رحلة معاناة و عشق الجزء الرابع

من تأليف نادية مروك
2018

محتوى القصة

رواية رحلة معاناة و عشق

دازت15 يوم كلها حب وسعادة وتفرشيخ مرة مرة رجعني لخدمتي غير بزز وليت حارسة ديالو اختي مابغاتش تسمح ليا كنصوني عليها كتقطع عليا معرفتها اشنو ديرة زياد مبغانيش نهبط لمغرب لدرجة هربت ليه واحد مرة ولحق عليا في مطار مهم كليت قتلة ديال لعصى ههه.....
ليوم عند زياد موتمر في لبنان داني معاه بزز حيت مبغيتش كنت نويا نضربها بسلتا لمغرب...
انا خرجا من الحمام لقيت زياد لباس واحد كومبلي جاه كيحمق ناري شحال تشهيتو مشيت قصده لقيتو كيهضر مقدرتش نصبر تلحت عليه وبديت كنبوس فيه حيت ليه تلفون من ايدو وقطعت سيد مهرف باش تبلى 
زياد:مالكي
انا:تشهيتك 
زياد:حبيبتي موتمر غادي يبدا دبا وانا لا جيت نبدا مغاديش نسلي 
انا:بديت كنبكي اهى اهى ياك مؤتمر اهم مني دبا انا بغيتك دبا ولا نقتل راسي 
شاف حتى عيا وبدا كيبوس فيا نعستو وطلعت انا فوقو بديت كنبوس فيها وكنعض ناري جهلت معرفتش اش واقع ليا بديت كنحيض ليه في حوايج ملي سخن هو قلبني وبدا وليت طلب شرع تسيف عليا اه اه هدا جهد منين جابو وافقو جو لبنان توأبرني ياحبيبي...متلقني حتى غفر ليا الله دنوب ولكن انا لقلبت عليه ناض دخل دوش بسرعة دوش وخرج لبس حويجو بزربة 
زياد:عرفتي جهلتني ولكن في الليل تخلصي 
انا:غادي نهبط معاك 
زياد:لبسي وتبعني دوزي هكا ولا هكا نقتل مك 
انا:واخ غير ندوش ونلبس ونتبعك احياتي...جا بسني وخرج...انا مشيت دوشت خرجت لبست كسيوة طويلة ومستورة شعري درت ليه بوكلي قديت مكياج رشيت ريحة هزيت بوشيطة ولبست سبيبط معالي ما بلا هو هداك في نفس اللون ديال كسيوة وخرجت نتمشى...
وصلت لقاعة زين لبناني كيف دير طولة وزين وتجريدة وفورمة ولكن متخفوش حتى انا جيت بكوصة (بنات كروب نضبر ليكم )بديت كنقلب على حبيبي فين هو اهو اح اح بكوص يا ناس كيهبل اموت انا...مشيت لعندو شفني ونعت ليا بي ايدو لفمي زعمة مسحي لعكر مكتفاكش 
هدا السيد خديت كنيكس ومسحت على سعدي وعدي ...ناري معا دورة كتبان ليا حلوة لاكريم مشيت طيرة ليها زياد غير حضيني..انا تلفت هكا وهكا وهزيت واحد طرف كنكول ساليتو وهزيت واحد اخور مهم بقيت عايها حتى خليت غير واحد ياله جيت نهزو وقف عليا واحد .. انا حشمت ملي لقني كنخشي في فمي 
بكوص:غير بشويا ماكلة مغاديش تهرب 
انا:وانت مالك
هو:جعانة وزيدها بي غوات 
انا:(راني مرت امير الحيوان)ياله جيت نجوبو وهي تسبقني تقية بديت كنتقيا عليه...ناري سيد بدا كيغوات وحفلة كامل دارت تشوف اش واقع دفعني وانا نطيح مي غيبت معرفتش اش وقع.....

فقت لقيت راسي عند الطبيب لقيت زياد فوق راسي مي مغير عينيه حمرين وشاعل حتى طبيب بان ليا كتفتف انا مفهمت والو ولكن هضرت الطبيب صدمتني تما عرفت نهاية العالم....غير خرج وشنق عليا خبط ليا راسي معا حيط 
زياد:هضري القحب معامن خنتيني 
انا:والله مخنتك مع احد والله مكنعرف شي حد
زياد:اه وكيف درتي حتى حملتي
انا:اويلي ياك كنعس معاك وانا مكنشربش منع الحمل وحتى انت مكديرش احتياط
زياد:ماشي مني ماشي مني بلاتي ندي موك للامارت الا مقتلتكش راني ماشي راجل انا امير تجي قحب تغدرني والله حتى ندبحك كلس يصرفق فيا حتى نفسي تقطع...شويا دخل باه بدا كيجر فيه
زياد:حيد ابايا والله حتى نقتل مها انا تخوني 
باباه:نديرو ليها تحليل ونتاكد الا كان ولدك داكشي لبغينا مي الا مكانش انا نقتلها بي ايدية
زياد:انا متاكد ماشي ولدي انا مكنولدش انا عاقر هي خنتي هي خدرتني ..ورجع ليا بدا كيعطني هدا المرة جرني ولا حني وبدا كيركل فيا في كرشي درت غير ايدي باش حبس باه كيجر فيه
باباه:دبا يكون ولدك وتصدق قاتلو نديرو تحليل عفاك اولدي راك ماشي عاقر راه غير هيرمونات عندك ناقصين وخاص واحدة تكون كتر منك باش يكون حمل
زياد:جلس للارض وشاد راسو:مكرهتش يكون ولدي ونهزو بين ايديا ونعنقو ونشم ريحتو حتى انا بغيت نسمع كلمة بابا...انا صافي مغيبة واخ كنسمع داكشي كيجني تقيل هزني باه...ومشى عنق ولدو وبزز باش قنعو يدير تحليل ...خرجو هو واياه مشو يمكن يديرو تحليل انا بقيت غير نشوف دخل طبيب ومعاه ممرضات دارو ليا تحليل وخرجو قال ليا الطبيب شي ساعة وتخرج النتيجة انا من كترت ضرب نعست محسيت حتى دخل شي واحد فتحت عيني لقيت ولد عامو
فهد:اوه اميرة مريضة مبرووك الحمل
انا:خخخىرج علياا براااا
فهد:انا جاي باش نتقم منك 
انا:برا برا اهى اهى سير الله يلكيها ليك 
خرج ودخل زياد ومعاه باه انا غير شفتو وتكمشت هو مشففش في جهتي ...شويا ظخل طبيب ومعاه ورقة انا غير شفتها قلبي بدا كيضرب في 90
طبيب مطا الورقة لباه مي خطفها ليه زياد حلها وكانت صدمة تما فين طاح وبدا كيغوات وتم جاي لعندي....

انا غير شفتو جاي لعندي نضت من بلاصتي وقفت في واحد قنيتة وهو غير وصل لعندي وتحدر على رجليه وعنق ليا رجليا وكيبكي
زياد:سمحي ليا احبيبتي انا حمار انا مكنسواش كنت غادي نقتل ولدنا ونقتلك اي حاجة درتها نستهلها ..انا من كترت خلعة بلت تحتي اكيد وصل لبول عندو 
انا:عفاك نوض
زياد:لا ماغادي نوض حتى تسمحي ليا 
انا:في خاطري) بول راحنا بلناه واش بخيتني نخرا عادة تنوض)نوض راني مسامحتك
زياد:من قلبك 
انا:اه غير نوض راني تشوهت مع بوك 
حتى كنسمع غوات درت نشوف شكون لقيت بوه حفدي حفيدي الله ياربي حققتي ليا امنيتي
باباه:لا عادي ابنتي كتوقع ...جا لعندي وباسني من جبهتي انتي دبا راكي اميرتنا وهزا في كرشك حفيدي
انا:عمي عفاك ممكن انت وزياد تخرج بغيت نبدل
زياد:انا نبدل ليك 
انا:لا غير خرج 
شاف فيا وخرج هو وباه... انا مشيت طيرة لطواليط نبدل حويجي اويلي على شوهتي ديما مشوها معاه ياله حطيت حوايجي حتى دخل 
زياد:نعونك 
انا:لا 
زياد:انا عرفك مقلقة مني وانا كنستهل حيت شكيت فيك وضربتك وطعنتك في شرفك ولكن راه مجرد تفكير قي انا شي واحد مسك كنتجنن وانا راه عاقر يعني ماشي اي وحدة غادي نولد معاها واحدة لكاينة في هدا العالم هي انت اي حاجة دريها ليا انا قابل 
انا:بغيت طلاقي
زياد:اششنننننوووو!!!
انا:اه طلاقني كلشي نقدر نصبر عليه الا انك تشك فيا انا راه ماشي قحب سمعتي 
زياد:جا شنق عليا والله لكان ليك انت ديالي ديالي فهمتي ليا بوجدي واخ نطلقك غادي تبقي معايا 
انا:مبقيتش باغك وبزز
زياد:كيدور والله ومشيتي وخلاتني تندفنك حيا ولدك معمرك مازال غادي تحلم به
انا:حتى يعيش 
زياد:جا جمعها معايا حتى بان ليا برق مجرد تفكري نقطعك اما لا حولتي تمني لموت ومتلقيهاش 
انا:خروج بعد مني مبقيتش حاملة نشوف كمرتك
رضخ الباب وخرج ..انا بدلت حوايجي وخسلت وجهي وخرجت دربتها بي نعسا حتى لصباح... 
فقت كنتشبح لقيت زياد قبلتي شفت فيه وقلبت وجهي..
انا:فيا جوع بغيت لبيض بي زيت لعود واحد براد ديال اتاي ههه
زياد:صافي هدشي لبغيتي 
انا:اه
عيط في تلفون دغيا جبوه ههه (الله يمسخني منكمل هدا القصة حتى نطير بل كدوب)
دخلت هزاه واحدة حطاتو وعينها على زياد وانا كنحزز فيها 
انا:زياد حبيبي اجي واكلني انا ولدك وركت عليها باش تفهم راسها 
زياد:بدا كيضحك عاق بيا جا عندي وبدا كيوكل فيا غير خرجت وانا 
انا:نوض من حديا
زياد:انا نايض كتصحبني موحشك
انا:بغيت نخرج من هنا قنطت
زياد:اكي نشوف طبيب اش غادي يقول 
اكي كليت مزيان ...شويا تحلل لباب ودخلت واحدة جات كتجري تبوس وتعود في زياد 
بنت:حبيبي كيف بقيتي
انا:مالو كان والد 
بنت:اش هدا جرأة بقاو غير موسخات ميحترموش سيادهم
نقز لمها من فوق ناموسية وشديتها من شعرها وكلست نتف حتى كنحس بي شي واحد جرني وعطاني بي طرشة...

