منذ الأزل و إلى الأبد الجزء 12

2018

محتوى القصة

رواية منذ الأزل و إلى الأبد

وطلقو حتا غطاا وجهم اجسادهم كتحاك مع بعضهاا وشفايفهم كتلتاهم بعضها ايديه تسللات تحت حوايجها وكيضغط على ضهرهاا بشوياا طلع ايدوو فك السوتياان وشد صدرهاا تحت التيشورت كيتلمس وكيضغط عليها وهي منساجمة معاه فالبوسة حتا سمعو صوت مها من الكوزينى بالغوات:وردة ها بنتك جايل عندك
دفعاتو عليها كتنهح وحوايجها مخربقين وكذلك شعرها..وقالت:حبس براااكا
محمد:ههههه شتي اش قلت ليك ههه(باسها فذقنها)كنبغيك
وردة:☺☺☺☺
دخلات توبة كتزعزع فمشبتها ووحها عامر بدانون وكتلعب بيديها..شافها محمد وضحك وقال:المشكودرة معتولد ها لي كثر منها
توبة شافتهم هاكاك وهي تبدا كتجري وكضحك لعندها..لقفاتها وردة كضحك وجلساتها فزق حجرها كتبوس فبها وتبجغ حناكها ومحمد شاد يديها لبوضين كيبوس فيهم حتا نطق:نيسليهان مشات فحالها؟؟
شافت فيه وردة ومعجبهاش الحال انه سول عليها وقالت قالبا وجهها:وباش بيتيني نعرف..
محمد:عمرها جات سولات عليها؟؟
وردة:تلاقيت معاها ووصاتني عليها ومشات
محمد:(بغىابة)لعجب 
وردة:ياكما توحشتيها؟؟
محمد:تفليبيتي فعقلك لا؟؟شهاد سؤال
وردة:(بتمياق)ايوا نتا لي مسول عليهل😏😏
محمد:راه مامات بنتي واقلة لا
وردة بقا قيها الحال:وانا هي مرات باها ياك😢😢الله يجازيك بخير
ناضت من حجرو هازا توبة وقالت:عقل عليها
جات بغات تخرج وهو يوقفها وقال:دابا مالكي هضرة جوج كدمغي ههه راه هادي نسول عليها
وردة:تبي نسولك انا على حمزة
محمد تعصب وزعف عليها:تجمعي فمك ولا نضرب مك لداك لفم😡😡😡 اشهاد القلاوي العور😡😡
وردة:ايوا شتي باش حسيت ياله
محمد:خرجي من هنا قبل منفركع ليك راسك طلوع دم😠😠
خلاها ورجع لبلاصتو عاقد حجبانو دغيا عصباتو..بينما هي خرجات ومداتهاش فيه..نشات لبيت مها بدلات عليها لبسات سروال تابكيطمة وتريكو عاد كابيتشو ديالو قطني وسخون..ودايرا تقاشر فالاسود..جمعات شعرها وخرجات للكوزيتة. جلسات مع مها مجمعة حتا جا باها وجاب ليهم اللقلوشى(لعبة فاش كطيب الطنجية فشي بلايص كيسميوها الكديرة) وقال:هاهي زينة السمية عاد جايا من الفرناطشي كمدات عظامعا تاني هههه
فتيحى:يعطيك صحة اودي المختار ههه
المختار جبد جوج شكلاطات ومدهم لتوبة وقال:هادي لغزالة ديال جدها هههه
توبة شداتها وكضحك:هممممم لولا لولا
عطاها ليها وشاف فوردة وقال:فين راجلك؟؟
وردة:ها فالبيت واقلة
المختار:عيطي ليه واجيو نتغداو راه طنجية غتبرد
وردة:واخا
عطاتو توبة ومشات كتلوي فرجليها محاملاش تهضر معاه..دخلات للصالةن وكيبان ليها مكسل فوق التليق حاط يديه على عينيه والمانطا مغطية هي نصو..بتاسمات بجنب وقربات ليه..كيبان ليها نيفو حمر بالبرد..جلسات قفازي وحطات يظيها على لحيتو لي كثرات كدوزها برفق..قاست نيفو لقاتو بارد وقربات ليه باستو وهو يحل قيها عينيه حتا خلعها وقال:شكاديري؟؟
وردة:ها😳😳😳والو..والو هي بيت نفيقك
محمد:(بتشكيك)ومبان ليك هي نيقي لي تبوسيه
وردة:😏😏😏
ناض وجلس وقال:اش بيتيني تفيقيني
وردة:نوض تحنجر الى بيتي😒😒
محمد:واخا
ناض من حداها وخرج سبقها وهي خرجات عينيها ظناتو غيحزرها ساعا محاشاهاش ليها..تعصبات وطلعات ليها القردة..مشا غسل يديه وتوضا بالما لي عطاتو فتيحة..ودخل للصالون لقاها باقي جالسا كتقرق فعينيها وقال:فين القبلة؟؟
وردة:هاا؟؟
محمد:القبلة؟؟
وردة:من ايمتا وليتي كتصلي؟؟
محمد:دابا غتقولي فينهة ولا نخرج نسول باك
وردة:(نعتات بيه بيديها)لهاد جيه😏😏😏
قلبات وجهها وهو يفرش زربية وياله غيقيم صلاة وهو يقول:اجي نتي صليتي؟؟
وردة:باقي😒😒
محمد:شكاتسناي؟؟
وردة:والو
محمد:نوضي اجي تصلي
وردى:مموضياش؟؟
محمد:تجعدي توضاي واحي بفيتك
شافت فيه منفخة وماضت خرجات توضات وهو صلى جوج ركعات علاما تجي..دخلات لعندو وقال:غتصلي هاكا؟؟
مجاوباتوش وخرجات جابت ملحفة ديال مها كتصلي بيها ولبساتها قدامو وقال:وقفي مورايا
وردة:(بغرابو)غتصلي بيا؟؟
محمد:عندك شي مشكل؟؟
وردة:هاء لا لا والو
وقفات وراه وهو قام صلا وصلا بيها بالجهر ومتبعاه فحركاتو..حتا سالا وسلم ودار لعندها..وقفات كتحيد فابملحفة حتا وقف هليها وباس راسها وقال:نبقاو ديما هاكا
وردة:مفهمتش؟؟
محمد:غنبقا نصلي بيك ديما حتا نموت
وردة:(بحزن)ودابا اش جاب الموت لهضرة😔😔
محمد ضحك وقال:متعرفي خههد
عنقاتو حاطا راسها على صدرو ومحاوطا درعانها هلى ضهرو وقالت:الله ينجيك..يموت عدوك ولي ميبغيك
محمد:(ضحك وعنقها)هههههه ياك..
بعدات عليه وقالت:ياله تغدا غنلقاو مراد كيحيح على طنجية
ضحك وتبعها خرجو لبيت اخر فيه عائلتها مجموعين على طبلة فوسطها طبسيل تتطاوس وحداهم القلوشة والخبز كيتسناوهم..جلسة وحل باها الطنحية وكبها ليهم وباشرو بالالتهام فحين توبة صاوبات ليها فتيحة صوبا تالخضرة حيت دسم تتطنجية قاسح عليها..وكلاتها وردة وكتاكل حتا هي..سالاو الغدا لي داز فجو اقل مايقال عنو مكومك ههه..جمعات فتيخة الماعن وعاوناتها وردة هاد المرة وهي لي قررات تغسل لماعن..وبقا المختار ومحمد فالبيت اما نراد رجع للمدرسة..
دخلات فتيحة للبيت وقال محمد:فين وردة؟؟
فتيحة:كتغسل الماعن حشاك😂😂
محمد:هههههه سبحان الله

المختار :معرت فين مات شي حمار ولا شي يهودي وذن هههه
فتيحة:هههههعه الله يستر
محمد:(حمحم)غنستأذن منكم غنمشب نطل على الواليدى
المختار:جلس تالعشية وسير وسك النهار هذا
محمد:بحال بحال..
فتيحة:لي بيتي ..ورجع راه غنتسناوك
محمد:ان شاء الله
ناص وخرح مشا لعند وردة لقاها مكفضة كتغسل لماعن فكززينة صفيرة محسات بيه حتا حاوطها من خصرها وقال:الحادكة ديالي هه
وردة:😱😱 نلري دروك تجي لفضيحة تمي وتحصلنا..بعد لهيه
محمد:هههههه وبعدا قبيلا ملي كنت كتشلقم فيك مقلتيش غتجي مي هههه
وردة زعفات وقالت:ياك هضرت معاك ماتبقاش تgول بحاب هاكاك😠😠😠
محمد:(خاشي وجهو فعنقها)مممم هههه صاقي نسكت ههه..غنمشي نشوف الواليدة
وردة حطات الطباسل لي كتغسل من يديها وشللات يديها وضارت عندو زقالت:دابا؟؟
محمد:وي دابا
وردة:مممم وفين غتشوفها فدارها؟؟
محمد:اه علاش؟؟بغيتي تمشي معايا
ةردة:(بامتناع)لا لا انا ومك مكنتgادوش اللهم خليني هنا
محمد:طال زمان ولا قصار غنرجعو لتما بيدما نقاد اموري راك هارفا الشركة طاحت للارض ومبقيت نكساب والو
وردة:نرجعو؟؟مم واخا سير شوفهل ورجع خصني نهضر معاك فموضوع مهم
محمد:مهم؟؟قولي دابا
وردة:لا لا هي سير تا تجي هاد الموضوع خاصو الوقت
محمد:واخا هانا غادي
وردة:بللتي تسنا هنا
محمد:لاش؟؟
محاوباتوش ومشات وعاودات رجعات هازا فيديهل تجاطيط ديالو مداتها ليه وقالت:لبس هادي غيضربك لبرد(لبساتها ليه وهو مبتاسم وعاجبو اهتمامها)
محمد باس يديها من الوسط وقال:يخليلي لي يخاف علي ههه
وردة:هههه حمق الى مخفتش عليك وخفتي علي ينعل بوه جواج ههه
محمد:ههههه واخا هاني غادي
وردة:بلاتي عندك باش تركب؟؟
محمد تفكر بلي زاوي ومعندو ريال وقاب:قففف لا..غنمشي على رجلي متشغليش بالك
وردة:هاك(مدات ليه 50درهم)ركب بهادي
محمد:(معجبوش الحال)لا هي خليها عندك😠😠
وردى:ودابا مالك قندشاي راه عادي نتا عاد خارج من الخبس وفلوسك فداركم ومجاتش تضربهل كعبة تال تم اللهم هاك
محمد:غنضاربو تاني ماشي انا لي نشد فلوس من عند مرا😠
وردة:ماشي مرا مراتك ابنادم(حطاتها ليه فيديه)والله وتردها حتا نتخاراو هنا..تاترجع وردها ليا وهي صطاش هازاهم من بزطامك نهار جمعت حوايجي وجيت جبت معايا تاحوايجك وفيهم بزطامك
محمد:(بشكيك)متأكدة؟؟
وردة:والله القسم..هاك وسير ومتعطلش
باستو فحنكو ومشا خرج وهي كملات شغلها

خرج محمد خاشي يديه فجيبو من شدة البرد وتوجه لبلاصة الطاكسيات بعدما خرج من المدينة القديمة والوجهة الفيلا ديال مو..ولانها بعيدة خلص 50 درهم كاملة فطاكسي صغير..وقفات الطاكسي ونزل..شافو العساس وخرجو عينيه ممتيقش..وقف عليه وقال:سي براهيم لباس
براهيم:واش سي محمد نيت؟؟
محمد:ههه اه..حل ليا الباب
حل ليه الباب ودخل محمد كان بغا يمشي للباب ساعا شاف زهرة جالسا فجردة كتشرب قهوة وساهية وباينا فيها ماشي على برجها..بتاسم وقرب ليها وهي مشافتوش عاطياه بجنب..حط يديه معنقها من كتاقها وقال:الحب ديالي
زهرة تعجبات وتلفتات ولقاتو ولدها..تشرعو عينيها بالصدمة وتخلطات عليعا الفرحة بالبكية مفاهما والو هي عارفاه كاين فالحبس..وهو متبع ملامحها..كانت كتبان عيانة ومشتاقة ايه..هزات يديها كتفحص وجهو كأنها كتأكد..شدهم وباسهم وقال:وانا هذا ههه
طلقات دموعها وعنقاتو كتبكي وتقول:ولدي اهئ اهى😭😭😭اهئ ولدي
محمد:ههههه واييه
بقان معنقاه كتحاول تستوعب..وهو معنقخا وكيطبطب عليها..وهذا هو الزمان كيدور..فصغرو هي لي كانت كتعنقو ودابا العكس..باعدها عليه ومسح دموعها وقال:وصافي دابا مالك كتبكي؟؟
زهرة:😭😭😭اهئ تهئ ايمتا خرجتي؟؟
محمد:(جلس حداها)اليوم فصباح
زهرة:وعلاش مقلتيش ليا غتهرج
محمد:وردة قالتها ليك صبفتات ليك ميساج البارح كانت المحاكمة وخرجت براءة
زخرة:لا لا مفراسيش(عنقاتو)موصلني والو..وحتا المحاميين مقالو لينا والو
محمد:معلمكش المحامي ياسين؟؟
زهرة:(بعدات عليه)شكون هاد ياسين؟؟
محمد:المحامي لي ترافع علي!!!
زهرة:لا مكنعرفةش انا فراسي ترافعو عليك محاميين خرين ومحاكمتك من هنا شهرين
محمد:هههه دارو طلب التسريع ودازت البارح(باس يديها)وهانا هنا ههه
زهرة:(كدوز ليه على راسو)توحشتك اولدي بزااف والله..😢😢
محمد:انا كثر ههه مالك وليتي صفرة مكتاكليش؟؟
زهرة:لا هي معندي gانة لنتقاد منهار دخلتي لديك لبلاصة وانا هازا ليك الهم
محمد:(بضحكة)هههه ماشي هادي هي زهرة لي كنعرف ههه البريستيج واللباس ههن وديما ناضيا
زهرة:هههه الحمد لله ملي رجعتي لينا اولدي😃😃 فين توبة علاش مجبتيهاش؟؟
محمد:عرفتيها مكتفارقش على وردة..دابا نجيبها فين اسماء؟؟
زهرة:هي لفوق بلاتي نعيط ليك ليها
هزات جهاز حداها ضغطات عليه وهو جهاز مرتابط بالكوزينة كتعيط بيه على الخدم بلاصة متبقا طالقا حلوقها فالدار..جات الخدامة ووصاتهل تطلع تعيط لاسماء
زهرة:ايوا احبيبي مناويش تجي تعيش معايا؟؟
محمد:لا..داز المزاد وتباعو الاملاك وبقيت ربنا خلقتنا..جو بونص مورا منخلص كلشي باقي شي حاجة حيت قيمة الاملاك غالية
زهرة:وي باقا خمسين مليون..والى بغيتي خود من فلوس باك لي جاوني فحقي
محمد:لا لا فلوسك هادوك..انا غنبدا من لول ثاني..سي صعيبا مي اش غنديرو 
زهرة:واخا لي بان ليك ديرو والى حتاجيتي شي مساعدة انا هنا
...:خووووووويااااا
تلفت محمد كانت اسماء لي جات..شافتو تصدمات ونقزات عليه معنقاه كضحك ..مدورا رجليهل على خصرو وكتبوس فوجهو وهو كيضحك
زهرة:هههههه الحمقة بشويا عليك هههه
اسماء:😄😄😄خووووزيااااا ايمتا جيتي وايمتا خرحتي؟؟
محمد:هههه(باسها فحنكها)توخشتك مك الشنيولة هه
اسماء:ههههه حتا انا
نزلها وتمخشات فيع وقالت:ايمتا خرجتي
محمد:اليوم فالصباح ههه
اسماء:كاع مفراسنا..
محمد:ماشي مشكل..انا جيت نشوفكم
اسماء:فين وردة وتوبة ؟؟
محمد:بقاو عند دار وردة دابا نجيبهم
زهرة:ممممم(ميقات)
محمد فهمها معنات على وردة وتجاهلها..جلس وحابو الخدامات الضيافة وجلس مجمع معاهم وكيضحكو كاي عائلة..حتا جا سمير لي كان متجاهل قضيتو بمرة ومكلفش ليه لا محامي لا ستة حمص..خرجو عينيه ملي شافو.قشعو من بعيد ووقف كيستوعب الصدمة وممتيقش ان محمد هذاد
سمير:(فخاطرو)اش تيدير هذا هنا😡😡 ميمكنش كان فالحبس ايمتا خرج
قشعاتو اسماء من بعيد وقالت كتنادي عليه:بابا اجي تشوف شكون جا
سمير تصنع الابتسامة والفرحة وتوجه لعندهم وقال:اوووووو محمد ولدي ايمتا خرجتي؟؟
محمد وقف وتعانق كعاه عادي ببرود كيف موالف وقال:اليوم فصباح مقالوهاش ليك المحاميين لي عينتي
سمير:(توتر وتلفات ليه الهضرو وشاف راسو حصل)لا لا مقالو لي والو.على العموم على سلامتك فرحت حيت خرجتي
محمد:(بتشكيك)شكرااا
جلس سمير حدا زهرة وحاوطها بيديه وقال كيتصنع الفرح وهو الفقصة طالعا معاه:ايوا الالة دابا بردتي ههه ها ولدك حداك
زهرة:(بفرحة)ههه دابا عاد رجعات ليا الحياة
بتاسم ليها بزز وقال:ايوا دابا ملي رجعتي لينا خصك توقف على رجليك من جديد
محمد:عارف(كيحك لحيتو)غنأسس شركة جديدة ونبدا من زيرو
سمير:(وانا غندمرك من زيرو)مزيان بون كوغاج..بالنسبة للمزاد راه تباعو املاكك كاملة وباثمنة مزيانة خلصات الديون وكاع التعةيضات للشركات لي خسرو معاك فاش دخلتي للحبس وحتا الموضفين عطيناهم خلاصهم وتعويضاتهم وكلشي شد حقو
محمد:مزيان..مباغيش نهز ذنوب شي حد
سمير:il reste 50millions
محمد:مزيانة ..غنبدا بيها بيدما رصيت راسي ونشوف شنو ندير من بعد
سمير:علاش لي متجيش تخدم معايا فمجموعة الفنادق لي هنا وتهمي راسك
محمد:معنديش مع حاجة فابور..غنبدا راسي

