قصة قلب جريح

من تأليف Ghazal trust
2018قصة كاملة

محتوى القصة

رواية قلب جريح

اهــــــــــداء
الى من علمتني كتابة الحرف..
الى من علمتني نسج خيوط الكلمة..
الى من حضرت الملائكة لذكرها..
وخسف القمر لجمالها .. فذبل البنفسج على اجفانها
الى العين التي نامت على صوتِِ حنين..
الى شذى القلب وياسمين الحب..
الى اسطورة الزمان .. الى كل امرأة تعرف معنى الحب .
اهدي قصيدتي .............
كيفَ اوصفكِ وانتِ آية الجمالْ
يالوحة عشقي وحبي القتالْ
ياشذى عطري الذي من انفاسك قد سالْ
يا براءة طفلتي التي اذهلت الرجالْ
كيف اجيب وانتِ السؤالْ
والحب من شفتيك حين يقالْ
يمزقني حتى تضيع اجزائي بين الرمالْ
يغرقني في بحر عينيك والترحالْ
حتى ترسو مراكبي في جنون الخيالْ
كيف اوصفكِ بحروفي وكلماتي
وانتِ اجمل ما نسجته كتاباتي
يا همسا ً طال ما نتَظرته حكاياتي
يا حبا ً كان قد غاب زمنا ً عن رواياتي
يافرحا ً ذهب بأحزاني وآهاتي
يا حاظر عمري ومستقبلي الآتي
يانارا ً اشعلت لهيب ثوراتي
يا اجمل طريق عرفته اتجاهاتي
يا وطنا ً احتضن قلبي واعاد حياتي
يا روحا ً احيت جسدي بعد مماتي
كيف اوصفكِ ياملاكي
وذات الوصف تسكن عيناكِ
فما الحب في هذا الكون لولاكِ
وما كلمات شعري من دون شفتاكِ
وما انا ان لم احضى بطعم الهوى في ثناياكِ
وما الليل ان لم يسهر ليحياكِ
وما عشقي دون بسمة حبٍ من هواكِ
يا قمرا ً انار قلبي بلمسة يداكِ بعدما كان قلبا جريحا ....ارتاح في نقاء وصفاء روحك
لا تجرحي قَلبا استسلم للمرة الثانية لا تكونِي مثْلها انانية
لا تذكريني بماض نسيته في ثانية
انتي الحب و انتي من هذه اللحضة حبيبتي الغالية

جاوبات الصمراء دات العيون السوداء الشقراء صاحبة العيون الخضراء على سؤالها اللي مولفين كاع البنات كيسولوه من بعد الزواج وقالت ليها
الصمراء: راه عاادي دابا تولفي ، حتى انا عماين هادي وانا مزوجة ...ولاكن الصبر هادا هوا الزواج
تنهدات الشقراء وضاهر على ملامحها نوع من الملل والضيم طايح عليها وقالت...
الشقرء : ماعرفتش علاش الزواج هاكا داير ! كن حسابني هاكا مغنتزوج اختي دابا ونغصب راسي وانا يالاه عندي 20 عام ، قبل الزواج كديري اللي بغيتي وحتى هوا كيدير ليك الخاطر اما دابا كنحس براسي مكبلة ويدي مربوطين
الصمراء: وراه شحال من وحدة كتمنى تزوج وكتقلب على الزواج بالريق الناشف ومالقلتوش
ضحكات الشقراء بسخرية وعينيها فالسقف بلا مبالات
الشقراء: هه كنشوف شي وحدة فرحانة هازينها فالعمارية وكضحك مسكسنة كنبدى نضحك عليها...ماعرفاش اش كيتسناها هه ، يحساب ليها مسكينة صافي تزوجات شدات السماء وعنقات البحر ...كاع مافراسها راه غادية تمشي لدار راجلها تشقى عليه وطيب ليه وتقاد ليه مسكينة ويجي هوا يلقى كلشي واجد ونتي واجدة ويشوف كاع مجهوداتك وميقولك حتى هادشي زوين ولا جاتك اللبسة زوينة...ونتي من الصباح ونتي كتجري باش كلشي يكون مزيان وهوا بحال الى عور مكيشوف مكيشم ، اختي كنت فدارنا بيييخير ديما نشقى غير على راسي ، هانا فالصالون هانا فالمدينة كنتسارى هانا مع البنات ضاحكين ناشطين وحتى هاد الزمر كان كيدير ليا الخاطر وكيبغي يخرجني واها اكون فيه الموت غير باش متمشيش مع البنات ، اما دابا كيجي من الخدمة كيلقى الدار نقية كضوي و انا كنشعل والماكلة موجودة وفاش كنقول ليه يالاه نخرجو كيقولك عيان يالاه جيت من الخدمة وعندي خدمة خصني نديرها ، مافهمتش انا واش حتى تزوج بيا علد ولا كيعيا وكترات عليه الخدمة ولا شنو! او !! ياك كيلقى كلشي واجد ماشي بحال فتش كان بوحدو كان كيخدم ويجي للدار يلقى كلشي مرون وكيلدا يجمع ويغيط ليا يقولي يالاه نديرو قهيوة ولا يالاه نتساراو ، دابا غير جابني لهنا لدارو وخلاني بين الحيوط وفين ما يهديه الله يخرجني كندورو ساعة دالمكانة ويشوف فالساعة يقول ليك تعطلنا خصنا نرجعو ...توحشت ياختي غير مبقى حتى ل 12 دلليل برى فجو الليل حدا البحر والناس كيتعشاو وليكوبل فرحانين و واااالو...دابا كيقول ليا يالاه نمشيو بحال الى باب الدار الى وصلات 12 مغيتحلش! يخخ
السمراء: وياك كتبغيه ونتي اللي بغيتي تزوجي نهار اللول ..ومالكي دابا كتشكي؟ وزايدون هما كاملين بحال هاكا ، مسؤولية وكتولي نتي هازة المسؤولية ديال الدار ماشي بحال قبل كتكوني فدار باك مهنية ، تخرجي ودخلي وتلبسي وديري اللي عجبك والااااااااا رشقات ليك تنوضي للكوزينة. انا دابا صابتك هي الكوزينة وهاكا غتبقاي حياتك كااملة ...متبقايش تفكري هاكا راه غتمرضس
الشقراء: لا اختي لا...ولاهيلا ملليت ...عام اصحبتي وانا على نفس الحالة والعام اللي يجا يلقاتي انا كيما انا...نفس الروتين ، وكن غير خلاني نرجع نخدم فسونطر دابيل نهرس الروتين شوية ، غير الدار الدار الدار ...ولاهيلا كتأبت وحتى الخروج معاه مكيريحنيش وكيبقى يقمع فيا ولا يضرب الطم مكنلقى معامن نضحك ونقشب ومفش خلقي ، حتى الضحكة مكيضحكهاش ، اما يلا جلسنا فقهوى كيبقى حاضي غير الناس لا يقولو شي حاجة ، راه الناس كيشوفو 
..راه الناس مكيلبسوش هاكا...راه الناس دخلو بحالهم بقينا غير حنا فالزنقة ...راه الناس وراه الناس وراه الناس ...او مالي انا ومال الناس ...كل واحد يضبر راسو ، ويلا شديت ليه فيدو ولا فصبعو كيحيدها ويبقى يدور عينيه فالناس ...اه حقى غيدوز حدانا شي راجل كبير حشومة يشوفنا مشادين فليدين ! واكي جاتك هادي...الى رشقتو فكتفو كيدور فيا ...اه حقا الناس كيشوفو واش هاد اللعب واش هاد الببسالة حتى نرجعو للدار وديري وفعلي وتركي وخراي ...تفو ، هوا خاصو نمشيو بحال الاصنام ...منضحكو منتشادو منهضرو وفين ما نهضر كيجاوبني ب امم ام ..ام ، ويبقى غادي ويشوف ويسرخ عينيه بحال الا خارج بوحدو وشي مرات كنبفى انا غادا موراه ...ديما فين ما نكونو خارجين فالشارع كيسبقني بخلفة ونبقا انا موراه ، قبل ياختي والله حتى كان كيبقى شاد فيا ولاسق ويعنقني و واحد المؤة هزني فالزنقة بلليل وكيضحك وعاادي وحتى انا كان كيعجبني نخرج معاه ديك الساعة معمرو قال ليا الناس ولا شي خرية ، كان خايف منبقاش نخرج معاه ونمشي مع البنات نشطو ، واللهيلا فاش كنبدى نتفكر هادشي كنمرض والله ...مافهمتش اختي علاش ولينا هاكا ، كن حساب ليا هادشي غيكون مكنتش اختي غنتزوج وكن راني مسافرة مع البنات دابا لمولاي بوسلهام بحال كي كنت وكن راحنا منوضينها نشاط وقولها وضحك عليها وبيخيير ومكاينش اللي يفرع لينا راسنا



