منذ الأزل و إلى الأبد الجزء 23

2018

محتوى القصة

رواية منذ الأزل و إلى الأبد

وردة:لي معندو سيدو عندو لالاه والمرا اللحلاحة غلبات سحااارة وتنبغيك العوووج خهه.
محمد:مبقيتش كينكو هههه(باس راسها وهضر بجدية)الله يرضي عليك سمعي لهضرتي وديها فصحتك.عندي مشاكل ومطارق بزااف فوق ؤاسي ماتزيدينيش تانتي بهم الدوااا..شربيه وضربي لبراا وكولي وديها فصحتك(بعدها وباس راسها)عتابريه طلب من راجلك حبيبك كيفما تتقولي
وردة:(كتشوف فصدرو ةتلعب فيه بصباعها)والله أحبيبي الى هي نسيت دابا راه شربتو وضربت لبرا
محمد:(باسها قحنكها)هاكا نبغيك باش منتعصبش عليك تاني ههه
وردة:أودي لقيتيني تنبغيك اما كون فgست ليك الحلاقم لي تشرعو علي خهه
محمد:حيدي حيدس هههه
حيدات من قدامو ودخل هو لطواليط وخرج لقاها جالسا متاكل فتفاحة فالبيت..جلس حداها وقال:شتك مكتحركيش كتوبك باااقي..ولا نسيتي لبااك
وردة:ففف نسيتهم والله
محمد:الى فيك الزهيمر نعرفوها ههه نوضي تجعدي جيبيهم
وردة:مافياشش😒😒دابا بيت هي نرتاااح
محمد:(حمر فيها)غتنوضي لااا
ناضت بلهلا يحزقو ليها وتتنطر وجابت سلسلة تالمااط والفيزيك ودفاتر شراهم ليها وستيلوات وجلساات وهي تقول:هاهوما اش بيتيهم😏😏
محمد:اش بيتهم ههه راه نتي لي غتحفضي..ياله فااازي عندك ساعة ونص كل نهار تخدمي فيها
وردة:وا الزمر راه تنعيا فففف
محمد:حفضي لنخلي ضار غشتك.
غوبشات فيه حلات دفاترها وبدات كتخدم الماااط وهو حداها متكي حاط يدو على عينيه ووذنيه معاها وهي تتقاد التمارين وتخدم الوطنيات..مكانتش محتاجة تراجع الدرووس يكفي أنها شافتهم لانها باقي عاقلة..
وردة:ارا تيليفونك بغيت كالكيلاتغيس
مدو ليها وقال:دابا نشري ليك علمية حسن
وردة:واخا
ورجعاات لحفااضتها ومركزة فيها وهي من ديما كتلقى المتعة فالمااط تتخدمو وتستمتع بيه..بقا هو مسند كيسمع ليها تا وذن العصر وهو ينوض للجامع وجا لقاها باقي واحلة معاه وقال:صافي برااكا عليك نوضي
وردة:(كتحرك فعضامها)اوكوك عضامي تعgدووو ففف
محمد:نوضي المعجااازة هههه راه زعما واعداتيني بالباك بمونسيون
وردة:وغنشدو ان شاء الله هه
ناضت فيقات توبة ودوزات عشيتها هي فالبيت وتا زهرة مخرجاتش خرجات هي أسمااء وجلسات معاهم معنقا خوها ..صاوبااات وردة كاسكرووط وجاو دارهم خصوصا باش اعزيو..عيطو لزهرة وخرجات وسلمات بفمها وجلسات وهي تنطق فتيخة:الله يرحمو الالة زهرة ويوسع عليه..الله يرزقكم الصبر من جيهتو ويلاقيكم بيه فجنة
زهرة:امييين😢😢
فتيحة:(مدات لاسماء طرف الكيكة)كولي أبنتي متحشميش(عنقاتها)خيري سعدي على سعد سعووود اااح تتقطعي فالقلب كولي الله يرضي على بنتي
أسماء:واخا😔😔
المختار:الله يعظم الاجر ويرحمو
زهرة:امين امين
سكتو موراها وبقاو هي تياكلو تا صونا تيلي تأسماء وستأذنات باش تجاوب وبقاو هوما بوحدهم..سالاو كاسكروط وناضت وردة غتحط الماعن فالكوزينة وهي تلقا أسماء تتهضر وتبكي وتعاود..بقات واقفا تتشوف فيها وبقات فيها خلاتها تاسالات وقطعات وهي ضور أسمالء وتلاحت عليها تتبكي بضمت وردة ضماتها وسكتات ملقات مدير..تا شبعات وهي تبعد عليها ومسحات دموعها وقالت:وردة نطلبك طليبة
وردة:هلى راس والعين اش كااين؟؟
أسماء:(بصوت مخنوق)عمراان عاد دخل لمغرب جااا على قبلي وبغا يشوفني وانا معرفتش اش ندير
وردة:وا بيتي رأيي؟؟
اسماء:قولي نسمع
وردة:واهو أه قاسحة نتي عاد ميت ليك باك وتخرجي تشوفي راجل براني واخا نتوما اه عادي وديك الهضرة ولايني محمد ميقبلش ونتوما دابا تحت وصايتو
أسماء:وشنو ندير😢😢؟
وردة:شوفي عندي ليك حل..gوليه اجي يشوفك هنا فالدار..بعدا gدام خوك وبالعلالي وتخافيش من هضرة شي حد..باش نهار اهضر شي حد اتصدا محمد للهضرة ماشي بحال الى درتيهاموراه
أسماء:مي جو بونص با خويا يرفض
وردة:خوك أ أسمااء ماشي كي تتصوريه اه بلدي فشي عوايج وعصري فشي حواايج..سي عاش برا وكبر تما ولكن مغربي من الطيارة..شوفي أنا غنgولها ليه ونرد عليك الخبااار ومتقلقيش غيوافق
اسماء"(عنقاتها)ربي يخليك أختي معرفتش بلا بيك اش كنت غندير
وردة:ديري راسك بندير هه هي متبقايش تبكي..بلاصة اليكااا دعي معااه بالرحمة راه خير حاجة كيخليها العبد موراه هي ولد صالح يدعو له
أسماء:😢😢😢واخا
خرجو بجوج معانقين ورجعو جلسو معاهم والمختلر ستأذن ومشااا وبقاو هوما تاتعشاااو عاد مشاو دار وردة وبقا لخرين وقالت زهرة:ولدي رجع لبيتك نتا ومرتك حنا غنعسو هي هنا
محمد:لا نتي هي رتاحي ليا وخودي راحتك انا غنبات انا ووردة فالبيت لاخر
أسماء:بلاش اخويا هي سير لبيتك
محمد:لا لا هي نعسو ورتاااحة انا ووردة موافين نعسو فالارض واصلا مع الصيف تنتكسلو فالارض😉
زهرة:لي بان ليك..ياله تصبحو على خير
مسات عليهم ودخلان لييتها وتبعاتها أسمااءفحين وردة جمعات الماعن وغسلاتهم وجابت فرشاات فالارض نعساات بناتها وتكات حدا محمد معنقها كيتسناو النعااس ازور جفونهم

الله أكبر الله اكبر..
صوت الاذاان كيأذن وكينشر صوتو الشجي على ارجاء الحي معلن عن بداية يوم جديد وكينادي المسلمين التاحقو بجامع لاداء صلاة الفجر..فاق محمد على صوت الاذاان شاف فشرحم كان الحال مظلم شوي..قاد وردة بلاصتها وناض كيتفوه..توجه للطواليط توضا وخرج كيشهد..مشا لوردة يفيقها وهو يتفكر بلي فيها العادة الشهرية وهز الصلايا ولاح عليه فوقية وخرج صلا الفجر ورجع لدارو..ياله حيد الفوقية غينعس وهو يسمع التنخصيص فالكوزينة..مشا ديركت لتما شعل ضوو كيتفاجأ بمو جالسا فوق كرسي وتتبكي..وقاا:الواليدة..نتي هنا؟؟
هزات فيه راسها وجها فازك بدموع وعاودات حناتو..تنهد وقرب ليها جر كرسي وجلس حداها ودوز يدو على كتافها وعنقها وقال:الله يهديك الواليدة براااكا عليك من البكا طيبتي عينيك
زهرة😥:اهنهنهنه مقدرتش مقدرتء ننسا..باقي متقبلاش بلي عمري نشوووفو
محمد:الى دعيتي معاه غتلقاي بيه فالجنة ان شاء الله
زهرة:(تتبكي)😭😭😭
محمد:سمعيني الواليدة راك هي تتزيدي عليه..بناظم الى مات تيخصنا ندعيو معاه بالرحمة والمغفرة باش ربي يوسع قبرو وتجيه ليالي القبر ساهلة واكثارو حسناتو..اما باش نبقاو نبكيو ونمرضو راسنا اه تنديو هي ذنوب وصافي
زهرة:الله يرحمو الله يرحمو
محمد:منعستيش ياك؟؟
زهرة:مقديتش..هي تنحط راسي ونتفكرو اهئ اهى صعيبة علي
محمد:واسهرتي تال داابا سهرتي نوضي صلي الفجروقراي شوي تالقرأن ودعيه معاه
زهرة هزات فيه عينيها وقالت:نصلي😢😢
محمد:اه تصلي..راك داخلة فالستين وباقي متتصليش..وعمرك حطيتي جبهتك للارض وهادشي بحد ذاتو خايب وعيب..متعرفي الله دار موت سمير طريق بلش ترجعي لطريقو..براكا من خسران الوقت راه غفل طارت عينيك..متعرفي أقدار الله اش فيها..
زهرة:بغيت نتوضااا
محمد:نوضي راه طواليط توضاي وصلي انا نحط ليك مصحف قراي شوي ونعسي ترتاحي
زهرة:واخا😢😢
ناضت زهرة بتعب توضات وصلات الفجر وهزات القرأن لي حط ليها محمد..وبدات كاقراا..هاد الاخير لي رجع لبلاصتو حدا وردة ونعس بغا يخليها على راحتها..بقات زهرة حتا شرقات الشمس تتقرا عاد باست المصحف وناضت سندات ونعساات براااحة..الراحى لي كانت تتقلب عليها سنين هادي وكانت غافلة عليها وهي طريق الله والصلاة اكبر ملجأ للراحة
شرقات شميسة حارة على اثرها فاقت إكليل وروعات القنت فاقت ورظة مبوقة وهزاتها قادات ليها لبيبرون وعطاتها ليها وحطاتها حدا محمد ومشات دوشات ولبسات حوايج خرين لقات اولويز مافيها والو..وجدات الفطور مقاد ونوعات فيه وشكلات..تا حساات بيد محمد على خصرها وبقبلتو على كتفها وقالت:فقتي؟؟
محمد:هاد دابا ههه شهادشي كولو هااا..وليتي حادكة نهار لول ديتك زرgة ههه
وردة:على قبلك تعلمت أما انا متنرتاحش gاع فالكوزينة ههه
محمد:(دورها لعندو)وفاش تترتاح حبيبتي؟؟
وردة:(تتحلون عليه)ههه تنرتاح ملي تنكون معاااك ههه الكوزينة تندخل هي بزز
محمد:ههه معايا ياك(باس فمها بوسة خفيفة)توحشتك
وردة:هههه حلف
محمد:ولله ههه
وردة:عاود حلف ههه
محمد:مشي ههه انا غنخرج نجري ونرجع
وردة:وهاد الفطور ؟؟.
محمد:انا فطوري حاحة خرااا ههه(باسها فحنكها)تانرجع ونفطر..خليهم تايفيقة على خاطرهم واخا
وردة:واخا
خرج محمد لابس كيطمة صيفية وهاز قرعة تالما والتيلي ومشا اجري فحين وردة بقات كتفطر بوحدها خدات دوا وللبرا وبدات كتجمع الدار تا فاقت أسماء ومها حطات ليهم الفطوور لمشكل مخلات كرص مخلات زيتون وزيت وفرمااج كاشيير وخبز سخون واتاي وقهوة كلشي كاين..وكلات توبة لي عاد فاقت وهي تنطق:باقي بغيتو شي حاجة نحطها؟؟
زهرة:لا أبنتي براكا..انا بغبت هي ندوش
وردة صدماتها كلمة بنتي وبقات مبلقة عينيها وتتقول فخاطرها:مافيهاش هادي تشيرااات ههه
وردة:حم حم اه واخا انا نعطيك ماعني قضي بفهم
زهرة:واخا
اسماء:تانا
وردة: واخا 
كملو فطورهم فهدوء وهي توبة لي تتهضر..هزات زهرة إكليل وبدات كتبوس فيها بحزن وكتحاول تنسي..مدات ليها وردة ماعنها ودخلات زهرة للدوش دوشاات ولبسات الابيض وتبعاتها اسماء عاد دخل محمد لي كذلك دخل دوش..وهاكا داز نهارهم هادئ ومافيه صدااع من غير رواين تتوبة
####
مرت أيام وأياام وزهرة وأسماء عند وردة فالدار وهي مكتمانعش ودايرا جهدها وكثر باش ميحسو بتا نقص وكذلك محمد لي كيدير جهدو باش اوفر ليهم كلشي..وزهرة بدات كتعايش مع الوضع وتولف وكذلك أسماء لي قدرات بفصل خوها ترجع لمدرستها لانه بدا الدخول المدرسي..عمران جا لعنظها وحضرو كاملين وتعرف عليه محمد ومشاا..كان نوع منن الهدوء كيسود حياتهم ووردة متبعا دوا والبرا لي مبقات كتجيب نتيحة..حالتها كترجع لور..شي مرات كيجيها وجع كيخليها تحبس المشية وتبقا توجع..مخلات مدارت والوجع والو..وفنفس الوقت تتوجد للباك ديالها فالوقت لي بناتها ناعسيين وقتارح عليها محمد السوايع فالفيزيك كديرهم ثلاثة المرات فالاسبوع مع سبعة كيديها ويجيبها للسونطر..وعلاقتها بزهرة محدودة وصافي مكاينش صدااع مكاين مشااكل..حتا فؤاد ومؤاتو ضطرو ارجعو لامريكا

