صديقات في الخليج الجزء العاشر (الفصل الثاني)

2018

محتوى القصة

رواية صديقات في الخليج , الموسم الثاني

كيقوولو لبرااني عگوبتوو لبلادوو...وناا غنقوول لبناات عقووبتهم لشماايل....داز ثلتياام وشي سوايع وربعة دقاايق وثاانية ....😅😅...باش رجعوو اوطييل.....اخر نهاار لكل وحدة فيهم في لفيلاا....داز مختلف على اخرى....وكل وحدة فيهم خلا عندهاا طبعتوو مبصوومةة...لي غتراافقهاا اياامهاا جااياا.كااملةة ..بزااف منكم بغااو يعرفو شنوو طراا ...ولكن لازربة على صلاح...كلوو بوقتوو حلو...خلاوهاا مااليهاا....
" حل لباب كيف عاادتوو ودااخل معوج ترمتو لنصها كيطل ..."...
فرطوطو..."كيلوي في المسكةة بحال شيخة صمكة ".....وااش اناا دايريني ليكم منبه....حياتي كلها غنبقى نجي نسرسر عند رااسكم....😡😡
اموونةة..."لي كانت فايقةة غير متكية في بلاصتها "...لهلاا يكتبهاا يااودي..الا كنت غنبقى نصبح على كمارتك...شااك جوغ...جيسكاا لمووت...بلاش....
فرطوطو...."طلع جنب قنووفتو معيب فيها ...ومشى تقاابا مع لمراايا "....قاالت ليكم بااطروونةة الحوااياا...من هناا لسااعه بغااتكم في مكتب ...باش تعطيكم تعليمات جااياا...
اموونةة..."بدات كضحك "...ولقب زين هادا ولكن يليق ليهاا...يالله روول يفيقو لبنات نفطروو ونجيو...
فرطوطو..."تم ناايض غادي لخدمتو "...دلوقتي يااروح قلبمك...رااكم خمرتوو في هاد لبيت ....ملي جيتو ونتوما ..تنعسو وتفيقو تسرحو من نعاس وتعاودو تفيقو...وكل وحدة قالبة وجهاا مية وتمانين درجة..
اموونةة.." بتعد للعشرة بايدها "...نكمل نلقااك هناا...نقبرك..تزاادو فيك ضلووع ملي جيتي لداابا ...."غمزتوو...وهو يدور عينيه..بمعنى دنا غلباانة ونبي..ومن وراها خرج ...
دخلات خداات دووش وخرجاات جهداات موسيقى...وبدات تغوت حدا راس لبنات حتى فااقو واخا بزز حيت مبقى يگر فيهم لاا لهيلالة لا هم يحزنوون...
ندى..."كتحل في عينيها وتصووط "...اماالناا اختي...صبااح لله ....
امونةة..."شيرات عليها بسووتيامات "...نوضي جمعي بزاازلك رااهم خاارجين...راه لعشية هادي اشمن صبااح...
ندى..."نايضة كتجر في رجليها..كانت لابسة شووميز بووحدة...وما تبقى كيضربو لبرد ..." ...قوولهم يطلعو ليا شي قهوة كحلة الحب ضرني راسي....
امونةة..."هزات تليفون شادة فيها "...ايواا ...وجوان بغيتيه مقااد ولا حتى تفسخيه بووحدك....
ندى..."كتكركر بجهد من ورا لباب "...يحرقبووك...كطنزي...وديري كيف قلتليك...وفايقي هاديك...ليل كلو وهي تقفز وتقوول واش خلاتني نعس...
امونةة..."مشاات قرباات منها..وبدات تفيق فيها "....لوولو....فيقي رااه لعشية تعاشات ودعاوي لخير كتقلب على فين تباات ...
ليالي..."كتنين "...امم...اشنوو ....خليني راه منعست تال صبااح ...awww...
اموونةة..."كتحيد عليها لغطى "...لي سمع سهرتي تقوولي بايتة مقضيااها سهرات..ونتي غاا تلفازة ...وتسرطي...
ليالي .."ناضت زاعفة "....هاانا فقت اش بغييتي يالله....
اموونةة.."كتقااد في وجهاا "...من هنا لسااعة ولا قل...بغااتنا زرگة...ايواا نوضي مافيا متجي هي تنگر...نلووح مهاا منهناا ميلقااوهااش...ونتغصب في شبابي...وندوز لعدس بالحجر...
ليالي...."كتااوب "....جبدي معاك شي لبسةة...رسمية خااصني نباان متألقة في اجتمااع...
امونةة..."دارت طلعات فيها ونزلات "...وااباااز يااخووتي...بااز...."ناضت ليالي غادة لحمام...حلاتو ودخلات لعند ندى..لي لقاتها....سالات دووشها لخفيف..."..
ندى..."باستها في حنكهاا "...يسعد صبااحك...طحيبتي..."بتااسمت ليها ليالي...ودخلتت تحت رشااشة من بعد محيدات نص حواايجهاا في طريق "..
كملات دوشها على خاطرها وخرجاات فطروو مجموعين من بعد مطلعوو ليهم لماكلة لبيتهم....وعاد توجهو لبيروو شماايل وفي طريق تلاقااو ..بشخص نسااوه من باللهم ..سيغتو اموونةةة
ايووب...."وقف قداامهم ...من بعد مسلم بايدو على لبنات ...وطول شووفه فيهاا.."...صاافاا علييك...
اموونةة..."تصرفات عادي ...دارتو بحالو بحال اي شخص قرا معاها تحضيري "....اهلاا ..صافا حمد لله ونتا وغبوور هادي .."باستفزاز...."...
ايووب...."غمزها "...خااشيني هناا مبعدييني وهماا لهيه....كيدوزتو تدريب بعداا...تقربتو شوية "بغمزة "....كنقصد تقربتو من المهمة...
اموونةة..."بغات ترد ليه صااع صاعين "...اممم...فكرني شنو سمييتك....اااه...ايووب..عقلت..."بعدداتو من طريق "...ممسالياش دابا ..ولبنات مغنخليهمش..واقفين...وديجاا ختنا كتسنى فينا ...اوكي يالله باي ..."مخلاتش ليه لفرصة فين يهضر ولا يدوي...ضربت فيه وزاادت...وخلات غير ريحتهاا لي ضربتو لنيفو وبقا ساهي فيها "...
ليالي..."مقوسة عينيها "...شنو قااليك هدااك...شي تطور...
ندى...."بداات تضحك "....تلقاايه بغى يعرف تطورات اخرى من غير تاع القضية...
امونةةة .."طلعات فيها حاجبها "...بحالاش زعمة اماامي ...
ندى...."قلبات الموضووع ..دارت رااسها غشييمةة ومااعارفة واالو "...باش غنعرف..راه كيجيني عينو منك..زعمة بغى يسول عليك...."عوجاات فمها امونة بمعنى يعودها لموو..وقصدوو لي جايين على قبلوو..دقوو ودخلو "....
شماايل..."كانت جاالسة في البيرو ديالها دايرة رجل على رجل ... وكتلعب بتليفونها "....لك هلا ومرحبا بالغوالي لك نورتونا اكعدو وش فيكم واكفين 
قردو لبنات وهي وحدة طلع في لوخراا''مافي شك انو ارتحتو اليومين اللي فاتت .... لانو اليوم ابيكم تباشرو الشغل حقكم ....ابيكم تشعليلولي البار زي قبل واحسن ...ترى ..غياابكم هالشهر اثر واايد ...
اموونةةة..."دزاات بكل ثقة في نفس "....ايه نخدموو هناا وهناا كي حماار طااحونةة...وقلناا معلييش...ولكن الاخت شماايل...لحبةة فينهاا منهاار دخلة مشمييناش رياال....
شماايل..."كدور في عينيها مفهماات والو ...".....ماافهمت...شو ...عم تحكي احكيني خليجي مشان افهم عليكي...
ندى..."بسطات ليها الهضرة باش تفهمهاا كثر "....تبي تقول وين مصارينا حق هي الشهر والايام اللي قبلو ....
شماايل..."جيهاا حتال لفلووس وتنسى الهضرة ... اه قصدك اجرتكم ...اييه لازم حتاخدوها باجر ان شاء الله .......
ليالي...."ضربت طاابله "...لا لباجر ولا عمي لمجامر ....ادا كنتي بغيتيناا..في ليل...نرجعو للشغل ..حطيي حق كل وحدة فينا ..دابا يعني دروك...يعني في هاي اللحظة...مااشي شهر وحناا مقااضينهاا خدمةة الگااع...بلا هادي ..ولا دييك...كلهاا بثمنو..ولحواا ثمنو غيير...
شماايل..."عرفات رااسهاا مغدووزهااش عليهم ...وماشي من نوع غشيمات لي دريبليهم بثلاتة الكلماات...مشاات جهة الخزنة وجبداات...فلووس وعطات كل حدة بريكة تاعتهم .."...هذاا حصتكم واجرت كل وحدة فيكن ....."بنفااخة "....وبالليل اكيد وامر اني اشوفكن ....نازلين لصالة لانو....
امونةة..."قااطعااتها "...فهمناا بلي تخلصناا وخااصناا نخدموو..ولكن لحسااب يجمع ازيين..."جمعات الوقفة ...وخرجات وتبعووها لبناات....حتى نطقاات ليالي ..."...
ليالي..."كتحرك لفلووس قداام وجهاا "...هاادشي شنو غندييرو بيه...
ندى..." كطنز عليها "...غنسردوه ونتبخروو بمااه...كتفلاي لا ؟؟...
اموونةة..." كتشوف فيهم "..دابا هادو شحال مغربية...ناري فلووس لحرام شحاال متفرحيش بيهم...
ليالي "حلات باب شاامبر ديالهم "...نفرح بيهم علاش...مالهم مضربنااش فيهم تماارة...وبعنا لحمنا لغادي ولي جااي...
امونةة.."شداتها من ايدها "...اشمن لحم بعتي الحااجة...
ليالي..."حيداات ايدهاا ومشاات تقبلات مع شرجم "...علااه ملي تعراي قداام...رجاالة تخلي ريووكتهم مدلين عليك كيف لكلاب...هادا ينهج ولاخور يلحس...ماشي بعناا....اودي الهضرة كثييرة وسكاات حسن...
اموونةة..ايوا سكتي من احسن.."رجعات غادة لباب "...انا غادة عند فرطوطو..وجاايا..."خرجات من بيت وسدات ندى من ورااها لباب ومشاات حدا ليالي "
ندى..."شاافت في عينيهاا "...شووفااتك...كيفكروني في رااسي...واااحد الفترةة ...ورااك عارفة علاش كندوي...من نهاار رجعنا من خرجة كل وحدة فيناا حالها ميعجب...سيغتوو نتي ..مالك..شنو وقع ليك...
ليالي...."حطاات ليها لملح على جرحةة..وخلاتهاا تحرق...وفكرااتها فلي حاولت تنسااه ...ولكن مقدرااتش..كلاامهاا رجع دااكرتهاا لوور وبالضبظ "....