الصمراء: وصاااافي دابا نسااي داكشي اللي كنتي تعرفي ...دابا راكي فالمعقول ماشي داكشي اللي كتشوفي فالافلام ...راه هادا هوا الواقع اختي سارة غير تكمشي وهادو هما المغاربة عندهم فقر فالرومانسية وداكش ..تيعرفة غير يقضيو وينضيو ويدو للجهة لاخرى يبدا يشخر عليك 
سارة: لا اختي سمحي ليا ! انا كنشوف ناس مزوجين و ممسوقينش للبشار وعايشن فوق السلك ورجالاتهم مطلوقين ماشي بحال راجلي انا ...تزوج بيا وزرب عليا دغيا حملت اصاحبتي وبقات شهر نولد وغرقت فالبز وانا يالاه عندي 20 عام ...لا اختي متقوليش ليا كلهم بحال هاكا ...انا كنشوف بعيني الناس فالزنفة ، كاين اللي موسوس ومريض فمخو بحال راجلي وكاين اللي مطلوق دارب الدنيا بركلة وضاحك ناشط مع مرتو وولادو ، اففف ياختي بغيت نتفركع ماكرهتش نخرج مع البنات شوية ...مانع عليا الصحابات تا هما قالك ماعندنا منديرو بيهم وزيييييدي معاه!
الصمراء: اجي ياكما كيخرج مع صحابو ونتي محرمها عليك؟
سارة: ههن! وشنو يحسابليك ! هأ ! حساب ليك غير انا محرمها عليا راه محرمها حتى على راسو ؟ هه ! راه كيخرج ويدخل كي بغا ويخرج عند صحابو وانا لا...راه الخمسة هادي يكون جاي 
الصمراء: وانمشيييي انا ياختي قبل مايجي يلقاتي هنا وندير ليك مشاكل معاه 
سارة: (نايضة) ونوضي سيري وعنداك تنسايني تا نتي ...مرة مرة اجي بالنهار ، فوتي ليا غير سبت والحد كيكون هوا هنا وشي مرات كتجي تا ديك العقروشة دمو ولا خوتاتو شي نهار ندبح شي وحدة فيهم اختي هدى نكديب عليك! نا هما فوق ما ضبراتهم فزيبتهم بالجلاس فدارهم يتمو جايين عندي انايا لهنى بحالا انا عندي اوطيل هيلطون هنايا ، يسرخو رجليهم ونجلس نتسخر عليهم انا كي الخدامة تفو
هدى: وا هضري اختي تا نتي ...ماحدك ساكتة وهما كيدركو عليك كي بغاو
سارة: ههههيااوات هه واش نتي مالكي دختي ولا شنو؟ واش حساب ليك انا ساهلة ليهم ...الله يحضرك فاش كنوض ليهم كنجمعهم كاملين خرى ودرة مكنعقل على تا وحدة فيهم.
هدى: هههه اويلي ياصاحبتي شوري شوية وضربي من تحت الدف راه شي نهار تشريخا ليك مو معاه وتزوجو لوحدة اخرى، راه الرجال كي البهايم كيتكيدو من مواتهم وديري ليهم اللي بغاو
سارة: وا تِّي سيييري لالقى حسن من العشل غير يلعقو ... هه نسيتي ياماتو فاش كان كيسمر ليا تحت السرجم ويبات واقف كيتسنى نطل عليه ، راه عااارف راسو تا هوا اش واخد ..مالي انا يلقى حسن مني؟ الطولة والبيوضة والزين كيقطر والعوينات حوتة ، الصدر ومسعودة حاضرين بقوة ندير عاه ولا هاه يزنطط عليا ونتي كتقولي يبدلني ؟ مالنا ندوخو ولا ! راه غا ساكتين وماباغاش المشاكل وخوتي قباح كيرضو ليا انا اللومة حيت فيا التشرعين عيشورية كيقولو انا اللي كندير علاش وانا اللي فيا لافوت ، ديما جايين من جيهتو
هدى: وصافي تا نتي متبقايش شادة الزكير راه تا هوا ضريف وكيسايس معاك 
سارة: سيري سيري اش عارفة نتي ، راه مكيحس بالمزود غير اللي مخبوط بيه وانا المزود راه طلع معايا ماشي غير تخبط بيه
هدى: وا المهم تيليفون بيناتنا هانا مشيت 
تسالمو من بابيز و وصلات سارة مع هدى صاحبتها للباب حلاتها ليها باش تمشي وهي تلقى راجلها فالباب يالاه بغا يدخل

