل ولدي وباغا تضحكي عليه😈😈بلحق انا لي غنفضحك ونشوهك
جان ابخدامة جابت ليها فطورها فطراتو بلا خاطر وناضت كتمشا على قرون صباعها لجيهة الحوايج..بدات كتعزل وتشوف اش غتلبس وتعصبات حيت كلشي مبين السيقان زالذرعان.. ملقات والو وتعصبات وبدات كتأففأف بوحدها..قلبات حتا عيات وهزات كسوة كحلة طويلة بلا كمام واصلة للكعب شافت فيها وقالت:انا نلبس هادي كحلة بففف واشنو ندير لهاد ذرعان ففففف غندمك اوردة😇😠😠
هزات كاب اسود لمهم كحلاتها ولبساتهم قادات ماكياج خفيف وجات بغات تلبس طالون وحرقوها رجليها ولبسات لبلا وكتنكر..خرجات من بيتها زاعفا خصها غي معامن وهيطات كتحيح عليهم لتحت يوجدو كلشي وينضيوه وكتغوت عليهم بحر الغضب لي فيها وكتهلل حتا وصلو صحاباتها كامو خمسة لابسين مقاد والمشيطات خفاف والسيكان اخر موديل والمشية متولة..تلاقاتهم زهرة بابتسامة كزيفة على ثغرها وقالت:مرحبا مرحبا بيكم
سلمات هليهم بالوجه بوسات خفاف وهوما كيطلعوها ويهبطوها فلباسها حيت ممولفاش ليها..خرجو للجليسة فالجردة مضللو وجلسو رجل على رجل والنفخة ومكيتنفسوش وقدامهم لعواصر والحلويات..نطقات وحدا:حبيبا زوغا..علاش لابسة نواغ ؟؟ممولفاش ليك
زهرة:😤😤واحد سيد من عائلة سمير توفا..وعارفبني حساسة وعزاز علي ناس مقدرتش نلبس الالوان😔😔
....:اه بون..
جلسو مجمعين بيناتهم على فين سافرو واش دارو وكل وحدا كتفاخر هلى لخرا ومقاداهم الارض.. نساو الجمعية علاش جايين..حتا دازت من بعيد وردة هازا توبة فيديها وفراشة وفرشاتها فضليلة وطلسات كتاعب مع توبة وتهرها ويضحكو..شافتها وحدا من ضبفات وقالت:zora شكون ديك البنيتة صغيرة؟؟
زهرة:(دارت شافت فين وهي تلبك)اه..هاديك بنت محمد توبة😃😃
...:اه بون وهاديك لي معاها شكون؟؟
زهرة:مربيتها احبيبت..سافر باباها وخلاها معايا راك عارفاه كيثيق فيا بزاااف
...:وي بيان سبغ راك ماماه..
نطقات وحدا خرا:سمعت شي اشاعة كتقول تزوج؟؟
زهرة:😳😳😳ههه شكون قالها لكم(كتحاول تفادا توتر)نونو محمد معندوش لوقت لدوك تفاهان 
....:اه بون..تسحابني هاديك هي مراتو
زهرة:هههه نونو مالو حمق يتزوج مربية عاد مسكينة (بصوت منخفض)تعرضات للاغتصاب 
الكل :اوووو لابوفغ😔😔
....:باينا ولدك عاونها حيت بقات فيه
زهرة:(كتصطانع الحزن)وي..عارفاه حنين بحال ماماه
...:وي..الى بغات نهضر ليها مع نسرين المحامية المكلفة بالجمعية وترافع ليها فقضيتخا 
زهرة:(بشر)واخا قوليها دوز عندي ونهضرو
كملو هضرتهم فضحك ونفخة وتغداو وودعاتهم ومشاو..بينما وردة لعباات معاها حتا عيات وناضت تغدات بوحدها ووكلات توبة ومشات تنعسها حيت وقت القيلولة وصدقات هي لي ناعسة ههه مفاقو تال ستة..خرجات من البيت هازا توبو كتقلب على متاكل تاني حتا كتصادف سمير فالكولوار غادي لبيتو هاد الاخير كان ياله وصل..شافتو وتصمرات بلاصتها كمشات توبة فصدرها وهو كيتفخصها بعينيه وقال:بلا شك نتي وردة؟؟
وردة:(كتىعد حيت ولات كتخاف من لبراني)اه اه..شش..ششكون نتا؟؟
سمير:(كيقرب)انا سمير..راجل زهرة
وردة:(كتبعد)واخا متشرفين..بسلامة
وجرات رجعات لبيتها وبقات فيه حتا جابو ليها لعشا وتعشات ووكلات توبة لي بقات كتبكي حيت فيها جوع بزز باش سكتاتها..وهي مقدراتش تخرج خافت..من اهر حدث ولا عندها تخوف من البراني بزاااف الرجال..وكلاتها وحطاتخا فالارض كتلعب وهي صونا تيلي وكان محمد جاوباتو وقالت:لهلا يجعل حبابنا انساونا..افين غابر ههه
محمد:(بصوت عيان)بففف غي لخدمة عياتنب وصافي..نتي بخير وتوبة؟؟
وردة:بخير..رخف على راسك شوي غتمرض
محمد:يخليلي لي يتشطن هلي ههه
وردة:😂😂😂متفرحش هي باش متمونش وتخلي ليا بنتك فعنقي ههههه
محمد:هههه واخا مقبولة منك واها توحشتك القطة
وردة:حلف ☺☺ ههه (بغنج)ايوا رجع دغيا تخنقت هنا عفااااك😔😔😔
محمد:وردة والله حتا داير جهدي كولو باش نسالي خدمتي ونجي..راه اما براسي باغي امتا نرجع لعندم مي لغالب الله

وردة:صافي واخا غنزيد نصبر ...ايوا عنداك متجيب لينا لباروك من تما هههه
محمد:هههههههه هادشي لي باغا صافي..ياله تلاحي خليني نمشي ننعس عيطت ليك غي باش نطمأم عليك..اه وعودي صيفتي لي تصاور توبة فالواتس توحشتها
وردة:هههه واخا ياله كتعرف تعوم؟؟
محمد:(بجدبة)اه علاش؟؟
وردة:😂😂😂ياله تلاح ههه تصبح على خير
محمد:😂😂 بسلامة المجنونة ههه
قطع معاها والابتسامة مفرقاتش وجاههم بجوج..دارت وردة عند توبة لقاتها كتعلم تمشى بوحدها وزادت كضحك..هزات ليها تيلي ودارت لي فيديو وكضحك عليها وتشجععها وتقول:براااافو يال ياله وقفي ههههه مزيان ههه هاكاك البطة
توبة:(كتوقف وطيح)😢😢😢عنغنعن ماما(طتبغي تقرب ليها وكتبعد وردة باش تنوض راسها)اهئ
وردة:(بحنان)ياله احبيبة ياله..ياله غي وقفي ياله
وقفات تاني ودموع فعينيها وكتحاول تزكي الوقفا حتا رصاتها وهي دير وردة اونغيجيسغي للفيديو ومشات طارت عليها هزاتها كدور بيها وتضحك وتوبة كضحك بحال الا دارت شي انجاز عظيم كتبجغ ليها حناكها بالبوسان وفالمقابل توبة كتبغي تبوسها فحنكها وتعمرها بالريوg..العلاقة لي نشأت بين وردة وتوبة بمثابة علاقة الام ببنتها..توبة محتاجة تحس بالحنان واخا صغيرة ولكن كنبغي لي يحسسها بيه برغم من وجود باها..الا انه ضروري من الام..ووردة كانت متأزمة نفسيتها ومتدمرة ولقات توبة قدامها فوجات عليها وخرجاتها شوي من الهم لي هي فيه..ورداتها لطفولتها
طلعات لعندها فاطمة باش تبات معاها وعتارفات ليها بلي هي مولات الجنة ضحكات معاها على زهرة مزيان وحدراتها منها ولكن وردة مداتهاش فيها..كملوها ضحك وتقشاب حتا غفاو وكيف ديما وردة كيجيوها كوابيس وكتفيق كتبكي وتعاود ترجع تنعس ...
*******
مرت 15يوم على وردة وهي فالفيلا ديال زهرة ومن داك نهار عمرها باقي تناحسات معاها ولا هضراتها..15يوم كلها دوزاتها اغلبها فبيتها غي لماكلة ونعاس واللعب مع توبة..تقريبا من نهار رجع سمير وهي كتفادى تخرج من بيتها خوفا منو..وزهرة وقراتها مكتهضر معاها مكتعرفها واش كاينة ولالا..اسماء لي كتجي عندها كتشوف توبة وتجمع معاها شوي وتمشي
فهاد 15 يوم وردة غلاضت وتزاد فوزنها لانها عاطياعا غي نعاس ولماكلة وبانو ليها لحيمات فجنابها وحنوكها وتنفخات وولات باينا عليها راحة كلشي لاحظها فيها حتا من الخدامة ردو ليها البال..غلاضت كلها وحنوكها ولاو موردين..محمد كل نهار كتهضر معاه هي كتفيقو من النعاس وهو كيعيط ليها فلليل بلا تصاور توبة لي ظل تصور ليه.وكل ليلة كيواعدها يرجع دغيا..وديما على تواصل مع عائلتها
اليوم فاقت وردة على صوت تيلي تاني كيصوني هزاتو بعينبن مغمضين وجاوبات وقالت:اش بيتي؟؟
محمد:تgعدي خلاص..عطات ريحتك بنعاس ههه
وردة:سبر فحالك راه مناعساش مزيان ولا غنتسابو على صباح😴😴
محمد:غتنوضي لا 😠😠 ياله براكا راه خمرتي 
وردة:اووووووف اووووف هاهي ناضت تفوووو عليك
محمد:على كمارتك امين هههه
قطعات معاه وناضت للجمام دوشات بالخف وخرجات نشفات راسها ولبسات حوايجها ودقات فاطمة جابت ليها الفطور وقالت؛فطورك الالة
وردة؛شكرا ازين 😊😊..انا نفيق هاد نعاسة حتا هي
فاطمة:هههه واخا 
خرجات ومشات هي كتعنكش فتوبة وتبوسها بحنية على حنوكها باش تفيق هادي هي طريقة لي ولفاتها تفيقها بيها بالبوسان والتعنكيش..فاقت لالة توبة كتنعش وتسد عينيها ومع محاولات وردة فاقت داتها غسلات ليها وجهها وخرجان حطاتها حداها فالفوتوي مجلساها وعينيها مغمضين ووردة كتعطيها الماكلة فيديها باش تعلم تهز لراسها..شرباتها الحليب وعطاتها تاكل ومسحات ليها وناضت تلعب معاها تاني كيف ديما..وهاكا دوزو نهارهم غي فلعب والتحنقيز حتا تعاشات العشيو وطلعات عندها فاطمة وقالت:مدام زهرة بغاتك التحت
وردة:(بغرابو)معرت علاه؟؟؟
فاطمة:والله منعرف هادشي لي قالت راه كتسناك التحت
وردة:واخا هاني نازلة نشوف مالها

هزات توبة وعدلات حوايجها وخرجات من البيت ونزلات لتحت كتلاعب توبة..مشات للقاع تالفيلا فالبلاصة لي مولفا تجلس فيها زهرة بزاااف وحطات توبة فالارض وشدات ليها فيديها وبدات كتمشى معاها بشوي وحادرا عينيها عليها باش مطيحش حتا كتبان ليها توبة كضحك بجهد وكتسارع فمشيتها وعينيها كيبريو هزات راسها وبان ليها محمد واقف قدامهم بعيد عليهم بمسافة قصيرة لابس سروال تتثوب كحل وقميجة كحلة وصباط خاشي يديه فجيبو وطاوي لكمام تالقاميجة ومبتاسم بتسامتو الساحرة كيشوف فيهم بعينين عامرين حب وشوق..معرف باش تبلى وفين بشوف واش فتوبة لي بدات كتمشى وفرحاتو حيت كيشوف طرف منو كيتحرك ويكبر..ولا لوردة لي كيشوفها زيانت ملي غلاضت وربات الصحة ووجهها تنور..مقدرش اتجاهل اعجابو بيها..سحراتو بطبيعتخا لا مكياج لا والو وجهها صافي ولحنيكات بقا مفيكسي عينيه عليها فحين هي فاش شافتو تهز قلبها من بلاصتو وعينيها براو بالفرحة وكيتسارعو الاحاسيس فقلبها فرحات وطلعات معاها الفرحة تال جسمها كولو وقلبها كيضرب بجهد كتشوف راجل كامل الفحولة من الوقفا لي واقف..ناشر عضلاتو وكيشوف فيها بحب وشوق..مغتكدبش الى قالت بلي توحشاتووووو وبزاااف كاع كيفما كان الحال هو لي ديما كيحن عليها وكيعطف عليها ولقاتو فجنبها فأصعب الاوقات ..بقاو على النظرات العشقية ثواني معدودة بالنسبة ليهم دازت شحال حيت كل واحد غيهم هايم فعيينين لاخر..حتا حسات وردة بتوبة كتفلت من يديها وكتمشى كي البطة جيهة باها وكضخك..
توبة:(كتمشي معكلة)😍😍😍😍بب..با با
محمد؛(نتابه ليها)اووووووو الخنفوسة ديالي ههههه اجي اجي
بقات كتمشي لجيهتو وهو جلس قفازي كيتسناها توصل لعندو وهي كتكابر باش مطيحش حتا وصلات لعندو وهزها لعندو فرخان خشاها فيه كيضحك وهي كتخشي وجهها فعنقو وتغوت بضحك فرحات حيت شافتو..وهو كثر كيشم فريحتها ويفرق بوسات على وجهها بجغها بوسان..وفجهة الاخرى كانت زهرة جالسة فوق الفوتوي وحاطا رجل على رجل وكتشوف بشر فوردى ولاحظات نظراتهم لبعضهم ومرا بحالها ميمكنش تخفا عليها شي حاجة بحال هادي..بعدما عنق بنتو وحيد وحشو منها شاف فوردة لي كانت واقفا بعيد وكتشوف فيهم ببتسامة فرح..عجبها منضرهم..
محمد:(مبتاسم)نتي مناوياش تجي تسلمي علي😉😉(غمزها)
وردة:(ضحكات فدلع ومشات لجيهتو بخطوات بطيىة وكتحرك بتحلوين وكل خطوة كتزيدهل كتسارع دقات قلبها والبسمة مفارقاتش وجهها فحين ان محمد كيبتاسم وكيشوف فالتغيير لي طرأ عليها ومعجب بيها لاقصى درجة..
وصلات حداه وحدرات راسها وجرها هو لعندو معنقها ليه ومزير عليها بيد وحدا..وهي دورات يديها على عنقو وتعلقات فيه حاطا وجهها فعنقو كتحيد منو وحشها..بينما هو مزير عليها وكيشم فريحتها وتوبة فيديه الاخرى كضحك..محسوش هلى راسهم ولا على الاعين الثاقبة لي حاضياهم وبغات طيرهم..فقط هوما بجوج..تقريبا 17 يوم مشافوش بعضهم طبيعي يكونو موحشين بعضهم..وردة كانت مخشية فيه كثر من توبة وحسات براحة الفعلية ملي رجع واخا مقال ليها والو..ومحمد مسخاش احيدها من حضنو..باعدها عليه بعد برهات..وشاف فيها بحب وفرحة لقا عينيها هامرين دموع..باس جبهتها بوسة طويلة كعلامة رضى وحط نيفو على نيفها وقال:توحشتك المبرزطة هه
وردة:(مسحات بصبعخا دمعة نزلات)حتا أنا الحيوان هههه
رجع عنقها مرة خرا كيضحك وقال:نتي هي نتي ههه
عنقاتو حتا هي فرحانة برجوعو وسمعو صوت موراهم قال:خوياااا جيتي 😃😃
ضارت وردة ولقاتها اسماء..بعدات عليه شوي وجان هي عنقاتو وباستو فحنكو وقالت:توحشتك ههه على سلامتك
محمد"حتا انا المشة ديالي ههه لباس عليك
اسماء:بخير ههه 
زهرة ناصت وقفات وتوجهات ليهم وقالت:ولدي غتكون عييتي من السفر..سير ترتاح فبيتك انا نقولهم اوجدوه ليك
محمد:علاه مالو مواجدش..فين كانت كتبات وردة؟؟
زهرة:(بحالا بربقتيها)فبيتك القديم..مي غنوجد ليك بيتك لاخر باش تاخد راحتك
محمد:مكاين لاش(شاف فوردة وبتاسم)غنبقا غي فالبيت القديم
وردة:☺☺
باس بنتو وداعبها فوجهها وهي كتبغي تهضر بزز ومكتقدرش وكيضحك عليها...
محمد:غنطلع لفوق..نخليكم دابا
شد فوردة من يديها وجرها معاه وطلعو للبيت الفوق وهي النضرات لي كتحدث بيناتهم وصوت تجعجيق توبة ..حل الباب ودخلو حط توبة فوق السرير ودار لعند وردة وقال:ايوا الالة وردة اش دوزتي فهاد الايام؟؟
وردة:هههه والو ..غي نعاس ولماكلة واللعب مع توبة
محمد:(كيتفحص جسمها بعينيه بإعجاب)مممم بانت فيك..غلاضتي العفريتة ههه
وردة:✋✋✋ خمسا ولخمامس وذهب فالكمامس..قوس علي بحرا مربيت الصحة 😂😂
محمد:(كيقرب ليها)ممممم بلحق جا معاك العلظ..واتاك وزاد زينك ههه(وقف قبالتها ومد يديه حطها على حناكها فلطف)انا حمقتيتي هه
وردة:(تزنكات)هاء..اه..لا..وا اش جبت ليا معاك 
محمد:(عرفها كتلف الموضوع)مممم جيت انا براكا عليك
وردة:😒😒 اش بيت ندير بيك مثلا..؟؟
محمد:😂😂😂لي عجبك ههه حتا يطلعو ليفاليز ونعطيك كادوك هه
وردة:😍😍😍😍جبتي ليا كادو ييي

