العميلة رقم 7 الجزء التاسع

من تأليف ابتسام قراري
2018

محتوى القصة

رواية العميلة رقم 7 بالدارجة المغربية بقلم ابتسام القراري

سكت اسد كايحاول يصفي افكارو ويستوعب داكشي لي سمع وطلق ضحكة ساخرة خلات نتاليا تستغرب وسط خوفها 
نتاليا-اسد واش نتا بيخير..
اسد-ومن امتى كنت بيخير سؤالك لا جواب له...
نتاليا-اسد فينك..

قطع عليها وسط صمت مخيف سوى صوت الاشجار لي على جنب الطريق ..والسماء رسلت غيومها باش توزع قطراتها لي سطادمت بسيارة اسد لي كان شاد فالمقود بجوج يديه وكايشوف فالفراغ ...نزلو دموعو يلامسو خدودو وهمس بضعف...

اسد-انا مجرد انسان...كانحس بداكشي لي داخلي وكانتمنى ماعمري مانحس بيه...(تكى براصو على المقود وغمض عينيه الناعسة ودموعو علنت على جرحو لي عمرو ماغادي يبرا ) عيييت ...مليييت...

اسد-انا مجرد انسان تحطم وماعندوش امل يعيش سعيد ...مابغيتش نبتاسم علاش السعادة كاتهرب مني علاش هي صعيبة لهاد الدرجة

رجع لدارو فالليل باش يستلقى على سريرو بتعب حتى صونا تلفونو

اسد- سلام الامار...

ناض من على سريرو مخلوع...
اسد-سماح طرداتها...فين هي دابا.. 
نزل من دروج بعجلة وخرج متوجه لمحطة القطار 
كايقلب على بنت مولات شعر لكحل والطويل وهازا فيديها حقيبة حمراء ...حتار وعينيه كاتقلب فكل مكان ...
وقف بحيرة ويديه على راسو سمع صوت رجال كانو كايقربو من البنت لاكن اسد ماقدرش يميزها لانهم محاوطين المكان ومانعينها تخرج من دائرتهم ...لاكنو ماقدرش مايتدخلش بغا ينقد ديك البنت المسكينة رغم ان عقلو مشغول بنورسين راوداتو فكرة مادا لو ان نورسين حتى هي عايشا نفس الوضع اولا هي فامان 
تجاهل داكشي لي كايفكر فيه وتوجه ناحية دوك رجال بمشيتو الواثقة سرعان مالتف ليها وشافها كانت واقفا وكاتسب فيهم اه اه هي نورسين 
خرج من صدمتو ودخل بعدهم وفرق الدائرة لي كانو دايرين وسحبها من يديها بسرعة ..
وركبها فالسيارة وفاش وصلو لامام الدار وقف السيارة وخرج وخرجها وضم وجهها بيديه وقال بجدية
اسد-ماتبكيش وقوليلي شنو لي وقاع...
نورسين-كانحس بالحكرة ااسد ماعارفاش شنو ندير عجزت على التعبير...بنت لحرام سماح دارتها وجرات عليا من داري ...من دار واليديا ..

ماخفاش عليه الامر وكان متوقع ان سماح ماغاديش تطفي لعافية لهدا مسح دموعها بابهامو بينما هي كاتشوف فيه ببرائة وحزن...

اسد-داري هي دارك...

خرجت تنهيدة راحة زادتها لاطافة وبتاسمة بينما هوا هز حقيبتها وعنق بيديه التانية كتفها وهوا كايفتح الباب 
اسد-يالاه دخلي...مانحتاجش نرحب بيك...

دخلت معاه وحست براسها غريبة الغصة كلات حلقها تطردات من دارها...دار باها لي عندها كامل الحق فيها ...سماح ديك السافلة مارحمتهاش كاع داكشي لي دوزات عليها وماكتفاتش ... ماعمرها كانت متوقعة غاتطردها كان يحسابها صافي تصافاو لقلوب لاكن كانت غالطا ...
هز الحقيبة وطلع ولحقاتو نورسين بهدوء وادا بها لقات راسها امام باب غرفة اسد..توسعاة عينيها وقالت بتوتر بينما وجهها مستاء

نورسين-اسد لحمق واش نسيتي انني بنت ..ماخصكش تخليني ندخل لغرفتك بهاد البساطة

تكا على الحيط امامها ووضع الحقيبة فالارض وقال بينما كايشوف فيها بامعان

اسد-بالطبع بنت ..وعندها عوينات كايفكروني بالسما...
توردو خدودها بالخجل بحال شي جوج ماطيشات

نورسين- سمع انا ماغاديش نقدر نتحمل نبقا فغرفتك ولو لحضة

قال بسخرية وكايتسنا ردة فعلها
اسد-واش حيت ريحيتي لي ولفتي تشميها معمرا لبيت ..ولا حيت ماكاتيقيش فيا...
شافت فيه بحقد ممزوج باستياء

نورسين-واش موهبتك هي ..السخرية

تعوط فلوقفا وقال بجدية..
اسد-سمعيني فداري ماكايناش واحد الحاجة سميتها الخصوصية بالطبع ماغاتبغيش تنعسي بين ايلا وعمر ...اه وحتى خالتي مريم ماكاتعجبيهاش..وجدا مزاجية بينما البقية رجال...وزيد عليها الغرفة لي كنتي كالسا فيها فداك شهر كتاشفنا فيه واحد جن ساكن تما ورفض يخرج

تخلعات من دكرو للجن لاكن تضاهرت بالقوة زعما راها ماكاتخافش ..تنهدت بسخرية وسط جديتو

نورسين-وحتى نتا راك راجل...اولااا كاتغير؟
اسد-واش بغيتيني نغير..
قالت بمزاح..
نورسين-امم وااعرا هادي...اسد مالك كايغير
اسد-ابدا ماتحلمييش ..ودابا واش تبغي تباتي فغرفتي اولا تمشي تباتي مع الجن ...غايكون توحشك..

نورسين-الدار كيف لقصر مايمكنش ماتكونش شي غرفة خاوية 
اسد-نتي ماكاتقدريش تنعسي بوحدك حيت كاتكرهي الضلام..ودابا شنو هوا قرارك

ترددت وقالت بزز
نورسين-فغرفتك..

فتح الباب بيديه واليد لوخرا دارها فجيبو..
اسد-مزيااان ادن دخلي..

عنقت راسها بيديها بحدر وهي كادخل للغرفة ببطئ
نورسين- غادي نحدرك انا راني عندي الحزام الاسود فالتيكواندو

دخل موراها بعدم اكترات وجار الحقيبة

اسد-كاع مامهتم اصلا..ماتخافيش على راسك..

شعرت بشوية ديال الاحباط لاكنها ماهتماتش حيت هي ماشي من دوك لبنات لي كايفرضو راسهوم على رجال حيت هي من النوع الكبريائي لاكن كبرياء اسد اعضم..هي ماشي صريحة عكس اسد..لاكنهوم متافقين فالام وبجوج بيهم فقدو اشخاص عزازين على قلبهم ...متافقين على حاجة خايبة انهم بجوج بيهم شهدو على موت عائلاتهم ..
غمضت عينيها براحة ورمات راسها على سرير اسد امام نضراتو ربع يديه وقال..

اسد-غادي تنعسي على سرير وانا غادي نعس على الارض..
قالت بابتسامة غلبت وجهها...
نورسين-اسد النبيل...نتا كاتحسسني بالندم..انا لي غادي نعس فالارض
سكت شوية وقال بسهولة
اسد-مزيان نزلي للارض يالاه
غضبت بطفولية وكاتشوف فيه كايضحك...
نورسين-اداك لحمق..انا قلتليك هاكا باش ترفض..وهكا غادي يزول احساسي بالندم

شاف فيها بسخرية قبل مايخرج لفراش ويطلقو فالارض..
اسد-نتي غريبة الاطوار ومخيفة انورسين
خرجات لسانها بتلاعب...
نورسين- غادي تولف ...
قال بسخرية ومسمر وماكايضحكش باش يتسافزها
اسد- واش كاتقصدي بهادشي انكي غادي طولي ..غادي يتهرس ضهري مافيهاش الشك..
ختفات ابتسامتها وقالت
نورسين- سمحلي الى كنت ضيف تقيل ..
نعس فالارض وتنهد بتعب وسرعان مارجعولو الاحدات لي وقعو اليوم وقال ليها..

اسد-نتي هاكا كاتهيني مشاعر ايلا والبقية حيت هوما سبقلهم عتابروك من العائلة

قالت بسخرية باغيا تجبد شنو مخبي تحت لسان هاد الرجل العنيد
نورسين-امم ونتا ...اشنو كاتعتابرني
اسد-منجادب لشخصيتك ...وكاتحسسيني بالطمئنينة وكأنكي رفيقة الروح كيف كايقولو...

نورسين-(رفعت حاجبها بسخرية)صافي غير رفيقة ..كاتزييد تحبطني... ياشبلي الصغير

ستلقى على ضهرو وكايشوف فالسقف..
اسد-انا كسرت بزاف ديال لقلوب وتصاحبت مع بزااف ديال لبنات لدرجة نسيت اسمائهم .لهدا انا شخص عندو خلفية ..على هاد الامور لهدا توقفت على استغلال مشاعرك ماتقلقيش حيت لمصلاحتك صدقيني...

نورسين-اووف تخربيق..
اسد-هاد تخربيق غادي يحمي قلبك مني..
ضورات ضهرها عليه وكاتخفي غضبها عليه وقالت ببرود كادب...
نورسين-غادي نعس تصبح على خير...

ناض كايشوف فضهرها...ونزاعج حيت ماقادرش يشوف وجهها وهمس بلطف قبل مايستلقى على الارض

اسد- تصبحي على الف خير.. يامولات الخير..

الساعة 3:44 صباحا...
ناض اسد لعند نورسين وطبطب بهدوء على كتفها وبهمس قال
اسد-نورسين...فيقي...

ناضت بمساعدة منو حيت وقفها وهوا شاد فكتافها ورفعها بسهولة..قال بعينيها مغمضين

نورسين-اشنو..

حست وكان شي حاجة تحطت فوق فخاضها حلت عينيها كاتشوف شنو هوا...وادا بها صينية عليها عشاء ساخن رفعت انضارها فاسد وكانها كاتسولو على سبب وجود الصينية..وقال اسد بنبرة اعتدار اوجهو ماكانش واضح بسبب الضلام...

اسد-دابا عاد تفكرت انكي نعستي بلاماتاكلي حتى حاجة ...سمحيلي حيت ماتفكرتش دغيا..

ضهرت ابتسامة على وجهها الناعس ..وهزات لمعلقة باغيا تاكل لاكنو حيدليها لمعلقة من يديها وقال بمزاح بينما هي مستائة حيت ماقادراش تشوف وجهو..
اسد-غادي نفششك كاتعويض ...حيت ماتفكرتش دغيا..
خفات ارتباكها باش مايضحكش عليها عاود وهي كاتراقبو كايغطس الملعقة فاعماق الحساء
رفع لمعلقة داخل فمها بلطف وفاش كانت باغيا تبلع 
بتاسم ليها ابتسامة دوبت عضامها من شدة جمالو وادا بها سعلت فجئة وسط خوف اسد لي هز الماء بسرعة اوضعو بين شفايفها وهمس بصوت خافت وعينيه كاتشوف فيها...

اسد-حلال...حلال...

الى بقا قريب منها كتر من هاكا غادي يقتلها مافيهاش الشك لهدا فاش نزل الكاس تنحنحت بارتباك...
نورسين-غادي ناكل بوحدي...بلاماتعدب راسك
بتاسم ابتسامة جانبية ...
اسد-شحال زوين نراقبك ونتي كاتاكلي..
شدات فلمعلقا كاتتجنب النضر لعينيه لانها متأكدا بان انضارو مازالتش عليها...
كانت يديه متكية على السرير فالجانب الاخر من رجليها واليد الثانية شادا فصينية باش ماطيحش..
ونورسين الحمقا كاع ماكانت حاسة كانت كاتاكل الحساء بكل هدوء وسط نضرات اسد..

بعدما سالات رفع الصينية بيديه وناض من على السرير وخرج من الغرفة بطولو المهيب وسط نضرات نورسين لي نداهشة منو...
اسد ولا اسد ضريف برئيها ..مابقاش اسد المتغطرس ومابقاش نرجيسي ومتكبر 
عجبها تغيرو الايجابي ..حست بشي حاجة ماشي هي هاديك واقعالو شي حاجة ماقدراتش نورسين تكتاشفها...
رجع اسد لفراشو وكايحيد قميصو بقى غير بزبطا وغطى نفسو بالغطاء..

بعد ساعات قليلة نزاعجت نورسين فنعاسها ... وسمعت صوت كان صوت كايعيش شي كابوس مخيف وكايتسنا لي ينقدو
فتحت عينيها بتثاقل وشافت موراها وادا به عرقان وحجبانو معقودين 
حتارت واش تفيقو ولا لا..
نزلت رجليها لي لامست الارض..
حنات عند اسد وركعت امامو بينما ركابيها لامسو الارض الباردة
ترددت واش تفيقو ...هي خايفا من ردة فعلو
ماقدرتش تمنع نفسها فاش شافت الرعب على وجهو وكايتنفس بسرعة

فاش بغات تهز كتفو العريان ستوقفها انينو ..كان كايستنجد..وكايعتادر وسط انينو..
ماقدرتش تصبر وقررت تفيقو.

هزت كتفو مرارا ولاكنو ماحسش بيها عيات من شوفتو وهوا كايتعدب وعنقت وجهو بلطف وهمست
نورسين-اسد...هدا مجرد كابوس احبيبي..

مسحت على جبينه الساخن اوضعت اصبعها السبابة بين حواجبو كاتفرقهم ..كان وكأن الكابوس مشا..وختفاو ملامح الخوف لي على وجهو ونعس فراحة..
تنهدت بضيق وكاتسائل على الكابوس لي شافو وبدات فتخميناتها الغبية ..
نورسين-واش زعما كان كايعتادر من نهال...اولا كايعتادر من شي حد اخر....غادي نحماق...بقات كالسا على ركابيها امامو وكاتراقبو باش الى رجعليه الكابوس تكون فجنبو 
لاكنو نعس فراحة ووقار..وعلى ماكايبانلي الكابوس تعلم درس و خاف من نورسين 
فاش بغا ينوض تفاجئة من يديه تمسكة بطرف من صايتها (تنورتها) ضارت وادا بعيونو العسلية كاتشوف فيها بامعان..همس ليها بصوت محقون..

اسد-ماعرفتش شنو درتيلي ..لاكن حسيت بالامان فاش كنتي فجنبي..

رتابكت وقالت بتلعتم
نورسين-فف..فقتاش فقتي..

ناض كلس وطلق من صايتها وعنق وجهو المرهق..
اسد- ليل كامل وانا فايق..لاكني ماقدرتش نفتح عيني ونطلق صراح نفسي من نفسي..

كلست فجنبو اوضعت راحت يديها فوق راسو ومسحت عليه بحنية باغيا تخفف عليه..

نورسين-واش نتا بيخير دابا

ستقرات يديه فوق باطن يديها وبعدها على راسو وحتاجزها يديه الدافئين وكايشوف فيها بشوق وكايحمد الله على وجودها فقربو

اسد- ماكنتش بيخير ولاكن دابا اه بيخير..

قرب راحة يدها من شفايفو وسط توتر نورسين..شعر بارتباكها ماكانش خافي عليه لاكنو وقف فاش قربو شفايفو يلامسو يدها وعلى عيونو الشمسية فعيونها المقمرة وقال بوقار..

اسد-واش تسمحيلي نبوسليك يديك لي كاتحسسني بالاستقرار وراحة فقدتها من هادي سنين

من نبالة ورقي اسد ستأذن منها قبل مايقبل يديها نبالتو ووسامتو طغاو عليها...

بتالعت ريقها..ونشف الدم فعروقها..ماقادراش تهضر خايفا يخرج صوتها المرتعش ويفضحها..لهدا غمضت عينيها وهزت راسها بالموافقة 
شعرت بانفاسو الدافئة رتاطمت براحة بيدها لامسة شفايفو يدها وطبع قبلة حانية فيها شعور الإمتنان 
مابعدش شفايفو حتى لاحض انها مصدوما

شعر بأسى فضيع حيت كايستاغل مشاعر حبها ليه 
خاف قلبو يأدي قلبها ..لاكن ماعندو حتى شي خيار سوى يبعدها من حياتو الى كان هادشي لمصلاحتها

لااااكن جانب منو راافض هاد الفكرة

جانبو الضعيف لي كايميل لحنانها لمشابه لماماه الحقيقية لي ديما معاه فاحلامو

ماماه الدافئة مولات الابتسامة المشرقة والمفعمة بالعطاء 
جانبو ضعيف كايميل لنورسين حيت هي طبق الاصل على ماماه 
من نهار لول لي قابلاتو فيه 
شعر بالغضب بسبب التشابه القاتل لي بينها وبين ماماه الحقيقية..
مولات لعيون زورق وشعر لكحل طويل..
كاتشبه ليها من جميع النواحي...
من ناحية ضحكة نورسين...
شخصية نورسين
جنون نورسين
وكأن مو رجعت من الموت...

لااااكن...

مابغاش نورسين تبعد عليه حتى هي..
حتى لو كان هادشي كايعني الانانية...
ماعندوش مانع يكون اناني...

جانبو ضعيف مشتاق للحنان فقدو وتسلب منو
مشتاق لنورسين..

عنق يدو بيديها وسحبها عندو وسط تفاجئها ..كانت نضراتو جادة لاكنها ماخلعاتش نورسين..انفاسو كاتضرب فخدودها شي لي خلاها تقشعر... كانو عينيها كايرجفو.... بينما عيونو على شفايفها ...

اسد مالو ؟..
شعرت بشعور غريب
حسات بيه كايعاني من داخلو..
ماخفاش عليها ..
كاتشوف حزنو العميق مهما خفاه وكابر لاكنو كايتشكل وسط عيونو العسلية 
بغات تنطق لاكنها تفاجئة بدراعو لي حاوطت ضهرها وقربها منو ونضراتو غامضة ..
قرب وهمس بوقار فودنيها..

اسد- اشنو درتي فيا انورسين...مابقيتش قادر نفرقك عليا ولو ثانية..
بتالعت ريقها وماقدراتش تشوف وجهو لي منحاني ناحية جانب راسها..
وادا باصابعو كاتغلغل داخل خصلات شعرها الفحمي ..بعد عليها وكايشوف فملامحها المدهوشه بعد يديه على ضهرها وحس بالخوف عليها ..كانت بحال التمثال تماما...تمتال زوين بزاف..

قال بينما اصابعو مازالة معنقا خصلات شعرها ..
اسد-واش نتي بيخير...اوه ياربي سمحيلي ماقدرتش نتمالك نفسي ...سمحيلي بزاف..

بتالعت ريقها وتدارك نفسو ان اصابعو مازالة بين خصلات شعرها وحيد يديه..

ناضت قدام عينيه لي درساتها وستلقات على سرير وتخبات تحت لغطى..

ماقدرش ينعس وبدا يتقلب بانزعاج ناض وتنهد بعصبية ..وعيونو شافو نورسين لي كانت ناعسا بحال الاطفال ...صايتها مرتافعا..قربات تبين ملابسها الداخلية...شعرها لي كايئثر على كيان اسد وكايهزو بكل سهولة رجيله كاتلامس الارض من شدة طوله بينما يديه تترنح فالهواء ..قرب منها وتجنب يشوف فصايتها لمرفوعا لي ضهرت مفاتنها وسترها بالغضاء..
دخل يديها تحت الغطاء غير بشوية باش ماتفيقش وجاء دور شعرها الاسود.. 
مرر اصابعو وسط شعرها لي زعجها واستقرت راحة يديه لي تملكات خدودها بلطف..

بقا كايتمعن فوجهها النائم وهمس بصراحة وبصوت مهيب وهادئ...

اسد-نتي ديالي انورسين...ماغاديش نسمح لياسر ولا لاي راجل اخر يسلبك مني...يمشيو يقلبو على مراه اخرى لانكي ملكي..والى تجرء شي واحد يقرب منك غادي نقولو حتى شي واحد مكايتملك قلبك وعقلك سوى رجل واحد ...سوى رجل واحد لي عارف كيفاش يقدر يبعتر افكارك...هاد الرجل هوا...انا ...نتي ديالي وماكاينش لي غادي ياخدك مني ...

قرب شفايفو من شفايفها..
لاكنو تراجع بسرعة ..

وناض بتثاقل وخرج متوجه للشرفة (البالكون) واضع يديه فجيوبو 
وكايشوف فالقمر الثاني....

______________

فاقت نورسين بتكاسل وفتحت عينيها بنعاس..

اسد كان إنتهى من لبس قميصو الابيض وفوقو معطف ياقوتي ...وسروال جينس سماوي اللون..

ومن بعد عانق يديه بساعة نحاسية زادتو فخامة وهيبة 
ختم اناقتو برش عطرو الرجالي ليوسيطر على الغرفة...وكدالك على روح نورسين لي كانت نصف فايقا لاكن مشاعرها مستيقضة كليا...

ضار لعندها فاش حس بحركتها وبتاسم ليها ابتسامة مغرية
اسد-صبح الخير الكاسولة ..
بعدت لغضاء عليها ولامست ريجليها الارض وقالت بصوتها الانثوي الناعس..

