صورة مصغرة لـقصة أحببت حارسي الشخصي

قصة أحببت حارسي الشخصي

a7babto qisat 9isat harisi 7arisi chakhsi cha5si 
رواية أحببت حارسي الشخصي

انا:(بالغوط)ماما ماما 
ماما :اش كاين 
انا:فينهو تلفوني 
ماما:وانا مالي سيري قلبي بيتك 
انا:ماما الا مالقيتوش انحماق 
ماما:اصلن نتي حمقة 
بابا:مالكم صوتكم واصل 
ماما:صوتك بنتك هداك 
بابا:مال الاميرة ديالي 
انا:تجلا ليا تلفوني 
بابا؛ايكون غير فبيتك غير قلبي مزيان 
ماما:اصلن شكون مدسرها غير نتا حتى طلعات مفشة 
انا:(معنقة بابا)ربي ايخليك ليا ديما منورنا 
ماما:ياك ولا بابا غير هو لمنور الدار 
انا:نتي النور ديالنا 
بابا:طلعي راكي طعتلتي على الكلية 
انا:شحال الساعة 
ماما:7هادي
انا؛اويلي طعتلت 
طلعت لبيتي ودوشت وخرجت لبست سروال كحل لسق وتشورت فالكحل وكويرة فالكحل ومكياج خفيف ودرت شعري على شكل ديال حصان وخرجت فطرت وبست ماما وركبت مع بابا يوصلني ....
اويلي سمحو ليا غير مع الزربة نسيتكم انا ليلى 18 سنة كنقراء فاولى كلية الطب نوصف ليك شكلي 《انا بنت قصيرة شوية بيضة شعري كحل عيني كحلين فمي كبير وغوز كلشي كتحمق ضحكتي 》نوصف ليكم ششخصيتيانا بنت متكبرة وحاسة بزيني واناقتي مي ضريفة مغرورة بنفسي بزاف دغيا كنتعصب 》انا بنت ام واب اروع مايمكن ان يقال عنهم رائعين بزاف بابا صاحب اكبر شركات فالمدينة غني فالاموال وكدالك فمعاملتو مع الغير مدسرني بزاف مكيخلي حد ايادني اما ماما فصحبات اكبر الفندق هي ام وصديقة وكلشي مجموع فيها ضريفة هيا انيقة بزاف رغم كبر سنها الا انها انيقة بزاف وكتحب الموضى وكتهتم بنفسها ....
انا عندي صديقة مقربة هيا بنت عمي وفنفس الوقت صديقة ومخب اسراري سميتها رجاء وهيا كتقراء معيا فنغس الكلية ديما تابعني ههه وديما مخاسمنين وديما مصالحين هكا انا رغم غروري وتكبري الا كاين فالدخل ديالي انسانة طيبة ......

مشيت لافاك من بعد ما تودعت مع بابا حبيبي تاجهت لفاك غير دخلت كانت الانضار كلها عليا بصارحة وبدون كدوب نص ديال الدراري فالفاك معجبين بيا حيت زوينة وانيقة وعندي ثقتي فنفسي ياعني دفع كبير عليهم كانني بنت شي مالك او وزير شوية جات لعندي رجاء كتجري اه نسيت(رجاء بنت قدي فالطول زوينا شعرها قهوي ومبكلي من عند الله هه سمرا وانيقة ضريفة وكتحمق على شي حاجة سميتها الدراري هه )
رجاء:ليلي توحشتك 
انا:انا كتر احبيبيتي وخا غير البارح شفتك 
رجاء:ناري جابو واحد الاستاد كيحمق مي عينيه زيغا 
انا:اف اشمن استاد هدا تاني 
رجاء:استاد مادة الفرنسية 
انا:وخا يلاهي نشوف شكون هدا 
جريتها ومشينا دخلنا لحصة لفرنسية وكان استاد فعمرو 30 سنة طويل ومديرش اللحية غير شافنا وبداء كيضحك بوحد تفو باينة فيه بو بنات 
استاد:صباح الخير الفتيات 
رجاء:صباح نور استاد استسمح على التعطال 
استاد:(وهو جاي جيهتا وجا وقف قدمي وكيضحك ومد ليا يديه)اهلان انا استاد حمزة 
انا:(مدة ليه ايدي)مرحبا بيك استاد 
خليتو ومشيت كلست تفو بو بنات شحال خايب ايخ محملتوش 
رجاء:ليلى هدا الاستاد عمرو حيد عينيه عليك 
انا:تفو مدخلش ليا لخاطري الله امسخك لا نتي لا زينك ايخ 
سلات الحصة وجيت نخرج وهو يعيط عليا داك اللصقة 
حمزة:ليلى الاشكر 
انا:نعم 
حمزة:اجي 
انا:(مشيت لعندو وانا منفخة )اشنو استاد 
حمزة:ليا الشرف نقري بنت بحالك 
انا:(باستغراب)بحالي
حمزة:اه كنقصد انيقة وزوينة وجداب ومحترمة 
انا:(بتكبر)شكر انمشي دبا سمح لي 
حمزة:وخا الله ايعونك 
خرجت من عندو وانا بغيت نقجو تفو شحال خايب وجاي قالك بنت زوينة انا عرف راسي زوينة قبل مايجي متخلف بحالك اقولها ليا ايخ 
رجاء:مالنا على ديك العصبية كامل 
انا:داك العجب ديال الاستاد 
رجاء:حتى نتي تهدني شوفي العشية انمشيو لحفلة 
انا:حفلة 
رجاء:اه حفلة عيد ميلاد 
انا:فين 
رجاء:فالبار 
انا:نو مكنمشيش لبحال دوك الامكان 
رجاء:عفاك انا طلبتك 
انا:وخا مي نرجعو دغيا كنتخنق فبحال دوك الامكان 
رجاء:اف شحال مغرورة 
انا:ياك 
بقينا فالكلية حتى لديك 6 رجعت لدار واكيد مالقيت حد دخلت وكليت وطلعت لبيتي دوشت ولبست غوب قصيرة فالحمر وصلة الركبة وصباط طالع فالكحل وشعري درتو بوكي ورديتو لجنب ومكياج متوسط وخرجت وانا كلي ثقة فنفسي ......

