حبيبي شبح الجزء الثالث

من تأليف غزلان ش.
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي شبح

شهد: لما انك ممتيش فهاد المستشفى غيخصنا ..نبحتو فالاحتمال لاخر ... و نشزفو واش كنتي ساكن فواحد من العمارات هنا ...
فارس: عندك الصح ... ولكن غتكون صعيبة معندناش كيفاش نقلبو راه بطبيعة الحال معندنا حتا فكرة اولا معلومة عليا ... ومعنك حتا كيفاش تصوريني ...
شهد: عندك الصح ... غنلقاو شي حل ... غير خلينا نخرجو من هنا .... 
فارس: واخا...
رجعو داكشي لبلاصتو و تمو راجعين تحل الباب و تفاجؤو كان الحارس سمع التخرشيش ودخل ...
الحارس: شكون نتي ... واش جابك هنا 😠
شهد: ب..ب.. انا...غير ...
الحارس شد دراعها: هضري اش جابك هنا ...
فارس تعصب و استعمل جسمها باش يكفكها نطر ايدو منها و دورها ليه ورا ظهرو و ركلو ... طاح للارض و بغا يخرج من الباب و شدو الحارس من الرجل طيحو حداه بغا يشنق علبه و هو يتشعبق فيه هكاك فالارض و دار رجليه حاوطهم عليه و ايدو شانق بيها عليه قجو مزيان حتا فشلو واخا جسم ضعيف ديال شهد ولكن عرف كيفاش يستخدمو بلا مياديها ... لاخر فشل وعيا ناض يخرج بان ليه شرجم ونقز منو الارشيف كان فطابق الارضي نقز جا فربيع ديك الساعة خرج منها و ووقفها...
فارس: نتي لاباس ؟؟
شهد: اه.... اه بيخير اوزووف فلتنا واخا مدرنا والو ...
هو : زيدي نخرجو من هنا ... وقت الغدا هدا زيدي فحالك لداركم....
شهد: مكنتغداش فالدار ..
غارس: ابوا غتولي تغداي فداركم ... ولفتي الديعان ...
شهد: بلا منرجعو ... نتغدا هنا ونكملو البحت ديتلنا ...
فارس: الا غنرجعي لداركم ...
شهد: اوووف ...
خرجو من المشفى ... و شدو كاكسي رحعو فحالهم ... طلعات لادار لقاتهم غيتغداو سلمات علبهم وجلست ...
عزيز : اش وقع حتا جيتي تعداي فداركم اليوم...
شهد: رشقات ليا وصافي ...
عزيز: مزيان منين جيتي ... كنت نيت غنعيط ليك ورى الغداء ...
شهد: علاش اش كاين ...😨😨
عزيز: والو حتال ورى الغداء وتعرفي ...
شهد شافت في فارس لتوتر وعاودت حنات راسها كتاكل...
كلاو وتغداو جمعو الطبلة خرج خوها لمدراستو ومها لخدمتها وباها عندو نصف نهار ... 
عزيز: ياله لبسي و هلطي انا سابقك لوطو ...
شهد: علاش اش بغيتيني 😨😨
عزيز: باله طلقيني غنتعطلو...
مشا هبط وشهد شافت في فارس...
شهد: يعلم الله اشمن بلان مخرج ليا تاني...
فارس: غير ياله انا معاك ... منضنش غنكون شي حاجة خايبة ...
شهد: لا لا متأكدة شي حاجة تما... 
فارس: ياله طلقي متعطليش ...
لبسات صباطها وهزات صاكها و سدات الباب وهبطات ... طلعات لوطو حدا باها وديمارا ... عيات تنق عليه يقول ليها وهو والو مابغاش ...حتا وقفو قدام عمارة ...
شهد: فين حنا ...
عزيز: تبعيني ...
تبعاتو طلعو فالدروج وهي غير كتشوف حتا دق فواحد الباب وحلات ليهم بنت ... غير دخلو عرفاتها شهد شي كابيني ... و لكن معرفتتش ديلاش حيت مقراتش فالاول ... دخلو جلسو كيتسناو ... شهد بقات متشوف وكانو الماس جالسين تاهما كيتيناو بقات كتنغز باها و هو والو ساكت كبخمم ... دور وجهو لقا حداه راجل ومجلس حداه ولدو وولدو تكون عندو شي 10 سنين وكان كيهضر مع الخوا شاف فيه ... و قال..
عزيز: هدا ولدك ...
.....: اه اخويا .... 
عزيز: بان لبا تاهو عندو مشكل..
.....: اه اخويا ولدي مشكلو منعازل على بنادم وهادشي خلاه يدير اصدقاء خياليين ... كيديرهم فعقلو و كيبقا يهضر معاهم هادشي عادي عند الصغار واكن ولدي راه دار 10 سنبن هادشي مابقاش طبيعي...
عزيز قرب لعند ودنو ودار ايدو على فومو وقال...
عزيز: هانتا شوف هادي لي حدابا بنتي ... وتاهي كتهضر مع شي اشخاص مكاينينش وواقيلا تاهي كديى اصدقاء خياليبن ... هانتا شوف...
شهد: كانت كنتغز في فارس وكتقول ليه سكت حيت كان مصدعها ...
....: ااااه صعبب بنتك كبيرة على هادشي ... الله يشافيها ...
شهد: لاحظت باها ولاخر كيوشوشو ويشوفو فبها عرفاتهم كانو كبهضرو عليها وهي تقول ...
شهد: م..مالكم ... راه نيت كاين حدايا ...
عزيز: ها لي قلت لك ...

