صورة مصغرة لـقصة حبيبي الأصم

قصة حبيبي الأصم

qisat 9isat habibi 7abibi l2asam hob

القصة في طور الكتابة .. يعني احتمالية توقف القصة في بعض الأيام لأسباب خارجة عن الإرادة ..

رواية حبيبي الأصم لكاميليا جود

ليوم مثقلاني قصة خطييييرة بوووووومب🚨♨♨♨ نووية .. قبل مانبدا لي عندها مشكل فسفالة بلا متقرا لان القصة جريئا نوعا ما لانو روووكان " البطل " مكيحشمش باااسل😈😂😂

- لااااا اااعمي و الله منعااااود عفااااك اعععمي والله منعاااود نشعلوووو عفااك سمحلياااااا
- سككككت و زيد قداااامي .. جروووه نتوووما
- عفاااك اعمي سمح ليا كنت باغي غي نسمع و قتاااش الدخول المدرسي عفاااك اعععمي مشعتلوش بالعاااني عفاااك متعاقبنييييش
- جروووووه نتوما ااش كتسناااو 
جارينو الحرس وهو كيتررركل فيدييهم و داك الراجل شاااخد .. و ماماه لفووق كتشد على ودنيييهااا باش متسمعش لبكااا ديالو و غواتو تاكايجيو و لادها لوخرين تاخشاااو فييها خيفانين و عنقااتهم وهي كتبكي حيت ما فيديها ما ديررر ..... 
الولد صغير محنوووش فيه وهو كيبكي و ويغوت لربي لي خلقو و يردد كنت باغي غي نسمع و قتاش دخول لمدرسي .. و راجل ماماه شاخد حيت مكيحملش لي قرب ليه لحوايجووو و لا يمس الراديو ديالو .. و فاش لقاه جبدو ليه و شعلووو جن جنونو و بدا كيسخن فواحد سفوود و الولد كيبغي يطير من الكرسي ولا زررررق والحرس شادينو و شفقااانين عليه وهو ميغوت بجهههههد باغي يتفك منهم و راجل ماماه كيسخن فالسفود مزيااااان حتا ولا حمرررر مزنند و الحرس شادين فديك الوليد صغير و كيدخلووو فودنييه و الولد كيغوووت بجهدددد و صراااخ ديالووو كيتقاطع بالآلام و الحرس مدورين رايهوم ماقادينش يشوفووو 
- تعاااود تسمع لراااديو دياللي ها ؟؟؟؟؟ اصلا مغاااتقدرش تسمعووو عاد 
خشا ليه السفافد فودنيه وهو كيطلع ويهبط بالحريق و دم خاارج ليه من ودنيه و ميغوت بسمية ماماه 
- مااااااااامااااااااااا 
تنفض من الفراااش كينهج صدرووو كيهبط ويطلع و شعرووو مخربق و عرقااااااااان ...... بدا كيينهج و يترعد حيت ديما نفس الكااابوووس .. تاارد انفااسو مزياان و تكاا على سرير كيرد شعرو لور و كيتهدن شوية بشوية عاد بدا يفتح عينيه مزيااان و الشمس داخلا .. ناض ثقيييل كيجر رجليه لحماام .. دخل و بقااا مقابل مع المرايااا ... كيشوف فراسو عرقااان و شعرو مخربق .. حل الما و بدا يخوي على راسوو و يفزك عنقووو من حر الجو .. وهو كيشوف فعينيه لي حوومر كل ماتفكر الكابوس ..... خرج من دوش كيمسح وجهوو بفوطة ... .. وهو لابس غي شورط بسيوور فالابيض و ملفوق عريااان وااشم قرش تحت ضهرو من لور و البشرة ديالو مبرووونزيااا بحكم كيعيش غير حدا لبحرر ... حتا و لا اسمووو : روووكان 🐳 "القرش" .. حيت جل شواطىء المغرب و امريكا الاتينية و اسياا عندو فيها النص بالبحر و لاسماك ... وثروات البحر كاملة .. وكيفضل يعيش حداا مملكتوو لي هي البحاار ... .. حل دريسينغ " بيت تبديل الملابس " هو ينقز عليه روبن 🐯 و تعلق فعنقو 
- كنتي هناا ناعس و نا كنقول علاش مجاش حدايا فسرير .... كوومااان روبن خيليني نلللبس .. يااالاه نزل عليااا 
روبن هو نمر صغيير رباه ملي يالاه تزاد و مامات روبن فالجزيرة ديالو .. نهار تزاد عجبو وهزو معاه سماه و لا عايش معاه و دابا عندو 8 شهوور .. ولا كينعس حدااه و غي كيشم ريحتو من بعيد كنقز عليه ..وهو صديقو لوحيد ... 
جبد شورط اسود لاكوسط و تيشورت تاهيا كحلة سامبل مشط شعرو المنفوش لور ودار الكاسكيط وهز نظاراتو وكلس على سرير كيلبس تقاشر و سبادرين كحلة ثم خرج و روبن تابعووو مع رجليه ... خرج من الفيلا ديالو تاوصل لرملة لي كتلمع مع شمس صبااح وجر كرسي كلس و روبن تاهو دار بحالو حيت ولا يقلدو فكلشي و كلس فالارض هز رجليه تكاهم على طبلة و شاد تيليفون 
فركن اخر 
عادل : سررربي راااسك راه جااا دغياااا للتعطلنااا 5 دقائق يحيح مافيا لي يسمع الهضرة على صباااح 
الطباخ : كلللشي واجد اسي عادل .. غيير هو راه محمد مراتو ولدات ومشا عنهااا 
عادل : اولي مشااا بلا ماياخد الادن من روكان؟؟؟؟
الطباخ : مقاالي والووو تاعيطت ليه قالي مشا بلا عقل
عادل : لا صااافي كحاالت علينا اكيد غايسول فيه هو لي موالف يديليه الفطوور وااا مولاي بوعبيد رقي ماتهناااو تايعلقني شي نهاررر من .... خليني ساكت😒😒😒
الطباخ : متخافش ربي جاب لينا واحد لولد كيطلب الخدمة و راه لبست ليه لبسة دمحمد غايمشي يديليه الفطور هو 
عادل : هداااك راااه كيعرف الحنش تحت الارض فين كيبووول غاايسول عليه دابا تشووف وانا لي غاطيحوووني فالمشااااكل اوووف .. يالاه سربي عيط للولد يدي ليه لفطور و المقوتة د رووبن سربي

