صورة مصغرة لـقصة صديقات في الخليج

قصة صديقات في الخليج

qisat 9isat sadi9at sadiqat fi
بقلم غلا , ليالي و ندى
رواية صديقات في الخليج

قصة حاااولناا قدر المستطاااع نخلييييوها منقووونة و أكيييد بعد مجهووودناااا غانجحووو قصة مختلفة عن البقية💪🏻 معنى الصداااقة و الأخوة الحقيقية 👭👭التضحية و الحب الحقيقي 😍 القهرة و الفقر فيها بزااااف من الواقع و كتمثل شخصية كل وحدة منااا حنااا ليالي .. ندى و أمونة ❤ الرومانسية و الحب وداكشي😍 الأكشن و الفرشيييييييخ عشاق الفرشيييييييخ بااانووو القصة غاتعجبكم😍 .. و أهم حاااجة السفااااااااااااالة 🔞🔞🔞
القصة هااااذي غاتكووون فيها سفااالة 40+ يعني داكشي غايكون بالتدقييييق و تخصااار الهضرة على الجهد لي كتحشم ماضورش بالقصة ☺

°•°•°•°•° تقدييييم °•°•°•°•° 

امونة :ولاايني راك وااحد صلكووطة مع رااسك ..شحاال من مرة كنقووليه مندوزوش من هاد القنت الخاوي .....ليالي : هانتي تشوفي ناوية تلقيهم لينا ....حاالفة تخلي لينا شي علامة في وجهنا نتعرفو بيها كثر ما حنا نعرووفين ....ندى : ورااه بغيت نختاصرو طريق ...امونة : عادوي اش قلتي ..وجهك ولا مسلفاه تصحاابي بووك عايشة في معااريف راه غا لكااريان هادا ابنتي دابا يخرجو يقطعو منا هنا .....ندى : خلي عليك مي وبا في تيقاار الله يرحم جد ...دخلت علييكم بالله شكون غيشووف فينا واش شفتو وجااهكم في مرااية لابسين جلالب البال تعقل على استعمار وعقدين زيوف بحاال جدة وجدااك ...ليالي : هاالي كوولنا شووفي هاد المقطع لي قصدنا ...باينة ليا هاد درهم بابوش لي كلينا غتخرج علينا بغسيل لفندق .....ندى 😳😳 نااري جااي قاصدنا ...امونة : يالله ورينا فهاامتك يخ الله يخليها سلعة ...
،،، 
شمكاار : (شد ليالي ) واافين القووقة...ماين شي ح*** ولا واالو ....واافورمة هي مخبية من جلابة 
ليالي : 😟😟😟 ( شاافت في حنابها ملقااتهش ) اويلي على بنات لحراام خلاوني ...شوف اخوويا انا راه غا بنت سيكتوةر ...وخويا هو ....شمكاار : تي اش بغيت خووك بغيتك نتي (يالله غيقيسها جاتو جقة لراس ) ايي ...رااسي دم شكون هادا لضرب .....امونة : مك اولد لخانزة اشمااتة ...الكييداار .....ندى وليالي : وعتقوونا اعبااد الله ..شفاار ...شفاار 
(ولد الدرب جاي كيجري ) ... :ختي ليالي ..ندى ياك لباس .. آمونة اش جابكوم لهاذ السيكتور. . ندى : عتق أخويا هاذ الكل بغى يتعدى علينا.. ''الولد'':(شدو من عنقو و ضربو بنص ) و الله يا ديلمك باقي نشوفك كضور على بنات السيكتور. . نخرج لمك البعبووول دعينك لعب بيه البي ..الشمكار: و صافي أصاحبي طلااااق... أمونة(صرفقاتو و دفلات عليه) تفوووو علييك الشماتة الكلب يواا هاااا شغيوقع لي بغى يتعدى على علينا .. مرة أخرى ضور بينا .. الولد: (رماه و ساس يديه) يالله شريه أعشيري نشوفك كضور هنا مرة اخري نقسمك.. يالله تصب.. الشمكار:(كيجري و يطيح) عقالو على هاذ الكمااااارة .. ليالي ..سير عاود لمك الحمااار... الولد:يالله البنات ديوركم .. ماتعاودووش دوزو من هاذ الطريق... (شاف فليالي ) نتي لا عرفك خوك زدتي من هنا يحسن لمك بلا ما يالله تلاوحو من هنا ..أمونة: ابشوية عليك الأخ شتك عا...(سدات لها ندى فمها)...ندى :هاحنا غاديين أخااي شكراا .. هزو جلالبهم و ضربوها بجرية ما وقفو حتال دربهم ..
ليالي :اوووف كنت غانمووت ليوم😱 ... أمونة :تموتي مالنا حنا فين مشينا .. ليالي : يصحابلي خليتوني معاه بوحدي ساعا صدقتو كابابل ماعليكمش... ندى :(ساكتة عارفة راسها زبلاتها)... أمونة:أمالك أديك الشطبية ساكتة دوي دابا دوي .. شندير فيك نتفك ولا شنو .. ليالي: صافي دازت بخير هاذي غا باش المرة الماجية نسمعو مها .. الشيخة قالت لك نختاصرو طريق .. ندى ..(خزرات فيهم): شتكم ضورتوني😡 أمونة : زمي دبانننن👊 .. ليالي : وا صافي بلا ما نبدى التجعويق... يالله سلام عشرة العمر فينووو ...(ضربو يديهم ..قرصوو حنيكاتهم و كل وحدة باست الأخرى) .. ندى : أمونة تعقلي فآش كنت نجي عندك أنا ومي و ندير راسي نعست باش تخليني نبات معاكم هههههه.. أمونة : علاه دوك الأياام تنسى..هههههه... ليالي : يا ختي التشيطين من الصغر 😂.. ندى: .. ههههههه ليالي تعقلي فآش بغيتي تفارقي مع حميدة اللصقة مشيت عندو قلت لو خوها عرف وحبسها فالدار وراه ساير يقلب عليك هههههه من داك النهار مسكين هرب وقلة خواا كاازا ههههههههه .. ليالي : تا هو الله يسمح ليا منو كان كولة سبيسيااال لحم الرااس يا ختي هههههه... أمونة : زيدو قداامي العصابة... ندى :الفتياات الخارقات عافااك💪 ......
《دائما كتكون بين جمااعة البناات وحدة رزينة وعااقلة وعزييز علييها الهدووء...اخرى مرحة ودمها خفيف ومتحلى الجلسة غير معااها ...وتالية حمقة ومعندها علاقة لا بالعقل ولا بالمنطق ...لي نقدر نقوول على بطلااتنا خدااو من كل صفة حااجة ...جمعو بين جماال ورزاانة وتقشاااب ...البلاصة الا كاانو فيها تحسهاا مليءة بالحيااة في لحظة يكونو حزينين ولكن في رمشة عين يتبدل الموود ويوليو ناشطين .....كان كيميزهم جماال طااغي ...واخدين من القمر استداارتو ومن البحر عمقو من النجووم لمعاانها ومن شمس حراارتها ...من الندى قطرااتو ومن الريح تقلبااتو من النبتة ارتجاافها ومن الورد لونها وعطرها ...من العسل طعمو وشهدو ..من الذهب شعاعو ومن الالمااس قسااوتو ...من الحية حكمتها ومن الحربااء تلونها ...من الغزاال شرودها ومن الارنب خجلو وحياائو ..من طااووس خيلاءو ومن الاسد شراستو وقوتو ..من الثعلب مكرو وروغاانو ومن البغبغااء هذيانو وكثرة كلامو..... لكن في المقاابل كاان كيميز مل وحدة فيهم ملاامح خااصة بها كتميزها على تانية ....امونة كانت هي الزعرة فيهم بشرتها بيضااء ونقية وصاافية كيف لحليب مضوية على شعرها الذهبي في فحاال رماال الصحرااء من صغرها ملقبة بالكاورية ..في تقااطيع وجهها دقة وفي ملامحها رقة مع اتها جعوااقة ..عوينااتها عسليين وكبار مشفريين كيف عوينات لقطوط ..اما شفاايفها صغيورين ومنفخين ..كانت من عشااق ريااضة محاافظة على رشااقتها ومتبعة اكل صحي..طاايتها ريااضية بامتيااز ماطويلة ما قصيرة مربووعة القد ..الصدر وااقف والكرش ممحية ..لوور مكور وكل بلاصة عندها فيها خقها ..اماا ندى ملامحها قااسية شوية كيدلو على عصبيتها وطبعها الحاد ...ديما مخنزر واخة متكونش معصبة ..لكن الا مشاات حتى ضحكاات ...يجييو شرطة الادااب ...بشرتهاا حنطية ..عويناتها عسليين وصغار فحال عويناات الريم "الغزال " طااغيين علييهم الرموش الطواال لي عاطيينها نضرة خااصة بيها ..خذووذها تفيفيحات بلون شفائق النعمان ..دائما موردين وخصوصا فاش شي حد كيمدح جماالها ...شفايف عندها مطبزيين وابتساامتها فحاال الوردة لي عاد تفتحاات ...شعرها حرير ساايح فايت كتافها بلوون الشكلاطة ..لكن كل مرة على حاال مكتستقرش على لوون وااحد ..قواامها ممشووق متوسطة طول فحال امونة تماما غير هي عاامرة عليها شوية من لتحت ..عندها كل حااجة فمكاانها الصدر مبندر ولي هونش هوما هادووك حتى حاجة ما زاايدة على حدها

°•°•°•°•°•°•° تتمة التقديم °•°•°•°•°•°•
.....اما ليالي ...ليالي يا لياالي ..كانت نلامحها شرقية بامتيااز ....وجها مستدير ولاامع بحاال البدر ...عيوونها عسليين وكيميزووها عن غييرها ...كانت كتمتاالك نظرة قوية وحاادة كتباان بحال الا كتختاارق الشيء لي كتشووف فيه .....فم صغير وممتلء بلوون الكرز ...الا فتحااتو كتلقى وسطو سنان بيضين بحاال جووهر ....كان شعرها طويل وكحل بحاال لوون ظلاام ....مغطي جسمها المنحووث ....كانت عندها طاي متاازنة كانها داايزة في قاالب سكر ...الفووق صغير ولتحت عاامر ....وطوولة رهيبة تخلييك تعلي رااسك وتشووفهاا .....بطلااتنا قساات علييهم الحيااة من الصغر ..كل وحدة فيهم همها يبكي لحجر .....امونة وندى خوااتات من الرضااعة تزاادو فشهر وااحد من لي كانو رضع متفاارقووش لان امهااتهم كاانو صحاابات وتزوجو صحااب ....اما ليالي تعرفو عليها فاش داارو سبع سنين كانت في نفس سنهم ..تعرفو عليها ملي رحلات وجاات حدااهم وبما انها دخلات لنفس المدرسة لمانو فيها علاقتهم بيها كبراات ةقةاات وفي كل مستوى كيطلعو ليه كيلقااو ريووسهم فنفس القسم قليل فاش كيفاارقووهن ...كانو محبووبات من طرف الجميع لرووحهم المرحة ..كيسااندو بعض وكيحكييو هموومهم لبعض ..فاش توفااو الواليدين دياال ندى وقفو معاها وقفة ؛ رجاال وميوقفووهاش هكذا دامت صدااقتهم حتى مبرو وتشبتو ببعض امثر مع ان بزااف التغيراات طراات في حيااتهم "ندى " سكنات مع الاخ دياالها وزوجتو في الدار لي خلا الاب دياالهم مكرهش خوها ومرتو يجريو عليها ويتهنااو شحاال من مرة قالولعا نعطيوك حقك وخرجي ولكن حيت عاارفة داك الخق ميجييب ليها حتى غار مع لفيراان صبرات وسكتات وكتخدم وتجمع الفلووس باش توفر الضروريات لي كتحتااج ...اما امونة حتى هي لا تقل عن ندى مسكين بنفس المغرف ..الاب دياالها توفى من كانت صغيرة والام دياالها قلباات على رااسها وتزوجاات وولدات ولاد اخرين وخلاتها عند الجدة " الحبيبة " كي كتقووليها ..لكن لي هرباات منو من عند رااجل مها جاات لقاتو عند خاالها لي منكد عليها حيااتها في طالعة وناازلة ....تزوجي واش غتبقاي طول حيااتك هااكدا ؟ كانت هاادي هي عقدتو انها تزوج لا هو ولا اب لياالي ....لي لعودااتو تبكي عليه كانت عاايشة مع الاب والام دياالها كانت متوسطة خوتها ...عندها خوها كبر منها شمكاار قطاطعي كل مرة دااخل لحبس ....وختها اصغر منها بثلاث السنوات "اية" ..كانو كيعيشة ظروف مادية صعيبة شيء لي خلا اب دياالها ضااغط عليها تزوج من ولد صااحبو مستقر ماديا كان "سيكليس" وهي راافظة حيت كانت كتبغي واحد المصر اسمو " باسم " تعرفات عليه عن طريق الفايس كانت حطاات فيديوو ليها كتغني وعجبو صووتها وحمى معااها وتعلقو ببعض ...هادي كانت نبذة بسيطة على حيااتهم من ورااء سيطاار نخلييكم تعمقوو فيها كثر في احدااث جاايا معاانا ...غنخلي دوري في القصة مبهم مغتعرفووه حتى نكتبو نهااية دياالها جميييع...لي بغيت نقووليكم انني ملي سمعت قصتهم عرفت بلي 
صداقة ماشي بحال شمس فاش كتغيب ولا بحال الثلج لي كيذوب صداقة مكتموتش الا فاش كيموت الحب 
الصداقة هو داك صديق او الاصدقااء لي فاش كتكون بوحدك كتلقاهم فجنبك صداقة هي الى غلطتي فحق شي واحد فيهم كيسامحك فقلب صافي خالي من الحقد صداقة علاقة حقيقية بحال العين واليد الا ألماتك اليد كدمع العين والى دمعت العين كتمسحها اليد الصداقة ماشي هي تبقى مع اصدقاءك وقت طوييل ...لا صداقة هي تبقى وفي لوعد ديالك تجاههم واخا تطوااال المسافة او تقصاار...

امونة : ( كانت لابسة عادي تريكو فالأسود سامبل واسع شوية و طايح على كتفها مع سروال جينز أزرق لاسق عليها حتى هو سامبل و موكاسان فالأسود عاملة مكياج خفيف عكر وكحل و ماسكاراا و العدسات كيف العادة.. وطالقة شعرها على راحتو.. هازة فيديها الوراق ديال سيفي ديالها) .....وصلات لزنقة فين سااكنة ندى ولي كتفصلها على زنقتهم غير عوينة لي جات الوسط ...دقاات في لباب وكاع الاعين عليها من اصغر برهووش لكبير فيهم ...وهي غير كتضور في عينها ومطلعا حااجبهاا باغا غا معاامن ...
ندى : (طلات عليها من شرجم صغير يالله بين غا وجها كان باين عليها عاد فاايقة من نعاااس ) ..اشنو ماالك ااااوووه (كتااوب ) .....
امونة : (رجعاات لوور وربعاات ايديها وتقبلات معاها ) عودي اش قلتي اشنوو ؟؟ ماالك ؟؟ يااكما كنتي باايتة هازاهم معااش داايرين هادي هي لي باغا تخدم .....
ليالي : الا عولنا عليها خدمنا بكري ( جااات في الوقت كيف تافقووو حتى هي كانت لابسة لبيسة عادية صاية ديال الجينز فوق الركبة لاسقة عليها مبينة لها الطرماحة نييت مع بودي لاسق عليها و طايح من الكتاف وخاشياه فالصاية.. حتى هي دايرة مكيااج خفيف مثقلاه غير فالعوينات و طبعا العدسات فحال ديال أمونة .. ) ويالله اشيخة هبطي خلاص ولا نطلعو نهبطووك بنتفة ....
ندى : (كتصووت ومعجبها حاال دخلات وبقاا صوتها كيتسمع بحكم قرب بيتها من ارض اكيد كلكم عارفين برارك كي كيكونو ) ...وتسااناوني هانا جاايا فيسااع ........"جلسات كل من امونة وليالي في عتبة ديال دار ندى " ...
ليالي : (حاطا ايديها بزوج على حناكها ومرافقها فوق ركبتها ) نااري يااختي مصااب تقبلنا هاد شركة بعدا نقية وزوينة والوقت مزياان ....امونة : (ضرباتها لكتفها ) وفييها لعاااقة هادي اهم حاجة نسيتي مذكرتيهااش..
ليالي : (ضحكات حتى ولاو عينيها يبريو ) ويلي تنسااها لمووت هادييك رااه اسااس لحيااة ...(وقفاات وبداات دوور ) .....هاد تبووكيصة كاملة ...(حلات صااكها ) وفي رااس ماالي 50 درهم ....ماشي الحكرة 
امونة : (بوااحد الضحكة خااترة ) المييزيرية كيف الخرا منو لله خووك بااع ليك المااكينة لي كانت مضورة ليك الحركة.....ليالي : ( كتبووحط ) هئ هئ متفكرينيش وكورااه فاش خيطت شي لبسة ولا زوج ضبرت على صرف دعوة عندي ديبلووم في تصميم وخيااطة وماكينة هي لخرا بااح مكاينااش ....
امونة : ليينا الله احبيبة دنيااا عطااتنا بزكها حتى وحدة فينا مطفرااتو قلن منديروش لافااك ..ندخلو ناخد شي ديبلووم ينفعنا .سااعة هههه لا ديدي لا حب الملووك .....حتى حاجة مقبلات علينا مخطين شطاطب ...
ليالي : ( ضحكاات ضحكة خلاات لي نااعس يفيق ولي فايق يطل عليهم ) اوووه يااختي وقوة الهم ضح...." باقا مكملتها تحل لباب حتى كان غيتقلع من بالاصتو ..وقفو البنات وتقاابلو معاها وهما شرار كيخرج من عينبهم "..
هنااء : (مرتو خو ندى ) يااكما لااحكم شي باار هناااا وبااقا شاادة فييكم مااحيا ونسيتو على عتبتكم ......
امونة : (عبرااتها طلووع ونزول ) ..قاالتها وجه شقووفة شرااب كرهتي تشربيه يغلضك ونتي داايرة كي سفوود ....
ليالي : هاااا هانتي تشووفي لاا صدر لا طرمة كي طايرة بگر ودااوية ....
هنااء : (حاطى ايد على جنبها ولوخرا تشاالي بيها ) ايوا هادي لي كاتشووفو فيها ضبراات على رااجل كيتكم نتوماا البايراات ....."نزلات ندى مع هاد الكلمة لي دخلات ديريكت لوذنها ...دفعتها حتا تخبطات مع لباب ووقفات حداا صحااباتها " ...
ندى : (كتشووف في لبناات ) سمعتووها ...ربي ربي واش سمعتووها قالت ليك زوااج يااختي قلبي طااب طاالعة قايلاها ناازلا قاايلاها تزوجتي غاا نتي والكلبة....(شداات في صخااباتها كل وحدة من ايد جات هي فالوسط ) زييدو زييدو هاديك رااه ضاايراا ليهاا نقشة مشبعااتش لبارح .....
هنااء : (كتغدد وتحلف عليها بعينيها ) هاهي فييك ياا انا ياا نتي في هاد دااار اصووبيصة ...(قاالت كلامها بينها وبين نفسها وخبطااا لباب وطلعاات) ....
اموونة : ( وقفاات وسط طريق وبداات تغوت ) بسباابك صبحنا على هاد المسخة وسمعتنا سم وهادشي كاامل بااش ( شاافت فيها كااانت لابسة لبيسة خفيفة ديال الجينز جاكيط واسعة شوييوش من اليدين و السروال لاسق عليها وطاوياه من تحت مع صنيديلة ديال الطالون فالباج دايرة مكياج صباحي مثقون و تقيل شوية دايرة كوتشوفال فشعرها مصاوبة على سنگة عشرة..) بااش تخرجي لينا كي طعريجة ....ليالي : (كتمسخر ) وييلي وبغيتي مول خبز ....ومول خضرة ...وصحااب ديسير ....يصبحو عليها نااشفة ....ندى : ( تماات راجعة على طريقها ) انا لي داايرة فييكم رااسي وخاارجةة .....(تبعتها ليالي تجري جرااتها) ....وينوو تقلقتي ...(جمعتها معاها امونة بقرصة ) ...هااادي حيت خليتينااااااا نتسناااو .....( باستهاا في حنكها ) ....وهااادي حيت توحشتك 😍......ليالي : (غادة كتزرب ) يالله تحركو حب ورومانسية وسط حجاار لكرياان ممسلكش..يفووتنا طوبيس بقينا وقفين سااعتيين ....
امونة وندى : (تابعينها كيزربوو ) هاحنا هاحناااا جااييييين ...