عيطو للشهد دخلات ... قال ليها الطبيب جلسي جلسات باها مدخلش معاها غير من البلاصة فين جلسها و طريقة باش كيهضر عرفاتو شكون...
دخل حداها فارس وجلس جنبها رجل على رجل كيشوف...
تلطبيب: عاودي ليا انسة على مشكيلتك ....
شهد: ماعندي حتا مشكل ...
الطبيب : مدام جابك باك لهنا راه كاين المشكل ... وعاود ليا باباك ... غير خودي راحتك معايا ...
شهد شافت فيه وتهدنت .. وقالت بكل تقة في النفس..
شهد: سمهني ادكتور انا معندي حتا مشكل ... داكشي لي عندي اكبر من انه يداوا عند اختصاصي بحالك .. مع احتراماتي ...
الطبيب شد فايدها : غير هضري كولشي غيبقا بيناتنا ..
شهد دايقات من الزعامة لي دار شافت ففارس بقلق و اصلا منين دخلات وهو كيطلع ويهبط كان طبيب بمنتصف التلاتينات .... فارس معجبوش الحال بدورو و بدات كطلع ليه القردة ... 
الطبيب قال ليها تكاي فالرولاكس ...
تكات شهد كتنفخ فخاطرها ... قرب ليها بالكرسي وبدا يهضر قريب ليها وكيتفحص فيها بعينيه ... بقا علبها بالاسئلة وهي كتجاوب و ماعطاتوش راس الخيط ...
و كل شوية كيزعم ... واخر لقطة مد ايدو لوجها ... فارس صافي وصلات ليه للعظم قرب ليهم بالزربة و تخشا فيها شهقات وهي تقلب سيفتها ... بان وجها غاضب و حمارت عينيها كينقطو بالشر ... مدات ايدها لواتها ليه وهي مخنزرة وجمعاتها معاه بطرشة حتا عواج وهي تقول بصوتو ...
فارس: باقي تحط ايدك عليها نفرشخ لديلمك الراس ال*امل اش كتسحاب رايك كتلمس ... الله ينعل مك ..
الطبيب رجع بلور وبقا حال فمو شاد حنكو ...دخل باها منين سمع الغوات ... لقا الطبيب مقلوب فجيه وهي واقفة حمرة مزنgة كتغوت وتهدد و لي صدمو كان صوت رجولي غليض وحتا من طريقة الهضرة باينة ماشي هي ... وقف مشوكي كيشوف ... دارت عندو وقالت...
فارس: ديييها من هنا ...دابا قبل منقلب هاد الكابيني فوق راسكم ...😡😡
القصة نُسِخت من قصص مدرب.. دازت من قدامو كتنفخ وتعتر ... تبعها باها غير مشوكي و كيشوف ... لقاها واقفة حدا لوطو حلها بكونطاكت و حلات الباب ودخلات ... بقا باها ساكت وكيحاول يفهم اش هادشي وقع قدامو ... 
كل شوية يطل علبها بعبنيه يلقاها مربعة يديها و غير كتهز فرجلها ....وصل للدار حلات الباب بلا متهضر و طلععات مع العمارة ...باها خرج سد لوطو وتبعها كان عندها الساروت دخلات نيشان للبيت وسدات بالساروت خرج منها و جلسات فوق السرير كتشوف فيه غادي جاي قدامها ... باها دخل لادار ويدها مشا للبيتها حط ودنو على الباب مسمعش حسها بقا كيشوف و مشا جلس فبيتو كيخمم ...
شهد فالبيت كتشوف فيه معصب ...
شهد: فارس...
فارس: الزمر.... علاش خليتيه يمسك ... مالك مكلخة مفهمتيش😡😡
شهد: اش غندير ... راه مقدرتش ... طبيب مبغبتش نتسرع ونصدق مشوهة...😟😟
فارس: صافي سكتيني دابا 😡😡
شهد وقفات ليه صاعرة: ومالك ... اش مشا لك علاش كتغوت عليا ...شفتك بحال الى وليتي كدخل فحياتي ... صباح مخاصمني مع صاحبي و كل مرة مغوت عليا على حاجة فشكل مالنا 😡😡
فارس قرب حتا شاف فوجها نيشان بغا يقول شي حاجة وتراجع ... وقال...
فارس: غير لمصلاحتك ... وصافي ...واختفى ...
شهد جلسات فطرف السرير مغوبشة و غير كتشوف و قالت ...
شهد: تفوووووو علاش قصحت معاه ...خرى مال فمي خامج ... 
دازت شحال من ساعة و ظلام الحال ومرجعش عندها.. بقات كتشوف وغير كدور فالبيت كتسناه... مجاش خرجات للبالكو وجلسات فالكورسي تما ...و غيركتفكر فيه بغات تعيط ليه ومجاش ... بقات كتعبط عليه فنفسها وكتغمض عينيها وتحلهم على امل تلقاه قدامها ووالو مابانش ... 
شهد: اوووف كيف غندير نجيبو ... ناضت تدخل للبيت و هي تضرب رجلها مع طرف الحيط وهي تبدا طيح للارض شادا صباعها ...
شهد: قووووووو وامك مك مك مك مك مك ...وييييك ويييك اعيباد الله صبييعيي....😢😢 
فارس شد رجلها و فصبعها كيبرد ليها الضربة : مال تقسحتي ياكما تهرس ... صافا ...
شهد مشوكية نسات الالم لي حاسة بيه كتشوف غير ففارس لي شاد فيها وكيقلبها وهو قلق عليها ...بان فجأة كقلب فيها ...
شهد: ف...فارس ... باش عرفتيني تضربت...
فارس استوعب اش قالت تصدم من راسو وهز عينيه بشوية شاف فيها وقال...
فارس: معرفتش .... سمعت صوتك كتغوتي مقسحة وجيت بلا من حس 😕😕
شهد تبسمات ابتسامة خفيفة وقالت: شكوون نتا ...

فتيات هدا اخر بارت اليوم عندي مندير ... مهم بغيت نقول ليكم غير بلا متبقاو مشطونين مع هاد البوسط حيت مغنبقا نلوح غير 2 بارتس وحتال 10 الليل باش متبقاوش مبرزطين وكل شوية طلو غير حتا يفوت شهر 5 و يمشيو الامتحانات و غنولي نحط اكتر ... اصلا مكنتش غنحط القصة فهاد الوقت غير بنات لي طلبوني و مبغبتش نخصر ليهم ... 😊😊😊

هز راسو شاف فيها وقال...
فارس: حتا انا ماعرفتش ... رجلك سافا ... نوضي نشوف..
شهد ناضت: عادي غير ضربت صبعي وصافي...
شافها و دور وجهو بغا يختافي تاني و وقفاتو...
شهد: تسنا...
فاؤس: نعام ...
شهد: بقا فين غادي ... ج جاني الملل ...
فارس دار عندها: جاك الملل...
شهد: اه ... خلينا نتحتو شوية و نهضرو ...
فارس: فاش بغيتيتا نهضرو 😒😒
شهد: اووف صافي عارفاك مقلق مني قسحت معاك فالهضرة ... سمح لي ...😟😟
فارس: كان عندك الحق ماكاين لاش تعتادري...
شهد: واصافي ...مدات ايدها .... فراندز ؟😊😊
فارس شد ايدها: واخا ...
شهد: ياله ندخلو جاني البرد ...
دخلو وسدات الباب و جلسات فوق السرير....
شهد: فين كنتي غابر..
فارس: رجعت للشارع نقلب ... دخلت لبارطمات وحدة وحدة فالعمارات لي تما .... والو ملقيتش...
شهد: وراه بسيف نتا راه عامين هادي باش متي ... تقدر تكون تباعت اولا تورتات ..وهادشي الى كنتي نيت ساكن فشي بارطمة تما...
فارس: اوف هادشي معقد ...
شهد: كونت كنفكر قبايلة ... و بان ليا بلي نتا محال واش بشري ... 
فارس: و اش كنبان ليك متلا ... من انا نحية انا ماشي بشري..😒😒
شهد: من بزاف ...اولا نتا مكتشبهش للاشباح لوخرين ...كلهم كيخلعو نتا شكلك طبيعي و عاد عليك واحد الهالة بيضاء .. كتريح لواحد فاش كيشوفك ... وعاد معاقل على والو بحال الى عمرك عشتي قبل ... و كنضن نتا شي حاجة اخرى من غير بشر...
فارس: من نيتك ... اش غنكون متلا..
شهد: م.. معرفتش ..م...مل..ملاك..😓
فارس رجع راسو لور كيضحك: هههههه من نيتك اشهد ملاك ...واش نتي مسلمة ؟ عارفة الملائكة كيف دايرين ... ملاك هابط بسروال سيرفيط ... غحشمت نزندفها معاك ... باركة طنزي عليا تما ...اولا...
شهد: اولا اشنو😶😶 
فارس: تكوني كتحرشي بيا تحرش غير مباشر ... راه والو معندك متصوري من عندي...😂😂😂
شهد: هاااا حنا بدينا فالبسالة و قلة الحيا عاوتاني ...
فارس: هههه ايوا اش بغيتي تفهميني من هضرتك ملاك راك كدقي عليا😂😂
شهد: لهلا يحييييك...
فارس: وراني ميت اصلا 😂😂😂 
شهد تنهدات وشافت فيه وقالت : ضروري تبقا تجبد هاد الموضووع😟😟
فارس: صافي نساي اهاد الموضوع جبدي شي حاجة اخرى...
شهد: بحالاش ...
فارس: صحيبك 😒😒
شهد: مااالو ..
فارس: واش كاين شي واحد كيخلي حبيبتو فالخلا بوحدها ويدوز نهار على قدو ميعيط مايسول...
شهد: ط ...طبيعي راه مقلق مني...
فارس: مخري اشمن مقلق و لا مزمر ...شتي انا واخا ماعرفت اشنو يكون واقع بيني وبين حبيبتي منخليهاش ورايا ونزيد ....
شهد: يقدر تكون عندو شي حاجة دابة ماعرفتي الغيب حجتو معاه وزايدون كنغبر بالسوايع و مكيقول لبا والو تاهو من حقو ...
فارس: واش من نيتك... شهد واش مقتانعة بهاد الهضرة لي كتقولي ...
سهد: هانتا شوف غنعيط ليه ... و غتاكد بلي غير شاغلاه شي حاجة ...
فارس: ياله عيطي ...
جبدات شهد التيلي دارت نمرتو و تسنا ... مجاوبش وعاودت عيطات شحال وهي كتسنا عاد جاوب ... قال ليها فارس ديري سبيكر .. تم النشر على موقع قصة بالدارجة..
شهد: امجد ..
امجد كيجاوب وكبحاول يسمع حيت حداه الهرج و الصداع الموسيقى...
امجد: نعام..
شهد: فينك... اش هاد الصداع...
امجد: راه محيح مع العشران ... ونتي سافا توحشتك.......
شهد: بعني ممقاقش مني ...
امجد: علاياش غادي نتقلق...
شهد: زعما علا داكشي ديال الصباح...
امجد عصى مخو باش بتفكر علاياش تخاثمو وقال..
امجد: ااااه لا عادي .... ماشي مشكل غير خودي راحتك...
فارس شتف فيها ودار ضحكة استهزاء ...
شهد: ا. اواخا....
امجد: ياله نخليك نتلاقاو غدا... كنبغيك .... وقطع 
شهد سدات تيلي و حطاتو حداها وحطات راسها على المخدة.. وكتنفخ...
فارس تكا حداها: نهضر ولا بلاش ...
شهد: بلاش هالعار...
فارس: الا غنهضر ... هاد الحيوان راه ممسوقش ليك و اصلا معقلش حتا علاياش تخاصمتو ودابا محيح مع صحابو و نتي جالسة تخمي ليه...شوفي فيا هداك مايستاهلكش نتي كتستاهلي لي يهتم بيك و يكون فجنبك ... ماشي برهوش بحال هدا ...
شهد: كنبغيه ... و تاهو خلينا مزيانين افارس بلا متخسر ليا المورال ... ياله كونا ناشطين ب2 ...
فارس نفخ و دور وجهو لجهة الاخرى ... 
شهد كتلعب ليه فوجهو وتقرص فيه: واصااافي .. واصافي.... فاروسة يا فاروووسة...
فارس: تي ريحي هنينا ... 😒😒
شهد: واصااافي ..
ورى الباب عزيز وسناء كيتصنتو ... 
عزيز: سمعتيها كتهضر بوحدها عاوتاني...
سناء: مورا هادشي لي عاودتي ليا باقي دابا كتقول بنتك مملبوساش وغير كنخرف...
عزيز: واقيلا عندك الحق .... بان ليا غنبدا نقلب ليها على شي فقيه...

