صديقات في الخليج الجزء 16

2018

محتوى القصة

رواية صديقات في الخليج , الموسم الثاني

يعقوب.....صافي وصل الوقت قتاحمي ....
......
بااميلا...."خرجات من طونوبيل "...اوكي شااف..."هزات تليفوونهاا عيطات لايوب "...فينك....شنو الاوضااع....اوكي وجد رااسك ..غندخلو داابا....واخت..."قطعات معاه وعطاات اوامر لفرقةة لي معاها "....نتومااا حرسو المبنى من الخلف ونتوما بقاو هنااا ...وشي لاخور يتبعني ..
تمات دااخلةة بشجااعة ..ببدلتهااا العملية لي خلات الكل يشووف فيها بذهول ...منهم زبائن وموضفين ..طارحين تساؤلات عديدةة...كشنو كااين ؟؟.....توجهاات ديريكت لعند الموظف "....مسؤولة على هاد شي فين كااينةة 🤨 ؟...
موظف ....ليه في ايه ياا فندم...
باميلا...."جبدات البادج"....مكفاتكش اللبسة ..هاهو شووفو...كنظن عرفتي رااسك معاامن يالله طلقني ولا مغيعجك حاال....
الموظف...حاضر حااضر..يالله معاياا انا حوريكم هي فين ..
بامييلا.....نونو...منعدبكش..نعرفو طريق...
موظف ....هي في قااعة الاجتماعات...موگودة..في اخر طاابق على ليمين...."خللتو تا كمل هضرتو وعملات اشاارة براسها لي معاها باش يسبقووها وهي ....مشات لساانسوور...
......
في قااعة الاجتمااعات..لي عبارة على غرفة مربعةة وواسعهاا كتتوسطهاا طبلة مستديرة الشكل...كان مترأسهاا ابو علي...وفي جنبوو مدامتووو...لي جاالسةة نافخةة ريشهاا ...قربات ثقب سمى وتحفر الارض....ثقه في النفس عندهاا زاايدةة....كتعبر وتشكر الفندق...لناس لي جاايين..منهم اشخاص من وزاارة السيااحة...والجودة...بالاظافة الى مستثمرين اجانب....ولي دوراتهم فيه قبل متعقد اجتمااع....وشاافو لي بغات هي توريهم ليه...حيت اي حاجة ممكن تعرقل سير هاد الاجتمااع تخلصاات منهاا....
شماايل...."وقفات بابتساامة تعطي الكلمة من بعد ممدحووهم "...مثل كل سنه رح اشكركم من جديد...ان شاء الله نضل عند حسن ظنكم ...ونزل بالمرااتب الاولى ...لطول الاعواام الي جاايا...😊
بامييلا...."حلات لباب على جهدهاا خلات الكل لتافت ليها..."...وقتك سالا شماايل خاانو...وهادا هو العام لي غيتكشف وجهك الحقيقي لناس...لا نتي لا هاد الاوطيل...لي مخبية فيه اعماالك المووسخةة بحاالك 🤣..وكيف قلتي كيحتل المراتب الاولى...ولكن ماشي في الجودة...في الاعماال المشبووهةة..رااك عارفاها مزياان 😉...لا نتي لا موسيووك...."كلامهاا لي كان بالانجليزيةة...خلا الجميع حال فموو ومطرطق عينيه...وكيمسح وذنوو يتاكد انو سمع مزيان...اما المعنيين بالامر.الوان طيف داازو في وجههم
شمايل..."دقات القلب عندهاا تساارعو ...معارفاش كيفاش تكشفوو وهما اعوام مخبين ومكاينش لي شك فيهم..."..عم تگوولي ايش...حسني الفاظك ..والله لورجيك...راه دفعك ثمن هلكلام المااسخ...راه اعاقبك...
باميلا...."بثفة هزات الاسلكي دوات فيه .."...القوة تحرك...جميع الغرف لي في اوطيل..يتفتشوو...ولبنات لي باغين ديوهم لمركزز...راه غتلقى العميل قدري " لقب ايوب "....غيوريكم كلشي...كملات كلامهاا وضارت شافت فيهم وضحكات..
ابووعلي..."هاز تليفوونو يدوي فيه "..هي فوضى ولا فوضى...انا حكلم المسؤول الي اكبر منك...حتدفعي الثمن جاامد...
بااميلا...."بالغواات "...تخرجو بالخااطر ولا نخرجكم من قرفاادتكم...."دارت رجلها على كرسي لي دفعاتو لعندهاا وبقات كتنتزر جواابهم مخنزرة "...
شمايل..."كتفتف"..ماا رح اتحرك...لازم اعرف المشك..

بااميلا...."دفعات الكرسي حتى تقلب "...انا غنعطييك..اصغر سبب من بزاف الاسباب....دابا شي سااعة باش لقينا ربعةة لبنات محتااجزيين في مبنىى كيخصكم...في منطقة..**...متعرضين لتعديب...زائد وخدة فيهم طعنات...نزيدك ولاا نحبس...
شماايل...."طاحت على الكرسي بصدمة مقدااش تدوي .. عمرها كانت تنتاظر يجي هاد ليوم ..مي ربي كبير..ليوم علينا وغداا علييك....خرجات هي ورااجلهاا مكبلين بالمينووط...غادين وسط عماال وموظفين...حانين راسهم ...من بعد مكانو ميقوولو للارضي نهدي ما في حدا قدي...لکن لي زرع شي كيلقااه..وهو زرعوو شووك..وهاهو دگهم...ومزاال غیدفعوو ثمن جمیبع الاغلاط لی دارو...رکبو فی سیاره شرطه دیریکت المرکز...لی لقااو فیه لبنات لی جاابهم ایووب ...من ضمنهم دووجاا وحیااه..الا وحده...قلبوو علیهااا بریق نااشف ملقااوهااش..

تسمعو اصوات الروايد سيارات قدام مستشفى السعودي الالماني... خرج امين وجواد كيغوتو على الممرضات يجيو... وقفو محيحين كل واحد هاز قلبو بين ايديه ...... وكل وحدة كيسيل منها الدم..... ندى الدم من تحتها والالم اللي كثر من داك النزيييف .... وامونة النزيف من كرشها وغايبة على الوعي .....
دخلو كيجريو وكيغوتو خلاو الكل حال فمو فيهم مفهمو والو جاو الممرضات بالبایاص المرضى كيجريو وكل واحد حط محبوبة قلبو وكيدفعو يوصلو لغرف العمليات .......
جواد ..."شاد لیها فی ایدهاا لي جامده بحال قطعه ثلج "..ندى ..ندى عمري حبيبتي.. صبري صبري ينعلدلمي انا اللي ماشي راجل مخليك تم غير صبري اعمري ....غتصحي نتي وولدي وغنعوضكم "عینیه حماارو وبداا یباان وسطهم وااحد برییق لی کان من وراه دمووع می مخلاهمش ینزلوو ...."...کلشی غیولی حسن...کنوااعدک...وغندفعوو ثمن غالی لي کان سبااب غیر رجعي بیخیر...😣"موصلو لغرفه العمليات حتى كانت فقدات الوعي وغيبات دخلوها لعمليات بمشقة الانفس جواد مبغاش يطلقها کاارز علی ايديها وحااطهم علی فمو بقوه ...." سمحي ليا ... عفاك سمحي ليا ورجعي ليا...حیت کنکملوو بعض ...کنتسنااک "قال کلاموو بهمس...کیسمعوو غیر هوو....کان مزال غادی معاها رافض یخلیها...بزز طلقهاا حتی جاا دکتوور لی اصر علیه..."
دکتوور....لوسمحت يا افندم انت كده بتعطلنا وبتاخد مناا فرصها لنجاة لو سمحت انا مقدر وضعك واكيد حتصير بخير ....
"شااف فییه...جواد شووفاات کتحمل شحاال من معنی..واغلبهاا التهدید...."....لی کنعرف هوو انوو میوقع لیهاا واالووو لا هیی...لا لجنین لی فی کرشهااا...😡...حیت هماا لی عندي فی هااد دنیاا ..والا وقعاات لیهم شی حااجه...." قرب حتال وجهوو وکمل "....بلاما نحتااج..نقوول کنظن الفکره غتکون وصلات...."...دخل الطبيب ...کیتخبط بجناابو....سد علیهم الغرفة وبدا یدیر اکثر ما فی جهدوو باش یکونو بخیر بزووج ♡...اما جوااد..فبقی وااقف مقاابل لباب...دایر ایدوو فی جیاارو..وصوتهاا وهی بین ایدیه..وکتوجع...کیتعااود....اما صوورتهاا ...وهی کتحل عینیهاا وترجع تغیب تسدهاا...ممشاتش من قدام عینوو...." جلس علی الکرسی...حااط ایدیه علی وجهوو وکیتحرک باضطراب مقاادش یتحکم فی راسو...ومقاادش یتسنی کثر...لکن مصبر راسو بزز..."......غتکوونی بخییر...اکیید غتکوونی بخییر...حیت مخااااااااااصش توقع لیک شی حاجه..."کرز علی ایدووو وسنانو بقوه وحده....حتی ترسمو عرووقه فی وجهوو و عنقو مااشي غيير هاذشيي .. جسموو كلووو تصلب و تحححجر .. .. ساااعة🕐 .. ساااعتييين ...🕑...ثلااااثة🕒 ما خرج الطبيب حتى قررررب عقل جواااد يخرج .. طار لعندو دار لو استنطاااق ..
جواد .. كييف ولااات هاا .. شنوو شنوو علاش تعطلتوو الدااخل ..
الطبيب.. متقلقش يا استاذ .. المدام حالتها كويسة دلوقت عدت مرحلة الخطر و الجنين كذلك ..مع انوو كان تقرييبا مستحيل ااننا ننقذوو بس قول معجزة من عند ربناا .. تقدر تطمن دلوقت .. بس في تعلمات لازم تخدهم مني لو سمحت عشان المدام ..
جواد .. "تنفس براااااحة .. حسبرااسو جبل انزااح من على كتاافو غمض عينيه بالم على الحالة الي فيها حبيبتو" اااخخخخ يا ندى قلبي ااااااخ الحمد لله يا رب الحمد لله ..بغيت نشووفها ..