خرجت وانا تلقاء رجاء بسيارت باباه كنعني عمي لابسة غوب طويلة فالموف ومكياج تقيل ومطلعا رسها لفوق ركبت معها
رجاء:(مبتسمة)جيتي زوينة كتحمقي 
انا:شكر نتي كتر والله 
مشينا والطريق كامل وحنا كنهدر وصلنا لبار دخلت وكانت اجواء ديالها زوينة موسيقة مجهدة واضواء كدالك وناس مجموعة كل واحد واش كيدير مشينا عند الصديقة ديالنا صديقة لكلية بركنا ليه بمناسبة عيد ميلادها 19 عام وعطينها لكادوا ومشينا كلسنا ورجاء كيف العادة كتشوف هنا وهنا بقينا شدين النميمة على عيباد الله انا ورجاء شوية بداء موسيقة شاب خالد la vie بدا كلشي كينقز وكيشطح ويضحكو انا بقيت بلاصتي خصوص مكنحملش الامكان لكتير فيها الناس لدالك بقيت بلاصتي وكتفيت بعاصير فيدي شوية جاء واحد الشاب غليض كلس حديا 
هو:مال زين بوحد 
انا:الصمت 
هو:فراسك كتحمقي نتي اروع بنت هنا 
انا:شوف اتبعد مني ولا ميعجبك حال 
هو:(وشاد ليا فيدي ورائحة الكحول كتفوح منو)لا نتي اتكوني ديالي هدا اليليلة
انا:(كنبغي نتر ايدي مي حاكمني)وعطيني التساع تفو حيد 
هو:(جىني فيدي ومخرجني)يلاه 
هو جارني وانا كنغوط ونتركل ليه تفو لاصق فيا مخرجي برات لبار وباغي ايركبني وانا كنغوط وتقول واش شي حد باغي ايعوني كنغوط ونبكي وهو لاغي ايركبني فسيارتو شوية جاء واحد الشاب وقف قدامو اش نعود ليكم باش نعود واش طويل وعضلات كيحمق ناري داير لحية شعرو كحل ورطب مطلعو لفوق وبيض كلشي كلشي فيه كيحمق عينيه قهوين وفمو صغير كيبان مع الليحية كيحمق وعاقد حجبانو لابس كويرة فالكحل وسروال فالكحل ودير واحد العطر كيدوب الحجر مب انا كع الخلعة مابقيت ديتها لا فيه لا فغير بعيت غير داك الغليض اعتيني التساع 
هو؛طلق من البنت 
الغليض:لا مابغيتش 
هو:(ضربو لوجهو واصلن هداك سكران على سبة ايطيح جهو ولا كل دميات وانا من الخلعة بقيت شادة وجهي شوية كنلمح داك البوكوص باغي ايمشي ومهدرش معيا )
انا:تسنا نشكراك 
هو:(تلفت ليا وطلع فيا ونزال كانه كيشوف بنت الزنقة قدامو )ماحتاجش شكر وحدة بحالك
انا:(معصبة)اش كتقصد .......