خلدون..."كيصوط صدرو كيطلع وكينزل كينتفس بزز بغا غير يخرج قبل مايترفع حتي هو بداا كيحيد يدها من عنقو وهي شدات فيه شدة لعما فالضلمة"...ليالي حيدي باركة من هاد لعب غانوصلو لشي حوايج ماشي هي هاديك
ليالي...." باستو فعنقو حتي قيم بالبيان وخداات هي المباادرة وبداات تحل ليه صدااف سرواال "....ي...ي...يالاه...وري..وريني...كييفااش هاد لحوايج لي ماشي هوما هادوك 😳😳
خلدون .."وجهو تزنك و حس براسو غايطرطق شد فيديها و شاف مباشرة فعينيها " مال طبونمك زملتي .. حيدي يديك الخرا غانصدق مهور راه شد ديلمها نفسي غابزز ..
ليالي .." كترمش فعويناتها ببراءة " يااا .. الله .. وووريني .. احححح .."كتلوى فجنابها" بغيت ندير بيبي😪
خلدون .."حابس راسو لا يتكرشخ بالضحك و هو ديجا معصب " نوضي الحاجة نووضي قبل مانفرع مك.. 
ليالي .. "حاوت توقف ببزز قدرات ..نزلات الدرعين ديال الكسيوة و طاحت التحت بقات بدوبياس بيضين ديال الدونتيل مامغطين والو سترينغ مغطي شويوي من الطوطة انا الترمة الله الله كتبرد ..اما السوتيان يالله مغطي الريوس .." 
خلدون .."وصلات بيه للحد برق عينيه و حل فمو النفس كطلع بصعووبة .. صرط ريقو بزز " اللهم طولك يا روح .. زيدي ابنت الناس راك كتقلبي على جوى منجل و حتى المنجل ماخليتيه فراحتو ...شد فيها و هي كتلوى و تحكك عليه دخلها للطواليط.. جلسات فوق الكرسي كتنعس فعينيها ..
خلدون .. نوضي وقفي نوووضي .. اووف ..
ليالي .. ع..عععلااش😳 ب..ببغيت نديير بيبي!
خلدون.. غاتبولي فالكيلووط 😡 اتفو واش انا تكافيت حتى ونتي فايقة ولابسة حوايجك بقى غا دابااا .."جرها من السترينغ نزلو لها و حاول ميشووفش شتت انتباهو"
ليالي . هاااء 😳
جلسها فوق الكرسي و دور وجهو حتى بالت ّ..
ليااالي ... سااااااليييييت😪
خلدون .. اوا نوضي لبسي داك الزبل لي كنتي لابسة ..
ليالي .. هااء .. مم.. مساااح ليااا 
خلدون .. شنااااواااا😳
ليالي .. م س ح ل ي اااااا (مسح ليا)
خلدون .."خزر فيها " وا هاااذي حصلة صايكونط سانك😕
مشى لبلاصة تالفوطات خدى فوطة فيديه و مشى لجهة لي برودوي كيقلب حتى لقى معقم ورجع عندها لقاها كدور فعينيها بطريقة طفولية ضحكوه تصرفاتها زاد حط داكشي على اللافابو و رجع عندها هزها بين يديه ..حيد لبرودوي لي كانو حى لمراية و حطها بلاصتهم و هي كتغني .. «بابا جابلي بلووون يااا عييني يااا عيييني احمر و اصفر اللون يااا عينييي ياااا عينيي»...اما خلدون كيعرق و ينشف غا بوحدو و كيحاول يشتت انتباهو باش ميغريهش صوتها المثير لي كان معسسسل .. خذا الفوطى فزكها بالما سخوت و رجع عندها فرق لها رجليها مزين و طلعهم كيحاول كيشوفش قدامو خذا الفوطة يمسح ليها لي حطها على الطوطة تنفضات..
ليالي ... هاااححح ش.. ششنوو هاااذ..هاذشييي " شدات ليه فيديها".. اححح سخوون ..
خلدون ..."قرب ينتف شعرو "هووووف 😡
حيد ليها يديها و بدى كيمسح ليها الطوطة و هي كتلوى شاف فيها لقاها حمرااا عرف بلي الفوطة كانت سخوة نيت .. رمى الفوطة و بقى كيشووووف فالمغارة حط صبعو عليها قاسها بشوية و هي ولا على بالها كتغني و تلوى مع راسها .. ما فيق راسو غا بزز خذا المعقم ليكان على شكل جيل دارو فيدو و دارو لها فالطوطة ديالها بدون شعور بدى كيماصي ليها بشويييية ..
ليالي .."جراتو من عنقو لعندهاا"، ااااحخحخخح اششش اش هااذشي .. امممم ... احححح ..
خلون .. "عينيه فعينيها المعسلييين و رموشها لي تشاابكو" انا ليي اححح و اممم اناا اش هاذشي ابنت النااس الفريز ولا توت اوووف .."شاف فتحتو لي كان واقف مزير علاين يخرج من السروال" اش غاندير فيه دابا انا اش هاااا "قرصها فتحتها حتى نقزاات"
ليالي ...ّ... هااااحححححح واااي قصصصحتييني اححح .. 
خلدون .. "عرف راسو مشى معاها فالخط و هو يحيد يدو بالزربة مشى غسلها و جاب لها السترينغ لبسو لها" انعلديلمي انااا اش داني نخرجك ااش تفوو . 
خلدون ..."هزها تم غادي بيها لبيت و هي معلقة فعنقو كتبوس فيه .. " رصاااي لديلمك راك معارفااش شكديري الخرااا ..نزلها على النموسية حطها بشوية"
ليالي.. "جرتو مابغاتش طلق منو .. دوزات لسانها على عنقو و باستو بوسة مقحبنة و كرشها كترعد تحت منو .." اممم بغييتك 😍
خلدون .."كيزفر بصعوووبة" حتى انا بغيت ديلمك وماقااادرش نصبر مزال هالعاار خليني نمشي نقلب على ديك القحبة نبرد فيها هاد الخرا لي درتي.....
.....
خلدون .."كيزفر بصعوووبة" حتى انا بغيت ديلمك وماقااادرش نصبر مزال هالعاار خليني نمشي نقلب على ديك القحبة نبرد فيها هاد الخرا لي درتي 
ليالي .."سرفقاتو بشوية " ياكاااا هءهءههء ديك ..صص.صف.صفريييطة غانننقتلهاااا همممم"عضلت شفيفها بإثارة" اممم شحاال ك.ككنمقتهاااا😡
خلدون .."تكرشخ بالضحك" هههههههههههههههههههههه اخخ يا ليالي اااخ ..
ليالي .. "قلباتو و جات فوقو .. تحنات عليه وباستو جنب فمو " امممم حلوة😍
نزلات لنقطة ضعفو لي هي عنقو طبعات علبها قبلة و نزلات على صدرو باستو زوج بوسات مفرقين و تمت نازلة بقبلات مغرية على ليزابدو ديالو خلات لحمو شوك من كل ما كيتلاقا فمها بلحمو حاول يتمالكنفسو و ميتهورش حط يديه تحت راسو و بقى كيشوف فيها شنو كدير و كيقول مع راسو "صبر اخلدون دابا تنعس "بقات على ديك الحال تبوس و تقول ما بست عطشانة .. جلخات ليه صدرو كاع بالعكرو هي كابوس و تلذذ و تااااوه .. حطات يديها على الصدفة تالسروال كتحاول تفتحها و هو ينقز قلبها و تخشى بين رجليها حيت كانتمفرقاهم
خلدون .. "كيشوف مباشرة فعينيها" مال مك زملتي خلينا مزيانين ..
ليالي ..احححح ب..بغييتك😍
خلدون ..."قرصها فبزولتها من فوق السوتيام تا غوتات" اححح اقلبي اححح راك ماعارفاش اش كديري ابنت الحرام غاتندمي ...
ليالي .."حطات صبعها بين عينيه" ي..يااك ان..انااا .. ليااالي .. ووو نت.. نتااا خ.. خلدووون .. 
خلدون .."خشى وجهو بين صدرها كيبوس وسط بزازلها" اممممه 
ليالي ..ا..اواا انا بغ..بغيييتك احح😍
خلدون .."فتح سروالو و ناض من فوق منها حتى نصلو و بقى غير بالبوكسر " نتي لي بغيتي .. و انا باغي كثر منك و من شحاال هاذي .. 
نزل عليها جا فوق منها فالوضعية الاوالى تخشى بين رجليها و نزل على فمها بقبلة طوييلة كتعبر على داك الانجذاااااب لي كيحس بيه تجاهها و حتى هي بادلاتو و تبعاتو فكاع حركاتو شداتو من حنكو و يد اخرى على عنقو شاداه مزيان وماعارفاش واش اللمسة فعنقو كثير جنونو .. كتاخط كل شفة من شفيفو تمص فيها و تبوس و تعطيها حقها و دوز للشفة الثانية كيف كيدير هو نزل لعنقها كيمص و يعض و يديه كيتلمسو لحمها كامل ما خلى حتى قنت ماقاسوش من غير الغار ... نزل بقبلاتو على مستوى فقصها الصدري و زاد نزل لصدرها طلعها بشويةودخل يديه تحت منها فتح لها السوتيامات ورماهم كي تكب الخير قدامو حوالو عينيه .. غطس فيهم شد وحدة بيديه و الاحرة بفنو كيعض و يمص فيها فحال العطشان و يلعب بلسانو على الراس .. كمل من وحدة و داز للاخرى دار لها نفس العملية و يديه كتقرص و تعجن فالاخرة فحال لا عمرو ساف البزول😂.. فعلا حس بلذة مختلفة .. اما ليالي بلا مندويو عليه كانت كتهز و تحط و تصدر انبن و تآوهات و كلام مخربق مامفهووومش ناهيك عن الحركات لي كانت كدير تحت منو.. كتحك تحتها مع ديالو لي مكيفصل بيناتهم ير السترينغ ديالها و البوكسر ديالو الشيء لي خلاااه يزيد يهيز و عضلاتو كاع تشنجو فحال لا كيهز الحديد ..
خلدون .."طلع عينيه شاف فيها لقاها عاضة فشفتها التحتية باغراااء و حالة عينيها كتعسل فيهم و تحوحححح .." اش هاذ الحلاااوة اش هاذشي .. ماقااادرش نصبر ابنت النااس .. "طلع عندها باسها فشفايفها بوسة قصيرة لكن حلوة رجع شاف فيهينيها لي كانو قراب بزااف من عينيه" متأكدة واش سكراانة ولا لاعباها عليااا هممم ..
ليالي ..هاااء😳😳
خلدون.."خشى وجهو بين بزازلها" نتي فالهلالا خااالص .. 
تم نازل بالبوس من الفرقة تصدرها تال كرشها لي زوقها كاملة كل ما كيمص كيجمع الدم مزيااان حتى كيخلي لحمها مطبع باحمر غامق غادي للبنفسجي .. استقر على صرتها لي كان كيداعبها بلسانو بطريقة خلات كرشها كتنفض و ترعد.. دخل يدو تحت طرماحتها و قطع لها السترينغ ... 
.....
تم نازل بالبوس من الفرقة تصدرها تال كرشها لي زوقها كاملة كل ما كيمص كيجمع الدم مزيااان حتى كيخلي لحمها مطبع باحمر غامق غادي للبنفسجي .. استقر على صرتها لي كان كيداعبها بلسانو بطريقة خلات كرشها كتنفض و ترعد.. دخل يدو تحت طرماحتها و قطع لها السترينغ ... 
خلدون .."طلع عينيه شاف فيها لقاها عاضة فشفتها التحتية باغراااء و حالة عينيها كتعسل فيهم و تحوحححح .." اش هاذ الحلاااوة اش هاذشي .. ماقااادرش نصبر ابنت النااس .. "طلع عندها باسها فشفايفها بوسة قصيرة لكن حلوة رجع شاف فيهينيها لي كانو قراب بزااف من عينيه" متأكدة واش سكراانة ولا لاعباها عليااا هممم ..
ليالي ..هاااء😳😳
خلدون.."خشى وجهو بين بزازلها" نتي فالهلالا خااالص .. 