شافيهم مغوبش ودخل ملقاش حتى السلام ، شافت سارة فهدى وطلعات حاجبها
سارة: هانتي كتشوفي دابا...مانمشي عند صحابلتي ميجيو عندي هنا ! نموت انا حسن يخ
هدى: بصوت منخفض) صافي دابا من بعد نهضرو تفقصت انا بلاصتك ..بسلامة
مشات هدى ودخلات سارة هازة خنافرها لبيت النعاس لقات راجلها كيبدل وطالع ليه الدم ، دارت يدها على جنبها وهي تبدا..
سارة: دابا شهاد القمعة درتي ليا قدام البنت ا سمير ؟ مالك لقيتي معايا راجل ولا شنو 
شافيها بتخنزيرات وخرج عينيه فيها
سمير: نتي مبقيتيش كتحشمي ولسانك فات الطول دالسراول اللي كنلبس ! واقيلا هلصني نقصو ليك باش تعلمي تهضري؟
سارة: شتي انا مغنهضرش معاك دابا ولاكن غنرجع ليك القمعة اللي درتي ليا غا بلاتي 
خرجات وخلات كيسوط ويقلب فعينيه مافيه مايتجابد معاها وهي لسانها طويل تا هيا كيعطيها كلمة كتعطيه 19 ، هز حوايجو ودخل دوش وخرج لقاها جالسة طالقة رجليها فوق الطبلة وكرشها لفمها وكتفرج فالتلفازة ، شافت فيه بنص عين وقلبات عينيها ، جلس حداها وهز بيسي منسوقش ليها وبدا مركز مع الخدمة وهي حداه فيها الدودو بغا تجبدو، بقات جالسة جالسة تا عيات وهي تهضر
سارة: غدا غتمشي لدارنا نجلس معاهم
جاوبها وعينيه فالبيسي ببرودة
سمير: غدا الجمعة جايا الواليدة وحنان يتغداو معانا ، بعد غدا سيري 
هزات حجبانها وتقلبات جيهتو مغوبشة
سارة: ايوا وهاد كسكسو غنطيبو انا ولا غتجيبو مك طايب؟
سمير: ببرودة) طيبيه نتي ...خليني دابا مشغول تا نسالي ونهضرو
سارة: اييه نجلس نطيب ليهم ويجيو هما ياكلوه وانا يتقسم ليا ضهري فالكوزينة باش يجيو هما يلقاوه واجد؟ فاش اخويا عطاتهم؟ فاش جاتهم؟ لا ...انا غدا غادا عند ماما نتغدى عندهم بغيتي نتا تبقى طيبة ليهم طيبو شغلك هاداك اصلا ولات هاد الدار بحال الكوري اللي رشقات ليه كيجي بلا ميعلم ويديرو فيعا مابغاو بحال الى انا مكيناش
سمير: وصاافي برالكة من نكير فرعتي ليا راسي ...راه علموتي قالو ليا غيجيو بلا متبداي نفس الموال تانتي ...راه كتمشي عندهم وتجبدي والكاس مكتحركيه من بلاصتو مالك متصبريش فاش يجيو عندك
سارة: راه تقريبا كل نهار جايين ، انا دارنا شهر ماجاو ...وابزااف واش كل مرة دور ليهم فالخوى ينوضو يجيو يعصرو ليا انا هنايا؟ هبطو ليا هاد الفوطويات بالجلاس ...وكيبداو يبرككو شنو عندي وشنو ماعنديش 
سمير: سارة بلا متنيرفيني عاوتاني، راك كتهضري على عاءلتي الشريفة واجمعي راسك 
ناضت سارة غضبانة وخلاتو جالس متسوقش ليها لانه عارفها كي دايرة وكتغضب تا كتعيا وتفش وترجع ضحك بحال الى عمرها غضبات ،

دخلات لبيتها شعلات تلفازة وجلسات فوق الناموسية كتفرج تا نعسات ، اما سمير بقا خدام تا عيا وناض للكوزينة خل الثلاجة كيقلب وجبد الستيك ديال الدجاج طيبو راسو مع روز طتيب كان ديجا فالتلاجة سخنو وقطع الجاج مع الروز وقادو فطبسيل ومشا حطو وسط الدار ودخل عند سارة لقاها ناعسة وبيجامة طالعة ليها تا لكرشها وفخادها عرياينين ، حط يدو بشوية كيفيقها 
سمير: سارة...سارة...سارة نوضي تعشاي
حلات عينيها كتجبد وشعرها مخربق ، تا كانت غتنوض وهي ترجع ، تقكرات راشها غضبانة وتقلبات وخلاتو 
سمير: وصافي نوضي تعشاي دابا تا لصباح ويحن الله يلاه نوضي
رجعات تقلبات وناضت بلبيجامة قصيرة تا لفخاد مدوخة بالنعاس ، لقاتو حاط طبسيل فوق الطبلة وعصير وهي تقلب الدورة للكوزينة وخلاتو واقف ، الكوزينة موديرن ومحلولة كطل على وسط الدار فين كياكلو ، بقا واقف كيشوف فيها وهي تبان ليه حالة الفران خاشية راسها تا تا جبدات كراتان من الفران وجابتو بالغضبة وشعرها مخربق بالنعاس، حطاتو فوق الطبلة وجلسات كتسنى يقوليها شي حاجة ساعة جلس مقال والو وهادشي زاد عصبها وهي اللي مطيبة العشى على بكري وموجدة كلشي كتسنى منو شي كلمة زوينة، خيبت امل كما العادة اللي تعودات عليها سارة فكل مرة كتشنى مجاملة او مدح من راجلها ومع الاسف هوا ماشي كيما هي كانت كتوقع مع العلم انه كان كيمدحها ويغازلها قبل الزواج ، بدات كتاكل وعجبها طيابها وبدارات هي بالمجاملة 
سارة: بنين...حا زوين
سمير : امم
سارة تعصبات وبدات كتسوط من نيفها وتوقفات على الحركة وتبتات فنفس حركتها تا دارت شافت فيه معصبة
سارة: امم..انن..ام ..اه ......هادشي اللي كتعرف تقول؟ راني مطيباه زعما باش تاكلو تقولي زوين ، بنين ، الله يعطيك الصحة !! راه الحيوان فاش كتعطيه الماكلة كيشكرك بالفعل والقط كيتحك معاك فاش كتعطيه والكلب كيلحسك 
سمير كعا ولاح الفورشيط 
سمير: هي دابا انا حيوان؟ 
سارة : لا رد(قلبات وجها)
سمير: لا رد (حرك راسو بعصبية )
ما جالسة ودخل لبيتو زدح الباب وبقات هي كتسوط غير بوحدها وخلات ديك الماكلة كيما هي وتجبدات فوث الفوطوي نعسات فيه .
⛅اصبحنا واصبح الملك لله ⛅
حلات عينيها على الصونيط ديال الانتيرفون بزز وناضت حات عينها على الساعة لقاتها 12h عرفات شمير مشا للخدمة وبقات بوحدها ، مشات كتسوط والنعاس باقي شاد فيها هزات لاباراي د الانتيرفون 
سارة: شكوون؟
....: حلي الباب حنا لتحت راه الباب دالعمارة مسدود
سارة: عوجات سيفتها) واخا
حلات الباب من الزر الي فالانتيرفون وحطات لاباراي وبدات تنكر
سارة: تفووو مابقا حد يشبع نعاس فدارو ...هاجمين عليا على النبوري...نيت لا بغاو كسكسو يكشكشوه راسهم ماعنديش هنا مطعم السرغيني يخ
بدات كتنكر تا سمعات الدقان ومشات حلات الباب بديك التقزيبة ديال البيجامة وشعر مهربق باينة فيها عاد فايقة ؛ لقات عكوزتها فالباب هي وجوج بناتها بجوح كير من سارة فالسن ، شافوها مقزبة وبداو يشوفو فبعضياتهم
سارة: بضحكة صفرة) مرحبا