الطبيب .. لاءدلوقت مستحييل .. بس بكراا هاياخدووها على غرفتها و ممكن تشفها .. و دلوقت اتفضل معايا للمكتب عشان عاوز اتكلم معاك ..
جواد ..،"حك على لحيتو بعصبية و تبع الطبيب لي كان سبقو ترمى على الكرسي بتعب و شااف فالطبيب "احم .. ممكن نعرف فشنو بغيتيتدوي معايا ادكتور ..
الطبيب .. الحالة الي المدام جات فيها صعبة جدا.. خطيرة عليها و على الجنين .. و بفضل الله سبحانه و تعالى قدرنا اننا ننقد الاثنين ..المدام تعرضت لضرب گاامد جداا ..هي استحملت كثيير كل ده بيعني انها متمسكة بابنها ..
جود.."ابتسم بدون شعور" 
الطبيب .. و دااه مبيعنيش انها كدة تقدر تعيش طبيعي زي اي ست حامل .. هي لازم تقعد فترة طويلة عندنا هنا فالمستشفى عشان نتأكد ان حالتها بقت كويسة .. فالمدة دي مش هاتتحرك نهائيااا لحد ما نشووف حالتها بقت عاملة زاي و خصووصا في الشهوور دي لازم احنا ناخد بالنا منها ..
جواد .."جمع يديه لصدرو" اي حاجة فمصلحتها هي و ولدي هي لي تكوون و لو تبقى جالسة ماتحركش حتى تولد .. المهم هو انها تكون بخير ..
الطبيب .. انشاء الله هاتبقى كويسة .. لازمها راحة .. سواء نفسية و لا جسدية ..
جود .. "سلم على الطبيب " شكرا ..
خرج و اتجه للغرفة لي كانت فيها ندى .. كانوو مدوريينها الالااات و دايريين لها الاوكسيجين .. هذاا غيير السلووكة لي ملصقين فيها .. حط يدو على الزااج و ضرب راسو معااه
جواد .. ااااخ يااا ندى شنوو درتيي فيا .. حاس براسي شرفت بحبي ليك .. .. غاتكووني بيخير .. مزاال لينااا بزااف مادرنااهش .. غاتكووني بيخير .. 
رجع للكراسا لي فالكولوارات جلس و حط راسو على الحيك ... 

وهو يتم جااي عندوو فرطوطوو ...كيشتف كيف العود حالتو حاله تشفي لعدوو..شعر مخبل....والوجه كااشف...لحويج مشروطين..لي شاافو يحلف عليه ختى مسطي وهارب من برشيد....
فرطوطو..."مشى لعند جوااد ...خاط ايدو على قلبو "....قووليا فينهم..كيف بقااو.... ..ويلي رااني من صبااح وانا عند لباب مبغااوش يدخلووني..اهء ميسحبليهمش بلي معاكم....راني غير سلت دابا....وشحال وانا نقلب عليكم...حتى بنتي لياا ...نت....حتی من اسراء دخلات مع امیین ومعقلاتش علیاا ...اهء اهء 
جوااد...."هز عينوو شافيه ...مخنزر رفع حااجبوو .."...ساليتي....واش معييتيش من صبااح ونتا دود...وقلب على ر** في هاد اللحظةة....
فرطوطو...."هبط عينيه لتحت كيشوف فيه "....كي...كييف بقاات ندى....☹
جوااد....." تنهد ".... ااااااه ....ان شااء الله غتولی بیخیر ..." قال لی کیتمناه لخااطر ...وتم غادی وعویزوز تابعوو "...یالله نشووفو امین ......"مشااو لعند امین لصدمتوو کاانت مااشی قل من جوااد...فی فموو کلمه وحده..."غتعیشی...وغندیرو عرس کیف کتمناای
..علی قبلی یااک احبیبه نووضی "...بقاای کیردد هاد لکلمه .ملی دخلهاا مبغاش یتفرق علیهاا ...
دکتوور.....لا تخااف یاا ابنی اکیبد بنسعفهاا وبتعییش..بس ادعییلهاا..."امر لممرضین لی معاه" ...جهزوولی غرفه العملیاات.." غادی طبیب وجا بنفسو لبایاص لی علیه اموونه وامین جهل ملی سمع العملیه مبقااش متحکم فی تصرفااتو "...
امیین..."غادی معاهم "...کیفااش عملیاات...هی معندهاا والو .. یاک غیر جرحه خفیفه ..وغتنوض..."..
اسرااء ...."کتحااول تهدن فیه وهی بدورها خاایفه علیهاا "....امیین...تبث غتکون بیخیر غیر خلی طبیب یدیر خدمتوو رااه هاد تآخیر ماشی من مصلاحتهاا..
دکتوور... "من بعد مطلق امین من امونه دخلهاا لغرف ورجع یصبر فیه ..بعیوون داامعه..متاثر بکمیه الحب...اووه لبنانیین قلبهم رهیف ."...اکیید رااح تعییش....وتظل معک..بس لازم تترکنی ادخل مشان ما اتآخر....
" حرک لیه راسو بمعنی اوک و عینو علی باب غرفه العملیات...تهز قلبوو ملی شااف..الضوء الاحمر شعلل...وبقاا غادی جاای علی طوول الکوولواار کیدعیی معاااهاا...واسراء بجنبو کدعیی حتی لاحظ علیها مظاهر لکدمات صیفطها بزز دیر اسعافات لوجهاا وبقی هو متحرکش من تم ...وکای عملیه من ورا سوایع عاد کتساالی...هاکداا کانت عملیتهاا......
من ورا کدا سااعه کان متکی علی الحیط بعیوون مترقبه الباب امتی یتحل ...حتی باانو لیه خارجین دااخلین...مفهم واالوو...وللی سولو مکیجاوبووش....جعر وتعصب..وبدا یغوت حتی بانت لیه ممرضه ...کتستفر...
الممرضه....مین مع المریضه اللی جوه..؟؟
امیین..."مشی کیجری لعندهاا...وقلبوو قرب یطیح بین ایدوو "...انا..اناا..ماالهاا شنوو کااین..؟؟
الممرضه... لازمنا دم ..وزمرتهاا مد موجووده عندناا وناادره جدااا ...
امین..."شنق علیهااا "...کییفااش نااذره....واش هادا سبیطااار...ولا خرااا....واش دم نفیهش ...نقدتو بنادم بکری "مخنزر فیها "...اشمن زمره عندهاا...؟؟
الممرضه..."کتحااول تفک من بین ایدوو.."...لو سمحت انت بتعطلی..اذا کان فیک تسااعدناا او تحااکی حدا من عیلتهاا...عندوو o+...لازمنا دم هلآ..او المریضه بترووح منا....
"امیین طلق منهاا وبدا یخبط ایدو مع الحیط ...ووکیغوت...کلشی کیشووف فیه...وکتحاشاو یمشیو حدااه...وفی هاد الوقت کان وصل جوااد عندو هو وفرطوطو..."...

جوااد...."شافو فی داک الحااله مشاا لعندوو مخلووع "....ماالک اش وااقع....
کیفهاا اموونه یااکماا وقعاات لیها شی حااجه...
فرطوطو..."شاف امین کیخبط ستنتج...من عقلوو وبداا یعدی "...ماااتت....لااااا لااا اهء اهء....متقوولهااش...گتقوولیش کبیدتی مااتت....وااش غنقوول لخواتاتهاا....
امین....""شدو من گفااه حتی خرجوو عینیه " ...تجمع کرک لاا...عرفتی شنوو خرج تقود من هناا مناقصکش ...تفیل علیهاا...
جوااد...."حیدو من بین ایدو "...وهضر اصااحبی..وقیل علیک سید...راه مفهمنا منک واالوو...
امیین..."کیحک فی راسو کیحااول یتفکر لی عندو نفس زمره "...اموونه خااصهاا دم....وعندهاا o+...ومكينااش في سبيطاار كاامل....
جوااد..."مجوبووش حدوو هز تليفوونو...ودواا مع يعقووب لي لقااه مع ايووب واسرااء لی تلاقات بیهم وتلهات مع لیالی في القسم الاخر من المصحةة...."...خااصنااا دم...اموونة فقدات بزااف وحالتهاا حرجةة بلغ جهاتنا شكون عندنو من رجال فئه o+....
یعقووب..اووک کون هانی دابا غنشوف...قوولی بعدا .فینکم نتوما اشمن طاابق انا جاای عندکم....
جوااد...الطاابق قبل من اللخر ها حنا نتسناوک..."قطع معاه ومشی یدوی مع طبیب ".....