بقات شهد مجمعة مع فارس حتا عبطو ليها تعشى و هي حاضياهم وكتشوف فيهم كيتغامزو عليها و جاتها الضحكة حيت تخلعو منها ومن الصوت لي شافو ... وخاصة فاش كتفكر وجه باها ... 
تعشات معاهم في هدوء حيت فارس بقا فالبيت ... سلاو جمعات الماعن و غسلاتهم كيف العادة ... و دخلات للببت وهي تلاح ...
فارس: بالشوية ... كيفاش ممكن بنت كتصرف بحال هكا قدام راجل ...
شهد: ههه غير ولفتك ... 
فارس تفك وجهو من تعابير وقال...
فارس: دوزي تنعسي حسن ليك...
طفات ضو وتخشات تحت الغطا... وتقابلت معاه...
شهد: ياله حك ليا راسي ...😆😆
فارس: ههههه شتك ولفتبها...
شهد: ايوى راه كنظل نعاونك خاصك حتا نتا تلبي ليا رغباتي...
هو : ايوى المقابل راك خديتيه على مكانحميكش من لوخرين..
شهد: واخا هكاك ... عافاك عافاك ايديك حنان😆😆
فارس: ياله قربي ...
قربات لبه شهد حط ايدو فراسها وبدا يغنج فيها ويحك لبها رايها بلطف استخلاتها و كانو عينيها مغمضين حتا بغات تقول ليه زيد لوسط حلات عبنها لقات سدرو قريب ليها وكيبان ليها غير من فمو للتحت حيت طويل عليها ... و كتبان ليها لحيتو وفمو لشبه مبتاسم ...قلبها بدا يضرب و حسات بشي حاجة كتجدبها ليه .. عاودت غمضت عبنبها كتحتول تكبت مشاعيرها و تكدبهم ... عمضات عينيها ... و مشات ...هو حنا راسو عندها لقاها مشات ...مد ايدو لمس حنيكاتها من بعد باس راسها وبقا حاط فمو عليه وايدو فحنكها مد ايدو لوخرى لي ناعس عليها هز راسها وحط ايدو تحتها...وقرب ليها حتا حطات راسها على سدرو ...و تاهي موالفا المهاد عنقاتو ...ابتاسم وضحك عجبو الحال عنقها بايديه ب2 و كيدوز على ظهرها.... استحلاتها و عجباتها النعسة ..
حتا طلع الصباح ...شاف في السرجم لقا الشميشة بدات كطل وقال...
فارس: اوووف النهار ولا دغبا كيطلع 😒😒

شهد بدات كتحرك ... و شاف فيها ... حلات عينيها كتحك فوجها حتا حسات براسها متكية على شي حاجة ..شافت اللحم و خرجو عينيها هزات راسها وشافت فيه متوترة ...
شهد: ب.. كيفاش ..وصلت لهنا..😶😶
فارس: ههه ماعرت..
شهد: غت..غتبقا ديما مسفح عليا هكا عاجبينك عضلاتك ...
فارس: اش غندير مت هكا ... كون يسحابلي كون لبست احسن ماعندي عاد نموت ...
شهد: باراكة من الطنز ... خاصنا نشوفو شي طريقة نستروك بيها ... 
فارس: واخا نيت كونت باغي نقولها ليك نوضي وجدي راسك ... راه اوربع.... 
ناضت شهد للحمام دوشات ولبسات حوايجها قادت الحالة وربطات شعرها جمعاتو لفوق ... خرجات عندو وهو يصفر...
فارس: اش هادشي كنشوف ...مكانش كيسحابلي عندك وجه ...حيت ديما طالقة شعرك عند وجهك ...اااه اولا جبهتك كبيرة 😂😂😂
شهد: بزاف عليك ...
خرجات من البيت وهو وراها كيضحك ... سلمات عليهم وخرجات بلا فطور كانت معطلة ... مشات فطوبيس و معاها فارس .... هبطات قدام لافاك تلاقات اميمة تعانقو وتسالمو ودخلو ووراهم فارس...دخلو لبيفي باش يفطرو عاد يدخلو للحصة خداو اش بغاو وجلسو كياكلو .... حتا دخل امجد عندهم سلم عليهم وجلس .. ناض فارس معاجبوش الحال بقات شهد متبعة ليه العين ... وهو بقا غير كيدور حداها ...وجلس قريب ليهم ...
امجد: اوى افتيات اش كتديرو ...
اميمة؛ والو غير كنتعاودو نتا لي اش كدير ....البارح بايت محيح مقلتيش لينا نمشيو معاك ..
امجد: حتا دابا باقي الحال مع 12 دايرين حفلة فالبحر ... غنتبحرو ونلعبو الكليكة كولشي مجموعين و راه نيت الجو بدا يسخن ... اش قلتو 
اميمة : ياااي اه اه غنمشيو ...😍😍 شهد ياك مغتقوليش لا...
شهد كتشوف فارس لي بدا يغزز فسنانو: معرفتش ..
تميمة: او نتي ديما هكا اصاحبتي بغيتك غير تقولي ليا شي نهار واخا..
امجد: الى كان غير على اللبس راه عطا الله منين تشريوه مالك معندك حتا سبب لاش ترفضي ...
شهد: اووف صافي واخا... 
فارس: نوضي ل فيسي نهضر معاك ...
شهد: سمحو ليا انا جايا...
ناضت تبعاتو حتا تعزلو فطواليط..
فارس: اش هادشي 😒😒
شهد: هانتا شوف غير ندوز معاهم شي سويعة و نوض نقضيو الغرض ديالك ... عافاك متقلقش 😟😟 القصة نُسِخت من 9isas modareb..
فارس بقا كيشوف و قال: بلا خبار والديك ومع هاد الفاشل من الفوق ... احسن ليك رحعي لداركم احسن ..
شهد: ظفهمتش مالك معاه ... و صافي راه قلت ليك غير شوية و نرجعو ....
فارس: ضبري راسك 😠😠 ... واختفى...
خرجات شهد لعندهم دخلو للقاعة قراو حصتهم ... و خرجو تلاقاو مع الكليكا مجموعين بنات وولاد ... مشاو معاهم وهبطو فيلا ديال وحدة فيهم .. لبسو عندها وقادو الحالة ...شهد لبسات مايو بياس وحدة فالاحمر عادي و الاخرينات ضربو دو بياس ... لبسو كسيوات من الفوق وهبطو ركبو فالوطوات مع الدراري ... مشاو للبحر كانو مجموعين شحال ديال الشباب .... و دايرين حفل معزولين فبلاصة ليهم ... وصلو وحيدو الكساوي وهبطو كاملين يعومو ... كل وحدة مع حبيبها واميمة لاصقة فشهد ...بقا امجد حتا صدرها ... تلعب مع الاخرين الكورة ...شهد مكتعرفش تعوم مزيان ولكن امجد زعمها ودخلها الداخل ... بقا شادها منوخصرها كيحاول يتلمس انزاعجات منو ولاول مرة مكتحملش لمساتو ليها نفرها منو مولف يدير هكا و هي مكانتش كتاخد الامر بحساسية ... هاد المرة محملاتوش ودفعاتو..
شهد: متبقاش تمسني بديك الطريقة 😡😡
امجد: هههه يااك وشوفي دابا شكون غيشدك ...
شهد عاقت برايها مشادهاش و تم راجع كيعوم وهي كتعيط ليه وهو غادي ميضحك عليها مواخدش الامر بجدية ... بدات كتغوت وحاولات تعوم وترجع ولكن عيات الماج غلبوها وحيت بعدات على الشط الماج كبار شوية مقدراتش تزيد ايديها فشلو وبحال الى كتعوم فبلاصة وحدة بدات كتفشل والماء بظا يسرطها مكان حداها حد حيت البحر خاوي شوية ... والاخرين كيلعبو ... بدات كتغرق الداخل و عقلها ما فيه غير فارس فينك اجي عتقني... بدات كتستسلم ةسط الماء وكتغرق حتا بانت ليها ايد كتجرها....

