الكسولة و الأستاذ الجزء التاسع

من تأليف أميمة شكري
2018

محتوى القصة

رواية الكسولة و الأستاذ

عند دكرى سيدة عايشة رومانسية فوق نموسية آش منك يابوسان آش منك ياتعباز 
سيف سيف صافي وقف براكا 
سيف:😕😕 ماالك 
انا:مابغيتش نغلط عاوتاني 
سيف: واخا اووكي لبغيتي 
انا:(هزيت سوتيان بغيت نلبس) 
سيف:😉 بلاتي نعاونك 
انا: اووكي هاكا 
خاد سيف سوتيان قاليك بغا يقادهم لي ساعة سيد رجع كيعبز في
انا: هه سيف آش كدير 
سيف: والو 
انا: قلتي والو ههه طلق طلق مني شوف دنيا كضلمات راه خصني نرجع لدار 
سيف:بااتي معايا هنا 
انا:(فخاطري؛وولادي آش هاندير فيهم) لا لا ماما هاتكون بالخلعة جات من فاس ضروري نمشي 
سيف: واخا لبغيتي 
انا: اوو ساروت باش هاتحل باب فين هو 
سيف:😉😉 هاهو 
انا: ولد لحرام ضحكتي علي 
سيف:(عنقني) كون مادرت هاكا كعما كاع ترجعي معايا 
انا: (بقيت كنشوفيه) 
سيف:ماالك 
انا: كنبغيك 
سيف:😏😏 عااارف 
انا:متكبر 
سيف: مغرورة 
انا:هانبقاو كنتناكرو مهانساليوش 
سيف: وي يالاه 
فدار عند عائلة دكرى 
صوفيا: شوفي ياديك لعوراجة قولي بنتي فينها 
زينب: اااا اه راها فشركة 
صوفيا: هي صباح قالت لي بلي قتلات با 
زينب:(قاطعتها) لا لا هاخالتي ماقتلات حتى واحد راه وقع سوء تفاهم 
صوفيا: ملي كتلقاي نتي وياها ماشي غير سوء تفاهم لكيوقع اﻷرض أرض كتزلزل 
زينب:(كدور فعينيها) زوينة هادي دير خير مايطرا باس 😕😕 
صوفيا: تي أش باركا كتكمكمي تما 
زينب: والو 
قدام دار 
أمم صاافي باراكا من بوسان خليني نهبط 
سيف: أمم غير وحدة عفاك 
انا: اييه مكبوت خليني نهبط 
سيف: ههه اووكي 
هبطت من طوموبيل هانطير بالفرحة مامتيقاش بلي انا وسيف رجعنا مع بعضنا وأخيرا حليت لباب مع دخلة وهي تلااح علي ماما 
ماما: فين كنتي هااا 
انا: مااالك كتغوتي 
ماما: كيفاااش ماالك كركوتي شوفي شحال ساعة 12 قربات ويالاه داخلة زيدي عليها جايباني من فاس كنت هانموت بالخلعة 
انا:(هزيت شعري لفوق) صافي دابا فين هوما لولاد 
ماما:(كتشوف فعنقي) شنوا شنوا داكشي لفعنقك 
انا:😮😮 شنوا 
زينب: ههه طبايع ديال بوساات 😉😉 
ماما:(شداتني من شعري) معامن كنتي لمك معامن 
انا: واااع طلقي طلقي 
ماما:(طلقات) يااك يابنت لحرام باغا عاوتاني تحملي 
انا: 😕😕 ماااحنا على فاالك

زينب : آش درتوا 
انا:😡😡 زينب 
ماما: مااالك زينب عندها صح آش درتو 
انا: سوقكم 
زينب: يااكما حواك 
رنة:(كتسنط) ماما سنايا حوااك 
انا:😱😱😱 آش كديري هنا يالبرهوشة 
رنة: كنت كنتسناك بغيتك تنعسيني 
أنا :(هزيتها) واخا أجي نعسوا
دخلت رنة كنحاول نعسها والو 
رنة: ماما مالك سقرامة سنايا حواك واس هي كيحوي لما فالقرعة 
انا:😮😮 اه اه هي كيخوي لما فالقرعة 
رنة: نااري ماما صوفيا غوتات حيت ماحويتيش لما فالقرعة 
انا: 😐 وفين حويتو 
رنة: حويتيه فاﻷرض ووسختيها 
انا: نعسي نعسي شوفي فيراس كيف ناعس 
رنة : 😣😣 وااخا هانعس 
بقيت مقابلة رنة حتى نعسات طلعت دوشت وخرجت لقيتهم كيتسناو 
أنا: شنوا واقع 
ماما: زينب عاودات لي كلشي سمعي هادكرى هو إلى كان كيبغيك خاصوا يتزوج بيك ويعتارف بولادو 
انا: كيفاش يعتارف بولادو هو ماعرفش 
زينب: ساهلا هاتقوليها ليه وهو هايفرح
انا: نتمنى 
ماما: كيفاش نتمنى هو إلى بغاك خاصوا يتزوجك وإلى مابغاش يبعد منك ويعطيك تيساع فهمتي 
انا:😣😣 
ماما : واااش فهمتي الخرا ولانعاود 
انا: فهمت 
ماما: مزيان عندك تلت أيام يجي يخطبك ولا هانعاود لباك كلشي وديك ساعة هاتشوفي شي حاجة عمرك شفتها 
انا:واخا لبغيتي 
خرجاات ماما 
زينب: احح عاودي لي شنوا درتوا 
انا: 😡😡 زينب مانسيتش داكشي لدرتي في 
زينب:ماتزيديش فيه حتى نتي هانتي داكشي لدرت راه خرج بنتيجة 
انا: أمم نتيجة ودابا يا حلالة مشاكل انا كيفاش هانشرح لسيف بلي عندي ولاد منو 
زينب: وهو صراحة قضية صعيبة هو هايتحل عليك حيت ماقلتي ليه والو هادي ربع سنين
انا: شنو زعما يعاتبني 
زينب: وي هادي حاجة باينة 
انا: على شنوا هايعاتبني هالالا نتي راكي كنتي حاضرة وسمعتي لكلام لقال لي 
زينب:هاديك لهدرة غير نسايها حيت بكل بساطة هي مهاتقارنش بسر لخبيتيه عليه 
انا:زينب بغا يتقبلها مرحبا مابغاش يقود يعطيني تيساع 
زينب:😕😕 بااااز 
انا: شوفي لله يرحم باك قودي علي من هنا خليني نرتاح 
زينب: هاهي غادة رتاحي رتاحي (خرجاات)
انا: افف شحال فيها ديال لهدرة مكاتسكتش 
زينب:(حلات لباب) لعاار واااش ماكواكش 
انا: تكويه جنية قودي 
فصباااح 
ماما: شنوا ناويا ديري 
انا: ليووم هانقوليه على رنة وفيراس 
ماما: مزيان أجي بعدا شنوا سميتوا 
انا:سي (قاطعني فيراس) 
فيراس؛ ماااماا ماااما 
انا: حبيبي صباح خير 😘
رنة: فيراس ماما صوفيا لبارح ضربات ماما 
فيراس؛ علاس 
رنة: حيت حوات لقرعة 
فيراس: ماما حويتي لقرعة 
انا: لا هاولدي هي تحوات راسها 
الكل:😂😂😂😂😂