مشاء وخلني بلكة انا لكاع الرجال كيتمنوا غير كلمة مني ايجي متكبر ومتخلف بحالك يجي اعطيني بالضهر دخلت وانا معصبة جريت رجاء من يديها وهزيت ساكي وخرجتها 
رجاء:مالك وغير بشوية رها باقي الحال 
انا:انا انمشي الا بغيتي تباقي بقاي 
رجاء:اف منك 
انا:اشنو اتبقاي
رجاء:ركبي 
انا:شكر
ركبنا وصلتني لدار ودخلت كان الساعة ديك 20 ديال العشية بابا دبا ايدخل طلعت بدلت حويجي وغسلت حالتي ونزلت قلت ليهم ايوجدو ليا سندويتش ومشيت كنتفرج شوية سمعت ليا كيتحل اكيد بابا وماما هدوك مشيت عندهم بجراء عنقتهم وكنلمح وجهوهم ماكتفسرش شي حاجة وراء هدا الابتسامة المزيفة لرسمنها ليا 
انا:مالكم 
ماما:(بتوثر)لا والو غير عيناة
انا:بابا انا ماشي بنت ديال 6 سنين 
ماما:(بالغوط)رها قلنا ماكين والو 
انا:(وكنغوط)وحتى انا قلت ليكم اشنو وقع 
بابا:انبدل حويجي ونرجع بغيت نهدر معاك فموضوع 
انا:وخا الله اسمعنا خبار الخير 
طلع بابا وماما لبيتهم انا بقيت نتسناهم وكاع الافكار الخايبة فراسي كطيح شوية جات عندي خدمة جابت ليا سندويتش وكاس ديال الحليب 
هيا:شدي الالة 
انا:مبغيتش رجعيه 
هيا:ولكين 
انا:رجعيه 
هيا:وخا الالة 
واخير بعد طول الغياب نزال بابا وتابعه ماما 
بابا:كلسي 
انا:(كلست)هاهيا 
بابا:سمعي ابنتي كيما كتعرفي انا صاحب اكبر شركات 
انا:اه
باب:وكتعرفي انا فهدا المنصب الا وراه اعداء العمل 
انا:اش كتحول تقول 
بابا:كنقصد هدا الايام درنا صفة ومع الاسف درنها مع واحد الشركة ديال المافيا حتالت علينا ومكنش عرفيت بلي هيا شركة تجارت الكاكين ودرنا معهم صفة ودبا كنحول نلغيوى الصفقة مي مكيبغوش وكيهدهنا بالقتل او الاعتداء على العائلة 
انا:(مخرجة عيني)اويلي
بابا:سمعني نتي نور عيني نتي الملاك ديال دار نتي الاميرة ديالنا لدالك وخا عرفناك اترفضي درت ليا حارس شخصي.
انا:(شادة وجهي)اشنو ........

بابا:حارس شخصي .
انا:(كنضحك)وشكون هدا 
بابا:خدي الامر بجدية شوية 
انا:بابا حبيبي انا فهمك وعرف اش كتقصد مي انه يكون ليا حارس شخصي هديك لعمري نقبلها 
بابا؛ماشي اي حارس انما ضابط شرطة كبير 
انا:بف لا ابابا 
بابا:بنتب بصاح هو ايعيش معنا مي غير مدة وتفوت هو ايكون معاك غير فاوقات محداد مثال يوصلك لكلية ويجيبك وثافي ولا ااخرجي تمشي معاه بزاز باش وفق خصوص هو ضابط ياعني الا وليه منصب كبير هو ايحميك وفنفسس الوقت ايحول ايقبد على عصابة المخديرات 
انا:امتا ايجي هدا 
بابا:غدا فالصباح مي شرط عليا
انا:امم شروط 
بابا:لقال ليك ديرها متعصبيهش 
انا:ههه هيا مريض بالاعصاب 
ماما:لا مريض بالزهيمر تكعدي لبيتك 
انا:(كنضحك)هاهيا نايضة واوا فكرتوني فيلم كارينا كبور وسلمان خان 
طلعت لبيتي هزيت كتوبي ورجعت شوية وهزيت تلفوني شعلت فيس وتكنيكتي مع الاصدقاء ديالي بقيت سهرتا حتى لديك 2 وانا نعس الله غدا الاحد مكاينش لكلية ياسلام ماهقلتش على راسي حتى داني النعاس 
ا
الله ماحلى الصباح ملي كتحل عينيك كيضربك اشعة الشمس على عينيك ونتا فيق مرتاح كليا مكاين لا صداع لا والو ياسلام ولا اروع طليت فالساعة لقيتها 12 دخلت غسلت حالتي وخرجت لبست شورط تاع الزينج وقميجة مدخلها فالشورط وكلكيتا وشعري درتو كعكة ومكياج خفيف ونزلة 
انا:فين هيا ماما وبابا
هيا:هاهماك فالجردة الالة 
انا:شكر 
خرجت وانا كنتعوج وكلي غرور كنلمح الاب ديالي كالس فوق كرسي مع ماما وشخص عاطيني بالضهر وباينة من تضرت بابا كانه امر جدي مشيت لعندهم شافني بابا 
بابا:بنتي فقتي 
انا:اه الله الجو زوين 
بابا:اه زوبن 
انا:ماما مامشيتيش لخدمة 
ماما:لا كلست اليومة عيانة وبغيت نرتاح 
بابا:ليلى نعرفك الضابط يوسف الادريسي 
بقيت وقف وكنبتسم شوية ناض وتلفت ليا 
انا(بالغوط )نتا 
بابا:كتعرفيه 
انا:اه هدا عوني داك النهارات مي 
يوسف:(عاقد حجبانو ومكيشوفش جيهتي)متشرف بالانسة الصغيرة ليلى ...