اليوم فاق محمد كيف العادة ومشا كيجري ويتريني..مولف مكيجي تال الحدااش كيتريني ويوجد للمباراة العالمية لي عندو..والجامعة معولة عليه انه يجيب الوسااام وفنفس الوقت كيدرب فرقة محمد لي تيكونو عندهابعض المبارايات..دخل لدارو كينهج وحمر والعرق كيتصبب منو..تلاقان ليه توبة وهزها باسها ومشا للكوزينة لقا وردة تتمسح فوق الثلاجة باستو فحنكو وقالت:بصحة السبووور هه
محمد:الله يهديك تانتي ديريها..قربتي تولي دبة
وردة:هههه حشاااك شو كي ضعاافيت باااز
محمد:انا ميضعافش هي صدر واللور وصافي ههه
وردة:كلها فين عقلو..سير دوش ورحع تفطر..اه راه gالت ليك مك وختك بغاو امشيو للروضة بيزورو سمير اليوم كمل ربعين
محمد:ممم واخا..نسيت
حط توبة لي ولات فيها الهضرة كثيرة ومشا دوش ولبس عليه وجلس فطر ودا مو وختو للمقبرة زارو سمير ورجعو..على دخلة كانت وردة تتسيق وقالت:على السلامة
زهرة:اري نعاونك ابنتي
الكل:😳😳😳😳
وؤدى:مريضة؟؟
زهرة:(بغرابة)لا لا
وردة:فيك سخانة..ياكما تشيرتي..راه تنgوليك لباقيش تسهري هههه شو كيوليتي تتهيتري
زهرة:مافيها تا عيب بغيت هي نعاونك نتي ديما تتشقاي بوحدك
وردة:ويلي شيطاان محمد دي مك لطبيب هههه ويلي زهرة الريحاني الاصالة والمعاصرة والاناقة والحزقة والنطقا بات تعاوني ههه كي طراا
زهرة:(ضحكات)ههه وباقي الاصالة المعاصرة والاناقة والمووضة 
محمد عجبو لحال حيت شافهم مقادين وكان هذا هو مراادو أنهم واح. نهار اتفاهمة
وردة:لا لا هي gلسووو انا ساليت
زهرة:واخا
دخلو للبيت وغمز محمد وردة ومشا هز توبة تيلعب معاها وقال:اجي الفنكوووشة أحي ههه(خرج من جيبو سنيسلة تالنقرة)اجي لبسي هادي
توبة:(تتشوف باعجااب)بابا لولويا هادي ههه
محمد:لولويا زوينة متحيديهاش
توبة:حيدهاش ههه حيدهاش بابا
ركب ليها سنسلة فيها قليب صغير موشوما فيه العباارةالتالية:أنا أحببتك أولا
توبة تتقيس فيها وقالت:ويينة بابا(باستو)سوطراا(شكرا)
محمد:لا سطر على واجب ههههه فيناهي ختك
توبة شيرات ليه للبيت زناض هازها وركب لاكليل كورميط فيه نفس العبارة ديال أنا احببتك اولا وهي عبارة ختاصرها هو لبناتو باش ديما يفكرو أنه هو أول واحد عشقهم..عشق الاب الثاني بعد مراتو هوما بناتو...ومحمد مومو تعينيه هوما بناتو..بغا يربيهم تربية حسنة ويوعيهم وكانت فكرة سنسلة والكورميط فكرة زوينة..عارف أن كل بنت وغيجي واحد النهار وتكبر وامشي من دار باها وهو بغا ديما اتفكروه انه اول واحد حبهم قبل أي راااجل فالعالم
جات وردة وقالت:اهاه الناس تالكادواات ههه
محمد:نتي كادوك بوحدك ههه(باسها ففمها)نتي برااسك كااادو
وردة:ممم ههه ارا نشوف
شافتهم وقالت:أنا احببتك اولا هههه فكرة زوينة
محمد:بغيتهم ميحيدوهومش ابقاو ديما لابسينهم باش مينساونيش
وردة:حسيت بحالا شرفتي هههه ابو البنات يا سيدي
محمد:واهي تبراي ونعمر ليك الكرشة بشي ولي العهد محمد عبد العزيز الساجدي خههه
وردة:ههههه والى مولداناش الولد
محمد:معنديش إشكاال نزيدو بنت ونحبسو ههه
وردة:بنت تاني ههه والكن تاندوز الباااك ونجح ونولي طبيبة ههه
محمد:ان شاء الله..شفتك نتي والواليدة تقاديتو
وردة:(بتاسمات بتسامة غريضة)ههههه اه شتي وليت عزيزة عليها بزاااق ههه ولات تتهضر معايا زوين وتتعاملني مزيااان
محمد:وفرحك هادشي ههه راه قلت ليك الواليدة قلبها بيض ومورا أخر مدارت معاك راه ندمااات وجات هاد الفرصة باش تصفا الخوااطر
وردة:واخا منسيتش اش دارت ولكن مع الوقت ننسا ان شاء الله ههه
محمد:عالله ههه عارفك حنينة(باس يديها بجوج)وممنكش جوج وتنبغي فيك هاد الحنان كولو 
وردة:هههه حشمتيني البلا ههه
باس راسها وهز إكليل وتوبة وخرج جلسو مجموعين كيهضرو تا صونا تيلي ديال محمد وجاوب وقال:الو..اه وي محمد هذاا..نعااام من هنا جوج سيمانات هاه واخا ان شاء الله
قطع وتنهد وهي تقول اسماء:مالك أخويا؟؟
محمد:موعد المباراة من هنا جوج سيمااانات
أسماء:وشنو مموجدش؟؟
محمد:لا لا كنت عارفو غيكون فهاد الموعد هي مبغيتش نمشي ونخليكم فهاد الضرووف
زهرة:اشمن ظرووف اولدي..هاحنا بخيير سير لعب وجيب الكاس غنتسناااوك
محمد:فففف ولكن غتبقاو هنا مع وردة مغنخليهاش بوحدها
وردة:بياكلوني العبااقة ههه هاحنا بخير عايشين واكلين شاربين تا ترجع هي هو الى مربحتيش غنشوهك ههههه
محمد:اودي معامن أنا هههه
بقاو كيضحكو ويهضرو وزهرة ولات شوي تتهضر وتبتاسم..دوزو نهارهم بخييير وعلى خير
يوم جديد وأحداث جديدة..فاقت وردة على مداعبااات محمد ليها بعد ليلة حميمية دوزوها مع بعضهم..كانت عريانة وهو كيفرق بوساات على ضهرها ويبتاسم تا فاقت غنقاااتو وقالت:باقي الحااال
محمد:نوضي قالاك راه التسعود هادي وعندنا موعد مع الطبيبة دابا نديو ليها التحاليل
ورظة:واخا نزيد هي شوي ونوض
محمد:ههه الى بقيتي ناعسا انا لي غنزيدك شي واحد..نوضي
وردة:(شافت فيه)باقي بيتي تزيد..براكا هي تسخسيخة تالبارح فففف دgدgتيني حراام عليك
محمد:انوضي براكا من الهضرة ههه هاني نايض نوجظ لفطور

ناض من حداها ومشا كيلبس ةهي تنوض دوشااات ولبساات عليها وخرجو لبرا وتلاقاو بأسملء ياله فاقت وقالن:أسمااء عفااك رضي لبال لبنات هاحنا غاديين للطبيبة
أسماء:هي سيري أحبيبة انا معاهم
باستها وخرجات شادا ليه فيديه متوترة وهو هاز تحاليل ديالها فيديه..ركبو وتوجهو للطبيبة وهوما فطريقهم قال:غطي داك صدر احبيبة
وردة:(طلغات تيشورت على صدرها)ففف خايفا..اجي والى مبريتش😢😢
محمد:مالكي على هاد التشاؤم..الى مبريتيش نديرو ليك العملية وتبراااي
وردة:غتكون غااالية
محمد"ونتي اش مشا ليك فغالية ولا رخيصة..ديها هي فصحتك داكشي ضربيه علي
وردة:لا لا الى غالية مبيتهاش😢😢
محمد تنهد وقال:دابا حنا مالنا على هاد التشاؤم كولو..ديري أملك فالله وميكون هي الخير
وردة:ان شاء الله
كمل محمد الطريق شاد فيديها وهي متوترة بزااف..وصل قدام العيادة الطبيبة ونزل حل ليها لباب وشد فيها وقال:رولاكس بب
شافت فيه وبتاسمات بزز وقالت:واخا😤😤
دخلو للعيادة وسولو على موعدهم ودخلاتهم السكريتيرة عند الطبيبة لي كانت فانتظارهم وقالت:موسيو ومدام الساجدي
محمد:بونجوغ
الطبيبة:بونجوغ..تفضلو جلسو
جلسو بجوح ونطق محمد:جبنا ليك التحاليل لي دارت وردة
الطبية:نتمناو تكوني تبعتي دواااك
وردة:ديما فالوقت
شدات تحاليل مبتاسمة فوجهها وحلاتهم ووردة مزيرة على يد محمد وبدات كتعرااق..الطبيبة سرعان مشافت التحاليل تبدلو ملامح وجهها من بتسامة لحزن..هزات راسها وشافت فيهم وقالت:واش سيغ كنتي متبعا دواااك
وردة خافت ومشات ليها لهضرة سرطات الريق وجاوب محمد:وي متبعاه بانتظاام
الطبيبة:معندي منخبي عليكن..انا قلت فهاد الحالة لي متبعا دوا غتكوني تحسنااات حالتك ولكن للاسف الدوااا منفعك بوالو والميكروب كيتكاثر..الدوا كان مسكن فقط على الالم والميكرووب مماتش
وردة طاحو دموعها بزربة رغم أنها متصدماتش احساسها كان عالمعا بهادشي..فحين محمد عقد حجبااانو معصب وقال:دونك العملية هي الحل
الطبيبة:وي ويستحسن تكون فأسرع وقت راه حالتها مكتبشرش بالخير..اقدر اتضرر الرحم واحيدوه ليها لانو الى تعطلات غتوصل لمرحلة سرطان
وردة جهدات الريتم تاللبكااا وتلفت ليها محمد مخنزر ناض وقف ووقفها وعنقها خاشيها فحضنو كيدوز على راسها معصب مباغي اهضر ماوالو..فحين الطبيبة واقفا تتشوف فيهم بحزن وقالت:أ بنتي متديريش هاد الحالة راه باقي عندك حل أخر وهو العملية 
وردة مكتسمع والو هي تتبكي وتشهق فحضنو ممتيقاش هضرتها..كانت على الاقل كتسنا تقول ليه اه وليتي هي شوي وكيجيب ليها الله ساعتها قربات وأول مطاح فبالها بناتها ومحمد..نطق محمد معصب:عفاااك الحمام فين
الطبيبة:على يدك اليمن
خرج معنقها وهي تتبكي ومزيرة على تيشورت..دخلها للحمام وغسل ليها وجهها وهي مزالة تتبكي وحانيا راسها..هزو ليها بصبعت وقال:لاش تتبكي دابا هااا..واش خر دنيا هادي اه عاادي ماجابش الله الشفااا بالدوا نديرو العملية لي مضمونة
وردة:😭😭😭واش حماقيتي اهئ اهئ منين غيجيونا فلوس العملية ..راه زبابل تالفلوووس ا محمد 😭😭😭واخا نبيعو لي عندنا كولو منجيبوهش😭😭(بدات تتبكي بهستيرية)هنهنهه هنهنهنه بناااتي لمن غنخليهم الى مت أ محمد اهى اهئ بناااتي باقي صغااار توبة متعلقة بيا بزاااف لمن غنخايها 😭😭😭وإكليل باقي تربية لمن غنخليهاا اهى اهئ غنموووت أ محمد غنمووووت
محمد تعصب من هضرتها وقال كارز على سنانو:اش تتخراي تاني اش جابنا للموت ولا لزمر..الفلوس غنضبر فيهم هي غنضبر فيهم نتي هي تهناي والعملية غديريها وغتبراااي..سكتي من هاد الهضرة ولا نردخ مك هنا😠😠
عنقها وهي تتبكس وتشهق تا تهدنات وباس راسها ومسح دموعها وخرج لقاو طبيبة تتسناهم فالكولوار وقال:ميغسي بوكو
الطبيبة:نو مكاين لاش..الله يشافي
محمد:الى قدرات من هنا شي ثلاثة السيمانات دير العملية
الطبيبة:غتكون مزيااانة 
محمد:شكرااا
الطبيبة:على واجب
بتاسمات ليهم بحزن وخرجو هوما وهي معنقاااه ونيوفها حمرين وكذلك شعرها..ركبها فالاوطو وركب حتا هو معععصب وعويشة طالعا ليه للراس..وديماااراا بقاو سااكتين هي هي لي تيتسمع حسها..وقف قداام واحد المطعم وقال:نزلي أ حبيبة
وردة:(شافت البلاصة وهزات كتافها بامتناع)مبيتش ديني للدار اهئ
محمد :(بغا ياخد بخاطرها)وشنو انا باغي نفطر مع حبيبتي الراس فالراس ونتي مبيتيش
وردة هزات فيه راسها:معنديش الخاطر نفوج أ محمد لي فيا كافيني
محمد؛هي دابا أنا ننزل نشوف شي قوقة معامن نفطر ياااك ههه
وردة:سير الى لقيتي لي يقبل بيك هي سير😢😢
محمد:(بتاسم وهز حاجب)وا حاكرااني هااا ههه يالله بلا كثرة الحزارات والفشوش تهزي تفطري صحااا يالله..نتي أه ميصلاحش معاك بشوي مكاين هي تخساار للهضرة وتحمار العينين
وردة:تفووو عليك
محمد:على كمارتك أخبيبة ههه
نزل ودار حل ليها وعنقها ودخلو لمطعم زوين وكلاص وجلسو وقال:باش بات المشكودرة ديالي تفطر؟؟
وردة:(معندهاش جهد تقابح)بيت التردة الى مكايناش بلاش
محمد:هههههه ربي ربي من نيتك..تردة

وردة:ومالها تردة..هي باش نص البشر فمرااكش مربي الصحة..فوتنب عليك
محمد:(جا حداها وعنقها)وادابا مبغيتيش تضحكي ليا هااا..محرامش عليك
وردة شافت فيه بعوينات بريئة وشفارها باقي عامرين بدنوع:اش درت ليك😢😢
محمد:مبغيتيش تضحكي ليا أحبيبا هه
وردة:مافيااش😏😏😏تتهضر بحالا مسمعتيش ظيك حزقا لاورب تتطبيبة اش gالت؟؟
محمد:اش قالت كاااع..مبريتيش بالدواا وغتبرااي بالعملية..مالها هي أش كاااع
وردة:(بصدمة)أهيا واش شارب شي كاس على صبااااح هااا..واراه gالت بلي خاصاني العملية وتتسوا الزبابل تالفلوس..القليلة شي غشرة تالمليون
محمد:(ضحك على سذاجتها)هههههههه عشرة تالمليون جاتك غالية هههه عشرة تالمليون والو هه وادغيا نجمعها..وباش نشرح ليك كثر ياك لاعب المونديااال وغنربح وبفلوسو غندير ليك العملية فاحسن كلينيك فأمريكااا
وردة:والى مربحتيش؟؟
محمد:(مطلع حاجب)مالكي تتفايلي علي هههه غنربح وغيكون كلشي مزيااان واااخااا..ياله دابا قولي اش بغيتي تفطري بيه
وردة رتاحت نسبيا من هضرتو وبتاسمات وقالت:راه هضرت وgلت اش بيت..التردة
محمد:ههههه بالكرداس ولا بالgديد هههه
وردة:بخو دنجاال وشوي تالحااار والعدس والفول اكون كثير ههههه
محمد:هههه ياكما كتوحمي تاني
وردة:لواه زعفراان شعرة هههه شد ليا على ذوقك ناكلو(عنقاااتو)
ضحك وباسعا وعيط للسرباي دوموندا على ذوقو وجابوه ليهم وبداو كيفطرو ومجمعين ودغيا قدر انسيها فكلام الطبيبة أما هوعاااقل وهاز ليه الهم..سالاو وخلص وخرجو مشااادين ياله غيركب وقال:تسنااي نسيت سوارت لوطو فوق الطبلة 
وردة:سير جيبهم شي نهار نسااا سرواالك
محمد:منساكش هي نتي
وردة:☺☺☺
رجع ادراجو اجيبهم وهي بقات وااقفا فبلاصتها فالشمس تتسناه..فديك اللحظة داز الشخص لي شافت فالمول لابس شورط وكلاكيطة وتيشورت وداير نظارات شمسية كيخربق فالتيلي..هز عينو بصدفة وشاف وردة وبقا كيشوف فيها وتفكرها..بتااسم وبقا واقف حاضيها هاز تيلي وهي كانت واقفا حدا الاوطو والشمس حارقاها فعينيها..محس براسو تا قرب لعندها وقف عليها وقال بابتساامة سااحرة:هاااي
وردة تلفتات ليه وقالت:وعليكم مثلها 
...:sorry i can't understand ur language
وردة:(بالانجليزيو)بغيتي شي حاجة
...:معقلتيش علي؟؟
وردة:لا علاه شكون نتا؟
..:تلاقينا فالموول عقلتي فاش دخلت بالغلط لحمام النسااء
وردة هزات راسها للفوق تتفكر وعينيها تيضورو ومرداتش لبال ليه هو لي حاضيها بإعجااب ومبتاسم لحركاتها وقالت:اه عقلت عليك
..:مزياان..صدفة زوينة هادي
وردة:(بالعربية)يا اكفس الصدف ههه(بالانجليزية)يس زوينى
...:تقدري تخلي ليا نمرتك..انا جوزيف من فرنسااا 
وردة:نووو سوري منقدرش ومتشرفين
...:علااش عادي نكونو فرااند
وردة:لا لا منقدرش هي سير من هنا هفاااك
...:شنو فيها..راه عااادي
وردة:(تتهضر مع راسها)ياربي سلامة منين تسلطتي على جد مي فهاد الصباااح سير ازمرلداركم راه دروك اخرج بوعو ونصدقو فماهي ومالونها
جوزيف:سووري مفهمتش
وردة:بليز سير من هنا معنديش الوقت ومباغياش الصدااع
جوزيق:واش مرتابطة وخفتيه اشوفنا
ياله غتجاوب وهو يوقف شمهروش محمد وقال:وردة..اش كاين؟؟
وردة شافتو عاقد حجبانو وهي تقول؛مكاين والو..هي هي(توترات)هاد ميخي احح بيت نgول هاد لفار لمسلوق تلف ووريتو الطريق(قلباتها لونكلي)سير من هاد الشارع وغتلقا ماكدو
جوزيف:وااات؟؟
محمد:(عاقد حجبانو)شي مشكل؟؟
وردة:ياودي مكاين والو..سير نتا فحالك يا نعتت ليك..
جوزيف:اوكي اوكي(فهم لبلان)تانكس
بتاسمات ليه وردة بزز وخايفا من محمد وقالت:مرحبا
مشا جوزيف وهي تقول كتلف الموضوع:تعطلتي؟؟مشيتي صنعتيهم
محمد:(بنظرات شك)تتعرفي هادا؟؟
وردة:(متوتىة)فين غنعرفو؟؟ويلي بقاو ليا هي لgور نعرفهم..طلع طلع نمشيو فحالنا اه نسينا لبنات
بقا كيشوف فيها بتشكيك وقال:واخا طلعي
حل ليها لباب وطلعات تتحمد لله ملي موقع والو وتفكراات نهار شاف داك التطوااني واش دار ليه..طلع حداها مخنزر وهي تقول:مالك تاني عاقد دوك جوج خيوط
محمد:والو هه
ساق للدار وخلاو موراهم جوزيف مستغرب وكيبتاسم ملي شافها تاني..وصلو للظارهم ولقاو توبة منوضا الروعة تتغوت ماما ماما..هزاتها وردة وسكتاتها وقالت:نتي أه بزاااف تاني واااه ههه
توبة:😠😠😠مسيتي 
وردة:مشيت درت دوش دوش هههه صافي مرا جاايا نديك معايا
سكتاتها وناضت لشغالها كيف ديما وتتفكر فهضرة الطبيبة

