رحلة معاناة و عشق الجزء السادس و الأخير

من تأليف نادية مروك
2018

محتوى القصة

رواية رحلة معاناة و عشق

انا:اشننووووووووووووو 
امرة:اه انا ماماك 
مشعرتش بي راسي فاش هزيت ايدي كنت بغيت نصرفقها ولكن لصدمني انا وليد شاد ليا ايدي وجمعاها معايا بقيد غير كنشوف اول مرة يديرها في حياتو
الاب:بغيتي تصرفق موك الحمار
انا:....... غير كنشوف في بياض وكلمة واحدة كتعود في ودني موك موك 
انا:ههههههههه زوينة هدا لقضية ايو ا ماما زوينة اش جاية باغية...اشنو باغية اش جابك وبطيت كنخبط ونهرس انتي لمشيتي وخلايتنا لاش راجعة شفت ليها في عينها مباشرة انا كنكرهك كنكرهك هي غير كتبكي وتقول...

الام:بوك بوك هو سباب هو لخلاني نفرق ولدي ونحرمو من حنان ديالي هو لخلا ولدي يكبر وهو بلا ام هو لخلاه يحقد عليا وديرني انا سباب ...شافت فيا وقربات ليا انا معمرني نسيتك حيث مكينش شي ام تنسى ولدها ولكن بوك لدمرني مخلانيش نهز راسي رفعت دعوة باش نخد حضانة ديالك مخلوكش ليا بطبعت الحال الاب محترم ديالك تدخل في قضية واخ انت صغير ومن حقي لا ومقتصرش على هادشي منعني حتى من شوفتك كنجي ديما الامارات نشوفاك والو مخاليت مدرت ماكانت حتى شي نتيجة ولكن ليوم درت داكشي لمقدرتش نديرو هادي 24 عام اني نعود ندخل لهدا لقصر مرة اخرى من بعدا محيحت قدام لباب وقلت ليهم انا هي مامات الامير زياد حيث حتى واحد معارف انا هي موك كلشي كيرجع لفضل لبوك لمنعني اني نقول انت ولدي من لحمي ودمي ولكن حتى انا حرمتو من ولدو كيف حرمني من ولدي 
الاب :كيفاااااش اشنو كتقصدي بي كلامك
انا: جمعت وقفة وخرجت ديمارت طنوبل ديركت لواحد لغابة بغيت نبقى بوحدي مبغيت حتى واحد حسيت بخنقة وظلم معرفتش تفسير اشنو واقع ليا غمضت عيني ومشيت......
محسيت حتى طلع صباح فقت عيان وحاس بي لعيا حليت عينيا لقيت راسي في غابة اه عاد تفكرت اش وقع بقيت كنشوف في منظر حتى عيطو ليا مشيت ظيركت لدار نبدل حوايجي ونخرج ياله دخلت مع جردة كنلقى امرة ناعسة فيها هداك منضر المني في قلبي مشيت منجري لعندها ...بديت كنحرك فيها حتى فاقت وشافت فيا وعنقاتني انا مدرت حتى سي ردت فعل من غير سولتها
انا:اشنو كديري هنا علاش بتي هنا
امرة:ماشي مهم مهم هو علاش انا جيت 
انا :واخ دبا ياله دخلي ومن بعد نهضرو ...دخلت انا وياها كان الاب ديالي كيفطر غير شافها وناض تم جاي لعدنا
الاب:اشنو مزال باقة كديري هنا وعلاش مدخلها هنا
انا:انا لطلبت منها تبقى وانا لدخلتها
الاب:دغيا لعبات ليك بي عقلك
انا:هداي راها الام ديالي ماشي شي واحدة غريبة وانا كندخل لبغيت 
الاب:غادي تخرجها دبا
انا:الا خرجات هيا حتى انا غادي نخرج وبمرة
الام:سمحولي انا مجيتش باش نخصمكم واخ انت وكتشير للاب ديالي حرمتني من كبدتي لطرف مني وصبرت ولكن باش يضيع مني ولدي ثاني منقدرش وبدات كتبكي
الاب و انا:كيفاش (واخ قالت لبارح راه حرمتك من ولدك حتى واحد فيهم مرض ليها البال فاش خرج زياد الاب ديالو جرا عليها قبل متهضر)
الام:ولدي لهو ولدك ولكن انا حرمتك منو كيفما انت حرمتني من ولدي 24 عام لدازات انا فاش خرجت من هدا القصر فاش طلقت منك ولكان في اسرع وقت هبطت لمغرب لقيت راسي حاملة و رجل للان مجوجةدب بيه عاقر وقلت ليه راني حاملة قال ليا ماشي مشكل انا باغي لولاد ونربيه بحال ولدي ولدت ولد سميتو امين ...مازال كاع مكملت واليد مشا شنق عليها بدا كيضرب فيها جيت كنفك فيه
الاب:غادي ندمك على هادشي لدتي ليا ولدي تحرمني منو فين هو دبا بغيت ولدددددددددي زياد زياد
انا:نعام ابابا
الاب:دبا تمشي لمغرب وتجيب ليا ولدي
الام:ميمكنش 
انا وبابا:علاش 
الام:حيث مشدووووووووود

الاب وانا:كيييفاش
الام:اه مشدود في حبس حييث شي واحد سرقو وحيت هو مدير مشا فيها 
الاب:شحال و هو في حبس 
الام:خمس شهور 
الاب:ولدي انا يتسجن زياد زياد (راه غير حطاك )
انا:نعااااام

الاب:ليوم يخرج وغدا تمشي تجيبو
الام:اه يخرجو مي يجيبو متحلمش بيها 
الاب:هداك راه ولدي وغادي يجي عندي والا سميتك مراااا قربي ليه
الام:مغاديش نسمح ليك تاخد مني ولدي كيف درتي للاول والله وتقرب ليه حتى نقتلك
للاب:راكي كتعرفني بلما نحتج نعرفك على راسي 
الام:اه شيطان في صيفة بنادم
جا جماعها معاها حتى خرج ليها دم من نيفها ...انا مشيت نجري لعند ام ديالي حسيت بلي قلبي تخطف ورجع بواحد سرعة (بحال ضوا فاش كيمشي ويجي)بغيت نعبر زعمة ههه
كون ماكان لواليد كون خلطتو مي تصاب معرفة ههه مي صدمني لواليد فاش جا وبدا كيمسح ليها ونظرة حب في عينيه مي حتى واليدة صدقة بي خبيزتها دفعات ليه ايدو وغوتات عليه انا بقيت غير حديهم قبيلة مفضية هادي ....
انا:راه خاصنا نخرجوه من حبس هو اول عاد نشوفو عندمن غادي يجي يعيش 
الاب:ولكن راه بغيت ولدي 24 عام معرفوش واش كاين 
انا:انا بغيت غير نعرف باش عرفتيه ولدك 
وليدة عرفتها تقرصات 
الاب:موك مكتكدبش 
انا بعصبية:وملي ام ديالي مكتكدبش علاش حرمتني منها 
الاب:لحظة غضب 
الام بلغوت:نلقاك كتخوني وفي فراشي وتقول ليا لحظة غضب مالي بدينا كنتغواتو طلقتني وتقول لحظة غضب 25 عام مشفت ولدي تجي وتخرمني منو وتجي بكل بساطة تقول لحظة غضب 
انا: سكتوووووو وو و و ني 
دبا انا اشنو دنبي علاش مفكرتوش فيا كل واخد كيقلب غير على مصلاحتو وانا فين كل هادشي فين فين عرفتو انتما بجوج دمرتوني ودمرت راسي ودمرت حياتي كلها حيث انتما سباب ..مشعرتش بي راسي طحت على ركبيا بقيت هكاك محني و كنشوف هاد زمان كيفاش فلحضة فقدت مي وحنانها وفلحضة عاودات دخلات لحياتي بلا مانحس نزلو ليا دموع ماعرفتش علاش واش علي قبل حبيبت قلبي لي فقدتها بتصروفتي طايشين وشك ديالي ولا علي قبل مي لي واقفة قدامي وماقدرش نعنقها ونحس بالدفئ ديالها بقيت هكاك حتي حسيت بيها قربات ليا وتحنات علي ركابيها وعنقاتني حسيت احساس فشكل حسيت بحنانها لي فقدتو من صغري وعمرني حسيت بيه ماقدرتش نسبها ونعايرها كنت محتاج شي حضن نحط عليه راسي ونبكي عليه بقات كتهضر وتبرر تصاروفاتها وعلاش تخلات عليا وتهديدات ديال بابا ليها وخوفها منو هو ستعمل لجاه وسلطة ديالو وحرم ام من ولدها وولد من امو صارحة حقدت عليه ملي شفت دموعها حسيتها كتبكي من الاعماق بحرقة عنقتها بكل جهدي واخا هكاك كتبقي الام ديالي نبع الحنان......

فلحضة جا الاب ديالي بغا يجرها وانا نحبسو 
زياد:انا بغيت نصفي حسابنا هنا انا ماشي سوقي فالخلافات لي بيناتكم خليوني بعيد عليا يكفي اناني تحرمت منها هاد سنين كلها مامستاعدش نتفارق عليها مرة خرا
الاب:سمح ليا اولدي بسباب لكره ولحقد ديالي ليها حرمتك من الام ديالك كنت طايش ولحقد عما عيني
الاب:بساب هاد طيش ديالنا كنتي انت هو ضحية للولة بيناتنا
الام :انا مستاعدة اي حاجة بغيتها نديرها 
انا:بغبت نتعرف على خويا 
الاب:و حتى اختك 
انا:كيفاااااش
الام:راك متبع اخباري اه عندك اختك مي انا غير مربيها من خيرية 
انا:انا كنمسح في عينيا وغادي تولي حتى اختي انا ياك
الام:اه اولدي واختك حتى انت وراك غادي تولي حتى ...وهي تسكت 
انا:اشنوووووو غادي نولي
الام:عام مي طار ليا واحد حاجة من بالي 
انا فاش قالت عم حسيت بلي بغيت نغوت تفكرت كلشي مقدرتش نصبر عنقتها وخشيت راسي في حضنها 
الاب:اشنو واقع 
الام:واحد بنت كانت حاملة من امين مهم قصة طويلة ولكن وقع فاش تشد امين خبارها تقطعات مهم حتى يخرج امين ونعرفوها فين 
الاب:الله عندي حفيد 
الام:حتى نمشيو ونشوفو هدا الحريرة 
انا:غادي نقد شي مساءل ونمشيو ليوم في ليل ....
وصل ليا ركبنا بتلاتة بينا في طائرة لخاصة بطبعة الحال واليد غادي ويتناقش مع واليدة اما انا غير كنفكر في هدا البلاد لغادي ليها اول مرة لا بلاد حبيبتي طاحت دمعة من عيني مسحتها وتفكرت خويا لغادي نتعرف عليه ونشوفو اول مرة في حياتي كنتخيل كيفاش غادي نتعرف عليه وهو واش غادي يتقبل ولا غادي يرفض الف سؤال كيدور في بالي غمض عينيا ونعست حتى جاو فيقوني....فقت نضت هبطت وضربني هوا ديال مغرب اول مرة نجي لهدا البلاد معرفتش اش مخبي ليا الا اني متأكد شلا من حوايج كتسانوني ...مشينا مجموعين كانت غادي انا ول لواليد للاوطيل مي واليدة رفضت قالت ليك والو نمشيو لدارها ....
وصلنا لدارها لعبارة عن فيلة زوينة دخلنا لداخل كانت مفرشة بطريقة اوربية ومغربية كان مزيج بينتهم عاطي واحد رونق وجمال لمكان يا سلام بقيت غير كنشوف فيه عجبتني بقيت كنتمنظر حتى هبطات واحد بنت نجو لصراحة بكوصة شعر قهوي ولاطاي منكاه وعوينات بي قهوي انا بقيت غير كنشوف فيها اه اه على زين مغربي
الام:كنقدم ليكم ياسمين بنتي وهدا زياد خوك وهدا باباه
الاب وانا :مشرفين جات عنقاتني وحتى انا عنقتها (هادشي كامل طلع اختي)
ياسمين:مرحبا بيك معانا خويا زياد ماما عودات ليا عليك 
انا:ربي يخليك ليا المشيشة ديالي 
ياسمين بدات كتبكي 
انا مخلوع مالك
ياسمين:تفكرت خويا امين كان ديما يقول ليا لقطيطة ديالي 
انا عنقتها:غدا يكون عندك خوك امممم اجي ممكن تورني تصويرتو بغيت نشوفو
ياسمين:اه اه هي لولة 
مشات طيرة ورجعات دغية وفي ايدها تصويرة غير شفتها وهي طيح ليا من ايدي 
انا:لا لا ميمكنش ....