انا؛اه هدا عوني داك النهارات مي
يوسف:(عاقد حجبانو ومكيشوفش فيا)متشرف بالانسة صغيرة 
انا:جدك هدي ماشي صغيرة
ماما:(بالغوط)ليلى 
انا:(معصبة )شوف ابابا انقول جوج هدرات الا اتجيبوا ليا شي حارس شخصي من غير هدا وخا متجيبوهش انا هدا مباغهش 
ومشيت وخليتهم وانا كلي غرور وتكبر بنفسي طلعت لبيتي درت ليكيت وتكيت فوق نموسيتي حتى كنلمح بابا دخل لعندي وقفت وحيت ليكيت من ودني 
بابا:بنتي ممكن نهدرو
اناودني
بابا:عفاك ابنتي فراسك هدا اكبر ضابط شرطي فالبلاد ياعني موفقش الا بطلبتي عفاك قبلي 
انا:انا قابل مرفضاش مي تجيبو غيرو مرحب هو لا 
بابا:وخا نتي هدري معاه شوية الا تفاهمتو مرحبا الا متفاهمتوش الله اعونو عفاك الاميرة ديالي 
انا:وخا قليهي ايجي لعندي 
بابا:نزلي نتي لعندو 
انا:والله منزال قليه هو يجي 
خرج بابا ودزت شي نص ساعة مبان ليا حد حتى قلت مشاء شوية دخل لعني وضرب الباب بالجهد والعروق بغاو اخرجو من عنقو جاء لعندي نيشان 
يوسف:شوفي انا مشي من عادتي نزال من مستوى ونجي عند شي حد عندك اسحبليك هكاك انا جيت الا وبابا كالس كيطلب ويرغب فيا 
انا:مزيان المهيم طلعتي ههه 
يوسف:كان اسحبلي ميسيو الاشكر عندو بنت بعقلها طلع عندو بنت برهوشة 
انا:(بعصبية ورفعة صبعي لعندو)شوف بلع لسانك عند ولا ندمك 
يوسف:(منزل صبعي بيديه)شوفي اديك البنت متحوليش تلعبي معيا وانا كنتمنى ترفضي انني نكون حارس شخصي لوحد البرهوشة بحالك مبقا ليك غير تقولي ليا اجي لعبو غميضة 
انا:(بتكبر)عرفتي كنت انرفضك مي دبا انوريك البرهوشة والا مندمتك على حياتك انا ماشي ليلى الاشكر 
يوسف:(عاقد حجبانو)بحالك عطهم الله غير ديعات وسمعي الا مربيتك من جديد انا مكنسماش الضابط يوسف الادريسي
انا:(بالغوط)برا خرج برا 
يوسف:الا كان اسحبليك غدي نبقا ركي غالطة انا كون جاو من جيهتي كون خليت العصابة تقتلك وتهني المجتمع المغربي من متكبر بحالك 
انا:(هزبت كاس ديال الماء وكفحتو عليه)خرج عليا برا 
يوسف؛(بعصبية شدني من شعري ولحني الارض)مرة خرة نهرس ايديك وكنوعدك انعيش العداب غير صبري عليا 
خرج وردخ الباب حتى حسيتو ايتهرس وانا حبسة الدموع مبغيتش نبان ضعيفة قدامو لدالك دخل الاب ديالي وعطيتو موفقتي وفراح غير خرج وانا ندخل لدوش وكنبكي بصمت اول مرة شي حد ايهني لديك الدرجة دوشت ورجعت تغطيت فالمنطا تاعي عيطو عليا لعشاء لكني رفضت حيت عيني منفوخين مبغيتش اشوفي داك الغبي هكا ....

الله الجو اليومة سخون وزوين فنفس الوقت فقت وانا كلي ناشط كيف العادة دخلت دوشت وخرجت كنغني ونشطح حليت ماريو ديالي وانا كنقلب اش نلبس اليوم سخون الحال لدالك هزيت صاي قصيرة بزاف فالاكحل وقاميجة فالحمر مشبكة من جيهت اليدين وانيقة وصباط عالي انيق واكسيسوارت كدالك بسيط كتولم اللباس وشعري طلقو ورديو جنب مكياج خفيف صيفي وعطري الجداب وصاكي فالحمر وخرجت وانا كنتعوج نزال من الدوج وادا كنلمح بعض الخدمات وقفين كيطل على شي حد وحد تغمز لوحد وتضحك بقيت كنتمشي نطل على من كنلمح يوسف كيدر تركسيون ولابس شورط فالكحل والفوق عريان دير وشام فيديه مع دوك العضلات جاء كيحمق مي انا محمقنيش بالعكس كنكرهو 
انا:(كنصفق)اش وقع هنا 
هيا:لا والو الالة سمحي لينا عفاك 
انا:طل وحدة تمشي لخدمتها 
لبست نضارت شمسية لعاتني انقة اكتر وتاجهت لعند 
انا؛كنضن الساعة 7 وخاصك تمشي توصلني خصوص نتا دبا خدم عندي 
طلع وهبط فيا ومشا وخلني ممعبرنيش بقيت كالسة فوق الطابلة كنفطر وهازة تليفون فيدي كنصوني على رجاء 
انا:صباح الخير 
رجاء:تبوكيصة 
انا:فينك 
رجاء:هني حد داركم الله وصلت 
انا:دخلي 
رجاء :وخا 
دخلت رجاء وهيا مبتسمة ليا فوجهي 
رجاء:انيقة على كيف العادة 
انا:ميغسي 
رجاء:الاستاد ايحمق اليوم 
انا:ايخ دخلين عندوا 
رجاء:اه ههه 
انا:اف مكنحملوش 
رجاء:يلاهي 
انا؛وخا كنسنى 
مزال حتى مكملتها حتى كنلمح رجاء حل فمها وديرا ابتسمة على وجها كانها شايف جن ....