سمير تحرج من جزابو وقال لخاطرو:هاد نفخة هي لي خلاتني نلوحك فالحبس باش تربا😠😠 ساعا نتا عاد مزايد فيه
سمير:(بابتسامة)براحتك اولدي
محمد:ياله نخليكم دابا 
زهرة:غين غادي؟؟جلس معانا معندك فين تمشي
محمد:خليت مراتي وبنتي ادار نسابي..وواعدتهم نرجع دونك تال غدا ونجي نشوفكم ونيت ادوزو الفلوس لي بقاو لحسابي
سمير:داكوغ
زهرة:(بحزن)دابا مغتبقاش؟؟
محمد شد يديها وباسهم:غنرجع غدا ومجلسو معاكم بيدما تقادو امورنا داكوغ
زهرة:واخا احبيبي
باسها فحنكها وعنق ختو لي قالت:سلم ليا على وردة وبوس ليا توبة
محمد:واخا ههه
تسالم هو وسمير باليدين وخرج..بغا يرجع فحالو ولقا راسو زاوي معندوش فلوس..ومحمد بطبعو عدوه اطلب شي حد خصوصا على الفلوس وقرر اضربها على رجليه واخا عارف غيتمرت..شد الطريق كلها وهو كيتمشا بلا ميرتاح حتا وصل للدار مع ستة تالعشية لانه خرج من دارهم مع ثلاثة ونص..لقا مراد واقف قدام دار مع صحابو وموقف حداه توبة لي هازا نونوس وكنلعب بيه وتضحك معاه..والدراري صحابو كيضحكو معاها وهي فرحانة..بتاسم لمراد وقال:ههه هادي ولفات زنقة
مراد:هههه وابزاااف فينما نبي نخرج تاتبدا تغوت
توبة:😄😄😄بابا هنهنه(مدات ليه يديها)هنهن هوبا
هزها كيضحك ودخلها وخلا مراد مع صحابو..لقا وردة مقلزا فوق السداري ومها حداها اما باها رجع للخدمة..شافتو وناضت جلسات وقالت:جيتي؟؟
محمد؛عاد هه
وردة:كيدايرا اسماء؟؟
محمد:بخير سلمات عليك(بلس توبة)مال هادي ولفات دورات هههه
فتيحة:ههههههه لحبيبا ديال جداها هاظيك تخرج بصخة
وردة كدور فعينيها بغات تفاتحو فالموضوع وكاينا مها ومتقدرش تهضر..شافها ساهيا ونغزهل وقالت:هاء
محمد:فين سارحة؟؟
وردة:والو
فتيحة:وقت باك هادي نوض نوجد كاسكروط
وردة:نعاونك؟؟
فتيحة:علاه كتعرفي ههههه اخا نوضي
ناضت مغوبشا وخلاتو مع توبة كيخاول اعلمها تنطق وهي كتعاود موراه وكضحك..ووردة واقفا حدا مها وساهية مكتعاونها ماوالو هي كتشوف..دخل المختار وجلس مع نسيبو كيهضرو حتا حطات فتيحة الكاسكروط وتجمعو عليه كيتكلو وكلها مغطي رجليه بمانطة..كان جو زوين ودافئ كيضحكو زيعاودو نكات حتا دخل انور وقال:اشاوا نتا هذا ههه
تلفتو ليه كاملين حيت دخل على غفلة وقال:خويا محمد على سلامتك هه
ناض محمد عنقو عناق رجولي وقال:يحفظك اخاي
النختار:امنين دخلتي اهيا؟؟
انور:من الباب منين بيتيني ندخل؟؟
فتيحة:علاه كان محلول؟؟
انور:اه
وردة؛شكون توخر بيه؟؟
مراد:(بنص عين)انا
نزلات عليه زردة للgرفادا بدقا حتا وحلاتها ليه وقالت:لطباسل مك مخليه محلول والشتوا هادي دروك لدخل علينا شي حد
مراد:كح كح كح احححح يعطي لمك الحكة😠😠 امي شديها علي..
وردة:عاود لراسك نتا وياها لاش مخلي لباب محلول؟؟😡😡
محمد:صافي موقع والو ههه
انور:😂😂😂😂😂😂اودي ههه
المختار:الشمش ولا وجهك نتا هههه
مراد:وراه نسيتو..سبحان لي مينسا
وردة:ديك الهضرة عاودها للجران لي تيبات سهران متجيش تgولها لينا..تعاود بحال هادي نفرش مك مع ديك توفيتة ديالك هههه
مراد خرج عينيه وحبس الماكلة:😳😳😳😳باش عرفتيه؟وردة براكا عنا من هاد الفعايل
المختار:😂😂😂😂😂😂الله يمسخك gول امين
انور:اخ نتا بيتك فواحد البلان
مراد:معايا انا؟؟
انور:لا مع توفيتة 😂😂😂..خرجات ليا الخدمة ليوم بليل غنرومبلاصي واحد العزوا فبوسط اخر مريض مهلوك..ومي مكاينش لي يبات معاها تا ديك الهام بنت ابخالة مشات..وبيتك تبات معاها
فنيخة:يا gول ليها تجي تبات هنا
انور:الى سمعات ليك ها وجهي..مي تموت ومتفرق دارها
مراد:وعندكم الويفي؟؟
انور:😂😂😂😂عندنا الريح فتسريح..نوض اوا تقدا حاجة لمخك
مراد:زابنادم قماااع نفووو..واخا غادي نبات تما
وردة:بشاااخ زعما راه خليتي الرجال..(بصوت منخفض)حزقا لاروب(لاربع)😂😂😂
كلشي سمعها الا المختار لي كان تيضرب فالحلزة وزادو تيضحو عليه
كملو كاسكروط ديالهم بضحك وتقشاب حتا صونا تيلي تالمختار وهزو جاوب حاط يد على ركابيه ويد فتيلي وقال:سلام وعليكن..اهلا الحاج..لباس عليك..امورك هانيا..ياط شي باس مكاين..وايلي..لا حول ولا قوة الا بالله..الله واكبر..ايمتا هادشي..صافي واخا غنجيو..دروك نشدو طريق..ياله الله اعاون
كلشي سكت ملي سمعو قال الله واكبر عرفوها الموت..
فتيحة:(بخوف)اش واقع؟؟واش با حنيني هاداك😨😨زاهضر
المختار:اشغادي نgوليك..قضاء الله وقدر..خو الحاج توفا
فتيحة طلقات زواكتها:وييييكويييييك اعباد الله ويكويييييك اعباد الله واعتقووووووو روووووح اعباد الله 
المختار سد ليها فمها وهي فالبلاصة خرجو دموع وقال:سكتي المصيبة سكتي ويلي شوهاتنا
ورظة:واش حماد هو لي مات
المختار:واييه(مضارب مع فتيحة لي بغات تغوت)سكتي
فتيحة:اويلي😭😭😭عمي حبيبي مات اويلي(كضرب ففخادهل)ويلي ومحضرتش ليه
النختار:الى حضىتي ليه غتحبسيها عليه..الى بيتي تمشي نوضي ولا والله منعقل عليك..مسالي انا هاد بجgي لعور
فتيحة طتبكي وشادا راسها ناضت حداها وردة كتيكت فيها..وقال محمد:محتاجين شي مساعدة؟؟

سمير تحرج من جزابو وقال لخاطرو:هاد نفخة هي لي خلاتني نلوحك فالحبس باش تربا😠😠 ساعا نتا عاد مزايد فيه
سمير:(بابتسامة)براحتك اولدي
محمد:ياله نخليكم دابا 
زهرة:غين غادي؟؟جلس معانا معندك فين تمشي
محمد:خليت مراتي وبنتي ادار نسابي..وواعدتهم نرجع دونك تال غدا ونجي نشوفكم ونيت ادوزو الفلوس لي بقاو لحسابي
سمير:داكوغ
زهرة:(بحزن)دابا مغتبقاش؟؟
محمد شد يديها وباسهم:غنرجع غدا ومجلسو معاكم بيدما تقادو امورنا داكوغ
زهرة:واخا احبيبي
باسها فحنكها وعنق ختو لي قالت:سلم ليا على وردة وبوس ليا توبة
محمد:واخا ههه
تسالم هو وسمير باليدين وخرج..بغا يرجع فحالو ولقا راسو زاوي معندوش فلوس..ومحمد بطبعو عدوه اطلب شي حد خصوصا على الفلوس وقرر اضربها على رجليه واخا عارف غيتمرت..شد الطريق كلها وهو كيتمشا بلا ميرتاح حتا وصل للدار مع ستة تالعشية لانه خرج من دارهم مع ثلاثة ونص..لقا مراد واقف قدام دار مع صحابو وموقف حداه توبة لي هازا نونوس وكنلعب بيه وتضحك معاه..والدراري صحابو كيضحكو معاها وهي فرحانة..بتاسم لمراد وقال:ههه هادي ولفات زنقة
مراد:هههه وابزاااف فينما نبي نخرج تاتبدا تغوت
توبة:😄😄😄بابا هنهنه(مدات ليه يديها)هنهن هوبا
هزها كيضحك ودخلها وخلا مراد مع صحابو..لقا وردة مقلزا فوق السداري ومها حداها اما باها رجع للخدمة..شافتو وناضت جلسات وقالت:جيتي؟؟
محمد؛عاد هه
وردة:كيدايرا اسماء؟؟
محمد:بخير سلمات عليك(بلس توبة)مال هادي ولفات دورات هههه
فتيحة:ههههههه لحبيبا ديال جداها هاظيك تخرج بصخة
وردة كدور فعينيها بغات تفاتحو فالموضوع وكاينا مها ومتقدرش تهضر..شافها ساهيا ونغزهل وقالت:هاء
محمد:فين سارحة؟؟
وردة:والو
فتيحة:وقت باك هادي نوض نوجد كاسكروط
وردة:نعاونك؟؟
فتيحة:علاه كتعرفي ههههه اخا نوضي
ناضت مغوبشا وخلاتو مع توبة كيخاول اعلمها تنطق وهي كتعاود موراه وكضحك..ووردة واقفا حدا مها وساهية مكتعاونها ماوالو هي كتشوف..دخل المختار وجلس مع نسيبو كيهضرو حتا حطات فتيحة الكاسكروط وتجمعو عليه كيتكلو وكلها مغطي رجليه بمانطة..كان جو زوين ودافئ كيضحكو زيعاودو نكات حتا دخل انور وقال:اشاوا نتا هذا ههه
تلفتو ليه كاملين حيت دخل على غفلة وقال:خويا محمد على سلامتك هه
ناض محمد عنقو عناق رجولي وقال:يحفظك اخاي
النختار:امنين دخلتي اهيا؟؟
انور:من الباب منين بيتيني ندخل؟؟
فتيحة:علاه كان محلول؟؟
انور:اه
وردة؛شكون توخر بيه؟؟
مراد:(بنص عين)انا
نزلات عليه زردة للgرفادا بدقا حتا وحلاتها ليه وقالت:لطباسل مك مخليه محلول والشتوا هادي دروك لدخل علينا شي حد
مراد:كح كح كح احححح يعطي لمك الحكة😠😠 امي شديها علي..
وردة:عاود لراسك نتا وياها لاش مخلي لباب محلول؟؟😡😡
محمد:صافي موقع والو ههه
انور:😂😂😂😂😂😂اودي ههه
المختار:الشمش ولا وجهك نتا هههه
مراد:وراه نسيتو..سبحان لي مينسا
وردة:ديك الهضرة عاودها للجران لي تيبات سهران متجيش تgولها لينا..تعاود بحال هادي نفرش مك مع ديك توفيتة ديالك هههه
مراد خرج عينيه وحبس الماكلة:😳😳😳😳باش عرفتيه؟وردة براكا عنا من هاد الفعايل
المختار:😂😂😂😂😂😂الله يمسخك gول امين
انور:اخ نتا بيتك فواحد البلان
مراد:معايا انا؟؟
انور:لا مع توفيتة 😂😂😂..خرجات ليا الخدمة ليوم بليل غنرومبلاصي واحد العزوا فبوسط اخر مريض مهلوك..ومي مكاينش لي يبات معاها تا ديك الهام بنت ابخالة مشات..وبيتك تبات معاها
فنيخة:يا gول ليها تجي تبات هنا
انور:الى سمعات ليك ها وجهي..مي تموت ومتفرق دارها
مراد:وعندكم الويفي؟؟
انور:😂😂😂😂عندنا الريح فتسريح..نوض اوا تقدا حاجة لمخك
مراد:زابنادم قماااع نفووو..واخا غادي نبات تما
وردة:بشاااخ زعما راه خليتي الرجال..(بصوت منخفض)حزقا لاروب(لاربع)😂😂😂
كلشي سمعها الا المختار لي كان تيضرب فالحلزة وزادو تيضحو عليه
كملو كاسكروط ديالهم بضحك وتقشاب حتا صونا تيلي تالمختار وهزو جاوب حاط يد على ركابيه ويد فتيلي وقال:سلام وعليكن..اهلا الحاج..لباس عليك..امورك هانيا..ياط شي باس مكاين..وايلي..لا حول ولا قوة الا بالله..الله واكبر..ايمتا هادشي..صافي واخا غنجيو..دروك نشدو طريق..ياله الله اعاون
كلشي سكت ملي سمعو قال الله واكبر عرفوها الموت..
فتيحة:(بخوف)اش واقع؟؟واش با حنيني هاداك😨😨زاهضر
المختار:اشغادي نgوليك..قضاء الله وقدر..خو الحاج توفا
فتيحة طلقات زواكتها:وييييكويييييك اعباد الله ويكويييييك اعباد الله واعتقووووووو روووووح اعباد الله 
المختار سد ليها فمها وهي فالبلاصة خرجو دموع وقال:سكتي المصيبة سكتي ويلي شوهاتنا
ورظة:واش حماد هو لي مات
المختار:واييه(مضارب مع فتيحة لي بغات تغوت)سكتي
فتيحة:اويلي😭😭😭عمي حبيبي مات اويلي(كضرب ففخادهل)ويلي ومحضرتش ليه
النختار:الى حضىتي ليه غتحبسيها عليه..الى بيتي تمشي نوضي ولا والله منعقل عليك..مسالي انا هاد بجgي لعور
فتيحة طتبكي وشادا راسها ناضت حداها وردة كتيكت فيها..وقال محمد:محتاجين شي مساعدة؟؟