فارس كات كيدور وينفخ معاجبو خال حتا حس بنخصة جيهة قلبو و اختفى لقا راسو فالبحر عرف شهد واقعة ليها شي حاجة... بدا كيقلب بعينيه... حتا بانو ليه صحابها كيلعبو قلب ملقاش ... قلب على امجد يلقاها لقاه راجع من البحر طيغوت على الدراري وكيضحك ممسوقش لاح عينو لقا ايدها بعيدة كتبان شوية وارجع حتا اختافات بدا يغوت عليها والو ... ملقا كيف يدير هو غير روح يقدر يمسها ولكن شحال من حاجة خاص تكون عندو والجسم لي يقدر يظيرها قلب بعينيهبان ليه واحد المgلدم جالس مع صحيبتو ... مشا دخل فيه نيشان ناض السيد كيجري مفهمات صحايبتو والو ... دخل كيعوم ويخبط ...حتا وصل ليها ...اغطس ولقاها شبه سخفانة و شبعات ماء ... جرها لعندو حاوطها بايدي وبدا بجدف باتجاه السطح ... حتا طلع و شافها مرخية مقادراش تحرك ...بدا كيعوم بيها وخرج من البحر هزها بين دراعو و خرجها لبرا ... عاد قشعوها الكليكة و بداو كيشوفو مفاهمين والو خاصة امجد قربو كيجريو واميمة كتغوت... وبدا يغوت 
فارس: تا واحد مايقرب ...
تحنا عندها بدا يصرفق فيها تنوض ... والو ظار ليها الاسعافات الاولية ... ايديه لي كيتحركو ماعارفش راسو اش كيدير ...نفخ في فمها وظغط على سدرها وحاول عليها باش ميظغطش بزاف حيت البنية عند الراجل قوية... بدات كتكحب وتخرج الماء من فمها عاد رتاح ... حط فمو على راسها ...و عينيه مغرغرين هي حلات عينيها حمرين بزاف و مغمضين شافت فيه مكاتعرفوش ولكن حسات بلي هو فارس...
فارس: شهد كتسمعيني... شهد ..هضري معايا عافاك😟😟
شهد: اه...اح اح ...بيخير 
فارس عنقها: حمد الله ...
بداو كيقربو اكتر وكولشي كيتفرج فيهم بغا يدير فيها امجد بطل و دفع فارس و بدا يدوز على راسها .. ويهضر..
امجد: حبيبة واش نتي بيخير 😦😦
جا فارس وقفو وعطاه للوجه حتا طاح للارض و هز صبعو عليهم وقال... 
فارس: باقي شي تامل فيكم يقرب بيها نقبر طواسل مكم😡😡 
هزها وداها معاه ...
وفهاد الاتناء صحيبتو كتشوف وتنخصص عاد جالس عليها كنبغيك ومكنشوف فتاوحدة من غيرك ...ناض سي فارس ضرب ليه كولشي ف0 و رجعات كتبكي وتقول...
......: الكلب الغداااار😭😭😭
مشا فارس هازها بين ايديه و هي استرجعات وعيها غير سخفانة ...
شهد: بلاتي افارس حوايجي...
قال ليها : واخا ... داها للتما ولبسها كسوتها ... و كولشي البراهش مبعدين عليه ..خايفين على عظامهم...
تم خارج بيها و بقا هازها ... وداها للمستشفى كان قريب من تما دخل وشدوها من عندو ..