درت لقيت زياد لطرشني مرضيتش منزلتش شي دمعة
زياد بلعصاب اش هاديك تنقيزة لنقزتي بغيتي تقلي ليا والدي..خرج يعيط لطبيب
انا مجوبتوش اما هديك خيتي كضحك 
البنت:هدا مرة عرفي معامن كتلعبي راك مقديش 
انا:غير بلاتي ابنتي دبا نوريك اش كنسوا 
دخل زياد وطبيب عطاوني تصريح نخرج هيا هديك خرجت وصلنا لباب ديال مستشفى فيه دروج
انا:زياد هبطني
زياد:واخ هزني هبطني حتى وصلني لسيارة كبيرة ركبنا لور ..انا سرحت رجليا على زياد اخرى بغات تفقص 
انا: حبيبي دير ليا مساج لتحت وكنعت ليه في كرشي كنعس بي وجع خفيف اكيد ولدك فرحان حيت مجموعين انا وياك
بنت:او بيبي مازال معندو حتى 15 يوم كيحس 
انا:اه احبيبة وانت اش دخلك انا مع بوه 
زياد:سكتونا
وصلنا لواحد القصر في لبنان واوا كيف دير كيحمق مطرطق بي حوراس ...هزني زياد دخلني لبيت كين غير في سفلي حطني وتم خارج
انا:فين غادي
زياد:غادي عند حبيبتي غادي نبقى مقابلك
انا:بغيتك دوش ليا
زياد:غادي نصيفط ليك شي خادمة تعونك
انا:واخ..
زياد:تململي من بلاصتك نشتف عليك 
خرج وخالني كنتقلى واخ دبا نشوفو مشيت دوشت بوحدي بناقص من شي خادمة دهنت لحمي بنكة فرولة دهنت شعري بزيت كوك لبست واحد شوميز بي لبيض قصيور رشيت ريحة وخرجت نقلب عليه ...لقيتهم في كوزينة هو عريان لبس غير شورط وهي مقزبة حداه كيضحكو بجوج وانا مخليني بوحدي تما... خديت نفاس عميق ودخلت
انا:مساء النور عليكم
تلفتو بجوج زياد خرج عينيه اما هي خليها تسقي عوينتها في أونوثة كيف ديرة ...مشيت لتلاجة جبت شكلاط وعصير حطيتهم فوق طبلة وجلست طنخشي صبعي في قرعة وكنلحص كنتعمد نشعل عافية فيه 
انا:امممممم امممم اححححح اههههه واعر هدا الشكلاط احححح امممم كيحمق ...بديت كنشرب في عصير حتى هو لا يخلو من اهات 
زياد بان ليا معلم وقف سيد عرفه مكصبرش نضت وطيحت واحد ديكور باش نهبط ويبان كيلوط بي لبيض 
انا:تصبحو على خير وتميت غادة كنتعوج ونضور فيها...ياله جيت ندخل حتى كنحس بي شي واحد دفعني وجرني لعندو 
زياد:علاش كدير هكا
انا:اشنو درت
زياد:بغيتك 
انا:اشنو بغيتي 
زياد:نعس معاك 
انا:لا 
زياد:واخ مهم متلومنيش من بعد وخرج
انا اويلي سيفتو لعندها تبعتو كنجري لقيتو كيحل في باب ديال بيتها وانا نجرو
زياد:اشن.... مخليتوش يكملها تلحت عليه كنبوس فيه وهو حالف ميتجوب معايا 
انا:مالك 
زياد :شوفي انت مالي 
مشيت ليه لنقطة ضعف ديالو غير بستو في عنقو هو يهزني داني لبيتو حطني فوق الناموسية وبدا الخدمة كيف العادة ...

💓💓عند حبيبتنا هدى توحشتها💓💓
لا احلل النشر دون ذكر اسمي binouloumi houdar
ليوم قرارت اناني نسير عند امين ونطلب منو الفلوس هو اغتصابني وانا باقة قصير فكرة زوينة غادي نجيب عليه الحق...جمعت الوقفة لبست حوايجي كسيوة طويلة مي من لفوق عريانة غير طنيطات بي موف ومكياج خفيف وشعري هزيتو لفوق ساليت وخرجت ...شديت طاكسي حتى لشريكة ...دخلت الشريكة كتبان منظمة كتر من القياس معارت اش واقع مشيت لمكتب ديال امين ياله جيت ندخل منعتني سكرتيرية قالت الالة سي امين مانع الزيارات اياها ناس ديال لزافير ..كلست فوق شي كراسة كينين تما غفلتعا وانا ندخل مع دخلا مع صدمة تلاتية ابعاد ....ناري سيد دير الاجتماع كون تعرفو دخلا لدرت ناري كلشي دار شاف فيا انا من كترت صدمة بديت نضحك كان امين لمترأس الاجتماع كين احمد وسفيان وسكينة شي ناس خرين بين عليهم نصرنين 
انا:ههه دير الاجتماع وكتغفلو اصاحبي
امين:اش كديري هنا 
انا: انا ج
امين:خرجي برااا
ناري مرديتش على قمعا دار ليا...جيت نحل الباب وانا نسمع الانسة ...درت لقيت زين صافي ديال احمد
احمد:اجي كالسي معانا 
انا:لا انا مكنفهم والو في هدشي ديالكم
احمد:ماشي مشكل تفهمي مهم تعطني الهام 
انا:هه اكي مرحبا
مشيت كلست حدا احمد لكان حدا امين محاملنيش غير كتخنزر ...بدا كيهدرو على شي مشروع ديرينو في فرنسا وانا قانت على شي شكلاطات حاطينهم في طبسيل شفت حتى عيات صبرت حتى عيات لله ما اعطى ولله مأخد جريتهم قدمي وكلست نكل هده تليق هده تنفع حتى سليتهم ...امين ولد حرام جر طبسيلو قدامو بعدو عليا عرفني غادي ندور ليه شفت حتى عيات وصبرت حتى عيات لله ما اعطى ولله مأخد هزيت رجلي من تحت طبلة وبديت طلع ليه مع رجليه حتى كنوسل لمعلم ونهبط رجلي امين ولا حمر معرف ميدير كان يهضر في فرونسي ولا كيهضر بي لنغلي سفيان كينغز فيه اما انا ميت عليه بضحك مال لعندي
امين:والله متبقى فيك 
انا:ارا ليا طبسيل ونحيد رجلي
امين:لا
انا:واخ
هزيت رجلي هدا المرة وصلتها حتى لمعلم وبديت كنلعب ليه فيه ههه كيشوف فيا انا كنعت ليه جهت طبسيل دفع ليا الطبسيل جيت نحيد رجلي وهو يشدها ليا انا نجر وهو يجر ولد حرام حكمني ناس كتنقش وسيد خدم كيلعب ليا بي رجلي متلق ليا رجلي حتى حيت بي فزوكية ويلي ويلي على مسوخ لخور يشوني فيك تفو على الحيوان مهم عيرتو في خطري حتى شبعت...ماسلى الاجتماع حتى ولا راسي كيخبط ..خرج كلشي بقيت غير انا وياه وجا شنق عليا
امين:اشنو هدوك لفعيل لكديري 
انا:مدرت حتى حاجة 
امين:اشنو جاية ديري هنا
انا:بصرحة فكرت وفكرت انك انت غتصبتني غادي تعطيني الفلوس ولا ندعيك
امين:هههههههه8هههههههه بصح وسيري دعني.
انا:هاانت غادي تشوف 
امين:سيري شهر وانت ياله طفت عليك الشمعة ..زيادة على هدشي حتى لجو يضيرو ليك الفحص غادي يلقو انك فيك شحال من مني ديال رجل وماشي بعيد يشدوك بتهمت الفساد مهم انا قلت ليك احبيبتي وانت لكي واسع النظر 
انا:انت راك حيوان ومكتسواش 
مجيت فين نكمل جملة حتى لقيتو خلطني مع حيط كلس يعطني اجي نوريك حيوان مخلى فيا حتى شي عظام صحيح انا حيد الحمار محدي كنعير وهو كيجعر ...شويا كنحس بي سخفة وشي حاجة هابطة سخونة مني....