المختار:لا اوليدي..غنمشي نشوف شي طاكسي كورصا ادينا لدارو..
انور:هي دايا العميم راه مشا الحال..والبلاد راه بعيدة
وقف المختار وقال:نجي نلقاك واحدة ولا بناقص كاع من مشيتك😠😠
فتيحة:😭😭😭الله على عمي حبيبي مسكين مشا مشاف متشوف
وردة:(واقفت عند راسها كتبرد فيها)مشاف متشوف وعندو كدا وتمانين نوضي الله يهديك راه اجي القاك هاكا والله ميعقل عليك
ناضت كتبكي وشادا فوردة ..وبقا انور ومحمد ومراد لي كياكل ممسوقش..تا نطق محمد:شكون هاد راجل لي مات؟؟
انور:خو راجل مها..لا فتيخة عندها راجل مها شلح ساكن فالبلاد وعزيز عندها حيت كيعاملها بحال بنتو وهذا لي مات خوه
محمد:(باسف)ايوا الله يرحمو..كل نفس ذائقة الموت
انور:الله يرحمو(شاف فمراد لقاه كياكل منسوقش لجتا حاجة وزف عليه بالفوطة)تاكل فيه جغديد لطاسيلة مك😠😠 عندك المعدة بي طحن باقي
مراد:زgا اصاحبي راه فيا جوع..واش سيد مات وحنا نصومو الله يرحمو
محمد:واحشومة راه عم مك
مراد:ريخة الشحمة فالشاقور..تا نهار يموت با حنيني ونصوم
ناض ليه انور بغا يضربو وحبسو محمد وقال:صافي خليه راه باقي صغير
انور:انا لي باقي صغير شو حناكو gداش
مراد:وحلتوها لينا هاهو نايض😏😏
انور:العشا تلقاك فدار عند مي اهيا
مراد: صافي هانا غادي لسبير ومن وراها ندوز لتما
خرج وخلاهم..حتا جات وردة شادا فمها لي لابسا جلابتها ودايرا نقابها وكتبكي..ناض حداها محمد وحاوطها بذراعو وقال:غتزيدي تعذبيه هاكا صافي..
فتيحة:😭😭😭😭
سمعو صوت الكلاكسون وقالت وردة:نوضي هاهو جا..
نوضاتها وخرحو معاهم لبرا تا ركبات ووردة كتوصب فيها تقطع حسها..خرج المختار وصا محمد على دار وركب ومشاو تحت قطرات المطر والزنقة مgلتا..تواظعو مع انور ورجعو دخلو للدار لقاو توبة طايحا فطبسيل الكوفيتير كتاكل فيه..شافتها وردة وشهقات وقالت:ويلي ويلي على ينت الحمقا😱😱😱
مشات هزاتها وهي كتفركل بغات ترجع تاكلو وقالت:ولا لا..راه غيدير ليك الحناش
توبة:😢😢😡😡😡تنعنههن بوبو همهه
محمد :اريها ليا زسيري نني جمعي هادشي
وردة:اشنو😨😨 تفو حصلو فيا الماعن
محمد:بيتي نعاونك فيهم مثلا..سيري قضي شغلك ونتي عجزتي
وردة:(فكعانة)هاهيا غاديا😏😏
هزات لماعن حولاتهم لكوزينة وغسلاتهم كدعي وتسب حيت وردة من نوع لي كيكره يقضي الشغل تدار سوا الطياب ولا الشقا..سالاتهم ورجعات لقاتو فقاع البيت مغطي هو وتوبة لي غفات على صدرو وقالت:نتا معامن جات😠😠 تغطا وتكمش وانا نغسل لكاعن بالما بارد
محمد:(ضحك)بصخة ههه اجي تانتي
وردة:(قالبا وجهها)تال دروك😒😒عاد بنت ليك
محمد:هههه تجي ولا نجي ليك
وردة:وارا البنت نحكها فتليق بوحدها
عطاها ليها زحطاتها فتليق وغطاتها وباستها ورجعات حداه..حرها كمشها حداه محاوطها بيديه باسها فخدها وقال:ا ا باردة هههه
وردة:تطنز علي لا😠
محمد:ههههه لا..دروك تسخني
خشات يديها تحت المانطة وتمخششات فيه وسكتات وحتل هو صقل كيتسمع هي صوت الشتا لي كتنقط على القزدير والزنg باش مغطيين السطاح..تفكرات موضوع سمير وقالت:شفتي راجل مك؟؟
محمد:(باستغراب)علاش؟؟
وردة:هي سولت
محمد:سي وهضرنا على شركة..دارت فاييض 
وردة:وشنو مغترجهاش؟؟
محمد؛ماشي ساهل تبدا من لول ..راه تمارة غشرة سنين بنيتها بوحدي وهزيتها على كتافي وهاهي دابا مشات
وردة بقا فيها حيت حلمو وتدمر وقالت:معمرك شكيتي فشي حد احفر ليك؟؟
محمد:(بجدية)سي شاك..انا ماشي دمدومة باش منعيقش..القضية ملعوبة من تزوير سينياتور لطلب القرض تال تزوير شيكات..
ورظة:(كتحاول تفهم منو باشتعرف منين دخلو)وبلش عرفتيها؟؟
محمد:حيت تخلويض تالشركات والزمر لاخر عارفة وحافضو..ماشي عاد بديت باش تدار بيا..وانا عارف بلي بعت الاوطيل لواحد ولكن لعبوها مزيان(حسات بيه كبهضر معصب)خرتهم على يدي نعرفهم نعرفهم
وردة سرطان الريق:والى gلت ليك عرفت شكون؟؟
محمد باعدها على ضدرو وقال:كيفاش هارفا؟؟
وردة:(متوترة)اه عارفا شكون حفر ليك وشكون لي دخلك للحبس
محمد:(قندش)😠😠😠 شكون قالها ليك؟؟وشكون هو هذا؟؟
وردة:غنعاود ليك كلشي ولكن مغدير والو من راسك
محمد:(تعصب)متعصبيش دين مي هضري شكون😡😡😡
وردة صرطات ريقها ونطقات:سمير
محمد خرجو عينيه وتصدم وقال:وردى الى كتفلاي خليها لمن بعد هاد الموض..
قاطعاتو:مكنضحكش..سمير هو لي دار هاد الخرا كاملو 
محمد:باش عرفيتها؟؟
وردة:نيسليهان لي قالتها
محمد:واش دخلها فهادشي(شدها من ذراعها)خضريييي😡😡
وردة:وابشوي عليك انا غنعاود ليك دابا..
وبقات كتعاود ليه كلشي لي سمعاتها نيسليهان منسات ليه والو وهو كيحمار وعروقو تيتنفخو وعنقو كيحركو ويطرطق..كيسمع ليها وفكل كلمة كتقةلها كيزيد اتعصب والقرود كينقزو فوق راسو..سالات وقالت:وهادشي لي عرفت
محمد:(بالغوات وقف )ولد الق*****😡😡😡انا يخورني انااا😡😡😡😡 ولد الق*****
وردة وقفات وشدات فيه:محمد برد..ماشي هاكا باش غترجع حقك منو
محمد صعر ومبقا كيبان ليه والو:نرجع حقي😡😡😡😡حقي وحق مي لي تتبغيه😡😡 يلعن بوه غنقتل دينمو غنفي لق***تمو

وردة:محمد غتزرب ومغتربح والو
محمد صعر وبدا كبهلل ويغوت عليها:واش باغاني نصفق ليه😡😡😡 ولا نمشي نبوس ليه راسو حيت دار هاكا😡😡(شدها من ذراعها)ونتي عارفا هادشي وساكتا هااا..دويييي كان عليك تهضري تعاودي ليا باش نقتل لقحبة تمو فمرة ونبقا بمرة تما😡😡😡😡 ولكن براااافزوووو عارفا وساكتاااا
وردة:طلق طلق نهضرو بتاويل..على هاكا مبيتش نعاود ليك باش متمشيش قاتلو ولا معرفت شنو
محمد:(لاحها فوق السداري تا تقصحات)دخلي سوف كرك😡😡😡 جي قوليهل وتسوخري لاش مخبيا لاش..😡😡😡
وردة:محمد😡😡😡
تم خارج وخلاها موراه..تلفت ليها وقال:حسابي معاك من بعد حتا نفاريها مع داك زامل😡😡😡
وردة تبعاتو حيت عرفاتو غيخرج فالليل والشتا تجهدات..شداتو من ذراعو كان ناوي يخرج وقالن:واش تسطيتي فين خارج دروك
نتر منها وقال محمر عينيه فيها:نلقاك خرجتي نقتل مك😡😡😡😡
بغات تشدو خرج والشتا خيط من السما كتصب بجهد والرعدة كتضرب فسما على حر جهد..تخلعات وبغات تبعو وكان مشا وخافت تخرج وتصدق واكلاها فعظامها..رجعات للدار مشوشة عارفاه قاصد سمير..بغات تعيط لاسماء معندهاش صولد ومتقدرش تخرج وتخلي توبة بوحدها..فحين محمد خرج صاعر وكيبان ليه هي شمير قداام عينيه..مشا كيجري فوسط الشتا ودغيا فزك كولو ولا كيقطر وبقا كيجري والوجهة دار مو معول على خزيت..عقلو تخربق بغا يعرف هلاش دار هاكاك..بقا هاكاك كيجري موقفش ساعة ونص ديال الجرا وحيت هو اصلا مولف الجرا وعندو سوفل مسخفش..وصل للفيلا وبدا كيخبط فالباب الرئيسي برجليه بجهد وكولو فازك..حل ليه العساس لابس جلابة تالميكة ديال الشتا وهاز هروادة وقال:شكون نتا
دخل محمد كيجري صاعر وقال:سمير هنا؟
العساس عرفو محمد وقال:اه
دخل محمد كيجري للفيلا سارد وكينهج وغرضو سمير..خبط لباب بجهد وكيصوني حتا حلات الخدامة ودخل كيحيح:فين سمير😡😡
الخدامة:كيتعشاو
توجه لصالا مونجي كانت جالسا زهرة واسماءوسمير وكيتعشاو فجو عائلي ولا اروع حتا وقف عليهم محمد فازك وهينيه مكبشروش بالخير حمرين ومفيكسبهم فسمير لي كان كيضحك مع زهرة..محسو بيه حتا طاح سمير فالارض من حر الضربة لي جاتو للوجه..هزة عينيهم مخلوعين كان محمد..لي صعر ومشا شنق عليه وقال:انا يا ولد ال*** تخورني😡😡😡😡(عطاه لكمة للوجه)انا دير فيا هاكا😡😡(هبط عليه بالركيل والضرب والبةنيات فالكرش)يااا زا**** دهلتك لدار باااا(مخرج كشاكشو وحمر بالغضب)وتزوجتي مي وتجي فلخر وتخورني😡😡😡(تلاح عليه فالارض كيعطيه فالبونيات لوجهو بدون توقف)ياعن بووووووةك😡😡😡😡اش درت ليك ها اش درت ليك
زهرة تخلعات وخرجو عينيها وبدات كتجر فولدها وتقول بالغوات:اش كدير محمد😡😡😡😡
ممسوقش ليها كيضرب فيه ويسب وسمير تهد حيت غفلو وولا وجهو كولو دم زطاحو ليه جوج سنان..واسماء مصدومة شادا على فمها وكتبكي..فحين زهرة كتغوت عليه اتفرق عليه ووالو هو كيضرب ويعاود وباقي مبردش
محمد:الز***** يا ولد المسخة 😡😡😡
زهرة كتجر فيه وكيصدها حتا نطقات بالغوات:هاسخط هارضا وقف
كان هاز يديه بغا يزيدو لكنة تاسمع هضرتها ووهو يحبس وعينيه خارجيين فسمير لي تهد ..دار لعندها وقال:ياك الالة😡😡(وقف)تسخطي على ولدك باش راجلك ابقا ليك(بالغزات)هاااد ولد الق***لي مدخلا بيناتنا كيحفر ليا ومصيفتني للحبس(ركلو)الزاااامل
محمد خرجو عبنيه كثر وولا كينهج وحمر..وعروق يديه خرجو..وعاود هضر:هاد لق)***لي مجوجة بيه واكلني فرزقي ومدخلني للحبس ونتي كتفرجي
زهرة:(ممصدقاش)واش عارف اش تتقول ولا لا؟؟😡😡😡هذا لي تهمتيه راه باباك
محمد هز صيعو بتهديد موجهو ليها ووجهو مكيبرش بالخير:ويااااك...انا با مات قرن وزمارا هادي ودفنتو..ونهار حيتي بغيتي تزوجي معارضتش حيت باقي صغير وخليتك تجيبي ليا ز*** يتمتع فدار با..وينعس ففراشو ويشاركني فمي ولكن توصل بيه الدرجة(ركلو لكرشو)اخورني علة قبل الفلوس(بالغوات)لااااااااا
زهرة:(بالغوات)محمد حتارم راسك..اش هاد الهضرة تتقول..واش سمير غيدير هاكا؟؟علاياش😡😡؟؟على قبل الفلوس وهو عندو بحالك وكثر😡😡
محمد:(صعر وزاد فحدة غواتو)واش باغا تسطي دينمي😡😡😡 هاهو قدامك سولي الزاااامل..لي كيحفر ليا(شنق عليه وقفو وهو شرويطا وكولو دم)هضررررر هلاااااااش علاااااششش.د
سمير:(سخفان)لا لا مدرت والو
محمد زادو دقا لوجه:لاش كتكذببببب كون راجل وعتارف😡😡😡 
جات زهرة كتفكو من يدو وقالت:طلق منوووو غتقتلو 😠😠😠 طلق
طلق منو مغدد وقال:اعباااد الله اش درت ليك..جايب ليا ق** بحالك من قرن الدنيا باش تنصب علي😡😡😡زلاااااش لاشششش على قبل وسخ دنيا..جيني فاص ونعطيك لاش دااااير من تماااا ولكن حيت نتا ولد الق*** كتعرف هي فعايل لق***
زهرة:(شدا فسمير لي بزز باش واقف والدم كيشرشر من ضربة فجبهتو وحتا فمو)محمد😡😡😡😡 مغنسامحكش علا هاااادشي😠😠😠 حياااتي كاملة مغنسامحكش
محمد:(كبنهج)انا لي ممسامحكش حيت دهلتي هادا لدار با😡😡وخليتيه يدير فيك مابغا..الى نتي راضيا بدل ودوخك بداك الكلام😡😡

زهرة:(بالغوات)واش حماقيتي؟؟عارف راسك باش كتهمو؟؟هذا راه سمير..راجلي لي فمقام باباك وغيدير فيك هادشي(كتعبر بيديها)مشيتي حتا عمرو ليك راسك وجاي تفركع علينا هنا😡😡 زعما براااافووووو جيتي مشارجي
محمد زعف وزاد حتا هو فحدة الغوات وقال:واش باغا تسطيني😡😡سمعيني الواليدة دخلتيه بيناتنا وانا صغير قلت مكاين باس..ولا فموضع با وقلت مافيها باس اما باش احفر ليا ويبغي اغرقني والله لدازت ليه😡😡 داخل الحبس داخليه اللهم نقتلو(ودار بغا يزيد اضربو ووقفات ليه مو فالطريق)
زهرة:الى حطيتي عليه يديك منتا ولدي مانا ماماك..وغنسخط عليك😠😠
محمد عض على شفايفو معصب:ياك الالة😡😡واخا(حاط يديه على جنابو)صاقي فهمت..منك ليه..ضبري معاه ولكن معمرك تجي عندي وتسكاي منو..ونتا الشماتة مغنوسخش فيك يدي😡😡 حيت مراجلش كون كنتي راجل كون جيتيني فاص ماشي تصبفت ليا قحبة بحال مك تلعب علي😡😡 خليت ليك الفلوس وخليت ليك الجاه..انا راجل والراجل كي الفاس فينما مشا كيحفر😡😡عقل علي مزيان غنعاود نرجع وغنحييك
ضار بغا يمشي فحالو ووقفاتو اسماء كتطلب فيه:خويااا😭😭😭😭متمشبش اهئ اهئ
حيد ليها يديها وزاد خلفا والداخل ديالو باقي كيغلي ولالة عيشة البحرية طالعا ليه للراس..خلا موراه سمير طايح بدمايات وزهرة كتبكي ماحيلتها لولظها ماحيلتها لراجلها معرفات شكون تيق..عيطات لاومبيلونص وجات هزات سمير للسبيطار ومشات معاه هي كتبكي على الحالة لي وصلو ليها..كتبكي على ولدها لي عرفات راسها خسراتو حيت عرفاتو الى فات حتا حلف مكيتراجعش..بكات حتا عيات ومعاها اسماء..فحين محمد خرج مكسور كلام مو واحل ليه فالحلق ممتيقش انها هدداتو بسخط هلى قبل راجلها..خرج فديك شتا تاني والما كينزل عليه ومع ذلك دمو سخون كيفور مقدرش ابرد..عمرو تصور يوصل لهاد الحالة..بقا فداك الليل كيتمشا ورجليه لي مكيدينو..فحين وردة ملي خرج وهي فحالة خايبا..كتمشي وتجي فالدار كي الحمقة بغات تتاصل بيه معندوش تيلي..والشتا تجهدات وكتسمع صوت الرعد كيخلعها وتزيد تشوش عليه..دازت ربعة تسوايع وكانت ديك ياعا العشرة تليل ومحمد باقي مرجعش..تلفات ومعرفات مدير حتا زادت كتبكي خافت عليه يكون قتلو ولا دار شي مصيبة..كاع الافكار الخايبا طاحو فبالها..حتا سمعات الدقان فالباب ومشات كتجريي حلاتو لقاتو محمد فااازك والما كيقطر منو ومن شعرو..شافتو هاكاك خرجو عينيها وقالت:اويلي فين منتي😱😱😱
بعدها من قدامو ودخل للدار..سدلت الباب وتبعاتو لقاتو كيحيد فسبرديلتو لي ولات كاملة غيس..وباقي عاقد حجبانو وباينا فيه باقي معصب..وقفات ليه عند راسو كترغد بالبرد حيت ملبساش مزيان وعينيها مغرغرين بالدموع خافت عليه وخلعها منظرو وقالت:محمد راه معاك كندوي فين كنتي؟؟عنداااك تكون درتي شي حاجة ليه
محمد:(كيحيد فتقاشر لي ولاو فازgين)الصمت
وردة:وااهضر(بالغوات)واش بتي تحمقني؟؟
هز فيها راسو مخنزر وعينيه عامرين بالغضب وقال:بدلي ساعا بخرا حسن ليك😠😠
وردة:ممبدلاش!!فين كنتي ومال حالتك هاكا😠😠
محمد زعف ووقف معصب وقال:راه غنغلط فيه قاودي من قدامي
وردة:بلا خرا gاع..واش بيتي تخرج على راسك😡😡 ريحني وgولي فين كنتي عنداك تكون درتي شي حاجة ليه..محمد مgادا على حبس مرا خرا😢
محمد صعر عليها زشدها من ذراعها مزير وقال:غتغبري من قدامي ولا نسلخك فهاد ليل😡😡😡
وردة:اي اي طلق وا طللللق سري لي هازا ليك الهم اما لهلا يقلب ولا يشقلب بيك😠😠
صعراتو وهز يديه بغا يضربها وهي تخبي وجهها دغيا بيديها الشيء لي وكدو وتمالك اعصابو وهبط يديه وقال بالغوات :غبررييييي 😡😡
بعدان يديها على وجهها وكانو دموع هبطو ليها..متصوراتوش يبغي يضربها وهي لي كالها الهم ملي خرج..حساتو غريب عليها ماشي محمد لي حنين معاها..شافت فيه بعينيها كانها كتعاتبو..طلقها ودور وجهو معصب كيمسح على راسو بنفاذ صبر مبغاش اتصرف معاها هاكاك..زادت وخلاتو ودموعها وصلو لفين..دخلات للبيت فين حاطا توبة ونزلات المانط فرشات فالارض كتبكي وتشهق وهو بقا فقاع دار فداك الكز كيسمع صوت شهيقها تال عندو..حط يديه على ركابيه كيخمم ويفكر..بينما هي فرشات وهزات توبة حطاتها وتكات حداها كتبكي وتشهق وفخاطرها كتقول:سري والله حتا سري😭😭😭اهئ اهئ تسناي اوردة وخافي وترعدي باش اجي فلخر اخلي دار بوك 😭😭😭
بقات كتبكي وتشهق وناعسا بلا عشا حتا بظاو كيتعسلو عينيها وبدات كتغفا..مكمشا فالمانطا مع توبة..حتا سمعات حسو دخل للبيت وغمضات عينيها كرزات على المانطة فحين هو شاف فيها وشعل ضو وباينا كتبكي حيت خدها باقي عامر بالدموع..تعصب وتنهد بعصبية معجبوش الحال اقلقها وهي دارت على قبلو كلشي..ووقفات معاه فاش كان فالحبس..مخلات مدارت عارفها تسلفات وتكلفات باش خلصات المحامي ..دخل لحداها وتكا وهي حسات بيه..جر عليه الغطا..وتكا حاط يديه ورا عنقو وهي ناعسا وحاسا بيه..كانت غافيا حتا فيقها حسو..دور راسو شاف فيها ومد يديه دوزها على حنكها وتحنا باسها ..بينما هي ضارت وعطاتو بضهر غضبانة