قال ليها : واخا ... داها للتما ولبسها كسوتها ... و كولشي البراهش مبعدين عليه ..خايفين على عظامهم...
تم خارج بيها و بقا هازها ... وداها للمستشفى كان قريب من تما دخل وشدوها من عندو ..
ودخل معاها ... دارو اسعافات ليها ..ماشي شي حاجة غير يتأكد انها بيخير بقات شوية حتا ولات مزيان ...
وخلاوهم ب2...
شهد: صافي انا بيخير ... مخصش واليدية يعرفو هادشي ... خاصني نخرج من هنا..
فارس: واش متأكدة نتي بيخير...
شهد: اه بيخير ... 
عاونها تنوض و خرجو من المستشفى ...حيت مستشفى حكومي...(ديرو عين الميكا على الجملة هالعار 😂😂) خرجو و شافت فيه شهد ... 
شهد: بلاتي جسم من هدا ...
فارس: اااه واحد كان تما ... 
شهد: خرج منو دغيا ... يعلم الله علاياش شغلتييه ...
فارس: اه نسيت راسي ... مشا جلس فواحد الجهة وخرج منو ... وناض هداك كيشوف حداه و يقلب فين كاين مافهم والو ومعرفش كيفاش وصل هنا... (نخليوه يفك حريرتو حتا ندير ليكم قصتو بوحدو ونقول ليكم كيفاش فكها مع صحيبتو 😂😂😂) ىجع فارس عندها ... و رجعها بالزز للدار ... دخلو مالقاو حد ... دخلو للبيت وتكات فالناموسية ... و حداها فارس كيتغدد و يتفقص على امجد واش داير فيها...
صونا تيلي ... ديالها لي تبلوكا باتصالات امجد واميمة ...
شاف فيها هزاتو وشد فايدها حيت ميقدرش ياخد ليها و نطر ايدها حتا طوعاتو و تشخشخ...
شهد: اش درتي  😡😡😡
فارس: هداك صافي ساليتو مغتبقايش تلاقايه ...😡😡
شهد: فارس هضرنا فهاد الموضوع ...
فارس: كيفاش واش باقا باغا تبقاي معاه واخا هادشي لي طرا ... خلاك وراه 2 مرات اشهد 2 ...و يقدر يكون كان كيديرها حتا قبل منتلاقاو ... هداك غير برهوش معندك متديرب بيه سالينا...
شهد صعرات : لا حتا انا مابقيتش باغاه ... ولكن هاد الطريقة باش كتهضر معايا وباش كتدخل فحياتي مامرتاحاش ليها ...اش كتحاول دير ...قول ليا .. حياتي هادي وانا لي كنتحكم فيها ماشي نتوما سمعتي ماش....
كان كيتصنت ليها كتغوت عليه ..حتى قرب ليها دغيا وسكتها بقبلة غير حط فمو عليها و غمضات عينيها كتحس بيه وعو كدالك حسات بدموعها هابطين قلبها كيخبط ... هادشي عمرها جرباتو حتا مع امجد .. شد فايدها وخلاها هكاك ...بعد فمو وحط جبهتو على جبهتها ...هي مشللة قدامو غير كتحس بيه بقات مغمضة عينيها و دموعها محبسوش...قالت وهي هكاك...
شهد: علاش درتي هكا...
فارس تاهو بحالها مغمض عينيه وجبهتو على جبهتها..
فارس: معرفتش ...معرفتش علاش درت هكا... 
شهد: حرام عليك هادشي لي درتي ممزيانش ...واش عرفتي اش درتي...
جرها حضنها لعندو وهز راسو للفوق و هاز هموم الدنيا فوق راسو...
فارس: عارف ان هدا تصرف اناني مني ... ولكن مقدرتش نشد راسي عليك ... عارف هادشي طريقو مسدود ...داكشي علاش خلينا نعيشو على الاقل غير هاد الوقت لي عندنا ...
شهد تخشات فيه اكتر وزادت على بكاها... وتاهو كرز عليها وحاس براسو كيتقطع عليها... بغا بهز ليها المورال شوية وقال.... 
فارس: ياله الغزالة ...متغديتيش زيدي ديري ليك شي حاجة ...ومن بعد هزي كتوبتك...
شهد كتمسح دموعها: وعلى ماغنقضيوش الغرض ديال البارح...
فارس: من بعد دابا راه قراب الامتحانات و خاصك توجدي ليهم ... 
شهد: مافياش 😒😒
فارس: فيك ... قالاك مفيكش ... زيدي قدامي...
مشات شهد كتخبط برجليها دارت ليها صوندويش قدام عينيه ... و مشاو للصالة حطاتو قدامها كتاكل و هو جالس قدامها وغير كيشوف فيها...
شهد: اوووف مبقيتش قادرة .... غتبقا كتشوف فيا هكاك وحلتيها ليا ... او اش دوك الشوفات تاني 😠😠
فارس: اش داك اللبس كنتي لابسة فالبحر😠😠
شهد: و اش اش فكرك فيه... راه كنت فالبحر طبيعي نلبس مايو ...مزال انا كان عندي مستور مشفتيش بنات مانو لابسين دو بياس...
اختفى وجا وقف قدامها نيشان تحنا لعندها و قال ... 
فارس: انا مكتهمني تا وحدة ...نتي الغزالة لي كتهميني ... واخر مرة تلبسي شي حاجة بحال هكاك ...اصلا اش بغيتي بشي بحر عامر بالجنون تاهو يشدو مك يغرقوك تما..
شهد: ب.. بعد بعدا عاد هضر ... دورات وجها و برgمات ... غيسكتو لديلمي 😖😖
فارس: اش كتقولي تما ... ياله الى كليتي الكتوبة...
بعد عليها ورجع جلس فبلاصتو ... شهد دات الطبسيل والكاس فين كلات وجابت الكتوبة ولاحتهم كتنفخ ... 
قصة مأخوذة من 9esa.com.. فارس: راه غنوض لحسك ... ولفتي التكوسيل مبقاوش الاشباح لي كيبرزطوك ...معندك باش ديري الاعذار .. ياله جبدي... 
جبدات شهد كتوبتها و بدات تقرى ... وشحال من حاجة مفهماتهاش...
شهد: اش هاد الخرى😡😡
فارس: شتي الغياب ...اري نشووف...
شهد: اش غتفهم فيه نتا فاقد الداكرة واخا تكون قاريه مغتفهمش..
فارس: وا غير اري لهنا...
مدات ليه شهد ...حلو وقرا الوراق لي عندها شحال ...و هي حداه شخرات حتا نوضها...
فارس: نوضي واش وقت النعاس هدا ... راه فهمت هادشي ساهل المكلخة...
شهد: ايبه متعايرنيش...
فارس: نعايرك وندير فيك لي بغيت نتي مالك ... قربي نشوف داك الراس عندك واش غيشد ولا والو...
قربات ليه شهد وبدا يشرح ليها... حلات معاه عقلها و فهمات واخا كان متلفها وفبنما تيهى فبه يخبطها...
حتا حلو والديها باب الدار...
عزيز: عيطي لبنت لشهد شوفي فين غاطسة تاني .. راه 8 يجي الفقيه ...
سناء: واخا ...دخلو شافو شهد وهما يحلو فامهم ...

لقاو شهد كتحتت مع الخوا و كتقولبه اياه وهدا كيف غنديرو ومرضاتش لبال لوالديها لجاو...
عزيز: شوفي البنت كاينة فالدار مع 4 العشية و كتحفظ كن الفوق ...واش سلم شي يهودي...اولا كنحلم...
سناء: دابا ماشي هادشي لي خاصك ترد ليه البال ...لي خاصك تهضر عليه هو جاسة كتهضر مع الخوا عاوتاني هادشي راه زاد على حدو...
عزيز: صافي راه اليوم نفضيو معاها هاد المشكل ... زيدي ندخلو بعدا 
سناء: صبث نتا لايكون الجن هو لي حاضر..😨😨
عزيز دخل: شهد ؟؟ 
شهد: بابا 😨😨 ايمتا دخلتي...
عزيز : عاد دابا ...
شهد: اااه 
سناء: بنتي اش واقع شتك جيتي بكري ...
شهد: والو ... غير رجعت لدارنا اويلي علاش جاتكم عجب..
عزيز: ليوا ابنتي نتي موالفا تغبري من صباح ربي حتا كتغيب الشمس و كون غير كان هكا ... نتي ابنيتي كتفوتي 12 gاع معرفتك بنت اولا عزري 😒😒
شهد: اشنو دابا ...كيفما درت معاكم وحلة ... تعطلت مشكل دخلت للدار بكري مشكل..
فارس نزل ليها على الراس... وقال : هضري بالاداب مع والديك 😠😠
شهد شافت فيه شادة راسها و حدرات صوتها..
شهد: غير ساليت القراية و رجعت نراجع عارفين الامتحانات الاخيرين قربو 😟😟
عزيز و سناء بقاااو حالين فامهم مقشعو حتا لعبة ... كترتجع وراجعة للدار بكري ... و عاد شافوها فاش ضارت عندو شادة راسها ودغيا تبدلات نبرة صوتها معاهم... 
سناء: ياله احبيبة كملي مراجعتك ..الله يعاونك ...غمزات راجلها و دخلو لبيتهم..