نحرکو عقاارب سااعه لوور ...بالضبط اللحظه فین وصل خلوون هو ویعقووب لمصحه.....هبط من طونوبیل وهز لیالی بین ایدیه..لی کانو عینیهاا تایهین فی قسااوه الحیااة ومراارتهاا...دمووعهاا دایزین بحال شلال...اما لوون وجهاا کان حمر مجیف...شااده عنقهاا ومااقاداش تهضر...
خلدون..." دخلهاا لواحد لغرفه وبداا یغوت باعلی صووتوو "....شکوووووووون هناااااا...؟؟...."تبعوو یعقووب لی جاب معاه طبیبه کتعرفو تم "...
طبیبه ..."کتحااول تخرجوو "....ممکن تترکنی ...اباشر شغلی ؟؟
خلدوون..."معنق لیالی ..مباغیش یفرقهاا "....خدمتک دیریهاا ولا نقلب علی دیلمک هاد شی فهمتی...
طبیبه..."شافت حتی عیااات وقررات تفحصها قدامو...فحص رووتینی...شحال وهی کتحااول تستجوبهاا لکن لیالی بحال شی شووکه وواحله لیهاا فی حلقهاا..شافت حتی عیاات.. وداوات لیها جرح لی فی وجهاا...خلاتهاا متکیه کتشووف فی نقطه محدده وجرات خلدون مبعدااه علیهاا "..
طبیبه...المریضه ماا فیها شی عضوی..هی منیحاا...بس نفسیتهاا متازمه کثیر کثیر...لهیک هی ماا عم تقدر تنطق....لاازمهاا دکتوور نفسی یتاابعهاا...اظاهر تعرظت لصدمه ..مآثره علیهاا...
"خلدون...نزل علیه هاد لکلام قااصح بزااف....مقاادرش یستوعب..."...کییفاااش ...شنوو کتخربقی نتی...واش متاکده بلی رااک طبیبه ولا غیر غلطتی ودخلتی هنااااااااا..."بالغواااات"...فهمیینی 😡😡
طبیبه...."کتبلع فی ریقهااا ".....مووسیوو الکلاام لی عم قوولو ...انا متاکدا منوو نیه بالمیه..انا فحصتهاا بس ماا عم ترضی ترد علیاا..وبعین انت مش شاایف هی کیف..مااسکه رقبتهاا ...المهم انا مشان یعقووب وغلاوتوو رح اعتبر انی مسمعتش کلامک وراح ابعث لک دکووت التفسی تبع المصحه..."خرجات وخلااتووو کیحااول یتقبل الهضره لی کتقوول فیهاا بزز ...رجع لعند لیالی...لی کانت کتبکی بصوت غیر مسمووع ...وقف حدا رااسهاا کیدوز ایدو علی شعرهاا وکیدوی وهو کیحااول یبرد "...حبیبتی..عمری...قوولی شیی حااجه...شنو وقع لیکم تماا..؟؟ وااش قربوو لییک....قااسک شی حد...؟؟...غیرر جاوبنیینی...وقوولی لیا شنوو وقع..."شافت حتی عیاا وخلاها علی خااطرهاا جلس حدااهااا عنقهاا وخشااها فیه وهو کیتوعد فی نفسوو..."...."بربیی الا غیتعفنوو فی الحبااساات وغنحرص علی هاد شی ".." کمل هضرتوو وحس بیهاا زیراات علیه بایدهاا رتاح نسبیاا ملی عرفهاا کتسمعو شنو کیقوول....وهو یدخل طبیب النفسی وهاد المره دخل معااه یعقووب ...دار اجراائو العادي...وبالفعل اكد كلام طبيبه الاولى..."
الطبيب ".كيدوي قداامهااا "...كيف توقعاات دكتوورة...مريضة تعرضاات لصدمة خلاتهاا تفقد النطق...ولكن غير مؤقتاا معندكم مناش تخاافوو...غير غتجتاوزهاا تركع حسن من قبل ...
ليالي...."سمعااتو اش كيقوول هاد المرة وهي في وعيهاا ....بدات تحرك رااسهاا يمين وشماال بمعنى لا لا لا ....ميمكنش يوقع هادشي....دمووعهاا دزادوو على لي كانو فيه...كتحااول تخرج لحرووف بزز وكضرب على عنقهااا وصدرهاا باش تخرج الهضرة ...لكن بدوون نتيجةة..شافيهاا خلدوون وألماتوو حاالتهاا زااد قربها ليه وحتاواها كثر وكثرر..وهي كتبكي وضرب ليه في صدروو ....جاتها هستيريةة مسكتات حتى دقو على ممرضه دقاات ليها ابرة لي ترخات من وراهاا...وهي في حضنوو...هزها بنفسو باصرار منو لغرفةة لي غتجلس فيهاا علقوو ليهات سيرووم ومحلول مغدي..وهو كيبووس في ايدهاا ...تنهد..وطبع قبله على رااسهاا وخرج برااا....لقى يعقووب كيدوي في تليفوون ومعاه اسرااه..لي داايرة فاصمة على راسهاا

خلدوون...."كيماصي عنقو المتصلب بحركات داائريه ".....شنوو خباار لبنات..."سول اسرااء "
اسرااء...."كتحرك راسها بنفي "...ندة معرفتش كيف ولات...وامونةة خليتها دخلوها دير عملية..يالله سالاو ليا تضميد الجرح...وبان ليا بابا هنا كيدوي في تليفوون...
يعقووب..."قطع تليفوون وشااف فيهم "....كيف بقاات داابا...؟؟
خلدوون...."كيدوي بزز "..رااها نااعسةة..كيف غتكوون....اخخخ...."ضرب قبضة ايدو في الكف الثاني...."
يعقووب..."كيدوز نمرة "...خاصني نعيط لشباب...نشووفو شكون عندو o+...اموونةة حالتها حرجةة وخااصهاا دم....
اسرااء..."نطقاات بلا شعوور..."...ايووب...عندوو ؟؟...
يعقووب..."شاافيهاا"...متاكده عندوو...؟؟🤨
اسرااء...." رجع بيهاا وقت لوور نهاار عيد ميلادهاا...فاش قدم ليهاا سنسلةة ..فيهاا حجرةة على شكل قلب..."....
🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙
اسرااء..."شااده سنسلةة بين ايديهاا ونظراات الاعجااب واضحه عليهاا.."...وااوو كيحمق اايووب..."تلاحت عليه عنقااتو "...شكراا بزااف...سنسله كتحمق...ولقلب لي فيها هو لي ميزهاا ..بدلع"...شنو قلبك هادا ؟؟
ايووب...."خدااها وركبها ليها في عنقهاا وباسها فيه "....كيف جاااك؟؟
اسرااء...."بعوينات عامرين حب "...نااذر بزااف عمري شفت فحاالوو..
ايووب..."بثقه في نفس "...اكيد ...بحالي...حيت انا شخص ناذر صغيب تلقاايه زوج بحاال...وكيجري في عروقي دم زمرتوو نادرة ...o+...
....
بتااسمات وخرجاات من سهوتهاا على ايد خلدوون لي كتحرك فيهاا...
خلدوون...."مخنزر فيهاا "...يكما نتي طاار ليك لفريخ كااع...ةزيري معانا الحاجةة...
اسراء..."وعات على راسها "....هاا شنوو...لا ..راه عرفت هو قالها ليا...عيط ليه...
يعقووب ..."شد فيها من ايدهاا وتم غادي لعند دراري ..وخلدون في جنبو"...بسم الله عليك ابنتي...راه عيط ليه...كيف سمعها...خرج ..
اسراء..."تنسات الغصة لي في قلبها وبتاسمات بزز "...اه اوك...شنو دارو...
خلدوون....مزاال نغيديروو راهما مكمديينهم...حتى نفوتو هادشي ونطمنوو على لبنات وديك سااع نوريوهم....لحووت منين كيبوول