شي حاجة هابطة ممي سخونة تما فقدت وعي ديالي ...فتحت عنيا في سبيطار وامين حدا راسي واحمد وسفيان 
انا:اه اه راسي اش واقع
احمد جا شاد ليا راسي كيف بقيتي
انا:اه شويا كنحس بي الالم في داتي 
شويا دخل طبيب 
طب
:الحمد الله على سلمتك امدام
سفيان وامين واحمد:مدااااااام!!!
طبيب:اه مدام مهم هدا المرة قدرنا نعتقوك انتي والجنين 
سفيان وامين واحمد: اشنننننننو الجننيييييين!!!!
طبيب:واش انتم فينما نقول اللكلمة تعودوها من ورايا..مهم كنوصيك بي راحة تامة وابتعاد عن التوتر وعصاب والاكل صحي..
غير خرج الطبيب جا شنق عليا امين
امين:شكون باه دوي القحب
انا:وانت مالك اعيفة رجل 
كان نوي يخلي دار عشتي مي جا احمد وسفيان جاروه وهو كيتحلف 
امين:والله منخليها فيك غير بلاتي 
انا:حتى انا منخليهاش فيك كون هاني ...اربي شي واحد يفهمني هدا السيد مالو معايا انا مكنعرفك مكتجيني ما صديق العائلة وعطني تساع
امين:غادي نعطي لموك لعين 
انا:يعطيك موصيبة ياربي
امين:ناري تلقوني عليها
انا:وانت مالك انا كندعي على بابات ولدي ..سير انا بغيت ليه الافلاس 
سفيان واحمد:امين ياربي
مهم بقيت انا وياه كلمة مني كلمة منك حتى دخل طبيب...
طبيب:ممكن ليك تخرجي اه ..در شاف فيهم امين وسفيان واحمد شكون بابات الولد
امين سفيان احمد:ماشي انا 
طبيب:اه ماشي مشكل شكون غادي يخلص مستشفى
امين سفيان واحمد: انا 
طبيب:اكي مني تفهمو هبطو خالصو حسابات..ودار شاف فيا بنتي نتمنى ليك صحة جيدة والله يفك وحيلك على خير
انا:امين شكرا(حتى يعيش ان شاء الله) 
مشى امين لخلاص بطبعت الحال حيت سيد مرضاش هو قاليك لجابني هو لخلاص فاش بغيت نخرج مقديتش نوض جا احمد باغي هزني حتى خرج ليا امين 
امين:انا لنهزها
احمد:لا انا لنهزها 
امين:لا انا
احمد:لا انا
امين شاف فيا ودار ليا الاشارة بي ايدو زعمة يقيسك نقتل موك..ولكن انا صراعتو فاش قالت لسفيان لهزني وخليهم يضربو...هزني سفيان هبطني داني لطو حطني لور وهو مشى معرفتو فين مشا ..شويا حتى دخل لمجنون ناري غير شفتو ولد قفز لمعدة مسكين باين عليه ماشي امين هدا واحد اخر مبدل بزاف ....ديمارا ما وقف حتى لديك فيلة لكنت قالت ليكم مازال عاقلين عليها مهم هاديك ههه
امين:بهدوء نزلي 
انا:بخوف نزلت ههه
نزلنا بجوج فتح الباب دخلنا ...هو مشى طلع لفوق انا غير شفتو غبر وانا نطير لكوزينة اول حاجة فتحت تلاجة لقيتها....

حليت تلاجة حليت معاها عينيا لقيتها كتسفر اويلي حاي بكيت اه بكيت بغيت منكول قلبت ديك كوزينة سفاعا على علاها ملقيت حتى لعبة والو كتصفر مشيت لصالون جلست بغيت غير نعرف هداك صلكوط ديال امين اش كدير تما مهم بقيت شحال حتى نعس ....اح اح حلوة لكريم الله الله بديت كنلحس فيها شويا بلاتي بلاتي شي حاجة بحال زغب..حليت عيني لقيت امين عريان من لفوق وعرقان باينة كان كتريني( انا بغيت نعرف حاجة واحدة كاع القصص يديرو لصال لتحت وانا ديره لفوق) كنلحس ليه في عنقو اويلي في هيا حلوة تفو على كنس لقيت سيد ساد عينيه وعيش ليا لحظة معامن انت احنيني حتيت على بوه بواحد عضة هي هاديك قفز مسكين من بلاصتو انا درت راسي بحرا فقت
انا:فين هيا الحلوة
امين:نوضي تهزي قبل ما نهزك بي شي خبطة
انا:لش جيبمي لهنا اشنو بغي مني
امين:شكون بات ولد
انا:معرفتش
امين:واش ولدي
انا:لا متشي ولدك
امين:والله نعرفو ولدي حتى ندفنك وانت حيا..منبغيش يجيني من قحب
غير كملها وانا نعطيها ليه لوجه 
انا:كلي كنترعد انا اشرف منك وبزاف عليك 
نضت تميت غادية وشادني من ايدي فرحت ناس توع الاداب
امين:هدا المرة غادي ندوزها ليك حيت راك حاملة ولكن كنقسم ليك بالله وتعودها مرة اخرى حتى نقسمك على جوج...دبا رجعي كالسي مازال ماكملت هدرتي...نترت ايدي ورجعت جلست اصلا مكينش حتى فين نسير
انا:بنفخة اشنو 
امين:غادي ندير ليك تحليل باش نتاكد انه ماشي ولدي 
انا:ماشي ولدك 
امين:متاكد العاهرة وضربني لفمي
انا:اي اي وانت مالك فين كنعرفك
امين:شوفي انا حيت ماشي ولد حرام وانا لكنت سباب انك تولي كتهزي رجليك غادي نتكلف بيك تكملي قريتك وتخدمي باش تلقي ماتصرفي على ولدك 
انا:انا ممحتجاكش انا قادة بي شغلي اكي 
امين: زير ليا على فكي :وحتى انا مكنخدش رأيك هدشي بزز عليك اه وهديك خطي بيطي لشريكة منبغيهاش واحمد اخر مرة نشوفك كتهدري معاه وحتى سفيان متكتريش معاه هضرة بزافف نلقك كدوي مع شي واحد ندبحك 

انا:اه وعلاش هدشي كامل يكمى كتجيك الغيرة
امين:غيرة عليك انت شلا 
انا:اشنو سباب حتى انا من خقي نتعرف على شي واحد يبغني ونبغيه 
امين:هههه وهادك لحرام لهازة في كرشك شكون غادي يبغي واحدة مخلا شكون داز منها 
هو كيهدر وانا كتخنق بي لبكى وانا نتفركع عليها 
اشنو دنبي انا الا كان مكتاب عليا اه غلطت ولكن مدرتش شي حاجة نستهل عليها هدشي كامل كبرت يتيمة لا ام لا الاب اختي وحيدة لكانت هازة مسؤوليتي معمرها حاتجاتني لشي حاجة مشات وخلاتني بوحدي في دنيا عامرة بدياب كل واحد بغي ينهش منقنت مشغلوش في لخرين وانت اكتر واحد ستخلني جنسيا ومعنويا وجسديا انت راك دبحتي بنت 17 عام فرحة باك مفرحتهاش حيت نهار نجحت عرفت راسي حا وانا نسكت
كان كالس وكيشوف في الارض غير قالت عرفت راسي ح وهو يهز عينو وشدني من ايدي كاملي مالكي سكتي
انا:والو دبا اشنو بغي مني
امين:غادي تسكني هنا اي حاجة غادي نوفرها ليك حتى تولدي ورجعي لدارك وانا غادي نبقى نصرف عليك
انا:اكي جيت نوض وانا نقشع هدايك سفريطة داخلة وانا نطير عليه بديت كنبوس فيه وهو معرف باش تبلى ولكن لصدمني انه كتجوب معايا وايده حطهم على صدري حنى كنسمعو احم احم لا لا هدا الصوت كنعرفو لا لا لا ...

حتى كنسمع احم احم ناري سفيان هدا امين بدا كيغطي ليا في صدري ويلي مجبودين بجوج كنت كنرضع في توام اما سفريطة فين هيا معارت
سفيان:سمحلو مكنتش عرف زعمة وافيلة جيت في شي وقيتة ماشي هيا (هاديك وكغمز في امين) 
انا ياله بغيت نجوبو نقول ليه متفهمش غالط وهي تبان ليا سفريطة جاية
انا:اه جايتو في وقت غير مناسب 
سكينة:علاش اشكنتو كديرو 
امين:والو حبيبتي ومشى باسها من خدها وجرها اجي معا بغيتك 
ولد حرام طالعها لفوق تميت تبعهم واقفني 
سفيان:هما طالعو يرتحو وانت فين غادة تبعهم
انا:ههه لا لا غير بغيت نعرف كوزينة فين كاينة جاني جوع 
سفيان:اه راه صيفط ليا امين مساج نجيب لغدا اجي نقادوه انا وياك 
انا:ممم اكي( ولكن عقلي عند هادوك جوج اش يكونو كيديرو)
وجدت انا و سفيان طبلة كانو جايبين الحوت 
انا:خاص مونادة 
سفيان:اوه نسينها انا غادي نجبها
سير مشيا بلا رجعا....غير خرج وانا نطير لعند هادوك جوج...دخلت بلا دقان لقيتهم كيخدمو على شي وراق 
انا:احم اجي تغداو ويلي على فرشة كيديرة تفو
امين وسكينة:اكي 
هبطنا مجموعبن لقينى سفيان جاب مونادة مهم كلسنا بدينا الماكلة انا ساهية في ماكلتي كنكول حتى صونا تلفوني
كلشي كشوف فيا انا نضت مسحت ايديا وجبت تلفون من جيب نوكيا احم احم 
انا:الو
احمد:الو سافا 
انا:الحمد الله شكون معايا
احمد:انا احمد خديت نمرتك من شريكة بغيت نطمأن عليك 
انا:اه اه الحمد الله ربي يخليك
احمد:الحمد الله الا كان عندك وقت نشوفك هدا العشية 
انا:اكي ان شاء الله في لعشية نتشوفو 
احمد:اكي باي ..انا:باي
حطيت تلفون وكلست نكمل ماكلتي ...كلشي ناض جاو يرجعو شي مشروع...ايو انا خدمة عند بوكم.. بقيت غير انا جمعت ماعن غسلتهم مسحت طبلة وشديت تلفوني كنقلب فيه نشوف مسجات لكنت نتفلى على مول الحانوت اه اليام ...كلست حتى عيات مشيت لعندهم لقيتهم قالبينها ضحك هادي هي مراجعة ..
انا::احم سمحولي انا غادة 
امين:فين غادة
انا:غادا لداري
امين:واقيلة راني هضرت معاك قبيلة
انا:ايو راه خاصني نجمع حوايجي وراقي نشوف ياله دبا بسلامة
وانا نخرج شديت طاكسي ديركت لدار دوشت حيت عليا لعيا ديال سبيطار ...لبست حوايجي كسيوة طويل في كري مع معريا من ايدين وصنديلا في نفس لون شعري طلقتو على طولتو مكياج خفيف( لكغو ديال شمس وعكر خفيف وشويا لكحل وتزنيكة هنا عربت ليكم )مهم جمعت روينة حتى صون ليا احمد ..هزيت سغلي صورت دار وخرجت لا لا حرام اش هدا لعب دراري صغار رودوني لمغرب.. على حديدة مواقف ليا ..في صراحة جات معاه ..نزل حال ليا الباب..
احمد:زين كامل غادي يتقهوة معايا
انا:ههه شكرا 
ركبنا داني لواحد القهوة تاع ناس الكلاس خدينا اشا بغينا ...
احمد:ايو اهدى اشنو ديري
انا:فاش 
احمد:انت دبا حاملة ومزال صغيرة على حد علمي معندك لصرف عليك 
انا:اه ومن بعد
احمد:اش بان ليك تخدمي عندي مساعدة 
انا:بصصصح معرفتش خدمتكم كيف كاتكون
احمد:ماشي مشكل دغيا تعلمي ساهلة 
انا:اكي نفكر ونرد عليك 
شربنا داكشي لبغينا داني عشاني مسكين الله يعطيه ماتمنى 
احمد:مهم فكري وردي عليا ..اه هاكي هاد الفلوس عوني بهم راسك
انا:معرفتش علاش كدير معيا هدشي كامل
احمد:من بعد وتعرفي
انا:اكي ياله نخليك باي
مهم تودعت مع احمد ومشيت لدري مع دخلا كنلقى...