جا ديك الولد مخلووع مسكين لابس سروال اسود و قاميجة بيضة و داير طابلية كحلة ضايرة على نصو و هز لبلاطو د الفطور و مشا باتجااه أسد "روكان" كيقفقف لان تاحد مكيسخر على اسد منغير محمد .. و عادل كياكل ضفارو من بعيييد .. و الشاطئء بدا كيعممر و أسد كالس بعيد مركز مع تيليفون تاحط ليه ديك الولد الفطور فوق طبلة كيقفقف و اسد ماردش ليه لبال و وقف موراه 
اشرف : لفطور و واجد اسيدي شي حاجة اخرى 
عادل بدااا كيندددب وهضر ليه فالسماعة لي فودنو 
عادل : سيييررر قدااامووو وهضررر غاتخرجووو عليا😭😭
اشرف : ا و وا واخا 
مشا اشرف قدام اسد وهو يطلع فيه عنيه لي كيبريو بالشمس حيت ضاربا فيهم وطلع حاجبو بمعنى اش بغبتي 
اشرف : ا ل ( توتر ) ل لفطور و واجد اسيدي ( اسد مركز ليه مع الشفتين ديالو تا سالا هضرتو و طلع عينو لعينيه ) 
اسد : شكون نتا ؟ 
اشرف : ( غير بدا كيهضر بدا يشوف ليه اسد ففمو ) ا انا ال اسيرفور جديد اسيدي 
اسد : فيم محمد 😐
عادل كيقول ليه فسماعة : قوووليه مريييض مررييض 
اسد : (بحدة) حيد لكيت و هضر معايا .. 
اشرف توتر وحيد لكيت من ودنو : غ غير مريض اسيدي 
اسد : عيط لعادل 
اشرف : و واخا هي لولا اسيدي ..
مشا اشرف كيجري 
عادل : اشنوو قاليك 
اشرف : رااه بغااك 😎
عادل : لااا صااااافي كحااااالت كحااالت ينعل جدي انا لي تااايق فيكم لاوقعات لي شي حاجة تبرعو بالقضييب ديالي يشفع لي 😵
عادل بدا يتنفس و دار ضحكة صفرة ديال كلشي مزيان 😅و مشا باتجاهو وقف قداامو .. اسد كان كيداعب بيدو روبن غي شاف قدامو طلع عينو معاه مطلع حاجبو ليسرية... حيت هاد شوفة كتفشل ليهم ركاابي عادل شوية و يبول فسروالو 
اسد : وخا نعرف علاش محمد مكاينش .. فين مشا
عادل : اا س سيدي .. ر راه محمد .. م مريض عيان شوية و مشا اغجونص لاكلينك 
اسد : علاش هداك مالو ( شير بيديه لاكلينك لخاص بيه ) 
عادل : هاداك خاص بسيادتكم اسيدي 
اسد : على امتى انا منعتو عليكم ... عاادل .. عارفني مكنحملش لي يكدب عليا .. وديك رجلين منبغيش نشوفوم كيترعدووو كدايا مفهوووم
عادل : ( جمع رجليه ) و واخا اسيدي .. 
اسد : شكون هاد لولد
عادل : طلب لخدمة اسيدي ورااه عندو تجربى و خبرة و فايت خدام فالقصر الملكي فالامرات 
اسد : يكون خدام تا مع ابوما .. منبغبييش لي يتسخر عليااا ركابيه كيترعدووو و كتفتف فالهضرة ... و كنعيا كنقول فهاد لكلام .. 
عادل : ل لا اسيدي 
اسد : تقلع من قدامي وفاش يرجع محمد سيفطو ليا .. خرجو jet ski (الدراجة المائية مطور د لبحر )
عادل : هي لولا اسيدي 
قلب عنيه لفطور و هز لقهوة ديالو .. كيشرب ويشووف فالمواااج كيف كتمشي و تجي بصخب كبييير و لاكن اسد مكيسمعهااش وهي الوحيدة لي مكيقدش يعرف اش كتقول او يقرا شفايفها .. كيشوف مواجها كيتضربو فصوخوور بحدة كبيرة و رغوة مع جناب بيضة كتوحي بقوة الامواج .. هادشي لي كيخليه يتخيل صوتها فراسو بدون مايسمعها ... ناس بدات كدخل وكلشي كيعووم .. اسد كيفضل يكلس فالاماكن لي فيها لبشار داكشي علاش طالق كاع الشواطيء ديالو يدخلو ليهم ناس .. ولاكن حتا كيتفتشووو من طرف الحراااس ويشوفو الهويات ديالهم عاد كيدخلو .. و كيجيو تقريبا غي ناس الهاي كلاص من رؤوساء ووزراء و سياح ..حيت كيعجبهوم الامااان .. و ااشواطىء الخاصة بحال شواطى اسد .. وهو مرافضش يدخلووو ... عكس فاش كيكون معصب كيبعد لمنطقة الخاصة ديالو حيت فاش كطلعلو القردة لراس ياا عدااااب لي يهضر معاه .. رغم اعدائو الكتر لان انه رافض يكون عندو بوديغارد .. من غير الحرااس ديال لفيلا و المطاعم و الشواطيء.. اما هو رافض يكون عندو حارس شخصي من غير روبن .... كيعجبو ينتقل بحرية و يكلس فين قالهالو عقلووو .. و يااااويل لي يجي يجبدو ... حيت هو بوحدو فيه 50 بوديكارد .. مكيدخلش لمدن بزاف من غير الشواطيء و الجزر .. عندو مناجم مرجان و احجار كريمة و المعادن من ثروات لبحر كريستال لؤلؤ الخ ..بانيهم فواحد جزيرة اكتشفها كانت خاوية و عاود هيئها من جديد و خلاها خاصة بالمناجم و مخلي تما لي كيقابل و موفر ليهم جميع المرافق مدرسة و مستوصف و شرطة و بقالين و عايشين تماك و كيتخلصو حيت حاضيين ليه الجزيرة .. بلا مانهضرو على باطوات الصيد لي كتخرج كل نهار ثروة من الاسمااك .. وعندو شركة ديال تصدير خاصة بيه عندها فروع فجميع المدن و حاط ليها موظفين و مدير و رئيس وهو كيمشي غير يتحاسب .. ناهايك على المنتجعات و الفنااادق لي عندو فامريكا الاتينية و اسيااا .. و حتا فالمغرب .. اسد متقلب الجو مرة يفيق يبغي يصبح فاستارليااا و مرة ترشق ليه يبقا غير فدارو ميخرجش مرة تجيه يركب فاليخت ديالو و يقفووو فوسط المحيط و يكلس تمااا رفقة روبن .. هو وعقلو اش كيقول ليه و لفلووس داخلة خارجة ومكاينش لي يقوليه لا .. ااه فعلا مكيسمعش .. ولاكن عندو العين مكتزككلش .. ومكينش لي يتجرأ يدوزها عليه حيت دغيا كيكشف لكدوب غي من لعنين... و بعد لمرات كيشوف لكدوب بعنيه ويلا كان مولاه خايف .. كيدير راسو تايق وهو عارف كيكدب بحال كدبة محمد مريض... عنيه ثاااقبين و حاط فيهم حواااسو كاملين .. تخنزيرتو معهودة على وجهوو يمكن اكتسبها مع الحيوانات النفتسرة لي كيقيل وسطهم فالمحميات ديالو .. قليليييل و نادر فين كيبتسم ... ديما مشعبك