انا:هه يالاه بسلامة هانمشي 
ماما: بلاتي نوصلك حدا لباب 
انا: واخا 
بست ولادي وسلمت على زينب وهبطنا 
ماما: دكرى وياك تنساي داكشي لقلنا لبارح جوج ديال لحوايج خاصو يديرهم إلى بغيتي يبقى معاك يتزوج بيك ويعتارف بالولاد 
انا:😟😟 صافي واخا يالاه بسلامة 
ماما: بسلامة 
طلعت فطوموبيل كنفكر فطريقة لهانقول لسيف بلي عندي ولاد منوا لله ياربي راسي هايتفركع كلما كنقرب جهة شركة كنحس بقلبي هايخرج من بلاصتوا وصلت حدا شركة بقيت واقفة بطوموبيل كنشوف ماعرفت ماندير فاخير ستسلمت اﻷمر لواقع وهبطت طلعت لبيرو عند سيف 
سكرتيرة: وي شنوا باغا 
انا:(تفكرت داك نهار للقيتها هي وسيف)👆 نتي مهاتبقايش هنا 
سكرتيرة :😕😕 
ضربت فيها ودخلت لبيرو عند سيف لقيتوا خااوي اواه فين هدا واش ماكاينش
سيف :(عنقني من لور) كاين 
انا: 😱😱 حراام عليك خلعتيني 
سيف : ههه ديزولي اوه آش هاد صباح صبحتي غزالة 
انا: لاوا مشة سيف بغيت ندوي معاك فواحد لموضوع مهم 
سيف: أمم قلتي موضوع مهم ماكنضنش هايكون موضوع أهم من موضوع زواجنا (جبد لخاتم) دكرى تقبلي تزوجي بي. 
انا:😟😟 قلتي نتزوج بيك 
سيف :😕 مالك تصدمتي واش مابغاش تزوجي بي ولا شنوا 
انا: ااا لا لا بغيت نتزوج بيك مي 
سيف: ماكاين لا مي لا والو انا لبارح دويت مع مالين دار غدا هانمشيو نخطبوك ومن بعد سيمانة لعرس 
انا: شفتك زربان 
سيف: دكرى ربع سنين وحنا كنتسناو كنضن بلي ما خصناش نضيعوا لوقت مزال 
انا: مي خاصني نقوليك واحد لحاجة مهمة 
سيف: وي حبيبة كنسمعك 
انا: صراحة انا وياك راه بيناتنا 
تيلي: سرررررر 
سيف: اا ديزولي 
انا:😣😣 واخا 
سيف: وي الو لحاج /هه لا لا باقي ما وليتش عريس/ هه مالكم زربانين/دابا قلتي دابا/ اه صافي صافي هاني جاي (قطع) 
انا: شنوا واقع. 
سيف: دار لله يهديهم قالي ضروري نجي موجدين شي حاجة على قبل لخطبة وضروري نمشي 
انا: ولكن أنا راه بغيت نقوليك شي حاجة 
سيف: بب حتى ليل وندويو هاه بياناتنا تيلي (دعقني باسني ففمي وخرج) 
انا: افف ولكن داكشي لبغيت نقوليك ماكيتقالش فتيلي 
طلع لي دم وخرجت مشيت مكتب خشيت راسي فالحياة كنحاول نلاهي لوقت عيطات ماما عاودت ليها شنوا وقع وقلت ليها غدا هايجيو يخطبوني خاصمات علي مزيان عاد قطعات سيف زرب علي وانا ماعرفت ماندير

فليل 
ماما :(كتنكر) مااال لحمار لحطك دايرة لي فيها داكشي ديال افلام ساهلة قولي ليه عندي ولاد منك 
انا: ااايه ياختي عندك كلشي ساااهل 
ماما: لعااار غدا كيف هاااديري ملي تبدا مو تسولك ولاااا ملي يخرجوا ولادك يعيطوا ليك ماما قدامهم برأيك نتي آش هايوقع 
انا:😱😱 مااالنا على فالك هاختي 
ماما: لا لا على فالك نيت راه هادشي هو لهيوقع سمعيني ما قدرتيش تقوليها ليه عطيني نمرتو نقولها ليه 
انا: ماما عفاك مادخليش مهم غدا وجدي راسك لخطبة ياك بابا غدا فصباح هايوصل وصيه وصيه لا يمشي يفضحني قدام ناس ويقوليهم راني والدة ودابا هانوض ننعس
زينب: ااا دكرى بلاتي 
انا:شنوا 
زينب :سيمانة جاية هانتزوج 
ماما : كيفاش هاتزوجي ووالديك فراسهم 
زينب: والدي مكايهمونيش 
انا: محمد راه مزوج 
ماما:😱😱 شكون محمد 
زينب: راجل لهنتزوج بيه هاخالتي 
ماما: ولكن راه مزوج 
زينب: شرع عطا ربعة هاخالتي 
ماما : اه عندك لحق مي حنا دابا فواحد لوقت لجوج عيالات فنفس لوقت بزاف ونتي باقا صغيرة وزوينة 
زينب: خالتي شكرا حيت كتهتمي بي كثر من ماما مي انا قررت 
ماما:😕😕 زينب بنتي فكري شوية 
زينب: خالتي انا ربع سنين وانا كنفكر وتيقيني وصلت لواحد درجة إلى قال لي محمد نمشي معاه بلا زواج نمشي معاه كنبغيه كنبغيه 😢😢 عامين لدوزتها مع طليقي كانت فحال جحيم 
انا:(عنقتها) كلشي هايتعوض إنشاءلله وهاد لعداب لكنعيشوا فيه قريب يتحيد انا هانقول لسيف بلي عندي ولاد منوا واخا هو فاﻷول هايتقلق مي من بعد متأكدة هايسمح لي وهايتفهمني حيت انا وياه كنبغيو بعضياتنا وحتى نتي هاتزوجي بمحمد وهاتولي تناتفي مع ضرتك هي تنتف ونتي تنتفي 
زينب: هئ هئ ولكن انا لهنغلبها 
انا: ههه ضروري ضروري وانا هانعاونك
ماما :(كتمسح فدموعها) ههه مسطيات يالاه نوضو تنعسوا غدا كاااينة لخطبة ديال لالا دكرى وخاصنا نوجدوا 
انا: ههه يالاه بونوي
ماما زينب: بونوي
غدا عند لكوافور 
انا: الو سيف 
سيف: الحب فينك 
انا: عند لكوافور 
سيف: دكرى شداني لخلعة 
انا: كون تشوف انا هاسيف قلبي شوية ويخرج من بلاصتوا 
سيف: ليوم هااتولي خطيبتي رسميا 
انا: اممم وحتى نتا هاتولي خطيبي وطبعا من بعد هادشي خاص بزاف ديال لحوايج يتبدلوا 
سيف : فحالاش 
انا: مثلا ديك سكرتيرة ديالك 
سيف:  😕😕 مالها 
انا:لاا مامالهاش غير هداك نهار لقيتك خاشيها تحتك 
كوافورة:😮😮 
انا: سيف بلاتي، ماالك هاختي كتحنزي خدمي إلى كنتي باغا تخدمي 
سيف: دكرى ماالك 
انا: مامالي والو مهم نتوما إمتى هاتجيوا 
سيف: عشرة ليل نكونو عندكم 
انا: مرحبا بيكم 
سيف: احح على صواب ترحب بيك لجنة 
زينب: واااااع واسيف وتا طلق دجاجة لماااليها 
سيف:😂😂😂 هادي ماالها ياكما شافتني كنحويك من تيلي 
انا: اييييع تلاااقيتوا