لقيت امين بسم الله رحمن رحيم 
انا:انت اشنو كدير هنا 
امين:فين كنتي حتى لهدا وقيتة
انا:كنت مع صفاء 
امين:ممم صفاء هو ينتر ليا ساك من الايدي وحااالو
انا:ارا ساك لهنا...لقى فيه فلوس ناري مشيت فيها
امين جابد فلوس في ايدو وهادو منين جاوك 
انا:اه اه هادوك ديال صفاء نساتهم ارهم نطلعهم اليها ...
امين:انا نطلههم ليها 
انا:بلا ماتمحن انا نطلعهم اه بعدا انت كيف حتى دخلتي لهنا
امين:راه غادي تقولي ليا معامن كنتي 
مكنت معا حد انا غادي نجمع حوايجي دخلت لبيت وخليتو جا تبعني 
امين:راه نعرف موك كنتي مع احمد ندبحك
انا:لا مكنتش معاه 
امين:واخ 
جمعت حوايجي داكشي لغادي نحتاج وخرجنا 
امين:تاكلي شي حاجة
انا:اه تشهيت كلاص 
هبط جابو ليا بي نكهة كراميل 
امين:هاكي
انا:ممم شكرا
بديت كنكول ونقول مكليت 
امين غير حاضيني...شويا قرب ليا بدا كيمسح ليا في فومي 
انا:ندوقك
امين:مكرهتش 
انا:لا 
اميجن:واخ ديريها فين تجيك ...خدم لطو ومشينا لدارو ناري فقصة ياربي هدا صفريطة اش كدير هنا 
انا:اهلا حبيبة 
سكينة:اهلا 
انا:اكي نخلايكم غادي نطلع نعس 
مشيت خديت لبيت لعجبني دخلت دوشت خرجت لبست بيجامة نشفت شعري خدمت تلفازة وتخشيت في فراشي وخديت تلفوني نقلب فيه حتى صونا احمد...بقيت شادة معاه ستون مدا عود ليا على حياتو قنعني نخدم معاه مشكل م في هداك قرد اش غادي نقول ليه وهو جالس كيتهدد عليا كلب لخور...بقيت نفكر حتى نعست...حتى كنحس بي شي واحد حل الباب نضت قافزة من بلاصتي
امين:اشنو كديري انت هنا
انا:عجبني البيت وخديتو
امين:ولكن هداا بيت بيتي 
انا:واخ بيتك انا عجبني وخديتو ودبا هز حوايجك وخرج اكي..ورجعت قديت مخدة وشعري ونعست..حتى كنحس بيه نتفني من شعري
امين:نوضي تهزي هدا بيتي وانا لغادي نعس فيه
انا:لا لا انا عجبني وبديت كنبكي اهى اهى 
امين:واخ تبكي غادي تنوضي
انا:لا مغاديش نوض كون هاني اهى اهى 
امين:مغاديش تنودي دبا 
انا:لا 
هو يجي يتخش حديا 
امين:دبا نوضي ولا بقاي 
انا:درت لعندو (وديرها من صباح) عنقو لا غير خليك كيعجبني نلوح رجليا على شي حد ههه 
امين:كون تشوفي انا شي حوايج كيعجبوني نديرهم في ليل منعودش ليك وغمزني
انا:ضربتو لصدرو نعس نعس 
نعست حتى كنحس بي ايدين سيد على كرشي وكيلعب فيها
انا:رصا 
امين:ممم مبغيتش..وخش وجهو في عنقي وبدا كيبوس بشوية 
انا:بعد مني
امين:كتسطني ريحتك...وطلع فوقي وبدا كيحيد ليا في حوايجي 
انا:امين بعد مني 

امين بارك عفاك حبس اشنو كدير وكندفع فيه سيد ممسوقش خدام على ولادو حيد ليا فوقاني بقيت غير بي سوتيانات بي كحل وحيد هو تريكوه بقا عريان وخش راسو بين صدري كلحس ويرضع ناري انا فقدت الاحساس لا شعور ولا واعي هداكشي ديال فلسفة كامل ايه نرجعو لموضوعنا في كنا اه.. حتى انا مساهلش عنقتو من كرفتو اه بغيت نقول عنقو وهنا سيد يجهل زاد في وتيرة بوسان وعضان شويا زعم حيد ليا سروال بقيت غير بي سليب بدا عوتاني بوسان فش وصل لمعقول حيد ليا سليب حيد هو حوايجو يله بغا يخشي وهو يصوني تلفون هز عينو شاف تلفون لقى احمد مجبدة هو يحبس 
انا بعنيا لا لا متقولش ليا مغاديش تكمل وانا مراة حاملة تخرج لولدي في ودنو ههه 
امين:شدني من فمي هدا منين جاب نمرتك
انا:والله معرفت صباح عيط ليا قال ليا انت بحال اختي وربي شاهد عليا بغيت غير نعرف كيف بقيتي (اعرا الله خلني نكملو)
امين:غادي نحيد ليك هدا النمرة وغدا نشري ليك واحدة جديدة
انا:وتلفون
امين:مالو 
انا:خاص كلشي يتبدل 
امين:واخ ولكن راه نصيب نمرتك عندو والله حتى نخلطك..وناض من فوقي دخل لدوش 
انا ورجع اصحبي غير نتفهمو ولد هام ملقى امتى يعيط غير ملي كنا خدامين على ولادنا ...لبست حوايجي جريت لزار ونعست حتى لصباح وندوشو معرفتش علاش مكنقدرش نرفدو ملي كيقرب ليا ولا نبعدو بل عكس اف اف اف غادي نحماق سمعت باب ديال دوش تحل اكيد غنضت عنيا حتى كنسمع الباب تخبط ديال البيت خرج شفت حتى عيات ونعست .....
صباح الحال وتغير الاحوال فقت دوشت لبست بيجامة صيفية شورط ودوني هزيت شعري لفوق وهبطت لقيتو هو سكينة...ممم مزيان لعبو شويا مشيت ليه هو بستو من حدا فمو مي دار ليا واحد القمعة لدرجة وجهي ولا حمر جيت نبسو بعدني قودمها يعني باينة هي ضحكت انا تقرصت جلست ولقطة كتعود قدام عينية مرضيتش دمعة خانتني وانا نوقف بناقص من شي فطور طلعت لفوق لبست كسيوة قصيرة عملت شعري بوكلي قديت مكياج غامق درت عكر حمر رشيت ريحة وصبيبيط شويا عالي في حمر وخرجت وانا هبطت لقيت امين وسفيان وسكينة مقلت لبوهم والو شافوني تصدمو من لبسي حتى انا شفت فيهم وخرجت حتى كشدني امين من دراعي
انا:طلق من ايدي
امين:اش هاد الحالة لديرة في راسك دبا دخلي تحيدي عليا هدا شوهة 
انا:شوف جوج كلمات مغاديش نعودهم معاك غادي تعطيني تساع وتفوتني اكي وهدشي لديرة في راسي شغلي وانت فهم راسك وفوتني براكة مديى فيها سي سيد عليا اكي باي....
زدت وخليتو حال فمو اكيد تصدم اه اه تنبغيه كنحمق عليه عطيتو اغلا ما املك ولكن مقدرنيش هاني ونعتني بي عاهرة ضربني وجرحني جسديا ومعنويا عيت عيت تقهرت من معاملتو ليا مرة حنين مرة عصبي صافي دبا مابقى والو كاينة غير انا ....شديت طاكسي لشريكة احمد واوا واعرة الله الله هزيت عنقي حتى تهرس ومبغات تحد ..دخلت لداخل كلشي كيلمع موصلت لعند احمد ختى غفر ليا الله دنوب وصلت لعند سكرتيرة 
انا:عفاك بغيت نشوف احمد
سكرتيرة:عندك موعد معاه قبل
انا:لا 
سكرتيرة:سمحيلية منقدرش ندخلك
انا:غير قولي ليه هدى وهو غادي يعرفني
غير قالت ليه هدى خرج هو عندي غير شافني تصدم 
احمد:وكنقول مال شريكة منورة اش هاد مفاجأة زوينة بخالك
انا:ههه منورة بكم شكرا
احمد:دخلي تفضلي دار دارك 
انا:شكرا 
دخلت لمكتب ناري مسخوط عندو دوق صارعو 
انا:مكتب ديالك زوين
احمد:عويناتك لزونين اش تشربي 
انا:بغبت عصير ديال ليمون 
احمد:مرحبا ...عطني 15 دقيقة وانا معاك خدي راحتك ...
نضت بديت كنقلب ونبقشش في وراق لمجورة مخليتش شي حاجة ومقلبتهاش ...غير سالا قال ليا ياله نخرجو نتغدو ...مشينا لواحد مطعم كيطل على البحر منظر خطير خدينا اش بغينا كانت حاط ايدي وساهية في البحر حتى كنحس بي ايد اخرا تحاطت فوق ايدي كانت ديال احمد هزها وبسها بوسة طويلة حتى كيبان ليا قدامي....