انا:لا لا مميمكنش انا لمدخل خويا للحبس 5 شهور غير باطل .... درت لقيتهم مصدومين فيا حسيت براسي غادي نسخف دنيا ضارت بيا مشيت كلست فوق واحد فوتاي وشديت راسي بين ايديا شفت في ماما
انا:بغيت نرتاح 
الام:اجي ولدي طلع ...
طلعتني لفوق دخلتني لبيت ديال امين لقيت تصورو في بيت الله ياربي اشنو درت على قبل قحب.. دخلت خويا لحبس ديك ساعة عيطت ناس يتكلفو بي خروجو خاصني ندير اي حاجة ومايدوزش دقيقة خرا فالحبس مشيت دوشت وبقيت غير كنفكر كل مرة اش مهم راسي عامر من بعد لبست عليا ومشيت تكيت كنحاول نعس والكن والو مابغاش يجي راسي غيتفرقع بالافكار شي داخل فشي مابقيت فاهم والو كيفاش زعما واش خوية هو ليدار ديك لفعلة اووف ولله حتي راسي غادي يتفجر هادشي مخربق خاصني نفهم كلشي غدا انشاءلله اخيرا استسلمت لنعاس علي امل نفيق علي شي حاجة كتفرح وكنتخيل لحظة كيف غادي تكون بيني وبين خوياا اه عمرني ظنيت غادي يجي شي نهار ونقول كلمة خوياااا
ضربتني لفيقة و حسيت بيد حنينة كتلعب فشعري كانت الام ديالي
الام:صباح لخير اولدي
انا:(كنتفوه)صباح نور
الام:كيف صبحتي نعستي مزيان
انا:وي حمدلله 
الام:نوض تفطر راه واجد بغينا نفطرو مجموعين واخا خاصنا خوك امين(كتبكي)
انا:صافي اماما بلا بكا غير تهناي امين ليوم يكون هنا غير مانشوفش دموعك
الام:بصح اولدي لله يخليك ليا لله يرضي عليكم كاملين ويحفضكم
انا:امين ياربي لله يخليك لينا
نضا غسلت ومشيت نفطر كانو كلهم مجموعين وكفما قالت ماما خاصنا غير امين ملي سالينا 
لفطزر خرجت نبدل لجو ومنها انيت مالي نرجع يكون هو تما بقيت شحال كنرتب في افكاري صراحة انا مقدرتش نشوف فيه حيت مقديتش نهز فيه عيني وانا لمدخلو لحبس كان واحد احساس داخل دالي في شكل بقيت هكاك حتى صونا تلفون كان لواليد طلب مني نجي نتعرف على خوياااا ....
رجعت لدار مع دخل كنلقهم مجموعين وبينهم ولد لي غير شافني جا لعندي عنقني بدون سابق اندار حتى انا عنقتو دبا حسيت بي ندى فاش كانت كتقول لياااا اختي احساس بي اخوة احساس جميل بقيت متعنقني حتى طاحت دمعة من عيني 
امين:مرحبااا بيك خوياااا وليدة عودات ليا 
انا:منقدرتش نجوب...بقينا شحال معانقين مي كنقطعو لوحش ديال هدا الاعوام حمد الله مهم بقينا مجموعين كنتفكرو في ماضي وكل واحد كيعواد كيف دوز طفولتو ختى وصل ليل كل واحد طلع ينعس الا انا وامين بغبت نهضر معاه على موضوع هدى..
انا:امين قول ليا قالو ليا راك مزوج ومرتك حاملة مي مابنتش لياااا
امين(بحزن):اه مي ممزوجينش ولكن حاملة مني معرفتش فين هي انا كنت معاها نهار شدوني فير حطيتها وجيت لدار جاو بوليس دوني من تما تقطعت اخبارها صيفط ليها صاحبي سفيان مي ملقاهاش قال ليا مشات لشي مدينة اخرى ولكن غدااا غادي نمشي عند سيد لكانت عندووو 
انا:اه قول لياااا هي عندهاااا شي خواتات 
امين:اه ندى مي في الامارات وكان تقطع خبار بينتهم مقالتيش ليا علاش كتسول على خواتتها يكمى ناوي تزوج راه تكون بكوصة بحال اختها😘
انا:اه اه اختهاااااا وتنهدت 
امين:مالك 
انا:والو مهم نخاليك وغدااا نمشي نسولو على مرتك ولدك 
امين:ضروري مي غادي ندمهاااا على داكشي لدارت ليااااا
انا جاني ضكك جوج خواتات معدبين جوج خوت هههه
امين:قول ليا انت مجوج
انا:كونت مي دباااا لا
امين:اوه علاش
انا:حيث ماتت 
امين:بحزن بركة في راسك
انا:تنهدت وسكت
مهم انا غادي نطلع نعاس حتى لغدااا نمشي انا وياكك نشوفوو .....

طلعت لبيتي نعس مي حلف نعاس لا يجيني مالي تفكرت ندى توحشتها بزاف بقيت كنفكر فيها حتى نعست...
فقت ضربتني فايقة نضت دوشت لبيت حوايجي هبطت لقيتهم مجموعين على طبلة فطور صبحت عليهم فطرنا مالي سالينا لفطور خرجت انا وامين مشينا عند سيد لكانت عندو...دقينا في باب خرجات عدنا خدمة دواا معاها امين ودخلتناااا لدخل لقينااا سيد امين ديركت دخل ليه في موضوع حتى سلام مقالها ليه 
امين:فين مراتي ولدي
سيد ناض من بلصتو وجابو بي نفس نبرة اولا ناس كيقولو سلام ثانباااا هاديك ماشي مرتك تلاتة انا معاندي حتى واحد
امين جهلا بدااا كيعير ويسب صافي حنااا نأكدت ان اعصاب عندناااا ويراتي 
انا:امين تهدن باش نفهمو اش واقع 
انا موجه كلامي لسيد 
بنت كانت عندك انت فين مشات 
سيد:اه فعلا بنت كانت عندي شهرين حتى جها لوجع وديتها لسبيطار مي تمااا جا
وهو يصوني تلفون مشى جواب ولكن جا وجه صفرااا خرج كيجري وخلانااا مفهمنا والو تهزيناا من تما وخرجنااا خيط لواحد لكان مشااا تفو من داك نهار وحنااا نقلبو والو تقول ارض نشقات وبلعتها هي ولدهاااا 
هكاك دوزنا دوك الايام في تقلاب ومنها انيت تقربت بزاف من ختي وخويا وماما حسيت بعائلة كاتبغيني وكنبغيها بقيت انا وامين ديما لخروج وسهير ولينا دايرين بحال صحاب غوضنا كاع دوك الاعوام ليعشناااا بعاد كل نهار خرجين بي زبلة داكشي لمدوزتش انا وياه في صغر دوزناه في كبر واخ كيجي وقت فراق كنرجع الامارت وهو كيبقى في مغرب قال ليك ميقدرش يخالي حياتو كلها في مغرب ويمشي للامارات وعندو امال يلقى هدى ولدو مخلا فيناا مغرب كامل كلبناه والوووو معرفتهمش فين مشاو هي ولدهاااا هكاااا دزت 4 سنين من حياتنا انا واخي وليااااناا بحال توام كلشي عارفو عليااا وحتى انااا كذلك ليوم غادي نزل لمغرب مقدرتش نبقى في الامارات توحشت خوياااا بزاففف مهم شي حاجة كتشغل تفكيرك الا اني معمرني قدرت نساهاااااا باقي قلبي كينبض بي حبهااا فينما كنتفكرهااا كنتأزم داكشي علاش مكنبغيش نبقى بوحدي داكشي علاش كنبغي امين يبقى معايا على اقل كيفوج عليااا وكيناسني وخااا جامي نساااهاااا كنبغيك

او توحشنااا بطلات دياولنااا 
💞💞💞عند ندى وهدى 💞💞
في مطار لبنااااان كتوجدو بطلات دولناا هوما ولادهم لكي جنونا (ومحمقيني انا انيت معرفت كيف حتى نكتب عليهم )غادي نهضر بصفت ندى
مالي ولدت طلب مني اياد نتزوجو انا وياه ونمشيو لبنان نعيشو مجموعين حسن ليكم من هنا انتي واختك وافقت ومشيت كيف دخلت بهوية مزورة رجعت بيها وبها تزوجت ومشينا عشنااا معااا اياد ولد ناس كيعمل ولدي بحال ولدو وحتى انا كيعملني مزيان ..انا واحد اختي هدى كاملات قريتعا وحقات حلمها باش تولي مظيفة طيران اما انا غير مقبلا دراري ( ياسر ونور الاسلام ونور الهدى) 4 سنين لدازت مهبطت لمغرب ليوم قرارنا نرجعو لمغرب حيث سدعوناا لولاد بي مغرب باغين يشوفه وحيت عيد ملادهم قرب قرارناااا نرجعو وانا كيف ديمااا خلعة شادني حيت دخلة بهوية مزورة حمد الله كلشي داز بخيررر وصلناا لمغرب على خيررر مي حتى حاجة مكتكمل مزيانة...

اه وصلنااا لمغرب على خير انا وهدى و اياد مجاجش معنا حتى يوصل عليناا ناري براهش كيطيرو كي جنون حمد الله داز كلشي مزيان مشينااا نخدو بكاجنااا انتحدرت نهز فاليز دياولنا طلقتو ولد من ايدي مجيت فين نتحدر ونهز فاليز..حتى طار من حديااا بديت كنقلب وكنتلفت شفت في هدى 
انا:هدى نور الاسلام فين هو
هدى:اويلي ياله كان حداك ...
بديناا كنقلبو في مطار وبنادم كاين بزاف صافي انا هنااا تحدات ليااا حتى عقلي حبس مبقيتش قادرة حتى نفكر اش ندير ناري مومتي على ولدي بديت نغوات ونبكي هدى تهدن فيااا انا والو 
هدى:انا غادي نمشي لعندهم يبلغو الامن انا ندي معايااا لولاد لا بتلفو حتى همااا
انا:نسير معاك والو واش نبقااا هنا 
مشينااا عندهم بلغو امن بداو كيقلبو عليه الله يربي اش ندير امن كيقلب وانا قلب غادي يسكت من كثرت خلعة اناري يكونو خاطفوه اش داني حتى نجي ياربي الا والدي منقدرش منقدرش على فراقو قلبو كاميرات والو بان في واحد لقطة ومن تمااا ما بان هما يقلبو صافي انا فشلت الله ياربي فين ولدي بغيت ولدي....بقينا طلعو لهاد مكتب دخلو لهنااا ديرو هناا حتى حسيت بسخفة...بقينا هكاك شي ساعتين وحنااا كنقلبو والوو هنااا سكت ليااا قلب وبديو كنفقد في امل نلقاه حتى عيطو ليناا نهبطو راه لقوه تميت غادة كنجري انا وهدى هبطناا دخلوناا لواحد مكتب لقيت سيد عاطني بظهر ومعاه ولدي انا غير شفت كبيدتي مشيت طيرة لعندو لقيتو كيبكي غير شافني جا كيجري 
انا:ولدي اهى اهى 
نور الاسلام:ماااااااامي 
عنقتو الله على ولدي كنبوس نعنق فيها بحال مسطية الاحساس بي فقدان صعيب بزاف خاصة الا كان شي واحد طرف من كبدتك بقيت معانقاه حتى نعس عاد تفكرت سيد واختي لخلايتها مشات تجيب لبكاج دخلت انا معايا دراري هزيت راسي في سيد لقيتو حادني كيشوف فيااا 
انا:سمح لياا بزاف مهم شكرااا حيث لقيته وجبته شكراااا
هو:لا عادي ماشي مشكل لقيتو كيبكي برااا مطار ودخلتو قلتها للامن قال ليااا راه ماماه قالبة عليه دنياااا
انا:راه ولدي ونور عيني ...مهم مرة اخرى شكراااا بزاف عمرني نسااا ليك هدا الخير 
هو:ماشي مشكل هادو ولادك 
انا:اه ولدي نور الاسلام ونور لهدى وياسر 
هو:او زين كامل سميتو هدى 
نور لهدى:اه شمتني مامي على طاطا هدى
هو:مممم اجي بوسني 
ياسر:لا لا متوبوسكش 😠😠😠
اناو وهو:هههههههه 
هو:اكي ههه اوه اوه ناس كتغير من حقك اسي ياسرر 
انا:ههه راك عارف دراري صغار
هو:الله يخليهم ليك 
انا:امين....خرجناا قدام لباب حتى كنتصطع مع هدى .. ياله جا يخرج سيد هدى غير شافتو غوتات اما هو غير مصدوم اختى محترمة دفعتو لداخل وسدات لباب لقات ساروت سورتات عليه وجراتنا من ايديناا اناا مفهمت والو 
هدى:راه هاداك امين امين 
انا غير سمعت امين رجعت لعند باب دورت ناقشة تانية للسروت الاحتياط واجب وشديناها جريااا حتى خرجنااا في .....

بقينااا كنجريو ...ولتني نهار هدااا حتى خرجنا في واحد سيد دار شاف هدى وهو يحل فمو وهي بانت لياا حالت عينها 
هو:هدى
هي:احمممممد
انا:لا دبااا كملات وايو كالسو يتناقشو ليااا وانا كنضرب دورة مرة مرة لا يكون خارجوه وليوم يورنااا خيزو محلاه اما واحدة بقرة ديال اختي عيت منغمز زعمة تكرركب لخراا خلاص والو خاص لا منغزتها كي حمار عاد تفهم موخها 
انا:احم احم تشرفننااا بي معرفتك مي راه خاصناا نمشيو كيف ما كتشوف لولد ناعس وانا عيات مرة اخرى مشرفين جريناا بكاجنااا وخرجنااا مشينا ديركت لدار لكنا فيهاا دخلناا دوشنا كليناا وحناا نضربهااا بي نعاسة حتى لصباح
عند زياد وامين
امين كيدور كي مسطي في بيت ولقطة كتعود ليه في راسو حس براسو بحال شمتة حيت غفلتو ودفعتو وسورتاا هو بقا كضرب معاا باب بلا فايدة ولكن حيح مزيان في داك مطار من مسؤول صغير حتى لكبير كلشي خدام في تقلب دوسيات وكامرات ناري فاش شافهاااا واقفة معااا احمد كان غادي يموت ناض بداا كيهرس في كامرات مخلا والو مهرسها ملي وصل زياد لمطار لقى دنيااا مقربلة صونا على خوه عواد ليه كلشي مشى عندو غرفة مراقبة لقاه كالس في ارض وشاد راسو بي ايديه 
غير دهل وزياد بان ليه خوه هكاك مشاا كيجري عندو... بلسان زياد
انا:تهدرت على رجلياا وهبطت لمستواه 
انا: (مخلوع )امين امين مالك اشنو واقع شكون وصلك لهدا الحالة 
امين:شفتهااا شفتهاا
انا:(بعدم فهم)شكون هياا
امين:هدى
انا:اشنوووو فيييين شفتهاااا
امين:هنااا شفت حتى ولدي ولكن معرفتوش شديت ليه في ايدو لقيتو في زنقة ومعرفتوش واش هو (سيد مشا زلق هداك راه ولد خوك يهديك الله)معرفتو معرفتوش وبدااا كيغوات ويخبط شديتو وعنقتو ليوم نقلبو عليهااا لمدينة ليوم غادي نرجعو ليك ولدك
امين:غادي ندمهااا على هادشي لدرت لياا غادي نحرمها منو ...نخليوهم يتحلفو على خواطرهم 
ونمشيو عند حببتناا لمكرشخات بضحك على امين
هدى:ناري انا فاش شفتم رجعتي كنتصحابك غادة تفتحي عليه لباب ساعة انتي كتأكدي واش مصدود وعواد دورتي سروت هناا ياليتي معاياا😂😂😂
انا:ههههههههههه راه خفت لا يخد ليك ولدك واتي كتقولي صعيب داكشي علاش 
هدى:اف خيفاه غير لا يدعني ولا يمنع عليااا نخرج لبلاد 
انا:مشاكل فينما مشيناا تبعانا شوفي سيمانة بلش جينا وفي ليل كاين عيد ميلاد داري ولادي ياله نخدو شي كساوي ونبدلو لجو شوياا
هدى:لا لا مافياا لخرج غير خلينااا ياك عيطت لمطعم وطلبتي منهم ينظمو ليك داكشي ليبغيتي 
انا:اه صافي نطلع ندوش وونرتاح باش قي عشية نسهرو 
مهم وصلات لعشياا تقديناا مزيان كل واحدة لبسات كسوة مهم محترمات وفي نفس وقت انيقات شعراتناا طلقنهم لبسناا لولاد وشديناا طاكسي لمطعم زوين هادي وانيق دخلنا لدخال لقينهم موجدين لينا داكشي ليبغينا دراري فرحو بزاف حيت مكانش قي خبرهم ياله بغيناا نبداو نحتفلو ختى وقف علينا صاحب مطعم
سيد:مدام ندى سمحي لينا وحنااا كنعتدرو منك مطعم تحجو في اخر لحظة كلو 
انا:كييييييفااااااش 
هو:امير دولة حجز في مطعم وحجزو كامل خاصك تخرجي دبااا وسمحي لينااا اوامر حات من لفوق
انا:غير سمعت امير وهو يضربني ضوء 
هدى:حناا مخرجينش من هنااا وهدا كيتعتبر اهانة وحنى مغاديش نسكتو عليهااا 
هو:الا مخرجتوش بي خاطر غادي تخرحو بزز 
هدى:خروج راحنااا مخرجينوش 