يعاونك ...غمزات راجلها و دخلو لبيتهم..
شهد: اووف علاش ضربتيني ... وقدامهم اكيد نقضر نتجاهل هضرتك ولكن ضربك لا راه غيعيقز بيا هاد المرة مغيدينيش للطبيب غيسبفطني لل36 ديريكت..
فارس: متخافيش احبيبة غنبقا معاك فينما مشيتي...
شهد: احبيبة😶😶
فارس: هههه اه حبيبة الى معجباتكش منقولهاش...😏😏
شهد كتهضر تحت نيفها: نو غير قولها😶😶
فارس: هههه مسمعتكش هضري بجهد...
شهد: واقيلا تيليفوني كيصوني ... ناضت كتحري دخلات لبيتها..
فارس: عههههه حمقة تيلي مشخشخ...😂😂😂
شهد دخلات كتصرفق فراسها: ويلي ويلي ويلي اش درت فحالتي انا ... صافي طحت فيه ولد الحرام طحت على زنافري ... 
سمعاتو كيعيط ... و قادت حالتها ورجعات عندو...
فارس: هههه زيدي تجلسي مالك مزنgة😂😂
شهد: لا.... والو ...
جلسات و رجعات كتراجع وهو كيوضح ليها لي مفهماتش حتا سلاو...
شهد: واااو فهمت احسن من البروف ... كيدرتي ليها..
فارس: داكشي ساهل ... غير نحلي عقلك معاه..
شهد: نو نتا ذكي داكشي باش فهمتيه ... 
فارس: حتا نتي دكية غير كلها وكيفاش موظف دكاؤو...
شهد: صافي بلا متبدا تاني ...
سناء كتعيط من الكوزينة: شهد اجي اماما تاكلي ...
شهد: واااخا اماما ..
ناضت ومعاها فارس جلسات كتاكل وتحتت معاهم ... 
شداا العصير كتشرب و فارس كان مقبل معاها شافتو لقاتو كيشوف فيها ويتبسم ساهي فيها ... هضرات معاه غير بعينيها زعما مالك ...وهو يقول...

فارس: كنبغيك ا شهد😍😍
شهد غير سمعاتها غفلها وصدمها ... زيرات فمها باش متكوبش العصير برا وبقوة الظغط خرج من نيفها... و بدات تكحب عليهم تما ولات حالتها لاخر تكا لهيه بالضحك ... و مها ناضت كتمسح ليها وباها كيضرب ويقولو باسم الله عليك ...
شهد: انا بيخير ... انا فبيتي..
ناضت كتحري لبيتها كتنقز و تشطح غير دخل و هي دير راسها كتريض... 
فارس: ههههه اش كديري...
شهد: مكتشوفش ...
فارس: ههههه غفلتك المسخوطة ...
شهد: ك..كيفاش ... قدرتي تقول كلام بحال هداك ... 
القصة منشورة على قصة بالدارجة.. فارس: انا ماشي غير قلتو انا عنيتو وكنهضر من نيتي ... انا كنبغيك اشهد ... ومن النهار الاول ومن اول لحظة شفتك حسيت بشي رابط قوي بيناتنا ... و الدليل هو غير كتوقع ليك شي حاجة كتلقايني قدامك بلا منحس...
شهد بقات غير كتشوف فيه ... حل دراعو ليهت وتهشات بيناتهم ... حط راسو فوق راسها و بقاو هكاك هي مابغاتش تفكر فمن بعد حيت عارفة ومتأكدة لي غيوقع ... من جهة عقلها كيقول ليها رفضي هادشي لي كيوقع وقلبها كيقول ليها عيشي حياتك محدو فجنبك ... و قلبهت لي ربح ... بقاو هكاك حتا سمعو عياط عزيز خرجو ب2 و لقاوهم جالسين فالصالة و معاهم اشرف خوها ... و لكن لفت نظرها راجل لابس جلابة وشارف وريحتو كتضرب بريحة العشوب وداك التخربيق جالس معاهم... بقات كتشوف مفاهمة واالو ... 
عزيز: اجي ابنتي جلسي...
شلفت شهد في فارس و اومأ ليها جلسات وهو حداها مكيفرقهاش ...
الفقيه: بنتي انا غنفكك من هاد البلاء لي صابك .. متخافيش غنفكك ابنتي ...
شهد بقات حالة فمها فيه كيخبر عليها ... وباها ومها فالقنت كيوشوشو...
عزيز: غقولي ليا هاد خيتي لي نعتات لينا على هاد الفقيه منين ضبرات عليه...
سناء: وقالت فات صرع بنت ختها ... و شكراتو ليا ... مالك متعيبوش على شكلو ...
عزيز: احنا غنشوفو اش غيدير...
حط ايدو على راس شهد ... وهو يوقف قدامو فارس وايديه على جنابو حاضيه اش غيدير ...
الفقيه مغمض عينيه: اااه كنحس بيه ...محنك ابنتي ياك ... 
فارس هبط راسة كيشوف فيه مقابل معاه ...و بدا يغوت بجهد قدامو و شهد كتشوف وكتعصر باش تجمع الضحكة ...
فارس: من نيتو هاد ولد العبد منين ضبرو عليه ..😠😠
شهد: ساكتة مجاوباتوش ...
الفقيه: خاصني نزرب عليه دغيا ... راه حالو ساهل ...نبداو خويو لينا عافاك البلاصة 
.اولا اخسن خليوني معاها فشي بيت ...
عزيز: لا غير قضي قدامنا و نيت الى حتاجيتي شي حاجة تلقانا حداك...
الفقيه تزير و فارس عايق بيه ...بقا واقف عليه كيف المردة .... 
تا واحد مناض بقاو معاهم ... و قال ليها تسرحي ... و حط ايدو فوق راسها ... وبدا يتمتم ويخربق... وايدو محيداتش عليها ..شهد غير كتشوف و تقلب فعينيها عارفاه غير كيهربق وميخبر عليهم ... فارس طلعات ليه القريظة مابقاش حاملو يقرب ليها وعاد شاك بلي هو غير نصاب غير منين زمتو عزبز وقال ليه قضي قدامنا حيت اصلا معندو مايدير ... ناض فارس وتخشا فشهد تاني ...
شهد مع فارس الداخل: و علاش ساكني دابا راني غير فالدار...
فارس: سكتيني خنشوف هاد القرد الشارف اش عندو ... 
بدا يشرب فشي ماء جابو معاه ويرشو من فمو عليها و ينوض ليه فارس بتصرفيقة ...
شهد كتهضر بملامح فارس الغاضبة وحتا صوتو: دفل على مك الحيواان ...
الفقيه تصدم حيت صدقات مسكونة نيت دخلاتو الخلعة ولكن خاصو يكمل لي بدا على قبل لعاقة ...
عزيز ناض شد ليها ايديها ورجعها لبلاصتها..
عزيز: شتي الفقيه هكا طرا ديك المرة...
الفقيه: كو كون هاني ... انا ...غنخلصها منو ...😨😨
حط ايدو على راسها تاني وهي غير مخنزرة وكتعض فسنانها وهادشي بطبيعة الحال فارس لي كيديرو ...
بدا يقرى فسورة يس و يتلعتم ... عزيز غير كيشوف و تاهو مامسروطش ليه هاد الفقيه ... 
كيقرى ويعاود و فارس مرتلح مابيه والو ... شاف فيه وقال...
فارس: واش من نيتك الفقيه ... معارفش سورة البقرة هي لي خاصك تقراها فهاد الوضعية ...
كولشي حل فمو من هضرة فارس... الفقيه ... عاد شداتو التفتافة والخلعة ولا يعرق وينشف وشهد الداخل كتشوف وميتة بالضحك.... بدا الفقيه كيقرى فسورة البقرة ولكن كيفوت شحال من اية و كيعاود يقرى من الاول ..حيت محافضش حتا سمعو فارس كمل ليه و بصوت زويين كيجود ... عاد مزادو حاو فامهم حتا وصل للارض ... 