النهاية ماشي كيما نتوما كتعتاقدو والقصة ماشي كيما كيحساب ليكم ، وقلت ان فهاد القصة كاينين جوج قصص ماشي وحدة .

سارة: بضحكة صفراء) مرحباااا...مالكم ماجيتوش كاملين ، كن غير جبتو معاكم حتى صفاء و ولادها 
حنان: بضحكة صفرة) ههه بااينة كنتي كتسناينا ...
سارة: مرحبا دخلو
دخلو لقاو الطبلة مزال محطوط عليها الماكلة دالعشاء وجلسو وسط الدار كيشوفو فالطبلة وكيتغامزو ، جلسات حداهم سارة وفرقات رجليها وطلعات ليها البيجامة تا لفخاد وكرشها قدامها وعاجبها راسها جالسة بعينيها منفوخين وشعر منفوخ ومع ذلك زوينة ووجها نقي كيشعل ، شافت فيها حنان وبدات تحشي ليها الهضرة
حنان: اوييلي ياكما عاد فايقة؟ وقيلة هاد الطباسل يقاو من ليلة دلبارح
سارة: لا...انا للي تغديت فيهم دابا وخليتهم وتكيت نعست عكزت نهزهوم ...فاش كناكل كنتقال ومع قريب نولد وليت مكنقدرش حتى نمشي ونجي من البيت للبيت .
شافت فيها عدوزتها جديجة وبدات تسوط
خديجة: ايوا ماشمينا روايح ما فورتي سكسو ما حتى حاجة؟ ومللي نتي ما فيك ميوجد ديك الساعة بلا متعيطو لينا نجيو ، تخليونا نفورو كسكسونا فديورنا 
سارة: انا ماقاليش راكم جايين ومحسابش ليا نتوما غتجيو اما كن راني نضت وفورتو ، راكم عارفين ...انا بوحدي وهوا كيتغدى فالخدمة مكاين لاش نفورو ونكسكسو ، كسكسو كيبغي الجماعة وكنت ناوية نمشي نتغدى عند ماما
حنان: انا نيت مكنتش ناوية نجي...يالاه نمشيو أ مي راه تابعنا شلة منقضيو
سارة: اويلي عاد دخلتو جلسو هانا غنفورو ...راه غير معلمنيش سمير و لبارح نعست قبل ميدخل وصبح مشا للخدمة وانا كنت ناعسة ودايرة فيبرور لتيليفون ...يكون واقيلا عيط ليا يقول ليا راهم جايين وكسمعتش تيلي
خديخة: لا بنتي تا دابا مكاين مشكيل...نمشيو فحالنا مكاين لاش نجلسو ...الهضرة معاه هوا اللي معيط لينا ومصدعنا اجيو اجيو اجيو 
سارة: اويلي ياخالتي تقلقتي على كسكسو ...راني قلت ليك شنو كاين مادرتهاش بلعاني، هي دابا نتوما جابكم كسكسو ماشي جيتو طلو علينا؟
حنان: يالاه امي (غمزاتها باش تنوض)
ناضو منفخين و واخا هاكاك كيضحكو ضحكة صفرة لبعضياتهم تا خرجو وسدات سارة الباب موراهم بالساروت وات تنفخ وتسوط ، هزات لاباراي ديال ابلنتيرفون كتسنط ياكما تسمع صوتهم كيهضرو وهما نازلين وخارجين مع باب العمارة ، بقات طالقة ودنيها والصوت كيقرب تا سمعاتهم كيهضرو عليها
حنان: كوراه عاد فايقة ومخلية الماكلة دلبارح فوق الطبلة وجالسة طنز علينا
خديجة(الام): بنات اخر الزمن...ماعرفت اش عجبو فيها ، ماهيا فحال لالياتها ماهيا بشي صنعة تعاونو على الزمان، زايداها بالولاد وعايشة كي القايدة ...ولاكن كلشي من داك المسخوط اللي مبهدلنا وجايبنا كنتمرمدو فجلايلنا باش تشطب بينا مرتو الارض ، غا بلاتي عليه تا يجي ونفرجك فيه ، غا اللي قالت ليه دير كيدير ، شاشا..رارا 
حنان: اصلا ممحتاجينش للعراضة راه دار ولدك ودار خويا نجيو فوق ما بغينا والى معجبهاش الحال تمشي لدارهم ، حادكة فصبايغ والشعور والدفار والخدامة والدراع الله يجيب المعفونة لخرى 
سارة معجبهاش الحال وزدحات ديك السماعة سداتها بالجهد تا تسمعات عندهم لتحت وهما يسكتو مشاو 
سارة: انا معفونة يا تريكت لافوار...لهلا يحيكم ويطول الزمان عليكم تا نكون معفونة يا الهركاويلت العروبيات تا اللبس متعرفوش ليه تفو ، ولاكن ...سرررركم غزيييت فيكم هه! قالك كسكسو ...واهاا كسكسو دابا يالاه كولوه هههه
مشات جمعات الطبلة وبدات كدور بالدار كيما العادة ، الروتين اليومي دمسيح الغبرة والجفاف والماعن وزيد وزيد تا سالات خلات الدار نقية وهوية وروايح مفججين ودخلات للدوش دوشات وتقادات وغسلات شعرها القصير كوب كاري طويلة من القدام وقصيرة من اللور وبتيت ميش على حجبانها نازلة جات كيوت، نشفات شعرها وجبداتو بالبلاك حدا المراية قادات لاكوب وخلاتو مطلوق ورشات بارفان ومشات لبيتها لبسات بيجامة بشورط قصيرة وديباردور واسع وكرشها منفوخة وجلسات قدام التلفاروة كتفرج تا سمعات الساروت فالباب كيدور ، تلفتات لقات سمير داخل وماشي من عوايدو يجي وقت الغدا