هبطو من البيس هه ماشي كيف طلعو لي كان في لحواايج لدااخل خرج ولي مجموع تحل...كانت حالتهم تشفي لعدوو ....تمو غاادين في طرريق قااصديبن مبتغااهم 
ليالي : ( كتقااد في حالتها ومعجبها حاال ) يخخخخ امتى يحن علينا الله من ركبة في هاد صندووق .....امونة : (حاالتها لا تقل عليهم ) تقوولي مركب البهاايم ....اوعدي على ياامي وليت نتجرجر معااكم في طوبيساات ماالو طااكسي مااشي رااجل ....ندى : ( شاافت فيها بنص عين وضاارت عند ليالي وبدااو يضحكو )اوووه سيدة بداات كتحن لياامها ...معرت اختي اش خشييك معاانا ..عمرني شفت وجه الكحط بحاالك ....كوراك مكوزة حداا مك لي بغيتيها يجيبها ليك سييه باباك تال عندك .....امونة : (ضربتها لراسها بخفة ) بزااف على دااك نص رويج ...قوولي زاامل حتى نقووليه بابا ...هادا راه غا حادي طرووفة ...وطرف لي شاافوو بسيلو ريووكو معااه ...كنكرهووووووو....ليالي : ( طلعات حاجبهت باستفهاام ) حولو ولد طيط نهار تلاقيت بيه وقلت ليه سلام نصحبو كي نااس ...بانو ليا عينيه مفيكسين على سرواالي ودخلني شك يسحاابلي غا لاصقة فيا ولا مطبع بشي حااجة......امونة : نتي غا مفيكسين اما ملي كيشووف هادي لي حداك ياا ماميي كنحسو غيطلق مي ...راه حلفاات عليا منبقا نجي لا انا لا نتوما معاايا دااكشي علاش انا تي تي نيني حداكم ينقط علينا قصدير.....ندى : زييدو هاحنا وصلنا بلاتي نشووف سمية لي في لورقة (جبداتها من صااكها وتحقاات منها ) اه هي هاديي يالله ندخلو ..

الاستقبال : وكانو كيدخلو جيتو معاطلين لمهم خليو السيفي ايلا كانت شي حاجة يعيطو ليكم 
ندى : قتلتونا بهاد زوج كلمات ومكين والو ..
الاستقبال : نتوما لاش باغين تخدمو كلسو معززين مكرمين لي خصاتكم تجي عندكم 😉 
ليالي : الله ينعل لي ما يحشم زين يحشم على زينو والخايب غا ايلا هداه الله 
أمونة : والله كون ما حشمت حتى ندير ليك شوها هنايا ناس ملاقينش لخدمة ونتا كتعاكس في بنات قد بناتك 
ندى : ولاش غنحشمو نديرو ليه شوها نيت ما بعيدة غا تادلة ....
ليالي : زيدو باراكا غا هاد شوها ونتوما خاص غا لي يبداكم عزيز علبكم لمضاربات ( وهي كتجر فيهم ) يالله زيدو اولا غنمشي ونخليكم 
ندى : نتي غا بداينا وتسوخري لور مالك تخافي متحشمي 
امونة : ديك ساع كون خليتيني نبرد غدايدي فيه مخدامينش مخدامينش .....
ندى : زيدو زيدو نكملو دفيع محدنا جينا ندفعو لهاد لوزينات ....
امونة : لا اختي مقديتش جاني الجوووووع يالله نتغداو 
ندى: شناااااااوااااااااا نتااااااااش ههههههه عندك اختي فلوس الغذا انا بالحرااام عليا مانكساااب الساانتيم 
أمونة :لي سمعك يقول كناكلو فهافانا راه غا با بوشعيب مول الصوصيص ثلاثة الدراهم لنص 
ليالي :انا بعدا ديك الثلاثة دراهم ماعنديييش و حتى لو كاانت عندي مانخسرهااش نجمع درهم على درهم باش نشري الماكيااج راك شتي على عينيك قرب يسالي 
أمونة :واباااااااز يا ختي و تخلي كرشك على ود الماكيااج على اساس مطفراه بالماكيااج ولا بلا بيه 
ليالي :(كتمشي وتجي قدامها و كتعوج بمؤخرتها ) ومالي الزين هاهو و العويينات مشاء الله عليا لا طااي ماندويوش عليها كطيح الزرزوور من فوق الصور ههاهاااااي 
مزال ماكملات الضحكة العجيبة ديالها حتى وقفات عليكم رونج بيضة اخر موديل كتشعل نزل الزاج القدامي،،
الشخص ١:الغزالاات مانتوانسوش..
أمونة:"نغزات ليالي وقربات لها كدوي معاها من تحت سنانها " ها اش غايجيب لنا تقحبين ديالك شتي 
الشخص٢:"نزل عندهم ندى شافتو حلات فمها .. كان شاب غيكون فالثلاتينيات من عمرو طويل و مبودر لابس سبور جينز أزوق مشرك و تيشرت أبيض لاكوسط مع أديداس و كاسكيطة بيضاااء ملامحو شرقية حروفو كحلين اللحية مطراسية و و داير نضيضرات ديال الشمس وقف مد يديه لأول وحدة لي هي ندى كانت ساهية فيه حتى نغزاتها أمونة مدات يدها سلمات عليه .. مد يدوو لبنات حتا هوما سلم هليهم بابتسامة عريضة
الشخص :غزالات كتسناو شي حد؟؟ 
ندى .. لااا لا مكانتسناو حد 
أمونة :و نتا مالك نتسناو شي حد ولا يتسنانا شمشااا ليك؟ 
الشخص٢ :(كيطل من السرجم دالاوطو وكان حتى هو لا يقل وسامة على صاحبو لي غير هو كيبان أكبر شوية) اقويييصحة مع راسك اااه .. 
أمونة :دخل سوق راسك ابب شكون نتومالي واقفين علينا بالسلامة ؟
الشخص ١: حنا واحد زوج شافو زين و وقفو يتعرفو عليه ..
أمونة :مبنتعرفش يا روح خالتك سيرو قلبو علينا هاد الساعة طااالعة ليا القردة و كنقلب فين نبرد جنون  😡 ..
ندى:(نغزاتها باش تسكت) القوة .. هيهيهيهي انا ندى و هاذي ليالي و هاااذي أمونة
الشخص:صاحبتك ضريفة عليك .. متشرفين اندى ،. انا زياد و هذا صاحبي أبو بكر 
ندى :متشرفين ازياد سميتك زوينة ..
زياد .. ماتكونشف حالك😉 
ليالي :(كتنغز فأمونة )اويلي على البهلان تي هاذي مالها.. 
أمونة:تسوليني انا .، الله يستر تقول عمرها شافت الجنس الاخر ..
ليالي .. هههههههههههههههاااااي
امونة ... نتي العار بقاي تسدي غا فمك غاتجيبي لنا الحبس بهاذ الضحكة ......
زياد :فين كنتو ماشيين ازوينات
ندى.:كنا غاديين نتغدااو فشي ريسطو.،
زياد:اوووه حتى حناا هي لا مشينا نتغداو مجمووعين شنو بان ليكم ؟
امونة ... شناااوا لا ماخصنااش(ليعاتها ليالي حتى غوتات)..
ليالي .. اهااه علاش لا هههه 
زياد .."فتح لهم الباب لوراني" تفضلو جميلاتي 
أمونة... يخ على حامض
ليالي ... زيدي وسكتي لقتي لي يخلص علك ماتحنجري

ندى ...وابااز عزة نفس عندك عاالية جاب لينا الله دجاجة بكامونها وكتكبري ...
" ركبو معااهم لبنات في طونوبيل ..موقفو حتال قداام واحد المطعم غزاال كيطل على لبحر ....غير ديكوور لي فيه كيخلييك تحس برااحة ..دخلو وهما كلهم ثقة في نفس كيتمشااو على لوحدة ونص...ودراري لي معااهم هازين قنانفهم لسما وكيشوفو في جنابهم كانهم كيقوولو لنااس هاد معانا ...خداو طبلة في الواجهة وجلسو لبنات ب3 حدا بعض وزياد وابو بكر تقاابلو معااهم .." 
ليالي .....(حطات وجها على ايدها بزوج وتقاابلات مع ابو بكر وسولاتو بدوك العوينات لي كيديرو تنويم مغناطيسي ) مقلتيش لينا ازين شنوو كديرو وشنااهياا خدمتكم ؟؟...
ابوبكر..... (حط ظهرو على كرسي وتقاد في الجلسة دار رجل فوق رجل وبدا ) ....كنبيع كونطراات ...لكاع دول ..اروبا !!امريكااا!!دول الخلييج ....
اموونة ....(باستهزااء ) على هاد الحسااب الاخ ممعمرش المغرب ؟؟..
ابو بكر ....(ضحك ليها ) ...تماما عاد جيت غير شي يوومين هادي ...نشووف صحااب ( طبطب على صااحبو ) .....ونتعرف على لحباب (شااف فلبناات شووفة زهواانية ) ...
ندى ...(ملي دخلت وهي تشوف في زيااد شوفيا نشوفيك اطاجين لحوت ....عندها شي شوفات لي مكيعرفهاش يصحبها غا كتقحبن عليه وهي هادشي لي عطاها الله ) ونتااا شنوو كدير كتبيع معااه لكونطراات ....
زيااد ....(ضحك على كلامها ) ...كنبيع ونشري في كلشي لي حبيتي تلقاايه...(مد ليها كارت فيزيت ديالو ...لقات فيها بلي عندو محلات تجارية ملابس عطور ...) ...االا حناجييتو شي حااجة كوووني اكيدة انني غنفرح بزياارتكم ...
ندى ...(شداتها من عندو ووضعاتها في صااكها ) ..وكون مايقن انني غندوزو عندك حيت كنمووت على شي حاحة اسمهاا شووبينغ (بغمزة 😉) ...
امونة .....(تقوول حاطا مسعودتها على لعافية ) ...واقيلة جينا نتغدااو ؟؟...(عفطات عليها ليالي باش تحشم بلاما تعيق )....
ابو بكر ....(عيط على نادل )لي حبيتو ازينات يحضر ...طلبو اش بغيتو انا نخرج ندوي في تليفوون ...
امونة .... (دارت عند ندى )هاهو اطحبة فلت باش غتخلصي ..على اخر يامنا يجفو بينا لقنات ..(قالتا منها ليها )....ندى....(كتضحك مع زيااد وتهضر تحت من سنانها مع امونة ودايرة ايدها على فمها) هاد لبرووصي لي قداامك كااامل معجبكش .....امونة ....ايواا شديه مزياان بسناسل ليدير ليك سبة بطوااليط ويسلت .....ليالي ....(بغات تكسر سكات خصووصا شافت سيد غا حضي لبنات بعيني اش كيكقولو ) ...ايوا اموسيو منستاهلووش دبر لينا فشي كونطرا لبراا ؟؟ ....ابو بكر ...(لي سالا مكالمتو ورجع وسمعها اش قاالت ) من غداا نتي ( اشار بايدو ) نتي غشيري على لبلاصة وانا نتكلف .....امونة ...(ضحكة صفرة ) غا باش نصححح ليك قول نتونا غشيرو على لبلاصةحيت مكنتفارقووش حناا ...
ابو بكر .....(قرب لكرسي لطبلة وحط مرافقو عليها ) مرحباا الا كنتو عينيكم تهاجرو اما سيااحة ولا خدمة ..قولو ليا لوجهة وانا نتكلف ليكم بالباقي ...(يالله بغات تدوي ندى وهو قطعهم النادل لي حط الماكلة فوق طبلة ..تشكرووه ومشاا ) ....
ندى .....مكرهنااش وونهار نقررو نعلمووك اكييد ..
زيااد ....(حط ايدو على ايد ندى مطلقها حتى حنحنت امونة عاد عاق ) ...اه كونو هانين ابو بكر على ضمانتي ...امونة ....( ضحكاات )..ونتا شكوون ضمنك ....(قلبااتها ندى وليالي ضحك ) ....ليالي ...اووه يا امونة متعياايش من نكت .....
ندى ...عرفتو لي جلس معاه مكيصخاش من الهضرة دمها خفيف ...
ابو بكر....ااه بااينة ...بداو بسم الله الماكلة غتبرد ....
" كلاو لبنات وضروري كل مرة امونة تدبزها ولبنات ينقدو الموقف بقااو هاكداك حتى سالاو وصلووهم لاقرب بلاصة فين سااكنين وكملووها على رجليهم حتى دخلو لكااريان ) ...
أمونة :.. بففف خرجنا نقلبو على ورجعنا بخفي حني 😑
ليالي : ههههههه ضبرنا على غدا مال مك
ندى :'' جبدات كارت فيزيت ديال زياد من جيبها'' و ضبرنا على التيتيز 😍
أمونة :شلااا😒'' جبدات مع ندى بقرصة وراء فخاضها '' نتي مال الخانزة لي قالتها لك شفتي الراجل و حواليتي😒
ندى :''كتحك فالقرصة'' احححح شفت الزين اختي الزين ماشي بحال هاذ الشماكرية لي عندنا فالكاريااان. .
ليالي : فهاذي عندك الصح الله يا ربي داكشي ديال تركيا الزين و الترفيحة😍
أمونة : الله يمسخكم اصلگوطااات😬
ليالي .. هههه كيلوطي عفتي .. آش بان لكم فشي تبحيرة غدا 
أمونة :بقى لنا غا البحر ..
ندى .:ومالنا ناقصين يد و لا رجل😒 
أمونة :ضرباتها لترمتها'' لا زيدين لحووماات اختي ..
ندى :طحبة لوخرى .. شنو قلتي نمشيو لبحر. .
أمونة .:غير سيرو نتوما ماعندييش الكانة. .
ليالي:هي الجمعة تحلى بلاكي.. ''ضماات يديها كترغب فيها'' عافاك عافااك ..
ندى .:شوفي على وجه هاذ زوج مسيكيناات😞😭
أمونة :يخ كتقطعو فالقلب صافي غدا نتلاقااو بالصبااح''شافت ف ندى وصغرات عويناتها'' حيت لا جيت وخرجات ليا ديك العاقصة ديال مرات خوك غانعرف هانشطب بيها الكاريان 😡
ليالي :ههههه نيت راه مسخ..😂
ندى :صافي يا لالة انا نجي عندك ..
أمونة : صافي مشان ..يالله تلاحو ..
ندى :أديوووووس😍
ليالي :قودووووو😂

تسالمو سلامهم المعتاد و كل وحدة دخلات لدارها .. ولمشاكلها المعتادة ليالي كي دخلات
للدار لقات خوها جالس فالباب كيف العادة شاد جنوية كيمضي فيها و كارو فمو .. جات تخطاه حبسها بالجنوية 
عبدو:داخلة لكوري. اميزي ابنت ميمتي 
ليالي:(كتأفف و عيااانه مسخسخة زادتت شوفة خوها نيرفاتها كثر ) واش لا بغيت ندخل لدارنا خصني نخلص و لا شنوو
عبدو:شتي نتي طوااال لبوك لساان .. كحبي قبل لا نحسكو ليك..
ليالي .. وااالووو مانكساب السانتيييم راس مالي راك بعتييه اشمكاار و شريتي بيه الحشيش"ضربات بيدييها"هااانتااا داابا والو ديك الماكينة لي كندير بيها الروتوووش راك ضيعتيها ..
لعبدو :تفوووو وجه القهرة .. قودي حادكة غا تسفكي فالزناقي بلا فيدة ..
لليياالي :(دخلات محاملاااش راسها ناقصها غا تبكي من زهرها تلاقات مع باها يكمل داكشي لي باقي
الحسين: امدرا دفعتي ؟؟
ليالي : اه دفعت سيفيات كاع لي عندي 
الحسن : ايوة بقيتي حياتك كاملة هكا سيري تزوجي و هني راسك وهنينااا معااك
لياالي: مبغياش نتزوج واش تشكيت عليكم يكما ثقلت عليكم عليكم مبقيتوش قادرين على الصير ديالي.. كلثوم(الام) : باك راه غير خايف عليك كاع لالياتك تزوجو وانتي باقية دوري بقاي تابعة داك بوراس ومعرفناه يكذب ولا باغيك نيت باين ليا من ورااه غاتبقااي بايرة
ليالي : غير خليوني انا متحملة مسؤوليتي ماشغل حد فيا ياك كلمة البايرة غنسمعها انا ماشي انتما ؟؟
الحسن: خاص بوك واحد القتلة ديال العصا و تشخشيخة لداك تليفون باش ترتاحي 
ليالي : ( يخ امتى يتحرك ميموني و يعفو عليا الله منهم ) صااااافي بلاما تبقاو تعصبو فياا انا مخليات ليكم هاد للبلاصة
الحسن:يخليبيك بلااا راااس ابنت الحرااام..
الأم:الله يهديييك ..
..دخلات للبيت لي كتنعس فيها هي وختها .. لقات ختها نعساات باستهاا فراسها ..
ليالي:اخخ ايمتاا نديير لي في بالي نخرجك من هاذ الحالة .. 
زادتت عليها الغطا و بدلات حوايجها .. خذات تيلي ديالها كتقلب واش كاينة شي مكالمة من محمود "الولد المصري لي كتبغيه" لكن مالقات والوو بحال ديما مستحيل دوي معاه قبل لا يتصل هو دافعة كبير..
أما ندى حتى هي ماخطاتش من المشاكل مع العقروشة ديال مرات خوها.....
هناء:(دخلات عليها حاطة يدها على جنابها مطلعة حواجبها للسمااا و كطرطق فالمسكة ) الماعن كيتسنااوك الحادكة و التسياق حتى هو 
ندى :عياانة من لي شرقات شمس و انا كنضور..
هناء: شنوو شنوو ةتي اختي خرجي ضوري و تصلكطي ليا مع راااااس و انا نضرب الكرفي على قلبي مزيااان تبااارك الله 
ندى : مغانجاوبكش .. عرفتي علاش .. حيت انا مربية ماشي بحالك..😋
هناء: لالااااك انا يا القحبة هايهاااي جالسة ليااا فداااري و زايدااها بتخرااج العينيين 
ندى:(وقفات منرفزة و مخرجة عينيها فهناء) عاودي شقلتي؟داااارك ههههههههههاااااااااااي هااذي دااار بااا نتي غااا معرفت مناين تلاااحييتي علينا ..
هناء: (لوات فمها و عينيها الخارجين لي باين عليهم السم كيقطططر) دااااري و موووتي بسم .. كون غا تفهمي راسك و تخرجييي عليناا من دااارناا مدااام كتقحبنيي شوفي ليك شي زاامل يهززكك اختي لاش لاسقة ليا فقزيبتي

ندى:(ضورات وجها كنحاول تبرد راسها) أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
هناء : كاين شي شيطان قدك نتي و دوك الصلكوطاات ديال صحاباتك يضلو يضوورو ليا بالرااجل غا القحبة على ختها تلاقيتو ...

