صديقات في الخليج الجزء 23

2018

محتوى القصة

رواية صديقات في الخليج , الموسم الثاني

من بعد مرجعات من المطار ..قبل مطلع لبیتها دازت لعند فرطوطو لی لقاتو دایر گنازه وکیجمع فی قشو وینوح
ندی...." مخرجه عینیها "....اوییلی ...اش کدیری تااا نتی..ولش باغین تفقصوونی....
فرطوطو...."هاز مشوار کیمسح فی دموعو ونربع رجلیه فوق ناموسیه..یمسح شویه ویطوی ویدیر فی لبالیزه" ....شنو بغیتینی ندیر هاا..اهء اهء.....هي مشاات قلت تونسني انا وياها بحال بحال لا حمام لا محماد ...ساعة لكبيدة خلاتني وحداني...واش بغيتيني نبقى في هاد لفيلا رااسي...اوييلي....اهء اعء....
ندى...."كتعنق وطلب فيه"...يالله معاايا...عفاك افرطوطو...انا منسخللش بيك...وغتونسني..ونعطيك بيت...ودير لي بغيتي...ونخليك تشعل الموسيقى تشطح....ونشطخ تا انا معاك واخا متقله...
فرطوطو...."كيسوس في نيفو "...معااك....ومع جوااد....وفي نفس دار...ها..."دور وجهو وقفز وااقف "...لا لا لا لا.....ابداا..بغيتيني يولي عندي تبول لا ارادي...هداك كتشووفو طبووني كيبدا يضرب
ندى..."بيأس"...فين غتمشي تا نتي متقوليش ليا لمغرب....😳😳
فرطوطو...."دغيا جمع لبكية ومسح خناينو"...كيف شفتي يالحبيبة...ههه...طوني قاليا داك نهار نسكن معاه...وانا دفعت عليه كبير..وهو مسكين لاصق...وهاد ليام كل مرة انا عندو ...ولا لعكس...ويلي غيسميوني غير انا هنا وسر لهيه...ايوا فكرت...ويااختي عياني بطليبو...وجاتني سبة دابا نمشي...لصلا متبقاش مع سي يعقووب طوطو كيغير منو...اه..ياختي...
ندى...."حطات ايدها على حنكهاا"....كيغير...ايوا اهاي جمعي شطايطك لتباتيش هنا....
فرطوطو .. 'ناض يشطح" ...مي دادا...عادا عادا..مي دادا...'سالا لقى ندى غا سارحة فيه وهو يربع رجعيه وجبد مشوارو"...اهء اهء....سخيتي بينا وخليتيني...افردة صنداالتنا....اعء اهء....معامن غنضارب على مرايا...اهء اعء...
ندى..."تمات خارجة بحالها" ...لا حول ولا قوة الا بالله
دخلات لبیتهاا لبسات لبس الدار باش تاخد راحتها سیغتو ولات کتضیق مع لکریشه....جمعات شعرها لفوق ...وبدات تجمع شطایطها وتبکی....ودمااغها مرفووع فی سماا مع لیالی...شنو کدیر..واش غدیر ملی تمشی لمغرب..ووواش غتمشی من جدید لکاریان واش غتقوول لیهم...محساات برلسهاا حتی جمعات کلشی دازت لماکیااجها وشنو حاطا فی حمام من ضروریات هزااتهم... حتی تحل لباب...
جواد..."داخل کیلعب بایدیه "...صاافی واجده.....
ندی ..."هزات عینیها لحمرین کیف جغمه دم "...وااجده..."بصووت حزین "..
جوااد..."قرب منها وجرها لعندو ".....شوفی عینیک کیف ولاو..."دوز نیفو علی انفها "...شنو بغیتینی نخلی دار بووک ..باش تبکی مزیان...
ندی...."خنزرات فیه "......علم الله شنو غدیر فیا ملی تدینی لهیه...شوف هنا واش باغی تخلی...تم بلاما ندوی...
جوااد....اححح واش غندیر فیک ...منقولوش ..نخلی لفعل حیت عندی غیر مع تطبیقی... "ضربها لمؤخرتها"...يالله سيري ..بدلي حوايجك...انا غنزل هادشي لطونوبيل..حيت غنمشيو قبل عند نور لعين ...نشوف ولدي توحشتوو 😉..
ندى...."كتحك في شعرها " ....ها شنو...عرفتي بغيت نعس ...نمشيو ديريكت لدار ...لا نور...ولا ليل...
جوااد...."هز شي شانطات "...دويت دويت...يالله بالي...
ندى...."بدات تخبط في رجليها ...نثرات ليه لباليزة"....
جواد....اش كديري..." بصووت زعزعها "...
ندى....والو غناخد منلبس..."هزات شنو بغات وعودات سداتها...هز شنو بقى ونزلهم لسيارة ...ملي رجع كانت واجدة...ودايرة موتة حمار...
معبرهااش عايق بيها كمل تنزاال عاد رجع..
جواد....مامات عمراان....يالله نوضي...
ندى....ناري اجوجو عياانة والله...
جوااد...."قرب حداها وعمل ايدو ورا وذنو "...عودي عودي مسمعتش...
ندى...."بالغوااات"...عياااااااااانةة...
جوااد....لا قبال من عيانا..شفتك قلتي شي كلمة عوجتي عليها فمك 
ندى..."كتفكر"....اه جوجو...مالك ...ماشي جوجو..وديالي بووحدي...ميشااركني فيك حد...

جواد...."نزل لعندها..وكيدوي وهو مقرب منها '...ديالك بووحدك...وممشاركك فيا حد...ولاكن ديك جوجو.....باقا تقووليها ..نقطع ليك لساان....
ندى....هاهو قطعو نشوف.."خرجاتو ليه "....
جواااد...."غفلهاا وجرها منو ..حتى غوتات...."
ندى....غداار 😟😟...
جواااد....يالاه نوضي نمشيو..راه نور كتسنى..
ندى..."معصبة هو كيقوول نور وهي كتغدد ".....كتذكر اسمهاا كنتعصب...اما الا ولدتني غنموت مافيها شك...
جواد..."رافع حاجبو "...بغيت نعرف اش دارت ليك لبنت
ندى....هاكداك ...شوف كي كنترعد..عفاك بدل طبيب...ديني عند حد اخور..
جواد....ندى..حبيبة...هما زوج كلمات ومافي وراهم ولا حرف...نور هي لي كاينةة...اوك يالله تهزي ..ولا عرفتي شنو بلاش عليك..."قرب لعندهاا هزها بين يديه..وهي دورات ايديها على عنقو..وكطلب فيه وتغبن بلعااني.."...
ندى...جوااد.. عفااك..صافي نمشيو غا لدار..ومدينبش عندهاا..وجوااد..."عصبها غادي نازل وممجوبهااش "...وعرفتي وبربي وتدوي معاها ولا تضحك ليها...ولااااااااا تشوووف فيهااا...اهء اهء.. يا حتى نعضك...بحال هاك..."تلاحت ليه بغضة من عنقو ....خلات اثرها..".....يالله...
جوااد ....."وعتاتو "...كتعضي..واخا لمك..الا منخرجها منك....تا تولي تطلبي ....غا نحسن هاد لحية....حسن 

🚫🚫 یحلل النشر مع الاحتفااظ بنفس البوسط وذکر اسم الکاتبات 🚫🚫
جواد ... "وعتاتو" .. كتعضي .. واخة لمك .. الا منخرجها منك .. تاتولي تطلبي .. غانحسن هاذ اللحية ..
ندى .. بدات ترطى بين يديه"، هااااعععععععععههه حرام عليك واش ما فقلبك رحمة 😭
جواد .."/ضرب فيها تخنزيرة" لا و دابا بلعي لسانم و هنينا ..
دارت كيف قال لها فاش شافت حجبانو تعقدو عرفات يا غاتاكلها فعضامها يا غاينقي لها ودنيهت .. حطها فالسيارة و التجهو ديريكت لعيادة نور مادواتش معاه فالطريق كاملة ولا هو دوا معاها كان حابس راسو عليها بزز و حابس الضحكة لا تفلت ليه .. عينيه كل شوية كي دورهم لعندها يلقاهت مربعة يديها و مغبنة كان غايطير عليهت بوسة فدوك القنانف لي مدلية ... وصلو للعيادة نزل حل ليها الباب و نزلات كاتنطر ماعاجبها حال ..
جواد .. ياك لباس مالنا ..؟😠
ندى ... 😠😠
خزرات فيه و زادت سبقاتو خلاتو يضرب كف على خوه و يضحك .. طلعو للعيادة و طبعا كي شافوهم فالاستقبال دخلو بلا اذن بلا رونديفو حيت عليهم توصية خاصة .. استقبلاتهم نور بابتسامة عريضة 
جواد .." مشا سلم عليها بلا بيز" نور عيين..
ندى ..😠😠
نور .. " شافت فدى حيت قلعاتها واش غايرة من النهار الاول ..سلمات عليه على الخفيف و دوات بصوت غير مسموع باش ماتسمعهاش ندى "/اهيا الصكع المدام غاطير عليا جمع راسك عيقتي ..
جواد.." مزال معنقها ضد فندى لي الدخان بدا يخرج لها من الودنين .." خليها تغير شوية .. ههههه
نور .."، دفعاتو بلباقة و ابتسمات لندى" احم .. ندى صافا كيف راكي ..
ندى .."منفخة" .. صافا .."فخاطرها"الى ماشفتش كمارتك ...
نور .. اجي معانا بشوفو عمران شخبارو .. 
تحركان معاها ندى و دوزات لها لافيزيت😂 كيف طلب منها جواد...
نور .." مسحات لها مريشتها" كولشي مزيان ..
ندى.. اوكي دوزت يالله نمشيو 
جواد .."خزر فيها " كطيري زربانة سيري تسنايني عاى برا هاني جاي ..
ندى .. لا غانتسنااا هناااا ..😡
جواد .. راني دويت ..
خرجات كاضرب فجلايلها و معاجبها حال ..
جواد .. ياكما كاين خطر عليها ولا على ولدي فالسفر ..؟
نور .. لا مكين حتى خطر تقدر تسافر البيبي صحتو مزيانة الحمد لله ..
جواد .. توكي .. احم .. ياك ما كاين شي خطر فالعلاقة .. 
نور .."، طلعات حاجب و نزلات لاخر" شمن علاقة😅
جواد .. "صيفط عليها ستيلو ".. علاقة بحال ديك لي كاديري مع راجلك..؟
نور.."تزنگات" و الله ما كاتحشم يا خويا باااااز😳😳
جواد . اوا علاش كانقلبي ملي سولتيني 😉..
نور .. اوا الله يمسخك ..ماكاين حتى مشكل فالعلاقة بيناتكم بالعكس غاتسهل عليها الولادة 🙊..
جواد .. هههه سلمي على رياض ..
نور .. هههه مبلغ .. و تهلا فدى و قول لها راني براجلي باش تخف عليا من ديك التخنزيرة بقا لها شوية و طير عليا تنتفني ..
جواد .. ههههه واخة ..
خرج جواد لقا ندى جالسة فالكولوار كاتسناه حتطة رجل على رجل و كضرب بيهم بعصبية ..
ندى .. " كتغووت " لااا كنتي تجلس مااازاال لا جيتي .. 
جواد .. "خزر فيها و جرها" صوتك يعلى عليا مرة اخرى لساانك نقطعووو فهمتيي ..😡
ندى .. ههءهءهءهء هاذشي لي كاتعرف نتاااا .. تغوت و ماتقبلش لي دوي معاك فالحق شكنتي كادير عندها😭