بغيت ندخل لاحمام لاكن ضوء البالكون منعني من الرئية

بتاسم ابتسامة ساحرة لاكن بسخرية توجه لعندها ومد يديه وسحرها برجولتو الطاغية وحضورو لقوي
اسد-غادي نوصلك ليه..

شافت فيديه الرجولية وماكرهتش تشد فيها لاكن كبريائها الاحمق عتارض الطريق وقالت وهي كاتنوض متجاهلة يديه

نورسين-انا غير شكيت عليك...ماطلبتش المساعدة

قوس شفايفو كايتضاهر بالاستياء وغلق الستائر..
وادا به سمع صوت ارتطام ضار لقى نورسين كاتتألم قدام الحيط وهي شادا فجبهتها بجوج يديها..
تمشى لعندها وشدها من جوج يديها باش يقدر يشوف جبهتها الحمرة وتفحصها بعناية وقال بينما هي عاقدا حواجبها..

اسد-لو انكي قبلتي عرضي النبيل كاع ماضربي راسك مع لحيط..

قالت بينما كاتحيد يديها من يدو

نورسين-واش هاد السخرية ديالك ماكاتاخدش اجازة..
ابتسم ابتسامة ساحرة ورفع يديه وباصابعو داعب جبينها باش يخفف المها ولو غير شوية..

اسد-ونتي كاتعجبيني وحس فكاهتك متوفر فجميع الاوقات واش ماكاياخدش اجازة حتى هوا

ماداتهاش فيه وتأوهت بتألم..
نورسين-اااه ياجبهتييي

تمسك بدراعها وجرها لسرير وقال بدون اي استأدن بعدما شدها من كتافها وجرها ناحية وجهو باش يتمعن فمكان الضربة وهوا راكع امامها ..

اسد-اجي لهنا..
قالت وهي كاتشوف فالساعة لي فيديه وعرفات ان الوقة تأخر على خدمتو

نورسين-واش ماغاديش تتعطل على خدمتك

جاوبها بسخرية وعينيه على عينيها..
اسد- مرتي زوينة اهم من الخدمة...
نورسين-ماتبقاش ضحك عليا ولا غادي نضرب جبهتك باش تحس بنفس المي..

خرج لبضعة دقائق ورجع وهاز فيديه كيس عامر بالثلج تحنى قدامها ووضع الثلج فوق جبينها وقفزت من شدة برودته وقال اسد بينما كايرجع الثلج لجبينها غير بشوية...

اسد-حطيه على جبهتك باش ماتزراقش الضربة ..اه ولفطور كايتحط مع 8 كولشي كايفيق فداك الوقت..

نورسين-هادي ماشي اول مره غادي نسكن هنا اسي اسد مالك..

شد فيديها وحطلها الكيس وناض كايشوف فساعتو..

اسد-مزيان غادي نرجع فليل لهدا ماتسناينيش

نورسين- كاتهضر وكاننا مزوجين..

جاوبها بلامايشوف فيها كان كان كايمشط شغرو بتسريحة ملائمة ولايقة بالخدمة..

اسد-نلائمو بعضياتنا ياك ..

شعرت بالاحباط من ردة فعلو الغير مبالية

نورسين- لا انا غادي نتزوج بالممتل شاروخان

طلق واحض الضحكة خرجات من قلبو..

اسد-شاروخان..غادي تباني بحال بنتو

ربعات يديها بانزعاج..
نورسين- واخا كبير مازال زوين...

ناض اسد وهز سوارت من على الطاولة 

اسد-يالاه اصغيورة انا مشيت الى حتاجيتي شي حاجة ماترددش وعيطيلي...اوكي ازين ..
______________

توقفة باب السيارة امام باب الشركة..ودخل من الباب الرئيسي اوقفو كاع الموضفين يحيوه بكل احترام ..
دخل لمكتبو وتكا على الطاولة وطلب مسبقا يشوف سكرطير عصام الزعتري..

دخل عصام بكل نبل واحترام ..وقال بصوتو اللطيف..
عصام-واش طلبتيني نجي اسيدي...

شاف فيه اسد عن قرب ونضراتو كانت كلها سخرية وداير يديه بجيوبو

اسد- بغيتك تمشي لمبنى لفيلالي هاد الليلة لغي جميع مواعدك مهما كانت مهمة ..غادي تلقى رجل كايتسناك حدد معاه تصفية الاوراق ونهي الموضوع

عصام-واخا اسيدي...

دور وجهو وخفى غضبو منو وشعورو فالرغبة فقتلو

اسد-تقدر تمشي...

حنى راسو عصام باحترام وخرج..

عصام-واخا اسيدي

بعدما سد الباب عصام وخرج تشعل اسد بالحماس والغضب بينما راحة يديه على المكتب وهمس بابتسامة تحدي..

اسد-غادي نشوفو شكون لي دكي بيناتنا اسي عصام الزعتري ...العميل الحقير..

كان اسد كايشوف فالساعة كل دقيقة حتى مل وحاول يخرج ...من المكتب لاكن نتاليا فاجئاتو وفتحات الباب ..قالت بصوت مرتعش وكاتحاول ماتبكيش..
نتاليا-واش كانشكل خطر عليك وعلى خويا..

تحولات نبرته اكتر صلابة وهيبة بعد عليها وتكا على المكتب 
اسد-انا ماغاديش نخلي خوك يربحني ...غادي نهزمو شر هزيمة وغادي نشوفو لجانب من غادي تنحازي..

نتاليا-اسد ..عصام كايكرهني ..وكايلومني على موت ماما ..ولهدا كانضن انه باغي يضمرني حتى انا وماغاديش يتردد فهادشي..

تنهد بملل
اسد-ومن بعد فين باغيا توصلي..
قربت منو كتر حتى ولات قادرا تسمع تنفسه وكان مرتابك بسبب قربها منو
نتاليا-خليني ننضم ليك..

بما ان اسد رجل والرجال كايقدرو يضبطو مشاعرهم قال ببرود تام..

اسد-هه ضد خوك... اي نوع من البشر نتي..ماعندكش تقديس للاخوة ابدا

نتاليا-لسوء الحض انا ماشي بحالك ...نتا ضحيتي بسعادتك من اجل خوك ولاكن انا وعصام مختالفين عليكم..ماما كانت مختلة عقليا ..واحد نهار كانت كاتحاول تخنقو فاش كان ناعس ..ماقدرتش نتمالك نفسي وضربت مأخرة راسها بمزهرية خوفا عليه...ولاكن هوا ولا كايكرهني حيت كنت سبب موتها

اسد- دابا نتي كاتقولي انكي ضربتي راس موك دفاعا عن خوك وكاتقولي مختالفين ...نتي مهما قلتي انكي كاتبغيني بجنون ..لاكن عصام خوكي كاتشاركو نفس الدم ...انا رجل كانخدم المنطق وماكانتيق فحتى شي واحد واخا تكوني نتي ..

تعصبات لان اسد فطن ودكي وعندو خبرة هي دائما كاتتمنى كون كان غبي باش تقنعو يخرجو من لبلاد ويتزوجو ..

نتاليا-واش خايفني نغضرك مع عصام..واش كاضحك..مايمكنش

ضم قبضم يديه داخل جيبو
اسد-وعلاش مايمكنش ماشي غير نتي الوحيدة لي عندك ماضي كايبرر كره خوكي ليك

نتاليا-مافهمتش شنو كاتقصد...

اسد-حتى نورسين فاش غادي تعرف سبب خسارة ختها للشركة غادي تكرهني وتكره ختها للابد

نتاليا-نتا ماشي مجبر تقولهالها..

اسد-ونزيدك عرفت شكون هوا السفاح وفين ساكن وفاي منطقة لهدا فاش غادي نسالي من مشكلة عصام غادي غادي نقضي عليه بعدما ناخد اسم لي سيفطو باش يسلب سعادتي وبهدا غادي نقضي عليهم بجوج ونكمل حياتي ..

نتاليا-(بقلق) نتا ماغاديش تقتل عصام ياك

اسدانا ماكانقتلش الابرياء هادي قاعدتي ...فقط غادي نعلمو درس
نتاليا-وهداك السفاح..اشنو غادي دير الى هربليك من بين يديك

اسد-غادي نقتلو بنفس الطريقة لي قتل بيها واليديا انتاليا ..غادي نضوقو طعم الموت المر...

غير تفكر شي حاجة مهمة وناض وهز معطفه باش يخرج وبالو مشغول لاكنو تفاجئ بنتاليا تمسكت بكتفو من لور..ضار عندها بتسائل ولقاها مبتاسمة قربت منو ورفعة اصابع رجليها وهمست فودنو..

نتاليا-لطالما ادهلني جانبك اللطيف ...فاش كاتتوتر بسببي

طلع فيها وهبط بعدها عليه وخرج وقالت هي بحماس..

نتاليا-حبيبي كايحشم..
___________

وصل عصام للموقع لي من المفروض يصفي فيه بعض الاوراق ...لاكنه تفاجئ بان المكان معزول ومهجور راودو شعور ديال شي تحالف ضدو...

درس المكان بحرص
حتى سمع ديك الخطوات لي موراه كانت خطوات واثقة ولتافت موراه بحدر..

وادا به اسد واقف موراه ورديه فجيابو وعلى وجهو ملامح السخرية

تفاجئ من وجودو لاكن قال عصام بنبرة عادية..

عصام-لاي سبب جبتيني لهنا اسيدي...

زفر اسد بسخرية ووقف امامو مباشرة وكايشوف فيه وكايدرس عينيه كايحاول يعرف شنو مخبي مور دوك لعينين لكحلين

وادا به رفع قبضة يديه ووجه لكمة لعصام حتى طاح للارض هز عينيه بصدمة وشاف فيه بينما كايتفحص شفته لي كاتنزف بالدم ...

هبط عندو اسد وشنق عليه وقفو ورجع جمع معاه بضربة اخرى وطيحو عاود عصام ماكانش كايقاوم من شدة الصدمة رجع نزل عندو نوضو وفاش بغا يوجه ليه ضربة افاداها عصام تفاداها بسهولة شاد فيد اسد وعلى وجهو تعبير التفاجئ

ضحك اسد بصوت عالي بينما عصام كان محتار...

اسد-سريع كيف عادتك ...توقعتك تتفاداها بسهولة

عصام-اشنو كاتقصد اسيدي...

شنق عليه اسد من قميصو وقال بغضب هادئ..

اسد-ماتعصبنيش وعتارف ...

لاكن عصام واصل الانكار..
عصام-مافهمتش..

غوت اسد بغضب
اسد-ختك فضحاتك اسي لعميل المتخفي..

عقد عصام حواجبو مستغرب ومصعوق..
عصام-نتاليا فضحاتني؟؟؟

بتاسم اسد ابتسامة جانبية

اسد- هادشي كايضحك ياك..ختك لعزيزة هي لي فرشاتك..

عتاصر عصام يديه بغضب وهاديك اول مرا غادي يشوف اسد غضب عصام بهاد الشكل...

عصام-(بصراخ)هاديك الحقيرة ..غادي نقتلها...اه انا عميل سري اش فجهدك مادير...ولاكن انا ماجيتش باش نتجسس عليك نتا..

تدهش اسد من رد عصام وكايحاول يستاعب كلام عصام 
عصام- انا تابع ختي نتاليا...كونت كانراقبها لانني عرفت ختي كاتبغي راجل غني بحالك...فاخفت على سلامتك خوفا عليك منها..انا ماعارفش شنو قالتلك لاكنك تخدعتي بقناعها البرئ ...نتاليا قتلات ماما اسي اسد قتلتها بدم بارد

اسد-هي قالتلي انها قتلتها عن طريق الخطئ دفاعا عليك لانها كانت كاتحاول تخنقك فاش كونتو صغار قالت ان مكوم كانت مختلة عقليا..

ماستحملش عصام اتهامات نتاليا وكدبها وغوت بصوت مبحوح وعينيه تغرغرو بالدموع...

عصام-لا لا لا..ماما كانت كاتفضلني عليها شي لي خلاها تحماق وتحس بالغيرة راها طعناتها عدة مراة فاش كان فعمرها 13 لعام ..نتا راك ماشفتيش وجهها الشرير وكانما ابليس كايتلبسها ..ختي مريضة عقليا اسي اسد ...لهدا بغيت نرجعها للمصح العقلي..المكان لي كاتنتامي ليه ...

اسد-سمعني هاد الهضرة لي قلتي ماكاتهمني فحتى حاجة خليك بعيد عليا وعلى حياتي والى عرفت انك كادير شي حاجة مور ضهري صدقني ماغاديش نرحمك لا نتا ولا ختك ...خليكم بعادين على حياتي

خرج اسد من ديك الدار لمهجورة وكلام عصام كايضورليه فدماغو نوعا ما تاق فيه لاكن عصام ماكدبش بشأن ختو نتاليا هي فعلا قتلات مماه ...

بينما عصام فالحقيقة ماعارفش ان ختو حتى هي من اعضاء المنضمة ولا حتى عابد ولا بويكا عندهم شكوك فقط على اسد ...
مشا اسد بينما هوا بقا فديك الدار ودار مكالمة

عصام-وي شاف عابد
عابد-امدرا كاين شي جديد
عصام-(تردد قبل ماينطق بلي وقاع) بغيت نقوليك اشاف بلي مهمتي فشلات وتكشف امريم
عابد-(تسمع صوت صراخو من تلفون) كيفاااااش مايمكنش كيفاش تكشف امرك 
عصام-ماعرفتش اسيدي 
عابد-مايمكنش ...لعفو واش لهاد الدرجة مطور مايمكنش لا نتا ولا نورسين قدرتو تشدو عليه شي حاجة...لاش صالحين نتوما لاااش....اغبياء ..حمقى..اجي عندي وعاد غادي نتفاهم معاك ...
عصام-(بتالع ريقو بغيض) واخا اشاف وسمحل...(ماكملهاش وقطع عليه)

______________
في المساء رجع اسد للمنزل بروح مثقلة ومشاعر ملخبطة فتح الباب وعيان باغي غير يوضع راسو على وسادتو 
لاكنو تفاجئ بنورسين ناعسا على الكورسي لي مواجه طاولة عامرا بالماكلة لي كان مغطي بعناية باش مايبردش 
كانت كاتسناه طول داك الوقت ..وعاد انها طيباتليه لعشاء ..عنق وجهو براحة يديه وزفر بضيق..
كلس على الكورسي لي مقابل مع نورسين ولفارق بيناتهم طبلة صغيرة ديال لعشاء..

رمى دراعو فالهواء وكايشوف بشرود والتعب معنق ملامحو

اسدء-عييييت...
هز عينيه لعند نورسين لي غارقة فالنعاس وهمس بروح متعبة بينما هاز لمعلقة بملل

اسد-إما غادي نقتل هداك السفاح ..وياإما نهرب من جسدي..
نزل لمعلقة فزلافة ديال الحساء ووضعها بين شفايفو المرتجفة ...حتى رتاطمو دموعو لي الطاولة ..تهزو كتافو كايبكي بصمت باش مايفيقهاش

مر صباح جديد والشمس والشمس رسمت خيوطها الدافئة في الارجاء 
فاقة نورسين ولقات راسها على السرير

نورسين-فوقتاش نعست على السرير..
علات عينيها ولاحضت ان الطاولة والاكل ختفاو..ضارت لمكان اسد ولقاتو ناعس ...بتاسمت وهي ماتتأملو

نورسين-واش عجباتك لماكلة..

همس بصوت ناعس وهوا كايتجبد وصدرو عريان كاع مامكتارت لمشاعر نورسين والحرج لي داعب خدودها لمتزردين..

اسد-الملح كان قليل..

تخلعات وقفزات من مكانها بحال لقطة وبتالعت ريقها 
نورسين-ديما كاتفاجئني ..

قرب من سرير وإتكئ بكوعه على حافة لغطاء وقال وعينيه نصف مغمضين

اسد-وحتى نتي اشنو قضية لعشاء ديال البارح..علاش تعبتي يديكي زوينين لاجل شخص مايستاحقش لطفك هدا؟؟

زفرت بملل وقالت 
نورسين-علاش ااسد ...علاش كاتكره راسك لهاد الحد..
اسد-اديتك وماعارفاش حجم ديك الادية لانك غبية
(كايقصد الشركة باباها لي تسبب فافلاسها)

نورسين-اشنو درتي قولي وريح بالي وبالك..

اسد-ماشي الوقت المناسيب حتى تكتاشفي بنفسك..
نورسين-واش غادي تغير شي حاجة الى كتاشفت ...واش هاد الامر خايب بزاف ..واش غادي نكرهك..
اسد-ماعارفش بالضبط ...لاكن كانترجاك ديريها وتكرهيني..

ناض وخلاها تايهة فدوامة من الاسئلة 
نورسين- علاش ديما نتا غامض ..علاش مازال مابغيتيش تفهم ليا...

سمعت صوت الدش فالحمام وتاكدة انه كايستاحم استعدادا للخدمة ...بعد دقائق خرج اسد من الحمام ولابس بينوار وشعرو كايقطر وقالت..

نورسين-ماعنديش الحق نقول هاد الهضرة لاكن ماكرهتش نرجع نخدم عندك ..

شاف فيها للحضة وضور وجهو وتوجه ناحية الخزانة كايختار بين ملابسو ...ناضت هي معصبة من تجاهلو لسؤالها لي صارعة نفسها باش نطقة بيه ..

نورسين-ماتصرفش بغموض ااسد ...لانني نسيت هاد الجانب منك 
ضار عندها حتى هوا معصب
اسد-ماكانش عليك تنسايه ....نسيتي انني متسلط وتملك نرجيسي ..هدي هي جوانبي السلبية ..ماعمرك تنسايها..

عطاتو نضرة عتاب قاسية
نورسين-اسد ماترفعش امالي...تارة عاشق مغرم...وتارة بارد بحال الجليد..

اسد-اوكي كانعتارف انكي غويتيني ببرائتك لاكن نتي السبب لي كايخليني نحاول نتملكك...

شافت فيه ومامصدقاش..
نورسين-كيفاش غويتك..؟؟ فقتاش؟؟
ضحك بسخرية
اسد-تصرفاتك كاتعجبني ...نتي ادرى بجادبيتك انورسين ماتتغابايش..
نورسين-واو اسد مالك كاتغويه بنت بحالي...
اسد-واش عندك نقص بالثقة فنفسك..
نورسين-لنفترض هدا...كانتوقع يميلولي جميع الرجال انا ادرى بجادبيتي كيف قلتي ..الا نتا ..نتا رفضتي مشاعري وعلاش كاتنجادب ليا مافهمتش..

لبس قناع القساوة لي لطالما ولفاتها نورسين داكساع تاكدات انه ماعمرو يبتدل ولو قد النملة

اسد-صافي باراكا من تخربيق ...انا ماكانبغيكش ....كاين فرق بين الانجداب والاعجاب وانا نجادبت ليك شكليا فقط...

شافة فيه بغيض وكاتخفي الجرح لي سبباتو كلماتو القاسية..

نورسين-هكدا ادن يا سيد النبيل صاحب الشخصية الصلبة ..نتا كاتستاغل مشاعري تجاهك فقط لانك شعرتي بالانجداب ليا شكليا..

تسمر فبلاصتو واحد شوية وستغربة من هدوئه ورفع انضارو تجاهها وقال بحدر..

اسد-ماشي غير هادشي....نتي ...طبق الاصل على لوالدة ديالي الحقيقية..كاينين فروق قليلة لاكن كاتشبهيلها بزاف...
نورسين-ماماك...واش عندك شي صورة ليها ..بغيت نشوف الشبه لي بيناتنا..

غمض عينيه بضيق ..وتوجه لخزانتو وفتحها وجبد صندوق قديم كايحتاوي على صور متنوعة لاسد ومحمد وحتى ايلا والدا به لتاقط صورتها ضار عندها وقال

اسد-نفس الجمال وللون العينين والشعر وبشاشة الوجه ..هادشي كايعصبني..باش تتجسد بنت بشكل ماما كايخليني نتحقن حتى نمرض...

مدت يديها بفضول ووضع الصورة على راحة يدها وكانه خايف ضيع صورة ماماه الوحيدة..

اسد-هاهي...
غير طاحت يديها على الصورة شهقات بتفاجئ وهمست مامصدقاش..
نورسين-اسد..
رفع حواجبو باستغراب..
اسد-مالكي...
تلعتمت ماقادراش تهضر..
نورسين- هادي...
نفد صبرو وشد فكتافها كايهز فيها..
اسد-قوليلي شنو كاين...

لاحض ارتطام دموعها على الصورة ورفق دقنها بقلق وقابل عينيها لغارقة فالدموع وهمست هي بضعف

نورسين-هادي راها ماما ااسد...

حس اسد وكانما اعصار نزل عليه وداه معاه ...ماقادرش ينطق...تسمر فبلاصتو...ماقادرش يتحرك..لاكنو تدارك نفسو وغوت بانفاس متقطعة..

اسد-لا نتي غالطا...مايمكنش ..هادي راها ماما انا كانعرفها ملي كان فعمري 6 سنين وماتت ماكانوش عندي العائلة لهدا خداوني للميتم ..مستحيل تكون ماماك ...هادي ماما انا

غوتت حتى هي ورجليها كايرجفو ودموعها بحال شلال..
نورسين-اسد...هادي راها ماما واش ماكاتفهمش...