محمد:ههههه اه واخا حرت معرفت اش نجيب ليك مكنعرف اش كيعجبك
وردة:الكادو امولاي كيفما كان مكيتعابش..كيما كان هو هداك 
محمد:(شدها من ذراعها)اجي معايا..توحشت نسمع قباحتك
جرها لحدا لفوتوي..وجلسها ومشا جاب توبة هزها فحجرو وجلس حداها وكيحك لحينو وقال:ايوا الالة الحادgة اش درتي فغيابي؟؟هتاا
وردة:راه gلت ليك والو..بفف بيت هي يمتا نمشي من هنا توحشت دارنا
محمد:نديك تشوفيهم غدا..حيت غنمشيو فحالنا بعد غدا مي ماشي هنا فمراكش
وردة:😨😨😨هاااا..نمشيو من مراكش لا لا مبيتش..معمري مشيت منها
محمد:(كيلعب فشعرها)الى بيتي بقاي هنا..انا نكمل خدمتي ونبقا نرجع..مبغيتش نخليك بوحدك
وردة:(بحزن)😢😢 صافي صافي اللهم معاك ولا مع هاد القوم
محمد:(هاز حاجب)اينا قوم؟؟
وردة:هاااا(متوترة)والو والو..
سمعو دقان وناضت وردة حلات كان الشيفور مطلع كاع شوانط ديالو..حط محمد توبة وناض شدهم من عندو ودخلهم حيث ثقال على وردة..وقالت:ياله هطيني كادويا هههه
محمد:بشرط نعطيك كادوو وتعطيني كادو حتا انا😉😉
وردة:(بغباء)ممم اشمن كادو انا معنديش لفلوس باش نشريه ليك
محمد:(كيضحك وجرها لعندو معنقها بذراعو)اجي ودابا مقوليك من بعد اشنو كادويا..
حل واحد لفاليز كلها عامرة بخوايج لبنات بيجامات انثوية واكسسوارات وماكياج..المهم كل ماله علاقة بالانوثة..شافت فيه وقالت:من نيتك😒😒
محمد:هههه لا من فمي..معجبوكش
وردة:عارفا بلي معارفش دوقي ولكن واه جايب ليا حوايج البنات والاكسسوارت اش غندير بيهم..
محمد:بيعيهم مثلا ههه
وردة:😃😃😃صراحة عندك الحق ههه اصلا خاصيني لفلوس هههه
محمد:راه غي كنطنز ازمر ههه جبتهم ليك باش تبقاي تلبسيهم..هانتي..(هز وحدا بشورط فالبوردو والفوق فابكحل)سيري جربيها غتجيك زوينة
وردة:(كتقلب فيها بيديها ومخسرا وجهها)اش غنلبس فيهم كلهم خايبين ماشي سبورتيف
محمد:غتنعسي بالسبور ههههه سيري براكا من البهلان جربيهم(دفعها جيهة الحمام)
مشات كتنكر وتبركم بينما هو هز توبة وجاب شانطة خرا حلها وكانت حوايج دراري صغار وفيها الالعاب بزااف شافتهم وبدات كتنتر من يديه بغات تهزهم وهو كيضحك..حطها فوق الناموسية وخواهم حداها وهي كتغوت بضحك وتهزهم بشوي حيت كيطيحو ليها ...خرجات وردة من الحمام لابسة البيجامة لي جاتها كيوت بزااف وقالت:شتي كيجاوني كي حماد نتوفلا(واحد سيد حمق وتشهر فالمناطق الامازيغية)
محمد:(ليس هنا مترع فمو وكيشوف فيها باعجاب وكيتفحصها بعينين بغاو ياكلوها)😍😍😍😘😍 اجي اجي لهنا
قربات ليه قالبة وجهها وحاوطها من خصرها وقىبها ليه بزربة وكيتفحصها بعينين مليئين بالحب وقال:فين كنتي مخبية هادشي اموكة ههه
وردة:(تلفات معرفات منقول)هااا..والو..غس عب..ياك مجاتش معايا 😔😔
محمد:(زير على خصرها وقرب لعندها ويد فخصرها ويد كيدوزها على حناكها بلطف وعينيه على وجهها وهي حادرا عينيها)بالعكس كتباني زوينة والله
وردة:(نبورشات من انفاسو لي كتضرب فوجهها)مممم
محمد:(زاد قرب لوذنها وباسها فلحمة حتا حس بيها تبورشات)وردى(بحنية)
وردة:(غابت وترفعات تاني مغمضة عينيها)
محمد:بغيتك..بغيتك تكوني ديالي
وردة:هاااا(حلات عينيها وبقاو على نفس الوضع)مفهمتش؟؟
محمد:(فودنيعا)بغيتك اوردة(باسها فحنكها وزير على خصرها)بغيتك(صافي تخدر )
وردة:(فهمات اش بغا وهي تشهق بشوي)هاء..لا لا(بخوف)عفااااك لا 😢😢
محمد:(تنهد تنهيدة حارة كتدل على مدى صبرو)متخافيش..منديرش شي حاجة بلا خاطرك
وردة:اهئ طلقني عفااااك
تحدر باس عنقها بوسة طويلة كيبرد فيها راسو وهز فيها راسو وقال:متخافيش..انا هو اخر واحد يأذيك..كلشي بخاطرك
وردة:😢😢واخا
بعد عليها وبقا كيتفحثها بعينيه وقال:جات معاك هههه
وردة:(كتحاول تفادى نضراتو)هااا..اه اه ربي يخليك منييتيتيش(ضارت شافت فتوبة) 😍😍😍 حتا هي جبتي ليها(تلاحت حداها كتهز فلعابها)اي كون غي جبتي لي بحالهم ههه
محمد:(كيشوف فيها)هههههه ربي ربي..بغيتي بحالك مصغيوراتك هههه ياله تكعدي ستفي هادشي وحيديه من هنا
وردة:مالي انا لي دفgتو هنا😠😠
محمد:ههههه ديالك دونك جمعيه حسن ليك ههه
مشا وخلاها كتخنزر ودخل للحمام بعدما خدا حوايجو وفوطتو وتغوس ديالو من فاليز ديالو..ناضت هي جمعات داكشي لي جاب ليها وبدات كتجمع فالعاب توبة وتجار معاها وحلفات لطلقاتهم..كتبغي تهزهم ليها وتزيد تبكي وكتعز عليعا وتخليهم ليها..حتا خرج محمد لابس سروال سورفيت وتيشورت كحل وشعرو فازك هاز ليه فوطة كينشفو شافتو وردة وهي تقول:كنتي فالحمام ولا فالفران😂😂😂مبانش فيك ههه
محمد:هههخخ هادي هي بصحة عنظك..دوزي حيدي ديك البيجامة 
وردى:علاش؟؟؟يا gلتي جاتني زوينة
محمد:(خليها حتا نصدقو فشي طاب وشي مطاب)سيري حيديها ولبسي وحدا خرا حسن 
وردة:مشي ماشي شغلك نحيدها ولا نخليها
محمد:وردة😡😡(تم جاي ليها)غتحيديها ولا نخيدها ليك
وردة شافتو جاي وهي تعلق من بلاصتها وبدت كتجري فالبيت وتابغها وهي كتوعوع:واسير فحالك ممحيداهاش هههههه

محمد:(تابعها)وقفي..وقفي ولا غنجي نخلي مك صولو
وردى:(حلات الباب وخرجات)الى شديتيني عاود ليا طهارة طاع😂😂😂😂
وهربات ليه وتبعها هي كتجري فالكولوار وتضحك وهو تابعها خراتو بضحك فديال طهارة..كتجري حتا بان ليها سمير طالع فدروج وهي توقف ورجعات لور ومشات عند محمد كتزرب وتخشات فيه وهو مافاهم والو جيت باقي مشافش سمير..شافها تخشات فيه وخايفا وقال:هههه مالكي(شدها من شعرها)دابا حصلتب اش ندير فمك😂😂
وردة:واخا..غي ياله نرجعو
هز راسو وشاف قدامو ولقا سمير..بتاسم بتسامة صفرة وقال:اهلا
سمير:على سلامتك..
محمد:الله يسلمك..زيدي نتي وبراكل من الطيران
جرها موراه وخلاو سمير واقف مشوكي من تصرفو معبروش..وتعصب..بينما محمد دا وردة لبيتهم ودخلها قال:مالك هربتي؟؟شفتي جنون؟؟
وردة:لا لا غي راجل ماماك كنخاف منو
محمد:(غوبش)عمرو هضر معاك ولا قالك شي حاجة😠😠
وردة:لا لا عمري حتا شفتو من نهار جا وانا فالبيت مطنخرجش 
محمد:(مكمش عينيه)ولاش هاد الخوف كامل؟؟لاحظتها فيك وليتي كتخافي من الناس بزااف تقريبا غي انا وباك وانور لي مكتخافيش منهم ..
وردة:واشوف نتا😒😒الى نتوما نسيتو انا راه باقي كنتفكر نفس الوضع بحالا وقع غي لبارح😢😢
محمد جرها وخشاها فصدرو وكيدوز على شعرها وقال:منسبماش..والله عارفينك متألمة وكنحاولو نخففو عليك حيت بغينا وردة ترجع..
وردة:(ستحلاتها فحضنو)مممم واخا
محمد:ياله تهزي هلي بغيت ننعس عيان من الطريق..وسيري بدلي داكشي
بعدات هليه وقالت:واخا 😔😔
مشات هزات توبة من فوق الناموسية لي روناتها بالالعاب ديالها وبزز باش هزاتها..حطاتها فالارض فوق الزرببة وتبعاتها لعبها وقالت:مال مك مصعورة ههه ها هوما
توبة:😃😃😃😃هنهنه
ضحك عليهم محمد ومشا تلاح فوق الناموسبة مبشلخ..وحاط يديه على عينيه بغا ينعس..بقات وردة كتشوف فيه مبناسمة وبإعجاب..كتشوف ليه شخص لي نقذها من بزااف تالحوايج وعطاها الحنان والامان وتقبلها كبفما هي..بتاسمات وجلسات حدا توبة كتلعب فتيلي حتا عيات وضربات سبعة تالعشية ومحمد باقي ناعس..دقات الخداما وفالت بلي العشا موجود..ومشات وقفات حدا ناموسية كتأملو وجلسات فطرف كتشوف فيه كيف ماعس وباينا عيااان ..مدات يديها لشعرو وبدات كتلعب فيه وتدوز عليه بلطف وقالت:مجمد..محمد..نوض نوض تعشااااا
محمد:😴😴ممممم واخا
وردة:وانوض خهه ولا نوضك كيف بيت ههه
حل عبنيه دغيا فبها وشافها كي كتشوف فيه وقال:مالك امدام كتشوفي فيا؟؟
وردة:(سهات فيه)عجبتيني😍😍😍
محمد:هههه وايلي نعطيك تصويرتي هههه
وردة:(وعات على راسها )😨😨😨😨 نخلع بيها توبةالى مباتش تنعس مثلا..نوض تgعد تحنجر
تعجز حتا طرطقو عظامو وناض مشا للحمام غسل وجهو وبدل حوايجو وخرح لعندها وشافها جالسا فبلاصتها وقال:منازلاش تعشاي؟؟
وردة:لا لا غيجيبوه لي هنا كيف موالفين..غي سير
محمد:(ربع يديه وخنزر)علاه بسلامة مكنتيش كتنزلي للتحت تعشاي😠😠
وردة:لا..ماماك امراتهم اطلعو ليا لهنا ومنزلش😒😒
محمد:وايلي😠..ياله نوضي تعشاي 
وردة:محمد سير نتا تعشا انا مولفا هاكا انا وتوبة
محمد:(بالغوات)راه هضرت😡😡نوضي..نتي مراتي واي واحد فهاد الدار خصو يحتارمك حيت كيفما راها داري راها دارك..ودابا نوضي
وردة:ومالك كتغوت عليا😠😠 جيتي ولا جابوك..سير فرقني عليك هاد الساعة..راه خلعتي البنت😠😠
هزات فيديها توبة لي كانت توقفات على اللعب ملي سمعات غواتو وكتجمع تgبيعة غي هزاتها وهي طلق زواكتها كتبكي حيت خلعها وتخشات فوردى كتبمي ومحمد كيدوز يديه على شعر راسو بنفاذصبر...وقرب منهم كيسوط..نحنا لمستواهم وهز توبة من حضنها كتبكي وعنقها كيسكت فيها..حتا بحرا مسكتاتش..وشاف فتوبة لقاها كتحمرهم فيه وقال:كوليني بعينيك
وردة:الله يعطيك الحلاقم..اسيدي مبيتش نتعشا كولو هي نتا 😠😠
محمد:(دوز يديه ورا راسها وجرها بجهد ليه)انا ابنت الناس جايبك من دار باك مراتي ماشي خدامتي باش نخليك فدارنا ونجي ونلقاهم دايرين فيك هاكا منقببلهاش..كيفما منبغيهاش لختي منبغيهاش ليك..ونتي كي البهلة مكلفتيش راسك وقلتيها ليا باش نحبس هاد المهزلة
وردة:(كتشوف ليه فعينيه وتلفاتها هضرتز)صافي موقع والو..غي نزل نتا
محمد:نعاودو الهضرة😡😡 نوضي حيدي هادشي وياله تعشاي
وردة:فففف واخا
ناضت من حداه وهزات بيجامتنا عادية وخرجات عندو شدات من عندو توبة وشد فيديها ونزلها معاه وهاز راسو..لقاوهم مجموهين على طبلة..جلسو بلا هضرة بلا والو..ووردة مهزاتش عينيها فيهم حيت عرفات زهرة كتخنزر غيها..تقطع حس الهضرة وهي صوت المعالق لي كيتسنع..حتا سالاو وجاو الخدامات هزو داكشي وحطو تحلية وهو ينطق سمير:مجمد امدرا كاع المشاكل تحلو؟؟
محمد:اه😤😤
وسكتو تاني حتا سالاو وناض محمد وجر معاه وردة وقال:تصبحو على خير
وقفاتو زهرة وقالت:ولدي بغيت نهضؤ معاك
محمد:حتال غدا عيان..
ومشا مخلاش ليها فين تجاوب وهي تعصبات وضربات بسربيتة وقالت:ياله جا وعمراتو الحقيرة لخرا😡😡
اسماء:الله يهديك..لشمن عمراتو..
زهرة:نتي معارفا والو😡😡