بقينا شي 20 دقيقة كنتغوتو داري زعفو جو خسر جاو لكادكور بغو يخرجونااا انا جمعت داك تخربيق بان لياا محتفلو في دار حسن اما هدى ممفاكاش تجار معاهم حتى شدها من ايدها ومع ايدها حتى كيدخل واحد كيجري قال ليهم امير وصل كلشي تستف اما انا تفكرت نهار لول فاش كون خادمة في حراسة...هزيت راسي نشوف شكون هو امير حتى كنتصدم اشمن كنتصدم راه خاصني نغيب لا ياربي 
كيبان ليااا زياد عينيه مخرجهم من كثر صدمة كلشي مصدوم مهم حتى انا راني مصدومة .....

..تباً لعزة النفس..وسحقاً لواقع لا‌ يوجد به احتواء صادق. أحياناً نتمنى أن تكون أحلامنا حقيقه..وأحياناً نتمنى لو كانت حقيقتنا حلما
الحياة هو أن تفقد الإحساس بنفسك، وقبول شخصيتك الجديدة التي يجبرك شخصٌ ما على التمسك بها. "كيه توث"
تاف اف لجو خسر نحتفلو في ظار حسن لينا ام
هدى ممفاكاش بقينا نتغوتو معاهم حتى جااا الامير انا غير هزيت عيني لقيتو زياد تصدمت بديت غير كنقفقف عيناا ديزين بي دموع متوقعتش يكون هو الله اش غادي ندير واش جابو انا سكت ليااا قالبي لحت داكشي لي في ايدي ورجعت لور اما هو مالي شافني غمض عينيه شحال من مرة وعود حلهم انا لون خرجني صافي هادي هيااا لخرااا لياا ولكن مالي شفتو جاي لعندي تماا فين حسيت بي رعشة هزني من صبعي صغير من كثرت لخلعة بلت والله الا بلت قلبي كتهز ويتحط اما اختي مفهمت والو غير كتشوف فيااا انا باش نجوبهااا صوت مشااا لياا درت شافت فيه وهو يبان ليهااا امين وهي تخرح عينيه صافي كملات بغيت انعرف اشنو علاقة بينتهم انا بقيت غير كنشوف حتى وقف علياا زياد كيشوف فيااا انا كحزت حداا لحيط واخ مقديتش نتملل من بلاصتي 
زياد:ندى 😱😱😱
انا:......
بداا كيتلمس فيااا ويدوز في اييه على شعري وجهي وهو يعنقني لا هنا سخفت زياد هدا ميمكنش بقا معانقني حتى حسيت بيه غادي يفلعسني من شي ضلعة بعدني عليه وشد لياا وجهي بين يديه وحط جبهتو على جبهتي ونيفو على تعاي وعينيه مدمعين ياله بغاا يحط فمو وهو يركلو ولدي بدااا كيضرب ليه في رجلو تلفت شاف فيه لقا الاسلام مخنزرررر😠😠
الاسلام:سكون انت بعددددد من مااامي 
زياد:اشنننننننننو😱😱😱😨😨
انا:تتتتننننتتنتتتتت
زياد:هدا واش ولدك؟؟؟؟
انا:لا لا 
زياد:وعلاش كيقول ليك مامي 
انا:لا اه زعمة ماشي ولدي اه ولدي (خلعة )
جمعها معايا بطرشة حتى بان ليااا جن لكحل حداياا وكتفرج انا معا خلعة مكنتش شادة توازن ديالي طحت للارض هدى بدات كتغوات 
هدى:انت اشمن حق تضربهاااااا ولا تقيصهاا
امين:انتي غادي تسكتي ولا نهرس لموك لفم 
هدى:انت مهضر معاك حتى واحد 
امين مشاا ليهاا طير جرهااا من شعرهاا حتى بدات كتغوات اي اي 
ياسر بدااا كيبكي مشاا عنقهااا 
هدى:حيد عليااا ايديك راك خلعتي لولد 
امين هبط عينو لقا ياسر كيبكي ومعنق ماماه من رجليهاا هبط عندو امين بغااا يهضر معاه مي ياسر مبغاش هزتو ماماه وعنقتو اما انا جات نور لهدى كتبكي وعنقتني ماااامي هنا في كملات اما زياد جرها من عندي 
انا:جرتها لعندي طلق لياا بنتي المجرم 
زياد:والله حتى نقتل موك ومتزمي عليااا فوماك
انا:سكت حيت عينيه مكفسروش لخير زياد غير مزيد متبدل فيه والو شدها من وجها ولكن غير بشويااا وسولها انا تصدمت من سؤال 
زياد:شحال في عمرك 
نور لهدى:خيفة وكتبكي هادو نعت ليه بي ايدها 3 ..
انا:الله يبنيتي الله شكون موصيك عليااا ليوم نمشيو كفتااا
هناااا جعر سيد ناض بدااا كيهرس ويخبط ويغوات امين كيشد فيه هو والو مكينش .. ولادي خافو تخشو فيااا انا نيت بغيت انعرف اش مخرج جد بويااا لكلاب لباراا عرفت ليوم انا ولادي غادي يقتلناااا غير سالا تهرس تام جايني انا جمعت رجلياا حتى كيبان ليااا دم هبط معاهم وانا نسخف....

طيط طيط طيط حليت عيني لقيت راسي في سبيطار نضت قافزة نشوف ولدي لقيتهم مخشين فياااااا تنفست دورت وجهي لقيت زياد حاديني ناري طيرها مني خلعة شاديت في قلبي 
زياد:مالكي شفتي جن 
انا:كون غير شفتو 
زياد:نوض نوريه ليك 
انا:نوض عطني تساع 
ياله بغى يجوبني وهي تدخل هدى كتجري شفتني جات عنقتني دبااا مزيان اختي انا والله معندي علاش نحشم شديت كرشي
انا:يكمى وقعات لبيبي شي حاجة 
هو يضحك كلشي اما زياد بغي يموت بي ضحك ناري علاش غادي يكونو كيضحكو 
زياد:ناري قتلتني بضحك ههههههههههههه انتي راه غير كانت فيك دم ومع بالتي وهيا هههههههههههه 
ناري انا كون كانت ارض تشاق ونتلح فيها ولا هاد لفرشة لمسوخة لدرت حتى انا خاصني عقل عارف راسي من سبع مستحيلات اناني نحمل حيث واخ مجوجة ولكن غير بي ورق انا مزال مرات زياد بقيت كنفكر حتى فيقني من تفكير حتى كتخبط لباب هدى خرجات ..
زياد:شكون باباهم 
انا:متعرفوش
زياد:انا مغاديش نسول علاش درتي هادشي كامل حيت انا عارف مي علاش تزوجتي 
انا:ااااشنو عارف 
زياد:من بعد وتعرفي جوبني على سؤالي علاش تزوجتي 
انا:اي مرأة كتحتج رجل في جنبها وتولد ولدها غير قالت هاد كلمة وهو يبان لياا شعل ناض جاي لياا شنق عليااا حتى خرجو عينيااا وكيهدر
زياد:واش كتلوحي لهضرة دابا زعما انا عاقر ولا اشنو 
انا:لله يهديك ازياد انا ماقصدت والو غيرىانت لي محسوس عفاك نقص لفوليم راه دراري غيفيقو
زياد:واخا انا دابا غنسكت غير علي قبلهم والكن من بعد عندنا بزاف ديال لحوايج نتفاهمو عليهم
انا :انا وياك مابقا عندنا علاش نتفهامو لي بيناتنا مشا سالا باح 
زياد :شفتك تيقتي راسك واش عارفة بلي داك زواج ديال باطل حيت انا مازال ماطلقتكش ومشيتي تزوجتي
واش عارفة بلي الي مشيت دعيتك غادي تحبسي حيت هاد لفعلة كيعاقب عليها لقانون عارفة هادشي ولا ماعرفاش الالة
انابقيت غير كندور فعيني اويلي ياكما ناوي يديرها ويسيفطني لحبس عاوتاني
زياد:شفتك سكتي ياكما تزيزنتي
انا:اشنو درت ليك حتى كدير ليااا في هادشي 
كامل اهى اهى بديت نبكي 
زياد:لا دبا مغاديش نتفاهمو 
انا:اشنو بغيتي
دار رجل فوق رجل وبدااا يهضدر
زياد:غادي ترجعي معايااا 
انا:والا مبغيتش 
زياد:غادي ندعيم
انا:ودعي 
زياد:مممممم لا تيقة نفس قوية كمان ولادك 
انا:مالهم 
زياد:بنيرة كتخلع غادي نخدهم ليك وبقاا ورني هتعملي ايه 
انا:لحد درجة حقد عما ليك عينيك وبغيتي تفرق ام على ولادهاا
شاف فيااا ياله بغاا يهدر وهو يفيق نور الاسلام 
نور:مااااامي 
انا:حبيب ماماه 
نور:انتي سافا عليك تخلعت عليك قبيلة 
انا:بستو يخالي ليااا زين ديالي 
نور تخشاا فياا وهضر معايا بشوياا 
نور:مامي اش كيدير هداا شرير هناا
زياد: انا شرير مممم 
نور:ضربتي مامي قبيلة 
زياد:اه سمحلي البطل مي كونااا غير كنتنقشو انا وياها مزال ضرب وغمزني
نور:بغضب اخر مرة تضربها 
زياد:اكي 
انا:غير كنشوف فيهم سبحان الله تريكة واحدة الله يخليهاا سلعة 
زياد:مهم انا نخليك دبااا حتى لغدااا نخلي ليك واقت باش تفكري ومتحوليش تلعبي معايااا وخرج انا هزيت كاس ديال لمااا وشيرت بيه حتى كتفتح لياا مرة اخرى 
زياد:فكاري وصد لباب 
انا سير يغبر لبوك شقف انشاء الله ....