كمل اسد قهوتو و روبن تاهو كلا و ناض حطو موراه ف jet ski و حيد تيشورت وخلاها غي فعنقو بحال شي كاشكول على عادتوو و لبنااات لي فبلاج شادين على قلبهم كيلهتووو ..... ولاو مدمنين على لبحر غي باش يجيو يشوفوه ... ركب على مطووور تسمع صوووت ديالو فالارجاااء وهو غادي طاااايررر و روبن لاسق فيييه بمخالبوو فضهرو لي ديما مخبووش بسباب روبن .. 
عند شلة بنات 
- اووووف اقلبي وااااش شتووه😍😍
- شششش سككتي هنااا لجواسيس ديالو مسفين يسمعنا شي واحد 
- ويلي انا كيسطني شي نها يلاقيلي نقشة مع ختهاا و نعكدهم غي بالفقصة 😭😭😭
- نوضي احنينتي نوضي .. فين توصلييه 
- غي من سميتو يبان العربوووه اححح اقلبي ااااسد 😍😍
- ( ضارت عندها ) سمية روكان اسد .. باش عرفتييييها 😮😮
- اولي مشفتوش صورتو فالمجلات لبارح راه طلق ماركة حديد د الاحدية الرياضية 
- نوووو .. مشتووووش ناااري غي نخرج ناخد مجلة اش كاتبين عليه😯😯
- وااالو نزق مكيبغيش يهضرو عليه من غير قريت اسمو أسد تامن كنية مداكرينهاش 😏

سلا اسد الجولة ديالو و رجع حط لموطور و نزل روبن كينفض راسو من المااا وهو خارج من البحر كيرد شعرو لور لي فزك و كيقطر عليه و الشمش كضرب فعضلاتو السدااسية ولونو المبرووونزي و لحيتوو المبعثرة و حجبانوو لغلاض لون عنيه فالشمش كيباان كيف قطرة عسل .. قهوي فاااتح .. و لماعين .. فيهم بريق خاص .. خرج كيقطر وجار رجليه فرملة و روبن كيتعلق فيه فتالي حطو على كتفووو وزاد وخلا نص لبنات موراه سليبهم فازك 😂😂😂😂.... ودخل لداروو يدوش
دخل لدوش ولاح رووبن فجاكوزي طلق ليه لما يرغوي وهو كيفركل كيعجبوو الما و بقا كيصدر صوتو المخيف باش يلفت انتباه اسد لي كيحيد حوايجو ولاكن روبن ولا عايق ان اسد مكيسمعوش الا لاوقف حداه و مشا تلاح عليه تاخلا ليه كتفو كيجري بدم بقا كيشوف فيه اسد من مرايااا 
اسد : هبطتي لحمي عاوتاني صاافي تهنيتي .. ااش بغيتي رااه شفنااك تعلمتي تغوت ...يالاه هبط فيين كنتي ... ( كيغوت و اسد كيشوف فيه عرفو كيصدر شي وصوت " ملاحضة كنقول ليكم كيغوت يعني كيصدر ديك زئير ديالو حيت صوت نمر خرخرة و حشما نقولكم كيخرخر 😂😂😂 لهم كيغوت حسن " لاحو اسد ورجع تعلق فيه تاني كيلحس ديك دم) انااا حجي مورااك غي هبط عليا كليتيني.. ( هز روبن يدو بحالا كيداعبو و اسد هرب وجهو )ووووجهي لا .. الا وجهي بعد منووو .. كووومان روووبن تلاااح ( روبن تلاح فجاكوزي تاخلا دنيا كولها فازكة و لاكن الفرفارات لي فدوش كينشفو لما دغيا من الحيووط و لارض ...
اسد نصل حوايجو كاملين و دخل فجاكوزي حدا روبن لي شاد بلاصة كاملة و طلعو فوق كتافوو و دار يديه على جناب جاكوز و غمض عيينيه كيتروولاكساااا ... بعد ماروبلووو روبن بغا يخرج ناض كيغسل ليه بالجيل لخاص بيه بريحة رياضية ردو كاامل مرغوووي و كيخوي عليه لما يشللو و خرجووو و وقف تاهوا تحت رشاااش بجسدو الرياضي المنحوووت بحكم الرياضات لي كيزاول ركوب الامواج تسلق الجباال و البوكس .. بالاظافة لحمل الاثقال لي خلاو كتافو عراض واقفين و قااسحين .. دار لالكول لجرحة فين خربشوو روبن ... و خرج من دووش لاوي فوطة على نصوو و وشعرو كيقطر عليه وكيردو لور ... تابدات سنسلة لي فعنقو كيتهز عرفو تيليفون و مشا هزو و فتح لمكالمة كيشوف فتيلي حيت داير بروكرام كيطرجم ليه لكلام لكتابة بسرعة فورية بحالا كيسنع .. 
عزيز : و وللدي .. و ولدي اسد
أسد عنكر حجبانو و دار ضحكة ديال خزيييت
أسد : مالنا 
عزيز : ما مااماك 
أسد : ( ببرود ) مالها 
عزيز : ك كت كتموووت اسد