محمد شافها دارت هاكاك وعرفها تقلقات بالمعقول..لاح يديه على خصرها وقرب حتا تحاك معاها ولا صدرو ملاصق مع ضهرها وحط راسو فعنقها وباسها فحين هي طاحو دموعها على خدها وبدات كتبكي فصمت..بغا يعضر ولكن مقدرش معندو كيقول ليها وهي مقدراتش انه معصب وجات كتغاوت معاه..سكتات من البكا وغفات وحتا هو غفا وكيفكر فالغد..فالمستقبل.
####
طلع نور الصباح البارد.جو غائم وصوت القطرة كيتسمع فقاع الدار ديال وردة..كانت ناعسة ومعنقها محمد ومزيرها..حلات عبنيها مع شعا لي داخل بين شقات الخامية ملي كيحركها البرد ولان البيت مفيهش الباب..حلات عينيها الورمانين بالبكا..وجات بغات تنوض ولقاتو مزير علي ونفس سخونة كضرب فعنقها..حيدات ليه يديه لي كانت طايبا..تلفتات ليه ولقاتو ناعس ووجهو حمر..وفجهة لخرا على يمينها كاينا توبة ناعسة..بقات كتشوف فيه شحال ومدات يديها لوجهو وهي تضربها سخونية..خرجو عينيها وقاست جبهتو ولقاتو طايب..تنفضات من بلاصتها وبدات كتحرك فيه وتفيقو:محمد.محمد فيق..ويلي مالك
محمد حل عينيه بتعب وقال:منننن خليني نعس
وردة:اويلي على تنعس(كتحسس وجهو)طالعا ليك سخانة😢😢
جر عليه الغطا بتعب ورجع غمض عينيه..قفزات من بلاصتها وتلفات نسات كاع داكشي لي قرات فالتمريض وتعصبات..كتفيق فيه ويجاوبها بصوت متعب شافتو باقي بحوايج البارح عرفاتو بقا بيهم مبدلهمش ومع كانو فازكين ونشفو هليه مرضوه..ناضت كتعتر من بلاصتها للكوزينة لابسة سروال بيجامة فالاحمر وتريكو مقطن فالاحمر كذلك..وتقاشر بيضين..تلفانة زحابسة دمعة بزز..ردات مقراج تالما والgدرة لكبيرة ديال كسكسو..ومشات لفاليز ديال محمد جبدات ليه حوايجو نقيين وناشفين دخلاتهم للطواليط وحطاتهم فوق كرسي ديال الحمام فزرق..ومشات لعندو تنوضو لقاتو ناعس ومغطي بالمانطا..حيداتها عليه وبدات كتفيق فيه:محمد محمد نوض نوض معايا
محمد:(بتعب)كافياش...خليني نرتاح
وردة:طالعا ليك سخانة بزاااف نوض خصها تنزل
محمد:مافياش هي خليني
بغا يجر الغطا وحيداتو ليه وقالت بترجي:وعفااااك هي نوض انا نشد فيك..
وقفات وشدات فيه حتا وقف وهو كان مسخسخ وعينيه حمرين وكيتمشا غي بشوي..شاف فيها وبتاسم بتعب وقال:اش باغا ديري فيا المشكودرة
وردة؛(حاطا دراعو على كتافها واليد الخرا محاوطاه من خصرو)وازيد اصاخبي راه طلعات ليك سخانة
داتو بزز للطواليط ودخلاتو وهو واقف هي بزز..مشات جابت سطل من حدا ماكينة صابون وخةات فيه الما السخون..وداتو للطواليط دخلات وسدات عليهم وهو عينيه ملصقين بالعيا..بدات كتقلع ليه فحوايحو وهو مستسلم ليها وكيبتاسم رغم المرض..فحين هي نسات الحشمة وبغات هي تدفيه حيت عظامو باردين..قلعات ليه كلشي الا البوكسر..
محمد:ههه باغا تعداي عليا
زردة:سد فمك واش حتا ونتا مريض خاسر
طلقات روبيني ودفات الما وهزات سطيلة الوضو وبدات كتخوي عليه وكيترعد..كتخوي وتعاود وتعاود حتا سخنو عظامو..حلات الباب بشوي ورداتو ومشات لبيت مها هزات فوطة باها وجابتها ليه ودهلات وسدات لباب بزربة باش ميدخلش ليه لبرد..بدات كتنشف ليه وتفادى تشوف فوجهو حيت عينيه كانو كيختارقوها..وصلات جيهة البوكسر وهي تقول مدورة وجهها:هاك نشف هنا
شدها من عندها وقلعو بقا صولو ونشف راسو بزز وهي دروات وجهها جيهة حوايحو..مدات ليه بوكسر اخر نقي وشدو لبسو وهي دور عندو وكملات ليع اللبس..دارت ليه بحال شي بيبي ولدها وخايفا عليه وهو واخا مهلوك وعضامو طايحين عليه كيبتاسم ليه ويشوف فيها باعجاب..سالات ليه ودارت ليه لفوطة لراسو باش ميضربةش لبرد..وشدات فيديه وداتو لبلاصتو حدا توبة..غطااتو بجوج مانطات وجات نايضا وهو يحبسها وقال:فين نايضا؟؟
وردة:نتا تكا شوي نطيب ليك هي شي لعبة ونجي
محمد:بلاش
ورظة:لا لا ضروري
ناضت من حداه وهزات مونطوها والفلوس وخرجات للحانوت وكانو زناقي مgلتين بالشتا تالبارح والسميقلي تالبرد..تقدات من الحانوت ورجعات دازت لعند مت انور..دقات عليها وخرجات وقالت:صباح الخير مي السالكا..
السالكة:صباح الخير..مالك جايا فهاد الصباح
وردة:عفاك امي كيكديرو طيبو روز بالحليب
السالكة:لاش بيتيه؟؟
وردة:اووووف وهي gولي من بعد ونشرح ليك
السالكا:الى بيتي هاهو عندي من لبارح طيبتو للعشا وكليت هي شوي وبقا
وردة:(بامتنان)يحفظك اريه ليا
دخلات السالكا وجابت سوبيرا عامرة بالروز ومداتها ليها وقالت:هاكي هاهو..ولاش بيتيه؟؟
شداتو من عندها وقالت:الله يخليها قاعدة فيك 
مشات كتجري وخلاتها كتهلل عليها..دخلات للدار وديركت لاكوزينة جبدات كاسرونة وسخنات ليه شوي ودانو ليه فطبسيل..لقاتو باقي ناعس وحمر..جلسات حداه وحطات لبلاطو..قاست الحرارة لقاتها نزلات شوي ولكن باقي سخون..فيقاتو بزز ووكلاتو بزز وهو كل مرة كيمتانع ويخنزر وتبقا طلب فيه..سالات وقالت:رتاح دابا انا جايا
مجاوبهاش وتكا وتغطا وهي هزات لماعن ومشات للتقدية لي جابت كان فيها خنيشة ديال رينوميسين..خنيشة ديالالسخانة والبرد دارتها فكاس وداتها ليه شرباتها ليه وخلاتو ناعس

مشات للكوزيتة غسلات لماعن فاش كلا وردات لما تعمر اتاي وهو الوحيد لي ولات كتعرف ليه فالفترةفاش كان فالحبس..عمراتو ودارتو فصينية ودان الزيت والزيتون والكومير جابتو من الحانوت وكاس تالحليب لتوبى..حطاتو فالبيت فاش ناعس ولانه الصالون..بلاصة مفرشين فيها وبلاصة فيها طبلة جيهة الباب حطات لبلاطو ومشات فيقات توبة بزز وبالبوسان حتا فاقت..غسلات ليها وجهها وجلساتها حداها كتشرب الحليب وتعطيها الخبز..وحتا هي فطرات وعينيها على محمد لي كان جسدو متعب وناعس ومغطي..كتشوف فيه وتخمم فامرهم..حتا مطقات توبة:بابا
وردة:بابا ههه راهو بابا فيه ديدي
توبة:(حاطا صبعها على فمها)ديدي بابا(نزلات من التليق بشوي)بابا
توجهات لعندو بخطواتها لي كي البطا..وتحنات باستو فحنكو وقالت:بابا
ناضت وردة هزاتها من حداه وقالت:خلي بابا يدير نيني واجي معايا
داتها معاها للكوزينة وهزات صينية..غسلات لماعن وصونا تيلي كان باها هزات جاوبات وقالت:الو..
المختار:اكيدايرة؟؟
وردة:بخير..كي بقات مي
المختار:الى باقي ديتها لشي بلاصة راه مولدو فيا سبعة رجال هي لخلا
وردة:هههه دارت مندبة تاني
المختار:واكواك مع هاد المرا..طيحات روح وتتغوت ياربي تسترنا
وردة:خههههههه وعارفها كيطيحوها المسلمين ههه المهم ايمتا راجعين
المختار:اليوم فالعشية نرجعو..والله لباقي جلسات
وردة:هههه واخا
المختار:الى خاصاك شي حاجة سيري للحانوت عند الحسن تنجي ونخلصو
وردة:لا مخصني والو
قطعات معاه وكملات شغلها حتا دخل مراد..سلم عليها وقالت:مالك جاي دروك؟؟
مراد:مقريتش واحد خينا مجاش..فين سيمو؟؟
وردة:مرييض اش بيتيه؟؟
مراد:وايلي..هي سولت مالو اش ضارو؟؟
وردة:طالعا ليه سخانة
مراد:ميكون باس..اجي اجي الحب ديالي
هز توبة كضحك وتخبي وجهها حشمانة كيلعب معاها وهي دخلات لعند محمد..قاست جبهتو لقات الحرارة نزلات..بقات كدوز يديها على لحيتو وحنوكو..قاست نيوفو وتحنات باستو فيه وناضت ..
وهاكا داز صباحها ممل..طببات لبيض وماطيشا للغدا عطات لمحمد اتغدا ورجع نعس وكل مرة تعطيه شوي التمخينزة يشربها بزز حتا نزلات الحرارة..خلات معاه توبة ومشات تغسل لماعن فاش تغداو..سالات ورجعات جلسات بعيدة عليه وحانيا راسها ..شافها وتفكر اش دار ليها وقال بصوت حنين:وردة
هزات فيه راسها ببراءى وقالت:نعاام
محمد:اجي لهنا
وردة هزات كتافعا بنفي وقالت:لا خليني هي هنا حسن
ياله غيهضر دخل مراد وقال:افين اخا سيمو؟؟كي بقيتي
محمد:بخير براك الله وفيك
مراد:اتوgد معانا العزوا ههه الله يشافيك
وردة:فين غادي مقاريش(كتلف وحهها على محمد)شت هي مي وبا مشاو للبلاد ونتا تعطيها لسلان قتلة😠😠
خرمز ليها وجهها ةقال:عيطي لمك وسوليها واش نهار لخميس كنقرا..عندي هي سوايع
وردة:ايوا دg ليهم
نتفها وهو يهرب وتبعات ليه صندالة وقالت:هاهي فمك اكمارة الحصيرة
ضحك محمد وقال:ههههههه الله
خنزرات فيه وشافت فتوبة وقالن:اراها راه تعسلو عينيها راه وقت نعاسها هذا
مشات حداه شداتها وكانت غاقيا وعينيها ناعسيين حطاتها فالتليق حداه وغطاتها باستها وخرجات..متسوقاتش ليه..هزات كراطة وكتحيد فالما تاع الشتا لي طاح فقاع دار وبالغدايد لي فيها طتكرط ووتورك..حتا فزgو حوايجها من لتحت..سالات ودخلان لبيت فاش كاين معبراتوش وعارفاه حاضيها وكيضحك حيت عارفها فاش كتفgع كي كتولي..هزات حوايجها من الفتليز ديالها وخرجات..مشات لبيت مها دخلات وردات الباب ..قلعات حوايجها خلات هي سليب والديباردو..كتبدل ومرعدة بالبرد..ياله غتهز سروال وهي تحس بيدين محاوطينها من خصرها ونفس سخونة فعنقها بورشاتها..وسمعات صوتو فودنها تيقول:توحشتك
باسها فكتفها بحب وهي لحمها كولو بورش..بغات تبعدو ومقدراتش..دورها لعندو وجات عينيه فعينيها..شافت فيه بعتاب وهو كيتاملها فشوق وندم..قربها منو ولحمها تهز بالبرد وبلمستو..تحنا عند وذنها وباسها فاللحمة وقال:وردة
شافت فيه عينيها مغرغرين ولعدات وذنها وقالت:راه غيجي مراد خرج
محمد:(مزيرعا)والى مبغيتش؟؟
وردة:راك مريض اسي..واطلق راه غنمرض تانا راه فيا البرد
محمد دوز صباعو على شفايفها: شششش
باسهاا فعنقهاا وايديه على ضهرها لعاري سخاان كطلع معاها تبوريشة من رجليهااا مع كل بوسة كيطلع تنهيدة سخونة هز وجهاا عندوو وبدا كيتلمس شفايفهاا باش ينقض عليهم بهوة نساتو مرضوو وشهورة تحرم منهم كيبوس ويعض ويتلمس لسانهاا بلساانو حتى ترخاات ليه وبدات كتسايررو فحركاتو لي دوبوهاا لقاو راسهمم بلا حوايج اجسادهم كتحااك مع بعضهاا وجسد محمد سخوون هز ليها رجليهاا وهوا كيبووس فجسمهاا لبيض وايديها كتسلل فخصلات شعرو لكحل وعينيهاا معسلين فيه نقض عليهاا بحنية وأهاتهاا كتزيد تغلل فودنو بحال موسيقى رومنسية كتخليه يزيد يتغمق فيهاا قرب لودنها وهوا كيبووس فيهاا بحب 
محمد:كنبغيك

وردة مغمضا عينيها ومتبعا لمساتو فجسدها..مغطيين نصهم بايزار حمر كان حداهم وهو خدام كيحرث فيها ويتغزل بيها..نسات البرد ودفات دغيا وحتا هو ..لي يشوفو ميقولش عليه مريض..سالا شغلو وبقا فوقها كيبوس فوجها بحنية وهي حالا عينيها فيه..شاف فيها وقال:مالك؟؟
وردة:راك ثقيل
محمد:ههه ونتي لي خفيفة ههه
وردة:(قالبا وجهها)نوض علي بيت نشوف بنتي
محمد:(باسها ففمعا)هههه عاد فقتي من الgلبة ههه عاد كنتي كتغوتي
وردة دورات وجهها لعندو بزربة وخرجات فيه عينيها وقالت:واصافي شديتي اش بيتي ايوا فوتني غليك😠😠
محمد:(مطلع حاجب)هبلتي لا؟؟راك مراتي وهذا حقي لي شديت وتانتي هاجبك الحال
وردة:اييه عاجبني..البارح كنتي غتخلطني واليوم نايض ليا 😢😢
محمد:(تلاح حداها زجرها لعندو كيمسح على حناكها)دابا واش ضربتك؟؟قستك؟؟ كنت معصب ونتي جيتس فطريقي ومبغيتيش تسكتي
وردة:(دمعات)مممم سري حيت تشوشت عليك خرجتي كافر معرفتك فبن زدتي ونخليني غنهبال عليك وملي جيتي هز يديك بربقني
محمد:كنت معصب وديما تنقويك الى كنت معصب غيبي علي ونتي كتجي تمخششي وتجبدييني
وردة:اهاه معصب..كون نتا شفتيني فازكة هاكاك غتسكت
محمد:ههه انا شكل ونتي شكل..
وردة:بلخق ربي كبير مجاش فين يدور صباح حتا مرضتي😒😒 يالله
محمد:😂😂😂😂😂 فرحتي المشكودرة ياك هههه داكشي باش تلفتي وتمشي وتجي ههههه لي شافك ميقولش ممرضة
وردة:(مرضاتش)خفتك تموت ليا فدارنا ونزيد فمصاريف الجنازة وندفتك😠😠 اما لهلا يقلب ولا يشقلب بيك
محمد:(باسها فحنكها)ياك دابا باغاني نموت ههه وشوفي اش دريري مورايا
وردة:غنلبس عليك لبيض ونشد ىكنة حتا دوز العدة ونتجوج تاني(جاها ضحك)هههههه
محمد:(زعف)واقولي طالبا عليها😠😠تجمعي قبل منسمرك 
وردة:😂😂😂😂😂هههههههه عبرت عليك هههه حيد علي خليني نوض 
محمد جرها وحطها تحتو وكلع فوقها:اجي قالاك تنوضي واش شهورة بلا ح*** وتنوضي دابا تا منكونش الساجدي ههه
وردة:(مغبنة)واراه حاني لبرد
محمد:ههخههه شوي وتسخني
وردة:ولاا..عفاك دروك يتم جاي مراد ولا با ويحصلونا
محمد:(كيبوس فيها)متخافيش مغيجي حد
وردة:واخلي هي حتال ليل ونبقا معاك تال صباح
هز فيها راسو لي كان مخشي فصدرها:تال صباح تال صباح؟؟
وردة:(بغات تفك)اه والله هي طلقني
محمد:مغنرخمكش فليل اللهم خلينا هاكا
وردة:مطلبتكش ترحمني هي طلقني
محمد:ههههه واخا
تلاح حداها وهي بغات تنوض وقال:صافيا لبن 😉😉
وردة ضحكات وقالت:عسل يا قشطا 😂😂😂
جرات تريكوها كان مليوح فوق اناموسية ولبساتو ووقفتت كترعد وقالت:تجعد نرض ليك الما دوش ولبس دغيا غيضربك لبرد عاد بريتي
محمد:😂😂😂ندوشو بجوج احبي😉(غمزها)
وردة:هههههه تسحابك عندنا دوش فيه الما سخون والجاكوزي والروايح راه هي طواليط صغيرة وكنردو مقراج تالما قاضي الغرض
محمد:هههه ومزيان تكون صغيرة باش متفلتيش ههه
وردة:ضبابا لي غتشوف..انا غنتسنا حتا تجي مي فلعشية نخلي ليها توبة ونمشي نكمد عضامي فالحمام
محمد:هههه واخا
ناض وقف حداها صولة وهي دورات وجهها كدعي فيه..لبس حوايجو ولبسات حتا هي وخرجو..ردات ليه الما ووقفات عليه حتا سالا ولبس فالطواليط وخرج..باسها فحنكها ودخلو للبيت فاش ناعسا توبة..جمعات الفراش فاش نعسو حيت متجمعش كي بقا فاش فرشاتو لبارح..وتغطاو بمانطة مخشيين فيها بجوج وهو يديه كيسرحو لبلايص خرين وتضرب يديه..هزات يديها قاست جبهتو وقالت:مبقاتش فيك سخانة..كضرك شي حاجة
باسها فحنكها:ههههه لا يالله خديت دوايا هه(غمزها)
خنزرات فيه وسكتات ..وعاودات نطقات:شدرتي ليه؟؟
محمد تغيرو ملامحز:ماشي مهم..
وردة:لا مهم..محمد هذاك حقك كون سمعتي ليا كون صبرتي حتا نظعيوه وتاخد حقك بالشرع والقانون ولي معندو سيدو عندو لالاه
محمد:(بسخرية)على اساس كاين دليل..لعبها مزيااان عارفو غرضو ماشي ففلوس.باغي يطيحني فسوق
وردة:وشنو غدير؟؟غتسكت ليه
محمد:واحد الراس كيقول ليا نمشي ناخد حقي بيدي وراس اخر تيقول نبدا من لول
وردة:ومك؟؟
محمد:هي لبارح ختارت راجلها ومتبقاتش هضرتي دونك ضبر راسها
وردة:(تقادات فالجلسا وتقابلات مع وجهو(مكنهضرش على جارتك ولا مرت باك..راه مك..عذرها راه تتبغي داك سيد ومغتشكش فيه..انا زمشكيتش فيه حتا علماتني نيسلهان 
محمد:اودي خليها عالله..(شاف فيها)وردة انا الى غنبدا من زيرو غنتكرفص وغتكرفصي معايا حتا نتي 
وردة:تسحابك انا كنت عايشا بالملايير..كنت كتشد 50000الف ريال وكنصرف على ثلاثة تنفوس بالما والضو والماكلة والكسوةوعاد الى مرض شي حد..غنولف وغنبداو بجوج..نخدمو بجوج باش توبة ميخصها والو وترتاح حتا توقف على رجليك ودير مشروعك تاني
محمد:ففففففف لي حابسني على سمير هي لواليظى(بسخرية)رمات علي السخط الى حطيت فيه يدي هه
وردة تصدمات وقالت:دابا تعرفو على حقيقتو وتندم..وغتصدم هي نيت
شاف فيها وباسها وقال:نتي ههه نتي راك مرا ديال الزمان اتعول عليك عههه
وردة فرحات وعجبها الحال انه مدحها وقالت:الرجولة العزوااا منذ الطفولة ههه
محمد:زوفري صافي