مشا محمد جار وردة موراه وخرجها للجردة وقال بخجبان معقودة:غتعاودي ليا دابا اش وقع فاش مكنتش😠😠 ولا نريب لمك سنانك
وردة:تريب ليا سناني..مالها كاينا شيبا فالبراد ههه ابرد ..بلاتي ننعس توبة ونرجع..
محمد:(بنفاذ صبر)واخا
مشات من حداه وطلعات للفوق تنعسها بينما هو جلس فكرسي فالجردة حاط يديه على رطابيه وكيشوف قدامو..دازت نص ساعة عاد تمات جايا جلسات حداه وقالت:هاني اش بيتي تعرف؟؟
تلفت ليها وقال:مالك مع الواليدة(باصبع تهديد)ووياك تكذبي علي😠😠
وردة:(بتوتر)ممالي معاها والو..موقراها وموقراني😠😠
محمد:(من تحت سنانو)وملي ممالك معاها والو..مالكم دايرين ليا حرب ضريرات ها..😠😠مسالي ليكم انا نبقا نحل فمشاكلكم
وردة:طلبناك تحلهم خهه نتا لي هازها منين ثقالت اما حنا فرتكنا جوقة شحال هادي ههخ
محمد:(هاز حاجب وحاط حاجب)اهاه هي درتي شي حاجة حتا وقراتك
وردة:(تلفات وخرحات عينيها)😳😳😳 هااا..لا لا اوووف جاني صهد هنا ياله نخرجو
محمد:صايط ليك البرد فمخك..اشمن خريج وليل هذا
وردة:زمر😠😠 كثر من جوج سيمانات مشت زنقة ومكنخرجش من البيت حتا ونتا كتفرعن علي هنل😠😠(دارت فيها تلقات وناضت وهي بغات غي تلفو على لهضرة خافت اسيق الخبار لفعلتها)بناقص كاع من الجلسة معاك😒😒
شد ليها يديها وردها لعندو بزربة جلسها فوق حجرو وكيفيبري برجلو لي جالسة عليها وقال:شتك دغيا تقلقتي؟؟
وردة:ايوا نتا لي منفخ..طلبتك تخرجني ومبيتيش..صافي حسن ليا نمشي غي ننغس
محمد:فين بغيتي تمشي؟؟؟
وردة:فينما غي اضربني لبرد..ودابا توبة ناعسة مكتفيقش😔😔
محمد:(ضحك)هههههه واخا الالة..نوضي لبسي حوايجك واجي نخرجك
وردة:😍😍😍😍 زاخا
طارت من حداه ومشات لبيتها وكتدعي فخاطرها ميقول على مو والو حيت هارفاه الى عرف غيقجها ولكن نسات تجاهل مو للامر ومتسحابهاش بلي كتحفر ليها ..بدلات عليها ولبسات دجين وتيشرت ومع غلاضت جاها لاصق مبينها كاملة وسبرديلة وشعرها خلاتو مطلوق..وهبطات عندو كدردك ووقفات عليه وقالت:هاني جيت ياله زيد
محمد:(كيطلع فيها ويهبط)معرفت خارج مع مراتي ولا مع برهوشة ههه
وردة:(غوبشات)خرا غي لي بايدير فيك عقلو والله منديها فيك غتخرجني هي غتخرجني
محمد:ههههه زيدي ..غبرت عليك جوج سيمانات تعلمتي تلبسي لمزير وطلقي شعر ههه
وردة:ماشي شغلك..لبسي هاداك ههه
محمد:غي زيدي..وصيتي شي حد على توبة؟؟
وردة:واييه..وصيت فاطمة..غتبقا معاها حتا نجيو
سبقاتو فرحانة وكتنقز وهو موراها كيضحك عليها وعلى طفوليتها وكيتمشى بشوي..وصلو لباركينغ طلعو للاوطو وخرجو من الفيلا والابتسامة مفارقلتش وجهها وهو سايق بيد ويد مخرجها من سرجم وكيضحك عليها وقال:كاع هادي فرحة فيك هههه
وردة:(كتشوق الزنقة من سرجم)ممممم الهوا ديال مراكش فالليل غزال ههه
محمد:هههه دابا فين نمشيو
وردى:ديني لجامع لفنا بيت ناكل 
محمد:هههه عاد تعشيتي ..فين كديريه بسلامة
وردة:فطواليط ههههه واديني عفاااك توحشتها الله يحفظك واعافاااااك..
محمد:هههه صافي واخا
بقا مكمل طريق ومرة مرة كيشوف فيها ويضحك..كتعجبو فاش كضحك وتفرح كيحس براسو فرحان كثر منها..بتاسمات ليه وقالت:مالك كتشوف فيا ههه ياكما عجبتك
محمد:(سها)بزااااف ههه
وردة:ههههه واخا
بدا كيقرب لجامع لفنا والزحاام مع صبف كتكون مبلانية بالبشر وريحة الدخاخن ديال المأكولات والاضواء كضرب فكاع البلايص..الناس فيهم السياح الاجانب وفيهم السياح الداخليين..والحلاقي معمرين القنت..باركا الاوطو عند واحد الgارديان ونزل وحل ليها لباب وشدات فيه عرفها باقي كتخاف..زيرات عليك كضحك وقالت:مممم الله على هاذ الجو شحال توحشتو..فن..ياله نديك عند واحد كيدير لماكلة زوينى
محمد:اليوم نتي لي غتدوريني فمراكش غي زيدي ههه
جراتو موراها ودخلو للساحةلي كانت هامرة بجهد..والريسطورات هامرين وكيطلو الناس من الفوق كتبان مراكش مضوية..وصحاب الماكلة التقليدية خالقين سعادة بوحدهم وكيقدمو فالاطباق للناس وفنفس الوقت كيعيطو لكليان اخر ..ومجمعين مع بعضهم..تمشات بيه وهو غي مسايرها..وملي كيوصلو شي جوقة ديال الناس كيعنقها من كتفها ويقربها ليه وزعمات حتا هي ودورات يديها الشيء لي عحبو ..شافت القرود وهي تقول:ربي الاما تاجي تشوف هههه غنطلعها على لقرد
تبعها كبضحك ووصلو عند مولاه لي هازو فوق كتافو وكيدور بيه يتسنا لي يجي يبغي يتصور معاه..مشات عندو وقالت:افين ابا حمودة هههه
تلفت ليها وقال:اشوا مونيكة عيشور هادي هههه فين غبرتي الكعبية هههه
وردة😂😂😂لهلا يعطيك تزوجت هههه
طلق واحد الضحكة ثقيلة وعجيبة ديال لمراكشيين وقال:بشاخ عليه مذاق ههههه واطرني صدقتي بخبيزتك هههه (شاف فمحمد)هاذا هو مسيو ديالك
محمد:(مد ليه يديه)هههه اه
حمودة:ومالك اخا علا هاد طيحة..شتي هادي لي ديتي اكبر فراعة على وجه الارض..غتركب فيه النواضر تنظاظر تالحماق😂😂😂
محمد:😂😂😂😂 عارف هههه
وردة:مال مك ههه (شافت فالقرد لي كان معلق فعنقو وداير ليكوش وكياكل)بللتي نوريك

مشات جيهة لقرد وهي تجبد ليه ليكوش لور حتا تحيد وبدات كضحك عليه والقرد كيشوف فيها حتا طار على شعرها كينتف فيها وهي كتغوت بضحك وتقول:فك فك اوجه جليجة هههه ناري ههه
محمد تكرشخ بضحك عليها..وكيضحك ضحكتو الرجولية ويتهز صدرو بضحك..بينما حمودة كيضحك وكيحاول افكها وكيقول:اشاتا بيتي عندو هههه طلق اهيا راه حشومة
بحرا مفكوها منو حتا شنتف ليها شعرها مزيان وقالت مخرجة ليه لسانها:ياله نتا هي متفنيني انا راه حيدت لمك ليكوش😂😂
محمد:😂😂😂 حتا لقرود موقرتيهم..ههههه زيدي فحالك
وردة:والله منتفاك معاه حتا نتصور معاه هههه
حمودة:بينتفك الزغبية هههه
وردة:ننصور معاك نتا وياه..انا قرن وزمارا وانا عايشة فمراكش وعمري تصورت مع القرد..خلينا اصاحبي نتصرفو كي سياح😂😂
وقفات حداه وهو هاز القرد من جهة لخرا وجرات محمد وقالت:اجي حتا ننا هههه 
هزات تيلي ودارت سيلفيات معاه ولخر نتفات القرد وصورات راسها وهي نهرب..ومحمد ميت عليها بضحك..دور مع حمودة بمبلغ محترم نيت وتبعها كيضحك وقال:😂😂واش مكتحشميش؟؟اش دار ليك القرد؟؟
وردة:😂😂😂فاش كنت صغيرة كان كيجيبني با لهنا وكيشري ليا لgلية وكيمخرها ليا ههه ومناقمت
محمد:(كيقاد ليها فشعرها )هههه وهاهو دابا نتفك
وردة:(كتشوف ليه فعينيه)هههه وهاني سلت ليه ليكوش 
محمد؛خخهههه زدابا فين هه
وردة:اجي معايا ههه
داتو عند gناوة لي كيوقفو بطواقي وحتا نواقص ولقاها كتعرفو تاني..كان راجل كبير شوي هاز نواقص وداير طاقية تgناوا ولابس دوك الدراعيات لكبار ديالهم وقفات عليه وقالت:افين اخا بيزيgا هانيا ههه
...:اشوا وردة هادي..فين غبرتي الحتروفة ههه
وردى:😂😂😂 هي دونيت ههه باقي ننا هو هو ههه.
..:هانتي تتشوفي..كنسلكو حتا نتسلتو..😂😂
وردة:ارباراكا علينا من الباجباطي هههه وطلق لينا شي ميزان gناوي مطقطق
...:هي لي متعاود(بدا كيضرب بنواقص وكيغني)الالة عيشة..وعيشة عيشة
وردة:(كتغني معاه)عيشة وعويشة 
...:الله
وردة:مولات لمرجة الله ..مولات الجدبة الله..مولات الضحكة هههه
...:الله 🎶🎶🎶🎶(وبدا كيطقطق ليها بنوافص ومحمد مشتت بالضحك عليها مبقاش قادر احبس من الضحك)
وردة:يعطيك صحة اخا البgري هههه ارا ليا ديك طويقية ونويقصات نتصور بيهم 😂😂
....:ممولفاش ليك هههه شكون هاد سيد لي معاك
وردة:تضحك نبربقك تا يرضوك حيوط جامع الفنا واخا مافيهاش..هذا راجلي☺☺
....:وايلي😂😂😂ربي ربي..نتي اسليعفانة لي كنتي كي لعزري تجوجتي هههههه اسيدي راه واخا فيها لفريع وكطير ولكن القلب البيض والضرافات زالله
محمد:براك الله وفيك..عارفها كيدايرا(جرها عنقها من كتافها)هههه
....:هاكي تصوري الالة..
شداتهم من عندو ودارت طاقية وعطات لمحمد نواقص شدهم وصورهم السيد وشكروه..دور معاه محمد بالمزيان واخا رفض فلول حيت كبعرف وردة ولكن قنعو..ودعوه ومشاو معنقها تاني وقال:حياتك زوينة بزاااف..فيها البساطة والفرحة
وردة:كون تشوف شحال دوزت هنا ههه جامع الفنا كلها كتعرفني ديما ضاحكة خهه
محمد:(باسها فحنكها)بقاي ديما ضاحكة ههه
تزنكاع وقالت:ضروري ☺☺ اجي دابا نمشيو ناكلو ههه
محمد:هههه ياله
داتو لحدا الناس لي كيبعو لماكلة وكتشم غي ريحة اللحم مبخر وريحة طيحال والحوت والشوا..والطناجي..وقالت:الله على ريحة شحال توحشت المرقة ههه داركم مكاين هي لخضرة وصتفي ههه
محمد:ايوا ربيتي بيها صحة وولا عندك طرف
وردة:😤😤😤
جلسو عند واحد رقم 81حيت هومت بالارقام وجا عندهم وشاف وردة وقال:الله الله شكون عندي هنا..😂😂😂 وردة بنت الحاج المختار بشحمها ولحمهل
وردة:اهيا ايمتا حج با ههه من نهار عرفتو وهو كيصلي غي فالدار ههه
....:لباس هليك المونيكة ههه
وردة:والله اسيدي الى من الحامدين الشاكرين ههه خصنا هي النظر فوجهك الكريم😂😂شوف جيب ليا داكشي لي كناخد كيف ديما ههه اه وتهلا معايا ضباف
...:على راس والعين ولكن اري عليها بعدا شي مزيان
وردة:اااه اها اهيا دردك هنا اها
وقلباتها دق معاه وهو كيضرب ويطلع فطاقيتو ويضرب معاها حتا ختمها وقال:ايوا هادا الله معاك هه محمد جيب لهادي كيف موالفا وتهلا راه معاها ضباف هههه
وردة:يحفظك
مشا وبقات مجمعة مع محمد وكنعاود ليه على ناس المدينة وكرمهم وعاداتهم وهو كيسمع ليها..جابو ليهم الماكلة وبدات كتلتاهم وتببنن وشي مرات كتوكل محمد بزز ملي كتشوفو كياكل بشوي ويضحك هليها..سالاو وخلصوه ومشاو مشادين تاني والاضواء فجامع الفنا عاطيا منظر زوين..دازو من حدا واحد السيد كبيع الاكسسوارات تالنقرة والديكورات وجرها..شرا ليها براصلي خفيف وززين وهو خدا خاتم تنقرا دارو فصبع ديال زواج..لانه مؤخرا حبد خاتم زواجو لول..وخداو حلقات لتوبة تنقرة صغار واخا باقي مثاقباش وذنيها..ومشاو تاني حتا قالت وردة:صافي عيبت والله نمشيو فخالنا خفت تفيق توبة
محمد:هههه واخا ياله
مشاو مشادين تا وصلو للازطو خلص الكارديان وركبو تاني والطريق كلها وهوما مرة مناgرين مرا ضاحكين..لقاو ضواو فالفيلا مطفيين طبيعي كلشي ناعس