قطعت على سيف وبقيت جالسة عند كوافورة كتقاد لي وصلات 7 جا داني بابا انا وزينب 
فدار 
ماما: وواااو جيتي غزالة 
انا:شكرا هاماما فين هوما لولاد 
ماما: نعسوا دخلي بدلي حوايجك راه حطيت ليك قفطان فوق ناااموسية 
انا: واااخا 
مي لالا :(من لور) ناس هايتزوجوا ومايعرضوش 
انا:(عنقتها) توحشتك هامي لالا 
مي لالا:حمى أنا هابنيتي فرحت بزاف ملي سمعت بالخبار 
انا: شكرا هامي لالا لهلا يخطيك 
مي لالا: يالاه دخلي هابنيتي لبسي وتقادي باش غير يشوفك عريسنا يدوب 
انا: ويلي مي لالا بابا 
مي لالا: بابا على مال باك ما عارفش هادي هي سنة لحياة 
انا: 😊😊 
دخلت لداخل لبست قفطاان قاديت لحالة وجلست كنتسنى 
لباب: طوط 
انا:(قلبي نقز من بلاصتوا) 
لتحت 
صوفيا : عبد لكبير بزربة حل لباب حل 
عبد كبير : غير تقادي على خاطرك انا هانمشي نحل لباب 
صوفيا : واخا 
هبط عبد كبير حل لباب وهي تجي عينيه بعينين عبد لله 
عبد لكبير:😮😮.
عائلة سيف:😮😮 
سيف :(مد يديه) سلام هاعمي انا سيف 
عبد لكبير:(مصدوم ) مد ليه يديه 
سيف: هانبقاو حدا لباب 
عبد لكبير : دخل 
دخلوا عائلة سيف وكل واحد فيهم كيتمنى فخاطرو داكشي لكيفكرو فيه مايكونش بصح 
هبطات صوفيا 
صوفيا:😱😱 هادوا آش كيديروا فداري 
عبد لكبير: صوفيا تهدني 
سيف: 😕😕 آش واقع 
صوفيا : خرجوا خرجوا من داري 
لحاج:تهدني حنا هنا ماجايينش نضاربوا ولدنا سيف قالينا بغا يخطب وحنا جينا معاه ماعارفينش حتى لبنت لبغاها ليه كمرا 
صوفيا : عبد لكبير بلا مانوضوا صداع وتصدق دكرى هابطة خرجهم علي من دار 
لحاجة: صوفيا تهدني
سيف:(غوت) شي واحد يشرح لي شنوا واقع هنا 
عبد الله :ماااواقع والو هاولدي 
صوفيا:(رجليها فشلوا خافت لا سيف يكون خو دكرى) واش هدا ولدك 
عبد لله:لا ولد خويا 
سيف:(غوت) للمرة ثالثة كنقوليكم شرحو لي شنوا واقع هنا 😡 
عند دكرى 
زينب:هادوا مالهم كيغوتو 
انا: معاااارت يالاه نهبطوا نشوفوا شنوا واقع 
زينب: اووكي يالاه 
تمينا هابطين فدروج وانا نسمع ماما 
ماما: انا هانشرح ليك شنوا واقع انا راه ما عندي بنت لزواج سمعتي انا مستحيل نعطي لبنتي واحد من عائلة لعمراني 
سيف : وعلاش حنا شنوا درنا ليكم 
ماما: حيت عائلتكم عائلة ماتشرفنيش جامعة غير شمايت ولعاهرات 
لحاج:(غوت) صووفيا ماتنسايش بلي بنتك راه فعروقها كيجري دم عائلة لعمراني سمعتي 
انا:(تصدمت) زينب هادوا شنو كيقصدوا 😮😮 
سيف: كيفاش دمنا كيجري فعروق دكرى 
عبد لله: انا هانشرح ليك هاولدي قبل 23 عام كانت عندي علاقة مع هاد لمرا ونتيجة لهاد علاقة حملات ببنتي 
سيف: (شد فراسوا) وهاااد لبنت هي دكرى 
عبد لله: اه دكرى دكرى بنتي 
انا:(كنطيح ونوض فدروج باغا نهبط) 
زينب:(كتغوت) دكرى غير بشوية عليك. 
انا: شكون شكون فيكم قال بلي انا بنتو 
عبدالله : انا انا هابنتي 
انا:(شنقت عليه) آخر مرة تقول بنتي على لسانك سمعتي سنين سنين وانا كنتسنى فهاد لحظة باش نقوليك كنكرهك يا أحقر إنسان فالعالم وكنكره أي حاجة عندها علاقة بيك سمعتي 
سيف:(حط يديه على كتافي) دكرى تهدني تهدني
انا :(دفعتوا) وياااك تقرب مني مرة أخرى سمعتي انا وياك سالينا 
سيف: دكرى انا شنوا دنبي 
انا: دنبك هو أنك من هاد لعائلة ودابا جمع عائلتك وخرجوا 
لحاجة: يهديك لله هابنتي حنا غلطنا فحقك ولكن نتي ماتغلطيش فحق سيف 
انا:حليت لباب وبديت كندفع فيهم ) خرجوا خرجوا 
سيف :(غوت) صاافي بلا دفيع هاحنا خارجين مي انا وياك ضروري نهدرو
خرجوا وانا ردخت لباب

