جموح الشهوة الجزء 11

2018

محتوى القصة

رواية جموح الشهوة

مقدرت نزيد تا حرف شكايدير هذا هنا وشنو بااغي مني حاولت نتفك منو ولكن شدني وزير عليا 
انا:(وكنتنتر منو)طلق مني شنو بااغي منييي تسطيتي
كريم:شششششش سكتي متنطقي تا بكلمة
انا صدماتني هدرتو وسعت عيني وبقيت كنشوف فيه كيفاش كيطلعني ويهبطني رجع راسو اللور بطريقة جميلة خلاتني نسها فيه عاد رجع يشوف فيا ونطق
كريم:فييين كنتي غاابرة عرفتي شحال وانا كنجي لهنا بااش نشووفك
انا:ااا وانا مالي طلق مني الله يخليك انا هنا فبلاصة الخدمة
كريم:منال
انا:منال!!! واو كانت سميتي أخر مرة اطط نتفكر باش نعتيتي اه تفكرت بقحبة وعاهرة ومكنسواش يااك
كريم يالله جاي ينطق وحنا نسمعو انين خافت غا وصل لمسامعي تنترت من كريم بواحد القوة رهيبة وهتفت بسرعة ملاك وانا كنجري #بنتي_ملاااك
جريت للبيت فين كانت وشفت منظر معمري تخيلت راسي نشوفو واحد الوحش ذكري سكرااان مكبوت بقوة اليأس ديالو وحاجتو ليتفريغ شهواتو الحيوانية طمع فبنت صغيرة يالله رضيعة فهاد اللحظة جات قدام عيني ماما وهي كتشوفني بين يدين عزالدين تا انا بدوري كنت غا ندير نفس الشيء وانا كنشوف هاد الجيوان شاد على فم ملاك بجهد باش مايتسمعش صوتها وهي كتبكي و بدا كيحيدلها سروالها بلا ما يشفق عليها هي ليكتكركب دمووعها دورت عيني كنقلب على الاداة المناسبة ليتقضي على هاد الفيرووس وتهني الكوكب الارضي منو ولكن التدخل ديال كريم عتق الموقف هجم على ديك السكران ودفعو وبقا يبوووني فيييه انا جريت لعند ملاك وشديتها وانا حاضناها وانا كنترعد مستحيييل مجرد التفكييير انو بنوتي الصغيرة كانت حياتها غا تنتاهي وهي بين يدين هاد المفترس البشري كيقتلني داك الوحش هرب بخطوات الغير المتوازنة من بعد ماكلا قتلة دالعصا من عند كريم ليتوجه باتجاهي
كريم:تهدني مواقع والو يااله هزيها وياله نوصلكوم مزدت تا كلمة هزيت ملاك وانا حاضناها فحضني بحال ليخانقااهاا خايفة عليها بزاف وصت مع كرين للطموبيل وطلعت اللور وانا مزالة حاضناها ركب كريم وانطالق ملاك مسكينة حسات بالامان فصدري وترخات ونعساات وانا هنا كلشي رجع عليا طلقت العناان لدموعي وشهقاتي كيتسمعووو كريم اكتفى بانو راقبني عن طريق المراية دطموبيلتو تا حبس دورت عيني فالمكان مكنتش كنعرفو شفت فكريم لينزل من اللوطو وتوجه عندي وحل الباب 
كريم:نزلي 
انا:(كنشوف فيه بعينين مدمعين)فييين جبتيتي شنو باقي باغييين مني انا وبنتي بعدووو علينا وخلييونا فراااحتناااا بعدو علينااا
كريم جرني من يدي وخرجني وسد الباب على ملاك ليناعسة اللداخل دفعني على اللوطو وكوانسااني
كريم:(بغضب)نتي كتعتابري راااسك ام شفتي بنتك شنو كان غا يوقعلهاا علاااش مصرة تبقااي خداامة فدااك المستنقع علااش وزايدون بنتك يلا اب فين هو باهااا
انا بقيت غي كنشووف فيه قبل منطرطق فوجهوو
انا:كتسولنييي عندك الوجه باش تسول بسباااب وااحد بحااالك هاااني وطيح من كراامتي وجرا علياا وصلت لهااد الموااصل دييك البنت ليلدااااخل ماشي بنتي انما انا وصية عليها (وبديت كنبكي)اهئ اهئ ملاك ماماها كانت عااهرة كيفما عايرتيني بيها نتا وانا بريئة صاحبتي كانت عاهرة وهاذي بنتها اهئ اهى نتا اناني الرجال كاملين انااانييين كتفكرو غا فرااسكوم فين كان ضميركوم نهار تغتاصبت صاحبتي بلا رحمة وجابت هاد البريئة للدنيا بلا متعرف بها فين كنتو نهار كان سرطان الرحم كيفتك بيها وكيقتلها اهئ اهى
حسيت بكريم جرني لييه وحضني ترخيت فحضنو وبقيت كنبكي كنت محتاجة لبحال هاد الحضن ليطبطب عليا ارتاحيت وبعدت عليه
انا:الله يخلييك نعتلك داري وصلني من بعد ليعشتو بغيت غي ندخل انا وبنتي ونرتاح نعس
كريم دار اماءة براسو وطلع ديمارا اللوطو عطيتو العنوان وصلني نزلت بلا منكلمو دخلت لداري حطيت ملاك توجهت للسرجم كان مزال واقف شوية عاد تحرك