وردة:هاد ناس كيشخرو بكري هههه سبحان الله
محمد:بحالك نتي اسحت الليل لي كتخرجي فليل
دخلو للفيلا ومضلمة غي ضواو خفاف لي كاينين طلعو لفوق كيضحكو بشوي باش ميفيقوش شي حد..وصلو لحدا بينهم وقالت وؤدة:فاطمة ناعسة هنا مع توبة جات ناقصة تدخل نتا..سير نعس فشي بيت اخر
محمد:اشناهو؟؟سيري جيبي حوايجك وحوايجي لي كنت لابس قبيل واجي gالاك نعس فبيت اخر
وردة:(بصوت منخفض)مالك الخرا معكس..سير ترgد
خربق ليها وجهها بيديه وقال:واتحركي خلاص
دخلات معزفة وكتنكر بهمس..قربات لجيهة توبة وباستها فحنوكها ويدياتها ومشات هزات حوايجها ودازت للحمام هزات حوايجو هو وخرجات عندووقالت:ودابا فين غنحطو راسنا؟؟
محمد:(جرها من يديها)زبدي وسكتي..
تبعاتو تا وقف حدا واحد البيت وحلو وشعل ضو..كان بحال كاع البيوت من ناحية الديكور..لاحت ليه حوايجو على وجههو وقالت:هههه نمشي نبدل انا لولة
وهربات للحمام سداتو وبدلات عليها وخرجات لقاتو شاد تيلي ومبتاسم وقالت:ياكما ضرباتك لالة عيشة 😂😂
محمد:(هز فيها راسو)ضاربني الله ملي داير فيك راسي ههه
هز حوايجو ودخل للجمام وهي تلاحت فوق الناموسية بتعب وهزات تيلي ديالها كتقلب فتصاور لي دارو وتضحك حتا خرج وتلاح حداها كي زلزال..ضارت شافت فيه وقالت:انوض البراكة راه فين تنعس مالك مداحس معايا هنا
محمد:(شاف فيها بنص عين)اشناهو..نعسي اوردة الى بغيتي راه مافيا يتصادع معاك..مغناكلكش وزايدون راك مراتي اولا😉😉(غمزها)
وردة:😠😠😠 متنوض ان شاء الله 
حطات تيلي فوق الكوافوز وعطاتو بضهر وفالت:بفففف..مطفيش ضو
محمد:علاش؟؟
وردة:(مغوبشا)حيت طنخاف..واخليه شاعل😠😠
محمد:(جرها كلها حتا لاصقها معاه جا صدرو فظهرها وحط وجهو فعنقهل)معندك مناش تخافي..انا معاك دابا
وردة طلعات معاها الصهدة من قربو..وحسات براسها كتضعف قدامو خاصة ملي هضر بحنية ..وكدات وحاولات تفلت منو صدق لايح رجليه عليها ومثقلها وقال:رصاي المصيبة هههه
وردة:(كتنتر)بعد مني ازمر..مالك مخشي فيا😠😠
محمد:(قرب لوذنيها وهمس بصوت حنين)مطالقكش..لغيت نبقا هاكا..ياله نعسي
وردة:(تبنجات)و..و..واخا وارخي مني شوي زيرتيني
رخا منها شوي وبقا محاوط خصرها بيديه ووجهو فعمقها وهي ترخات بين يديه..عم صمت فالغرفة وكيتسمع غي صوت تنفساتهم..كل واحد فيهم كيحس براسو كيضعف قدام لاخر..بمجرد ميقيسو طرف الاخر..وبجوجهم رافضين استسلمو لهاد الاحساس..مع ان محمد مساير قلبو ومخليه يتحكم فيه..مرت نصف ساعة ووردة غفااات مبقايش عقلات بينما محمد لانه نعس فالعشية طار النعاس من عينيه بقا غي كيدوز يديه لاطف على شعرها حتا كيحس بيها تقلبات لجيهتو بثثقال وباينا شاد فيها نعاس..خلاها دارت هلى خاطرها وجا وجهها فوجههو ولاحت عليه يديها معنقاه ووجها حاطاه وسط وجهو..ضحك هليها وقال وهو سارح فملامح وجهها:هادي هي لي كانت كتنطر ههههه 
حاوطها من خصرها وخشاها فيه وغمض عينيه حتا عو كيقلب على نعاس..دازت ساعتيت عاد غفا حتا هو..هاد الساعتين كلها دوزها هي تأمل فيها ومرة مرة كيبوس نيفها ولا حنكها..كيخاف ابوسها فشفايفها ويصدق فماهي وما لونها..
🌄🌄🌄🌄
اصبح الصباح..وشرقات شمس زوينة ضربات فوردة هي لولة حلات عينيها ببطء وبغات تعجز كتلقا راسها مخشية فمحمد ولايحة هليه رجليها ومعنقاه..خرجو عينيها بصدمة وقالت:وا هيا ناري مالنا ناعسين هاكا 😱😱 ناموسية كبر من ترمتي ومكمشين هاكا
حيدات ليه يديه من خصرها وناضت من حداه بشوي..ياله بغات تخرج من البيت وهي ترجع لعندو كتجري..باستو فحنكو دغيا وضحكات ومشات كتجري خرحات حشمانة ومعارفاش تفسر هاد الاحاسيس لي كتجيها من جيهتو كتبغي غي تبقا حداه وتعنقو..والبارح كان أكبر دليل نعسات فحضنو ومغوتات ماوالو مشافت حتا شي كابوس نعسات براحة..مشات لبيتها ودخلات كتبان ليها توبة بوحدها لي ناعسة وفاطمة مشات لخدمتها..قربات ليها باستها ومشات للدوش..دوشات دغيا وبدلات عليها حيت عرفات غيمشيو فحالهم ..ومشات كتغيق توبة كالعادة بالبوسات والتعنكيش حتا فيقاتهل..غسلات ليها وجهها ومسحات ليها وقالت:ياله نمشيو نفيقو بابا
خرجات من البيت وتلاقات مع زهرة فالكولوار شافت فيها بسخرية ودازت فيها..ضحكات عليها وردة ومشات لبيت محمد..لقاتو باقي ناعس حطاتها ليه فوق راسو وبدات كنلعب معاها علاه يفيق..هزاتها تاني وقالت ليها بوسيه وهي تبدا كتزوق فبه بريوكها وتغوت بضحك حتا حل عينيه وشاف فيهم وبتاسم وقال:صباح الخير..
وردة:ههههه صباح النور
محمد:(شد توبة كيبوس فيها)مال حسك على صداع على صداع هههه ناكلك دابا ههه
توبة:😂😂😂😂😂انثهلتم
هزاتها من فوقو وقالت:ياله نوض ياك غنمشيو فحالنا..
محمد:شتك زربانة هننههه حيدي بلاكي 
ناض خرج من البيت ومشا لبيتهم دوش وبدل حوايجو وخرج لقاها هازا توبة وجالسة وقال:نزلي تفطري..انا من هنا ساعة نجي ليك نلقاك واجدة باش نمشيو عندي شي شغل فالاوطيل نقضيى
وردة:واخا
نزلات هي وياه للنحت لقاوهم كيفطرو صبحو عليهم وجلسو كيفطرو

فطرو معاهم فصمت كيف ديما ومحمد غي عاقدهم..سالا وناض وقال:بصحى
ياله مشا وهي تعيط ليه مو وقالت:باقي كاع مخصصتي ليا وقت باش نهضرو فيه
محمد:(مكمل طريقو)تانرجع
ومشا خلاها بغات طرطق وكتحنزز فوردة وتعاود..كتشوف فيها بشر بحالا كتلومها على معاملة ولدها ليها...كملات فطورها وفطرات توبة وناضت حتا هي وقالت بصحة جاوباتها غي اسماء وسمير..اما زهرة متسوقاتش..طلعان للفوق بدلات لتوبة وحطاتها فوق الناموسية وبدات كتجمع فحوايجها وحوايج بنتها..حتا دخلات الخدامة وقالت:لالة وردة لالة زهرة بغاتك للتحت فجردة
وردة:معرت علاه؟
الخادمة:معرفتش..طلبات مني تنزلي نتي بوحدك
وردة:واخا..بقاي مع توبة حتا نجي
خرجات من البيت ونزلات للجردة كتقلب عليها وحايرة فاش غتكون بغاتها مثلا..شافتها جالسة فالجليسة مع واحد السيدة بحالها لابسة لباس راقي وحاطا رجل على رجل..مفهمات والو ومشات عندها وقالت:بيتيني فشي حاجة؟؟
تلفتات ليها زهرة بنظرة شريرة وبتسامة ستهزاء وقالت:بنتي اجي جلسي
وردة تضهشرات حيت قالت بنتي وزايداها بالابتسامة..شافت فيها المرا من راسها تال ساسها وقالت ببتسامة:نتي هي وردة ؟
وردة:اه هي أنا..كتعرفيني
...:جلسي ابنتي
جلسات حداهم مضهشرة وهوما كيشوفو فبعضياتهم..حتا نطقات المرأة:انا سميتي نسرين..محامية فقضايا المرأة
وردة:متشرفين بلحق علاش كتgولي ليا انا هاد الهضرة فهاد صباح ههه
زهرة:حبيبا كالم هاهي غتشرح ليك
وردة:😳😳😳😳حبيبا!!!
نسرين:انا ابنتي كنترافع فقضايا نساء مغربيات لي عانو فحياتهم والقضاء منصفهومش..مدام زهرة خبراتني على حالتك وعلى أنك تعرضتي للاغتصاب ومتنصفتيش..وانا كنساند نساء بحالك موقفوش وناضو كيكافحو والدليل أنك خدامة بعرق كتافك مربية ومخرجتيش للزنقة..مع أنو البنات امثالك كتكون هاد الحوادث سبب فأنهم اخرجو للدعارة
وردة تصدمات صدمة عمرها وعينيها خرجو فالمرا ودقات قلبها كتسارع..وذنيها تسمكو مسمعات والو من غير تعرضت للاغتصاب..غرغرو عينيها بالدموع ورجعو عاود نفس الدكريات لذهنها نفس التعذيب ونفس المعاناة بحالا كانت غي لبارح..مشعراتش حتا طاحو دموع هلى خدها حسات بالاهانة وبكرامتها ولات جفاف..مبقات عارفا متقول..بغات تنوض تغوت وتنتف ولكن جهد مشا..بقات كتشوف فيها وكتبكي بلا ردة فعل ملامحها ممفسرينش..ونسرين كتهلل هليها ..حتا شافتها مكتجاوبش وهي تنطق زهرة حاطا يديها على ذراع وردة:بنتي منخافيش..حنا غنعاونوك بمبلغ مالي محترم يخليك تكملي حياتك عادي
وردة شافت فيها كترعد وعينيها كينزلو الدموع بحال شلال..وناضت بغات توقف ومقدراتش..كتشد فطبلة باش توقف وتعاود طيح..وقفات نسرين شادا فيها وقالت:بنتي واش راك مزيانة؟؟
وردة:(كتحيد يديها وتحاول توقف)😭😭😭😭
نسرين:مدان زهرة مالها ؟
زهرة :(ببرود)تقدر غي تكون تفكرات 
نسرين:موسيو محمد عاوني...
زهرة سمعات محمد وهي تطلع معاها الخلعة..دورات وجهها وراها وكيبان ليها محمد واقف وحمر وعينيه خارجين بالغضب والخقد وملامحو مكتبرشرش بالخير..شافت فيه وشداتها الرعدة بينما وردة قدرات توقف والدنوع فعينيها ومشات من حداهم حتا وقفها محمد لي كان شبه بركان..تنترات منو بهدوء وكملات طريقها كتمشي بشوي وكتبكي فصمت وترعد..فحين ان محمد لي عينيه حمارو وعروق يديه تنفخو قرب ليهم زقال بالغوات:باشمن حق كتهضرو مع مراااتي هاكا😡😡😡😡؟؟
نسرين:😳😳😳😳مراتك
زهرة:😨😨😨 وو..وو..ولدي خليني نشرح ليك
محمد جعر وزاد فحدة صوتو:اش غتشرحي ليا..جالسا كتعايري فيها بلا حشمة بلا حيا وجاببا ليها لي تسمعها الهضرة😡😡😡😡 اش غتشرحي..ونتي (كيشير بصبعو لنسرين)امحامية جوج دريال..جايا كتفلفسي وتعرضي على مراااتي (كيورك عليها)داك الحزاق لي قراوك فالمحاماة😡😡😡 هضرو 
نسرين:حتارم راسك اولدي راني كبر منك...انا ما درت هي الخير ..الام ديالك هي لي قصداتني وطلبات مني نوقف مع مربية بنت ولدها لانها تعرضات للاغتصاب ونتا جاي كتغوت علي😠😠
محمد تلفت لمو عاض على شفايفو بعصبية وممصدقش اش سمع وقال من تحت سنانو:تبارك الله على لالة زهرة😡😡(بالغوات)بنت الاصل..مرات سمير رجل الاعمال..وصلات بيك دناءة تال هاد الدرجة ..تشوي لبنت سمعتها😡😡 دوييي
نسرين مشات وخلاتهم بعدما شافت نقاشهم زاد على حدو..زهرة غي شافتها مشات وهي تقول:اش كنتي باغيني ندير؟؟ نخلي وحدا موسخة دايزين عليهاتكون مرتك😠هادي هي لي عمرها تكو ..انا زهرة بشاني ومكانتي نقبل بنت الزنقة تكون مرات ولدي..هاديك اسيدي مغتاصبة ولاحوها ليك باش تسترها وهي كتستاغل ليك ببنتك باش تكسبك
محمد جعر وصعر عليها وقال بالغوات:واش شكيت عليك😡😡😡 طلبتك(زاد فالغوات)شغلك..وا مرااااتي وتكون كيف بفاااات..واش انا نهار تزوجت عتارضت طريقك قلت ليك لااا...ياك درتي لي قاب ليك راسك وجبتي واحد موسخ وبغيتيه وحطيتيه بلاصة المرحوم😡😡😡😡وجايا دابا كتظخلي فحياتي..اش هاد قلة الادب ولات فيك..مبقيتي كترحمي ولا كتشفقي..بنت موصلاتك بوااالو