وردة:هههههه والحمد لله..ودابا شنو غدير عارفاك مكتشاور حد ومكتبي تشارك حد فشي حاجة ولكن هي علمني متخلينيش مبرزطة
محمد:لولة خصنا نخرجو نكريو مغنبقاش ساكن عند نسابي
وردو:عادي مافيها والو
محمد:لا فيها انا راجل ونفسي هنا👃👃 على قبل هاد النفس سمحت فرزقي لداك ز*** وبغيت نبدا من لول باش نوريه الساجدي اش ولد..
ورظة:لي بيتي ولكن راه حااازقين معندنا باش
محمد:متهزيش الهم غنتكلف انا
وردة:اجي الدهب لي شريتي لتوبة فاش كنا فتطوان منبيعوهش ونقضيو بيه تال من بعد ويحن الله
محمد:مممم ممكن..(بسخرية)شوف فين وصلت وليت كنبيع فالكاوديات لي جبت لبنتي
وردة:(حطات يديهل على لحيتو)حبيبي راه قضاء الله ومغنعارضوهش..نبيعوه وبفلوسو نكريو ونقلبو على خدمة بجوج
محمد:لا نتي قابلي بنتك وانا نخدم😠😠
زردة:بنتي تقابلها مي بيدما نجي..وراه الوقت صغيبا امحمد
محمد:(حمر فيها)لا هي لا😡😡تركني حسن ليك
عيباتو وهي تمخشش فيه وحضنها وقال ويظيه كتلعب فشعرها)نتي هي بقاي معايا وملشي غيتحل ان شاء الله
وردة:ان شاء الله

بقاو هاكا مخششا فيه وهو يضور ويبوسها حتا كيسخفها..حتا اذن العصر ناضو صلاو وجا مراد..جمعو شوي حتا وفاقت توبة وهزها خرجها معاه..وبقاو هوما بجوج
وردة:فاتك الخال؟؟
محمد:(متكي يديه على المخدة)هههههه كاع داك الحريث لي ضربت قبيل وباقي مفاتني الحال ههه انا سخانتي ساهلة
وردة:😒😒 واهي سولت
محمد:نوضي اري ليا ذهب توبة غنمشي نبيعو ونرجع وغدا نضبر على شي دار فين نسكنو
وردة:دارههه؟تسحابك الكرا ساهل وزايدون كيديرو كرا ورهن وحنا معندناش..حسن نتسناو يجي با وهو يشوف لينا شي لعبة على قدنا بيدما نتحركو شوي
محمد:واخا مزيان..وغنقلب على خدمة
وردة:اجي تالين قاري هه؟؟
محمد:الكاطريام 😂😂😂
وردة:صراحة فعايلك ديال جاهلين هههه
محمد:😂😂😂 ياك لمك انا جاهل هههه..(بجدية)عندي باك +5
وردة شرعات عينيهابصدمة وقالت:ارباكا علينا😳😳😳
محمد:ههههه gاعلا تيقي ههه
وردة:(قربات ليه)دابا من نيتك باك+5..اش فيها
محمد:ثلث سنين تليصونص وعامين تالمتستر وموراها بديت الخدمة
وردة صفرات:فيييو..هاكاوا على محمد ديالي قاري واطرني 😂يعني دغيا غتلقا خدمة مزيامة
محمد:هههههه انا لي عارف السوق اش فيه..واخا تكون طاحن لقراية الى معنظكش المعارف والله لخدمتي
وردة:هي كنتي كتخدم ناس عند بالمعارف😏😏
محمد:ماشي انا لي مسؤول على التوظيف..انا المهم عندي هو شغلي يكون ناضي وصافي..ضكون خدام مكيهمنيش
وردة:gاد بعدا سيفي ويحن الله وغدا سير دفعو واخا راه مراكش فيها هي ريسطورات والاوطيلات والشركات قلال😔😔
محمد:(عنقها)بشوي بشوي..غنخظم فاشما المهم نوفر ليك كلشي
وردة:انا مبيت والو بيت هي راحة البال ومعاك وصافي
محمد:نعتابرها تعناب ههههه
وردة:😂😂😂😂سري لي gالسا كنهضر معاك..حيد نمشي نجيب ليك داكشي
مشات لبيت مها وحلات الماريو وهزات صنديقو مها وجبدات منها كورميط توبة ورجعات غندو مداتو ليه وقالت:خلي تال غدا ونمشيو بجوج اليوم راك مريض
محمد:(كيلبس فالسبرديلة)لا احبيبا اليوم غنطرق هاد المسمار باش غدا نتحولو الى درك لينا باك الدار
وردة:نمشس معاك؟؟
محمد:(لاح عليه تجاكيطو)واسيري براكا من الضسارة راه خرجو رجليك لشواري😠😠
خنزرات فيه وقالت:دg فيحالاتك حسن ليك
ضحك حيت عصبها باسها فراسها وخرج..لابس كيطمة فالاسود ولابس فوقها كويرة لان وردة جابت ليه حوايجو كاملين..وتوجه لعند السيد لي كيتعامل معاه هو ومولف كيشري من عندو الذهب..كان محل راقي وفيه الذهب بانواعو..دخل وشافو سيد ووقف وقال:سي الساجدي 
بتاسم ليه ومد يديه وقال:اهلا..
..:لباس عليك..نهار كبير هذا
محمد:براك الله وفيك..
...:اش حب الخاطر ؟؟شي سنسلة ولا حلقات هه
محمد:لا لا هاد المرة مجايش نشري..باغي نبيع
البائع تعجب وقال:وعلاش؟؟
محمد:(تجاهل سؤالو)غتشري من عندي ولا لا؟؟
البائع:داكوغ..ارا نشوف
جبد من جيبو الكورميط ومدو ليه وقال:هذا راه مشري من تطوان
البائع دار نظاظرو وكيفحص فيه وقال:مممم سلعة مزيانة ولكن ذهب طايح
محمد:شحال اجيب؟؟
البائع:بلاتي
حبد الميزان باش كيعبرو الذهب وقال:وا هو راه خفيف ورقيق غنعطيك فيه 4000درهم
محمد:(بسخرية)4000 درهم ههه جايب ليك النقرة😠😠راه ذهب هاداك
البائع:شغانgوليك هادضي لي كاين..وهي حيت نتا كليان عزيز عندي اما راه ممحتاحش كاع نشري
محمد:(بنفاذ صبر)واطلع شوي راه غالي وعاطي لاعين ونتا كيجيو عندك لمرفحين غتبيعو دغيا راه البيع والشرا محفي فيهم سناني فبرا لبلاد
البائع:غنزيك تال 5000درهم والصلاتو على نبي..هو السلعة نقية وزوينة ولكن هذا جهدي
محمد:واهب طلقنا خلاس
جبد البائع لفلوس مدهم ليه وعطاع الكورميط وحتا الريسيبو ديالو وخرج..
فحين وردة جلسات فالدار بزحدها كتخمم حتا تحل لباب تالدار..كانت مها وباها لي دخلو..ناضت سلماع عليهم وجلسو فالبيت جابت ليهم مانطا ادفاو من البرد وقالت:كي بقاو دوك ناس
فتيحى:(تغرغرو عينيها)اححح على عمي حبيبي جا ..
قاطعها المختار بنبرة تهديد:والله وتبكي حتا نحللهم ليه وندير ليك علاش تبكي نيت😠😠مزيان تلارك الله..gاع الناس كيبكيو بسكات وهي كتهرط ..وا بنتو بنتو اعباد الله منوحاتش ونتي ظايرا ليا فيها لالة نواحة 
فتيحة خرجات فيه عينيها:راه عمي ابنادم منين تتفهم 
المختار:يعطيك العما😠😠
وردة:ههههههخ ابردو الخوت هههه صافي الله يرحمو
المختار:اميين ياربي..فين الخرين؟؟
وردة:مراد خرج توبة ومحمد خرح اقضي شي غرض
فتيخة:ديك لبنت غيخرج عليها داك جحموم بالخريج وغيخسرهى هي تتشوفو وتبدا تعلق فيه باش اخرجها
وردة:واش فيها؟؟خليها تدور هههه
فتيحة:اييه باش تخرج بحالك زوفري ومتحني مدني كي حليب الحمارة ميصلاح لا القهوة ولا للحريرة😏😏
المختار كيضحك بضحكة المراكشية ديالو..ومتكي يد تلى المخدة ويد حاطها فوق ركابيه والطاقية واقفا:ههههخخخه ومالها بميات راجل هههه
وردة:gولها ليها ههخهه
فتيحة:ياكيتك يا خلاك..بحالك بحالو تعرفو هي تعلفو وتنقزو الماعن(دوزات يديها على وجها)تيgولو gلب الgدرة على فمها تتطلع البنت لمها ونتي ماجايبا مني والو من غير الشطارة

المختار:وردة شبهاتني قافزا وبنت الوقت 😂😂
فتيحة:(كتبجg فيه)ياكيتك يا خلاك ملقات متشبه 😏😏 هاهيا تا الشقا والطياب متتعرفش ليه بحال لالياتها
ورظة:😂😂😂اه بلا شقا بلا حداgة وديتو سيد رجال..الطةلة والتجريدة والزين 😉ههههه مجاتش بالحداgة جات بحلاوة اللسان هههه
فتيحة:داخلة عليك بالله الى مgولي ليا هاد حلاوة لسان فين عندك؟؟متعرفي تهضري ماوالة هي جايبا جهد..(كتشاير بيديها)هي القوافي وضريب المعاني حادgا فيه عندك موحودين
وردة:(حطات رجل على رجل)بصحتي ههه جات معايا
فتيحة:تجيك فراس😒😒
وردة:ههههنهه اه شحال فيك تتحكار(شافت فباها)با نطلبك؟؟
المختار جبد سبسي من قب الجلابة وقال:جيبي ليا البريكة واجي
ناضت للكوزينة جابتها ليه وقالت وهو كيشعل سبسي:بيت تشوف ليا شي دار انا ومحمد
المختار:(حط داكشي لي فيديه)علاه مالكم هنا؟؟خاصاكن شي حاجة
ةردة:مخاصنا والو ولكن راك عارف الراجل ميبيش اعيش عند نسيبو ومحمد عارفاه نفسو عزيزة وميبيش
المختار سكت شوي وقال:اشغادي نgوليك..مgال عيب..ولكن واش عندكم باش؟؟
ةردة:(مباتش تقول ليه على لمشكل بينز وبين سمير ولا حتا على موضوع الكورميط لي باعو)محمد مشات ليه الشركة فاش كان مgبوض ومشاو ليه كاع ملاكاتو مبقا ليه والو
قتيحة:😳😳😳😳الله واكبر..مسكين
وردة:وغنبداو انا وياه من لول..وراك عارف غيخصنا نتحولو من هنا
فتيحة:(ضربات ففخدها بيد وحدا)راااااجل وسيد رجال..شتي اش تنgوليك..هادشي باش عزيز علي هاد السيد نفسو حارة..انا معاكم
وردة:اش gلتي ابا؟؟
المختار:اش غادي نgوليك..الله يدير لي فيها خير
وردة:غدا نشوفو الدار
المختار:ومالكم على هاد زربة..بشوي عليكم
وردة:باشما سربينا غيكون حسن
النختار:واخا ناكلو شي حاجةنعتقو لمعدة وموض نسول ليك "دا بلا"
وردة:(باست ليه يديه):يحفظك اودا المختار هه
ضحك وقال:ههههه مونيكة عيشور
وردة:انا غنمشي للحمام نكمد عظامي ..مي جيبي ليا توبة نغسل ليعا
فتيحة:فيناهي؟؟
وردة:انا غنجمع حوايجي ونمشي للحمام ونترg حدا حميدة مول ساكا ونصيفتو ليك راه هذاك هو كوانو
فتيحة:(كتحيد فجلابتها)واخا..وانوضي دروك نتي راه حمامك طويل
ميقات فيها وناضت جمعات حوايج الحمام والسطولا زالماعن..ودازت لبزطامها هزات لفلوس لي بقاو عندها ولبسات مونطو فوق البيجامة وقالت:مي هاني مشيت راه حوايج توبة ديتهم
فتيحة:واخا شي ساعتين ونجيبها ليظ بيدما تسالي
هزات سطولة والصاك وخرجات.ياله حلات الباب وهي تلقا محمد كان غيظق بتاسمات ليه وقالت:على سلامة
بتاسم ليها وسلم عليها بالوجه وقال:الله يسلمك..فين غاديا؟؟
وردة:(بغباء مصطنع)غنمشي نجفف الرحبة القديمة😂😂😂من نيتك احبيبي هههه
محمد:(سد لباب ودخلها لاغgمي)ههه اجي نوريك طنز
بغات تجاوبة طار عليها ببوسة لفمها غنفجها وقال:هانا على لحلاوة تاني..سيري باش فليل(غمزها)هههه
وردة:هههههه المسخ gول امين ههه حيد بالاك
محمد:سيري ههه بصحة مسبقا
وردة:(باستو فحنكو)الله يعطيك صحا
خرجات وخلاتو كيضحك..كان الجو شوي غايم والظلام قرب يطيح..توجهات للحمام وفطريقو دازت من حدا ساكا تالكارو ولقات فيها عرما تدراري..وقفات عليهم وقالت:ها واحد السلام وعليكن
الكل:(بصوت بهجاوي)وعليكم مثلها
...:افين اخا سعيد هانيا غيرتي
وردة:هي فالدنيا اخويا هههه اش تديرو هنا؟؟تجمعتو تاني الحلالف فهاد الشتا مكاين هي الحشيش والروج😂😂😂
نطق حميدة مول ساكا:😂😂😂😂واباقا هي هي..متبدلاتش ههه الفم الماضي
وردة:الله يخلينا فصباغتنا(شافت فمراظ)حبيبا ديالي(باست توبة)😘😘😘شكون شرا ليك هذا ههه
كانت هازا دانون فيديها..نطق مراد:شراه ليها عمر
تلفتلت لعمر وهو واحد من المجموعة:اشاوا سخاك الله 😂😂😂عقلتو الدراري على عمر فاش كتغلب لبارصا مكيطلق ليك ديك مية وغشرين ريال تا تيشحفنا😂😂😂ودابا شاري لبنتي دانون
عمر:😂😂😂😂دانون هي بدرهم نتي اه كنتي تكلبيها غالية
وردة:سبخان مبدل الاخوال😂😂
الكل:😂😂😂😂
...:ياسيري لحمام راه مشا عليك الحال
وردة؛هاهي غاديا اوجه الحصيرة..شمش ولا نتا هههه مراد دي توبة لمي غتجيبها ليا نغسل ليها
مراد:واخا..راه فرعات ليا مخي
وردة:نتا لي ولفتيها ههه..دراري نتقاشعو
مشات كضحك وخلاتهم كيهضرو فيها:اشاوا هاد وردة تارجليت تجوجات وباقي فصباغتها..شي تويشيات فدرب تجوجو ودافعينو كبير
....:😂😂😂وردة راه شي حاجة ههه نسيتي القصاير والضحك
مشات للحمام خلصات ودخلات ..حيدات حوايجها وعطات الرزمة لاكلاسة وقال:حجيبة لباس عليك
حجيبة:بخير اودا وردة..فين غبرتي gالو ليا تجوجتي
زردة:خههههه وgالو ههه هاكي ها فلوس الرزمة واري شي جوج سطولا
حجيبة:😂😂😂خاكي هاهوما وملي تخرجي دوزي تشربي معايا شي كاس ديال اتاي يكون برزتو
وردة:(شداتهم كضخك)ههههه واعليه..ومشلت
دخلات للحمام لي كان سخون ومعامرش بزااف ومع الشتوا كيهجم لبشر على الحمام..شدات بلاصة وعمرات سطولة وتدور وتسلم على لعيالات لي كعرف..دوزات ضابون وبدات كتحك ومجمعة مع واحد المرا حرطانية 