اسد حس بشي حاجة قاسحة لداخل ديالو حرقاتو و لاكن وجهو مابين تاردة فعل ... 
أسد : انا جاي .. 
قطع عليه و لاح تيليفون تشخشخ .. و بقا حداه كيلههت .. وروبن تخلع و كلس فقنيتة .. لان بعد المرات كيتعصب و كيرد عليه جنوون .. عرفو غيجي يجمع معاه بشي ركلة ومشا دار العقل و صقر ... كلس اسد على سرير مزير على سنانو و القبضة ديالوو كيتقاااتل مع قلبوووو كيقول ليه علاااش غاااتمشي .. و قلبو كيقول هااادي ماااماك و كتموت و خصك تودعها ... منبعد قتااال شرس د أحاسيسو .. ناض لدريسينغ كيلبس بزعفة محاملش يزطم فديك الفيلا لي كان كيف العبد المأمور فيها .. لبس سروال جين و تيشورت كري مزيرة عليه و سبادرين بيضة ركب ساعتو و هو كاااارز على يديه مبغاتش تركب ليه دغيا و ضربها مع لحيط و رجع هز وحدة اخرى بحال البانضة دغيا كتلبس وخرج منييير وروبن تابعو دفعو برجليه تاحابو على راسو لدااهل وخرج سد لباب ... مشااا بتجاااه عادل كان فواحد تشابولا " بيت قصب " فيه بيرو ديالو كالس حاط رجليه على المكتب كياكل ف هامبركر بجوج يديه تادخل عليه بحال رعاد و هي توحل ليه و بدا يكح ولاح من يديه و ناض كيتفتف تاطاح على لكرسي و اسد معلي حاجبو فيه ... عادل بدا كيشد فرسو و ناض هز لكرسي حطو وهو وقف كيشوف فيه
اسد : باغي طير  😑 ؟ 
عادل : ا ل ل لاا 
اسد : روووبن فداار .. كل شوية طل عليه متنساوش مكلتو و دوا انا خارج ...
عادل : حاااضر ا اسيدي ويلا سول فيك شي حد مشااا مردش عليه وصل لطموبيلتو جاكوار بيضة و ركب كسيرا عطا لباباها لي فكرشهااا و خرج على لمنطقة و لبوليس كيعطيه التحية و شد طريق لكازا .. كااارز على سنانو وكيزطم على لكسيراتور بجهد و لفيطاس قرب يقلعو من بلاصتو يد فالفلون و يد متكيها على سرجم كيحك بيها لحيتو محاملش راسو علاش قلبووو ربح عقلووو وهاهو مشااا .. لدار لي خرج منها مدلول .. ) 
فيلا قحطاني 
عزيز كيمشي ويجي 
راوية : ( مرا كبيرة فسن و شعرها بيض كيبان تحت لفولار و دايرة كلسة لملووك فوق واحد لكرسي ) عزيييز رونتيلي راسي 
عزيز : راااه جااي .. جاااي ...خفت يدير لينا شي روينة بحال داك نهار سيمانة و وخدم كيجمع فزاج وباقي مسلاو ... متعرفييه علاش ناوي تاكيخررب كولشي حسابتو بحالو لفلوس كتجيني من الواد 
راوية : وشكون قالك عيطلوووو اصلااا 
عزيز : ماه كتموت و خصها عملية و نتي كاتشوفني مأزم انا خاص لي يعطني يجي يديرها ليها ولدها لاباس عليه مالي على حااالتي 
راوية : وكلس لارض اولدي راه معندو مايدير ليك .. اييييه يا ليام دابا البعلووك ولا داير فينا الرعب 
عزيز : ششششش سكتي دابا هو دخل راه داير كي لفار .. و يسمعنا يخلي دار بونا بجوج
راوية : ياااك مكيسمعش
عزيز: انااااا لي مكنسمعش مهاداك راه كيسنع القراامد الله يحفض عندو دوك العنين متعرفهم علاش ناوييين 
راوية : نتا عيطتليه شغلك هداك مانتا خلي المتعوسة تعكدهم و تهنينا من خنشوشها 
عزيز : ايييه فاش تموت ... شكون غاينقدني من هاد الازمة و صحاب سيزي مابقالهم والو ويديو هاد لفيلا و نبقا ربنا خلقتنا 
راوية : علا هي باش غتنفك 
عزيز : ولدها لاباس عليه .... تمشي تمسكن عليييه يجي يعاوني راااه ربيتو زعماااا فصغروو ولا نسا خيري 
شوية تماات طموبيل جايا مكسيرية منوضة زلزااال ناضو وقفو بزززربة كيترعدو 😱😱 قالو غايدخل عليهم من لحيييط بطموبيل تاوصل حدا دار وفراانااااا بجججهد 
عزيز : سلاااامة سلااامة ا .. يااااربي السلامة ياربي تحفففظ داير كي رعااااد ...
راوية : دابا نتاااا تبت و متعليش فيه لعين لايرزيني فيك اوليدي سسسكت هاهوا غايدق
عزيز : على الله غي ميهرسهاش اما لا دق ماعليش

مشات لخدامة كتجري فتحات ليه لباب و دخل مكيشوف لا هنا لا هنا ومشا دييييركت لدرووج عزيز يالاه تهجا يهضر فتالي سكت حيت طلع فردروج لي وسط دار كيطلع درجة ويخلف ربعة تاوصل لبيتها و حط يدو على لبوااني ومزير على عينيه حيت اخر مرة كان جا هو فاش قاتليه ضاروري تهضر معاه موضوع كيخص باه .. ولاكن .. لقاها غي كتكدب عليه باش تشووفوو .. حيتاش عزيز ولا عارف انو و لا من المليارديرين د افريقيا و طمع فيه و كيمشي يعمر فراس ماماه دغيا كياكلها .. ملي لقاها غي كتكدب رون ليهم دنيا و هرس كوولشي .. نتر يدو من البواني و بغا يرجع هوو يحس بالكحبة ديالها خاااااافتة جايا من لداخل ( واخا ماسمعهاش ) .. قلبووو ضروو و مهنااهش و حل لباب .. كانت مستلقية على سريرها و الاوكسيجين فنيفها و سيروم معلق و ااجهزة د طب محطوطن و جوج فرمليات حدا راسا وهي مغطي نصها بايزار بيض .. بقا كيشوف فيها عاقد حجباانووو .. هي ردات لبال لفرمليات فاش كيشوفو حيت ريوكهم سالو و عينيهم تبلونطااو و قلبات راسها وهي تشوفوو ترسمات ابتسامة على فمها باهتة و كتحاول تنوض و فرمليات شادينها هو باقي فلباب طلعها و هبطها و هي ضعاااااافت و لخيوووط فيدها و فصدرهااا ضرووو منظرها حيت رغم كلشي كتبقى مو لي حملاتو 9 اشهر ولاداتو وهي كترجااه بعينيها يقرب و كتهز يديها بتثاقل .. بدا كيقرب ليها بحال شي مغناطيس كيجبدو بلا هواه ...وكيتمشا بخطوات بطيئة و ديك فرمليا وحدة غاتسخف على لوخرااا كيطلعوه ويهبطوه .. وصل حدا سرير و كلس على ركابيه كيشوف فيها عاقد غوباشتو
ابتهال : ( بصوت متقطع ) ا اا اس د
حط صبعو على فمها وكيومي ليها بعينيه تسكت
ابتهال : و وو ول دي جيتي عندي .. و ولدي ق قال قالولي غا غانموت ... و أنا مابغيتش نموت ونتا .. ونتا مسامحتينيش اولدي 
طلع عينو لسما و رجع شاف فيها 
اسد : شكون قالك غاتموتي
ابتهال : ف فيا ل لكونسير اولدي .. ولكونسير كيقتل م مولاه 
اسد : اوا هي لاطحتي على سجادة و دعي من الله يغفر ليك اما انا معندي مندير ليك .. حيت حتا نت نهار لاحوني لبرا فشتا و البرد راك مدرتي ليا والو و شفتي فيها كنطلبك و مشفقتيش على حالتي و دابا باغاني نشفق عليك .... انا راه معندي مندير ليك من غير اني غاندير واجبي و نقوم بكنازتك ( ناض هارب باش ميضعافش وقف عاطيها بالضهر بغا بمشي و بقا واقف شحال وهي كتهضر ماباغيش يضور يشوف اش كتقول و خا حاااس انها كتهضر ) 
ابتهال : عفاااك عفااك ( كتبكي بحرقة ) اولدي سااامحني .. ساامحليا اولدي عفااااك .. ( كتشوف عند فرمليات ) ضوروه عندي راه مكيسمعليش 
مشات وحدة مستغربة و قاستو فكتفو ضورو هو يدفعها تاجات على قرفادتها وضور راسو شاف فيها يالاه غاتهضر و خرج لتخ لباب هو مسمعوش لاكن كلشي فدار تخلع من الزدحة ...و هبط فدرووج كان كلشي لتحت مكيشوفش لعندهم من غير وحدة جات حدااه طلع فيها العين 
سارة : اااسد .. 
شاف فيها و دار يدو على راسها خربق ليها فشعرها و شاف عند عزيز بعنين بحال النار 
اسد : تبعني ..