غير خرج هو دخلت اختي محيحة وجهااا حمررر انا:مالكي
هدى:ذاك لحمار خداا ليااا ولدي وبدات تبكي اهى اهى مجت فين تكمل كلمتها حتى لقاتو وراهااا امين:غادي نربيك غير صبري علياااا هدى:بسم الله الرحمن الرحيم غير جبد الكلب وجد زروطة
امين:ممم حتى لحداا ودنهااا انا زروطتي مجودة هدى:مسوخ
امين:مممم ياله غادي نوصلكم معانااا انا:لا غير سيرو نخدو طاكسي
امين:ليل هدااا في غادي تلقو طاكسي هدى:ماشي شغلك
امين:حتى واحد مخدااا رأيك على فكرة انا:واخ واخ الله يدوز هدا الليلة على خير هزيت بنتي ولد هازو امين وهدى هزت ولدهاا وخرجناا لقيت زياد ديالي متكي على لطو ومربع ايديه اح اح اح (راني زهوني ومعنديش لمال)غير شاف فياا وانا نتعكل عل الله مجيت على فومي انا وبنتي بظا كيضحك ... جا شد من عندي بنت ركبت وحطهااا قدامي ونزل باسهااا
انا:ايو وماماهااا
هو:اشنو 
انا:والو والو
ركبت هدى حديااا وزياد شاد ولدي وركب لقدام وامين هو لغادي يسوق بقينااا غادين حتى لقيت طريق ماشي هيااا هاديك
انا:ايه ايه فين غادين
زياد:لدارنااا وبلاماا تحلي فمك واخ 
انا ضربت طم حيث عرفاه مالي يقول هضرة خاصهاا طبق ولا يطبق مكاشفو ....سكت وامين كسيراااا حتى كنواقفو قدام فيرمااا تحل لباب اطوماتيك بقيت غير كنشوف اما هدى راه كتشخررر ودخلنا مع ممرر حتى وصلنااا لقدام واحد دار اش نقول ليكم حتى حاجة راكم عرفين (نبقى انا غير نكذب) خرجنا من لطو ودخلنااا لفيلة كانت واعرة دخلناا لداخل حطيت بنتي فوق فوتاي اما زياد بقااا هاز نور امين طلع لفوق حط ولدو وهبط يطلع اختي مبغاتش تنوض انا:زياااد 
زياد:نعم ا حبيبتي
انا:خنزرت فيه😠 بغيت نرتاح اناا ولادي زياد:اكي... طلعني لفوق دخلنااا لبيت كان زوين وكبير حطيت لبنت وهو حط للولد انا:ممكن تخرج بغيت نعس
زياد:جرني من ايدي تسطحت معا صدرو وقال ليااا في ودني لا مخرجش وديري في حسباك انا ليوم غادي تنعسي معايااا و دبا دخلي دوشي ترتحي راني بغي حقي

انا دفعتو:معمرك تحلم غادي تقرب ليااا ديرها في بالك وحقك راه فالجنة 
زياد:انا راه بي اتستطاعي نخد حقي بزز مي معنديش لكانة دابااا انا خارج دباا خيث اناا بغيت شدني من فكي وباسني من فمي ... وخرج
اما لا لة هدى كتشخر في لطو مشا لعندهاا امين جا يهزها وهي تحس غير عرفتو هو وهي تفيق خرجت من لطو وهي تحل فمهاا هدى:هضر الحرامي فين جتيناا
امين:جبتك نقتلك ونشرب من دمك
انا:خخخخ بقا ليك غير حامضة وتكمل صندوق امين:اه انتي
شفت فيه وزدت دخلت معاا بابا تصدمت من روعة مكان كانت دار تحمق والله بقيت غير نبركك من ضربتني فايقة عاد تفكرت ولدي انا:فين هو ياسر
امين:طلعنو لفوق
هدى:انا طالعة لعندو
امين:واخ اجي نوريه ليك طلعت انا وياه لفوق لعند ولدي دخلني لواحد بيت زوين بزافف لقيت حبيبي ناعس فوق ناموسية مشيت بستو بقيت نبوس فيه حتى جرني امين من ايدي اجي لهنااا زعمة تبوسيه غير هو 
هدى:حيد هو ولدي وانت مالك
امين:انا نوريك شكون انااا جرني لعندو وبداا كيبوس انا ندفع وهو مكينش اصلا اش ندفع هايش خارج من لبحر هادو كانو سادين عليه بقا يبوس يبوس حتى حبس وشاف فياا
امين:والله ومتجوبي معايا حتى نخلي دار عشتك
انا:بعد مني امين:بغيتك
انا:لا لا ماتحلمش... انا مخلنيش نكملها تلاح لياا على فمي كيبوس ويمص ويلحس حتى طيبهم مساكن عاد مشاا لعنق بدااا فيه لعضان ولبوسان انا بديت نفقد شعور حال لكسيوة حيدها بقيت غير بي دوبياس حيد سوتيانات وهزني دورت ايدياا على عنقو ورجلياا على خصرو وهو خش فمو في صدري تما جهلت بديت كنبوس فيه ونعض نشد من شعرو وفمو وهو يهيج بدا كيبوس و يعاود و يعض فقد الوعي ديالو وحتي انا عجبني لحال حسيت بشعور رائع نعسني فوق الناموسية وبدا كيحيد ليا ما تبقي من ملابسي انا مسافرة لشي بلاصة خرا ماكيناش فهاد لعالم ماعرفتش حتي امتي عراني وبدا يحيد فتيشورت ديالو و سروالو بقا غير بالبوكسر بدا يبوس ويتلمس فكل بلاصة فالجسم ديالي شهواتو هوما ليكانو حاضرين ديك ساعة كيعتصر صدري برقة و يعض فيه حتي انا تجاوبت معاه كنبوسو فعنقو و فكل جسم ديالو لي كيفقدني عقلي توحشتو بزااف واخا دافعة عليه كبير شوية حسيت بشي حاجة كتقيسني بين فخادي عرفتو با الحاج غيسلم عليا هههانا نيت كنت بغيت نسلم عليه شحال هدا ماشفتو حتي هو توحشتو ههه من بعد فقدت لوعي ديالي وليت فعالم اخر غالبة عليه النشوة انا وياه كنا موحشين بعضياتنا خلاني طايرة فالسحاب احساس جميل قلبي كيفرفر حسيت بيه بغا يخرج من بلاصتو منبعد ماسلا باسني فجبهتي وبقا معنقني انا حتي ساليت ولي عطي لله عطاه عاد طلعات معايا بلي حنا مخاصمين ولله ماعندي علاش نحشم وجهي قاصح.....

انا:حيد مني اسي لاش معنقني سير نعس فشي قنت اخر شفتك لاصق فيا معامن تشاورتي تقيصني بعدا
امين:(تفرقع بالضحك)ههههه والله الي انتي اغبي مرا شفتها فحياتي زعما بززت عليك شي حاجة ياك كلشي بخاطرك
انا:(كنبكي دموع التماسيح)لله يلقيها ليك ستاغليتني وضحكتي عليا انت ماشي بنادم انت اشنو درتي ليا اولد لحرام
امين:(ميت باالضحك)اربي كتهضري من نيتك شكون كان غايغتاصب لاخر شوفي غير هاد لعنق كيف رديتيه لله ينعل لي مايحشم انتي نيت علي لقرص كنتي محرومة لبوسة للولة تحليتي
انا:(بغضب)لله يحرق ليك جدر نوض نوض خرج ولا غانوض انا 
تميت نايضة هو يجرني من شعري
امين:والله ومادوزي تنعسي حتي ندوز علي مك شي موس حافي من لوذن حتال لوذن
ستسلمت ماشي حيت خفت منو لا حيت اصلان عييت من بعد هاد لماتش لي لعبنا تهد حيلي وتكيت فطرف الناموسية نتململ شوية نطيح الارض هو بقا شوية وهو يجرني عندو عنقني ونعس
امين:تصبحي علي خير امامات ولدي
انا:نعس ماتنوض انشاءلله 
امين:ولله ماتقادي هضرتك حتي نعوج لمك ديك لكمرة راه غير كانسايس معاك علي قبل هاد لولد اما كون طحنت موك على هاد لفعايل لكديري..

انا:حيد مني اسي لاش معنقني سير نعس فشي قنت اخر شفتك لاصق فيا معامن تشاورتي تقيصني بعدا
امين:(تفرقع بالضحك)ههههه والله الي انتي اغبي مرا شفتها فحياتي زعما بززت عليك شي حاجة ياك كلشي بخاطرك
انا:(كنبكي دموع التماسيح)لله يلقيها ليك ستاغليتني وضحكتي عليا انت ماشي بنادم انت اشنو درتي ليا اولد لحرام
امين:(ميت باالضحك)اربي كتهضري من نيتك شكون كان غايغتاصب لاخر شوفي غير هاد لعنق كيف رديتيه لله ينعل لي مايحشم انتي نيت علي لقرص كنتي محرومة لبوسة للولة تحليتي
انا:(بغضب)لله يحرق ليك جدر نوض نوض خرج ولا غانوض انا 
تميت نايضة هو يجرني من شعري
امين:والله ومادوزي تنعسي حتي ندوز علي مك شي موس حافي من لوذن حتال لوذن
ستسلمت ماشي حيت خفت منو لا حيت اصلان عييت من بعد هاد لماتش لي لعبنا تهد حيلي وتكيت فطرف الناموسية نتململ شوية نطيح الارض هو بقا شوية وهو يجرني عندو عنقني ونعس
امين:تصبحي علي خير امامات ولدي
انا:نعس ماتنوض انشاءلله 
امين:ولله ماتقادي هضرتك حتي نعوج لمك ديك لكمرة راه غير كانسايس معاك علي قبل هاد لولد اما كون طحنت موك على هاد لفعايل لكديري 
انا:فوتني 
امين:كنموت عليك 
انا ضحكت وخشيت راسي في عنقو حتى بغيت نعس وانا نوض قافزة 
انا:نوض نو غداا يفيق لولد ويشوفناا عريانين ويفهمنا غلاط 
امين:هههههههه لا غادي يفهمنا صح وزيدون ولد خاصو يعرف راني انا باباه 
انا:اكي غادي نقولها ليه غير نوض دبااا 
امين:نزض بشرط
انا:اشنو
امين:نلعبو شوط ثاني ونوض 
انا:انا عيت والله حتى لغداا وبديت نغمض في عويناتي 
امين:اكي حبيبتي باسني وناض انا خشيت ولدي حديااا ونعست حتى لصباح .......
عند ندى..
مريض في عقلو عارف فياا دم وباغي ينعس وجه صندلة قال ليك حقا انا لمبغيتش غير مرضاش يقول ليكم راني منقدرش نعس معاك الا بي خطرك وبغي يدوزها لياا تفو تريكة ناقصة مشيت دوشت لبست حويجي درت فوطة صحية هههه اودي كوشة خونتها لنور هدى كتبول وكنخرقهااا اه دوك لقصص شحال فيهم لكدوب مشكل عندي نور واخ كبرت مزال كتبول وخا دوزت ليه قال ليك مكتحسش بي امان( اودي راه انا لمكنحسش باش نجيب ليها سطل تبول ههه) ومشيت تخشيت حدااا ولداتي الله على حلواتي ونعست حتى كنسمع باب تحل حليت عيني حتى كيبان لياا زياد وليني مشطباا كحلة هادي 
انا:اشنو مالناا
زياد:بغيت نعس حداا مراتي 
انا:خرج عافك دباا يفيقو لولاد 
زياد: (بصوت كيخلع ) قلت ليك لا لا 
انا سكت جا هز من حدياا دراري داهم لبيت اخر وجا عندي نعس وعطاني بظهر كنت نسين فيه يعنقني ساعا قلوبني بقيت نتقلب حتى نعست محسيت حتى لصباح .....لقيت راسي انا لمعنقا سيد من ضهرو لقيتهاا انيت فرصة نشم ريحتو بي خاطري توحشتو طليت عليه لقيتو مزال ناعس خشيت ايدي من تحت تريكو وبديت كنتلمس ليه في ضهرو وكرشو وصدرو وحتى لعنقو اح اح مكرهتش نتلح عليه بي شي بوسة مي مبفيتوش يعيق بيتو غير من عنقو وعودتو في حنكو وهو يحل عينيه ناري صدمني معرفت مندير 
زياد:شاد راسي عليك غير بزز 
انا من كترت صدمة تلفني :اه اه شوف راه غير وانا لش كنشرح ليك جمعت لواقفة وخليتو هربت لدوش ههه غسلت وجهي مشيت عند حليواتي لقيتهم مزال مافقهو بديت نبوس فيهم حتى فاقو غسلت ليهم وجهم بدلت ليهم حوايجهم وخديتهم نشوفو خالتهم هدى ...مشيت لعندها لبيت لقيتها مزال ناعسة وعريانة كل رجل في قنت ولدهاا كيلعب وحدها هههه 
انا:حبيب خالتو اجي عندي
جاعندي ياسير بستو مشيت غسلت ليه وجهو وبدلت ليه حوايجو عاد فيقت لبقرة ديال اختي 
انا:هدى
هدى:امممم 
انا:نوضي تهزي 
هدى:مبغيتش
انا:ولبسي غير حوايجك ههه
هدى ناضت قافزة لقتني كنحنزز فيهاا 
انا:مالكي ناعسة عرينة 
هدى:ههه غير ملقيتش بجامة ونعست 
انا:مممم مالك ماجيتي لعندي بارح زياد شراو لحوايج علاش امين مجابش ليك حوايجك ولا شي حاجة اخرى 
هدى ناضت كتجري لحمام انا بديت نضحك فهمت لبلان ناس بايتا محيحة بارح ابلاتي غادي نخرمها عليكم يا نلعبو كاملين يا لا بقيت نسنى فيها حتى خرجت من دوش بدلت حوايجهاا قدت راسهاا وهبطناا لتحت لقينا امين وزياد كالسين كيفطرو صبحناا عليهم اما براهش قتلوني بقوات الاسئلة 
اناو هدى و ولاد:صباح نور
زياد:وامين صباح نور 
مشيناا كلينا نور لهدى كلست حداا امين ههه 
ياسر:اجي انتي حدياااا 
كلشي ضحك هههههههه 
امين عقلو صغير كثر منو :غير خودها صيفط ليااا انا غير هدى لكبيرة 
انا:ههه فوتو لياا بنتي انت ولدك... وسكت عاد عرف راسي كنت غادي ندير فضيحة ولكن فضيحة خاصها توقع توقع معاا هدا براهيش
نور الهدي:مامي امتى غادي يجي بابا اياد 
انا:وحلت ليا اكح اكح 
نور الاسلام بنفخة اه توحشناه هو كيعرف شحال كنلبسو انا راه في عمري 4 سنين ماشي 3 سنين جيبين لياا حوايح صغر مني
انا اكح اكح اكح 
مانتو ربطية بأ اه يا ولاد الكلاب ....