زهرة:(حتا هي كتغوت)طبيعي متجي من جيهتها ونتا كتشوف غي زينين فيها مورياك لوجه زين والخايب عاطياه ليا..ملي مشتي هاملاتنا نيت كيف بغات..محتارماتنيش انا لي ماماك وكبر منها وشوهاتني مع صحاباتي حنات ليا رجلي😡😡وخلاتني ضخكة..وجاي دايا تدافع عليها..فيق شوي😡😡😡راه غي كضحك عليك
محمد:(مسح على شعرو بنفاذ صبر)علميني ولا ديري ليها شي حاجة اما باش تهينيها هاكا. باشمن حق😡😡تبغي لي يعاير ليك بنتك هااا ولا نتي بنتك خط حمر وبنات الناس لعبة😡😡كنعيا نتفادى هاد الأنانية لي فيك ووالو..اشمن نوع تالانسان نتي..هاديك مراتي وانا لي تعديت عليها وتزوجتها بزز منها..ومعاها غنبقا حتال اخر نهار فحياتي😡😡😡
زهرةة😨😨😨😨اشنووووو..تعديتي عليها😳😳😳ميمكنش..نتا مديرهاش..
محمد:دابا لي عطا الله عطاه..العيب خرجتي ليه..جرحتي وردة دونك جرحتيني جتا أنا😠😠😠 قسما بالله لي شانو عظيم وطوفي بساحتها مرة خرا لباقي عرفتيني فين صديت..😡😡
ومشا وخلاها مصدومة من كلامو معرفات باش تبلات كتعاود فدهنها فقط انا لي تعديت عليها..بينما هو مشا طاير للفوق كيقلب على ةؤدة وكيفكر كغتكون حالتها..حل لباب بزربة وكيترجا أنها تكون تما..حل لباب وتفاجأ من منظرها كانت بحال شي طير جريح ومقادرش اتحرك..كتجمع فحوايجها فالشانطة..غي حوايجها بوحدهم وكتبكي فصمت وتتنخصص ..ظن غيلقلها كتبكي بجهد ولكن لقاها كتبكي فصمت والخدامة واقفا حداها كتراري بتوبة لي كتبكي بغات تمشي عندها..ضرو منظرها فخاطرو..هي لي كانت لبارح ناشطة نغصو عليها فرحته..قرب منهم وقال:فاطمة خرجي توبة من هنا
حدرات راسها وخرجاتها ووردى متسوقاتش ليه كتحط فحوايجها فالفاليز وتبكي وتمسح دموعها بطرف كمامها..قرب ليها وحيد ليها لحوايج من يدبها..مداتهاش فيه وعاودات هزاتهم كتحط فيهم بأسى وكتبكي بطفولية ..عاود حيدهم ليها وشد ليها يديها وقال بتعب :وردى
وردة:(حادرا راسها)الله يرحم ليك واليديك الى ماطلق مني😭😭😭😭 اهئ اهى خليني عليك
محمد:مطالقش منك..كنحلف ليك بالله مخرجات من فمي شي هضرة ..معرفتش منين جابتها
وردة:(تنترات منو ورجعات كتجمع فحوايجها)مgالت عيب😭😭 عندها الحق..انا غي مسخة ومنصلاحش ليك اهئ اهئ😭😭😭 غنمشي فحالي والله يخليك صيفت لي براتي😭😭😭
محمد جرها بزربة لعندو وقال شاد ليها فوجهها؛وردة..مليون مرة كنقوليك متبقايش تجبدي طلاق..انا مكيهمنيش هضرة ناس..عارف ضروفك ومناش دزتي وباغيك كيفما نتي..(باس راسها بوسة طويلة)منقدرش نخليك تمشي اوردة منقدرش
وردة:😭😭😭😭😭😭😭😭اخر طلب عندي طلقني ورحمني من هاد الخرا لي وليت كنسمع كل نهار...اه انا تغتاصبت(كتهضر بصوت مخلط بالبكا)وتعداو علي ولكن باقي بكرامتي والبلاصة لي اقيسوها فيها نمشي منها..طلقني امحمد عفااام(نزلات عند رجليه كطلب فيه)الله يرحم ليك الواليدين رحمني اهئ اهئ😭😭😭😭
نزل لعندها بزربة شدها من كتافها معصب وقال:واش حماقيتي؟؟اض كديري؟؟وردة الله يرحم ليك باك الى مسمعيني..عمرك باقي غتصادفي مع الواليدة فحياتك..ولا تسمعك شي كلمة😠😠..عارفا جرحاتك وضبماتك..مسحيها فيا ..ديري بحالا انا لي قلتها(خشاها فصدرو)غي متمشيش..باقي بغيتك فحياتي..
تخشات فحضنو كتبكي منهارة وكتبكي بجهد وتتنخصص وهو قلبو كيحسو كيتقطع طراف هليها..معرف ميقول ليها من غير يعنقها ويبوس راسها بجهد ...باعدها عليه وحط جبهتو على جبهتها:غنبقاو بجوج عمرنا كامل..مسوقيش اش غيقولو ناس..المهم انا..انا بعيتك كيفما نتي
وردى:😭😭😭😭اولد الناس راه كيمرمدو فسمعتك معايا..درتي فيا خير(مخنوقة)وسترتيني ومبيتش ليك الذل😭😭😭😭😭(انفاجرات بالكا)😭😭😭😭
محمد:مستاعد نقول لعباد الله انا لي تكرفست عليك ولا نسمعهم هانوك..نكونو فهاد ذل بجوج..واخا هو ماشي ذل(كيبوس فوجهها)الله يهديك..بغيتي تمشي وتخليني..لمن نبقا..شكون افرع ليا راسي وشكون اتمخشش فيا..وشكون ابقا يعايرني وشكون نبوس فاليل..(كيضحك باش اضحكها)وشكون انحس اصل مي فنعاس هه
هزات فيه راسها ووجهها عامر دموع وعينيها باقي كيهبطو بالدموع وقالت بصوت مخنوق:عفاااك رحمني وخليني نمشي اهئ
محمد:وانا رحميني ومتبعدش علي..طلبي لي بغيتي نديك تعيشي فدولة خرا ولا مدينة خرا لي ميعرفك فيها حد المهم هوتبقاي معايا
وردة:(الصمت)😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
محمد باس راسها وغنقها تاني وبقا كيدوز يديه على شعرها بلطق وكيردد كلمة وحدا سمحي ليا..وردة عيات ..عياها البكا وبقات فحضنو كتبكي فصمت حتا عيات..وباعدها عليه وقال:نوضي نمشيو من هنا..
وردة:(بصوت مخنوق)ديني لدارنا
محمد:(مبتاسم )نديك الالة لداركم ولكن غي باش تشوفيهم ونباتو عندهم اليوم باش تشبعي منهم عاد غدا نمشيو لكازا
اومات ليه براسها بأه وهو قرب ليها وباس حدا فمها بوسة خفيفة وقال:اجي غسلي وجهك
وقف وقفها مهاه معنقها ودخلها للحمام غسل ليها وجهها ومسحو وباسها فحنكها وخرجها لبرا..عاونها تكمل حوايج لي بقاو وجمعهم

ناض عيط لفاطمة وجابت ليه توبة لي كانت كتغوت بالبكا وغتفركع..شدها من عندها كيسكت فيها وهي مخشية فيه وكتشوف فوردة وتبكي
توبة:😭😭😭😭😭😭هنهنهنهنهن اهئ اهئ اهى هنهنهن
محمد:صافي ابابا صافي (باسها فحنكها وكيمسح ليها دنوعها)صافي 
توبة:😭😭😭هنهنهن ما..ماما
ناضت وردة من بلاصتها ومشات شداتها من عندو كتبكي عزات عليها حالتها هاكاك..بينما توبة غي شداتها وهي تعنقهل كتبكي وتشهق ووردة خاشياها فحضنها وكتبوس فيها..عنقهم محمد ليه بجوج وكيدوز يديه على ضهر وردة وهي مغمضة عينيها وكتبكي..بحالا دموع توبة عطاوها الاذن تبكي تاني..هدنها محمد وقال:سيري غسلي ليها وجهها مغتبعيش تجي عندي
مجاوباتوش وداتها للحمام غسلات ليها وجهها وكتسكت فيها ..خرجو لعندو لقاوه كمل كلشي وحك شوانط فالارض..هزات هي باش غتركب توبة قدامها وعاونها حتا قاداتها وخرج هو وياها..شاد فيها وعاقدهم وهي حادرا راسها..نزلو اللتحت لقاو زهرة جالسا ببرود وحاطا كأس تالعصير وكتشرب فيه وتفرج فمجلة..شافتهم ووقفات وقالت:ولدي فين غادي؟؟
محمد:(بلا ميشوف فبها)غادي فحالي😠😠
زهرة:هادشي مناش خفت😡😡 هاهي طيحات عليك جوج دمعات وتيقتيها..ودابا غتبعدك علي وتمشي..شوف اشهاد الحالة لاش وصلتي؟؟راه كضحك عليك اولدي
محمد:😡😡😡😡😡 لي عندي قلتو ليك ..وخلي صورتك فعيني مزيانة متخسريهاش كثر ماهي خاسرة..
وردة:(بصوت مخنوق قربات ليها)انا امدام معمرتو عليك مستة حمص😭😭😭 حاجة وحدا لي غنgول ليك..بشحال القوس امول القوس..يحييك الله حتا تشريه بلا فلوس اهئ اهئ ليوم نتي ضحكتي فيا ناس وغدا غيضحكو فيك نتي
مشات وخلاتها وتبعها محمد كافر مهضر مع مو موالو..خلاوها غتفركع بوحدها..وصا محمد شيفور اهبط ليه شوانطو وهو جاب اللوطو وحل لباب لوراني طلعات وطلع هو لقدام وكسيرا .دورات وجهها لجيهة سرجم وبقاو دموع كيهبطو ليها بغزارة وكتفكر كلام مو..لي جرحها بزااف ..وهادشي غي وحدا لي سمعات اما كون سمعات ناس لخرين كون تحطمات شحال هادي..كيشوف فيها من لمرايا كتبكي وكيزير على لفولون بقات فيه بزااف ..مشا لجيهة واحد جريدة كتكون مضللة فمراكش ووقف وقال:اجي نزلي
كانت ساهية حتا فيقها صوتو والمكان لي وصلو ليه..شافت من جاجة وقالت:ماشي خدا دارنا هذا..فين حنا؟؟
نزل من الاوطو وحل ليها لباب وقال:نزلي حتا ترتاحي عاد نمشيو..مجاتش اشوفوك داركم هاكا غيتشوشو
وردة:(الصمت)
نزلات حادرا راسها وسد الباب وشد فيديها داها لواحد الكرسي فواحد ظليلة وجلسها وجلس حداها وهي ساكتة شد فيديها وعنقها..حطات راسها على كتفو وهبطو دموع من عينيها شلال تاني..مد يديه لي شادبيها يديها ومسح ليها دموعها وقال:طيبتي عينيك..براكا
وردة:(كتشهق)اهى اهئ اهئ😭😭😭
محمد:(كيحيد ليها توبة)حطيها غتقل عليك..
حلات الركاب وهزاتها وحطاتها فالارض فالربيع وجلسات كتكور تما بوحدها..كتشوف الخضورية وتضحك وتدور عندهم وتضحك ليهم بجوج سنينات وهوما غي كيشوفو..والصمت سيد الموقف..بقا معنقها كيطبطب عليها ويبوس راسها ويداعب حناكها باش تهدن..ووردة فكرة وحدا فبالها انها تمشي فحالها ..وهو همو غي يهدنها
دازت ساعة ونص وهوما ساكتين وتوبة كتبجغط فالربيع وتضحك..شافت فيه وقالت:صافي ياله
محمد:(مبتاسم)شوي دابا(باس جبهتها)متبقايش تبكي
وردة:واخا😔😔😔
ناض جاب توبة لي تعلقات ليه فالربيع وشداتها من عندو ركباتها قدامها تاني وعنقها داها للاوطو ركبها وطلع لقدام ساق وديركت لدارهم فالمدينة القديمة..داز لواحد الباتيسري خدا شي حلويات وشي تقدية حيت جات ناقصة يدخلو بيديهم خاويين ومشاو لدارهم..حطو للاوطو فداك ساس الخاوي طانت ديك العشرة تصباح وتيقيقت فمراكش(زعما شمس الحارة)..حل ليها لباب ونزلات حانبة راسها والرادارات مشدودين..لا زاهية مخرجها عينيها من سرجم وقالت بصوت مراكشي:وردة على سلامتك ابنيتي
هزات راسها للفوق وقالت متصنعة للابتسامة:الله يسلمك امي زاهية😤😤
زير ليها هلى يديها وجرها لدارهم وجيران حاضيين..وصلو قدام دار ولقات خوها واقف مع رباعة تصحابة..شافها وقال ضاحك:اويهوه هههه اشاوا وردة المعضمة هادي هههه
مشا عندها وهي باستو وبتاسمات وقالت:بعد مني ازمر غتخنق ليا البنت هه😤😤
مراد:(كيطل على توبة)شنيونة ههه
سلم على محمد بالوجه ودخلو للدار وهي كنحاول تصنع ضحكة..شافتها مها كانت كتنقي فخيزو فقاع دار وهي تنوض جمعات لوقفا وحشمات من الروينة لي لقاوها فيها..ساست يديها ومشات باست بنتها وعنقاتها وشداتها من حنوكها وقالت:مونيكتي هههه زيانيتي وربيتي صحة هه
وردة:(بتاسمات بزز)توحشتك افتيحة هه
قرصاتها وقالت:وليت فتيحة ديركت ههه (سلمات على محمد بالوجه حين المراكشيات كيسلمو بالوجه عادي على لي صغر منهم)كيداير الدوليدي
محمد:بخير الحمد لله..ونتي
فتيحة:كنحمدو لله ونشكرو..زيدو دخلو ونتا اداك راس طارو هز داكشي ديه للكوزينة
دخلاتهم للبيت وجلسو وعطاها محمد التقدية وقالت بخجل:عذبتي راسك اوليدي ☺☺راه بحال الى جيتي لداركم