دخل سمير هاز ملف فيدو ولابس كوستيم وكرافاطة وبدا كيدور عينيه فالدار ، شاف سارة هازة قنانفها كتفرج فالتلفازة مداتهتش فيه ومشا تقدم جيهتها بملامح مستفسرة
سمير: ماجاتش الواليدة؟
سارة: واش نتا عيطتي ليهم ولا هما عيطو ليك قالو ليك جايين؟
سمير: لا هما عيطو ليا علاش؟ وجيت نتغداو مجموعين ونرجع للخدمة (جبد تيلي من الجيب) مالهم مجاوش
حط تيلي فودنو كيعيط وسارة رجعات شافت فالتلفازة ممسوقاش
سمير: الو وي ...وافينكم؟ ياك قلتو باغيين تجيو تغداو ايوا فينكم...
ناضت سارة مطير خطفات ليه تيليفون من يدو قبل ميكمل الهضرة
سارة: الو خالتي ...فينك ، كن عيطتي ليا انا وقاتي ليا راكم باغيين تجيو مكاين لاش تعيطو لسمير ، باش ندير بحسابكم 
سمير شافها معجب وخلاها كتهضر ودخل لطواليط
سارة شافتو دخل وهي تبدى
سارة: الو...ماقلتيش ليا نتوما اللي بغيتو تجيو ...قلتو ليا بللي سمير عيط ليكم !! كن ديك الساعة قلتوها ليا انا مالي انا برانية اخالتي ، راه انا اللي مولات الدار (كتعوج فعينيها) وراكن عارفين سمير الحدمة عندو فوق راسو وكينسى وصدقتو جايين ومعدبين راسكم على والو
بدات كتهضر وطل على سمير لا يخرج يلقاها كتهضر وهوا مافراسوش راهم جاو وصدراتهم سارة ، اما العكوزة عند بالها سارة كتهضر قدام سمير وبللي سمير فراسو راهم جاو ومشاو ، العدوزة مرضاتش وهي كدبات على سارة وقالت بلي سمير اللي عيط ليهم ، قطعات الهضرة وبدات سارة تنكر غير بوحدها
سارة: هه! قالك معيط لييينا وجااايبنااا كنتمرمدو فجلايلنااا (كتعيبها) وكن خلانااا فديورنا نطيبو كسكسووونااا والله يكسكس لبوك الراس لا نتي لا بناتك... وجهك صحيح بحال الصور دحبس قنيطرة تفوو. ناري كن ماطرت ليه على تيلي وقالت ليه جينا ورجعنا كوراه خرجنا فجورنان اففف خليها دابا شد صبع هه يحسابها سمير فراسو جاو ومشاو متعاوظش تجبد ليه الموضوع....اويلي واغايلا ماعندهاش علاش تحشم تجبدو وتجبد كدوبها الكدابة ...جايييييين نتمرمردو فجبايلنااا هه!
شافت سمير خارج وهي تلوح تيلي وبدلات ملامحها وغوبشات 
سمير: ايوا دابا مكاين لا كسكسو لا تا لعبة ؟
سارة: ايوا سير عند مك باينة مجاوش وطيبوه فالدار ، شبان ليك نمشي نتغداو عند ماما راه عيطات ليا وقالت ليا اجيو تغداو راه كيتسناونا
سمير: من للخير نيت...يالاه زيدي تلقي راسك راه مزال راجع للخدمة 
سارة : ههه صافي داابا تلقاتي لابسة غير سبقني للطونوبيل
سمير: هانا لتحت..وبقاي عاوتاتي قدام لمراية نص نهار 
خرج ومشات سارة كتجري هزات تيليفون عيطات لمها
سارة : الو ماما
الام: الو شكاين عاوتاني
سارة: قلتي ليا لبارح انجي تغدا ياك
الام: راه حطينا الطبلة ..تعطلتي
سارة: لالالالااا حبسووو هاحنا فالطريق انا وسمير جايين نتغداو معاكم...راه خرج من الخدمة لاش يجي يشوفكم
الام: اااه ايوا صفي.... (بصوت مرتفع) حبس نتاااا الله يعطيك الجوووع تسناو نتجمعو على الطبلة الكنس الناقص ياليهووود يعطيكم الجهل تفووو، الو سارة جي دااابا راه حاطين الطبلة 
سارة: شديهم هاحنا فالطريق
الام: ماعندي ما منشد انا فهاد الحلالف غير كتحط الطبلة مكيبقاو يقشعو والو
سارة: مهم ها حنا قربنا هزي القصرية رديها للكوزينة بلا متشوهوني قدام الراجل 
الام: ويالاه غا طلقي راسك
قطعات سارة ولبسات جلابة فوق البيجامة ودارت نضاضر و خرجات كطير بلا مكياج وجاب الله مجبدة الشعر ومقادة ديما ، مشات ركبات حدى سمير 
سارة: سربي سربي راهم من الصباح هما يتسناو والطبلة محطوطة
سمير: واغير ضدهات راسها مسكينة 
سارة: واغير سربي دابا يالاه نمشيو
سمير: وهاد الصاك لاش؟؟؟
سارة: راه قلت ليك غنجلس مع ماما شي يامات وقلتي ليا تا يفوت الجمعة 
سمير: وانتي راحلة ماشي غير شي يامات اللي بانو ليا فهاد الساك
سارة: ودابا من بعد نهضرو ...شوف قدامك وبشوية فالطريق وطلقنا راه تعطلنا