اتجهو لعند جواد و امين لي كانو واحد كثر من لاخر ....
يعقوب .. لي غايتبرع بالدم هاهو جاي دابا هايوصل .. 
امين .."حرك راسو بالايجاب و هو مرفووع غادي جاي و عينيه غاطرطقو مهم العروووق و عنقو كثر .."
خلدون .. "ضربو لكتفو" غاتولي بخير .. ماتخافش ..
امين .. بربي و توقع ليها شي حاجة حتى نحرق زامل بوهم غانقتلهم واحد موور لااخر ..😡😡
خلدون .. كالم .. ماغايوقع والو ..
فرطوطو .. كي بقات ليالي ..اييي الله يا ربيي على الحبيباات ديالي كنت كنحس بيهم فحالا بناااتي هءههءهء الله ياربي ..
خلدون .."طلع و نزل فيه" ولاش كتنوح علينا دابا .. 
فرطوطو .."خزر فيه " حقييير .. لا نتا لا صحاابك ديما قامعيني غير بااش يكون فمعلومكم هاد البناات انا عرفتهم قبل منكم و ضحيت بحياتي على ودهم داكشي علاش حتارموني شوية .. شحط علا خوه باغيين تاكلوني😡😡 يعطيكم قطييع الزبووبة .. يا ربي يخواو لكم الخصيتين و توليو بحالي يالله «هاذي قالها فخاطرو😂»
خلدون .."شاف فيه بنص عين و دوا منفخ" ليالي ولات مزيانة دابا ..ولكن خصها تبع مع طبيب نفسي باش تقدر تهضر ..
فرطوطو .. الله الله على كبيدتي مسكينة 😭😭😭😭 الله ياااخد فيهم الحق ههءهءهءهءهء
خلدون .. "موجه هضرتو لجواد "كيف بقات ندى..
جواد .. "زير على يديه" مازال ما فاقت .. و جتى لو فاقت ميمكنش لها تحرك .. 
خلدون .. علاش .. 
جواد .. البيبي عليه خطر ..
خلدون ..دابا تولي بخير "ضربو لكتفو" .....
يالله كمل هضرتو و دخل ايوب باينة عليه ملهوف جاي كيجري شافتو اسراء و تحولو ملامحها ماكرهاتش هي لي تكون فبلاصة امونة باش يخااف عليها و يجي كيجري .. شدات فدراع امين ..
اسراء .. هاهو وصل ..
امين .. شكيدير هاذ الق*** هناااا.
يعقوب .. امين .. ايوب هو لي غايتبرع بالدم لامونة هو لي زمرتو مطابقة مع زمرتهاا ..
ايوب .. فينهاا .؟ 
امين .. "كان غيهجم عليه كون ما جواد شدو "شكون هي اشريف لي فينها شكون اش عندك هنا سير قود عليا منشوفش زلافتك 
ايوب .. مال هاذ الق** فيين امووونة واش باغيين ضيعوووهااا ..
يعقوب .. امين نعل شيطان اولدي .. امونة محتاجة الدم 
امين .."زاد جعر" شناااوااا مستحيييل على جثتي الى دمووو مشااا فدم مرتي .. كتفهمووووو 
فرطوطو ... ويلي على مرتي .. "ضورها فراسو مزيااان و ساسها مشاا وقف قدام امين دفعو من صدرو بجهد" واااش نتا حماار ولا كتحيمر على طبونمناااا ولا كيفااش البنت كتمووووت الدااخل الخرااا و نتااا كتنطر عليينا كون راجل و ضبر على دم .. ماعندكش منين زمها و قرض .. ماشي وقت الغيرة هاذي احبيبي في انسانة بتموووت الداااخل كتفهاااااام . 
الغوتة ديال فرطوطو خلات كولشي حال فموو مابقى لا صوت انتوي لا والو غوت و حرج الحلحوول نييت كان امين غايطير عليه كون ما شدوه الدراري ..
فرطو .."ضربو الفكد فراسو وعاود وقف مزيان" ويلي .. احم احم "رجع كيرطب فالهضرة.. ويلي ينعل ديلمي انا بغيت نقول لك ماعندك حتى حل اخر ..
خلدون ... يؤسفني نقول لك بلي عندو الحق .. حاس بيك ولكن هذا هو الحل الوحييد . 
جال هاذ الهضرة مع الممرضة لي خرجات كتغوت
الممرضة...بعذ اذنكم .. لقيتو الدم .. المريضة راح تضيع من بين ايديناا ..
ايوب ... "مشا لعندها" انا زمرة دميo+ 
الممرضة ..اوووه اخيرا .. تفضل معاي ..
مشى معاها و خلا بركان ورااه تنطر من دراري و مشا طرب الكراسا لي فالكولواار شتتهم كاامليين ..
امين .. اااااههععهع😡😡😡😡 
بقاو مدة طويلة ماهي ساعة ما هي ساعتين .. كيتسناو مرة واقفين مرة ماشيين جايين .. اما فرطوطو مسكين كايمشي لبويت ليالي و يتحصر على اللعب و الضحك و التحنقيز و النجعوييق ديالها و يمشي لبيت ندى و يتفكر فاش كانت كدافع عليه فاش كيتحاماو عليه البناات .. اما امونة كانت اكثر وحدة كانت معرضة للخطر اكثر وحدة كان خايف عليها لا تضيع .. مادوزوش القليل ولا كيحس بيهم بناتو كيف قال .. عمروو ما كان عارف بلي غايجي نهار و يحس بلي عندو عزيز و يخاف لا يفقدوو . اما الدراري خلاص كل واحد بالو مع حبيبتو لكن على الاقل هوما مطمنين عليهم نسبيا .. اما امين قرب ينطح راسو مع الخيط و هو كيتسناا شرب كثر من خمسة تالكيسان دالقهوة كحلة بلا سكر و ماحاسش بيهم ما خرج الطبيب حتى كان غايدخل عليعم .. 
امين .."طار لعند طبيب " كيفها .. كيف بقااات تقول ليا وقعات شي حاجة نفرع ديلمك .. 
الطبيب .."رجع لور فاش شاف اندفاع امين " لالا صارت منيحة و تعدت مرحلة الخطر .. الجرح بجهة الكلية مشان هيك خسرت دم كثير .. هالاء صارت منيحة .. بكرا رح يطلعوها على غرفتها .. 
امين .. بغيت نشوفهاااا ... 
الطبيب .. مو ممكن ..اكيد لاء بكرا بتشووفها الحين ما بتقدر .. 
امين .."ضربو لصدرو و شنق عليه" قلت لديلمك بغيييت نشوووفهاااا😡😡😡
اسراء ... امين .. كالم اصاحبي اش هاذ التعامل .
امين .."زاد شنق عليه" دخلي سوق راسك .. نتاااقلت لك بغييت نشووووفها ...
الطبيب .. معك ب .ببس دقيقتين .. 
امين .. "طلقو منو و صايب ليه حوايجو" احم شكراا ..
دخلو امين لبسوه اللبسة باش يقدر يدخل لها و خلا طبيب كيمقق فعينيه 
فرطوطو ..ويلي على الرويجل يشويني فيييك😂👀😒

امين .. "وقف عند راس امونة باسها فجبهتها" حبيبتي . حياتي .. مرتي الغالية عليا .. الحمد لله الحمد لله قلت لك انا و يااك بااقي لنا بزااف نديروه بزوج ماغاتخلينيش و تمشي .. ."شد فيديها باسها" بربي ما نخلي شي قواد فيهم غانعفن ديلمهم فالحبااساات مع الشغل و النفااذ .. برب كون وقعات لك شي حاجة حتى نقتلهم واحد مور لاخر 
الممرضة .. من فضلك .. ممكن تخرج الريضة لازمها راحة ..
امين .. "باس لها راسها" غدا تكوني مزيانة احبيبتي❤ 
نصل داكشي لي لبسوه و خرج طمنهم على امونة عاد تلاح فوق كرسي يرتاح شوية .......