انا:اكح اكح اكح 
هدى:الله الله 
امين وزياد:اشنوووووووو
زياد:ياسر ونور الاسلام ونور لهدى خورجو تلعبو برااا 
مزدوش معاه هضرة خرجو انا شفت راسي تفرشت وكحلتها قلت نوض نهرب حسن لياا مطلعا مطلعا دفعت كرسي بشويااا يالهوجيت ندور حتى تجريت من شعري زياد:(بلغوات) اجي لهنااااا ...كلشي قفز من بلايصهم 
انا:بعددددد مني 
مع كلمة مع طرشة تلفتني على قبلة 
هدى:بعدااا منهاااا 
زياد:قول امرتك دخل سوق راسهااا
هدى:هو ماشي رجلي باش يتحكم فيااااا 
جر هدى من ايدهاا 
امين:اجي معاياا وخليهم يحلو ماشكلهم مع بعضيتهم
هدى:بعد مني واش ايديه شيطين عليه جوج كلمات يضربهااا 
امين:رجل ومرتو وانتي مالك وملي نقول ليك اجي هي اجي لنصدق مخلاط موك هنااا
امين خرج هدى وخلوني انا وهدا دحش كيشوف فياا غير شوفات لقتيلة
زياد:شحال عند دراري
انا:.....
عطني بي طرشة طراااااخ مالي نسول موك جوبني 
انا:(بخوف) 4 سنين
زياد:يعني ولادي 
انا:لا ماشي ولادك 
زياد:مزال زيداها بي كدوب( قرب ليااا مزيان حتى بديت كنشم في ريحتو ) غادي نسولك للاخر مرة واش ولادي 
انا:بدون تفكير بغيت نتقم منو كيف دار هو جوبتو بي غوات 
لا لا لا ماشي ولا داااااك 
زياد:بتسم (اكي ) 
انا:تنفست بي الارتياح حمد الله مالي تاق)
زياد:اجي لموك لهنا كلس عليااا بي طريش حتى سخفت نتفني من شعري وركيل فقد اعصابو انا كنغوات كنسمع هدى كتخبط قي باب مي باينة امين مانعهااا 
زياد:غادي ندير تحاليل عرفتي يطلعو ولادي عمرك تحلمي تشوفهم كنقسم ليك بالله ا ندى حتى نحرمك منهم كيف حرمتني منهم
انا:اهى اهى ياك انا خنتك علاش كتقول ولدك هوما ولاد داك لنعست معاه
زياد:سكتي 
انا:لا لا ماشي ولادك ولاد هداك انت راك عاقر ومعمرك تكون اب ولا حتى زوج انت مكتصلاح لوااااالو فهمتي 
شاف فياا شوف كلهاا الالم وحصرة شوفة ضعف وقهر وعداب وحرمان بدااا كيغوات ويهضر هضرة مفهوماش معمرني شفت زياد في ديك حالة خفت منو كان بحل مجنون كيهرس ويخبط حتى كيتم جاي لياا وكيرجع ..صدرو كيتهز ويتحط ولا عرقان صراحة بقا فيا انا عرفه نفسو عزيزة وراه امير زعمة(والو كنبغي نعيشكم هدا لجو دبال درما مي والو خاصني نفرشهاا وربي كبيير) ظار شاف فيا وعينيه حمرين ومغرغرين 
زياد:من ليوم انتي في طريق وانا في طريق وخرج وخالني
انا:اشنوووووووووو😱😱😱 بلغوات
لا لا لا انت متقدرش ديرهاا كيفاش وعمة صافي سالينااا لا لا ويااااد زياد انا كنبغيك علاش انا منقدرش نعيش مزال بعيدة عليك واخ هنتني عدبتني واغتصابتتي ولكن كنبغيك كنبغيك اهى اهى 
معرفتش دموع مبغاوش يتحبسو لهدا درجة كانت كلمتي قاصحة لهدا درجة جرحتو حتى فاش واهموه راني خنتو مقلهاش يعني هنتو والله مبقيت عارفة اشنو بغيت ولا اشنو نخطر ولا اش ندير تكيت وطلقت دموعي لعبرو على حالتي انا عيييييت انا تحطمتتتتتت ياااااااااربي ....

حاولت ان انساك 
ومن بالي ان امحوا ذكراك
لكني اكتشفت اني اهواك
حاولت ان اتجاوز ضعفي 
و اترك كل شيئ خلفي 
حاولت و حاولت 
لكن لم استطع 
لاني احببتك بجنون
لم اتوقع اني عليك سأهون
ولم اكن مرة لحبي لك اخون
تمنيت ان تكون قدري 
و ان تناديني عمري 
لكني تأكدت انك لست لي
لكن لا زلت أملي ............نادية مروك
لا لا لا ميمكنش دخلت هدى كتجري لعندي لقتني طيحة في ارض وجامعة رجلياا لعندي وكنبكي عنقتني كتهضر معايا انا مقدرتش نجوبهاا نوضتني بززز طالعتني لفوق دخلتني لبيت نعستني فوق ناموسية وغطتني غمضت عينياا وسرحت بي خيالي بغيت نهرب من واقع مبقيتش حامله ولا نعيشو نعست محسيتش حتى ليل او هادشي كامل نهار كل فقت جعانة هبطت نجري لكوزينة ياله وصلت لدروج كنسمع ضحك وموسيقة حلفت نهبط نشوف اش واقع هبطت مشيت لصالون دخلت وصدمة كبيرة ...لقيت زياد ومعاه لبنات وشراب خرجت عيني من قوة صدمة بقيت غير كنشوف ...لزاد حطمني شاف فياا وضحك ودار يهضر معا هاديك لحداه بصراحة حسيت بي انثي تهنت جمعت كبريائي ورجعت لبيت مشيت لعند ولادي لقيتهم كيلعبو لبستهم تجكيطتهم وخرجت مشيت عند هدى لقيتها كتصبخ في رجليها
انا:نوضي ياله نمشيو 
هدى:بصدمة اشنو
انا:نوضي تهزي خلاص
هدى معودتش معاياا هضرة جمعت واقفة لبست حوايجهاا وخرجناا جريت ولادي هدى جرت ولدها وهبطناا لتحت مشيت لباب نشان لقيتو مصدود قلبت على ساروت والو ملقيتوش مشيت لعندو حتى وقفت عليه
انا:عطني ساروت 
زياد:اشمن ساروت
انا:ديال دار 
زياد:على فين غادية بسلامة 
انا:غادة لداري لعند راجلي 
زياد:اكي هاكي ها سوارت ولكن ديري في بالك ولادك مغاديش ديهم
انا:اشنو اشمن صفة غادي تمنعني على ولادي 
زياد:بصفتك مرتي وبصفتي هادوك ولادي 
انا:ههه ههه ولادك ههه لا ماشي ولادك 
زياد:معاندك علاش تكدبي انا عرف كلشي 
انا:اااشنوو عارف 
زياد:قرب حتى لعندي شير على بنات بي ايديه يخرجو اكي دبا نشرح لياا كلشي 
انا:هضر خلاص 
زياد:نرجع 4 سنين لور فاش جبت لمغرب وعرفت راه امين خوياا وبسببك امتي انا غرقت خويااا
انا:اشنووو وانا اشدخلني في خوك 
زياد:لا دخلك حيت انا نتقمت من الغتصاب اختك عن طريق واحد لعون اختك بزاف هو احمد دار مشروع مع امين وكان امين كيسني على ورق بدون ميرض لبال راه كيسني على فلوس كتخرج بدون علمو ولكن بي مواقتو حتى وصل للافلاس ولكن تجري رياح بما لا تشتهي السفن طلع امين خوياااا وهبطت المغرب باش نفكو كان مشينا عند سي براهيم حيت هو اخر واحد كات عندو هدى مي منفعنا في والو جاه اتصال ومشى كنا غادي نرجعو عندو ولكن عيطو لياا وقالو لياا راه شديناا سيد لبغيتي عرفتي شكون هداك لكان معاك في مول مشيت طير فاش وصلت ويارتني موصلت لقيت لعبين على ملعوب واكثر واحد دفع ثمن انا وياك لقيت ولد عامي لعطيه لفلوس باش يفرقني انا وياك عرفتي باش حسيت شمت قتلت ولدي بي ايدي ومرتي واغتصبتها وضربتهاا مشيت هزيت لطو وخليتو حتى خرج من بار لمولف كيمشي ليه وضربتو
انا:حطيت ايدياا على فمي اناا قتلتيه 
زياد:ياريت مي ممتش غير مشاا كوماا فاش فاق كانو عندو غير كسور وصافي تحطمت صعيب تعيش حياتك كاملة مع شعور بي دنب لقيت امين في جنبي عوني حتى خرجت من محنتي واخ هكاك معمرك خرجتي لياا لا من عقلي ولا قلبي بقات ليام هكاك حتى هبط مغرب بصدفة تلقيت بي سي ابراهيم وتما عرفت راكي عايشة وجيتي عند اختك فرحت بزاااف حمد الله وشكرتو فاش عرفتك مزال عايشة قلبت عليك عواتني مغرب كامل والو مكايناش مطحاتش في بالي غادي تخرجي من بلاد كاملة وهكاك عشت 4 سنين من حياتي على امل شي نهار نلقاك ...داك نهار فاش شفكم امين في مطار وقال ليا شفتك فرحت يعني دبااا راكي في مغرب سمانة وانا كنقلب عليك مالقيتكش حتى شفتك في مطعم فرحت من كثرت صدمة متيقتش كون فرحان كنت بغبت نعنقك ونطلب منك سماحة ولكن حتى كنتصدم بي ولادك لا وعندهم تلاتة سنين يعني تزوجتي ولادتي وانا دفنت 4 سنين من حياتي على واحدة مكتستهلش اه ضربتك وكونت غادي نقتلك حيث انتي ديالي بوحدي كيفاش تزوجتي وانتي على دمتي كيفاش قدرتي تنعسي معا واحد من غيري ولمسك ويشوف لحمك من غيري مقدرتش نتخيلهاا ولكن حب ليك بركت على رجولتي وبغيتك ليااا ولكن ولاد ولادي وتنصبيهم واحد اخر وتحرمهم مني لا والف لا 
انا:ماشي ولادك
زياد:ليوم تأكدت حيت عيطو لياا وقالو لياا على سميتك جديدة ندى فؤاد خرجتي من لبنان بهوية مزورة ولساعدك طبيب لكنت ضربت في مؤتمر وسكنتي عندو مدة طويلة وهبطتي معاه لمغرب في سبيطار فين تلقيتي معاا اختك وبقيت في مغرب حتى ولدتي فاش خرجتي منو انتما 6 اختك ولدهاا وانتي ولداك جوج وطبيب كيفاش حتى حملتي مرة اخرى ولدتي مثلا حملتي غير 5 شهور لا 
انا:ياااااااه هدشي كامل عارفو ومتغير فيك والو مزال انت هو انت تعصب تهور ضرب تصرع متبدلتيش انت راك ضمرتي اي حاجة كانت زوينة بينتناا بي شكك وغيرتك زايدة وتملك لفيك هادشي راه كيعبر على حاجة واحدة هي مرض شوف ليك طبيب 
زياد:راه ماشي انا لمريض راه انتي لكتقلبي على لعصاا وليوم غادي نحطو نقط على حروف انا بغيت ولادي وانتي غادي نطلقك وعيشي حياتك 
انا:ولادي لهماا معمرك تحلم بيهم ودباا ارا لياا ساروت ضيعت 30 دقيقة من حياتي غير باطل 
زياد:كلمتي قلتهاا ومغاديش نعودهااا اناا ولادي غادي نديهم وانتي عيشي حياتك دباا نخاليك ممساليش ليك....

انا:اجي لهناا انا مزال مكملت هضرتي 
زاد وخالني والله متسوق ليااا 
انا:بغيتي غير لعب اسي الامير دبااا انيت درت لقيت هدى كتشوف فيااا وشفت فيه واحد شوفة ديال تقة في نفس ..
انا:هدى تبعني لفوق 
هدى:ياك كنى غادين 
انا:مبقيناش غادين 
طلعنا لفوق وبديت نفكر اش ندير الا منكدتهاش عليك منتسناش اممممم 
انا:نور الاسلام نور الهدى اجيو عندي 
بجوج:نعام مامي 
انا:اجيو بغيتكم نهضر معاكم جاو عندي وبديت في بكى 
انا:اهى اهى انتما اولادي عارفين ان اياد ماشي بابكم ياك احليواتي
هما بجوج هازو ريسهم
انا؛والا قالت ليكم شكون باباكم 
بجوج:اه امامي
انا شفت في هدى لكانت مركزة معايا 
انا:داك شرير هو باباكم 
بجوج:مييمكنس يكون بابانا حنى كنكرهوه
انا:حشومة تقول على بابكم بحال هكاا 
بجوج:اكي مامي 
انا:سيرو عند بابكم لبيت بغاكم تنعسو حداه ليوم هههه وانت معلم وحنا منك نتعلم خرجتهم وريتهم بيت ورجعت لبيت وبقيت نطل خرج ...بقاو شويا انا في خاطري سيرو اوليداتي الله يرضي عليكم بقيت حضياهم حتى خرج غير بي بوكسور هاي هاي خادم على ولدك غادي نحرمها عليك خرج لقهم بجوج تصدم.... صد لباب شحال عاد رجع لبس حوايجو وسد لباب وراه... ونزل لعندهم عنقهم وباسهم هزهم بجوج ومشاا لبيت اخر دخلت انا لبست عليااا بيجامة مزيرة وقصيورة رشيت ريحة وقديت حالتي شعر طلقتو وخرجت مشيت لعندو ....وصلت لعند بيت خديت نفس ودخلت لبيت بي خبيط حتى قفزتو من بلاصتو..
انا:شكون عطاك الادن تاخد ولاد من بيتهم 
هو:انا بوهم مغاديش نحتاج الادن من شي حاد 
انا:واخ واخ مغاديش تعاود لياا قصة خياتك نوض من حداهم بغيت نعس 
زياد:اكي راه انيت عندي ميدار
ناض وخراج خلاني كنتقلى ....تفو لبلان خرج فالصو اف مشيت تخشيت حداهم بناقص من شي بعار كلو تخشيت حداهم ونعست حتى لصباح ....
صباح لحال نضت كنتشبح حتى لقيتو حاضني قزني لحرامي 
انا:اشنو كدير هناااا 
زياد:جيت نشوف ولادي 
انا:امم اكي 
نضت مشيت لدوش وخليتو هو مع ولادو قتلني بولادي اف خرجت من دوش ملقيتهمش بدلت حوايجي وهبطت لقيتهم كيفطرو ..هو حطهم فوق حجرو بجوج وكوكل فيهم ولاد حرام قال ليك كنكرهوه ...انا نكروني صلاقط مشيت جريت كرسي حدهم وكلست بديت نكول ونشوف فيهم كيف منسجمين حتى هضرة هدى لغادي تصدمني 
هدى:اناا وامين قررنا غادي نديرو عرسناااا هدااا سيمانة 
انا:وحلتها لياااا مبروك احبيبتي الله يكمل غليكم سلمت عليهم وبصت ياسر وعرف راه امين هو باباه فرح قال ليهم حتى عو باغي يدير عرسو مع نور الهدى هههه 
انا:مهم حتى انا عندي ليكم واحد خبار هو زوين بنسبة ليااا بزاف
امين وهدى:وي اشنوووو
انا:غادي نطلاق من زياد وغادي نرجع لبنان عند اياد ولادي غادي نديهم معايا
امين وهدى:غير ساكتين يتفرجو فيناا...
زياد:ههههه غير حلمي جار دراري كاملين وخرج خالني على اعصابي معرفت اشنو ندير معاه كنغي نعصبو كيصدق هو لمرضني ولد حرام ....فطرت وخرجت لباراا نشوف لجو كيف دير مممم كنشم في هواا وعقلي خدام مع سي الامير نشوفه فين غادي يوصلبقيت نتمشى حتى طحت علياا واحد خطة ...مشيت طايرة لبيت هزيت تلفوني وعيطت ل اياد قولت ليه يجي ههه ايوا دباا نخش على كبييييرر ...