خرج خلا موراه سارة كتعيط حيت كان كتبغيييه من صغرها و بكاااات عليه فاش مشا .. كبرات هي وياه فنفس المعاناة .. هي مات باها و ماماها سمحات فيها و ربتها جداها راوية و كانت كتعامل بقسوة من طرف عزيز و راوية و كانو ديما كينعسوهوم هي و اسد فواحد كرااج عامر فيراان و بخاخش معاقبين .... كانت كتبغيه من صغرها و باااقاا كتسطى عليه دابااا كترر ...... 
مشا لسيارتو و فتح لباب قرب يطيرها و جبد دفتر شيكات كيكتب فيه مبلغ و لاحو ليه على وجهو 
اسد : مارانيش ناعس على كرشي .. عارف معيطليا حيت معندك باش دوايها .... شد وسير ديها لاحسن لاطباء ... بغييييتهااا ( زير على كل حرف ) تعيييش .. سمعتني تعييييييش .. ( وفتح طموبيل و ديمارا مشا خلا عزيز مكلاشي فاش شاف لمبلغ خواو ليه ركاابي و بضا يضحك كي شي هبيل 
اسد ديمارا مشا و سارة بقات فسرجم متبعاه بيديها فوق زاج تااامشاااا و بقات كتبكي دغيا مسحاتهم باش متلفت الانتباه وجراات لبيتها ... 
اسد وصل لمنطقتووو تاكان ليل طااح عطاوه تحية و دخل لدار غي فتح لباب مجاش عندو روووبن .. عرفوو باقي خايف .. و مشا لقاه فبلاصتووو "السلة ديالو"...ومشا كلس ربع رجليه حداه كيداعبو بيدو و روبن كي شي انساان كااعي و خاص لي يحزروو .. بدا ينبش فيه فودنوو نيفووو جبهتوو ففمو وعضوو روبن تاغوت اسد و بدا بنفض يدو بالحريق و روبن طااار عليه طيحو فالارض و كلس فوقو كيغوت و يخربش فيديه فكتافوو 
اسد : ايييه ضسسسرتي .. ضرررب يالاه ضرررب .. غي كبروو عندك هاد جوج ضفرين هبطتيلي لحمي كامل .... اشنووو مقلق زعما .. هبطتي كواااريك دابا .. يالاه تكعد من فووقي نمشي نقلب ماناكل .. نتااا راااك مغدي و معععشي ... 
لاح عليه روبن و مشا لكوزينة كينصل فتيشورت ديالو لاحها و دخل يطيب مكيعرف غير لسباكتي و بدا يوجد فيها وهزها شعل تلفازة خدم فيلم مترجم باش يقرا اش كيقولو و رووبن حداه كيفتح فمووو الكبير وقارم حدااه ... عينيه فالفيلم و عقلو كامل مع ماماه كيتفكرها
اسد : ماااما راااه كيتعدا عليااااا راه شي نهار و الله تانضربووو 
ابتهال : شششس اولدي غير صبر عارفو مفشش ويلا قستيه باه غايجري عليا انا و ياااك 
اسد : ياك ولدك تانتي وهضري معاه يبعد مني راه مكنجبدووووش والاه تاانضربو
ابتهال : صاافي احبيبي غير صبرر .. دابا نتبرا منووو .. و اجي راني مخبعا ليك واحد لحااجة .. مشاا موراها و هي تجبد ليه طابلو د شوكولا 
ابتهال : هااا شوووووف 
اسد : ( مخسر سيفتو) مبغييتهااش باينا غاتكون ديال ديك بيدوزة د سفيان ... شفرتيهاليه 
ابتهال : وااخا ديتهالو خبيتها ليك 
اسد : انا مكانكولش حاجة ناس سيري ردي ليه زمرووو لابغيتي تعطني شكلاط جيبهلي قدامهم ماشي بتخبية ببحالا انا ماشي ولدك .. علاش تبدلتي اماما منهار تزوجتي بهاد ناس و نت مخلياهم يتكرفسوو علياااا علاااش 
ابتهال : مالك اولدي عنييف هاكا ونتا باقي صغير 
خرج كيجري وهي بقات كتشوف فيه .. 
رجع اسد بداكرتو لي مافيها تاشي حاجة تخليه يحن .. لقا روبن طايحلو على ركابيه كيديه نعاس و بقا كيملس ليه على شعرو وهو مستحلي .. 
فيلا لقحطاني 
عزيز : الله اكببرررر .....
راوية : ان الله و ان اليه راجعوون 
سارة سمعات الخبر و شدات على فمها و دموع تحجرو فعينيها لان ابتهال هي الوحيييييييدة لي كانت كتحن فيهااا فهاد دار .. جاو سفيان و يونس كيتجرااووو لقا ماماهم ماااتت و تصدمووو بغاو يدخلو عندهل مخلاوهمش 
سفيان : كيفاش ماااتت ياااك كانتي غاادير ليها لعملية ياااك عطاك اسد لفوولووس
عزيز : وهانتا كاتشوف قبل مايهزووهااا لسبيطار ماتت اش غاندير ليها انا 
دخلو عندها و لادها كيبكيو على يدهااا .. تاغطاوها بالايزار على راسها .. وكلشي مخسر .. 
راوية : عزييز عيط على ولدها ... لاساق لخبار ماتت و ماشفهاش غاينحرنا
عزيز : انا لي غااانتنحر دابا كو شتيييه كيفاش هضر معايا قبيلة كيقولي خاصها تعيش .. لا صاافي غايتبعني ليها مافيهاش .. غي حفرو جوج قبورة 
راوية : عرفتي اش يجيك مليح ... سير غبررر منهناااا و خلي ولااادها يدفنوها و نا هنا نقوم بالواحب .. سير اوليدي رااه و الله مايحن فيك .. لي كان كيصبر على وجهها ماتت ... سييير لايرزيني فيك ويجمعلك قديم وجديد
عزيز بالخلعة هز وراقو و باسبورو و خرجو خلا ولادو كيغوتو موراه يرجع و هرب 
راوية : غي خليوه راه جاتو خدمة مزروبة 
يونس : شنووو اهم من الوااالدة شنووو .. ااااربي على حالة ... عمري شفت شي حد كيخلي مرتو يالاه ماتت و يمشي لخدمة 
راوية : عيطو لولدهااا يجي يشووفها لايربل علينا دار