بتالع ريقو وضم راسو بين يديه وقال وهوا كايضور فالمكان بضياع..

اسد-نتي غير كاتخربقي ...مستحيل..

توجهت لحقيبتها كاتقلب على صورة ماماها بعترت حوايجها بهستيريا وكاتبكي ...حتى لقاتها هزات يديه ووضعتها على راحت يديه بينما هوا كان ماقادرش يشوفها غمض عينيه وفتحهم وكايتمنا يكون العكس لاكن فاش شافها زاد تصدم صورة لمرأة نصخة طبق الاصل على ماماه ...

نورسين-واش هدا كايعني اننا خوت...ولاكن انا كانبغيك اااه ياربي ...

كان مصدوم فالصورة ماقادرش يهضر لاكن تمالك نفسو وقال بصوت مبحوح...
اسد-شنو سميت ماماك انورسين
نورسين-ماجدولين وماماك..

زفر بضيق وكلس على سرير بتهالك...
اسد-ماعاقلش على سميتها ...كيفاش غادي نعقل عليها كونت صغير وكانعيطلها غير ماما..

ناضت بحماس على الله تكتاشف شي حاجة
نورسين-الحالة المدنية ديالك...اكيد هي معاك...

لاكنو خيب ظنها....
اسد-ضاعتلي بسبب تنقلي من ميتم لاخر...ماعنديش من غير سجل الحلة المدنية لي طلعاتولي الخيرية بكنية جديدة يعني حتى كنيتي الحقيقية ماعارفهاش.

من هاد النقطة تماما ناضت نورسين تبكي...

نورسين-غادي نحماق ااسد غادي نحماق...

توجه عندها وشدلها فمها بارتباك خاف لايسمعهم شي حد..

اسد-ماتخافيش انورسين ..غادي ندقق فالامر ..ماغاديش نسمح نكونو خوت كانواعدك...

شافت فيه بطفولية ونيفها حمار بلبكا بعد يديه على فمها وقال...
اسد-واش كاتيقي فيا
غمضت عينيها بتعب
نورسين-كتنتيق فيك...

مسح دموعها بكم لبينوار لي كان لابس

اسد-تهدني دابا اوقفي هاد شلال...

خرج من خزانتو ملابس عشوائية سروال اسود رياضي ممزوج باللون الياقوتي لمخضر وقميص ابيض بلا كمام ..دخل للحمام لبسهم وخرج لقاها معنقا راسها بضياع وكاتشوف فالصوة وارهقها البكاء

زفر بضيق وماعارفش اشمن نوع من المشاكل هادي لاكن هادي اكبر مشكلة غادي يواجهها ...

شدلها فيديا وعاونها باش تنوض ...شافة في هيا بنضرة فارغة..

نورسين- فين غادي 
اسد-نمشيو نسولو سماح ممكن تكون عارفا شي حاجة..
جرت يديها منو منزاعجة..
تورسين-ماكانضنش ان سماح غاتكون عارفا شي حاجة
اسد-هي راها كبر منك ب 17 لعام اكيد غاتكون عندها شي معلومات تفيدنا...
نورسين-لا مابغيتش ...

تنهد وقال
اسد-يالاه نمشيو للميتم ...نحاولو نعرفو الحقيقة لمخفية علينا بجوج ...
حنات راسها
نورسين-صدقني ااسد غادي نكره راسي الى تبين انك خويا..
شدليها فكتافها وقال
اسد-شحال فعمرك...
نورسين- 20 ونتا...
اسد-30 هادشي كايعني...
غوتت فجئة 
نورسين-اويلي توام...

ضحك بلهلا يطريهليه وضرب جبهتها بصبعو

اسد- يالخيالك الاحمق انورسين ..تهدني مازال ماكملة كلامي...هادشي كايعني باننا من العائلة..

فتحة فمها
نورسين-مافهمتش..

كان واقف قدامها بحال شي محقق وسيم ..كايحاول يستجمع كاع تعقيدات...

اسد-غادي نبحت فسجلات ماماك..وغادي نشوف الى كانت عندها شي اختها توئم..انا ونتي عندنا نفس لمرا لي فصورة ...لاكن هدا ماكايعنيش اننا تولدنا من نفس لمراه

تعجبت من دكائة
نورسين-نتا دكي ااسد ...لاكن هدا مجرد استنتاج ..ويمكن يتاضح اننا خوت ممكن تكون ماما ولداتك مع شي راجل اخر يعني تكون تزوجات براجل قبل من بابا...

بتاسم من طريقة تفكيرها
اسد-ربما ...ربما اه وربما لا...لاكن كوني ايجابية غادي نسول بنت عمك عطيني رقمها...

تضلمات ملامحها وقالت..
نورسين-ماعنديش علاقتي مع بنت عمي راك عارفها ومأخرا تأزمات بزاف ..
اسد-فهمت ...قوليلي دابا فين غادين نمشيو

خطرت فبالها فكرة

نورسين-عرفتي سي قاسم كان صاحب بابا ويدو ليمنيا واكيد غادي يكون عارف شي حاجة حيت انا مازالة عاقلة مرتو كانت صديقة ماما ...يانسولوه هوا يانسولو مرتو ...

اسد-واخا وفين غادي نلقاوه
نورسين-غادي يخصنا نسافرو هوا دابا فاسبانيا...
اسد-شنو مشا يدير تما..
نورسين-ماعرفتش بالضبط... ماعنديش معاه شي علاقة قوية ...

عطاها بالضهر ودار يديه فجيابو ..

اسد-ماشي مشكل غادي نلحقو...لاكن خصني نعرف فشمن فندق كالس..

نورسين-سمعت سماح واحد نهار كاتهضر معاه وقالت بانه كالس فشي دار ديال شي صاحبو سميتو جعفر كانعرفو هاد الراجل كان صاحب بابا ورباني بحال بنتو تماما...

شدليها فيديها بقرار نهائي..
اسد-ادن غادي يخصك تصافري معايا..
نورسين-كيفاش..
اسد-واش ماباغياش تعرفي الحقيقة لمخفية مرت قاسم كانت صديقة ماماك ..اكيد عندها شي معلومات لي تفيدنا...
نورسين-(جاوبت بقلق) صافي واخا..

اسد- وجدي جواز سفرك وحقيبة صغيرة ...غادي نحجز طيارة هاد الليلة..

جهزو بجوج بيهم الحقائب وماقالو لحتى شي واحد انهم مسافرين سوى ورقة مكتوبة بخط اسد..

☆☆الى اختي ايلا ...لقد اختطفت نورسين كما كنتي تتمنين سنعود بعد بضعة ايام ..اهتمي بمحمد حتى عودتي☆☆

وصلو للمطار وركبو فنفس الطائرة الخصوصية لي مشاو بيها لبريطانيا لاكن هاد المرا الوجهة كانت اسبانيا نورسين كيف العادة تعدبات بزاف الدوخة والم الرئس عدبات اسد لي كان مراقبها وراد ليها البال حتى وصلو وكانت فاستقبالهم سيارة الوكالة لي كان حاجزها وهاد لمرا مشاو لدار صديق اسد لي تاصل بيه وخلاليه المفاتيح ديال دار ..طول طريق ونورسين ناعسا على كتف اسد لي كان محاوط خصرها بيديه وراسها على كتفو ..

وصلو للدار وبعد فترة فاقت ولقات راسها على سرير وشعرات بالام الشديد فراسها شحال كاتكره طيارات هاد البنت..

شعرات بيه فاش تحنا فوقها ولمس راسها وسمعات صوتو فاش قال..
اسد-نتي بيخير اصغيورا ديالي غير رتاحي..
نورسين-فقتاش...فقتاش وصلنا..
قاطعها..
اسد-سكتي بلاما تهضري ورتاحي..
بعد دقائق بدات كاتغوت وتتقلب من جنب لاخر باش تطرد الم الراس لي كان كايقتلها لاكن ماقدراتش وشعرت فغيبوبتتها ان اسد كايهضر مع شي واحد فتلفون بعجلة ومن صوتو كايبان خايف 
ومن بعد شعرت بفوطا باردا تحطات على راسها باش يبرد حرارتها لمرتافعة..

بعد نصف ساعة انطرقة الباب وفتح اسد كان شخص جاب معاه المسكن خداه وسد الباب وساعدها على شرب حبات المسكن 
فاقة بعد داكشي ولقات ضلام مخيم على المكان ولمحت طيف اسد مستلقي على الكرسي وراسو بين يديه
اسد مسكين..
واش هي مهمة لهاد الدرجة باش يخلي نعاس ويسهر فجنبها ...ناداتو بصوت ناعم ومرهق..

نورسين-اسد
بسرعة قرب لجنبها ..وسولها..
اسد-مسكن ..ماء..شنو بغيتي انورسين
همست وهي شادا فراسها بالم...
نورسين-راسي ااسد... غادي ينفاجر...
اسد-كحزي شوية ...

ستلقى حداها على السرير ...وساعدها باش تنوض وسمح لراسها باش يستسلم على حضنو...

غطاها بالغطاء ودلك راسها باصابعو باش يطرد المها المميت... سرعان مانجح المفعول لمساتو ونعست براحة وراسها على حضنو
بينما كان كايداعب شعرها المتحرر بحال شلال على سرير صونا تلفونو وجاوب بتملل وبصوت خافت باش مايفيقش نورسين ...

اسد- الو ...سلام واش لقيتيلي رقم مرت سي قاسم...
ضهر صوت نسائي وقالت...
المراة-انا هي مرت قاسم ...بغيتي تهضر معايا على قبل صورة ياك..
وضع اسد يديه على جبين نورسين وقال باهتمام واضح..
اسد-اوه..كانترجاك تقوليلي شنو كاتعرفي على المرحومة ماجدولين..
المراة-هاديك الصورة لي سيفطتيلي ماشي ديال صديقتي ماجدولين الله يرحمها...

تصدم اسد من كلامها...

اسد-بصح ..ادن علاش نورسين كاتقول انها ماماها..

المراة-لان نورسين ماعارفاش بان ماماها عندها اخت توئم ...طلاقيتها عدة مرات فاش كونت صديقة ماجدولين الله يرحما ولاكن ماتت شي لي خلا ماجدولين مسكينا تتأتر بموتها ولات بحال الروح بلا توئمها...هاديك راها ختها اسي اسد مالك

بتالع اسد ريقو بتوتر وناض ببطئ وخلا نورسين على سرير بوحدها وخرج للشرفة...وقال بصوت شغوف..

اسد-وشنو....شنو سميتها..

المراة- كانت سميتها (كليلة) كانت مراه زوينة وناجحة ...كانو عندها جوج وليدات بحال الملائكة سمح فيها راجلها لاكنها مانكاسراتش ..كانت اسعد امرأة لان ولادها غناوها على اي راجل.. صغير كان سميتو اسد... ولكبير واياد .. ولاكنها مسكينة ماتت بسبب بمرض فرئتها ...ولهدا تنقلو ولادها لمياتم مختلفة ... صديقتي ماجدولين لي كانت اختها قلبات على ولاد خوتها لاكنها مالقاتهومش حتى يأسات مسكينة ماتت ولغصة ديال ولاد خوتها فقلبها الله يرحمهم بجوج...

ضم اسد وجهو بصدمة وقوتو تزعزعات وهمس بينو وبين نفسو..
اسد-ادن نورسين بنت خالتي...وعندي خويا ماعمري شفتو ولا عرفتو...

بدات الرياح العاصفية كاتهب بقوة والاشجار العارية كانت كاتتمايل بشدة واغصانها السوداء ممتدة بحزن وكانت اصداء الرياح تهوي داخل جدران المنزل لي مستاقرين فيه نورسين واسد بعدما خبرها انهم كايحملو نفس الدم وبصلة قرابتهم لي ماكانوش عارفينها طول هاد السنين وكانو بجوج بيهم كايضنو انهم مجرد غريبين طلاقاو بالصدفة

اسد خبر نورسين ان شي صاحبو عرض عليه 
لحفل عيد ميلاد بنتو المراهقة ولي ترجات باباها باش يحضر وحش الشركات اسد مالك لعيد ميلادها فهادي هي اعضم هدية ممكن يطلبها الشخص ..رجل بوسامة اسد ورجولته القاتلة كاتخلي النساء يتدافعو عليه ويطلبو ولو ابتسامة باردة من قلبو

رجع اسد للشقة وهاز معاه فستان تركوازي اللون ضيق وقصير ومنفوش من الاسفل فيه كريسطالات على صدرو ومن جانب الخصر

كان دايرو على كتفو وحطو على سرير بجنب نورسين لي ولات هاد الايام مهدنا وماكاتهضرش بزاف ...
حتى انها كاتتجنب تشوف فاسد ..كان الخبر ساعق بالنسبة ليها ...ماتوقعاتش ان ماماها عندها اخت توئم ...ماتوقعاتش ان ماماها لحنينة غادي تخبي عليها سر بحال هدا...
باغيا تعاتبها لاكن كيفاش غادي تعاتب شخص ميت ومابقاش موجود فهاد الحياة ..
كاتتسائل وتتسائل لاكن ماكاتلقى حتى شي اجابة 
ماقدراش تشوف فوجه ولد خالتها لي حباتو وكتاشفات من بعد انه قريبها هادشي بالنسبة ليها مخجل ومثير للسخرية ..
اسد ماكانش عندو مانع تبقا ساكتا وتتجنب الهضرة معاه لاكنها مازالة كاتحس بلالم والعياء ...وهادشي لي كايعصبو حيت كاترفض تعتارفلو انها مريضة

رغم ان اسد مصدوم من صلة القرابة لي بين نتاليا وعصام لاكن ماقادرش يقرر فمن يتيق واش فلبنت لي كاتبغيه ولي خفات عليه سر وجود خوها وكاتقولو انها وحيدة ..او بسكرتيرو الوفي لي تاضح انه عميل...
لاكنو عيا من صمت نورسين 
كلس على حافة سرير كايشوف فنورسين وملامحو متصلبة ومافيها حتى شي تعبير..
شاف فالفستان الجديد لموضوع قرب نورسين لي ماداتهاش فيه ولا فكرات حتى تشوف فيه..

اسد-عارف انكي عيانا وماقادراش حتى تندامجي مع اجواء الحفل ولاكن انورسين 
..انا ضيف مهم فهاد الحفل خصني نحضر باش نطيب خاطر صاحبي الامريكي لي كايعيش هنا ولي ساق لخبار انني هنا ..لاكني مانقدرش نخليك بوحدك هنا وبين هاد لحيوط..

رفعت انضارها لعندو وقالت..

نورسين-كانفضل نبقا هنا بين 4ديال لحيوط على انني نختالط مع غرباء ماكانعرفهمش وماباغياش حتى نعرفهم ولا نبتاسم ليهم بتصنع فكيفما عارف نتا انا كانكره التصنع ونتصرف وكانني مقيدة ..لهدا ماغاديش نمشي معاك ستمتع بوحدك...

رفع حواجبو بحيرة..
اسد-وشنو بغيتيني ندير ادن 
..نتي كاتخافي من الضلام واضواء هاد الدار خافته والجو برا عاصفي لهدا احتمال يتقطع الضوء حتى فهاد المكان الفاخر ..اسبانيا ماشي هي المغرب عواصفها مخيفة وامطارها كتيرة ...عاودي فكري انورسين...

قالت بتلعتم غير تفكرات راسها فوسط الضلام الدامس..
نورسين-غا...غادي نمشي معاك ..ماعنديش خيار اخر ..غادي نتحمل ابتساماتهم المصطنعة واجوائهم المملة
اسد-مزيان نوضي لبسي هاد الكسوة لي جبتليك غادي نعطيك مساحة باش تلبسي فراحتك...
شافت وفالفستان بتشمئزاز
نورسبن-واش كاضحك معايا...هاديك كسوة معرية ماغاديش نلبسها..
اسد-لبستي كسوة افضح من هادي واش نسيتي..

نورسين-كونت مضطرة ومابغيتش نخصر خاطر لختك حيت طلبات مني نلبسو وزيد عليها تهرق عليه لحليب وحيدتو مابقيتش بيه بزاف..

سمعت ضحكة مكبوتة وقال
اسد-الة المشاكل نتي ..اصغيورة ديالي ..

خرج وسد الباب موراه وكايحس بالنصر بينما هي الالعاب النارية كاتفرقع فوق راسها وشدات فراسها من شدة الالم وقالت بعتاب

نورسين- لمغانا معاه كاديرلي حريق الراس

حاولت بكل قوتها باش ماتلمسش الفستان لاكن فضولها خانها وهزاتو كاتشوف فيه...عجبها بزاف رغم انه كايبين جزء من افخاضها حيت هي ماكاتبغيش تلبس ملابس قصيرة لانها وببساطة عندها قانون سميتو "ماتلبسيش شي حاجة ماكاتريحكش"..
لاكنها كسرة هاد القانون بسيف عليها لبسات الفستان ورفعات شعرها للفوق وكاتشوف فراسها برضى من لمراية لي كاتبين كامل جسدها..
كعبها التركوازي لي كان مناسب مع الفستان زادها اعجاب ورضى بنفسها..
وضعات اخر اللمسات وصبغات شفايفها باللون الوردي ..وتفاجئة بدخول اسد موراها وستلقة على السرير كايشوف فيها ومركز عليها شي لي زاد توترها

علاش كايشوف فيها هاد الراجل..؟؟واش ناوي يقتلها..؟واشنو سر هاد النضرات لي ماكاتبشرش بالخير..؟؟
قال بسخرية وهوا كايشوف فنورسين لي تسمرات فمكانها امام لمراية لكبيرة لي عكسة صورتها

اسد-واش الاميرة مستاعدا للحضور للحفل الملكي..

حنات راسها بخجل...ومانطقت بحتى كلمة ...قفز اسد من على السرير وقرب منها بخطواتو بينما تكتافو كايتمايلو برجولة..وقال وهوا كايلمس شعرها الحريري بعدما ضورها لعندو ..

اسد-كاتباني بحال شي بريهيشا يشعرك لمرفوع ..

وبدا كايفك ليها شعرها لي نسادل على كتفها ..كانت مشاعر نارية فقلبها قراب يخرج من مكانو فاش بدا كايداعب شعرها ومن بعد عنقها ومن بعد ضغط على ضهرها وقربها منو...ماتجرئاتش ترفع راسها تشوف فوجهو البرئ 
لاكنها تفاجئة فاش حسات بيديه كاطلعو سحابة الفستان للاعلى وستر ضهرها ...ومد يديه الدافئة وغرز اصابعو وسط خصلات شعرها الفحمي 
قرب وجهها من وجهو وسط ارتباكها كاتتمعن فعيونو العسلية ..
لامسو شفايفو الدافئة خدودها الباردين وباسها بهدوء وبلطف وبكل نبل امام دهشتها وهي مسمرا ماقادراش تتحرك بعد عيها فجئة وقال وهوا عاقد حواجبو 
اسد-بقاي بعيدا عليا قبل مايطغا سحر برائتك عليا انورسين..قبل ماندير شي كارثة
بغات تجاوبو لاكن ركبتها خانتها وتمسكات بقميصو بضعف وحواجبها معقودين...

اسد-واش نتي بيخير واش شربتي سوبرادين ولا لا..

نورسبن-واش ماقلتليكش شحال كانكره الطيارات ..

وضحكات بينما ابتسامة واسعة وجدابة ضهرة على وجهو الوسيم..وهوا كايعاونها باش تكلس على السرير..
اسد-فالحقيقة قلتيهالي شحال من مرة..

نزل عند رجليها وحيد ليها حدائها واحد مور التاني ورفعها ووضعها على سرير..

بينما نورسين كانت مغمضا عينيها بتعب غطاها مزيان وكلس على حافة السرير وقال

اسد-ماشي مشكل رتاحي شوية ..ماغاديش ينتاهي العالم الى تعطلنا شي شوية ..

ضهرت ابتسامة بريئة شاحبة على وجهها وعينيها مغمضين لاكنها تلاشات غير داها نعاس..

ناض اسد وتوجه نحو خزانتو كايختار شنو يلبس للحفل...لبس قميص ابيض ومعطف اسود وسروال اسود وحداء اسود 
وضع عطر رجالي وكانت هاديك اخر لمساتو ضار عند نورسين ولقاها غارقا فالنعاس..
شاف فالساعة لي فالحائط تبا..هادي تسعود دليل وماقادرش يفيقها..تردد باش يفاقها لاكنو وقف غير سمع انينها وانزعاجها...يمكن رجعلها الم الرئس من جديد فيقها وهوا كايهز اكتافها فتحت عينيها بتثاقل كاتحاول تشوف فاسد لاكن الرئية كانت مشوشة

رفعت سدها لعندو ومازالة مستلقية كاتسناه يعاونها باش تنوض لاكنو رجع دراعها وغطاها وقال..

اسد- نتي ماغاديش تمشي انورسين...انا خايف عليك ليغمى عليكي تماك ماغاديش تقدري تستحملي...

فاش تاكدت ان اسد ماغاديش يخليها تنوض تمالكت نفسها وناضت بوحدها بصعوبة

نورسين-غادي يبقا بالك معايا ونتا تما ماغاديش تستمتع بوقتك الناس غادي يكونو فرحانين بينما نتا لا ...بالاضافة انني كانخاف من السواعق والضلام لهدا غادي نمشي معاك....