سديت لباب وطلعت كنجري لبيتي سديت علي جلست اﻷرض كلي كنترعد حاسة براسي هانتفركع بغيت نبكي ولكن دموع مابغاوش يخرجو وااالو تقول عيني نشفوا وانا غارقة فحالتي ماما محيحة برا كتغوت 
ماما : دكرى دكرى حلي لباب 
انا:(حليت) شنوا 
ماما :(دفعتني) 
انا: اييي 
بابا:صوفيا آش كديري 
ماما : مادخلش خرج خليني ندوي معاها بوحدنا 
بابا: ولكن 
انا: بابا عفااك 
بابا:(خرج) 
ماما:(سدات لباب) دكرى شوفي لنطولوه نقصروه هداك خزينة هاتنسايه 
انا: واخا هاننساه 
ماما:(قجاتني) دكرى شوفي في ملي كيتعلق اﻷمر بديك لعائلة نقدر ندير حوايج لنتي ماتقدريش تخيليهم 
انا : مااما طلقي راه قلت ليك هاننساه 
ماما : 😡 كتكدبي كتكدبي لسانك كيقولو هدرة وعينيك كيقولو هدرة 
انا:😢😢 
ماما: سمعيني ديك عائلة بسبابهم شفت الويل واقلة عمرني عاودت ليك تفاصيل ياك انا ليوم هانعاود ليك مشيت لدار عائلة باك حاملة بيك عندي شهر ونص شدوني لاحوني فزنقة وأقرب صديقة لي سعيدة أم سيف تاهماتني فشرفي وقالت صوفيا ماكنتش كاتمشي مع عبدالله وحدو كانت كتعرف رجال بزاف فديك لحظة بابا سمع ديك لهدرة شدني شتف علي قدامهم حتى واحد ماتحركات فيه شعرة وحدة ماعطفوش علي على رغم من أنهم كاملين كانو عارفين بلي لولد لفكرشي ولدهم من بعد دااني بابا لدار وحبسني شهرين شهرين وانا كناكل لعصا لعداب أليم دوزتو وماما لله يرحمها حنات علي وهرباتني وهنا هاتبدا معاناة أخرى هادكرى انا تغتصبت من طرف خمسة دراري فزنقة خمسة هادكرى كنت حاملة بيك فشهر سابع تحملت وصبرت كنت كنقول غير نولدك هانقتل راسي ولكن لله جاب فطريقي لحاجة مت عبد لكبير عرفات علي ودخلاتني لدارها وزوجاتني ولدها وبهاد طريقة قدرت نضمن ليك مستقبل حسن مني مي شي لخفت منوا طحت فيه نتي فاﻷخير حملتي بطريقة غير شرعية و هاد لمشكل تجاوزناه مي مشكل دابا هو أن هاد لولاد من عائلة لعمراني عاوتاني 
انا:😭😭😭 
ماما : انا مكانعاودش ليك هاد لهدرة باش تبكي دكرى ليوم هاتقري يا أنا مك لولداتك يا سيف ولد عمك ولد خو رجل لتخلى علي وعليك ونتي باقي ماتزاديتيش 
انا: ماما عفاك 
ماما: دااابا هاتقري هاااادكرى دااابا 
انا: نتي هئ هئ نتتتي هاااماما نتي 
ماما: ودااابا مزيان دكرى إلى تراجعتي فهدرتك كوني متأكدة ديك ساعة هاتلقايني ميتة 
انا؛ (كنمسح فدموعي) صافي دوينا 
ماما: نتمنى سمعي هاد سيف ماكاين لاش يعرف بلولاد 
انا: واخا مهايعرفش 
عنقتاتني وخرجات فهاد لحظة ماعرفتش ماما وإذ عندها لحق ولا لا لعارفة دابا هو أنها ماخرجات حتى قطعات قلبي طراف طراف خلاتني كنتعدب نار عشق كتاكلني من لداخل عارفاها تعدبات بسباب شي لوقع ليها فالماضي ولكن دابا انا وولادي لهندفعوا ثمن انا عمري مهانكون مع راجل لكنبغي وولادي عمرهم مهايعرفوا بااهم علاش علاش ولادي يتحرموا من باهم انا كان جنبي عبد لكبير هوما شكون هايكون معاهم