انا منسجما مع احمد حتى كنلقى قدامي امين هو ومقطوعتو كيهدرو ويضحكو بقيت ساهية فيهم شوف هو عايش حياتو وانا محرمها عليا .... 
احمد:فين ساهية
انا:انا معاك ماسهية فين ياله نخرجو 
احمد:اكي..خرجنا وصلني لدار امين ومشى لخدمتو دخلت لقيت هدوء اش ندير ملقيت مندير من غير نتفرج شديت تلفازة..بقيت شحال كنتفرج حتى وصلت عشية درت منكول اف اف ملل اش غادي ندير تشهيت ببوش طلعت لبست حوايج سبورتيف وخرجت تلقيت معا امين في الباب ماشاف فيا ماشفت فيه معبرني ماعبرتو خرجت كليت ببوش درت شويا لقيت دلع تشهيتو جابت واحد دالليلعة صغيورة جايا ونتحلف عليها ...وصلت حليت ودخلت ديريكت لكوزينة كردتها كاملة وكلست عليها حتى قديتها ....اتا دخل ناري كي تيبان لباس تريكو بيض وشورط كحال وسبرديلا بيضة وكاسكيطة كاحلة ناري ورش ريحة جا صداع شفتو حليت فمي كنبغي نوض نبوس وكنرجع تشهيتو نبوس نعضو كانت رغبتي فيه اكتر ما كتصورو كنظغظ على نفسي جمعت لوقفة وخرجت طلعت لبيتي حتى كنسمع لطو خدمت وتحركت اكيد هو خرج ...حتى انا صونا عليا احمد وبقيت هدرة معاه حتى نعست محسيت حتى لصباح عاد ضربتني فيقة ....كيف عادة بدلت حوايجي هبطت لقتو مانتك محيح على الحالة لبس كوستيم بي الكحل جاه زاز اما واحد لفيم ياربي.... كان كيهدر في تلفون اشفني وقطع حتى انا معبرتوش لا بي صباح نور لا صباح زفت...شرب قهوتو وخرج حتى انا ماشي من عاكزين غير خرج خرجت حتى انا مشيت لمول نخود شي كسورة عارض عليا احمد ...مهم خرجت مشيت لمول خديت كسيوة من لفوق بي لكحل وجات من لور طويلا بي خضر مهم زوينة قديت شعري ولحمي درت ليه لصيغ مكياج مهم تزيزة على حالة مشيت لدتر حتى 6 باش نجي مع موعد جيت لبست كسيوة درت لماسات على راسي جيت زاز وصلت 9 جا ليا احمد ....اف اف اناقة كيف العادة مهم داني لواحد مطعم هادئ دكشي ديال لرومانسية شموع وهدوء موسيقة هادئة جاني فيه نعاس والله ...جابو لينا العشا تعشينا ساليناه ...نوضني احمد نرقص قربني ليه وحط ايده بجوج على خصري وانا حطيتهم على كتفو وبدينا الرقص.. حتى كنقشع امين كيرقص مع سكينة معانقها ومقربها ليه ومغمض عينيه فرحان اكيد حب الاول مكتنساش شويا حنى كنشوفو لا لا لا والله حتى نقتلهم بجوج والله ...
امين تحدر على رجليه وجبد خاتم وهي حاط ايدها على فمها وكتميل في راسها بي اه ركب ليها الخاتم وبسها من فمها ... ناري انا قلبي شعلت فيه الغيرة مصبرتش مشيت قصدهم شافوني تصدمو مشيت لعند امين حتى قربت لوجه هزيت ايدي وعطيتعا ليه لوجه 
انا:والله حتى ندمك وعينيا مغررغرين والله ومكانتي ليا لا كنتي لشي واحدة اخرى ...كلشي كيشوف فيا احمد مسكين مصدوم مفهم والو خرجت كنجري لبرااا وكنبكي تبعني احمد راكبني في لطو وداني لدار مهدرش معايا وصلني نزلت ودخلت لدار كنسين فيه والله ليوم ابيا ولا بيهم ...بقيت ساعة ساعتين حتى بدا كيجني نعاس عاد بانو داخلين ناشطين بجوج غير شافوني وجمعو ضحكة...
انا:او عشاق ياله جاين 
امين:انت غدا غادي تجمعي حوايجك وتخرجي عليا من داري 
انا:اه داراك انا مخرجاش من هنا ولفي جهدك ديرو
امين:انا دبا رشقا ليا معنديش ليك واقت لضيعو معاك ياله احبيبتي نعسو راني توحشتك ..جرها وطلعو
انا كي كنترعد اه غيرة والله حتى ندمكم مشيت لكوزينة قالبت على اكبر جنوي لقيتو في واحد بلاكار خديتو وطلعت لعندهم ..بدون دقان دخلت لقيتهم كسخنو هي غير بي دوبياس وهو بي بكسور شافوني وتخلعو
امين:انتي راني دسرتك بزاف لكنت صابر ليك راه غير حيت حاملة اما كون دوزت عليك شحال هدا 
انا شدا جنوي وعيني عليهم :مشيت قصدها شديتها من شعرها وحطيتو على عنقعها غادي تخرجي دبا ولا والله حتى ندوز عليك غفلني هو وشدني من شعري
امين:انت دبا عند بالك راك خلعتني ولا اشنو ونزل عليا بطرشة حتى درت وعودني تلفني على قبلة وانا نطيح ونزل كيركل فيا جاهل سكينة كتجر فيه هو مغيدد عليا
انا:بركا عفاك غادي تقتل ولدك ولدك ولدك ولدك ...

ملي قلت ليه ولدك سيد حبس ومشى كيهرس في بيت نعاس مخلا مريا مخلا نموسية سكينة لبست حوايجها وسلتات بقيتت غير انا وياه اه اه ليوم يقتلني تكمشت في واحد قنت وبقيت كنشوف فيه ملي شاخش دكدك جا قصدني غير شفتو جايني وانا نسخف خلاعة ومدير هه.....حليت عنيا في بيت ومعلاقين ليا سيروم وامين حديا كيشوف فيا انا غير شفتو قفزت من بلاصتي ..
امين:علاش اهدى درتي هادشي 
انا:اششششدرت
امين:كان من اول تقولي ليا راكي حاملة مني وانا معمرك نعستي مع شي واحد من غيري علاش وصلتنا لطريق مسدودة 
انا:انا لوصلتك ولا انت شكون غتصب لخور شكون فينما يدوز يقول ليا عاهرة ويهني مخلتيش شي كلمة ومقلتهاش ليا ولا انا اول فرصة مشيتي خطبتي وبسببك كانت غادي نولي مجرمة لا دنيا لا اخرة
انا:كيفاش مفهامتش او اسيدي انا فاش عرفت راسي حاملة قررت خاصني نطيحو وفعلا مشيت بعت تلفونك وكانت نويا نتسلف من عندكم مي انت مبغيتش كان خاصني نص ثمن كملتو ليا صفاء ومشينا لعند سيد لغادي دير ليا كورطاج مي مكتابش حيت احمد تبعني وحصلني خفت نتفرش وسمحت في مبلغ وخرجت رجعت لدار محطمة ...معرفت مندير بقا ليا حل واحد اني نطلب منك انت مبلغ بي طريقة غير مباشرة باش نعود ندير ليه كورطاج حيت انا مبغياهش ساعة مشات امور في اتجاه الاخر مكرهتش فينما كنحل عيني يقولو ليا ولد طاح ولكن مبغاش 
امين :مصدوم بقا غير كشوف فيا شي 15 دقيقة عاد هضر:راه والله العظيم ونعرفك فكرتي طيحيه والله حتى نقتلك راكي مازال مكتعرفيني 
انا:بعد مني دبا
امين:انا بغيت نعس حدا ولدي 
انا:جيب ليا منكول فيا جوع
اميت:اشنو بغيتي تكولي
انا:بغيت بيتزا
امين:واخ 
مهم هبط شحال عاد رجع جيب بيتزا ومعاها عصير ..كليت حتى شبعت بغا يهز مخلتوش شربت لعصير ونعست هو حيد بلاطو حيد حوايجو بقا غير بي بكسور وجا تخشا حديا عنقني ونعسنا حتى لصباح 
صباح الحال لقيتو مكينش مي فطور مجود حدا راسي نضت غسلت حالتي فطرت مزيان ...شويا كنسمع في تلفون اكيد اخمد مي لقيت امين ...
انا:الو 
امين:الو كيف صبحتي مزيان ولدي بخير عليه
انا:اه الحمد الله انا.. ولدك معرت مشفتوش 
امين:بركا من تفليا قولي ليا يكمى مشهيا شي حاجة بغيا تكليها 
انا:اه اه مشهيا كيوي جيبو ليا 
اميت:هبطي كوليه دبا
انا:واخ ياله باي
امين:لا منقطع حتى تكليه 
انا:واخ
هبطت في دروج كنجري
امبن:بشويا درجة درجة 
انا:اف واخ ..هبطت قلبت في تلاجة لقيتو بديت كنكول فيه 
انا:امممممم امين شحال بنين وحويمض اححح احح
امين:واش كتكلي ولا كديري شي حاجة اخرى
انا:سير بعد مني وانا نقطع عليه عود صونا 5 مرات مجوبتوش ...عيط لبا احمد بقيت شادا معاه ستون قال ليا غادي نقطع وغادي يوصلك مساج وجوبيني..قطع وصلني في مساج 
💞💞💞هل تقبلين الزواج بي💞💞💞