كولشي حل فمو فيه ... و الفقيه تحدو لبه مابقا عارف اش يدير وبدا يهضر معاه... 
اافقيه: ش..شكون نتا... واش با...باغي عند البنت...
فارس: ماشي سوقك ... وماشي شغلك...هادي ماشي بنت ...هادي راها ديالي ... وخا تقرى علي القران كامل مغايوقع والو حيت انا مسلم ابا عن جد ... ودابا غتهز من قدامي اولا غنفزع جدك😠😠
الفقيه: عمري شفت جن مسلم كيسكن البشر ...
فارس: اه مسلم و ساكنها ... حيت بغيتها ومانقدرش نفرقها .... و مغنفرقهاش...
والديها صافي تحدو ليهم غير كيتصنتو حالين فامهم و شهد الداخل كتندب حيت شوها مع والديها...
الفقيه: الى مبغيتيش تخرج بالخاطر غتخرج بالزز...
فارس: جرب هاد بالزز نشوفو...
جبد السمطة من سروالو وغفلها خبطها حتا زراق ليها اللحم في فخضها ياله غينوض باها يشدو وهي طير عليه شهد اولا نقولو فارس.... حيد ليه السمطة وكمل عليه...
فارس: علاش ضربها يالحيوان ... ها ...كيف جاتك دابا ...ها باراكة ... هاك لجد بوك ... تصحاب راسك فقيه بزاف عليك هادشي يا النصاب نوض خرج من قدامي الله ينعل جد بوك فهاد النهار..😡😡. 
ناض جمع قجاقجو و وشد جلابتو و علق.. كيحك فيها .... 
ضارت شهد عند باها ومها لقاتهم مكمشين فبلايصهم و حالين فامهم فيها و خوها واقف معجب عينيه خارجين فيها ... تقابل معاهم وقال...

فارس: شوفو انا محتارمكم حيت عائلتها... و بلامتفهمو هادشي لي وقع غلط حيت انا ماشي خيب ... وبنتكم راها فالحفظ و الصون معايا... و بلا متبقاو تقلبو كيفاش تفرقوني عليها حيت ماكاينة حتى وسيلة باش تفرقونا ...و بنتكم ديالي وانا راه تزوجت بيها ... ديك الهضرة ديال تجوجها غير حيدها اولا غنقربلها عليكم ... هاحنا فالبيت وتاحد مايصدعني...
مشا دخل للبيت وسد بالساروت خلاهم فبلايصهم كيشوفو فالنقطة لي كان واقف قدامهم ... و متزحزحوش ... 
عزيز: واش سمعتي لي سمعت...😨😨
سناء: اااه سمعت بودني ... الله ياربي الله واش واقع فبنيتي حتال الجنون لا منقدرش ... بنتي بقات بلا جوااج اعباد الله... 
اشرف: دابت معانا جن فالدار 😨😨
عزيز: غبر من قدامي نتا 😠😠 ونتي سكتيني شوية..
ناض وخلاهم مشا لبيتو كيخمم....
منين دخل فارس للبيت كيف العادة سدو بالساروت ... وخرح منها ... 
شهد: اووييييلي حاي اش ديك الهضرة قلتي لواليديا... مجوج بيا ...ايمتا درنا العرس اه ... احنا فالبيت تواحد ميصدعني ...محشمتيش...
فارس: اااه الالا علاش غنحشم ... كولشي داكشي لي قلتو عنيتو .. نتي دبالي ا شهد وهادشي ماشي ياله حسيتو من نهار شتك وانا هادشي باش كنحس ... عارف انا مخصنيش ننصرف هكا ... عارف مخاصناش نبغيو بعضياتنا ولكن حسيت براسي غنتفرغع الى مقلتهاش ليك ... و عاد كونك مع داك البرهوش مقادرش نتحملها... و سمعي اش غنقول ليك غدا غتفارقي معاه سمعتي مغنبقاش نشوفك معاه ... و مغتكوني مع تا واحد ... سمعتي تاواحد ...
شهد: فارس... حتال امتا هادشي حتال امتا .. انا وياك عارفين مزبان مصير هاد العلاقة ... فالاخير غتمشي وتخليني بحال الى عمرك كنتي ..اش غندير وراك انا اش غندير فراسي ... 
فارس: ششش متبكيش ... كنتمنا توقع شي معجزة ... اولا عرفتي قررت غنحبس من التقلاب معندي مندير بشي ماضي..وهكا غنبفا مدة اطول
شهد: بالصح😍😍 ..
فارس: ولكن واخا نبقا معاك نتي غتبغي شحال من حاجة اخرى انا منقدرش نوفرها ليك .. 
شهد: اش غنبغي متلا ...يكفيني غير تكون فجنبي😢
فارس: شهد ... غتكبري مع الوقت غتبغي تزوجي وديري دارك ..و الولاد هادشي كولو مغتلقايهش معايا انا راه منقدرش حتا نقيسك .. اشهد ..هادشي علاش غنطلقك تكوني حرة ... قبل من زيدو نصعبو علينا الموضوع...
شهد حسات بخطر انه يبعد وهي تلاح للارض وحدا رجليه كتبكي ... وهو دغيا تحنا عندها جلس و عنقها لعندو كتبكي فحضنو....
شهد: متمشيش وتخليني عافاك... ولفتك منقدرش على فراقك ... عافاك ... وشكون غيحميني من الاشباح الى مشيتي اه وشكون غيبزز عليا نرجع للظار بكري وشكون غيكمل معايا المراجعة ولفت نعس وايديك كتلعب فشعري ولفت نفيق بايد كيلغبو فوجعي ولفتك تنعس حظايا مبقبتش كنخاف والكوابيس مبقازش كيفيقوتي مفزوعة ... منقدرش نرجع لهادشي كامل منقدرش عافاك ...
فارس: شششش صافي ... مغنمشيش ... غير تهدني .. الغلط ديالي من الاول ... صافي تهناي احبيبة دابا ... مغنخليكش ... 
شهد زادت عنقاتو لعندها كتنخصص عند سدرو و هو ايدو فشعرها و كل شوية يتنهد ... نوضها للناموسية ..تكاها وتكا حداها ... حطات راسها على سدرو و هو بقات ايدو فشعرها... شهد تهدنات من البكا و بقات غيى كتشوف قدامها وهو كدالك ..
شهد: واعدني عمرك تجبد هاد الموضوع تاني ... متبقاش تفكرني فيه..
فارس: واخا ... حتا انا ماقادرش نبعد عليك غنبقاو هكا حتال النهار لي غنمشي و منبقاش ديك الساعة غتقدري تنسايني و تعيشي حياتك عادي .. كيقولها وكيتعصر تخيلها مع واحد اخر ... و محملش هاد الوضع لي فيه ندم على النهار لي خلا مشاعرو يتحكمو فيه غرق وغرقها معاه ... بقاو هكاك حتا ناضت ليه...
شهد : اجي نتا بعدا .... كيفاش درتي حتا حفظتي من سورة البقرة...
فارس: ههه كونت كندخل للجامع كل يوم كندعي نلقا طريقي ... وكان الامام ديما كيطلقها ... و ديما هكاك حتا حفظتها ... 
القصة نُسِخت من 9esa.com.. شهد: راسك خفيف ...كنضن غتكون شي حاااجة فالحياة ديالك ... متشوقة نعرف ..
فارس: حتا انا احبيبة ....رجعي لبلاصتك دابا ...
رجعات شهد وتكات عليه ... بقاو هكاك حتا داتعا النعسة ... وهو بقا غير كيدوز على راسها وظهرها و غير كيخمم.... وكيفكر وكيهضر معاها واخا ناعسة..
فارس حدر راسو كيشوف فيها ايد فشعرها وايد فحنيكاتها...
فارس: شوفي احبيبة اش درتي فيا ... شوفي اش درتي دابا ... منقدرش نمشي احبيبة الى بقيتي شاداني بهاد الطريقة ... ربطتيني حداك احبيبة ومقادرش نخلي دموعك ورايا ...