ندى .. ههءهءهءهء هاذشي لي كاتعرف نتاااا .. تغوت و ماتقبلش لي دوي معاك فالحق شكنتي كادير عندها😭
جواد ..كنت كانحويها.. " فتح لها الباب تالاوطو و دخلها" .. كنت كانسولها على صحة ولدي و سولتها واش تقدي تسافري..
ندى .. "فقزات فالكوسان" فين فين😍
جواد .." صايب لها السانتير و انطلق" لا حول لله يا رب 
ندى .. واش بلاصة فيها البحر يااكا ياااكااا😍😍
جواد .."شاف فيها"فيها البحر غير هنينا ..
ندى .."نقزات فبلاصتها كي شي بنية صغيورة " يااااااي😍
جواد .."شاف فيها بنض عين😅 عاذ كنتي كاتغبني ..
ندى .." قلبات شفايفها"يه يصحاب ليك انساااا😭😭
جواد .. ندى جمعي خناينك قبل لا ندير معاك شي طاب و شي مطاب .. غانحطك فالفيلا تسلمي على صااحبتك... على مانمشي نجيب الحوايج ديالي لي فالدار و نجي نلقاك كاتسنايني .."دار عندها بعد ما وقف السيارة قدام الفيلا" و يااااويل ويلك الى لقيتك ماواجداش 😒..
ندى .." قلبات فيه عينيها" لفين غانمشيو ..وزايدوون حوايجي انا راه کلشی مجموع فی بالیزات مخدیتش شنو غنحتاج ..
جواد .. ماشغلكش ..انا غنجمع ليك شي حاجه ونتي ديري داكشي لي قلت لك نص ساعة الى كثرت غاتلقايني هنا مفهووم ..
ندى.. "/خزرات فیه" واخة 😠
نزلات من الاوطو و دخلات للفيلا خلاتو كيضحك على حماقها اتجه هو لدار يجب منها داكشي لي خصو ویدی لیها حوایجهم حیت غیرجعو من سفر دیریکت لدارهم جدیده ...و طلعات هي مشات عند امونة تسالمات معاها اما فرطوطو ملقاتوس كان خارج مع طوني...و ما هي الا نصف ساعة كيف ما قال لهاحتى لقاها واقفة قدام الفيلا .. انطلق هو و حبيبتو للمكان المفاجئة لي كان محضرو ليها ..

لو انطلق هو و حبيبتو للمكان المفاجئة لي كان محضرو ليها ... الطريق كلها ندى ساكتة و مربعة يديها حتى دوا جوادلي ماكانش عاجبو سكاتها ..
جواد .. بس بس ..
ندى ..😒
جواد .. وا المشيشة فكيها ماجاتش معاك تغوبيشة
ندى .."كشرات فيه" ماشي شغلك ..
جواد .. اححح غانصبر على ود هاذشي لي غايدوز عليك اليوم .. شمن اليوم هاذ الايام كاع لي غانجلسوهم هنا غادوز عليك ..
ندى..."وشعات فيه عينيها" جايبني بااش تبعدني عليهم باااغي ضربني 😭😭 غاتكرفص عليا يااااك😭😭غاتقتلني و تزوج بنووور يااااك 😭😭 هءههءهءهء
جواد .."تشتت عليها بالضحك حتى دمعو عينيه" هههههههههههههههههههههه 😂😂 هو انا غانتكرفص عليك و لكن ماشي بالعصا😉 و الحوا😂
ندى .."تزنگات وجمعات خناينها " 😳
جواد .. زيدي خرجيهم ههههههه مافهمتش شنو لي مخليك تشكي بلي بيني و بين نور شي حاجة ..
ندى .. علاااه نتوووووووما بيناااتكم شي حاااجة ناااري و نشم غييير نشم ريحة الخيااانة نقتلها و نقتلك😡
جواد .. تقتليني .؟
ندى ..نقتلها .. نتا ماغانقدش عليك😒
جواد .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعفو غير بااش ترتاحي واخة كنت باغي نخلي الغيرة تاكل فديلمك ولكن ماكانبغيش نشوف هاذ التكشيرة و حتى هلى ود ولدي قالت ليا نور العين عمران كيحس بيك كنتي مقلقة ..
ندى ..عاوتووووني نووور الخرااا ماتبقاااش تنطق سميتها قدامي كيركبووني العفاريت👊😡
جواد .. ههههههههه نور راهي مزوجة و عندها زوج وليدات توام لينا و لمعة و راجلها تا هو صاحبي كيفها ..يعني جمعي راسك و باراكا ما تخطرفي..
ندى .. 😳 بصح مزوجة🙊
جواد .. امممم ..
ندى .. و علاش ماقلتيهاش ليا من الاول ..؟ 
جواد .. عجبني حبيبي و هو غيران ..
ندى .." ابتسمات و خجل" ااااححح كلوو في سبيل هاذ الضحيكة مباح ..
خدا يدها باسها من الكف و حطها على قلبو و هي كذلك تكات على كتفو بقاو فديك الحالة حتى وصلاو للمكان المعلوم لي هو كوف روتانا منتجع في راس الخيمة مناضر تاخد الروح و العقل النفسية ترتاح فيها و القلب يهناا و خصوصا لا كنتي مع حبيب القلب ندى غير دخلو للمنتجع قفزات كتشوف من السرجم الريح كاضرب فوجها مرجعة شعرها لور كيضرب فكتف جواد.. كانت مبهوورة بالمنضر لي كان عبارة عن دي بتي فيلا ملاسقين مصبوغين بالاورونج لون التراب وصلو مع وقيتتة العصر كانو الناس كيسبحو فالمسابح ..
جواد .. عجبك المنضر..؟
ندى ... احححح واااعر😍😍 حمقني شكرا حبيبيي😍
جواد .. عاودي اش قلتي دابا ..
ندى .. شكرا☺
جواد .. توتو ماشي هاذي لي من بعد منها ..
ندى .. حبيبي🙊
جواد .. احححح اگلبي ..
ندى .... و روحي و قلبي و بابات ولدي😍

جواد .. احححح اگلبي ..
ندى .... و روحي و قلبي و بابات ولدي😍
جواد .. صبري ديلمك تا نتكواناو فشي قنت😂
ندى .. هههههء😍
دخل الاوطو للمكان المخصص و نزل هز صاكو و صاك ندى و فتح لها الباب نزلت مد لها دراعو خشات فيه يديها و دخلو لبتي فيلا ديالهم لي كانت على شكل كوخدخلو و ندى مبهوورة و غا كادور فعينيها اول حاجة دخلو عليها هي صالون فيه جلسة خليجية تقليدية و الشموع ضايرين بيها .. طلقات منو مشات كاطل فكاع القنات و تقلب فالديكورات ما خلات فين نبشات بقلت لها غا بيت النعاس كي دخلات بيه جا جواد من وراها و سد الباب ..
جواد ...شبعتي نبيش .. يالله اجي هنا عند حبيبك اجي ..
جرها لعندو من خصرها لسقها عليه ..و هي كاضحك فرحانة و كاتشوف فعينيه.. حطات يديها على لحيتو كاتقيس فيها..
ندى .. " باستو فذقنو" لحيتك زوينة😍..
جواد .." باسها فشفايفها بوسة خفيفة" نتي كلك زينة امشيشتي ..
ندى .."ابتسمات ليه بخجل"مامتيقاش بلي اليوم من بعد كاع داكشي لي طرا بيناتنا .. انا وياك هنا .. وبوحدنا ..
جواد .. كولشي فات و اونفان هاحنا مزوجين و كانتسناو عمران .. و لكن قبل ما يجي عمران عندنا واحد المهمة صعبة فالتنقيب و البحث عن مناجم الذهب " قالس لها التحت" فالتوتو ديال مامي ... 
ندى .."تزنگاا" .. بغيت نعس .. عيت من السفر .. و بغيت ناكل😅
جواد .." عضهت فعنقها " عندك الزهر حيت غانخرج نجيب الماكلة اما و الله لا رتاحيتي ولا شفتي الراحة يا روحي .. سيري دوشي و بدلي .. رتاحي بينما جيت .."باسها فشفايفها و عضها عضيضة خفيفة " اححح 
ندى .. هههه🙊 ماسخ .. "دفعاتو لجهة الباب" سير سير .. 
خرج جواد من الفيلا كيضحك فرحتو ما عاطيها لحد و هي كثر منو دارت كيف قال لها خذات صاكها و صاكو لي كانو فوق الناموسية رتبات الحوايج فالبلاكار و حطات ريحتو حدا ريحتهاكل لبسة ديالو كاتعلقها خصها تشمها و تبوسها عاد تعلقها.. دخلات خذات دوش خفيف جمعات شعرها على شكل كعكة و و دارت مكياج عفيف خط رفييع تالايلاينر على عينيها..و ضلال العيون فالبيج و القهوي بارد و روج بلون فاااتح.. مشات للبلاكار و هي كادندن خذات منو شوميز دو نوي فالابيض مشبك لاسق عليها و مبين النص دسدرها واصل حد الفخض و باين كيوت مع الكريشة .. رشات عطرها و اتجهات للكوزينة جهزات الاطباق على ما يوصل جواد .. يالله كملاتهم باش تجلس حتى سمعات الساروت فالباب و جواد داخل شايل و محمل الميكات ديال الاكل غير شافها داخ ..
جواد .. غاتهبليني ابنت الناس ..
ندى .." ببراءة" سنو درت انا😇
جواد .. "حط الميكات و جرها من يدها جلس و جلسها فوق رجليه و يديه كيتحسسو كرشها و كيزع بوسات على كتفها و عنقها من الور" كنبغيك ..!
ندى... " دارت عندو شدات وجهو بين يديها و باستو فشفايفو" ماكانسمعخاش منك بزاف .. داكشي علاش كانحس بقييمتخا كبيييرة فقلبي .. الحب حسيتو من عن زوج جهات فقط .. من جهة خواتاتي .. و مؤخرا من جهتك نتاا.. " تنعدهات و ابتسمات ليه" ولكن حبك نتااا فشي شكل .. كيحسسني بالامان ..بالحنان .. واخة مكانبينووش ولكن تصرفاتك بدون قصد يمكن .. تيق بيا كاتخلي قلبي يرجف ... فالاول ماكنتش كانحملك .. ماغانقولش كنت كانكرهك .. حيت كون كرهتك فيوم من الاياام كون كاع مانكون دابا انا جالسة بين يديك .. ولا كانبغيك ..
جواد "باس لها يديها بزوج" نتي فرحتي ..
ندى .. "باست يدو لي شاد بيها يديداتها" و نتا دنيتي ..
جواد .. ماغانديروش الحلال ..
ندى .. ههههههه لا غاناكلووو عمراانو فيه الجووع .. 
جواد .. اوهوووه الا ولدي .. نشبعووه بعدا عاد نشوفو مع الباقي😉 و غانوكلك بيدي ..
ندى .. شنو جبتي😍..
جواد .. بيتزا بزوج انواع .. و كنتاكي .. و بركر .. لي سالاد و الفريت و المشروبات .. 
ندى .. اووه هاذشي كلوو ..
جواد .. ولدي خصو يشبع احبي ..
ندى .. هههههههههههههههههههههههه واخة اسيدي ..
بدا كيوكلها و هي كذلك كاتوكلو حتى كملو و ناضو كيصاوبو الاكل لي بقى فالثلاجة .. وجمعو الطبلة ديالهم فجو كلو فرح و مرح الفرحة ماقاداهمش ...