معرفت باش نجوب كنكتب نعم ونمسحها كنكتب لا وكنمسحها انا بغيا امين مي امين خاطب اش ندير نتبع عقلي ولا قلبي قررت نقبل اللهما نتجوج وسيد عرف لكاين يعني قبلني بولدي وعرفني انا كنفكر حتى كنسمع صوت امين كيخبط في الباب قفزني
انا:مالك كتخبط علينا 
امين:علاش كنصوني ليك مكتجوبينيش 
انا:مبغيتش نجوبك
امين:بلما تصعري دين موي اجي معامن كنتي كتهدري؟؟
انا:حتى واحد
قرب ليا وشاف في تلفون بغيت نقز نخطفو هو يخطفو ليا قبل مني 
انا:نضت لعندو بديت نتجبد معاه ارا تلفون لهنا معندكش حق تهز شي حاجة ماشي ديالك 
امين:بدا كيقلب في لزابيل مكين غير احمد احمد احمد مسجات احمد احمد احمد ههه 
امين:احمد تقبلين زواج سيد مأترين عليه لكور 
انا:ارا تلفون ماشي شغلك هادكشي اكي 
امين:انا شغلي غير في ولدي اما انتي دبري لحررتك ولكن واحد حاجة ديريها في بالك انك معمرك غادي تشوفي ولدك الا تزوجتي 
انا:غير شدو وربيه معندي مندير بيه 
بقا غير كشوف فيا:اكي اللالة هدى وغادي نربيك حتى انتي كوني هانية 
انا:اه اه عندي رجلي لربيني 
امين:هدا رجلك مقالش ليك متبقيش دوري عرينة قدام واحد اخر مقالش ليك متعيشش مع واحد في دارو
انا:اه قالها ليا شحال خاصم عليا ضربني كاع حيت كنعيش معاك في دارك وهو مفخبروش ودرت معاه عشية غادي نجمع حوايجي ونسير عندو 
غير كملت جملة وهو يقجني والله وسميتك مرا ديريها حتى يكون اخر نهار ليك في دنيا 
انا:بعد مني كتحكر عليا حيت عرف مكاين لقول ليك شي حاجة
امين:انا مكنحكرش انت لفمك كيجبها ليك والله ويقرب ليك شي حد حتى نقتلو وداك احمد حسابي معاه هو لخر حيت حط ايدو عليك....وبدا كيقرب ليا حتى كنحس بي انفاسو على وجهي كيشوف ليا في سدري لكان من تحت دوني كيبان حيت ملبساش حزام سلامة 
امين:صدرك صغير بزاف 
انا:اه عادي
امين:لا معاديش اش غادي يرضع ولدي
انا:اف اف انت لغدي تولد فضحتي ليا راسي وزيدون صدري هو هداك
امين:لا مغاديش يكفنا حنى بجوج
انا:شكون انتما
امين:انا ولدي 
حيد من قدامي وليني راك مسالي قباك 
امين:انا جيتك لصراحة 
انا جبت صدري وكنوريه او شوف مزيان هو كشوف 
امين:لا خاصنا نخدمو على هدا المشروع مزيان
انا:ختى نقولها ل احمد ونخدمو عليه انا وياه ...هو يشدني من ايديا بجوج وطلعهم وخش راسو بين صدري وبدا في رضعة
انا:حيد عليا راني وليت مرة راجل وهو يعضني صلكوط اي اي مالك جاهل 
امين:جوج نتاع الناس لغدي يقربو ليك انا ولدك ديريها في بالك 
انا:غير حيد من قدامي 
مشيت لفوق وخليتو حتى كنسمع صوت لطو اكيد مشا..غير مشى وجمعت حوايجي وخرجت مشيت لعند احمد نسكن معاه يتعلم يتأمر عليا او لسميتو راجل يقرب ليا ....

جا عندي وداني وصلنا لدارو ايداه ايداه ايه لجمال فيلة كيديرة ناس لعيشة اح اح قلبي مسكين والله الا ولد ناس هاد احمد وراني بيتي فين غادي نولي نعاس واعر صابغو ليا بي غوز ودير فيه نموسية صغيرة لدراري صغار مهم صارعو بقيت نبقشش ونقاد في حوايجي كنسمع صوت تلفون كصوني قلبت لقيت امين درت ليه صلونس وخليتو عيط ليا احمد نهبط نتغدا...تغديت وطلعت نعست حتى وصلت 7 مشيت دوشت واحد تدويشة من داكشي حكيت عظيمتي لويت عليا فوطة وخرجت ...شويا حتى كنسمع لغوات خرجت كنجري بي فوطتي هبطت لتحت لا لا قشعت امين بغيت نرجع ساعا قشعني امين بينا فيه شاعل جاي قصدني 
انا:بببببعد منننننني 
امين:ليوم ندفنك حية ..وجاي لعندي بغيت نهرب ساعة شدني من شعري والله بوه حتى نقطعو ..
انا:طلق مني وبعد عليا اشنو بغي مني وعطني تساع حتى كتسمع طررررراخخخ اه شكون ضربي اويلي هدا حنكي ...جا احمد كيجري
احمد؛حيد ايدك عليها اشمتى 
امين:انا غادي نوريك شكون شمتا 
بداو كيضربو ناري امين تسيف فين يبان شي ضرب انا راه كيكون غير يضحك معايا دغيا زرب على احمد اودي حتى انت عولنا عليك بكري خاله مليوح وجا ليا انا..مشيت نجري ل احمد احمد فيق وكنمسح ليه دم في وجه
انا:كنبكي اويلي قتلتي سيد درتها الحيوان 
امين:اجي اعاهرة نوريك حيوان شدني من شعطيطاتي وجرني خرجني برا لحني في لطو وكسيرة غادي ويسب ويعير
امين:ياك تبريات منك متسيريش عندو يعني انا 
ماشي راجل ليوم نشتف عليك ...كدرب في كيدون مرة مرة يدور يخبطني وجه ولحمي حسيت بيهم زراكو انا مشا ليا صوت غير كنبكي ماشي امين هدا عينين حمرين وكيقطر بي عرق ناوي على خزيت 
امين:لا لا وزوينة جايني بي فوطة علاش كنتي كدوشي 
انا:مجوبتوش
امين:شدني من شعري وخبطني مع جاج علاش كنتي كدوشي اشنو وقع بينتكم 
انا:(تخلاط خنين مع دم )والله موقعت شي حاجة اشنو هو الله اهى اهى غير كككنت ناعسة وفقت ومشيت ندوش
امين:شاف فيا وطول فيا شوفا بزاف بزاف 
انا نغوات عنداااااااااااااك دفعني تسمعت طرااااااخ 
حليت عيني في سبطار معلقين ليا سيروم بقيت شخال عاد ستوعبت اشنو طري تفكرت امين نضت خرجت من غرفة غادة كنجري كي مسطية لبسة غير داك لبس ديال سبيطارات مشيت للاستقبال سولت نعتو ليا طلعت كنجري لقيت سفيان وسكينة باينة فيهم على اعصابهم شويا خرج طبيب من عندو مشاو كيجريو 
سفيان:كيف بقا 
طبيب :درنا لي علينا ان الله وان اليه راجعون 
لا لا مدخلاتش ليا راسي بديت كنغوات سفيان وسكينة شديني والو مخلونيش نتفوت 
انا:اميييييييييين امييييييييييين لا لا لا مميمكنش تموت وتخليني اميييييييين رجع ليا عفاككككككك انا ولددددكككك

شويا طلقوني جيت على فمي ومشواو كيجريو عند طبيب اخور كنسمع في سفيان كيقول 
سفيان:عفاك قول ليا كيف بقا امين
انا:ويلي شكون هدا لمات وانا دير عليه هدا الحالة
طبيب:مسيو امين جاتو دقة خايبة في راس مهم واقفنا نازيف ودرنا لي علينا دبا غير مطلب الله وسيد لدار معاه اكسيدو مات مقدرناش نقدوه وقف ليه قلب جوج مرات الله يرحم من مات 
انا:اه دبا طبيب كان كيهدر على سيد لخور وحمير مقدوش يقولو ليا راه مزال عيش جمعت واقفة مشيت نجلس فوق واحد كرسي اه اه سخفوني بي غوات حلقي نشف يعطيهم موصيبة ياربي سيد كي قرد وانا سير نغوات ...
تم جاي عندي سفيان لقني سخفنة 
سفيان:كيف بقيتي شويا 
انا:شويا عيت بلغوات 
سفيان:كيضحك وانت مخلتيش لينا فرصة حتى نشرحو ليك نقولو ليك راه طبيب لخرج كان عند سيد لدار معاه امين كسيدة 
انا:اف اف انا باش غادي نعرف خفت يمشي وخلاني انا ولدي لا حنين ولا رحيم بديت كنبكي اهى اهى
سفيان عنقني: لا امين غادي يعيش حيت مخالي حياتو وعمرو وباغي يشوف ولدو وهو كتولد حيت انت معرفاش ولاد اش كيعنوي ليه ...وحنايا كنهدرو حتى كيبان ليك لكادكور دنيا طرطقات جاية امرة ورجل ناري امرة وبكوصة عينين بي زرق وانيقة ورجل واخ شويرف بكوص معاهم بنت بكوصة وبنت خرا مابيهاش سفيان غير شافهم دفعني ناض يجري عندهم 
انا:يعطيك واحد كوردة غير بشويا...شفتي ملك ...انا غير حدياهم بيعينية 
امراة:ولدي ولدي اسفيان كيف بقا
سفيان:راه مزال غيبوبة حمد الله تجاوز مرحلة خطار
رجل:كيف وقع ليه
سفيان:معرفتش كان سيك وخرج في لطو قدامو حيت لخور كان سكران
بكوصة:خويا غادي يعيش انا منقدرش نعيش بلا بيه وبدات كتبكي ...سفيان مشى لعندها عنقها اما لخرى كتبكي بين امين خوها حتى هيا 
انا بانت ليا سكينة في جهة اخرى كتبكي مشيت لعندها
انا:سكينة واش كتبغي امين
سكينة عينيها مغرغرين:اه كنبغيه وكنموت عليع ولكن هو مكيبغني ليوم طلب مني سماحة على كلشي وطلب مني نسى اي حاجة بينتنا حيت هو واحدة لفي قالبو ميقدرش يعيش من غيرها
انا:بكل لهفة وشوق:شكوووون هييياااا
سكينة:بدات كتشوف في ديك لبنت لجات معاهم حتى انا كنشوف فيها :هاديك لكيبغي وكيموت عليها
انا:ااااااشنووووووووووو واش كتسطي عليا وانا نشنق عليها اجي ابنت حرام شحال وانا صبرا ليك ولكن لصبر حدود ليوم نشتف عليك بدينا نتنفو واخ انا لكنت محكمى جا سفيان يفوك هو وشيخي بغيت نقول بات امين مفكوني حتى ريشتها عصبتني تفو ميخلوكش تحزني على شي واحد بي خاطرك سفيان كيجر وانا نتجبد معا
انا:سفيان طلقني عليها ليوم نوريها اش كنسوا شتي امين والله لا دتو شي واحدة من غيري بغيتو غير لعيب حنا ماليه 
عائلة امين كاملة بقات غير حلا فمها فيا اربي شكون هدا المسطية 
امرة ورجل واختو وحتى هديك قردة كلهم في دقة واحدة:وشكككككككون انتيييي بي سلامة
انا:ممررررات ولدككككم 
هما:اشننووووووووزوووو .....