شرقاات شمس يووم جديد من بعد يووم متعب وشااق ...سيغتوو نفسياا...اسرااء كانت هي وفرطوطو في شاامبر متكيين....يعقووب مشى يرتاح في لفيلا من تماا يمشي لمركزز يشووف المعتقليين...حتى يرتاحو دراري ويحققو معاهم....
اماا ابطاالناا فكل وااحد بات حدى حبيبتوو...عساس عليهاا ومغافلش عينو من عينهاا....جواتد ليل كاامل منعس ولا ذااقو...معدي غير بالقهوة كحلة...اما امين فكانت حالتو حالة ...تحت عينيه اسود بحال تريكو لي لابس...مزاهر التعب باينةة عليه....واخيرا خلدوون...لي كان غافي وخاشي وسط ايديه ليالي...هاد اخيرة لي فتحاات عينيهاا...وكتدكر فين هي...وشنو وقع...وتلقاائياا بدااو يرجعوو ليها الاحداث..ويلصقوو في مخيلتهاا..تنهداات بضيم...وناضت كتسلت من حداااه باش ميفيقش...لبسات شبشب من تاع مستشفى...وخرجاات بدون متصدر صووت...
خاارجةة بلبااسهاا تاع المشفى...مهاامهاا حد فقط بغاات تطمن على خواتاتها كيف ولات كل وحدة فيهم...جرات طابق لي فيه هي كاامل بدوون جدوى..كدخل بغرفة بغرفةة..لي لقاتهاا خاويةة كتخبطهاا ودزيد..ولي كانت شااغرة كتاسف براسها من لي فيهاا...وتشووف لاخرة..حتى فقدات الامل وعياات..وبامت ليهاا مصحةة كبيرة وغرفهاا كثاار...الا جاات تقلبهم وحدة بوحدة..غيضلام عليها ليل...ويصبح نهار جديد..داكشي علاش توجهاات الاستقباال ...
ليالي..."نساات وضعها لي وصلات ليه ...يالله غتسول بحال عادتهاا..لكن خانوهاا لحرووف....وتقطع بيها صووت...بلعاات ريقهاا ومسحاات دمعةة من طرف عينهاا وبدات تدوي بالاشاارة..."...👈 📖✏ ..."شيرات ليها عليهم..والممرضه فهمات وضعهاا مداتهم ليهاا "
ليالي...."كتكتب في الورقة وتوريها "...عفااك ...بغيت نعرف الغرفة لي فيهاا خواتاتي...وحدة اسمهاا ندى...والاخرى اموونةة..جابووهم لبارح...
ممرضة..."بتاسمات ليهاا "...اااه ...لي معااهم بووليس....
ليالي ..."اشارة براسها كتعني الايجااب "...
الممرضة...ندى...الغرفة ديالها كاينة في هاد الطاابق...رقمهاا 324...وامينةة...غرفتهااا...400 يعني في الطابق الفوقي...
ليالي..."بتاسمات ليها وهزات راسها دليل شكر...ومشاات ديريكت لغرفة ندى....حلات الباب ودخلات ملهووفةة..لقااتهاا بووحدهاا في الغرفةة ومزاال نااعسة..قرباات منهاا جلسات على الكرسي كان تماا...وشدات في ايدهاا وهي كتشووف في وجهاا الصفرر...والعياان...بقاات شحال هاكدا مبغاتش تفيقهاا..ومقدااش تدوي معاها..فقط كتحصر في خاطرهاا على يامهم....باش تلات...شوية بدات تحس بندى كتحرك صبااعها وسط من ايدين ليالي...وكتكمش عينيهاا بالم ملي كتبغي..تحرك...حتى حلاتهم بشوية بشوية...
ندى...."وسعاات عينيهت فيها وضحكات....بغات تلاح تعنقهااا ولكن مقدااتش..."....لي....لياالي...كيف بقييتي..ها شويةة...
ليالي..."تخشاات في حضنهاا مزيرة عليهاا...وكتبكي..."....
ندى..."كتحس بيهاا كتهز وتحط بالبكى...بدات تسكت فيهاا "....شووو...صاافي .بخير نتي يااك...."لا رد.."...وجوبيني اصحبتي اويلي....كيف بقات امونةة فينهاا...
ليالي..."تقاابلات معاها كتمسح في دموعها ..وتهز كتافهاا بمعنى...معرفت "...
ندى..."كدور في عينيهاا"...واش فمك فيه شي حااجة...ولا عندك شي مشكيل...علاش مكدوييش....☹..
ليالي...." كتدير ليها اشاارة بمعنى "...مكنقدرش...وكتشد في عنقهاا بحال مقجووجةة...وبدات تبكي....
ندى..." حيدات سيرووم لي دايرين ليها ووقفاات على وقفتهااا..."....شنوو...كيفااش متقدييش...اوييلي شنوو طرااا ليك..."تحل لباب ودخل جواد لي كان برا كيكمي...وفي طريقو تلاقا بي خلدون خارج مشربن كيقلب على ليالي..حتى جابو معاه حيت معندها فين تمشي من غير هاد زوج غرف "
جوااد..."ساف ندى وااقفةة ومشى جرها باش تجلس "...واااش مرييضةة في مخك....ندىىىىىى...مخااصكش توقفيي حاالتك ممستقراش...ولدناا مزال تحت الخطر...
ندى..."نترات ايدهاا منوو "....ماال ليالي....؟؟...قولو ليا ماالهاا علااش مكتقدش تدوي....😭...بداو دمووعهاا يسيلوو...
خلدوون..."كيحك على راسو ويدوي.."....تعرضاات لصدمةة وفقداات نطقهاا...
ندى..."غوتات بشهقةة..."....هااااااا....."حطات ايدها على فمهاا وتمات راااجعةة لوور.."
اوييلي..اهء اهء...لا ميمكنش..." شدها جواد من خصرهاا باش مطيحش..مي ضربت فيه ومشاات لعندهاا...كانت حادرة راسها الارض وكتبكي..هزات ليها راسهاا "...قوولي هادشي كدووب...دوي...اليالي..وكدبيهم..سمعيني سميتي بصووتك....توحشت ضحتك..اصااحبتي..وااش بصح ...واااش هادو كيدويو بصح...
ليالي كتهز راسها بمعنى اه وكتبكي....جراتها ندى لعندهاا وبداو يبكيو بزووج غير وحدة بصووت كيكسر الجدران ولوخراا من غيرووو ".
جواااد...."فارقهم وجلس ندى على ناموسية وجلس حداها ليالي "...واش بعقلكم...لا...راه ماشي ديمااا.."كيمسح لندى دمووعهاا "...سمعيني...غير من صدمة مبقاتش تقد تدوي مي...غير مدة قليلةة وترجع كيف كانت..هادشي لي قالينا طبيب يااك اخلدوون...
هلدوون.."مضور وجهوو لجهة لوخراا "...وي...وي...كاينةة
ندى....."بالغواات "...نتاا كتكدب....عي مغاداش تبقى تدوي...مزاال....اهء اهء...اش هادشي كيوقع لينا شنوو درنا في حيااتنا..."شافت في ليالي.."...شكوون غيغني لولدي بصووتو زوين..وينعسوو ياك قلتهاالي...الاليالي...نتي قلتي هاالي...😭😭...
جوااد..."تعصب وهو يخبط طبلة "...وصاااافي زدتي فيه...بنتي ليا بحالا تفرفرتي...واقلةة...راه الا بقيتي دايرة هاد الحالة حتى ولدك ...مغتخليه...طبيبة قالت ليك متحركيش....

غيغني لولدي بصووتو زوين..وينعسوو ياك قلتهاالي...الاليالي...نتي قلتي هاالي...😭😭...
جوااد..."تعصب وهو يخبط طبلة
"...وصاااافي زدتي فيه...بنتي ليا بحالا تفرفرتي...واقلةة...راه الا بقيتي دايرة هاد الحالة حتى ولدك ...مغتخليه...طبيبة قالت ليك متحركيش....
ندى..."مسحات دموعهاا وشدات في يد ليالي "...فينهاا اموونةةة..؟؟...ديوناا لعندهاا...كيف بقاات ....اخر مرة عقلت على راسي شفتهاا شادة كرشهاا ...
جوواد..."كيمسح على لحيتوو ووجهوو "...امووونةةة.ولات ...دابا بيخير...تخطاتها
ندى....."وقفاان ووقفات معاها ليالي..مفزوعين "...شنوو وقع ليهاا ...هاا دوي...؟؟
جوااد.....تقاست في کلوه ..وكانت محتاجا عمليةة.."زرب قبل ميديرو شی رده فعل "...ميي داااااابااا راه ولات شووية وراه فووق كترتااح....
ندى....لا لا هادشي بزااف علياا.."تمات غادة"...يالله نشووفوها...
جواااد..."هزهاا صحةة ورجعها لبلاصتهاا "....تريحي ولا نهرس لديلمك رجليك..رااك بديتي طلعيهم ليا...قلنا ليك ولات شوية دابا..وزايدوون ممنوع عليها زياارة...ونتي..."ورك عليها " ..ممنوع عليك تحركي...واش كتفهميهاا ولا لا...راك كنتي غتفقدي الجنين...
ندى..."عصبهااا"...ويمووووووووت...انا بغيت صاحبتي..سمعتي...هاديك..رااه ختي..كنعرفهاا قبل منك..ومنوو.....شفتي هادوو الا طراات ليهم شي حاجةة نموووت اناا ورااهم...نمووت....ونتا مسووقكش فيااا...غنمشي نشووفهاا....
"جوااد.تعصب من كلامهاا يالاه غيسب وهو توقف ليه ليالي في طريق ..وترجاتو بعينيهاااا....شاف حتى عياا...وخبط لباب وخرج.....اماا خلدوون...بقى غير متكي على لحيط وكيشوف فيهم بزووج...معامن غيدوي مع وحدين راسهم قصح من الحجر...يالله غيدوي وهو يتم داخل جواد جاار كرسي متحرك...بلاما يهضر هز ندى حطهاا فيه..."...
ندى...واش انا تشللت...واخا كنوقف..."جواد مجوبهااش تم غادي بيها وخرج من العرفةة..ووراها ليالي..لي معرفات باش تبلات حتى حسات براسها مهزوزة ...
ندى..عندهاا فمهاا تدوي..بيه...اما ليالي..ملقات غير ايدهاا تخدمهاا..بدات تخبط فيه في صدروو..وارفع حواجبها وتخرج في عينيهاا..وتحرك وسط منوو..بحال الحوتة لي كتخرج من لبحر...
خلدون...."خنزر فيها "..رصااي ولا غنلووح مك من شرجم...راه ديجااا معصب منك...
ليالي..."نتفاتو من راسوو...معندها خل اخوور...وبدات تغض على شفايفهاا وتحلف.."..
خلدوون...زيزوونةة لاخراا ...نتهنى نيت من صدااعک..."بتاسم وخلاها تشوى وتلوى بين ايديه..موقفو حتال قدااام غرفةة صديقتهم...لي بمثاابة الاخت..والصدر الحنوون ليهاا..الام..والاب لي كانت ليهم في هاد الدنيا...منبع الاسراار...ومصدر الاماان...
دقوو ودخلاو لبنات.. بوحدهم.ليالي...لي هبطات بزز من حضن خلدوون وندى لي ناضت من لكرسي قبل ميوقف جواااد... وشوقهم وخوفهم على رفيقة دربهم...كان قوى ومن اي حااجةة....
ليالي..."شادة ليهاا ايدهاا الباردة بحال ثلج وكتبووس فييهاا ..
ندى..."تكاات عليهاا...وكتقيس في وجهاا وكتحيد الزعب من عليه...
اموونةةة..فيقي...خيبة دياالنا شوية داابا...."كتشوف في ليالی بمعنى مالها "...
اميين..."كان جالس في جنب لاخور "...راه مزاال مفااقت....
ليالي..."كدير ليهاا اشاارة بمعنى شووفي وجهاا "...
ندى..."هزات عينيهاا في وجهاا من بعد محيداات ليها الاوكسيجين لقاات فمهاا بيض..وعنقهاا حمر لا هو ولا وجهاا..."....ش..شنوو هادشي...شووفو وااش نووغماال...
امين..."نتابه ليهاا وتخلع من منظر ".....اموونةة..."ضغط على زر بسرعةة...شوية سمعو صوت تخطيط القلب ...كينخاافض...هزو عينيهم..بصدمة...
ندى...."كتغوت ".....لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.......امووووونةةة...لااا....مديريهااش عفااك.....
"جا خلدون وجواد من ورا مسمعو غواتها يشووفو شنو وااقع..لقاو ملامح امين...ممحيين...اما ليالي...مكمشة على ايدين امونةة وكتبكي....
جوااد..."ياله غيغوت لطبيب لقااه وراه بملامح..خوف..."
الدكتوور...لو سمحتو براا...لازم...نحاول نتقدها..المريضة عم تمووت...
ندى...."كتغزت عليه "...سكت ...سكت..مغتمووتش..عرفتي..عرفتي الا مااتت....نقتلك...نقتلكم.....كاملين...لاا..لاااا...نتي مغتموتيش..."كتحرك في اموونةةة..."....متخلينااش عفااك...متخلينااش..."جوااد جاارها بزز وهي كتبعد فيه....وهيهات هيهاات مواعيااش بشنو كدير..وليالي..مكانتش قل منهاا...گااع لي سكتاتو ..صرفااتو...تهرااس..من بعد مخرجووهم...بقاات تخبط وضرب في الحيط كون كاان كيدوي..كون بكاا...لو ما خلدون لي مزير على خصرهاا تلاح من شي شرجم...فقدات شعوور...