《المرجو من الركاب تعاديل اماكنهم وحزم الاربطة وعدم الوقوف قبل انا تقف الطائرة وتسحب السلالم》
...
قلبهاا فرح...وحنینها لبلادهاا زاد واخا وصلات لیها....کیقوولیک متحس بقیمه لحاجه حتی تشداقهاا وهادشی لی طرا لیها.ولي عنات منو خلاها تعرف بقيمة المغرب واخة تكون قطران ...وبقيمة الفقر.......
غیر حسات بطیااره حطاات علی الاراضی المغربیه.....وبالابواب تفتحوو.....تخطات الناس بسرعة بحال البنت صغيرة....وهبطات کتنقز وما ان وطات علی ارض البلاد....بدون شعوور طااحت علی رکاابیهااا وبقات تبکی...ودموعهاا شلال ...
ليالي.....اههءءهءع...اهء....الحمد الله ..لي جيت سالمةة...حمد لله حيت رجعت ليك ياا بلادي.....
كانت...كتبكي وتضحك في نفس الوقت...خسات بالغمة انزااحت من على قلبهاا...كتحس براحة وطمانينة....كتحس بالانتمااء...بقات ماا يقارب عشر دقايق على نفس الوضعية وكاع لي كيدوز من حداها كيبتاسم حيت اغلبيتهم حااسين بيهاا..وعارفين الغربة شحال حارة وواخة تكون عايش عيشة الذبانة في البطانة فيها الا وانك ملي كتجرب الغربة كتجيك كالعسل على قلبك وهي قاسات وقسات ...
مسحات دمووعها ورسمات ابتسامه على وجهها ..وتوجهاات باش تكمل باقي الاجراءات ....من بعد منتهاات غادة خارجة وهي ضاامة ايديها لعندها حيت كان الجو بارد سيغتو وصلات في لعشية وبقات حتى قادات اجراءاتها ..يعني مسالات حتى كان وصل ليل ...لكن ابدا متسوقاتش ليه حيت فرحتها كانت طاغيةة 
خدات حقيبتهاا وشدات طااكسي كبير لي كان برا في المطاار.. ...
سائق طاكسي...."دار شاف فيها "...لحمد لله على سلامتك الالة...فين تبغي تمشي...
ليالي...'شافت فيه وضحكات ..شحاال توحشات هاد لكلام من عند ولاد لبلاد واخا كانت كتسمعو لهيه بزاف ولكن في المغرب ليه نكهة و طعم اخر "...فيين....فيين...فين..."بقاات شحال كتفكر وكتنهد "...سير لاوطيل..***....نتمى تكون شي غرفة موجودة ليا فيه 
سائق الطاكسي..."دور كونطاكت " ...تلقاي .تلقاي...اصلا الربيع هادا دنيا مكتكونش مزاحمةة...
ليالي...اه بصح...يالله توكل على الله...
انطلق صوب العنوان لي عطااتو...خلصااتو ونزلات من بعد مشكراتو ...دخلات الاوطيل لي كان...عادي ماشي جداا على قد جيبهاا مبغااش شي حاجه فخمةة خلاتها هي ...راه جلسنا فيه اش طلع لينا منو...ولات عندها حساسية من اوطيلات الكبار...حجزات غرفة وطلعات ليها ....كيف سدات لباب خدات دوش سخون حيدات بيه لعيا.جبدات بيجاما من الباليزا جمعاات شعرهاا وتلاحت فووق ناموسية كتستارح من عيااء السفر وكتحاول تخلي دماغها خاوي ومتفكر في حتى حاجة على الاقل هاد الليلة باش ترتاح وملي تفيق مدبرها حكيم ...

¤¤ نرجعو لدبی وبالضبط عند ندی وجواد ¤¤
جواد .."خداها من يديها لوسط الصالة و شعل موسيقى هادئة و جرها لحضنو" كنت باغي هاذ اللحضة بيناتنا .. انا وياك فقط ..
ندى .. " ابتسمات ليه ابتسامة سااحرة"
ارتجفات فحضنو و حطات يديها على صدرو بداو كيرقصو فهدوووء عكس شخصيتكم بزوج .. كانو كيرقصو على سيمفونية رائعة و هادئة كانت فحال شي بنيتة ضايعة بين يديه رفعها لفوق رجليه و احتجزها بين احصان دراعو كانت كاتفصل بيناتهم غير كريشتها الصغيورة دفنات وجها فعنقو احاسيس و مشاعر غريبة اجتاجتها و براكين العشق كانت كاتفجر فكرشها بالفرحة مخلياها طايرة فهالم ااخر فيه هي و جواد فقط ..! رجليها ماوصلوش للارض فقط هو لي كان متحكم فالرقصة باحترافية ..و حاط ذقنو فعنقها و كيطبع عليه قبلات و عضيضات كيدوخو و كيدوز لحيتو على عنقها بشوية...
ندى ..اووتش "مخدرة".. هههه لحيتك كدكني هنهنهنهنهنهنههه 
جواد ... هههههه شي شوية حاجة اخرى غادكك😉..
ندى ..ههههههه 😂😍
جود.."نزل ليها بالخيوط ديال الشوميز حتى طاح من عليها" ماجااش الوقت ندووقو فيه الحلال زعماا اممم .."حط يدو كيتحسس اسفل ضهرها كيتحسس فيه نزولا على مؤخرتها " 
فطةفمو على شفايفها كيلتهم فيهم بنهم بقى مدة كيعض و يمص فالشفة التحتية عاد داز للفوقية اما ندى كانت باغاه كثر منو ..حطات يدهت على حنكو كاتلعب بااللحية ديالو و اليد الاخرى حاطاها على صدرو .. فصل القبلة و نصل التيشرت بخفة و رجع ليها كيبوس و يعبز فمؤخرتها لي كانت عريانة بحكم الالسترينغ😂 .. هزها و دخلها للبيت ديالهم حطها فوق الكوافوز وو بقى كيشوف فيها .. 
جواد .."حك راسو و بقى كيشوف فصدرها المدفق قدامو "، اححح ابينت الحاج هاذشي عندك مجهد .. 
ندى .." حطات يدها على كرشها و ابتسمات ليه" باسل😁
جواد .. لا و الله .. ههههههههه نتي حلالي لا مابساليتش معاك مع من غانبسال امممم ..
ندى .. معايا😄😄
نصل السروال بقى بالبوكسر و قرب لعندها دخل بين رجليها و ضوراتهم على خصرو .. و رجع حط شفايفو على ديالها كيبوس فيها بشوية و كا شفة كيعطيها حقة من المص و العض و يديه كيتسالاو فضهرها و يرجعو لفخاضها بلمسات سحرية دوخوها دوبوها خلاوها تابعة لمساتو فحاا مقطوعات غنائية .. طلع يدو لعنقها وحكمها مزيان عصها عضيضة خفيفة و كي حلات فمها استغل الفرصة و دخل لسانو كيتسارا فمها ما خلا تا قنت و لسانها كذلك تابع ديالو فكل حركة .. و يديها وحدة على صدرو وحدة فحنكو ..نزل لعنقها كيعض و يطبع قبل الملكية و هي كاتلوااا بين يديه و تآوه بخفة .. 
جواد .." حط يديها على قلوب " هذااا كادق غير باسمك .. عمرك تشكي فيها ..
ندى.. جراتو من عنقو و جاوباتو بقبلة على شفايفو نزلات لعنقو كاطبع عليه عضيضات و زادت لصدرو تسارات عليه بكل جرأة هزها و لوات رجليها على خصرو زدحها مع الحيط بشوية نزل عليها بالبوسو العض فعنقها و تحت ودنها .. و شاد خاصرها لي كيحس بيه كيتلواا تحت منوو . . حس برجولتو زادت الاضعاف فديك اللحضة .. لي كان كيتسناها و صاايم عليها من شحال هذااا ..هي دابا ملكو بالشرع و الورااق .. ديالو بوحدو .. شابك يدو بشعرها نزل راسو لصدرها كيبوس و يعض و يتبننن اما هي كانت فعالم اخر كاتأن و تآوه حتى بدات كتغوت ..
ندى .. اممممم ااههه .. جواااد .. اممم صاافي مابقيييتش قادة .. اممم...
جواد .. "كمع و يعض فصدرها " مابقيتيش قادة .. حنا بدينا بعدا امممم .." عضها بالجهد فصدرها"
ندى .. اااااححح 😆😆
نزل البوكسر ديالوو و جر لها السترينغ حتى تقطع من الخيط تاعو و حط اليديه تحتها بدا كيدوز عليها بطريقة مثيرة .. حتى بدات كاتعرقو تنشف هير بوحدها .. و حس برجليها غايترخاو على خصرها و هو يهزها من تحت فخاضها حكمها على الحيط مزياان ..

حس برجليخا غايترخاو على خصرو و هو يهزها من تحت فحاضها حكمها على الحيط مزياان ..و خذا مولاي بوطربوش حطو على التوتو كيدوز عليها من الفوق ..
ندى .. احححح .. جوااااااااد ..
جواد .."خدام كيبوس فصدرها و كيلعب بالمعلم تحتها " روووح و عين جواااد
ندى... احححححح ..ي
جواد .. فيين احيااتي ..
ندى .. فالتاااااحت امممم ااخححح
جواد .. اش كاين التحت امممم ..
ندى .. وااااا خشييييييييييه ااااععععع ..
جواد .."تكرشخ عليها بالضحك" هههههههه ها هو غانخشيه ....
طلعو معاها فدقة و مع كانت فازكة دغيا طلع كيجري كانت طالبة عليها .. شدها من جنابها و بدا كيطلع و نزل فيها و ملسقها على الحيط كيديه و يجيبو مرة بشوية مرة بجهد و هي شاداه من عنقو معنقااه خشااا وجهو بين صدرها كيلتهم فيه بصريقة خلاتها تفقد صواابها اكثر و اكثر ... 
ندى ... ااااححححححح اممممم ..بشويةةةةةةة ... امممم ..جوااااااااد ... اححححح ..
جواد .. امممم بنيييينة ابنت الحراام 
ندى .. احححح😍...
بقاو هاك بلاااك هااك بااالاااك تا جاابو البليزير ديالهم فدقة بزووجهم ندى الرعشة علاين تقتلها حتى ترخات بين يديييه كاتقلب فعينيها و ترمش بزاربة و تلاحت على صدرو اما هو رجع راسو لوووور كيتببنننن..هزها بين يديه و تم غادي بيها للنامسية حطها و لاح حداها حط يدو على كرشها ..
جواد .. ولدي ياك ما تقصح ..اممم
ندى .. "طاتنهج .. و علاه نتاا عقلتي عليييه هههههه😅..
جواد .. فااش كاطيحي بين يدي ماتانعقلش على رااسي ارووحي ... و حتى نتي ماكنتيش قل مني اممم .." عضها فعنقها"
ندى .."ابتسمات بخبث و طلعات فوق كرشو كاتحركةفوق منو و هي عرياانة ..؛" امممم .. اش ندير فيك دابااا ..
جواد .." حط يدو تحت راسو" لي باان لك العمر كلي ليك ..
حطات يديها على عضلات صدرو و بدات طاتعض و تمص و تفرق قبلات و تحرك جهم المعلم حتى جهلاتووو نيييت ..
جواد .."شدها من خصرها و طلعها عليه شوية " صايبه وجلسي فوق منو ..
ندى .." 😳" سنوو هو 
جواد .. هوهو الراكد لي نوضتي ..
ضحكات على هضرتو و شدات المعلمبدات كادوز عليه يدها قبل ماتلاقيه ديريمت مع التقبة و بدات كاتنزل تدريجيا مرجعة راسها للور شدها من صدرها وبدا كيعبز فيه و يعجن ..
جواد .. تحركي احنينتي ياك ما نعستي .. 
ندى ..."بدات كاتحرك عليه بشوية " اححح اممممم اووو ...
جواد .."شدها من مؤخرتها و بدا كيطلعها و ينزلها بالجهد"هكذا كيتحركز الناااس .. ااانممممم 
ندى .. اااه ...اوووووو .. امممم 
جواد .. زيدي غوتييي شحال هذا ما سمعت غوااتك امممم😅
بقى كيطلع و نزل فيها على المعلم حتى جاب متعتوو و حتى هي جابتها من ورااه و بدااات كااتعسلللل و عينيها كيتلسقوووو
ندى ... اهههههه ههههههه😍😍 
جواد .. "عضها فصدرها"ضحكي لمك ضحكييي ..
ندى .. هههههءءء.. نعسوو .. عييت ..
جواد .. نعاام نعااام عاودي نسمع اش قلتي ..
ندى .. نعسوو ..
جواد .. "خرجو منها ورجعها تحتو " هاذ غانبداو اللعب الغزال ...