ندى:طارت عليها جراتها من شعرها كتديها و تجيبها)عاودي شقلتي .. تقحبين هو لي مربية فييبه يا الملقطة يا تربية الشواااارع هاااا صحاااباااتي غسلي كبينتك بالسمن و العسل و ماااااء الزهر لعل و عسى تنقى عااااد جبديهم لالياااتك حنااا 
هناء:(كتجر شعرها من بين يدييها) اااععاعععااااااااععععععععععع وااعتقوووووووووو الروووووح بغااات تقتلنيييي وااااااعععععوووووععععع 
ندى(طيحاتها جات فوق منها فينماا جاتها الدقة كتعطيبيها تسرفق فالوجه و الفخااض و تعض و تنتف حتى خلات زغب فيديهااا) زيدي غوتي زييييدي هاااذشي فاااش فالحة اللسان ماضي و الدرااع كاضي 
فؤاد: اش هاذششي اش واقع هنااا 
هناء:(دفعات ندى و ناضت كتجري عنقاتو و كتوريه فايديها و رجليها) شوف شدارت ليا هيييييييبييئ هنبنننننننننئئئ عايراتني قالت ليا قحبة و ملقطة هئ هى انا جيت غاا قلت لها اجي عاونيني نغسلو الماعن و هي تنوض كاتعاااير فيا هئ هى 
فؤاد:اش هاذ الخرااا هاااا واش كل مرة غانتبرا منك قلت ليك عطي لمرتي بالتيقاااار ..
ندى:(فتحاات عينيها على جهدهم )انا لي عااايرتك ماحشمتيييش يا الكذااابة هاااا خويا متيقهااش و الله تا هي لي جبداتني
فؤاد:(صرفق ندى و شدها من شعرها) نتي الكذااابة .. قلت لك عطينا تيقاار بغينا نعيييشو بلا صدااع قلت لك نعطيبك حقك و قودييي و نتي باااغا المشاااكل ..
ندى:(دفعاتو وقفات كتشوف فيه بحقد و غل) كيف ما هاذي دارك داري حتى انا كتفهااام و مخارجاااش منهااا ومرة خرا جمع ايدك ولا مغيعجبك حاال (دفعااتو ) 
فؤاد:اهاااه تحل لك الفم .. اوا نشوفها مرة اخر كتشكى منك و تشوووفي تفوو يخليها سلعة .. هنااء تبعيني..
هناء:(كتقلب لها السم بعينيها و ابتسامتها )هاني جاااية يا سبعي هههه😍
ندى:(جلسات للأرض كارزة حجبانها و كتسووط و تنفخ وجهها حمر بالأعصاااب) تبعيييه الله يتبعكم البلااا بزوووج😠 بقات جالسة حاطة يدها على خذها كتفكر فمخرج من هاذ الحياة لي ولاات كارهاها بسبب خوها و مراتو .. كيف ماهي امونة لي كيف دخلات مشات ديريكت للكوزينة خذات الخبز دارت فيهه فرماج وخوات الحليب فكاس يااالاه غاتحط اول دغمة في فمها خرج ليها خالها من حيت لا تدري ...عبد المولى:كاينة شي خدمة ،، أمونة : سلام قولا من رب رحييييم تف تف تف 😒.. عبد الولى : ديلمك شفتي جن راني معاك داااوي العمااالة وااادرب السلطااااان . ،.. أمونة :خالي عطيني شبر تيقار راني روحي واحلة فمنخيري ... عبد المول: هي والو ههه مشاطرة غا فالخروووج و التسركييل و السريط و المريط .. انا مابقييتش متحمل مصاريفم الالة بزاااف عليا هاذشي .. أمونة : شنو ندير انا لقيت خدمة و مابغيبيتش نخدم هاني كنقلب و الله كرييم وزيدون مل شهر كتاخد رزامي تاع لفلوس من عند مي ... عبد المولى .: واا من لخرر سيري عند موك .. خوي عليااا الدااار انا بااغي نتزوج و ملاااقي فين نجيب المرااا .. أمونة:(فنفسها... بقى لمك غا الزواااج يالحشااايشي يا القمااار😡 ) ..... عبد المولى ..: معاك داوي الحاجة ..أمونة: اووووف خالي راني من الصبااح واقفة عل رجل وحدة .، خليني ناكل هاذ الدغمة و نمشي نعس ،، و لا عرفتي شنووو بناااقص منها ماكلة . على دغمة تالخبز يخخخ ،. .. عبد المولى:فأقرب وقت جمعي عليا قشك مانشوفكش فداري .. يخ وجه البلاااا

صبااح صبااح وفاقو لبنات ..ولا يمكن منعسووش كل وحدة كتفكر في مشكيلتها بغاو امتى يصبح لحاال ويتلاقاو ويشيو لبعضيااتهم ....كيف تافقو مشااو لبحر من بعد مدازو
المحلبة فطرو وخداو باش يتغداو " 
امونة : (حلات صااكها وجبداات واحد ليزاار ) ..بلاتي بلاتي هاكي فرشي هادا متجيوش وتقردو لضس راني دايرة حسابي ...
ندى : ( قرصااتها من حناكها ) والله كون مكنتي نتي كورانا دربنا لخلا شحال هادا (ضحكات ضحكة لكن من فوق القلب ) 
ليالي ...(مقابلة مع لبحر ) لهلا يخطيك علينا امامانا ...
امونة ....(ضربتها ) جداااك هادي ..😡😡
ليالي ....(كتشم هوا لبحر وكتصوط ) الله البنات على جو شحال زوين كينسيني في الهم لي عندي ولكن جاني جووع 😒
ندى .....حتا انا بحاالك بايتة بلاعشى بغيت لديك زركة البرود الجنسي 🤣🤣....
امونة....انا بغيت نقولها ليكم فاش يالله وصلنا وخفتكم ضحكو عليا بحال ديما ...تقولو مضروبة على كرشها (هزات الميكة تاع الماكلة وبدات تحط ) 
ليالي .....اري اري ناكلو اختي شحال كتفكرني هاد الماكلة في يامات لقرايا وتسركل ...
ندى ....والله مكدبتي وبالخصوص بالنص با براهيم الله يذكرو بالخير كنا مشيبينو ..
ليالي ....(عقدات غوباشتا وحكات دغمة من فمها) غا هي داك الوقت كانت كدوز لينا وحنا لاعبين ناشطين ..ماشي بحال دابا كلما كبرنا كيكبر همنا ...
امونة ...(بالغوات حتى كلشي شاف فيهم ) وكولو وسكتونا خليونا نعقلو عليها فين هابكة بلاما توحلووها ليا اوف ...
" ضرلو طم لبنات ولكن لي فيه شي ميهنيه " 
ليالي ....(جمعات ايديها وبدات ضور في عينيها ) لبنات عنديليكم واحد الفكرة بقيت ليل كلو وانا كندورها في راسي كنديها يمين وشمال وعلى الله تصدق...
ندى وامونة ....(شافو في بعضياتهم ) قوولي وفرحينا شوية ...
ليالي ....(تقادات في لجلسة ودوات بجدية ) ابوا سمعو وحلو معايا عقلكم ..لا خدمة خدمناها ...ولا رجال ضبرنا عليهم ...زهر عندنا مدفك وهاد لبلاد سعيدة معطاتناش ...صراحة ملي تلاقينا مع لفيكتيم تاع لبارح خلاني نفكر علاش منمشيوش نقلبو على راسنا فشي بلاد نشوفو واش دنيا غتضحك لينا ولا لا ..
امونة ....(هزات حااجبها ) ديني على قد عقلي ..ديريني امية وشرحي ليا بالخوشيبات حيت مكنفهمش ...
ليالي .....( وهي مضورة وجها ) غنقولو لابو بكر يضبر لينا فشي كونطرا لخليج نخدمو تما ....
امونة ...(ضحكات على هضرتها ) تسطيتي اش غنخدمو تما نعلقو رجلينا ولا نشطح لي سوا ولي ميسوااش (بالغوات ) وااش نتي بعقلك ...
ندى : ( اول مرة تدوي بجدية ) ليالي عندها صح على اساس حنا هنا مطفرينو ...الا كنتي نتي اصحبتي مرتاحة في لعيشة وسط نكير خالك ...انا راه كل نهار نبات خايغة من مرت خويا تجري عليا ونخرج ينهشوني لكلاب ...ولا نصدق قااتلاها ومدزة حيااتي في لعاادر ...وزايدون نتي (كتقصد امونة ) كتعرفي طيبي اوطيل لمخير يقبلك ...وانا عندي ديبلوم حلاقة عطا الله لي ينتف ويصبغ ...
ليالي ....(قاطعتها ) وانا رااه نخدم مع شي مصممة ولا فلي كان لمهم نبدلو لعتبة 
امونة ...( وقفات وهي كتهز في ايدها ) واش ضرب باباكم لخلا غا جي وسير تما ..لقليلة خاصا شي 2 بريكات ...عاد شكون يضمن ليك الاقاامة تما ...
ليالي ....(ناضت وجرات ندى وجمعو داكشي ) هي الا حدرتي عينيك في رملة مرباما نلقااو شي بريكة .....
ندى ....(بالغوات ) هانا هانا لقيتها ..(وراتها ليهم وتكرشخات ضحك ) ولكن بريكة تشعلي بيها شي جوان وتساافري من هاد لعالم هههههه..
ليالي : (شدات في صحاباتها كل ةحدة من ايد ) شووفو انا غندوي مع خونا ونقنعو مع شي كليماات حلوين ...امونة : 😡😡 اشنو .....ندى : بغاات تقوول كليمات حاريين يااك ...امونة : الله يعميها ليكم نتوما بزوج هاد الموضوع مااشي غا جي وقرر فيه حتى نشرحوه مزيان وديك ساعة لها مدبر حكييم ...
ندى وليالي ....وعليهاااا ايوا يالله نتمشاو شويا ....ليالي ....اه زيدو زيدو ....
بقااو لبنات يخيطو زناقي ودروبة كارهين بيووتهم كون ما ليل ميدخلووش ...غير طاح ظلام تمو رااجعين بحاالهم ولكن غيتصدمو بموصيبة مكانت لا على لبال ولا لخااطر 

سمعو غواات وتخصاار الهضرة من دخلة لكريان ...شافو في بعضيااتهم وبدااو يزربو وهي كل وحدة فيهم كتقوول المصيبة واقعة عندنا عارفين وجوهم وجوه النحس ...كل ما كيقربو لزنقة ليالي حيت هي لولا كيتزااد صووت ...
ليالي ....(وجها صفااار وبداو يديها يترعدو..شافت في لبنات ) ....ميكوون غا شمكاار تاع خويا هادا ...
اموونة ...(خصرات سيفتها ) يخخ معرت اشمن مووصيبة داير تاني غاهو يدير المصائب وحنا نجمعو ونخصرو وجهنا مع نااس ونخلصوو ليه ...
ندى ...(بداات كتزرب ) مااشي وقت هاد الهضرة العوجة داابا زيدي نشووفو اش كااين ....
"وصلو حدا داار كايباان ليهم سووق ربي لعالمين ..كاع لقطاطعية مجموعين ...هالي باغي يشفر هالي مستغل لوضع ويتحكك على لعياالات ...وكيف متوقعو لبنات عبدو هو بطل هاد المضااربة "
ليالي ...(دخلات وسط جووقة لي كانت قداام دارهم ) ..مالنا اش كااين اش وااقع مااانخااافوووش....اش هاد جووقة هنا كتفرقو تعاونية ....(وقفات فوق درجة بحال غتلقي خطاب ولبنات حداها بحال لعسكر موجدين ) ....توتة شجابك لبابنااا
توتة ...( شفاار معروف في كاريان عندو 103 ومكيعرفش يااما ارحميني ...) ...قوولي لدااك زااامل ديال خووك ..هذاااك نص رااجل هو لي يهبط الرعوااني لاخور لاش مصيفطك نتي ..مكندويش مع لعياالات ....
حسن ....(كيقفقف فيه غا لفم بحال هاد مواقف مكيعرف كاع يتصرف) ....دوي معاها هي والا كانت شي حااحة تكلف ...
ندى .... وملي عينك فيه سير دير كرسي وعس عليه حتى يباان وبيناتكم الاخ لاش داير لينا فيلم ميريكاني ....
توتة ....(جبد جنوي ضرب ايدو حتى داز دم وبعد وبدا يهلل ) وبربي ومينزل حتى نضرب رااسي .....
امونة ....( بغات تسد لباب وحبسها حسن ) ونتااحر نتا كااع يااع على مرض مالك.. الا خداليك طريف نخلصووه ليك وفرتك علينا هاد زبل ....
توتة ....(كيتماايل غادي جااي ضارب شي قرقوبية ) ...خوك شفرني ....زامل شفرني اناا 
ليالي ...(حاطة ايديها على وسطها وكضحك ) ...شفار شفر شفار ..واعرة هادي وسير جيب ليه لبوليس نيت هنينا منو شي اربعة شهورة ولا عرفتي شنو عام......
كلثووم ....الله ينجييه ..هانتا اوليدي اش خداليك ونجيبو ليك ....
توتة ...انا باغيه هو يحضر نصفي الحساااب معاااه ..ماشي نشفر انا ويااه وفي لخر يدير ليا رو ...زدو في لفلوس حگاااا طااحو يصحاابني عبيقة ..ليوم بيا ولا بيه ....
كلثووم (بدات تغوت ) ...وشهدو اعبااد الله بغاا يقتل ليا شهدوووو عليييه ولدي ..هو لي هازني ....
ليالي ...(درت ايدها على فمها ) سكتي شوهتيني ...الله يخليها عاائلة (كتغوت ) اش هاد المرض مع ولدك اش هاد العيشة خليه يقتلو ويهنينا منو ملااااااايقش جاااايب لييينااا غالشوووهة و كل سااع دااخلين لكوميسارياات ....
بداااو لبنات يسكتو في صااحبتهم لي وصلات معااها لعظم ...ضورات وجها ندى وهي تقشعو من بعيد جااي كيتبومبا فالشانطي ....سلتاات من حدااهم ومشات تجري عندو ....
ندى ..(شداتو من ايدو جارااه ) ...اجي معاايا ماتمشيش لداركم داابا ...
عبدوو...(سكراان جاايب لكااو ...شدها من خصرها ) ...يااه اخيررا حنييتي فياا ....وحسيتي بهاد القلب ...
ندى...(دفعاتو ) ....يعطيك لويل جايا ندير فيك خير تووتة راه في درب ناوي يصفيها ليك اشفاار باقي مبغيتيش ترجل وتحشم ....
عبدوو ...( غا داوي معارفش اش كيتسنااه ) غاا قبلي تزوجي بيا ونجمع رااسي ونثووب ) 
ندى...وجمع غاا حويجك لي مدلين ...ونطح متباانش حتال غداا .....
عبدو ...(داير فيها راجل رجع على طريقو قااصد داارلهم وجبد من تحت صباطو واحد سبعة نقشاات ) والله ياا ..ديلمو تا نوريه ....بارك يتبومبا على لعايالات ....تبعاتو ندى تجري ...
ندى ....(كتغوت ) واااااا قلت ليييييك هرب اصكع واش باغي تسكت لمك لقلب ..واش باغي تمووت أولد الحرااام...(كتجر فيه وهو كيتنر ويبان عليها ..حتى سمعو لاخور وتم جااي محمي طرح ) ....

توتة ...( هز جنوية ووجها ليه ) اااجي الله يحررررررق زاامل بوووك نتاااا تشفرنيي اناااا ..عبدو البرعوووش يشفر التوووتة تماااعارفنييش ولا شنووو ..انااا..لي عمرو ولد لمراا دارها بيا ديييرها بياا نتا يا البوااال ...
عبدوو ...(هز دك نقشة لي مكتبان والو قدام ديك مسطرة ) ...غا تمشي فحاالك لا بااغي دير ليا شووهة والله حتى نخطط ...الزامل بوووك..يالله تعالى قرب ...(بداو شي يمشي عند شي ولي بغاا يضرب لاخور يخوي ...لغوات محمي من مل جهة مت ليالي تغوت لربي لي خلقها ولدي غايضييع ..وباها مقادرش يدخل بيناتهم يفك ..لبنات يغوتو على شماكرية يفكوووهم ..عيااو يدخلو بيناتهم ولكن والو كل واحد يجبد من جيه ولكن هادي هي مضااربة بين واحد مقرقب وواحد سكاايري خااصها تساالي ياا قااتل وياا مقتوول ....وداكشي لي طراا ..توتة غفل عبدو و خشاا فيه الجنوية لكرشو شرگها ليه بالطول و العرض حتى خرجو مصارنو .. 
كلثووم ....(مشات كتجري طاحت على ركابيه و هازة راس ولدها فوق حظرها و كتغوت لربي لي خلقها) ..ولديييييييي قتلتييه اولد لحرااام واا عتقووووو الرووووووووح اعبااد الله ...ولدي مشاااااا ولدي ضااااع اعباااد الله الله ياااخد فيك الحق ياااالقتاااال .. ليك الللللله ياااخد فيك الحق ..
ليالي ....(وااقفة مصدوومة معارفة مديير ) .....ا
مونة ..(صرفقتها ) فيييقي معانا ماشي وقت الصدمة ...ارو ليا تليفوون شكون عندووو صووولد (كتغوت حتى جاابو ليها تليفوون عيطاات لبوليس والإسعااف ...لي دااوه لي سبيطاار لمخزن حيت العين بصيرة والايد قصيرة ...وحيت الجرح كان خطير و عبدو نزف بزااف ديال الدم مجااو فين يسعفووه حتى مشا عند الله ..