مخرجووهم...بقاات تخبط وضرب في الحيط كون كاان كيدوي..كون بكاا...لو ما خلدون لي مزير على خصرهاا تلاح من شي شرجم...فقدات شعوور...
ندى..."حساات بقشعريرة كتدخل بين صبعاانهاا...وبالرجفة...مبقااتش قاادة توقف...غير جواد..لي شادهاا بين ايدو ومزير عليهاا...خاايف عليه..وبقاافيه حالهم..."...قولو ليها متموواش...حناا من صغرنا بثلاتة...ضحكناا بثلاتةة..بكينا بثلاتة..تعدبناا بثلاتةة..وياا اما نعيشوو بثلاتة..ولا نموتو بثلاتةة...اهء اهء..😭😭.....نمووووت ماا فيهااش....
جواد..."متأثر بكلامهاا خانتو دمعة وغتبدا تشق طریقهاا "...غينقدووها
ندى.."بهستيرية"..لا لا ..كذاابين..قبيلة قلتي ليا بلي مزياانة..انا شغت بعيني...هي كانت باردة...يااك....اليالي..."دارت تقلب عليها لقاات خلدون شااادهاا صحةة...مشاات لعندوو وجلسات عي وياها في الارض ضاامين بعض ..بقوة...كان صدرهاا ميطلع وكينزل بوثيرة سريعةة...حتى تسمعاات من ورااهااا صرخةةة باااااحاا ومجروووحةةة خاارجة من اعمااق...."
ليالي....اموووووووووووووووووووووووووووووووونةةةةةةةةةةةة
ندى...."كتضحك وتبكي..في نفس الوقت..القاب مقطع طرااف "..اهء اهء...دويتي...حمد لله...
ليالي...."شانقة على ندى وكتبكي "...ندىى...ندىى....مخااصهااش تمووت...لاا امونةة خااصهاا تبقى معانا..شكون غيحمينا ...شكوون غيطبطب..عليناا...اهء اهء....
اميين..."متحكم في راسو "....مغاديش يوقع ليها حتى حاجة صاافي باراكا من لبكى...
ليالي...."شافت فيه بانكساار "....سااهل..اهء سااهل تقوول منبكيوش..هاديك لي كتمووت لدااخلل...رااه كانت هي خضن لي كنتلاحوو فيه ملي نبغيو نبكيو....هي الام لي تحرمنا منهاا....اهء...هي كلشي...ومن وراها مكاين واالو
ليالي...." نااضت كتجري لبيت فين داحلين معاها اطباء وكضرب وتغوت "....امووونةةةةة....فييقييي ....غيير فيقي اختي...واخا تحكمي فيا منقووليك والو...وخا ضربيني من عندك بحال شهد على قلبي....فيقي ااموونةةة....رااه ...رااه ززاال مزاال مخققنا شنو كنحلموو....اموووونةة..اهء اهء متخلينااش وسط طريق ...حنا بعد ...في #ضياااع
ندى...."دايرة وجهاا بين ايدهاا وكتحرك في رجليهاا بتدمر.."....لاا ممتخليناش اصحبتي...علااش علاش كيراودني هاد الاحسااس...علاش كنحس انا موعد فراقنا وصل ...ماشي داباا....ميمكنش نبعدك من خيالي...ميمكنش نتخلى عليك..ولينا معاك بحال تربية لي لاصقة في مو اهء اعء...مبغيتش نعاود نجرب مرار لفراق من جديد...مبعيتش نشرب من نفس الكاس...عفاىك متخلينااش ...اموونةة..متخلينااش....خلينا نبقااو جميع...ونواجهو الكل بثلاتةة كيف ديماا..بقاي درعناا لحاامي..." كلامهاا قالتو بينهاا وبين نفسهاا...وهي كتحس بنفسهاا كدوور عليهااا...محسات براسهاا حتى كانت...مغمية عليهاا طايحة الارض..

محساات برااسهاا ..حتى كانت طاايحةة مغمى عليهاا ....اول واحد وصل ليهاا جواااد لي هزهاا وهو مخلووع علييهااا..تبعااتو الليالي..لي كبقاات عارفة لاشمن جهةة تصد...ولا تقسم...طمنات على ندى...لي ركبووها ليها سيرووم ودقوو ليها برا باش تبقى ناعسةة مرتااحةة....و رجعاات لحدا غرفة فين كاينةة امونةة..الاطباء باقي مخرجوو ..ولا بردوو نار لي في قلبهم...دورات وجهاا بان ليها اميين...متصلب وجامد مكيتحركش....فقط مرااقب الاطباء لي من ورا شباك..لي كانو محيحين...والممرضات لي كيتجاراو باش يسعفووهاا....
امين...."حاط راسو على شرجم وكيضرب ضربات خفااف "...بااغةة...تقتليني...يااك قوولي ...باغي تقتليني...انا نقتل ليك راسي ...بلاما تعذبيني بحال هاكدا...لهما طلقة ونمووت...ولا تقتليني بالبطيء..اموونةةة..حااربي..على ودي...على ود هاد البنات لي منهاارين بلا بيك...لي محتاجين ليك...غيمووتو الا طراات ليك شي حاجة ..."كيدوي بينو وبين رااسهاا "
ليالي...."دايرة ايدها على وجهاا وغتهبل بالبكى وخلدون مزير عليها كيواسي فيهاا ".....مغتمووتش يااك...هي غتعيش اخلدوون..قوليا بلي غتفيق...ونعاودو نضااربو جميع...ريحني...😭😭
خلدوون..."مكانش قل منهاا...".....شو..صافي باراكاا...غتولي بخير وغتفييق...وملي غنعودو ليها هادشي غتمووت عليكم ضحك...البحاطياات..
ليالي...."شانقةعلبه من عنقوو "...لا هي مشاات وغتخلينااا...بوحدناا..😭
خلدوون...."كيسكت فيهاا "...نعلي شيطان...ودعي معاها...لبكى معندو باش يفيدك..فينها ديك ليالي لقوية...بغيتها تبان داباا...
ليالي..."تنهداات وتمخشاات فيه كتهز وتحط حيت القول سااهل..اما الفعلل مريب...وكيف كنقوولو كلها في هموو وحتى حد محااس بشنو كيحس لاخور...محاس بالمزود غير لي طالع معاه...
الوقت اللي الاجواء مغيمة برا ..لداخل كاينة قطعه من قلب كل واحد ونبض شخص واحد كتصارع الموت... اللي باغي يغلبها لكن ان شاء الله غتكون قوى منو...
امونة لقات راسها في واحد الدااار كبيرة لكن مفيهاش السقف... وديك الدار مدورين عليها سوور عااالي... وقدام باب السور كاين محمل ديال ميت... كانت ناعسة عند عتبة الباب فاقت كتقلب على ليالي وندى.. وبدات كتعيط عليهم ودخلات لواحد الغرفة تم.. لقات ندى لابسة ابيض وكريشتها كبيرة بزااااف وناعسة فيقتها بززز وقاتلها...
امونةةة....فينهاا ليالي...فين مشاات...؟؟
ندى... معرفتش خليني نعس لقايها عاد اجي فيقيني ......
"خلاتها ومشات تقلب عليها لقاتها هي الوحيدة اللي بيتها فيه شوية الضلام مع انو الدار ممسقفاش وشميسة طالعة ....
امونةة...ليالي نوضي فيقي اش هاد ضلام نوضي نخرجو فحالنا .....
ليالي ..."كتفوه "..تشنو بغيتي سيري عند ديك الصفريطه فيقيها وخليني نعس ......
امونة...لا نوضي يله نخرجو انا ممرتاحاش...
" ناضت ليالي ومشاو جرو ندى وتمو خارجين الباب مبغاش يتحل وملي قرو ينقزو السور .. على ووسااع .. غير بوحدو بدا كيرتفع...والبنات تخلعو مفهمو والو وبقاو غير كيدورو...شوية ومشاو قصدو.. الباب لكن داك المحمل مخلاهمش يدوزو كان فيما كتقيسو شيوحدة كيتحرك ...
ليالي ... لبنااات شوفو خاص وحدة فينا تدخل لمحمل لبغينا نخرجو والا غنبقاو هنا كاملين ....
امونة ...لالالا نخرجو كاملين ولا نبقاو كاملين ....
ندى ..."غير متبكي ومعنقة كرشها".. لالالا غنخرجو خنخرجو.... "ليالي تاهيا غير معنقاها وكتبكي" .....
امونة.... صافي سكتونا انا خندخل وخرجو وعاد نتبعكم يانا ...
ليالي....لالالا غتبقاي ومكاينش اللي يعتقك صافي خرجو..وزايدون انا سباب في هاد شي " تخشات في المحمل"... يله خرجو وانا غنتبعكم...