فصبااح 
رنة : ماما فيقي فيقي 
انا:(كنتنفس بصعوبة ) 
فيراس:(حط يديه على حناكي) ماما مالك 
انا:(عنقتهم وبديت كنبكي) هئ هئ سمحولي عفااكم ولله ما بنيتي نخبي عليكم مي هدا هو لمكتاب هئ هئ عفاكم سمحولي 
رنة: صافي هاماما دابا مالك كتبكي هئ هئ 
انا: 😢😢 
فيراس: صافي ماتبقاوس تبكيو انا رازل وانا هانبقى معاكم ديما 
انا:(عنقتوا) طبعا نتا راجل ونتا هاتبقى معايا طول لعمر نتا وختك حتى تكبروا وتقراو وإن شاء لله مهانخليكمش دوزوا من نفس هادشي لكندوز منو 
رنة: ماما فراسك كاينة واحد لحازة بنينة برا هاكا دايرة هداك نهار كلناها 
انا: شنايا 
فيراس : اا سميتها بطيلة 
انا: ههه لا هئ حبيبي سميتها بسطيلة يالاه خرجوا برا هانبدل ونجي عندكم 
خرجوا ولادي وانا هزيت تيلي لقيتو هايطرطق بليزابيل وميساجات حليت ميساجات وبديت كنقرا 
سيف : دكرى مادفعينيش ثمن شي حاجة انا ماعندي دنب فيها دنب لوحيد لدرت هو أنني بغيتك بغيتك من قلبي دكرى ماتحرمينيش منك عاوتاني عفاك عفاك جاوبيني ماتخليش قلبي محروق 
انا:😭😭😭😭 سمحلي هئ هئ سمحلي ها سيف مي مانقدرش مانقدرش نكون معاااك هئ هئ
زينب :(حلات لباب)😢😢 دكرى ما ديريش هاد لحالة فراسك 
انا:(عنقتها) كنموت كنموت هازينب 
زينب:😢😢 حاااسة بيك حيت حتى أنا دزت من نفس شي لحاجة لنقدر نقوليك هي سمعي لقلبك حيت إلى ماسمعتيش ليه هاتعدبي هادكرى 
انا: ماما خيراتني بينها وبين سيف 
زينب: ماماك إلى كانت شي حاجة معقداها قوليها تخليها عندها ما دخلكش فيها 
ماما:(كتسنط من ورا لباب) تبركلاه على لالا زينب باركا تحرشي فبنتي علي 
زينب:(وقفات) انا ما حرشت حد على حد قلت غير شي لمن مفروض يكون دكرى ختي وانا ملي دويت غير حيت بغيت ليها مصلاحتها 
ماما: لا مزيان مسخوطة فحالك هي لهتوري بنتي مصلاحتها سيري بعدا تصالحي مع باك ومك عاد جي دوي معايا 
زينب: مي وبا هوما لخرجوا لي على حياتي كيفما نتي دابا كتخرجي على حياة بنتك ماعرفتش علاش نتوما والدين كتصحابو ريوسكم بلي نتوما وحيدين على حق بلاتي بلاتي نوريك قرارات عائلتي فين وصلاتني (شركات بيجامة فوق ضهرها بقات غير بسوتيان) شوفي شوفي قرارات عائلتي فين وصلاتني 
انا:😱😱 آش هادشي فيك 
زينب:(شدات يدي) هادوا آثار ضرب هادكرى والدي زوجوني واحد مريض نفسيا عدبني عدبني انا مابغيتكش دوزي من نفس شي لدزت منو 
ماما : باراك لله وفيك ودابا سمحلي كنضن بلي ضيافتك سالات عندنا 
زينب:😊😊 وي عندك لحق سالات 
انا: ماما تسطيتي ولا شنوا زينب وياك تدي على هضرتها 
زينب: نوو ماماك عندها لحق وانا أصلا قريب نتزوج عااادي 
انا:😢😢 سمحيلي 
زينب :(عنقاتني) نتي ختي هادكرى وماتنسايش تبعي قلبك تبعي قلبك 
مشات زينب جمعات حوايجها ومشات درت انا حيحت على ماما وهاكا داز عندي نهار فحال إلى ميت لي شي واحد

فقصر عائلة سيف 
سعيدة: لله على ولدي ماعندو زهر ربع سنين وهو كيتسناها وملي رجعات ليه شوفو شنوا وقع 
لحاجة: سعيدة هو وياها إلى كانو مكتوبين لبعضياتهم راه حتى واحد مهايفارقهم 
عايدة: ههه زوينة هادي باغا تزوجي ولدك وحدة بنت لحرام 
عبد الله :(شدها من شعرها) نهار تقولي على بنتي بنت لحرام قسما بالله حتى نطلقك 
لحاج: عبد لله طلق 
سيف:(من لور) يالاه بانت ليك دكرى بلي بيتك فين كنتي كاع هاد اﻷعوام 
عبدالله :(كيشوف فالحاج) ماكنت فين هاسيف ولكن لقدر لعب لعبتوا 
سعيدة:(مشات عند سيف ) ولدي لباس دابا شوية 
سيف: مالباس ماوالو ليل كولو وانا كنعيط ليها مي والو 
سعيدة " ماتخافش لفيها خير هي لهتكون وانا هانمشي نهدر مع صوفيا عالله وعسا تقتانع وتخليكم تزوجو 
سيف:😟😟 نتمنى 
رانيا:(هابطة من دروج) سي سيف هنا كيفداير لباس 
سيف: ماما انا هانطلع نرتاح 
رانيا:اووه بلاتي مالك زربان هي بنت لكنتي ناوي تزوج بيها صدقات ختي هه دابا مليون هاتلاقى معاها آش هاتقول ليها اه حاكا كنت شحال هادي خاطب ختك وماشي غير هادشي نعست معاها 
جاد:(شدها من شعرها ) دينمك ماكفاكش شوهة لدرتي لينا شحال هادي ومزال زاايدة فيه 
رانيا: وااااع طلق طلق 
عايدة: طلق من ختك هالمسخوط 
عبدالله :(شدها) خليه يربيها ويدير شي لمقدرتش انا نديروا 
سيف:تفوو جينا نرتاحوا شوية نكدتوها علينا 
سعيدة: 😯 لا هاولدي طلع ترتاح 
سيف: لا هانمشي لداري (خرج سيف) 
سعيدة: لحاجة ولدي كيتعدب ضروري خصني ندير شي حاجة 
لحاجة: غدا فصباح نمشيو نهدرو مع صوفيا 
سعيدة: واخا هالحاجة 
فصباح عند دكرى 
ماما: فين غادة 
انا: غادة نقيد ولادي فالمدرسة 
ماما: شووفي ديري هك ولا هك ولله منعرفك 
انا:(غوت) طيبتيني طيبتيني يااااك سيف فرقتوا آش باغا مزال عندك مشكيل مع ديك عائلة سيري حليه بعيد علي سمعتي ماتجيش تنتاقمي بي انا باش تكسريهم 
ماما :(تصدمات) 
انا:(خنزرت فيها ) هانمشي دابا 
خرجت انا وولادي غادة بيهم روض كلي كنترعد ولادي كيهدروا وانا كعما معاهم غير كنفكر فهادشي لواقع لي فحياتي ولمشاكل لماكيتقادوش 
فدار عند صوفيا 
لباب: سرررررر 
صوفيا :بلاتي (حلات لباب وهي تصدم) مالنا شنوا باغين 
سعيدة: سلام هاصوفيا 
صوفيا؛ ماعندي ماندير بسلامك شنوا باغا 
لحاجة: جينا على قبل موضوع سيف وذكرى 
صوفيا:هههه زوينة هادي توما منين كتفهمو لهدرة ديك نهار قلت ليكم انا ماعندي بنت لزواج 
سعيدة : صوفيا عفاك نساي للماضي وراه ولادنا ماعندهم علاقة بداكشي لوقع 
صوفيا : لله ياربي لحاجة دي مرات ولدك وخويو علي من هنا 
سعيدة: صووفيا عفاك نبوس ليك رجليك 
صوفيا :😅😅😅 زوينة هااادي سيروا فحالكم عطيونا تيسااع تفووو على صباح (ردخات لباب ودخلات)