ناض عيط لفاطمة وجابت ليه توبة لي كانت كتغوت بالبكا وغتفركع..شدها من عندها كيسكت فيها وهي مخشية فيه وكتشوف فوردة وتبكي
توبة:😭😭😭😭😭😭هنهنهنهنهن اهئ اهئ اهى هنهنهن
محمد:صافي ابابا صافي (باسها فحنكها وكيمسح ليها دنوعها)صافي 
توبة:😭😭😭هنهنهن ما..ماما
ناضت وردة من بلاصتها ومشات شداتها من عندو كتبكي عزات عليها حالتها هاكاك..بينما توبة غي شداتها وهي تعنقهل كتبكي وتشهق ووردة خاشياها فحضنها وكتبوس فيها..عنقهم محمد ليه بجوج وكيدوز يديه على ضهر وردة وهي مغمضة عينيها وكتبكي..بحالا دموع توبة عطاوها الاذن تبكي تاني..هدنها محمد وقال:سيري غسلي ليها وجهها مغتبعيش تجي عندي
مجاوباتوش وداتها للحمام غسلات ليها وجهها وكتسكت فيها ..خرجو لعندو لقاوه كمل كلشي وحك شوانط فالارض..هزات هي باش غتركب توبة قدامها وعاونها حتا قاداتها وخرج هو وياها..شاد فيها وعاقدهم وهي حادرا راسها..نزلو اللتحت لقاو زهرة جالسا ببرود وحاطا كأس تالعصير وكتشرب فيه وتفرج فمجلة..شافتهم ووقفات وقالت:ولدي فين غادي؟؟
محمد:(بلا ميشوف فبها)غادي فحالي😠😠
زهرة:هادشي مناش خفت😡😡 هاهي طيحات عليك جوج دمعات وتيقتيها..ودابا غتبعدك علي وتمشي..شوف اشهاد الحالة لاش وصلتي؟؟راه كضحك عليك اولدي
محمد:😡😡😡😡😡 لي عندي قلتو ليك ..وخلي صورتك فعيني مزيانة متخسريهاش كثر ماهي خاسرة..
وردة:(بصوت مخنوق قربات ليها)انا امدام معمرتو عليك مستة حمص😭😭😭 حاجة وحدا لي غنgول ليك..بشحال القوس امول القوس..يحييك الله حتا تشريه بلا فلوس اهئ اهئ ليوم نتي ضحكتي فيا ناس وغدا غيضحكو فيك نتي
مشات وخلاتها وتبعها محمد كافر مهضر مع مو موالو..خلاوها غتفركع بوحدها..وصا محمد شيفور اهبط ليه شوانطو وهو جاب اللوطو وحل لباب لوراني طلعات وطلع هو لقدام وكسيرا .دورات وجهها لجيهة سرجم وبقاو دموع كيهبطو ليها بغزارة وكتفكر كلام مو..لي جرحها بزااف ..وهادشي غي وحدا لي سمعات اما كون سمعات ناس لخرين كون تحطمات شحال هادي..كيشوف فيها من لمرايا كتبكي وكيزير على لفولون بقات فيه بزااف ..مشا لجيهة واحد جريدة كتكون مضللة فمراكش ووقف وقال:اجي نزلي
كانت ساهية حتا فيقها صوتو والمكان لي وصلو ليه..شافت من جاجة وقالت:ماشي خدا دارنا هذا..فين حنا؟؟
نزل من الاوطو وحل ليها لباب وقال:نزلي حتا ترتاحي عاد نمشيو..مجاتش اشوفوك داركم هاكا غيتشوشو
وردة:(الصمت)
نزلات حادرا راسها وسد الباب وشد فيديها داها لواحد الكرسي فواحد ظليلة وجلسها وجلس حداها وهي ساكتة شد فيديها وعنقها..حطات راسها على كتفو وهبطو دموع من عينيها شلال تاني..مد يديه لي شادبيها يديها ومسح ليها دموعها وقال:طيبتي عينيك..براكا
وردة:(كتشهق)اهى اهئ اهئ😭😭😭
محمد:(كيحيد ليها توبة)حطيها غتقل عليك..
حلات الركاب وهزاتها وحطاتها فالارض فالربيع وجلسات كتكور تما بوحدها..كتشوف الخضورية وتضحك وتدور عندهم وتضحك ليهم بجوج سنينات وهوما غي كيشوفو..والصمت سيد الموقف..بقا معنقها كيطبطب عليها ويبوس راسها ويداعب حناكها باش تهدن..ووردة فكرة وحدا فبالها انها تمشي فحالها ..وهو همو غي يهدنها
دازت ساعة ونص وهوما ساكتين وتوبة كتبجغط فالربيع وتضحك..شافت فيه وقالت:صافي ياله
محمد:(مبتاسم)شوي دابا(باس جبهتها)متبقايش تبكي
وردة:واخا😔😔😔
ناض جاب توبة لي تعلقات ليه فالربيع وشداتها من عندو ركباتها قدامها تاني وعنقها داها للاوطو ركبها وطلع لقدام ساق وديركت لدارهم فالمدينة القديمة..داز لواحد الباتيسري خدا شي حلويات وشي تقدية حيت جات ناقصة يدخلو بيديهم خاويين ومشاو لدارهم..حطو للاوطو فداك ساس الخاوي طانت ديك العشرة تصباح وتيقيقت فمراكش(زعما شمس الحارة)..حل ليها لباب ونزلات حانبة راسها والرادارات مشدودين..لا زاهية مخرجها عينيها من سرجم وقالت بصوت مراكشي:وردة على سلامتك ابنيتي
هزات راسها للفوق وقالت متصنعة للابتسامة:الله يسلمك امي زاهية😤😤
زير ليها هلى يديها وجرها لدارهم وجيران حاضيين..وصلو قدام دار ولقات خوها واقف مع رباعة تصحابة..شافها وقال ضاحك:اويهوه هههه اشاوا وردة المعضمة هادي هههه
مشا عندها وهي باستو وبتاسمات وقالت:بعد مني ازمر غتخنق ليا البنت هه😤😤
مراد:(كيطل على توبة)شنيونة ههه
سلم على محمد بالوجه ودخلو للدار وهي كنحاول تصنع ضحكة..شافتها مها كانت كتنقي فخيزو فقاع دار وهي تنوض جمعات لوقفا وحشمات من الروينة لي لقاوها فيها..ساست يديها ومشات باست بنتها وعنقاتها وشداتها من حنوكها وقالت:مونيكتي هههه زيانيتي وربيتي صحة هه
وردة:(بتاسمات بزز)توحشتك افتيحة هه
قرصاتها وقالت:وليت فتيحة ديركت ههه (سلمات على محمد بالوجه حين المراكشيات كيسلمو بالوجه عادي على لي صغر منهم)كيداير الدوليدي
محمد:بخير الحمد لله..ونتي
فتيحة:كنحمدو لله ونشكرو..زيدو دخلو ونتا اداك راس طارو هز داكشي ديه للكوزينة
دخلاتهم للبيت وجلسو وعطاها محمد التقدية وقالت بخجل:عذبتي راسك اوليدي ☺☺راه بحال الى جيتي لداركم

محمد:مكاين لا عذاب لا والو 😊😊
دخل للبيت جلس حدا وردة وعاونها تنزل توبة..وحطها فالارض..ووردة ملامحها مغيمين وخزينين..هزات فتيحة توبة كتاعب معاها وتسولهم على احوالهم وناضت توجد الغدا..حطات توبة فالارض كتحبو ومرة مرة كتبغي توقف..غي خرجات وهو يدور محمد جيهة وردة وحضن يديها وقال:شوي دابا..
وردة:(بابتسامة حزينة)اه
محمد:انا غنمشي مقضي شغلي فالاوطيل ونرجع واخا
وردة: واخا
ضار جيهة الباب شاف ليكون جاي شي حد وباسها بالخف حدا فمها وقال:مغنتعطلش
وردة:صافي واها
ناض وخرج بقضي شغلو..بينما هي هزات توبة ومشات عند مها لكوزينة تجلس معاها شوي..دخلات عندها للكوزينو لي تقليدية وصغيرة وجلسات فوق كرسي ديال دوم هازا توبة فحجرها..نتابهات ليها مها وقالت:جيتي وخليتي راجلك بوحدو فلبيت
وردة:(بلا مبالاة)خرج
فتيحة:ومالك كتgوليها هاكا(كتفحصها بعينيها)غلاضيتي العفريتة ههه وليتي بصحيحتك خههه نفعك النعاس😉😉
وردة تزنكات زطلعات معاها الحمورية وقالت؛ويلي يا هاد المرا كوني تحشمي😨 ناس كيكبرو ويعقلو ونتي كتكبري وتهتري ..
فتيحة؛(حطات حداها طبيلة وبدات كتنقي فدجاج)ومالها عيب..عادي انا هي مك خصك تعاودي ليا ونصحك
وردة:(طلع ليها دم)نصائحك هي شديهم طبقيهم فبا اما انا مخصنيش
فتيحة:سلعة ناقصة بحالك بحال باك يخ(شافت فتوبة كتبجغط)يخليلي الزين تمراكش..حلوة هاد البنيتة ههه
وردة:(نزلات راسها وباستها)هادي بنتي وطبيعي تكون غزالة😃😃
توبة:😄😄😄😄 ماما هههه
فتيحة:خيري سعدي بماما ههه 
وردة:(حضناتها كتبوس فيها وتعاود)كنموت فيها انا
توبة:عنغنغنغن
بقات جالسة مع مها كتهضر معاها واخا بزز وكتحاول تنسا واخا عقلها مشطون بالقرار لي خدات ..وتدور وتعنق توبة..حتا جا باها وسلمات عليه وجلسات مجمعة معاه..ورجع محمد سلم هلى نسيبو وجلسو تغداو مجموعين والمختار كيقشب تاني ويضحك ومحمد مسابرو..كيشوف فوردة كيلقاها كتشوق فيه بأسى وتعاود تنزل راسها..سالا الغدا وجا وقت القيلولة..مكاينش شي مراكشي مكينعسش وسط النهار خاصة مع تقيقت..جمعات معا الماعم وغسلاتهم وباها مشا لبيتو ينعس..وحتا مراد..بقات هي وياه راس فراس وناضت كتنعس فتوبة لي عينيها تعسلو..حطاتها فوق التليق وكالاتها بالمخاد باش مطيحش..ومشات عند محمد لي كان حاط بديه على ركابيه وكيشوف فيها وفالت:بيت نهضر معاك فشي حاجة
محمد:(باستفهام)كنسمعك
وردة:(كتهضر بزز والهضرة مبغاتس تخرج)انا بيت ننفارقو..جبتيني دابا لدارنا وgوليهم بلي مبقيماش مفاهمين وطلقني
محمد:(خنزر)عاود نفس الموضوع تاني😠😠 ياك هضرنا
وردة:(بنرفزة)هي درت ليك لخاطر اما انا قراري خديتو..مبيتش باقي نكمل معاك خادشي..عييت نتا مغتحسش بيا حيت ماشي نتا المعني بالامر..(تحنات على ركابيها)ودابا كنطلبك..طلقني اولد الناس😢😢
ملي تحنات جات فاص مع وجهو وهو مبدلش بوزيسيون ديالو..وقال:ساليتي(كيحك فلحيتو)ممطلقش..باقي باغيك😠😠😠والى على لهضرة تصباح راه هضرنا..عمرك باقي تصادفي معاها
وردة:(تعصبات)واش تبنادم مكتفهمش😠😠مبقيتش بيت نكون مراتك..بيت نتفرق معاك
محمد:(قربها ليه بيد وحدا)كلام واحد قلتو..معنديش استعداد نعيش بعيد عليك(بصوت حنين)واش مباغاش تفهمي البشر..كتعني ليا بزااف مقادرش نتخيل نهاري بلا بيك..دوزت هاد الفترة بعيد عليك جحيم..ولش مكتفهميش
وردة:(هزات فيه عينيها مغرغرين بدموع)مفهمتش ومبيتش نفهم 😢😢
محمد:انا نفهمك كثر(شد وجهها بين يديه وقربها ليه كثر..حط جبهتو على جبهتها ونيفو فوق نيفها وانفاسهم كضرب فبعضياتهم ..وردة تبنجات معاه وتوترات وهبطات دمعة من عينيها ماحقاتش تنزل مسحها بصبعو وهبط على شفايفها ببوسة حاااارة كتحمل كل معاني ابكلام لي بغا يشرح ليها..)
بقا حاط شفايفو على شفايفها وكيحركهم ببطء ويمص فرحيقها وهي ولا حراك..باعد شفايفو وقال :باقي مفهمتي
وردة:(حلات عينيها ببطء والحمورية طالعا معاها)م..مم..مبيتش نفهم.بيت نط..
مكملاتهاش طار تاني هليها ببوسة خرا طويلة وهي محبساتوش..بعد تاني وقال:فهمتي
وردة:مم..(متوترة)ب..بع
قاطعها:تزيدي كلمة نتعدا على والديك هنا هه
وردة سمعاتو وهي تحيد يديه فخوف وبغات تموض وشاف علامة الخوف فوجهها..رضها ليه وقال؛من نيتك غنديرها(حاوطها من خصرها وكيهضر فوذنيها بهمس)كون بغيت حقي غناخدو بالخاطر..معندبش مع حاجة بزز
وردة تبنجات وتبورشات قاس ليها نقطة ضعفها وقالت:اهئ اهئ عييت امحمد
خشاها فصدرو مكمشة بين رجليه وكيدوز يديه هلى ظهرها بحنان وكيهدن فيها..وهي ستسلمات لدموعها وكتبكي وتشهق :اهى اهئ ظلماتني😭😭😭😭 وحgراتني اهئ اهئ..اه انا انا ضاسرة وشديت معاها ضدد ولكن اهئ اهئ مأديتهاش اهى
محمد:علاه القطيطة ديالي كتأدي ههه صافي براكا من دموع..غبنتيني اليوم
وردة:(هزات فيه راسها)😭😭😭 نتا محاسش بيا..راه قلبي كيتحرg اهئ اهى
محمد؛وانا قلبي كيتكوا عليك فاش كتبكي(باس عينيها)هاد العوينات معندهمش الحق ابكيو..خصهم ابقاو ديما مضويين علي حياتي..(كيدوز صباعو على شفايفها)وهاد ضحيكة الى مشفتهاش اش ندير