خلدون .."حيدو بقى كيشوف " اش كتلبسي فهاذشي ... بغيت غير نفهم 😳..
ليالي ...هنننننههننن😪 امممم
استقر نضرو على الطوطة لي كانت حمرا و كتبري غارقة بماء الشهوة .. قرب صباعو ليها كيسرط ريقو .. حس بحلقو نشف و العنقو شاعلة فبه العافية .. كي حط عليها صبعو فزات ليالي و تلوات فبلاصتها .. عاود قاسها و هاذ المرة حكمها مزيان بيدو من خصرها باش متحركش و تهرب جسمها و بقى كيدور صباعو بطريقة داءرية خلاتها تبدىتعرق من الاحساس لي انتابها ديك الساعة حسات بالفرشات كيلعبو فمعدتها .. و تحتها كيدبرها..
ليالي .. اححححح ..اممم ..ايييي .. خ..خخخللد..ووون .. احححح
خلدووون .." عرقان و حلقو نااشف" انااات لي ااااححح ابب اناااا اح بزااف و الله ..
ليالي .. ب..شوية .. امممم ..
زاد خلدون فالوثيرة تاع دوران يديه و خلاها كتلوى تحتو بغاها توصل للطوب ديالها باش نكون بيناتهمعلاقة جنسية متكاملة ماشي يتمتع غير هو .. طلع لعندها و حط فمو على فمها و يديه مزالة خدامة تحتها .. تجاوبات معاه و تبعااتو فحركاتو لي كيدير بلساانو داااخل فمها ..حطات مباشرة يديها على عنقو كتلمس فيه و اليد الاخرى كتلمس فعضلاتو و كتآوه داخل فمو ..كي تلمسات عنقو زاد قرصها فتحتها حتى غوتات .. حيد البوكسر بيد وحدة و رماه برجليه خذا الحاج بوعروق بين يديه و كيشوف فيها بنضرة «غاتمووتي اليوم على يديه» .. اما هي ماهيااش هنااا بااقة كتحوح ..
خلدون ..منااويااش تسلمي عليه 😉..
ليالي .."شافت فيه ببرائة" ش.. شنوو ..
خلدون ..خذا يديها و حطها على المعلم ..بدى كيديها و يجيبها ببطئ و هي كتشوف فداك العجب ماعارفاهش شنو هو كون كانت فايقة عايقة كون قسماتو ليه على زوج😂.. دفعها بشوية ورحط يدو على صدرها كيعصر فيه و كيشوف فعينيها ..
خلدون .. مخايفاش ..؟ 
ليالي.."مبرقة فيه عينيها " 😳😳
خلدون ..اححح اعوينااتي😍 غانحاول مانقصحكش احبيب.. ..
ماخلاتوش يكمل هضرتو انقضت عليه ببوسة طوييييلة كانت مركزة فقط على شفايفو لي كيتحركو قدامها مرة كيعض فيهم مرة كيدوز عليهم لسانو كتلحس فشفايفو و تعضو بطريقة خلاتو يضحك فداخل فمها .. اما هي لحمها مشوك من المعلم لي كيقيسها من تحتها و كيدگ فيها بشوية ..كان خلدون هو لي كيحاول يهيجها اكثر و كيداعبها فوق الطوطة بالعضو ديالو .. وقى على ديك الحال حتى وقدرش مزال يصبر ولا حتى هي ماقداتش تصبر و ولات كترغب فيه
ليالي .. عع... عافاااك .. صااافي .. اححححح .. "كتلسق فعينيها من الشهوة و كتنفس بصعوووبة" اااححح صااا..صااافي 
خلدوون .. صافي اااش اكبيدة عاد هانبدى اللعب تالصح فرقي رجليك مزيان ابب فرررقي .. "شحطها بشوية لفخاضها"
ليالي .. امممم هاااااحح😍😍 اففف 
خلدون ..هههههههههههههه احييييه .. حوحي ليا مع راااسك الغزاالي ...
ليالي ...ششششش... صا.. صااافي نننغغغغننن 😳
بدون سابق انذار شد فيديها باسها من الداخل و شاف فعينيها مباشرة قبل ما يشد المعلم و حطو على التقبة مباااشرة ..
خلدون .. ماتخاافيش رخيي رااسك مزيااان و فكري فيا 😍
ليللي ..هااا😳😳 اححح ايييي 
خلدون .. معامن كندوي انا هههههههه😂
حط فمو على فمها و انغمسو فقبلة فرنسية كل واحد فيهم كيمص رحيق الاخر .. و يديه شاد بيها المعلم كيدخلو نشية و معذب معااه حيت مزيرة بزااف بدى كيعرق و ينشف حيت ماباغيش يفورصي عليها و هي حس بيها بدات كتشنج من تحت ..
خلدون ..رخي رااسك اليالي راني صابر على مك غا بزز ماباغيش نآذيك ..
ليالي ... احححح .. ددد..درنيي ..
خلدون .. "خشى وجهو فعنقها ..'' شنوو لي درك اكبييدة .. اممم..
ليالي .. ووووااااعع طبووني..😪
خلدون ..هههههههههههههههههههههههه وا هيااا المااليك .. واش ديلمك حنا فموقف ديال ضحك"شحطها لفخضها" رخي لمك لانصدك مخرجو فيك كي الثور .. كوولشي عندك كبيير الا التقبة داكشي علاااش حلوة لديلمك ..
رجع للمساتو و قبلاتو لي كيوزعها على الصدرها و جسدها كاامل حتى بدات كرخى و تحوح عاوتاني حس بيها واجدة و هو يبدى كيدخلو هي حسات بداكشي كيدخل فحال المووس.. عضات فكتفو و غرسات ضفارها فصدروو و غوتات بشوية...
ليالي .. اااااحححححح اووووو بش..شششوية ...اممم..
خلدوون .. صبري شويوش احياااتي ااححح ..
ليالي .. اووووف اوووو...
.....
ليالي .. اااااحححححح اووووو بش..شششوية ...اممم..
خلدوون .. صبري شويوش احياااتي ااححح ..
ليالي .. اووووف اوووو...
طلع راسو و طار عليها ببوسة كيجر و يمص فيها و هي كذلك كتلعب و تعض فلسانو..شد فخاضها مزيان و حكمها بيديه و طلعو معاها مزياان حتى حس بساائل سخوون تكب منها .. و هي غوتاات من الحر ...
ليالي ... ايييي ههءهءهء احححح ..خر..خرجوووووو ههءهءهء مابغييتش مااابغييتش اححح
خلدون .."حكمها مزيان باش ماتحركش و تقصح .." اوووف .. خلكي ماتحركييش باش تعودي على حجمو فدااخلك 
ليالي .. هءهءههءءء "بصوت غالب عليه التعب و النعاس .."مابغيييتش اممممم حيدوو مني خ..خرجوووو 
خلدون..." حط راسو على عنقها كيبوس فيها بوسات حنان فحال لا خارجين من قلبو ماشي من فموو ؛" احححح ابنت الحراام اش درتي فياا اوووف ..." زاد دخلو فيها شوية لكن فاش حس بيها فحال لا هاتقطع النفس وقف و بقى كيشووف فبها مازال ما شبع منها و ماقدرش يوقف ..ما خشى وجهو كيبوووس و يعععض فصدرها و يجر بكل قوتو حتى كتنفض من بلاصتها و تغوت بشوية فحال لا مابغاتش تقول ليه وقف .. ماحس براسو حتى جابو فيها حسات برعشة و احساس عمرها حساتو احساس بالنشوة ممزوجة بالالم لكن فالاخير احساس خلاها تبتسم و عينيها مقووبين و رعشة غرييبة اجتاحت جسمها كلو خلات قلبها يفرفر لدرجت حسات بيه هايوقف اما خلدون حس حتى هو برعشة قوية اول مرة يحس فحالها ترخى وطيح كااع تقلو عليها ....
خلدوون .. اش درتي فيا تبنت نسيم اول مرة نحس بحال هاذ الاحساس اووف ..
ليالي .. .. "عينيها كيتلسقو بالنعااس .. " هنمممنننممم
خلدون .." خرجو منها بشوية باش ميقصحهاش و خذا مقطهة ديال التوب قطني من فوق الكمودينو و مسح ببه المعلم تحنى عندها كانت مزالة مفرقة رجليها عالبحري .. مسح ليها الطوطة و نزل راسو باسها و عاود طلع عينيه شاف فيها و شاف فالثوب لي بين يديه و ابتسم ليها" هذا غايبقة معايا .."طواه و خذا سروالو حطو فالجيب" مقصحة بزااف ..؟
ليالي .. "فاتحة عبنيها بشوية كتشوف فيه فحال لا تقطعات فبها الهضرة" ..
خلدون .. "تحنى عليها باسها فشفايفها و ابتسم ليها .." اممم كون عرفت الحوا غايسكت ايمااك كون درتها من شحاال هذاا هههههه .."ضربها بصبعو لنيفها" 
جمع لها رجليها و دورها على جنبها ..دخل للدوش عمر البينوار بالماء الدافي و خوى فيه مستحضرات الاستحمام ديالها لي كانو تما .. ورجع لعندها هزها و داها لدووشحطها و دخل وراها .. كيتلمس فيها و كيشوف فيها بحنان .. كانت فحال شي بنيتة صغيورة بين يديه كيديها النعاس عينيها كيتلسقو .. حطات راسها على صدرو عرفها هاتنعس و هو ياخد الشومبوان غسل لها شعرها وزاد الجيل دوش حتى هو دارو غير فيدو وبدى كيدوزو عليها بشوية و مستمتع بكل لمسة كيلمسها .. باسها فعنقها نزولا بعمودها الفقري و كتالفها بقى مدة كيستنشق ريحتها ... عاد خذا الرشاشة غسل لراسو بالخف و خرج مسح بفوطة و دورها على نصو و هي جاب لها بينوار ديال الدوش وقفها و لبسو لها عاود هزها بين يديه و هي شبه ناعسة .. حطها على الناموسية و مشا لبلاكار ديالها خدا منو بينوار على شكل شوميزة بالكاروات و جنابو فيهم الفورير واصل حط الفخض مالقى حتى حاجة مغطية عندها .. مع دو بياس فالاحمر حطهم فوق الناموسية خداها بين يديه مسح ليها داتها و شعرها نشفو لها مزيان .. لبس ليها دوبياس و الحويجات ديالها حس بيها كل ما كيحركها ككتقفز رجليها حيت مزاالة مقصحة... لبس البوكسر ديالو و تخشى حداها جر عليهم اللحاف و جرها لحضنو عنقها و باس لها راسها ..
خلدون .. من اليوم ليالي .. مكتوبة بسمية خلدون وعد مني ماعمري نخلي شي حاجة تآديك اغزالتي .. .. 
حط راسها فعنقو تمخشات فيه اكثر ..حط راسو على راسها ... و مشى فسبات عمييييق ..