مزال حتى مكملتها حتى كنلمح رجاء حل فمها وديرا ابتسمة على وجها كانها شايفة جن تلفت كيبان ليا يوسف جاي وكيصوب الساعة فيديه ولابس سروال جينز فالكحل وقاميجة فالاكحل مطلع ليها الكم وكيبان ليه الوشام فيديه ومطلع شعرو لفوق ومع لحية كيحمق ومغبوش ومطلع حاجبو غير شفتو مطلع عينيه وانا تلفت 
انا:يلاهي 
رجاء:(كلست فالكرسي)شكون هدا 
انا:حتى لمن بعد مديريش هكاك ايحس براسو ارجاء عفاك 
رجاء:(باقي مبلقة عينها فيه حتى وصل لعندنا)صباح الخير 
يوسف:(مستغرب)شكون نتي 
رجاء:انا صحبتها لهدي كنقصد ليلى 
بوسف:متشرفيت يلاهو 
رجاء:اه مي لفين 
انا:لجهنم فين يدلي لكلية 
رجاء:شكون هدا 
يوسف:حارس شخصي لهدا ..
انا:(كنخنزر)لهدا شنو 
يوسف:يلاهو طعتلتو 
مشاء يوسف سبقنا وحنا تابعينه فاللور ورجاء كنتقرصني حتى وصلنا ركبنا فسيارتو الكحلة ودار نضارت شمسية فالكحل عطها وسمة اكتر على وجهو واخير وصلنانزل حل لرجاء لباب وانا مخليني بلاكة 
رجاء:(مبتسمة)شكر 
يوسف:العفو 
انا:مع 12 تكون هنا 
يوسف:اه سيري دبا لروض ديالك ياك مبغيتي نشري ليك حليوة 
انا:هدي كلية الجاهل 
يوسف؛(ركب وخلني )
دخلت لكلية انا ورجاء
رجاء:مكاينش اتقولي فين طبرتي على هدا الزين ناري واش العوينات ولا العضلات ولا الشعر ولا الفيم ولا ديك اللحية ولا الطولة ولا اشنو ننقول اشنو ناري خلاني بلا عقل اصحبتي ناري 
انا:فين شتي فيه الزين داكشي كل اصطناعي
رجاء:(كضحك)سكتي براكة رها العور ايعرفو كيحمق براكة من الغرور 
انا:طعتلنا 
رجاء:وخا ناري شفتي لوشام 
انا:رجاء 
دخلنا لحصة وادا بالكل دخل الا حنا دقينا شوية حل الاستاد المغفل حمزة ..

دخلنا لحصة وادا بالكل دخل الاحنا دقينا شوية خرج الاستاد المغفل حمزة وهو راسم ابتسمة على وجهو 
حمزة:امم تعطلتو 
رجاء:غير فات عليا الوقت استسمح 
حمزة:(وهو كيطلع ويهبط فيا)ماشي مشكيل المهيم جيتو 
دخلنا وكلسنا وحنا متابعين معاه خصوص المادة الفرنسية مادة مميزة بالنسبة ليا والحصة كامل وداك حمزة مبلق عينيه فيا ورجاء كل ساعة كتنده بسميت يوسف الدرية تزعتا فيه ديال بصاح هه هكا رجاء وصلت ديك الساعة التانية 
حمزة:دبا نبغي كلكم تجيو نلعبو كرسي اعترف 
رجاء:يه استاد يه 
انا:نتي توكدي ونتي غير كتنقزي 
تجمعنا دراري بنات كل واحد وديري دائرة كبيرة ومعنا حمزة واحد الشخص كيسول تلات ديال الناس كيسول حتى وصلو حمزة 
هو:استاد حمزة نتا دبا كاستاد مميز وعند شعبية كبيرة هنا فالكلية رغم انك الله لتحقتي بينا 
حمزة:اه 
هو:واش ممكن نسوفو استاد حمزة فعلاقة حب 
حمزة:وي علاش لا انا استاد وفنفس الوقت عندي قلب كينبض وكيحس 
كلشي صفق عليه وجاء دور ديالو اخترا تلات ديال الاشخاص كنت متاكدة انكون من بينهم لدالك سبق برجاء 
حمزة:رجاء عطيني تلات ديال الناس ميمكنش تخلي عليهم 
رجاء:ولديا .ليلى .وراسي هههه 
كلشي كيضحك وكيصفق عليها كدالك 
حمزة:دبا دور ليلى 
انا:وي مرحبا 
حمزة:واش ممكن نشوف التلميدة المغرورة والمتكبرة ههه فعلاقة حب 
انا:اولان ميغسي على قولك ليا متكبرة ومغرورة تانية لا مستحيل كنعتبر الحب مضياعة للوقت لا اكتر الحب فقط الاغبياء 
حمزة:كتحولي توصلي لينا نتي بانقتك وجمالك ممرتبطاش 
انا:(بغرور)سولتي وجوابتك لا يحق لك ان تسالني مرة اخرى 
حمزة:ههه اوكي 
بقينا هكاك حتى سالت الساعة خرجت بزربة قبل مايلسق فيا داك حمزة خرجنا وكنلمح يوسف وقف حدا سيارتو والبنات بغين ياكلوه بعينه بقينا غادين شوية جات لعندي واحد جوج بنات عمري شفت كمراتهم
انا:وي 
هما:انا مريم وهدي حنان 
انا:ومن بعد 
حنان:ممكن نسولك 
انا؛وي 
حنان:اش كيجيك داك الشاب لوقف تماك ...