جواد .."خرجو منها و رجعها تحتو " عاذ غانبداو اللعب الغزال ..😉
ندى ..هنههننه حرتم عليك مكاتشبعش بااز ههههه
جواد .."خشى راسو وسط صدرها من نيتك غانشبع من زوج جولات ..يالله تشارجيت ..😅
ندى .."شدات راسو بين يديها" حسومة عمرانو غليعرفنا اش كنديرو ..
جواد .."نزل لكريشتها باسها" ماعليش خليه يتعلم .. 
ندى ..😀 ماااسخ وييع .... 
ثنا ليها رجليها وفرقهم دخل بيناتهم ..و ضغط بالمعلم على التوتو و نزل لصدرها شد واحد بيديه و الاخر كسدوز عليه لسانو و يعصو بشوية و دوز لسانو بين صدرها ختى وصل لعنقها.. و كمل بعضيضات على عنقها وفكها .. حس بيها بدات كاتلوى و تأن بشوية 
جواد .."كيحرك المعلم على التوتو و كشيف فيها بمكر " نتي ديالمن اممم ..قولي تاعمن ندى ..
ندى ..."كاتلواا شداتها الرعدة و هو كيدوز بصباعو على جنابها و خشاهم تحت مرخرتها كيبجغ فيها .." امممممم .. اوووه .. جوجووو..يلييز ..
جواد .."شحطها لمؤخرتها" ياك قلت لمك ملتعاوديش ديك جوجو اممم .. "قرب لودنها عضها و همس بصوت خاافت " قولي نتي ديالي ..
ندى .. انا دياااالك امممم ..احححح😍
جواد .."باسها فعينها " ياك قلت لمك قلت لك غانخرجها منك بالضووبك .. 
ندى .."عينيها كيتعسلو" لااا ..بلييز فكني .. اممم ..
جواج .. هههههه😂😂 خسرتي الشعيبية هاذشي كلوو غانفكرك فيه غا بلاتي😂 خخههخه
ندى .. ههههه😁😍" حسات بيه بدا كيدخلو" اححححح ...😍
جواد .. حوحي ليا مع راسك اغزالي😌
بقا كيمشي ويجي فها و كيقيش و يبووس كل بلاصة فجسمها انوثتها و هي بين يديه هبلاتو و خلاتو بلا عقل .. مابقاش حاس برراسو عمروو ما تآوه و تسمع انينو و هو مع شي وحدة حتاا جات ندى الغرفة كامل كانت كاتهز بزئيرو و انينهااا لي كان شبيه بالصراخ .. لكن صراخ من نوع ااخر ..يديها مكمشاهم فالملاية و مستمتعة بكل ذرة فيها بالنشوى لي حسات بيها معاه ...حيدات حواجز الخلافات و الخجل قدامها ولات كاتبان لها الدنيا بمبي😂..كل مرة كيضربو فيها كاترجع راسها لور و تفتح فمها بتآوهات شبيهة بمواء القطط و فجأة نقزات عليه عنقاتو و قوسات ضهرها .. حخذات راسو بين يديها و عينيها مدمعين من كثرة النشوة خطات فمها على ديالو كاتعض و تمص فشفايفو بعنف و كاتزير على تحتها ..
جواد .."شحطها لمؤخرتها"، ماتزيريش عنديلمك
ندى .. هههههههه😂😁😍
جواد .." خشاه كلو فجأة حتى نقزات و عضات فكتفو" اااهه هههههههه مانصحكش تلعبي معايا انا  😉
ندى ..."عينيها تقلبو اااحححح اوووو😭.. غاتقيس ولدك اصكااااااع اححح
جواد .. هههههههه
ماتخاافيش ولدي شااد ليه العبااار ولكن خصني اوبليجي نبرد العافية لي شااعلة فمو..
ندى .. اححححح هههههههه😂😍
جواد .."عضها فراس تبزولتها" اححح على الاااح ..
ندى .. هنههههنهه صاافي ..
جواد ..'' كيتنشوااااا" اااههه..
ماطلقهااا حتى حس بروحهت غاتزهههق و نفسها كيتقطع من ديك الرعشة لي كانت اكثر من الاولىىى ..
جواد .. "تلاح حداها كينهج و حط راسو على يديه كيشوف فيها مزلة ماتمالكات نفسها باقة مفرقة رجليها و كاتهج و ضحك" عنداك تموتي😅😂😂
ندى .."، جمعات الضحكة و ضرباتو لصدرو" نتا لي هاتقتلني😡
جواد .. هههههه شنو درت ليك بغيت غا نمتعك 😅
ندى .. اممم .."عنقاتو و حطات راسها فعنقو كاتشم ريحتو..
جواد .. واجدة ..
ندى .." قفزات متكية بيديها على صدرو .." لااش 😱
جواد .. "جرها لعندو و عضها فعنقها" طروازيام ميطا👊

ندى... لالا عافاك صااف كابقيتش قادة حاسة براسي مرخية بزااف ..
جواد .. "نازل بقبلاتو على صدرها ..و يديه كيلعبو فمؤخرتها" خلي ليا رااسك و ترخااي انا لي غاندير كوولشي ....
ندى .. "تفكات منو و تقلبات للجنب لاخر" لالا غا خليني الله يسهل عليك بغي نرگد
جواد .."جرها لعندو تا لسق صدرو على ضهرها و الترمة على المعلم مباااشرة خشا وجهو فعنقها كيبوس فيه"/مكاتسمعيش الهضرة ياك اممم ..
ندى .. كانلوا بين يديه" جواااااد بليييز
جواد .. "هز لها فخضها و شد المعلم و دخلو فيها كامل "/اااااووف... بليز نتي .. حسي بيا شوية عرفتي شحال هاذي ما قستك.. اممم.."كيمشي ويجي بشوية" اخر حوية كانت البحر تعقلي 😂
ندى .. امممم.. اووواححح
جواد .."كيعيب فيها" . اووو .. احح اييي ايوااا يا وديييع .. ههههههه يا صايعة ..
ندى .. امممممم ..صاافي .. جوااد حبيباااا صاافي ..
جواد .. هاكيني على حبيبة زيديني عشقاا زيديني😂😂
ندى .." مااعماا كاينى فهاذ العاالم " اااحححح😅😅
بقاو هاك بالاك لا جابو البليزير ديالهم بزوج فدقة لي خلا ندى تعوااج يالشهوة كلها كانت كاتقفز بالرعشة و جواد حاكمها باش ماطيحش كيت كانت قريبة من الحافة دالنموسية..
ندى .." كاتهج" اااهه منك لله 😭
جواد .. "كيبووس فكتفها"، حبيبتي شحاا بنينة اخخخ مافي فحلاوتك اثنين..
ندى .. اممم كولني بهضرتك المعسلة هااذي ..
جواد .. اجي ندوش لحبيبي ..
ندى .. "بصوت طاغي عليه النعاس " ماتحلمش نووض ليك من هنا واخة مانعرف شنوو ..اممم .. بغيت نعس .." ضارت عندو عنقاتو "/
جواد .. نوضي باراكا من العكز انا لي هاندوش ليك نتي غير ترخاي و رتاحي ليا مع راسك ..
ندى .. انا عارفة نواياك باغي تكمل عليا فالحمام ..نعس خليني نعس الفجر هذا اجوااد🤤
جواد .. "كيضحك على تصرفاتها الطفولية" هههههه واخة الالة..؛'' عنقها و زير عليها" نعسي احبيبي نعسي هههه غير باش نتبث لك بلي راني صافي النية واخة مكانتش صافية😂😂
ندى .. امممم رووحيي انت روووحي جننم بيبيييم اشكم باستو فمو يا ختيي على الضحبكة يا ختييي😍😍
جواد .. ندى نعسي راه على سبة😒
ندى .. امم نعست نعست 😂
نعسات و خلاتو كيبتسم بوحدوو حتى دااه نعاس و هو معنقها و كيشم فريحة شعرها