عند دكرى فروض 
مديرة: مرحبا بيك 
انا: شكرا 
مديرة: 😊😊 شنوا حب لخاطر 
انا: بغيت نقيد ولادي 
مديرة؛ مرحبا شحال فعمرهم 
انا: 4 سنين 
مديرة :😮😮 بجوج 
انا: توأم 
مديرة " مزيان سميتك 
انا: دكرى إسماعيلي 
مديرة: إسم أب 
انا: غير موجود 
مديرة:😕😕 ماعندهمش باهم 
انا:(بنت لقحبة هادي علاش كتقلب) ا ونتي 
رنة: حنا عندنا بااانا وسميتوا سيف سمعتي 
فيراس: اه سميتو سيف هو مسافر سوية ويزي 
انا:(قلبي هايخرج من بلاصتو) ااا رنة فيراس خرجوا برا 
خرجوا لولاد 
أنا: دابا هاتقيدي لي لولاد ولا لا 
مديرة: ااااا مي بلاتي واش ماعندهمش حالة مدنية 
انا:(خبطتها على بيرو) هاهي 
مديرة: (بقات كتشوفيها) ااااا وااش ولادك عارفين بلي هوما نتيجة علاقة غير شرعية 
انا:(قلبت على مها لبيرو) سوووق مك هاااا بباهم ولا بلا باااهم سوووقك هااااا يالقحبة اما جيت باغا نقيد تقيديهم بلا ماتبداي تخراي علي 
مديرة: مدام تهدني انا ماقصدتش غير تهدني ولادك هايتقيدو عندنا فالمدرسة
انا:يلعن جد بو مدرستك وليجي منها تفوو 
خرجت جريت ولاااادي وزدت طول طريق وانا كنبكي وحتى ولادي كيبكيوا معااايا حسيت بالحكرة ياربي إلى غير فروض ووقع هاكا ملي هايكبروا ويوليو فمدارس آش هايوقع وصلت قدام دار يدي فشلوا 
انا: فيراس دق لباب 
فيراس: واحا 
بقا فيراس كيدق حتى حلات لباب غير حلات ماما لباب انا طحت غيبت 
بعد مرور نصف ساعة 
ماما:😯😯شوية 
انا: شوية باغا غير ننعس 
ماما: واخا هاني هانخرج نخليك ترتاحي 
غير خرجات ماما عطيتها لبكا هادشي لكندوز منوا هو أصعب حاجة تقدر دوز منوا لمرا لا راجل حداك يحسسك باﻷمان ولا ولاد عاطياهم حقهم 😢 
تيلي: سررر 
انا: الو 
موضف: مدام معاك موضف من شركة لخدامة فيها عيطت باش نقوليك على تصاميم واش واجدين 
انا: غدا فصباح نكون فشركة 
موضف: اوكي مدام ليلة سعيدة 
انا: شكرا 
قطعت عليه ورجعت لفراشي ضربتها بنعسة 
فصباح 
ماما: فين غادة 
انا: هانمشي شركة 
ماما :😱😱 كيفااش شركة 
انا: كيفما سمعتي 
ماما:دكرى راه دايما فهادشي 
انا: ضروري ماخاصني نمشي نجمع حوايجي ووراقي ونقدم إستقالتي 
ماما: ماعندك ماديري بيهم 
انا: شوفي داكشي لتافقنا عليه هو لهيبقى اما شركة فراه ضروري نمشي ليها

خرجت من دار طلعت فطوموبيلتي ومشيت لشركة غير دخلت بديت كنترعد ياربي مانتلاقاش مع سيف كيفاش هانحط عيني بعينيه انا متأكدة بلي هانضعاف طلعت كنتسلت حتى وصلت لمكتب ديالى ودخلت 
فالمكتب عند جاد 
سكرتيرة: موسيو جاد مصممة جات 
جاد : 😀😀 دكرى هنا 
ناض كيجري مشا عند دكرى 
جاد: دق دق 
انا:😟
😟 تفضل 
جاد: (دخل) 😊😊 سلااام 
انا: سلام 
جاد : ااا آش كديري 
انا: كنجمع فحوايجي هانمشي 
جاد : اهااا ولخدمة 
انا:اكيد هاتلقاو ناس حسن مني 
جاد : واخا خدمة ندوزوها وسيف 
أنا :(طاح ملف من يدي) 
جاد: دكرى انا عارف بلي سيف كيبغيك وحتى نتي نفس شي ماتخليش ناس قلوبهم عامرة حقد تفارقكم 
انا: شكون نتا واش حتى نتا بين قوسين ولد عمي 
جاد: لا انا خوك 
انا:😮😮 خوويا 
جاد: اه خوك نتمنى حتى انا ماتحرمينيش منك كيف كيقولو عمر دم مايولي ما 
انا:😅😅
جاد: ممكن نعنقك 
انا: ااا اه واخا 
جا جاد عنقني فغيمو هادي اول مرة كنحس إحساس كيفاش لواحد يكون عندو خوه 
لباب؛ (تفرع) 
سيف : 😡 آش واقع هنا 
جاد:😆😆😆 خووها انا خوها 
سيف :😅😅 ااا ديزولي 
انا:😱😱😱 (عطيتهم بظهر) 
سيف: جاد تقدر تخلينا وحدنا
جاد : اووكي (خرج) 
سيف: دكرى دوري شوفي في 
انا: شنو باغي 
سيف :(جرني من يدي) كيفاش شنوا باغي مالك ياكما نسيتي شنوا بيناتنا 
انا: لا مانسيتش مي لهدرة لخاصها تقال راني قلتها ديك ليلة 
سيف:هدرة ديال ديك ليلة انا مكانعترفش بيها وعلاش ملي كنعيط ليك مكاتجاوبيش 
انا: علاش شنوا بيناتنا باش نجاوبك 
سيف:😡😡😡 كيفاش شنوا بيناتنا انا كنبغيك ونتي كتبغيني كنا ناوين نتزوجو 
انا: وحتى داتا ديري بلي مابيني وبينك والو 
سيف:(ورك على دراعي) كيفاش مابيني وبينك والو مك مشكلتها مع تحلها بعيد علينا وإلى كانت هي معقدة ومريضة مادخلناش معاها 
أنا :(صرفقتوا) آخر مرة دوي على ماما بهاد طريقة سمعتي انا وياك سالينا تقبلها فهمتي تقبلها 
سيف:(شدني من شعري) كيفااش نتقبلها هاااا كيفاش دينك كتلعبي علي نتي عارفاني كنبغيك ومانقدرش نبعد عليك 
انا:😢😢 طلق طلق 
سيف:(طلقني) هاني طلقتك دكرى انا إلى كنت داير هاد لحالة غير حيت عارفك كتبغيني 
انا:😢😢 سيف عفاك بلا ماتبقى تعقد فامور 
سيف:نتي لعفاك وباراكا ربع سنين هادكرى وحنا ضايعين ملي لقينا بعضنا نرجعوا نتفارقو 
انا:(قربت عندو وبستوا ففمو) سيف هاد لهدرة لهنقوليك آخر هدرة عندي انا كنبغيك كنبغيك بزاف ولكن فهاد لحياة ماشي بضرورة أي حاجة بغيتيها هاتاخدها ماما شرطات علي نتفارق معاك مي ماشي هدا هو مشكل مشكل هو أنك نتا فرد من واحد عائلة لأنا كنكرها عائلة عارفة راسي مزيان بلي مستحيل نكون فرد منها سيف سمحلي سمحلي مي مهانقدرش نكمل معاك سير شوف ليك شي بنت ناس تكون بيك وتوقف معاك أما أنا فراه مانستاهلكش 
سيف :😡😡😡 هدا هو اخير كلام عندك 
انا:اه 
سيف: واخا لبغيتي هاد لوجه مهاتبقايش تشوفيه مزال (خرج وردخ لباب)