بعد ثلاثة أيام .. سالاو اجراءات الدفن ...من بعد صلاو عليه .. جاو الناس يعزيو ومشااو ....وهاذ المدة كاملة البنات مفارقوش ليالي من الصباح حتال الليل معاها... بعد ما خوات دار العزااء كيف العادة البنات جالسين معاها فالليل كيواسيوها واخة كانت مكاتحاملش مع خوها كيبقى خوها و كان كيحميها مرة مرة فآش كيشوف شي حد باغي يتعدى عليها ..
ليالي .. مانكساابو حتى باش نعشيوه هئ هئ 😭😭
ندى.. غالب الله اصاحبتي ماعندنا مانديرو .. الله يا ختي عييت نغرب فيه يهرب ..
أمونة .. الله يرحمو مسكبن كان ريزينا فرزقنا ..
ليالي .. 😭المنضر ديال الدم و ديك الحالة مابغاتش تفارق بالي هئ هئ .. مهمااا كاان را خويا و مشاركين الدم ..
ندى .. الله يصبركم اختي 😣كانو جالسين حتى تلاحو قدامهم الشراوط ..
كلثوم .. غاااتهزي قشك عليا يا بنت الحرااام و تخرجي عليا من داري ..
ليالي .. اويلي امي اش كتقولي فين غانمشي فهاذ الوقت 
كلثوم.. نتي يا بنت الحرااام لي كضلي دعي فولدي الله ياخد فيك الحاااالق. .
أمونة .. اويلي اخالتي .. استغفري مولاك اش كتقولي 
كلثوم .. وا خرجو عليا من دااااري ..
ليالي ..'' معالم الصدمة باينة على وجها .. ودموعها شلال مابغاوش يحبسو'' مي ماديريهااش😭
كلثوم..''جاتها من دراعها'' نديرها ونفووتها يالله برااااا..
الحسن ..''رما لها الصاك فآش تجمع حوايجها'' درنا معاك لي مايداار جبنا لك راجل و مبغيتيهش شنو غاتبقاي ديري هنا هاا!؟ تاكلي و تشربي و تنعسي لي كان مضور لنا الحركة الله يرحمو مابقى لنا لي يصرف علينااا يلا هزيت ختك و مك لمن نقولها ..
ليالي .. أهاااه هو لي كاان كيصرف عليكم و انا لي كليتو ليا رزقي كلوو لا نتووومااا لا هوووو .. خدمت فكووولشي الميناااج هو اللخر خدمت فيه نضل نضرب الجفاااف على قلبي و فالأخير نحط لكم المصروووف و لي شاط ليا كيديه الشمكااار ديال ولدكم كتاااكلوو و تنكرووو كي المشاااش .. نهار شريت الماااكينة الروووتوش لي كنت كنضرب فين كانو يمشيييو فلووسوو هاا!!؟؟ا ماااشي نتوومااا لي كتاكلووهم. . لياااالي خاص الدقيق .. كنجبدهم من جلدي هاكيي امي .. ليالي خاااص السكر هاكي امي .. ليااالي خااصة الزيت ليااالي خوك بغا يشرب ليااالي باك بغااا يكمي قهرتوووني و كرهتووني فعييشتي هااا .. شكوون باع المكينة ماشي الشفاار ديال ولدكم هااا و دابا فاش وليت بلااا خدمة تقلت علييكم و نتي لي كتفتااخري بيه ولدي راااجل وااالدة مهندس راه غا حشاايشي شمكاااار كرهتوووني فعييشتي عييت نسكت 
انهارت ليالي ماخلاات غا لي نساات داكشي لي جمعااتو كووولوو تقيااتو عليهم اليوم خلاات وجهم صفر بالصدمة .. و البنات حتى هوما صدماتتهم حيت عارفينها كتجمع فخاطرها و متواجهش بنادم ولكن هاذي هي النقطة التي أفضت الكأس .. عيااو يسكتو فيها ولكن هي كانت كيف التران مكتشوفش قدامها..
كلتووم،،، ''جمعات لها كاع حوايجها فداك الصاك ورماتو على وجها'' ياااك حنااا لي خارجين علييك هااااا يا حناا لي مكرهيينك فعيشتك اواااا خرجي قودي علياااا برااا من داااري يا بنت الحراام برااا ..
ندى ..''خذات الصاك و شدات فدراع صاحبتها'' عندهاا فين تمشي راهااا مشاايطااش عليينا تجلس عندي معززة مكرمة تأكل و تشرب و تنعس و حد مغايقول لها تلت الثلاثة كاام 
ليالي ..''مسحات دموووعها و جمعات قبضتها حتى تخشاو ضفارها فلحمها '' هاهي خارجة و عمركم تحلم تشوفو وجهي مرة أخرى و عقلو على هاذ البلان مزيااان عقلو بلي رميتوووني لزنقة فالنصاصة تالليل للكلااب .. عقلووو مزياان واخة نشووف هاذ الدااار كترييييب عليكم مانتلفت لجهتكم .. راااك عاارفااني امي نهاااار نكفر على شي حد كنسااه ..و نتومااا من اليوم غانساالكم من اليوم أنا ليالي اليتيمة أنااا ليالي لي غاتعييش لراااسهااا و لهاااذووو ''كتشير لصحاباتها'' لي لقيت فيهم الخيير لي ملقييتووش فلي ولدووني.. 
أمونة.. ''شدات فيها فدراعها الثاني وشافت فالحسن'' نتا اب نتا ؟؟ تجري على بنتك فالنصاصة تالليل و زعما عاد مات لك ولدك ..'' ضورات وجها لكلثوم'' ونتي ام نتي هااا ام نتي تجري على بنتك و تاهميها مالها هي لي قتلاتووو هاا عارفين كان مومو عينيك وحتاااا هي راها بنتك اش هاذ الظلم .. شتي لا نتوما رميتووهااا حناا نهزوووهااا على كفوف الرااحة ..
الحسن .. هزوووهااا ولا حطووها بالصحة عليكم حناا من اليوم مابنتناا ما نعرفووهاا
ليالي .. ''طلقات من البنات ..فآش لمحات ختها فالبيت جالسة كطل عليهم و كتبكي..'' تسناوني هاني جاية ..

''طلقات من البنات ..فآش لمحات ختها فالبيت جالسة كطل عليهم و كتبكي..'' تسناوني هاني جاية 
'' دخلات لعند ختها و سدات البيت ''آية حبيبتي مالك كتبكي ..ماتخاافيش نتي عمري غانسااك 
آية ..''عنقاتها كتبكي مابغااتش طلق منها'' ديني معااك هئ هيييئ هننهظنهههننييييئ .. ماتخلينيش هنااا بوحدي هييينينيننينئيننينيئييي عافااكي 
لياالي.. مكرهتش نديك معايا اختي مكرهتش .. مابغيتش نخليك معاااهم ولكن غالب الله ماعندي فاين نمشي باش نديك ..
آية .. هيييئ بقاي بقاي ماتمشييش عافااكي😭😭
ليالي ..''شدات وجها بين يديها'' شوفي و سمعيني مزياااان .. أنا قرييب غاندير واحد الحااجة غاتبدل لينا حيااتنااا تمااامااا ما غانقدرش نقول لك شنو هي دابا ولكن غانجي ندييك و الله مانخلييك معاااهم ..
آية ..''مسحات دموها'' واعديني هئ هئ واعديني غاترجعي تديني
ليالي ..''باستها فجبهتهاا عنقااتهاا و تنهداات تنهيييدة حاارة'' اااخخخ كنواااعدك أحبيبتي ..

"خرجات ليالي هي ولبنات لي كانو هازين ليها لحواايج ....خارجة وكتمسح دمعة بطرف صبعها ...متلفتااش لداار ولا شاافت فيها ....كل مكتبعد منها كل مكتزييد تكره باها ومهااا كثر
....غادة ولبنات تابعينها من لوور مدواوهااش خلااوها على خاطرها ....حتى باانت ليهم وااقفاات وداارت ايديها على وذنيهااا وغوتااات باعلى صووت ...صرخة بقااا صدااها كيتعااود مع صقيل ....غادة طايحة لارض منهاارة ..لكن شدووها اربعة ايدين قبل متخبط .....
ندى ....( شاادها من خصرها بايد وايد الاخرة شاداه بيها ايدها وامونة نفس شيء ) ....نعلي شييطاان اصحبتي كووني قوية ...ممولفينش نشووفووك هااكدا ....
اموونة....(كتمسح دموعها ) ندى عندها صح ...ميستااهلووش اصااحبتي دمووعك غاالين باش طيحيهم على ودهم ...
ليالي ....( كتخبط فخاضها ) شووفو مزياان ودورو عينيكم فين حنا ....لاحوني لزنقة ...عند لكلاب واش هادو واليدين فين غنمشي واش غندير ...
ندى ...( هزات صاك صحبتها وكعدتها ) ....غتمشي عندي واش انا ماشي ختك لي كليتها تاكليها واخا ناكلو لخبز لكاارم ....
اموونة....( تقلقت ) وعلااش متمشيش معاايا انا ...
ندى ...( ضربتها لراسها ) ...وقت تقليقتك نتي جالسة مع شماتة تاع خاالك ...
ليالي ...( شافت فندى ) ...ونتي ديك عقرووشة تاع مرت خووك اش نديرو فيها ...
ندى ...( بغات ضحكها ) جاابك ليا الله تعونيني فيها ...اش بان ليك نقتلووها ونمشي نعيشو في لحبس معززين مكرميين ....(جرت صاحبتها وقفتها وتعانقو ب3 )...
ليالي ....( كل وحدة معنقاها بايد ) .. نشبعوو غا عدس .ولووبيا .ههه ...
امونة ...( وقفاات قداامهم ) ...ايوا هاكداك ضحكي وديريها فيد الله ..لمهم سيرو نعسو ولي سمعتوها ميكو نتوما غيديكم غاليل في داك داار من غدا نخرجو نضبرو على رزقناا ...
ندى ....(تسالمت معاها) ...يالله سيري مولاها ربي غدا نتقاشعوو ...
شيرات عليهم ودخلات لدارهم وهي كتقطع على حالة صحاباتها ... معارفة مدير ولا كييفاش تصرف ...تخشاات في بلاصتها وبالها معاهم اش داارو ..ةفينما تسمع شي تقرقيب برا يصحااب ليها هما راجعين وطل وتلقى مصدر صوت غير من لكلاب
.......
ندى ....( حلات لباب ودخلات هي وليالي وكيف توقعات لقاات خوها ومرتو جالسين كيتفرجو في وضعية مقحبنة ديال ديور دعارة ) ....صبااح الله حشمو غا على عرااضكم ودخلو لبيتكم ....
فؤااد ...(وقف ومشا ليها) شكون غيحشم على عراضو انا ولا نتي ...جايا حتى قرب يصبح صباح حالتكم عامرة ترااب فين كنتو ولاش جايبا هادي معااك ....
ندى ...( دارت ايدها في خصرها وهزات حاجبها ومشات حتال وجهو ) ...هادي لي كتشووف فيها اسمها ليالي ...صااحبتي وختي ...وهادي (كتقصد داار ) ..داري كيفماهي دارك ..نجيب ليها لي بغيت ونزيدك ندخل وقت ما بغيت شكون نتا .....باا ...راجلي ...كتوكلني كتشربني ...هااا (ضحكة استهزااء ) لحكامة وقلة ليقاامة ....(شدات في ايد صااحبتها وحلات بيتها بساروت وداخلات ليه ليالي.. يالله غتسد وهي تعرض ليها هنااء ....
هناء ..... (هبطات لباب حتى تهرسات بوااني )...ايوا لي مفخبااركش احبيبة بلي الا مبغيتيش تخرجي ونردو عليك ....غنبيعوها فووق ضهرك ولا عرفتي شنو غنجييبو واحد قواادة وغنخرجوو ليها فصييل معاانا نستاافدو جمييع ....
ندى ...( هزات لبوااني وضربتها مع لحيط ) ....مغنخليش ليك لفرصة القحبة ...ديك سااعة نتزوج سكايري مقطع ضد فيكم بزوج الكلاب ونجييبو يضرب عليكم طااسة في طالعة ونازلة ....
فؤااد ..(عرف قضية حامضة وختو ديرها وتقد بيها ) ....قولي لي اش بغيتي اختي ...شحال بغيتي نعطيك وتخرجي تعطيني تيسااع ....
ليالي .....( وقفات حدا ندى وكتسمع وتشووف ) ....ندى ...(عارفا خوها شنو غايتو بحكم قربو يستافدو بغا لبيت لي فيه ندى يخرج منو فصيل ويقسم دار على زوج ويخلي موت مرتو تستافد وبدل مياخدو بقعة يااخدو زوج ....) .....خمسةةةة لبريكات الا وجدتهيم من غدا ندير ليك تنازل وعمرك تشووف وجهي ....
ليالي ....(قااطعتها عارفاها خاسرة ) ..اش كتخربقي اصااحبتي ....
هناء ....( هزات ايديها في وجه ليالي)..نتي دخلي سووق راسك ....(شافت في ندى ) ..وحنا موافقين هاد سيمانة ..اشمن سيمانة 3 ايام يوجدو لفلووس ....
ندى ....غا باش نقوول ليك رااسي هو رااسها ( كتقصد ليالي ) ....ونتا اخوياا (دفلت عليه ) ....شماتة وعيفة رجاال با خلا لبيادق ورااه.. عندكم لفلووس دابا ملي كنت نطلبك على باش نشري خبزة مكتعقلش عليا ...يجيو ليام ونشووفوك كتموت قداامي ومنعقلش عليك حتى انا ...من هنا حتى توجدو لفلووس حتى كيداار ميدويني 
فؤااد ...(حدر راسو ودخل لبيتو ) ....
ندى ...( دفعات هناء ) ...ونتي تسبي تبعيه اشيطة على حبابها ....
سدات ندى لباب وتكات عليه وهي نازلة حتى جلسات الارض ......شافت في ليالي لي كانت مقاابلة معاها ...
ندى ...شفتي كلنا في الهوا سوا اصحيبتي ....ليالي ...(جات جلسات حدا ندى )...شنو غنديرو داابا ...فين غنخدمو وفين غنسكنو ....
ندى ...( خدات صااكها وجبداات كارت فيزيت لي عطاها زيااد وعطااتها ليالي ) ....جاا وقتهم ...
ليالي ...(شافت في كارط وشاافت فيها ) ....تمااما ولكن انا معندي بااش نمش...
ندى .....(سدات ليها فمها ) ...هاد فلووس لي غيجيوني من هاد لخربة مالهم مغيكفيوناش ...غيقدوونا خاص غاا امونة توافق ...
ليالي ....(حطات راسها على كتف ندى ) ...توافق توافق ااااه ( كتااوب ) ...
ندى .وقفات وجراتها من ايدها ..حيدو جلالبهم وتخشااو نعسوو وهما معنقين بعض 

حيدو جلالبهم ..نعسو و هوما معانقين بعض....
صبح نهار جديد على بطلاتنا نهار غايبداوه بأحداث جديدة و مغامرات جديدة ..
ندى .. ''كتلبس حوايجها لي كانو عبارة عن تيشرت أسود و سروال أسود لاسق مقطع من الركابي ..مع كونفيرص فالأبيض ..'' صباح النور ..
ليالي ..'' فايقة خاسرة و كتحك فعينيها '' اااخ راسي .. يخ بحال لا ضاربة البيرة بالليل..
ندى .. هههههه ضاربة الهم ..
ليالي .. يخ صبحنا على الله كون غا نعست مفاقت ..
ندى ..''ضرباتها بالعكر لي كانت كتعكر بيه للراس'' فمك يلحسو كلب مجهوول .. حنا يا نعيشو مجموعين يا نموتو مجموعين. .
ليالي .. احح يعطيك ضربة😠
ندى ....''كملات المكياج ديالها و جلسات مقابلة مع ليالي'' فيا الجوووع😭
ليالي ..'' ناضت كتلبس حتى هي ..'' مكاين فطور اغزالتي .. غانجمعووه مع الغداا. .
ندى .. يخخ الله ينعل بوها عيشة ..
ليالي .. دابا يفرجها ربي ..
ندى .. ايييمتااا يا ربي تحن علينااا..
ليالي .. دابا يحن .. بغيت ندخل لطواليط. .
ندى .. خير سيري الشماتة و القحبة دمرتو خرجو الصباح بكرييي. .
ليالي .. الله على راحة الله ..
دخلات ليالي قضات حاجتها غسلات وجها و رجعات لعند ندى لبيت .. دارت حتى هي ماكياجها يغطي لها دوك الهالات السوداء و الصفورية تالجوع لي باينة فوجها ..
ليالي .. دابا شنو غانديرو ..
ندى .. يا ختي عندك الفهم ثقيييل ..باين شنو غاندييروو غاندوزوو لعند دوك الزوامل نضبرو على روسنا و قبل نمشيو عند نصنا الثالث. .
ليالي .. مشات يالله زيدي ..
خرجو البنات فاتجاه دار أمونة لقاها جالسة قدام الباب حاطة يديها على خذها و كتلعب بالحجر. .
ليالي .. عنداك أبنت الحرام تفلقي شي حد..
أمونة .. فين تعطلتو المسخات باينة الليل كلو و انا مشوشة عليكم حتى الصولد ما نكسابو باش ندوي معاكم..
ندى .. ''تحنات عليها باستها'' احح عليك نتي يا مامانا كتخافي علينا😍..
أمونة .. و علا من غانخاف إلى ماشي عليكم ..
ليالي .. علينا الحب ..
أمونة .. الحب و مامانا هاذ الكلمات كنسمعهم غير لا درتو شي مصيبة ولا بغيتو شي حاجة ..
ندى ..''جلسات جنبها داحساتها'' هي ماشي شي حاااجة ولكن شي حاجة إلى مادرناهاش غاندموو حياتنا كاملة ..
ليالي ..''جلسات فالجنب الثاني'' اه .. خصنا نقلعو من هاذ البلاد و في أقرب وقت ..
أمونة .. أهاه فين نمشيو .. ماليزياا ولا جزر المالديف. . ولا عرفتي فين اجي نمشيو لباريس .. ولا ميامي المهم هاهي الطيارة الخاصة ديالي كاتسنااكم قولو لها غير الوجهة..
ليالي .. ''ضرباتها لراسها'' مكانتفلااوش .. خصنا ندويو مع أبو بكر يضرب لنا على شي مشية للخليج..
أمونة .. طول عمرك قحبة باغا تمشي عند الحواالاا. .
ندى .. أمونة .. هاذا هو الحل الوحيد باش نخرجو من هاذ القهرة .. واش عاجبك الذل لي عايشة فيه مع خاالك هااا انا بعدااا معاجبنييش حالي مع خويا و المسخة دمرتووو .. و ليالي .. فين غاتجلس هااا انا غدا غايتري عليا خواااياا نجلسو فالشارع .. 
ليالي .. عرفتي غير نحطو رجلينا تما غانخدمو بالجراا نتي خدمي طباخة فشي ريسطو و لا شي قصر و عاد الطبخ المغربي مطلوووب تماا. .و ندى تخدم فشي صالون. . و انا نضبر على شي مصممة ولا حتى خياطة المهم غانضربووو اللعااقة. .
أمونة ..''كضورها فراسها'' و مينيين غايجيونا الفلووس علاه غير اجي و زيد للخليج ..
ندى .. الشماتة دخوياا غايدفع ليا حقي فالدار و نمشيو بيهم 
أمونة .. فين ما مشيتو انا معاكم .. و حتى ولو هاذشي مامرتاحااش ليه ولكن كيبان ليا فعلا هذا هو الحل الوحيد ..
ليالي .. احح عليك 😍''عنقاتها و باستها فحنكها'' كنمووت عليكم انا ..
أمونة .. '' شافت ف ندى .'' هاذ البنت كضيع خصنا نزوجوها 
ليالي .. ههههه من شحااال هذا دانا بضييييع يا ودييييع .. وقفات و جراتهم يوقفو معاها ..كل وحدة ساست حوايجها جبدات أمونة من صاكها بلاستيكةفيها زوج طرفة تالخبز بالفرماج. .
أمونة ..عارفاكم بلا فطور .. 
ليالي...سيري الله يعطيك غا الخير ..'' طارت على الشدق تالخبز كتاكل فحال لا عمرها شافت الماكلة ''..
ندى ..''خذات حتى هي الطرف ديالها كتاكل فيه '' كنا ميتين بالجوووع الله يحفضاااك. .
أمونة .. كولو بصحتكم .. 
كملو ماكلتهم و جبدات لهم أمونة من صاكها قرعة تالماء عطاتهم شربو و غسلو يديهم وعاودو صاوبو المكيااج لي خسر مع الماكلة ..
ليالي .. مشينا ..
أمونة .. ندى... على بركة الله. .
تحركو برجليهم حتا وصلو لعند الطوبيس جاو فيه قد قد ..طلعو وقفهم فوسط فالمدينة نزلو ديريكت مشاو للمعاريف كيقلبو على المحلات ديال زياد حتى لقاوهم.. ولحسن حظهم لقاوهم تما ..
ندى .. زياد ✋
زياد.. أوه اووه مرحبا مرحبااا هاذ الجمال و الشيااكة كلهاا عندي فالمحل شكون بحالي انااا..
أمونة .. طبعا مابحالك حد الثلاثي الخطير بنفسو جاء لعندك ..