هما:اششششششننننووو
انا:كيف سمعتو 
ناري زربة على بشرية بقاو غير حالين فمهم مفهمو والو باه وام ديالو بداو كيغواتو قال ليك لا ميمكنش ولدنا يديرها وحنا معدنا حنى شي خبار ..
اميمتي راه محمنلي انت كاع راه غير حشمنا نقولها ليك....شويا حتى كنسمعو تصفار واطباء كيجرو انا بعدا شخصيا مفهمت حتى وزة ام ديالو بدات كتغوت وتبكي ولدي ولدي غادي يمشي عتقوه اختو كتصبر فيها انا مع حفيانة وعريانة ملبسيني غير واحد باش اف حسيت بي برد داخل ليا في عضامي مشيت تكمشت في واحد قنيتة وكلست كنشوف فيهم كلشي كيبكي وحالتهم انا عالم بي غير الله واخ كان كيضربني مكانش كفوتني بقيت كنفكر في الايام لدوزنا واخ قلال الا كانو زوينين حتى خرج طبيب ومشو عندو قال ليهم 
طبيب:مريض راه فاق من غيبوبة 
كلشي بدا كيتعنق وفرحو بزاف حتى صدمهم 
طبيب:ولكن مسيو امين عندو فقدان ذاكرة جزئي
انا:بوحدي لغوات وهضرت:واش فقدها ديما ولا اشنو 
طبيب:لا ابنتي كتفكر بعض الاحدات وكيعقل على اشخاص قلال حيت جاتو ضربة في راس ودارت ليه فقدان نصفي..ودبا راه رجع نعسناه حتى لغدا ان شاء الله عاد نحوله لغرفة عادية ودبا كل واحد يمشي يرتح وانت ابنتي سيري لفرفتك ترتحي 
انا:في خطري راه جوع لمزال مفيقني وبغيت نكول الكنس ناقص ...مشيت انا لغرفتي عيت واخ قاتلني جوع تخشيت في نموسية ونعست حتى صباح الحال...
ضربتني فيقة لقيت صباح الحال اه اه فقت مدكدكة مهيشرة وجوع قتلني مشيت دخلت لحمام قديت حاجتي ناري شفت راسي في مراية تخلعت ناري شكون هادي قديت شعري واخ مبغاش يتقاد خرجت لقيتهم حطين ليا فطور طحت فيه عمية وخرجت نسير نشوف امين كي صبح مشيت فين كان ملقيتوش مشيت نسول كيف لمسطية حتى لقيتو مكاين لا دقان لا والو دخلت مدرمة لقيتهم مجموعين كلهم ديرين به وهو فايق ومضروب في وجهو وديرين ليه فاصمة في راسو انا غير شفتو وغوت امين كلشي دار شاف فيا اما هو خرج عينيه مشيت طايرة عليه عنقتو هو مدار حتى ردات فعل من غير صدمني 
امين:شككككون هادي....

عند الابطال ديالولنا ..
💞💞💞زياد و ندي 💞💞💞
دازت تلاتة اشهر على حملي في لبنان انا فرحانة بزاف زياد ممخسرش ليا خاطري كيخاف عليا كثر من اي شئ وانا لوحم جاني غير عليه يكون خدام نعيط ليه يجي كيجري انا دبا كندوي معاكم وشدا واحد قرعة ديال شكلاط وكنكول فيها وكنفكر في زياد واش نعيط ليه ولا لا راني تشهيتو صافي نعيط ليه طيط طيط طيط
انا:حبيبي بغيت توحشتك
شخص:سمحلي سعادة امير مشغول 
ناري قفزت من بلاصتي يعطيه سالمة ناري مشيتي فيها ليوم يدبحك على هاديك حبيبي وهو كيسجل مكلمات يخاربي اه يا مصيبتك اه لو يدرا زياد ههه.....بقيت حديا تلفازة حتى حتى جا غير شفتو داخل وانا نتكمش شفني وجا لعندي باسني وباس كرشي وكلس حديا
زياد:حبيبتي مالك
انا:(عنقتو وكنقلب في جيبو على تلفون) لا مامليش توحشتك
زياد:حتى انا توحشتك علاش كتقلبي
انا:والو غير على تلفونك 
زياد:اه خاليتو في لطو 
انا:نضت انا غادي نجيبو ليك
هو يجرني حتى جيت كالس فوقو 
زياد:تكلسي ولا نفرشخ موك ليوم 
انا:بديت كنبكي دفعتو ونضت من فوقو بعد مني انت ديما حكرني حيت لقيتيني يتيمة ومعندي لدفع عليا ديما كضربني وكتعيرني معطني حتى شي قيمة واقيلة كتساين فيا غير نولد وتكركبني مع دروج باين مكنسوا عندك والو اهى اهى اهى 
ناض شدني من فكي ودفعني مع حيط وبين فيه معصب حيت طريقة باش شدني كتخلع انا راه عزيز عليا لعصى 
زياد:اخر مرة نسمعك قلتي هدا الهضرة انت معرفاش راسك اش كتسوي عندي انتي اكسجين لكتنفس بيه غير نظرة منك تكفيني باش نكون اسعد واحد في هدا دنيا انتي راكي حبيبتي ومرتي ومامات ولادي ..انا عارف راسي كنضربك وكنعيرك ولكن راه غير مجرد انكي تشوفي في غيري ولا تهدري مع شي واحد غير كنبغي نتسطا نقتلك ولا تكوني لشي واحد غيري حيت انتي ديالي بوحدي حبي ليك جنون كنبغيك كنبغيك كنبغيك كنبغيك كنعشقك كنحمق عليك منقدرش نتصور حياتي بلا بييييييييك..
حيد ايدو على فمي وبدا كيبوس فيا هو يهزني وانا دورت رجليا عليه وايديا على عنقو 
انا:حتى انا كنبغيك وحياتي بلا بيك معندها حتى شي معنى معمرك تخلى عليا حيت نموت ولا نفرقك 
هو يعنقني وزير عليا ...تم غادي مطلعني 
(انا رجع راه واحد بنت قالت ليا القصة كلها مدوزها في بيت نعاس رجع نعسو غير في صالون ههه)
زياد:راه غير غيرة احبيبتي هاديك اجي نعسو في كوزينة ههه
مهم مازال كنضربو حتى تام داخل عائلتو باه ومرت باه وجداه وجدو ولاد عمامو وبنات عمامو وعمامو ناري انا مركت حيت كان هازني وزيادة على هادشي لبسة غير شويرط وتريكو شويا طالع على لكرش حيت كرشي تنافخات شوها صافي
انا:هبطني هبطني
تلفت زياد غير شاف ولاد عمامو وبدا كيغوات 
ياسر واحمد خرجو براااااا ضار شاف فيا وانت لبيتك مشيت طايرة لبيتي .....انا اويلي حاي خلينهم في الامارات تبعيني حتى لبنان....

مشيت طيارة لبيت دخلت طرفت حالتي جبادت واحد كسيوة طويلة عرينة من لفوق غير سميطات ودرت مكياح حيت شفتهم كاع مكيات وشعري كان مسيب غير طلقتو لبست سبيبيط طالون شفت راسي في مراية جيت هيا هاديك هانا عوتاني على زين مغربي في لبنان ...تميت خارجة حتى كنتلقى بي زين ديال 
انا:حبيبي كيف جيتك
زياد كيطلع ويهبط فيا زوينة كتفتني اميرتي واخ كاينة عائلة اجي لهنا جرني لعندو ...وانا ندفعو وانت حيد قال اجي لهنا ياله فاش تلبس تبعني
ياله اكبيدتي وتميت خارجة ..هو يجرني 
زياد:متقوليش ليا راكي نازلة بحال هكا لعندهم
انا:واش بان ليك كلهم لبسين كتر مني
زياد:ههههه انت راكي مرتي وانا منبغيش ولاد عمامي يشوفوك حيت انا رجل وعارف انت فاتنة امير دولة وحسب الله شي حاد اخر ياله احبيبتي بدلي حوايجك ومسحي وجهك وديري زيف على شعرك...
انا بديت كنفخ ونضرب ونحل في باب ديال لماريو ونخبط فيه هو غير حاديني جبدت واحد قفطان هو لخداه ليا واعر قال ليك مصمم غير ليا بوحدي صافي مهم لبستو شكلو بحل لكسيوة من لفوق كامل عقيق ومن لتحت مطلوق هو في بيض وكحل ودرت معاه اكسسورات ديالو وتاج فوق راسي وشعري كانت طلقتو سانبل مشيت جبدت بابليز انا عيط لزياد وريتو كيفاش يدير هو لبوكلا ليا شعري واخ معرفش مزيان مالي سال ليا شعري بديت كنمسح في مكياج وانا راه غير بلعاني غير دخل وانا نعودها بي تعكيرة هيا هاديك شعري قال ليك ديري زايف ايو صافي شدتها بي جريا حتى لدروج متلفتش ورايا همه فاش تميت هابطة طاق طاق بشوية عليا لنجيب ربحة تعرض ليا شيخي شدني من ايدي بست ليه ايدو قال ليا الله يرضي عليك ابنتي هبطنا مشادين انا وياه وصلني لعندهم تفو كاين هادك لحمار ديال احمد مهم بات زياد عرفني على عائلة واحد بي واحد وكانت معاهماديك صفريطة وشي بنات اخرين ومرة باه ...بقيت كنعود معاهم حتى دخل زياد لباس داك لبس ديال لخليج فوقية وداك طربوش وساعة في الايد ولكن غير شاف فيا وخنزر نعت ليا بي عينيه على صدري معا كانت محدورة وكيبان ليا صدري ...جا كلس حديا هو كيهدر وانا غير حدياه ..ناري كيحمق كلشي فيه زوين شويا ونتلح عليه 
بنات بغاو يخرجو يدرو في لبنان بدون حراسة ولكن خاص زياد يوافق راه عارفينو قبيح 
بنات:عفاك ازياد خالينى 
انا:اه راه عادي 
زياد:لا لا وكلمتي مكتعودش
باه:عفا ولدي خليهم راه انا لطمعتهم
زياد:واخ ولكن بشرط تبعكم حراسة من لور اي حركة توقع ندمكم راكم عارفيني 
انا في خاطري هو مالو غير يتحلف ....
جا وقت لغدا مشينا نتغداو خادمات قامو بي واجيب طابلة كلها عامرة كتشهي كلشي كلس انا حدا زياد بدينا كنكلو كنكول بي ايديا حتى وحلات ليا بديت اكح اكح ناري جفت زياد ناض مخلوع جاب ليا لما كيشرب فيا بشويا دازت ديك دغمة من كرفتي هو كالس قفزي قدامي ناري عائلتو كاملة حال فمها الامير زياد كلو تسخر وكالس قفازي قدامي ناري فاش غادي نصدمهم هي فاش غادي..........