الحياة لعبة قذرة داكشي ليعاشوه غيرنا عيشااتولنا مصرة انها تذوقنا المرار والحلاوة فنفس الوقت تكركبنا ودحرجنا وتعلييينا تا تحسسنا بلي حنا مالكين اادنيا واووب فركشة عين تنزلنا للحضيض هاد الليلة بكييت بزاف فكل مرة كنتفكر بلي بنتي ملاك كانت بين يدين داك الوحش كنبغي نحمااق اليومة عرفت بقيمة بنتي وتأكدت بلي فعلا هي الان بمثابة بنتي ومنقدش نتحمل انها تآذى ولو بشعرة هي بالنسبة ليا البنت والاخت والام والصديقة واخا مزالة صغيرة كنشووف فيها عائلتي كاملة تفكرت ماما مسكينة ضحاات بزااف على قبلي دابا عاد عرفت مكانتها واخا انا ماشي ام بيولووجية ولكن ام بالفطرة ل ملاك
صبح الصبااح بدون مايغفالي جفن فقط مكتاافية باني كالسة ومراقباها كتنفس وغاطة فنوم عميق فاقت غا حلات عينيها وشافتني بدات كتململ باش تجي عندي هزيتها بين يدي ودرنا روتينياتنا اليومة جلستها الاسبوعية فمركز تصفية الدم بحكم انها مريضة بالقصور الكلوي هزيتها وخرجنا دوزنا حصتها وخرجنا كنحس برغم انها مزالة صغيرة حاسة بلي داير بيها وبالخطر ليكانت كتعرضلو البارح لذلك ديتها للبلايص فين تنسى البارك دالالعاب ودوزنا نهارنا تما ورجعنا ولكن فباب داري كانت كتسناني مفاجأة غير ساارة كان بااولو غا شفتو خاطري تقبطات عليا معرفتش علاش ولكن كنحس بلي فبلاصة ملكو كنت غا نلووم راسي للابد ومعمري نسامح نفسي لو انو ملاك تضررات وهي فيها وليت كنحس بلي كلشي متهم بداكشي ليكان غا يوقع لملاك وتا من باولو عندو يدو فيها كتمت الغصة وتوجهت باتجاهو وانا هازة ملاك بين يدي
باولو:(وكيتفحصني)منال وااش نتي بيخييير عرفت بلي وقع معاك البارح انا....
انا:(قاطعتو)الله يخلييك مبغيتش نسمع على هاد الموضوع سديتو انا ليغالطة مكانش عليا ناخدها معايا لتما ولا حتا انا نمشي لتما صافي قررت مبقيتش غا نعتب عندك مرة خرا (وكنحل الباب)الى كنتي باغي تقولي غي هاد الهدرة هانتا سمعتي جوابي فالله يخلييك سير بحالك
باولو:مناال لا عندي موضووع مهم بزااف وخصنا نكلسو ونهدرو فييه مهم بزااف بزاااف وعندو علاقة بحياتك وحياة البنية تيقييني
انا بقيت كنشوف فيه ياربي اووف ملقييت مندير وانا نعرض عليه للدار دخلنا حذيت ملاك بلاصتها تلعب وكلست مقابلة معاه
انا:باولو معندييش الوقت قولي ليغاتقولو دابا كنسمعك