زيد .. حسااام .. جيب الكراسااا لهناا .. ''جابو ليهم كرايها لعند البيرو ديالو'' اجيو تفضلو جلسو ..
ندى ..''بدلع'' قلنا نديرو لك مفاجأة اليوم و نيت خاصينا شي حويجات قلنا نتقضاو
زياد .. مرحبا المحل ديالكم اليوم خوو لي عجبكم و الله منشد من عندكم السانتيم ..
ندى .. ربي يخلييك😍
ليالي .. أبو بكر فينو !!
زياد ..عندو شي خدمة قال لي دابا غايجي باش يتغدا معايا.. .. هاء هاهو ههههه ابن الحلال عند ذكرو بيان. .
أمونة ..''تكلمات بشوية'' قول ذكر الكلب و وجد الزروااطة..
أبو بكر. . لا سيبا فغي .. الغزالاات ديالنا هناا ..
ليالي ..''وقفات سلمات عليه بالوجه بقى شاد فيها..'' أبو كيف راك .. مسولتي علينا ما والو زعما ماتوحشتينااش. .
زياد .. زاد قربها شدها من خصرها''توحشتك ازوينة ديالي.. مكرهتش نخرجو بوحدنا شبان ليك .. 
أمونة ..''دخلات وسطهم''للأسف حنا مكانتفارقووش...
ليالي.. ههه اه بصح ..
أبو بكر ..نمشيو كاملين الالة علاش لا ....
زياد ..''قابط فيد ندى ..'' هي نمشيو لشي ريسطو نجلسو و نتغداو .. آش بان ليكم .. 
أبو بكر..أنا مواافق. .
أمونة و ليالي .. حتا حنا ..
زياد ..وانتي الغزالة ديالي ..
ندى ..'' كتلوى'' طبعا موافقة ..
زياد ..اححح على الدلع 😍يالله نوضو شوفو شنو عجبكم اعتابروو روسكم مشيتوو لشي اوطيل ديار بوفيه مفتوح. . خذو لي حبيتو كادو مني ليكم ... ناضو البنات كيعزلو و يختارو كل وحدة ختارت لبسة كاملة مكمولة بسبطها وصاكها عطاوهم للخدااماا لي عندو حطوهم لهم فلي باكيي و رجعو عند الدراري ..
أبو بكر .. يالله تفضلو للسيارة ..
هز زياد داكشي لي خداو البنات حطو فالكووف... واتجهو لمطعم راقي كيف لي مشاو ليه المرة الأولى و حسن كاع .. طلبو الغداا و جلسو كيدردشو. 
زياد .. اوا فين شدينهااا شنو جديدكم.
ندى .. شمن جديد ..قتلنا الملل مكاين مايداار يخ ..
زياد .. اوا لا انا هنا و تقولي الملل غير تلفون واحد تلقايني كنتسنااك...
ندى.. ربي يخليك 😍
أبو بكر.. مال ليالي الزوينة مقلقة ..
أمونة .. ليالي من نهار مات خوها و هي على هاذ الحال ماعرفنااش شنو نديرو لها باش ترجع كيف كانت ..
أبو بكر '' شد لها فيديها'' اووه البراكة فراسك .. مالو مسكين باش مات ..؟!
ليالي .. أكسيدوون. .
زياد. . الله يرحمو و الله يصبركم ..
البنات ..أمين..
ندى .. داكشي علاش فكرت مع راسي قلت علاش مانقولش لك ضبر لنا على شي كونطراداا للخليج .. إلى كان ممكن ..
زياد .. صافي سخيتو بينا ..
ندى .. على ود صاحبتنا على الله غير تحسن شوية حالتها .. راه تا شافتكم عاد ولات دوات..
أبو بكر... لي بغيتوو هاني موجوود على ود ليالي ..
أمونة .. هذا المظنون فيك اخاي ..قول لي بشحال غاضبر لنا 😉
أبو بكر. . 4 دالمليون ونص .. يعني مليون ونص للوحدة ..
ندى ليالي أمونة ... شحاااااال 😱
زياد .. نقص أصاحبي زعما راه دريات ديالنا هاذو ..
ندى .. الله يجيب لي يقول الحق .. أنا آي بزااف اخويا ..
أمونة ..قول باغي تجري علينا و صافي ..
ليالي .. بناقص كااع 
ليالي دارت فيها تفكعات وبغات تنوض تمشي فحالها .. حتى شدها أبو بكر و عاد جلسها..
ابو بكر. . مالك دغيا كتقلقي ...جلسي غانتفاهمو و ميكوون غا خاطرك ..
ندى .. اوا سلك معانا اويلي ..
أبو بكر .. 3 مليون .. يعني 10 الاف درهم للوحدة هاني درت معاكم مووت المزيان و غاتمشيو تما كيحطكم الطيارة غاتلقاو ناس كيتسناوكم غايديوكم فين تسكنووو و يضمنو لكم الإقامة ..شنو بغيتو مزال .. أوفر ولا في الأحلام
ليالي.. بصح بصح😍
أبو بكر. . غير على ود هاذ العوينات ..
ليالي .. يخليك ليلي😋
أمونة .. إذا على بركة الله 
أبو بكر ..إنشاء الله نصاوبو لوريقات و شدو طريقكم معززات مكرمات. .
ندى .. واو .. شكرا بزاااف بزااف ....
عاد ترسمات ضحكة على وجهم ....وتحيد حمل كبير من على ظهرهم ...بدات كل وحدة كتشووف لحيااة بلوون وردي ....دوزو نهاار كاامل مع لولاد مخلااو فين تسرااو كيف لعاادة مرجعوو حتى طاح ليل 

راااجعين لبناات هازيين ومحملين... كانو فرحاانين ..وعلاش لا وهما قربو يغيرو حيااتهم ...ويغبرو من هاد لبلاد لي معطااتهم واالو ...واخا معارفينش شنو غيوقع ليهم ليه ولكن متفائلين خير ....حيث عند بالهم
ميمكنش يوقع كثر من هادشي لي كيعانيو منو دابا ...فقر ..قهر ...ظلم ...واخييرا اليتم .....
ندى...( دارت عند ليالي )..غني ليا ديك اغنية لي كتعجبني عفاا ختي ....
ليالي ...(شافت فيها وقااست ليها رااسها ) ..شوية لاباس مالك زعمة راه ضااحكين خلي اختي المزااج راايق ...
امونة ...(شاافت في ليالي بعينيها بمعنى غنيها ) ......
ليالي ...(خشات ايدها في ايد صحاباتها ) يالله غنيو معايا ...
ويا ليتيمة وكي جرا ..في هاد الدنيا لكافرا ...ويظلموك علاه ...راك ديما صابرة تبكي بدموع حارة وتشكي لله ...فين لميما مع لبوو ولي يديرك في قلبو ويحنو عليك ....غابو ومشااو بلا رجووع بقيتي تبكي بدموع تالمت لييك .....
ندى ....(بدمووعها شلال ولكن رااسمة ضحكة على وجهااا ..بدات تغني معااها هي وامونة )...حرام عليكم ويااناس فين الرحمة والاحساس وفين لخير ... ...يتيمة بدمووعها بكاات نهاار لعيد مفرحاات الله كريم...
دوزي طريق كلها من دخلة كريان وهما غادين ويغنيو باعلى صووت معلابالهمش لا ناس لا لعالم ..بحالا عايشين في جو بووحدهم ...حتى تهدوو وصلو...
ليالي ....(مسحات دموعها ) بقيتي على خااطرك ضروري ديري لينا ختامها مسك اختي ...وجه لحبس 
ندى ...(ضحكات والبكية غالبة عليها ) لا غنكنفكركم ...باش نكفرو كثر ونشدو في قرارنا ومنترااجعووش عليه ....
امونة .. (كتنضغ المسكة .....مبينة بلي متهزاتش منها شعرة ولكن حزنها عميق .) مكيتستااااااهلوووووووش ...عن نفسي اول مغنشد طياارة غندفل من شرجم على لبلاد ولوتااد اما حتى لولاد معندناش ..(ضحكااااات من قلبهااا ) ...
ليالي ......(هراتها في نقطة ضعفها حتى غوتات ) ...نديروهم الحب لهيه مع شي بلعماان ...يالله تلاحي ها خربتكم ...
امونة .....(كتشبر عليهم بايدها ) يالله ادوومان ..ولينا خدامين بلا خدمة اجيو بعدا غدا فين غنمشيو ...
ندى ...( خرجات عينيها فيها ) نمشيو لاكوط نديرو ماما صدقة ...(محساات بالخبطة منين جاتها كانت ليالي لي عطاتها لترمة ) ....يحرق طاسيلتك دخلي مها وشووفي بااش نضبرو على من يغذينا غدا (عيرات ليالي ودارت شافت ف امونة )...سيري اختي تركدي خلينا نمشيو لديك لغرزة تاحنا ...
توادعو لبنات مع امونة ...وكملو طريقهم حتال لداار لقااو فؤاد ومرتو حدا لباب عاسين غا شاافوهم نااضت هنااء تجري وضحكااا معرية على فمهااا لمسوس ....
هنااء .....( تبعااتهم حتى دخلو وهي تدوي ) ....على زهر عندك ابنتي اندى يهرس لحجر ...
ندى ...(شافت فيها ودارت ابتسامة مجنبة )...ياكما لقيتو ليا شي عريس بووكو حبة ...
هنااء ....( خسرات سيفتها وجبداات واحد جواا من صدرهاا ) هااكي ها لفلووس ....5 مليوون واحد ينطح خووه ...
ليالي ...(باغا تعصبها )حولي كنقوول داكشي عندك وحدة كبيرة ووحدة صغيرة نتي خاشية جواا ...
ندى ....( بدات تضحك مع صااحبتها معبراتش ختنا )...مسخووطة نتي ...
هناء ....(كتلوح ليها بالفلووس قدام عينيها )مبغيتيهمش ...
ندى ...(مداات ايدها ) كاين شي وااحد يكره عوووومااارر ..ارييهم (مداات ايدها )...
فؤااد ....(جبد ورقة من تحت تريكو )..سيني على تنازل وخوديهم ...
ندى ...(شدات في ليالي قااصدة بيتها )...غدا مع نبوري تلقااوني جامعة شراوطي ..نسيني وناخدهم ...(دارت عندو مع ضحكة شريرة ) حيت الا سينيت دابا غتجري عليا لزنقة حييت كلب رااجل كلبة ...(خبطات لباب ودخلات )...
ليالي ...(شافت فيها وفي عينيها تساؤل ) شنوو داابا ...
ندى .....(بدات تجبد باليزات ) .....جمعي شطايطك ..من غدا نقلبو على شي اوطيل بيما وجدو لورااق ..عيطي معااك قبل لصحيبة علميها ...
ليالي ....(خدات تليفوونها )هي لمتعود...

ليالي .... (خدات تلفوونها)هي لي متعاود.. أمونااااا ياكما نعستييي ...
أمونة ..(سدات ودنيها)أي ودني يعطي لمك صمك😠
ليالي .. هههههه ديزولي حبي ..
أمونة .. مالك مفيقاني ياك لباس ياكما صاربتو مع ديك الطحبة دهناء نجي نريش ديلمها دابا
ليالي .. ههههههه ديما واجدة العيشورية😂 المهم جمعي شطايطك غداا مغانبااتووش هناا 
أمونة .. كيفاش .. دغيا !؟
ليالي .. ايه ألالة .. غدا غانمشيو نشوفو شي اوطيل نجلسو فيه حتى يوجدو الوريقات ديالنا ..
أمونة .. صافي غدا على النبوري تلقاوني قدام الباب .. 
ليالي .. صافي مشات الحب بونوي ..
أمونة .. بونوي حبي .. 
قطعات ليالي الاتصال مع امونة و رجعات جمعات الحوايج مع ندى بعدها نعسو وكل وحدة منهم كتفكر كيفاش غاتكون حياتهم من بعد ما يمشيييو للخليج .. كل وحدة كتحلم بالطنوبيل و الفيلاا و الخدااماات و المجوهرات ....
صبح صباح جديد بأحذات جدا .. فاقت أمونة مع صياح الديك .. غسلات وجها وجمعات فراشها و بيتها .. جمعات كاع حوايجها مكياجها و اي حاجة كتخصها .. و خرجات لبيت جداها دخلات لقاتها ناعسة ..باستها فراسها ..هزات بليزتها و خرجات جلسات قدام الباب كتسنى فصحاباتها كيف العادة ..ماهي إلا دقائق حتى جاو لابسين ..مأنتكين و جارين بالزهم ..
ندى ..(تحنات باست أمونة )حبي صباح النور ..
ليالي ..(حتى هي دارت نفس الحركة ) صباحوو ..
أمونة .. صباح التووت ..فطرتو و لالا ..
ليالي .. هههههاااااي بسلااامتك كلينا الكيك و القهوة و زيدي عليها النوتيلا و البتيبان. .شنو مزال اندى حطات لنا مرات خوك ..
ندى ..نسيتي البانكيك و الكريب و مسكينة ماسخااتش بينا قالت لنا والو جلسو معاها غير حنا لي مابغينااش 😒
ليالي ... هههههههههه العفوووو تي من نيتك كتسولينا 😂
أمونة .. وامالكم ابناات الحراام مزال تاكلو هاذشي تا تگهمووو ..
ندى .. احححح من فمك لسمااء😍
ليالي .. عرفتي انا نهار ندير لباس نشري سطوك ديال النوتيلا ..
ندى ..شري معمل كااع نتي .. غا زيدو قدامي ....
أمونة .. تي فين غانمشيو هالعاار ..
ندى .. غانمشيو لشي اوطيل نجلسو فيه هاذ الأيام على ما يوجد لينا أبو بكر الوراق ..
أمونة .. أنا يا ختي داك السيد مابينزلييش من زوور مامرتاحاااش ليه..
ليالي .. واش حنا قلنا لك تزوجي بيه .. حنا غانقضيو غا غرضنا .. داك الساع خالتي و خالتك و تفرقو الخالات
أمونة .. شتي نتوما شياطين و الله 
ليالي .. قالها ملاك الرحمة ..
أمونة .. زيدو ها الطوبيس جينا معاه قد قد ..
ندى ... هااااهااااااا من نيتك ابب من اليوم قولي باي باي للطوبيس .. غانشدو طااااكسي
ليالي .. ههههه باينة ليا نتي غاتفرتكي دوك زوج درياال فالمغرب هههههه 
أمونة..(شيرات لطاكسي) اول مرة نكبو فالطاكسي😂
ندى .. زيدي زيدي راكبة ليموزين 
شدو للبنات طاكسي عطاوه العنوان ديال الاوطيل لي بغاو يجلسو فيه .. طبعا كان فندق عادي على قد الحال .. شدو غرفة وحدة ... دخلو حطو فيها حوايجهم و خرجو يفطرو فكافي ..

دخلنا لقهوة خدينا واحد طبلة في لور المطعم.. حااضين نااس لي داخل ولي خاارج كنديرو ريااضة لعينين .....
ليالي ......(كتلوي واحد زغبة بايدها )...شوفو البنات ورااكم بلاما تعيقوو ...اووف حولهم كيقوولو الله يعطينا زهر الخيبات ....
ندى....(دارت تشوف ومنها تعيط على نادل ) ....عفااك ....(عملات ليه اشارة باش يجي وشافت على خاطرها )...ايواا اش غنقووليكم بينما عندنا الوقت شنو بان ليكم نمشيو يضربونا سبعة لموااج ...
امونة .....( كتشوف بنص عين ) ...بغيت لموجة ضربك نتي نويااها تنسيكم سميااتكم ..حشمت نسبكم لكاغسون جاي ...خليونا لمرة وحدة نبااانو كلاس ...
نادل ....(واقف باستقاامة عطاه م لموني )....مرحبا بيكم...
ندى ....(كتهضر مانتكة ) ربي يخليك ...هانتا اخويا حنا تايقين بذووقك اي حاجة عندكم زوينة جيبها ...
امونة.....(غمزتها ) ...اويلي ....(عاقت براسها ورقات صوتها ) ...زعمة مالنا على هادشي كامل عارفاني دايرة ريجيم ....(يالله بغات تدوي سهيلة وهي تعفط عليها )....خويا جيب لينا فطور كومبلي لي معلقين برا ..بثلاتنا بحال بحال ...(مشا نادل وهي تغوت ليالي )..
ليالي ....(كتعوج في فمها ) ..واش حتى نهار منفطرو بداكشي كناس تي مالك بدياي تحبسي من دابا ...
امونة....(باسلوب تهديد ) شوفي القحبة زنك ليها من دابا نتافقو (خبطات طبلة ) ...عندنا واحد نصيب تاع لفلووس ضربو وقيصوو نديرو احتيااطنا معارفينش اش كيتسنانا ...
ليالي...(حدرات راسها )...واخا ..يخ كون كانو عندي حتى انا شي حاجة تعت لفلووس مندربوش لحساب ...
ندى .....(خرجات فيها عينيها )..دابا هي مقاالتش هاد لكلام باش تبداي كون كان كين ...راه غا داوية خاوية لمهم ...امونة ضبرتي على لفلوس ...
امونة ....(عوجات فمها ) ..عيطت على هاديك لي سميتها ماما قلت ليها بغيت فلووسي لي خلالي با ..
ليالي ...(قاطعتها ) ..ايوا وشنو قالت ليك ....
امونة....(تنهدات ) قالت ليك (بضحمة استهزاء ) ..علاه ملي كبرتي حتال دابا باش عيشاتك وداك شي لي كتعطيني كل شهر راه منهم ....
ندى ....(مصدوومة ) ..اويلي صيدااتك ...
امونة....قولي خورااتني لمهم هللت عليها وبقيت نتعطا انا وياها وملي قلت ليها راه بعيتهم نعبر زلافتني ونهنيك مني .. عرفتو اش كان جواابها ؟؟
ندى وليالي ....شنوووو ؟؟
امونة ....(ضحكات حتى بانو سنانها ) ...يومين وتوجدهم كيجاااتكم ..
ندى ....اوديي لي شاف شي يقول الله يستر لمهم دابا حزن لوحوه ورانا ..عندي ليكم واحد بروكرام ليووم ...
ليالي ....(حلات عينيها على بابهم ) اما هوووو 😍😍
ندى ......(كتشبر بايدها ) ..غندوزو ليوم نهار كاامل في مركز تجميل كيعرفو زيااد ...عطااني واحد ليتيكي فيهم خصم خمسين في مية يعني غنخلصو شي حاجة قليلة ...
ليالي ....وعلاش زامل مخلصش داكشي لي بقاا ...
امونة . ...(قرصتها ) شنو بغيتيها تهز ليه رجليها ...هو كيشووفها كيبقى يحك فيه..
ليالي ....وانا نقوول ماالو واش كيقرصو ...ساعة لي شاف هاد لخير ينوض راسو ...
ندى ...ههههههه كاااينة ...
بقااو يضحكو لبنات ويقرقبو نام حتى تحط لفطوور كلااو بحاال اول مرة غيذوقو نعمة ...مخلاو حتى حاجة سالاو وتوجهو فين مخطين

