صورة مصغرة لـقصة راجلي بوال

قصة راجلي بوال

qisat 9isat rajli bwal 
قصة راجلي بوال

سميتي ربيعة عندي عشرين سنة مزويناش بزاف ولكن أنا لي فيا الضو ف بنات ضوارنا .. خلوق و ترابي ف الباد هه..
الحلم ديالي هوا نتزوج ب أي واحد كيف ما كان يا عور يا عوج يا معوق يا حمق ههههه
عيت من العروبيا و تمارا بغيت تا أنا نشوف المدينة بحال بنات ضوارنا...
واحد النهار مشيت نسرح البقر كيف العادة و دايرا تارازا من الشمش و حوايجي مسخيين و رجليا عامرين ب الغيس و أنا كااانسرح و ساهيا و كنغني ديك الأغنيا ديال ( واخا جونيمار قلبي لي بغاك العمر ) ههه واحد الساعة و أنا نهز عيني و هوا يبان ليا راجل براني دايز من حدايا ( أش هاد الخير د مولانا عندنا ف الدوار ههه ).. قلت هاد الراجل ماشي واد الدوار و باينا فيه من المدينا.. ضربت لصقت طاحلي الغرام علييه ههه حبيتو من الشوفا لولا هه و قلت هادا هوا الراجل لي نتزوج بيه ولا نموت و بقييييت متبعاه بعيني تا مشا .. و ملي كنتابه لبقر كلقى وحدا ناقصا... أنارييي فين مشات لقرة ليوما الواليد يعلقني ليوم يدبخوني نارييي ميمتي مشاتلي بقرة و بدييت نغوت و نقلب و والووووو ديق البقرا بحالا تشقات الأرض و بلعاتها .. ملي قطعت لياس فوضة أمري لله و رجعت لخيما ديالنا .. كيف دخلت حسبو البقر لقاو وحدة ناقصاوو تصوطاااو عليا كلهوم هالي كيضرب هالي كينتف هالي كيخورني ههه لا لا مكيخورونيش غير كندحك هه
المهم قتلوني تا وليت غارقة ف دمي و قالي الوليد عمرك تولي تخرجي من الخيما صافي جمعت راسي و دخلت لدكانا و بديت نبكي و أنا نتفكر داك الزين لي بسبابو مشاتلي البقره ( اححح علا ودك الحب ديالي مستعدا كل نهار نتلف بقرة و ناكل قتلا .. ) ههه 

ديك ليلا كلها مدانيش النعاس كنفكر غير ف الحب ديالي لي معرفا عليه والو...
لغد ليه دارت ستا دصباح نضت و أنا نسمع الواليد كيقول ل واليدا وجدو راسكم راه اليوم جاين الخطاب ل ربيعا من المدينة ( واهيا ميمتي واش بصح هاد الشي لي سمعت ولا غير الضربا ديال لبارح مزالا مأترا فيا )
الصراحا متيقتش.. فرحت و نقزت و غوت و أخيييرا غنتزوج من المدينة و نفقص رابحا بنت المعيطي و زهور بنت الطاهرا ههه 
جات الوليدا قالتي راه جاين فيك الخطاب كتقولها و هيا منفووخا حيت باقا منسات البقرا ...
إيوا دخلت ندوش كانت دازت شهر و نص مدوشت بديت نكب عليا الما صافيي كيهبط كحل ههه و الوصخ غير خارج بوحدو مخلانيش نتعدب و نحكو المهم خرجت كنشعل ل النقا ههه و ليست واحد البيجاما عزيزا عليا كان شراها ليا الواليد ف العرس دختي هادي سبع سنين و لكن باقا جديدا ههه 
المهم دارت العشية جاو الخطاب و أنا كنطلل عليهم غير من الشقة د البيت دخلو جوج عيالات و دخلو بزاااااف د الرجال و فالتاااااالي دخل حبي لي تلفتلي بسبابو البقرا .. تصدمة معرفة واش خلم ولا حقيقا .. أش جا يدير هادا عندنا ياك ما يكون هوا العرييييس اويلي مستحييل باينا غسثون خو العريس ناريي أنا كنبغيه هوا و منو نخلق واحد الساعا دخلت ختي البرهوشا قالتلي هاداك لي دخل التالي هوا العريس هههههههه نوووووو ميمكنش زعما هاد الزهر كلو لا لا لا أنا غير كنحلم ..
صافي تافقو علا ضريب الكاغيط و الصداق و قالو بلي ميديروش العرس و أنا مدخلتش عندهوم حيت عيب البنت دخل عند الرجال كنت كنصيفط غير البرهوشا د ختي تجيب الخبار ....
شغادي نقول ليكم عمري فرحت بحال ديك النهار ههه دازت سيمانا و لاو رجعو باش نضربو الكاغيط و يديوني معاهم بلا عرس حيت هاكا تافقنا صافي جاو و ضربنا الكاغيط و جمعت الحوايج و دعت دارنا ..( سبحان الله جميع البنات ملي كيتزوجو و يكونو كيودعو وليديهم كيبكيو ههه إلا أنا ههه منت مزىوبا نمشي بحالي ههه )
مشيت لداري ف المدينة و تفرقات الجقلا و بقيت غير أنا و راجلي هشام ف الدار و اليل أنا حشمانا و هوا كدالك لمهم بدينا نتهاودو باش تزول الحشمة شويا ههه 

واحد الساعا حيد الحشما و ناض عندي ههه ( طرقنا البوشونا ) .. عينا و نعسنااااا و ملي صبح الحال كنوض كلقا راسي كنقطر من لتحت قلت مع بالي أويلي ياك ما ضربتها ب بولا ف اليل أويلي علا حشوما و تخلعت و شفت هشام لقيتو ناعس فاش قلبتو تصدمت لقيتو هوا لي بايل و مغرقني معاه ف البول ههه أويلي ديت الرااجل بوال أويلي علا سعدي واش أنا تزوجت باش نتهنا ولا باش يبول عليا تفقصت لكن مبينتش.. إوا ناض السي البوال بشويا قالي صباح الخير و باسني ( قلت فنفسي د هاد البولا لي ضربتي شغانديرو فيها ههه ) بغا يحيد الملايا باش ينوض و هوا يقول أووووف عاوتاني سمحيلي أحبيبا راني محسيتش مع منت مهدود المهم أنا مبينت والو .. و لغد ليه عاود ليا نفس البولا ههه مي مصبرتش قلتلو هشام واش نتا كتبول كل نهار قاليا أه أنا مريض و مكنحس تا كلقا راسي بايل .. حاني ل صراحا تقبلت و بقيت كل نهار منصبن الملايات و بعد المرا كنديرلو ميكا باش الناموسيا متفزگش و بعد المرا ليكوش و لكن تقهرت وحد النهار تقهرت قلت ليه هاد الشي بزاف عليا اليوم نمشيو لطبيب نشوفو الحل و فعلا مشينا لطبيب و دوز و عطاه دوا دقا بطلا كيف شربو مبقااااش يبول... ناريييي فرحت و أخيرٱ تهنيت وليت مدكنعس معاه مرتاحا داز شهر مابال و لكن الصدما الكبيرا .. داك البول تحول ل حزاااق و لا غير غادي و كيحزق مبقيتش كنقدر نعس معاه ف الفراش داري ولات كلها خانزا مكدوز تا دقيقا بلا ميحزق ... تقهرت و كنفكر نديه لطبييب و يحيد منو الحزاق و يولي يخرا..

النهاية 😂😂😂😂😂