وصلو للدار ودخلو لقاوهم حاطين الغدا وتسالمو وجلسو مجموعين سارة وخوتها ب 3 دراري وختها اخرى صغر منها فالسن ومها وباها وسمير ، تجمعو فوق قصرية دكسكسو بسبع خضاري دايرين بيها كيسان داللبن ، سارة كضحك من ودنيها وعاجبها الحال وسمير تا هوا كيعجبو يمشي معاها لدارهم حيت مروجة وفيها النشاط والضحك تغداو وسالاو وتكات سارة كتكرع عاجبها الحال ، ناض سمير يرجع للخدمة وتبعاتو سارة تودعو
سمير: شحال غتبقاي هنا
سارة: وعييت ..مابقيتش كنقدر نبقا بوحدي فالدار ، وليت كنسخف ، غير خليني هنا راه الى بقيت فالدار تما ميجي فين يوصل وقت الولادة حتى متبقاش عندي الطاقة ليها
سمير: وا المهم هانا مشيت وردي البال لراسك
سارة: صافي كون هاني ...عنداك تجيب شي واحد للدار بلا خباري ولا تجي عاءلتك تجلس ليا فيها ، راه حوايجي تما وكل حاجة فين حاطاها
سمير: وصافي براكة من الهضرة ...ضاروري تعصبيني 
بدات كتبتاسم بغات تبوسو فحنكو وهوا يبعد
سمير: وداركم اسارة غيمشي يشوفنا شي واحد
طلع ليها الدم وخلاتو واقف ورجعات جلسات كتصوط بوحدها تا بغات تبكي ، هزات تيليفونها وسيفطات ليه مسج فالواتساب
💬سارة: انا فين ما نبغي نبوسك تقمعني ولا نشد فيك قدام شي واحد كتهرب ، اصلا اخر مرة ندور بيك ولا نشد فيك والى عاودت قربت ليك الله يعطيني لقطاع لهاد ليدين.
تزيرات من بعد ماسيفطات ليه المسج وجلسات كتسنى شنو يقول ليها وبقات معصبة جالسة تا طلعات ليها جوج شرطات زورق بأنه قرى المسج ، بقات حاضية كتشوف اش يقول مي مجاوبهاش وزادت سخطات وهي تكتب ليه من جديد
💬سارة: راه مغنحبدش معاك الصداع بلا متجاهل المساج ، انا عارفاك قريتيه وديار راسك مبررد ، ديما كدير ليا هاكا علاش كدير هاكا وتعصبني ، اخر مرة نرجع لديك الدار ربح بيها.
سيفطاتو وبقات كتسنى يرد عليها ، ولاكن مع الاسف شاف المساج ومجاوبش وبقات هي جالسة مع مها وخوتها النهار كامل معيط ما سول ما والو تا تعشاو وكل واحد فين مشا ينعس وسارة دخلات مع ختها نعسات حداها فالبيت ، بقات مبرزطة مبغاش يدوز عليها النعاس وهزات تيليفون بدات كتصوني ليه وماشي بزاف وهوا يرد عليها
سارة: بصوت خافت) الو
سمير: وي ..شنو كاين؟
سارة: راه انا اللي خصني نقول شنو كاين...مسولتي فيا ما والو ولا نتا كنتي كتسنى غير فوقاش تصدرني 
سمير: بعصبية) وشوفي نتي شنو قلتي
سارة: مالي اش قلت؟
سمير: اش داك المساج مسيفطة ليا ، وعلاياش بغاني نجاوبك على الخوى الخاوي؟ نتي راسك عامر بالتخربيق وانا خدام معنديش الوقت لهاد التخربيق هادا وجالسة تقولي ليا اخر مرة ندور بيك وماراجعاش لديك الدار وماعرفت اشنو اخر وبغاني نجاوب؟ اش غنقوليك اصلا مصيفتيش شي حاجة للي نجاوبك عليها ، زدتي فيه اسارة فين ما تعصبي تبداي تسيفطي ليا مساجات لاعلاقة 
سارة: بدات كتبكي) اييه دابا قلبتي ليا كلشي؟ صافي اخويا صافي تصبح على خير
سمير: بون وي
سارة: اييه !! باغي تقطع ؟ معندكش سوق ماعندك غراض نبات منبكي!!!
سمير: اففف.. وانتي باغا تباتي كتبكي شغاندير ليك انا ...واش انا ضربتك واش سبيتك؟ 
سارة: صافي بسلامة
قطعات عليه وتكورات نعسات كتنخصص وتبكي تا داها النعاس