خرج سيف وانا جلست اﻷرض كنبكي ونندب على زهري لعوج كون غير مت شحال هادي ولا هاد لحالة 😣😣 
جمعت حوايجي وخرجت من شركة مشيت لدار دخلت حطاات ماما لغدا 
انا؛ فين بابا مالو مابقاش كيبان 
ماما:باك كينعس فدار لحاجة 
انا: وعلاش بابا خلا دارو ومشا عند مي لالا 
ماما:خليه حتى يتفش ويرجع 
انا: بلاتي بلاتي مضاربين
ماما : اه مضاربين 
انا:😕😕 وعلااش 
ماما : ماشي سوقك تغداي وغدي ولادك 
انا:(الصمت)
بعد مرور ثلاث أيام 
هادي تلت أيام جالسة غير فدار حالتي حالة وليت غير ساهية ولكيشوفني كيعرفني هازا هم دنيا فوق كتافي توحشت سيف بزاف لدرجة مشيت حدا دارو وقفت كنشوف فيه من بعيد 😢😢 
تيلي: سررررر 
انا:😏😏 على سلامة لتفكرتينا 
زينب: لكوا لكوا ماكيخليش ليك لوقت 
انا : ههههه لله يمسخك إيوا فين شاداها 
زينب: هادار عرفتي شنوا هاديري خلينا نتلاقاو ليوم فالعشية 
انا: صافي واخا فين 
زينب: أشنوا ضهر ليك فالبارك وجيبي معاك دراري يفوجوا 
انا:😊😊 صافي واخا 4.30 نكونو تما 
زينب: باي 
انا: بسلامة (قطعت) رقية ورقية 
رقية:نعام هاختي 
انا: عفاك وجدي لي دراري هانخرج 
رقية:صافي واخا 
ماما: فين غادة 
انا: وعلاش كتسولي 
ماما: من حقي نعرف هابنتي انا سولت سؤال عادي 
انا: ماشي من حقك انا دابا مرا كبيرة من حقي نتاخد قراراتي وحدي 
ماما: دكرى واقلة ماملاحظاش بلي تصرفاتك تبدلوا معايا 
انا: وعلى شنوا متوقعة مثلا 
ماما: انا فشنوا غلطت معاك 
انا:😞😞 ماما داويا بصح راه واقلة بسبابك سمحت فراجل لكنبغي حتى مل مني ومابقاش كيحملني 
ماما: انا درت هادشي على قبل مصلاحتك ومصلحة ولادك 
انا: لا راكي غالطة درتي هادكشي باش ترضي غرورك وباش تحرقي قلوبهم كيفما حرقوا قلبك فرحتي ياك فرحتي ملي بداو كيطلبوا فيك وكيترجاوك 
ماما: هوما غلطو فحقي 
انا: هوما ماشي سيف هاماما 
ضربت فيها ودخلت دوش دوشت وخرجت لبست حوايجي 
قدام دار دكرى 
رانيا :(مع مول لحانوت) سلام 
م حانوت: سلام 
رانيا: ااا واش هنا كتسكن واحد لبنت سميتها دكرى 
م حانوت: اه دكرى بنت رئيس لجماعة اه كتسكن هنا شكون نتي لكتسولي عليها 
رانيا: ا صرااحة حنا جينا من لخدمة بغينا نتاكدوا من لمعلومات لعندنا عادي كنسولو جيران وناس لقراب ليها 
م حانوت: اه
رانيا: شنوا كتعرف عليها طبعا إلى قدرتي تجاوب 
م حانوت: اه اه كنعرف هي كبرات هنا قرات هنايا كانت كطير مهم ماعرفتش شنوا وقع ناضو هزوا رحيل مشاو سكنوا شي 4 سنين ففاس دابا تقريبا شي شهرين رجعوا ولكن مارجعوش بوحدهم 
رانيا: ومعامن رجعوا 
م حانوت : رجعوا ومعاهم 2 ولاد صغار كيطيروا طالعين لمهم سبحان لله 
رانيا: 😮😮 كيفاش ولاد صغاار شرح لي واش هي مزوجة 
م حانوت: لا مامزوجاش ولله يستر على حساب داكشي لسمعنا قاليك ولاد لحرام ماعندهمش باهم لله يستر 
رانيا:اوااااااه 
مول لحانوت: راها رآها خاارجة من دار هي وولادها 
رانيا:(دارت) أم عازبة هههه طحتي بين يدي الالا دكرى سيف هايرجع لي واخيرا