تنهد باستسلام وهز حدائها من الارض وكايلبسولها وسد نضراتها المدهوشة

كانت بحال سندريلا كاتشوف فتشارلز كايلبسليها الحداء...
ولاكن انا جاني بحال روميو واحد شوية ابتسامتو جدابة ومثيرة لي خلات قلبها يهرب من بين ضلوعها

كلماتو رومانسية لاكن فيها شوية ديال السخرية

وكايبان بحال السيد دارسي فرواية (الكبرياء وهوى) من ناحية شخصيتو الصلبة والقوية وكربيائو العضيم

بهدوئو وبرودو وحنكته وايضا وقاحتو وقسوتو..

كايبان بحال رانجا الوفي ولي كايخاف على حبيبتو هير على الدوام..

كايبان بحال زين لي كايحب حب طفولتو لورين فرواية(العشق شبيهك)

كايبان بحال جايك فاحدى الروايات حيت كان ديما عصبي وقيادي وايضا عاطفي..

كايبان متملك بحال ديميتريوس اليوناني فاخر رواية قراتها نورسين وحتى هوا كان متملك ومتسلط

لاكن هوا افضل منهم كولهوم بالنسبة لنورسين..

فنضرها ماكرهاتش تعطيه جائزة افضل رجل رومانسي شافتو فحياتها..
رغم انه قليل فاش كايكون هاكا..
فنضرها واخا ماكايبغيهاش وماكايحملش ليها مشاعر من دون التملك 
الا انه كايبقا اول حب فحياتها لي حباتو وغادي تبقا تبغيه للمدى البعيد..

لاحض شرودها فيه وخرجها من افكارها فاش عنق وجهها الشاحب بيديه وقال بنبرة قلق واضحة

اسد-واش نتي بيخير اصغيورا ديالي..

توردو خدودها فاش تفكرات انها كانت كاتفكر فيه وغمضات عينيعا بيديها بخجل..

ستغرب منها لاكن قلقو زاد يحسابو عيانا وبعد يديها على عينيها بتسائل..
اسد-جاوبيني واش نتي بيخير

غير شاف وجهها حمر توسعو عينيه ولمس جبينها بيديه 
اسد-الله ياربي طالعتليك سخانة..
رمات راسها على سرير وعطات وجهها بيديها..وقالت

اسد-واش ناوي تقتلني ياشبلي...
بقا شارد كايشوف فيها مستغرب
اسد-انا ماغاديش نخليك تحضري للحفل...غادي تبقاي هنا على مانرجع..
ناضت من مكانها...
نورسين-اداك لمسطي انا بيخير...
شاف فيها بعتاب..
اسد-وجهك حمر بقوة سخانة..

ماعارفش ان وجهها حمار بسبب الخجل وقالت بتلعتم..
نورسبن-راه غير....انني....اام

اسد-كايبانلي انكي مخبعا عليا شي حاجة...نأجلو هادشي من بعد يالاه نمشيو للحفل اجوليت..

مد يديه ليها بنبل وبابتسامة مثيرة وصلت لعينيه لي لمعت وهوا كايراقب خجلها الانثوي..
رفعت يديها وبسطاتها على راحة يديه لي ضمها هوا بقوة ..
شعرنت بينما كانت واقفا بجنبو بيديه لي عنقت خصرها وصولا للاسفل 
لقاو سيارة سوداء طويلة (ليموزين) كاتتسناهوم بينما السائق كايبتاسم بلباقة امامهم 
نورسين وسط دهولها حلت فمها 
ضار اسد لعندها وتفاجئ من ردة فعلها العجيبة
بتاسم بسخرية وباصابعو سدليها فمها وقال..

اسد-مازال بكري باش تنباهري اصغيورة ديالي...

دارت عندو بحرج وقالت..
نورسين-ماتبقاش تقولي صغيورة ديالي انا ماشي صغيرة..
اسد-اكيد ماشي صغيورة... مايمكنش صغيرة غادي يكون عندها جسم مشدود ومثير بحال جسمك اصغيورة ديالي..

شعرت بالغيض وبعداتو عليها..

نورسين-ماعمرك تبدل مازال اكبر منحرف ...يامنحرف مالك..

قابلها بابسامة جانبية ساحرة وقال..

اسد-شكرا على المديح ياااا مثيرة مالكي..

سبقاتو للسيارة والسائق بغا يحلها الباب لاكن اسد سبقو وفتح ليها الباب وكايشوف فيها بابتسامة بينما هي قابلاتو بغيظ ودخلات للسيارة دخل وسد الباب من وراه ...وفاش تحركات سيارة وبعدات شاف اسد فالمسافة لي بينهم وقال..

اسد-واش انا حيوان جامح باش تبعدي عليا بهاد الطريقة 
شافت فيه ببرود
نورسين-الله اعلم شنو تقدر دير الى كسرت المسافة لي بيناتنا يامنحرف مالك..

طلق ضحكة وقال..
اسد-ماتتوقعيش بزاف باش مايصيبكش الاحباط 
برزت شفايفها 
نورسين-ماكانتوقع غير الاسوء ياسئ منحرف مالك..

وقال متضاهر بالغضب..
اسد-نتي كاضلميني هاكدا..
نورسين-يامسكين..
اسد-اشمن مسكين الغزالة..شحال من واحد غادي يحسدني لكونك رفيقتي هاد الليلة..
شافت فيه وضحكات بمكر ن

ورسين- غادي يشفقو عليك حيت غادي ناكل لحشيشة ونشرب لويسكي...

راقب وجهها الجاد وقال بحدر وهوا كايتفكر اخر مرا كلات لحشيشة 
اسد-عنداك انورسين..
قالت بتحدي
نورسين- ماغاديش تقدر تمنعني..
قال بغضب
ن
اسد-من الاحسن تنساي هادشي لي قلتي لانكي كارثة بام عينها...

لاكنها ستامرات فالتحدي لاكن بحماس اكبر..

نورسين-ولهاد السبب غادي نشرب الويسكي ..باش مايحسدوكش
قال بجدية.. 
اسد-غادي نراقبك طول الوقت ماغاديش نخليك...غادي تحرجي نفسك..
نورسين-اووو واش كايحسابلك راسك حاضن اطفال ديها فشؤنك.
اسد-فالحقيقة من نهار لي طلاقيتك وليت كانحس براسي حاضن اطفال وشؤنك ولات هي شؤني لانكي جايا معايا للحفل اوكي..
__________

وصلت سيارة امام قصر كبير ومضئ نباهرت نورسين وهي واقفا قرب اسد لي كان مراقب ردة فعلها المضحكة 
اسد-غادي نتشغل شوية عن مع ضيوف لهدا غادي نخليك وحيدة الى تبسل عليك شي حد اولا حسيتي بشي الم ماتردديش واجي عندي

نورسبن-وعندمن غادي نمشي فنضرك عند النادل ولا عند الساقي...ولا...
قربت منو وهمست بمكر
نورسين-اولا لعند لويسكي...
شاف فيها بشك
اسد-ادن غادي نكون مجبر نجرك معايا طول هاد لليلة...

نورسين-ايوا صافي هادشي لي بقالي نكلس نسمع لهضرتهم المملة ... باش تبزز عليا نستامع لهضرتهم بحالي كاتعدبني..كاااع هضرة الاغنياء دائما كاتعاود اخبار الطقس. الاسهم.المبيعات.شكون خسر الاسهم وشكون ربح فالكورة بلا بلا بلا بلا...تخربيق تخربيق تخربيق طالعلي فراسي...
وضع صبعو على شفايفها باش يسكتها...
اسد -نتي ماشي مجبرة تسمعي تخربيقهمم...المهم تخلي الشغب ديال ديما تفاهمنا..

هزات راسها بالموافقة وبابتسامة شيطانية 
جرها معاه لعند مجموعة من الناس كلسة حول البار ..بينما واحد الراجل كبير فالسن قرب من اسد وعنقو بمودة وكايشكرو على الحضور وقال وهوا مستغرب من وجود بنت زوينة كالسا امام اسد لي ماداياهاش فالعالم

الرجل-(كايهضر بالانجليزية) لم تعرفني على انستك يا اسد..
ضار اسد لعند نورسين لي كانت شاردا بملل ضغط على معصمها بلطف وجرها عندو ويديه معنقا يديها

بينما هي متفاجئة من وجود رجل اصلع كاتتأمل راسو لي كايلمع بسبب انعكاس الاضواء عليه شي لي خلاه ناصع...كتمت ضحكتها وقال الرجل وهوا كايمد يديه لنورسين باش يسلم عليها...

الرجل- انا كارلوس يا انستي..

قالت بسخرية وهي كاتسرق النضر لملامح اسد الجادة وكانه كايحدرها باش ماتصرفش بجنون بينما هي ناويا تحمقو هاد الليلة ..

نورسين-(كاتهضر بالانجليزية)رأسك يلمع بشدة اي نوع شامبو تستعمل...

بعد يديه وكايمسح على صلعة ديالو بخجل من سخريتها وسط كبحها لضحكتها...
شاف فيها اسد بنضرات بحالي كان نواي يدير شي حاجة لي يندم عليها
بينما هي شافة فيه وبتاسمة متجاهلة تهديداتو الصامتة..
قاطع كارلوس شجارهم الصامت وقال 
كارلوس -دعني اعرفك على ضيف مهم يريد التعرف عليك..
رشدو امام شاب كايبان وسيم وشعرو بندقي اللون وعينيه خضرين صاحب مستوى مخملي كايبتاسم فطرف القاعة وفجنبو بنت زوينة صاحبة الشعر الاحمر ونضرات مغرية..
كارلوس-هاهوا السيد إيوز تعال لاعرفك عليه..

سلم عليه اسد ومد يديه باحترام وقال إيوز
إيوز-مرحبا سيد مالك لطالما رغبت بمقابلتك..

قالت نورسين لي كانت واقفا خلف اسد بتملل
نورسين-اسمك يدكرني بالاوزة...

لحضة صمت سادت على وجوههم كايشوفو فنورسين بدهشة رفعات عينيها مستغربة وشهقة ويديها على فمها وقالت ..
نورسين-هل قلت هاذا بصوت مرتفع..

سرعان ماشافة فاسد لي دار يديه على وجهو كايحس بالحرج المميت..
وادا بإيوز ضحك حتى دمعت عينيه وسط استغراب الجميع بالخصوص نورسين..
مسح دموعو وقال وهوا كايحاول مايضحكش وسط نضرات اسد ...
إيوز-يالك من فتات مثيرة للاهتمام..ماهوا اسمك؟
بتالعت ريقها مامصدقاش..
نورسين-نورسين...نورسين المالكي..
تنهد اسد وقال
اسد-اه هادي من عائلتي..
تحنى الرجل بادب وقال
إيوز-تشرفة بمعرفتك انستي الجميلة ..
بتاسمة ليه بسخرية ..
نورسين -انا انسة السيد مالك للاسف الشديد..لاكن سيكون رائعا لو اتيت برفقتك

ضحك بشدة وسط تمعن مولات شعر لحمر بيها ومدات كاس ديال شراب لاسد وهي واقفا قدامو..

المرآه-ما رئيك في الحفل اراهن انك لم ترى مثلهه في حياتك..
لاكن اسد بتاسم بلطف وقال ببساطة..
اسد-شكرا على عرضك يا انسة لاكنني لا اشرب..

تضاهرت انها ماشعرتش بالاحباط ونقلات نضراتها لنورسين ..ومدات ليها كاس ديال شراب وقالت..

المرآه-تفضلي..

علات ابتسامة بريئة على وجه نورسين حتى هي ماكاتشربش لاكن غير ضد فاسد مدة يديها باغيا تشد الكأس ..لاكن اسد سبقها وخدا الكاس من يد المرآه لمتفاجئة 
وقال ببرود وعينيه لمعاتبة مرتاكزة على نورسين
اسد-هي ايضا لا تشرب شكرا

نتاقلت نورسين بانضارها لباقي الناس الموجودين فالقاعة وشعرة بالغثيان وسولت اسد 
نورسين-اسد انا كانحس بال..

ماكملاتهاش قاطعها كارلوس وقال وهوا كايشير لبنت دازت من حداهوم وكانت موضوع الحديت وسط القاعة..
كارلوس- او ابنتي الجميلة صاحبة الميلاد

عنقت باباها بشدة وقالت مولات شعر لحمر لنورسين لي كانت كاتشوف فديك البنت..

المرآه-هل ترين هذه الفتاة التي ترتدي ثوبا ابيضا انها دينيز ابنة الثري كارلوس التقيت بها مرتين في الفندق انها فاتنة اليس كدالك..

تجمد قلب نورسين بعدما شافة دينيز وشافت كيفاش كاتتمعن فاسد باعجاب لاحضوه جميع الحاضرين..
وعتاصرها الم غير شافة دينيز سرقة قبلة وطبعتها على خد اسد لي ماضهرش ردة فعل مرضية كان متفاجئ وماتوقعش هاد الحركة..

رجعات لرشدها بعدما سمعات إيوز كايهضر مع البنات وكايقول
إيوز-هاده الابنة المدللة للمليونير كارلوس يقولون انها تلوي الرجال كما تلوي اصبعها الصغير صدقاني هدا لا يفاجئني ...

فجئة سمعة ضحكة قوية وموراها صوة كايقول
"انه اجمل حفل ميلاد لي سيد اسد شكرا لحضورك "

وسط تصفيق الحضور وتصوير الصحافة بكامراتهم اللمعة
شافت دينيز بين يدين اسد ومعنقاه بقوة...
ضرها خاطرها المسكينة نورسين وكلست على مقعدها باستياء...

كان كايبان جداب وعلى وجهو امارات القلق ولاكنه ماقدرش يمنع دينيز فاش قربات منو بشدة امام الحضور ودارت ديها على دراعو وداتو معاها بينما باباها خلاها تنفارد باسد بوحدها..بينما إيوز ضهرت على ملامحو امارات الغضب..وفلتت منو جملة

إيوز-الوغد عرفت الان مادا يخطط.لقد اصبحت عقود كارلوس كلها تحت تصرفه وهكدا سيكون اغنى واغنى واغنى .هدا ما ينوي عليه قريبك المغتر بنفسه ان سرق الاضواء مني..

شافت فيه ببرود وجراتو من ربطة عنقو بقسوة امام دهشتو تسببت بانحناء ضهره..
نورسين-انا لم اتي الى هنا لاستمع الى شكواك..لدا توقف عن شتم قريبي امامي ولا تتوقع مجددا صمتا مني..

تلعتم وماقدرش يكمل هضرتو وطلقات منو وكلسات فبلاصتها ماكانتش كاتسمع هضرة ديك المرآه لي فجنبها حيت كانت مشغولة حاضيا دينيز لي لاسقا فاسد لي كان وجهو خالي من اي تعبير وكان واضح انها كاتقلب على شي طبلة خاوية ليهم 
ومنين وصلو لقبالتهم قال اسد بصوت عميق..

اسد-وجهك صفر...واش نتي بيخير..

هزات راسها بمعنى اه لاكنو ماقتانعش ...شاف فالبنت لي حداه وقال

اسد-دينيز هده قريبتي نورسين ...نورسين هده دينيز صاحبة الميلاد

حاولت نورسين تصنع ابتسامة كادبة وقالت
نورسين-مرحبا دينيز ..ميلاد سعيد 
دينيز-شكرا..

ردت دينيز ببرود بينما متمسكا بدراع اسد ومن بعد شافت فإيوز وقالت..
دينيز-اهلا إيوز مازلة مشغولا بصفقة ابي ..عليك ان ترى مكتب إيوز يا اسد انه رجل مدمن على العمل..
ضحك إيوز وقال ...
إيوز-شكرا وايضا ميلاد سعيد يا انسة..

ماجاوباتوش دينيز وقالت بحماس وهيا كاتشوف باباها كايعيط ليها من بعيد...
دينيز-اه انضر يا اسد ابي يريدنا..

جرات دينيز اسد موراها باش يمشي معاها فين واقف باباها لاكنو شاف موراه فين كاينا نورسين وطلاقات عينيه بعينيها ..ومن بعد تكلم مع باباها وخرجو بتلاتا من الصالة لوجهة مجهولة...

إيوز-لقد كان عليا ان ارمي دينز بشباكي قبل ان يقوم قريبكي بهده المهمة ..الان اصبح هوا السيد في كل شئ...
شعرت ننورسين بالغثيان لاكنها سولات بسخرية والغيرة تملكة عقلها وكيانها وهي كاتتفكر قبلة دينيز 
نورسين-ولمادا لم تفعل..
توجهت نحو الحديقة وقالت..
نورسين-اريد الخروج من هدا الجو الخانق هنا..لا لا تأتي معي اريد ان ابقى وحدي لبعض الوقت..

خرجت من ديك الدار لكبيرة وتوجهت للحديقة الواسعة وكلست على واحد الكورسي خشبي وهي كاتفكر فاسد ودينيز لي سيطرت عليه كليا وفجئة سمعت صوت انثاوي موراها كاتقول

المراه-مرحبا..
ضارت موراها وادا بها دينيز واقفا موراها وكاتشوف فيها

دينيز-رايتك تخرجين الى هنا فاردت التحدت معك هل تمانعين؟؟

نورسين-ولمادا امانع ..
دينيز-اريد ان اشكرك لانك وافقتي على القدوم ..فاسد اخبرنا للتو انكي سبب مجيئه..

قالت نورسين فنفسها 
نورسين-كداب علاش كايكدب ..

خرجاتها من تفكيرها فاش قالت دينيز

دينيز-اسد رجل رائع واضن ان اي فتاة لن تتركه وحيدا...اتسائل ادا كان مرتبطا باحد..
اه وهناك شئ اخر انا استطيع مساعدة اسد في عمله بواسطة والدي كما تعرفين وعندما يصبح اسد في عائلتنا فلن نبخل عليه بشئ ..انه يتحدت مع ابي في موضوع الصفقة التي ينوي ابي اعطائها لاسد وهي مرتبطة بفندق ملكي..

سرحة نورسين وكاتحاول تخفي تأثر كيانها من شي لي قالت دينيز وقالت فنفسها
نورسين-واش ناوي يتزوج بيها..

قربات منها دينيز وقالت..
دينيز-شكرا لاستماعك لي واتمنى ان نصبح اصدقاء فيما بعد وشكرا لكي..

حنات دينيز وطبعات قبلة على خد نورسين وقالت
دينيز- اتمنى لك السعادة ..

نورسين-شكرا ارجوكي ان تعدريني ..فانا لست على مايرام واشعر بالتعب الشديد

ناضت نورسين من على الكرسي الخشبي وشعرات بالدوخة كانت غادي طيح لاكن تداركت نفسها وشدات فالكرسي...وقالت دينيز

دينيز-ياالاهي ..لم انتبه الا لنفسي كم انا غبية 
وبسرعة دخلات البنت للقاعة وبعد دقائق خرجات مع اسد والسيد كارلوس وإيوز
قرب منها اسد بطولو وفيديه كاس ديال الماء ودواء وقال وهوا كايقرب الكاس لشفايفها بعدما بتالعت الدواء لي ماعرفتش منين جابو وقال اسد بقلق...

اسد-علاش جيتي ونتي ماشي بيخير..كونت خايف عليك لوقت كامل ..
قالت وهي كاتشوف فوسط عينيه مباشرة باغيا تعرف شنو كايخفي مور دوك الرموش الكثيفة

نورسين- ادن طول هاد الوقت ونتا مراقبني..

نزل الكاس على الكرسي ووقف بجنبها بشموخ وقال وهوا كايحيد معطفه الاسود وعنقها بيه باش يدفي جسدها لي كايرجف...

اسد-وجهك صفر واضح وضوح الشمس ... وباين انكي مريضا بزاف...
ضمت المعطف بيديها..
نورسين-هادشي كايضحك هاديك البنت ماخلاتلكش فرصة ترجع ليا

اسد-واش كاتغيري انورسين..
نكرات بسرعة ودفعاتو من طريقها ودخلت
نورسين-اكيد لا..وعلاش غادي نغير .. نتا اصلا ماشي ديالي..

دخلت وهوا مراقب طيفها حتى ختفات حنا راسو وغمض عينيه بتعب...
اسد-علاش ديما كاتبعدي عليا..ماقلت باش قدرت نهرب من ديك الغبية دينيز فقط باش نطمن عليك وهانتي كاصديتيني بسهولة .. حمقاء

المرأه -لمدا لم تقل لها هدا العتاب الجميل قبل ان ترحل ..
رفع راسو وشاف مولات شعر لحمر كاتشوف فيه اوقفت فجنبو 
تنهد بملل وقال
اسد-هل لي ان اطلب معروفا..
المراه-بالطبع فانا لا ارفض الوسيمين امثالك قل مافي خلدك..
اسد-هل لكي ان تراقبي تصرفات نورسين ..تبدو غريبة بعض الشئ ..وهدا لا يريحني البته..

المراه-ساكون عيناك كما انني استلطفت تلك الفتاة حسنا اراك لاحقا ايها المثير..

دخلت وتوجهت للطاولة لي كالسا فيها نورسين وتوجه اسد للطاولة لي كالسا فيها دينيز وباباها 
طول الوقت كانت نورسين كاتراقب اسد بشوق لي كان وكانه كايهضر فامور الخدمة وكالس امام كارلوس وبنتو..