امونةة.."كتعااقر معاها "... ..لالالالاا وخرجي ..اش كديري الحمقةة..
".مزال مكملتها تحل السور وليالي كتغوت "...يله امونة خرجي ندى وولدها..واكيد.. لمتلاقيناش في الدنيا غنتلقاو في الاخرة ..." خرجو البنات وخرجات ليالي بجرا تبعهم باش تخرج.. لكن بدا كيتسد الباب شوية.. وهو يبان ليها خلدوون خاشي نصو حابسوو ودراعو غيسيل بالدم وكيعيط ليها..."
خلدون... خرجي دغيا مبقيتش قاد.... " شدها من ايدهاا في اخر دقيقة..وجرهاا...ناقدها من ديك داار ..تلاحت في خضن خواتاتها كتعنق وتبووس...واموونةة...طايرة بالفرحةة..
في نفس اللحضة شهقاااات امونة وحلات عينيها عاد رجعات سداتهم... تنفسو الاطباء بارتياح وهضرو مع الممرضات جهزو ليها عرفةة.. 
...خرجو وتلقى ليهم امين خلدون جواد لي رجع عندهم من بعد مطمن على ندى..." ..اشنو دكتور ...
الدكتور...."بارتيااح ".. شو بدي خبركم الحمد لله اتعدت مرحلة الخطر.... وانقادناها في اخر لحظة واتوقف قلبها مرة وانعشناه ...
امين...."رتاح نسبيا "...ولكن شنو لي خلا وضعهاا ساء لهاد درجةة...ياك لبارح طمنتيني علييها شنوو وقع..."دوا بانفعاال "..
دكتوور.... الدم اللي عطيناه ياه كان بزيادة وبالغلط كانت معاهم زمرة تانية لهيك صار معاها تخثر بالدم ادى انو دقات قلبها ترتفع ويصير عندها هبوط تااام لهيك اضطرينا نسويلها تصفية لدم ووقفنا النزيق وعدلنا دقات القلب وصار ضغطها كويس والحين بتلع لغرفتها لكن مارح تشيل المغذي والاكحسجين لمدة اربع ايااام ....
امين...."خنزر فيه "...كيفااااش....وقع مشكل..يعني خطأ طبي..."شنق عليه "...شكون مسؤوول عليه نتا....
ليالي...."جراتو "....صافي طلقووو.."شافت في طبيب لي كان صفار بالخلعة بعيوون مترجية"...ياك هي ولا شوية دابا...مغتخلينااش
الدكتور..."ربت على كتفها".. هي بخيير واكيد بتحبكم وحبكم كبير مشان هيك رجعت ...."مشى من بعد مطلقو امين....لي كان فرحاان ..وبالفرحةة نزلات دمعةة من عينيه "....الحمد لله ..الحمد لله...

خبر تجاوز امونه الخطر وتشبتهاا بالحیااه ....فرحات قلووب الکل.....وحیدات جبل کبیر کان علی کتافهم...امین تلاح علی الکرسی بارتیااح کان فرحاان...اما لیالی..فبقاات طلب في ممرضات لی تم حتی خلاوها...دخل عندهاا..حلات الباب وتمشاات حتال رااسهاا طبعاات قبله علی جبینهااا ودمعه الفرح سایله من عینیهاا دیریکت لوجه اموونه.بقات تم مده قلیله عاد خرجاات...مشات نیشان لبیت ندی...لی عنقااتهااا وتخشاات حدااهااا ...والاخری مجاایبه لی دنیاا خباار...مفعوول الابره مزاال سااری...
فی دوک الاثنااء ..کان کل من فرطوطو واسراء.. فاقو من نعااس ..ومشااو دیریکت لعند ندی...شافو منظرها هی ولیالی..وخرجوو بلاما یفیقووهم....
فرطوطو...."کیدوی مع اسراء وهما متجهین لصال دیال انتظار " ..تعت الله غا قولی لیاا وااش هادو هاادو غیتزوجو زعمه ..وهما مزال لاصقین فی قزازب بعضیااتهم...😏
اسرااء...."بدات تضحک ".....کرهتی دابا تخشای حدااهم....ونتی برااسک لصقتی فیا ..ونعستی معایا فی البیت..
فرطوطو..."دفع لیهاا حاجبوو..."غیر شمیت فیک ریحه بااک...وزاایدون خااصک تتعودی علی وجودی....
اسرااء....حلم حلم ...فالحلم متعه المحروومین..."وقفوو علی لولاد لی کان کل واحد جالس علی کرسی وکیتناقشوو "...
اسرااء..."وقفاات علیهم " ....صبااح لخیرر...کیف صبحتوو ..بنتو لیا عیانین...
خلدوون..."کیحرک فی ایدو "...غا شوری ابنتی....وحده بوحده ...جا معاکم غا نتوما نعاس اما حناا....لهلا یوریک...
فرطوطو.... "کیعلی في راسو یطل علی امونه حتی بانتلیه بالخیووطه والاوکسیجین "....اویلی ..مالهاا یااک غا لبارح کانت بلا بیهم...واش نسااوهم لیهاا...ولا دخلتو لیها لورد فی لیل جر لیها اوکسیجین..😏
جواااد..."کیحرک راسو بانبهاار زعمه "...وا مآثرین علیک دروس نشااط لعلمی...کان یصحابلی...شدیتی غا درس توالد ...😉...
فرطووطو...."بافتخاار "...کنت کنجی انا الاولی ...ویاما خدیت جواائز ....في مدرسةة..ودابا ريحو هاد القليب...وقولولي اش وقع...
اميين...."تنهد "...لبارح اموونة رجعاات من مووت...لعجب لي مسقتووش لخباار..حيت غواات لبنات..وصل تال لمغرب...
فرطوطو..."شاد على قلبو وحال فمو "....هااااااااحااااااي....هااا مكتووبي....على بنتي...وداابااا كيف ولات شويةةة...
اسرااء..."مصدوومةة." ....شنو وقع ..كيفاش حتى دهوراات حاالتهاا..
خلدوون...."مخنزر"...سبيطاار دنم...كناا غنحرقووه فووقهم...خطأ طبي قااليك...
فرطوطو....."بالغوات وتهلهيل وبدا يا لغادين قوولو لجاايين " ...شنااااااااااوااا......شكون هاد طبيب لعوج.لايدين..لعور لعينين...لمطوط..بن لمدود...
جوااد..."خنر فيه شوبة ويرعفوو " ....سد كبينتك ...نتا لي نااقص...في هاد اللحظة...
امين..."وقف تقاابل مع الغرفة.."...لمهم....داكشي دااز...الاهم انهاا شويةة داابا...
فرطوطو...احيااني على لبنات مسااكن ..حول ليالي...لقيناها مخشية في ندى وناعسين...ياما داز عليهم...ميستهلووش...وحق رب...😒😒
خلدوون...."متعجب "...شناهوا...شكون لي عند شكوون...؟؟
اسرااء...."🤣"...ليالي...عند ندى..في غرفتهاا...
جواد..."حرك راسو بمعنى " ....صبرك ياا ربي...
خلدوون..."هاز ايديه لفووق باستسلام "...زغب رااسي....شااب معاها...شوفو ..."وراهم شعرو...شيب ناض فياا 🤨
فرطوطو....حمد الله الا شاب غا راسك...ماشي قنت اخور..."قالها وهو كيدور في عينيه كيف نمس.."
جوااد..."تم ناايض.."...تگعدوو نمشيو ..نصفيو حساابناا مع دووك القوم...ودير بحسابك نتا غتمشي تعطي افادتك...
فرطوطو....🙀🙀 انااا...
خلدوون..."كيشووف في فرطوطو بتهديد ".....نتاااا 👈...اه عندك شي ماانع....
اميين..."كيقاد في حواايجو "...يالله..مهم...رجاالنا راه غير هنا...مغاديش يغفلوو عليهم...
جواااد...."كيتفوه "...لا غير يغفلو...!...لمهم يالله...سبقووني انا ندير شي حاجةة..
اسرااء...انا غنسبقك اجواااد طونوبيل ديني معاك نبدل هاد الحالةة
مشى جواد لعند ندى اول حاجةة طمن عليهاا وغطاها هي وليالي...اما خلدوون فوصى عليهم ممرضاات ...وامين...وزع رجال في مشفى سيغتوو حدى غرف لبنات...