انا:علاش كتسولي 
حنان:بصارحة فالصباح فاش جابك حمقني انا وصاحبتي خلانا بلا عقل والله وبسبو مدخلنا لحصص ديالنا على امل نشوفك ونقولو ليك عطينا نمرتو او غير فيس ديالو 
انا:(كنضحك)وخا دبا فهمتك عرفتي اش دير ملي حمقكم هاهوك سيرو لعند وقولها ليه اكيد مغاديش احشمكم 
حنان:لا كنحشم 
انا:كون كنتي كتحشمي متجيش طلبي مني طلب غبي بحال هدا ودبا بغيت تمشيو لعند هاهوك انا مكنتوسط لحد 
حنان:عفاك 
مشيت وخليتهم 
رجاء:اويلي كان كيسحاب لي واش غير انا لتعجبت بيه وقولي حتى البنات فالكلية 
انا:والله الا خاسكم العقل 
رجاء:بصارحة اتفولي مالك نزال 
وصلنا لعند ركبنا والطريق كامل وحنا سكتين 
انا:الله الجو غير ديال العوم 
رجاء:اه والله الا عندك الحق 
انا:دوزي لعندي نعوم فلبيسن ديالنا ونفوجو شوية 
رجاء:خلينا على الاقل نمشيو لبحر 
انا:اوكي معا اش انمشيو 
رجاء؛نمشيو مع 3 اوكي
انا:وخا 
وصل رجاء لدار 
رجاء:يلاه الله اعونك 3 صافي شكر يوسف على التوصيللة 
يوسف :العفو 
رجاء:يلاه معنا لبحر 
يوسف:لا شكر 
انا:ونتي سيري رها مكيعرفش لعوم 
يوسف:(مخنزر)شكر رجاء 
بقينا غادين حتى وصلنا لدار نزل يوسف وهو غادي ممعبرنيش هزيت صاكي بغيت غير ندير بحال انضربو مي الاسف جاه الصاك فالراس وداك الصاك قاصح تلفت ليا وهو مغوبش
انا:مشفتكش
يوسف:(هز الصاك وعطاه ليا لوجه حتى دم خرج من نيفي خصوص الصاك قاصح )مشفتكش 
انا:(تقصحت وشادة نيفي بدون ارادة تاحو الدموع من عيني عين تالفت)اهئ نفي 
يوسف:(جرني من شعري)انا قلت ليك متلعبيش معيا 
انا:غير تسنا عليا يجي بايا والله حتى نقولها لو 
مشاء وخلاني كنتوجع مشيت لبيتي غسلت وجهي وبدلت حويجي وانا نيفي حمر لبست شورط قصير بزاف تاع الجنيز وتشورت معري من الضهر فالغوز وهبط من الكتف وكونفيرسة فالغوز وشعري درتو كعكة ومكياج خفيف واقية من الشمس ونضيضرات شمسية ونزلت وانا فيا موت ديال الجوع بان ليا داك الوحش كيكل وانا نطلب من البنات احطو ليا الغداء كلس كنتغدا وانا كاع ممعبره كانه مكاينش وهو اكتر عمرو شافيا فيا كليت وانا نهز تلفوني 
انا:فين رجاء 
رجاء:هاني جاي 
انا:يلاه جيبي طموبيلت عمي 
رجاء ؛ميديناش يوسف 
انا:صافي بلاه الله اعونك 
يوسف:انا انديكم 
انا:محزرتش متخلف بحال ايوصلني..

يوسف:(ضرب ايديه مع الطبلة حتى تخلعت)شوفي الا كان كيسحاب ليك انا ميت نوصلك راكي غالطة انما ميسيو الاشكر طلبني وعطني ثقة انني نحميك من المافيا او من اي حد باغي ايديك 
انا:(كنضحك بالجهد)اولان حميني من راسك ونتا كي المتوحش ديما عاقد حجبانك ومعمرك ضحكتي اتقول قتلين ليك...
مزال حتى مكملتها حتى دخلت رجاء وهيا مبتسمة 
رجاء؛اكيد كنتو كتهدرو عليا 
انا:حبيبتي جيتي اف وليت كنحس بالخنقة فهد الدار من نهار جابو هدا راس الطارو 
يوسف:عفاك ارجاء عمري ليا هدا الكاس بالماء 
رجاء:(مبتسمة)وخا 
انا:رها ماشي خدمة عندك 
يوسف:(جمع معيا بطسرفيقة وجهي ولا حمر ) مرة اخرة جمعي داك الفم 
انا:(شادة وجهي وانا نجمع معاه مي الاسف ايدي صغيرة انا صرفقتو بحال غير مسيتو هه )مرة اخرة جمع ايديك 