####بعد مرور أسيووعين..فاق محمد مع الفجر توضا وصلى الفجر وقرا شوي تالقران مع مو لي ولات عادتها هي تفيق للفجر وترحم على سمير..بقا جالس هو وياها فالكوزينة مجمعين وهو كيطيب القهوة
زهرة:معاياش عندك الطيااارة؟؟
محمد:فالعشية ان شاء الله
زهرة:الله يسر ليك اولدي..اش بان ليك نمشيو حنا للفيلا عندي ونبقاو تما تاتجي
محمد:لا خليوكم هي هنا..هنا كاين أنور وعائلة وردة مغنخافش عليكم
زهرة:لي بان ليك اولدي..
محمد:غنتلاقا فؤااد تما
زهرة:مزيااان ىعدا هو غيكون معاااك
محمد:جاي هي صدفة عندو شي شغل تما وصافي اما هو شغلو كولو فأمريكا..(سكت شوي وقال)الواليدى بغيت نطلبك
زهرة:مرحبااا اولدي
محمد:انا غنمشي وبغيتك تردي لبال لوردة ولدوااها راخ شي مرات تتنسااه وتوصيها على ورااقها تكملهم الباسبووور وباقي الاوراق
زهرة:الوراق ضربهم علي فيوماين نطلعهم مي علاش
محمد:الى ربحت ان شاء الله غنضيفت ليها تجي على قبل العملية
زهرة:وايلي ..علاش مبغيتيش تخليني نعاونك..فلوسك باقي فيهم 50 مليوون ونسلفك 30 وها نتا كملتي فلوس العملية ونتا مقسح راسك..واش متتشوفش صحتها كيف ولات..راه باينا انا ممرا ماجوج تالقاها تتوجع وتتسكت
محمد تنهد وقال:غنضبر فالفلوس كوني هانيا
زهرة:اولدي شكون ضامن ليك واش غتربح
محمد:واخا نعرف نموووت غنربح غنربح اصلا هي ربعة تدول لي كاينين ودغيا المسابقة غدوز
زهرة:ايوا بون كوغاج اولدي..فرحنا معاااك
محمد:اكون خير..هاكي كاسك
مد ليها كأس تالقهوة وبقاو جالسين تيشربو فيه ويدويو..تا دازت شي نص ساعة ورجعو ينعسو..دخل محمد عند وردة لقاها مسرحة ناعسة على كرشها ومغطية بايزاار نص ظهرها..بتاسم وتكا حداها كيلعب فضهىها تا فاقت وهي تخشاا فيه وقالت بصوت فيه نعااس:مممم غنتوحشك أ محمد
محمد:دابا نشوفو ههه(كيهمس فوذنها)انا غادي هي بزز
وردة:(قربات لوذنو)تنتوحشك ونتا حدايا والله..صعيبا سيمانة كلها ونتا غاابر
محمد؛واش غندير..خصني نمشي وباغيك تدعي معااايا حيت مورا هاد المباراة غتبدل حيااتنا للاحسن 
وردة:(عنقاتو)تنبغيك أ محمد بزااةف بزاااف بزاااااف والله
محمد:انا كثر ههه نعسي رتاحي راك تسخسختي
وردة:شكون مسخسخني من غيرك
محمد:ههههه نعسي
نعسااات وردة معنقاااه وهو لايح عليها رجليه ومحتاويها بين ذراعو..
شرقات الشميسة على عشاقنا وهوما غاطسين فموم عميييق..ورغم اشعة الشمس لي مختارقا البيت مفاقوش تا فاقت توبة وفيقتتهم هزها محمد وعينيه شبه مسدودين وقال:مباغاش تخلي بابا ادير دودو هاااا هههه نديك عند محمد
توبة:😠😠😠😠حااايب ميمو حااايب..داحا هاكا(كتوريه بيديها)
محمد:داك لولد ساحر ليك متتحمليهش ههه
باسها وحطها حدا وردة تتجبد فيها وتبةسها تا فاقت هي الاخرى وديمارات تا إكليل ومشا النعاااس..تفوهات وهزاتها فيد وتوبة معنقاها بيد وقالت:شحاال فالساااعى؟؟
محمد:العشرة ونص ههه خمرنااا
وردة:(تتفوه)فففف مشبعتش نعاااس جاب الله إكليل متتفيقش هههه
محمد:نوضي لبسي عليك ورضعيها
حطاتها حدا ختها وناضت لاحت عليها كسوة وخرجات دوشات ولبسات فالحمام ومشات وجدات جوج تالبيبرون على تيساع جلسات كترضع إكليل وتوبة هزاات ليها الرضاعة لخرا تتمص فيها وتضحك وعينسها الكبار الخضرين تيتسدو ويتحلو بوحدهم..شافها محمد وضحك وقال:جاتها الغيرة هههه
وردة:هههه ابنتي راه ديال ختك
توبة:زوييينة هههه زوينة
محمد:مبقاتش وييينة هههه
وردة:محمد فطرتي؟؟
محمد:لا شريت هي قهوة راه اسماء وجدات الفطوور خرجي فطري انا غنكمل حوايجي
وردة:معاياش غتمشي؟؟
محمد:مع جوج عندي طيارة مع الخمسة خصني ساعتين قبل نكون فالمطاار
وردة:فففف كون هي كنتو لاعبين فالمغرب والله تنمشي معاك
محمد:راه غينقلوه فالرياضية مع 8 تالليل
وردة:واماشي على نتفرج بيت نكون معاك وصافي
محمد:مكتابش..صبري على بيضتك ههه نوضي تفطري
ناضت خرجان بملامح حزينة لقات أسماء مكسلة هازا تيلي وحداها زهرة جالسا وجلسات وقالت:صبااح الخير
الكل:صبااح الخير
اسماء:مالكي عاقدا سبعة فربعة ياك لاباس
وردة:(بدات كتبكي)غيمشي محمد ليوووم😭😭
أسماء:واش شوي لاباس ويلي مالك تتبكي راه خصو يمشي
ورظة:وا بيت نمشي معاااه
زهرة:ايوا ميمكنش..صبري
وردة:فففف عفااك شدي إكليل غنمشي نوجد الفطور
اسماء:راه وجدتو..راه فالكوزينة
ناضت وردة جابتو وجلسات تتفطر هي وتوبة وتغبن..تا خرج محمد لابس حوايجو وقال:انا غادي للجامع
خرج اصلي ورجع جلس معاهم شوي تا وصلات الثناش وخرج جاب ليهم الغدا من الزنقة ورجع تغدااو وجمعات وردة الماعن وتاصلو بمحمد باش التاحقو بيهم للمطاار وناض وقال:ياله انا غنمشي درووك
وردة:دابا؟؟
محمد:(شاف فساعتو)واراه الوقت هذااا..صافي
مشا هز فاليز كحلة ديالو ولبس سورفيت فالاسود وسبادري فنفس اللون..ووقف هز توبة باسها وقال:مغتوحشيش بابا ههه
توبة:😄😄😄زيب ليا لولويا
محمد:(عاود باسها)نجيب ليك بوبي غزااالة بحالك
جات مو عندو وعنقها بيد وقال:نشوفك من بعد ورضي لبال لراسك ولصحتك

وصلات نوبة وردة لي غرغرو عينيها..مدات إكليل لاسمااء وتلاحت عليه عنقاااتو تاهزها من الارض لعندو معنقها وخاشي وجهو فعنقها وهي معنقااااه وبداات تتبكي..نزلها وبعدها عليه وقال:والمشكودرة هههه مال مك وقتما غنساافر تديري ليا جنااازة هههه
وردة:زمر تفووو..شوف أخر مرة غتلعب..رجع وبقا هي حداايا😢😢
محمد:(كيعيبها)تيتي نيني حدااك وناكلو الحجر ههههه(كيطنز)وناكلو الحب
وردة:(ضرباتو لكتفو)سكت..يخ على كمارة جوااان مديال اتوحشك بنادم..سير فحالك
محمد:(كيضحك وجرها عنقها)هي صبري هي شي أياام ونرجع وكلشي اكون هو هذاااك
وردة:فففف(كتنش على عينيها)ففف صافي هاني سكتت..سير وجيب لينا الربحة ههه
محمد:دابا هضرتي(باسها فحنوكها بجوج)راه خليت ليك شي حاجة فحوايجك..رضي لبال لراسك وللبنات ودواك فااوقت
وردة:كون هاني متبرزطش رااسك بيااا..نتا هي لعب وكلشي علي
عاود تسالم معاهم وجر الفاليز زخرج وهي بقااات واقفا عند درووج وتتشوف فيه بعينين كلهم حسرة..كي خرج وهي تجري للشرجم لي كيطل على الدرب..طلات ولقاتو غادي فدرب وهي تعيط ليه:كينكووو
تلفت وهز راسو وبتاسم وهي تصبفت ليك بيزو فالهواا وبتاسم ليها مرة خرااا وعض على شفايفو..بقات متبعاه تا غااب عن عينيها ركب فالاوطو وتوجه لمطار المنارة مراااكش..ربط اتصال بالجامعة لي غنلاقاه فالمطار وقال:وي انا جااي..داكوغ
قطع وكمل طريقو فاتجااه المطاار..وصل ووقف الاوطو قداام المطاار ونزل هز لفاليز وراقو فيديه ودخل للمطاار كأي مسااافر..كان عاامر بزاااف كيف العادة ولانه نهاية الصيف شهر شتنبر كتكون الجالية المغربية راجعا للبلد المهجر..بقا واقف تيقلب بعينيه تا لقا واحد القنت جالسيين فيه مجموعة من الناااس منهم الطبيب وبعض المسؤولين بالسورفيت فيها الراية المغربية وكلهم بشوانطهم توجه لعندهم وقال:محمد امين الساجدي
تلفت ليه واحد منهم وقال:مرحبااا بيكك..تشرفنا بمعرفتك
محمد:شرف ليا
نطق واحد الراجل لابس سورفيت فيها درابو وباينين غاديين على قبل شي مبااراة:ساعة سعيدة اننا تعرفنا بيك..واه خصك تفرحنا
محمد:ان شاء الله..ياله نمشيو ياله غنكملو الاجراءات
بتاسمو كاملين وتوجهو اكملو الاجراءات كااملين ..وهوما كيتعارفو كفريق واحد ناوي امشي لروسيا واربح
وصلات الخمسة وجا وقت الرحيل هز تيلي محمد وصبفت ميسااج لوردة فيه:لو قطعت ألالاف الكيلومترات بعيدا عنك..سيبقى وتيني مرتبطا بك..احبك من فوق السحاااب
طفا تيلي ورجعو لجيبو وتوجه للممر باش ادوزو واطلعو للطيااارة..كانو كيوريو ااباسبور والاوراق للامن وهو ينطق واحد:بون كوووغاااج
محمد:ميرسي
دخلو وتوجهو للطيارة وطلعو لقاو الجامعة حاجزا ليهم فأول درجة كل واحد شد بلاصتو وكل واحد فالفرقة خدا مكااانو 
وردة ملي خرج وهي جالسا مقندشة حدا أسمااء وزهرة..وشي كيشوف فشي وهي ضور دورة وتأفأف..وهي تنطق أسماء:راه شفايفك برضتيهم بالنفخة 
وردة:فففق معايااش غيوصل؟؟شحال الوقت بينا وبين روسيا
زهرة:جو سي بااا..متبقايش تتنفخي كي اللفعة الى موضر ليها لبيض 
وردة:(شافت فيها وضحكات)ههه تزيدي شوي مع مي بيتي تولي مرااكشية هههه(عبساات تاني)فففف توترت بحالا انا لي غنلعب
زهرة:ولدي سبع وغيربح
وردة:امييين
####
بعد 12 لساااعة حطااات طائرة الخطوط الملكية المغربية فمطاار العاصمة الروسية موسكوو..كانت الخمسة تالصباااح..محمد شبع معاااس فالطيارة هو والفرقة بعد رحلة طويلة لروسيا لي كانت بخط مباشر بدون توقف على غير العادة لان الطائرات لروسيا كيمشيو مفرقين وكينزلو فدول أخرى عاد كيكملو للطريق..علنات المضيفة عن وصولهم وناض محمد مسخسخ بالنعااس هز صاكادو ديالو وخرج هو ليكيب ناسيونااال دارو الاجراءات ديالهم وكان شوي تاليرد محرك فموسكو..لقاو قداام المطاار كااار ديال المنتخب الوطني للبوكس واقف طلعو كاملين وتوجهو للاوطيل لي حرساات الجامعة انه يكون ملائم..ماشي ديال خمسة نجوم ولكن على الاقل فيه جميع الشروط الممكنة..
وصلو للاوطيل وسبقهم مسؤوول أكد الحجز ودخلو..كل واحد شد كارت بيتو وطلعو فالاسانسور وتوادعو على اساس اتلاقاو فالعشية..دخل محمد للغرفة لي كانت كبيرة وفيها حمام وراقية..لاح صاكو وحل لفاليز هز حوايجو ومسائلو ودخل دوش احيد عليه العيا..خرج ولبس بوكسر اسود وتلاح فوق الناموسية هز تيلي بغا يعيط لوردة وهو يقول بلا منفيقها..دخل للواتس وطلعات ليه حالا..وهو يتاصل بيها أبيل فيديو..
وردة لي منعساتش الليل كاامل كتسناه اعيط عليها..هي صونا عليها فتحات الخط بسرعة وبان ليها متكي داير يدو مورا ضهرو وصدرو عريااان ..
وردة:محمد😄😄
محمد:اش مفيقك درووك ههه
وردة:راه ثمنية هادي ههه بحرا وصلتي؟؟
محمد:اه عاد دخلنا للاوطيل..نتي مزياانة؟؟
وردى:بخير..فففف توحشتك
محمد:تا متنكون حدااك عاد تتقولي توحشتك..تنضل حدااك متتحاشيهاش ليا هههه
وردة:(بدلع)واصااافي هههه امتا لاعب
محمد:اليوم مع الثمنية
وردة:يعني 11 عندنا مممم غينقلوه؟؟
محمد:ممكن الله وعلم

وردة:وانا فاش غنتفرج؟؟؟
محمد:هههه فعظاامك هههه الخبااار الخايبة دغيا تتوصل هههه
وردة:فمك لاحسو كلب مريg مجيف هههه غتربح انا عارفاااك
محمد:والى ربحت اش نشد أ نحيلة ديالي ههه
وردة:تشد العما فالضلمة..تشدك لي متعلم هههه
محمد:وااا شداااتني وسالينااا هههه(كيتفوه)تانرجع ونفدي فمك هاد الفعااايل
وردة:(كضحك)هههههه الى وصلتي ضهرك بوسو ههههه
محمد:سيري الطنازة غنشدك غتبدااي علي تاني ولا لا عفااااك
وردة:(تكرشخات بضحك)😂😂😂😉تال لتما ويحن الله هههه
محمد:حداك البناات ؟؟
وردة:اه(قلبات الكاميرة لبناتها)هاهوما ناعسيين
محمد:الاميرات ديالي هههه والواليدة؟؟
وردة:باقي ناعسااا..فالعشية نعيطو ليك صافي
محمد:واخا..ياله سيري تانتي تنعسي راه باينا عيانة
وردة:دابا غنعس مرتاااحة أ حبيبي
محمد:شربي دوااك فالوقت داكوغ
وردة:واخا مواااح تنبغيييك
محمد:سيري هههه
قطع معاها مرتااح وحط تيلي وتقلب على كرشو وغااص فنوم عمييق وهي كذلك..
فاقت وردة من بعدها بنص الساعة على صوت إكليل هزاتها بدلات ليها ورضعاتها وناضت وجدات الفطور مسخسخة حيت مناعساش مزياان..فاقت زهرة واسماء
زهرة:صباح الخير
وردة:صباحو ههه
زهرة:شفتك ناشطة
وردة:عيط ليا محمد صباااح ههه
زهرة:كي وصل؟؟
وردة:مززيااان غيعاود اعيط فالعشية قبل ميلعب
زهرة:معرفتيش معامن لاعب
وردة:لا مفراسيش..انا لمهم عندي اربح
زهرة:ايوا ان شاء الله..اري نهز هادوك
هزات الصينية وخرجات لبرا وجلسو تيفكرو ويهضرو تا فاقت توبة مغوبشا ومحاملا تشوف حد..فطراتها وتلقاتها تلعب وناضت لشغلها..فحين محمد بقا ناااعس تال الوحدا تنهااار عاد ناض غسل وجهو وسنانو وصلا لي فاتو وخرج اجري..وروسيا ماشي اول مرا اجي ليها..بقا كيجري حداا البحر تا صونا التيلي..وقف كينهج وهز لقاه فؤاد..جاوب ضاحك:أفين
فؤاد:هي فدااري ههه قالو ليا مشيتي لروسيا
محمد:ايوا قالو والله وعلم هههه ننا هانيا عندك الدعوى
فؤاد:بخييير..لاعب اليوم
محمد:سي غنلعب ضد البرازيل
فؤاد:مممم الله يسر..الى دزتي للنهائي نجي نحضر
محمد:لا تجيش الى مجيتيش من لول ههه
فؤاد:نتا لي مخلص علي الطيارة ههههه الواليدة تتقول ليك الله يسر
محمد:أمييين قوليها تدعي معانا
فؤاد:الطاسيلة كاملة تتدعي معاك هههه الله يسر عارفك تجيبها
محمد:ان شاء الله
فؤاد:ياله تلاح سير كمل شغلك
محمد:بسلامة 
قطع معاه وكمل الجرا ديالو لمدة سااعة من وراها..تاضرباات الثلاثة ورجع للازطيل عرقااان لقاهم كيقلبو عليه..تلقا ليه أحد المسؤولين وقال:فين كنتي
محمد:كنت تنجري علاش؟؟
المسؤول:خصنا نتحركو من دابا شوي
محمد:باقي الحال الكومبا تال الثمنية نتغدااو ونمشيو😉
المسؤول:قلبك بااارد لي شافك ميقولش لاعب
محمد:طلقها فيد الله(ضرب كتفو)ندوش وننزل
طلع محمد ناشط ودوش ولبس عليه سورفيت كحلة فيها لكري وسبادري ومريح..هبط للريسطو لقا الكيب كاملين تما وجلس تغدا معاهم وتيضحك ويعااود ممسوقش..وصلات الخمسة وناضو ركبو فنفس الكااار وتوحهو للبلاصة لي غتقااام فيها بطوولة العااالم للبوكس فئة مدرب..ومحمد مثل المغرب..وصلو قدااام قاااعة كبببيرة بزاااف وقدامها عااامر بالطنوبيلات وهي الحديدة على ختها..وبزااف ديال الصحافيين والمسؤوولين لي ساهرين على كمال هاد التظاهرة..وقف الكااار وضارو الصحافيين بكميراتهم واجهزتهم..دار محمد نظاراتو ونزل مخنزر متيشوف فحد بعد عدة حتكاكات مع الصحافة قدرو بفضل السكيرتي أنهم ادخلو للداخل وديركت للفيستير الخااص به..لانه اليوم غتقااام كومبا ديال محمد ضد البرازيلي..التظاهرة مرشحين ليها ثمنية تدول منها المغرب برفقة البرازيل..كوريا المانية..اليابان..فرنسا..بريطانيا واسبانيا..وكل نهار غيلعبو جوج دول وفقط ربعة تدول لي غيتأهلو للنصف النهائي باش موراها العبو كل جوج بجوج ولي ؤبح غيبقاو جوج دول ويتأهلو للنهائي تبطولة العالم للمدربين..ومحمد أصغرهم..ورغم أن سنهم تحت الربعين الا أن بنيااتهم ضخمة نظراا للتداريب لي كيتدربوها..دخل محمد للفستير وجلس فوق كرسي وحواليه فريق متكون من طبيب والمسؤولين لي مصيفتاهم الجاامعة..بقاو تما مجمعين ومبرديين وبرا نايضا لقريقعة كلشي بغا يدخل اتفرج ومحمد ممسوقش عارف ممكن ميلقاش مشجعيين ديالو..عاد هو معندوش دعم او دعااااية يعني جااي هي هاكاك
كان شاد تيلي ديالو حتا صونات وردة فالواتس ناض من حداهم وخرج اهضر..
وردى:كينكو
محمد:المشكودرة هههه صافا
وردة:بخييير(قىبات لكاميرة لتوبة)ها توبة بات تهضر معاااك
توبة:(شافتو وضحكات)بابا هههه بابا 
محمد:بنتي الزويينة ههههه فين لولويا لي جبت ليك
وراتو سنسلة وقالت:زيب بوبويااا ههه
محمد:نجيب ليك بزااف تبوبيااات هههه تنبغيييك
وردة:gولي لبابا تانا
توبة:(بصوت طفولي)تانا ههههه
محمد:ههههه تانتي ههههه فين اكليل
وردة:ناعسا..ها مك وختك
مدات ليهم تيلي وهضر معاهم تاهوما وتمناو ليه التوفيق
وردة:ياله سير تلعب هههه بون كووغاااج..انا غنوض نتفرج عند انور
محمد:(خزر فيها)لاش ؟؟؟