○●○●ذابت ثلوج الشتاء في قلبي ...وتفتحت ازاهير الربيع من جديد......فاشرقت شمس الامل من بعيد.....معلنةة على يوم جديد....○●○●
كم طال الاشتياق لي بحال هاد صباح لي حلات فيه عينيهاا....كانت دايرة راسهاا تحت المخدة ....وبدات تقلب يمين وشمال ملي سمعات صووت رواج وسير وجي وكلاكصون سياارات....قفزات من بلاصتهاا ...وضورات راسهاا في البيت...عاد عقلات فين هي ...ناضت مبتااسمة من فووق ناموسيةة ...واخا كتحس بنقص من جهة صديقات عمرهاا..ولكن هادي هي سنة الحيااة ...دخلات لدووش غسلات وجها...ومشطات شعرهاا لي تخبل بقوة تقلاب في ليل ....ومشات تفرج من شرجم الاوطيل لي كان كيطل على شاارع...بانو ليها ناس غادين وجايين...لي ضاحك ولي واصلة فيه لعظم...لي مانتك ولي محرتك....لي هاز فطورو ولي كيطلب باش يفطر...مناظر توحشاات تشوفهم....وحنات ليهم بزااف....هزات حواايجها لي كانو عاديين....دارت ماكيااجهاا خفيف ...جمعات شعرها لفوق...واخيرا خدات صاكها لي كانو فيه فلوس لي عطاتها ندى غادة بيهم البنك تفتح حساب تم..باش تحطهم فيه..وفين يحول ليهاا يعقوب باقي المبلغ...وقبل متخرج شعلات تلیفوونهاا ....
من بعد مقداات غرضهااا ...توجهاات لاقرب محلبة فطرات فيهاا...وفي كل دغمةة مرة تبتااسم لاشتيااقها لهاد اللحظةة ومرة تحزن حيت كتعيشها بووحدهاا بلا تا وحدة في لبنات...خلصاات سيد...وخرجات من تم لبلاصة لي قاادووها ليها رجليهاا بلاما تحس.... واخا طريق طويلة لكن قطعاتها في اقل مدة
دخلات مع صور لي عازل لكاريان على باقي المنازل لي في جهة لوخرا...ومرة مرة كتبغي طيح..بسباب طريق المحفرة لي باقا كيف مخلاتهااا.. .
ليالي...."كدوي بينها وبين راسها "...اش هادشي اليالي...شفتك في قل من عام نسيتي على مشيتك...في هاد لبلاصة.....وانا لي كنت كنجري فيها وانا مغمضة عيني بلاما نتزعزع ....وكون كانو هاد لحفااري يدويو كون شهدوو... 😔
اه الياام ...😒من وقت ماشي بعيد خرجنا من هناا باحلام وامل وانا رااجعةة ليه من جديد وبووحدي...وحتى حاجة ملي حلمت بيها متحقاات....😔
"بقات مكملة طريقهاا وصلات حدى لعوينةة لي كانت كتقيل تجمع فيها هي وندى وامونةة..وطاحت من عينيها دمعةة ..."توحشتكم دغيا القحبات ...علم الله اش كديرو دابا ؟؟؟ ".......
....
عند ندى...لي كانت كتفطر وتدوي وفي جنبهاجواد....هاز في ايدو كاس القهوة...كيجغم منو....والايد لوخرا حاطها على خصرهاا...ومقربها منو...
ندى...."دارت عندوو من بعد ممسحات فمهاا....كتمرر ليدها على وجهو وبقات تلعب بلحيتو.."...جوجو ديالي....😘
جوااد..."عضها من صبعها وشاف فيها مقوس حجبانو "....راه دويينا يمكن..اشمن جوجو...ولا زبل...
ندى ..."بدات تضحك"...صافي صاافي...جوااد...جواادو....
جوااد....امم...اش كاين..."دار ليها اشارة بمعنى شنو "...
ندى..."كتقاد ليه حوايجو "...تكون ليالي وصلات ياااك...
جوااد...."هز راسو بالايجااب "...غتكوون وصلات لبارح....
ندى...اشنووووو...ناري معيطش ليها ومسولتش...
جواد..."كيحرك ايدو على خصرهاا "....صوونيت لقيتهاا مزال مشعلات نمرتهاا..
ندى....علاه غتخدم ليها تم...
جوااد.."كيدوي وكيشووف في فمهاا..."....وي راه رجعتهاا ليها دولية "باسها في جنبو "...
ندى...😍😍...شوف شوف ..واش غيصوني دابا...
"هز تليفونو دوز نمرة وبداا يصووني..."...هاكي الالة هاهو كيصووني..."مدو ليها وندى حطاتو على وذنها..وبدات تحرك في رجليها بتوثر ".
ندى....ليالي...جااوبي...."تفتح الخط وسمعات صووتهاا لي توحشااتو "...ندتييييييييييي...
ندى..."عينيها دمعو "...لياااااالي لياااالي ليااااااااالي...مفرقتييييييش ثاانية خيااااالي يااا لياااااااااااالييي....
ليااالي..." كانت مزال واقفة حدا لعوينة مضاربة مع دموعها لي نزلو ملي تفكرات صحاباتها وكملات عليها ندى...ملي سمعات صوتها ...مبقاتش تحكمات فيهم ...مشات جلسات على حجرة كانت تم...وحاولت تضحك متبينش "....فينك العفرييتةة "كحبات باش تحكم في صووتهاا "...تهنيتي من نگيريي......
ندى..."حسات بالبحه في حلقها..من لبكى "....فينك نتي...اهء اهء...وصلتي بخير..ياك..."كتبكي وجواد حداها حاط ايد على لحيتو مقابلهاا..وايد كيطبطب بيها على ظهرها "
ليالي..."تنهدات ووقفات"...ايه ايه انا بخيير...
وهاد المرة نسمعك كتبكي مغنجاوبكش...يالله ولا نقطع..
ندى..."كتمسح في دموعها "...هاني هاني ..سكت 😔😔..
ليالي...."ضحكات "...ايواا هاكداك...عرفتي اناا فين...
ندى..."حطات راسها على صدر جواد كاتمة شهقااتها "....فييين...؟؟
ليالي...."خرجاات واحد الاه من قلبهاا "...في لبلاصة لي كنا كنديرو بيها سبةة ايلا بغينا نتجمعوو...

ندى..."بفرحة "...لعويينة...مشيتي لكااريان..؟؟؟ ..قولي ليا ...كيف ولا...؟؟..شفتي خوويااا..." توحشااتو بزز منها "...
ليالي....شوري ابنت ناس شوري عاد دخلت...شديتيني بالهضرة مزال مشفت حد..
ندى..."وقفات وكتمشي وتجي ..مدوخة مشادة قنت..وايدها على كرشها.. "...ليالي...دوزي شووفيه معاك ولا سولي عليه غير من بعيد...وقوليلي اش كااين...
ليالي...."ضحكات"..كوني هانيا يالله انا مشيت من بعد وعيطي ليا نتي مااشي انا...
ندى...واخا واخا كوني هانيا..وسلمي ليا على كلشي...اهء اهء  😭😭توحشت بلادي ..."قطعات عليها "...بنت لحرام قطعات راه مكنبكيش دازو غا راسهم...
جوااد..."ناض عندهااا "...سكتي ولا نخرج ونخليك تا تكملي على خاطرك...
ندى..."كتمسح دمووعها وتنخصص "...صافي سكت ...صافي...😔😔
جواد.."جرها لعندوو وعنقهاا بقوة ...مكرهش يخشيها في ضلووعي.."...مكنستحملش دموعك ..سيري بدلي نخرجو نضربو دويرة يالله..بالي..ولا اش بان لیک نبقاو غا هنا ونلعبو بحال لباارح ..."بغمزه"...
ندی....ها شنو لا لا مالاعباش...باقا مدگدگه ..نخرجو حسن...
"مشات بجرا وهو هز گارو وكاسو تاع القهوة وخرج برا يكمي وابتسامه رجوولیه مفارقاتش فموو...

كملات طريقهاا لبرااكتهم...وفين ماا دووز من جنب ربااعة دناااس تسمع ...واش هادي خت عبدوو ولد كلثووم ؟؟...ويلي فين كاانت .هاد المدة...؟؟.......مداتها في حد داارت وذن سمعت و قلب ما وجع.....حتى وقفاات حداا بابهم..لي لقاتو مشرع كيف عادتوو...وصوت مهاا كيتسمع من البعد...وكحةة باها لي جاتها في وذنها مع طلعات درووج....عمرات ريتها بالاوكسيجين...دقات في لباب وطلعااات...
كلثووم..."كتعجن "....وااا شكوووون...اه .....واتوما شكون لي ساير يدق...
عبد المولى..."كيسمع صوت تقرقيب طالون "...لي دق راه طالع....كح..كح..كح...تلقااه شي وحدة من الجمااعةةة...كيف ديما....قتلونا بشفوي...نولدو شريك حنااا...
"كانت كتطلع درجه وتوقف وحدة..."...
كلثووم...."ساست لعجينة من ايدها ولاحت عليها زيف "...شفت صقيل ...عندك غيكون شي شفاار...🙀🙀
عبد الموولى...."كينثر في سبسي "...شفار اش غيديو لينا..دوك زوج قزديرات لي رابو عليك..مع شتاا وحاطاهم ورا لباب...
"مجوبتوش خرجات من لبيت لي كيطل على دروج...وهي تلقااها وااقفة قدامهاا بشحمهاا ولحمهااا "
ليالي ...."هزات رااسها في مهاا لي باقه هي هي...لابسة بيجامة من بيجاماتها القدام..ولي لونها زرق ولا بلو سيال مع صابون اما الوردات لي بي لگري تبرقعو بجافيل "....هادي انااااا.....الالة كلثووم....بنتك ليالي ..لي جريتي عليها وكركبتيها مع درووج....وبااين بلي متهزات حتى شعرة منك على غيابهاا 😑😑
كلثووم..."عطاتها بالضهر..وتمات داخلة لبيت كتصايب في زيف حياتي لي كان فوق راسهاا وكتزير ليه العقدة "...باقا نتي نتي ابنت كرشي....حاجة وحدة لي تزادت هي فلساافتك الخاوية..."مشات جلسات كتكمل دليك لعجيينة...وليالي من وراها كتشووف في باها لي ملهي مع شقووفةة "
ليالي...."حطات صاكهها وقردت مقابلة معاهم...حيت كانت متوقعة هاد البروود في معاملة لي داروه "...بااا...لاباس عليك...
عبد للمولى ..."هز راسو فيها "....جيتي على سلامتك...فين كنتي...في الحبس..ولا حرگتي ومصدقاتش ليك....
ليالي..."دارت رجل على رجل "....كنت في الامارات...وعاد حطاتني الطيارة لبارح....جيت نشووف...ختي ايةة..فيناهيا....؟؟
كلثووم......"حلات عينيها على جهدهم ..وناضت كتفلي فيها "...اماااراات..."بدات دمع "...ايه ابنتي...ايه ابنت كرشي...الي هزيتك تسع شهر .وظهري تقسم وانا كنغسل في خرووقك.. سافرتي وخدمتي ونسيتي اهلك...ولي ليك..ما قلتي واكلين ولا شاربين..نتي تمتعتي بالجاه واللبس...وحنا لينا الله قتلنا غير الخبز الحافي..
ليالي..."باستهزاااء ".......اه اميمتي....تمتعت...وضرت ودرت لفلوس حتى ملقيت فين نهزهم مزاال.. ..ولي جابني دابا غا اية ماشي شي حد اخووور ...فيناهياا....؟؟
عبد المولى...."حط الزلاط تحت المخدة...وبدا يشوف في عنقهاا وذنها واش فيهم شي ذهب باش يتيق هضرتها ".....ديالاش هاد امارات لي كنتي فيهاا....😕...مبيناش فيك شفتك دااخلة طويلة..هادو هما لميكات لي هازة...
ليالي...."بسخرية"...خليتهم في طونوبيل ...."بدات تعيط "....اية....ايةةةة .....ايةةة...
كلثووم....مكاينااش...
ليالي..."باستفهاام "...فينهاااا ؟؟
عبد الموولى...." دار ايدو على راسو وحطها فوق مخدة...مقابل معاها "...مسخرهاا تجيب ليا نيبرووو..
ليالي...."محكمة في راسها غا بزز "....واش بعقلك ابا..واااا لواليد...مصيفط بنتك..عند مول صااكة لي شمكار تجيب ليك فاش تبرم....
ايةة..."كتغوت من تحت "...با...وااا باا...راه مبغاش يعطيني..قاليك خلصو في الكارو لي عطاك لباارح...."باقا كتدوي لقات ليالي نزلات بجرا لعندهاا "...
ليالي....ايةة ..ختي..حبيبتي..."كتقيس في وجها وتبكي 😭😭😭"...توحشتك اكبيدتي...متوحشتينيش ...
اية...."ممتيقاش عينيهاا...كانت شبيهة ليالي في ملامح خدات منها كلشي زين...وطالعة مجردة بحالها واخا صغر سنها....."...اهء اهء...ليالي..جيتي اختي....توحشتك...ياك قلتي غترجعي ليا ...دريات ملي شافوك غبرتي حگروو علياا...
ليالي..."كتمسح ليها دموعها "....مبقيتش غنخليك تاني..ومكاينش لي غتحگر عليك مزاال الفنون ديالي....انا هنا ولي دواتك نريش مها بحال زمان .."شداتها من ايدها ورجعو للفوق ...بدات تضحك ما ان طلعت..وملي شافت صاكها في بلاصة من غير لي حطاتها فيه "...قااعيدة هي هي....سلامة ياربي...
عبد لمولى ...."تگرفد ليها "...اش فيه اش فيه..لخرا....