شوية كنشوف يوسف كيشوف جيهت الباب تلفت واو لحسن حضي الجميل بابا وماما وقفين حدا الباب واكيد شافوني فاش ضربت يوسف 
انا:(شادة وجهي)اهئ بابا هدا كيضربني 
ماما:(بالغوط)ليلى 
بابا :ليلى عتدري 
انا:(مصدومة)رها هو 
بابا:ليلى بركة هدا المرة زدتي فيه 
ماما:ايو هنتا اسيدي شوف فين وصل فشوشك لبتك مكتحترم حد 
انا:بابا والله
ماما:عتدري من سي يوسف 
انا:(مخرجة عيني)لا رها وا
ماما:(قاطعتني بواحد الطسرفيقة طاحت لارض ولصدمني اكتر اول مرة تهز ايدها عليا والمشكيل قداموا مركة وفنفس الوقت باقي فيا الحال كلهم كيعتبروني انا خايبة)نتي باينة فيك ممربياش وخاسك تربية من جديد ......

انا:رها والله الا هو لسبق ضربني سوله 
مشيت لعندو وكنضرب فصدرو وكنبكي
انا:قول ليهم شكون سبق بالضرب قول ليهم 
يوسف:نو انا مدرت ليها ولو مي انسة ليلي صغيرة عادي مكنديهاش فيها حيت عقليتها صغيرة 
انا:(مخرجة عيني)كداب والله الا كداب 
ماما:ليلى طلعي لبيتك 
انا:(كنبكي وهاز صاكي )مبغيتش وليت كنتخنق فهدا الدار جاء غير البارح وليتو تيقوه وتكدبوني انا لبنتكوم 
بابا:تسني نقول ليك 
انا:(وكنمسح دموعي)متقول ليا ولو ابابا هدا الساعة بالضبط انا معصبة 
بابا:(بغيت نخرج وانا نسمع بابا )يوسف من دبا ليلى من الحماية ديالك وكدالك غدي تساعد تحيد منها الطيش وتعرف كيفاش تعامل مع الغير 
انا:(رجع لعند بابا كنصفق ليه)بغفو مبقا غير تقول تربيها من جديد 
ماما:يه غير يحد منك داك الغرور 
انا:(رفع صبعي لعند يوسف)ايمشي ايربي راسو هو الاول من بعد ايجي لعندي 
بابا:ليلى من دبا لقال ليك يوسف لديري 
خرجت وردخت الباب بالجهد وانا بغا نتيطا لحقات عليا رجاء لكانت وقف كتشوف فينا بدون متدخل خصوص حتى هيا شافتني غير فاش ضربتو مشفتوش هو خرجت وانا غادة بخطوات متسارعة فالطريق معصبة ورجاء تابعني كتعيط عليا انا غير غادة حتى كنشوف سيارت وقف قدمي وحابس ليا الطريق بكل عاصبيا شفت ولقيتو داك المرض ديال يوسف وكيخنزر فيا 
انا:اش باغي لاش لاصق فيا ايخ على بشار 
يوسف:طلعي انوصلكم انا شفتي حتى عائلتك عرفك ممربياش 
انا:(بدون مبالة وبعصبية بانت ليا حجرة ضربتها بيه ضربات زجاج ديال الطموبيلة وداك الزجاج ضرب يوسف فراسو وخرج منو الدم ........

غير ستدرك الاكر وخصوص كنشوف جبهت يوسف كلها دميات تخلعت لحت صاكي ومشي كنجري لعندو مكنحملش نشوف الدم من صغري كنتخلع منو مشيت حليت بابا ديال الطموبيل جريت وجهو لعندي وانا كنشوف جبهتو دفعني يوسف وانا نجر وجهو تاني هزيت كلنيكس وبديت نمسح ليه الدم وانا حاط ايدي فوق لحيتو الرطبة واليد التانية شادة بيدها لكلنيكس كنحابس الدم شوية نزلت عيني عند عينيه كنلمحو كيشوف فيا وهو عاقد حجبانو عويناتو قهويات وفمو غوز وصغير 
انا:سمح ليا مي نتا عصبتني 
يوسف:(دفعني )بعدي 
انا:والله مدرتها بلعاني كنعتدر 
يوسف:كليه ليك داك الاعتدار 
انا:(بالغوط)انا لحمقة جاي نعتدر منك 
يوسف:(دور وجهو لعندي وانا ندور وتلقينا وضربني فراسي)اي راس هدا ولا حجر 
انا:(شادة راسي)اي 
يوسف:(كيمسح دم لفجبهتو)واو اش بان ليك نمشي نقولها لعائلتك بنتكوم ضربتني 
انا:(خنزرت فيه)حاجة وحدة لمبغاتش تفهم ليا نتا علاش هدا الكره كامل 
يوسف:(مقرب لعند وجهي وهو مغوبش)بكل بسطة نتي متكبرة ومغرورة ومعرفت اش كيحسب ليك راسك وانا مكنحملش امثالك 
انا:(تلفت بانت ليا رجاء وقفة كتشوف فينا وتضحك)ابسم الله عليك مالك كضحي طلعي ايوصلنا هدا الكنس 
رجاء:جيتو زوين بجوج 
انا:(حسيت بالسخونية طالعة معيا وليت كلي حمرة مرديتش .