وردة:(كتشوف فيه بطفولية)ممم مبقيتش فراعة وكنركب فيك شيب لخضر
محمد:(ضحك)هه لا..عاجبني هاذ الشيب لي فيا هه
وردة:(بتاسمات ودموع فوق خدها)الى منكفر مك فهاد العمر لي باقي ليا معاك مولدات فيا مراكش هي الخرا هه
محمد:(فرح حيت شافها ضحكات)هههه واهاكا نبغيك ديما ضاحكة ههه وهي جوج نتي ديري وانا نرد ليك صرف 😉😉
وردة:(مسحات دموعها)ههه دابا تشوف
جرها لحضنو عنقها وحتا هي دوزات يديها على خصرو وعنقاتو..فرحانة بيه..لاول مرة هاد الاحساس كيراود وردة..احساس بالانتماء لشي حد فطريا..كتكون حداه كتبكي بعفوية مكتحشمش اهبطو دموعها..كتنعس حداه معنفجة عادي مكتصنعش..هذا هو العشق الحقيقي..انك تصرف على سجيتك متحتاجش تتصنع..تدير بي بغيتي وطرف لاخر اتبعك فهبالك..الحب الراقي والمقدس هو لي بين زوج تجمعو هلى شرع الله..ورسوله..غيرو راه ماشي حب راه تسلكيط 😉
بقا معنقها كيطبطب عليها وهي تسحلاتها حتا بدات كترخا ..حس بيها ونزل راسو لقاها قربات تنغس وقال:انوضي ابنيتي تقادي فبلاصتك هه
وردة:نعنعن
بعدات عليه وناضت كتحبو للتليق وتااحت فيه على كرشها وغمضات عينيها بعات تنعس شافها هاكاك وضحك عليها وقال اعنكشها..ناض لحداها ونوضها بزربة وقال :والله متنعسيها بوحدك😂😂
حلات فيه عينيه بشوي وقالت:سير ازمر تحط راسك داير كي طوبة شارفة
محمد مجاوبهاش هزها فوق حجرو وهي غي كتشوف فيه..سند وحطها حداه ولوا رجليه عليها وقال:نعسي دابا
وردة:اداك بنادم راه غنطيح ياكما تسحابك بخال نموسيتك راه هي تليق فيه هي جوج سانتيم
محمد:😂😂😂اجي نوريك(هزها وهي ناعسة وحطها فوقو)هاكا مزيان ههه
وردة:(تزنكات وبغات تنزل)ويلي ويلي على ولد الحمقة..واش مكتحشمش .😠😠
محمد:(كبشوق فوجهها لي جا فوجهو )لا ..علاش غنحشم ياك مراتي(كيرد شعرها ورا وذنيها)خليك هاكا..مهدنة ومرتاحة ونعسي
وردة:(تلفات مع مداعاباتو)هااا..اه.واخا
هبطات وجهها حطاتو على صدرو ووجها حمر من الحشمة معارفاش تفسر هاد الاحساس لي كيجيها من جيختو ..بينما هو كيدوز يدبه على شعرها بلطف مغمض عبنيه ومبتاسم وهضرة كتجول فىاسو:كيفاش قدرتي تديري بلاصتك فقلبي..وانا لي حلفت عمر شي بنت المرا تعاود تاخد بلاصتها..جيتي وقلبتي حياتي ورديتيني من واحد هاماه غي بنتو لواحد كيضل عاطبها للضحك وتابعط كي الهبيل كيحزر فيك باش متمشيش..
باس راسها ونعس حتا هو..دازت ساعتين ووذن العصر وهادا هو الوقت فاش كيفيقو الناس وهوما باقي خامرين..ناعسا فوقو وهو معنقها من خصرها..جات مها بغات تفيقهم..عيطات ليها مسمعاتهاش وهي تهز شوي من الخامية وبانو ليها فداك المنظر خرجات عينيها وهبطاتها وهربات للكوزينة كبهوضة وقالت:شوف ليك لماسخة كي ناعسة هههه
بعد نص ساعا توبة ضرباتها الفيقة..حلات عينيها بشوي وكتضور فعينيها وهي موالفا كتلقا وردة عند راسها ملي مشافتهاش وهي تطلق زواكتها كتغوت..حتا فيقات محمد..بغا ينوض ولقا وردة مثقلة عليه..وبدا كيدوز على وجهها باش تفيق حتا حلات عينيها ويمعات غواتها وناضت كتحك عينيها من فوقو وهزاتها بعينين معمضين ورجعات حداه مي هاد المرة متكية غي حداه وحاطا توبة فوق صدرها وكتسكت فيها عن طريق تدوز يديها على راسها ومحمد متكي على يديه وكيشوف فيهم وضحك وقال:برهوشات ههه
شافت فيه وردة بنص عين وقالت:جمع فمك اداك دحش..غنخلط ليك وجهك😒😒
محمد:(شد يديها باسها من الوسط)هههه ربي الى ما خلطيني ههه بعيت نشوف تخلاطك
وردة:مشي 😏😏
محمد:بففف خهه انا غنوض نمشي دابا 
زردة:(تلفتات لعندو بزربة)فين غتمشي😨😨
محمد:(تكرشخ بضحك)😂😂😂اودي على لي قالت ليك بغات طلاق بففف نتي كاع مساخيا بيا نمشي
وردة:(مرضاتش)نوض تقاود 😠😠😠 احساب راسك مهم..
محمد:(باسها فحنكها بغفلة منها)زيديها على لحساب لقديم(ناض من حداها كيقاد فحوايجو)غنتفاهمو من بعيد على هاد الكلام لي كتخرجي من فمك
وردة:سير سير تقدا حاجة لمخك..
خرج من البيت ومشا يقضي شغالو..تلاقا فطريق مع مراد عند مول لحانوت فدورة..وبصدفة سمع حوار بينو وبين البقال
البقال:نزيد نص الحليب على دكشي كولو..gول لباك اخلص لقديم ويجي يدي جديد
مراد:(محمر فيه)مال اوا سبرديلة مك كتحاسب واش غنهربو دابا اخلصك..واطلقني راه مزروب
البقال:(خايف..وكيهضر بعربية مخلطة بشلحة)اوهو..متقلقش اوليدي..راه غي كنقجم معاك ههه😤😤 الله اودي باك راه صاحبي فضامة هه هاك(عطاه الحليب)
مراد:كتجي غي بتخراج لعبنين ههه
ضار موراع ولقا محمد كيشوف فيه..سلم عليه وقال:افين غادي انسبي
محمد:(مبغاش ابين ليه بلي سمع باشمايتحرجش)عندي شي شغال فالاوطيل نساليهم ونرجع😉
مراد:ضروري ترجع ههه ياله نقشعوك
محمد:الله يعاون
مشا كل واحد فطريقو ومحمد كدور ليه فراسو هضرتهم وطاحت ليه فبالو بلي وردة كانت هي المعيل الوحيد لاسرتها يهني دابا عندهم ازمة مالية..حتا كان غادي وهو يضرب دورة ورجع عند مول لحانوت..وقال:السلام وعليكم
البقال:وعليكم السلام اش حب لخاطر

محمد:مباغي نشري والو..باغي نعرف هي شحال نالحساب عند سي المختار 
البقال:اينا مختار فيهم..درب عامر مخاطرة ههه
محمد:بات وردة ومراد
البقال:اه سي المختار السمسار..ولاش بيتي نعرف؟؟اش كتجيه
محمد:(بنفاذصبر)واش باغي تخلص ففلوسك ولا لا..؟؟
البقال:(سمع الفلوس وهو يتلف وجبد الكارني )عندو نعام اس جهد 25 الف ريال
محمد:(قلب جيابو وملقاش المبلغ كامل..هاز هي لي كارط )واخا هاك 500 درهم..من هنا لليل نعطيك لباقي..ومشتيني مشتك
البقالة:(هز الفلوس بفرحة)اييه اييه صافي مشتيني مشتك ههه
مشا محمد وخلاه كيحسب فيهم ويعاود..طلع للاوطو ومشا فخالو..بينما وردة ناضت من بلاصتها كتضحك بوحدها وتبسم..هازا توبة وتبوسها..مشات غسلات ليها وجهها وليها حتا هي ومشات للكوزينة لقات مها وقالت:فتيتوح اش تديري؟؟
فتيحة:(بنص عين)ممم بنتي ليا رشقات ليك قبل الغدا كنتي بحالا كتصرفي على لمغرب😏😏
وردة:ساعة تو لله وصافي هههه عطيني شريبا 
فتيحة:هزيها راه زعما بيت نعجن شي مسمنات
مشات هزات شريبا وعطاتها لتوبة لي كتشرب وباينا فيعا عطشانة..وقالت:اححح على بنتي فيها لعطش
فتيخة:هههه الفنكوشة ههه اجي نتي اش ديك نعسة كنتي ناعسة فالبيت مع راجلك
وردة:(خرجو عينيها)😳😳😳فين شفتيني؟طليتي علينا😠😠😠 مالكي على لفضول
فتبخة:(طلقات ضحكتها العجيبة)😂😂😂😂😂😂وا صفات ههه جات هي بصدفة خههه وانعسة هي عندك ههه مليوحة فوق سيد كي الطوب نهه
وردة:(حمارت)واش امي مبيتيش تحيدي منك هاد القاعدة الخاسرة😠😠😠راه غنشكيك لبا
فتيحة:ههههههههه اش غتgولي ليه..مي شافتني انا وراجلي ههه كن...
وردة:واميييي😡😡😡😡
خرجات من لكوزينة حمرااا بالحشمة وكتعاير فمحمد لي سبب ليها فهاد الاحراج..تلاقات مع خوها هاز الحليب وقال:تكلمي لانور راه واgف gدام لباب
وردة:ومالو واgف تما..مالو مدخل
مراد:جايب معاه واحد التوتة ههه متوتة
وردة:😃😂😂😂😂 ياكما مريم والله حتا نجري عليها نههه
مراد:علاه مفراسكش هههه قلبها هو ومريم شحال هادا
وردى:هههههه وايلي
مشات كتزرب تحل لباب ولقاتو واقف ومعاه واحد البنيتة دايرا حجاب وحروفها كحلين ..هي حلات لباب طار عليها بتعنيقة وحتا هي عنقاتو بيد وحدا حيت شادا توبة وكضحك 
وردة:هههههه توحشتك الحيماري ههه
انور:(معنقها)حتا أنا الكيدارة 😂😂😂
وردة:هههه خنقتي لبنت المصيبة هههه بعد
بعد عليها وتحدر باس توبة وهزها وقال:ايهاي على المونيكة زيانت وغلاضت هههه اش سر هه وافقك زواج
وردة:(تزنكات زنزلات عليه بتسرفيقة)ها ززاج لمك ههههه انا اصلا زينة ههه
انور:منين اودي ههه لا صوت لا صورة كي الهيضورة😂😂😂
وردة:جيتي ولا جابوك(شافت فالبنت لي معاه )معرفتيناش ههها
انور؛(شاف فالبنت لي معاه)هادي لطيفة..خطيبتي
وردة:😱😱😱😱 خطيبتك..(بدات كضرب فيه وتعض)ولد الحرام من فعايلو..خطبتي خطبتي بلا بيا😠😠😠 يلعن طواسلك القرد
انور:(كيتفادا دقاتها)وزكاي راه هاز لبنت الزمر هههه غنشرخ ليك
وردة:(شدات بنتها)اش غتشرح😡😡😡 هادي هي صحبة ياك..خاطب بلا بيا..تفووووو عليك
انور:😂😂😂 الحمارة راه باقي مخطبت عاد ناوي 😂😂😂 جبتها تشوف الواليدة وتلاقيت بخوك وgالي راه جيتي 
وردة:(بردات)مممم الله يجعلني نثيق ههه دخلو بعدا
دخلو معاها لقاع دار وجلسو وقالت:مرحبا بلالة لطيفة هه
لطيفة:براك الله وفيك احبيبتي..ديما انور كيعاود ليل عليك والله
وردة:باينا اش معاود ليك هههه
بقاو مجمعين وكيضحكو حتا جا باها ومها وخوها وجلسو معاهم كيضحكو ويقشبو..بينما محمد سالا شغالو ومشا تيرا فلوس كثيرة ورجع لدار نسابو..داز عند مول لحانوت وخلص ليه رزقو ومشا للدار..دق وحل عليه انور.تسالمو بعناق ودخل سلم عليهم وجلسو كيعضرو ووردى وانور مرة مرة كيعطيوها للدق والعصا والاخرين كيضحكو..حطات فتيحة الكاسكروط وعيطو لمت انور حات وشافت البنت وبدات كتشكر فيها وهي فرحانة..وقالت:بعدا هادي حسن من ديك عود ند تمريم😏😏 شوف درية كي مصوابة والحشمة هاديك وجهها كي طراح الخبز
وردة:كانت كي شي قالب تسكر..كتعصبني بمشيتها تفوةو
انور:(كينغزها باش تسكت)صافي هاداك موضوع وسدسناه ههه
توبة:نغنفتفت ماما
وردة:نعام ابنتي(كتشير ليها فزيتون)هذا
هزاتو حيدات ليه لعضم وعطاتو ليها كلاتو وجاها حامض خسرات سيفتها وضحكو عليها كتملين
كملو كاسكروط بابضحك ومحمد دغيا نساجم معاهم..كل واحد كيعاود عل شي حاجة ويضحكو عليها لخرين..ومحمد ووردة كيخطفو شوفة فبعضهم..سالاو وجمعو الماعن..وكل واحد ناض بشغلو..حتا انور ودعهم حيت غيوصل لطيفة لدارهم..وبقات هي وردة ومحمد..شاف فيها وقال:خصني نهضر معاك مي فبلاصة ميسمعنا حد
وردة:اش بيتي..؟؟
محمد:وانوضي
ناضت معاه وطلعاتو للسطاح..شعلات الضو وحلات بابو..ودخلو ليه كلن فيه النشير ..دارت عندو وقالت:هانا اش بيتي؟؟
محمد:(جبد من جيبو مبلغ كبير ديال لفلوس)هاكي
وردة:(بغرابة)اش هادو؟؟
محمد:مكلخة راه باينين فلوس
وردة:عرفتهم فلوس اكبير لمكلخين..لاش عاطيهم ليا؟؟