مخلاو حتى حاجة سلاو فطورهم و اتجهو يديرو شوبينغ مشاو كدورو فالمحلات ديال الحوايج ماخلاو ماخداو و طبعا كولشي غا الحزق و الملزق .. التزيار و العرااا خصوصا ليالي مابقى لها والو وتكلعهم و تمشي عريانة خذاو صبابط رياضية و طالونات كيف فالحوايج خذاو الكلاس و السبور .. كملو الشوبينغ و مشاو تغداو فمطعم ..هاد مشاو للمركز تجميل ليي موصي عليهم فيخ زياد دخلو خذاو أماكنهم كل وحدة دارت سوان لوجهها ..و لا صير للحمهم كامل مخلاو حتى حتى زغبة كضور حتى من التوطة دوزو عليها .. رجعو رطيطبات كيف لوليدات الصغار ..صبغو شعورات ندى كانت صابغة شعرها شهب عاوداتو بالمارون شوكولا و قطعاتو على شكل V و صاوبات الحجبان بدلات لهم الشكل و دارت لهم تاتو بالمارون .. أمونة .. أصلا شعرها شهب عاودات صبغات شي خصلات بالمارون فاتح و حتى هي بدلات الفورما دحجبانها. . اما ليالي شعرها مارون و عاودات ليه الصباغة بالأسود الغااااامق و قطعات شعرها كاري ديكرادي قصير حد اخر عنقها و صاوبات الفورما ديال حجبانها و وزادت دارت لهم تاتو فحال شعرها.. .. مانساااوش المينيكير و البيديكير .. كلهم لصقو الظفار أمونة دارت الفرانش ليديها و رجليها .. ندى صبغات بالأسود حتى هي يديها و رجليها .. أما ليالي فصباغات بالگرونا فاليدين و الرجلين حتى هي ..لصقو شفراان شفرة شفرة ...لي كيبفااو اطول لوقت ...وبعدها طلعو للمكان المخصص بالمكياج عملو لهم مكياج خفيف لكل وحدة كادو من المركز لكل وحدة منهم 
ندى .. حي .. خرجتو كتحمقو الطحيبات..
أمونة .. مشاء الله علينا تا نتي كتحمقي😍..
ليالي .. خرجتو غزاالااات المخمجاات شكوون يقوول بنات الكارياان هاذو .. أنا لي خرجت فحال القحبات ديال سعودية بهاذ الشعر الكحل ههههههه. .
أمونة .. حيدتيها من فمي ههههه 😂
ندى .. خرجتي غزالة قالاااك اصلا نتي كيجيو معاك الالواان الغامقة .. 
ليالي .. أحححح عليك نتي لي خرجتي واعرة واعرة يشوفك زياد يقيم عليك هههههههه ..
أمونة .. وا ييه 😂
ندى .. زيدو خليوني نخلص تفو فينما مشينا مشوهين😂
.. كملو بطلاتنا مشات ندى خلصاات وتفااجئات بلي ديجا خاالص ..عرفاتو زياد عيطاات ليه وتشكراات بصوت مقحبن .. و اتجهو لماكدو خذاو منو العشااء و مشاو للاوطيل ..
أمونة ..(حطات العشاء فوق الطبلة و طاحت على الناموسية) اخخخ عييت ..
ليالي ..(طاحت حداها ليالي) رجلي طابو علياااا ..
ندى ..( تا هي نعسات حداهم ) احح البنات العز شحال زوين .. شحال فرحت هاذ النهار بالشوبينغ اختي لي قالو كيريح النفسية دالمرااا ماكذبووش. .
ليالي .. اخخخ عمري ما شريت قد هاذشي ديال الحوايج ..
أمونة .. يا ختي الحوايج لي عندي كشفو بكثرة اللباس ..
ندى ..(ناضت جلسات) و عرفتو شنو بغات الوقت داابااا😍
ليالي و أمونة .. شنووو 
ندى .. خذات تيليفونها برونشاتو مع TVو شعلات les ménottes ديال لالجيرينو... طلعات لفوق النموسية بدات كتشطح معاها تبعوها البنات تا هوما كيشطحو بطريقة احترافية و كيغنيو مع الأغنية بأعلى صوتهم...
Tchin Tchang Tchong (sabai dee) 
Elle parle en Thilandais (sabai dee) 
Tu t'es mis dans la merde (t'as pas idée) 

Ah elle t'a mis les menottes (ouais ouais ouais) 
Tu réponds plus aux potes (ouais ouais ouais) 
Elle fait la folle, elle fait la mac (ouais ouais ouais) 
En boite toute la night t'attends son appel 
Ah elle t'a mis les menottes (ouais ouais ouais) 
Tu réponds plus aux potes (ouais ouais ouais) 
Elle fait la folle, elle fait la mac (ouais ouais ouais) 
En boite toute la night t'attends son appe.........
.......
بقاو متبعين الأغنية و ناسيين الهم و العالم و كل حاجة ممكن ضيع فرحتهم ...كيرقصو ويغنيو بالعى صووت لي شاافهم يحلف عليهم حتى رقااصات ..ديجا عندهم ميول للفن ..بمجماعيو من هز ياا وز.. الى اخصم اااه 
#زغرتي_يانشراح_داليجاي_اكثر_ملي_رااح

مر تقريبا كثر من اسبوع ...كان كيف نهارو كيف ليلو عند لبنات ...داز عليهم طويل وممل ...حتال واحد النهار لي غيفيقو فيه على اجمل خبر بالنسبة ليهم في داك الوقت ... وهو انه ورااقهم واجدين ...لوراق لي غيغيرو حيااتهم ويخليهم يتذوقو طعم الحيااة ...ويعيشو بحال البقية ...ياكلو كيف ناس يلبسو بحالهم ...يضحكو وينشطو ...يعيشو نهارهم بلاما يخمو في الغد...يحقو حلم تمناوه بثلاتة بيهم ....
ليالي .....(كتنقز وتغوت فوق ناموسية )....واخيرااا البنات غنتهناو من دل والقهرة ...قرصووني واش كنحلم ولا فااايقة ...
امونة.....(ضربتها ليها بتلييعا من جذر بوكباار حتى غوتات )...تيقتي دابا اشيخة .....
ندى .....(تلاحت على ظهرها فوق ناموسية وبدات تشوف في السقف )...بلاد الغربة عيطت ....كنت نتمنى نقوول بسلامة ويا لميمة...ولكن غالب الله ...(مسحات دمعة قبل متهبط وضحكات )...امتى قال ليك نتلاقاو بيهم ناخدو ورااقنا ..انا راه منتيق حتى نشدهم بايدي...
ليالي .....(كتقلب على شي حاجة تلبسها )...دابا نوضو راهما كيتسناونا في فيرست لاين ..وديك سااعة تيقي....
امونة ....(هزاات تليفونها )...بلاتيو نهضر مع لي ولدااتني نجيب لفلووس راه وجداتهم ....
عيطات امونة لمها ...ودارت معاها يتلاقاو في اقرب بلاصة لاوطيل ...لبسات هي ولبنات وخرجو في دقة باش من تم يمشيو لعند درااري ...
سعاد ....(لابسة جلابة حمرا ومعكرة بالحمر تقول عاضة في رية .وكتنضغ في مسكة .كيف وصلات بلا سلام بلا كلام قاالت ..). ..هانا جبت ليك لامانة ...مبقيتي كتساليني والو كاع فلووس لي خلا ليك داك باه خديتيهم ..وزدتك من عندي شي حاجة ...وكنتمنى تكون اخر مرة نشوفك فيها 
امونة .....(خدات جوا قلباتو لقات فيه 7 ملاين عطاتو لندى دارتو في صاك وشافت في مها ودوات ..باسلووب متعجرف ).....هاداك لي كتقوولي عليه باك ....ربحتي من وراه ذهب ...وخليتي فلووسو يتمتع بيهم شماتة تاع رااجلك ..
سعاد ....(شداتها من كتفها )...الله ياخد الحق فلي كان سباب من لول مكنتش باغاه كبر مني ...اكبر غلطة درت في حيااتي هي ملي تزوجتو دااكشي علاش مبغيتش اي حاجة من ريحتو تدور حداايا ....ها ورثك خديتيه تاني ومثني خليني عليك نعيش مع لي ختارو قلبي نربي ولادي ...
امونة.....(دفعتها)...هاهي غادة وفي مرة.. والا منتي نتي غتهناي مني مرة انا غنتهنى منكم ومن ريحتكم مية مرة الله يااخد فيكم لحق ....منسمحش ليكم 
زادت خلفة مع طريق وخلات لبنات من وراها لي قبل ميلحقو عليها سمعوها من لمنقي خيارو ....
ندى ...(دفلات عليها )...تفوو عليك نتي ام نتي ملي كانت صغيرة ونتي لايحاها مرضعتيهاش حتى رضااعة دابا تبكي بدموع تبغيها ترجع ليك وديك سااع غيكون فات لفوت ...
ليالي ....(شافت فيها) باحتقاار ..معندي منزيد لي غنقوولو ليك رااه فيك ...كلكم سلعة وحدة 
تبعو صاحبتهم من بعد مغسلو لسعاد وذنها ...وشدوووها طريق وحدة على رجليهم وهما غير تابعين امونة لي كانت غادة مرفووعة ومحاساش بطريق..موقفات حتال قدام لكافي ...لقاو تما دراري كيتسناو ....
امونة....(كيف جلسات خدات كاس الماا شرباتو في دقة ...وهي تمد ايدها ) .....فيناهما ....
ابو بكر ...(خدا ايدها باسها )...مال زين مكشر وفيناهو سلام بعدا ....
ليالي ....( تحنات سلمات عليه من الوجه وكتعمد كل بوسة طول فيها حتى بدا سيد يتنهد)...هاهي تسليمتي وتسليمتها ....شحال عندنا منك ..(بشووفة عامرة دلع )...
زياد ....(وقف قاد لكرسي لندى وقال ليها في وذنها ).....جا معااك تغيرر بصحتك (باسها جنب فمها حتى خرجو عينها من صدمة لي قدامها ..كانت امونة غتلاح عليهم بزوج ....متهدنات حتى شافو فيها لبنات بعينين عامرين طليب ورغيب ).....
ندى .....(بحركات كلهم غنج )...عويناتك زوينين وشكرا على كادو ...
زياد ....(قبل ايدها ) ...حتى حاجة متغلى عليك ..بغيت نقول عليكم ...
امونة ....(خدات صاك من عند ندى وجبدات لفلوس وحطانهم فوق طبلة ) ...ها المبلغ لي تافقنا عليه 3 مليون حسبهم .... 

...ها المبلغ لي تافقنا عليه 3 مليون حسبهم ....
ابو بكر ....(جبد فيزات والوراق )...حشوومة متقووليش هاكدا اش غنحسب ؟؟ (دارهم في جيبوو ...من بعد ..شاافت ليالي لورااق وطمنات صحاباتها بعينيها بمعنى كلشي هو هدااك ..)
ليالي ....(كتعض على شفايفها ) على حساب لوراق رحلتنا بعد غداا ....
ندى...(كتأفاف ) ...كون غير كانت غدا مبقاالي فين نزيد نهاار ....
زيااد ....(شاف في صاحبو وشافو فيهم)....حشوومة تمشيو بلاما نحتافلو بيكم ...
ابو بكر....ليوم عارض عليكم انا وزياد لوااحد الحفلة تودعو فيها المغرب ...وتخليو شي ذكرى اخيرة زوينة ...
امونة ....(ضحكات من القلب )....ذكرى زوينة ...ممكن نعرف فين وامتى ومعااش ...
زيااد ....(كيضحك )...اووه زربتي علينا ...لمهم ليوم مع 9 ....غتنورو الحفلة ...
ندى ....حتى تصيفطو لينا عنوان في مسج ...
ابو بكر .....(عارضها ) حشوومة هاد زين كامل يجي بوحدو ...طونوبيل تهزكم من بلاصة فين كاينين نخاافو عليكم ...
امونة ...(وقفاات وتبعووها لبنات )....معليش متخافش علينا لي قرب لوحدة منهم ناكلوووو بسنااني #تحية_لذئبتنا_غالا.....
قالت كلامها وخرجات هي ولبنات خلات كل من ابو بكر كيشوف في صاحبو بنظرات ممفهوماش.....
ندى ....(شدات في راسها ) ...اووف نسينا مسولناهم على سيد تاع اقامة لي غيتلقى لينا لهيه...
ليالي ....(كدور في عينيها )...دابا غيخصنا ضروري نمشيو لحفلة في لعشية ....(قالتها وهربت شدات في ندى )...
امونة ....(شافت فيها باسلووب تهديد )..سمعوني مزيان لخرا غنمشيو ليه ..وعنداكم متحلووش بحال دابا ..نتي (كتقصد ليالي ) بقاليك شوية وتجلسي في حجرو سيد عرق ...اما وحدة (ندى ) ..كتصور ليا فيلم مكسيكي ...
ندى وليالي ...غا كيضورو في عينيهم وساكتين ...
امونة ....(غادا وتهلل ) الله يدوز هاد سهرة على خير ....
ندى ..(جاها ميساج فالتيلي)هاهو العنوان وصال .. اممم قال لك ألالة نتلاقاو فهاذ البار .. Sky Bar ..
أمونة .. الله الله على خر يامنا ولينا سكيريات. .
ليالي.. واااااو من شحال هاذي و انا كنتمنى ندخل لشي بار😍
أمونة ..''قرصاتها'' و حربش نشوفك شربتي عارفاك مشاء الله لي مد لك شي حاجة تحشيها فخنشوشك. .
ليالي .. واخة ماما😢 

وجدو البنات رأسهم كل وحدة خذات لبيسة من اللبيسات و المكياج لي شراو ..
ندى .. لبسات غوب قصيرة فاللون الملكي .. بالكميمات جاية من الفوق فحال البينوار مبينة جزء كبير من صدرها التحت كلوش واحصلة لوسط الفخض مع طالون جنيفر فالأسود اللامع حتى هو .. مشطات شعرها و خلاتو على راحتو خدمات مكياجها لراسها دارتو خفيف فونديشن وكونتورينغ بينات بيه ملامحها العوينات دارت لهم كات ايلاينر و لسقات رموش مع العدسات فالگري بينو عينيها فحال المشيشة عمها دارت لو گلوس مات فالبني بارد خدات اكسيسوارت خفاف حلقات عرض و خاتم خفيف و رقيق فيه نجمات فالوسط فقط ..
أمونة لبسات جيب فالكري صيري معاها فايتة الركبة و فيها سنسلة بالذهبي من جهة السمطة .. مع ميني بوط ديالها تا هي فنفس اللون فحال السوتيام بلا درعين و دافعة السدر مبينااه أكثر .. خذات معاهم صندالة ديال الطالون مشبطة و طالعة على رجليه .. المكياج تكلفات بيه ندى دارت لها عكر الفونديشن و الكونتور لي بين معالم وجهها اكثر و اكثر ..خدمات لها فوق العينين فحال لون السندالة فالباج و الذهبي مع خط رقيييق تالأيلاينر و لسقات لها الرموش.. و عكر مات فالبوردو خرجاتها بشكل مختلف تماما .... 
أما ليالي لبسات صاية من الستان صيري فوق الركبة فالغوز و دوني مبين لحمها كامل فالكرونة صدرو مفتوح عالاخر .. لبسات معاهم سبيبيط جينيفر بحال ديال ندى فالگرونة و لاحت فورير على شكل جاكيط فوق كتافها... شعرها كانت عاملة لو الرولويات حيداتهم خرج مبوكلي و طالع ..طلقاتو على راحتو .. و خدمات لها ندى المكياج .. الفونديشن و الكونتور لي لا غنى عنهم... بينوها أكثر .. ركزات لها على العينين لي خدماتهم بالكرونة و الأسود .. خط عريض من الأيلاينر و لسقات لها رموش لي بينو ديك النضرة الحادة ديالها أكثر .. دارت لها گلوس فالغوز غادي للكرونة. . بين لها شفايفها كبار أكثر...
ليالي .. الله الله ليوم نطيحو النص تالمغرب 
ندى .. هاهاااااي و فين خليتي النص لآخر ابب ..
أمونة .. خلاتو لمرات خوك هههه😂
ندى.. تفو ذكرنا السمن و العسل و ماذكرنا مشوطة الرااس ..
ليالي .. وا زيدو زيدو راتعطلنا على الناس ..
أمونة .. خليهم يتسناو سرهم خارجين مع هاذ الزين كلو و مباغيينش يتسنااو 
ندى .. هههههههههههاااي زيدي زيدي على ود حاجتك أما شيغي استحملي 
ليالي .. احم .. عاتابري هاذ الليلة وداع لهاذ البلاد السعيدة..
ندى... التعيسة و نتي الصادقة..
أمونة .. زيدو زيدو ..شتي نتوما غاطيحونا فالزوبياا ..
كملو البنات تجهيز و نزلو يالله كانو غايشدو طاكسي حتى سمعو الكلاكسون من وراهم ..
ندى .. هاااء ماشي لوطو ديال زياد هاذي ..؟
أمونة .. هو هذااك راه داك مشوط الرأس كيشير. .
''اتجهو لعندهم '' 
ليالي ..'' سلمات على أبو بكر'' كنا دايرين نتلاقاو فالبار لاش جيتو لهنا'!!
أبو بكر ..''باس لها يديها ''قلنا منعذبوكوومش. .
زياد ..'' خرج من السيارة شد فيد ندى كيضورها وكيصفر''اش هاذ الجمال .. اش هاذ الحلاوة .. 
ندى .. يخليك ليلي عويناتك. .😍
زياد ..'' مد يدو باس يد أمونة '' كيف حالك الزوينة ..
أمونة .. ''ضحكات بزز و طلعات حجبانها''حامدولله 😒
أبو بكر .. تفضلو ..''نزل حل لهم الباب .. .. 
دخلو البنات و اتجهو ديريكت لأكبر بار فكازا ..نزل أبو بكر فتح الباب جهة أمونة و زياد فجهة ندى ..
مشاو البنات مشادين فبعض و الدراري قدامهم حاضيين الطرماحات لي كيطلعو و ينزلو مع المشية... دخلو شدو البلاصة لي كانو حاجزينها بعيدة شوية على الصداع .. 
زياد .. اممم ويسكي ..فودكا.. براندى ولا گين! ؟
أبو بكر.. نو نو شامپانيا اكيد .. خصنا نحنافلو بالبنات ..'' مد يدو شير على السيرفور..
أمونة .. حيدو من بالكم بلي حنا غا نشربو ..
زياد .. هههه علاش مكتشربوش! ؟
ليالي و ندى..طبعا لا ..
زياد .. هههه مزيان .. حسن ليكم .. اممم شنو نطلبو لكم 
أمونة ..أنا ولا حاجة ..
ليالي .. باناشي☺
ندى .. أنا بحال ليالي .. 
بقاو مجمعين و ناشطين زياد كان كيحاول يتقرب لندى فين ما تسمح ليه الفرصة ..حتى وقف أبو بكر ..
أبو بكر. . مغانشطحووش! ؟''مد يدو لليالي ..
حيدات ليالي الفورير و شدات لو فيدو داها لحلبة الرقص تبعاتها امونة حتى هي .. كيشطحو ويتلوا كاع العيون كانت عليهم ابو بكر مسكين دار خيمة فحجرو ..أما ندى كانت واحلة مع زياد فداك القنت بدى الشراب كيشد فيه بدى يتلمس فيها كل مرة تحيد لو يديه و يرجع ها عليها..