وردة:ايوا ياالالة حادة كيدرتي مع وجه جرانة تعروستك؟؟
حادة:(مرا عامرة وحرطانية زعما سميمرة كتحك)دارت ليا معاها مسخوطة الحرفة..متسوا متصلاح..الى بيتي الفم موجود عندها اما شي شقا ولا حلاوة اللسان هي كتخرا
وردة:(كتحك رجليها)بنات الطبط هوكاك تيكونو..كون انا عطاني الله شي عجوزة بحالك ويلي نهزها فوق راسي
حادة:هههههههه هي حتا نتي مشغبة لعجوزة
وردة:😂😂اودي واحد لستيك تدرهم..جلسات حتا قربات تشهد وبقا ليها شبر للقبر وباقا تتgاد وتلبس لعرا ههه
حادة:ههههه اش خصك العريان لخاتم امولاي ههه سلكي معاها ..اجي نحك ليك ضهرك
وردة:اهو لا لا..نتي كضبري كيتسحابك ضهري هيضورة عيد الكبير..رته هي شحيما وصافي
حادة:ههههههه اهو هي اجي ههه كنتي هي شحيما دابا ربيتي طرف ههه
وردة؛(خمسات ليها)خمسة والخمامس والحرمل فالكمامس ههه هاكي(مدات ليها لكيس)حكي وتكايسي
شداتو من عندها وعطاتها ضهرها وشداتها متلات بات تطلق كتحك وتعاود وتدوز للكرش ونحك بيها جناب حتا طيباتها..
وردة:صافي صافي براكا احححخ ناري على ضهري
حادة:هههههه هاكا تا هاك..راه متتحكو والو هي تتلعبة ههه
وردة:اربي على ضهري احححح
حادة:هخهههه بصحة
وردة:اري ندوز ليك
حادة:لا..دروك تدخل حجيبة تكسلني(تسرحات حداها فوق الجلدة بداك الخير)
وردة:واسعدااات سي براهيم هههه مبرع
حادة:هههههه ضروري
كملات وردة الحكان فالسخون فحين مراد دا توبة للدار..حلات ليه مو لباب ودخل هاز بنت ختو وفيديها ميكة عامرة بدانون وبيمو..دخل للبيت لقا محمد مريح مع المختار..وعاطيينها للضحك وتقشاب والمختار كيضرب فسبسي..وحاطين دكا تاتاي قدامهم شافتو توبة وهي تزيد كضحك..حطها مراد وبدات كتزرب مشات عند محمد لي بدورو هزها وهي كضحك وقال:خنيفسة الرماد هههه فين كنتي؟؟اش هادشي جبتي معاك
توبة:نعنغنغن قاقا نعنعنعن
مراد:(كيضحك)ههههههن لي شافها فالدراري تدرب وعرفها بنت وردة كيمشي لحانوت ويشري ليها شي لعبة 😂😂😂
المختار:😂😂😂ياكما دوك رباعة معامن كانت كتgلس هههههه 
مراد:هههههه هادوك..سيمو وحميدة وعبد رحمان وعمر ههه كولهم تما
محمد:شكون هادو؟؟
المختار:كانت كتقصر معاهم فيامات الكلاسيكو هههه انا راه تعجبت فيها ولات كي البنات ههه
محمد:ههههههههههه وايلي ههه
توبة:عنعنعن قاقا..مي قاقا
فتيحة:اجي ابنتي نعطيك واحد ونديك تغسلي فالحمام ههه
محمد:غتديها ليها؟؟
فتيحة:اه غتغسل ليها..
مدها ليها وكلاتها دامون وناضت لبسات جلابتها ودارت نقابها وهزاتها ومشات للحمام..دملات للجلسة وكتسلم وكلشي مكاين هي الله يصلح الله يصلح..شكون هادي وفتيحة كتقول بفخر بنت بنتي وتضحك..دخلات كلماتها وخرجات عندها وىدة وشدات توبة لي كانت كدور فعينبها كيبان ليها كلشي معري والطروفا والبزازل وكتعجب..خرجات وردة شداتها كتبوس فيها كتنت ياله سالات الحكان وكتسنا فمها ..شداتها خيدات ليها حوايجها وقالت:تعطلتي علي؟؟
فتيحة:خوك لي تعطل..جابها معرما دانون..فيما كان شي برهةش كنت كتقصري معاه فالقهوة شرا ليها حشمت كاع مع راجلك😒😒
وردة:هههههه محمد عادي عندو ههه
فتيحة:حكيتي ضهرك؟؟
وردة:اححح لقيت لا حادة فركاتني هههه
فتيخة:(حاطا يديها على فمها)ومالكي فصدرك كولو حمر gول عاضك كلب
وردة خرجو عينيها وقالت:هااا..والو هي الكيس حرش وطيبني
دورت عينيهغ كتحيد لتوبة ليكوش وكتفادا نظراتها حيت كانومصات ديال محمد..ومها فاهمة القالب ومضحك..هزات توبة ودخلاتها معاها..وهي كدور فعينيها ببراءى فالعياللت شي كيسقي وشي كيحك..جلسات بلاصتها وقالت:لا حادة تجمعي راه تنشرتي ههههه
تلفتات شافت فبها كانت مكسلة والجلاسة كتحك ليها:خيري سعدي شكون هاد البوكوصة؟؟
وردة:(كتخوي لما دافي على توبة لي باقي مبهوضة)بنتي ههه
لا حادة:كي درتي ليها نتي باقي gاع مكملتي لعام تجواج ويلي شيطان..والبنت بلقة والعينين خضريت خههه ماعادا لا ديتي gاوري ههه
وردة:😂😂😂لا ربيبتي ولكن بنتي
حادة مدات يديها لتوبة:شوف ليك هاد التوتل..غطلع كتفتن ههه
توبة:نعنعننع
تسحلات الما وبدات كتغسل ليها وردة وهي هي كضحك ومرا مرا ترضع من بزولة وردة..حتا سالات ليها حنوكها حمرين وكتخوي عليها الما وتغوت بضحك..خرجات جابت ليها فوطة وخرجاتخا حطاتها لمها وبدات كتلبس ليها بزربة باش ميضربهاش لبرد ودارت ليها خريقة صغيرة وعطاتها لمها ومشات..رجعات خي تنزل شعرها..فحين مها مشات للدار وكلشي كيبوس فتوبة..عطاتها تاكل وقالت:مراد نوض جيب ختك من الحمام راه ضلام الحال
مراد:(كيتكونيكطا ومخشي فمانطا)ومالها مgرودين ليها عههه تجي بوحدها
فتيخة:(زفات عليع بمخدة)نوض لنخلي دار عشتك..
نحمد:هههه انا نمشي نجيبها فين جا الحمام
فتيحة:ومالو هو بيتو للعيد لكبير هو لي مولف اجيبها
مراد:وانا مالي هي تتجيبني من الحمام ههه والله الى
محمد:😂😂😂والله حتا راك معكاس هههه انا نوض نجيبها
المختار:غتمشي gود زدور على يديك ليسر غتلقا الحمام
محمد:واش داك فاش سخفتي نتا ههه
المختار:ههههه هو هاداك

ناض محمد جر بانطوفة مراد خاشي فيها هي شوي ترجليه تا وصل حدا الباب وهز سبرديلتو لبسها ولاح عليه لكويرة وتوجه للحمام لقاها باقي مخرجات بقا كيتسناها برا فالكز..فحين هي نزلات شعرها بصعوبة ودوزات صابون وتوضات وخرجات لبسات حوايجها وجلسات مع الجلاسات حاطين اتاي حيت كيقولو اناي كيحيد الشحف تالحمام..ونسات راسها تا دق الولد لي جالس فاللاكيس دق وتسوخر لور وقال:لا مليكة(الجلاسا)
مليكة:نعااام
...:واحد سيد كيسول على بنت المختار
وردة:😳😳😳ويلي غيكون مراد
ناصت هزات ساكها وسطولها لابسا سورفيتا فالغوز ودايرا شال حمر وكتبان خرقة تالحمام من لتحت دايرا عليها شال مقطن ديال مها فالاسود..خرجات وشافت محمد وتصدملت ومشات عندو وقالن:ويلي سمح لي خليتك منشور 
محمد:لارد كيشوف فيها
وردة:بقيت gالسا مع الجلاسات ههه
محمد ممجاوبهاش كيشوف فيها حنوكها حمرين وبشرتها رطيطبة ونيفها كيبري..عجباتو وسحراتو وكانت اول مرة اشوفها بالخرقة(الحجاب فكرتكش كنقولو الخرقة)اسراتو بقا هي كيشوف حتا نغزاتو بيديهاحيت شافتو ساهي فيها وهو يتوكد مبتاسم ليها باعجاب..تحنا باسها فحنطها وقال:بان فيك الحمام المشكودرة ههه بصحة
وردة:خخههه شكرااا..تسحابني مراد لي غيجي
محمد:(شد من عندها ساك ولاحو فوق كتافو وشادو بيد)وانا معجبتكش هه
وردة:(تمخشات فبه)هههه لا عجبتيني 
عنقها بيديه وتمشاو فداك ظلام وهو مفرحاه وقال:كتباني زوينة
وردة:☺☺☺حلف ههه
محمد:(داعب حنكها لقاه رطب)والله ههه(تلفت مبان ليه حد )شوفي فيا
شافت فيه على نيتها وخطف بوسة خفيفة من فمها وقال:الشهد ههه
وردة تزنكات زبقات كدور عينيها فالقنت ليكون شي حد داز زشافهم وقالت:ويلي حاي..بيتي تشوهني فسيكتور..جمع فمك
محمد:غتزيدي قدامي ولا نتكيك هنا ههه
وردة:(غوبشات)مكتحشمش😠😠
عنقها وقال:حشمي غي نتي لي العزارا تدنيا ودين كنت كتقصري معاهم..واش مكتحشميش نتي بنت وكتقصري مع زوافريا
وردة:(ضحكات)ههههه وراه gلتها من لول..انا كنت عايشا عزري هنه
محمد:ولكن دابا تبدل لحال تزوجتي دونك دوك الحركات بلاش منهم ولا غتولي هضرة خرا
وردة:شفتيني باقي كنخىج بقا ليا هي نقصر ممم
محمد:اليوم فليل نقصر انا وياك تقصيرة سانك سانك هههه
وردة :(تفكرات اش تابعها)واش مكتنساش؟؟
محمد:لا مكنساش..ههه انا الساجدي نلعب مرة وحدا مالي على حالتي هههه
وردة:(ضحكها)ياربي دوز هاد الليلة على خير هههه
محمد:(شاف فيها كيتحلف)غنمرمد مك مزيان ههه غواتك غيسمعوك من شارع فرنسا(شارع محمد السادس)
وردة:هبهي خلعتيني زيد تدخل
دقو لباب وحلات مها لباب ودخلو..حطو لماعن والشاكوش فاغgمي ودخلو..سلمات على باها ومراد بربقاتو:مال مك مجيتي؟؟
مراد:حيدي يديك..نخلي كاشتي ونجي تابعك..مالي مسوطي(طلع فيها وهبط)gاع مبان فيك بحالا كنتي فالفران جيتي كحلة كثر ملي كنتي😂😂
صرفقاتو:مك انا..با هضر معاه😡😡راه غنوقفو على وذنيه
محمد جرها وجابها حداه كيضحك:ومالك دايرا فيه راسك خصك هي معامن
المختار:متديش عليهم هادوك مولفين اتعابزو هوماك
فتيحة:(حطات طاجين)ادوك جوج راه غنهز السمطة
وردة:غين توبة؟؟
فتيحة:عشبتها ونعسات..مسكينة عيات
زردة:مزيان
حطات مها الخبز وتجمعو على طاجين فيه بطاطا وزيتون والبصلة..وبداو كياكلو ومحمد كيغمز فوردة وتوحل ليها..نطق باها:داكشي علاش وصيتوني لقيتو..دار مزيانة وعلى gدكم فيها جوج بيوت وكوزينة وطواليط
محمد:مزيان..وفين؟؟
المختار:مورانا بجوج دروب عند لاحليمة عرفيتها اوردة
وردة:عند ديك مت دوك البايرات ..اه عرفتها
المختار:كنت عارف خرج من عندها الراهن وبقات دار خاوية مافيها حد ايوا وسولتها ووافقات وغدا سيرو شوفوها الى عجباتكم
محمد:الشكل ماشي مشكل المهم تكون مزيانة هي نعديو بيها مغنبقاوش ديما تما
المختلر:وراه مليون تالرهن ومليون تالكرا..قسحات شوي ولكن هي الرخيصة
محمد:هاد ساعة مكاملينش الفلوس ولكن غنوجدهم
شافت فيه وردة كتساءل بعينيها وطنئنها بعينيه وكملو ماكلتهن..جمعات مها الماعن وكلاو ديسير وناض كل واحد فين انعس..فرشات وردة ومحمد معول على خزيت..كملات الفراش وهز هو حط توبة فوق السداري وغطاها وتلفت لوردة جرها من خصرها وقال:دابا معندك فين تهربي ههه 
وردة:ههههه واهي بشوي(كتحلون)وراه البرد وانا عاد جايا من الحمام
محمد:غنسخنك متخسيش بالبرد ههه(بدا كببوس فوجها بلطف ويضحك وهي كتهرب وحابسا ضحكا )زكاي لمك ههه
حيد ليها الشاب وزيف تحياتي وطلق ليها شعرها ونزل فازك على كتافها مع قبلات فوجها وفودنها وهي كتبورش وتتهرب..نزل لعنقها كيبوس فيه ويمص ويديه كتساراها وهي كتنهد وهارفها غتشوهو..طاحو بجوج فالارض وهو من فوقها كيحيد ليها حوايجها ويبوس فيها..وحتا هي زعمات ونصلات ليه التريكو الشيء بي عجبو وكيبتاسم..خلاها بدوبياس ونزل عليها بالبوسان..تلفها على البرد وسخنها وهو كذلك..بدا فالممارسة وساد ليها فمها بيد ويد كيتسارا بيها فجسمها العاري الرطب..ترفع ولاو فعالم اخر..تقلب على ضهرو وقلبها عليه وكمل فممارستو مع قبلات وكيبعد شعرها لي طاح على وجهو

هزات فيه راسها وهو يد فخصرها ويد كيبعد بيها شعرها..باسها بحنية وقال:كنبغيك(بوسة)كنموت فيك ونتي هي كلشي
وردة:هههه حتا انا
بقاو هاكاك فالممارسة لمدة ساعات ومعياوش لان كل واحد فيه مموحش الاخر فقط الصمت وتنهداتهم لي كتسمع..كيسد ليها فمها بقبلة ملي كيبغي يجهد عارفعا فضيحة وغتغوت..خلاها اميرة بين يديه وحسسها بانوثثها وبانها اهم مرا فحياتو..وهي خلاتو يفرغ فيها طاقتو كيف بغا ويشبع رغبتو وهي مساهمة معاه بتجاوبها معاه..متعاتو ومتعها..وفالاخير ختمها ببوسة بين عينيها مع الثلاثة تصباح وقال:تححح عليك
تلاح حداها عرقان واخا الجو بارد محسوش براسهم..ضجكات وتخشات فبه وهو جر عليهم الغطا وعنقها وقال:كانت ليلة زوينة (باسها فحنكها)شكراااا
وردة:ههههه بيت نلبس حوايجي
جرهم ليها وقال؛اري نلبسك ههه
تقادات فالجلسة ولبسها حوايجها وهو كذلك لبسهم وتخشاو فحضن بعض وغفاو حتا اذن الفجر وسمع محمد تقرقيب كان المختار ناض اتوضا..باعد وردة وحط ليها راسها على المخدة وناض..لقا باها خرج للجامع وهو توجه للمطبخ وسخن مقراج كولو باش ادوش ويمشي لصلي..دوش فطواليط ولبس حوايجو تما باش ميعيكش والسميقلي تالبرد..خرج دار طاقية فالكري على راسو وخرج للجامع..تبع الناس حتا وصل..دخل صلا معاهم الفجر وجا غيخرج حتا تلاقا بالمختار وتوجهو للدار..دخل على وردة وتكا حداها كيداعب حنوكها والنعاس مجاهش كيفكر فالباقي تالفلوس منين اجيبو وعارف انه مخدامش ..شاف شعا تضو وناض لقا المختار كيشرب فالحريرة لان من العادات المغربية وبالاخص المراكشية كطيب الحريرة فالصباح بكري مع الفجر..وكتنوض الزوجة او لا الراجل نيت لي كيطيبو..شافو وقال:مجاكش النعاس؟؟
محمد:(جلس فوق الكرسي تالميكة)لا 
المختار:بيتي شي زلافة تالحريرة
محمد:واخا
ناض هز زلافة وخوا ليه الحربرة ومدها لبه وقال:راه ديال ايلان غتسخنك مع هاد لبرد الهلكة
محمد:ههههه واخا(داقها)الله يعطيك صحة
المختار:بصحة زراحة..محدك فقتي فقتي ومكايناش لا ديك موكة تبنتي ولا عيشة ريال تمها بيت نهضر معاك فواحد الموضوع
محمد:(باهتمام)مرحبا
المختار:شوف اسيدي محمد نتا نهار لول فاش جيتي لهنا وسترتي بنتي واخا هي مشات غالطا وكانت باقا كيفما هي..دابا طنهضرو راجل لراجل..درتي وردة فعينيك وتجوجتي بيها والحمد لله ولات بصحيحتها ونسات اش وقع..وقفتي معايا انا فيام الحزة والله يجازيك بالخير
قاطعو محمد:لا حاشا حنا عائلة
المختار:نتا راك بحال مراد..هي هو ولدتو ونتا لا عطيني من راس مالك وgلتي ليا راه صداق بنتي وانا عارفو ماشي صداقها واخا تكون فضيلة بن موسى متشد عشرة تالمليون فالصداق والحمد لله حليت محل البيع والشرا وتندخل منو طرف تالخبز لداري حلال..وهادشي كولو من خيرك..وقفتي معايا فحزتي وانا غنوقف معاك فحزتك
محمد:بنتك اسي المختار نعطيها حتا مليار ومنوفيهاش حقها وانا درت داكشي لي خصو يظار..نتا وقفتي معايا الجمد لله ملي مستاضفني فدارك
المختار:الى مهزك هاد الكتف يهزك هاد الكتف(كينعت فكتافو)ونتا سلفتيني وانا غنرد ليك
محمد:لا لا هادوك فلوسك انا غنضبر لراسي
المختار:الله يهديك حتا تضبر فخدمة وردهم ليا..شحال انمد ليك كاع مليون ونص..قضي بيها فالسكنة حتا تلقا الخدمة وديك ساعا لهلا يحاسبنل ههه
محمد:ولكن..
المختار:مكاين مالواكن..هضرة وحدا متعاود عليها هي صلاتو هلى نبي..راه كاينين ماشي غنتزير عليهم كنت حاطهم لدواير زمان اللهم فيك نتا
محمد:(سكت شحال)شغادي نقوليك لي بان ليك هي نخدم ونرظهم ليك
المختار:تال لتما ويحضر لما هههه
ضحكو وكملو الحريرة وبقاو مجمعين حتا طلع الصباح وفاقت فتيحة ولقاتهم جالسين مجمعين..ابمختار كيعاود على يامو وكذلك محمد كيعاود على اسفارو..وجظات لفطور عاد فاقت لالة وردة كتعجز وناشطة غي بوحدها..خرجات وتلاقات بمحمد بتاسم ليها وقال:صباح الحب هه
تحنات سلمات عليه كن الوجه وجلسات حداه بيدما جات مها وباها..فطرو وسالاو ومشات فيقات توبة فطراتها وخرجو باش اشوفو دار لي قال ليهم باها..كانت هي فالمدينة القديمة نيت بعيدة عليهم بجوج دروب..دق المختار على المرا وخرجات لابسا بيجتمة قطنية ودايرا شدة لراسها بالزيف وقالت يصوت مراكشي:سي المختار صباح زين هذا ههه
المختار:صباح تماليه..ديك الدار لي هضرنا عليها لبارح راه جينا نشوفوها
وردة:لا حليمة بخير
حليمة:اللهم لك الحمد هه تسناو نجيب الساروت ونجي
دخلات وتسناوها حتا خرجات ودخلاتهم..كانت دار فوق منها وهي ساكنا لتحت مع بناتها..طلعو فالدروج وحلات ليهم باب واحد الدويرية مصلوحة ولكن فيها هي جوج بيوت وكوزينة صغيورة وطواليط..ضارو فيها ودخلو لواحد لبيت وقالت وردة:زوينة وقياسنل
محمد:الشكل متيهمش المهم نديبانيو بيها
وردة:مممم وضبرتي فالفلوس
عنقها من عنقها:وي عندي..خصنا دابا الفراش نشريوه
وردة:هههه ساهل حالو الخميس مgال عيب ههه
محمد:هههه اشناهو هذا؟؟
وردة:واحد القنت حدا واحد السبيطار سميتو الخميس فيه الفراش قديم لي بيتي..ناموسية ماريو تلوقان كلشي