.خرجو ابطالنا رفقة فرطوطو.. .....وصلو لفيلا وكل واحد دخل لدوش وهو ربي اللي عالم بيه.. وكل واحد كيتفكر حبيبتو... كيف كانت الا جواد على قد مبقات فيه على قد ممعصب منها وعروقو خارجين كيدوش ومعصب ... كملو تدواشهم لبسو وخرجو تواحد معندو الكانة لشي ماكلة .....
ركبو في سيارة رباعية الدفع معاهم عزيزة طبعا واسراء .....
....
قدام مبنى كبييير وكامل حراسة مشددة... توقفت سيارة نزلو ودخلو لداك المبنى بواسطة بطاقات.... تاجهو للمصعد ونزلو دیریکت لكاااف فين كاين التحقيق... دخلو تحت تصفيقات زملائهم...ليهم لانهم حقو انجاز من بعد التهنئة مشاو فين محتاجزين ام الركب السود وراجلها...
اسراء ..."نسااحباات "...انا غمشي نشوف البنات ونجي لعندكم ....
خلدوون... اوكي وخدي معاك هادا ولا هدي 😉 .....
اسرااء .."كتشوف فيه بنص عين "..اوكي ....معايا ا عزيزة .....يله احبيبتي ....نبعدو من هاد الوحوش مكيفهموش في الأنوثة ....... 
امين ...."كيقلب " وريني هاد الانوثةة...
فرطوطو..."كيدوي من تحت فموو "...لعور لي قاالهاا ليك.....
دخلات اسراء هي وزوزه عند البنات .. غير شافوها ونقزو عليها احضان وبوس.. وحتى عزيزة شبعت بوس منهم جلسو كيهدرو وطمنتهم بانهم بامان وغيشوفو عائلاتهم .....
اسرااء..."كتقاب بعينيهاا "...لبنات فين فتيحة مبانتش ليا ....🤥
شافو في بعضياتهم ورجعو شافو فيها ......
حيااه...."بحزن"...معرفناش اصلا فاش كانو كيطلعو فينا هيا حلفات لطلعت وبقات لتحت... ومشفناهاش وملي جاو البوليس خرجونا هي مخرجاتش.... 
"اسراء..تخلعات وخرجات لعند باميلا... وسولتها شحال جابو من بنت وعطاتهم العدد وتماك فين عرفت انو فتيحة طرات ليها شيحاجة .....
مشات كتجري لغرفة اللي فيها شمايل ودخلت بلا احم ولا دستور كانو الدراري كيحقو معاها مكتجاوبش لا هيا لا راجلها ...."..
اسرااء..."خبطات طبلةة حتى قفزو ومسدسها في ايدهاا كتلعب بيه .."....فين فتيحة ياا شمايل ...؟؟
شمايل..." تنفضت من بلاصتها ....وخرجات عينيهاا في اسرااء...ممتيقاش بلي..من مخبرات بحالها بحال دراري لي عرفتهم انفوا شاافتهم...عرفات وقتها بلي لبنات حتى هما عندهم علاقة بهادشي وبلي ستغبااوهاا طول هاد الفترة..وتاكدت ديك سااع بلي هي كانت اكبر مكلخةة "... مين فتيحة ما بعرفها .؟........
جوااد..."عرف كااينةة ان في المووضووع...خدا كرسي وحط عليه...رجليه..وكيشووف فيهم...وكيدوي بشويةة...ولكن في نفس الوقت بطريقةة..مخيفة..."..
البهلاان...وهاد الحركاات دواالو..ميمشيوش عليناا..ياكما يصحااب ليك بلي راك جالسة في طبلةة كتافقي مع زبوون..وكتضمسيه بزووج كلماات...كيف عاادتك...😡
اميين...."بدا يستف ليها شي سيدياات فووق طبلةة "....عرفتي هاادوو شنوو..؟...منعييش تفكييرك...هادشي لي كااين لدااخل بووحدوو قادر يدييكم لاعداام بعينيكم مغمضيين....😌
خلدوون...."كمش كاس كان هازو بايدو ورماه "...داكشي علاش لخصي دوور ...بلهجةة شماتة لي حدااك....وطلقيناا !!...
شماايل....."كتكنر كيف عاادتهاا "...موو ممكن ...هاشي كذب موو بصح..."تحل لباب ودخل يعقووب..ودخل من ورااه ايووب...لي كيف >

شاافتوو...جمداات...لوجه هرب منوو الدم..اما هو داار ضحكةة جاانبيةة...وبقى كيشووف فيهاا..."
يعقووب...."جلس فوق لكرسي داير رجل فوق ختهاا "...كنقدم ليك...العمييل ايووب....والعمييلةة اسرااء او غلاا باش عاارفااها..وكنظن لوخرين عرفووك عليهم ...
شماايل..مبقااتش كترمش ...كانت غطيح من فووق لكرسي...اما رااجلهاا ..مكانش قل منهاا ...ولا كيضرب اخمااس في اسدااس...."
اسرااء...."هزاات سيدي وشعلاتو في بلازما لي لاصقةة في الحيط "...قلتي مكتعرفي والو...اوك انا غادا نعش تفكيرك..وعقلك..نشوةفك واش غتعقليي... "خدات جهااز تحكم..وخدم الفيديو 
الاول ..كانت هي فيه كتافق مع شي رجال على بنات مربوطين وكتزايد عليهم... وفيديو كانت فيه في القبو كتعطي الاوامر والاخر كانت في نفس المكان اللي جابو منو البنات وهي شاهدة على تعذيب بنت لانها غير فكرت تهرب.... وجلست كتفرج في الجنس الجماعي اللي عقباتها بيه والمزيد..... وهادشي كامل جابوه من المبنى اللي لقاو فيه البنات مسجونين..وبزااااف ديال الدلائل اللي المدان الاول فيه هي شمايل عاد راجلها.... وجوفا اللي هو الرئيس على حساب الفيديوهات لكن مكاين حتى دليل عليه ولا غير صورة ...بصمة صوت لانو واخد اكثر من الاحتياط... ايووب ..."باستفزاز "....ودابا مدام شمايل اش كتقولي في المنسوب ليك... 
ابوو علي..."عرف نهايتو قربت ماع اش ندير لصق فيها كلشي".. ...انا مابعرف شي انا ...بس بساعد بس بساعد ما دخلني هي شمايل وجوفا اللي بيشتغلو ....."😭..بدا يبكي ويتفتف في ارضو..."
شمايل..."دارت خنزرات فيه ".. شو...شو.. لكان شبعت فلوس يا وسخ والحين صار مادخلك وتبغى تنزلني سابع ارض... ونت تطلع لا يا كلبي رجلي على رجلك انا بعترف بعترف اني سويت كل دي الاشياء انا وزوجي بس تحت التعذيب والترهيب... هو جوفا اذا ما سوينا اللي يبغاه يقتلنا ويقتل اهلنا وهو سواها من قبل وبقدر يسويها ...."بضحكةة سخرية..كتستفزهم بيهاا " .. انتو ما تقدرو عليه لكان فكركم انكم...راح تمسكووه عن طريقناا... انتو غلطانين جوفا زي الشر . بيطلع من تحت الارض من فوق السما ...من تحت الباب بيطلع من النفس اللي بنتنفسو مارح تقدرو عليه ومارح تقدرو تخبونا منو ......لانو ببساطة ايدوو طايلةة وملياانةة...
خلدون ..."دفع كرسي برحليه وغوت ".....اللاااااالةةةة...مغادااش توريينااااااا.....خدمتنا... عطينا غير الاسم ولا صورتو ...اي معلوومة عليه.....وهادا امرر....متنسااوش رااكم معتقلين....
زوج شمايل .... صورة 😂😂😂😂 اسمو 😂😂😂😂 . احنا ولا..شفناه ولا سمعنا صوتو ولا حتى لمحنا طيفو مكالماتو كلها مشفرة بصوت ...وبنشتغل بتليفون ومافي رقم هو باااح زي الطيف م...حدى يعرفو بنت ولد حرمة ست مابنعرف ممكن يكون انت ...انت..انتي ...انت ....."لا صافي السيد تفلاشا...وبدا ينعث في لي بان ليه ..حتى نزل عليه جوااد بتصرفيقه ..."...
جوااد ... نكراان مغاديش يفيد..وطريقةة تحقيق...كتبدل من مرة وتالية...واكيد مرة حاايا..مغاديش تعجبكم...

#يتبع🔥🔥

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.