سئمت من هاد الوضع وناضت خرجات للحديقة بلاماتشوفها مولات شعر لحمر ..
فرشات معطف اسد فوق العشب الكثيف والبارد وستلقات على الارض وسندات راسها بيه بينما شعرها نتاشر على العشب الاخضر كايداعب خصلاتها الفحمية المعطرة ..كانت نضراتها متوجها للسماء لكحلة لمزينة بنجومها اللمعة غمضت عينيها شئ فشئ ونعسات بسبب التعب وبسبب حرارتها لمرتافعا 
كانت يديها على بطنها ويجليها مطلوقين براحة على الارض بينما حدائها مليوح قبالتها ..
الهواء العليل البارد تغلغل فروحها ودخل عليها السكينة ونسى كيانها امر اسد ودينيز 
كانت سخونة بزاف وبسبب برودة الجو تحسنات حالتها ونخافضت حرارتها ومشات نعسات في سبات عميق..
بعدا حسن ماتبقا تشوف فديك السخيفة لي سميتها دينيز غير لاسقا فيه بحال العلقة..

في الداخل اسد كان كايضور بعينيه على نورسين لي ختفات لمدة طويلة ومابقاتش بانت تهول عليها بينما كارلوس شادو بالهضرة ناض فجئة شي لي خلا كارلوس يستغرب ...
عتادر منو وقالو انه غادي يرجع بعد لحضات ومشا عند مولات شعر لحمر سولها على نورسين وعتادرت منو حيت خدلاتو ماشافتهاش فاش خرجات ...
بقا كايقلب بين الحضور مالقاهاش وخرج للحديقة كايقلب عليها مالقاهاش خرج تلفونو من جيبو كايتاصل بنورسين لي كانت كاتما صوت تلفونها ولايحاه على العشب هوا وصاكها الصغير الانثاوي بقا يصوني ويعاود ويعاود لاكن ماجاوباتوش وتعصب حتى لتف على ليمن وشاف ضوء هاتف مضوي فواحد القنت مضلام بحال قلبو وقرب غير بشوية لعند الهاتف وتنهد براحة فاش شافها مستلقية على العشب وناعسا فسبات عميق..هز الهاتف وقرب منها هز كتفها حتى فاقت..

اسد-علاش مخبعا هنايا عيت مانقلب عليك كونت غادي نحماق يحسابلي مشيتي...علاش كاديري هاكا انورسين...

ناضت اوقفت ونفضت شعرها من العشب لي لسق فيه وتجاهلة سؤالو ...غمض عينيه بنفاد صبر وناض حتى هوا وجرها من يديها حتى لسقها معاه..

اسد-جاوبيني انورسين علاش كاديري هاكا واش لهاد الدرجة ماقدرتيش تستحملي هاد الساعات لي بقاو

نورسين-توحشتك... نتا خليتيني بوحدي مع هداك الأوزة مليت..انا ماجيتش لهنا باش نشوف بنت هداك لقرع وهي كاتداعبك وتغزل فيك...مقرف ومثير للاشمئزاز ...وزيد عليها كونت عيانا...

قاطعها بابتسامة واسعة ساخرة لاكن ساحرة
اسد-كاتغيري ياك...عتارفي..

غمضت عينيها بتعب وفتحتهم
نورسين-علاش كادير هاكا ااسد...والى كنت كانغير اشنو لي غادي يتغير مثلا..

تكات براسها على كتفو بتعب بينما هوا همس
اسد-والو..

شعر بوجهها مدفون على صدرو وهمست بصوتها المكبوت والمرهق...

نورسين-بغيت نمشي بحالي ااسد ...توحشت نشوف ايلا ونهضر معاها..ولبراهيم ومحمد وصاحبتي لامار انا كانكره اسبانيا خلينا نرجعو للمغرب

وضع دراع خلف رجليها ودراع مور ضهرها وهزها بحال الريشة وقال بنبرة لطيفة ودافئة

اسد-غادي نرجعو بجوج انشاء الله..

وقفهم إيوز كان كاينهش حيت كان كايجري شاف فاسد بحقد وقال..

إيوز-كيف لك ان تصبح خطيب دينيز بهده السهولة مادا فعلت لتقنع ابيها كي ينشر خبرا كهدا للتو امام الملآ و الصحافة ؟؟اي حيلة استخدمت ايها السافل!!

لحضة صمت....

فكت نورسين راسها بصدمة وطاحت على ركابيها فالارض
كرهت هداك الشعور حيت شدات فاسد باش ماطيحش بسبب الدوخة لي جاتها 
علات راسها كاتشوف فاسد لي كانت ملامحو باردة وهادئة لي نشرت الرعب فقلبها ...

عاودت نفس الهضرة لي قالتها فنفسها فاش نقدها من الغرق هاديك ساع كانت نهال ودابا دينيز حست بيه كايستاغل مشاعرها ...حقا حقا شعور قاتل ومميت ...هي بغاتو من قلبها

علاش كايتصرف معاها هاكا

ماباغيهاش يطلق سراحها ..

علاش كايعطيها امال واهية

وفلخر يقلب عليها ويخطب بنت اخرى

علاش هاد القسوة كاملة

علاش مكتب عليها تبغي راجل ماكايبغيهاش

علاش مانكرش..

خطيب مراة اخرى

علاش كانت مكلخة لهاد الدرجة.. اكيد غادي يجي هاد نهار لي غادي يتسلب اسد منها..

بلاتي بلاتي واحد شوية غادي نعاودها تاني

اسد عمرو ماكان ليها..باش يسلبوه منها..

كاتحس بالنار كاتحرق قلبها...

حست بانها حمقا هبيلة كيفاش قدرات تبغي واحد بحالو سافل..

علاش خاصو يكون اسد بالضبط

علاش مايكونش هداك الاوزة هوا خطيب دينيز

علاش ماشي شخص اخر علاش اسد باضبط علاش علااااش...

شعرت بيديه عتاصرت كتفها النحيل فجأة ..

لاكن بلمسات نبيلة

تجرأة وشافت فيه من جديد...
عينيه وكأن ضوء ملتهب ساكن وسطهم

علاش كايبين ليها هاد لملامح

هدا مالو ..
ماشي من لمفروض يتعصب لهاد الدرجة

وعلاش كايفرغ غضبو على اكتافها النحيلة..

سحقا يا اسد منحرف مالك ...

شافت نورسين فاسد وملات من برودو بعدت يديه على كتفها باغيا تمشي لاكنها تفاجئة من دراعو حاصرت خصرها وجرها عندو وسط دعرها واجهت نضرات إيوز المستغربة وقال اسد بنبرة قاسية

اسد-حنا غادين نمشيو دابا..

ضار وسحب نورسين لي رفضات تمشي معاه ولي نفضات يديها منو وغوتات وبعدات.

نورسين-ماتلمسنييييش...

شاف فيها باستغراب وقال

اسد-كيفاش..

كبحت دموعها وحزنها وقالت بغضب..

نورسين-سير عند خطيبتك ...وماتبقاش تصرف معايا هاكا..

تنهد بملل وقال وهوا كايدير يديه فجيوبو

اسد-واش صدقتي هادشي لي قال هاد لحمق..واش غيرتك عمات بصيرتك انورسين..

وضعت يديها على خصرها كاتفكر عناق دينيز ليه

نورسين-كانت كاتبوسك وتقبلتي كاع مامنعتيها علاش دابا كاتنكر امر خطوبتكم...هاااه...

توجه عندها وشد فكتفها وغوت...

اسد-غادي نقتلك الى ماسكتيش..

إيوز شعر بتوتر الجو لهدا تراجع ورجع للحفل..
دفعات صدرو بسخط وقالت بسخرية وعلى ملامحها تعبير الاشمئزاز..

نورسين-(بصراخ)باغي تقتلني اشنو كاتسنا ماضيعش هاد الفرصة...سي اسد مالك معصب يااك ..نتا زير نساء ااسد هادشي لي نتا عليه ..اولا نهال وبعدها كنتي كاتميل ليا ومن بعد المعالجة الفيزيائة نتاليا ودابا...ودابا هاد البنت المراهقة دينيز..اسد نتا فقتي كاع توقعاتي نتا مقزز..

خيبة امر داعبة عيونو وهوا كايشوف فيها وهمس بغيض واحتقان..
اسد-انا كانكرهك كيف ماقبل انورسين ..كانكرهك لانك الشخص الوحيد لي عارف نقاط ضعفي الوحيدة لي خبرتها باموري الخاصة..لاكنكي مازالة ماكاتيقيش فيا علاش انورسين..

ضربت صدرو بقبضت يديها وغوتت وقلبها كايحرقها حيت نطق بكلمة الكره موجهة ليها..

نورسين-نتا كاتستاغل مشاعر النساء هادشي لي نتا عليه .... ودابا كاتقولي كاتكرهني ...غير كرهني وخليني نكرهك.. حتى انا بغيت نرجع نحقد عليك ونشوف فيك بكره ولوم واسمئزاز بحال لي كنت من قبل ...كرهني حيت الى ماكرهتينيش غادي نكره نفسي.. حيت ماقادراش نكرهك

تمسك بمعصمها بخشونة اللمتها وهي كاتشوف فيه بعينين دامعة..
اسد-اه انورسين متافق معاك هاد المرا انا كانستاغل مشاعر لبنات لمصالحي..

سحبها عندو حتى رتاطم راسها بصدرو وعنقعا وهمس فودنيها بنبرة خلات القشعريرة تسري فجسمها.
اسد-هاحنا يابنت خالتي رجعنا لنقطة الصفر..

حاولت تبعد عليه لاكنو شاد فيديها بقوة بينما هي كاتلوى بسخط وعينيها عامرين دموع

نورسين- انا كانعيف منك...

تصدم ودفعها بعيد عليه شي لي خلاها طيح للارض على مؤخرتها وكاتشوف فعينيه الحاقدة بدهول وصدمة..

اسد-سيري رجعي لهاديك بنت عمك شفارة المجرمة..

ناضت ولحقات على اسد لي كان خارج وقالت بصراخ
نورسين -كيفاش شفارة وضح كلامك ..ماتمشيش هاكا..

ماجاوبهاش وركب فسيارتو الكحلة وخلاها غارقا فتفكيرها وعقلها مشوش بالكامل ...

رجعات للدار بعدما شدات طاكسي فتحات باب الدار بالمفاتيح الاحتياطية لي عطاهم ليها اسد دخلت وسدات الباب موراها بهدوء 
توجهت لعند غرفتو بغات تطمائن عليه لاكن كبرائها وقفليها فالطريق سحبات يديها وبقات واقفا قدام الباب كاتتأملو بفراغ...

بينما هوا كان مازال لابس ملابس السهرة لاكن معطفو كان مرمي فالارض وقميصو مفتوح لاخر زر وصدرو وبطنو عريانين حتى بان وشم القلب لي اسفل بطنو فالجانب الايسر

واش كان عيان لدرجة نعس وهوا كايحيد حوايجو

واش اداتو بكلماتها الجارحة؟

واش بالغت بسبب غيرتها؟

واش بصح كايكرهها...؟

اولا قال ديك الهضرة غير حيت كان معصب..؟

كلها اسئلة لا اجابة ليها فعقلها ..سوى اجابة نعم فراسها..

هي ماباغياش ترجع عند بنت عمها

هي مستاعدا تواجه كره اسد وسخطو بدال ماتواجه الشخص لي تسبب فعدابها طول هاد السنين..

ماشي مشكل...ماشي مشكل..

غادي تتحمل بعض الكلمات الجارحة منو وربما يطردها ..ماعارفاش شنو يقدر يدير

لاكنها متأكدا من حاجة وحدا فقط....

انها اداتو بزاف..

فاجئها فاش حل الباب بينما هي قفزات فجئة خلعها .. كان واقف ومتكي على الباب وعاقد يديه كايشوف فيها بشر...
نورسين كانت كاتحاول ماتشوفش فيه كانت باغيا تعنقو وتعتادر منو على الكلمات القاسية لي قالتلو لاكنها ماقدراتش كبريائها العضيم ماخلاهاش حتى نطق هوا بصوت مبحوح

اسد-رجعتي.
جاوبات بدون تفكير.
نورسين -لا مازال ...
اسد-مزيان..

كان حديتهم مجرد كلمات خاوية لا معنى لها حتى نطقات هي باغيا تستافزو

نورسين- كيفاش قدرتي تخلي خطيبتك فأول يوم ليكم ...دابا تغضب عليك..

شاف فيها بغيض وهوا رافع حواجبو عرفها باغيا تستافزو وقال..

اسد-انا ماغاديش نسكت على اشاعة كارلوس ..غادي نحرجو قدام العالم...باش ماعمرو يألف اقاويل عليا وعلى بنتو قررت قرار نهائي غادي يحسم الامور وغادي ويكون سيف دو حدين..اما القبول او التهديد ..لي غادي ياكد القبول او الارغام

تاضح ليها ان اسد خدعوه ولواو دراعو باش مايقدرش ينكر او يجاوب ...غفلو هدا لحقير لي سميتو كارلوس.. قالت هي بفضول

نورسين-وشنو هوا..

توجه لعندها ولمس يديها لي تفاجئة وشافت فيه ببرائة ..حنى عندها وهمس ليها

اسد-غادي تكوني مرتي وحلالي قانونيا....

شافت فيه لمدة طويلة ومامصدقاش داكشي لي قال...واش باغي يبزز عليها تزوج بيه...
حيت هادي ماشي طريقة لطلب الزواج كان امر ماشي طلب .كان خاصو يقولها واش تقبلي تزوجيني ..ماشي غادي تكوني مرتي .هي كاتبغيه اه وعلاش باغي يبزز عليها بهاد الطريقة وبهاد الصوت الغليض والمخيف واش بصح كايكرهها ..اولا باغي ينتاقم منها حيت هانتو وجرحاتو فالحفل

مابقيت فاهما فيه والو انا 
حنى راسو وطبع قبلة على خدها شي لي خلاها دفعو لور ومامصدقاش ابتسامتو الساخرة..

نورسين-قولي اشنو سر هاد الثقة كاملة

تقدم عندها وكايراقب خطواتها لمرتابكا لي كاتتراجع للخلف 
اسد-انا عارف لاي درجة نتي دافئة وحنينة لهدا انا متأكد انكي ماغاديش تقدري تشوفي بنت عمك فالحبس..

بتالعت ريقها بتوتر 
نورسين - مافهمتش كيفاش...وعلاش غادي دخل بنت عمي للحبس

كان تعبيرو حاد وهوا كايقول بصوت كايعبر على خيبة املو

اسد- هي سرقت فلوسي فاش زارتني فمكتبي هادي واحد سيمانا قالتلي انها باغيا تهضر معايا على قبل شي امور كاتخص الشركة وطلبت مني نسلفها شي فلوس .. مابغيتش ولاكن على وجهك قبلت خرجت من المكتب باش نجيب المفاتيح الخزنة لي نسيتهم فسيارتي باش نعطيها داك المبلغ لقليل لي طلبو شي لي خلاني نستغرب انا كنت مستاعد نعطيها اكتر الى طلبات كتر فالنهاية كاتبقا من عائلتك وعائلتك هي عائلتي كانت عارفا طول هاد الوقت شكون انا وبانني ولد خالتك ولد (كليلة) لاكن سكتات ماقالت والو كانت عارفا شنو درت فيها والخسائر لي تسببت ليها ..وفاش رجعت مالقيتهاش ومالقيتش لفلوس لي كنت حاطهم فاسفل الدرج.. لو ماسرقاتهمش كونت نعطيهملها بدون مقابل..

ماقدرتش تستوعب كلمات اتهاماتو او بالاحرى مارضاتش ..وقالت بصوت التحدي

نورسين-واش عندك شي دليل على هادشي لي كاتقول..

ربع يديه وكايشوف فيها بطولو المهيب

اسد--تاكدت من كاميرات المراقبة وتاضحلي انها هي لي شفرتني ..والى بغيتي اتباتات انا مستاعد نوريك التسجيل ..

قالت بسخط وهي كاتدرس معالم وجهو الحادة

نورسين-سمعني شغادي نقولك ..عائلة المالكي ماشي من هاد النوع كاتفهم

اسد-فالحقيقة كونت باغي نرميها فالحبس قبل ماينشر كارلوس خبر الخطوبة الكادبه عليا ...حتى شي واحد مايقدر ويتجرئ يكدب عليا حتى شي واحد كاتفهمي

وقف وهوا كايشوف فجسدها لي كايرجف باستغراب كان باغي يعنقها بقوة لاكن كمل كلامو

اسد- هاد الزواج غادي يكون دو حدين ..اولا باش نعاقب بنت عمك على السرقة فلوسي وثانيا باش نحرج هداك شارف لي سميتو كارلوس ..نتي مازال ماكاتعرفينيش مزيان ..انتقامي مداقو مر..

شافت فيه بضيق وقالت بسخرية

نورسين- كانتمناليك الموت ااسد.... كانكرهك

وضع يديه جنب وجهها لي رفعاتو باش تهضر معاه..

شهقت بحدة فاش شافتو شد خصلة من شعرها وكايضورو على صبعو مرة بعد مرة حتى حست انها كانت مجبرة باش تقرب منو 
همس فودنها وقال...

اسد-خليني نعاودها من جديد...تزوجي بيا والا دخلت بنت عمك للحبس

مررت نورسين لسانها على شفايفها لجافين وقالت بصوت جاد
نورسين-اعلى مافخيلك ركبو ..
رفع حواجبو بتهجم ..
اسد-واش هادشي كايعني انكي كاتقولي خلي بنت عمي تمشي للجحيم ..

بيديها لمرتاعبة حاولة دفعو للخلف بقوة

نورسين-فالنهاية غادي تخسر اسي مالك..

بتاسم بتهكم وبسخرية وهوا كايرجع بلور متعمد..

اسد-ماتكونيش واثقة بزاف..مانصحكش..

نورسين-ماخايفاش لامنك ..ولا من تهديداتك..

لمعت عينيه بتسلية وقال..

اسد-بصح؟ خصك تخافي..

رفعت راسها وقالة..
نورسين-دير لي بغيتي اسي مالك انا ماكانخافش بسهولة..للاسف طلعتي غبي الى بغيتي تهددني هددني بشي حاجة كانبغيها ماشي ببنت عمي لي ماكاتعنيلي حتى حاجة ببساطة ...غادي نقولك نتا وياها ... الله يغبر لباباكوم الشقف ...

بتاسم بسخرية وقال..
اسد-ادن غادي يخصني نفكر فطريقة مؤثرة اكتر تخليكي تتعاوني معايا (بتاسم بمكر وقال) غادي يكون الامر مسلي وممتع..

مابقاتش قادرا نورسين تتحمل اسد المخيف لي واقف حداها بقات كاتراقبو بغيض وهوا كايضور فانحاء الرواق 
وقف وهز كتاب وحطو امام معطفو على الطاولة 
كانت عندو هالة من العضمة كاضور بيه

مافيهاش الشك السبب كايرجع لثرائه الفاحش هوا مولف يصدر الاوامر وبلا شك هوا ديما كايتمرن فهاد القوام الرشيق وصدرو لعريض وخصرو النحيل كايتبتو هادشي ...
ضار عندها وقال بتملل..

اسد-نتي ماعارفاش شحال المبلغ لي سرقاتو بنت عمك مني ياك..
نورسين-مازال كاترمي اتهاماتك اشنو سرقات بنت عمي ماعمرها تسرق..
شاف فعينها وقال..
اسد-20 ملون درهم الى بغيتي القيمة بالتحديد هزات بالحقيبة بلفلوس وخداتها ببرودا..

ماقدراتش تستحمل تمن المبلغ وشدات فراسها وكانما كانت وسط دوامة

نورسين-ااه ياربي..

تداركها وشدها من كتافها خاف عليها وقال

اسد-ماتضغطيش على راسك نتي مازالة مريضا..

بعدات عليه وغوتات عليه..

نورسين-اشنو هاد لاهتمام ...واشنو هادشي لي كانسمع على كل حال .انا غادي نبيع نصيبي من الاسهم لي عندي فالشركة وغادي نعطيك فلوسك ...ماعرفتش علاش شفرات هاد المبلغ مع انها عندها الشركة كبيرة لاكن مهما كان السبب فلوسك غادي ترجعليك وماتعرفني مانعرفك من هاد نهار..

تردد قبل مايقولها هاد الهضرة لاكن قالها

اسد-نورسين ...شركة باباك ولات....ملكي انا..

ماقدراتش تستوعب داكشي لي قال يحسابها غير كايستافزها...

نورسين-اشنو كاتقول اشنو كاتخربق كيفاش شركة بابا ولات ملكك..

اسد-ختك هي لي خلاتني نهدم اسهم الشركة ونعرضها للافلاس ...انا كنت مضطر بنت عمك كاتمول المجرمين بفلوس الشركة كان ضاروري نتدخل ونمنعها وماكانش عندي شي حل اخر من غير انني نهدم الشركة...

حطت يديها على قلبها مامصدقاش لاحض انها كاتتنفس بسرعة وشادا فراسها جاب كرسي وكلسها عليه بسيف عليها ..
مابغاتش تكلس على الكرسي لي وضعو امامها وقالها بغضب

اسد-نورسين كلسي ...نتي راكي مريضا

نترت يديها وقالت والدموع فعينيها..