كانت غادي نموت جفت معرت مالي على حالتي تقولي ماكلة غادي تهرب ولكن لحب ديالي صدمني ... فاش لقيت عينيه مغرغرين يعني بينا فيه خاف عليا من قلبو اه البنات كروب حب صعيب وفراق موصيبة ...باس ليا ايديا وباسني عود تاني من جبهتي هو يهزني وطلعني لفوق خالهم غير كيبرقو في عينهم ...وصلنا لبيت حطني وتكي نعس حديا
زياد:حبيبتي دبا شويا 
انا:اه احبيبي مزيان الحمد الله 
زياد:خفت عليك بزاف ..وعنقني خشى وجهو في عنقي وبدا كيبوس فيا وحتى انا عنقتو فتح ليا لكسيوة حيدها خالني غير بي دوبياس طلع لفمي كيبوس ويمص وجر مطلق منو حتى عضيتو عاد هبط لعنقي بي لسانو ناري جاب ليا تبوريشة ومشا لودني كيلحس فيها 
زياد:نقتلك الا فكرتي شي نهار تشوفي في غيري 
انا قفزت من بلاصتي على هدا لكلمة قالها بواحد لجدية واحد نبرة كتخلع 
انا:دبا اش هدا الهدرة ودفعتو 
زياد:شاد ليا ايديا وبقى كيشوف فيا 
صراحة انا كيدوخني عويناتو زورق وعلى تخنزيرات عندو كيحمقو وداك لفيم حميمر اح اح 
انا:علاش كتشوف فيا هاكا
زياد:معرفتش باغي غير نشوف فيك كلشي فيك كيحمقني وكيفتني من نهار شفتك في مصعد حلفت حتى تكوني ليا ههه 
انا:(هههه مصعد هه ناري على قرد هارف مزال عاقل )ههههههههه ناري شبعت فيك معيور كان يسحاب ليا راك شارف ساعا لقيتك بكوص وزين رجال ..بستو من شنايفو اح اح شحال بنين 
زياد:اح اعمري كون تشوفي انت كتجهليني 
عنقتو من عنقو بصح قالتها بواحد طريقة ديال ...
هو:ساد عينيه اه وخش راسو في سدري حيد سوتيانات وبدا كيرضع فيهم دير ليهم نوبة مرة يمسهم مرة يلحسهم شويا كيعضهم عضيضات خفاف حتى طيبهم انا مبقيتش في ارض ترفعت لسما واوا على احساس شديتو من شعرو كنلعب فيه وهو هابط بي لسانو حتى لسورتي حيد ليا كيلوط وخش راسو ناري مركت في هدا لحظة معمرو دارها جمعت رجليا طلع عينو فيا لقني حمريت بي حشمة بدا كيضحك عقب ميك وبدا كيبوس ليا من صباع رجليا وتما طالع صافي هنا مبقيت عرفت اش كندير ولا كنقول مبقيتش كنحس غفلني وخشا راسو اودي بغيت انعرف اش كاين تما عسل كيقطر مثلا صافي وصلت لواحد لحظة مبقيتش قادرة نصبر بغيت والي عهد فين هو مني شافني صافي جهلت حيد حوايجو وجبدو جرني لعندو وخشاه بجهد حسيت به وصل لمعدة جنين اكيد تهرس وانا نغوات ربي لخلقني
انا:بدون شعور حمماااااار واش انت حيوان ......

انا:حمار حيواااان وكندفع فيه هز عينو فيا وخنزر دار فيا واحد شوفة خلعاتني تعصب وعروقو ولاو باينين لعرق كينزل من جبهتو عرفت راسي قفرتها وهو يكمل داكشي لي بدا انا تقصحت بصح ماقدرتش نستحمل بقيت كنحاول نفلت منو ملي برزطو شد ليا ايديا بجوج وحكمني وبدا كيخبط على ماطب في جهدو بحال الي شي عاهرة لي معاه انا كنغوات لربي لي خلقني من لحر فلحضة شكيت واش زياد هدا كان كيبان واحد اخر انا عرفت راسي قفرتها ملي سبيتو تسنيتو يضربني يعايرني والكن ماضنيتش يتعامل معايا بحال هكا زيرني مزيان تحت منو ماكينش فهاد لعالم عيت نقمش ونعض بحال شي حيط زيرني تحت منو ماخلانيش كيف نتفافا من بلاصتي حكمني مزيان انا حسيت براسي غادي نفقد لوعي وكنبكي وهو مامسوقش ... بقا هكاك حتى قدا غاراضو ووصل لنشوة ديالو عاد ناض من فوقي خلاني حالتي حالة كنحس بالوالدة ديالي تمزقات دخل هو يدوش مفهمت فيه والو انا جريت عليا ليزار وتكيت بلاصتي كنبكي شحفت بالغوات بحال شي تور الله يمسخو صحاب ليه راسو ناعس مع جارية ديالو تفو عطيتها لبكة من حر الالم من بعد خرج من دوش لاوي فوطة علي نصو مامسوقش مشا قدام لمراية كيقاد شعرو شوية تم جاي حداية انا دورت وجهي لجيهة تانية كنبكي 
زياد:ندى مالكي كتبكي ياكما كضرك كرشك ياكما ولدي...
انا نضت بجهد تعصبت ماعقلت علي راسي صبر كيضبر :ولدك لي هامك انا نموت ماعندكش موشكيل اصلان راه ماكنسوا عندك والو غير من هاد لفعايل لي درتي جرني عنقني وكيمسح علي راسي 
زياد:سمحي ليا احبيبتي ولله ماقصدت راه انتي لي عصبتيني ملي سبيتني ولله ماعرفت راسي اشنو كندير ماوعيت حتال للخر سمحي ليا احبيبتي 
انا:انت ديما كديرها قد راسك وتقول ليت سمحي ليا وانا كي لحمارة كنسي ونسمح ليك سبتين عدبتيني شكيتي فيا وسمحت ليك والكن باش تعامل معايا بحال عاهرة عندك لا مافكرتشي فيا وفولدك تبعتي غريزتك لحيوانية و...
سكتني بواحد لبوسة ولد لحرام كيعرف ليا نقطة الضعف وداك لفيم ياله خارج من دوش شنينفات سخان وريحة كدوخ ناري ناري مابقيتش كنضبط تصروفاتي والكن ماخصنيش نبين حيدت منو وبغيت نوض ندوش 
زياد:عفاك احبيبتي ولله ماكنت قاصد ماشي قللت منك نتي راه مراتي واميرتي ومامات وليداتي وحياتي كاملها وكنبغيك وكنحماق عليك سمحي ليا احبيتي ماباقيش نعاود بحال هاد تصاروفات والكن حتي انتي عمرك تبقاي تسبيني احبيبتي 
انا:راه قصحتيني اشنو ندير ليك 
زياد:ههه اخر مرة مهم دابا عرفتي ولي لعهد علي حقيقتو 
انا:اوف قداش داكشي انا بديت نخاف منو 
زياد:لا ماتخافيش منو هداك راه ديالك خاصكي تولفي عليه مزيان غاد يعجبك تولي انتي طلبني عليه 
انا:صافي صافي انا غنوض ندوش هاد لحالة 
زياد:لا احبيبتي انا ندوش ليك 
هزني قبل مانحل فمي داني لدوش وبدا كيدوش ليا دار ليا صابون غير بيديه دايرها حجة وزيارة سالا ليا ونشفني ودهن ليا جسمي بالكريم جبد ليا حوايجي وتكاني وتكا حداية عنقني وخشاني فيه كيبوس فراسي قلت نغتانم لفرصة فهاد للحضة 
انا:زياد حبيبي 
زياد:عيون زياد روح زياد 
انا:واخا نطلبك واحد الطلب 
زياد:طلبي احبيبتي عويناتي نعطيهم ليك 
انا:ههه لا عويناتك خليهم نبقا غير نشوف فيهم انا بغيت نطلبك طلب بسيط وساهل الي كنتي كتبغيني 
زياد:انا كنموت عليك ماشي غير كنبغيك اشنو بغيتي 
انا:واخا تخليني نخرج مع لبنات ندور شوية فلبنان 
هو ناض وبدا كيخنزر فيا
انا:عفاك ازياد راه قنط بغيت نخرج مع لبنات نشم غير شوية ديال لهوا لله يخليك 
زياد:نخرج انا وياك ايه ندورك لعالم كامل ماشي غير لبنان والكن تخرجي بوحدك لا 
انا:عفاك راه لخرجة ديال لبنات كتكون فشكل انا بغيت غير شي نهار نقول ليك شي حاجة وماتقولش ليا لا انا شحال من حاجة كنتنازل عليها علي قبلك وانت مابغيتيش تخليني نخرج غير ساعة مع لبنات بديت كنبكي ونتبوحط عليه حتي قلبو حن 
زياد:واخا ياله مسحي دوك دموع انا موافق نخليك تمشي معاهم باش تعرفي قداش كنبغييك ماعرفت اشنو درتي ليا....

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.