خشى راااسهاا في عنقو...تمخشاات فيه...ومشى في سباات عمييق....
.....
"بدات تحرك فيها كتعيدها لوااقع....مخرجااها من احلام..."..
ندى...."جلسات حداها "....فين سرحتي الالةة...شحال وانا نشير ليك...شنوو دابا كتخبي علياا..مبغااش تقوولي شنو عندك...
ليالي..."شافت فيها وتنهداات " ...اش غنخبي وشنو غنخلي الله يهديك...يااخبر بفلووس دابا يولي ببلاش....وباش منعااودش الهضرة زوج المراات...تجي امونةة ونقووليكم شنو وااقع 😔😔."هبطات رااسها "...
ندى..."زادت تخلعاات بلي بصح واقعة ليها شي حاجة...حيت عمرهاا شافتهاا بهاد لحاالة...".....خلعتييني..شنوو وااقع....قوولي...!!..."يالله غتخوي المزييودة وهي تم دااخلة اموونةة..."...
اموونةة..."جات جلساات حدااهم "...اش دااكشي تماا...ماالكم.....؟؟..
ليالي...." كتشوف فيهم بزوج "....اناا لي ماالي انااا...لمهم سمعووني عندي ليكم شي كلاام...
امونةة..."رفعاات حاجبها"....امااا هووو ....
ليالي...."ربعات رجليها وجلسااات قداامهم....كتعااود وتمسح في دمووعها لي نزلوو تلقائياا...ولبنات حاالين فمهم ومصدوومين ملي كيسمعوو "....
امونةةة..."وقفااات شااعلة "....ولد القحبةةةة ....ستغلك...زاامل...هاا هادي هي رجلة....
ندى..."غير كتوااسيها مقادة تقووليها حتى كلمةة..حيت مغتزييد...ولا تنقص...ديجاا مجربة هاد احسااس..واخا مختلفة عليهااا "...
ليالي..."كتهضر بجهد..واصلة فيها لعظم "....اشمن ستغلني ولا زبل...انا لي بنت لقحبة ونستااهل لي جراالي ...سيد مجبرني على واالو..
ندى..."قااطعاتها "...ولكن نتي كنتي سكراانة اصحبتي كيفتش نتي سباب...
ليالي...سمراانة ومااشي ميتةة...راني كنت عاارفة شنو كيدوور ...وغير فقت عقلت على كلشي....
اموونةة..." كاتصووط بالعصااب "...ايااه الاﻻة الفااهيمةة..وملي نضتي شنو درتي عتااذرتي منو حيت نعستي معاه 😡😡...
ليالي..."وقفات وتمات غادة لجهة تانية وكتدوي بالنثير "....شووفي متزيديش على ديلمي...رااني مقودة عليااا...شنو بغيتيني...ندير انا لي قلتليه...حوييني...وقدمت ليه طبووني على طقم من ذهب...شنو بغيتيه يديرر...؟؟
ندى..."كتحااول تبرد سووق "...دابا لي عطى الله عطااه...ولبكى من مووور الميت خساارة....لغواات وشد ليا نقطع ليك معندو باش يفيد...
اموونةة.."شركتهم بزووج "......كييفاش لي عطى الله عطااه...شنوو بغيتيني ندير ليها نصفق ونقوول براافو....لمرة لولة ونتي وباقا لدابة كنحااول ندوزها بجغمة...لماا وداابا هيي....نتي ونقوولو ولدك يشفع ليك ..وجوااد يتزوجك....وخلدوون يدييرهاا ويكفر عن هاد الغلط...."جوبات ندى شااعلة قبل متنطق ليالي "
ندى..."بالغواات "...سمعييني نقووليك....تكفيير عن الخطأ ولا خراا....انا قااده برااسي وكيف كبرت رااسي ...نكبر هادا لي جااي...بلاما تبقااي كل مرة تجبدي ليا سميتوو...ولدوو ولا لقلاوي...
ليالي....ونزييدك...هاد الهضرة لي قلت ليكم..ردموو مهااا هناا...انا هو داخل ليا من وذن وخاارج من لووخرا...ماشي نهاية لعاالم...الا ديفيرجييت...عادي كتوقع في احسن العائلات...وهادا غلطي.ومستعدة ندفع ثمنو رااسي...
امونةة..."كتصفق "....براافوو عليكم...زعمة شي تفكير عندكم...مكدبووش ملي قاالو لبعرة كتقلب على ختهاا في قااع لبحر...ايوا الله ينعل زملبووكم بزووج....كون فكرنا باش كتفكرو دابا كون مشيما بعيد غيرر في المغرب..ولكن بان لياا كلشي تبخر...
ندى..."جلساات فوق ناموسية "...حتى حد مالاقيها كيف بغااهاا...بووحدو لعالي لي عاارف شنو كاين لدااخل...
امونةة.."جلساات حداها وجرات ليالي تجلس "...استغفر الله العظييم..."شافت فيها "....بغيت غنفهم...شنو ردة فعلوو...واشنو قااليك من بعد موقع هاادشي...
ليالي..."هبطاات وجهاا "..واالو..لغد ليه..حليت عيني..وشفت الوضع وتفكرت كلشي...هزيت راسي..وحواايجي وخرجت من لبيت جيت لعندكم..باش نرجعوو هناا...وهو بقى نااغس...وراه من نهار جيت كيعيط ليا عند فرطوطو..ولا نمرة لي مخدمةة...مكنجااوبوش...حتى نرتب افكااري...
امونةة...ايه رتبيهم رتبيهم وعندك...يطيحوو ليك...زعمةة من مصيبة...لماا كبر منهاا...
ندى...😒😒😒
ليالي...عار ربي لما بدلي موضووع...
امونةة..."شافت فيها بنص عين "...انا غنبدلوو ولكن. مغنسااهش....نووضوو نزلوو لتحت شوية يضربناا لبرد....
....
قضوو لبناات نهارهم...براا شاامبغ...محااولين يتنسااو شنوو وقع..واخا بزز منهم ولكن كل مشكل وليه حل.....ولبكى وندييب معندو باش يفيدهم...

.....وصل وقت الخدمةة..طلعو لبنات لبيتهم يوجدو..لبسو احلى فساتين عندهم وتزوقو كيف ديما....ونزلو لكباريه باش يبداو خدمتهم واخا حتي وحدة ماحملا راسها فهاد المكان... والكن صابرين علي لله يفرجها عليهم ويقدرو يخرجو من هاد لورطة...كانت الاجواء هي هي كيما خلاوها اخر مرة.... دنيا عامرة ودعوة مخلطة... ضواو ملونين وكيشعلو ويطفاو... لموسيقي مجهدة ...شي سكران شي ساحي... شي كيشطح شي كيضحك... بنادم مامسوقش شافهم بوفرطوطو من بعيد وتم جاي عندهم....
بوفرطوطو..."جاي كيتعوج بداك طالون فيه ميترو"...هلا بالحلوين اش هاد تعطيلة.. ديك زك دجاجة من صباح وهي... وين المغربيات قهرات جد بويا فرعات ليا كري....
امونة..."كضحك عليه"...بمناسبة فريع لكر لقيتي لكارد لي شرشمو ليك ديك لمرة...."تفرشخو لبنات بالضحك عليه...
بوفرطوطو..."طلع فيهم ونزل وهو يضحك"...سكتي الله يعطيك موصيبة... غير كنتفكرو كنحس بالحكة فترمتي
ليالي..."ضرباتو لترمتو"...هاديك غير دودة احبيبتي سخنتي وخاصك لي يبردها ليك....
ندى..."مفرشخة بالضحك"...واييه تقطعتي اعويزوزة....
بوفرطوطو...."ضحك بمياعة"...ولله الي شهر مادقت لحلوى... تقولي غير رمضان...خليونا من هاد لهضرة مهم قالت ليا ديك خيخية الي جاو نوزع عليكم لمهام... نتي اندى غاتاخدي بلاصت ليالي و..."مازال ماكملش هضرتو حتي وقفات عليهم ديك شمايل....يتبع

تتمة......شمايل..."كترد شعرها لور وتعوج''... ارتحتو صح لكان نشوف شغلنا.. 
ليالي..."كتشوف فيها بأشمئزاز"...ليها كنا غادين....
شمايل..."بابتسامة صفرة"...اه اقول ترى غيرنا النمر لأنو في بنات يديدة ومنهم وحدة اجنبية ...
بوفرطوطو..."كيتزكك"...اويلي وفين مابانوش ليا...
شمايل..."كتوجه كلامها لبنات"...اتنين اليوم بتشفهوم والاجنبية باجر بتشفوها ...والصراحة بدي تعلموها شوي من المياعه والدلع والغنج والسهونة اللي فيكن ... ماشاء الله المياعه وهز الوسط عندكم بالرضاعه مشان هيك الرياييل وراكم بالكوم ....
امونة..."تحكمات فراسها بزز"...كيفاش زعما....
ليالي..."كتلطف الجو وقصفات جبهة شمايل"...قصدها زعما امونة حنا لمغربيات ملي كنتزادو وحنا كندلعو... اصلان حنا مخلوقين ندلعو وتميعو ونأمرو ولخرينات يخدمو عبدات تحت رجلينا...
شمايل..."كيف لبهلة كضحك"...المهم ماعلينا ادري انكم قدها وقدود وماينخاف عليكم ...مشان هيك صرتو السيبرستار تبع الصالة كلها.... 
امونة...."بابتسامة مصطنعة"...حتي انتي الصراحة وليتي كينقطة لعسل علي قلبنا... واخا وقع بيناتنا سوء تفاهم فاللول...
ندى..."بنفس الابتسامة"...امونة عندها لحق ملي راجعنا راسنا عرفنا مصلاحتنا معاك ...وصارحة لفلوس كيديرو لعجب...
شمايل...."كضحك ومتيقاهم معامن نتي مع لمغربيات يديوك لبحر ويردوك عطشانة"...الحمد لله انكم فكرتو كويس ووفرت عليكم المشاكل... البنت ابيها تتعلم منكم اصول الدلع والمياعة والغنج ورح اخليها معاكن بالغرفه هي من غير خبرة وانتو مشاء الله اساتذة ونابغة في الدلع .....
ليالي...."حطات عليها يديها وكضحك ضحكة صفرة"....الله اودي انتي تأمري وحنا نفذو غير هو خاصك تحركي معانا يديك زيد لما زيد دقيق ولا لا...
شمايل..."بتعجب"...وي ترى مو فاهمة عليكي بسطيلي الكلام ...
امونة..."عنقاتها من جيهة الثانية"...قصدها انو احنا حنبسطك واني بعد لازمك تبسيطينا وتزويدينا مصاري فلوس ماني دراهم ....
شمايل .....''ابشرو بالخير ...بس اشوف نتيجة تصر الخاطر وماليكم اللي تبوه ...
ندى..."فخاطرها"... يعطيك حبة فالبلاصة لي ماوصلاتها يديك يخ علي كمارة كيدايرة ماتشوفيك موحمة ولا شداة فحبال....عندااك غا نحطها في شي قنت اتفخس..
شمايل....بتقولي شي
ندى..."درات ضحكة مزيفة علي فمها"....لالا كنقول ياله نبداو خدمتنا راه نسينا راسنا...."ملقانا مع هاد زوامل ولا مع وجهك تفو
شمايل...."فرحانة حيت حسبات راسها دارتهم تحت جناحها "...مهم ندى حتبدل مع ليالي المكان وتشوف طلبات الزبائن ..وليالي نفسي انك تغني لنا بصوتك اللي يخبل يهوس قل اعوذ برب الفلق مشان التغيير وناس تستانس ابيكي تلعلعيلي المكان ابيه دمار جمهور والكل مستانس ا وانتي اامونة تعالى وياي ابيك في موضوع مهم. ....
بوفرطوطو بقا غير كيتفرج فيهم مافهم حتي زفتة من هادشي لي داز قدامو... ندى مشات بالزربا حيت ماحملاش تشوف فديك وجه الزك خلاها بوفرطوطو ...ليالي مشات مع فرطوطو دير داكشي لي قالت ليها شمايل ا...ما امونة مشات مع شمايل طلعو فسانسور حتي وصلو لمكتب ديالها دخلو وهي تجبد لكارط ديال لي شومبر وعطاتو ليها....
امونة..."باستفهام"...اشنو هادا
شمايل..."بابتسامة"...يا بعد عمري انتي هدا مفتاح لجناح 1279 ...زبون يديد جاي مخصوص مشان عيونك اكيد سمع عنك من عند شي حدى وباين عليه كثيير غني لانو دافع في هي الليلة ملايين... من يوم ما شرفتو الصالة والفندق وانا بالعلالي وكل يوم اكسب زيادة لازم احصنكم لا تاخدو عين ....
قل اعوذ برب الفلق صرت اتعامل بالدولار من وراكم ...
امونة..."بعدم ارتياح"...ممم اوي حنا دخلنا عليك بالربح دخلي علينا حتي انتي بالربح..."غمزاتها"
شمايل..."ناضت شدات فيها بحال الي كتوصي فيها"...تدري اذا انبسط الزبون منك وصار دايم عنا كل يوم وصار دايب في هواكي وكل يوم يدفع زي اليوم ..ابيكي تخليه ماينسى هالليلة وسويلو كل اللي يبيه خليه هو لملك...وريني شغل المغربيات...
امونة..."بابتسامة مصطنعة والكن ماكرهاتش تقجها حتي يخرجو عينيها شحال فيها ديال لهضر"...لله اودي ماتوصي يتيم علي بكا هاديك خدمتي غانخليه طالع بأمونة نازل بأمونة وحلاوتي عندك ....

🛇🛇لا يحلل النشر نهائيا🛇🛇خلاتها وتمات خارجة متاجهة لجناح لي قالت ليها ...تصادفات مع ايوب ضربات فيه وزادت خلاتو غير كيشوف سها ونسا راسو حتي عيطات عليه شمايل... مشات امونة طلعات فالسانسور لطاج فين كاين لجناح.... قادات راسها كانت لابسة كسيوة حمرة حد لفخاض ومعرية من ضهر كولو... صدر نصو باين وصباط عالي فالكحل طالقة شعرها الاشقر ...بقات كتشوف فالمريا ديال سناسور حتي تحل خرجات ووقفات قدام باب لجناح... قلبات صدرها واش كاين لمنوم لقاتو حلات وقلبها كيضرب ...غير دخلات لقات ضواو طافين شعلاتهم ودخلات لقات لجناح هو هو مافيه حتي حد عرفات بلي مازال ماجا دخلات... بقششات هزات كاس ديال لعصير بردات بيه جوفها شافت فالمريا شوية ومشات وقفات مقابلة مع شرجم لكولو زاج... كتشوف فالاضواء كان منضر غزال سهات فيه حتي حسات بشي حد وراها زيرها بيديه من خصرها.. بقا كيشم ريحتها وباسها فعنقها حسات بقلبها ضرب وحسات بالخوف حاولات تفلت منو وبعدات ماجات فين دور حتي تصدمات حطات يديها علي فمها وضحكات كاع داك لخوف تحول لفرحة وعنقاتو 
امين..." بعدها عليه وكيخنزر فيها"...هاي هاي هاي ياك لقحبة دمك اش هاد لحالة لي جا يبقا يبوس ونتي تحليتي عاجبك لحال مخليا زوامل ياخدو راحتهم وكون كان شي حد اخر ماشي انا خليه يشبع بوسان
امونة..."ابتسمات"...اويلي ولله حتي بزز عليا احبيبي والكن ولله ماكيفوتو بوسة...
امين..."طلع حاجب ونزل لاخر"... كتقوليها بوجهك حمر لله ينعل مك لا نتي ولا هما....
امونة..."حسات بغيرتو عليها حطات يديها علي عنقو"...توحشتك احبيبي ياك ثلات ايام وليلة عمرك فكرتي تعيط ليا ...ولا هولاتك خاطرك من جيهتي ولا ديك ساعة كنت قدام عيني دوز بيا لوقت دابا مابقا عندك مادير بيا....😔😔
امين...."مربع يديه وداير فيها شوفة فشكل"...عند بالك دابا غاتقلبي عليا لقفة عاوتاني ودريبليني كي مولفة كديري ...ونولي انا لي خايب ومنسواش ونتي البنت ضريفة زوينة وانا مقصر من جيهتك...مابقاوش واكلين معايا قوالبك احبيبتي صافي حفضتك..."قرب لفمها"...كنصحك تقراي قوالب جداد اعمري....
امونة..."ضحكها كلامو جاب ليها تمام"...غانعاود نقول ليك توحشتك لمرة ثالتة اوي ماتجاوبش عاوتاني
امين..."زيرها من خصرها بيديه وزداها معاه"...اولا كدبتي فهادي قلتي ليا توحشتك غير جوج مرات راني راد معاك لبال ثانيا غادي تنساي واش امين هادا لي واقف قدامك عتابريني زبون الالة وبيني لمهارات ديالك وهادا ماعندنا مانديرو بيه..."شد من صدرها بيده بجوج وجبد المنوم ولاحو فالارض وغمزها😘"انتي دابا ديالي انور عيني....
امونة..."ضحكات"...حمق حيد حيد
دفعاتو وتمات غادية قدامو بالعبار خلاتو حال فيها فمو وكيبلع ريقو حمقاتو فورمتها وهي كتمشي بدلع جلسات فوق الناموسية ودارت رجل فوق رجل هزات تيليكوموند وبقات كتفرج"...غاتبقا واقف تما ولا اش
امين..."بتاسم وتم غادي ليها جلس حداها ونوضها جلسها فوق رجليه وعنقها"...توحشتك احياتي ماتصوريش هاد ثلتيام دازت عليا طويلة من غيرك ولفتك حداية....
امونة..."معنقاه وكتستنشق ريحتو لي كدوخها"...حتي انا توحشتك بلا قياس تأكدت بلي مانقدرش نعيش بلا بيك حتي دقيقة واخا كنجلي لوقت مع لبنات والكن بلاصتك كتبقى خاوية
امين..."بعدها عليه شوية كيدوز صباعو علي وجهها وكيتأمل فيها"...اشنو درتي ليا ابنت ناس شقلبتي ليا حياتي كنت بعقلي حتي بنتي انتي....
امونة..."حاطة يديها علي عنقو وكتبتاسم"...داكشي لي درتي ليا درتو ليك انت لي خليتي ليا لعقل تبارك الله...قول ليا اشنو جيتي دير هنا
امين..."ابتاسم بخبث"...جيت ناخد حقي الحب ديالي....
امونة..."بتعجب"...اشمن حق فالحقوق اسي امين....
امين...."بنفس الابتسامة"...حقي الحبيبة ديالي لي كانتسالك ولي من ليوم غانبقا نجي ناخدو ازين لي عطاني ربي....
امونة...."مافاهمة والو"....واش سكرتي ...
امين...نوضها من فوقو وجلساها قدامو"...جلسي ازين ديالي نشرح ليك وندخلها ليك راسك حيت داك نهار بنتي ليا معصبة ولغد ليه لقيتكم مشيتو مالحقتش نقول ليك بلي وليتي مراتي علي سنة الله ورسوله.....

امين..."كيضحك"...ايه احبيبتي نهار سنيتي علي دوك لوراق سنيتي حتي علي وراق زواجك بيا ...حيت انا عارفك راسك قصح من حجرة و ماكتجيش بالخاطر داكشي علاش دخلتك هاد دخلة وحطيتك امام الامر الواقع... وحتي دابا غوتي علي خاطرك مهم تعصبي عايري سبي نفاجري قولي لي عجبك عارفك ماكتهناي حتي تجمعي جد وطاسيلة وباش نبقاو زوينين انا غانسد ودني حتي تخرجي كاع المطلحات لي كتعرفي وتسبي علي خاطر خاطرك...مهم ملي تخوي قلبك و تبردي وتسالي نغزيني باش نبارك ليك امراتي لعزيزة.....
...."جبد سدادات ديال لودن خشاهم فودنيه داير بحسابو ههه جر لمخدة وتكا عليها ودار يديه ورا راسو وغمض عينه"...
امونة بقات مصدومة مخرجة عينيها كتشوف فيه فنفس الوقت فرحانة بلا قياس حيت تأكدات بلي كيبغيها مليون في لمية... وماشي غير بغا يدوز بيها لوقت وانما بغاها مراتو وحلالو زادت تغرمات بيه وعشقاتو كثر واخا تزوج بيها بلا خبارها والكن هاد لخطوة بالضبط خلاتها تعرف غلاوتها عندو واشنو هي بالنسبة ليه ...ابتاسمات وبقات كتشوف فيه استغلات لفرصة وهو مغمض عينيه كتمنضر فيه حيت توحشاتو بزاف جمعات ضحكة وهي تنغزو ضرباتو فصدرو... حل عين وسد عين ناض جلس حيد داكشي من ودنية
امين..."حابس ضحكة"...نعام
امونة...."مخبية ضحكتها فملامح جدية"...نعام فالصحراء.....
امين...جلسي علي بيضو
امونة..."غلباتها ضحكة"...لا باركة عليا غير ديالك....
امين..."خرج فيها عينيه"...تمسختي ابنت لحاج.....
امونة..."جراتو من لكول ديال تيشورت وقربات ليه"...ياكما صحابك غاتنسيني بهاد تخراج لعينين قول ليا اولد لحاج شحال عطيتيني فالصداق....
امين..."ضحك ضحكة رجولية من قلبو خلات امونة سارحة فيه"...أمري احبيبتي ....عيني الي طلبتيهم نعطيهم ليك.....
امونة...."طلقات منو وحطات يديها علي عنقو"...انا بغيتك كلك احبيبي ولا نقول ليك راجلي.....
امين..."باسها بوسة خفيفة من فمها"...قولي ليا لي عجبك ازين ديالي
امونة..."عضات علي شفايفها"...اححح عليك وعلى هضرتك قول ليا بعدا شحال عطيتي لديك لخرية فهاد ليلة
امين..."شاف فيها ونفاجر بالضحك خلاها غير كتشوف مافاهمة..... والو"...عطيتها ضباب سمعي احبيبتي حلي معايا ودنيك كاع دوك الفلوس لي كتاخد الشيخة شمايل مزورين يعني اي سنيتم خداتو من عندنا انا خلدون يعقوب جواد حنا كاملين راه مزورين
امونة...."بصدمة"...اويلي امين والي عاقت بيكم باغين تخرجو علينا....
امين..."شد يديها بين يديه"....سمعي داك زمر لي معاها داك ايوب هو لي مكلف بهادشي... عارفها كدير لمبالغ لكبيرة فالسطوك والمبالغ لعادية ديال لكليون عادين هما باش كتخدم داكشي ماتفكريش فيه انتي هي عمرها... ماغاتعيق والي كاع وقعات شي حاجة ايوب غايتكلف ماغاتجي فين تعيق بالقالب حتي نكونو سالينا حنا من هاد لحزاق كامل.....
امونة..."ضحكات"...ناري عليكم شياطين صافي..."ضرباتو فصدرو"...انا اولد لحرام تعطي عليا فلوس مزورين مانستاهلش ديال بصح ولا اش....
امين..."كيضحك"...كلشي ديالك الله اودي...
امونة..."بغات تشد فيه"...ياخوفي منك اولد لحاج لا يكون داك عقد زواج حتي هو مزور....
امين..."طلع حاجب ونزل حاجب"...طبون مك لي مزور
امونة...."كضحك"...بصح نيت مزور 
امين..."غمزها"...وديالك.....
امونة...."تقزدرات"...لا ديالي دوريجين اوريجينال وبالتيكيتة ..
امين..."بمكر عاض علي شفايفو"...اشنو بان ليك ندشنوه ونحيدو ديك تيكيتة....

امين..."طلع حاجب ونزل حاجب"...طبون مك لي مزور
امونة...."كضحك"...بصح نيت مزور 
امين..."غمزها"...وديالك.....
امونة...."تقزدرات"...لا ديالي دوريجين اوريجينال وبالتيكيتة ..
امين..."بمكر عاض علي شفايفو"...اشنو بان ليك ندشنوه ونحيدو ديك تيكيتة....
امونة .."ضرباتو بخفة لصدرو" ههههههههههه الله يمسخك ..
امين .."خشى وجهو فعنقها وباسها بوسة حاارة" احححح ريحتك كدوخني ..ماقااادرش نصبر و نشوفك بين يدي 😉.. 
امونة .. "نقزات جلسات و ربعات رجليها .." اه هاني بين يديك ولكن هانعسو الكبيدة 😂😍..
امين .."جلس قدامها و خزر فيها'' شنو نفهم انا من هاذ الهضرة دابا ..؟ 
امونة .. يعني الحبيب ديالي راجلي العزيز انا ويااك ماهايوقع بيناتنا واالو اليوووم ..
امين .. " طلع حاجب و نزل الاخر " يعني نفهم بلي مرتي ماباغانييش ..؟ 
امونة ... اويلي واش اناقلت هااذ الهضرة 😱 طبعااا لا.. " قربات ليه و حطات يديها على حنكو كتحسسو بحب " احبيبي مابغيتش ليلتنا الاولى تكون فهاذ البلاصة لي كنشمأز منها بغيتها تكون سبيسيال فمكان سبيسيال.. و زايدون هانتا كتشوف فاش طايحيين مصيبة اجاا مايفكها ..😔..
امين .. حاجة وحدة الي متفق معاك فيها هي هاذ البلاصة انا كاره راسي حيت مرتي جالسة فمكان مقزز بحال هذااا.. 😡 ولكن هاانت هااانت هاانت قرب هااذشي يساااليو نخرجك من هاذ المستنقع ..
امونة .." قربات باستو فمو بوسة خفيفة " و نهار غانساالييو من هاذ البعر كاامل غاتلقااني واجدة نكون مرتك ديال بصح .. ☺.. 
امين .. .."تكى و جرها لعندو عنقها وبقى كيلعب فشعرها"،شي نهار تحمقي ديلمي ..
امونة .."طلعات راسها كتشوف فيه" البنات ماخصهمش يعرفو بزواجنا ...!
امين .. ناوية تخبي عليهم..؟
امونة... "تنهدات" مابغييتش نخبي عليهم .. ولكن ما عندي ماندييير خصني نلقى الوقت المناسب باش نقول لهم كولشي .."ضرباتو بشوية لصدرو "-وماتنساااش واش حتى انا ماكنتش عارفة هاذ االبلااان تالزواج ههههههه...
امين ..،"شد يديها باسها من الداخل ؛" شي نهار غانقسمها لمك ..
امونة ..ههههه ماتقدرش احبيبي ماتقدرش.. 
بقاو على هاذ الحال كلمو مني كلمة منك حتى نعسات امونة على صدرو بقى كيشوف فيها و يبتسم و مرة ورة كيبوش فصباعها حتى نعس حتى هو معنقها ...

نرجعو التحت فالكباريه... كانت ندى كيف العادة كتشوف طلبات ديال الزبائن ومرة مرة كتجمع هي وبوفرطوطو... حتي تم داخل سي جواد بقدو وبقامتو... خدا بلاصتو وبقات عينيه كتقلب عليها حتي لمحها واقفة مع بوفرطوطو ...هي شافتو من بعيد ودورات وجهها لجهة تانية...
بوفرطوطو..."ضربها ضربة خفيفة فكتفها"...لله لله على مولاي سلطان لهيه جالس كيتسناك احح علييه...
ندى..."بعدم اهتمام"...وانا مالي يجي ولا يمشي سمعيني نقووليك هاديك ماشي طبلتي.....سير سربيه نتااا ...
فرطوطو...."شاف فيها مخصر سيفتوو "....اوييييلييي...اويييلي...تي ماالك مرة عينك فيه مرة يخخ منو...واش كاين شي حد كيتكبر على نعمة..انا راه قلبت راسي...بنت غير ود بحال هاد زين...حرام منتمتعش بيه اختشي...
ندى...."ضربت فرطوطو بترمتها "...ايواا سيري ساا لعمييرة خليتو ليك ليلة ....الا بغاااك....🤣🤣
بقاين هوما مجمعين حتي عيطات عليها شمايل كانت جالسة فواحد الطبلة هي وراجلها وواحد الراجل اخر... جراتها حتي هبطات وهضرات فودنيها قالت ليها جوج كلمات ومدات ليها لباس... ومشات ندى ضربات تخنزيرة فجواد وتمات غادية كتعوج حتي وصلات لباب رجعات شافت فيه وخرجات طلعات فالسانسور لشومبر لي قالت ليها شمايل حلات ودخلات....وفي وقت لي دخلات هي عيط جواد لبوفرطوطو...
بوفرطوطو..."كيتعوج وكيهضر بدلع"...مرحبا بسي جواد زارتنا لبركة
جواد...."بعدم اهتمام"...باركة من ديك زملة ديالك سيري عيطي ليا علي ديك صفريطة..."كيقصد شمايل"
بوفرطوطو....بابتسامة ماكرة"...من عنيا زوج دقايق وتكون عندك....
مشا بوفرطوطو عيط لشمايل شافتو وتمات جايا كضحك وترحب بيه
شمايل..."بابتسامة فرحانة بوجودو عارفة لفلوس من وراهم"...اهلين وسهلين كيفك نورت المكان
جواد..."مبتاسم ابتسامة صفرة".....منور بيك "قالها ومحاملش رااسو "...
شمايل..."ضحكات بصوت مرتفع".. ربي يخليك قول ليا اش محتاج كيفاش نقدر نخدمك....
جواد..."بجدية...راافع حاجبو"...ندى
شمايل..."بتعجب"...ندى مين ندى....اااااه البنت المغربية بس هي مطلوبة الحين يعني مرافقة زبون اخر شوف وحدة غيرها....
جواد..."خبط يديه بجهد فوق الطبلة حتى تخلعت "...ولله انا جاي مخصوص عليها ... اخر يوم عندي هنا وبغيت ندوز ومعاها ..اكيد ماغاديش تصعاب عليك انا زبون عندك يرضيك تخليني بلا خاطر....في كلتاا حالات هي لي غتراافقني ليلة سوااء بخاطرك ولا بزز منك....
شمايل...."كتبلع ريقها مابغاتش ضيع هاد الهمزة تاع فلوةس...وفي نفس الوقت خلعها بتهديدو..."...ولله خاطرك علي راسي من فوق بس ماعندي حل اخر...هي لحين معااه...شااور على اي بنت ثاانية في صاالة وبثواني اكون تحت رجليك...
جواد..."مبتاسم بمكر"...لا ولله انا بغيت ندى وجاي معول عليها وكوني انا متساعد ندفع ضوبل ديال المبلغ لي عطاك الزبون للول بخمس مرات اشنو بان ليك..."عرفهاا طمااعة "..
شمايل..."كتعرق وتنشف"...ولله مبلغ مغري..."ناضت من حداه"...انا رح رووح شوف حل وارجع....
جواد..."غمزها"...دغيا حيت ماعنديش لوقت ...
ضحكات ليه ومشات عند راجلها.... هضرات فوذنيه ناض من بلاصتو ومشاو لشي بلاصة فيها الهدوء باش يفكروراه لفلوس تما ..من بعد ما لقاو حل رجعات شمايل عند جواد كان هاز كاس كيشرب وعينيه علي تيليفونو... هضرات معاه شوية وقالت ليه يمشي لشومبر فاش كاينة عطاتو باش يحل ناض وقف ضحك ليها وكمل لكاس ديالو ومشا فاتجاه السانسور.... 
ندى لي كانت فالدوش كتقاد مكياجها عودات دارت عكر فونصي بين فمها كثر.. حتى سمعات الباب تسد تنفسات بعمق وتمات خارجة كتلعب بشعرها حتي هزات راسها وبان ليها صاحب دعوتها جالس داير رجل فوق رجل وممسوقش 

#يتبع🔥🔥

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.