عبد لمولى ...."تگرفد ليها "...اش فيه اش فيه..لخرا...."جر اية "...سيري من جيتي ...ونسااينا الا كانو غا لبنات بحالك الله يخليهم....
ليالي...'رافعة حاجبهاا "...جيت عند ختي ...وعلى ودها زطمت على كرامتي وودقيت بابكم....بغيت غا نفهم...واش انا ماشي من لحمكم..كاع هاد شهوور مبدلات فيكم..والو....
كلثووم...."كتگرص وتهضر "..ونتي شنو بدلات فيك...هاااا....طولات ليك لساان..."كتعيب فيها "...نجي نشووف ختي....هاهي..ختك مالها نشوفوها تا هي ملي تكبر ويعراضو كتافها واش غتكون بحالك ولا غيطمر فيها لخير ..
ليالي...."منرفزة"...شوف انا مجيتش باش نسمع هاد لكلام...انا غندي اية تعيش معااياااا....
عبد المولى..."بدا يضحك...وصوت تشخشير طالع من صدرو كيضحك معاه ".....تبارك الله تبارك.الله...تديها ...فين بسلامة...اية مغتعتبش لباب...حنا عائلتها...والا شفتيهاا..وطمنتي عليها...راك كتعرفي طرييق وسدي معاك لباب باش لي جا ميطلعش مدرم...هاد دار عندهاا حرمتهااا...
ليالي...."جلسات ".....واش ابا مكتحسش..اشنو دايرين ليها..."شافت في اية "...واش كتقراي...
اية...."مهبطة راسها بحزن"..جلست اختي من المدرسة...
ليالي...."مخرجة عينيها"...اويلي وعلاه...
كلثوم..."هزات الوصلة وعطاتها لاية ..."...دي هادا لفران..ودروك تكوني هن..."شافت في ليالي "...شفتك جايا تستنطقينا...تقرا...قالت ليك..راه ظل تقرا في مجلات لي نسيتي مديتي...حيت مكاينش باش تشري وحدين اخرين...
ليالي..."تنهدات"...وااااااا كلثووم يهديك الله...
كلثووم...سايرة نشرب...سايرة نفتخ...سايرة نقصص..
عبد الموولى....دابا لي نطولوه نقصرووه...اش جابك لعندنا..واش فكرك بيناا...
ليالي....."شافت في عينيه"...توحشتكم..وجيت نشووفكم..علاه نتا ماشي باا..ونتي ماشي مي..واخا نتوما محملينيش ...انا نضغكم وما نصرطكم...
عبد المولى..."داير ايد في قلب ايد وكيلوي بصباعو "...هاهما عائلتك...شي نهار يريبو علينا البراكة ..حنا عايشين في تهديد..."شاف فيها "...هادشي لي بغيتي تسمعي....
ليالي.....وعلااااش....
كلثووم...عطاونا لارض..وكيخصنا شريك...لي يبني لينا..ولا نبنيو راسنا..وحنا معندناش..وشريك..حتى حد مقبل بينا على ود سمعتنا زينة لي "بدات دمع "...ااا وليدي عبدو الله يرحمك...كون كنتي كوراه ...حيدتي علينا الذل...
ليالي..."في خاطرها "...الله يرحمو ولكن الذل هو لي جابو ..وهو لي خلا تا حد ميبني ليكم...لهلا يطيحها ليه في وذنو..."دوات بصوت مسمووع....".....متحتاجووش شريك....انا نبني ليكم....
عبد المولى..."حل فمو "...هاااو....عندك لفلووس...
ليالي..."مبغاتش تبين"...غنضبر فيهم ميهمكمش...ولكن...
كلثووم...."كتمسكن"..كاين ولكن بين واليديك....
ليالي.."تكات على المخدة "...طاج ديالي في سميتي...هو ومكازة وحدة....وشي لاخور غير الله يربح....
عبد المولى...."كيفكر "...اش ديري بيهم وحنا اش بقى لينا...
ليالي....فكر مزيان ونتا تعرف شكون رابح..وشكون لخاسر...غيبقاا ليك زوج طبقات وماگازة وحدة دير فيها شي لعبة..ولا سكن في دار وكري لوخرى تمتعو منها....اش قلتوو...
كلثووم...واش عند الميت ميقول قدام غسالو...كيف قلتي نتي بعدا تنضغي ومتصرطي..موافقين...
ليالي..."ضحكات متافقين."...من غدا نوقفو على هادشي...
كلثووم..."بدات ترطب "...فين حوايجك ابنتي .تعالي جلسي معاناا..

ليالي...."فكرات ولقات من احسن تجلس هنا معاهم وتكون قريبة من ختها حيت ضروري متخدم والا مشات دات معاها اية غيخصها لي يقابلها...عاد مصاريف لكرا لي زايدين فيها "...قااابلة ..انا غنمشي نجيب حوايجي من اوطيل..ولكن غندي اية نخرجو شوية..وناقداو شي حاجة ...مغنجي تال ليل...شنو خاص...
عبد المولى..."هز ورقة وبدا يقيد ليها "......كاين غا زرع ...لي جابووه لينا جيران ....وشي لاخور كلو خااص...
ليالي..."هزات صاكها وتمات خارجة "...انا مشيت ..."قبل متخرج حطات فوق طبلة ميتين درهم "...تغداو بيها...اية راه معايا...
كلثووم....صافي ابنتي..سيري اللع يسهل عليك..ومتعلطلوش في ليل..ظلام خايب...
#قالك_اللحم_فاش_كيخناز كيهزوه ماليه .....ليالي مها مكانت باغاه لا في الاول لا في الاخر ...لكن هادشي غير من برا اما لداخل ديالها كتقطع شكون اللي يلوح بنتو المشة وكتعض في ولادها وتهزهم عاد وحدة كبراتك تدرتي 24 عام ...هي باغاها تخرج وتعري على كتافها مبغتهاش تخرج حاشية فحالها لانها جربها الفقر والدص اللي هو تحت الفقر عند بالها لتعاملت معاها هاكا غتخرج حارة لكن هي غير كتكرها فيها ....الاولى والاخرة قبح الله الفقر فحال ام ليالي كاينين بزااااااف الله يسمح ليهم كيحسابليهم بلا هكا كدفعو بناتهم باش يوليو حاجة وشان لكن راهم كيدفعوهم لهواية ....والله يسمح لينا من الوالدين 

《عند امونة وامين 》
كيف صبح الحال...خرج امين لشغلو وخلاها ناعسة..فاقت حتال اشمن وقت وبدات كتجمع الحوايج حيت تافقت معاه مع الغدا غيجي يديها ....لدارهم جديدة..
بدان كتجمع في وكل ثوب الا وعندو ذكرى ليها مع خواتتها خاصة ...واللي في الفيلا عامة ...كملات الجميع وسلات وجمعات ليه حتى داك شوية الحوايج اللي عندو ..وبقات جالسة كتسنى فيه وتعطل ..وصل لغدا ونزلت تغدات غير هي واسراء فقط.. مكان تحد عاد حسات بالوحدة ..ديال بصح كملو غداهم في سكوت تام ..بس صوت المعالق اللي كيتسمع ...سلاو توجهات اسراء لعند امونة وعنقتها عناق حار مع زوج دميعات لانهم مدوزوش شوية مع بعضياتهم ....وواعداتها اسراء انها غتزورها مرة مرة لانهم مبعادش بزاااف ...شوية قلبوها ظحك وغدرات اسراء لخدمتها وامونة بقات بوحدها كتلاوح من قنت لقنت كتلف الوقت ...شوية طلعات لبيتها وجلسات فوق سريرها وداتها عينها وجاتها واحد الحلمة زوينة شافت ليالي وسط واحد الجريدة كلها ورد الجوري الابيض ومعاها بنيتة صغيرة كتجري وتبعاها باغه تشدها ...شوية كيبالها ندى مع عرش اخظر في.. ايديها وامونة وردة كبيرة بيضه كيتسناه ..ديك البنوتة توصل لعندهم وليتلي.. مبتاسمة انها شافتهم لكن في لحظة لمحو ضل شاب واقف عاطبهم.. الظهر ليالي والبنوتة وصلات عندو شادة ليه في رجليه باغه تعلق فيه وهو ممعبرهاش ....يله غيتحنى باش يهزها ويدور ...فيقها امين بي بوسة على حنكها ....فقت كترمش وناضت عنقاتو ..
امونة.."شافت في ساعة ".. تعطلتي قلتيلي ساعتين وليتي في نهار راه لخمسة دابا 
امين ..زعمة توحشتيني ...ايوا راه يله تفرشت الدار وتشطبت ..مبغيتش نديك ...تكرفصي ...ونتي مزال عروسة جديدة ...مبغيتكش تعذبي داكشي علاش تعطلت يله وجدي راسك انا غنزل الفاليز .....حلات واحد الساك هزات منو حوايجها وتوجهات لحمام قضات حاجتها وخرجات لبسات ونزلت تبعاه ....كل خطوة كتخطيها كتذكر بيها كاع المواقف اللي طراو ...فهاد الفيلا ...وكيفاش كانو عايشين فيها ...مع انهم مجلسوش فيها...لكن كتبقى ذكريات سوى خايبة ولا زوينة 
خرجات لقاتو واقف كيتسناها ركبات هي ..عاد ركب هو وتبسم ليها وقال ..."بسم الله اللهم يسر" ...ونطالق مكسيري وكيوريها الشوارع وكل شارع وباش كيمتاز حتى وصلو لشارع النخيل واللي بعيد من الفيلا ...بي ساعتين دخلو لشارع... كلو فلل صغيرة وبرطمات... دوبليكس وكيبان راقي واكيد خالي من الناس...توقف قدام موبل بي طابقين... وباينة كل برطمة دوبليكس توجه... لباب العمارة ونزل الشنطات وكلف الحارس يطلعهم لطابق التاني ....وشد امونة من ايدها وتوجهو الاسنسور ....وطلعو لطابق الاخير لي هو التاني ...باش امونة تكون براحتها ...وتاهو ميخافش عليها لانو مكاينش السكان غير زوج ... وتاحدا مغيبقى طالع نازل عليها ....فتح الباب وقالها دخل برجليها ليمن دخلات وكان غير.. المدخل بمرايا كبيرة على ..قد طول الحيط وزوج سيبورات ورد ..اصطناعي وزربية رماديه رقيقة غير المدخل وبقات حالة فمها فيها وهو كيشوف فيها بنضرة رضى ...كان باغيها تخرج من الحالة النفسية اللي شداتها من فراق البنات ...دخلات لداخل لقات جليسة من ثلاته الفوطويات كبار برمادي الاسود والكاميل ...وقدامهم طبلة زجاجية عليها طفايات مربعين لزينة وتليفزيون صغير لاصق في الحيط ....ولداخل صالون نصو مغريبي ونصو خليجي على شكل سدادر ومايلين لفوتويات بالبيخ وداخل فيهم لون كري بااارد ومتوسطينهم زربيات زوج غير صغار بالرماظي بارد وكل زربية على طبلة زجاجية بالزينة ديالها وهوم سينما كبيرة لاسقة في الحيط وزوج حمامات كبار زائد مطبخ ..اوووووهوووو حسن من مطبخ الشيف حسن وعلى اليمين صالون الضياف بالون الابيض والفضي اللي معروف على الامارتيين بدبش العروس اللي ضروري تلقاه في كل بيت عروس جديد مع طقم ثريات فضيات وطقم عطر العود الكبير اللي فحال صندوق الجهاز ....قاطع سهوتها العساس اللي سد الباب وضارت عند امین اللي كان حاضيها وتلاحت عليه بتعنيقه .....شكرا شكرا بزاااف متخيلتش انو داري غتكون هكدا من جد فرحتي ...مقدرا نوريها لحد 
عبر امين بعناق كبير ترجم معاه احاسيسو ....
امین.. وتعالي تشوفي بيتك لفوق وبيت الضياف .....
طلعات في دروج.... كانو وسط الدار بالرخام الابيض ...ودرابزين ديالهم فضي وعليه اكسسوارات كتلمع ...بصراحة الدار كتجنن بزااااف 
طلعات دريجات قلال و واول حاجة لقاتها بيت كبير بحمام ديالو باللون الابيض والاحمر....وحداه غرفه اخرى بالاصفر والزهري بحمامها والجهة التانية صالة رياضة صغيرة مكبيراش وجنبو غرفه ..فاضية شافت فيه باستغراب 
امين ...غتكون غرفه بنتنا ولا ولدنا ان شاء الله وختمها ..ببوسة على شفايفها 
واخيرا غرفه ..ملائكية بالابيض والاحمر سرير في.. وسط الغرفه دائري وحداها زوج الكوميدين بالزجاج مزينين بالورد وزربيه في الابيض وارزهار باللون الوردي من كلتا ..الجوانب وقدامهم حمام بالزجاج الكاشف يعني اللي غيدوش التاني.. غيتمنظر فيه وجنبو كوافوز فوق منو كل.. مكتحتاج المرأة من مكياج واكسسوارات.. وعطور وكاين باب كيدخل ...لدريسينغ الملابس دخلات ليه ولقات ملابس.. امين كلها مستفه ومقادة ومكان الصابط بوحدهم والاكسسوارات.. الخاصة بيه وقدامهم بعض الملابس.. اللي شراها ..ليها وعدد لا يحصى من الشوميزات دونوي