نورسين- لا نتا مايمكنش دير هادشي مستحيل ...مستحيل اسد يدمرني اسد عارفني شحال عانيت باش قدرت نرجع شركة بابا..

اسد-كونتي غبية انورسين ...علاش تلاهيتي على شركتك وخليتيها فيدين لغريب

كلسات على الارض كاتبكي بحرقة ..وكان سكاكين حادة غرزت قلبها لمسكين

نورسين-اسد نتا شريتي النصف فالشركة وانا وختي عندنا نصف ...وضعة ثقتي فيكم بجوج ..علاش خدلتوني بهاد الطريقة ..علاااش علاااش علاااش.. هئ هئ هئ.

بقات فيه ونزل عندها بغا يعنقها يمسح على شعرها لاكن عارفها غادي تصدو وتغوت من جديد همس وقال

اسد-هدا هوا السبب لي كنت كانقوليك الى عرفتيه غادي تكرهيني ...كونت عارفك غادي تنهاري هاكدا...ولاكن شوفي الامر بايجابية الى قبلتي تتزوجي بيا الشركة غادي ترجع ليك وغادي يولي لي فملكي ملكك حتى نتي ...فكري مزيان وماتكونيش غبية انورسين

مسحت دموعها وقالت..
نورسين-علاش ولأي سبب بااغيني نكون مرتك ياك نتا ماكاتبغينيش

.
اسد-تلفازة والجرائد ..فكل بلاصة كايهضرو عليا وبشئن خطوبتي من دينيز بغيت نرجع الصفعة لكرلوس...بغيت نحرجو كيف دار معايا...

نورسين-ياك قولتي هوا صاحبك

اسد-انا كانستافد منو حيت ومليونير ..ماعمرو ماكان صاحبي بغيت نضف سجلي من ادعأتو الباطلة بشأن الخطوبة بغيت رد يخليه مسعوق باش تتوقف الصحافة من نشر سخافات عليا

نورسين-واش باغيني نمتل انني مرتك.. هادشي لي باغي....

قال بلهجة هادئة وتقيلة 
اسد-مابغيتكش تمتلي حتى شي حاجة..بغيتك تكوني مرتي بصح وبغيت منك وليدات انا دابا فعمري 30 ومحتاج نستاقر

فتحت فمها بدهشة
نورسين- مايمكنش تكون كاتهضر بصح

اسد-نورسين المالكي ..مع الوقت غادي تعرفي صحت كل كلمة كاننقولها

بامكانها تصدق كلامو لاكنها ماباغياش تعزز كبريائو وتفاخرو لواضحين عليه وقالت

نورسين-كانتمنى تكون وحدا من نكاتك السخيفة يامالك

اسد-كانضن انني وضحت ليك الامر ..الى ماستاجبتيش لطلبي غادي تلقاي بنت عمك فالحبس وشركتك غادي تفقديها للابد ..وافقي وغادي نسقط كل الاتهامات عليها وشركتك غادي ترجعليك..

كانت كاتشوف فالفراغ ...

عينيها داخلين ...كاتبكي...

هي كاتبغيه اه....كانت كاتمنى لو انه طلب منها الامر بشوية ديال اللباقة وماشي التهديد

كانت غادي تقبل بدون تردد

هي عارفاه مكايبغيهاش

لاكن كاتأمن ان كولشي مع لوقت يقدر يتبدل

ممكن يتغرم بيها ...ممكن يكونو عائلة سعيدا

فقط لو انه طلب يتزوجها بلاباقة وبدون تهديد

حست براسها ضعيفا ...لاول مرا غادي تجرب هاد الشعور المقيت ....شعور الضعف والتهديد

لوا دراعها ...ضغط على الوتر الحساس برجليه ...حطم قلبها

...جرحها ....

هي ماتستاهلش كل هاد القسوة

تجنبت النضر فعينيه العسلية الفاتنة وقالت

نورسبن-محتاجا شوية ديال الوقت باش نفكر فعرضك...

ااسد-غادي نعطيك اسبوع رجعي لعند بنت عمك وهضري معاها وتاكدي انني ماكانكدبش وماترجعيش الا ومعااك الموافقة..

ناضت بلاماتشوف فيه ودخلت لغرفتها هزات حقيبتها وخرجات بينما هوا شد فقلبو وغمض عينيه

رجعات نورسين للمغرب بالضبط لفاس ديك الليلة توجهات عند لمار حطت حوايجها ورتاحت بسبب التعب والمرض صهطاتها سخانة مسكينا

وفالغد قاومت راسها ومشات كاتقلب على سماح لي قلبت عليها بصعوبا لي كاتسولو ماكايعرفش مكانها 3 ايام وهي كاتقلب عليها مالقاتهاش

مشات للشركة باش تتاكد ان فعلا الشركة مابقاتش لعائلة المالكي وصبحات الشركة لعائلة مالك تحرق قلبها مليون مرا داك نهار

وشحال لامت راسها حيت هملات شركتها اوضعة ثقتها فديك الحية لي سميتها سماح

فاليوم اللخامس لقات سماح وكانت ساكننا فواحد لاوطيل رخيص طلعت لعندها وهضرات معاها وشحال غوتات نورسين ونهارت وحتى تضاربت معاها ريشتها ماخلاتش فيها كاع اعصابها خرجتهم فيها بينما سماح ماهزاتش يديها مع نورسين خلاتها تفش اعصابها حيت مازال عندها غاراض فيها..حنات عند رجلين نورسي وتمسكت بيهم وكاتبكي وشعكاكتها فالسماء

سماح-هاالعار اختي ..على قبل الدم لي شاركينو ماتخليهش يدخلني للحبس..هالعااار هئ هئ هئ

دفعات ننورسين سماح فالارض وغوتات بسخط

نورسين-تستاهلي لحبس الكلبة ماكاتهمينيش سيري تموتي الله يغبرليك الحس تفوو

سماح-وترضايها اختي ليا ترضايني ندخل للحبس على اخر ايامي..
نورسين-اري لفلوس لي سرقتي وغادي نرجعهالو وغادي نرغبو مايدخلكش للحبس ماشي على قبلك نتي فقط على قبل الصمعة ديال واليدينا لي وسختيها ..
حنات راسها سماح كاتبكي وقات بضعف

سماح-خسرتهم اختي كانو عليا بزاف ديال لكريديات كانو كايهددوني يقتلوني اختي الى ماعطيتهمش فلوسهم

نورسين-شكون هوما هادو

سماح-شي ناس ماغاتعرفيهمش ناس صعاب بزاف..

غوتت نورسين بنفاد صبر وقلت
ننورسين-الله ياخد فيك الحق الحقيرة

خرجات نورسين بعدما فرقت جوقا من حدا لباب لي كانو مجموعين عليها الناس بفضول باغين يعرفو شكون كايدابز ....
ناضت سماح وعلى وجهها ابتسامة نصر شيطانية وقالت وهي كاتشوف فالفراغ..

سماح-بهاديك لفلوس غادي نحطمك اختي لعزيزا لفلوس لي سرقتهم من حبيبك هوما لي غادي يحرقوك بالنار.. كانقسمليك بالدم لي كايجمعنا يابنت عمي ماغاديش نخليك تفرحي فحياتك مادامني على قيد الحياة ياتقتليني يانقتلك ... واحد فينا غادي يموت واكيد ماشي انا ...

خرجات نورسين وشدات طاكسي للمقر عند عابد فاجئتهم فاش دخلات ومعاها خبر ساعق ...
جبدات ورقة مكتوبا بخط اليد وفيها طلب استقالتها من المخابرات المغربية ...خلاتهوم مسعوقين ومامصدقينش داكشي لي دارت ..

عابد خااب ضنو فيها بزاف بينما ستيفانيا بكات وهي كاتعنق نورسين مابقاتش غاتشوفها لا هي ولا الفرقة كاملة عابد ركان وبويكا وحتى ستفانيا غادي يختفيو من حياتها وكانها عمرها شافتهم وهادشي محتم عليها ...واخا تشوفهم وجها لوجه خاصهم يتضاهرو انهم ماكيعرفوش بعضياتهم صداقتهم لي دامت 3 سنوات انتهت بلمح البصر وانتهى ضورها كعميلة رتبتها رقم 7 ..

بعد يومين من استقالتها رجعات لاسبانيا عند اسد لي كان كايتسنا جوابها وفيديها حقائبها لي رماتهم على اللارض وكلسات على وحدا منهم حانيا راسها ومغمضا عينيها...

هوا كان واقف امامها ومتكي على الجدار وعاقد حواجبو بانزعاج بينما هي مالاحضتش وجودو قرب منها ورفع دقنها بيديه باش يقابل ملامحها الحزينة بعيونو لمهتمة

كانت يديها على حضنها وضعيتها طفولية وكانها كاتشكي عيله حالتها واخا هوا السبب

قال بنبرة دافئة وعينيه كاتتمعن فوجهها المرهق

اسد- نتي ماشي مجبرة باش تعيشي الجحيم معايا انورسين..بغييتك ليا وبغيت زواج يسمحلي بالاستقرار ..نتي ماشي مجبرة تعيشي خايفا مني..انا درعك الواقي فاكيفاش الدرع غادي يادي مولاه ..

تغرغرت الدموع فعينيها ونسابة هربانة على خدودها ولقات طريقها لللارض شافت فيه بطفولية وهمست ..

نورسين-انا موافقة لهدا سمح لبنت عمي كانترجاك ماكنتش متوقعاها تسرق منك حيت هي ماشي من هاد النوع .. مابغيتش اسد يكون عدوي

ماقدرش يتحمل دوك النضرات ونبرتها الراجية وسحبها وسقط راسها على كتفو وعاض على شفتو السفلية عقابا لنفسو وحاوطها بدراعو لقوية

اسد-سمحتلها ...صافي ماتبكيش..

مسحت دموعها وبعدت على احضانو وقالت بحزم وبرود

نورسين- تيق بيا ماعمري غادي ننسا تهديداتك .. ماغاديش نتغاضى على هادشي ابدا ..ماغاديش نعتابرك زوج ليا ياااا مالك...

شاف فعينيها لي ملتاهبة بالكره وبدهول بسرعة تغيرها المفاجئ عاد دابا كانت كاتبكي على كتافو ودابا كاتشوف فيه بلوم ناض وقال

اسد- ولا حتى انا ..على الاقل بجوج بينا متافقين على حاجة وحدا ..نقطة عادلة..

سير الله يمسخك يا اسد الى زدتي كدبتي انك ماكاتبغيهاش غادي تحطم الرقم القياسي للكدب وتحتل المرتبة الاولى فموسوعة جينيس..

هبطات الطائرة على مطار المغرب و رجعات نورسين لوضعها الاول مرحة ومجنونة ...

مارجعهاش لدار باباها رجعها لدارو هوا مازال اسد كايحس بالغضب من فعلة سماح لهدا مستحيل يخليها تحط رجليها فدار سماح حتى من بعد زواج لاكن هدا جنون من قلبو هوا عارف شحال نورسين متعلقة بديك الدار 
فاقت نورسين بسرعة ولقات راسها على سرير اسد وريحتو الرجولية لسقات فملابسها الصوفية والصباح رحب وهلل ..شدات فراسها بتثاقل بعدما عرفات المكان لي هي فيه 
نورسين-فقتاش وصلنا للمغرب 
اسد-لبارح فالليل...

ضهر صوتو تقيل والرزين وسبب فخفقان قلبها بسرعة وهي كاتشوف فيه فاش خرج من الحمام وكايبتاسم ببشاشة وجادبية ..

اسد-صبح الخير وربح..

كان لابس ملابس النوم السوداء وتوجه حداها وكلس على طرف السرير كايتامل عيونها ناعسا وكايبتاسم

اسد-راني قولت لمالين دار بامر الخطوبة لي غادي تقام غدا تفاجئو كاملين بالخصوص ايلا لي كانت كاتنقز بحال المجنونة ..
بعدت انضارها الغاضبة عليه وناض هوا توجه للخزانة وجبد ملابس خدمتو ودخل للحمام يلبس..

خرج من الحمام بعدما لبس ملابسو الرسمية السوداء ولاحض ان نورسين رجعات نعست ..يمكن من شدة العياء لي لازمها طول السفر خدا مفاتح سيارتو لي كانت على الطاولة 
همس وكايهضر مع نفسو .

اسد- كاينا شي حاجة ناقصة ..اشنو هي؟

توجه عندها وحنى كايتأمل وجهها النائم وهمس

اسد-نسيت قبلة الصباح..

وباس خدها لمتورد وهمس بايتسامة جدابة باش مايفيقهاش..
اسد-تقبيلك ونتي ناعسا ..ولات وحدا من عاداتي

ناض وتوجه لخدمتو وبعد ساعات طويلة كانت ايلا كاتوجد لحفل الخطوبة على بكري كانت مزينا القصر بالاضواء والورود الملونة فالارجاء كاينين لي فاللون الاحمر والابيض والبنفسجي الالوان لمفضلة عند اسد اه وحتى الوردي..كانت قرابة تدفن الارضية من كترة الورود حماسها الشديد اكتر ملي غادي يتخطبو..

دخل عمر للدار بعدما رجع من خدمتو كيف قلنا من قبل هوا دكتور كان كايشوف فالورد بسخرية

عمر-واش انا فداري اولا فالحديقة الخلفية

جاوبو محمد بنبرة سخرية وهوا كايتجبد على الاريكة

محمد-وشكون عرف ماقادرش نفرق مزيان انسيبي

قالت ايلا بغيض وهي كاتقاد فلورود

ايلا-ماكايهمنيش رئي لحماق انا فرحانا حيت خويا غادي يخطب اجمل بنت فالعالم...

خرج ابراهيم ناعس وشاد فالخدية ديالو البيضاء

ابراهيم-كولشي ملون دخلت عليكم بالله شنو واقع هنا ...واش قتاحمو تيتيز دارنا بلورود..

توجهات ايلا لعندو خدات الخدية وضرباتو بيها بغيض 
ايلا-درتيلي حريق راس بهاد تيتيز

ابراهيم -نتي راكي ماعارفاش انا ومحمد وقعنا فحب صحابات نورسين اية ولمار لهدا سمحت فتيتيز

عنق محمد وجهو بيديه من شدة الخجل وكايتلوى على الاريكة وجرات ايلا ودن براهيم وقالت

ايلا-واش بصاح..واش باغيني نعمر دار بلورود فاش تنوي تخطبها

تالم من شدة وقال
ابراهيم-نتي ديما ضدي واش فنضرك اية تستاحق رجل غيري..
طلقات منو ورجعات لخدمتها وقالت بسخرية

ايلا- تستاحق راجل ماكايقدسش نعاس بحالك ومايعنقش وسادتو فعاوطها

قال بغيض
ابراهيم-كولشي كايعجبو نعاس
ضحك عمر وقال
عمر-اكيد غير لمعكازين فقط؟؟
ومن بعد كمل كلامو وهوا كايشير لمحمد لي مازال كايتلوى على الاريكة 
عمر-ديالمن هاد لفعة لي كاتجبد هنا..؟؟

نزلت نورسين من دروج شادا فراسها كاتمشي بحال الاموات الاحياء الزومبي 
شافتها ايلا وتوجهات لعندها بسعادة قسوى وهي شادا فكتافها بسعادة وقالت

ايلا-انا فرحانا بزاف بزاف .كيفاش خليتيه يوقع فشباكك همم..
شافت فيها نورسين بابتسامة مصطنعة..وقالت

نورسين-ماكانش صعيب..

كلست نورسين بجنب محمد لي مخبع وجهو مور لوسادة..وقالت مستغربة.
نورسين-مالو محمد كايتصرف بغرابة..

قال عمر مستغرب حتى هوا
عمر-يمكن المراهقة ..هاديك غير المراهقة ماتديهاش فيه ..
ضربت كتفو بمرح حتى تأوه
نورسين-اييه على ديك ليام ...ههههه كونت كانلبس ملابس سماح لكبيرة عليا وندير لمكياج على وجهي وكانبان بحال المهرجين وكانشطح على انغام شعبي حك جر عدا عدا هههه

ضحكو كاملين بهستيريا حتى محمد لي كابت ضحكتو خلف وسادتو وكتافو كايتهزو من شدة الضحك ..وبراهيم لي كايضحك وشاد فكرشو

اما محمد وبراهيم ماتو بالضحك وهوما كايتخيلو منضر نورسين وهي دايرا بحال المهرجين بينما ايلا تخيلاتها زوينا ولطيفا والالوان ملطخا وجهها..

دخل اسد للدار بينما مستغرب من وجوههم المليئة بالسعادة وقال بتهجم ووجهو كايدل على مدى ارهاقو من شدة العمل..
اسد-اشنو واقع..
تنحنحت ايلا وشدات فيدين نورسين ونوضاتها بسيف وهمست بخفة

ايلا- اديك لحمقا لبريئة ..نوضي وشديه من يديه وهربي بيه وغازليه كيف كادير اي خطيبة عادية..

شافت فيها ببرود وهادشي مستحيل ديرو واخا حتى تزوج بيه وقالت ببرود

نورسين-انا ماشي خطيبتو

لهدا ناضت متوجهة للمطبخ وفطريقها ماقدراتش تمنع راسها وماتشوفش فيه 
وادا بها دارت ولقاتو كايشوف فيها حتى هوا ...ضورت وجهها ببرود ودخلات للمطبخ..

ضور حتى هوا وجهو وستأدن باش يطلع لغرفتو يرتاح..كان محط انضار الجميع بالخصوص ايلا لي كانت غاتنفاجر ناضت ودخلات عند نورسين للمطبخ لي كانت كاتشرب الماء..
وادا بها بزقاتو غير شافتها كاتراقبها بحرص وقالة بغضب وفقدات السيطرة على اعصابها لمجرد التفكير انها غادي دوز معاه شوية دلوقت..

نورسين-ايلا عنداكي طلبي مني نمشي عنو حيت ماغانمشيش 
شداتها من يديها وجراتها معاها طلعاتها مع دروج وسط مقاومة نورسين..
لي كاتهمس بصوت منخفض باش مايسمعهاش عمر وبراهيم ومحمد لي كانو كايطلو بفضول..

نورسين-هادشي لي كاديري خطئ خطئ فضيع اايلا عافاك ماديريش هادشي فيا...

ايلا-الى خليتكم بلاما نتصرف كانئكدليك غادي تشرفو بلا اي نتيجة ...ولا تقدم

فتحت ايلا الباب على اسد لي كان مستلقي على السرير وقالت وهي شادا فيد نورسين لي كانت مخبعا مور الباب وباغيا تهرب ماحدو ماشافهاش

ايلا-خويا نسيتي واحد الحاجة مهمة لتحت..
عقد حواجبو مستغرب وناض متوجه عندها

اسد-بصح يمكن حيت كونت عيان ومالاحضتش ..اريهلي...

مد يديه لعندها بينما هي جرات يد نورسين لي كانت مخبعة وحطاتها فوق يد اسد وقالت بابتسامة خبيثة

ايلا-بقا تحافض على املاكك الخاصة قبل مايسرقوها منك شي نهار..

خرجت وسدات الباب موراها وفاش بغات نورسبن تهرب تفاجئة بيديه لي تحطات على الباب باش يشدو مزيان ويمنعها ماتهربش ولي عرفات انه مستحيل يطلقها..

كانت عاطياه بالضهر ووجهها فالباب ترددت مابغاتش ضور عندو وقالت بصوت هادئ.

نورسين-خليني نمشي بحالي...
رفع دراعو التانية وحاصرها ويديه بجوج على الباب وقال بابتسامة مرهقة لاكن جدابة ..

اسد-من بعد ماتولي ملكي ماغاديش نخليك تهربي..ونتي عارفا هادشي مزياااااان...كاينا ولا لا

ضارت وكاتتحاشا تشوف فعينيه العسلية كاتشوف فكولشي لا فيه شي لي عصبو وخلاه يهمس بطريقة خلات رجليها ترجف..
اسد-تبا نورسين شوفي فيا ...

وضعت يديها على عينيه وقالت بارتباك 
نورسين-نتا كاتطلب المستحيل ..

ضهرت ابتسامة ساخرة لاكن ساحرة على شفايفو وشد فيديها بنعوما وبعدها على عينيه وقال..

اسد-ايلا لحمقا...واش يحسابها غادي نتبادلو القبل..اولا نتعانقو ونتغزل فيك ؟مافخبارهاش ان خطيبتي المستقبلية بريئة وصافية القلب..

قالت بصوتها عامر غيض ماخفاش على اسد انها ولات كاتكرهو وهوا مايلومهاش
نورسين-اشنو كاتقصد ...
نزل يديه ووضعهم خلف ضهرها وقربها عندو وقال بابتسامة جانبية
اسد-هدا هوا السبب المميز فيكي..بريئة هادي افضل صفاتك ..لو انني فهاد اللحضة مع مراه وحدا خرى كانت غادير امور مخجلة مع رجل مثير ووسيم بحالي وفغرفتي لاكن نتي...
عنق وجهها بنعومة وهمس فودنها بصوتو الرجولي 
اسد-خجولة وبريئة لدرجة كاتخليني باغي نحميك لسبب ماعارفوش ..
بتالعت ريقها بتوتر وجاها شعور عميق وهي كاتتأمل هادوك لعينين لعسلين 
شدلها فيديها وقبل راحتها وعينيه مغمضين وادا بالباب تفتح...
شاف اسد فالشخص لي واقف امامها وقال بدهشة 
اسد-نتاليا ...شانو كاديري فداري
سدت الباب موراها وكاتشوف فيهم بسخط وجرات نورسين من يديها ببرود

نتاليا-نتا كاتبغيني انا...علاش باغي تتزوج بهاد الموصيبة؟؟...