دوزات اسبوع مقاطعة مع راجلها مكتعيطش ليه وفكل مرة يعيط ليها مكتجاوبوش تا سمعات الدقان من الكوزينة ومشات كتنقز حلات الباب لقاتو قدامها واقف ، خلاتو فالباب ورجعات للكوزينة ودخل موراها مصلاحش ليه يهضر معاها وخوتها داخلين خارجين ومها وباها حاضرين ، سارة من عوايدخا مكتعاود لحتى واحد اش كيدور بينها وبين راجلها ولا حتى اش كيدور فراسها ، مشات للكوزينة باش تفادى نضراتو ليها ويشوفها مقلقة ، جلس كيتجمع مع خوتها وباها وبقات هي مع امها كيوجدو كاسكروط ويحطو فالطبلة وهوا تابعها بعينيه غادا جايا بكريشة قدامها وبيجامة بسروالها نص كم وشعر مسبسب وخنافرها فالسماء، حطو كلشي وجلسو كيديرو كسكروط وسمير كيهضر عادي ويضحك مع عاءلتها وهي مكمشة مكتهضر مكتجاوب مكضحك ، سالاو كسكروط وبقاو جالسين كيتجمعو وسارة كتسمع تا نطق سمير وهوا نايض
سمير: سارة...يالاه نمشيو
شافت فيه مصدومة وكاتمة الصدمة مبيناتش راسها مقلقة
سارة : لا غير خليني واحد اليوماين ونجي
سمير: وصافي براكة عليك سيمانة ونتي مع ماماك ..يالاه تمشي شوية لدارك 
الاب: يالاه يالاه نوضي سيري لدارك والى بغيتي مك تجي عندك ...يالاه ابنتي نوضي عاود شوفي الدار شنو خاصها وشنو ناقصها
ناضت سارة مخنفرة باغا طرطق من بعد كلام باها ومشات جمعات حوايجها وتسالمات بالضحك والتشاط مع عاءلتها باش متبينش ليهم راها مقلقة، حدها نزلات وهي تعبس وطلعات فاللوطو وزدحات الباب تا بغا يطير ، تلفت سمير مقلق
سمير: غير بشوية مالكي زادحاها ديك الزدحة اش دارت ليك الطوموبيل؟
سارة: علاش جاي عندي
سمير: بعصبية) علاش سيمانة وانا كنعيط ومكتجاوبيش؟ مخلياني كنحماق ونعيط لماماك وتشدي تيلي وتقطعي عليا؟ اش هاد التبرهيش؟ 
سارة: واش نتا ديما كتقلب ليا كلشي ، واش نتا ماعارفش راسك كي كتهضر معايا بحال الى مزوجينك بيا بسيف 
سمير: لا رد
سارة: واش نتا معصبني بايتة كنبكي ديك الليلة وجالس دابا كتقول ليا علاااش مكتجوبيش ...اسيدي انا مبغيتش نجاااوبك...طلعتي لي فراسي 
مجاوبهاش وعقد حجبانو وديمارا اللوطو بقاو غاديين وهي تنكر وتسمع ليه لمنقي خيارو تا وصلو وعاودات زدحات اللوطو وطلعات خلاتو هاز الحوايج موراها، دخلات لقات الدار مقلوبة بحال الى دازت فيها الحرب وهي تزيد تصعر، دخل موراها سد الباب وهي دور ليه
سارة: واش جايبني نقي ليك ونجمع ليك ولا شنو ، واش كتسنا مني نجي نخمل ونقي ...هي قول هادشي علاش جايبني؟
مجاوبهاش ودهل لبيتو مغوبش وخلاها كترطى بوحدها تا بغات طرطق ودخلات عندو لبيت مجنونة طارت عليه قجاتو
سارة : وا هضر الخرااااا ...مالك ....شتي نتا ماشي راجل ، نتا غير شماتة 
جمع ليها يديها وهرج خلاها بلا ميجاوبها وجلسات كتندب وحتى البكا مابكاتو ، غلبات عليها الفقصة وكتعصر من التجاهل ديالو وكتسب وتعاير باش يرد عليها ولاكن ديما كيخليها تموت بالتجاهل ديالو ليها، ناضت مفقوصة جمعات داكشي ونقات الدنيا تا رجعاتها كي كانت ولبسات جلابتها وخلات ليه تيليفون محطوط وهبطات فالدروج تا لباب دالعمارة وهي ترجع 
سارة: لالالا عاوتاني نمشي لدارنا نكدها عليهم ويجلسو بلا نعاس ، عاد كنت ضاحكة ماشطة علاش غنكدها على دارنا وهوا ينعس مرتاخ ودارخم مهنيين.
طلعات للسطح وبدات كطل والضلام طاح تا بان ليها جا وثف الطوموبيل ودخل للعمارة ، حيدات الصندالة وبدات كتمشي حفيانة هابطة فالدروج كطل وتشوف شنو غيدير ، بدات كتقرب شوية بشوية من الباب وهي تسمع تيليفونها كيصوني لداخل فالدار عرفاتو كيصوني ليها وهي تهرب طلعات فالدروج كتختل وهي تسمعو حل لباب وهبط فالدروج كيدردك ، طلعات للسطح قبل ميحصلها شي واحد كدور حفيانة فالعمارة وبدات كطل شافتو خرج ديمارا الطوموبيل ومشا كيطير وهي تنزل رجعات للدار ودخلات لبيت النعاس تخبات فيه ،كتسناه يجي بعد ماتأكد انها مكيناش فالدار، بقات جالسة مدة طويلة تا سمعات الباب تحل وصوت الهضرة عرفات ان باها ومها جاو معاه وهي تخلع
سمير: هانتا كتشوف اعمي ...11 دلليل هادي وهي مراهاش معاكم فالدار فين تكون مشات
الام: اولدي راه غتكون دابا غضبانة عند شي وحدة فصحاباتها
سمير: اخالتي راني قلت ليك شنو كاين ... الى بغات تغضب تغضب فدار باها ماشي عند الناس 
الاب: لا حولى ولا قوة الا بالله ...
سمير: هانتا كتشوف ...خلات تيليفونها باش منعيطش فيه وزادت يعلم الله فين مشات
سارة بدات كتسنط وتندب حناكها
سارة: اويييليعلى ولد الحرام دغيا وصلها لدارنا ...واخا يا ولد الحرام هانا غنوريك
حيدات جلابتها وخربقات شعرها وحكات عينيها حتى تنفخو وقرصات حناكها وخرجات عندهم 
سارة: ماما..مالكم؟
الاب: فين كنتي؟
سارة: كنت ناعسة ...علاش مالكوم؟
سمير: بصدمة) نتي كنتي ناعسة!!!! 
سارة: اويلي شنو وااقع!!

سارة: اويلي شنو واقع؟؟؟
سمير: بعصبية) فين كنتي؟ 
سارة: كيفاش فين فين كنت؟ نتا اللي فين كنتي عاد دابا عاد جاي وكتسول عليا انا فين كنت!!!
سمير: بغضب ) راه جيت مالقيتكش مشيت كنقلب عليك فداركم
سارة: اويييلي انا منين جينا وانا ناعسة ومغطية حتى يمعت صوتكم وخرجت نشوف اشنو واقع وكالس تقولي فين كنت ؟ فين غنطون واش نتا شارب شي حاجة ولا مالك؟؟
الاب: مافيها باس دابا...ماوقع والو بلا متنوضو الصداع فهاد الليل على والو 
الام: ايوا صافي دابا مطرة حتى حاجة وهادشي كيوقع عادي ...يالاه ها حنا مشينا الله يصبحكم على خير 
شاف سمير بتخنزيرة فسارة وتافت تبع واليديها للباب 
سمير: سمحو لينا عدبناكم فهاد الليل اعمي ، سمحي ليا اخالتي خلعت فهاد الوقت
الام: ماشي مشكيل اولدي الى موقفناش معاكم حنا شكون عيوقف معاكم...تهلاو فراسكم 
سمير: لهلا يخطيك اخالتي 
سد الباب موراهم ورجع لسارة لقاها واقفة متكية على الحيط بجنهبها وحاطة يديها على جنبها مخسرة سيفتها
سمير: فين كنتي؟؟؟
سارة : ماشي شغلك واخر مرة تهضرني
ضارت يغات ترجع لبيت النعاس وهوا يشدها
سمير: برهوشة وعمرك ديري عقلك ورجعتينا براهش 
نترات يدها وخزرات فيه ومشات لبيتها نعسات ، بدل حوايجو وتخشى حداها عطاها بالضهر وهي ناعسة تا لنصايص الليل وهوا يدور عندها لقاها عاطاه بالضهر وبيجامة طالعة فالسماء والسليب ومسعودة ضاربة فيه، حط يدو على فخدها ويدا كلمس فيها تافاقت لقاتو كيبوس فيها ومحيد ليها حوايجها ، قلبات وجها وغمضات عينيها وخلاتو يكمل بلا متجاوب معاه، مهضرش معاها وعاشرها وهوا ساكت وحتى فمها مقرب ليه كيبوس فجميع انحاء جسمها من غير فمها اللي مخلاتوش يبوسها سالات الممارسة و رجع بلاصتو نعس على ضهرو وخلاها ، الشىء اللي زاد مرضها وعصبها وناضت لبسات حوايجها، شافت فيه باشحقار لقاتو مغمض عينيه وخرجات من البيت مشات شعلات التلفازة وجلسات مفقوصة والدمعة فعينيها مابغاتش تهبط وحلقها مقجوج ، عيات جالسة وهزات تيليفونها دخلات لواتساب لقات هدى صاحبتها حاللة الواتساب وصونات ليها ، ناضت كتجري خرجات للبالكون تهضر يالاه جاوباتها هدى وهي تفركع عليها بالبكى
هدى: سارة مالكي ؟ ياك لاباس اش واقع؟
سارة: بالبكى) ماعرفتش اختي معرفتش كنحس براسي غنطرطق ، قلبي مقبوط وممرتاحاش وحاسة براسي بحال الا مابقيتش عايشة