سفيان : انا معنديش نمرتو .. شوف نتا ايونس 
يونس : عندي واقلة .. هنا غانصوني عليه ( بدا كيصوني ) لاااا تيليفونو طااافي ... 
عند اسد ..
حس بالغمة نزلات عليها و لبس لبسة د الغطااسااا و دار موراه قرعة د الاكسيجين و خرج لبرااا خلا روبن فدار سد عليه لباب لكبيرة وخرج ...عادل كان بدا يديه نعاس شافو خارج يغطس فهاد ليل سرات معاه 
عادل : اوولي فين ماشي هاد زمممر عاتاني ماينعس مايخلي لي ينعس .. . يااااااربي يااااربي لامخلي شي جنية تخرج ليه من داك لبحر و تهنني مننوووو ياااربي فهااااد ليلة 😭😭
ناض عادل بلهلا يطريه ليه هز لبيل و تبعو 
بقا اسد داخل فالبحر كيتمشا بااغي يهرب من شي حاجة لداخل معارفش شنو هي تاوصل للغرق وغطس بقااا تحت لبحررر كيعوم بعنف كبييرر كيتلف دير الغصة لي فقلبووو و ينسى اش وقع .... يونس كيصوني عليه تيليفونو كان شخشخوو .. فتالي دخلو لانترنيت كيقلبو على شي رقم ديال حراسو ... . ولا ديال عادل ليهو مدبر اعمالو .... 
عمركم سمعتو شي حد هارب من راسو !؟ هي ديال اسد دابا تحت لبحر هارب من احساسيو و صورة ماماه لي مفرقاتوش .. كيقسح قلبو بلا جدوى حيت كيبقي قلب انسان يعيا ميحجر فيه والو .. لوحيد لي كيغلب عليه فهاد لحياة هو قلبو .. دازت ساعات و ساعااات هو تحت لما لقااا راحتو عاد خرج ومشا كيعوم تاوصل لشط و لاح قرعة د الاوكسيجين و حيد دوك نضاضر عليه و لي بالغين ديال لاناطاسيون و تلاح فوق رملة فعز ليل ونجوم كتلمع فالما و جو سااااهط ...داير يديه تحت راسووو وهو فااازك .. و شاد عينيه بزززز ... عادل غي حاضيه مخلاهش ينعس خايف يدير شي حاجة كالس فوق واحد لكرسي وشاد بيل كيديه نعاس تاكيطيح من يدو ويرجع يفيق يشدوو ويبدا يديه تاني😪😪😪😪😪 ..... الحال بدا كيصبح🌅🌅 عاد ناض لدارو و عااااد عادل عفااا عليه الله و دخل ينعس .....
دوش و لبس شورط و تلاح فوق سرير على كرشووو و شعرو ساااارد و كتافو عراض شادين سرير كامل كيحاول ينعس و يبعد صورتها على عينيه ... 
جاا صباااح جديد ...دخلات الشمش من زاااج حيت دارو بزاااج كيطل على لبحر و لاكن مكيشوفوش لي برا كتبانلهم غي لمرايا ... ناض من سرير تكا ولاح وسادة على روووبن كايكعدوو من بلاصتو و تلاح عليه كيفطر بيه و باللعب مع مخالبو ويبوس فيه المكبوت لاخور خلصو غي فيمن يخشي شلاقموو غاصبر اسي اسد هاهي جايااا وراااا متشلللقم 😂😂😂😂😂😂 بدا كيختبر قوتو مع قوة نمر صغيور بيديهم ... وخا صغير إلى انه قووي حيت كياكل غي لحووم و الاسماك و مهلي فيه من ناحية العلاج و التطبيب.. حتا يكبر ويردو لمحمية و يجيب واحد اخور حيت هاكا كيدير ليهم و كاع لحيوانات لي عندو تما عاشو معاه و رباهم صغار ومروضهم مزياان ... داارو مافيهاش البيباان كاع لان مولف كيعيش معاه الحيوانات كيخليهم يتنقلو بحرية يالاه عندو لباب لكبيرة لباب د لبيوت مكاينينش .... 
بعد ماسخسخو روبن وخلاه كيجري بدم 
ناض على سريرو وهو كيفكر فالحلمة لي حلم ماماه كتمد ليه يديه يشد فيها يلاه بغا يشدها و هي تللاشاااا و تبخررر و مشات كدير ليه باي باي .. حس بشيي حاجة ماشي تالهيه و جبد من ديريسينغ تيليفون اخوور و حط فيه لاكارط و شعلووو لقا بزاف د الاتصالات و المساجات من يونس و سارة وهو يطيح على ركابوو فشلوووو مقدش يهزهوم .. وعادل دخل عندو لقاه بديك الوضعية ماقدش يهضر وجا وقف قدامو ووجهو كلو آسى .. علا فيه اسد عينيه و فتفاصيلو لحزينة ...
اسد : م م ماتت !!!! ي ياااك
عادل حرك راسو بالايجاب بأسف 
اسد غمض عينيه تاااااكي عليهم و تكا راسو على لحيييط قلبو كيتقطع لداااااخل حريييييق خفي خاااااايب وهو مزير عينيه مداير تاحركة اخرى ... عادل شافو فديك الحالة و خرج خاف يجيبها فعضامو و روبن بقا غي كيشوف معاه و يضور ... اسد وكض راسو و تبت راسووو 
اسد : مغااانحزززنش عليها لللا .. هي تخلات عليا و لاحتني لشاررع ... مغااانحزنش مخصهاش تبقااا فيااا