باولو:الموضوووع ليغانهدر معاااك فيه مهم بزااف وغا يغير حياتي وحياااتك وحياتها (وكيشير لملاك)
انا من الجدية ليكيهدر بيها عرفت بلي الامر غا يكووون مهم بزااف
باولو:مهم منطولش عليييك راه ديجا اعتارفتلك بلي كتعجبيني ولكن دابا انا كنبغ....
انا:(قاطعتو) الله يخليييك متكملش راه ديجا هدرنا فهاد الموضووع
باولو:لا عافاك امنال متقااطعينييش غا نقوول ليباغي نقولو ونتي غا تسمعيني
انا سكت وصافي وهو كمل كلامو
باولو:انا كنبغيييك امنال بزااف وليت منقدرش نتحمل نعيش بلا منشووفك سمعيني من بعد ليوقع البارح غا تكوني عرفتي واحد الحاجة تربية بنت ماشي سااهلة رااه خصك رااجل يوقف جنبك يكوون سندك يحميييك ويحميها فهمتي 
انا:شباغي تقول ا بااولو قولو بلا لف ودوران
باولو:واخا سمعيني مزيااان انا مستعد نبييع الباار وندير شي مشرووع نبعد على الدعااارة وليجي منها ونبدا حياة جديدة وشريفة ولكن معااك بغيت نتطهر ا منال ومعااك غا نلقا الطهاارة بغيت نتزوج بييييك
انا منكرش تصدمت ولكن متسرعتش فجواابي حيث خصني نفكر بالعقل خصوصا دابا مبقيتش مسؤولة غي على راسي انما على طفلة صغيرة تنهدت وشفت فيه
انا:الصراااحة فاجأتيني ولكن مخليتيلي منقوول جيتي فالمعقوول والصوااب لذلك غا تخليلي الوقت نفكر ونرد عليييك
باولو:(ترسمات على وجهو ابتسامة عريضة وشد يدي بين يديه)بصاااح ممصدقش ليسمعتو
انا:(جريت يدو)باولو متسرعش رااه ماشي وافقت انما غي غانفكر
باولو:لمهم عندي هو معارضتييش كلياااا
مشا باولو من بعد ما قال الكلام ليجا على ودو وانا بقييت كنفكر راسي ضاارني بزاف وراني بيرتيربي بزااف حايرة ومعارفة مندير
كملت العشية كلها هاكاك تا نعست الغد لييه فقت واستقبلت الهاام حيث هي الوحيدة ليغاتقدر تعاوني نخلي معاها ملاك ونمشي نقضي اغراضي بالفعل ديكشي ليكان خليتهوم وخرجت ووحهتي السجن المحلي والزياارة ديال ماما ليهملتها من شحال هادي مشفتها درت الاجراءات اللازمة ودخلت كنتسنااها على احر من الجمر غا شفتها جريت باتجااهها وترميت فخضنهاا
فحضنها فقط كنرجع لطفولتي وبراااءتي من بعد عناق حار وعتاب لاني مدة مجيت نشوفها كلسنا كنهدرو وعاودتلها على حنان وملاك لانا وصية عليها دابا 
ماما:منال نتي كبيرة دابا وراشدة معرفتش شنو نقولك على هادشي ليدرتيه ولكن واش نتي قادة بهاد المسؤولية
انا:اه ا ماما قادة بيها وغا نصوون الامانة تا الاخيييير ورا كاين حاجة خرا
ماما:الله يسمعنا خبار الخير 
انا:جاني عرض الزواج
ماما(الفرحة كتشع من عينيها)بصاااااح شكوون هذاا واش كنعرفووه
انا:لا ا ماما الباطرون ديالي فالخدمة
ماما:اممم اه يا بنتي معمري كان يحسابلي تزوجي ومنحضرش لعرسك
انا:(تغرغرو عيني)الله يخليييك متقوليش هااكة 
ماما:شش متبكييش انا ليخصني نبكي ماشي نتي 
انا:علااش اماما
ماما:من جهة نتي ومن جهة خووك
انا:محسن اا مالو
ماكا:راه الحبس ا بنتي حصلووه يبيع الحشيش قالتهالي سهام
انا:اويلي وصل تا لحشيش
ماما:اه وانا ماعندي ليه لا حول ولاقوة
انا:متفقصيش رااسك اماما.....