معرفت متقول من غير انها طير عليه ببوسة طرجمت فيها كاع داكشي اللي باغه توصل ليه وهو اكتفى انهم يهزها عندو ويعنقها بالجهد....رتبو حواایجهم...وهما کیضحکو وبعدهاا هبطوو لمطبخ..باش توجد شیف امونه اول عشی لیهم فی دارهاا....بقات تقطع وامین معاونها ومره مره یخطف بوسه من فمها..حتی کملوو ....نزلو لعشی...کلاوه وبعدها جلسو قدام تلفاازه دایرین فیلم کان امبن حاط راسو علی رجلیها وهی کتلعب بشعرو...وفی دوک الاثنااء...وبالضبط فی المغرب کانت لیالی...رجعات هی وایه من برا وفی طریقها طرقاات لاوطیل جابت حواایجها...ومنسااتش تقدیاا لی گاع لی فی درب هزووها معاها کانت جایا محمله...اما عبد المولی غا واقف فی زنقه وکیتفطح ویتعنگر زعمه گیقوول لنااس شووفووناا...

نهااار كاامل من صبااحو تال ليلوو وهماا كيتسااراو وكيفرجهاا على كووف رووتانا...ايدو في ايدها مزولهااش...وهي بجنبوو غطير بالفرحةة ....لي تشهااتها كلاتهاا...ولي حطات عليها ايدهاا شراها ليهاا ...مرجعوو تال كان تناص الليل...
ندى..."كتمشى غا بزز "....لا بصح عييت ..من صباح وحنا ندورو اوييليي...😳
جوااد...."كيحل في لباب وكيدوي معاها "....بلاصة تستااهل اولاا...عجبااتك بعداا...
ندى...ذووقك غزاال احبيبي...
جوااد..." تنهد "....دخلي ...دخلي...رتاحي تابعك مشوار طويل...
ندى..."تلاحت على فوتوي وحيدات صندالة من رجليها "....اجي مقلتيش ليااا....دوك ديوور لي وريتك قبيله...مالهم خااويين....؟؟....سولتك ومعبرتينيش..
جوااد...."كيخوي ليه في لما "....ونتي ماالك..بقاو فيك حيت خاويين..."شرب الكاس "....
ندى...."هازة حاجبهاا "...عادي حب استطلاع...
جواد..."حط الكاس وكيحرك راسو "....قوولي فضووول هاداك...فضووول....
ندى..."تمات نايضة "...لهلا تقوول...
جوااد..."جرها من ايدهاا " ..باغا تعرفي واخا هي اللولة..وذنوبك على راسك....هاديك الالة قريةة مهجوورة...
سميتهاا القرية الحمرااا....لي دخل ليها...عندو زوج احتمالات ياا يخرج مصطي...ياا ميخرجش...
ندى..."بعدم تصديق "...لا ..لا...ميمكنش...واش داوي بصح...وعلاش ميريبووهاش ....
جواااد...مقدووش يوصلو ليها ...كيطراو فيها شي حواايج خارقين للعادة....داكشي علاش دولة خلاتهاا مهجوورة...
ندى..."بدات تخاف "..ناري واش بصح...وحنا قراب ليهاا...عنداك توصلنا شي حاجةة...."بدات تشووف في جنابها "...
جواااد...."قرب منهاا وبدا يجمع ليها شعر ورا وذنها ".....هادشي علاش من صباح كنتهرب من لجوااب...باش منشووفش هاد نظرة الخوف لي في عينيك...اون بليس...انا معااك...تا خاجة متوصلك...اولا "بغمزة "...
ندى..."شادة ليه في تريكوو "...وهادشي لي مهدني تال دابا....
جوااد...يالله سيري تبدلي ..بينما دويت في تليفوون...
ندى....لا لا...اجيي معايا...كيفاش سيري تبدلي....مس قلبي " حطات ايدو على قلبها لي كان كيضرب "..
جوااد...."هزهاا "....انا نمشي مع حبيبتي....ونبقى معاها...ونبدل ليها گااع....
"دخلو لبيت ...هزات ندى حواايجها دخلات لدووش ...تاخد حمام ومخليا لباب محلول...لخلعة ومدير ومرة مرة ..تغوت عليه تاكد من وجودو.."
ندى...."دايرة شامبوان وكتزرب في مشيط ..."....جوااد مزاال هنا نتا مخرجتيش....
جوااد...."حيد حواايجو بقى غا بالبووكسر...دخل عندها بلاما يجاوبهاا "...
ندى...."كتحاول تشلل عينيهاا من شامبوو باش تشووف "..وااااااااا جواااد فيينك....واتا جاوب متخلعنيش...
جوااد...."حط ايدو على ظهرهاا حتى قفزات وعينيه كيتفحصووها بحب "....انا حدااك....وبجنبك...'قرب حدا وذنها وقال كلاموو "
ندى...."غسلات وجهاا وشافت فيه "...باغي تسكت ليا لقلب ....نتااا....
جوااد..."كيبووس في فمها وكيدوي وانفاسهم مخلطة "...وانا نقدر...هادا "حط ايدو على قلبو "..كينبض ليك...ومنقدش نعيش بلا بيك
ندى...."بدلع ...وهي كتمرر صبيعاتعا على صدرو لعااري ".....وليتيي روومانسي زياادة...
جوااد..."بعينات مخدرين "....نقلب السمطة....
ندى....إلاا....واخا كنموت عليك في گاع حالاتك..ولكن هاكداا حسن...
جواد..."بتااسم ليهاا وعونهاا كملات تدوالش...وهي دوشات ليه...ومن وراها هزهاا بين ايديه....ديريكت لنامووسية.....من بعد مطفاو ضوااو...مخلين غير ضوو خفيف...يشهد على توحيد اجسادهم للمرة الرابعةة....طالقين العنان لصوت اهاتهم لملأت الارجااء...ولي إستمراات حتى صبح صبااح...وهاكداا دازو ايامهم...في كوف روتانا ....اسبووع من عسل والحب...تقربو فيه من بعض ..وتزاد حبهم لبعض...ومنتظرين ولادة عمراان لي كيشهدو على نمو ديال يوم بعد يوم.....
في شقة كبيرة وعبارة على دوبليكس ...كانت مجهزة بطريقة ممزوجة بين تقليدي والعصري....كانت هادئة ....والوانها فاتحةةة ....ختارووها بزوج ....كان ليوم الجمعةة..راحة عندو...خارجةة من مطبخ هازة في ايدهاا صحن فواكه مقشرة....جلسات وحطاتو فوق كرشهاا لي بدات تكبر ...كتاكل وتفرج..حتى دخل من بالكون ...عطاها تليفون...
جواد..."باسها في حنكها "....تكلمي ..."حط ليها تليفون على وذنها "
ندى...." مقداتش تصرط شنو في فمهاا ملي سمعات صوت..مراة باينة كبيرة في لعمر..كان صوت رنان...وحنين...خلاها مبلووكية "
سعييدة...."ام جوااد ..."...الوو..ندى بنتي....لاباس عليك...
ندى..."دورات وجها ..كتدوي معاه بعينيها ...وفمها خدام كتخويه من اشنو فيه "..كح كح...الو...سلاام..."بتوثر"..
جواااد..."دار مكبر صوت ...وبدا يضحك عليها "....لوااليدة ...ندى راه حشمانة حيت اول مرة دوي معاك راه وجهاا عيطرطق...
سعييدة..."صوتها بالكاد مسموع "...علااش ابنتي..واش كاين شي حد كيحشم من موو....راه انا لي حشمانة منك ...حيت عاد غنتعرف عليك..ولكن كلشي من لي حداك...
ندى..."كتقرص في جواد..حيت معلمهااش "...لا لا..اخالتي...ماشي مشكيل..كيدايرة لاباس...عليك..."كتلعب بشعرها مرجعة لگصه لجنب "...
سعييدة....انا غنكون بخير الا نتوما كذلك...واحد حفيدي...معذبك شوية...متشوقة نشووفو...

"جواد حط ايدو على كرشها وهي نزلات راسها كتشووف وكتضحك "
ندى...ضروري من ركيل...طالع مجهد...باينة..
جوااد...."باس عنقها حتى تبورشات ودفعاتو "...من اين داالك الشبل من داك الاسد...
سعييدة....ايواا اهاداك الاسد...راني توحشتك....نزل نشوفك ونتعرف على ندى..."هاد اخيرة كتشوووفيه اش غيقول "
جوااد...لواليدة شحال ونتي مصدعاني باغا تعرفي عليها هانتي دويتي..معاها وغتبقاو على تواصل...اما نزول لمغرب حاليا مكاينش..حتى تولد ندى.."عنكش ليها كرشها "...وديك سااع يكون خير
سعييدة....هاحناا غنشوووفو ...وااحد خلدوون..كيدااير الا شفتيه حداك...
جوااد..."تم نايض "...تعرفي على مرات ولدك..وخلدون عندك نمرتو عيطي عليه..."مشا يقاد ليه قهوة وخلا ها تدوي مع ندى ويتعرفو على بعض...عرفات بلي هو بكر امو...ووحيدها...الاب ديالو متوفي..من عامين...وبلي هو وخلدون ولاد الخاالة..بعني ام جواد وام خلدوون خواتات....قطعات من بعد حوالي ساعة تاع الهضرة ...وهي تنوض تقلب عليه فين كاين لقاتو في صال سبووغ ...كيهز لحديد "
ندى..."حطات ايدها على خصرها وبدات تهز فيه "...يااك الغداار...مقلتيليش بلي نتا وخلدون ولاد الخالة..
جواد..."دار شاف فيها وعود دور وجهو "..وفاش غيفرق...الا قلت ولا لا...
ندى...."قربات منو.."...غيفرق...حيت غتكون عارف فيناهو...دابا..اولا..
جواد..."كيتريني..والعرق ملا وجهو "...وي عارف...خلدوون....تحول لشارقة ولا خدام تما....اووووه..."حط اش هاز وخدا فوطة كيمسح في وجهو "...
ندى..."تقابلات معاه وخدات من عندو الفوطة وبدات تمسح ليه "..وليالي...صافي نساها من بعد كاع داكشي لي داار عليهاا...
جوااد...."متبع حركات ايدها..."...حاولت ندوي معاه في هادشي معطانيش وقت كيقطع عليا ولا كيعير موضووع وخليتو على راحتو..كنظن هما واعيين عارفين مصلاحتهم فين كاينة...
ندى...ولكن...
جوااد..."حط ايدو على فمها "...مكاين ما ولكن....منقدوش نتدخلو....يالله طلعي وجدي ليا شي دووش.. نقضي شي غراض ونجي دغيا باش لعشية نمشيو عند صاحبتك..ولا نديرو بناقص من هاد لعرااضة....
ندى..."غادا جاراه بزز وهو كيف لخيط مكيتململش "...لا لا...توحشتهاا..وتوحشت فرطوطوياا...غيكون تم...
جواد...."شدها من عنقها "...بربي وتسلمي على داك مخنث بالوجه..نقطع ليك حناكك...
ندى..."بدات تضحك"...ويييلي..كتغير منو..ايوا الله يستر..زيد زيد....اجي بعدا شكون هاد ضيفة لي بغانا امين نتعرفو عليهااا...
جوااد....كون بغى يقول لينا ...كون عرفتي...ايوا صبري تال لعشيةة..وتعرفي...