..أما ندى كانت واحلة مع زياد فداك القنت بدى الشراب كيشد فيه بدى يتلمس فيها كل مرة تحيد لو يديه و يرجع ها عليها..
ندى ..''وقفات ..''نمشيو نطحو احسن .. 
زياد. .''جرها من يديها جابها فوق من حجرو و خشى يدو تحت من الكسوة و مطلعها مع فخاضها. .'' اخخخ كدوخيني مابقاش عندي الجهد لي يشطح ..
ندى ..'' تنطرات منو و وقفات حتى هو وقف دورات معاه بتسرفيقة من القلب و وجهات ليه صبعها '' إياااك تحط عليا يديك المسخ مرة أخرى .. شنو يصحاب لك رااااسك هاااااا شنووو اني صاافي خرجت و سهرت معاك غادي دير فيااااا لي عجبكم انا ندى اباباااا ماداارووهاااش سياادك ديرهااا نتااااا هااااه 
زياد ...''جر دراعها و لواها لها ''شنو درتي دابااا هاا سرفقتيني القحبة .. هاا انا تسرفقني خانزة بحالك ..
ندى .. '' كتجر منو و تغوت'' اااااههععااعععععععاعععععععع القحبة هي مك يا الزاااامل اللي ينعل لي حطاااتك اولد الملقطة اااااااععههعااااعععععععع عتقووووووووووني وا اااااااااععععععععععععععععععع بغاااايتعدااااا عليا ااااأاااأااهععععععع. ...
لبنات سمعو الغوات و الناس كتجري تشوف شنو وااقع فالأول ماداوهااش فالصورت لكن من بعد وضاح لهم الصوت ديال ندى و مشاو كيجرييو لعندهااا كيتزاحموو بين النااس شافووه شاد فدراعها و باغي يضربهاااا و هي تهجم عليه أمونة دفعاتو و دورات ندى ورا ضهرها .. جات ليالي حتى هي وقفات حدة أمونة و شدات فيدها. .
ليالي .. شنو واقع هناااا
أمونة .. شنو كيقوول رااسك نتاا هاا شنو كنتي باغي دير .. عرفتي كون دربتيها. . تحسب ربي ماخلقكش كون هناا دبحناك ودفنااك 😡. .
أبو بكر.. '' شد فصاحبو'' شنو كاين أصاحبي ..
زياد .. هاذ الكلبة .. مدات يدها عليا أنااا .. أنا طرشااتني قحبة على آخر ايامي..
ندى ..نقزات من راهم باغا طير عليه ''القحبة هي لي حطااتك يا بل الخانزة ..
ليالي .. هااااء كيفااش .. شنو كيقول هذا .. بصح طرشتيه. .
أمونة .. وإن يكن غزااات فيه ميمكنش طرشو لا مدار لها والو انا كنعرف ندى مزياان ..
أبو بكر .. كيفاش طرشو ..واخة يدير لي دار ماعندهاش الحق تمد عليه يديها..
ندى .. هااااذ الحماار كنت جالسة ما بيااا ما عليا كنهضروو عاادي تا بدى يتلمس فيا شنو يصحابليه مخووو قحبة انااا مادااروهاااش سيااادو يدرها هو  😡
أمونة .. شنااااوااااااا
أبو بكر ..''جر زياد لجنب '' زربتي يا صاحبي كنا غانقضيو الغرض غا البسياسة 
زياد ..''نطر يدو من ابو بكر و مشة قدام ندى كيهدد فيها'' عقلي مزيااان غاتفكريني عن قريب'' ضرب فيهم و خرج..''
أمونة .. سير المركب إلي تودي حيوان لآخر ...
ليالي .. ..''كتنغز فندى و أمونة تغمز فيهم '' سكتو يا بنات الحرام إن كان لك عند الكلب حاجة قول لو يا سيدي ....''مشات عند أبو بكر كضحك ليه و تحاول تصلح الموقف .. شدات لو فدراعو'' اااحم .. أاأ. . أبو بكر سمحو لنا بزااف البنات معصبين شوية على ود السفر .. و صافي الله يخليك سمحو لنا .. قول لزياد يمسحها فيا أناااا الله يخليك ..
أبو بكر ..''دوز صبعو على وجها''كتوقع ماشي مشكل .. خودي البنات و سيرو دابا ندويو من بعد .. 
ليالي .. واخة شكرا .. 
هزات صيكان البنات مداتهم ليهم شدات فيهم و زادو شدو طاكسي 
أبو بكر...''بقى حاضيهم حتى مشاو .. ضحك ضحكة بجنب فمو شرير..وقال فنفسو...'' مسكينة .. كون عرفتي شنو كيتسنااك لهيه كاع ماضحكي فوجهي هههههههههه..
وصلهم تال للاوطيل مادواوش ماتحركوش لي كتبغي تحل فمها كتخنزر فيها ليالي ..
دخلو للغرفة ديالهم و هي تلوح الفورير ديالها و الصباط و وقفات عليهم كي المردة كانو جالسين فوق الناموسية. .
ندى ..والل. ....
ليالي .. هوووش😠
أمونة... اصلاااا. ...
ليالي .. مانسمع حس تا مخموجة فيكم 😡
أمونة و ندى ..''دارو يديهم على فمهم حابسين الضحكة ..'' 
ليالي .. ''تفركعات بالضحك..'' هههههههههههههههههتهععهههههههههههههههععععهههههههههعععع اوووووففففق كنتو غاتهدموو كولشي يا بنات القحاب😂
أمونة و ندى .... هههههههههههههههه شفتي وجه زياد 😂😂 خليك ليه صباعي كي تاتو ..
ليالي.. ههههههههههه ''فتحات يديها'' اجيو عندي اجيو 😍
مشاو كيجريو تخشاو فحضنها و بداو ينقزو و يغوتووو 
''Hellooooooo dubaiiiiiii''

مشااو كيجريو تخشااو فحضنها وبداو ينقزو ويغوتوو "hello dubaiii "..كانت الفرحة باينة في عينيهم ..بحالا هاد دبي هي السبيل الوحيد لنجاتهم ...تخشاو في بلايصهم وبدااو يخططو للمستقبل قبل مينعسو وصل مساج لعند ليالي فيه 
ابو بكر ...." انا وفيت بوعدي ليكم ..اول مغتحطو رجليكم في المطار غتلقااو لكفيل لي غيوقف معاكم كيتسناكم شوية توصلك نمرتو ..كنت نتمنى ليلة ليوم تبقا ليكم ذكرى زوينة ...لكن تأكدي مزاال غتفكرروني ملي توصلو " ..مسااج لي كيف قرااتو حساات بغصة في قلبها وكمداتها مبغاات تقول ليهم والو ...كيف قال وصلاتها نمرة عطاتها لندى قيداتها ونعسو وهو موسدين بعض ..
شرقات شمس اخر نهار لبنات فبلادهم ...لبلاد لي تمناو تعطيهم ومتاخدش ليهم ...لبلاد لي تمنات تضمهم متلووحهمش ...كي كيقوولو لي مكتوب على الجبين لازم تشووفو العين ....شانطات مجموعين ومحطوطين قدام لباب ...ولبنات كل وحدة فيهم لابسة وواجدين يخرجو يودعو مدينتهم .....وكانت اول وجهة ديالهم هو المكان لي تزادو فيه وكبرو فيه ...لمكان لي كل بلاصة فيه عندهم معااه دكرى ...وقفو من فوق صوور كيطلو عليه ..كان بحال مجسم عامر مكعبات ...كل مكعب بداار ...
ليالي .....( بنفس مضيومة كتهضر غا بزز )....كنفتااخر البنات حيت كبرنا هنا ..كون ما هاد لبلاصة منكونوش قوايا بحال لحديد ...كنا غنهازمو من اول مشكل ونضعفو ...ولكن كبرنا بحال رجال ..ضربة الا مطيحاتنا كتعليينا ...
امونة .....( بصوت متقطع غالبة غليه لبكية )...عرفتو سنو.. غنتوحش صووت القزدير كينقط علبنا في شتا وانا كنغني معااه ...كان بحال سنفوونية بااقي ألحانو في وذااني....
ندى .....( دمووعها شلال )...وانا غنتوحش لعويينة (ضحكو لبنات )...لعوينة لي كنت كندير سبة بالما باش نتلاقاكم فيها ونتافقو ....غنتوحش صوت لمشااش ولكلاب ...غنتوحش اجواء العيد والموت وعايشوورة ..وانا وياكم هازين بنادر وكنغنيو ومجموعين علينا لبنات ....
ليالي ....( كتبكي بحرقة )...علاش قساات علينا دنيا...علاش غنتغربو في بلادات نااس ...علاش هذا هو مكتووبنا ...
امونة .....( عنقااتهم وهما كيبكبو في حضنها ).....ظرووف ابناتي هي لي حتمات علينا هادشي ...دنيا عطاتنا بظهرها ...( شافت فيهم وكتدوي بانفعاال )...ممكن تعطيوني حدث زوين مع اقرب نااس ليناا ....(ضحكة استهزااء )...
اكيد لاا حيت لمدة 24 عام ملي تزادينا حتال لدابا ...ولا باش نكونو عادلين ملي ولينا كنعرفو ..وحنا كنبكيو بدمووع ...من ظلم والقهرة ...عمري منساااا البنات ...(رجعات بيها داكرة لور وبدات تفكر ).....
"سعاد .....(حيدات عليها المانطة وهي ناعسة ) ...انوضي الالة مغاداش تبقاي مكوزة ليا حتال وسط نهار ...
امونة.....(رجعات عليها لغطا ) عفااك اماما غير شوية راه منعساش مزيان ليل كلو وبنتك كتبكي مخلاتنيش نعس ...
سعااد ....(جراتها من ايدها حتى طاحت )....ايوا سيري ..خرجي من هاد دار عطيني تيسااع عيشي مع مي ...نساايني عليك وخليني مع رااجلي هانيا ...وليت خاايفة عليه منك ...
امونة....(مصدومة من هضرة مها )...كتشكي فيا واش انا نشوف في راجل مي ...لمن بغيتي تلوحيني لزنقة لخالي يصبن فيا ....(كتبكي )..
سعاد ....(حطات ليها حوايجها حداها )...هضرة وحدة قلتها ماكلتك وشرابك...كل شهر نصيفط ليك مصروفهم غير متبقايش تجي عندي ......"
امونة......(مسحات دموعها وشاافت في البنات وهي كتدوي منفاعلة) ...ورغم هادشي البنات بقيت كنمشي عندها وكندوز هضرتها ومعيوورها بجغمة لماا .... هادشي محفوور في عقلي .....الا نسيتو نتونا انا لا ....
ليالي .....(جلسات فوق صوور )...كضحكي علينا لاا ..نسا حتا نعياا ومنسااش نهاار ..نكداتهم ليا مي ..منساااش نهاار .....( كتفكر وتبكي بحالا عايشة لحظة فنفس الوقت )...

مي ..منساااش نهاار .....( كتفكر وتبكي بحالا عايشة لحظة فنفس الوقت )...
عبدو ....(صرفقها وشادها من شعرها )...قلت ليك اري ليا لفلووس ولا غنزرك لمك هاد لعين .....
ليالي ...(دفعاتو ودفلات عليه )...بعد مني اشماتة وسير عري على كتافك لكبار ...واش بغبتيني نصرف حتى على حشيشك ..معنديييش والو زاوية فرنك ميكيدور ....
كلثووم ....(هزاات صاااكها ساستو لقات فيه 50 درهم )...وهادي شنو ...المسخة باراكا عليه غا تعبئي تليفونك تهضري مع دام زامل مداك مخلاك وخوك متعتقيهش ...هاك (مداتها ليه ).....
ليالي ....(كتغوت ) واش تسطيتي امي ..هادوك عربون تاوع واحد لبسة غنخيطها لسيدة وخاصني باش نشري لخيط ....
كلثوم ....(شدات لمكينة لاحتها الارض )...ممكش انا ....كرهت لكرش لي ولدااتك متعتقيش الله يحضر سلامة تفو الله يعطيك مصيبة ماباغا تزوجي كي لالياتك ...شيفانا عايشين في دل والقهرة ومباغاش تهزينا لفوق ...شووفي بنت جيرات تزوجات ودايرة لمها شهرية ....
ليالي ....(كتجمع ماكنتها وتبكي ...بحرقة ومها دازت وخلاتها طايحة للارض معقلاتش عليها ..بقات ضاما ايدها وتدعي الله في نفسها ..)...
ليالي ....(هزاات ايدها لسماا )...ياربي نتا عالم وكتشووف متشوفنا ليام بحاال هادو اسيدي ربي ......
ندى ....(مشات جلسات حداها )...ياربي لهلا تيتم شي حد من والديه ...(شافت في لبنات )..الا كنت صبرت البنات على داكشي لي شفتو غير على ودكم ..الا كنت تحملت ومنتاحرتش غير على ودكم ...حتى حد مالاقيها كيف باغينا ...اهئ اهئ نتوما لي عندكم واليديكم لاحوكم لزنقة وانا خويا شردني لزتقة بعد مووتهم .....الله يااخد فيه الحق...الله يلقيها لديك العقرب من نهاار دخلها علينا لدار ...تقلبات حيااتنا سفاها على علاها ...وتبدل عليا خويا ..وحسيت بمعنى اليتم ...(دارت ايدها على وجها وبدات تخايل )...
ندى ...(حلات باب دار وداخلة راسمة ابتساامة لي غتمحى من ورا متصدم ملي قدامها ...كان خووها ومعاه هناء كانت هاديك هي اول مرة تشوفها) ....فؤااد شنو كدير وشكوون هادي ...
فؤاد ...(جرها من ايدها ) شنو جايا ديري دابا ...ياك مولفة تعطلي ...
ندى ...(نترات ايدها منو ) ..اويلي اش هاد الهضرة بغيني نبقا في زنقة ...
فؤاد ...(كيدفع فيها جهة لباب ) ...ضبري على شي بلاصة هاد ليلا سيري عند وحدة في صحاباتك حتال غدا وجي ...(غادي وكيدفع فيها حتى غوتات )...هييييه طلق (تمات داخلة )...لي غتخرج هي هادي ماشي انا واش سمعتي ....
هناء ...(ناضت وتقاابلت معاها)...نونونو احبيبة من ليوم تعودي على لوجود ديالي في هاد لخربة ..سمعتي (شدات في فؤاد ) غير خليها في دار الا مبغاتش تخرج ..ويالله احبيبة راني نبقيتش قادة نصبر...تمو داخلين قدامها بلا حيا بلا حشمة ..ليل كلو وهما صوتهم للعلالي ...صوت انفاسهم واهاتهم ..زاهين ومخلين وحدة مليوحة الارض ومصدومة ملي كتشوف وكتسمع ....
وقفو لبنات وهو ساندين بعض من بعد مفشو قلبهم ...دفنو احزانهم ودكرياتهم الخايبة في المكان لي عاشووها فيه ...مشاو خلفة مع طريق وعطاو بظهرهم لماضي ديالهم المؤلم ...قااصدين مدينة لي غتحقق احلامهم وغتنسيهم في ليفاات

اخيراا بعد عناء طويل حان موعد الطائرة لي غتحطهم في بلاد غيرسمو فيها حيااة جديدة ... وكيما العادة ديما معطلين ضروري ..
ركبو فالطيارة وكل وحدة فيهم راسمة ابتسامة ساحرة علي محياها.. كان واحد لبريق فعينيهم باين كان من لفرحة قلعات الطائرة وهما كيودعو من نافدة لبلاد لي عاشو فيها 24 سنة من عمرهم بقساوتها وبمرها وحلاها كاع دكريات دازت عليهم تفكروها اي حاجة جمعاتهم شافو فبعض ضحكو فوقت واحد بحال الي كيرميو بديك الضحكة كاع لماضي وراهم...`قاصدين بلاد خرا علي امل يتبدل زهر وسعد لعوج للاحسن ويعيشو حتي هما بحال ناس حياة بلا مشاكيل بلا نكير وصداع راس..
ندى:(شدات راسها)ناري البنات انا بديت كندوخ
ليالي:(عينيها كيلمعو)انا مامصدقاش بلي خويت ديك لبلاد اخيرا واو ولله مامصدقاش قرصوني باش نفيق
ندى:(ليعاتها مزيان) ودابا مصدقة ولا نزيدك وحدة خرا تفيقي مزيان
ليالي:(كتغوت)اي المسمومة حيدتي ليا جلدة ناري عليك
ندى:هههه غير باش تصدقي بلي بصح خوينا داك لكاريان بلي فيه(بداو كيضحكو وحدة ضرب لخرا فالكتف)
ليالي:(باستغراب)امونتي مالك ساكتة
ندى:(كتمشخر)ههه غاتوحش بابراهيم وطون ولحرور ديالو ههه
امونة:(خرجات لسانها)ممم ضحكي نتي لي جا معاك
ليالي:وضحكي معانا حتي نتي امو حنيكات
امونة :(شادة قلبها )ماعرفتش علاش مامرتاحاش البنات ولله خاطري مزيرة
ندى: (شافت فيها )لله يهديك اامونة كتزيدي فيه شوية
ليالي:ولله الي نتي ديما هكا مضيعة علينا للحظات زوينة...
امونة:(ضرباتها لراسها)ياك الكلبة
ليالي:(عنقاتها)والكن واخا مايمكنش نكونو بلا بيك الي ماكنتيش نتي شكون غايكون مامانا ويخاف علينا ياك اندى..ندى
امونة:ههه سيدة سرحات عجول لأخرة سعداتها
ليالي حطات راسها علي امونة وبداو كيهضرو حتي نعسات امونة دارت ليكيت فودنيها وبدات كتموسق ومعقلاتش بعدها على راسها ...
وصلو بطلتنا للوجهة ديالهم في امان لله شي جاتو طريق طويلة وشي كاعما حس بيها هبطو من طيارة ومشاو ياخدو لي فاليز ديالهم
ندى:(كدور فعينيها)اح اربي اش هاد تيتيز
امونة:والرهطة هزي باليزتك ونتي عينيك حوالو
ندى:(بتقحبين)راكي عارفاني غير كنشوف زين وكنتلف
ليالي:(كضحك)ونتي تلفانة خلوق ههه..اشغانديرو دابا
امونة:ندى جبدي تيليفون عيطي لديك نمرة لي صيفط ليك ابوزفت
ندى:اويلي اجي ناكلو شي حاجة بعدا راني ميتة بجوع
امونة:تسليم تسليم ملي ركبنا ونتي ناعسة غير هبطنا بغيتي تاكلي واش ماكتعرفيش ديري شي حاجة من غير هاد جوج
ليالي:اه كتعرف تلف الي شافت تيتيز ههه(طلقو ضحكة مجموعين)
ليالي:ياله نريحو فشي كافي هنا ناكلو نرتاحو ونعيطو علي سيد
امونة:واخا ياله تحركو قدامي
ليالي:واخا امامي ههههه
امونة:يعطيك لغمة
مشاو لبنات لواحد لمطعم قريب من لمطار حطو رحيلهم جات سرباية خدات لكوموند ديالهم كلاو شربو وبرككو شوية من بعد خلصو وخرجو لشارع هزات ندى تيليفون كتاصل بداك لكفيل لي قال ليهم ابو بكر كانو ديجا خداو كارت جديدة من لمطار
ليالي....(باستغراب)مالك...
ندى...ماكيجاوبش هاد نمرة ماخدماش واقيلة
امونة...اويلي شوفي ياكما دخلتيها غلط
ندى...لالا كيما صيفطها ابوبكر قيدتها
ليالي..واخا صوني ليه سوليه ولد قحبة لي تبعو بقا خلا 
ندى...(عطاتها تيلي)هاكي صوني ليه نتي نيت
خدات ليالي تيليفون كتصوني وبدات علامة الارتباك كتبان عليها 
امونة...مالك حتي نتي
ليالي...تيليفونو طافي ماكيجاوبش
امونة..اويلي اري داك زمر(خطفات ليها تيليفون)...