تصلب وجهو وارتدى قناع القسوة وقال

اسد-تحركي خرجي..من غرفتي
نتاليا-حتى تقولي..شنو هادشي لي ناوي دير

لاحض بانها ماغاديش تخرج الى ماقالهاش الحقيقة لي عرفها مؤخرا وقال ببرود

اسد-يمكن نسيتي واحد الحاجة .. طول ديك الفترة لي كنت معجب بيكي فيها كانت سراب ... مستقبلي ماشي معاك ونتي عارفا هادشي من الاول وقايلهالك

شافت فنورسين لي كانت كاتشوف فيها باستغراب من هاد الموقف..
نتاليا-واش نتي ناويا تزوجي براجل كايبغي مراة اخرى

وقفت نورسين امامها بثقة كادبة وهي ماناوياش تخليه يبغيها..اصلا مابقا عندها غراض فيه

نورسين-بإمكان القلب يحب من جديد ...كانواعدك انني غادي نركل المشاعرو برجلي خارج قلبو...امممم.واش باغيا تحضري فحفل خطوبتنا غدا..

غوتت نتاليا بغيض موجه لاسد لي بتاسم كايراقب جدية نورسين 

نتاليا-انا ونتا غادي نهضرو .ودابا والا درت شي فضيحة هاد نهار..

تنهد بملل وقال
اسد- طلقي هضري..
نتاليا-على انفراد..

غمض عينيه بعصبية وقال 
اسد-ماغاديش نخبي حتى شي سر على خطيبتي لهدا هضري قبل ماضيعي فرصتكي..

قالت نورسين بعدم اكترات وهي كاتخرج من الغرفة

نورسين-ماشي مشكل ...مازال ماوليت خطيبتك..واسراركم ماكايهمونيش ...ولاكن ديري فبالك من بعد ماغاديش نخليك ختى تشوفي فيه..

نتاليا-حقيرة..اشنو كادير واش كاتلعب بالحبلين..هاا

اسد-سبقلي وقلتليك انا ونتي ماكايجمعش بيناتنا مستقبل..
نتاليا-وهاديك لحقيرة...بنت لمالكي...

اسد-بغيت نتزوج بيها ونستاقر بعيد على المنضمة وعليك وعلى زهير وعلى اي جنون

نتاليا-ايوا وانتقامك ...تخليتي عليه حتى قربتي..

اسد-مانسيتش وماغانتخلاش على انتقامي ..وبالنسبة لحياتي فهي كاتشمل نورسين باغيها تكون مرتي وام ولادي بغيتي ولا كرهتي..

نتاليا-وحبك ليا...
اسد-ماكايعنيلي والو انا مكانأمنش بالحب..

نتاليا-نتا كاضحك على راسك ااسد...

اسد-كونت كانضحك على راسي فاش ضنيت انني كانملك مشاعر ليك لاكن تاضحلي العكس من نهار شفت نورسين مابقيتيش كاتبانيلي..

نتاليا-وزوجتك المستقبلية كاتبغيها

اسد-ماكانبغيهاش وماناويش نبغيها نقدر نتزوج بلا مانحب مرتي الحب ماشي مهم الاستقرار هوا الاهم ..نكون عائلة ونتخلص منك ومن المنضمة كاملة اما بالنسبة لانتقامي فهادي هضرا وحداخرا كاتخصني بوحدي ومادخليش ..

نتاليا-غادي ندير شوها صدقني ماغاديش نسكت

خرجت وزدحات الباب بقوة..

_______________
كانت نورسين كاتتمشى فالحديقة الخلفية بهدوء وهازا احدى رواياتها لي قراتها عشرين مرة بدون ملل او كلل..

كلست على العشب الاخضر ستلقات وغمضت عينيها براحة ..
رخات يديها ومددت رجليها وكاتشوف فالسماء فالغيوم المكدسة وخمنت انها غادي طيح شتاء هاد نهار
كانت كاتستامع لصوت الاشجار 
وصوت العصافير كاتغني فوقها اما نباح الكلب يمكن ديال محمد ..حست بالنعاس ...وستسلمات ليه..جفونها علنت على استسلامها..

خرج اسد من الدار لابس قميص رمادي ملسق على جسمو وكايبرز عضلات صدرو وسروال اسود..

الرياح قوية واحد الشوية لاكنها كاتدخل الراحة فالنفس..
ولف يمشي للحديقة فهاد الجو زوين.. وضع يديه فجيوبو وتوجه للحديقة 
بينما كان كايتمشى لمح جسد انثوي لابس فستان زهري اللون وحريري ومستلقى والشعر الاسود مفرش بنعوما على العشب..

اه اه هي..

قرب منها ووقف امامها ولقاها في سبات عميق ..
بتاسم بلطف وكلس بجنبها وستلقى حداها..
وتكى براسو على راحت يديه وكايتأمل فتفاصيل وجهها النائم..
تنهد براحة ولمح كتاب على بطنها هزو غير بشوية وبدا يقراه بفضول وغير حلات عينيها بشوية شافت فهداك الشخص لي فحنبها..

اسد-احبك ياجميلتي ..كحبي للنجوم والبدر المضئ

ناضت مخلوعا وخطفاتليه لكتاب من يديه وقالت بارتباك..

نورسين-شكون لي سمحلك تقرا كتابي..
اسد-واش عمر شي حد ماقالك كاتباني زوينا ونتي ناعسا

توردو خدودها وضمت لكتاب فحضنها باش مايخرجش قلبها من مكانو

نورسين-شكرا على اطرائك ماشي مجبر تجاملني.

خطفليها لكتاب من يدها فاش كانت مشغولة فخجلها...وقال بلطف

اسد- انا ماكانجامل حد

شافت فيه بغيض وهي كاتمد يديها بحدر..
نورسبن-عطيني كتابي..

ضهرت ابتسامة لعوبة على وجهو الفاتن وبتالعت ريقها بتوتر ومستغربا من مزاجو الغريب هاد صبح .

اسد-غادي نرجعليك كتابك لاكن بشرط

رفعت حواجبها بشك
نورسين-شنو هوا..

ناض كلس باريحية ولكتاب فيديه ولمعت عيونو الساحرة
اسد-بغيتك تمشي معايا فموعد غرامي..

ضحكت بسخرية وقالت وهي كاتنوض
نورسين-شكرا لاكن مابغيتش..بامكانك تحتافض بلكتاب ..بلمناسبة قريتو كتر من 20 مره..

بقا مبتاسم بمتعة ناض تبعها حتى دخلات للدار بغيض وسخط حتى شدها من يديها..

اسد-كايبانلي انكي كاتبغي القرائة ..نديك لواحد المكتبة ..اشهر مكتبة للروايات..

ضارت وقالت بحماس طفولي..
نورسين- بصاح بصااااح...

بتاسم كايراقب طفولتها لي هي احد تسباب انجدابو ليها...وقال بفخر..

اسد-خطيبتي المستقبلية بإشارة وحدا من صبعها نجيبلها لي بغات ..ماشي غير المكتبة ..

عاقت براسها هي من المفروض تكون غضبانة منو وشتمت راسها بسبب تهورها وحماسها 
المفاجئ وقالت وهي كاتعطيه بالضهر وكملت طريقها..

نورسين- وليت كانكره القراءة بفضلك..

تقلق وهوا كايراقبها كاتبعد وفتح لكتاب بفضول وتكى على الشجرة لي كانت كاطيح وراقها..

رجعات لغرفتو وتوقفات فجئة كاتشوف بغيض

نورسين-خصني نهرب من هاد الغرفة مستحيل نبقى فيها ...كان قراب ويقع بيا عاد دابا

فتحات الخزانة وجبدات الاغطية اووضعات الحقيبة فوق الاغطية باغيا تهزهوم وتخرج ...وبينما كانت كاتسحبهم بتعب وتفاجئة وهي كاتشوفو من بين رجليها بالمقلوب هداك الرجل الخطير واقف امامها ومستغرب وقال

اسد-خطوبتنا غدا ونتي باغيا تسمحي فيا..يالقسوتكي..

قالت وهي مازالة كاتشوف فيه بالمقلوب

نورسين-مازال ماشفتي والو فقسوتي...

شافت انه كايقرب ليها وبرجليه دفع مؤخرتها بلطف وطاحت على الاغطية وادا بشعرها طويل دفن وجهها زوين وسط ضحكات اسد الشرييير..

بينما هي كاتحاول تستوعب داكشي لي دار وناضت بغضب..

نورسين-علاش دفعتيني هاااه..

لوى فمو وقال باستياء وهوا متكي على الحيط

اسد-حيت رفضتي تمشي معليا فموعد..

زفرت عاود وناضت وكاتحاول تهز الاغطية مع الحقيبة وادا بها كاتتفاجئ باسد كلسليها على الاغطية وكايشوف فيها خطير هاد راجل ..

اسد-ماغاديش تاخدي الاغطية ولا حتى لكتاب حتى توافقي تمشي معايا فموعد..

شافت فيه ببرود اوقفات ضهرها وقالت

نورسين-مابقيتش بغيت الاغطية ربح بيهم..
قاطع خروجها وقال
اسد- واش متأكدا ؟؟..وحقيبتك!

توقفات وفهمات شنو بغا يقصد وضارت كاتحاول تاخد حقيبتها لاكنو عنق الحقيبة وقال..

اسد-بلاتي كااع لي فهاد الغرفة ملكي..

تمسكت بطرف الحقيبة وكاتقاوم قوتو الرجولية مقارنتا بقوتها الانثوية

نورسين-فيها ملابس انثوية واشاء ديال النساء رجعهالي..

سحب الحقيبة بعناد وقال...
اسد-وافقي وغادي نرجعليك ديالك..

طلقات من الحقيبة شي لي خلاه يستغرب..وقالت

نورسين-ماشي صوقي خودها..

ضارت باغيا تخرج لاكنو سبقها وسد الباب وتكى عليه وقال بنبرة خلاتها تراجع حسباتها

اسد-ماقلتليكش كل لي فالغرفة ملكي ..الامر كاينطابق عليك حتى نتي..

بتالعت ريقها وكل خبراتها نفدات مع هاد الرجل العنيد 

ايلا-نورسين فينك ...يالاه نمشيو للسوق احبيبتي

شعرات وكان شي حد نقدها من الغرق وغوتات وقالت
نورسين- ايلاااا انا هنااا...

سدليها فمها باش تسكت لاكن ايلا دخلات و
فجئة وقالت

ايلا-شنو واقع..

دفعات نورسين اسد وشدات فايلا واخيرا شعرات بالامان وقالت باريحية وهي شادا بحبل نجاتها ايلا

نورسين-اسد رافض يخليني ننتاقل من الغرفة

مشات عندو ايلا وشنقات عليه وقالت بغيض

ايلا-اشنو ناوي دير بنورسين ديالي البريئة هاا؟

لوى فمو وقال بانزعاج

اسد-مادرت والو..(وقرب من نورسين وهمس فودنيها) لحد الان ..

تضاربت دقات قلب نورسين بعدما خرج وقالت فنفسها..
نورسين-ياقلبي الاحمق ...

نقلت اغراضها لغرفتها لقديمة فاش كانت كاتضاهر انها نهال طلع اسد غير كادب عليها فاش قالها فيها جنون عاقت بيه..
ستلقات على سريرها باريحية وتفكرات شنو وقاع هاد الايام وسبب لي جبرها ترجع معاه لدارو

كاتتسائل علاش الامر معقد بينها وبين اسد لهاد الدرجة؟
كانت علاقتهم فالسابق مسالمة رغم انها كانت ومازالة كاتبغيه ولاكن ماكانش تشاحن بيناتهم مازالة كاتشعر بالدنب والخزي من شي لي دارت بنت عمها ماقادراش تشوف فعينين اسد بعد داكشي لي وقاع واخا هكاك مقلقا عليه حيت تسبب فخسارتها للشركة وفاش خممات مزيان شافت الامر لصالحها الى تزوجات بيه الشركة غادي ترجع ليها وبنت عمها ماغاديش تقدر تحط رجليها فيها الامر مناسب ليهم بجوج وبجوج بيهم مستافد هوا باغي يلوي دراع كارلوس وهي باغيا شركتها ترجعلها الامر عادل بيناتهم لاكن واخا هكاك ...هي علنت على الحرب ماغاديش يرتاح بهاد السهولة حتى تحمقو ويولي سميتو سيد احمق مالك ... مضطرا تولي خطيبتو ومن بعد زوجتو 
يالها من سخرية ..سخرية القدر ..الرجل لي كاتبغيه كان السبب فافلاس شركة باباها

وبسبب عابد ونهال تعرفات على باقي افراد العائلة 
لاكن ماعمرها توقعات ابدا انها غادي تصبح من ضمن هاد العائلة 
وهادي هي السخرية بحد داتها ..كونها غادي ترغم تزوج من الرجل لي كاتبغي...
لاكن هاد الرجل كايتصرف بغرابة
وهادشي لي مخلي مشاعرها متضاربة 
تبدل بزاااف ...مستحيل حتى شي واحد ماكايتغير بهاد السرعة
بقات كاتفكر فخاطرها فتصرفات اسد حتى تدقات الباب وادا بها ايلا كاتبتاسم بلطف كيف عادتها..

ايلا-نورسين اسد تطوع يوصلنا للسوق بدل السائق..ماكايجيكش غريب هاد خويا لحمق ...

ناضت نورسين غير بشوية وقالك..
نورسين-خوك ديما غريب
ايلا-يالاه زيدي نمشيو

خرجت نورسين من الدار وايلا متمسكا بدراعها بحماس بينما اسد واقف امام السيارة الكحلة تجاهلت وجودو بالكامل وفتح ليهم الباب بكل نبل

مشاو لاغلى المتاجر ففاس وتما بدات ايلا كاتختار فتكاشط كاتبعد هدا ماعجبهاش وتقرب هدا لجنب .هدا ماعجبهاش لونو وهدا واسع بزاف كانت نورسين واقفا بجنبها وحسات بالضيق لانها ماباغياش تقبل لفلوس من ايلا وادا بها تفاجئة باسد واقف بجنبها وعاقد يديه وقال .

اسد-ماتخمميش فلفلوس من هاد نهار..خودي لي تشهاتو نفسك انا لي غادي نخلص..

شافت فيه ببرود وقالت وهي كاتراقب ايلا كاتختار فتكاشط بحماس
نورسين-لحد الان انا ماشي ديالك..
قاطعها وهوا كايشد فيديها بلطف.
اسد-مازال-ولاكن هدا مايمنعنيش نصرف على مشترياتك..

قربات منها ايلا وهي شادا فيديها بتكشيطة زيتية اللون وقالت بحماس
ايلا-نورسين شوفي هاد تكشيطة غادي تليق عليك زوينا ياك..
شافت نورسين بنضرة خاطفة فاسد وشافتو كايشوف فتكشيطة باشمئزاز وحسمة امرها...

نورسين-لا...لا ماعجبنيش..
اسد-اه اه حتى انا ماعجبنيش..اوه وتقول كايهمك رئي

مشا كايتمشى وسط المتجر الراقي وكايقلب بين تكاشط البراقة قابليتو وحضورو الطاغي وسط لبنات لي كايشوفو فيه وهمست هي

نورسين- ورئي شكون غادي يهمني من غير رئيك ياتافه..

عيطاتلها ايلا وهي فيديها تكشيطا كحلة وهي كاتشير ليها بحماس..
ايلا-هدا غادي يجي معاك انورسين اشنو رئيك...

دارت نورسين شافت فاسد لي كان كايشوف فالتكشيطة وماعاجباهش هز راسو ليها نافيا وكانه كايقولها مازويناش

نورسين-احم...ااام ختي غادي نختار تكشيطتي بنفسي ...شكرا بزاف..

بتاسمت ايلا وقالت وهي كاتشوف فاسد لي كان قريب منهم..
ايلا-ماشي مشكل كانضن ان رئي شي وحدين كايهمك اكتر من رئي..

عطاتو نورسين بالضهر وكاتضاهر انها كاتشوف فالتكاشط حتى وقع انضارها على تكشيطا فاللون الابيض غادي يبرز ثنايا جسمها الفاتن ويكشف نصف ضهرها من الخلف وعلية حبال رقيقة من الخرز الابيض الامع ساتر ضهرها العاري على شكل ستار قماشو كان من الحرير ومن الفوق كاشف اكتافها النحيلة وعلى صدو مطروز بالسقلي الحر الفضي مرصع بلألئ براقة ومخدوم بيد لمعلم التقليدي هابط على شكل ايفازي ضيق من الخصر وواسع من الاسفل كاشف ساقيها لحد الركب ..وعلى خصرها حزام فضي منقوش ومرصع بكريسطالات لماعة

هزات تكشيطة بين يديها وكاتتأملها باعجاب لاحضو اسد وقرب منها ووقف امامها وقال

اسد-كلاسيكية ...واش عجباتك..

رفعت انضارها ليه بحماس وعينيها كاتضهر مدى اعجابها بالتكشيطة وقالت...

نورسين-راقية وزوينة

بتاسم ابتسامة صغيرة وعطاها بضهر حتى شداتو من كم قميصو بتردد...سكتت كاتجنب النضر لعينيه وهادشي لي لاحض وقال بصوتو الرجولي

اسد-برئي عجبني غادي يكون رائع عليك ...وغادي يغيرو منك كاع لبنات انا متأكد

طلقات منو وعطاتو بضهر عاود ..شي لي خلاه يفرح حيت كتاشف ان رئيو مهم بالنسبة ليها

شرات نورسين بزاف ديال لحوايج وكولهم عجبو اسد لي كان كايعطيها رئيو فاش كايهز راسو بصمت وبجوح بيهم كايحسابهم ان ايلا ماداياهاش فيهم ... مالقيتو بمن ديروها..

دخلو لبزاف ديال المحلات ومعاهم اسد لي كان مرافقهم فكل خطوة ومن بعد دخلو لصالون تجميل باش تغير تسريحة الشعر والمكياج بما ان حفل خطوبتهم غدا..
ومن بعد ايلا عرفتها على مادموزيل ناندي الفرنسية لي خدات وقت وهي كاتدرس وجه نورسين البيضاوي بينما نورسين شعرات بالارتباك من نضرات ديك لمراه شي لي خلاها تبتاسم بارتباك حتى ضهرت غمازتها

نورسين-انا كاندير غير شوية ديال المكياج لهدا ماكانعرفش نختار الالوان وانا محتارة

تدخل اسد لي كان كالس بملل..
اسد-بشرتك ناعمة بحال بشرة الاطفال انا ماكايبانلي حتى شي داعي للمكياج..

توردو خدودها خجلا وكافحت حتى ستاطعت تتمالك نفسها وتتضاهر بالبرود

بينما ناندي ضحكات وهي كاتشوف فاسد وهمست لايلا
ناندي-واش هدا هوا خطيبها لحمق لي قلتيلي عليه..
ايلا-اه هوا
ناندي-سمحيلي احبيبتي لاكن ماكاينش شي حمق هنا من غيرك...
ايلا-هاداك راه حمق علاش كاتشوفي العكس
ناندي-احبيبتي انا كانشوف حدايا روميو النسخة المغربية

قربت ناندي من نورسين وقالت 
ناندي-عيونك زرقاء واسعة لاكن محتاجة تتالق شوية
قال اسد وهوا كايخربق بين العطور لي حداه
اسد- عينيها ديما متألقى ماكانشوف حتى شي سبب لهاد لكلماتك تحبيطية

تنحنحت ناندي بانزعاج من تدخلات اسد المستمرة رغم ان نورسين غادي طير بالفرحة بينما ايلا محتارة واش تفرح حيت كايمدح نورسبن اولا تغضب بسبب تدخلو فخدمت صديقتها ناندي

ناندي-محتاجا يازوينا ..ماسكاره وكلوس يبرز جمال شفايفك وخصو يكون ملائم مع للون عيونك ولون تكشيطتك البيضاء لي غادي تلبسيها

هزات ناندي لمقص باغيا تقطع شعر نورسين طويل لي كانت ساهيا كاتشوف فاسد لي ناض فجئة متوجه لعندهم شد ناندي من يديها وقال بنضرة تقيلة وبتهديد بارد

اسد-ماتقطعيلهاش شعرها انا كانبغيه كايعجبني هاكا.

رفعت نورسين انضارها مستغربة 
نورسين-واش بصح

سعل وكايشوف بعيد ماباغيش يشوف ليها فعينيها ويديه فجيوبو

وقالت ناندي باستياء موجها كلامها لنورسين

ناندي-مايمكنش تخفي وجهك زوين وسط هاد لخامية ديال شعر

وقالت لناندي بحزم

نورسين-لا ماغاديش نقطع شعري وهدا قرار نهائي...