وردة:كيفاش لاش؟؟بينا نتفرجو عندو هو عندو انترنيت فالدار وغنتفرجو كاملين
محمد:ونتي مالكي متفرجي فدارك ياك الرياضية وعندك؟؟
وردة:وا محمد اه مناقلينوووش
محمد:سي منقووول هي بقاي فالدار وتفرجي فالدار ولا ديري بناااقص مورا الكومباا انا نعيط ليك
وردة:(بدات كطلع ليها الكناوية)واش تتسرهط علي ولا شنو هااا😠😠راه بيندبا تانساكسي ونسباكسي بيت نتفرج هي غنتفرج
محمد:(ببرود)اوك سيري هي هو انا مرااضيش عليك كاااع ياله فحالك شتاريه
وردة:م..
قطع عليها باقي مجاوباااتو وتصدمات..خرجات عينيها وقالت:ولد الحمقة قطع علي 😳😳سير الله يعطيك شي مصيبة ونكون معاااك يخ
أسماء:شنو دابا فين غنتفرج؟
وردة:(شافت فيها)هزي يديك غندعيو فمحمد😡😡ولد الهم مباش نمشيو نتفرجو تما
زهرة:با دو بروبليم نتفرجو هنا
وردة:واخالتي حلاوة الفراجة فالجماااعة فففف
زهرة:واتانتي متقصحيش راسك عادي بحال بحال وراه سمعتيه اش قال
وردة:(ضربات رجليها مع الارض)الله يخليها سلعا يخ..اش با عندي فهاد الليل ولكن انا لي فمي تياكلني تنgولها ليه اما نمشي تانتفرج ونشبع ونعاودها ليه ويطلع معاه صبع تالقااااع😡
اسماء:با كغااااف اجي نتفرجو هي هنا..انا نوجد pop corn باش تحلا الفراجة
بقات وردة تضور فهينيها كي البوية وتبركم حدا زهرة فحين اسماء تتوجد الكلية
في الحلبة عند محمد..داز الوقت وحان موعد مبارتو..كان لابس شورط واصل للركبة مبين رجليه مزغبين ومعري من الفوق وصدرو الفولاذي منحوووت وفيه الزغب..وسبادري فالاسود..كان جالس فالفيستير وتيقاد ففاصمة على يديه قبل ميبدا..جاز عندو لكيب كيعطيوه عبااارات تشجييع ويوصيو فيه..جا راجل وقال بالروسية:واجدين
جاوبو واحد من الكيب:يس
..:فااازي 
خرج السيد لي كان من طاقم الكومبااا وتلفتو كاملين لمحمد وتمناو ليه حظ موفق..عطاه واحد الراية المغربية وقال:هادي مكرهناهاش الفةةق
شدها محمد مغطي بيها ظهرو وقال:ديما الفوووق
خرج محمد وتابعينو هوما كي جنود الخفاااء..لقااااو جمهوووور واااسع وكثيرر كيحتل نسبة كبيرة منهم الرجااال سواء المهتمين باابوكس او ناس كانو كيلعبو ويعتازلو وبقا عندهم شغف البوكس او ناس نجوم فهاد العااالم..كل أصنااف الناس تما الصحاافة مالية المكان لتغطية حدث مهم بحال هذااا...دخل محمد واول ماشاف هو مجموعة من الشباب من الجالية المغربية هازين الراية المغربية بتاسم وطلع للحلبة هاز الراية مدها لواحد من الفريق لي معاه ..وهو يسمع الصدااع والتصفيقات وعرف ان منافسو دخل..دور وجهو كيبان ليه واحد ضخم بحالو وسميمر مخنزر دخل الحلبة تحت نصفيقات وتعليقااات المعلقين لي كيعرفو بكل واحد فيهم خنزر فمحمد وبدا كيقاد فالقفازاات..كذلك كحمد قام بنفس العملية ومتيشوفش فيه..جا الحكم وعطاهم القوانين وتسمع دق الجرس لي كيعلن على بداية الكومبا لي فيها ثلاث الجولات..ضرب محمد فيد الخصم وركب لواقي لفمو وهونا يبداو..كل واحد فيهم واخد حذرو وكيفيكسي على كيدير يبدا الهجوووم..غفلو محمد وسدد ليه لكمة تا رعف..كلشي تعجب منو..صعى عليه البرازيلي وبغا يهجم وهو يتصداه محمد وضربو ضربة خرااا..بقاو هاكاك لجوج جولات ومحمد واخد حذرو وتيلعب براحة ويضرب وماجات فيه تا ضربة..وصلات الجولة الثالثة وجا البرازيلي صاعى ضرب محمد بغفلة تا طاح وناض وقف وهو يسدد ليه لكمة والاخر رضها ليه..بقاو مني منك مني منك تا حاصرو محمد بالضرب فالقنت تا طاح ليه الواقي لسنانو وتدفق دم من فمو وهو يتعلن على نهاية الجولة الثالثة فارقهم الحكم وتبعادو..وكل واحد فيهم تينهج والجمهووور كيغوتت..مشا محمد خوا فمو فالسطل لي مد ليه طبيب لي معاه وتيتسناو البرازيلي ارد روحو..جاو الوسط وشد فيهم الكحم وتيتسناو اشوفو ءكون لي غيربح..شد فيديهم بجوح وبقاو الجمهوى:اوووووووو
تهزات فلحظة يد محمد معلنة على فوزه فالمباراة..بتاااتسم من قلبو ودار حركة بيديه ديال الدعاء كيشكر الله..والشباب لي مغاربة كيصفروووو ويشجعوووه والاهم ان محمد تعرف عند الروسيين بقوة الدفاااع ديالو..خرج من الحلبة تحت تعليقات المعلقين وداز ديركت للفيستير ناشط..دخلو عليه الطاااقم فرحااااانييييم كيعنقو فيه ويباركو..وفالبلاصة جاتو مكالمة من رئيس الجامعة الملكية للبوكس وهنئو وشجعو انه يكمل
فحين وردة نوضااات ليهم القريقعة فالدااار..واقفا فوق الطبلة وتتشطح وتغني وتصفر ومراد وانور لي جاو بتفرجو عندها ملي عرفوووها مجاياش كيضربو ويطقطقو وهي كنتتغوت فرحاااانة وتتغني:الله الله محمد فعاار الله
فتيحة:الله الله نسيبي فعااار الله لولولولولولوةولو
زهرة:ههههه الحمد للله
وردة تتغوت وتصفر مقاداها فرحة:لولولولولو واااااااه واااااه وااااعباااااد الله(هازا الراية)واااااراااااجلييييي رااااجلي رااااجلي ههههههه الله اووووو(تتصفر وتركز)وااااكواااااك
اسماء:(تضحك)هههههه
توبة تتنفز فالارض مع مها واخا مفاهما والو:هههههه ماما زيني ماما هههه
وردة نقزااات تاااشبعاتت وفرحااات بحالا المنتخب لي ربح

تاصلات وردة بمحمد مرارا وتكرارا كتلقا تيلي مشغول..كان كيستقبل مكالمات من عند ناس من الجامعة تيشجعوه..بغا هي لوقت اتاصل بيها ملقاااش..فرحات وردة وعائلتها وعائلتووضحكو ونشطووو 
فتيخى:ايوا هادي وحدا خراااا ههههه الله لقا هي باش نpوزي على لعيالات فالحمام هههه نسيبي سيد رجااال تيخلي ضار بو لبشر فقاع روسيا
مراد:تمجهدتي افتيحى ههه وليتي تتعرفي روسيا
ضرباتو لراسو:ومال ايماك تمنعرفهاش هههه
وردة:فرحت بزاااف والله هههه
المختار:مرضي الواليدين ديما تيربح..يالله المرا ضارك راه الثناش تليل هادي باقي gاع مهداك الله تحركي
فتيحة:(قلباتها دق فالطبلة)مسخينا يالالة 
وردة:مسخينا بجمعية هههه مسخينا يالالة مسخينل بجمعية
انور:😂😂😂😂شو ليك راه كي لبنت كي مها هههه لحاصول هذا هو هههه سالام وعليكم
وردة:عاود جي نتقرجو بعد غدااا اه غيلعب تاااني ههه
انور:الى بقينا فالحياااةة شتي الى بقا هاكا ان شاء الله غيجيب البطوولة
وردة:(بفرح)ياربي أمين ههه
سلم عليه انور وقال:تصبحي على خير نههه دي بنتك تنعس اه تعنفجاات تما
تلفتات لقات توبة مبشلخة فوق التليق مشات داتها للبيت حطاتها حدا ختها وخرجات ناشطة جلساات حداهم تضحك وضرسة العقل باينا ليها..ويهضرو..عاودات تاصلات بمحمد ومتيجاااوبش..تعشااو فرحانين وقالت زهرة:انا غنعس محمد محال اعيط دابا غيكون اوكيبي
وردة:انا مجمع الماعن هي نعسو الى ضور غنgوليه اعيط غدا باش تهضرو معاه
أسماء:وي فيا النعااااس فففف
ناضت وردة جمعات الماعن وحطات ليهم جوج ازور اتغطاو بيهم..طفات ضواو تدار ومشات للبيت والضحكة مفارقاتش وجهها..بدلات حوايحها ولبسات كسوة حد الفخااض فالاسود لونو المفضل ودهنات يديها ورجليها بكريم وتكات هازا تيلي تتسنااه اعيط..ساعة ساعتين ووالو..جوج ونص تليل وهي بدا كيشد فيها نعااس..تا صونا تيلي وكانت نمرتو فالواتس معيط ابيل فيديو ناضت قافزة وحلات الخط بزربة وقالت:مبروووووووووك هههههه مبروووووك
محمد:(متكي فبيتو فالاوطيل عريان من لفوق)ههههه حبيبة
وردة:نتا لي حبيبة العمر ابكبدة الروووح توردة أ القلب توردة العمر توردة..ياخيتي اخليك لياا ياربي ههه😍😍
محمد:(كيضحك)😂😂😂😂واوا الشعيبة تمجهدتي هههههه هي بشوي علي ههههه
وردة:(بفرحة)كنبغبييببك هههههه وايلي وايلي كي كنتي تتبااان حبيتك أ عشيري للمرة الثانية على توااالي ههههه ديتي ليا لgليب خليتيني بلا عقللل ويلي ودوك ليدين باش تتضرب انا عمري تزعطت فيهم تا اليوم
محمد:(ضحكاتو)😂😂😂😂ربي بي ههههه والله تامقطعة لوراق هههه
وردة:هاد المقطعة اه تتوفا على ملتك هههه تتسطا عليك تتموت فيييك(تنهدات مبتاسمة وتتشوف فعويناتو)اححح ونشدك
محمد:(سالات معاه فاش قالتها)😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂الله ههههههه اش بيتي ديري ههههه والله الى اححح ونشدك هههه
وردة:معمري فرحت من نيتي تاليوووم هههه مبوووك عليك
محمد:مبرووك علينا بجوج الحب(غمزها)كنتي فبالي وانا لاعب
وردة:هي لعبناااا بجوج😂😂احححح اربي تنموت فهاد الراجل أ عيباد الله..سطاني يا مي هبلني داك شوي تالعقل لي عطاني سيدي ربي داه ليا المسخووط
محمد:(كيتأملها)ههههه زيدي كملي
وردة:(على نيتها)من نهار شتو وانا تنزيد نغرق داا ليا القليب خلاني غاديا ونشالي ونgول عوك عوووك اعباد الله راه داه داااه داااه ههههه
محمد:(كيطنز)اش دااا؟؟
وردة:داها وداااها والله اما خلاها😂😂😂(كتغني)داهااا وداااها وكينكووو وداااها ومخلاها هههه
محمد:(تكرشخ بضحك)😂😂😂😂😂😂😂قهرتيييني ههههههه صافي سكتي
وردة:(كتحنحن بافا تقاد الصوت)حم حم داتو وداااتو ولالة وردة وداااتو ههههه
محمد:دات لي قلبي لالة وردة خلاتني كي شمكار فروسيا هههههه
وردى:هههه عنداك تهز الميكة وتبدا تيبي عندهم هههه اه يرضووك فالكااار لول
محمد:ههههه ايوا هي لدرتي معايا شي حل
وردة:(بطفولية)اش من حل اسيدي؟؟
محمد:حيدي حوااايجك😂😂😂
وردة:تاتجي ونحيدهم😂😂😂😂
محمد:ومال دابا؟؟نشوف ورحعيهم
وردة:(قلباتها جدية)محمد
محمد:نعااام العمر تمحمد
وردة:(كتحلون)محمد
محمد:(سرح فيها)القلب تمحمد ههه
وردة:شافك شتيه فالسماا قلشتيه 😂😂😂😂😂
محمد:(ضحك على راسو)شمتيني هههههه واخا هاهي فمك تانجي
وردة:جي أحبيبي جي ولي بغيتيها نديروها..هي هو جيب الميدالية ههه
محمد:على قبلك اصلا انا لاش كاين هنا..الى غنربح فراه على قبلك
وردة:تنبغيييك بزااااف والله
محمد:(كيشوف فعينيها)ومالك الالة الفاهيمة متتقوليها فاااص قليل فاش تنسمعها منك
وردة:ايوا الحلاوة فأنها تgال مرة فشحال باش نهار تسمعها تحل فمك بحال هاكا كي البهل😂😂ماشي صباح الخير تنبغيك مسا النور تنبغيك خرااا
محمد:هههههه عدووووك منك هههه تانا تنبغيبيك وبزاااف كاااع دعي معااايا
وردة؛فكل ركعة تنذكرك والله..الله يسر ليك أحبيبي..شحال من ماتش باقي
محمد:ثلاثة علاش
وردة:لا هي سولت..غتكون عيتي ياك احبيبي
محمد:تتسرسبيني بالفن هههه
وردة:لا الزمر هههه هي بيتك ترتاح ليا شوي راه عيتي