محمد:خههه واخا الالة نخرجو من هنا ونمشو ليه
دخلات عليهم حليمة زقالت:وردة راه الدار تتعرفيها بلا مدوري
وردة:والدار زينة ههه ولكن راه مقسخة معانا نقصي شوي واااه
حليمة:نقصت على وجه باك وعلى وجهك جوج تالمليون وحدا رهن ووحدا كرا..راه درت معاك باتلمزيان
وردة:ومغنعطيهومش دقا وحدا غنعطيك مليون زنص والباقي مع الوقت راه مغنهربش
حليمة:ههههه لواه لواه متهربيش ولكن متعطليعومش راه عارفا عندي ليتاما
وردة:شكون هاد اليتامى😂😂😂بشرى وخولة هههه تبارك الله كتافهم gد جمل هههه
حليمة؛خمسا وخميس عليهم هههه صافي تفاهمنا
محمد:صافي ..ايمتا نقدرو نتحولو
حليمة:(مدات ليهم السوارت)دروك نيت الى موجودين الفلوس
محمد:(جبد من جيبو الفلوس)ها 5000 درهم تسبيق غنمشيو نقضيو شي غرض ونجيب ليك الكمالة
حليمة:(كتحسب فيهم بلهف)مشااات ههه(شافت فوردة)راجلك عاطي العين ازغبية هه
وخرجات ضحكات وردة وقالت:متموتش عجبتي حليمة الشيخة😂😂😂
محمد:هههههه زيدي زيدي انا هادسيكتور غبسطيني عندكم
خرجو لبرا لقاو باها كيلعب مع توبة وفال:امدرا؟؟
محمد:صافي تفاهمنا وعطيتها 5000درهم عربون غنمشيو نشريو شي فراش ونرجعو(كيدور عبنيه فالدار)وخاصها شي تسييقة ههه(شاف فوردة)نتي لي غتسيقيها
وردة:اشوا هاد الزربة درتي ليا شافك شتيه فالسما قلشتيه..النبg لدرتها بوحدي اايوم تهز الكراطا اولد زهرة خههه
محمد:(حاط يديه على كرشو وكيضحك)😂😂😂😂😂😂😂😂زيدي 
هز المختار توبة لي كتبجغط وتشد فلحيتو وتنتف غيها زرجعو للدار..خلاو توبة لفتيحة ومشاو شدو طاكسي كبير للخميس مشادين..وصلو وكيبان لمحمد البشر كثير مفرش فالارض شي حاط زىبية شي ماريو قديم شي سبرديلات شي ناموسيات قدام..والبياعا كيتغاوتو..كان سوق اسبوعي كيحطو من الخميس للخميس حدا دخلة للخميس وهو سبيطار الانطاكي معروف بالخميس كيعالجو فيه الناس لي تيضروهوم الونين ولا العينين..وقفو وقالت وردة:ناري باينا كي غيكون ياله
مشاو كيدورو على البياعا ويشوفو وقفو على واحد تيبع الناموسيات وقالت وردة:سلام وعليكم لشريف
..:وعليكم سالام..اش حب الخاطر اشرفا
محمد:هاديك الناموسية شجال دايرا
...:5000ريال
وردة:ايهاي على 5000ريال مالها من دولي دول..ابرد معانا سوق اشريف
محمد:مالها ريشبوند..نقص شوي راه فاالجديد وايرا هاكاك..نقص الله يرضي عليك
..:شغادي نgوليكم ارو هي ربعالاف ستمية
نقزات وردة مقصحة الهضرة:اشناهو؟؟ديالاش ديك ربعمية لي نقصتي ديال الحمام مثلا..واصلي على نبي بعدا
البائع:عليه الصلام والسلام
وردة:مغنفوتش ليك فيها 4000ريال
محمد:وهي بزز ياله ههه
البائع:وازيدي شوي 
وردة:منزيدك هي الله يربح يالله توكل على الله
البائع:واخا الالة
خلصو محمد وقال:كيغانديرو نهزوها تال دار
وردة:بلاتي..شريف خليها هنا تانجيو الله يجازيك بالخير
البائع:واخا
مشاو اكملو الشرا..وقفو عند واحد عندو جوج تلوقان(السدادر)وشراوهم تاهوما بنفس الشطارة توردة والقسوحية تمحمد وزادو..لقاو مالين الهوندات موجودين..عيطو لواحد هزهم ليهم وخداو حتا زربية صغيرة تقام عليهم كاشي الف درهم حيت تلقان غاليين وزادو حتا الماريو..تجمع القش وطلعو فالهوندة لور ..بتاسم محمد فاستهزاء وقال:عمري ضنيت نركب فهوندا
وردة:(بجgات فيه)مغرت علاه؟؟اش تكون بسلامة تتسيق مكة مثلا
محمد:هههههن لا ..هي تنشوف فين كنت وفين وليت..دنيا غدارة
وردة:والزمان حنات
جرها عنقها وقال:معليش المهم معايا نني ههه وهادشي غنفوتوه غنرجعو للنعيم فاش كنا واخا انا عجبني هاكا
وردة:هههههه هاجبك زلط
محمد؛ومالو ههه واكلين شاربين ضاحكين ههه حسن من لول
وردة:مولاها ربي..gاديتي cv
محمد:غنقادو ليوم فالعشية وغدا نمشي ندفع فينما
وردة:ان شاء الله ههه الله غنشبع فيك بوسان على راحتي
وردة:عقلك فيه هي داكشب ههه مالك سخون
محمد:(باسها فخدها)سخون معاك نتي..كتقيسيني كنشعل
وردة:مممم الله يجعلني نثيق ههه
محمد:هي ثيقي احبيبا هه
ضحكات وكملو طريق تا وصلو لحدا دار لي كراو..وهبط مول الهوندا وحتا هوما..نزل محمد هز تلوقان(السدادر)وطلعهم لادار وورظة واقفا معاه وعباد الله كيطلو يشوفو شكون جايب الرحيل جديد..دليرا يديها على جنابها..هبط محمد وهز التليق لاخر(تخيلوه اححح)ونزل تاني عاونو الراجل طلع الناموسية وهبط عطاه اجارتو ودخلو..سدو الباب تزنقة ولقاو حليمة واقغا هيوجوج بناتهاكل وحدا قدها قداش..هازين الحوالا فترمتهم والصدر والبزة لابسين بيحامات نالشتوا والبانطوفة مزغبة ومطراسيين الحجبان وجامعين شعرهم..
حليمة:مرحبا بيكم معانا
وردة:يحفظك..
بناتها كيطلعو وبهبطو فمحمد لي مد لحليمة كنالة الفلوس..شداتهم كتحسب بلهفة وقالت:الله يدخلها عليكن بالصحة والسلامة
محمد:شكرا
وطلع وخلا البنات كيدورو فعينيهم..ونطقات خولة:وردة غبراتي اختي؟؟
ةردة:هي لوقت وصاقي
بشرى:ايوا مرحبا بيك ازين
وردة:يحفظك
طلعات وخلاتهم كينممو قيها دخلو للدار وكل وحدا شدات سداري مكسلين ومهم كتخسب فالفلوس

خولة:واش اتا شتي بنت فتيحة كيولات..كانت مسلوتا وشوف كي ولات
بشرى:ايوا راه تجوجات..شكون gال ديك زوفري تجوح..احح
حليمة:(كمسات الفلوس فصدرها)باش تعرفو الحادgات المقرصات ماشي بحالكم اشايطات..هاكو(بزقات ليهم)ها هذا شدو فيه..جات موراكم وداتو قلدة وزين واللحية والهيبة
بشرى:مممم طفراتو..راجل راجل😏😏
حليمة:لقيتيه حتا تصوري معاه المجنوبة😠😠نوضي نتي وياها غبرو من gدامي قبل مندير فيكم يديا
ناضو بجوج كيتكوسلو فالمشية ويلوزو فالور..دخلو للكوزينة وهي تنطق خولة:شتي راجل وردة شحال مسرار ههه
بشرى: وا شت شت اختي..ولكن الشوف مكيgلع الجوف ههههه
خولة:اشكا؟؟
بشرى:خهههه فوتي عليك سيد راه مجوج وبوردة..رىك عارفاه شماشرية ههه
خولة:وايلي تانتي واخا نقلع منو هي فلوس التعبئة هههه
بشرى:لقلاوي لي غتشوفي ماشي الروشارج..اري ديك جلبانة نقيها دروك تم جايا مك تنحسنا
مشات لثلاحة جبداتها قالت:ها خور ها صباح الى متطيحتوش 
ضحكات وكملات شغلها فحين وردة ومجمد طلعو كلشي ووقفو وسط الدار وقال:دابا نتي لي غتجمعيها
ورظة:شناهووو؟؟تسنا هاني جايل
خرجات ومشات لدارهم جابت كراطة وسطل وقرعة تجافيل وجوج شيتات والجفاف وهزات توبة حيت لصقات فيها..دخلات عليه لقاتو باقي واقف فبلاصتو وقالت:اجي العمر نوريك تسياق..يدي بيديك ولا والله لحطبت فيه يدي
محمد:هههههه ولاش جبتي توبة معاك؟؟
وردة:تعاونا هههه
حطاتها فالارض واقفا وهزات سطل ومشات لطواليط عمراتو بالما وخرجاتو وقالت:وادابا اجي
تبعها لبيت نعاس وقالت:غنسيقوه هو لول ونجفوه وندخلو ناموسية والماريو ونكملو
محمد:ههههه اويلي على خر يامي نضرب فالجفاف ههه
وردة:😂😂😂😂زيد ههه
تبعها هزات سطيلة وشيتو وبدات كتحك فركاني تالبيت وهو واقف وتوبة تابعاها كتشتف فالما البارد..زكضحك..ومرا مرا ترشها وردة وتهرب..كملاتو بالحكان وقالت كتنهج:جر نتا بجفافا(الكراطة) وانا نتبعك بالجفاف
ضحك وهز جفافا وبدا كيجر وكيضحك على راسو وهي ميتة عليه بضحك..سالا وتبعاتو بجفاف نشفات ورجع البيت كيشغل..خرجو تعاونو على الناموسية حيت ثقيلة دخلوها وهز بوحدو الماريو حيت صغير وخرج ونفس العملية للبيت لاخر سيقاتو ودخل ليه ثلوقان(السدادر )والزربية وسيقات قاع دار صغيورة وخرجات لما لصرب ونشفات..فالاخير تلاحو فوق السدادر عياانين وتوبة باقي كتبربص حداهم معياتش
وردة:(كتنهج)اووووف ناري باز للعيالات لي كل نهار هاكا
محمد:هههه شابو ليهم ههه فيا جوع
وردة:تانا..ارا نمشي نجيب شي حاجة
محمد:(جبد مية درهم)هاكي..وراه خاصنا ماعن فاش نطيبو
وردة:غنجيب شي حاجة من داىنا تا نخرج نتقدا
هزات لفلوس وتوبة وخرجات لاحانوت جابت جوج خمسة تالبيضات وجوج خبزات وبريكة وبوطة صغيرة..دازت لدارهم جابت شي ماعن تسلفاتهم ولقات مراد صيفتاتو يخلط عليها لبوطة للدار حيت متقدرش تهزها هب وتوبة..رجعات لدارها وقالت:ففففف عييت..نتا لي غطيب انا مكنعرفش
محمد:وايلي اوردى تا البيض واااه
وردة:من نهار لول عارفني متنعرف لوالو..ايوا نوض عفاااك راه فيا جوع
محمد:واخا فففف بلحق ماشي ديما خصك تعلمي 
وردة:(عوجات سيفنها)واخا
مشا للكوزينة وعيط بيها شعلات لبوطة ودار هو البيض اطيب بزيت لي شرات..حطو فالاىض حيت معندهومش الطبلة وجلسو كياكلو وهي كتوكل توبة..شافت فيه ساهي وشدات يديه وقالت:every thing will be good
شاف فيها مبتاسم وقال: u speak english??
وردة:اه هههه كلشي غيتgاد 
محمد:(باس يديها)هي بقاي معايا وانشاء الله وضعيتنا غتحسن..غندير لي فجهدي باش نعيشو مزيان
وردة:واخا ههه ايوا كول واخا هادشي مسوس
محمد؛مجبتيش الملحة هههه 
ضحكات وكملو ماكلتهم وهزاتهم وردة للكوزينة غيلانهم وهو خرج وتوجه للسبير حداخم لقا فيه مراد نيت كيشاطي سلم عليه وجلس كيقاد فسيفي ولانه هو كان صاحب شركة كيعرف القوالب ديالهم وديال شي سيفي لي يثير انتباههم..قادو ودوزو للبوسط ديال سيد لي مكلف بالسبير وخرج ليه بالعرام ورجع للدار
##### ففيلا زهرة كان سمير ناعس فناموسيتو وزهرة جالسة حداه كتشوف فيه وجهو كولو مزوق بالضرابي وداير بانضة ليديه لي تهرسات..عينيها كانو عامرين حزن من جهة على راجلها ومن جهة على ولدها لي توحشاتو وحزنو ملامحها شافت فسمير بي كان حل عينيه:حبيبا صافا؟؟
سمير:وي مزيان..مال عينيك حمرين؟؟كنتي كتبكي تاني
زهرة:لا..هي تيبان ليك..محتاج لشي حاجة؟؟
سمير:(شد يديها)محتاجك نتي تبقاي فرحانة
زهرة:احح فينها الفرحة وولدي غايب علي معرفتو فين كاين وغادي بلا فلوس 
سمير:ولدك عمروه علينا وتهمني باني انا لي دخلتو للحبس واش عارفاني انا نديرها راه فمقام ولدي
زهرة:(تنهدات)عارفا عارفا كذبو عليه اهئ اهئ ةلكن تيبقا ولدي
سمير:دابا يندم ويرجع وانا مكنلوموش الله يهدي وصافي
سكتات زهرة حيت قنعها بهضرتو ودوخها بكلامو وهي محروقة على ولدها
####بعد مرووور شهر
حال محمد ووردة هو هو..محمد مخلا فبن دفع ووالو مكبعطوش ليه رغم ان سيفي ديالو مشارجي بالايكسبيريونس