كملت مكالمة مع اياد قظيت حالتي وهبطت لتحت لقيت هدى وامين مجموعين كيتنقشو على لعرس تجمعت نعاهم حتى وصل وقت لغدااا خرجنا لبار تغدينااا درنا خديناا شي حوايج رجعنا لدار حتى ليل غير دخلنا لقيناا زياد كاين بينا فيه معصب غير دخلت جاني نشان 
زياد:بلغوات فين كونتي 
انا:ماشي شغلك 
زياد:راه تقادي معايا ولا نعوجك من شي قنت .
انا:وفوتني عليك شغلك نمشي فين بغيت 
زياد: اه سوقي أنا مزال مطلقتك إذن نتي مازال محسوبا عليا(كيهضر وعروقو خارجين)
حسيت بصدر زياد كيتهز و أنفاسو كتصاعد وأنا خايفة شوية غنطلقها ف سروالي غير دايرا فيها عزة نفسي باش لعب عليه لعبتي ونربيه على مادار فيا
شد فيا رياد من دراعي أو جرني ليه بجاهد تا ضرب راسي مع صدرو
زياد: غتجمي داك لفم اولا نهرسو لمك
كل كلمة كيقولها كيزيد يورك عليا
انا: أي أي بشويا واا طلق دوي بفمك وجمع ايديك را معندكش لحق تمسني (كنزيد نعصبو ) تيليفوني كيصوني اياد هدا ...نثر ليا تلفون من ايدي غير بانت ليه اياد عمري وهو يخبطو مع ارض حتى (قفزت من بلاصتي)
زياد:(من تحت سنانو)امم عمري 
انا:اه وانت مالك 
جمع ايدو كنت صخابو غادي يضربني ساعة خشها في شعري وجرني لعندو بسرعة برق لقيت راسي كنبوس فيه اما هو منسجم مكين غير لحيس ومصان ولسانو كيلعب في لساني حتى كنت غادي نسخف مع انا غمضت عيني وفمي حاله سيد راه بعد مني وانا كاع ماحسا حتى حليت عيني لقيتو كيضحك 
زياد:هههه دبا عرفني شغلي مرة اخرى منظمنش ليك راسي ..غمزني ضرب فيا وزاد خلاني بلاكة... انا مع نغسي ويلي ياا الحمارة اش دارت آقيا ناري جيت نربيه اونخليه يتشوى عليا صدق هوا الي لاعبها عليا ناري كيندير تانشووف فوجهو دابا بان ليا تيليفوني مشتت في الأرض الله الله هادشي لي بقا ناقصني آش غندير دابا هبطت كنجمع فيه وهو مافيه مايتجمع وقفت منفخة وكانخبط في رجليا نطلع نعس حسن الله على حبيبي تهرس غادة وكنتغبن تا كندزدح مع شي حيط .. لا لا هادا ماشي حييط هادا سي سيد زياد اوييلي شكايدير هادا منا دايا تفوو مالقا ايمتا يخرج تفو انا بنت لحراام ساخطة عليا لوقت حدرت راسي ما هزيتوش فيه شوية كسر هاد الصمت صوت زياد لي قفزني من بلاصتي عاد رجعت لوعيي ...
زياد:مالكي كتغبني
انا:شوف انت
زياد:دبا كتبكي على تلفون
انا:راه حبيبي هداك ...شدني من فكي حتى حست بيه طرطق
انا:اي اي 
زياد:شكون هداا لحبيبك 
انا:تتتلللفووووون
زياد:اه اه تلفون رخا ايدو صافي غداا نجيب ليك احسن تلفون
انا:لا بغيت تاعي 😢😢😢
زياد:ممم هاكي تاعي حتى لغداا ونشري ليك واحد بحال تاعك 
انا:ارا ..عطني تلفونو غير شديتو ضربت فيه وزدت نركب كارتي ونعيط ل اياد نعطيه عنوان غداا غادي يجي 
تميت غادية تا كنحس بيه مد ايدو وجرني من خصري وقربني لييه عيني ف عينو و نفسو كضرب فوجهي انا تصمرت وقلبي بغا يخرج من بلاصتو لا لا فيقي آش كتقولي باغا نتشوه تاني قرب لودني .. 
زياد: نعلم عليك أحبيبة ظويتي مع شي وااحد منضمنش ليك آش ندير فيك انا بديت كندخل ونخرج فهضرة بلعت ريقي
أنا: تت... لا..أ.. لا لا مندويش
زياد: هاكاك أحبيبة ... قرب من فمي وطبع قبلة حنينة فيه حتى حسيت بنفسي كتصاعد ضربني على طرمتي عاد فقت وستعقلت
أنا:(كندفع فية وكنحاول نفلت منو) ص.. صاافي طلق خلبني نمشي لبيتي ....مشيت كنجري لبيت اح اح قلبي غادي يخرج من بلاصتو نضت دغيااا بدلت لا كارط عيطت ل اياد ...عطيتو لعنوان غاداا يجي دباا اراك لفراجة اولدي زياد .....

غير درت هدا الفضحة وانا نمشي نعاس غدااا يجري علباا زياد يعود ليهم ...غمضت عيناا حتى صباح لحال فقت مرتحة دخلت دوشت بدلت حوايجي ليوم اياد جاي لبست تقديت وخرجت من بيت هبطت لتحت لقيتهم يفطرو انا هاد يومين نسيت ولادي يخلف على بهم لراد ليهم البال مشيت جريت كرسي وكلست
انا:صباح لخير 
كل:صباح نور
بديت نكول حتى صونا تلفون غير بانت لياا نمرتو قفزت اما زياد حديني زعمة شكون 
انا:هههه عرفتي شكون كيصوني ا هدى
هدى:شكون
انا:ههه صفاء
هدى:عرفتني كنكدب بصح اري لياا نهضر معاها 
اف اف حمد الله عطيتها تهضر غير بانت ليها اياد خرجت عينها هضرت غير بي اه لا اه لا حتى قطعت عاد تنفست واخ هكاك زياد مدخلش ليه لراسو ..هدى معرفتها اش كدير كتشير بي الاديها مفهمت والو شيرت ليها بي الادي راه مفهمتش حتى صونااا لباب كلشي بدا كيشوف زعمة شكون غادي يكون جااا مشا ياسر لحل حتى كيلقى اياد 
ياسرررر:عمووو اياد 
انا:وحلت ليااا اكح اكح اكح 
هدى: خرجات عينيها كتشوف فيا وكنشوف فيها وكنتلفتو ل زياد و أمين كنتسنااو ردت الفعل
اياد نزل لمستوى ظيال ياسر هزو اوووبلا
اياد: آه أولدي أنا جييت توحكشتك الفنيكيش
زياد ناض كي الثور انا لسقت فووق الكرسي عارفا زياد آش كيسوى... ناض غادي جيهت الباب قااصد اياد لي كان جااي بكامل أناقتو دجين ف بلوماغين تشورت بيض ونايك طالعة بيضة ومثلع شعر ومقاد اللحية.. اياد غير بان ليه زياد موا يحط ياسر ا وقف مقابل معاه شوية معرفت كيف وقع داكشي داز بزربة تا كيبان لي زياد فوقمن اياد كي عطيه فالكروشيات و امين كيجر فخوه لي تسيف وعضلاتو ورمو و عروقو خرجو
وهو غايب على الوعي و كيردد كلمات بصوت كيخلي الصدى ديالو مردد ف جدران الفيلا
زياد: ليوووم نقتلك ونشرب من دمك آش جااااااي ديييييير عندي جيييييتيييي لموووووت برجلييبك
اياد: جييت ندي مراتي و ولادي ماجيتش نجبد صدااااع (كيهضر و كيمسح دم من نيفو و فمو
أنا: وليت نبيض بيضة هنا و بيضة لهية بالخلعة آش جاابني أنا مسخووطة ليااام مالي علا هاد صكوووعية اويلي حاي مشييت فيها ليوم لماشتاتنيش ولحقني لتيليفوني راه لاباس
زياد: (زااد جعر و خوه امين كيجرو من فووق اياد ب أعلى ما فطاقتو ولكن معاامن ثور هااايج) سكوووووت أزاامل ليوووم نقتلك ماااتجبدش مرتي وولادي على فمك
أنا: طحت على ركابيا حدا إياد و زياد وبدييت كنبكي ب هستيرية خفت آه خفت من زيااد والحاالة لوصل ليها ...بزز باش فرقهم امين بقا فيا اياد ردو حالتو غير نوضو من فوقو ومشبت نجري عند اياد تحضرت عندو 
انا:اياد سمح ليا سمح ليا 
ناض دفعني وخرج بقى فياا الحال بزاف على هادشي لدرت ليه هو ميستهلش هادشي معمرو اداني بي شي حاجة خايبة نضت بغبت نتبعو حتى جرني زياد مع جرااا مع تصرفيقة 
انا:بعد مني
زياد:شدني من دراعي واش كتبغيه عافكي جوبني 
انا:واخ بقى فياا بقيات فيا كرمتي بقا فياا اياد بركت على قلبي وقلت ليه 
انا:اه كنبغيه وهو معامن نويا نكمل حياتي
زياد:هداك نهار هو لعمرك تحلمي بيه وانتي غادي تبقي ديالي وملكي وليوم غادي نتبت ليك هادشي.....

انا:كيفااااش
زياد:ليوم غادي نتبت ليك دفعني جايت طيحة وخرج..
طحت فالأرض من بعد مامشى زياد وخلاني غارقة فأفكااري و دموعي هابطين كي شلال منن عينيا حتى جات ختي هدى نزلات لمستوى ديالي وكتحاول تهدني 
هدى: وصافي أختي سكتي براكا عليك راك كتحرقيني بدموعك صافي عافاك (كتحاول تنوضني من الأرض)
أنا: (الصمت ومتبعى هدى فحركاتها )
طلعاتني هدى لبيت وأنا مازال كنشهب جلساتني فوق النموسية وتكات حدايا وعنقاتني كنت محتاجة شي حضن لي نحط عليه راسي ونخوي كل ما في قلبي
عند زياد 
خرجت معصب من دار هزيت لطو معرفتش حتى فين غادي كونت غادي نرتكب فيها جريمة كتبغي تعصبني وعي معرفاش نقدر نقتلها بلاما نحس ولكن هي لكتقلب علياا بغيت غير لعب نلعب مع مرتي لعزيزة
كسيرت ب لوطو وخليت غير لعجاج من ورايا
وقفت قداام واحد الباار راااااقي بزاااف دخلت وجلست فواحد الطبلة و لبناات دارو بيا من كاع الجوايه (عادي واحد بوكوووص و أميير ادير ضجة ف بحتل هادووك) شربت شويااا نشطت مع واحد بنت لقيتها تما هي مغربية مي عايشة في فرنساا شكلهاا في شكل معاندها سوق عيشا حياتها صافي بغيت نمشي قال ليك بغات تكمل لقصرا وغادي يعجبني لحال صراحة عجبتني وجرتها وخرجت لقيت تلفون غادي يطرطق بلزابيل ديال امين عودت صونيت عليه مجوبني كسيرت لدار لتكون شي حاجة واقعة للولادي ...وصلت نزلات معايا دوك جوجات دخلت لقيت صقيل امكن كلشي ناعس عنقت دووك البنات كل وحدة من جيه وتميت طالع لبيتي...
عند ندى
من باعد غفات بيا عيني فقت لقيت ضلام الحاال هدى ماكيناش حدايا مترفتش ايمتا مشات نضت دوشت و دهنت لحمي ب لي باندوش وخرجت لبست بيجابا شورط قصييير بزاف في لكحل و ديباردور في الحمر مبين لكريشة خليت شعري فازك وتمييت خارجة نطل على وليداتي هملتهن هاد ايام حتى كنصادف بزيااد معنق وحدة بنت في شكل هي زوينة مي زنها باسل زعرة ديرة كيلو ديال لمكياج بحال مونيكة ولكن لعصبني شدة لدير ليها شدها من خصرها وهي معنقة ضرعو محملتهاش تقيصو تكلامت بدون شعور 
انا:شكون هادي
زياد:وانتي مالك شغلك
انا:كيفاش شغلي شكون هادي 
هي:شكون هادي
انا:مرتو (ثقة في نفس)
زياد:اكي تشرفنا بي معرفتك نخلوك دبا ...دازو من حديا و خلني كنشوف فيه 
انا شديتو من ايدو 
انا:هادي غادي تخرج عليا من داري دباا 
زياد: اه مراتي لعزيزة تخرج و أنا نبقى بحدي ؟ (جرها لعندو وقرب منها نفسو كضرب فوجها) إلا لبغيتي نتي تبقااي معابا هاد ليلة
انا:ههه اكي حبيبي علاش لا 
زياد:اكي زين ديالي 
جرها معاه خرجها من دار غير بان ليا صد لباب طلعت نجري لبيتي سورت عليه وخليتو ..سمعتو طالع وصل عندي هضر معايا من ورا الباب
زياد:جامع لقريتي فيه انا لبنيت ليه ساس وزاد
انا من ورا الباب كنسمع في تكركير مع برهوشة لجاب ولد حرام صراعني صرعة لكلاب تفو معرفت مندير شويا كنسمع صوت لموسيقة هاي هاي واخ اولدي مشيت نعس يخ من شي مكلة ولا شي زفت بقيت نتقلب حتى نعست نضت تكسلت دخلت دوشت لبست حوايجي كسيوة قصيرة في حمر مكياج خفيف شعر مطلوق وهبطت لتحت لقيت ناس كتفطر حتى كنحل فمي اويلي ....