هدى: مالكي عاودي ليا شنو كاين؟ علاش كتبكي فهاد الليل؟
سارة: بصوت مرتجف حزين) اختي عييت ، ماعرفتش مالي انا معندي زهر ، وليت عايشة وماعايشاش ... كرهت الزواج وكن غير متزوجتش حسن ،ندمت ندمت ندممممممت على الزواج ، المرض والاعصاب والحبس مافيه حتى حاجة تفرح ، حياتي حرة حسن ليا والله
هدى: تنهدات) شغادي نقول ليك...راه هادشي اللي عطا الله ، كووولهوم بحال بحال 
سارة: واش اختي منخرج مندرج وفين ما نبغي نخرج يقولي تخرج معاك ماماك! ديما مخشية فالدار وفين ما نوض كنغوت يقول ليا مالكي اش ناقصك واكلة شاربة لابسة اش ناقصك! بحال الى انا كنت فدار با مناكل منشرب وكنمشي بلا حوايج زعما تا جيت عندو عاد وليت ناكل ونشرب 
هدى: ونفس الموال عندهم كاملين تا انا راجلي كيضل يقولها ليا ، واكلة شاربة اش ناقصك حتى ولفت نسمع هاد الهضرة ولات عندي عادية بحال السلام وعليكم
سارة: بصوت مرتجف) معرفتش ان اواش الخياة هي تاكلي وتشربي !! صافي الى وكلك وشربك ولبسك راه قضاها وراه دار مزية ؟ وا حتى حبيبة مكيقولهاش ليا يا ختي وفين ما نعس معاه كيبقى ساكت حتى كنقول ليه انا قول شي حاجة قول ليا حبيبة ولا كبيدة ، وكيبدى يقولها انا نقول هوا يعاود مورايا والله مابقيتش كنحس معاه بشي حاجة والله ، كيزيدني غير تمارة ديال النعاس وكندير داكشي وانا ماحاملاش نديرو ، وهادشي كيخليني ديما معصبة وماحاملاهش وخاصني نغوت ونعايرو وكيزيد يفقصني مكيجاوبنيش واخا نقول ليه اللي قلت ، شتي واخا نضربو مكيرضش عليا وكتبقا شاعلة فيا العافية ويمشي ينعس ويخليني
هدى : شوفي ...خلي عليك الزبل رامي غتمرضي وتجيبيعا فصحتك، هوا ضارب الدنيا بركلة ونتي جالسة تفقصي راسك ونتي حاملة ، ولدي وسيري خدمي خرجي من الروتين باش ميبقاش يبان ليك غير هوا اللي داير عليه الفيلم ، خدمي كيما درت انا باش تجي مسخسخة للدار تبان ليك غير الماكلة والنعاس ميهمكش هوا كاع 
سارة : داكشي اللي غندير ، نتي عارفانس منقدرش نطلق ونرجع لدارنا بولادي ونخلي كلشي يتشفى فيا وخوتي وبابا كل نهار نوض معاهم الصدع ؛ اللهم نجلس مع هادا كيما كان الحال راه كنقدر نهضر وندافع ماشي بحال دارنا الى مشيت حتى هضرتي يهرس ليا شي واحد فخوتي فمي
هدى: سمعي ...سيري نعسي والصباح سيري لداركم جلسي فيها ديري ليهم موتة دالحمارة وبعدي منو شوية خليه يتوحشك و ولدي عند ماماك وبقاي تجاوبيه بالقياس متبقايش تعطتي معاه ، حتى نتي اصاحبتي كتعاملي معاها مزيان تا ولا طالع فالسماء ، نتي ماخدامة ما ردامة وكل مرة شارية ليه ريحة ودايرة ليه عشاء بالشمع ومتبعة ليا الكروبات 
سارة: وراه بغيت حتى نعيش الرومانسية والحب وكيعجبني داكشي ، داكشي علاش كنبغي ندير عشاء رومانسي ساعة كيفقصني كيتعشى ويهز البيسي يخدم ونبقى انا كنشوف مكنلقى مندير كنوض نجمع الروينة دالعشاء اللي غرقت فيها راسي ...اما الكادويات راه كندير هاكاك باش حتى هوا يتفكرني شي مرة ويجيب ليا كادو ساعة مكيجيبو تا كنوضو عليه الصدع...انا مبغيتش الفلوس بغيت يجيب ليا كادويات ، وكيعجبوني المفاجاءات 
هدى: شكون هاد الحمارة اللي مكيعجبوهاش المفاجاءات والكادويات؟ ! شتي شنو هادشي اللي كتقولي عليه راه شغل اللبنانيين خما اللي يغرقوك كادويات وكلام معسول والرومانسية انا مغربي عندو الحب فالقلب ومكيعبرش بيه باللسان وحتى يلا جا يعبر غيدير الضحك فراسو ، شي حاجة اللي ممعطياش ليهم بلا ميتزاحمو عليها اللهم يدو فمهم راه الحب كيعبرو عليه بالنكير وكترت الحكام الخاوي ديال الخرى ، اختي خليني متجبديش ليا الشرايين راه همي كبر من همك 
سارة: انا غنمشي نعس والصباح نمشي لدارنا نجلس تا نولد

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.