محمد:مرتاااح اعمري نتي لي بزااف عليك هاد سهير
وردة:(بابتسامة كتذوب)وعلاه شحال عندي من كينكو ههه
محمد:سيري تنعسي 
وىدة:مسخيتش ههه
محمد:واها هههه تكاي وخلي الكااام محلولة
وردة:ههههه تاهذا نظار
تكات على جنبها حداها البنات وقابلات معاها تيليفون..ومع لابسا الكسوى بوحدها مع سليب بلا سوتيان فاض صدرها على جنب وشافو محمد وهو يهز حاجبو وكيتأملها كي كتشوف فيه بحب ومبتاسمة..وقال بصوت شي واحد شلح:احححح على تالمحلابات ديالي ههه
وردة"(تهزات بضحك)😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂واااااا اوكووووووك ههههه
محمد:خيزو محكوك هههه مال مك..اربي واش هاكا بايتا..تنكون حدااك تتباتي ملمطة
وردة:هههه تنحشم منك هههه
محمد:تتحشمي مني وانا داير فيك العجب ههههه
وردة:ايوا انا هاكا(لاحت عليها ليزار غطات صدرها)
محمد:(غوبش)حيدي لحبس خلينا نتمنضرو 
وردة:راه الجرادي عطا الله هههه كون تحشم
محمد:واحيدي براكا من تبرهيش راه مافيها والو
وردة:واحشومة(تتحلون)نبقا معرية هاكا
محمد:(بغا يهضر معاها بسياسة)واهي حيدي انا هي كينكو راااجلك هههه
وردة:ههههه واخا(حيدات لغطاا حشملانة)
محمد:(فرح)واهاكا مزيااان نتي نعسي وانا نحضي رزقي هههه
وردة:😂😂😂😂الله يمسخك
محمد:غمضي عينيك احبيبة ونعسي اه عيتي
وردة :صراحة اه كنت تنتسنا هي تهضر معاك
محمد"غمضي عينيك انحيلة ديالي
وردة:نحيلة جديدة هادي هههه مبقيتش مشكودرة
محمد:ههههه كلهم مجموعبن فيك هي خلينا ساكتيين وكااان
ضحكات وغمضاات هينيها بغات تنعس والكاميرا شاداها..كتبينها ليه وتبينو ليها..بقاو سااكتين تيشوفو فبعضهم وخي تتشوف فيه من بين شفترها تاغلبها النعاااس ونعساات اما هو عاد حلات ليه الفراجة فيها وفالمحلبة بقا حهد شي ساعة وهو كيشوف فيها..ويكمي ولا ياكل..تا جاه نعاس قرب تيلي باسها وقطع معاها ونعس
####من اجلك انتقلت من عااالم الى اخر وكبرت ألف مرة كي تحبيني
ضربات الربعة تصباااح وكل من وردة ومحمد ناعسين وغارقين فنوم عمييق..وردة كانت ناعسة ولايحا على نصها ايزااار والبرد داخل من شرجم تينفخ فيها وهي مشبحة بكسوة وسليب..حلات عينيها على نغزااات وجع فكرشها..زعجوها وحلان عينيها تتحك كرشها بألم..شوي تجهد الالم وناضت جرات مانطة صغيرة ديال توبة تلوااات فيها تتبرد حر الوجع ووالو وهو عاد مكيزيد...ناضت بتعب عرقااانة من راسها سدات الشراجم ورحعات تكااات كتلوا وتعاووود..ناضت شريات كينة من ديالوها ووالو..تسمع صوت المؤذن كيعلن عن بداية فجر جديد والوجع مستامر فيها...كاع الضحك لي ضحكاتو هجراااتو..بدات كتبكي وتنين وتعاود عالله افوتها الوجع وهو كيتزاااد وكيقطع فوالدتها..كتبكي بصوت مسموووع..ناضت كتجر فرجليها وتتحس بفرجها محلول وتبكي..حلات باب بيتها تتبكي بغات تفيقهم اعاونوها ياله شعلات ضو وهي تطيح سخفاااانة مقدرلتش تزيد..تسمعاات ردااخ فالارض جاات على راسها وتضربات جبهتها..وعلى اثر طيحتها ناصت اسمااء قافزة وطاح فوذنها الاذاان..شعلات ضو وهي يبانو ليها رجلين وردة فالارض ومع هي فالبيت ولخرا فقاع داار..ناصت بزربة كتطل تالقاتها طااايحة والدم كيجري ليها بين رجليها بزاااف..تصدمااات وغوتات بجهد تاناضت زهرة قافزة وتسحابها هي ناضت لواليط وشافت شي بوجعران وقالت:ففففف اسماااء😨مالكي
أسماء:(شادا على فمها مصدومة)ممم...مم..ماما وردة
ناضت زهرة من بلاصتها تشوف اش كاين تاكتصدم بوردة طايحا على كرشها وراسها مضروب والدم بين رجليها خااارج..شهقااات ومشات تتجري لعندها تتقلب فيها..دوراتها على ضهرها وبانت ليها دقا فجبهتها وتخلعات..بدات كتضرب فحناكها عالله تفيق:وردة..وررردة فيقي ويلي مالها..(هزات ؤاسها فأسماء)أسماء احي اجي عاونيني
أسماء:(باقي مشوكية بلاصتها)هاا ءااا ؤااا
زهرة:(بالغوات)اسماااااء اسمااااء عتقيني راه معرت مالها
أسماء:هاااا واخا واخا(هزات الما مداتو ليها)رشيها عالله تفيق
رشاتها زهرة بشوي تالما حاطا ليها راسها على حجرها ووالو..تخلعو مني شافو دم وقالت زهرة:أسمااء دابا عيطي لومبيلوووونص دااابا
اسماء:هاااء
زهرة:(بابغواتت)أسمااااء
قفزاااتها مها وهي تمشي كتجري عيطااات لكلينيك ديال بات صاحبتها وطلبات اسعاااف حيت عرفااات الى فااات حتا عيطات لديال الدولة اموت لي بغا يموت وهي متجيش..خرجات عند مها وهي تطيح حدا وردة تتبكي معرفو ميديرو ليها وزهرة تتدوز على وجها باقي تترجاها تفيق..اما وردة فكاانت مغيبة معارفاااش اش ضاااير بيها
زهرة:عيطتي عليهم؟؟
اسماء:اهئ اهئ هنهن اه اه شوفي الدم
زهرة:كااالم ابنتي راها مريضة فففف
بقاو هاكاك تاخرجو النااس من الجامع بعد أداء صلاة الفكر وتسمعات الاومبيلونص بجهد فالحي لدرجة ان الكل ممشاش لدارو بقاو واثفين تيشوفو اش كاين والفضول واكل بنادم..وقفات الاومبيلونص وهي تنطق زهرة:نزلي حلي ليهم ياله
نزلات أسماااء كتعتر حلات عليهم فحين زهرة دارت شال على راسها ولاحت عليها جلابة بيضة بزربة وجرات بلغة وهزات بزطامها وهوما يطلعو المسعفين هازين بيااص شافوها وهزوها وهي تنطق زهرة:اسماااء بقااي مع البناااات متمشي فين ومتقولي والو لمحمد
تهزات وردة كي الجثة من الارض والدمايات فرجليها..خرجو والجوووقة قدااام الداااار الرجال ياله خارجين من جااامع تقريبا الحي كولو مجموع

طلعو المسعفين وردة فبياص وهي غايبا على لوعي وبين رجليها فيهم الدم..طلعات معاها زهرة للاومبيلونص متوترة كثر منها..والرجال واقفين تيشوفو وتيهضرو بيناتهم
...:اسيادنا يالهو نعلمو سي المختااار واش بنتو تتموت وحنا gالسين تنفرقو فالهضرة تحركو
...:انا غنمشي نgولها ليه..هو بحرا صلا الفجر وزاد
مشا الراجل بالفعل وتفرقات الجوقة وكل راجل دخل لدارو وعاود لمرتو اش وقع ومع النسااء فالمدينة القديمة تيفيقو بكري اوجدو الحريرة تقريبا الدرب كولو سااق الخبااار..تدق باب سي المختار لي كان جالس فالكوزينة تيشرب فالحريرة واقشب مع فتيحة لي حازما راسها بزيف حياتي وتضحك معاه متبعرفو لا صباح لا وسط نهار
المختار:ايييه الخنيفيسة هههه تتعرفي تنكتي ههه
فتيحة:الله يرحم باااك اه بيضة ماشي سمرا تتgول ليا خنفوسة هههه
المختار:ايوا راه البيض الى طاح فالعين تيعميها والكحل لطااح فالعين تيضويها..ههه أ ضوايا تدار
فتيحة:(تضحك)ههههه يعطيك المسخ المسخوووط هههه
تسمع الدقااان بجهد فالباب وهي تقفز فتيحو وقالت:ويلي شيطان شكون هاد لبغل لي تيخبط علينا الدفااا فهاد الصباااح 
لمختار:بلاتي نشوف كملي نتي ديك القهوة اه بيتها درووك
المختار:واخا
مشا المختار بجلابتو الخفيفة والبلغة فرجلو وتيجر فيها ويتعنكر فالمشية والدقااان مستمر وايقول:أ صبر ادااك بناااادم..هرسو هررسوووو راه من الحديد لوالدييك
حل محمد الباب ولقاه واحد من معارفو وقال:ياك أوا لباااس
حمان:سي المختار نتا فدارك والدنيا مقربلة برااا
المختار:علاه اش واقع؟؟
حمان:لبنية عندك بحرااا هزاتها لبيلانص من دارها كلها دمايااات
المختار:(تخلع)اشاوا تتخربق؟؟مال بنتي فينها
حمان:وا هدا علي..راه بنتك داوها ومشات معاها واحد سيدة لابسا كلشي بيض..وقع ليها بحال كي وقع ليها داك نهااار تاني
المختار تخلع وطاح عليه الخبر بحال الصاعقا وقال:اعوذ بالله صاقي شووو لتسمعك لمرا دير ليا gنازة..سير نتا دروووك انا غنخلط عليهم
حمان:ايوا هاني مشييت
مشا حمان وخلا المختار تالف معرف باش تبلا..رجع عند فتيحة وقال:اهياتا انا اه جا حمان gاليك شي واحد فجامع تشفر وباو لي يشهد وانا كنت تنصلي حداااه
فتيحة:ومالك تاتمشي نتا
المختار:(تيلبس تقاشرو)ايوا نديىو الخيببر ياله هاني مشيت
مشا مخلاش ليها فرصة فين تسولو وخرج بزربة من دارو وتاحه لدار وردة..حلات ليه أسماء وخبراتو بسبيطار لاش داوها..ومشا خلط عليهم
فهاد الاثنااء وصلات لومبيلونص للكلينيك وتلقاو ليها الممرضااات دوزوها فبيااص اخر ودخلوووها وزهرة تابعااها بكل جنتلمانية لانها رغم كلشي كتحكم فرااسها ..دخلو وردة للبلوك ودارو ليها االازم وقفو النزيبف وضربو ليها براا مهدئة بعدما تكلم طبيبها مع زهرة لي شرحات ليه حالتها ونصحها باش اباشرو بالعملية شكراتو وقالت:مغسي..ممكن ندخل نشوفها
الطبيب:غيحولوها لبيت بوخدها وتبات هنا وغدا الى تحسناات حالتها خرجوها
زهرة:دااكوغ
مشا طبيب وخلاها واقفا بجلبابها الابيض وشال فوق شعرها وباين فيها الوقااار لانها مدايرا لا ماكيااج لا والو..وقفات كتسناوهم اخرجوها تا شافتهم مخرجينها ناعسا وملبسينها لبسة تالسبيطاار..تبعاتها بعينيها تا مشاات وهي تبعهم وفطريقها تلاقات بالمختار لي جاي تيزرب وقال:لالة زهرة فين بنتي
زهرة:هي بشوي عليك اسي المختار راها بخير بحرا حولوها لبيت بوحدها
المختار:بيت نشوفها فين
زهرة:اجي معايا نشوفوها
تبعها المختار راد يديه لور ودخلو لبيت زوين وكبير..كانت وردة ناعسة ودايرين ليها اوكسجين..خرجات الممرضة وخلاتهم قرب ليها وباس راسها وقال متحسر:الله أربي اش هادشي لاش وصلتي😔😔
زهرة:سي المختاار متخافش راها مزيااانة راك عارفها مريضة
المختار:تالين هاد المرض واش ماليه الدواا
زهرة:سي ليه..غدير واحد العملية وغتبرااا ان شاء الله
المختار:ايوا تانتسناو راجلها اجي
زهرة:الى بقينا تا يجي راجلها حالتها غترجع لور..غدير العملية وانا لي غنديرها ليها
المختار:(تلفت ليها)العملية اه غاالية الالة زهرة ..المرا عندي gالت ليا راه 80 مليون
زهرة:عندي هاد المبلغ ماشي مشكل المهم تبرااا
المختار:الله يكثر خيرك ويكثر من مثالك
زهرة:اميين
بقاو واقفين عند راسها تا طلع النهااار وشرقااات شميسة سخوونة حلات على اثرها وردة عينيها ببطء..بدات كدور عينيها على لمكان كتفكر اش وفع..دورات عينيها لقات زهرة جالسا فالفوتوي حداها مربعة يديها..شافتها فاقت وهي توقف وقالت:صبااح الخير
وردة:حم حم صباااح الخيررر..فين حنا؟
زهرة:فكلينيك..لبارح جااك شي وجع واقلة وسخفتي
وردة:فففف(غرغىو عينيها)عيييت فففف
زهرة:مديريش فبالك غتبراي ان شاء الله داكوغ..رتاحي دابا..تتحسي براسك مزيااان؟؟
مبقا فيك لا وجع لا والو
ورظة:لا لا مكاين وااالو ففف تالين هاد الحالة؟؟
زهرة:قريب تبراي مديريش فبالك..
وردة:(شافت فيها وطلعاتها ونزلاتها)بقيتي معايا؟؟
زهرة:اه انا جبتك وراه البنات بقاو مع اسملء وباك هي دابا شوي مشااا
وردة:(بتاسمات )سمحي ليا برزتك وخرجتك ونتي شادا حق الله