حليت عندي من لقيت قردة لجاب بارح كالسة معاهم وكتفطر وتكركر بحال في دار بها وحتى ولادي يكركرو معاها انا هنا طلعت ليا قنديش لسطح مشيت كلست بكل هدوء 
انا:ببتسم صباح نور بست ولادي
كل جوبني ...بديت كنكول متسوقتش فيهم واخ قلبي كيضرب اايدياا كترعضو من كترت غيرة خلاص فاش كنشوف فيهم يكركرو معا بعضيتهم برضت مبغيتش نخسر لجو وليوم عرس هدى وامين ..
انا:هدهد غادي نمشي صالون 
هدى:اه غادي نمشيو دبااا
انا: انا:(درت عند أمين) ممكن توصلنا؟
أمين: أوك
انا: تسنى شوية نطلع انا وهدى نوجدو ريوسنا و نجيو اه انا غادي ندي معايا نور وانت تكلف بي ولاد
امين: اكي نهم متعطلوش
هدى وانا:اكي
هادشي كامل تحت انظار زياد لي كيدير راسو ممسوقش وملهي مع المونيكة لي معااه
ايوا طلعت انا و لا لل العروسة دخلت البيتي طرفت حالتي لبست كسيوة قصيرة حد الركبة فلبلو ماغين وصنيديلة مشبكة في لكحل هزيت بوشيت شوية مايكب ومشيت عند هدى عاونتها و هبطنا... مابانش ليا زياد ماعرفت فيين مشى هدا تاني كوراه مشى يكمل داكشي دلبارح و أنا مالي سوقي يديير لي بغاا اووف
خرجنا من لباب د الففيلا حسن هه المهم لقيناا أمين كيساين فيناا تاهو كان بكامل أنااقتو ركبت لور وهدى لقدام أنا تكيت راسي على زااج وبقيت كنفكر ف حيااتي وسااهية تا كيفيقني صوت هدى
هدى: ختي مالكي ياكما عياانة من صبح وأنا كندوي معاك ونتي ماكاتجوبيش
أمين: ندى شنو كين واش تبغي نرجعو لداار ونعيطو ليهم يجيو عندكم ؟؟
أنا: (لهلا يورييكم مالي والاكن سي زياد حسابي معااه هو اللخر لما نخلييه يحمااق على شي حاجة سميتها ندى)
هدى: واا ندى وااتي مااالك
أنا: أ...ان...أنا..لا..لا لا والو أنا بيخير واش وصلنا ؟
هدى: اه ايلا كنتي بيخير يالاه نمشيو
انا: اه يلاه راه تعطلنا ...
امين:معادنا في عشية 
هدى:واخا (باستو وهبطنا)
دخلنا لسونتر دارو بينا لبنات كل وحدة من جييه كل واحدة واش دارت لينااا...
أنا صبغت شعري بالعسلي ومع بيضة جا معايا و درت مانيكير بيديكير درت لاصيغ لحمي كااملو و ماسااج درت سوان الوجهي من بعد صيبو لي ماكيااج تقيييل و ركزو لي على العينين عكر في البوردو مشطة ساامبل وتااج سابل فوق راسي لبست تكشيطة في الكحل فيها فتحة لقداام حد الركبة..بنتي قادو ليها شدة لشعرها لبست كسيوة بيضة ومكياج خفيف فنونة ديال مامها جات تحمق.... هدى تااهيا قاادو ليها و لبساات تكشيطة ف بيضة وليزاكسيسوار ديال عرايساات صراااحة جينا وااااو..مهم وصلات لعشية لقتنا ساليناا لبس وكلشي عيط امين قال ليك راه برا ..
درنا لمسات اخرة عليناا ووخرجناا واوا هادشي مجهد امين جا بكوص بي كومبلي بيض وشعر مطلعو فوق ولحية مقادة جا كلاص اما واحد وزياد ناس محيحين على حالة كومبلي في كحال مع قميجة بيضة وساعة في ايد حليت فمي من كترت صدمة واعجاب مي فاش شفت ديك مونيكة معاه لا وبزاااااف تعصبت حولات منبينش هزيت قفطان باش تبان فتحة ونفقصو هههه انا هزيت قفطان ..امين مشا عند هدى حيد ليها طرحة من فوق وجها وبسها في جبتهاااا جبد من جيبو واحد عقد دارو ليهاا جابو ليا ضحك في زنقة حتى نوصلو بعداا ههه شدها من ايدها وركبها في لطو لمن نوع لاموزين وركبو ركبو معاهم دراري صغار ..حتى كندور حتى كنلقى اياد حليت كلشي مني شفتو في كامل اناقتو درت وعنقتو بقفرحة
انا:اياد فرحة فاش شفتك 
اياد:هدى لعرضت علياا وانا ميمكنش منجيش لعرس ديال اختي
انا:مرحباا وانيت جابك الله توصلني معاك 
اياد:اكي 
مشيت ركبت معاه وتبغنا زفة خدمت شعبي وكلست نتحير في لطو واياد يصفر وكيلاكسوني مهم حيحت وصلنا لقاعة عفو بغيت نقول لقصر غير نزلت وشدني اياد من خصري حتى كنقشع زياد مع ديك خانزة حتى انا متصوقتش حيت كان متلفني ديكور ماهدا يا هدا واواوا كلشي كيحمق وررد في كل مكان والاضاءة وشموع عطاو لمكان رونق وجمال غير دخلة كانت ملوكية تعرضو ليهم بدقة مركشية كان باباه وماماه واختو مهم عائلة كاملة حاضرة عاد دخلوها في عمرية على شكل عربة هو و هي ...فرحت لهدى نتمنى ليها سعادة مكرهتش كون كان حتى والديا حضرين ...بقيت حضيها حتى ناضت تبدل وتلبس لبسة ثانية مهم هي تبدل وانا معاها حتى قرب يطلع صباح لبست كسوة بيضة وهبطنها ترقص راقصة سلو كانت بينة فيهم فرحة شويا هزها وبدااا كيدور بيها كلشي بداا كيغوات سعادتها شفت في زياد لقيتو حضني متسوقتش ليه ... غير سالو بداو لكوبل حتى هما كيرقصو انا جرني اياد....

غير سال هما بدينا حنا انا والله متسوقت لشي زياد ولا ولادي نكرتهم في هدا الليلة (اصلا كاينين مربيات حدينهم )شديت في اياد ومشنا فين كيرقصو حط ايدو على خصري وانا درتهم على عنقو قربني ليه وبدينا كنرقصو مرة مرة نضحو محسيت حتى وقف عليا قبض رواح معرفتش باش تبليت مي درت راسي ممسوقاش
زياد:غادي تحيد ايدك عليها قبل منكردهم ليك
انا:زياد حشومة هادشي لكادير
زياد:مزال مشفتي والو الا مزدتيش قدامي دبا 
انا:معندكش لحق دخل فيا سير عند مونيكتك
زياد:(بعصبة)والله كتزيدي قدامي حتى نقتل موك انتي وياه
انا:متدخلش فيا 
زياد:غادي تزيدي ولا ندير ليك شي شوهة راه من صباح مصبر راسي غير على قبل لعرس 
شفت فيه عرفتو ناوي على خزيت هزيت قفطاني وتبعتو حتى اياد تبعني كلسنا في طبلة مجموعة حيث ماشي لخاطري الاوامر الامير زياد ...كلسنا انا واياد حتى عائلة كلشي مجموع في ديك طبلة بديت في برتكول لخاوي اياد جاه ملل ..
اياد:ندى نخاليك عيت وخاصني نمشي 
انا:اكي وشكراا مرة اخرى على كلشي
اياد:بتسم ليا وحط ايدو على ايدي ) مبنتناش يا اغلى انسانة على قلبي 
انا:خالني نوصلك لباب لقاعة ...نضنا بجوج انا وحل ليا طالون في قفطان وانا نتعكل كونت غادي نجيب ربحة غير تعرض ليا اياد جاينا بحال معانقين هو ينوض ثور ديال زياد ضرب اياد جابو طايح الارض انا غمضت عنيا عرفتو غادي يخلاط كلشي جاو شاادوه حتى من امين خال لعروس وجا يشوف خوه 
زياد:صافي كلشي يرجع كيف كان موقع والو 
جرني معاه مخلا ليا فرصة حتى نعتدر ل اياد خرجنا من قاعة جابو ليه لطو بغاو يتبعةدو لكادكور شير عليهم بي لا ولحني انا حتى غواااات
انا:بشوياااا 
هو:كيضرب في فولون سككككككتني
انا ضربت طم معرفتو فين غادي ومقدرتش نسول خوف شحال زين بقيت نخمم حتى وقف قدام اوطيل ...
زياد:بي اداب نزلي
انا:بي اداب نزلت 
نزلنا من لطو شدني من ايدينا ودخلنا للاوطيل دغيا طلعونا لجناح مالكي في اوطيل غير دخلت تلحت حتى قفزت
انا:زياد
زياد:مممم مالكي
انا:لولاد فين هما
زياد:راه غادي يبقو معا عائلتي 
انا:اكي 
دخلت لدوش بدلت حوايجي اما هو بدل قدامي متسوقش 
مشيت نعست فوق ناموسية حتى كي تخشا حدياا
انا:اسي اش كدير 
زياد:بغيت نعس 
انا:سير نعس حدا هاديك لخلاتي في عرس 
زياد:وانا بغيك انتي احياتي 
انا:بعد مني ولا نوض نخرج 
زياد:عفاكي انا بغيت نبقى معاك 
انا:لا 
زياد:ايوا صافي مابغيتيش بلخاطر بزز رااك مراتي (وغمزنيذ)
أنا: حيد عليا لهيييه
زياد: جرني وجا ضهري ملاسق مع صدرو وزير عليا
أنا: واطلق اهئ اهئ اهئ
زياد: دورني لعندو دوز ايديه على عيني ومسح دمعة منهم وحط جبهتو على جبهتي
زياد:شوووووت صافي أحبيبة باراكا على هاد العويناات من لبكا
أنا:( الصمت )
زياد: ههه قطيطة ديالي ديري فبااالك انا كنبغئيك غير نتي سمعتي أنااا منقدرش نعييش بلا بيك كوون تعرفي شحالل تعدبت ونتيي بعيية عليااا ولكن ملي شفتك مرة خورى رجع فيا نبض الحياااة عرفتي شحاال عدبتيني
انا: ونتى ضلمتينيي عاارف بلي هاادوك ولادك عمرني خنتك ولا فكرت نخوونك هئ هئ هئ منتا لااش جازيتيني دوقتيني لعدااب واخا تزوجت مقدرتش هئ هئ هئ ما... مقد... هئ هئ
زياد: صافي شووووووت باراكا احياتي عافاك
أنا: مقدرتش نخوونك ماعمرني خلييت غيرك اقرب ليا من لول ماكانش خاصك تشك فيا
زياد: (خشى وجهو ف عنقي وعنقني بحال شي وليد صغير) لا لا عاافاك ايلا كونتي غااتمشي غي قتليني حسن نمووت ولا نصبر ونتي بعيدة عليا كنبغيييك أ ندى
أنا:(بقاا فيا بزاف وحسييت قلبي كيضرب ليه غيير هو) زيرت عليه
أنا: درتي شي حااجة مع ديك المونيكة😮😮
زياد: ههه ونتي لي مابغيتيش تعطيني حوقوقي
أنا: يااك يااااك انا شحاال من عااام صاابرة و نتى تا جووج دقيق ماصابرهم سير بعد منيي
زياد: وا بغييتك
انا:لا
زياد: اووك انووض نمشي عندها (تما نيض وانا نبدى ندور ف عيني)
انا:اكي وعيط ليا على اياد 
زياد:شدني من شعري راه غادي تنساي هداك زا ولا نقتل موك 
انا:هههه غمضت عينيا وخليتو كينفخ 
ساعة لفيه ميهنيه بدا كيتلمس ليا في ضهري 
مغاديش ندير سافلة نظراا داكشي لوقع 