الايااام كتجرنا موراها فين مبغاات فات اسبوووع صافي حبست فيه الخدمة دالبار وقتي كلو مخصصاه لملاك باولو طيلة هاد الاسبووع كيتردد عليا وكيتسنا بفارغ الصبر جواابي ولكن انا مزاالة حايرة معارفااش شنو ندييير اليوومة كالعادة لبست ملاك وخرجنا الوجهة حديقة الالعاب كلسنا تما وسهيت فمنظر الدراري الصغار وهما كيلعبو محسيتش بالانسان ليكلس حدايا ويدو تمدات لملاك ليعجبها الحال وهو كيلاعبها فطنت بالحس دشي واحد وانا ندور وتصدمت كان كريم اويلي شنو كيدير هذا هنا 
انا:اا نتا شنو كدير هنا
كريم:جيت نشووف هاد الصغيورة
انا:كريييم هدر نيشاان واش كتبعني
كريم(شاف بيا بنظرة منكسرة)ماشي انا ليكنتبعك قلبي ليكيتبعك ا منال 
انا تبكمت اويلي شكايخربق هذا 
انا:ااا كريم شكاتقوول
كريم:زعما مفهمتيش امنال (وباستهزاء)ولا كترجعيلي الصرف ديال اخر مرة
انا:(عصبني ووقفت هازة منال)نتا ديما هااكة اناني وكيعجبك غي راسك
تميت غااادة وهو يشدني من يدي ونطق بصوت حنييين 
كريم:انا كنبغيييك يا هاد البنت زعما مفتمتينيييش مكنبانلكش من تصرفاتي بلي كنبغييك كنعيا نسول راسي لاش نتي بالضبط من بين كااع البنات ليدايرين بيا علاش نتي ليسرقتي قلبي شنو فيييك زايد مي مكنلقااش جوااب تا من خطيبتي فسخت خطوبتي معاها على ودك تعقلي عليها البنت ليكانت تشرب فالبار
انا تصمكت بقيت واقلة لبرهة وعقلي كيسترجع ليقالو شوية خطفت يدي من بين يديه ودويت وانا مزالة عاطياه بالظهر 
انا:كريم نتا معارفش شنو كتقووول غا ندوي معاك بصراحة بعد مني ومن طريقي طريقي مالية اشوااك ونيرااان ومتصلاحش لوااحد بحالك رجع لحياااتك كنترجااك وبعد مني
تميت خاطية خطواتي ومبعدة عليه تا وقفني بصوتو ليكان عالي
كريم:وشنو تقولي الى قلتلك انا عاااجباني الطرييق لينتي فييها كيما كااانت 
وقفت شوية وانا ندور كان واقف بشموخ وداير يديه فالجيب وكيشووف فيا بجدية
كريم:(استرسل)بغييتك من أول مرة شفتك فمتجيش دابا وتطلبي مني نبعد علييك حيث ببساطة منقدش قلبي اختارك وهو ليكيخلييني تدير هااكة
انا:(سعرني وخاطبتو بصوت خشن)كتبغيني ياااك ونهاار جريتي عليا وهنتيني فين كاان حبك ديك الساااعة ولا غي ضارتلك فالخوا وشفتي منال وحيدة ومعندها تا وااحد وقلتي شنو ندير نمشي نضحك عليها وناكل عقلها بالكلام الحلو وهي ضغيا غا طيح فالشبكة وتجبك تا لبين يديك يااك دجاجة بكامونها
كريم:من حقك تديري هااكة حيث فعلا كنت غالط وسوء فهم هو ليخلاني نتصرف معاك هاكاك لانو صاحبي وصلي الفكرة غااطة
انا:شكاتخربق نتا عاود
كريم:نهار خرجتي نتا والمرحومة مامات ملاك كان واحد صاحبي كان ديجا كيعرفها كنت معاه ومشا دوا معاكوم فاش رجع قالي بلي بجووج بيكووم راكي عارفة كتخدمو بالليل وانا حسيت براسي تخذلت حيث فعلا كنت كنبغيك وتصرفت هاكاك
انا:(تفكرت الخرجة ديالي انا وحنان و تغرغوو عيني بالدموع)صافي غي حيث عاودلك صاحبك عليا ديكشي جيتي وعاقبتيني بلا متسمع مني ولا تفهم شنو واقع فالحقيقة
كريم:منال...
انا: سكت متزيد تا حرف ديجا قلتها وغانعاودها بعد مني كتسمعني فهمها مزيااان
خليتو هاد المرة ومشيت رجعت للداري وهنا بديت نبكي مرة خرا قدر يهيني مجرد كلامو اهانة ليا بقيت كنبكي وتا ملاك كتبكي معايا تمعنتها مزيان ومسحت دمووعي وحضنتها
انا:ششش ا ملاكي الصغيير من اليووم مبقااوش الدمووع ماماك غا تقاد حياتك وحياتها متبكيشش ابنتي شش
سكتها وحطيتها وهزيت تيليفووني مبقييتش غا نسمح لرااسي نزيد نتآذى غا نفكر بقلبي العاطفة معندها باش تنفع
دوزت ابيل لبااولو وعلمتو بلي باغية نهدر معاه فعلا فمدة قصيرة كان عندي.....

يتبع في الجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.