ليالي...تيليفونو طافي ماكيجاوبش
امونة..اويلي اري داك زمر(خطفات ليها تيليفون)...لا مايمكنش حتي هو طافي تيليفونو اش غانديرو دابا
ندى...اري نعاود نصوني علي داك زمر لاخر ... جربو مرة وزوج وثلاثة ...علامات القلق باانو عليهم ...جرو حواايجهم وخرجو برا المطار وجلسو في لكرااسا ...كان لحال سخووون وعلاين لعشية .. هزات ليالي تليفون تعاود تجرب ...واخيرا صوناا ...
لياالي .....(ضحكات حتى لمعو عينيها)...هاهو كيصووني ...
ندى وامونة ......(بفرحة شدو في بعض ) .... الحمد لله ...
ليالي ....(سمعات صوتو )...الو ابو بكر صافا انا ...
ابو بكر ....(كيدوي بصوت ثقيل ومستفز )....ليالي صوونيتي في لووقت ....
ليالي ....راه كنعيط ....
ابو بكر ...(قااطع كلامها ) ...انا نكمل الهضرة متشحفيش خبي ريق لخبر لي غتسمعي .......
ليالي .....😳😳 مفهنتش ...
ابو بكر .....انا نفهم حبي مكاين لا كفيييييل لا واالووووو ....صدقتوو غشييماات ....حاحة وحدة لي طورتو فيها هي متمتعنااش باجساامكم...
ليالي .....(غير مصدومة وكتشووف مقاداش تنطق )..شفتك سكتي لمهم ...عندي شي شغل يعني فيكتيم جديد نتمى يكون بحاالكم ...فاكانس سعيد ..وسلمولي على دبي والكفيل هاهاها ..طلق ضحكة بقات كتردد في وذن ليالي لي طاحت على طولها وطاح ليها تليفون ..لبنات فهمو انهم تخورو من ردة فعلها ...
امونة....(كتنخض فيها ) شنوو قال هضري ..ضحك علينا يااك ...هضري ماشي وقتك ...
ليالي .. (كتهضر والبكية غالباها )...ضحك علينا البنات ماكاين كفيل لا والو ...نصب علينا اهء اهء ...
ندى ....(شدات رااسها )..اويلي لش غنديرو دابا ..وفين غنمشيو وحنا معارفين واالو ....
امونة .. (شافت فيهم بزوج وتقابلت معاهم وهي تفركع عليهم )...انا لي قحبة درت رااسي فييكم ...انا لي خانزة تبعتكم ...لا هما قطران بلادي ولا عسل لبدان ..واش الا كانت بلادنا كوزات لينا ...بلادات ناس غتعطينا....
ضيعنا فلووسنا وجينا هناا تفووو ...
ندى ...(مشات حداها)...مترجعيش اللومة لينا سمعتي ....كلنا تافقنا على هاد القرار ...كون كنتي رافضااه غادا تعارضيه كيف كديري .....واش بناليك حنا مطفرينو ...واش غا نتي لي تنصب علييك ....كلناااااا سمعتي عوض متفكري فشنو لحل ..كتلومينا باش غيفيد هاد شي لي عطاا الله عطاااه ...
ليالي ....(كتبكي)...واش حتى حاجة مبغات تقااد لينا ...الا كنت باقا غنتعذب اللهم نموت احسن ليا ....تمات غادة بوحدها وكتزرب تبعااتها ندى بجرية شداتها عنقااتها وبداو يبكيو بزوج محسوو حتا عنقوهم زوج الايدين دافيين مولفين عليهم ...
امونة...(كتبوس فيهم )...سمحوولي ..اهء عندكم صح لي عطا الله عطااه ...ودابا خاصنا نفكرو فشي حل ...
ندى ...(شافت فيها بعينين مهبطاهم الارض )..شنو نديؤو في نظرك ...
ليالي ...(مشات جرات شانطاتهم )..نقلبو على شي اوطيل رخيص نمشيو ليه وبعدها يحلها حلان...
داكشي لي كان خداو طاكسي لي وصلهم لواحد اوطيل عادي على قد جيبهم خداو غرفة وحدة كان فيها سرير كبير وحمام لداخل..بلاكار وتلفازة ...بدلو حواايجهم وتلاحو نعسو يرتاحو من تعب سفر بلاما يقوولو حتى كلمة

اول صباح ليهم في هاد لبلاد ...قبل يوومين كانو كيحلمو بيه يكون سبيسيال وينوضو ناشطين ..لكن وقع وقع لعكس كل وحدة فيهم نيضة عاقدة بلاكة تسعين في جبهتها ...مراضين لا يهضرو لا يااكلو ...كل وحدة فيهم تايهة وتشووف بعينيها ...لي واخا تحقق فيهم متعرفهم واش نادمين ولا حاقدين.....
امونة...(ناضت كتطل من شرجم لي كانت لمدينة وبناياتها لعالية كتبان منو )...شنو دابا البنات غنبقااو هاكدا منحنيو مندنيو ...نبقاو نبكيو على الاطلال ...
ليالي ...(تنهداات وشافت فيها بواحد خيبة امل )...شنو ندييرو شنو؟؟...عرفتي شناهية تحسي بشمتة ...ولد القحبة طلع معانا صبح كون كان تما بربي حتى نوريه بنات لعثمانية شنو كيسواو لكن دووماج ...
ندى ...(كتجمع في شعرها لفوق وربعات رجليها )...سمعوني كي قلتي اامونة مغاديش نبكيو على زهر لي معندناش ...فيزا عندها فيها ثلاتة شهوورة ...يعندي نقدو فيهم نضبرو على خدمة وكفيل ولعجب خاصنا غنخدمو عقلنا ...وراه هاد لفلووس مكفينا ...
ليالي ...(كتأفأف)...واش من نيتك دبي كبيرة فين غنمشيو ومنين غنجييو ...
امونة...(بالغوات)...سمعيني الالة لفاهيمة ...وهدا لاش دااروه نااس ..(لاحت عليها تليفون )..
ندى ..(شافت في امونة وضحكات )....اجي لقيتها ياك نتي بسباب هاد المشقوف كترفي واحد زاامل اسمو محمود كيسكن هنا ...
ليالي ...(خرجات عينها 😳)...وياك الالة في خباركم بلي منوضينها سباط ..
امونة...(جات حدا ندى وضربات كفها )...منوضينها ولا مقعدينها ..كيقول ليك واحد المثل من بلادهم ...ان كان لك عند الكلب حاجة قووولو ....ندى...(بصوت مرتفع ) ...ياا سيدي ....
امونة...(خدات تليفون ومداتو ليها )...ايوا عيطي ليه ...
ليالي ...(ناضت غادة جايا تخيط في لبيت )...لااا وتقوولي سيد شهرين مسول فيا معزاني في خويا وندوي معااه ...
ندى...(باسلوب تهديد )..بلا داك تقحبين دياالك هو غير يقولم دابا ..ازيك تحلي لينا هنا ...متنكريش بلي نتي ماشي حبا في الخليج حيتي ليها راه كلنا عارفين لاش ...
امونة...(خدات لكلمة من عند ندى لمهم دورو ليا ليالي )...ااااااه جايا ضربي عصفوورين لحجر وااحد ..وهو من ديما كيقوولينا طلعو هانتي درتيها لبوه على قد فمي ...
ليالي ...(شدات راسها وجلسات الارض )...فهموني البنات انا ملي سمعت هاد كونطرا قلت مزيان نجي ونسول عليه بلا خبارو نشوووفو واش كاذب عليا واش لا ..حيت ملي كيغبر كيدخلني شك واش مزوج ...
امونة...(هوات ايدها في وجها )..سمعيني نقوليك داك لخرا ديالك وتعفار خليهم لهيه ..حنا هنا طحنا في خفرة وجاك رويجل عندك هو لي غيطلعنا منها ..ومزيانة نيت تكوني حداه نشووفو واش هاد 3 سنين لي ضيعتيهم معااه تستاهل ولا طلع معاك قالب سكر ...
ندى ...(شدات فيها كتاثر عليها هه)...يالله بيني لينا وتنازلي ونسااي لخلاف بيناتكم وقووليه رااني جيت لدبي ودرتيها ليه مفاجأة متقوولي ليه لا لخدمة لا خراا تنعرفو شنو تحت رااسو ...
بعد عدة محاولات وتحزار.. و تهديد حيت لكنس لكاموني ميمشي غا بتخراج لعينين ..دوات معاه في تليفون....
ليالي ..(خذات التيلي تاصلات بمحمود ) .. احم ..الو ،. محمود لباس عليك؟
محمود .. (بانت الصدمة على وجهو فاش رجع شاف فالرقم .. لقاه ماشي ديال المغرب ...)مين ليالي! 
ليالي ..(كتعض فضفارها) اه ليالي .. انا فدبي دابا و قلت علاش لي منتصلش بيك و نشوفك ..
محمود .. إزاي ..؟. يعني إيهي الي جابك لدبي .. 
ليالي .. هاذيهي مرحبااا .. جيت سياحة انا و البنات قلت نشوفك ..
محمود . اممم بس إنتي ما قلتيليش إنك جاية دبي ،..
ليالي .. حيت ماكنتيش كتسول عليا ،. و نتا عارف انا مكنبغيش نديرونجيك ..
محمود .. اممم وحشتيني
ليالي .. لا واضح ..
محمود .. و نبي انتي واحشاني اخر حاجة ..
ليالي .. امم ..(بدلع) حتى انا توحشتك ااااخر حاجة .. و السبب رئيسي لي جايبني لهناا هو نتاا .. 
محمود .. بصراحة انتي جيتي فوقت غير مناسب با حبيبتي ،.
ليالي .. كيفاش ..؟ و علاش بالسلامة ..
محمود .. ايييه هتتنرفزي عليا تاني و لا إيييه ..
ليالي .. لا مقصدتش،. انت بغيت عبر نشوفك الى مابغيتيش بلاش😣
محمود .. لا يا روح قلبي انا عاوز اشوفك و لوقتي حالا .. بس انا مش في دبي انا فتركيا ... عندي مشاكل في الشرركة هنا علاشان كده قلت لك جيتي فوقت غير مناسب ..
ليالي .. اوعديييي😐 ..
ندى .. ماالك اصكعة ..
ليالي ،.(شافت فيها بنكسار و كملات كلامها ) .. اه ايمتا غاترجع لدبي .... محمود .. مش عارف يا حبيبتي ..بس هحاول على قد ما اقدر اخص بسرعة ..
ليالي .. اوووف ..
محموود .. ليالي .. حبيبتي انتي قاعدة عند حد .. ولا فلوكانضا،.
ليالي ..لا جالسة فواحد الاوطيل ..
محمود .. اسمو ايه ..
ليالي ،. ماعرفتش المهم اوطيل عادي ماشي بحال دوك لي كتمشي ليهم نتا.. 
محمود .. ماشي .. بصي هاتليمي حجتك و تاخدي تاكس تقوليلو يوصلك على رامادا جميرة الفندق ده انا زبون مهم فيه .. انا هاتصل بيهم و هدفع الحساب و هضمنك كمان ،. انتي هتقعدي هناك انتي و صحباتك هناك لحد ماركع ماشي يا روحي ..
ليالي .. (بان الضوء بعينيها و ابتسمات ابتسامه عريضة ..) ههههه بصح ..ولكن مبغيتش نعذبك..
محمود .. انتي بتقولي اييبه انا صعيدي يا بت و الصعايدة جدعان .. محبش الحتة بتاعي تقعد في مكان مش ولبد ..

ليالي.. يخليك ليلي حبيبي .. و شنو نقولو لهم لا دخلنا ؟ 
محمود .. قولي لهم من طرف محمود ابو طالب ..و هيدخلوكي على طول ..
ليالي .. واو ،.حبيبي انا مشكوور ..
محمود .. قوليلي بحبك بالمغربي كدة ..
ليالي .. كنبغييييييييك يا احلى محمود ..
محمود .. اللللله يا عسل انتي هاسيبك دلوقتي عشان اتصل باللُّكنضااا .....ليالي .. اوكي روحي ..(قطعات التصال و ناضت كتنقز فوق الناموسية ..) يااااس يييييييس ههههههه 
امونة (ضرباتها للمؤخرة ) ... مال مك قولي لنا شنو قال لك المخمووجة ..
ندى ..(وقفات كتنقز و تغوت معاها .. ) هههههه يااااي 
ليالي .. ههههههه ( وقفات كتشوف فيها)مالك نتي كتنقزي ..
ندى .. هههه 😆 شفتك كتنقزب و نقزت ههههه 
امونة .. الله يستر هههههه نتي غا لي بان لك كينفز نقزي معاه ..
ندى..(خرجات لها لسانها) وا قولي لنا خلاص اصاحبتي ..
ليالي ..(كتمشخر عليهم) غاتنووضو تجمعو قشقكم ليالي غاتجلسكم في اكبر فندق فيكي يا دبي .. على حساب حبيبي محمووود ..
ندى.. كدوي من نيتك .. غاتلاقاو معاه فيه؟ 
ليالي .. نو هو مسافر لتركيا عندو شي مشكل في فرع شركة ديالو لي تما .. مي غايوصي لنا الاوطيل ..
امونة .. واش لوطيل ديالو .
ليالي ..وا لالا الخرية غير زبون عندهم ..
ندى .. ياااي .. شتي يا امونة كنتي ضالمااه و الله صدق جدع كيف كيقوولو هوما ..
امونة .. و مع ذلك مامرتاحاااش ليه 😐 ..
ليالي ..(ضرباتها لراسها ) ..نتي عمرك غاترتاحي لشي حد😪..
ندى..( بدات كتسد فالبالز ديالهم لي ديجا مخليينهم مجموعين ..) يالله سربيونا .. 
مشاو البنات جمعو حوايجهم و خلصو لوطيل .. شدو طاكسي عطاوه العنوان وقفهم قدام لوطيل.....

خرجو لبنات من اوطيل لي كانو فيه بعد مخلصو لي عليهم ...هازين حواايجهم بحال دوك لغضبانين ...قال ايه كيقلبو على طووبيس في دبي ...كانت شمس حاارة مقدووش عليها ...بزز باش خلاتهم امونة يشدو طاكسي ..باغا تقتاصد ....ركبو وعطاو عنوان لي عطاهم محمود كاان اووطيل ..اسمو رامادا لجمييرا ...كيف وصلو حلو فمهم فيه ..كان على شكل قصر لونو ذهبي ...كيضم خمسة طوابق من غير الارضي ...قدامو غير لخضورة شووفتو من براا كانه جنة فووق الارض ...
ندى ...(حالا فمها وتدور في عينيها )...شدووني البنات ...غنسخف وااش حنا في حلم ولا علم ...
ليالي ....(شادة فيها وهي مبينة على سنانها )...دخلت عليكم بالله البنات شووفو غا من برا كيف داير ومن لدااخل علم الله . .
امونة....(جرااتهم )...زيدو زيدو ولكن قبل سوسو صنادلكم نخاف نوسخوو ليهم الارض .....دخلو لبناات وهما من صدمة لصدمة ...
ندى ....(كتغوت وتشير بايدها )....بربي حتى حنا موحاال واش كنا عاايشين ...
ليالي....( كتعوج في فمها )...اودي هادو هما لي عاايشين فووق الارض اما حناا غاا تحتها ...
امونة....(كتبركك وكتشوف في سقف لي كانو فيه تريات دالكرستال بحجرات كيبريو ...)...لبنات متحتاجووش مراايا لي بغات تكعر تشووف في الارض ....(كان بسيرااميك الشفاف تشووف فيه وجهك ..لي ميعرفش يقوول غا مراايا ..
ندى ...(يالله دارت تجر شانطات كتلقى مكلف بالتوصيل جامعهم ليهم بعربة )...يالله زيدو نشووفو هاد سي محمود افندم واش حاجز لينا عنداك غا نتصدم تاني قلبي ولا هشيش نموت ليكم هنا ..
امونة ..(دفعتها )...رجعي لوور انا نتكلف ...مشات باتجاه استقبال ....ولبنات من ورااها ...
امونة...(كتقاااد في حواايجها وكتهضر بلباقة )...صبااح لخير موسيوو ...
الاستقبال .....(بابتساامة مغابتش من على فمو ).السلام عليكم حيااكم الله في ايش اكدر اساعدكم...
امونة... (كتشوف في لبنات وتدوي معاه )...عندنا حجز هنا باسم محمود ابو طالب ....
استقبال ...(كيقلب في الحاسوب )...ابشرو بي دكيكة اراجع المعلومات .(بقا حواالي دقيقة حتا بداو يصفاارو عاد فرحهم )...ايي طال عمرك عندنا حجز باسم ...ليالي نسيم ..وندى العمر وامونة الفارسي ...
ليالي ...(نقزات فرحانة )...هما حنااا ...
الاستقبال ....لو سمحتو بطاقات الهوبة حقكم ...(عطاوه لبنات البطاقات واكد ليهم الحجز )...تمام كلو مضبوط ومحجوز الكم جناح رقم 605
ندى ...(وجه تمارة دارت شاافت في شانطات )..وهادو ..
الاستقبال ....(عبط على خدمة توصيل )...يا محمد لو سمحت شيل العفش حق الانسات للجناح ...(بابتساامة )...اقاامة سعيدة ويارب ترتاحو معانا ...
بتاسمو ليه وطلعو وهما الفرحة غتخرج من عينيهم ...مبهووضين وهما كيشووفو االنعييم ....وصلهم لبيت ودخلو حقائبهم وبداو ينقزو بالفرحة 
ليالي .....(كتنقز فوق ناموسية )...كنت عارفااه ولد لكلبة مرفح مي ماشي لهاد درجة .....لبنات ممتيقااش ...
امونة...(جراتها من رجليها حتى ريحات )...ايوا قووليها لمخك داافعة على سيد كبير ونتي غا بنت لقزدير ...
ندى ...(كدوور بعجرفة ) ... شووفي الالة يامات لقزدير مشااو ..حلو عينيكم وشوفو مزيان ..(كتقيس في ناموسية ولفرااش )...القطن الناعم البنات متسخاايش تفيقي من نعاس ماشي بحال دييك صووف لي مزوقة لينا عناقنا ووجهنا ....
ليالي ...(كتحل في حمام وتشووف فيه )..واتوما شووفو لحماام الا جمعنا براركنا بثلاتة يجيو قدو ...
امونة...(كتضحك )...اما تلفاازة تبين لينا تيتيز وااضح ماشي بحال صنادق لي كانو عندنا نص صورة تبان ونص لاخور تبقااي تخبطي ولا معلقة لونطير عاد يوضااح ..
ندى ...(تنهدااااات )...ااااااه البناات العز شحال زوين ..ولفلووس شحال كيعطيوك الاحترام ...شفتو ناس كيف كانو كيشووفو فينا ..
ليالي ....(جلساات )...قدما تلبس قدما تسوا ..
امونة....(كتجر في شواانط)...نسااو علينا هاد لكااسيطة ها حجر العافية وتعاالو نلبسوو ونهبطوو نسقيو عويناتنا اجييو بعدا واش حتى لماكلة غيخلصها ...
ليالي ...(كتفرنس )...كلشي احبيبة مدفووع تكااليف يالله بالي قبل ليسالي...زيدو لبسو وتقاادو خااص لي شافنا يطيح ولي مطاح تشدو دوخا ..

يتبع

قصص جديدة
قصة افتقدك من تأليف مريامة العروصي
قصة افتقدك مريامة العروصي
قصة الحب الصامت من تأليف سلوى شتيوي
قصة الحب الصامت سلوى شتيوي