البارت خاص بي سافلة
نعس حدايا وانا عاطياه بالضهر بدا يتلمس فيا .. و انا حابسة راسي غير بززو مغمضة عيني كانحاول مانبينش انني دايبة في لمساتو لي كاتبورشني .. قربلني ليه وبدا يبوسلي ف عنقيبو انا غير مغمضة عيني و عايشة اللحضة بلا مايحس اه اه توحشتو ... توحشت ريحة انفاسو لي كاضرب فيا .. اتفاسو السخونة كانحس بيها ماضرب ف عنقي ببديت كاندووب و هو كايبوس و يعصر عنقي كايلهت تقول كيجهد كلو كايتحرك سدرو طالع نازل و كانحس بقلبو كايضرب .. دخل يدييه تحت خصري و بحركة سريعة ضورني عندو .. دفعني بالشوية على ضهري و طلع فوقي وهو باقي سارح في عنقي .. يمشي يمين و يرجع شمال و نبضات قلبنا كاتعالا .. بحال اصوات الطبول الافريقية صدى صوتهم بوحدو كايتسمع مع تاوهاتو وانفاسنا المندامجين ماحسيتش براسي امتى قربتلو انا و بديت نبوس 
عنقو و كتافو نبوس و نتاوه طلع راسو بشوية لودني وهمسلي بصوت دوخني زادني نشوة على نشوة.... 
امير : توخشتك احبيبة توخشت كل خاجة فيك 
ورجع هبط كايلتاهم ف شفايفي .. ماقاومتوش كنت واصلة للحد الاقصى من الرغبة و النشوة فيه دخلنا ف بوسة طويلة كايبوسني و كايحيد ليا حوايجي و انا كانحل فصدايف القاميجة لي كان لابس .. كانتلمس ف صدرو لي كايطلع و ينزل وهو جردني من الحوايج بقيت غير ب 2 بياس... حيد القاميجة بالزربة و نزل قطعلي السوتيلن تعصب مابغاش يتحل ليه و نقض على صدري كايمص و يعاود انا تما فقدت السيطرة مبقيتش عرفا اش كندير غير كانتاوه و نغوت بالمتعة بقا نازل كايبوس بلسانو و بشفايفو دايب ف جسمي و عيونو كايشوفو فيا بنضراا حب و نضرات كلها رغبة فيا ... نازل كايبوس ليا بين صدري و نازل لكرشي . هابط حتى وصل للسليب فهاد اللحضة انا غيبت غمضت عيني و يدي كاتلمس ف شعرو و يدي التانية كاتجرو من ضهرو ... وصل للسليب وبدا كاينزلو بسنانو .. بحركة بطيييئة منو .. جعراتني و يديه كاتحيد سروالو .. بقى هابط بسنانو مهبط معاه الكيلوت حتا نزلو كولو وقف بالزربة حيد سروالو و حيد الكالسون بقينا بجوج صلو بلا الحوايج .. جا عندي و هو كله كايغول بقوة الشهوة .. اما انا غير مغمضة عيني .. غير قربلي .. بحركة لا ارادية مني حليت رجلي و جبدتو لعندي من عنقو .. دخلنا ف بوسة طويلة .. كانجرلو لسانو .. و هو كايجرلي شنافتي تحليت غيبت .. جاع احاسيس المتعة و الشغف تجمعو بدا يدخل المعلم .. بشوييية كايدخل شوية و يخرج و انا كانتاوه كانغوت هو غير زايد فيه كايزيد يشعرلني .. حتى جريتو بالزربة لعندي .. مارتاحيت حتى حسيت بالحرلرة دالمتعة و هو كايدخلو ويخرجو بشوية ملي قربنا للنشوة بدينا كانمارسو بسرعة و يدينا فيدين بعض و شفايفنا ملاصقين و كانتحركو بريتم واحد مندانجين فحلاوة الحب حتى وصلنا بزوج .. لنشوة مابعدها نشوة حسيت بيه عنقني بجهد و بكتر الشهوة لي وصل للذروة ديالها تاوه ف ودني و هو كاينطق ب كلمة بورشاتني 
امير : كانموت فيك 
وهبط عليا معنقني و هو باقي فوق مني .. كانلهتو بجوج .. و انا مهبيا وجهي فصدرو معنقاه بحرارة .. توحشتو .. كانبغييه .. توحشت كل حاجة فيه ..... بقا شحال فوقي حتى رتاح عاد ناض ..
زياد:تبغي دوشي 
انا:لا لا مفياش عيت حتى لغدا 
زياد:اكي حياتي
هو دخل دوش وانا نعست مقديتش نوض بحال اول مرة ...نعست محسيتش حتى الصباح كنلقى زياد معنقني وراسو حطو فوق صدري..شفت فيه وتفكرت البارح ضحكت وحشمت تفوو فرشة صافي ...بغيت نتسال قبل منو مي حكمني شفت حتى عيت وبقيت هكاك حتى فاق بدا كيتممل شف راسو فين ناعس وبدا كيمخشش كيف موش بصني في صدري جاب ليا تبوريشة وكملها بي عضة حتى غوة
انا:مالناال
زياد:سمحي لياا محسيتش مقدرتش نحكم راسي
انا:حيد عليا راك ركضتي علياا جنابي 
زياد:مال زين مكشر على صباح
انا:والو حيد خالني نوض .......
هكاك دوزناااا سيمانة في حب ودورنااا مكاين غير دورن وسهير ونعاس هههه راه 4 سنين بزااااف ليوم غادين للمول بغيت ندير شوبينغ ...وصلنا المول خدينااا داكشي لبغيناا مشينا مع خرجاا زياد تفكر نساا شي تخربيق رجع يجيبو انا خرجت لبار واقفة كانسين فيه حتى حسيت بي شي حد حط شي حاجة على نفي وغيييبة معقلتش اش وقع......

سيمنة دوزتها انا وياه طوب مكاين غير دورن حتى من ولاد مخلايهم عند مو هه ليوم قررنا نمشيو لمول بغيت نتقداا شلا حوايج خاصني ..مهم تقدينا فاش خرجنا لقيت راسي نسيت لشوميز هههه رجع زياد يجري هنه قال ليك عاجبو لحمر بقيت كنتسنى فيه حتى حسيت بي شي واحد حاط لياا شي حاجة عل نيفي وانا نغيب مبفيتش عرف اش وقع ....شحال ديال وقت داز معرفتش فاش حاليت عيني حاليت حتى فمي من هول صدمة لا لا لا وا واواوا
💑💑💑💑💑💑💑💑👪👪👪👪
💋💋نمشي عند بطل ديالناااا زياد💋💋
اخر رجعت لياا حبيبتي مامات ولادي ..سيمانة وانا كنخطط كيفاش ندير ليها عرس حتى طاحت لياا واحد فكرة في بالي هو نخطفهاا ونحطها امام امر واقع حيث هي رافضة فكرة لعرس وانا مبغيتش نحرم حبيبتي من فرحة انها تكون عروسة وتفرح بحالها بحال لبنات... ليووم قررت نفد خطتي خرجن انا و حبيبتي نتقدااو ههه ضحكااتني انا نختار ف لي شوومييز وهي تراجعهم مهم انا كندير داكشي لي فراسي تقديينا كوولشي لي خاصها و قاتلي بلي عيات صافي خرجنا من بعد درت انا السبة ب شوميز لحمر لي رجعاات هي و مشيت نجيبو و خليتها تسناني ف لوطو سيفط واحد من رجالي يخطفها
و دااكشي لي كاان من بعد ما غيبات حبيبتي هزيتها ف لوطو و ديتها لفيلا تماك فين كان كلشي مجهز كيتسناوها غير هي تكلفو بيها لبنات ب لبسها و وجهها و كولشيي و حبيبتي مازااال نااعسة لبست انا كوستيم فلكحل قميجة بيضة كرافاطة كحلة ماكانة وقديت شعري رشيت باغفان ديالي وخرجت نطل على امييرتي واااو على مراتي ماكرهتش ناكلها مابقيت بغيت لا عرس لا وااالو غير تاقيت فيها وجه الله هزيتها بين ايديا ركبتها تاني فلوطو مرة مرة كتحرك حسيت بيها بغات تفيق وصلنا لقاعة هزييتها بين ايديا غي دخلنا بداو ناس كي صفقو ولمووسييقى حبيبتي حلات عينيها وقفات وبقات كدوور فبلاصتها و كتشوووف فيا مفهمت والو شوية وهي تلاااح عليا عنقااتني بكل حنان و هبطو دمووعها
انا: شووووت حبيبتي هادا نهار فرحك احياتي
ندى: زيااد هاادشي كااملو درتيه على قبلي
انا: هادشي ماكيسوى واالو قدااام ضحيكة ديالك احياتي
نرجعو عند بطلة ديالنا ههه
حليت عيناا لقيت زياد معنقني ولبس كوستيم في كحل وانا لبسة تكشيطة في بيض لا لا هداا عرس دورت وجهي لقيت كلشي حاضر حتى من امين وهدى واياد ناري كنت غادي نسخف مني شفتهم ههه بديت غير نضحك ونبكي تخلطو علياا احاسيس عنقت زياد وهو بدورو عنقني وباسني من جبهني بقين معانقين حتى شد مكروفون اياد وبداا كيهضر ناري اربي هدا اش كيقول....

طلع اياد لمنصة وبدااا كيهضر انا غير نبرفق في عويناتي اناري واش باغي يقول هدا حتى بداا يقول سي هضرة خالني غير حالة فمي باغين غير يقتلوني
ايااد:انا ليوم جات نهنأ لعرسان دياولناا وكنتمنى ليهم حياة سعيدة بي حب وفرحة وتفاهم ..ندى وزياد كنتمنى ليكم سعادة مع ولادكم ...
نزل خالني مصدومة غير سالا هو طلع زياد حتى هو بداا كيعبر جاب لياا بكية ...بققيت وافقة كنشووف فيه كيفاش الإبتساامة مامفاارقاهش والفرحة بيناا عله وعينييه كيبريو سهيييت فيه ماكرهتش دنيا توقف بينا فديك اللحظة
زياد: سمحو لي على المقااطعة ليووم جييت نشارككم فرحتي انا وحبيبتي و مامات وليدااتي لي كنعتابرها الأساس الأول لي مبنية عليه حيااتي و هاد نهار هو ولادة ديالي من جديد و انا قريب من حياتي
بدااو ناس كيسافقو وأنا دايرا ايدي على فمي و عيني مغرغرين بدموع قربت لحداه بشوية بقييت كنشوف فيه حطيت ايدي على وجهو تحسست بيه ملاميحو وتلاحيت عليه عنقتووو
زياد:(فودني) طلبي حيااااتي نعطيها ليك بلا منفكر غير ماتبعدييش عليا
انا: شووووت تئ تئ ماتقووولش هاكا عمممممرنييي نتخلا عليك أحبيبي نتا هوكلشي
زياد: هههه كنمووووت فيك انا نور عويناتي
شديت ليه في ايدو وتوجهناا لمنصة كلسناا وشد لياا ايدي وبديت كنركك في ضيوف مهم درت كاميرة شي بنات حديني درت عند زياد 
انا:حبيبي قول لياا حتى انا شي كلمة نضحك كيف كيديرو لعرسان 
زياد:اه ياحبي راه ماشي غير كلمة لبغيت نقول والله مكرهت ندير ليك شي واحد دبااا 
انا:خخخخخ باسل 
زياد:زيديني ملحة وغادي نبنان الحب 
انا:سكت سكت تفكرك سافل الله يحفظ 
بقينا برزين حتى جات نكافة نودتنا باش نبدلو مهم بقيت نبدل حتى سخفت في الاخر لبسة كسيوة بيضة وطلقة شعري على طولتو وهبطاناا توجهناا لوسط باش نرقص انا وياه رقصة سلو ونقطع حلوة الكريم ...رقصناا وساليناا وبديت كنقطعو في حلوة قطاعت هزيت طرف ندوق زياد حتى كينغزني نور الاسلام
مامي:انا لول 
انا بديت كنشوف فيه وفي زياد معرفت شكون نسبق خشيتها في في فمي بناقص من شي بوزات ولا تخربيق ...زياد سد فمو اما نور الاسلام مشاا كيبكي 
انا مسحت فمي وبديت نضحك ههههه 
انا:تركة ناقصة بحالك
زياد:غادي تسكتي ولا نقلب على بوك هداا لحلوى 
جمعت ضحكة عرفه مبرهش في عقلو ...مهم سالينااا لعرس وخرجوناا بي شطيح ورديح لبرااا يتودعو معاناااا ركبونا في لطو وتوجهنااا للاوطيل
غير وصلنا جاو كيجريو حالو ليناا لباب غير نزلت وهو يهزني تلقت معا شي مسمومات في داخة ديال اوطيل (ليالي ومروى وامينة وزينة وفاطمةزهرة وصوفي وندى وهناء وغلا وسناء ومونا )[بدوا كيصورو ويتغاوتو اصلا اغلبية بايرات داكشي علاش ههه ] وصلني لكلوار كان كلو مزين بلورد وشمع بقا هكاك حتو وصلت لبيت غير حالو واااوا غرفة كاملة مزينة بي ورد وشمع ونفخات وسرير على شكل قلب ويلي ويلي طلي علياا البناات مكتوب عليه سميت ولادنااا بي ورد اح اح قلبي صغير لا يتحمل 
غير حطني وبداا كيبوس 
انا:اه اه غير بشوياا مالهم جارين عليك
زياد:راه من صباح مصبر راسي بززز وخالني دبااا نخدم في راحتي
انا:لا حتى تقول ليا كيفاش حتى جبتي اياد للعرس
زياد:مممم مممم جا لعندي وتفهمت انا وياه اصلا انتي اشد دخلاك اكي 
انا:اكي دباا خالني ندخل نبدل حوايجي ونجي اكي
زياد:اكي
دخلت لدوش بدلت كسوتي لا اناا متعكست ماولو هه دغيااا داكشي مهم لبست شوميز حمر كل خيوط دهنت لحمي رشيت ريحة قديت لعكر وخرجت عندو لقيت صولو 
انا:اويلي انت مالك مسفح عليناا ياك لباس
زياد:وانت مستورة زعمة اجي لهنااا وانتقض الاسد على فريسة ههه
قرب لياا خش ايدو من وراا عنقي وايد من وراا ظهري وقربني ليه حتى بديت كنسمع دقات لقلب ديالو وباسني من جبهتي وهضر بصوت خافت
زياد:انتي احسن حاجة واقعة في حياتي حيت انتي عمري وحياتي بلا بيك معندها حتى معنااا منقدرش نعيش بدونك كنموت عليك يا ارق احن واجمل امرأة في كون 
انا:انا كنعشقك ياله بغيت نبداا نعبر حتى بسني تلفني على قبلة فين جات هو كيبوس وايديه كيتسرو على لحمي مخلاش شي بلاصة ومقصهاش بداا كيحيد داك لعجب للبسة انا ملقيت مندير من غير نبقى نتلمس فيه شويا هزني فوق نموسية وكملناا داكشي لبديناااا ..دازت ليلة حمرة بكل معنى...
من بعد يومين لدوزنها في اوطيل شدينااا طريق لفيلة نخدو ولادي ونتصيفط معاهم ونخدو طيارة للامارات الى حياتي جديدة او رجوعي لحياتي قديمة انا ولابنائي وزوجي ....
نهاية رحلتي لي شملت معاناة وحب وكره وبداية رحلة جديدة مضمونها انا وحبيبب و وليدااتي
💓💓 رحلة معاناة وعشق💓💓
بقلم نادية مروووك Binloumi houdar 
النهاية

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.