بدا كيرمش باش يتحكم فدموع عينيه لي ماا هبطو هادي اعوااااام و مابغيهمش يهبطو ليوم ..... وهو كيتفكررر 
ابتهال : ف فيا ل لكونسير اولدي .. ولكونسير كيقتل م مولاه 
اسد : اوا هي لاطحتي على سجادة و دعي من الله يغفر ليك انا معندي مندير ليك .. 
ناض جاعر كيضور فدااار و كيرد شعرووو لور متوووتر مهيستييري بحال شي واحد تابعو خصو يهرب منو ...وهو غي ماضيه لي تابعوو ...وهو كيتفكر اش عانا فديك دار مع راجلها و نهار تحرم من السمع ...وشد على ودنيه كيضووور معرف مايدير .. فتالي جبد سروالو كيلبس بزربة و لي لقاها حداه لاحها عليه و خرج شاخد كيف عادتوو و داباااا كتتتر ... ديمارا طموبيل خلا موراه غي اثار حكة د روااايض مع الارض... وصل لكاازاااا غي وصل حدا لفيلا بانتليه سيارة اسعاف و محمل محطوط حدا لباب و ناس بزاااااف جو دكنازة الكئيب... ... 
بقا فسيارة ديالو كيشوف و عنيه محجرين و قلبو كتررررر .. صااافي مشاااات ... مشات هو باقي متسامح معاها ماعنقها ماشم ريحتها ... نزل من طموبيل و لتخ لباب ديالها يونس كان خارج شافو و جا بجيهتو اسد مركز مع فمو 
يونس : اسد .. عزانا وعزاك واحد اخويا 
اسد : فوقاش هادشي 
يونس : لبارح بليل .. غي شي جوج سوايع مور ماخرجتي 
اسد : فين باك
يونس : ( بدا كيرمش ) 
اسد : ( باستهزاء ) هرب .... مزيااان ... مزياان كون هاد نهار صلاو على جوج دناس 
وزاد دخل و يونس عاد فمهم لاش باه هرب .. و دخل مور اسد لي ناس شافتو و معرفاتو شكون هاد الدب الروسي لي داخل منفووخ .. شاف فراوية لي كترعد طلعها و هبطها وطلع هو يتلاقا سارة كتبكي هابطة عندو كتشوف فيه .. شافها و عنيها ننفوخين و حوووومر .. وزاد فيها و مشا لبيت ماماه و هي متبعا ليه لعين ... شاد فلبواني دلباب عيااا ميتمنى يالقاها حية .. يضمها . ..ويتسامحو . ولاكن غي فتح لباب بانتليه مكسلة فلارض مكفنة فالابيض ... وريحة المسك فالبيت كتومي بالموت ... بيت بااااارد .... داك لبيت لي كان كيجي ليه بتخبية باش ينعس فحظنها ... داك لبيت ليكان ادفى مكان عندو فهاد الفيلا ولا بااااارد وريحة الموت ....ماشي اي موت ... موت ماماه ... هبط على ركابيه وهو جسد بلا روح تماما كيف جثمان ابتهال ... فلحظة مقدش يكبح دموعو و سالوووو وهو كيشهق بجهد و حاط راسو عليها 
اسد : مساااااااامحك ... مسااااامحك امااا مساااامحك .... انا مغااانبكش باش منزيدش نحرقك .. ولاكن اما راه كيهبطو بووووحدوهم عييييييت باش نشدهوم مقديتش .. كيهبطووو اما اش غاندير لهاد دموع .. غي سمحيليااااا لاكنت كتعدبي بيهم ... انا مسااااامحك .. مسااااامحك.... و تانتي سمحي لياااا .. سمحي لياااا على كل السنوات لي بعدت عليك و خليتك وسط هاد تماسيح.... سمحي ليا عفاااك ..( حط راسووو كيبكي و سارة فلباب كتشهق ) ترحم عليها و قرا عليها قرآن كيحاول يثبت فراسوو تادقو عليه بلي حان و قت دفن عاد ناض .. كيقووي فرجليه يهزوه حيت فشلوو .. مسح دموعووو باش مايشوففهم تاحد و رسم غوباشتو من جديد و سارة مراقباه من بعيد .. 
يونس : ( شد على كتفو ) كل نفس دائقة الموت 
دفع ليه يديه وهزها معاهم حطوها فوق النعش قبل مايغطيوها عرا عليها باااس فراسها اااخر مرة ووجهها بااارد زرق .. عاودو غطاوهاا بسجادة د الموتى وهزها معاهم هو و يونس فالمقدمة وجوج لور و هبطو بيها و صوت الا الاه الا الله ماشي بيهم .. وخرجووو بيهااا و عائلتها كتبكي و شي كيوسل واش هداك اسد ... بقاو عيالات فدار ورجال مشاااو على رجليهم حيت المقبرة قريبة .. وصلووو لتما و يونس كان هضر مع الحفار ... كان القبر محفوور و حطووهااا

و اسد غي مغوبش ولداخل كيبكي غير بووحدووو ولا حمرررررر و عروقو منفوخين فيديه و تيشورت قرب يطرطق عليه .. و يونس ملاحظو بلي غاينفجر اما سفيان مجايب لدنيا خبار ... حطوها فقبرهااا وكيقراو القرآن و اسد كيقرا فنفسو ... و شد لبالة كيرد عليها تراب بيديوو وهو كيصبر راسو بصبر رجال و قوة جبال ... سلاووو و كيرشو الزهر وهو يقرب ليه واحد راجل 
- واش نتا هو اسد ولد ابتهال 
اسد مشافوش و مسمعوش تاهزهزو و شاف لعندو 
- واش مسمعتنيش 
- اش بغيتي 
- واش نتا ولد بتهال 
- شكون نتا 
- خااالك .. معقلتنيش 
طلعو و هبطووو حيت اصلا تاوكد معقل عليه نهار ترجاهم و لقا راسو فشارع و دابا لي ولا لاباس طاممعين فيه و حانين راس ... طلعو و هبطو و زاد مشا لسيارة و جا قدامو يونس 
يونس : اسد ...وقف نهضروو 
- كنسمعك
- اسد يوقع لي يوقع نتا راك كاتبقاا خويا ...
- اوا و منبعد 
- عارفك حاقد ... لي تدار فيك ماشي قليل و داز كلو قدام عيني و لاكن كان لاحول لنا و لا قوة ... من حقك تكرهني حيت الواليد ماخلا لينا وجه نشوفو فيك ... متحقدش عليا عفاك معمري كرهههتك ... 
- وشكون قاليك حاقد عليك 
- عينيك ... برودك .. اسد متحرمنيش منك اخوتك ..بعد ما ماتت الوالدة محتاج لاخ معايا ... و نتا عارفني مكنتفاهش مع سفيان من صغري 
- فوقتاش حرمتك مني !؟ جيتي عندي شي نهار و جريت عليك !؟ 
- صراحة لا 
- اوا مالك كتأول من راسك .. مرحبا بيك فأي وقت تاحد مامحيدلك 
يونس : تيقني ا اسد .. تقدر تقول بلي طامع .. ولاكن والله تاباغي غي اخوتك ودمنا يتجمع وخا معندناش نفس الاب .. نفس الام حملات بينا فكرشها نفس الكرش لي كبرتي فيها 9 شهور كبرت فيها حتا انا
- ممحتاحش تقوليا واش باغي الاخوة و لا حاجة اخرى .. حيت الاعاقة لي تسببلي بيها سيادة باباك .. خلاتني كنميز كولشي بعيني حتا من القلووب شنو فيها ...
- ادن منحتاجش نهضر ولا نبرر ليك
- ركب ( ركب اسد و تا يونس فتح لباب وركب حداه و انطلق اسد مكيهضروش حيت باش يهضر معاه خاصو شحال يركز على شفايفو .. وهو سايق و يونس شاد فيد لباب حيت طموبيل مكتمشاش ... كطيييير 💫💫💫💫 ) 
وصلو لداار .. و بدا الغداا كيتحط عيا يونس فاسد يتغدا مبغاش وخرج من ديك لجو لجردة برااا كينسا .. تاكتجي قدامو سارة 
سارة : الباركة فراسك 
اسد : مامشا معاك باس 
سارة : بقات فيا بزاف 
اسد : ترحمي عليها
سارة : اسد .. متصورش شحال كانت موحشاك و يلا مشيتي دابا لفراشها غاتلقا صورتك تحت مخدتها مكتفرقهاش و كيتعيط غي بسميتك طول مرضها وهي غي اسد اسد ( اسد متبع ليها شفايف كيقرا اش كتقول ) سمح ليها عفاك 
- ( الصمت )