زهرة:لا ماشي مشكل اي واحد ممكن ادير بحالي ومتنسايش راكي مراات ولدي
وردة بتاسمات ليها وقالت:شكرااا هههه ضرافيتي ازهيرو هههه
زهرة:ايوا ها حنا بينا نتخاسمو لباقيش تقولي لي زهيرو
وردة:😂😂اه كون تعرفي شكون زهيرو تفرحي كانت قايدا فياماتها وهي على من غنا الزهير الالة زهيرو عاودي لي واش جرااا ليك هههه
زهرة:(ضحكات)ههههه ايوا بعدا مغنيين علي ههه كتحسي براسك مزياان نخرجو
وردة:مكرهتش!!
زهرة:نتسناو الطبيب يشوفك اوك
وردة:واخا
بقاو كيهضرو تا دخل الطبيب وفحصها وسمح ليها بالخروووج..عيطات زهرة لاسماء وطلبات منها تصبفت ليها حوايج وردة مع خوهت ولا شي حد..بعد ساعا جا انور مخلووع وجاب ليها حواايحها وبعدما طمن عليها خرجوها أكيد بعدما خلصاات زهرة الكلينيك وخدات ليهم طاكسي صغير تال لداار ونزلو..وتوجهو للدار..ياله حلات لباب وهوما يسمعو غوااات توبة تتبكي وتمرغ ليها فالارضةوتعيك ماما ماما..شهقااات وردة وقالت:اويلي مالها
اسملء:(كتراري باكليل)أ حبيبة معرفتش تتبكي وتقول ماما
هزاتها وردة وقالت:هانا أماما هاني متبكيش
توبة:(حلقها بح)😭😭😭😭اهئ اهئ ماما مسيتي لهئ اعئ
وردة:(معنقاها)لا ممشيت فين أبنتي هاني جيت مشيت جبت ليك لولويا وصافي 
توبة عنقااتها تتبكي تا عيااات وهي تغفااا بتعب ..جلسات اسماء هازا اكليل وقالت:على سلامتك أحبيبة خلعتيني عليك
وردة:الله يسلمك..متخافيش عادي كيوقع هاكا
انور:خرجتيها منا..ياله انا نخايكم غنمشي لخدمتي تعطلت
وردة:واخا أخويا سير
باس راسها وخرج وخلاهم وهي تنطق اسماء:وردة راه عيط خويا
وردة:😳😳😳عنداك تكوني gلتي ليه بلي فسبيطاار
اسماء:لا لا مقلت والة ولكن عاق كاينا شي حاجة..قلت ليه خرجات هي وماما عاودي عيطي ليه
وردة:واخا فففف نعسااات انا هاد البنت مباتش تفهم ليا تنخليها خي شوي وتزيد تبكي
اسماء:وراه حلات عليك عينيها وهي بكايا بحال مها الله يرحمها
باستها وردة:بنتي الغزااالة ههه
زهرة:انا غنوض ندوش عبييت
وردة:سمحو ليا برزطتكم معايا
اسماء:واهي تكوني بخير ميهمش ههه
ناضت وردة حطات توبة فبلاصتها وباستها ورجعات شدات اكليل كترضع فيها..وهو يصوتي تيلي لقاتو محمد لي معيط..هزاتو تنفسااات وقالت:الو 
محمد:(بانزعااج)فين كنتي؟؟
وردة:حبيبة صافا؟؟
محمد:حداك شي حد؟؟
وردة:اه
محمد:تهزي لبيتك غنعيط ليك ابيل فيديو فالواتس
وردة تمشات لبيتها وقالت:هضر هي هاكا هاني تنسمعك
محمد:حلي لخرااا نهضر معااك😠😠
وردة:ومالك تتخصر الهضرة😒😒
محمد:(كارز على سنانو)متستافزينيش حلي الخرااا😡😡
قطعات عليه وطلقات الكونكسيون وفلبلاصة عيط ليها ابيل فيديو..جلساات فوق الناموسية وقادات التيلي هازا اكليل وحلات الخط وهو يبان ليها هو مريح فوق فوتوي وعاقد حجباانو وقالت:بب
محمد:ما بيبي ماخرااا..فبن كنتي😠😠
وؤدة:(كطنز)عند صاحبي خهههه فين غنكون راه gالت ليك اسمااء خرجت مع ماماك
محمد:تنبااان ليك انا دمدومة هاااا الواليدة متتخرجش دابا وهي لابسا البيض فين كننتي 
وردة:ومالها تمتخرجش..راهم بحق الله وخدامين gاع..وخرجنا هي نتقداو شي حاحة وصافي
محمد:(حاول اثيقها)واخا هاني سرطتها والمراا جايا الى خارجا تكون فراسي ماشي نبقا نعيط ليك ومنلقاكش
وردة:واخا اسيدي الى غنخرج غنصيفت ليك ميساج فالواتس واخا متكونش حال نههه صافي بقيتي على خاطرك
محمد:(بتاسم بشوي)زعما نتي السكر بعينيه والمزمن هه
وردة:لا انا عسل تنتقطر ههههه
محمد:وانا لي غنلعقك انحيلة ديالي هههه
وردة كضحك بخجل وعينيها كيتغمضو وشعرها كيتحرك فكل حركة دارتها وقالت:هههههه دابا نشوفو..ليوم مالاعبش
محمد:لا تال غدا فاش كاين ربع النهائي 
وردة:مكرهتش كون كنت حاضرة
محمد:اش كنتي غديري ههه مثلا غتشجعي بحال كي درتي فالناسبونال😂😂
ةردة:غيبان ليك تقيتيقات وسط روسيا وماكاين هي تمراااح وتقطاق وزيد هاكاوا زيد اوا هههه
محمد:عارفك عيشوورية هههه الى ديت البطولة غنصيفت ليك تجي باش ديري العملية
وردة تمحات ضحكتها ملي تفكراات العملية وقالت:ان شاء الله
محمد"مالك
وردة:والو ههه 
محمد:قربي لكام لاكليل نشوفها توحشتها ههه
قرباتها ليه ناعسة وتيشوف فيها بحب وقال:الخايبة ديالي ههه انا لي وللد زين
وردة:ايوا زين متيولد هي زين 😉😉
ضحك وقال:ياله سيري ساعتك سالات
وردة:تال غدا وجي مع العيالات ولي متعشااات تنوض تعشااا ههههه عندك شي حاجة دابا؟؟
محمد:سي اونتريما ونىجع دابا نعاود نعيط ليك
وردة:واخا احبي ياله باااي
محمد:بسلامة
قطعات معاه وهي تلغا بتساامتها وبدات كتبكي ملي تفكراات العملية وتتمنا انه اربح لانه غيتدمر الى مقدرش اوفر الفلوس
ستغفراات الله وحطات بنتها وناضت من بلاصتها دوشاات ودارت اولويز حيت عندها نزيف ومشاات تعاون اسماء فالكوزينة لي رفضات انها تعاونها بحكم انها عيااانة..مشات جلساات مع زهرة فالبيت وحطات صينية تأتاي خوات ليها وبداو كيشربو ساكتين تانقزااات وردة بزربة بحالا شعلات فيها العافية وقالت:هاااااء لقيتها

زهرة:(تخلعااات)اييييخ او مون ديوووو مالك
وردة:(نقزات حداها كي لبقرة)ههههه لقيتها لقيتها هههه
زهرة:اشنو لقيتي ويلي خلعتيني
وردة:نتي غتعاونينب(كتحرك راسها)ياااك انا مراات ولدك الةحيييد ياك هي هو لي عندك وتتبغيه ومتبيهش اخسر ليه الخاطر
زهرة:فاش غنعاونك أ ختي فاااش؟؟
وردة:بيت نمشي لروسيا ونتفرج فمحمد هههه
زهرة بقااتت كتشوف فيها شحااال وهي تبدااا كتضحك وتعاود بهستيرية:😂😂😂😂😂😂😂حلفي ههه8خخهههه كتهضري من نيتك ههههه
ورظة:(كضحك)والله مكنطنز خهخخخ مكرهتش نمشي لتما لعندو بيت نكوووون معااااه
زهرة:(باقي تضحك)😂😂😂اربييي قتلتيني بضحك ههههه واش عارفا اش تتقولي ولا لا؟؟راه ماشي مكناس ولا كازا راه روووسيا روووسيااا
وردة:واعرفتها روسيا..بلاد صفريتات هههه بيت نمشي نتفرج فمحمد نكون معاااه
زهرة:(بجدية)كيغاديري ليها؟؟معندكش باسبور وبزااف تالاوراق خاصينك اولهم وراق إكليل لي غياخدو الوقت مزال توبة اه بوراقيها وعندها باسبور
وردة:واش غديري نتي الى معاونتينيش ياك عندك المعااارف
زهرة:عندي لمعارف فحدودو ماشي نطلع ليك وراقك نتي وبنتك فيوماين ولفين؟؟لروسيا
وردة:اهاه نهااار جات نيسليهلن بات بنتها ونتي تطلعي ليها ورقة باش نشوف بنتها دغيا صباح الخير مسا النور وجدات ودابا تتنفgي علي😒😒واخا هاهي فيك ازهيرو
زهرة:وردة كوني لوجيك راه قاسحة..وهي جوج محمد مغيعجبوش الحال الى مشيتي وغتقوليها ليه وغيرفض
وردة:وعلاه شكون غيgولها ليه؟؟
زهرة:(هزات حاجبها)علاش بسلامة مغتقوليهاش ليه؟؟
وردة:(بتسامة عريضة)😊😊😊غنديرها سوبخيييز هههه
زهرة حلات فمها مصدومة فهاد الحمقة وقالت:ياكما ضربو ليك شي برا فشكل راه حماقيتي..شوفي ولدي وانا عاارفااه غتمشي غيضىبك هي لولا وثانية انك ملي غتمشي غيصدق لايمني انا حيت خلاك عندي
وردة:مالي تنرضع صبعي وا وgدي شوي راه عندي 23 طالعا ف24 وعادي الى مشيت نتي هي عاونيني ومحمد ضربيه علي..عارفا ليه قوالبو(غمزاتها)😉😉
زهرة:(فهكاتها)راك كتغامري..والى حتا غنعاونك راه قبل من سيمانة ميوجدوش الوراااق
وردة:سيمااانة؟؟؟ويلي gاعلا نمشي ديك ساعات غتكون الجوقة تفرتكااات..
زهرة:ايوا هذا هو جهدي هليك..راه وراق إكليل لي غيتعطلووو..
وردة سكتات تتخمم حاطا صبعها على فمها وقالت:ممممم واقلة لقيت لي يعاونا فقضية الوراااق
زهرة:شكوون هاد الواعر لي غيقدر اخرج ليك لوراااق
وردة:فؤاااد الgلاويي
زهرة:صاحب محمد؟؟
وردة:(كتحرك راسها بفخر)اااه اه هو..مغيرضهاااش فوجهي ودغيا اطلعهم ليا..غتبقا هي البيي انا نبيع دهبي وونقطع هههه
زهرة:سبحاان من خلقك هاكا كتفكري دغيا عندك كلشي ساااهل بالفم
وردة:ومالها فاش بقااات(هزات تيلي)انا غضور لوفاااء نسولها
زهرة:(حبساتها)الله يخليك علمي محمد هو لول راه اقدر اتقلق
وردة:غيتقلق فلول وينفخ ريشو كي دجاااج الروومي وموراها غنحزرووو..نتي شتي هي فاش نمشي بلا منعلمو ماشتي الى فرح فاش انا معاااه ومساندااهد.وا زهيرو وا فكري معايا وخدمب عقلك متعكسيش ليااا عفااااك
زهرة:(تنهدات)فففف لقيتيني فغيمون معنديش الجهد نتناقش والله..واخا انا غنعاونك فالبيي ونقطع ليك من عندي
وردة:لا لا نتي حدك الورااق التقطاع انا نضبر
زهرة:لا لا تانكييت انا نتكلف..عيطي لفؤااد
هزات التيلي دوزات نمرة وفاااء فالةاتس مجاوباتهاش كانت سااادة..وجلسو شوي وهي تحل وعاوداات دورات ليها وهي تجاوب:أفين العمشااا ههه
وفاء:المشااغبة هههه لباس عليك؟؟
وردة:فوق فكيك ههه ونتي
وفاء:حدا بوجدور هههه كيدايرين البناات؟؟
وردة:بخييير..كيدايرين تويينز هههه
وفاء:مشااغبين بحااالك هههه تفرجت فراجلك انا وفؤااد هههه شي حاجة واعرة
وردة:ههههه عارفاااه رااجل وربع ههههه 
وفاء:الله يمسخك الكلبة هههه ساافلة
وردة:خلينا من سفااالة واجي نسولك
وفاء:اش كااين
وردة:بيت نطلبك طليبة دابا (عاوداان ليها كلشي)فهمتي دروووك
وفاء:واناااااري كنتخيلك دابا مورا ميعرفك راه مشيتي معرفت واش غتشوفي بعينيك ليمنا ولا ليسرا هههه ولا منين غتهرسي ههههههه قسما بالله لي فضل مني ومنك إتا اهرسك هههه
وردة:ههههه مالكم تتخافو منو هههه اه مغيدير والو دابا غتgوليها لفؤاد ولا لا؟؟
وفااء:وا فؤااد نقولها ليه وميقولش لا..دغيا هي بتليفونك اقضي ليك الغررض ولكن المشكل فمحمد راه الى ساق لخبااار مغيعجبووش الحال وانا خايفا عليك
وردة:متخاافي والو..اه غيتقلق ولكن دغيا غيتحزر هههه
وفاء:ههههه واخا الالة حسبي الغرض تقضااا..هي يجي فؤاد راه قرب اجي ونعلمو ونجااوبك
ةردة:شتي نتي والله حتا نتناسب معاااااه هههه غنجوج توبة لمحمد ههههه
وفاء:ان شاء الله
وردة:عههههه ياله تلاحي تاتعلميني ههه
وفاء:باااي غنمشي نجيب دراري من المدرسة
وردة:سيري ليحرgوها هههه
ضحكو وقطعو وهي تنقز وردة فرحاانة:اااحححح ايييي😍😍😍وااااا...ياك gلتها ليك ههههه ها الغرض تقضاااا
زهرة:تاتشوفي اش قال ليك فؤااد
وردة:غيعاااوني دابا تشوووفي هههه ييييهووووو روسيااا تنادي😄😄😄😄

زهرة:(بغرابة)ياربي تستر ههه(بجدية)والكن والعملية؟؟اقدر تمشي لتما وتمرضي واتبرزط معاك وميلعبش مزيااان
وردة:ايوا نترجااو ميوقع والو😊😊انا غنمشي نتفرج فحبيبي ونشجعوو ههه
زهرة:وردة واش كتبغي ولدي بزااف؟؟
وردة:لا ههه متنبغيهش زمعنديش معااه ومزوجة بيه هي بزز هههههههه اودي اش هاد سؤاال لمخربق لمزعلك هههه ماشي تنبغييك..ولدك الالة جاري ليا مع دم تنتوفااا عليه هههه واش مورا هادشي كولو لي دوزت معاه وتتسولي واش تنبغيه ههه
زهرة:ماشي شاكا فيها نونو متفهميش غلط..هي سولت وصافي حيت تنشوفو كي كيتعامل معاااكك..نيسليهان مكانش كيبغيها هاكا
وردة:نيسليهلن معمرو بغااها..فقط نزوة كون بغاها ميطيحش فيا انا..وكوني متأكدة راه تنبغيه وكثر ملي تيبغيني هو😉😉
زهرة:واخا😊😊
###امريكا
كانت وفاء داخلة للدار ومعاها ولادها بزي المدرسة مشات جابتهم..داخلين كيتجاراو وهي موراهم متهضر:ياله لبيوتكم وهانا جايا
طلعو كيتسابقو وتبعاتهم بعدما حطات ساكها فبيتها..مشات بدلات ليهم ولبساتهم حوايج بيتية وغسلات ليهم يديهم ورجليهم ونزلاتهم باش اتغداو..هبطو كيتجاراو لعند فؤاد لي ياله دخل لابس سروال جينز وتيشورت مبين عضلاتو..تلقا ليهم وهز اميرة وسليمة فيديه باسهم وتحنا باس محمد..عاد حات وفاء باستو ففمو ومشاو لطبلة الماكلة..جلسو كااملين كيتغدااو وهي تنطق وفاء:بب نطلبك طليبة؟؟
فؤاد:علاه فين عمرك طلبتي تنقوليك نتي امري وانا نفذ
وفاء:ههه عارفااا..شوف عيطات ليا وردة وطلباتني نهضر معاك بغاتك تدخل ليها فقضية شي وراق
فؤاد:اينا ورااق؟؟
وفاء:بغات تمشي لروسيا عند محمد وغيتعكسو ليها وراق توبة واكليل وبغاتك تعاونها
فؤاد:(حط الفورشيط كيضحك)هههه وا منحكل محمد فيها وراااه مزعزعة ههههه اش بغات تدير فروسيا بوحدها
وفاء:هههه طبيعي راجلها لاعب وهي بغات تكون بجنبو ومعاوناه ومساندااه
فؤاد:وهادشي فراس محمد؟؟
وفاء:(حركات راسها يمين شمال)نوو ههه بغات تديرها سوبرايز وتانتا متقولو والو عفاااك..ياك غتعاونها
فؤاد:(كيشرب الما)واش باغيين تخاصموني مع صاحبي ولا شنوو؟؟
وفاء:مافيها تا باس الى عاونتيها ومشات تشوف راجلها..تخيل معايا انا لي بغيت نجي عندك(كتبلحس عليه)مغتوحشنيش..ياك عقلتي فاش مشيتي لالمانيا وغبرتي علي ياك توحشتيني وصاحبك تاهز غيكون موحشها وموحش ولادو
فؤاد:(كيضحك)زعما نتي ها ديال(عض على شفايفو)هههه غي ديال هههه
وفاء:صافي نقولو وافقتي؟؟
فؤاد:علايلش بعدا ههه
وفاء:ولا تعصبنيش ههه على وردة
فؤاد:واخا الالة ولكن انا مشغليش لي علي نوصلها تال روسيا معززة مكرمة وصافي..قوليها تعيط ليا ونتفاهمو
وفاء:(باستو فحنكو)يخليلي الحلو ديالي انا ههه لي ميخسرش ليا الخاطر
فؤاد:هههه بقاي على خاطرك
باس يديها وكملو غداهم فجو عائلي وموراها رجع فؤاد لخدمتو وهي بقات مع دراري فالجردة تيلعبو هزات تيلي وعلمات وردة لي نقزااات من الفرحة وقطعات معاها وعيطات لفؤااد بعدما صيفتات ليها وفاء نمرتو هضراات معاه وعلمها بلي غيتكلف بكلشي..قطعات معاه وقالت لزهرة:ههههه الى روسيا بب ههن
زهرة:نمشي معاااك؟؟
وردة:غديريها زوينة فحياااتك باش تا الى غيضربني القاااك نتي واقفا فوجهو ننننهههه
زهرة:راه ولدي معنيفش لديك درجة راه اوبن مايندد
وردة:اوبن الزمر هههه مالو مضربنيش واحد النهااار خلا ليا حناكي حمرييين
زهرة:هاااا هذا ولدي؟؟
وردة:ايييه ولدك ههه
بقاو جالسين مجمعين تا فاقت توبة وهزاتها مها وبقاو هاكاك مدوزين النهااار..كذلك محمد دوز نهارو هي الراحة والاستجمام وشوي تتداريب مباش اجهد على راسو على قبل المباراة تغدا..لي عندو ضدد كوريااا..
####صباح جديد..فاقت وردة دوشاات وبدلات عليها وهضرات مع محمد فالواتس ودعاتو ومشاات تتوجد لبيبرون لاكليل ..هزاتها وفكات ليها الكماط وبدات كترضعها وتحك ليها كرشها وتحل ليها صباعها:شكون الفنون تماما هااا ههه شكون شكووون زين تماما(كتبوس يدياتها صغيورين)شكوون العيووون تماما هههه نتي نتي الحبيبة نتي ..
اكليل تترضع مفاهما والو..رضعاتها تا شبعات وبوعات وهي تنوض دوشات ليها وعطرااتها وحطاتها فالكونة حداها فالكوزينة تتفركل برجيلاتها ويديها ففمها..بدات كتوجد الفطوور بحمااس وبنشااط كيف لا وهي غتمشي عند الحب..فاقو كاملين وحطات الفطوور..اسماء مشاات لقرايتها وبقات زهرة ووردة فالدار تيوجدو الغدا تا جات وقتو ودخلات اسمااء وتغدااو..دوزو نهارهم عااادي جداا تا وصلات السبعة تالعشية وهو الوقت لي غيلعب فيه محمد المبااراة تربع نهائي ضد كوريا..كان جالس فالفيستير تيقاد اخر اللمسااات ومعاه الفريق لي تيحاااول اوقف الصحاافة متتدخلش عليه لانها بعد مباراتو تدفقات عليه الصحافة بغاو استجواب معاه وهو كيرفض..قاد القاصما على يدو وجا وقت الخروج..كيف العادة تلحف براية المغرب وهز تيلي كتب ميساج لوىدة فيه:دعواتك معشوقتي تصلني دائما والى الابد
حطو فحوايحو وخرج والاضواااء عليه لان المنافس طلع للحلبة وكيتسنااه..كان راجل ضخم بنفس بنية محمد وعينيه مجبدين كي سرااق زيت