♡♡ في بيت امين وامونة...لي عاشو في تبات ونبات ...وخا ضروري من المناوشات ...لان امونة لمحرشتيش معاها ضسر...لكن ملي كتقلق كتقطع عليه الماء الضوء ....وكيولي يصالح ويخلي منين يدوز الما ....هكا عاشت امونة ايام عدة حاولت تاقلم مع وضعها الجديد ...لانو امين رافض انها تخدم ...وباغيها غير تبقى في دارها وقدام عينيه ...ومرة مرة توجد ليه شهيوات ...رغم وجود الخدامة ...وحتى امونة مكتبخلش عليه مره مرة ....كتعيشو اجواء رومنسية ....ومرة مرة يخرجها وشحال من مرة عرضاتها ندى وجواد .....وكذالك هي ردات ليهم لعراضة ......لدارها وفرحو بيهم وفرحو بديورهم الجداد ....وكيشاركو ليالي معاهم ابيل فيديو واخة كيختموها بكا لكن بالاخير باغين ليها السعادة وعمرهم جبدو حس خلدون ولا هي جبداتو ليهم ولا سولت عليه ...عقلها كيقول خدى اللي بغى ودار محمود سبة وغبر ....وهو كيقول وكيقول والقدر غيقول كلمتو ....وسبحانه عز وجلى قادر يجمع ويحبب القلوب .....
......
فاقت امونة بعد ليلة بيضة .....حسب نوع اللباس اللي باتت بيه 😂😂😂 على رنة هاتفها .....لقاتو حبيبها امين ابتاسمت وجاوبت 
امين ...حبيبي مزال ناعس ويلي قرب ياذن االظهر ....احححح مكرهتش نجي نتخشى حداك ....
امونة ..."بدلع" .صباحو حبيبو وشكون سبابي حتى صابحة ناعسة ...سلامة مكتعياش تقول كتمشي تدير لبلان وتبات شاد الطريق منعرف فين باغي توصل ....
امين ...ههههه باغي نوصل المضيق ههههههه.....معلينا انا في سوبر مارشي..شنو تبغي نجيب ليك باش توجدي لعشى..للضياف لي غيجيو عندنا.. 
امونةةة...."كتحل عينيها بزز "...ندى ختي ماشي ضيفة..ايوا وضيفة سرية شكون هي..ياكما المراة الثانية...
اميين..."كيضحك على تفكيرها "...هاد ضيفة مهمة جدا وعندها مكانة خاصة لا في قلبي لا في حياتي... الشخصية....... وعرفاتني تزوجت وجات على ودي ......لذالك مكرهتكش ليوم تبرعينا طويجنات شليضات مهم مكرهتش اكل مغريبي ....
امونة عوجات فمها ......وشكون هاد خيتي اللي عندها مكانة في قلبك وباغيني نطيب ليها .....كتعوج في هدرتو ...
امين ... امونة ركزي معايا انا ممساليش نشرح ليك ناس مهمين وملي غتعرفيهم غتفرحي وداك عرق الغيرة مكاين لاش.. غتندمي بالاخير مهم .. يكون كلشي موجود كتبي ليا في مساج شنو بغيتي..سيوووو..
امونة ...ولكن .......طيييببببط
ولد الحرام قطع عليا شكون هاد خيتي اللي جاية ...اووووف نوض نوجد بلاما يقلب عليا تاني يا خبر فلوس مع ثمتية.. يولي بلاش...."صيفطات ليه مساج بلي مخلص والو ...و
ناضت كتكسل شافت الفراش كيفاش مسكين مجرتل ...بقات كظحك على راسها دخلت..... لحمام دوشات وقضات غراضها خرجات بفوطتها والبوني مشات نشفات شعرها هو الاول ...لان الصهد متخافش من البرد عاد لبسات دوبياس في الاصفر..... وكسيوة مقزبة وجمعات شعرها سفنجة مهملة.... ودارت بوني باش ميلقطش ليها الروايح ديال الطياب ....نزلات لكوزينة لقات فلبينية لقات عليها السلام ....ووصاتها تطلع تجمع بيت النعاس وتنزل لصالون .ديال الضياف تعاود تشيك عليه لانو نقي غير للاحتياط ...اما هي بدات لخضرة الجردة جبدت كل حاجة بوحدة وكل حاجة في قدر كتسلق ....واللي تصلقت كتصوطيها في معلقة ديال الزبدة وتحطها حداها تبرد....حتى كملت كلشي وقطعت الخضار اللي مكتصلقش..... وشكلت 2 الاطباق كبير ديال صلطة الجردة ودارت طاجين اللحم بالبرقوق واللوز والروز الابيض اللي لازم منو ...ودارت 4 دجاجات حمرتهم بالدغميرة حيت كتموت عليه ندى.. وقطعات بطاطا لقليان والسمبوسك اللي ضروري في المائدة الخليجية وبيتزات صغار.... ودارت عصير الجوافا والقشدة .ختمتها بتشيز كيك الفريز كملت مع ستة نيشان ....خلات لماعن للخدامة وتجمع الكوزينة وتوجد الضيافة لاتاي والقهوة العربي ....وطلعات توجد راسها دخلت لبيتها .....

....وطلعات توجد راسها دخلت لبيتها .....ديريكت لدوش حيدات حواجها ومشان لرشاشة .....غسلت غير لحمها وشعرها موصلاتوش.....كملات خرجات لبسات بنوار ....ودارت الحوايج في سلة الملابس الموسخة ونضفات لحمام ..... جلسات قدام مرايتها ونشفت وجها وعنقها مزيان...... ودارت مكياااج خفيف لكن برز مفاتنها وعودات شعرها مموج من لتحت وجمعات غير زغيبان وخلاتو مطلوق ولبسات كسيوة ولات كتبان كيوووووت..... وسندالة دومي طالون كتبري مع صباغه حمرا لرجيلاتها.... وختمتها بي بوسة لمرايتها ونزلات كتعوج لتحت .....وجدات بخور العود اللي لازم يكون في كل وقت وفي اي بيت خليجي .....بخرات الصالة والمطبخ والدار كاملة مع كملات مع صوت الباب كيتحل ...مشات بخطوات بطيئة وتابتة ....وهي تشوف امين داخل ومعنق امرأة كبيرة في العمر لكن آية من الجمال ....توجهات لعندكم كترحب بيهم سلامات على امين بلابيز وكدالك المرأة اللي معاه تسالمات معاه بعناق حار وهو يسمعو لباب...
امونةة..."كضحك "...غتكون ندى وجواد...."حلات ولقااتو فرطوطو..لي تم داخل لابس عبايةة وصندالة طالون "..
فرطوطو...."سلم عليها "....اش هاد تعجعيجةة..وليتي دايرة ليناا...هنا زاوية لبخور ولعطوور مالك..خاصك غا طبلة ..ونعطيوك لكارطةة...
امونة..."دارت ايدها ورا ظهرو وبدات تقرص فيه وكدوي وهي كارزة على سنانها "...ههه..ويلي مسخووطة...باقا نتي نتي..."سمعات صوت لباب من جديد ".....سير حل...."خلاتو مشى يحل.. توجهات لصالة هي وامين ولمرا لي معاه.. لقاوها موجدة كلشي على حقو وطريقو ...ابتسم امين برضى على شغلها .....جلسو وهو يدخل جواد وفي ايدو ندى..لي كتناگر مع فرطوطو...
جواد..."سلم على امين برجوولية "....صااحبي.....اش كتعاود...
ندى...'سلمات على امونة وكتبركك "...شكون هادي....
فرطوطو...."جلس من بعد محيد لعباية وبقى بالكسوة لي كانت مقزبة ودراري مكارهينش ياكلووه لي مصبرهم عليه غير لبنات "...
امونةة..رحبات بيهم وقدمات ليهم القهوة عربي مع ثمر وشكلاط ....وجلسو كيتبادلو اطراف الحديث وتكلم امين ....امونة هادي عمتي وماما التانية .....هي اللي كبراتني من بعد موت والدية رباتني هي وراجلها وبحكم معندهمش.... لولاد فانا كنت ولدهم ديال بصح وعمرهم حسوني بالعكس ....يعني ليها فضل كبير عليا ......."شاف في عمتو "
عمتي كنقدم ليك حبيبت قلبي وعمري مراتي امونة مغربية الاصل..وهادي...ندى ختهاا وصاحبتها...وهادا اكيد كتعرفيه..
العمة..."كضحك "...جوااد ولدي....عرفتوو.."ديجا شافتو قبل وهو لي تلقى ليها في مطار " 
"شافت في فرطوطو "...وهادا ولا هادي...
فرطوطو...."نقز "...نعرفك على راسي...انا خت لبنات..وامهم واخا باقا صغيرة في العمر..ولكن امهم روحية..
ندى..."كتبدل الهضرة "..مرحبا مرحبا ...بخاالتي...نتمى تكوني رتاحيتي من سفر..
العمة..."حركات راسها بالايجااب"...حمد لله..."شافت كرش ندى ..."...الله يفك وحايلك على خير..
ندى..."بتاسمات"...اميين...
رحبات بيهم امونة مرة تانية...وناضت هي وندى..والعمة..لصالون تانية...بقاو يدردشو ويتعرفو على بعض.. وبعد ساعة ناضت امونة وجدات السفرة وعيطات ليهم لعشا ....اللي انباهرو بيه ....
جلسو تعشاو مزيان وعمتو كل شوية كتشكر فيها ....اما ندى...لقات لي بغات ومداتها في حد..تاكل وجواد حاضيها لا توحل ليها... اما فرطوطو.. فراه خلق ليفترس... ختموها بتشيز كيك والعصير ...لي وراه مشات مل من ندى وجواد لدارهم وفي طريقهم وصلو فرطوطو لعند طوني...تحت نگيرر جوااد....واموونةة..كانت في داك لحين طلعات لعمة لبيتها لي وجدات ليهاا ...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.