بقا فارس هكاك ...حتا سمع سناء كتعيط لشهد باش تعشا .. كتعيط و خايفة ...
بدا كيلمس حنيكاتها كيهر فيها وجا لودنيها قال بصوت منخفض وحنين ...
فارس: شهد حبيبة ... نوضي ياله ماماك وجدات العشاء نوضي ...ياله ..
شهد فهاد الاتناء كانت في بلاصة كولها بيضاء .. فراغ كدور فيه بوحدها حتا سمعات صوت كيقول... 
.....: شهد ... كتسمعيني شهد حلي عينيك ورحميني ... اجي عندي متشوق نشوف عيونك وضحكتك ... شاااهد..
فاقت على صوت فرس كيعيط بسميتها...
فارس: شهد مالك ..
شهد: والو ... غير كنت كنحلم شحال نعست ؟؟
فارس: ماشي بزاف ...نوضي تعشاي راه ماماك كتعيط...
ناضت شهد ... و خرجات من البيت ووراها فارس... لقتهم كيتسناو فيها جلسات و هنا كيشوفو فبها...
شهد: بلا متبقاو تشوفو فيا راه انا شهد..
اشرف: د دابا فين هو .. واش كاين هنا ..
شهد: اه..
لشرف: احم ..واش... جالس معانا..
شهد: حدايا مقابل معاك ... 
فارس: هههه باركة عليه غيبول فسروالو...
شهد: هههههه شفتيه اكبر خواف...
عزيز: واش ابنتي كتقدري تشوفيه ...ديما كنلقاوك كتهضري مع راسك...
شهد: بصراحة ابابا صافي بما انكم شفتو كولشي بعينيكم غادي نصارحكم وغنعاود ليكم كولشي واخا تقدرو ماتيقوش...

سناء: غير قولي...
شهد: لي هضر معاكم قبايلا راه روح ماشي جن ...
عزيز: روووح؟!!! 
شهد: اااه منين فقت من الكوما ... هادي عاكين الى عقلتو على الحالة لي كنت فيها ...راه بسباب انني وليت قادرة نشوفهم ياكا شرحت ليكم مكنتوش كتيقو ... مهم كولشي دوك الزبايل وديك التعطال والسكرة كولشي بمسبتهم كيسكنوني وكيحقو داكشي لي مقادرينش يديروه اولا كيطلبوني انا تقضي ليهم اغراضهم ... و اغلبيتهم كيبقاو فالارض حيت شاداهم شي حاجة ... 
عزييز: وعلاش موضحتيش لينا هادشي راه كنتي معرضة لشلا اخطار ... كان ممكن نلقاو شي حل...
شهد: بابا واخا تعرف ماعندك مدير ليا ... وفارس..
عزيز: شكوون هاد فارس..
شهد: هو الشبح لي هضر معاكم قبايلة ... فاش تلاقيتو تافقت معاه باش يحميني من الخرين و فالمقابل.. غنعاونو فقضيتو...
عزيز: اشمن قضية عندو واش نتي قد هادشي...
شهد: بابا راه عامين وانا كنحل القضيا ديالهم راه شلا بلانات وقعو وخرجت منهم كيف الشعرة من العجين .. مهم هو راه فاقد داكرتو .. معاقلش كيفاش مات و مكاين حتا دليل ... قلبنا فالشاريع فين كان اول مرة ملقبناش و عرفتي ابابا فالشاريع لي فيه المستشفى فين كنت ناعسة...
زيز: بالصح ... زيدي كملي...
شهد: وحنا باقين كنقلبو دابا ... قلبنا الارشيف ديال المستشفى ملقيناش الضوسي ديالو... حرنا وكولشي البيبان تسدو قدامنا ...
سناء: مسكين بقا فيا..
عزيز: بالصح ... ان شاء الله غيلقا كولشي ويوضاح قدامو... واش غيوقع من بعد ... 
شهد: غي...غيرجع لعند لي خلقو 😔😔
مد فارس ايدو على راسها .. و باسها ... 
عزيز: والله يعاونو باش يلقا طريقو .. كولشي توضح قدامنا لي مفهمتش هي ديك الهضرة ديال قبايلة كان كيسخاب ليا الجن العاشق الله يحغظ ولكن صدق غير روح ورتاحيت منين سمعتو كيقرى القران قبايلة ... باينة فيه كان معقول ومربي ...
شهد: a..هه اه ...
عزيز: ايوا قوليه يشرح لبنا اش داكشي قال قبايلة..
فارس: قولي ليه بلي كنبغيك ... و ديك الهضرة عنيتها 
شهد: قاليك غير بغا يخلع الفقيه ... و نتوما غير كان معصب و جيتو فطريقو ... 
فارس: ماشي هادشي لي قلت لمك قولي ليه اولا غنسكنك وديك الساعة نهضر معاها مباشرة ...
شهد غمزاتو وبقات تزاوg فيه حتا قاطعها باها...
عزيز: بصراحة رتاحيت لهاد فارس ... سبحان الله منين عرفتيه و ليت كنشوفك .. تجس للدار بكري و كتراجعي دروسك من الفوق و لاحظت قبايلة اش كان واقع هو لي كان كيراجع معاك ياك ... كنتي كتسوليه و سمعتك ... و عاد ديك التربية لي عواجت لبك هاهو كيصلحها والله كون كان حي حتا نتاسب معاه منزgلوش...
فارس: على انا كنت غنزgلكم ...
سناء: والله عندو الصح باك ... منين تسكنتي بيه تبدلتي ...الله يرضي عليك اولدي فارس...
فارس: شكرا انسيبتي... 😍😂
شهد: سكت سكت بحال الى كيسمعوك...😒
سناء: وا قولي لينا اش قال...
شهد: والو غير شكرك... 
هزيز: بنتي الى حتاجيتي اي مساعدة انا موجود ... 
شهد: شكرا ابابا 😊😊
تعشاو مجمعين وهضرة توصلها وهضرة تبدلها وفارس ميت عليها بالضحك ...حتا تعشاو سلاو وكيف العادة غسلات الماعن ومشات تنعس ... 
و ديما معاها فارس ... ناعسة على سدرو حاطة ابدها عليه كتحس بيه بحال الى حقيقي ... كتحس بلمساتو على جسمها مرتاحة لبهم ماشي بحال ديال امجد لب كلهم شهوة و جنسية .. بالعكس لمسات فارس حنينة ولطيفة فوق بشرتها غير كيمسها كدوب بين ايديه و كتحس بالراحة ... بقات كتقارن بينو وبين امجد ... تيليفونها طافي ومحاولش يقلب على وسيلة اخرى يتاصل بيها ... قارنات شوفة لي كيشوف فيها و الشوفة ديال فارس و كدالك فاش كتادى كتلقاه قدامها فلمح البصر عكس لاخر لي كيعرضها ليه ... شهد غاطسة كتفكر حتا تفكرات البوسة وقالت مع راسها ..
دابا هو دينا كيقول ليا بلي معندوش رغبات جنسية وديك البوسة اشنو ... خاصني نتاكد لايكون الحن طالقها عليا ... اش غنديير ااااه لقيتها😍😍😍
شهد: فارس ... نسيت مدوشت ... هاد الحوايج قنطوني ...
فارس: واخا احبيبة انا غير هنا ...
ناضت شهد ... دخلات هزات معاها حوايجها ودخلات ...دوشات و تهلات فراسها و لبسات شوميظ عادية ماشي ديال داكشي لي على بالكم ههه كامت هابطة حتال الفخاض للسات تحتها شورط قصير كحل و هي تاعي فالكحل و عير سوتيامات باينين من التحت نشفات شعرها وخلاتو مطلوق و دارت شوية العكر غوز شافت راسها فالمراية و قالت احنا غنحصلوك اموسيو فارس وبربي و تكون نيت طالقها عليا نصيفط مك ...
حلات تاحمام وخرجات كتصرف عادي ..حتا وقفات قدامو....
توفعاتكم؟ اش غيدير فارس في نظركم ...غتعرفو هادشي غدا 😂😂

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.