واقف وناشر عضلاتو على العالم والجمهور ضاير بالحلبة كيتغاوتو ويرفعو الشعاارات وفالوسط كاين العلم المغربي كيرفرف فيد واحد الشاب..دخل للحلبة ووقف كيقاد القفازات وخصمو كيشوف فيه وكيقلب ليه على ذخلة حتا علن الحكم على البداية ديال الكومبا وىدا الصرااع بينهم بقاو كيتضاربو دقا فمحمد دقة فالكوري مكاين هي باق شري تربح..سالات الجولة لولة والثانية وبدات الثالثة لي غتشكل فارق كبير واحد فيهم غيتأهل للنصف نهائي..بقاو كيضاربو تحت تعليقااات المعلقين الروسية تا غفلو محمد وحاصرو فالزاوية ونزل عليه بالضرب لكرشو بجهد تا دق الجرس وطاح الكوري كااااو وبعد محمد عرقاان..جا الحكم كيفيق لكوري ويعطيه من واحد تال عشرة ولكن مقدرش انوووض وبهذا تأهل محمد للنصف نهائي لبطوولة العااالم..خرج بلا هضرة بلا جوج من الحلبة وتوجه للفيستير كيرتاح تبعاتو الفرقة كيباىكوو ليه ويعاودو وهو طينهج حيت عياااا بجهد..بدا تيلي ديالو كيصوني تاني المباركااات وهو مبااء اجاوب تسنا تا قطع واحد وهو يهز تيلي عيط لوردة لي كانت منوضاااها فدارها تتصفر وتغوووت وتزغرت وتوبة معاوناها هازا كسرونة تتضرب فيها بمعلقة وتعاود..
وردة:اوووووووو مبروووووك
محمد:هههه الله يبارك فيك واش نتي نهار لؤ نجي لقاك محيحة
وردة:ههههه ايييه هاك ها ماماك بتهضر معاااك 
محمد:هههه اريها ليا
شدات زهرة التيلي فرحاامة وقالت:ولدي هههه مبروووووك علييسيك
محمد:رضااتك هااااديك أحبيبة رضي علي
زهرة:الله يرضي عليك الله يرضي غللليك ويوفقك..je suis trés fiére de toi والله
محمد:مغسي حبيبة هههه دعيو معايا احبيبة
زهرة:الله يوفقك والله حتا كندعي معااك فالصلا
محمد:الله يطول لينا عمرك..صحبحتك مزياانة ياك
زهرة:الحمد لله بخير اولدي متشغلش راااسك
محمد:الله اودي..وكيدايرا أسمااء
اسماء:بخييييى(بصوت مرتافع )هههه مبرووووك
زهرة:سمعتيها؟؟
محمد:هههه سمعتها سلمي عليها خهه هي منوضينها هااا
زهرة:الله على مراا عندك وراها تتضرب فالطبااللي وتوبة تابعاها فهبالها هازا ليها الكاسكرونة هههه
محمد:هههه هاديك حمقة انا لي عارفها ههه صحتها مزيااانة
زهرة:بخييير اولدي
محمد:اريها ليا
مدات ليها تيلي وقالت:بب
محمد:سيري لبيتك نهضر معاااك
وردة ضحكات فخجل ومشات تتزرب باقي شادا الخط:وي حبيبي هاني فبيتي ههه
محمد:توحشتك احبي
وردة:اححح كون تشوف انا..كون نلقاااك ناكلك هههه
محمد:انا لي غناكلك هههه صبري هي واحد خمس ياام ونرجع ناكلك ههه
وردة:ايمتا هير هههه
محمد:حلي فمك دابا وملي نجي بقاي تتبعككي ههه
وردة:هههه بصحتي نتا لي تتضرني 
محمد:تنضرك؟هههه علاخ مالي شادك بزز
وردة:(تتحلون فالهضرة)ايوا تتشدني بزز هههه
محمد:سيري قالاك بزز راه بخاطرك تتبقاي هي تغوتي بسميتي وشابعا حنان ههه
وردة حشمات وسكتات كضحك بحشمة وهو مغرقها هضرة لي تتخليها تمرك وتبقا هي تضحك تا عيطو ليه وقطع معاها ومشا..فحين هي ياله غتخرج وهو يصوني تيلي ديالها كان فؤاد جاوباتو بحمااس:الو
فؤاد:ختي وردة صافا
وردة:بخييير ونتا..كيدايرا وقاااء والدراري
فؤاد:بخير الحمد لله ..عيطت ليك على قبل داكشي لاش وصيتيني..غذا فليل عندك الطيااارة لروسيا
وردة:(بفرحة)حللف بالله 😍😍😍😍ييييييس يوووبي هههههخ
فؤاد"هههه بشوي عليك..راه مقطع ليك مع السبعة تالعشية نتي وخالتي مامات محمد وتوبة واكليل..الله يديكم على خير
وردة:ههههه براك الله وفيك اخويا..ولايني كيدرتي ليها دغيا vان درك ههه
فؤاد:متشغليش راسك راه كلشي يتحل بتصااال وغدا غتلقاي واحد من رجالي فالمطار غيمد ليك كاع وراقك..سلمو على محمد 
وردة:مبلغ اخويااا..شكرااا بزاااف لهلا يخطيك
فؤاد:متقوليش هاكا..راه محمد خويا
وردة:ربي يخليك☺☺
فؤاد:ياله نخليك دابا..الله يوصلك على خير
وردة:شكرااا مرة خرااا
قطعااات معاه وهي تنقززز فرحااانة وغوتات وخرجات طارت على اسماااء بتعنيقة مجهدة تا خنقاااتها وقالت:هههههه اووووو غنمشي عند محمد غداااا
اسماء:(نقزات حداها)حلفييي😍😍
وردة؛ههههه اه..بحرا ضور ليا فؤاااد وgال ليا كلشي ناضي وغيوصلوني لوراق فالمطااار😍😍😍
زهرة:ايوا يالالة على هاد فؤااد حجرتو ثقيلة هااا متسحابنيش دغيا كيسربيهم
وردة:خلاتها وفاء الgلاوي ومن لايعرفه ههه
اسماااء:وشنو انا منمشبش😢😢
زهرة:لا ابنتي نتي عندك قراايتك..رجعي للفيلا
وردة:لاش الفيلا..تبقا مع با ومي تنرجعو
زهرة:زعما مافيها والو
وردة:اش بيكووون فيها يادلي هههه راه مولفاها مي..(بفرحة)توبة اجي اجي
جات تنجري عندها وهزاتها وبدات كابوس فيها وتتقول:بابا ههه نمشيييو عند بابا
توبة:بابا هههه بابا زوين
وردة:(بجغااتها بوساان)احححح انا عندي العسل فالدااار
توبة تضحك وتعنق فيها فرحااانة وتبوسها فنيفها وحنوكها..ودوزو ليلتهم هاكا بفرحة وسرور فانتظاار غد جديد كيحمل فطياااتو اشياء جديدة
👌👌👌
غد جديد بشمس سخووونة سخنات ارض البهجة..فاقت وردة مبتاسمة دارت روتينها الصباحي وبدات كتوجد الفطوور فرحااانة تا فاقو كاملين

فطرووو مجموعين بالضحك كيف ديما وناضت وردة عند مها باش تعلمها بلي غتساافر..لبساات عليها وهزات توبة ومشات عندها..دقات عليها وهي تحل مها وقالت:صباحو افين كنتي؟؟
وردة:(دخلات)جيت نشوفك ويلي منجيش
فتيحة:لا جي..زيدي دخلي
دهلات وردة وحطات توبة وقالت:فين بااا
فتيحة:موالفا تتلقايه هاد لوقيتا؟؟
وىدة:ههه لا لا..لمهم شوفي أفتيتوح جيت هي باش نعلمك بلي غنساافر مع عجووزتي
فتيحة:فين بسلامة؟؟
وردة:عندها شي بنت خالتها ففاس مريضة مسكينى بغات تشوفها وبيت نمشي معاها..نفوج شوي وحتا راه شادا حق الله جات حشومة نخليها تمشي بوحدها
فتيخة:شتك تحابيتي مع هاد عجوزتك ياك هي داك نهار تناقزتو فالهضرة
ةردة:هاد الساعة هاحنا مgااديين وبخير وبيني وبينك عيا ليا مخي من صداع وتاهي شادا تيقارهل..للمهم راه اسماء مغتمشيش وغتبقا معاكم
فتيحة:مرحباااا بيها...جابك الله تفطري معايا دايرا شي خبز تالمقلة عشقااا
وردة:(وقفات)مراا خراا راه مزرووبين والله..توبة ياله
فتيخة:ايوا لي بان ليك(باست توبة)الله يديكم على خير
وردة:امبين سلمي على با
شدات وردة فيد توبة وخرحات مشاات لدارها وفالطريق تلاقات انور وخبراتو على سفرها للروسيا واخا عارض فلول ولكن قنعاتو بحكم انها توحشاات محمد..ودعااتو ورجعات لدارها رضعات بنتها وبدات تتوجد فالغداا..
فروسيا..كانت الحضاش تنهاار ومحمد باقي ناااعس مبشلخ على كرشوو عرياان وعظاامو مستفين فظهرو..صونا ليه تيلي وهزو طفاااه وتقلب على ظهرو حال عينيه بءووي..بعد دقائق ناض لابس شورط قصير مبين رجليه المزغبين توجه للحمام خدا دوووش خفيف وخرج لاوي عليه فوطة..لبس عليه وصلا عاد طلب الفطور وناض خرج لعند الفرقة لي معاه دايرين جتماااع
فحين وردة تغداو وجمعو المااعن وبدات كتجمع حوايجها هي وبناتها ففاليز كبيرة كحلة ووجدات صاك ليهم فيه الرضاضع والليكووش..وصلات الربعة وهي تبدا كتلبسهم..لبساات توبة دجين فالازرق وتيشورت بيض وسبرديلة بينات صغر حجم رجيلاتعا..ومشطات ليهل وريحاتها..وإكليل لبسااتها لبيسة عبارة عن كسوة فالبيض مبينة هزل جسمها..باستهم ومشات تلبس هي الاخرى..لبساات سروال جينز وكونفيرس وتيشوورت بيضة وطلقاات شعرعا على طولو..كانت فرحانة وهي تتوجد راسها باش تلاقاها كأنها مرااهقة وغتخرج مع حبيبها..طلات عليها زهرة لي بدورها لابسا جلابة بيضة حد الركبة معاها سليم بيض وسبرديلة بيضة مع تقيشرات بويض..وعلى راسها لايحااا شاال هازا فيدها فاليز صغيرة وقالت:واجدة؟؟
وردة:ااه واجدة
هزات إكليل فرولاكس ديالها وشدات فتوبة وخرجات طلبااات من اسمااء تخرج ليها لفاليز..نزلاتها ليهم تال راس درب لقااات انور جاب ليهم طاكسي صغير..حطو شوانط فالكوفر وهي تقول وردة:شكرااا اخوووي
انور:(عنقها)واش بيناتنا ههه سلمي عليه وgوليه اه متبعينو والدراري تتدرب كولشي تيتفرج فيه وتابعو
وردة:ههه مبلغ
ركبااات وحطات بناتها حداها وطلعات زهرة للقدام..توجهااات بيهم طاكسي للمطار مراكش المنارة ووردة تترعد بالفرحة بطاا عليها هي امتا توصل باش تشوفو..بعد نص ساعة وصلو للمطاار نزلو وخلصاتو زهرة وحط ليهم شوانطهم..جرو كريسة تتالباجاج وداروهم فيها ودهلو للداخل وتوبة مركبينها فوق الشوانط عاجبها الحال تضحك وتعاود..
زهرة:شنو دابا هادا لي غيمد ليك الوراق كي غنديرو نعرفوه
وردة:(رن تيليفونها)هااا باش غنعرفوه ههه الو وي هي أنا..(بدات كتلفت)انا فالدخلة تالمطاار..واخا واخا.قطعات وقالت:هاهو جااي
بقاو واقفين ووردة تضور فعينيها وتشوف الناااس لي متدفقى على المطار حتا وقف عليها واحد الضخااامة لابس كوستيم وقال:مدام الساجدي ياك
وردة:(مبتاسمة)وي انا
مد ليها ظرف كبير وقال:فولا وراقك
شداتهم فرحانة وقالت:شكرااا
...؛بون فواياااج
زهرة:مغسي
مشا وحلات لورااق هزاتهم مداتهم لزهرة وبقا كيتسناااو ادوزو من الاجرااءااات الضرورية..تعمدو اجيو بثلاثة سوايع قبل باش ادوزو من كلشي براااحة..وردى تيليفونها مسكتش من اتصالات محمد ومتتجاوبش بغااات تمرضةو فراسو تاتوصل..طفات تيلي ودازو من الاجرااءات وطلعو للطيارة وشدو بلايصهم..شافت فزهرة مرتاحة وقالت:فراسك أول مرة نركب فيهل
زهرة:ههه بلا شوهة عفاااك..اري توبة حداايا
هزاتها حطاتها حدااها وبقات وردة تتعرق خافت تطلع الطيااارة وتطييح..
بعد لحظااات قلعااات الطيااارة للوجهتتها روووسيااا..تىخات وردة ونفضااات التوتر وتفكراات ملامح محمد كيغتكووم مني اشوفها وضحكاات عرفات راسها قفراتها ولكن طالقاها فيد الله..
محمد مرض بالتعياااط لوردة ومتتجاوبش..عيط لمو وكذلك متتجاوبش حيت طفاااو تيليفوون..وعيط لاسماااء جاوباااتو وكذبات عليه بلي خرجة..واخا متيقش طمر وبدا كيتحلف على وردة لي ولات كتخالف اوامرو وتتخرج كيف بغااات..دوز نهااارو معصب حيت وقتما عيط ليها متتجاوبش وكيتحلف عليهل ومخلي ليها زبابل تابميسااجاات فالواتس تيتحلف عليها معصب..وصل ليل وتخشاا ففراشووو معصب وتا أسماااء كيعيط ليها وتتطفي عليه تيلي