شهر كولو وهو كيصرف هي من داكشي لي بقا ليه وكيعدي..فينما دفع مكيعيطوش ليه..اليوم فالعشية كان جالس فالسطاح كيتكيف بوحدو وطالع ليه دم..حتا طلعات خولة كتعوج ببيجامة فالحمر ديال الشتوا جامعا شعرها سفنجة كانت عوالا تطلع تنشر تا شافتو مريح هلى واحد الصندوق تتمر وتيكمي ..وقفات فباب سطاح حطات السلة وتلقات شعرها لي كان مصاوب شي سيمانة هادي ومعلك ..مسحات هلى حجبانها وبتاسمات وهزان السلة وبدات كتعوج وتلوز..وقفات حدا الحبل وقال بصوت عذب:سلام وعليكم
محمد:(بلا ميهز فيها راس)وعلبكم السلام
ورجع كيكمي ممسوقش ليها..وهي كتنشر حاجة وتهز حاجة وتكوز ليه..مداهاش فيها وقالت:ولفتو الدار الجديدة؟؟
محمد :(كيكمي)الصمت
خولة:حم راه سولتك زعما
محمد:(بلا مبالاة)اه
خولة:هههه صراخة نتوما الله يعمرها دار حسن من سكان ااقدام مفيكم صداع ماوالو..واخا وردة مبرزطة
محمد ممجاوبهاش وكيكمي..اابس الاسود..حتا نطقات تاني:متعارفناش..(بدلع)انا خولة ونتا
طفا الطارو فالارض وناض وقف توجه للباب ونزل وخلاها وهي غطرطق..مرضاتش وهي كاع ولاد الدرب تابعينها..كملات النشير مغددة ومشات..فحين محمد نزل لدارو دخل ولقا وردة جالسا فوق السداري شادا حنكها وتوبة كتلعب بشي نونوسات..كانت صفرة فوجهها وضعافت شوي..جلس حداها وحاوط خصرها وقال:مالك؟؟
وردة:والو هي عيانة شوي وصاقي
محمد:ضعافيتي؟؟هلاش مكتاكليش؟؟
وردة:متيكونش فيا لي ياكل 
محمد:كضرك شي حاجة نمشيو لطبيب
وردة:(بتاسمات)لا لا ميحتاجش..بيت نهضر معاك
محمد:قولي نسمع
وردة:(شدات فيديه)محمد مشتيش بلي حالتنا غاديا وكترجع لور
محمد؛(تنهد)دابا نلقا الحل مديريش فبالك
وردة:الحل هو نخدم انا..انا الخدمة موجودة العموري غديبانيني فنهار
محمد صعر وغوبش فيها:اشناهو؟؟😡😡😡تجمعي شوي قالاك تخدمي..تا منكونش راجل عاد خدمي خاصاك شي حاجة ياط لي طلبتيها تتلقايها(كيهز فيديه)ولا باغا هي فين تديعي😡😡
وردة:(بهدوء)اه مخاصني والو ولكن تالين غنبقاو هاكا شهر وحنا هاكا واش دوك لفلوس غيدومو لينا غدا ولا بعدو غيساليو ونوقفو على الحديدة ونصدقو ربنا خلقتنا
محمد:(بنفاد صبر)هذاك سوق ماشي سوقك نتي بقاي فدارك كولي وشربي ورب بنتك وهني راسك
وردة:ولكن امحمد..
قاطعها بالغوات:وراااه هضرت😡😡😡جمعي علي هاد الموضوع ديهت فراسك 
وردة:(بحزن)اودي انا هي gلت ليك😔😔
محمد:(زاعف)منقوليش الالة..تكمشي وديها فصحتك..شو كيوليتي مكتاكليش 
وردة تغرغرو عينيها وسكتات الشيء لي ممولفاهش..ناض زاعف وخرج زدح الباب حتا قفزات توبة وطاحو دموع وردة على خدها كتبطي فصمت..وعيانة غي بوحدها..
محمد خرج زاعف ومعصب..صافي وصلات لاعظم تلاقا بأنور فراس الدرب وجا عندو سلم عليه ومحمد معندو خاطر معصب وعاقدهم
انور:هانيا اسيمو؟.
محمد:صافا اخويا
انور:مالك مقندش؟؟ياك لاباس
محمد:ساعة لله اخويا وصافي
انور:اجي اخويا ننقهواو ونهضرو
محمد:(بامتناع)عفيني اخويا باغي نبقا بوحدي
انور:واهي اجي معايا عندي ليك شي هضرة
محمد:من بعد
انور:واهي زيد راه حاجة مهمة
ستسلم ليع ومشا معاه للقهوة عامرة وفبها عباد الله شي كيكمي شي مجمع..شدو طبلة وجلسو ومحمد طالع ليه الدم..جبد كارو وبدا تيتكيف ونطق محمد:بيتي شي قهوة
محمد:واخا
عيط انور للسرباي وعطاه طلب اش بغا وقال لمحمد:مالك جافر هانيا
محمد:(بخ الدخان)اودي خليها عالله
انور:الخدمة تاني..هادشي علاش معيط ليك
محمد:لاش؟؟
انور:كاين واحد عشيري خدام فسونطر دابيل ومحتاجين شي حد معاهم وانا gلت ليه تنعرف واحد سيد اش بان ليك
محمد؛(كيتكيف)اودي شغاندير..نعدي بيها فين جا هاد سونطر
انور:شوف عارفك ديبلومي وديبلوم international ولكن فبلادنا مكاين هي باك صاحبي والمعارف..دبر فهاد الخدمة وعدي بيها تا تشوف شي حاجة خرا ويحن الله اش gلتي
محمد:خويا انور خير عمري نساه ديما مفكرني براك الله وفيك..صافي غنمشي
انور:(ضحك)ههههه هوكا نبغيك..طلق البشرة وهاك عشرة 
محمد:(تيضحك)عشرة لاف ههه ولا هي الباجباطي ههه
انور:وليتي بهجاوي😂😂
حط ليهم السرباي القهوة شربوها مجمعين وكيضحكو ومحمد رتاح نسبيا واخا عارف ليسونطر دابيل وخلاصهم ولكن قال اللهم العمش ولا العما..جلس معاه شي ساعة وودعو ومشا جيهة دار بغا يحزر وردة عارف راسو قسح معاها..داز للجزار وشرا من عندو لكفتة وداز لحانوت تقدا شي لعبات ورجع لادار..حل لباب وكابان ليه جالسا بنفس الوضعية مكمشة فمانطا وتوبة مرونة الدار كتلعب بجوج مخاد والماعن تالكوزينة..شافتو ومشات كتجري لعندو كضحك هزها وباسها ومشا جيهة وردة جلس حداها وهي مكتشوفش فيه هي ساكتة..قرب ليها باسها فحنكها وقال:مقلقا؟؟
شافت فيه وعينيها فيهم التعب وقالت:لا
محمد:(بحب)متأكدة
ورظة :اه خه
عنقها وهز ليها راسها قبلها ففمها بوسة حنيمة وقال:غوتت عليك ههه 
وردة:ولفت هه اش جبتي معاك؟؟
محمد:الكفتة ههه وجبت خبار زوينة
وردة:؛اش؟؟
محمد:لقيت خدمة
وردة:(بفرحة)😍😍😍حلف هههه(عنقاتو)مبرررررروووووك فين ههه
محمد:فسونطر دابيل..نعديو بيها وصافي

عنقاتو بجهد وقالت:شتي اش gلت ليك..ربي كبير
محمد؛حيت نتي معايا ههه نوضي جبت ليك شي حاجة تاكليها غتعجبك بنتي ليا صفاريتي
وردة:هي مع قربات الغيكل دامشي باش ههه
محمد:اوااااه واعاد مشات مالها شادا زكير ههه
وردة:سبر سير راه هي نتا كضل طالع نازل كتاكل فالحلوة ومكتردش البال هههه
محمد:😂😂😂دابا غنصوم تاني هههه اجي معايا
هز توبو وجرها من يظيها وداها للكوزينة حط ليها توبة فحجرها وقال:غنوجد ليك الكفتة بالبصلة لي كتعجبك(كيحل المياكي ويجبد)
وردة:(بفرحة)احححح الله😍😍😍دغيا عفااااك
ضحك عليها وقال:وانوضي عاونيني 
وردة:هههه كطنز لا..ياك بيتي تحزرني ايوا طيب نتا ..انا نتفرج فيك انا وتوبة
توبة:هنع بابا مي هام هام
محمد:هام هام ههههه واخا
بدا كيطيب ليها..قطع البصلة ودار ليها القوام وحطها فكاسرونة ودارها كتشحر ولاح فوقها الكفتة وخلاهم اتشحرو وهي كتشم وتبنن 
محمد:ياكما كتوحمي المسخوطة ههه
وردة؛😳😳😳😳لا لا ويلي لا..
محمد:هههه وباش عرفتيها؟؟مكتشربي حتا حاجة
وردة:راني ممرضة وعارفا..محاملاش ههه (سكتات)وزعما نتا بيتيني نحمل؟؟
محمد شاف فيها وضحك ورجع لخدمتو:علاش لا..واخا ظروفنا ماشي هي هاديك مي الا جا مرحبا ههه
حطات توبة فالارض واقفا ومشات حداه عنقاتو من خصرو وقالت:بصح ههه؟؟
محمد:(باسها فحنكها)هههه اه..الى ولدتي ضي مضيبة بحالك تشيبني شكون بحالي ههه
ضحكات فخجل وقالت:عمري تصورت نحمل ههه
محمد:نجربو دروك نيت خهه
وردة:(رجعات بلاصتها)لا لا هههه باش نبقا بلا عشا
هزلت توبة كتلعب بيها وتبوسها وتهىها وهي كضحك وتفركل وولات كتمشا مزيان..حتا طابت الكفتة..حطها فطبسيل وداها للبيت وتبعاتو هي عطاها الخبز وبدات كناكل وتوكل توبة وتولول حيت سخونة اما هو كيضحك ..شافت فيه وقالت:مغتاكلش؟؟
محمد:لا هي بصحة احبيبتي
مدات ليه دغمة وكلاها وعضها فصباعها وضحكات..كملات ماكلتها وتكات كضحك وحداها توبة كتلعب برجليها..ترخا حداخم وجرهم عنفهم بجوج وبقا كيضحكو ويهضرو بحال ديما..حتا طاح الليل وناضت وردة دارت روز بالحليب وهادي هي الوحيدة لي تعلمات فهاد شهر ...طاب وحطاتو ليهم بعدما برد..توبة دارو ليها طبسيل صغير حيت عودوها تعلم تاكل وهي غي كتربج وشي تاكلو وشي طيحو..حتا لخر وتعاود توكلها وردة على خاطرها..سالاو وجمعات الماعن غسلاتهم وجات كتكوسل بالبيجامة فالاصقر..جات سروال لاصق ولقوق قصير واصل عند ترمة ومبينها..وشعرها كطلقو باش اسخن ليها وذنيها ههه..شافها جايا وبتاسم..مد ليها يدو وجرها جلسها فوق حجرو معنقها بيديه من خصرها ويبوس فعنقها وهي كتهر وتضحك وتوبة حاضياهم ومضحك..
وردة:هههههه حشومة توبة تتشوف
محمد:مالي سالت ليك حوايجك هههه راه هي تنبوس (قاسها فصدرها)هههه
وردة:اه ههه احح زgا..نوض تنغس غدا غتمشي للخدمة ياك
محمد:اه ههه (مخشع فالبوسان)هي خليني قادر على لخدمة تليل وتنهار(غمزها(😉
وةدة:واخا تخرا اللويز دابا مغنسرهش اليوم هههه
محمد:هههه وشكون قاليك غتسهري..هي ساعة ونطلقك
ةردة:ههههه وتgول..عيانة والله
محمد:تتبقاي فيا هههه واخلينا هي نبوسو مقايسكش
وردة:😂😂😂دغيا كديماري اخا خههه
محمد:بوسيني نتي لي مكديماريش دغيا هههه
وردة:واخا تعواااج ههه
ناضت من فوقة وهزات توبة حضناتها بغان تمعسها وهي حلفات لنعساات حتا دازت ساعة عاد غفااات..وداتها لبلاصتها..ومشاو نعسو فبيتهم مخشيين فحضن بعضهم كيدفيها حيت مبرادة وهي كتخشا فيه..
#####
صونات لغيفي ومد محمد يدو لتيلي وطفاه وناض كيتعجز والبرد كيقرص..خلا وردة ناعسا وغطاها وناض سخن لما ودخل لطواليط فحين زردة حسات بيه مكينش وفاقت..شافت ضو فالكواليط عرفاتو كاين تما..دخلات للكوزينة وردات لما عاد خرج هو. هاز شيتة تسنان وسينيال.جا باسها فحنكها وقال:صباح الخير
وردة:صباح النور
محمد:اش مفيقك؟؟
وردة:بيت ههه اواه راجلي حبيبي غيمشي للخدمة ومنوضش نوجد ليه الفطور
محمد:(هههه اواه منين طاحت عليك الحداكة فهاد صباح ههه
وردة:ههههه عجبني الحال..سير جيب لحليب من الحانوت والكومير واجي تفطر
محمد؛(قبلها فعمقها وففمها)اححح عليك فاش تتولي مقادة ههه
حط داكشي لي فيديه ومشا هز كويرة وخرج تقدا ورجع لقاها ردات القهوة كحلة وعطاها الحليب وزادتو عليه وخلاتها تبخ..حتا هادي علمها ليها محمد..حطاتها ليه مع الكومير والزيت وبدا كيفكر وقال:ونتي ؟؟
وردة:(بابتسامة)باقي مكنفطرش انا ههه هي بصحة
كمل فطورو وناض باسها وشكرها دليل على انه راضي على عملها..وبهاكدا كتحفز وكتبغي طيب باش تزيد تعجبو ماشي بحال الى من نهار تخلقني ونتي موهمينك بلي الشقا ديالك صحا بيتي ولا كرهتي..لبس حوايجو السود ولاح عليه كويرة كحلة وطاقية كحلة جاتو مفرgعة..وخرج لعندها نزلا معاه تال لباب تزنقو ياله حلوه وهي تبان ليهم خولة واقفا حدا الباب باينا ياله داخلة لابسا العصري ومقادا لوجه والشعر.شافتهم وقالت :صباح الخير
ردو ليها التحية وهي عينيها مفاتوش محمد لي جاه الاسود يهبل ...

خاصة ان لحيتو زادت كثارت والملامح معقودين وخرشين..جاوباتها وردة وهي واقفا فاخر درجة :صباح الخير
محمد:حبيبا رجعي لدار غيضربك لبرد..متخرجيش 
وردة:هههه واخا
باسها فحنكها ومشا معبرش خولة نهائيا اما هي مرفوعة ودا ليها العقل..بحركاتو الرحولية..دخلات وسدات لباب وقالت:اجحح اختي لبرد
وردة:(طلعاتها وهبطاتها)ونتي اش مخرجك فهاد صباح ولا عاد.جايا؟؟
خولة:(كتبجg)ايوا شبيتيني ندير راه طرف تالخبز صعيب ومي عندها هي حنا (خشات ليها لهضرة)كيشتي دوك جوج دريالات ترهن لي كتشد مي من ديور ممكفيناش
وردة:ممممم وهاد الخبز كاين هي فليل
خولة:اه هه(بغات تسل ليها لسانها)منين ضبرتي على راجلك العفريتة ههه نتي لي عبرتي جلستي تا جلستي وديتيه غزااال
وردة:(تقرصات حيت عارفا خولة كيدايرا شماشرية )لقيتو فباكية تتيد اومو😏😏هذاك سميتو زهر ..زهر احبيبا كي شتي كلها وكي عطاتو..شي كواتو وشي زواتو ههه
خولة:ايوا الله يعطينا بحالو ههه كون عندي بحالو نحطو فالvيترينا هههه
وردة:(طالعا فحالها)ايوا تيكون عندك بحالو وكولو الحب ههه نخليك خليت بنتي لفوق اه وسلمي على مك
خولة:(بتمياق)ممممم مبلغ
دخلات خولة لداىهم وتلقات ليها ختها مطلعا شوكتها وواقفا حاطا يديها فجنبها..جراتها من شعرها وقالت:فبن كنتي الق*** ديك ساعا باتي لاش جايا
خولة:اي اي طلقي الله يعطي لمك العgر تقووووو...واميييي مييييي
طلقات منها وقالت:مك..فبنها مك راه خرجات ضرب على قلبها تمارة ابنت الق*** ونتي داعيا فزناقي لي جا يبول فيك
خولة:(حيظات مونطوها)بزاااف عليك البايرة..انا واعرة عليك بعدا كنخرج نفوج وندور كيتك نتي لي مقلزة حدا حليمة تجبد فيك الشييب الخضر..منحgلك باقي منجوجتي فين شافوك الناس فين..فالحمام مثلا ولا فالحانوت ههه 
بشرة:ديها فهمك ودوزي تنعسي الله يسكت ليك الحس كيشني نتي الخطاب هي متريين عليهم
خولة:هههه قريب الحبيبة هه غتسمعي خباري
دهلات لبيت وتلاحت بحوايجها ونعسات..فحين وردة طلعات للدار وحلف النعاس لجاها..ناضت مخلات مدارت جمعات دار فيقات توبة وفطراتها وفطرات حتا هي وبالها مع محمد كيدوز نهارو..لقاتو مخلي ليها لفلوس حدا مخدتها بناسمات وهزاتهم..وناضت هزات توبة ولبساتها مزيان ولبسات مونطوها فوق البيجامة وخرجات للسوق لي حداهم مبعيدش عليهم ببزاف..مشات تقدات الخضرة وشي لعيبات وقررات تطيب لغدا وتجرب..تقدات بحماس كبير وكتشطر حتا فالمقدية تالخضرة ورحعات للدار..وبدات كتخرمز وتحاول طيب شي حاجة كتفكر فاش كتكون مع مها فالكوزينة كتونسها وتبدا تطيب واخا هي كتزعتر...فحين محمد شد طاكسي للخدمة وتاصل بصاحب انور لي عطاه نمرتو..خرح عندو ودملو عند الشاف على البوسط ديالهم..تعارفو زمد ليه سيفي..وراه خدمتو اش ناهيا واخا محمد كان عارفها حيت عندو دراية بالموضوع ومع ذلك حاول ابين انه عاد غيتعلم..عطاوه بوسط ديالو بصالير بسيط ليه..وبدا خدمتو..ملقاش صعوبة فيها لانه البيع والشرا والتسيير دومينو..دوز نهارو مزيااان وخرج مع ربعة تالعشية وشد طاكسي ورجع فحالو..دخل لدار وكيسمع صقيل..كبعيط باسمها ومكتجاوبش..قلب البيت الصغير وملقاهاش..داز للبيت دبالهم لقاها ناعسة وتوبة حداها ومغطيين..

يتبع
موعدنا مع حدث ناااار غدااا

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.