بتاسم اسد وناض متوجه للخارج حتى وقفاتو ايلا بسخرية
ايلت-فين غادي اروميو النسخة لمغربية 
ضار لعندها وقال بجدية 
اسظ-سمحولي ماغاديش نقدر نكمل معاكم ..عندي خدمة مهمة 
ايلا-اشنو..اداك طوبة ديال تلج ...غادي تخلينا هنا ونورسين
بتاسم ابتسامة جانبية موجهة لنورسين وهمس ليها..
اسد- وريني طلتك فالدار...فاجئيني ..واخا

طبع قبلة حنينا على خدها وخرج وخلاها وسط مشاعر متضاربة بين الكره والعشق

اصرت ناندي ترفع شعر نورسين وبعد لحضات كان شعرها مرفوع غير شكل راسها وكشف على عنقها الطويل لي كانت قرابا تنسا واش عندها 
وقفت كاتتامل نفسها في المراة بحماس وفكرات ان اسد غادي ينداهش فاش غادي يشوفها ..

ختارت اخيرا ملابسها والحداء المناسب مع تكشيطا بالاضافة لحقائب متعددت الصنع كانت معناوياتها مرتافعا بزاف وفكرت ان اسد غادي تعجبو رجعو للدار وطال الوقت وماضهرليهش اثر 
تاصلت ايلا بيه لاكن فاش سمعات المجيب الالى قالت بحدة
ايلا-هداك لبرهوش لحمق
حاولت نورسين تهدئها وقالت
نورسين-يمكن مشغول

لاكن فالواقع حتى هي باغيا تغوت ..دازت عدت ساعة حتى نتاصف الليل ونعسو جميع افراد العائلة سوى ايلا ونورسين لي طلقات شعرها لاكنها مازالة لابسا تكشيطا غير باش يشوفها اسد قاطعت افكارها ايلا وقالت بنبرة اعتدار

ايلت-سمحيلي بالنيابة على اسد ..نتي لبستي هاد تكشيطا غير ياش يشوفها هوا ولاكن هوا مادايهاش فالعالم ..وماقدرش يستغنى على بعض الوقت من اجلك

نورسين-نتي راكي عارفا مزيان انني ماكانعنيليه والو علاش كاتعبي نفسك 
ايلت- لا لا ماشي هكاك هوا غير اناني وغير مبالي هدا هوا خويا صغير لح...
نورسين-لحمق
ضحكت ايلا وقالت 
ايلا-وغبي (قالت فجئة )اسد ...

ضارت نورسين ولقاتو واقف موراها وكايشوف فيها بابتسامة جدابة وطاغية خلاتها تحس بخجل فضيع

توجه لعند نورسين بخطوات بطئية ونبضات قلبها تزادت بشدة...بنضراتها لمرتابكا لاحضت يديه لي شدت فيديها ومن بعد باسها من جبهتها وعينيه مغمضا 
تغلغلة خياشيمها برائحة عطرو لممزوجا برائحة رجولتو الحادة ولقوية
حاولت ايلا ماتقاطعش ديك اللحضة حتى بعد اسد بضعة خطوات وقالت ايلا بحماس

ايلا-كيف جاك مضهر نورسين رائع ياك

قال وهوا كايتمعن فيها بفرحة 
اسد- غزالة وكاتحمق... لاكن خصها ترفع شعرها للفوق شوية حيت كايخفي جمال وجهك..

قالت ايلا
اييلا- عندك الحق فهادي علاش ماترفعيهش كيف دارتليك ناندي

شدات خصلات شعرها ورفعاتهم لفوق وقالت بعدما طلقات منو 
نورسين--لا بلاش

لاكن يدين اسد تمسكو بيها من كتافها ودورها عندو ومن بعد شعرت باصابعو على عنقها كاترفع شعرها للاعلى وحاصرتها عينيه لي كاتدرسها بقلق وقال

اسد-علاش باغيا تخبي وجهك ...

قالت ولاحض انه لمس وتر حساس فقلبها .

نورسين- لا... ماشي صحيح ..
اسد-لا كانضن صحيح..
_________________

في الغد..

اسد-غادي تمشي وغادي تاخدي الخاتم لي عجبك

قالت نورسين بغيض
نورسين- مزياان ..هنا غايتسالا كولشي..وهنا غادي تسالا اقصر خطوبة فالتاريخ ابطال رواية العميلة رقم 7 ماقدروش يستحملو بعضياتهم وانفصلو ..

سدلها فمها بسرعة..

اسد-سكتي ...انا والله مانتفاك معاك الغزالة..فالحقيقة فكرة الحفلة مزيانا جا الوقت باش طلاقاي مع بعض افراد عائلتي خودي هاد العنوان هدا اشهر صانع فالمغرب

نورسين-واش ماغاديش تمشي معايا..
اسد-عندي شي خدما مزروبا غادي يعرض عليك اروع ماعندو ختاري لي بغيتي ..

مشات نورسين لمحل المجوهرات فالصباح لان فالليل الحفلة ..عامل خطيبة اسد بكل احترام وراها مجموعة من الخواتم الناصعة والثمينة كانت كولها غاليا لدرجة مخيفة وعجبها واحد منهم فيه ماسة صغيرة غالية مركبة على دهب ناصع وفالوسط ماسة كبيرة من النوع الفاخر فاعجبها الخاتم .وتخلعات فاش عرفات تمنو كان تمن خيالي ولي جعل فكها يطيح للارض وقالة بارتبتك

نورسين-واش ماعندكش شي خاتم بماسة صغيرة

الصانع-هادي هي المجموعة الغالية لي ختارها سي اسد مالك خصيصا ليك

ادن جاء قبل منها للمحل...وعلاش ماجاش معاها ..والاسوء انه كايحاول يتحكم فاختياراتها وقالت بحزم

نورسبن-بغيت شي حاجة اخرى

تخلع الصانع

الصانع-لاكن سي اسد 
نورسين-ماشي هوا لي غادي يلبس الخاتم انا
الصانع-ولاكن ....
نورسين -مابقيتش غانشري من عندك بسلاما...

هزماتو شي لي خلاه يوقفها..وجبد صينية عليها خواتم اقل كلفة..

ختارت خاتم رقيق وبماسة صغيرة بزاف البائع كان مازال كايحاول يقنعها.. لاكن تجاهلاتو وخرجات والخاتم لي ختارتو فصبعها...

جاء اسد للدار بعدما كانت هي مستلقية على الاريكة بينما هوا كان هاز صندوق المجوهرات لكبير لي كان فالمحل ...اشنو واش هادي حرب....هوا معصب ادن هادي حرب وهي طبعا مستاعدا رفعت يديها كاتوريه الخاتم بدلال مسطنع...

نورسبن-شكرا على هاد الخاتم زوين

شدلها فيديها بقوة وحيديها الخاتم حتى بلامايشوف فيه...
نورسين-هيي نتا اشنو كادير 
اسد-كاين خطئ...اكيد وراكي الصينية الخطئ..خطيبتي مايمكنش تلبس خاتم رخيص

نورسين- رخيص واش عارف شحال تمنو...ااه فهمت نتا كايهمك كلام ناس على سبب لخاتم رخيص لي لابساه خطيبتك فصبعها ...اووه ويبدا كارلوس مراجعة اسهمك باش يتأكد واش صافي فقدتي قدرتك المالية

اسد-بما انكي فاهما هادشي كيف قلتي ..ماعارفش علاش كانهضرو فهاد الموضوع..

نورسين- صافي عافاك رجعلي خاتمي...
اسد-لا
نورسين-هداك هوا الخاتم لي بغيتو وعجبني..

فتح اسد الصندوق
اسد-ختاري واحد من هاد الصندوق
نورسين-صبقلي وختاريت لخاتم لي كان فصبعي وحيدتيه

اسد-علا حنا كولشي خصنا نديرو فيه المشاكل هاا

نورسين-لانك كاتحاول تسيطر عليا فكلشي.. وانا ماقابلاش هادشي..

اسد-غير كاتخربقي ..انا ماكانحاولش نقيدك
تنقد بتعب وقال
اسد-مافكرتيش كيفاش غادي يئثر عليا هادشي 
نورسين-عملائك غادي ينساو...وكارلوس ماغاديش يعرف ..علاش نتا جدي هاكدا

تلاشا الغضب من وجهو وشاف فيها بابتسامة اعتدار

اسد-انا ماكانخافش من عملائي فالحقيقة..ولا من كارلوس لقرع...انا خايف من ...لسان ايلا.. عرفتس شنو غادي دير فيا الى عرفتني عاملتك بدنائة بالنسبة للخاتم ..فادي تقتلني بلا شك..

كان كايبتاسم بطريقة وترتها شوية

نورسين-غادي نوضح ليها انه اختياري..

تنعد
اسد-لا غادي تقول انه كان عليا نتبت وجودي وهي ماعارفاش شحال هادشي صعيب معاك حيت نتي عنيدة بزااف..

قالت بحدة وكاتحاول ماتئترش بابتسامتو
نورسين-واخا...صافي باراكا ماتبتاسم بديك الطريقة نتا اصلا ماكاتهتمش بارائ الناس وكاتمتل عليا..

اسد -نتي لي كاتفهميني..
نورسين-راك كاتعصبني..
اسد-علاش ..حيت كانحصل على لي بغيت ..شعور زوين ماباغياش تجربيه حتى نتي..

طبعا لاكن كايتملكني بعض التردد ووخز فالضمير فاش كاناخد لي بغيت رغم عن انف غيري..

قال ببرود وجدية

اسد-التردد والضمير مضيعة للوقت.. للى كانت شي حاجة غاتنعك خوديها..
نورسين-بلامانهتم بالاخرين
اسد-الاهتمام كايولد مشاعر غير مرغوب فيها..

كان كايهضر وواضع فيدو الخاتم لي ختارتو فالاول وعجبها لاكن رفضاتو بسبب تمنو 
الصانع قالهالو وهوا عاىف مسبقا ان هاد الخاتم هوا لي كان فصبعها لاكن ماقالهاش خاف لاترفضو عاود حمقا وديرها 
لاكن غضبها تلاشا وهي كاتشوف فداك الهاتم والماسة مدت يديها كاتشوف فالحجرة المتلئلئة بحال نجوم وتملكتها رغبة بجمالها وقالت بيأس

نورسين-مانقدرش ناخدو مانقدرش

لاكنها ماخفضاتش راسها مسحورا بداك الالماسا المرصعة 
همس اسد وهوا كايشوف انبهارها بالخاتم

اسد-كلما شفتي فهاد الخاتم تفكري انكي كاتنتامي ليا...نتي ديالي انورسين

وادا بايلا ومحمد وعمر وبراهيم سمعو الحديت لاكن خلف الكواليس وعلنو عليهم هجوم وغوتت ايلا بحماس وهي كاتعنقهم بجوج..

ايلا- مبروك عليكووووووم...

طلقت منهم وشدات فيد نورسين كاتتمعن فيد نورسين وطلقة صيحة اعجاب..

ايلا-واااو على خاتك شحال زوييين

عنق محمد خوه بقوة حتى قرب يحطم عضامو وكانت الفرحة باينا على وجهو الطفولي وهوا كايقول وكايحاول يكبت فرحتو قدر المستطاااع...

محمد-نتا راك ماعارفش شحال وانا نتسنا فهاد نهار اخويا..
وادا بالدور جا على براهيم وعمر وغوتت ايلا بحماس وقالت

ايلا-غادي يتدهش كل من شافو ..ودابا غادي ننضمو كاملين لحفل خطوبت خويا وحبيبتي نورسين هاد الليلة غادي نتكفل بكلشي كاينا ولا لا اعمر وبراهيم ومحمد..
قال عمر وهوا كايتحنى عندها
عمر-حنى رهن اشارتك يا سمو الاميرة ..
وقال محمد وهوا كايخفي حرجو
محمد- غادي نطلعو فوق القمر الى بغيتي يا جلالة الملكة..
تفوه براهيم بنعاس وقال..
براهيم-ماغاديش نعسو الى بغيتي الغزالة ديالي..

ضحكت ايلا بشر وهي كاضرب اكتافهم..
ايلا واش شفتو سحري...دايراهم بحال لخواتم فصبعي
ضحكت نورسين حتى طاحة انضارها على عيون اسد لي كانو حاضينها بخفية 
كما انه عندو سحر خفي يمكنلو يتسلل لكيانها لمسكين ويبعترو..
ضورات وجهها لعند براهيم ورفعت يديها كاتوريه الخاتم وبدا كايمدحو ويقارنو بنعاس حبيبو وعشقو الوحيد والحمد لله عجبو الخاتم على نعاس

بعدما سالاو لغدا تافقو اسد وايلا على لائحة الضيوف بما فيهم لمار واية وكدالك شيطانا سماح..
شافت نورسين فاللائحة ولمحت اسم عزيز عليها وغوتت بحماس..

نورسين-روبرت ... الممتل روبرت مدعو للحفل ماقادراش نصدق..
سولها اسد مستغرب
اسد-واش كاتعرفيه
نورسين-هدا الممتل روبرت انا كايعجبوني افلامو بزاف وعاد كانتمنى ندخل لدارو لي عندو هنا فالمغرب كايقولو عليها كبيرة بزاف وعندو فوسط منها مكتبة كبيرة ولعامرا بالكتب المشهورا لي نصفها مابقاش كايتباع 
اسد-اممم كانضن غادي نقدر نخليك دخلي لدارو بادن مني انا كانعرفو ونقدر نتوسط ليك باش تشوفي دارو 
نورسين -واش بصاح.... واش كاتهضر بنيتك..

بتاسم بكل رقة..
اسد-يفرحني نكون نافع فشي حاجة..

كملات نورسين باقي نهار وغاطير بالفرحة رسلات الدعوات للضيوف ولاسيما روبرت واسد كان فرحان وهوا كايراقب مدى سعادة نورسين..

الدعوات وصلات للضيوف وكان كولشي متلهف يشوف لمرا لي غزات قلب اسد

اسد-غدا غادي يجي عمي ادم ومرتو زينب اولد ايهاب من تكساس واش نتي مستاعدا تشوفيهم

ادم وزينب عقلتو عليهم تفكرو روايت اللقيطة ايهاب هوا ولد ادم وزينب..

اسد-وعاد كاينين بزااف ديال الضيوف لي مستحيل تعقلي على اسمائهم غادي يتجمعو من هنا لساعتاين 
قالت نورسين
نورسين-متوترا واحد شويا..

بداو ضيوف كايوصلو المباركات والتهنيات حتى عمر القصر مالك بالضيوف المرموقين اصحاب الطبقة المخملية ..

نورسين جات غزالة بثوبها الابيض الامع 
ومحاوطاها نضرات الغيرة ..الحسد ...الاعجاب..والدهول

كان الخاتم الامع فصبعها حقيقي وبارز تحت الاضواء 
كانت متشوقة تستمتع بالحفل رغم كاع التشتت والفوضى لي كاتحس بيه ماعارفا واش تكرهو ولا تبغيه ..كان تركيزها موجه فقط عند خطيبها لي كان لابس بدلة رسمية سوداء برزت رجولتو وسط اشباه الرجال..

كانت بدات كاتحس بالملل من حديت البنات المفاجئ ..بدراعو حاوط بطنها وسحبها خفية ..ضارت لقاتو اسد كايشوف فيها بامعان وضعت يديها على صدرو وكاتتنفس بتسارع وقالت

نورسين- خلعتيني..
اسد- ماشي من العدل نتحرم من شوفة خطيبتي فحفل خطوبتنا متافقة معايا ولا لا..

بغات توافقو الرئي وماكرهاتش تتشبت بيه حتى تنتاهي هاد الليلة لاكنها تضاهرت بالحزم وبانها مامصوقاش وقالت

نورسين-بالنسبة ليا ماكاينش الفرق ..

بغا يجاوبها لاكن صوت ايلا ختارق ودنين الحضور وهي كاتقول..

ايلا- ايهاااب وصل ...

بتاسم ايهاب بوداعة وهوا كايحس بالخجل الفضيع بسبب نضرات الجميع ليه ..كان اشقر الشعر شوية.. طويل ومعضل وهادئ الملامح ولاكن جدااب توجه اسد يرفقة خطيبتو وعنقو وهوا كايشير لنورسين لي فجنبو

اسد-هادي هي خطيبتي لي قلتليك عليها فتلفون

وقفت نورسين بارتباك كاتبتاسم ليه وشاف فيها وكدالك هوا شاف فيها بابتسامة ساحرة ضهرت صف احنانو البراقة 
كان وسيم بالنسبة ليها وهادئ الملامح 
لاكن لا وجود للمقارتة بينو وبين خطيبها الفاتن لي غادي يبقا فنضرها وحتى شي واحد مايحيد ليها هاد القرار لانه كان اكتر اناقة وتأثير وتحفض

مدات يديها كاتسلم على ايهاب لي بقا محتافض بيديها مابغاش يطلق منها وبقا كايشوف فيها من راسها لاخمض قدميها بابتسامة اعجاب عريضة

وبادلاتو هي نفس النضرة حتى هي اعجبت به وبملامحو الطفولية لاكن اعجابها بيه سطحي وبرئ

حتى سعل اسد بشل عندو معنى كايلمح ليها بانه كايشوف هاد الاعجاب المتبادل

شافت فيه نورسين وقالت وتشاهرت انها مابقاتش كاتعرفو متضاهرة بالغباء

نورسين-كاتعرفني..شكون نتا

ضحكو كاملين وبما فيهم اسد .هوا ماشي داك الرجل لي كايتقبل بسهولة بحال ديك الدعابة . لتكن شخصية نورسين البريئة والمرحة خلات كولشي 
يوقعو فنوبة الضحك المتتالية

قال اسد بابتسامة عريضة فاتنة 
اسد-بعد من هنا اايهاب على مانفكر خطيبتي شكون انا ..وكانصحك تبعد عليها فالمستقبل

غمزها ايهاب بسخرية وقال بصوت هامس وهوا عاض على شفتو السفلية بحركة مثيرة

ايهاب-فالشرفة فمنتصف الليل ...نطلاقاو تما...

لاكن دراع اسد لتفات حول خصر نورسين بشدة وبعدها على ايهاب وماخلاهاش تجاوبو ..وقالت هي كاضحك

نورسين-راه كونا غير كانضحكو ..

اسد-عارف وعارف انكي صافية وبريئة ولاكن ايهاب لا ..حيت كايضحك بزاف مع لبنات

عقد حواجبو بانزعاج لاحضاتو هي ورفعات يديها امامو كاتوريه الخاتم..
نورسين-واش نسيتي شنو قلتيلي الحمق انا ديالك ..

تمسك بيديها وقال بامرات الغضب واضحا على وجهو
اسد-وهادشي لي كايخوفني اكتر..

مافهمتش شنو بغا يقصد وفاش بغات تسولو كان جا موعد العشاء فغرفة الاكل وعيطولهم باش يدخلو

كانت قاعة الاكل عامرا ولهضرة بزاف والمكان فيه الضجيج وهمس اسد فادن نورسين بينما كانت كالسا حداه

اسد-عندي ليك مفاجئة اجي معايا

تمسك بيديها وجرها معاه وخرجو للشرفة وتفاجئة بحمال البدر لي نعاكس على وجوههم بينما نورسين كانت كاتتأمل النجوم البيضاء 

قالل اسد وعينيه ماسقطتش على وجهها

اسد-عندكي موعد هنا فمنتصف الليل

قالت باغيا تستافزو

نورسين-لاكن ماشي معاك احبيبي..

قال بابتسامة 
اسد-من الافضل يكون معايا اجوليت...

كانت فرحانا من الداخل بينما كانت كاتفكر جا هوا موراها وعنقها من الخلف وهمس ليها بلطف

اسد-الى بغا ايهاب ياخدك خليه يحاول ياخدك من بين دراعي.. وتشوفي شغاندير فيه

بتاسمت حيت كايغير عليها شعور جميل شعور لا يوصف يد لامسة يديه لي محاوطين بطنها ويد لامسة خدو الملتحي لاكن تفاجئة فاش بعد عليها فجئة وحيد يديها لا لامست خدو
فشعرت نورسين بالاستياء خرجات من الشرفة وطلعات لغرفتها جاها حريق الراس من داكشي لي دار اسد علاش بعدها عليه بديك الطريقة

بينما هوا طلق منها فاش شاف ياسر داخل ومتمسكا بيه بينت بشعرها الاحمر وقوامها الممشوق وبجسمعا المثير لابسا فستان اسود مناسب مع قوامها كانت هي وئام تفاجئ من وقاحة ديك البنت ...
دخل ياسر كايسلم على الضيوف بينما هي عينها مازالتش على اسد ليكان مازال واقف فالشرفة وكايشوف فيها بشر..
غفلات ياسر بينما كايسلم على صحابو ودخلات عند اسد للشرفة

اسد- اش هاد الوقاحة كاملة
وئام- قبل ماتبدا تسبني ...بغيت نقولك انني كتاشفت راسي كانبغي ياسر ومانقدرش نعيش بلا بيه و ستقلت من المنضمة على قبلو وعلى قبل ولدنا لي جاي فطريق اسد انا حاملة من ياسر هادي كتر من شهراين وانا كانطلاقا بيه وحينا علاقتنا من جديد كانتمنا تقبل الامر ومادخلش فحياتي من جديد انا وياسر كاتسنانا حياة جديدة مع ولدنا بغيت نجرب نعيش مع اسرة متكونة مني انا وياسر ووليداتنا بعيدا على المنضمة ..كانتمنا حتى نتا دير بحالي وتبعد على المنضمة والمجرمين وعيش حياتك ...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.