انا:طلعي 
رجاء:(مبتسمة)هاهيا 
بقينا غادين حتى وصلنا لبحر واوا الجو شحال زوين وقفنا ويوسف نزل وكلس فق الرملة وهو لابس نضيضرات شمسية كيحمق وانا ورجاء مشينا كنعوم خصوص انا ورجاء كنعوم بحرفية من الضغر لدبا كنعوم وندضحكو ونشدو نميمة فعيباد الله اما سي يوسف غير متكي فوق الرمل ومغوبش بان لينا مول الكلاس خرجت من الماء وانا متاجهة لعند يوسف وانا كلي ماء شعري جسمي كلي 
انا:شري لينا الكلاس صاكي نسيتو فطموبيل 
يوسف:(ماد ليا الفلوس)شدي شريه انا ماشي خدم عندك 
انا:(هزيت الرملة وكفحتها عليه )هلي تستاهل 
مشيت لعند مول الكلاس وانا كنشري الكلاس كنلمح يوسف وقف كيشوف فيا حيت بعيد شوية ضرت لجيهة الاخرة بان ليا حمزة مع شي بنات لبسين دو بساس وكيضحك وغير شافني وبدا كيدير ابتسامة غبية على وجهو وكيطلع ويهبط فيا غير شفتو جاي جيهتي وانا نزرب فمشيتي كنلمح تابعني وانا نمشي عند يوسف 
انا:(كنشوف بنص عيني وكنلمح حمزة موريا )شد ليا هدا 
يوسف:مهرسة شدي نتي 
انا:(كنحول غير نبين لحمزة بلي انا مع يوسف حيت كنعرفو لاصقة ومدخلش ليا الخاصري )وغير شد 
يوسف:ولا والله لاشديتو 
انا:(تلفت بان ليا حمزة وقف كيشوف فيا ويضحك وانا نطير على يوسف بتعنيقو وهو طويل بقيت مطلعة رجلي الله وصلت ليه وانا شاد فعنقو معنقاه يوسف باقي مصدوم وانا نشد ايديه ولويتها على خصري هو شاد خصري حيت رقيقة ايده كاملة لويها على كرشي ...........

بقيت معلقة ومطلعة صباع رجلي حيت يوسف طويل عليا ومعلقة فيه وانا كنشوف حمزة مشاء وانا ندفعو مي الاسف طاحت ورجلي درني اما يوسف وقف كي الصنم كيشوف فيا
انا:(شادة رجلي )أهئ رجلي 
يوسف:(نزل لعند كيشوف رجلي)شوف اختي الا كنتي 
انا:(عرفتو اش ايقول وانا نقطعو)شوف عندك امشي بالك لبعيد كان تماك واحد الدري لصقة وبغيت ميقربش ليا وانا نعنقك اف شحال طويل ايخ ضروني رجلي وعندك ديك الاحية شوطة ليا وجهي ايخ 
يوسف:(مطلع حاجب )اممم وقولي كنعجبك وديرا السبة فالدري وعادي ماشي نتي اول وحدة 
انا:(مخرجة عيني)بسم الله عليك مالقيت فشكون نتعجبك غير بحالك 
يوسف:وشتني انا اصلن غادي تعجبني برهوشة متكبرة بحالك وعايقة والمشكيلة لا زين لا واللو
انا:(كنضحك)هههههه وسكت سكت انا كلي من صبعس الصغير لكبير كنحمق 
يوسف:منين جاك ونتي كلك ماصطناعة 
انا:دبا انا مزويناش 
يوسف:مافيكش
انا:(كنعيط على واحد الدري كيلعب الكرة وغير عيط ليه جاء لعندي)خويا سمح ليا ممكن نسولك وجوب بصارحة 
هو:اه اختي 
انا:(وقفة)انا خايبة 
هو:لا اختي نتي كتحمقي واصلان ديك الساعة بصارحة كاع صحابي حمقتيهم 
انا؛ربي ايخليك 
مشاء الدري وانا شادة كرشي كنضخك هههه ويوسف عاقد حجبانو معمري شفتو كيضحك 
انا:اشنو دبا وكيتك نتا لي لا زين لا فصالة 
يوسف:سيري سير تلعبي 
انا:ههه لقيتي هدرتي بصاح 
ومزال مكملت هدىتي حتى جات لعندي حنان وصحبتها 
حنان:(معنقاني)اهلان صاحبتي 
انا:(دفعتها)بسم الله عليك وفين عمري شفت كمرتك 
حنان:ويلي حنا صحبات 
انا:لا اقدر غير تشابهت ليك اختي 
حنان:(وكتشوف فيوسف )لا ياك نتي ليلى الاشكر 
انا:اه 
حنان :حنا صحبات فالكلية 
انا:اه يه وشنو 
حنان:(مد ايدها ليوسف)سلام انا حنان ..

يتبع