محمد:هادو غتعطيهوم لباك..باقي متقولي والو..انا ماشي كنتصدق عليه ولا شي حاجة عارفك كنتي نتي لي هازا داركم ودابا تزوجتي ومبقيتيش..داكشي باش هادو غتعطيهم لباك ادير بيهم شي مشروع بلش ادور الحركة..مبغيتش نعطيهم ليه غي هاكاك غيفهمني غلط اللهم مديهم ليه نتي
وردة؛(بقااات كتشوف فيه ساكتة معرفات متقول)
محمد:وردة هيهو راه معاك كنهضر
وردة:(تنهدات بتعب)بففف شحال انا انانية ..تزوجت ونسيت دارنا😔😔
محمد؛(شدها من كتافها)لا ماشي انانية..ضروف فاش كنتي مسمحاتش ليك باش تفكري فحتا حاجة...داكوغ
وردة:واخا هاكاك منقدرش نشدهم من عندك 
محمد:(ربع بديه)علاش بسلامة..؟؟ماشي راجلك..ولا باقي كتعتابريني غريب😒
وردة:ماشي هاكاك..نتا عارف بلي اقرب واحد ليا هو نتا..نتا لي ديما كتهز ليا لهم واش ضاحكة واش واكلة واش مرتاحة ولكن المشكل فبا..حتا الى أنا شديتهم هو والله ميشدهمس راه نفسو هنا👃👃
محمد:قنعيه..قولي ليه بلي هادو صداقك لي عطيتك وبغيتي تعطيهم ليه باش اعاون راسو..ولا قولي ليه نيت انا لي عطيتهوم ليك بشرط انه يدير مثلا شي مشروع لي يدخل منو ربح وحتال لمن بعد ويردهم ليا الى غيرتاخ😉😉
وردة بقات كتشوف فيه وكتقول مع راسها :اش درت حتا نلقا هاد سيد فطريقي..
وردة:(طارت عنقاتو بيد وحدا)نتا انسان مزيان والله..مكاينش بحالك
محمد:(بادلها لعناق)ههه صافي نعتابرها وافقتي ههه 
وردة:اه غنعطبهم ليه(بعدات عليه)كنت غنgول ليك نرجع نخدم باش نصرف عليهم ولكن مكاينش كيندير مع توبة
محمد:(غوبش)وها لي مبغيناش😠😠 ناقصاك شي حاجة حتا تخدمي..زيدي عطيهم لباك
وردة:(ضحكات فخفة)هههه واخا
هبطات هي وياه للتحت ولقات مها وباها جالسين مجمعين
فتيحة:فين كنتو..ديت لماعن للكوزينة وطرتو
وردة:هههه طلعتو للسطاح يطل هههه با بيت نهضر معاك
المختار:(حيد سبسي)دي افتبحة هادا بعيد على قبل البنت الصغيرة
شداتو من عندو وداتو..جلسات وردة ومحمد وقالت:هاك ابا هاد البركة 
المختار:لاش اودي؟؟
وردة:هذا صداقي لي عطاني محمد..عارفاكم مكبنش لي يصرف عليكم من غيري وانا تزوجت ومنقدرش نخدم..هادو دير بيهم شي مشروع شي مول الحانوت ولا شي حاجة باش تدخل الصرف
المختار:(دفع ليها لفلوس لقدامها ببطء)هزي ابنتي رزقك..هاذا صداقك وحرام علي نشدو..حنا دابا يفرجها الله علينل
وردة:وهانتا بيتي طلع ليا القردة للgصبة المختار..راه واقلة عطيتو ليك بخاطري..لخرام هو الى شديتيه مني بزز
محمد:عندها الحق..خودهم دير بيهم شي مشروع وملي تربح مزيان ردهم ليها عادي وراه غي بنتك هادي
المختار:(الصمت)
وردة:غتبقا ساكت..راه غنعيط لمي(بدات كتعيط)وا ميييي
المختار:صافي صافي المصيبة خليها..انا غنشدهم ولكن غي نربح نرد ليك رزقك
وردة:ههههه ارضي عليك ههه
محمد:هههههه
دوزو ديك العشية كلها ضحك وتقشاب..فتيحة عجباتها مبادرة بنتها وبدات كتحس فعلا أن زواجها هو أحسن حل..وصللت وقت العشا واعشاو بنفس النشاط..وتوبة حاطين ليها طبسيل كترون فيه بوحدها فالارض وتاكل..سالاو وجمعو الطبلة وكل واحد فيهم بغا يمشي ينعس..عطات وردة توبة لباها وناضت كتفرش فالبيت الكبير فالارض..خرجات عندو وعيطات ليه..عطاها لبنت ومشا جاب من الاوطو لبسة ليه ولبسة ليها حيت خلاو لفاليز تما..شدات من عندو حةايجها وبدلات فطواليط وهو فالبيت تحت انظار توبة لي مداتهاش فيه..مساو على دارهم ودخلو ينعسو..تكا هو وجلسات وردة هازا توبة كتنعس فيها وتراري بيها..شاف فيها محمد لي كان ساهي وداير يديه مور عنقو وقال:عقلتي على اول مرة نعسنا هنا هه
وردة:(تفكرات البوسة لي باسها اول مرة..مهزاتش فيه راسها خافت تفرش)لا..اه لا لا معقلتش
محمد:ههههه نهار بستك اول مرة هه(ناص تكا على يديه وكيشوف فيها)كانت بوسة حلوة..عمري تسحابني غتكوني لذيدة هاكاك هههه
وردة:(بقات حانية راسها وخرجات عينيها وحمارت)😳😳😳
محمد:(كيضحك)😂😂😂😂 افين مشات ديك تقزديرة ديالك..صافي لقيت ليك لمود باس ديالك
وردى:(فخاطرها)الله يعطيك المسخ الحمار..سري انا لي ديما عاطياك فمي
محمد:(رجع تكا بلاصتو )خههههه وليتي كي ماطيشا هههه شكون قال وردة سليطة اللسان تكون كتحشم
سكتات مجاوباتوش حتا نعسات توبة وحطاتها حداها وشافت فيه لقاتو مغمض عينيه وحاط ذراعو عليهم وتسلتات حداه تكات بشوي ..ياله غمضات عينيها وهي تحس بيديه عند خصرها..دخلها من تحت ضهرها وجرها ليه دغيا..قلبها لجيختو وقال:شنو زعما باغا ديريها بيا😉(غمزة)
وردة:(تلفات(هاء..اش..اش غندير ليك..غي غي بيت ننعس
كيشوف فيها كيفاش متوترة وعبنيها كي تالفين وهو يضحك وقال:هههههههههههههههه نعسي نعسي ههههه (جرها حط راسها على صدرو وتكا )هاكا حسن..باش متفيقيش كتغوتي فالليل..فاش كتكوني معنقاني مكنغوتيش
وردة:(بتاسمات)هنهه
محمد:تصبحي على خير(هز يديها باسها)
وردة:(بفرحو)تصبح على خيى
عمضو عينيهم حاضنين بعص وناعسيين وزردة كتفكر فهاد الحركات كاملة لي طيدير معاها وكتحاول تعطيهم تفسير..كتفكر كي كيعاملها

كتخمم فقلبها لي غي كيشوفو كيزيد يضرب بجهد..غمضات عينيها وحاولات تستسلم للنوم عمبق فحضنو..
🌅🌅🌅🌅
صبح صباح جديد كيحمل فطياتو احداث جداث..حل محمد عينيه ولقا وردة مخشية فيه وحاطا وجهها فعنقو..تبسم ودوز يديه على شعرها وهز تيلي ديالو وقلب ساعة لقاها تمنية وبدا كيفيق فيها بحب وبشوي مع قبلات فحناكها حتا حلات عينيها بشوي وفالت:😴😴😴 واش مكتعرفش تنعس ففف باقي الحال
محمد:نوضي راه ثمنية هادي خصنا نمشيو
وردة:واخا هاهي نايضا..
تسلات منو وناضت بحوايجها معنكشين كتزطم فالفراش..غسلات وجهها ولقات مها كتوجد فالفطور..صيحات عليهى ومشات تجيبو يفطر..دخلات لقاتو كيفيق فتوبة وشهقات وقالت :وياااااك😱😱😱
مشات بزربة شداتها من عندو وحطاتها فالارض فين مفرشين وقالت:الى فيقتيها هاكا غتفيق خاسرة..ها كي كنفيقها
بدات كتبوسها فحنوكها بلطف وفعمقها وتحرك فيها حتا حلات عينيها وشافت فيهم هزاتها وردة كضحك وقال:ممممم دابا نتي كتعرفي بنتي كثر مني ههه
وردة:بنتي حتا أنا هههة تهز الى بيتي تفطر
ناض من حداها كيضحك داز من حدا نسيبتو صبحات عليه وعطاتو سطيلة تالما دخل للطواليط قضا حاجتو وغسل وخرج..مدات ليه وردة الفوطة وجلسو فالمراح مع باها وخوها..وحطات مها الفطور وبداو كياكلو ويضحكو..حتا نطقات وردة:غنمشيو اليوم لكازا
الكل:😨😨😨
فتيحة:وعلاش
وردة:محمد عندو خدمتو تما..وغنمشيو
المختار:مافيها باس..راجلك وخصك تمشي معاه
فتيحة:(محلاش ليها لفطور) 
كملو فطورهم ومها مقدراتش تاكل..كتشوف فوردة وتتحسر..مسخاتش بيها تخليها وتمشي لمدينة خراا..سالاو وناض محمد اجيب حوايجو من اللوطو وحوايج بنتو..وبقات هي مع دارهم..عنقاتها مها وقالت:غتمشي عليا تاني الحرايمية😢😢
وردة:(كضحك)هههه ياك كضلي خدامة علي امتا نتهنا
فتيحة:(بدات كتدمع)احيانا على لكبدة صعيبا..كنتي فرحتي لولة ومفرحتش بيك 😭😭😭
المختار:رجوع لله اهاد للمرا هه راه هادي هيا سنة تالخياة..البنات غي ضياف فدارهم..وبنتنا مصيفطناهاش لعند شي حد..راجلها راجل ونص غيديرها فعينيه..الله يرضي عليك تهلاي فيه
وردة:وقتما توحشتيني اجي عندي ..شدي لكار واجي
فتيحة:(كتمسح فدموعها)مديش علي ابنيتي اهئ اهى
المختار:زوجي هاد الزمر وجيبي عروسة تلهيك هههه
وردة:(كضحك بجهد)😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 تجوج مرااااد ههههه لا لا صفاااات والله حتا صفااات
فتيحة:(مغوبشا)مالو كيجاك..لالة العيلات تتمناه
وردة:(كتشوف فباها وتشير لمها)👈ها فتيحة لي كنعرف 😂😂😂
ضرباتعا لكتفها وزادت كضحك معاهم وتوبة كتبجغط معاهم..دخل محمد ومد ليها الحوايج ناضت كتبدل ليها..وحطاتها وبدات كتبدل لراسها لبسات سروال..وحيدات لفوق باش تبدل للفوق وهو يدخل محمد وشافها وهي تشهق وغطات راسها بيديها وقالت مغوبشة؛ابنادم مكتعرفش دق..تحنحن 😠😠خرج برااا
محمد:(مربع يديه وكيشوف فيها باعجاب)ندق فالخامية مثلا ههه وزايدون غي بدلي عادي
وردة:😡😡😡سير براكا من لبسالات ..خرج فخالك
ضحك عليها وخرج وخلاها شادا فقلبها لي كيضرب بجهد..لبسات دغيا تيشوت وقادات شعرها وهزات توبة وخرجات لقاتو واقف حدا لباب شافت فيه مخنزرة ودخل للبيت بدل حوايجو وخؤج..لقا مها كتعنق فيها وتعاود وتبوس توبة وتوصيها..سلمات على باها بحضن طويل.. باست خوها..وهو يدخل انور مبوق بالنعاس .عيط ليه انور فالتيلي وجا حتا هو عنقها وتمنا ليها سعادة وسلم على محمد..خرجو معاهم تال للاوطو ومشاو وخلاو فتيحة كتنخصص على بنتها..بينما وردة حاطا توبة فالكرسي لور وهي حدا محمد طاحت دمعة من عينيها ومد يديه محمد مسحها ليها وقال مركز فطريق:صافي شووو
وردة:غنرجعو نشوفوهم ياك
محمد:اه هه هي سكتي 
جمعات دموعها وسكتات..وتهدنو شوي وهوما يبداو كيهضرو مرة يضحكو مرة يقلبوها صباط وهي كيعصبها وكتبدا تضرب فيه واخا سايق..وتوبة كتمرغ هليهم بضحك ..وقفو فواحد سطاسيون تقداو شي حاجة تسقاطة لي تقريبا كلاتها وردة كاملة ..وكتعطي لمحمد شيبس ويعضها فصباعها..اما توبة هاطينها شكلاطة ملاهية فيها..دخلو للعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء وبدا صداع والضجيج ديال وسائل النقل..بداو كيدورو وسطها حتا كيبان ليها دخل لواحد لحي ساكت وراقي وعامر بالفيلات..وقف حدا واحد الفيلا ضخمة وراقية..وهي لكبيرة تما..كلاكصونا وتحل لباب من طرف واحد الراجل..ودخل بالاوطو ووردة كتدور عينيها فالارجاء..حيد سمطة وقال:باله نزلي وصلنا
نزلات حتا هي ودارت هزات توبة ووقفات حداه حتا تم جاي واحد الراجل كتوسط فالعمر وهي ترجع للور بعدات عليه وخلاتو كيهضر معاه ومحمد لاحظ هادشي وكمل هضرتو مشا لعندها وقال:عجباتك لفيلا
وردة:ههه 😍😍😍زوييينة وكبيرة اي وفيها بيسين
محمد:هههههه من بعد وعومي فيه ههه دابا ياله ترتاحي
وردة؛واخا ههه(غاديا معاه)هنا فين كنتي جالس فاش كنتي هنا؟؟
محمد:اه وعلاه فين غنجلس ههه
وردة:ممممم مزيان
دخلو للداخل وكانت ولا أروع بقات وردة غي حالا فمها فالديكور وتصميمها..عصري مخلط بتقليدي....
التتمة غدا بونوي
الكازاويات رحبو بالكوبل راه جاو عندكم

يتبع

أجزاء القصة
قصص جديدة
قصة كرهتك حد العشق من تأليف نونة الحنونة
قصة كرهتك حد العشق نونة الحنونة
قصة سيد القلعة من تأليف حياة جمالي
قصة سيد القلعة حياة جمالي
كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية