رحلة معاناة و عشق الجزء الخامس

من تأليف نادية مروك
2018

محتوى القصة

رواية رحلة معاناة و عشق

غير وافق نضت كنشطح في ركادة مشيت طيارة لماريو جبدت سروال دجين وتريكو طويل ومستور عارفاه غادي يبقا يلاحظ معايا مكياح مدرتوش بستو من شنيفو تميت هابطة هو يغوات 
زياد:نددددددى
انا:(خفتو لا يغير رأيو )اشنو
زياد:شعرك جمعيه
انا:وااااخ جمعتو ذيل حصان وخرجت خاليتو هو متكي وشاد في ايدو كتاب 
هبطت لقيتهم مجموعين مشيت كلست حداهم 
بات زياد:بنتي شويا دبا
انا:اه الحمد الله 
بنات:يله احنا خارجين ندى قوليها لزياد
انا:ختى انا خارجة معاكم 
بنات بداو كي شوفو في بعضياتهم 
واحد منهم:لا اختي مقادين على مشاكل وانت راه من سبع مستحيلات يخليك زياد
انا:راه قلتها ليه وخالني 
كلشي حل فمو زياد 
انا:اه هو لقال ليا نمشي معاكم (الله يمسخني)
بنات:اكي 
تمينا غادين حتى هبط زياد غير بي شورط انا غير شفتو خرجت عينيا اما بنات بقاو غير حالات فمهم فيه جا عندي
زياد:هاكي كرط كيشي خودي لبغيتي وها لكود 
انا:مغسي بابات ولدي 
زياد:كون غير ريحتي معايا لش بغيتي تخرجي 
انا:بسلامة 
خرجت وخلايتو كيهدر لقيت بنات ركبو في لطو ركبت حتى انا.... مشينا لمول ناري على حوايج كيف ديرين هنا واو اف ناس ديال اناقة كساوي عندهم خطار 
انا:بنات عجبوني هادوك لكساوي انا غادي نمشي نشوفهم 
بنات:اكي ياله ...دخلنا انا مشيت كنقلب في كساوي هزيت عرام و دخلت نقيس خرجت جمعتهم كاملين مشيت نخلص 
انا:اشنو 10 مليون مع بنات عامو كينات مبغيتش نبين جاوني كثار درت بحال عادي عطيتها لكارط خلصت وحتى لبنات خداو وخرجنا مشينا لمحالات ديال مكياج جاب ليا الله بحال كاع معيشة داكشي كيهبل مهم بردت غديدي في شريان كل حاجة كنخد منها 7 8 صافي ساليت مشيت خالصت بان ليهم واحد محال ديال الماس دخلنا ليه واو على اكسيسوارات كيف دايري ولكن اثمنة خيالية مكين غير 100 مليون 200 مليون ساعة ولا سنيسلة بقيت غير حالة فمي اما بنات عمامو كل واحدة واش خدات حتى انا مرضيتش خديت واحد انصوبل حلقات وكولي وخاتم وبرصلي فاش بغيت نخلص لقيت 350 مليون كنت غادي نسخف من هول صدمة حارت معرفت اش ندير ومرضيتش نقول جاني غالي ...شفت حتى عيت وعمة وخلصت فاش خرجت ضربني لهوا عاد عرفت راسي اش درت خفتو غير يعيرني حيت هادي اول مرة معرفتش ردة فعل ديالو اش ناهية وانا غادة حاضرة راسي وكنفكر حتى خبطت في شي واحد فقدت توازن ظيالي كنت غادي نطيح حتا شدني من خصري وتخبطت معا صدرو هزيت عينا لقيتو ولد بكوص زين عربي لشافنا يقول غير كتبوسو 
انا:سمح ليا قلتها بي داريجة
هو:اه اخت مغربية 
انا:اه حتى مغربي
هو عنقني انا معرفتش باش تبليت دفعتو 
هو:سمحي ليا مقصدتش حيت اول مرة نتصادف مع شي واحدة مغربية 
انا:بي ضحكة صفرا ههه هانية ماشي مشكل ياله نخاليك فرصة سعيدة هادي وتميت غادية 
جرني من ايدي 
هو :اطن عطني نمرتك نبقو على تصال 
انا:سمحلي راجلي مغاديش يتقبلها 
هو:اوه مجوجة 
انا:وحاملة 
هو:مبروك مبروك
وحط ايدو على كرشي وانا نبعد اف اف كون شافك زياد كون غبرني انا وياك 
انا:الله يبارك فيك ياله نخاليك 
جيت نتلفت لقيت لبنات طارو اويلي هادو فين هما بديت كنتلفت في جنابي مبقيت عرفتهم اشمن راس عطاو وليني موصيبة هادي وهداك لكنس حاديني جا عندي وحط ايدو على شعري يكمى نعونك في شي حاجة
انا:انا زول عليا غير الايديك عفاك 
هو:سمحي ليا كنت باغي غير نعونك 
انا:قادة بي شغالي ...زدت وخاليتو اصلا بسبابو هو انا تلفتهم بدات كنقلب كنقلب حتى بانو ليا في قهوة كالسين كيضحكو وانا كي لمسطية كنقلب عليهم ..
انا:ياله نمشيو زياد قال ليا منتعطلوش
بنات:غير سمعو خس زياد وناضو مهم خرجنا مشينا لقصر مع دخلا كنلقى احمد وياسر وزياد وباه ومرة باه كالسين انا مطاب عليا انت نزل نشوف داكشي لشريت طلعتهم ليا خدمة لفوق وانا مشيت نسلم على حبي احمد كيدير فيا شي شوفات يربي سالمة غمزت زياد باش يتبعني لفوق مكنحملش نبقى معاه..
طلعنا لفوق دخلت لبيت نعاس وبديت كنعود ليه اش درت مهم كلشي الا تلقيت بي لولد حيت يعرفني يدبحني ...وريتو اش خديت 
زياد:محال كامل شريته
انا:بصحتي
زياد:عنقني بصحتك احبيبتي ولعجبتك ولا بغيتها قولي ليا انا نجيبها ليك 
انا:يخليك ليا حبيبي انا غادي ندخل ندوش 
دخلت دوشت مزيان خرجت كنسمع تلفوني جا فيه مساج وحيت هو حدا زياد 
انا:حبيبي شوف اش جاني
هو: مساج احبيبتي فيه 
انا مانقدرش نفرط فولدي نهار عرفتك حاملة فرحت بزاف حيت غنولي اب ماتجيش انتي دابا تمشي تنسبي ولدي لداك لعاقر انا انا ولدي قاد بيه غاناخدو بغيتي ولا كرهتي الي كنتي نتي طامعة فالفلوس ديال هداك انا غادي ندمك الي مارجعتيش ليا ولدي...اه قبيلة اكدتي ليا مازال كتبغيني وتبعها تصور .....

انا فاش سمعت مساج لوكان جا عزارئيل يقبط روحي يكون اهون من داكشي لسمعت حرارة لطلعات معايا كانت كفيلة باش قلبي يتهز من بلاصتو ويتحط شعور منقدرش نوصفو ليكم اما هو بقا غير كيشوف في تلفون شويا ناض كيقلب ويدور في لبيت بحال شي مساطي كيدور ويدور ويمشي يكلس فوق ناموسية وينوض يبدا يقلب عاوتاني حتى مشا لتلفونو انا ملي شوفتو هكاك وليت غير كنقفقف من كثرة خلعة ولخوف ورعب اكيد الا تاق بيهم غادي يقتلني وانا عارفة موضوع لولاد حساس عندو ...بان ليا كيقفقف وعينيه ولا بحال نقطة دم وعروقو ولاو بارزين ..كنسمع فيه كيقول غير اه لا اه لا شويا حتى كييان ليا خبط تلفون وجاي قاصدني هنا عرفت راه تاق بيهم وهادو حبكو خطة مزيان مخلوش ليه فين يشك مالي قرب ليا هربت لدوش وسديت عليا 
زياد:ححححححححححولييييييي راه غادي نقتل موك غادي ندوقك لعداب غادي نعيشك لجحيم خنتيني وكدبتي عليا وهمتيني ضحكتي عليا 
وبدا كيخبط في لباب حتى فاتحو لقاني مخشية في واحد قنت مكمشة وكنبكي على زهر لعندي بزاف جا هزني من شعري 
انا:عفاك والله معمر شي واحد قرب ليا من غيرك 
زياد :سكتي صوتك منحملش نسمعو 
نزل عليا بي تسرفيق حتى ولا وجهي كل دمايات وحالاتي حالة 
انا:كنغوات عاونوني عاونوني كنسمع في دقان وغوات برا هو غير مكزيد يجعر ويخبط فيا كيجمع لبونيا ويعطيها ليا شويا تلقني ومشى دخل لبلاصة لحوايج جبد سمطة لوها على ايدو وبدا كيضرب وكيسب ويعير 
زياد:ياك اقحب انا تخونيني انا تحملي وتزوري تخليل انا نطلع حمار اعاهرة كيضرب ويعير انا تلحت ليه على رجليه كنبوس فيهم 
انا:عفاك رحمني والله مخنتك والله حتى ولدك عفاك يخلي ليك ماعز عليك 
زياد:نوضي يا لموسخة جرني من شعري حتى حسيت بي زغب طار من بلاصتو داني لبانيو عامرو ماء وبدا كيخشي ليا في راسي حتى كتقطع ليا نفس وخرجني
زياد:شكون هدا لخنتيني معاه 
انا:اهء اعء ووووااللللله مممممخنتك 
كيشد ليا راسي ويخشيه ويجبدني بقا هكاك حتى سخفت ....معرفتش ديال لوقت شحال داز فقت لقيت راسي في بيت مظلم اكيد تحت ارض كنسمع غير فيران وانا عريانة ملبسة والو حتى من سلب هو لخر مالبساهش حسيت بلحمي كامل كيعطيني في صداع تكمشت في بلاصتي وطلقت دموعي حيت عرفت راسي غادي يعدبني ومكينش لعتقني منو اهى اهى مرحمنيش ومرحمش هادشي لفي كرشي خايفة غير يقتلو حطيت ايدي على كرشي وبديت كنتلمس فيه وكنهدر معاه اه اه ي ولدي دنيا ظلمات ماماك بزاف وعدبتاها واكثر واحد ظلمني وعدبني وهاني وضربني هو بابك انا خايفة بزاف عفاك اسيدي ياربي شوف من حالي ...شويا تفتح لباب ودخل زياد شعل ضو وانا نتصدم من مكان مكنتش متخيله بحال هاكا غير ارض مكاين والو من غير فيران وطوبات حالتو موسخ وخانز جاتني ردة ملي شفتو هو نزل من دروج وكيضخك
زياد:ههههه او يكمى مصتدفوكش فيران مزيان 
انا:كنقفقف عععافك نبووووس ليككك رجججليككك نككككون خاددددمة عننندك ررررحمنبيي اهى اهى 
زياد:علاش خنتيني اشنو خاصك معايا واش انا مشي راجل 
انا:رااااجل واللللله مخنتتتتتك راه غيرررر شي خطة من ولد عععععامك مجيت فين نكمل لكلمة حتى عطاني بي بونية لكرشي حسيت بي كرشي تمزقت هنا سخفت لون خرجني بقيت شادة كرشي شي 10 دقايق حتى تنفست شويا اما هو غير حاديني شفت في عينو نظرة خوف واخ كيضرب الا مقدرش على فراقي (لا لا انتي اثرت عليك ضربة زيدها ازياد ضربة اخرى على حسابي)...شويا حتى بدا كيضحك غير بوحدو انا بعدا خلعني 
زياد:حبيبتي مامات ولادي اميرتي يكمى قصحتك سمحي ليا 
وانا على نيتي
انا:اه بزاف احياتي 
غير قالت حياتي هو يشدني من شعري وبدا كيشم فيه 
زياد:مممم ريحتو زوين طويل شعرك بزاف هو يبدا كيدور في ايدو على شعري وكيجر وانا كنغوات ربي لخلقني هو عاجبو لحال وكيغوات معايا ناري سيد طار ليه لفريخ جبد من واحد لتروس مقص جابو معاه 
زياد:فين حط ايدو هنا وكيققطع 
انا كنتجبد معاه لا لا عافاك شعري لا لا كنطلب فيه والو مرحمنيش بقا كيقطع كيقطع حتى خالني كيف ولد كنشوف في شعري وكنبكي بدل دموع دم مني سالا بدا كيتلمس فيا وكيهدر بحال حمق جبد كارو وبريكة شعلهم وبدا كيكمي فصراحة تصدمت حيث اول مرة كيكمي وينفخ عليا في كارو 
زياد:علاششش خنتيييييني 
انا:اعى اهى اهى اهى اهى
زياد:اشنو درت ليك حتى ديري ليا هاكا 
انا:اعى وووواللله مخخخخنننتتتكك اهى اهى 
شد هدتك كارو وطفاه في عنقي ..
انا:اههههههههه اههههه كنغواتكنغوات من حار لعافية لشاعلة فيا دفعتو هو يجعر لا لا هدا ماشي زياد هدا شيطان في صفة الانسان 
انا:بعد مني بعد مني دعيتك الله ياخد فيك لحق هو اجي هنا نوريك لعداب خنتيني وهمتني بي ان ولد لفي كرشك ولدي عيتني حلم تجبي شماتة يضحك عليا انا غادي ندمكم بجووج شدني من فكي غادي نصورك كيتكرفصو عليك ونصيفطو ليه باش يعرف انا شياطة دايالو وديال ولدو غادي دوقي نفس لكاس لشربتيني منو وبدا كيعيط على دراري عيط على 6 دراري ....

نمشيو عند بطل ديالنا 
زياد
انا فرحت بزاف اني غادي نولي اب واخ كانت من سبع مستحيلات الحمد الله ربي كبير ...
دوزت انا وندى 3 شهور كولها حب وسعادة كل مرة كنشوف كرشها كتكبر كنفرح من داخل ديالي غريزة ابوة لكتحرك هداك شعور بي سعادة كبيرة ههه وسيدة عندي كتوحم عليا فينما كنكون خدام كتعيط ليا نجي عندها توحشتني بلعكس مكنتقلقش كنفرح بزاف بزاف ....ليوم وانا في خدمة جا عندي حارس ديال وقال ليا بلي الاميرة ندى عيطت ضحكت في خطري مشيت طير لدار مع دخلا كنلقها كالس غير شفتني وتكمشت مشيت لعندها بستها وعنقتها شويا بدات كتقلب علي تلفون عرفتها بغات تشوف مكلمات حيت عرفتني غادي نعيرها مي سكت قالت راه غير غلطت محكرتش مهم بقينا كتنكرو حتى جات عائلة بقينات مجمعين معاهم حتى جا وقت لغدا كلسنا كنتغدو حتى كتوحل لندى خفت عليهابزاف منقدرش نتصور حياتي بلا بها هزيتها وطلعتها لفوق ...شويا بديت كنبوس فيها كتحمقني معرفتش حياتي بلا بيها اش كتسوا مهم بقيت في تسخينات فاش جيت نظخل والي عهد ظخلتو بي جهد مي هيا عيرتني وانا نفقد سيطرة على راسي عرفت راسي تعملت معاها كي شي واحد من زنقة بقى فيا لحال بزاف مكانش عليا ندير ليها هكاك معرفتش علاش حبي ليها كنطرجمو بي لعنف باش نكفر على دنبي خاليتها تخرج معا بنات بقيت انا في دار شديت واحد لكتاب حتى راح ليل هبطت عند دراري بقينا كتنقشو حتى جاو لبنات جات حبيبتي سالمات عليا غمزتني باش نتبعها اكيد توحشاتني ههه تبعتها لقيت عرام ديال لحوايج كتجبد توريني وتعود ليا على داكشي كامل لدارت فرحة غادي تنقز ليها من عينيها دخلت دوش وانا بقيت كنقلب في لشرات ام مكياج حوايح بلا حساب مممم ناس ديال الماس مشيت لناموسية حتى تخرج ...مخرجت حتى كنت غادي ندخل لعندها هزيت عيني فيها خارجة لويا عليها فوطة وشعر كيقطر وحنيكات حمرين اح اح غادي تسطيني هدا البنت كتجهلني وانا كنتأمل فيها ختى منسمع تلفون ديالها جاها مساج طلبت مني نقراه لقيت كون غير موت ولا قريت هداك لمساج كون غير واقعات شي حاجة ولا نشوف هادوك تصور عرفتي اش ناهيا بنادم يجرحك بشي حاجة فيك يقول ليك انت عاقر يعني مكتولدش كيفاش حتى مقتلتهاش في ديك لحظة معرفتش لكن ياش ملت ملي شفت تصور معانقها قيس ليها كرشها شاد ليها الايدها حسيت بي رجولتي تهانت حيت بي كرامتي مشات راغم ذالك عقلي مستوعبش ومدخلهاش لمخي انها تخوني كيف درات وهيا نهار كامل قدام عينيا وزيادة على تحاليل درنهم انا ولد ولدي ومني عطت اطبيب باش نتأكد مي صدمني فاش قال ليا راه غير زورنا تحاليل رغم من داللك مدخلتش ليا لراسي مشيت ليها خليت دار عشتها مزيان حتى سخفت وغادي ندمها غير بلاتي ..خاليتها مرميا في الارض وخرجت لقيت 7ائلة كاملة مجموعة قدام لباب جريت عليهم كاملين حيت عرفيني حتى واحد ميزيد معايا هدرة مشيت سولت حارس واش كتخرج قال ليا اه غير كنخرج كتخرج من وراك وراه هادتني الا قالت ليك شي حاجة غادي دبحني شبعت فيي دين مو عصا وخرجتو مشيت لعند لبنات واش تفوتات عليكم فاش خرجتو كلهم اكدو ليا بي اه واخ هادشي كامل التمس لها عدر مبغيتش ندخلها لراسي لكن لجهلني وصعرني فاش بداو كيجوها مساجات كيسب فيا وكيعير تما فقدت شعور مبقيتش عارف اش كندير عيطت يطلعو ليا شكون هو هدا ومشيت لعندها لبيت لقيتها مازال سخفانة خويت عليها لما تفيق والو هزيتها هبطتها لاكاف كين غير فيران حطيتها في ارض وصديت عليها ومشيت هزيت لطو ديركت لبحر بقيت شحال كنشوف ام ديالي تخالات عليا سمحات فيا ومشات وامراة لبغيت كتخوني حسيت بي راسي ضايع بكيت حيت كنت مستاعد نحارب دنيا على قبلها ولكن طلعات رخيصة بزاف تبعا فلوس وعاهرة غادي ندمك بغيتي تلعبي عليا احنا غادي نشوفو لما خليتك تكرهي حياتك وتندمي على ساعة لفكرتي تخونيني وتلعبي من ورايا راني ماشي الامير زياد كنواعدك حياتك نرجعها ليك جحيم ....

ﻣﺎﺃﺻﻌﺐ ﺃﻥ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﻼ … ﺩﻣﻮﻉ ..…
ﻭﻣﺎ ﺃﺻﻌـــــﺐ .. ﺃﻥ ﺗﺬﻫﺐ ﺑﻼ ﺭﺟﻮﻉ
ﻭﻣﺎﺻﻌﺐ ﺃﻥ ﺗﺸﻌﺮ ﺑﺎﻟﻀﻴﻖ .… 
ﻭﻛﺄﻥ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻚ … ﻳﻀــــــﻴﻖ
ﻣﺎﺍﺻﻌﺐ ﺍﻥ ﺗﺘﻜــﻠﻢ ﺑﻼ ﺻـــــﻮﺕ
ﺍﻥ ﺗﺤﻴــﻰ ﻛﻰ ﺗﻨﺘــﻈﺮ ﺍﻟﻤــــــﻮﺕ
ﻣﺎﺍﺻﻌﺐ ﺍﻥ ﺗﺸــــﻌﺮ ﺑﺎﻟﺴـــــــﺄﻡ
ﻓﺘــﺮﻯ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺣــــﻮﻟﻚ ﻋــــــﺪﻡ
ﻭﻳﺴﻮﺩﻙ ﺍﺣﺴـــــــﺎﺱ ﺍﻟﻨـــــــﺪﻡ
ﻋﻠﻰ ﺇﺛــﻢ ﻻ ﺗﻌﺮﻓﻪ .… ﻭﺫﻧﺐ ﻟﻢ ﺗﻘﺘﺮﻓﻪ
ﻣﺎ ﺍﺻﻌﺐ ﺍﻥ ﺗﺸـــــﻌﺮﺑﺎﻟﺤــﺯﻥ ﺍﻟﻌﻤﻴـﻖ
ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻛﺎﻣـﻦٌ ﻓﻰ ﺩﺍﺧــﻠﻚ ﺃﻟـــﻢ ﻋﺮﻳــــﻖ
ﺗﺴﺘـــﻜﻤﻞ ﻭﺣــﺪﻙ ﺍﻟﻄــﺮﻳــﻖ
ﺑﻼ ﻫـــــﺪﻑٍ … ﺑﻼ ﺷــﺮﻳﻚٍ … ﺑﻼ ﺭﻓﻴــﻖٍ
ﻭﺗﺼﻴــﺮ ﺍﻧــﺖ ﻭ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻭ ﺍﻟﻨـﺪﻡ ﻓﺮﻳــﻖ
ﻭ ﺗـــﺠﺪ ﻭﺟـــﻬﻚ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺪﻣــــﻮﻉ ﻏﺮﻳـﻖ
ﻭ ﻳﺘﺤــﻮﻝ ﺍﻷﻣــﻞ ﺍﻟﺒــﺎﻗﻰ ﺍﻟﻰ .… ﺑﺮﻳـﻖ
منقول 
احساس بي رعب مبقاش حيت صدمة كانت اكبر من داكشي نتوقعها من كلشي الا زياد لكان كيغير عليا من لهوا دبا جيب ليا 6 يغتصبوني كلشي نقدر نسمحو فيها الا هادي ....بدا كيعيط ليهم انا نضت تخشيت فيه حيت كنت عارينة ناري فاش شفتهم كلهم حلالاف 
انا:زياد حشومة عليك هادشي لغادي دير رحم غير هادك لولد هو اشنو دنبو في هادشي 
زياد: علاش انت مرحمتنيش علاش خنتيني انا كنت كنموت على تراب لكتمشي عليه دبا غادي ندوقك لعداب لكنحس به هو يجرني قدامهم ودفعني جيت طايحة قدامهم تجمعت بش نستر شي حاجة شفت فيه ودفلة عليه
انا:تفو عليك وعلى رجلة لفيك كون كنتي راجل كاع منخونك دبا بينتي ليا مزيان جيب ليا غير ذكور حيت انت معندكش باش از ..... (يخاربي على شجاعة اموت انا في ثقة نفسي دي) 
كيبان ليا شي بركان وباغي ينفجر كنشوف عاصفة كنشوف تسونامي مهم كاع كوارت طبيعية شفتهم في زياد 
بدا كيغوات جرا على هادوك عرفت راسي زدت طين بلا عرفت قودتها عرفت مشيت فيها كومة كولشي عرافتو حاجة واحدة لمعرفتهاش شكون هدا لقدامي.... شدني من عنقي 
زياد:اجي اقح نوريك رجلة كيف ديرا 
بقا قجني حتى جفت وبدا كيرضخ ليا في راسب حتى كونت غادي نقد داكرة فاش سخف واخ انا بان ليا غير مزيد فيه لحتي في ارض وتلح فوق بدا لا بوسان لا والو حدو فرق ليا رجليا حتى حسيت بي ديالي تمزق حيد حوايجو وخشه بواحد سرعة حسيت بحال شي موس تخشى فيا بديت كنغوات وكنبكي كتهز وكيخبط كل مافي جهدو انا مبقيتش حاسة بتحتي بقوة حريق وكنحس بي شي حاجة هابطة معايا 
انا:الله ياخد فيك لحق المجرم قتلتني وقتلتي ولدي وكنبكي كندفع فيه هو والو مكيهدرش غير دموع كيعبرو على داكشي لكيحس بيه 
زياد:...حبس وشاف فيا وعينيه جاين بي دموع حرقتني من دخل ديالي قلبي قتلتيه خبط لحيط ...وناض لبس حوايجو وخرج ...انا بديت كنغوات ...
الله ياخد فيكم لحق كاملين الله ياخد لحق فيكم كاملين وغيبت ....ضربتني لفيقة في سبيطار كنسمع غير طيط طيط ضورة عيني في بيت اه اه اش واقع تفكرت اش وقع جاب ليا الله غير كنت كنحلم بديت كنبكي على هدا دنيا شحال ضلمتني..شويا تحل لباب ودخل طبيب حليت عينيا من كترت صدمة لا لا انت 
هو:انتي 
انا:بقيت غير حالة فمي...هو يشدني واحد لوجع نساني في حليب واليدة لهيا ماما هههه بلان مغادي تفهمو غير اختي) جا بدا كيفحص فيا وانا كنتلوا ومنغوات اهى اهى عوني عععععففففاككك غادي نننمووووووت اه اه 
هو:صبري عطني ايدك ضاك ليا واحد لبرا بحال رحمة انا ياله توكدت عفاك قول ليا ولدي باقي
شاف فيا وحدر راسو ....

💞💞💞نمشيو عند حبيبتنا هدى💞💞💞
امين:شكون هادي 
انا:اشششششنوووووووو
امين:شكون انت
انا:جداك لعورة لخرية في دورة نسيتني الحرامي مشيت شنقت عليه اجي لهنا اصلقوط قجيتو جاو كيجرو وانا قجاه حلفت لا طلقتو ابيا ولا بيه حتى جمعها معايا عاد طلقتو تفو شحال عزيز عليا لفرشة غير طرشني وانا نبرد( اودي قال ليك فاقد ذاكرة) اما لعائلة محترمة غير حدياني حالين فمهم فيا...بديت كنبكي
امين: بلغوات سووووووكتي شكون انتي
انا:مرتك( والله ماعندك علاش تحشمي)
امين خرج عينيه :اشنو مرتي امتى تجوجتك 
انا:حبيبي تجوجنا وانا دبا حاملة شديت ليه ايدو وحطيتها على كرشي ...اما باقية غير حالين فمهم 
كلشي :حاملة 
انا:اه عندي دبا شهرين 
مهم صدمة كانت قويا على جميع الا سفيان لكان عارفني غير كنكليط على شعب ياله كيبغي يهدر ونسكتو مخليتش ليه فين يفتح فمو هههه
بقيت كنتبوحط على امين هو غير كيشوف فيا كيحاول يتدكر مي ختكم ممخلياش ليه لفرصة بقينا هكاك حتى دخل طببب شاف حالتو وبدل ليه لفاصمة 
طبيب:دبا كيف كتحس امسيو امين 
انا:اكيد كيحس بي جوع 
طبيب:هههههه لا مسولتوش على كرشو سولتو على ضربة لي في راسو 
انا:اه
امين:مزيان تقربيا كلشي عرفتو غير هادي ونعت فيا 
انا:دبا داكرة عندك جات غير عندي وهي تمسح هادو كنشير على عائلتو كانتي مختفظ بيهم في غوغل فوطو 
امين:اش كتبركمي تما 
انا:والو ...شويا حتى دخلو ليه ماكلة فيها لاصوب وكاس ديال لعصير وشي تخربيق يوحل ليك في ضرسة ...عائلتو محملنيش غير كيتخنزو من غير ختو لبانت ليا عادي 
امين:عافكم ممكن تمشو بغيت نبدل حوايجي مبقيتش متحمل اه ياسمين(تحية لياسمين من رباط) سميت ختو جيب ل 
انا:هدى
جيبي ليها حوايج 
ياسمين:راني جبت ليها راهم في لفاليز ...
امين:شكرا قطيطة ديالي
مهم خرجو حتى انا كنت غادية تابعهم حتى عيط ليا كحل لعفطة 
امين:هدى اجي
انا:اشنو بغيتي
امين:اجي عونيني نبدل حوايجي
انا:مالي ولدتك ونسيتك
امين:راكي مرتي واقيلة 
انا:واخ مرتك 
امين بي غوات قالت ليك اجي اجي ولا نوض ليك 
انا:انت فاقد داكرة 
رجعت لعندو كلست حداه هو كيكل في ديك صوبة بي معلاقة 
انا:بلاتي نوريك 
حيدت لمعلاقة من جبانية هزيتها شربتها في دقة تبعتها هداك لعصير مع شويا ديال لخبز مهم كمطت ساحة ودفعت عليه هاديك طبلة ...اما هو غير حاديني بي 
انا:واخ ماتكلش راه ديرين ليك سيروم مازال مخرج فيا عينيه انا:راه ولدك لحلوف بحالك يكل ميشبع يخ تريكة واحدة
امين:قول ليا كيف حتى تلقيت انا وياك 
انا:قصة طويلة انا دبا نوض نبدل حوايجي ...بغيت نوض وجرني حتى جيت فوقو 
انا:بشويا راني حاملة واقيلة
امين:سمحي ليا مكنتش قاصد قولي ليا هادو عويناتك 
انا:لا مسلفاهم 
امين:عويناتك زوينين في خبارك كتحمقي
انا:اه في خباري حيد خاليني نوض 
امين:لا 
غمض عويناتو بدا كيبوس حتى انا كنت طالباه عليها بقينا شحال حتى بعدني 
امين:اح اح مرتي شحال بنينة 
انا:هادشي مفقدتيش عليه داكرة 
امين:ههه لا هادشي راه في دم 
انا:حيد خاليني ندخل نبدل حوايجي 
اميت:حتى انا بغيت نبدل 
مشيت لفاليز لقيت حويج واعرين سروال كحل وتريكو في كحال وكاب بيض وبتيو كحل مهم داكشي زوين هزيتهم ودخلت لحمام حتى كنتفاجى بي رشاشة ولبردوي داكشي منعودش ليكم جاب ليا الله بحال اوطيل سانك كيطوال شحال فرحت دخلت خدمت رشاشة جاني ماء سخون حيدت حويجي وكلست ندوش لقيت واحد خرقة بحال لكيس وكلست نحك ياما نحك حتى حيدت لوسخ مزيان بديت كنفوك في شعري حتى كنسمع لباب تحل ودخل .....

دخل امين مع انا كنت دير شامبوان وعينيا سادهم بديت كنغسل فيهم بي زربة بغيت نشوف شكون دخل لقيت امين وحال فمو 
انا تكمشت في بعدياتي حشمت ويلي لقاني سفحية على لهوا طلق 
انا: بلغوات : خرج خرح تخرجك روح 
امين:واش انا هادشي كامل ديالي وجي لعندي 
انا:خرج بعد مني راني عارينة وحشومة دخل على واحدة هاكة تبغيها لختك والله الا عيب
امين:راكي مرتي واقيلة ....واجي لهنا راني توحشتك بزاف
انا:اطنز على نفسك فانا لستو كرينتك....انت معقلش عليا شويا توحشتني 
جرني من ايدي وانت حيدي راني راجلك وعادي تعري قدامي وزيدون انا بغيت غير دوشي ليا احبيبتي ...مهم حيد حوايجو بقى عاريان غير شفت داكشي ديالو انا نحل فمي (ناري هادشي كامل تخشا فيا هو منين خشاه )
امين كيعيط ليا وانا ساهيا في داكشي 
امبن:توحشتيه 
انا:شكون هو
امين:هداك لكتشوفي فيه 
انا عاد ضربتني لفيقة (راني تخلعت قال توحشتو )سير الله يمسخك 
امين:هههه اكي دوشي ليا راني عيان 
انا:واخ
مهم دوشت ليه ودوشت ليا خرجنا بجوج لبسنا حوايجنا عونتو حيت مازال مقصح ناري انا حسيت بي جوع 
انا:امين جاني جوع احياتي
امين:ههههههه عندك تكلوني حتى انا نشوف شي واخد يجيب ليك ماتكلي 
انا:بغيت غير شي دجاجة محمرة مع بطاطة فريت وشي قرعة ديال هاوي تشهيتهم والله 
امين:واخ احياتي ...وباسني من فمي .......
امين خرج من سبيطار وتعافا ولكن داكرة مبغاتش ترجع ليه اصلا جاتني كن جنة وناس دوزت معه ثلاتة شهور كلها حب وضحك كيعملني كي اميرة سكنا معا دارهم كيعملوني عادي من غير ديك بنت حرام ديال بنت عامو كابرين مع بعضيتهم اه سميتها اسماء قال ليك كانو مواعدينو والديه انها تكون مرتو ههه مي انا خرجت ليهم من جنب.... انا دبا عندي 5 شهور ديما منوضة لبهم لحرب في هدا الدار كلشي كيحترمني ولكن جاني غير لهدوء هدا قبل عاصفة ....ليوم عندهم حفلة ديرنها على شراف امين حيت تعافا ...حتى انا مكنتش من عاكزين مشيت لعند امين نخد لفلوس باش نشري شي تكشيطة تكون هيا هاديك 
انا:امين حبي بغيت لفلوس
امين:واخ ازين ديالي قولي ليا علاش بغيتهم 
انا:ليوم سمعت ماماك كتقول ديرين حفلة على شرفك وانا بغيت نكون احسن واحدة راني مرتك
امين:اه نعطيهم ليك مي واش حتى واحد مقال ليك راكي 3 شهور وانت كتهربي مني وانت عارف راسك مرتي
انا بديت كندور في عينيا اودي كون تعرف راني ممرتك من انت راجلي 
انا:ليوم احبي نعوضك في 3 شهور راه غير لوحم داكشي علاش 
امين:راه عندك 5شهور واقيلة 
انا:اه اه ليوم تكون ليلتك يا عريس (غير حلم اولدي)
امين:وعد
انا:وعد احياتي...ياله نخد داكشي لبغيت ولا ارى لفلوس
امين:انا نديك ....داني خرجني شريت اشنو بغيت منساش لشوميز ههه سيد معول على خزيت داني لصالون دخل معايا ههه مخلو مدارو ليا وصلو لشعر بغات تقطع ليا شعري تشد معاها امين قال ليها والله تقربي ليه حتى نخلي دار عشتك ههه مسطي بزز باش خلها حيدت ليا ليبواه لبسوني تكشيطة بي حمر واخ كريشتي جلت باينة مي عادي شعري خليتو مطلوق وبوكلي جايت زاز دخلنا لفيلا مزال حتى واحد مكاين طريق كاملة وهو كيتهدد كون غير هربنا ومشينا لشي اوطيل 
اما:اويلي على رجل انت مالك هوكا فزعي ههه
امين:كتحمقي وكتهبلي 
دخلين ضحكين طلعت لفوق ختى تبدا لحفلة عاد نهبط امين جاو عيطو ليه انا بقيت شحال اويلي هادو يكمى نساوني بقيت بقيت حتى كنسمع اغاني وشطيح ..جمعت لوقفة ونضت خرجت وانا هابطة وانا تالفة بي روعة المكان واوا كلشي مسروع طريقة تزين لا الاضاءة لا تنظيم مع انا تقريبا اخر واحدة نازلة كلشي حال فمو فيا شفت امين مع الام ديالو والاب وديك لكلبة ديال بنت عامو وحتى سفيان كاين شفت في سفيان وقلب عليا وجهو حتى انا ماشي من عاكزين دورة وجهي وبان ليا ماكلة دشيت طيارة ليها بديت كنخشي وخيفة على لعكر ليتمسح حتى كنسمع في الاب ديالو كيهدر في مكرو مي ماشي هيا هادي صدمة صدمة هيا فاش قال انا دبا كنعلن خطبة ابن ديالي امين على ....انا صافي عينيا تغرغرو ودموع جين كفاش مفهمت والو من غير حسيت بي قلبي تقبط عليا ....

الاب:ليوم كنعلن خطبة ديال الابن ديالي امين على بنت خويا اسماء 
انا:اشنو كيفاش...كنشوف فيه فرحان مقداه فرحة جبد لخواتم ركبو لبعضيتهم انا عينينا تغرغرو وجاين بي دموع يعني كان كتفلى عليا ولا اشنو مفهمت والو بقيت حاضيهم حتى بداو كيرقصو ...مسحت دموعي ياك بغيتو غير حرب انا مولتها دبا نوريكم اش كنسوى اصلاقط جمعت لوقفة وغاد لعندهم نحيح عليهم ونوريهم اش كنسوى 
ياله جيت نرمي خطوة حتى كتجرني شي ايد تلافت لقيتو سفيان 
انا:طلق
سفيان:فين غاد
انا:ماشي شغلك خالني عليك
سفيان:غادة لعندهم شوفي فيهم هما اصلا فرحانين 
انا:هو كيبغيني انا
سفيان:والديه قادرو يلعبو ليه بي عقلو 
انا:علاش هادشي كامل
سفيان:حيث بنت عامو غادي تكون عمرات ليهم ريسهم عليك واكيد عندها شي حاجة عليك حيت هما عندهم احفاد شي حاجة مقدسة هاد مدة كاملة معمرهم قالو ليك شي حاجة اولا جرحوك بي شي كلمة اكيد شي حاجة تما حتى امين جاني بدل هدا ليلة وبزاف ...بقيت كنهدر انا وسفيان حتى تفرتك لمجمع ...انا مشيت لبيتي بدلت حوايجي مسحت مكياج سورت لبيت ونعست محسيت حتى لصباح ..فقت بدلت حوايجي قديت شعري مكيت مهم كنبان قوقة ههه ومع كريشة كنهبل ..خرجت من باب بغيت نهبط في دروج خديت نفس عميق باش نوجد لحرب وتميت هابطة بشوية عليا دقة دقة حتى وصلت لقيتهم كيكلو وحتى انا محشيتها لحتى شي قرد فيهم بديت كنكول ونتبنن ماعلابليش بي بشرية هما غير حديني شويا بدو كيتحبو هاك احبي هاك احبيبتي درت بي رايي بحال حتى حاجة واقعة الله يعطيكم تفرقيع ههه بلاتي نوريكم لحب كيف كيكون ...
انا بديت كنغوات واع واع واع اه اه كرشي شديت كرشي وكنغوات زعمة بحال لوجع هما كلشي تخلع امين وجهو ولا صفر جا لعندي 
امين:هدى هدى مالك 
انا غير كنغوات حبسة ضحكة بزز 
الام ديالو:عيطو لطبيب يشوفها راه باقي لحال على لولادة 
انا:شفت راسي غادي نتفرش بديت كنقص في فوليم ديال لغوات درت راسي بحال لوجع بدا كيخفف وكيفوت حتى حسيت بي راسي مزيان
انا:امين عفاك طلعني لبيتي بغيت نرتاح عفاك
امين:واخ
هزني وطلعني لبيت غير هطني على نموسي 
انا:عافك جيب ليا عصير ليمون يكون بارد 
امين :واخ ...غير خرج طارة رشيت ريحة عودتها بي تعكيرة حليت صدايف ديال لكسيوة معا باش يبان صدري..كسوة كانت حدا ركبة طلعتها شويا يبانو فخيداتي وتكيت حتى كيدخل هاز في ايدو كاس ديال عصير وحلوة ديال لاكريم غير شفني وحال فمو (اويلي هادي هي لمريضة)
امين:انا جبتلي.........
انا:يجيك لخير عفاك شعال ليا تلفازة 
امين غير حديني بغي يكولني بي عينيه 
انا:امين امين
سي امين عاد ضربتو فيقة مسكين 
امين:مالك ديرة هاد لحالة في راسك واش معندكش علاش تحشمي
انا:كفاش نحشم راك رجلي واقلة 
امين:جا قجني واش انا كنبان ليك مكلخ راني عرفك ماشي مرتك وانت ستغليتي فقدان داكرة ديالي ولعبتي عليا لعشرة انت وداك لكنت كنصحابو صاحبي باش تنصبي عليا وتوهميني انا لولاد ولدي
جمعتها معاه وكلي كنقفقف كيييييفاااااااش دبا انا رديتني عاهرة لا ونصابة وانت المجرم لمغتصبني ومحملني وهادشي من لفوق زيدها خاطب وانا طلع معايا لقالب لا قريا لا مستقبل لا شرف لا حياة لا والو وجاي كتهين فيا وكطعن ليا في شرفي 
امين:غير كيشوف فيا
انا:وملي انت عارف انا ماشي مرتك وماشي هدا ولدك كيف كتقول علاش مجريتيش عليا من دارك
امين:(شدني من كتفي)مقدرش نتفرق عليك 
انا:(بلغوات )خرج خرح بعد مني بعد مني اعى اهى دعيتك الله ياخد فيك لحق اولد حرام 
شهرين لدازت دبا عندي 7 شهور كرشي كبيرة بزاف مبقيتش قادرة نتحرك كلها كندوزها غير نعاس امين من نهار جريت عليه مشفتو قال ليك مشى للامريكيا يعطيه غابرة اصلا محملاش نشوف كمرتو معرفتش علاش.. قابل شريكة تما اما ديك صفريطة شفتها شي جوج ديال لمرة ..
طلعت عندي خادمة قالت ليك لالها نهبط نشوف شي ناس جمعت واقفة بزز باش نضت لبست عليا وخرجت هبطة من دروج غير بي كشيف غير هزيت عايني لا لا لا شفت واحد شخص من كثرت صدمة تعكلت وطحت من دروج شخص:هددددددددددددددى لا لا لا لا لا

💓💓💓عند ندى 💓💓💓
انا: انت 
شخص:هههه انا مفاجأة زوينة هادي 
انا:ههه سمحلي داك نهار تقيت عليك والله مدرتها بعاني
شخص:نو عادي اصلا مع حمل كتوقع 
انا:فاش قال لحمل عاد توكدت معاه ..اه قولي ولدي كيف حالو
شاف فيا وحدر راسو تما تأكد شي حاجة خيبة غادي يقولها ليا 
شخص:درنا لقدنا عليه مي مقدرنش نعتقوه انت فقدتي لجنين حيث تعرضتي لغتصاب بي طريقة وحشية مما ادى الا نزوف حاد فيما تسبب في فقدان الجنين (لغة عربية تكال في دق) 
اناغير قالها ليا وبديت كنغوات وندب بغيت نقول نتف مي تفكرت راه مقطع ...مشعرتش اش كندير تحصرت على ولدي لمازال ماشفش دينا هو لي كان مصبرني على هدا ذل واهانة وقهر اهى اهى ..جا طبيب عنقني وكيحاول يصبرني ولكن تكوية في كبيدتي مقدرتش نصبر مزال كنغوات الله ياربي الله ياربي يا يا يا احم احم نرجعو لقصة بقا فيا راسي بقى فيا اختي لخليتها لكلاب بقا فيا مستقبل بقى في حياتي لتحولات لجحيم بقى فيا وبقى فيى وبقى بقيت كنغوات حتى فقدت لواعي .....معرفتش وقت لداز معرفت ليل ولا نهار معرفتش ساعة شحال لعرفت انا دنيا كحلت في عينيا وداكشي لكنت صابرة عليه مشى مابقات حتى حاجة تفرح كلشي ولا ظلمة بي نسبة ليا ..دورت وجهي بانت ليا ماكلة ناضت مقديتش كنحس بي جسمي كل عطني لحريق اما لتحت خلاص غير عافية شاعلة فيا مقديتش نزيد بحال مبنجيني موصلت لعند ماكلة حتى غفر ليا الله جميع دنوب بان ليا لصوب وشويا ديال خبز وحداه كأس ديل لما شديت لكأس هرستو وخديت قطعة منو وضربة بيها ايديا بجوج وطحت للارض كيبان ليا غير لبياض ودنيا كدور وانا كنغيب شويا بي شويا وحياتي كدوز من قظام عيني بحال شي فيلم من نهتر وليت كنعقل لحتى لهاد نهار ...حتى غيبت مبقيتش عاقلة اشنو واقع 

💞💞💞عند زياد💓💓💓
زياد حالتو لا تقل على حالة بطلة ديالنا حتى هو كظن انه تعرض لخيانة من طرفة زوجتو ورفيقة دربو من رغم جرح واحزان واحساس بضياع الا انه مسخيش بها مقدرش على فراقها اه اه عشق..
زياد كالس في بار كاين في لقصر كيشرب كاس من ورا كاس ولبنااااات ديرين به وهو مكاينش في هدا العالم باغي ينسي اي حاجة كتعلق بيها مي عشقو ليها اكبر ..مني خرج من عندها غير ضربو لبرد وعرف راسو انه كان غادي يرتكب اكبر معصية مع الله جيب 6 ديال ناس باش يغتصبو مرتو مرتو واخ غتصبها هو كان اهوان من شي واحد يقيصها من غيرو مكانش غادي يتحمل رجع لعندها لقها مغيبة وديزة بي دم عرف انو قتل جنين معاندو حتى شي دنب في هادشي كامل هزها وخرج كيجري بيها كي مجنون داها لسبيطار دخلوها ديريكت لبيت خطار ....من رغم هادشي كامل غير كتفكر انها خانتو كتحول لوحش ومكرهش يدخل لعندها ويدير ليها كثر من هادشي كامل عيطو ليه في تلفون قالو ليه انا شخص ملقوهش وانا نمرة مكايناش خبط تلفون معا الارص وبدا كيعير وسب ويتوعد بي اش الانتقام ليها وليه ابلاتي دبا طيح في ايدي ..خرج طبيب خبرو انا لمريضة فقدت لجنين وانها هي مازال تحت ثأتر مخدر وغادي نقلها من بيت لخطار لغرفة اخرى ...هو فرح فاش عرف انا لجنين طاح ومكرهش تكون هيا في بلاصة الجنين ..مهم خرج مشى لدار ونعس في ليل كيصوني تلفون ديال (قول ليا تلفون خبطو منين جاه غادي نقول ايكم شراه ههه)
زياد:الو
شخص:انت هو رجل سيدة ندى
زياد:اه انا
شخص:بركة في راسك سيدة نتحرت .....

💓💓💓عند زياد💓💓💓

هناك حزن يُرغمك على الكتابه ،، وحزنٌ يرغمك على البكاء ،، لكنّ أشدّ الحزن / من يُرغمك على النوم
شخص:بركة في راسك مدام ندى توفات وهي منتحرا
زياد بي اعلى صوت:لا لا لا لا اه اه اه اه ندددددددددددددددددى ميمكنش تموتي وتخلني ناض لبست حوايجو واخ عقل توقف وحركة تشلت اما قلب سكت خانوه دموعو بداو بحال شلال كون غير خانتو 10 مرات على تمشي ميبقاش يشوفها ويشم ريحتها ويفيق على لمسات ايديها وستنشق انفاسها مشات حب حياتو مشى مرتو مشات حياتو لكان كيموت عليها ....هبطت كنجري معرفش اش كندير خديت سوارت وركبت في لطو معرفتش نخدمهت تلفت ولا عقلي لمشى الا مشات حتى انا غادي نتبعها منقدرش بديت كنضرب في راسي مع فولون لا ميمكنش ليها تموت وتخليني انا لا لا قويت راسي وخدمت لطو نيشات لسبيطار دخال كنجري بحال مجنون منقدرش منقدرش على فرقها يارتني مخليتها تخرج ياريت كون غير معرفتش انها كتخوني كان اهوان من اني نفقدها في مرة وصلت لغرفة ديالها كنلقها خاوية مفيها حتى واحد هما طاح ليا لما في ركابي واخ قالو ليا ماتتة انا متأكد مازال غير كتفلو عليا ولا غلطين ...مشيت للاستقبال سولت 
انا:عفاك شوووفي ليا سميت نددددى مروك
بنت:كتقلب وانا قلبي غادي يسكت
بنت:اه اسيدي بركة في راسك الله يبدل لمحبة بي صبر سيدة توفات وهي منتحرا قطعات شراين ديال الايديها بجوج نتج على داك فقدان دم وادى الى وفتها ......
بنت كتهدر وانا حاجة واحدة لكتعود في راسي ندى ماتت هههه ندى ماتت عقلي والو مبغاش يدخلها لراسي بقيت شحال كنستوعب داكشي لوقع ميمكنش ميمكنش حسيت بي دنيا مشات وجات بيا وبديت كنغوات بي سميتها 
زياد :ندددددددددددى نددددددددى حيااااااااتي رجعي ليااااااااا انااااا منقدرررررررررش علللللللى فررررررراااقك عفااااااااااك عفااااااااااك كنترجااااااااااااك سمحييللللليا ااا نموووووووووووت من ورررررررراككككككككك.....

طيط طيط طيط فتح عينيا بزز وكنحس بي حسمي كل مخدر ورسي تقيل عليا بزاف لقيت راسي فيبيت زوين ومعلقين ليا سيروم مفهمتش ياك انا نتحرت فين انا زعمة زياد جابني لهنا وانا مضربة مع افكاري حتى دخل طبيب اه 
انا:(كنهضر بزز):شكووووون جااااابني لهناااا
طبيب:انا لجبتك لهنا 
انا:اهى اهى علاش عتقتني كون خلاتني غير نموت ولا هدا لعداب الله يربي مكرهتش نموت 
طبيب:انتي خاصك تكوني فرحانة حيث ربي كتب ليك عمر جديد وحياة جديدة .
انا:اه وانت بعدا علاش جبتني لهنا كيف دارو حتى خلاوك تخرجني 
طبيب:انا
انا:علاش عونتيني اشنو مقابل
طبيب:غي بشويا وانا غادي نعاود ليك علاش
انا سميتي اياد عمري 28 سنة طبيب عندي اكبر مستشفى في لبنان وهيا لكنت فيها اب لبناني وام سورية عندي جوج خواتات ومازال عازب ..اول مرة شفتك كانت في مؤتمر عجبتني وبغيت نتعرف عليك مي انتي صديتني هيا فاش وقع مشكل فاش دفعتك وانتي تغيبي جاني رجلك ضربني وعودتو وبقينا مني منك حتى جاو فاكونا هزاك كنت بغيت نشوفك مي مخلانيش مهم ذاك لمستشفى ديالي وتما عرفت راه رجلك وراه امير في الامارات كنت كنظ راه غير حبيبك حلفت نديك ليه فاش عرفت راه رجلك بعدت ولكم قدر لعب لعبة ...كنت خادم كيف ديما حتى كنشوفهم مدخلين بنت حالتها حالة كلها دميات ومضروبة تبعتهم كنجري فاش قربت وشفتك انت قلبي بغا يخرج من بلاصتو دخلوك لبلوك عروك بديت كنقلب فيك لقيت عندك ضرب مبرح واكثر من هادشي الاغتصاب بطرقة وحشية وانتي حاملة درنا ليك تنظيف رحم حيت ضرر بزاف وعندك زهر حيث متسببش ليك في....

انا:اشنوووووو كان غادي يتسبب ليا
اياد:فقدااااااااان الجنيين 
انا:كفاااااااااااةش فقدان جنين
اياد:انتي مازال حاملة عندك دبا 4شهور (مهم انا راني تلفت في شهور)
غير قالها ليا وبديت كنقيس في كرشي وكنضحك ههههههه وكنبكي تخلاطو عليا الاحساسيس مبقيت فاهمة والو نبكي ولا نفرح الله حمد الله حمدالله ..نضت بلا شعور عنقتو وحتى هو عنقني وزير عليا وعيت وبعدت عليه 
انا:سمح ليا مشعرتش
هو:هانية (وتنهد)
انا:ههه غادي نعس تلفت وتكيت نعس شويا تفكرت ونضت قافزة 
انا:بلاتي نسولك 
اياد:هو سولي
انا:مقلتيش ليا كيف خرجتني 
اياد:قلت ليهم راكي موتي
انا:اشنوووووو
اياد:اه انت فاش ضربتي شرين دياولك دخلت ولقيتك مرمية في الارض هزيتك علاجتك وخرجتك من مستشفى وحتى واحد مشافك جبتك لداري ورجعت لتمى باش نشوف واش شي واحدة ميتة نديرها في بلاصتك
انا:اه وفاش يقلبو لجثة وميلقونيش انا اشنو غادي دير
اياد:كلشي ضرب ليه لحساب غادي نخرجو جثة ندفنها بلا خبار شي واحد واصلا جا رجلك وشافاك في بلاصة ديال الاموات باش منخليش ليه شك شافك ملي خرج خرجتك وجبتك لهنا حتى واحد مشافك وحتى واحد ماعرف من غيري وليوم غادي ندفنك زعمة جثة راكي تلاتة ايام وانت مغيبة وفي سبيطار حتى واحد مجا عندك 
انا:(بلهفة) وحتى زياد
اياد(:حدر راسو) اه حتى زياد
انا:طاحة دمعة من عيني عبرت على كل مافي دخل ديالي اه مصدق امتى يخلص مني تمنيت كون تاق بيا مكناش غادي نوصلو لهادشي مي الله كبير الله ياخد لحق في لكان ظالم 
اياد:مسح ليا عينيا بركة من لبكا طيبتي هاد لعوينات
انا:مسحت عينيا من ليوم عمر دمعة مطيح منهم على قبل شي واحد مكيسواش 
اياد:هكاك نبغيك
انا:هه قول ليا علاش كذبتي عليا وقلتي ليا اناني فقدت لجنين
اياد:مهم فاش انا قلبتك ولقيتك متعرضة للاغتصاب كانت غادي نعيط لشرطة وانا غادي باش نقولها لرجلك لقيتو كيصب في تلفون وكيعير وتقول غادي نتقام منها وندمها ومزال عداب ماشفتو هادشي غير شويا باش تعلم تخوني ...انا فاش سمعت هدا هدرة عرفت راه هو لغادي يكون تعدا عليك وانه كي ظن انكي خونته 
انا:وعلاش انت قلتي غير كي ظن
اياد:حيث انا فاش سمعت ليه لهدرتو عرفتو انهو دار داكشي حيت قال انك خنتيه وانا كون كنت في بلاصتو كنت غادي ندير نفس شئ مي خاص نتأكد رجعت خديت عينة من ابن ديلو ومني ديالو ودرت ليهم تحليل لقيت انه هو اب بيلوجي ديالو هدشي علاش عونتك
انا:وعلاش موريتهش تحاليل 
اياد:وانت كنتي غادي تسمحي ليه
انا:بغيت نعس ...ناض خرج وانا كنفكر في هاد لحريرة لعندي كنشوف كلشي ولكن حمد الله ملي باقي لجنين حطيت ايدي على كرشي ولقيتها مزال منفوخة هه ضحكت من غبائي كنت غادي نقل راسي ولدي الحمد الله بقيت كنتقلب حتى نعست.....

صبح الحال فتحت عينيا لقيت وتفكرت كلشي داكشي لوقع تنهدت ونضت مشيت لطوالط بزز مقداش نزيد دخلت لدوش طرف حالتي وانا خرجا جات عيني في مراية شفت راسي تخلعت غوات شعري بحال دري اما وجهي خريطة عالم زرق مع خضر مع حمر مهم حالتو ومنفوخ نعرفتش هدا اياد كيف دار حتى تعرف عليا انا كون شفت تصور نحلف ما انا كمدتها في قلبي وسكت وخرجت مشيت كلست فوق نموسية كنشوف في غرفة صراحة واعرة متقدرش تنزل عينيك عليها بقيت شحال كنشوف فيها بان ليا بانكو ونضت نطل منو غير فتحتو وضربني لهوا ديال صباح غمظت عينيا وستنشقت لهوا حيدت ديك كاقة سلبية وبتسمت باش نبين لراسي راني قوية فتحت عينا وانا نحل فومي واوا على منظر كيف عامل جردة كلها ورود فيها جميع الوان عطى واحد جمالية لمكان كتلف بقيت حال فمي وكنشوف حتى كتحط عليا الايد درت شفت لقيت اياد اطن انا موصفتوش ليكم (راكم عرفين زين لبناني وزين سوري ونتج واحد توت بري لخلاني انا حال فمي فيه مهن اياد عينين كحلين وحجبان كحلين وطولا وصدر فركة وشعر كحل كلشي هو هداك خلاص اناقة وشحال نقي اف اف واخ هكاك زياد بكوص عليه ...
اياد:صباح نور
انا:صباح نور
اياد:كيف صبحت امرتنا 
انا:حمد الله مممم منظر زوين بزاف شكون غارسهم 
اياد:عجبك انا لغرسهم (دار شاف فيا )عتبرهم من ليوم دياولك
انا:ههعع بصح شكرا بزاف اياد لو ماكنتيش انت معرفتش اشنو كان غادي يوقع ليا انا معرفتش كيفاش غادي نرد ليك خيرك ....دار ايدو على فمي
اياد:اشششششش منبغيكش تكولي ليا هدا لهضرة اكي ودبا اجي تفطي مي قبل اجي نشوف ليك جرح كيف بقى ونعقم ليك رحيم ..انا غير سمعت رحيم وانا نتقرص هدا اش كيقول رحيم رحيم يعني نفرقع رجليا 
انا:ماشي مشكل انا نعقم راسي 
اياد:لا متقديش وانت حاملة ومغاديش تعرف 
انا:لا لا عافك والله منقدر 
اياد:انا دبا كنعتبرك مريضة ماشي انثى 
انا:اكي (حشمت يا بنات والله )
خرج مشى جاب دوار ورجع مهم بدل ليا فصمة في راسي ايديا 
اياد :عفاكي حيدي حوايجك
حيدت حوايجي وانا حشمنا دوا ليا لحمي كامل حتى وصلنا لمسخة لكبيرة
اياد:ندى تكاي ..تكيت وبدا فتح ليا رجليا انا كون لقيت ارض تشق وتبلعني في ديك لحظة مهم جبد شلا تخربيق بدا كيمسح وينظف تفو كرهت ديك لحظة مهم ماسلا حتى تمسخت انا مهم غير سلا جمعت راسي لبست حوايجي ونضت هبطنا مهم دارو واعرة كلشي منظم .....بقيت وهكاك دزات ليام الله مكين وااو حتى خبار على زياد مجاني معرفتوش اش دار توحشتو بزاااااف واخ مخلا مقال .....
بعد مرور شهرين 
في هدا شهرين واجهي برا ورجع ليه لون ورجع لطبيعتو شعري تقاد شويا وطول واحد شويا كرشي كبرات بزاف وعندي ثوام اما اياد صدق ولد ناس وربي لقاني بي احسن واحد في هدا العالم ممخلني نقصني والو ومتبع معيا مراحل لحمل دقة دقة حتى فاش كيلقني في ليل كنبكي كيصبرني ويبقى يحول معايا حتى كنعس معمرو تشكى مني والو ....انا دبا كنهدر معاكم وانا في مطار غادة لمغرب من بعض بزاف ديال محاولات باش يخلني اياد حده مقدرش توحشت بلادي وتوحشت اختي انا من اول بلاصتي ماشي في هدا البلاد ...اف اف معرت فين غبر هدا اياد نضت حتت سمعت الاعلان ديال طيارة نضت نقلب عليه وانا كنقلب وهو يدورني شخص بي زربة انا فاش شفت شخص تخلاعت لا ميمكنش .....

💓💓💓عند حبيبتنا هدى💓💓💓
اف اف اجا مينزلني في هدا دروج وانا نازلة درجة درجة ختى كنهز عيني لا لا ميمكنش او 9 اشهر هدا مشفتو اش جابو لهنا من نهار اختي مشات مبقيت شفتو وانا مصدومة رميت خطوة تعكلت وانا نتكرركب من دروج موقفت حتى لدرجة لخرة حتى كنسمع شي واحد عيط هدددددددى امين هدا الله توحشت صوتو وانا نغيب .....اه اه راسي فين انا حليت عينيا لقيت راسي في سبيطار دورت عينيا لقيت سي ابراهيم سيد لي كانت خادمة عندو اختي ندى 
انا:سي براهيم اشنو جيتي دير هنا
سي براهيم:انا ابنتي جيت نشوفك 
انا:ياله تفكرتني حتى لعطى الله عطى
سي براهيم:سمحي ليا ابنتي انا راه كنا في عمرة وفاش كنا جين في طريق درنا كسيدة وماتة ليا مراتي 
انا:مصدومة مدام فاطمة ماتة الله يرحمها بركة في راسك مكونتش عارفة
سي براهيم:ممشى معاك باس ابنتي ..انا دبا جيت نديك معايا وانا مستعد نربي ولدك بحال ولدي انتي ابنتي خالتك ليا ندى امنة وانا كنحس بي دنب حيت محفظتش عليك وخاليتك لكلاب يتكرفصو عليك وانتي مازال صغيرة معارفة في دنيا والو ..وحقك ابنتي غادي نجيبو ليك وهاد كلاب مول هدا فعلة مغاديش يفلت منها ودبا الا كنتي كتحسي براسك مزيان ياله نوضي نمشيو ...مع نهاية جملة حتى كيدخل كي ثور 
امين:معاندها فين تمشي
سي براهيم:غادي تمشي معايا 
امين:هادي مراتي 
سي براهيم:لا ماشي مرتك 
انا في خاطري متمسخنيش يهديك الله اسي براهيم 
امين:كفااااش زعمة 
انا:اكح اكح اكح اكح اكح 
درو بجوج كيشوفو فيا 
انا:اكح اكح امين جيب اكح نشرب
خرج امين بزربة انا درت عند سي براهيم
انا:امين راه كيصحب ليه انا مرتو وانا راه غير كدبت عليه 
سي براهيم:كفاش كدبتي عليه انا عرفك ممزوجاش حيت قلبت عليك في سجل لقيتك عازبة
انا:اه انا ممزوجاش ولكن قلت لي امين راك راجلي وهو حيث فاقد ذاكرة انا ستغليت لفرصة وهمتو انه راجلي
سي براهيم بستغراب:وعلاش هادشي كامل 
انا:حيث هو اب ديال ولدي
سي براهيم:كفااااااش
كيف لمشماش طاب ومحلاش انا بغيت انعرف اش سلطك عليا في هدا صباح
انا:ياله بغيت نهدر وهو يدخل امين وانا نسكت 
جا لعندي وبدا كيشرب فيا اما سي براهيم غير يتخنزر بي سيف سيد قلبت ليه شقفة راسو مبقى فاهم والو ...شي كيشوف في شي وصمت كان سيد موقف حتى كسرو دخول طبيب وهيا ملك وهيا عمالة شدوني فين كانو خزنينو هاد زين غير شاف امين وطار عليه بتعنيقة وحتى امين يعنق ويقول معنقت وانا متعنقنيش نموت انا 
طبيب:مدام هدى على سلامتك هدا مرة حفظك الله اما كنتي تقدري ديري عملية قيصرية
انا:حمد الله 
امين:و جنين معندو باس
طبيب:لا لا معاندو والو ماماه مهليا فيه بي ماكلة
امين:هههه شي نهار تكولني 
طبيب:لا متقولش ليا انت بابات لجنين
اميت:هههه وياه وحط ايدو على كرشي ...حتى كنسمع سي براهيم
سي براهيم:احم احم ياله ابنتي 
امين:وانا قلت مراتي مغادي تمشي حتى لشي بلاصة 
سي براهيم:غادي تمشي انا لكنقول هنا 
تشدو ليا بي هضرة انا كون سولوني نقول ليهم بغيت نمشي مع طبيب ههه بقو مشدين حتى نعست انا معرفتهم اش دارو هههه.....
فقت حليت عينا لقيت راسي في بيت زوين مي معرفتوش درت لقيت بلاطو ديال لماكلة ضربت داكشي للقيت قدامي مهم نعمر لكرشي ونعرف انا فين كاينة جمعت واقفة مشيت جهة باب خليتو لقيت قدامي كلوار اه دبا عرفت راسي فين انا ....

اه هادي دار سي براهيم اممم هو كيف دار ليها حتى جابني وانا كنتمنظر حتى هبطت لتحت سمعت موسيقة حزينة اكيد سي براهيم هدا بقيت كنقلب على مصدر صوت حتى لقيتو في ظكتب دقيت ودخلت لعندو لقيتو هاز في ايدو كتاب وكيقرا اه اه ناس مثاقفة انا احم احم
انا:سلام سي براهيم
هو:اهلا بنتي رتحيتي شويا
انا:الحمد الله 
هو:يكمى بغيتي شي حاجة
انا:اه هو كيف درتي حتى جبتني لهنى 
هو:ههه سير لمهنة مهم هو تكوني مرتحة واي حاجة بغيتها طلبيها مني
انا:اه اه واخ سمحلي صدعتك على قمعة دار ليا حدرت راسي وخرجت دبا يكون عصر مشيت لصالون نتفرج مكين ميدار بقيت شحال كنقلب حتى لقيت واخد فيلم امريكي ديال بقيت مندمجة معاه حتى كنسمع صونيط ديال لباب صونا انا شكون غادي يكون نضت مشيت حليت لباب حتى كنلقى شكون من غيرو امين زين لمسرار
انا:اشنو جاي دير ياك لباس
هو:دبا غادي تسيري معايا
انا:لا ياك انت خطبتي وسير الله يوافق ليك ودبا حيد من باب...جيت نسدو وهو يدفعني مي شدني خافني لا نطيح وانا حاملة وحلا في روحي 
امين:انت راكي هز في كرشك ولدي يعني قطعة مني وانا مستحل نخلي ولدي يتربا بعيد عليا
انا بعصبية:هدا راه ولدي انا وبوحدي انا لتعدبت عليه اجي انت اشمن حق كطلب بي ولدك وانت شهرين وانت غابرة لا حس لا خبر ودبا سير شوف ليك شي حاجة تقديها وفوتني انا وهدا ولد غير نساه وحتى انا نساني
امين عينيه ولاو بحل نقطة ديال دم شدني من فكي 
امين:راه والله العظيم حتى نحرمك منو تبغي غير تشمي ريحتو منخليك 
انا:الا سميتك رجل ديرها 
امين:غادي ندمك على هدا الهضرة مهم هو تفكري كلامي غادي نبكيك دم 
انا:انت متقدرش ديرها انت متقدرش تحرم ام من ولدها
امين:انا نقدر ندير شي حوايج ميطيحوش حتى في بلك
انا:حيد عليا ايديك مكنحملكش تقسني كنشمأز منك مع نهاية كلمة مع طراااااااااخ 
طرشني حتى شفت نجوم انا مقدرت ندير والو من غير نبكي كنبكي وحطيت ايديا على وجهى كنطكي شي دقة اخرى تجي لكمارة اهى اهى ولكن فجأني بواحد تصرف مكنتش متواقعه منو ديك ساعة رجع بدا كيحيد ليا في ايديا وبدا كيعنق فيا ويبوس انا كندفع فيه 
انا:بعد مني معمرك تقرب ليا 
هو:انت ديالي بوحدي والله متكوني لشي واحد من غيري مشى ورجع قال ليا كلمة لخلاتني كلي كنرجف 
امين:الا مكونتيش ليا معمرك تكوني لشي واحد غيري ولدك معمرك مزاال تشوفيه وانا كنواعدك بي هدا هضرة انا من كثرة صدمة غير كنشوف فيه جرني من درعي لصدرو هز راسي بي ايدو شاف فيا بي دوك عويناات دوخوني شفت فيه شحال وحتى هو غمضت عينيا وحط شفيفو على توعي مي بعد قبل ميوصلة لبعضيتهم 
امين:مزال احياتي وبزاف
انا تفو على فرشة كيف ديرة مشى وخلاني مصدومة من كلمة لقال اش كيعني بيها....
دزت سمانة وانا هنا ديما امين مبرزط ليا راسي بي تلفون مي معمرو جا لعندي ليوم عيط ليا قال ليك والو خرجي لعندي نشوفك ولا نجي ندير ليك شوها تما شفت حتى عيت لبست بيجامة ودرت من فوقها مونطو حال بارد بزاف وشتا كتصب هدا لش بغي يخرجني شكيت عليه صونا عليا لبست ليبوط ديال لبحال بنطوفا ظرت طاقية وكشكول كرشي سبقاني غلبا عليا وخرجت لعندو كنبان كي لبرهيشة بان ليا مشيت طيارة لعنو فتحت لباب دخلت 
انا:لش مخرجني في هدا برد
امين:ناس كقولو سلام ...قرب ليا وبسني من فمي تحدر باس كرشي 
امين:حبيب ديال باباه اش خبارو 
انا:مجوبتنيش على سؤالي
امين:بغبت نتغدا معاك ومع ولدي
انا:وليني فضيحة هادي مع ولدك
امين:ماشي شغلك ....خدم لطو وديمارا ظار موسيقة زوينة وزاد انا تلفت لجاج وكنشوف في شتا كتصب منظر زوين حتى كنحس بيه هز ليا ايدي بسها وشبك صبعو مع توعي وزير عليهم 
انا بغيت نجر ايدي مي هو زير عليها بقى هكاك حتى صونا عليه تلفون وانا نتلفت لجهتو هو يقطع وهو يحط تلفون وانا نهزو ليه 
امين :اراي تلفون 
انا:لا 
بغا يجرو ليا حتى خرج في لطو قدامنا باق 
انا تخلعت دار لعندي امين 
امين:هدى هدى متخلعيش راه والو ماشي شي حاجة
انا:اه اه انا بخير مابيا والو هبطنى بجوج وحتى لطو لخرا هبط منها جوح ....

💓💓💓عند حبيبتنا ندى💞💞💞
اف اف هدا اياد معارفتوش فين كيغبر منضت من بلاصتي حتى كاع رجال صالحين حضرتهم تقلت بزاف واخ ياله 6 شهور دبا ..نوصف ليكم شكل من بعد شهرين وجهي تنقى مزيان شعري طوال واحد شويا جاني زوين حدا ودني اما جسمي كيبان هو هداك غلاضيت شويا مع حمل وكرشي قدامي مهم كنبان زاز... ايو هاد دحش فين مشى خالني بديت كنقلب عليه حتى كجرني شي واحد من ايدي درت لقيتو ولد عام زياد ناري انا لخلعة طلعات ليا مع رجليا داتي كلها ولات كتقطر بي عرق
شخص:انسة طاح ليك هدا 
انا من كثرت صدمة مجوبتوش 
شخص انسة انسة ....انا تزيزنت مقدرتش نجوبو شديت من عندو ورقة وزدت مجوبتوش من تفوت من حداه عاد تنفست جاب الله كونت ديرا نظاظر اما كون عرفني واخ هكاك كونت بدلت بزاف تميت غادة كنزرب حتى خرجت في اياد..غي شفتو وعنقتو وبديت كنبكي 
اياد مخلوع:ندى مالكي اش عندك
انا غير كنزير عليه وكنبكي ...ملي سولني شحال من مرة ومجوبتوش عنقني وخالني على راحتي ...
اياد:ياله ندخلو راه وقت قرب ديال طيارة
انا:اكي.....(انا راه جاية بهوية مزورة فاش دخلنا لبلاصة فين كيطبعو بديت كنقفقف وزياد مزير ليا على ايدي مدزت من تما حتى غفر ليا الله جميع دنوب )ركبت في طيارة واياد حديا حطيت راسي على كتفو وتنفست حمد الله وقلعت طيارة .....
مرحبا بيكم في مطار محمد الخامس هه واخيرااااا وصلت لبلادي حمد الله شميت هوا لبلادي حسيت بي راسي بحال تولدت من جديد ....خرجنا من مطار لقينا لطو كتسننا مشينا لدار ايد عندو هنا في مغرب ...وصلنا كانت ابغطمو كبيرة وزوينة مفرشة بطريقة عصرية .......مشيت ديركت لبيت خديت دوش حيدت عليا عيا ديال سفر وضربتها بي نعسة حتى صباح لحال معرفتش شحال نعست ...هكا دوزت سمانة بقيت غير نرتاح ونبدا نقلب على اختي معرفتش اشنو غادي تكون ردت فعل ديالها معرفتش كيف غادي تكون توحشتها بزاف وهملتها بلا قياس ياربي شوف من حالي تعدبت كثر من لقياس مبغيتهاش حتى هيا تقسى عليا شويا بديت كنبكي بصوت مسموع دخل اياد كيجري لقاني طيح ارض وكنبكي
اياد:ندى ندى هادشي لكاديري في راسك ممزايانش واش باغيا ولدك يتأدو راه حزن كي اثر عليهم وغادي يوقعو ليك مشاكل وتولي في شي حاجة لا يحمد عقباه
انا:اهى اهى توحشتها بزاف توحشت نعنقها ونعسها حديا توحشت نمشط ليها شعري اختي لمعرفتهاش فين كاينة اختي لخلاوها ليا والديا محفضتش عليها خلايتها لدياب تبعت حلمي وقتلت ختى وهي درية صغيرة
اياد:ندى دبا لوقع وقع وان شاء الله غادي نلقوها وانا كنواعدك غادي نلقى ليك اختك ياله دبا نودي قدي حالتك انا عارض عليك لغدا بغيت ندوز معاك هدا النهار ...
نضت قاديت حالتي لبست مزيان وخرجنا باش نتغداو ركبنا في لطو زدنا بي اتجاه لمطعم اياد كان مخدم واحد اغنية زوينة لبنانية مضى مشوار واعرة كتغني على الاخوة كمدتها في قلبي مبغيتش نخسر لجو ل اياد وانا منسجمة مع اغنية حتى كنسمع بااااااااااق شي واحد خرج فينا من لور بي لطو وقف اياد شاف فيا طمأني بي عينيه خرجت انا وياه تما كانت صدمة .......

عند امين باش نشرح ليكم اش واقع 
فقت من لغيبوبة وانا معرفش اشنو سباب لوصلني لهنى دخلو عندي مالين دار هادو كنعرفهم ولكن داكسي لعودو ليا عليه معقلتش عليه وخصوص هادي لكيقولو ليا مرتك واني تزوجتي بلما نقولها ليهم والله معقلت مهم كنجوب غير بي راسي بغيت حتى نشوف هادي واش فعلا انا مزوج ولا لا ..وانا مندمج مع عائلة حتى كدخل واحد بنيوتا غزيولا الا شفتها قبل متهضر تقول غير شي كورية انا صراحة بقيت غير حال فمي في زينها لكدوخ ولكن لدوخني اكثر فاش عيطات بي سميتي وجات عنقتني صراحة صدمتني معرفتهاش ولكن فاش قالت ليا هي مرتي جابت ليا تما انا كاع هاد زين كامل مجوج بيه وناسيه ويلي ...حليوة ديالي الاب ديالي قالك تجوجت ومقلتهاش ليه وبسيف نخافو ينكر لواليدة ملي يشوف مرتي ههه مهم داز 3 شهور معاها كلها دازات مزيان واخ مكتخلنيش نقرب ليها كنقول راه عادي مع وحم ولكن هادشي زاد بزاف انا بغيتها ..كانت لحفلة خديتها تقدا اشنو تلبس ومني تسالي لحفلة غادي ندي اميرة ديالي لشي اوطيل وندوز انا وياها شي ليلة حمرة تكون من داكشي مي انت تقول وربي يقول مهم رجعت انا وياها من برا طلعنا لفوق شويا جاو عيطو ليا وانا غادي ختى حرتني بنت عامي اسماء عطاتني شي وراق لقيت بي اناني عازب وانا معمرني تزوجت هنا تعصبت يعني ديك لفوق غير كضحك عليا ستغلت مرضي باش توهمني اني رجلها 3 شهور وانا كيف لحمار متيقها كانت غادي نخلي دارها مي جرتني اسماء قالت ليا اجي نلعبو معها كيف دارت هيا نديرو حتى حنا وانت عارف انا كنبغيك وانت مكتبغنيش غادي نعونك غير انت ولد عامي منبغيش لتفلى عليك هاديك بين فيها شي نصبة وحتى ولد لفي كرشها كنظن ماشي ولدك 
امين:كيفاش زعمة باغية تلصق فيا حرام انا غادي نطلع لمها الا مخليتها تمنى الموت راني ماسي رجل
اسماء:ناري شحال في ديال تسرع وصبر انا عندي ليعا واحد خطة من داكشي 
امين:اشنو هيا
اسماء:ليوم غادي نعلنو خطبة ديالنا وهيا حضرة قدام بندام ومنعطيوها حتى شي اعتبار وانت خاصتا متسوقش ليها وهي الا كانت عندها نفس غادي تجمع شطيطها وتخرج علينا اه وحتى سفيان راه عارف ماشي مرتك وخلها تمتل علينا 
امين بعصبية:كيتفلو عليا بجوج واخ ....اه موفق د اكشي لدرتي مزيان ....وافقت وخرجت معصب راسي محملوش ياك الالة هدى كتفلي عليا واخ... مهم بدات لحفلة بقيت راد بال امتى تهبط بقات شحال عاد هابطة صراحة جات كتهبل كنت غادي نطير عليها نطفها مابغيت حتى واحد يشوفها مي غير كنتفكر راه غير كضحك عليا كنتعصب شافتني كانت جيا عندي شفتها وقلبت طريق شفتها مرضاتش ومشات لبلاصة فين كيكلو واخ بينت ليها بلي ممسوقش مي راد ليها بال وحضيها طول لحفلة ..شويا الاب ديالي علن على خطبة ديالي انا كنت راد بال غير ليها وصدمتني فاش شفتها كتبكي كانت جاية عندي مي شدها سفيان عصبوني وانا نخرج ....في صباح كنا كنفطرو عاد هبطت لالة هدى لبسة كسيوة وكريشتها قدمها كتحمق جات كلسات حديا بدات كتكل وانا واسماء بدينا كنديرو شي حركات باش نعصبها ساعة هي بنت حرام طيرتها مني خلعة بدات كتغوات نضت قافز معرفتش باش تبليت هزيتها طلعتعا لفوق طلبات مني نجيب ليها متشرب خرجت فاش رجعت لقيت سيدة مكياج ومعريا انا تشهيتها في ديك لحضة داكشي لدارت غير بلعاني تعصبت عليها وبديت كنعير ونصب فيها وقالت ليها راني عارفك ماشي مرتي وغير كدبتي قالت ليا راني اغتصبتها انا ميمكنش نديرها خرجت مشيت لسفيان غير وصلت وشنقت عليه بقت معاه حتى عود ليا اشنو وقع مع هدى تصدمت بزاف انا هادشي كامل ديرو ديك ساعة قطعت باي للامريكيا...غير وصلت ل امريكيا اول حاجة خديت موعد مع طبيب خاصني ضروري نرجع داكرتي ولا غادي نحمق شهرين كلها وانا كنتعالج حتى لواحد النهر وانا كنحلم فقت مخلوع كيدوزو شي احلام فيهم هدى مي هوما راه فعلا واقعو ليا معاها...صافي عيت قررات نرجع لمغرب نشوف اشنو ندير معاها ياله وصلت لدار حتى كتبان ليا هدى هابطة اح اح غير غادة وكتزيان اما حمل جها كيحمق كرشها تبارك الله كبرات وبينا فيها تقلات حيت مقداش ترمي لخطوة وانا باقي ساهي فيها حتى كنشوف فيها تعكلت وطاحت بدون شعور غوات هددددددددددى هنا عاد تفكرت بحال هدا لقطة فاش درت انا وياها كسيدة مشيت لعندها هزيتها وهي مغيبة نيشان لسبيطار وانا غادي بيها والاحدات كيدوزو من قدامي اه اه انا كنعرفها انا رجعت داكرتي هيا مكدباتش عليا غير وصلت جاو خدوها مني انا قلبي باغي يسكت خفت نخسرهم بجوج بقيت شحال مشيت كالس حتى جا واحد سيد انا ياله تفكرتو اه هدا كان في دار مي شكون هو عرغني على راسو وانا اخت هدى كانت خدمة عندو مهم عود ليا كلشي غير سبب لش جاي بقينا واقفين شحال انا حسيت بي راسي بغي ينفجر خرجت نجيب شي كينة نشربها ملي رجعت سمعت سيد باغي يدي معاه هدى وانا من سبع مستحيلات يديها راه حياتي هاديك تشديت انا وياه بقينا هكاك حتى دخل طبيب صدق صديق ديالي ..طمأني على لولد وماماه وخرج عوتاني تشديت مع سيد على نفس هدرو ولكن لصدمني عرف كلشي وعرف اني اغتصابت هدى هنا شدني وقال ليا الا بغيتي ولدك حتى يتزاد اما دبا لبنت معندك حتى شي حق فبها انت ما رجلها وهي ما مرتك ودبا هزها نديها لطو تمشي معايا بنت راه امنة عندي 
امين:واخ ...انا وفقت حيث غادي نجي نخطبها من عندو ولكن حتى نخرجها منها .... كنبغيك

عند هدى
نزلت انا وامين من لطو نشوفو اش واقع انا خلعة شدني من رجليا خايفة من امين يغوات عليا وانا مكنرداش حتى لطو اخرى نزلو منها جوج بنت ولد انا ياله بغيت نرمي خطوة سمعت تلفون كيسوني رجعت لطو والله حتى نشبع معيور في هدا الكلب ولا كلبة بسببهم كنت غادي نموت رجعت لطو طيارة.....
عند ندى
نزلت انا واياد من لطو نشوفو اش واقع ياله جيت نرمي لخطوة وهي تبدا شتا كتصب درت بناقص انا مالي على حالتي نرجع 
انا:اياد انا راجعة 
اياد:اكي اصلا راه برد عليا ....
اياد مشى لعند امين يشوف اش واقع لقى راه ضربة خفيفة ومع شتا دغيا حلو مشكل بينتهم بطريقة حضارية ورجع لكل واحد لطو ديالو...
عند هدى
رجعت لطو لقيتو سكت من تصونيا وليني كيطنز عليا هدا تلفون جيت نرجع لعند امين لقيت شتا بدات رجعت تكمشت في بلاصتي مافيا لفزاك ...رجع امين لقني نعست 
امين كيلعب ليا في وجهي:حبيبتي فيقي 
انا كنضرب ليه في ايدو حيد ومتقولش ليا حبيبتك 
امين شدني من شعري :اه وحبيبت شكون
انا:ماشي شغلك 
امين:راه شغلي حيت انتي مامات ولدي ..وحط ايدو على كرشي وبدا كتلمس فيها كبرات كرشك بزاف
انا:واقيلة راني داخلة في شهر ثامن الا مابغات تكبر 
امين:ههه وليتي بحال كرة 
انا:راه ولدك لبحال كرة 
امين:متعيريش ليا ولدي ولا نصدق مخلطك هنا 
انا:وحتى انت (متعيرنيش وضربت ليه ايدو ) ومتقصنيش
امين:انا حاط ايدي على ولدي 
شديت ليه ايدو راه ولدك هنا ماشي في صدري
امين:راه غير كنتأكد من داكشي واش كافي 
انا ضدد فيه:اصلا مغاديش نرضعو 
امين:وقف لطو حتى مشيت وجايت: اشنوووو
انا:كيف سمعتي منبغيش صدري يوالي طيح 
امين:شنق عليا:والله يمك ومترضعيه حتى نغبرك من هدا دنيا 
انا:ماشي شغلك وماشي من حقك دخل فيا اولا انا ماشي مرتك ولا حبيبتك ولا كنعرفك ثانيا ولدي نرضعو منرضعوش ما شغلي 
امين:اكي الالة هدى حتى تولدي ونشوفو وغمزني ...ولد حرام صدق غير معصبني ...موصلنا لداك مطعم حتى تفرج فينا لسوا ولميسواش... دخلنا لمطعم اف حشمت ولي على مركة غير ناس لكلاس كلشي لباس مزيان الا انا جيا بحال برهيشة كتقرا في رابع اما واحد امين نكرني ولد حرام سبقني وخلني من وره حتى انا ماشي من عكزين 
انا:اه اه اه بديت نغوات
هو يشوف فيا لقاني شدا كرشي رجع عندي كيجري انا غير وصل لعندي عنق ليه ايدو وبديت نضحك
انا:ههه دبا مزيان راحنا جينا بجوج ماشي واحد
امين:واخ هادي ثاني مرة كتقولبني فيها 
انا:باش تعلم تعصبني
امين:غير زيدي دبا مي منخليهاش فيك نردها ليك في ساعة لخير 
وصلنا لواحد جيهة زوينة في مطعم مي ههه صدمة هي فاش غادي نلقاو ....

عند هدى
نزلت انا وامين من لطو نشوفو اش واقع انا خلعة شدني من رجليا خايفة من امين يغوات عليا وانا مكنرداش حتى لطو اخرى نزلو منها جوج بنت ولد انا ياله بغيت نرمي خطوة سمعت تلفون كيسوني رجعت لطو والله حتى نشبع معيور في هدا الكلب ولا كلبة بسببهم كنت غادي نموت رجعت لطو طيارة.....
عند ندى
نزلت انا واياد من لطو نشوفو اش واقع ياله جيت نرمي لخطوة وهي تبدا شتا كتصب درت بناقص انا مالي على حالتي نرجع 
انا:اياد انا راجعة 
اياد:اكي اصلا راه برد عليا ....
اياد مشى لعند امين يشوف اش واقع لقى راه ضربة خفيفة ومع شتا دغيا حلو مشكل بينتهم بطريقة حضارية ورجع لكل واحد لطو ديالو...
عند هدى
رجعت لطو لقيتو سكت من تصونيا وليني كيطنز عليا هدا تلفون جيت نرجع لعند امين لقيت شتا بدات رجعت تكمشت في بلاصتي مافيا لفزاك ...رجع امين لقني نعست 
امين كيلعب ليا في وجهي:حبيبتي فيقي 
انا كنضرب ليه في ايدو حيد ومتقولش ليا حبيبتك 
امين شدني من شعري :اه وحبيبت شكون
انا:ماشي شغلك 
امين:راه شغلي حيت انتي مامات ولدي ..وحط ايدو على كرشي وبدا كتلمس فيها كبرات كرشك بزاف
انا:واقيلة راني داخلة في شهر ثامن الا مابغات تكبر 
امين:ههه وليتي بحال كرة 
انا:راه ولدك لبحال كرة 
امين:متعيريش ليا ولدي ولا نصدق مخلطك هنا 
انا:وحتى انت (متعيرنيش وضربت ليه ايدو ) ومتقصنيش
امين:انا حاط ايدي على ولدي 
شديت ليه ايدو راه ولدك هنا ماشي في صدري
امين:راه غير كنتأكد من داكشي واش كافي 
انا ضدد فيه:اصلا مغاديش نرضعو 
امين:وقف لطو حتى مشيت وجايت: اشنوووو
انا:كيف سمعتي منبغيش صدري يوالي طيح 
امين:شنق عليا:والله يمك ومترضعيه حتى نغبرك من هدا دنيا 
انا:ماشي شغلك وماشي من حقك دخل فيا اولا انا ماشي مرتك ولا حبيبتك ولا كنعرفك ثانيا ولدي نرضعو منرضعوش ما شغلي 
امين:اكي الالة هدى حتى تولدي ونشوفو وغمزني ...ولد حرام صدق غير معصبني ...موصلنا لداك مطعم حتى تفرج فينا لسوا ولميسواش... دخلنا لمطعم اف حشمت ولي على مركة غير ناس لكلاس كلشي لباس مزيان الا انا جيا بحال برهيشة كتقرا في رابع اما واحد امين نكرني ولد حرام سبقني وخلني من وره حتى انا ماشي من عكزين 
انا:اه اه اه بديت نغوات
هو يشوف فيا لقاني شدا كرشي رجع عندي كيجري انا غير وصل لعندي عنق ليه ايدو وبديت نضحك
انا:ههه دبا مزيان راحنا جينا بجوج ماشي واحد
امين:واخ هادي ثاني مرة كتقولبني فيها 
انا:باش تعلم تعصبني
امين:غير زيدي دبا مي منخليهاش فيك نردها ليك في ساعة لخير 
وصلنا لواحد جيهة زوينة في مطعم مي ههه صدمة هي فاش غادي نلقاو ....

هههه لقينا شريكة كاملة تما ههه امين حشم اما انا عجبني لحال فاش شفتو مرضاش سرك والله الا بغيتها ليك اولدي مشينا خدينا طبلة حدهم مشى امين لعندهم لقى عليهم تحية اما اختكم كتقرا اش تكل جوع قتلني جا عندي سربي بقيت كنطلب كنطلب حتى تلفت سرباي..
انا:صافي جيب غير هادشي الا مشبعتش غادي نقول ليك تزيدني
سرباي:او الالة هادشي كامل غادي تكليه
انا:لا راه انا وحلوف تاع ولدي حتىكيخبطني شي واحد راسي 
امين:راه شحال من مرة قلت لموك متبقيش تعري ليا ولدي
انا:راه حتى انا شحال من مرة متبقاش ضربني ...درت عند سرباي جيب ليك داكشي لقلت ليك.....شاف في امين وانت اسيدي
انا:صايم الله يتقبل منو
امين:اشنووو
انا:صافي غير سير اخويا اه ومتعطلش عليا ...
مشى سرباي وتشديت انا وامين كلمة مني كلمة منو حتى جا سرباي حط ماكلة عاد سكت
مهم دخلت في داكشي عرض وطول امين مسكين كيبغي يكل كنقول ليه كةن تحشم دبا اش غادي يقول سيد علينا ....انا نكول وامين حاديني كيدير في شي شوفات ديال الا شديتاك نقتلك ...تغدينا وخرجنا مشينا لدار غير وصلت بغيت نزال وهو يشدني
انا:اشنو
امين:محتاجة شي حاجة
انا:بحالش 
امين:فلوس 
انا:لا مبغيت والو منك
امين:عافكي الا كونتي بغيا شي حاجة وقولها ليا مطلبيها حتى من شي واحد 
انا:اكي ياله بسلامة
امين:اجي ....
جرني لعندو وعنقني شويا بعدني عليه شاف فيا وغمض عينيه وبدا كيبوس فيا حتى انا مكنتش هنايا لويت اديا على عنقو وبدينا في بوسان كتنوب في شنيفي كل واحدة عاطيها حقها حتى بدا كينهج وهو يباعد عليا شاف فيا 
امين:دبا غادي تمشي لدار غادي نعيط ليك ولكن راه متجوبنيش نجي ليك اه وتهلي ليا في ولدي تغطي مزيان وكولي 
انا:وا واخ ياله نخاليك راه حبسني بولة راه غادي نطلقها هنا
امين:ههه كون تعرفي انا اش حابس
انا:سكت المسوخ سكت
امين:وراه بغيت نقول ليك غير اخرى مال تفكيرك
كيمشي غير لداكشي 
انا:غير حيد دبا خلاني نمشي ...خرجت من لطو مشيت طيرة لدار غير دخلت لقيت سي براهيم قدامي خلعني 
انا:سلام سي براهم
سي براهيم :سلام بنتي فين كنتي
انا:فين كنت اه كنت مع صحبتي 
سي براهيم:شوفي جوج كلمات غادي نقولهم ليك هداك سيد غادي تنسايه 
انا:كيفاش 
سي براهيم:هداك راه مجرم وخاصو يتعاقب 
انا:اشنوووووو 
سي براهيم:الا كنتي انت صغيرا وضحك عليك فاراه مغاديش يضحك على قانون من ليوم منوع خروج الا وانت معايا وتلفون غادي تحيديه 
انا: مفهمتش وانت معندكش لحق تفرض عليا شي حاجة وانا مبغيتهاش 
سي براهيم:هداك راه مجرم وليوم جانا بلاغ بأن كاينين اختلاسات في شريكة ديالو وحيت هو مدير تنفيد غادي يمشي فيها وانت من مصلاحتك متبقايش دوري بيه ولا غادي يشكو فيك حتى انتي..
انا نزل عليا كلامو كيف صاعقة معرفت باش تبلايت الله ياربي هادشي فين كان مخزون طلعت كنجري كنقلب على تلفوني قلبت وقلبت ملقيتوش مشيت تلفون ديال دار لقيتو مقطوع هدا واش تسطى باغي يحبسني هنا جمعت شي تخربيق وخرجت مع باب جيت نفتحو لقيتو مصدود لا لا هدا زاد فيه مشيت قاصده ناويا على خزيت مدقيت ماوالو
انا:علاش مسورت عليا باب ديال دار
سي براهيم :باش متخرجيش
انا:ولكن انت اشمن حق تمنعني
سي براهيم:بحقي واصي عليك ودبا خرجي من غرفتي 
انا خرجت وخبطت لباب ايو هادشي لكان ناقص ودبا كملات فرجة .....شهرين لدزات في حزن ولبكى على امين داكشي لقال ليا شارف صدق صحيح وهو مشى فيها من رغم عدة محاولات ديال باه باش يخرج والو خبارو كنقرها غير في جرائد هدا مدة كاملة وانا محبوسة في دار مكيخلنيش نخرج حاولت بي جميع طرق والو اصلا انا تقلت بزاف مبقاش عندي لجهد حتى نهبط من دروج هدا شهري مكرهتش غير نولد وغادي نهرب بزاف على حكرة هادي ......
وانا ناعسة حتى كتنغزني شي حاجة بحال موس وتخشى فيا وبديت كنغوات ولكن صافي دبا شدني خطرة واحدة بديت كنغوات ربي لخلقني هزوني لسبيطار وانا دخلا كنغوات وربي ليعالم بيا الا انها لفتات الانتباهي واحد حاجة .....

عند ندى 
مشيت انا واياد لواخد ريسطو زوين وهادي وفي نفس وقت كلاس تغديت انا وياه وبديت كنتناقش معاه على حسب اختى منين غادي نبدا نقلب عليها مهم كملنا غدنا ومشينا لفين كنت ساكنة وصلنا وهي ترجع بيا ذاكرة لور اه اليام شكون كان يقول يجي شي نهار ونتفرق على اختي ..دقيت في دار حتى واحد مجوبني بقيت شحال كندق والو ..طلعت عند صفاء دقيت عليها خرجت عندي تصدمت فاش شفتني حيت تغيرت بزاف غلاديت وشعر مقطع مي بطريقة كلاس مقداه وكرشي قدمي ولبسة مزيان تعنقت انا وياه سولتها على اختي عودات ليا كلشي هي كتهضر وانا عينيا نشفو من دموع الله على حلوتي كاع هادشي داز عليها سولتها فين نقدر نلقها نعتات ليا شريكة كانت خادمة فيها ومولها هو لغتصبها ..خرجت من عندها وانا محطمة كثر من اول شدينا طريق لشريكة لقيتها مسدودة اف على زهر رجعت لدار مفقوصة مكاين حتى شي خبار ....دوزت شهرين غير في تقلب شريكة توقفات قالو كاينين شي الاختلاسات ونايضة عندهم بغيت ليهم كثر من داكشي غير دنوب اختي هادوك واخ تفقصت حيث خيط لواحد لكان غادي يواصلني لختي مشا وحتى انا ثقلت بزاف مبقيتش كنقظر نزيد هبطو لي ولد لتحت ولا مصعب عليا حركة دبا عندي 8 شهور وطبيب قال ليا راه في اي لحظة تقدري تولدي واخ غادي نديرو ليك عملية قيصرية ....اما اياد ديما في جنبي كيمشي ويجي خلاص فاش عرفني مبقيتش قادرة على وقوف ولا نتمشى بزاف خلا مستشفى ديالو لصاحبو وهبط لعندي بقى معايا ....ليوم وانا ناعسة وليل هدا شدني واحد لوجع قتلني بحال بغيت نولد بديت كنغوات جا عندي اياد لقني عرقنة وشدا كرشي هزني ديركت لسبيطار دخلني لبلوك هو يمشي لوجع جا عندي طبيب بدا كشرح ليا الحالة ديالي كتب ليا شي فيتامينات نولي نخودهم وتمنى ليا صحة جيدة وخرج حتى انا غير تنفست وخرجت الله ياولدي قتلتوني انا خارجة كنجر في رجليا حتى ك دخلو واحد بنت كطير حتى لسما وتهبط من قوة حر ديال لوجع كتغوات ربي لخلقها مشيت لعندها باش دعي معايها نلقى اختي و يفوك وحيلي على خير ولكن غير مع دورة دارت وشفتها متيقتش هدى من قوة صدمة غيبت وطحت
فقت لقيت راسي في سبيطار معالقين ليا سيروم واياد فوق راسي انا غير توكدت ونضت نترت هادكشي من ايدي وجمعت وقفة شدني اياد.
اياد:واقفي اشنو كديري واش ماشفتيش حالتك
انا:شفتها والله حتى هيا 
اياد:شكووون
انا:اختي اختي شفتها عغاك تلقني بغيت نمشب عندها 
اياد:واخ غير تهدني راه هادشي ممزيانش ليك لا اتي لا ولدك 
انا:هنا ههدنة عافاك ديني عندها ياله بينا ..خرجت انا وياه مشينا الاستقبال سولنهم نعتو ليا فين كاينة مشيت طيارة فرحنة نشوفها غير وصلت خرجة طبيبة طمأنة على حالة ولد وحالة ماماها داو دري نعسه مع دراري صغار وانا بقيت حديا اختى باش غير يخرجها ويدوها لغرفتها نشوفها جيت نضور حتى لقيت.....

غير درت لقيت شي براهيم تصدمت اخر واحد يطيح ليا في بالي غادي نشوفو مشيت لعندو غير شافني تصدم عنقتو بفرحة 
انا:سلام سي براهيم
سي براهيم:سلام ندى كيف ديرة
انا:مكانتش متوقعة غادي نلقاك هنا 
سي براهيم:جيت مع هدى 
انا:واش كانت عندك هاد مدة كاملة 
عود ليا كلشي من اول حتى للاخر
انا:شكرا سي براهيم مي اختي غادي نديها معايا
سي براهيم:انا اختك خاليتها عندي امانة ودبا رديت امانة لماليها انا كنت منعها من خروج غير على وديت مصلاحتها مابغيتهاش ناس تهدر عايها ولا يوقع ليها شي مشكل مع هاداك لميتسمى ودبا هزي اختك وسيرو لشي مدينة وبداو حياتكم من جديد مع ولديتكم ناض وخلاني كنفكر في هضرتو عندو حق في صراحة بقيت كنفكر حتى مشات بيا عينيا فوق كرسي واياد حديا نعست ليه على كتفو مفقت حتى فيقني زياد وقال ليا راه اختك داوها لغرفة ديالها 
انا فقت مفزوعة:بصح يلاه نشوفها
اياد:غير تهدني يلاه تفطري ونسيرو نشوفها 
انا:هل انت مضروب بي مسدس فارغ ام دارت لك نقشة واش العباد الله اختى عام هدا مشفتها 5 شهور وانا نقلب عليها وانت كتقول ليا نفطر حيد من قدامي لا نصدق قجاك ومحسة 
مشيت طيرة سولتو على نمرة غرفة غير قالو ليا شديتها بي جرية حتى لعندها وصلت لباب مقدرتش ندخل تكونسيت شجاعة هربة مابقيت عرفت اش ندير غير اياد لكيشجع فيا 
اياد:دخلي وغادي يكون خير 
انا:خايفة لا متبغيش تشوف فيا ولا تهضر معايا خايفة من رادة فعل ديالها 
اياد حل لباب ودفعني لقيتها مغمضة عوينتها وشعرها باقي كحل وطويل مسبسب حدها وليدها جابدة ليه بزولتها كترضع فيه وجها باقي غير هو 
انا:هدى فتحت ع يناتها لكيحمقوني شفتني وتخلاعات 
هدى:ندى ندى اختي 
غير قالت اختى مشعرتش بي راسي امتى وصلت لعندها وعنقتهاااا حسيت بي احساس اخوة حسيت بي بنتي لربيت على ايديا توحشتها بزاف توحشت ريحتها معرفتش كيف درت حتى خليتها هاد مدة كاملة وصبرت راسي على فرقها حرمت راسي من اختى نعنقها ونبوسها كيف ماكنت كندير ديما ...مشيت طيرة عنقتها انا كنبكي وهيا كتبكي حتى هيا عنقتني وبدات كتبوس فيا مقدراناش حتى نهدرو دموع عبرو على كل احاسيس لحسيتها في ديك لحظة هادي راها حياتي وروحي واختي صغيرة هدى.....
بقيت شحال معانقين وكنبكو مبعدنا على بعضنا غير بززز حتى وحدة مقدرتش تبعد على اخرى احساس اشتياق صعيب بزااااااف .....شفت فيها غير هيا من غير زادت زيانات وكبرات والات ام شفت في وليدها غير مامه عوينات زرقين وشعير كحل هزيتو بديت كنبوس فيه حتى تكلمات هدى
هدى:حتى انت حاملة 😱😱
انا:اه عندي 8 شهور وتوام
هدى:بصصصصصح انا غير واحد وشفت لموت اما 2 كون موت 
انا:مهم على سلامتك اشنو ناوية تسمي خنفوش
هدى:زياد
انا:اكح اكح اكح مشيت شربت لما 
انا:مزويناش شوفي شي خاجة اخرى
هدى:امير 
انا:شوفي شي حاجة اخرى تكون زوينة 
هدى:قولي انتي
انا:اممممم ياسر 
هدى:اه زوينة 
بقيت مجمعة انا وياها مزال معودت ليها حتى حاجة حتى نمشي لدار وترتاح ونعود ليها ....بقيت انا وياها عطينها لهضرة حتى دخل اياد غير شاف هدى خرج عينيه 
انا:احم احم ها انا
اياد:اه اه انت راني شفتك
اما:اياد طبيب ديال وصديق مقرب ليا عوني بزاف كنعتبرو بحال خويا ...وهادي اختي وحبيبتي هدى وهدا خنفيش ديال ولدها شفتيه ....تسريع الاحداث......
مرت 3شهور 
ولدت فيهم بنت ولد كيحمقو سميتهم نور الاسلام ونور الهدى ههه دبا عندهم شهرين ولد هدى عندو تلاثة شهور خديت اختي معايا ساكنا في دار اياد هو مسكين لكي صرف علينا الله يجازيه بي خير ان شاء الله غير نخدم نرد ليه فلوسو بغيت غير يتشدو شويا .....
في دار امين 
الام امين:ولدي ضاع مشى فيها انا معرفتش كيفاش طرا ليه بيعت اي حاجة وصدد ديون 5 شهور ولدي في حبس 
الاب ديالو:انا تهديت كلشي ضاع حتى واحد مابغى يسلافني بعت لقدامي ولي ورايا هدا لسراق كان مطور بزاف وحتى واحد مرض ليه لبال وامين كان ناسي داكرة ومشى للامريكيا وهنى في ضرب ضربتو عرفتي شحال ضرب 360 مليااااااااار وحيث ولدك كان يسيني بلما يقرااااا حتى وقع لوقع وجاو شدوه بغيت انعرف شكون هاد مجرم 
الام ديالو:انا مغاديش نخلي ولدي يضيع مني وهو مزال صغير انا غادي ندير داكشي مكومتش ناوية نديروووو😢😢😢 
اناري اشنو غادي دير توقعتكم هههه نشوفكم واش راكم ههه 300 جيم ونقول ليكم اش غادي دير 

اح اح توحشتو بطل ديالنا عرفتها
عند زياد 
في مكان مظلم لا لا داريجة حسن في واحد بلاصة مظلمة كالس زياد وفي ايدو تصورة ندى وعينيه حمرين وقرعة حداه ديال شراب وحالتو حالة كيبكي على بغاها من قلبو ولموت خدتها منو مقدرش يستوعب انها صافي ماتت وخلتو كيلوم راسو مكانش عليه يضير ليها هكاك واخ خانتو كيفضل 10 ديال مرات تخونو ولا تمشي وتخليه كل نهار وكل ليل هاز تصورتها وتفكر كل لحظة دوزها معاها....
💓💓💓تركتني ورحت أنظر إلى صورتك أمامي، أسترجع ذكرياتي الجميلة، والّلحظات الحلوة الّتي جمعتنا معاً، كم فرحنا، وكم بكينا، وكم واجهتنا صعوباتٌ اجتزناها معاً، لكن علّمني ج الزّمان أنّ الحياة ليست الا مجموعة صور💓💓💓
دازت 6 شهور على فرقها مقدرتش نسها ولا نحيدها من بالي كنموت عليها وباقي كنموت عليها فينما نشوف شي بنت كنتخيلها هيا توحشتها بزاف ريحتها اكتر حاجة كنشوفها ديما في احلامي اه اه ياحبيبتي مقدرش نصبر على فراقها ...ليام الله ولات عندي بحال بحال ماكاين لا جديد لا والو كنمشي نشوف دكشي ديال دولة ولا كنخلي لواليد يتكلف.....
ليوم انا مرح في بيتي وهاز حويج حبيبتي كنشم فيهم رحتها حتى كيدخل عليا واليد لقيني كيف ديما
الاب:وش انت مبغاش يهديك الله 
انا:اشنو بغيتي 
الاب:ياله معايا عدنا واحد مؤثمر في مصر
انا:لا مافيا لمشي لحتى شي قنت ...ياله جا وليد بغي يغوات حتى كيعيطو ليه لتحت بلي شي مرة كتغواات اب ديالي مالي سمعو اش قالو لون خرجو خرج كيجري بغيت نتبعو مي غوات عليا باش منهبطش حتى انا متسوقتش لموضوع رجعت لذكرياتي مع حياتي غمضت عينيا حتى كنسمع لغوات في دار هدا صوت بابا ومهاه شي مرا نضت نخرج نعرف اش واقع ولكن تفااجأت بي 3 لكادكور كيحاولو يمنعوني من خروج 
شخص:سي امير الاب ديالك مانع عليك خروج
انا:الاب ديالي يكمى كنتسنى اومر ديالكم طبق عليا 
شخص:حنى غير كنفدو الاوامر 
زياد نزل عليه لوجه وعودو لوجه اما جوج لخرين مزدوش معايا لهضرة ..هبطت من دروج كنلقى بابا شد لمرا قجها ولمرا قربات تخرجها روح مشيت كنجري باش نفك ...جريت لواليد بعتو عليها ولمرا وقف غير بزز
انا:اشواقع هنا وشكون هاد المرة
المرة:اااااناااا هيي ماماك

يتبع في الجزء الاخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.