- واش نسيتيني آ اسد !؟
- كون نسيتك كون قتلك شكون نت 
- كاع مكتسول فيا 
- مي لي والداني و مسولتش فيها 
- اش قسح قلبك 
- علاش نت مزال ماقساح !؟ اش مصبرك مزال هنا
- رجووعك 
- اش غيزيد و اش غاينقص رجوعي
- غاتحميني 
- محميت حتا راسي من الهاااجس لي ساكني و العنف ليا فيا لدرجة راسي كنآديه بقا غانحميك نت 
- مكنخاافش منك
- سارة ... انا خصني نمشي .. حتاجتي شي حاجة ....مرحبا 
زاد قدامها و مشا وهي عنيها عامرين دموع.. يالاه غايخرج هو يتلاقاه يونس 
يونس : ماشي !
اسد : اش غاندير هنا 
يونس : متنساناش عفاك .. 
اسد : عارفني فين كاين 😉( غمز ليه بعنى لابغيتني اجي عندي ) 
و ركب فسيارتو و مشاوو هو مهدن كتر حيت ماماه تحت تراب و ماشي مع تماسيح .. يونس بقا متبعوو .... يونس شاب ف 27 سنة من عمرو تاهوا عامر و معضل وجهو فيه لحية كحلة خفيفة و شعرو كحل و عنيه كوحل و جداب حتا هو .. قلبو حنيييين بززااف .. وكيبغي يكون وسط العائلة لي افتقدها و سط الخصام الدائم ديال عزيز و ابتهال و الطيش ديال خوه سفياان مكيتفاهموش ... 
وصل اسد لمنطقتوو وتحل لباب د لحديد لي مكتوبة فيه روكان و دخل سيارة باركاها وبقا غادي لفيلا ديالو لقا كاع الحراس واقفين بوجوه متأسفين عزاااوه .. و قدم ليهم تحية براسو العيااان .. و دخل لداررر طار عليه روبن و لاحو بيديه ...روبن بكتر معايش معاه ولا فاهمو داكشي علاش بعد حتا يتهدن ويجي عندو هو .. دخل لبيتو جبد واحد فاليز صغيييرة و بدا يجمع فيها حوايجو لمهمين و هزها داز حدا سلة دروبن مد ليه يديه و روبن تعلق فيه و لسق فوق كتافو و خرج ركب فاليخت ديالو هو و روبن و مشا لمحمية عندو تماك دار دخل و حبس راسو تما مابغا يشوف تاحد وروبن طلقوو للغابة يترووض ويولف حيت غايجي نهار لي غايرجعو وهو بقاا حبيس فديك دار حتا يسمح لراسووو ... 
بعد شهر 
فيلا قحطاني 
يونس : وخا نعرف فين زززدتي و خليتي لجنازة بوحدها واش هادي فعلا يديروها رجال 
عزيز : شنوو بغيتني نبقا هنا باش يتبعني ولدها موراها ولا شنو ! 
يونس : طلللعتي شماااتة .... كنشمأز منك كأب
عزيز : ( علا يدو ) حتااارم راااسك 
يونس : ( مستهزأ ) كتافي كبر من كتافك و باغي ترفع يديك... المرأة لي كنا كنحتارموك على وجههاا مااااتت 
عزيز : واش باااغي تولي بحال اسد ولا شنو !!! هدااك رااااه بااااه مجلي معرفنا فين هوو اما نتا باااك حي ولد الحلال مااشي بحالوو
يونس : كنحسدو .. كنحسدو حيت معارفش باه .. ياااريت كون حتا انا بحالو و لا يكون عندي اب بحااالك ( ضور راسو بالنفي ) مكتشرفنيش اسي عزيز القحطاني ( مشا ) 
عزيز : اييييه هادشي لي بقااالي كبرو الكتاالف و ضسرووو .. اااجي نتاااا فين مدرم 
سفيان : رجععتي ! اش كاين تاني الوالدي 
عزيز : ولااااباس لي كتعيطلي الواليد منكرتينيش تانتا 
دار سوفيان ليكيت فودنو و مشا خلا باه كيتفقص
عزيز : على منووونخ كيدااايررر ... 
كلس على صال مونجي شاد على راسو تاكلسات مو 
راوية : على سلامة .. طولتي 
عزيز : ماجاش 
راوية : لا منهار لكنازة مسمعنا عليه شي خبار .. مالك لونك مخطوف 
عزيز : يوووونس .. ولدي نككرني .. بغا يوليلي بحال اسد .. كبرهوم و فتالي يضربوك برملة نقولو كاع هداك ماشي ولدي اوا وهادا 
راوية : تانا مبقاااش عاحبني .. ولا غي دايز ويخنزر قبح من لاخور ... اوا لاتديش عليه هداك يدور تايدور ويرجع ليك فاش يخصو لكارو 
عزيز : ماحيلتي لولادي ماحيلتي لناس لي قاااجني على فلوووسهم قربت نحماااق 
راوية : ياك عطاك اسد لفلوس فين درتيهم 
عزيز : حتااا اانتي داكشي يالاه خلصلي واحد دين ... 
راوية : اوا اش ناوي دير تخلي تايجيو يهزونا لبرااا لا وياديو هاد دار لاا اولدي انا شرفت و عضامي مابقاو قادين لبروودة 
عزيز : واش بنتلك حمار يديولي داري و شركتي لي فنيت عليهم عمري ! نت باقا غالطة 
راوية : اوا اش ناوي دير 
عزيز .: ماغايخرجني من هاد الغيس .. غي اسد
راوية : هاااولي يدور يدور ويرجع لدااك المجحوووم تااا خلي علينا هداك فتيقار حنا ماشي قدو .. اللهم زنقة و البرودة و لا موت مشنوقة على يدوو سلامة شوفتو كتخلع 
عزيز : راااه مكاينش لي غايعتقني راه عليا لملاالير ... وخا نبيع دار و شركة و نبييع ولادي و الله لاخلصت الربع .. خااااص غي لي يرطب قلبووو .. و و ابتهال لي كنت معول عليها هاهي ودعات ... دابا خصني لي يرطب بيه قلبو ويسلت منووو ويعطيني 
راوية : مابقيت شادة معاك تاكلمة 
عزيز : نتي غي تهنااي .. راني عارف اش كندير..
راوية : وعلى الاقل قولي شكوون 
عزيز : وشكون من غيرها وحدة لي تقدر ترطب الحجررر غي بهضرتها ....( شاف فماه بضحكة ) لاماار ....
راوية : لامااار !!!!!؟؟؟

يتبع

أحدث القصص
قصة يامنة من تأليف Sana mina
قصة يامنة Sana mina
قصة بريق عينيك من تأليف سكينة أيت الكبير
قصة بريق عينيك سكينة أيت الكبير