عيط لانور وخبرو بلي هي خاسر ليها تيلي..طلب منو ادي ليها تيلي وقال ليه بلي فالخدمة..سد تياي معصب:غنسلخ جد مك بلاتي هي تتطيحي فيدي😡😡
تكااا بلاصتتوو معصب والكناااوية تتلعب ليه فراسو..عاقد حجبااانو تا دااه نعاااس والتيلي فيديه..فحين وردة دوزات اليل كاملة فالطيااارة ..ناعسيين مرا ومرا فايقين..تتفيق ليها اكليل وترضعها وترحعها تنعسها..اما توبة دغيا تكركبااات نعسااات فحضن جداااها..
🌄🌄🌄
صبااااح جديييد..شرقات فيه شميسة شتنبر على ضفاف الكون..فيقات محمد من نعااسو كيتفوه..اول مداار هز تيلي عاود عيط لوردة ووالو متتجاوب..ضري بالتيلي فالارض تاتشخشخ وبدا صباحو بسبة:يحرق اصل مك الكلبة😡😡صباااح الله
ناض من بلاصتو زعفااان وتوجه للحمام توضا وحط سنانو بعصبية وصلا ولبس كيطمة صبفية وخرج اجري معصب وخصو هي معامن..فحين وردة كانو باقي معلقين فالسمااا لانه الرحلة من المغرب لروسيا تتطلب كثر من 12 ساعة..وحتا ان الطائرة ممشاتش ديركت..نزلو فدبي لمدة ثلاث ساعات عاد كملووو...ضرباااات التسعووود تصباااح حطات طائرة الخطوط الملكية المغربية فالاراضي الروسية وبضبط فمطار العاصمة الروسية..نزلات وردة هازا إكليل وزهرة هازا توبة لي غارقين فالنعاااس والهوااا كيضرب فيهم بنسيم عليل..ستنشقات وردة كمية وافرة من الهوااء وقالت:هممم اللله هههه واخيرا
زهرة:زوينة روسيا
وردة:فايت جيتي ليها؟؟
زهرة:(بحزن)اه انا وسمير😢😢(مسحات دمعتها بزربة)
بتاسمات ليها وردة بتسامة باهتى وحزينة وقالت:الله يرحمو أ خالتي
زهرة:اميين..ياله نخرحو ولا مبقيتيش موحشاا راجلك
وردة:احححح توحشتووو😍😍
خرجو ادوزو من الاجرااءات اللازمة لي خدات منهم بعض الوقت ووردة بطا عليها هي امتا توصل لعندو..سالاو الاجراءات وخرحو برا لمطاار وقالت وردة:دابا شنو فين غنمشيو
زهرة:حجزت فاوطيل هنا..يالع ناخدو طااكسي
وردة:اوك
وقفو قداام المطاار وشيرو للطاكسي وبصعوووبة باش فهم عليهم لانهم كيهضرو الانجليزية وهو الروسية..تا وراوه العنوات فالتيلي وتفاهمو معاه بالاشارة عاد تحرك وهي تقول وردة:حسيت برااسي زيزونة والله يهخخ
زهرة:صعيبة الروسية بحال الشلحة
وردة:كون كانت بحالها كون لباااس ههه
توجه بيهم الطاكسي نحو الفندق لي حجزاات فيه زهرة من الانترنيت ..كان فندق بسييط وزين نزلو خرجو باكاج وتعرض ليهم عامل الفندق وهز ليهم الشواانط ودخلو..بعدما دلاو بالمعلوومات ديالهم مدو ليهم السواارت وطلعو..كانو بيوت حدا بعضهم..دخلات زهرة لواحد حطاات توبة لي ناعسة فوق سرير وقالت:انا هي حدااك داكوغ
وردة:(حطات إكليل حدا ختها)واخا
خرجات زهرة وخلاتها بغات تنقز من بلاصتها..طلات من لبالكون فرحااانة بقات كتشم هوااء نقي وتفكراات تيلي وهي تمشي لصاكها حلاتو وهزات تيلي شعلاتو وبداو الاتصالات كردخلو لقات 40تصاال منو و25 ميساااج منو كلك..حلات الواتس وهوما يدخلو ليها ليمبساااج ولي زابيل لي أغلبهم منو..حلاتهموهي تقراا:يلعن جد مك الحمااارة😡😡😡طوااالو ليك الرجليين وليتي تخرجي بلا خباااري هاااا هي زدت من هنااا ودرتي مابغييتي ولكن هي صبري تانرجع الى مسلختكش راه ماشي رااجل
وغيرها من الميساااحات مغرق ليها فيهم تتقراهم ومرا تركبها الخلعة ومرا تموووت بضحك حيت عرفاااتو غيكون معصب لاقصى درجة..حطات تيلي ودخلات للدوش دوشااات وحيدات عيااا سفر وخرجات فبينواؤها وتتنشف شعرها..لقات إكليل فايقا وتتلعب برجيلاتها مغوتات مواالو..هزاتها تتضحك فرحانة وتتبةس فيهل وتهرها وتعنقهااا..لبسااات حوايجها ونشفااات شعرها وهي تفيق لالة توبة بدلات ليها وغسلات ليها وجعها وعطاتها رضاعة من دياول إكليل وبدات هي الاخرى كترضع اكليل تاشبعااات وحطااتها..دقات عليها زهرة وقالت:ياله نفطروو..حبيباتي صباااح الخير(باست حفايدها)
شدات فتوبة لي ولات كتولف ان مها خصها تهز اكليل حيت صغيورة..خرحو ونزلو لمطعم الفندق وجلسووو كيفطرو مجمعين
وردة:ليوووم لاعب ياااك
زهرة؛وي..مي فين معرفتش
وردة:دابا نسولو..لقيتو تيهلل علي فالواتس
زهرة:انا لي علي درتو..جبتك لهنا الى غوت نتي لي تحملي مسؤوليتك..البنااات غنشدهم ليك تاترجعي من الماتش
وردة:محال تبغي توبة تسكت ليك..مزال اكليل معارفا والو ومعازا ليها لا بزولة لا والو
زهرة:سي لو طون باش تفهم..جلسيها فحجرك وهضري معاها واخا باقي صغيرة مي خصها تولف
وردة؛(شافت فتوبة لي تتاكل فالفريز)منبيهاش تبكي

زهرة:علاش غتبكي هاا؟؟دابا نيت هضري معاها
حطات وردة داكشي لي قيديها وهزات توبة فحجرها لي كانت هازا فريزة تتاكل فيها ومداياهاش فمها..باستها فحنكها بوسة حارة وقالت:بنتي
توبة:(حادرا راسها فالفريزة)مم
وردة:(هزات ليها راسها)شوفي فماما هااا(هزات راسها)انا وينا ياااك
توبة"(بطفولية)وييينة ماما ههه وييينة فيزاا فيزاا(فريزة)
وردة:(باستها بحرارة فحنوكعا)اليوم غنمشي عند بابا ياك ونتي غتبقاي مع جداااتك
توبة:هااا
وردة:نمشي نجيب بابا باش اجيب ليك لولويااات كثااار ونجي
توبة:😠😠😠عنعنعنعن نااا
وردة:(تنهدات)فففف بقاي مع جداتك غتعطييك لعاااب كثاااار وزوينين..فيهم بوبي ونونوس ياك اجدة
زهرة:اه عندي بزاااف تالالعاااب زوينين ديال توبة زوينة بوحدها
توبة:ويناااا هااا هههه
وردة:اه توبة زويييينة بزاااف وغنجيب ليها قاقا وشوكولا وبزاااف تالالعاااب
توبة:😢😢😢وانا
وردة:بقاي مع لولو لعبي معاها شوفيها(ضوراتها جيهة اكليل لي تتفركل برجليها)تا لولو ويينة وباتك تلعبي معاها واخا
توبة:(تتشوف فيها ساكتا)
وردى:انا بنتي زوينة(عنقاااتها)حبيبة ديالي ههه
زهرة:بشوي عليها وغتفهم(شافت فالساعة)الحضااش هادي واو..معاياش لاعب محمد
وردة:واقلة الخمسة تالعشية..نعيط ليه نسولو؟؟
زهرة:هاكي عيطي من عندي فالواتس باش ميعيقش حيت نمرتك مغتخدمش هنا
شداتو من عندها شادها الرعب..دوزات الخط وتتسناه احل الخط بعد عدة رنااات جاوب معصب وقال:الو الواليدة
وردة:(الصمت خلغها صوتو لي باين فيه معصب)
محمد:الواليدة؟؟مالك
وردة:(كتفتف)ا أ ...ألو
محمد"(قشع صوتها وهضر بالغوااات)هااادي نتي هاااا
وردة:(مزيرة على يديها)هانتا شوف هي سمعني ون..
قاطعها معصب:يلعن جد مك الكلبة..من لبارح ةانا تنصوني ليك ونتي طافياااه ولا معرت فين لايحااا جد مووو واش تتقلبي علي ولا شنووو..شتينب بعيد عليك وراخي ليك وقلتي نظييير مابغييت..فين كنتي تااا فين كنتيييس
وردة بعدات تيلي على وذنها تتحاول متسمعش هضرتو لي خرجات من البوق تاتيلي ورضاتو وقالت: واصاااقي سكت باش نgول ليك فين كنت
محمد:(زاد زعف)خلي تبريراتك عندك..صيري علي تانرجع الى مخليا ضار بوك راه مولد فيا الساجدي هي لخلا😡😡خارجا تتتضوري ليا مع راسك وانا مخليلني كي الهبيل لي عيطت ليه يقولي معرفت
وردة:واهي سمعني ن..
محمد:(قاطعها)تا نرجع ونهضرووو ونتفاهم مع دينمك مزيباااان نوريك الخرييج بشحاال كيطيح الى خليتها فيك هااا وجهي تاديالك باقي غتشوفي زنقة الحماارة(قطع عليها )
وردة:والكن..ألو ألو محمد ألو
زهرة:😱😱صوتو تسمع تال عندي اويلي..شوفي ضبري راسك انا مغنحاااميش عليك انا غندوز فوجه مووو ومغيضربنيش شوفي نتي راسك
وردة:(باقي مصدومة)قطع علي 😳😳شقيتها..شريتها لراسي فالبلو مارييين اليوما يتعشااا بيااا😣😣اويلي اش درت..هادشي عرفني هي خرجت وحيح أما كون عرفني شديت طياارة تال عندو والله تيgزرني عصااا😢😢
زهرة:صافي اليوم اسخط علي هه فطري فطري تتقطعي فالقلب متخافيش منخليهش اقرب ليك
وردة:منين غيدوووز ههه اودي كثرة الهم كتضحك..قفرتها قفرتها اللهم ناكل ههه
كملات فطورها ناشطة وتتضحك متسوقاتش ليه عارفاه غيضحك هي من بةووسة وصافي..طلعو للفوق لبيوتهم وقلبات زهرة فالانترنيت على موعد المباراة ومكانها وكتباتو فورقة وخرجات لعند وردة لقاتها دوشاات لتوبة وتتلبسهل وقالت:هاكي اه لقيت ليك فين لاعب ومعايااش..عندو الكومبا مع الخمسة والبلصة خارج لمدينة بشوي غنزل معاااك تتشدي طااكسي وانا نبقا هنا مع للبنااات تاتجيو
وردة:الى جيت بعظامي صحاح هو هذااك مجيتش هي هاااديك نهه
زهرة:انا باش كتطيحي ليا العجب مبررردة والله واش مخفتيش منو
وردة:محمد متيخلعنيش ههه تنعرفو ميقدرش اضربني خهه حدو اغوت واخا كيجبد فيا الرعب ولكن تندفع الجبهة ههه
زهرة:مكرهتش نمشي تانا ولكن 
وردة:ياله كااملين
زهرة:(مدات ليها لو قة)نتي تزنزنتي فعقلك ههه انا فبيتي باغا نعس تاتوصل الربعة وجي عندي
وردة:واخا ههه
خرجات زهرة وخلاتها فرحانة ورشقاات ليها على لعب مع بنااتها حطات اكليل فالارض وحداها توبة وبدات كتلعب معااهم تاوصلات جوج طلبااات الغدا وطلعوه ليها تغداات وغدات بناتها وبدلات ليهم ليكووش..وناضت لبساات حوايجها عبارة عن سالوبيط تجدين مع تيشورت بيض وجمعات شعرها كوب شووفال ودارت ايكروون وجلووس خفيف..تصورات هي وتوبة وهزات تيلي وفلوسها ومشات عيطاات لزهرة فيقاتها من النعااس..دخلات عليها وقالت:ها توبة وألعابها واكليل والرضاعات ديالها وليكوش راه فالصاااك
زهرة:دااكوغ(كتفوه)ففف 
وردة:بصحة ههه انا لفرحة قلبات ليا الطبسيل هه
زهرة:اطط نلبس ونزل معاك
وردة:مكاين لاش هي خليييك 
زهرة:عندك اللغة بعدا
وردة:ايوا لوااه اه لونكلي والفرونسي راه عندنا كاملين
ضحكات زهرة وقالت:سيري سيري..بلغي ليه سلامي
وردة:مبلغ
نزلات وردة للتحت فرحاانة وناشطة تتدندن..خرجات برا الاوطيل وكيبان ليها الدجااج الكرواازي ..هي زعر على خوه وهي صفرة على ختها

وقفات كتسنا شي طااكسي ولي شافها ميقولش والدة جوج ومجوجة..هازا وراها ساكادو كحل فيه مسائلها..شيرات لكاكسي بحال داك فاش جاو وطلعات وهي تقول بالانجليزية:عفاااك ممكن تاخدن لهاد العنوان
السائق:مممم سوري مفهمتش
بدات وردة تتشرح ليه بالاشلرات وعطاتو ورقة مكتوب فيها العنواان وتحرك وهي كتحك يديها مع بعض متوترة وكلما زاد طاكسي بشي شوي كتعرااق خايفا من ردة فعلو ..كااع ديك الزعاامة مشاات ليها خافت افرشخها قدام امة النصارى وتصدق مشوها..طول الطريق تتشوف من شرجم وتفحص المدينة بعينين كيبريو..بدات الطاكسي تتخرج على لمدينة وتزير عليها قلبها خافت منو..بعد مدة ساااعة ديال الطريق..كانت الخمسة واقفا..ووردة كل شوي تشوف ساعتها وتسول سائق ايمتا اوصلو وهو مفاهم تا لعبة وتجلس تسب فيه:وكلت عليك الله لا عربية لا فروتسي لا لونكلي اش قراااوكم..قرد بقرة برتقال يخ😠😠خزيت كيداير..بحال الرابوز باش كانو تيصرفقو العبيد فزماننن هههه وا شريييف وا قربنا ههه ميخي كيداير اوكوك على راجل..دابا واش نتا مزوج ههه محااال منبوسك فسبيل الله خخخخ
دوزات الوقت بهاكاك وكتشوف الطريق عااامرة ومسدودة لانه كاينا الكومبا والغرق تالبشر باغي احضر..موصلات تال الخمسة وقسم..نزلات وخلصاااتو ومشاا..وهي تبااان ليها قاااعة كببيرىة دايرين بيها طوموبيلاتات وفبابها صورة محمد والمتافس الاسباني ديالو والغرق من الصحفيين..تضهشراات ومبقااات فاهمة والو..معرفاتش منين تدخل مشاات لواحد لباب بغات تدخل وهو يحبسووها سكيريتي وجلسو كيخربقو عايها بالروسية وهي مقشبلات تا لعبة وتتحاول تشرح ليهم أنها مرات محمد بالانجليزي ووالو مفهموها..تعصبات وهي تضرب يديها مع بعضهم وقالت:هادو هوما قوم بني قحبووون والله😠😠ففف
بقات كتمشي زتجي وتتشوف الناس تيدخلو والمباراة واقاة بداات تفقصاات وبقات تتشوف فسكيريتي مخنزرة تا تحطات يد على كتفها..ضارت بزربة وشافت الشخص لي كان دو بنية ضخمة وشهب والعينين زورق..وقال:اووو صدفة زوينة
وردة:(بلا مبالاة) who are u??
...:معقلتيش عليا هه(مد ليها يديه)انا جوزيف عقلتي كنا تلاقينا فالمغرب جوج مراات
وردة :(ببرود)سوووو
جوزيق:اش تديري هناا؟؟
وردة:ففف بغيت ندخل ومخلاونيش
جوزيف:بصح..انا ندخلك
وردة تحلو عينيها بالفرحة وشافت فيه ورقة رابحة وبتاسماات بتسااامة عريضة خلاتو اذوب بلاصتو..حاضيها بابتساامة تيشوف عينيها كيتسدوو وفمها كيتحل كولو وقال:يس نقدر..بغيتي دخلي؟؟
وردة:اه اه(بطفولية)بغيت
جوزيف:واخا ياله
وقفات حداه بحال شي درية صغيرة بساكادو لوور وهو بنيتو الضخمة وطويل عليها وشهب..توجه للمدخل وهوما يحيدو ليه السكريتي بكل جنتلمانية ووردة داخلا معاه تتخزر فسكيرتي ..تافاتو المدخل زهو يقول؛جيتي تفرجي فولد بلادك
وردة:(مراهاش هنا تتقلب بعينيها)ممم يس..
جوزيف:ههه تانا..هي هو انا جاي نشجع الاسبااني ماشي المغربي
وردة:(تلفتات ليه بزربة)اشنوو هههه انا عكسك جايا نشجع ميمو ههه واش باقي مبداوش؟؟
جوزيف:باقي شوي..اجي تجلسي نتسناو
وردة:واخا ههه
تمشا قدامعا بضخاامتو وجلسو فبلاصة بعيدة على الناااس فيها هي بعض المسؤولين وهي متسوقاتش جالسا على اعصاابها تتسنا محمد اطلع تاتسمع صوت المعلق كيقول بالانجليزية:ladies and gentelmen please we are going to start our conpetiton
شهقاات وردة وقالت:ففف غيدخلو
بقات جالسا وكدور فعينيها وجوزيف كيشوف فيها مبتاااسم بتساامة سااحرة..دخل المنافس الاسباااني للحلبة تحت تصفيقاااات الجمهووور وشعااراتهم وبعدها بلحظاات دخل محمد ببنيتو الضخمة لاوي عليه الراية المغربية واللحية كثيفة على وجهو وصدرو الفولاذي مزغب وتابعاه الفرقة ديالو..تهز قلب وردة ملي شافتو وعضاات على شفايفها عن غير قصد وارغرو عينيها وهي كتشوفو داخل ممسوق لحد..طلع للحلبة وعطا للطبيب ديالو الراية..قاد القفااازاات تحت تصفيقات الجالية المغربية..وقفاات وردة وبداات كتصفررر وتصفق تا كلشي تلفت ليها لان البلاصة فاش جالسا فيها هي المسؤولين مكاين بو تصفاق ولا تصفار..ضحك جوزيف وجرها جلسات وقال:ههه كولو هذا حمااس هه هاهوما غيبداو
وردة:(غمضاات عبنيها وبدات تتدعي مع محمد)ياربي تعاااونو ياااربي
فحين جوزيف كيشوف فيها باعجااب وساهي فبراءتها وحركااتها الطفوولية..تا تضرب الجرس وقربو الملاكمين لبعضهم محمد مخنزر باقي متنسااتش ليه فقصة وردة..بداو فالكومبااا ديالهم عااادي وورظة جتلساا على اعصاابها متبعة معااه وجات فبلاصة قريبة ليه..بقا كيضارب مع المنافس الاسباني بشراسة وكلشي لاحضها..حابتو الغفلة هز عينو للجمهور وهو يقشعها..هز راسو وحدرو جوج مراات تا حقق فيها وهي كتحرك يديها وتتقول ضاحكة:عطييه عطيييه هههه هاكاك أ بب
محمد تضهشر متيقش أنها هي..خرجو عينيه بجهد وغفلو المنافس وسدد ليه ضربة لوجهو تا ضار وهو بلا حركة كيشووف فزردة لي شهقااات ملي ضربو وتتشير ليه باش اكمل وهو والو تيشوف فيها..زادو الاسباني دقاا خرا
يتبع..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.