فبارك عند دكرى 
زينب :(كتعنق في) توحشتك توحشتك بزاف 
انا: وحتى انا 
رنة: وانا ماتوحستينيس 
زينب:(هزاتها) نتي راكي لعقل وروح 
فيراس:😡😡 وانا 
زينب:ههه وحتى نتا هه 😘😘 
انا: رنة فيراس حبيباتي سيروا تلعبو لهيه 
مشاو لولاد 
زينب :😉😉 إيوا 
انا: إيوا نتي 
زينب: هاني عايشة حياتي وفرحانة بزاف انا ومحمد تزوجنا
انا: مامشيتي حتى درتيها هالعفريتة هه مبروك 
زينب: وااييه مهم وصلت لداكشي لبغيت وشي لاخور ماكيهمش 
انا: مزيان وآش درتوا مزال قالها مراتو 
زينب: صراحة ما كيهمنيش يقول ولا ما يقولش مهم عندي هو يبقى معايا 
انا:ياختي عطيني برودية قلبك
زينب:آخر أخبار عيطوا لي دارنا 
انا:😮😮 وعلاش 
زينب: ههه عرفوا بلي متبقيتش ساكنة معاك وعيطوا قالو ليك فينك 
انا: وآش قلتي ليهم 
زينب: قلت ليهم كنهز رجلي وكنتخلص 
انا :😱😱 تسطيتي 
زينب: اه ماما بقات كتجدب اما بابا جاتوا لقوة مازادش كلمة أخرى 
انا: حرام عليك 
زينب :😕😕 حرام عليهم هما وحتى نتي بقاي مقابلة مك حتى يطلع معاك صبع 
انا: كتقصدي سيف 
زينب: سيف كل نهار عندنا فدار ونزيدك هو راه مابقاش هايجي عندك يطلبك حيت صافي هايحاول ينساك 
انا :😟😟 زينب سكتي صافي 
زينب: لا ماساكتاش فراسك مشا عند مو قال ليها خطبي لي 
انا:(طاح كاس من يدي ) تي تي آش كتخربقي سيف لا مايقدرش يديرها ربع سنين وهو كيتسنى في 
زينب: لا هابب يقدر 😆😆 حيتاش هو تسناك بما فيه كفاية بنادم غادي وكيكبر ضروري خاصو يدير وليدات وعائلات 
انا:😡😡😡 زينب شفتك فحال إلى كتحاولي تفقصيني غير بالفن 
زينب : عتابريها كيفما بغيتي نتي عارفاني كنجي بنادم نيشان سيف إلى مادركتيش راسك ومشيت عندو طلبي منو سماحة هايضيع منك 
انا:(دورته وجهي) انا وسيف سالينا 
زينب:على قبل معقدة ديال مك
انا: آخر مرة تدوي على ماما بديك طريقة هوما راه آداوها 
زينب: مك ملي كانت هازة رجليها لعم سيف شي واحد كان مبزز عليها 
انا:(غوت)حتارمي راسك 
زينب: وانوضي تقودي مال زامل بوك هادا هو لواقع مك تحوات بخاطرها ديك ساعة كان عليها تفكر بلي داك راجل راه مزوج وبلي إلى دارت معاها علاقة جنسية تقدر تحمل وبما أن عائلة عمراني عائلة لباس عليهم مهاتقبلهاش حيت فوارق جتماعية ديالهم مختلفة من نهار عقلت مك كتحاول دير فيها ضحية على رغم من أنها حتى هي غالطة كيفما غلطوا هوما 
انا:(شديت فراسي) وي عندك لحق مي هضرتك مهاتغير والو 
زينب: تفووو عليك واخا نكون كندوي مع لحمار يفهم راسك قصح من لحجر عرفتي آش هاندير هانوض نتقود ولاهوما حوا محمد ولا مرضك نتي 
انا: 😮😮 هاتمشي 
زينب: بسلامة (مشات) 
انا: ولاهيلا لقحبة مشات

فقصر عائلة لعمراني 
عايدة: رانيا سربي شنوا واقع 
رانيا:عندي ليك أخبار هكا هكا كتفرفر 
عايدة: 😮😮 شنوا واقع 
رانيا:ليوم مشيت لبلاصة لساكنة فيها ديك بنت زنا 
عايدة : هااااويلي آش داك عندهم 
رانيا: مااالك كتغوتي غير بشوية ولكن ملي مشيت تما عرفت واحد لحاجة مهاتخطر على بال حتى واحد 
عايدة: شنااايا 
رانيا: إيوا يا ماما حبيبتي بنت راجلك لغير شرعية صدقوا عندها جوج ولاااد 
عايدة: آش كتقوولي دااويا بصح 
رانيا:وااابلاتي نكمل وهاد لولاد باهم مامعروفش 
عايدة : كيفاش 
رانيا: سيدة جايبة ولاد من علاقة غير شرعية 
عااايدة: اوااه 
رانيا: ولله 
عايدة: عاهرة والدة عاهرة فحالها فحال مها ولكن بلاتي سيف واش فخبارو هاد قضية ولا لا 
رانيا: لا مانضنش سيف بقا ربع سنين وهو كيتسناها بلا مايقرب من شي بنت وكنضن بلي حتى هو متوقع نفس شي 
عاايدة: عندك لحق أصلا كون كانت فراسو كان هايقولها لعائلة 
رانيا:😏😏 وي داكشي لكاين 
عايدة : دابا شنوا ناوية ديري 
رانيا : سيف دابا مسافر هايرجع بعد غدا 
عايدة : يعني غير هايرجع هاتقولي ليه لخبر سعيد 
رانيا: طبعا وديك ساعة سيف هايتدمر وانا هانوقف جنبوا فأول مهايتقبلش مي من بعد هايتقبل وهاتشوفي وانا هنا هانتقرب منوا وإلى ضطريت هاننعس معاه باش نوهمو بلي انا حاملة وهكا هايتزوج بي 
عايدة: تبركلاه عليك هابنتي انا كنفتاخر بلي والدة بنت بدكائك
بعد مرور يومين 
باب: سرررر 
سيف: بلاتي (حل)😮😮 رانيا شنو كديري هنا 
رانيا: اشنوا هاتخليني حدا لباب 
سيف: رانيا مامساليش 
رانيا:(دفعتو ودخلات) ولكن انا مسالية 
سيف: شوفي لله يرحم باك راه واصلة بي لعظم باغي نرتاح 
رانيا: ماتخافش مهاناخدش من وقتك بزاف جيت غير بغيت نقوليك واحد لحاجة وهانمشي 
سيف: وي شنوا 
رانيا: حبيبتك لمصونة لبريئة لجميلة لفاتنة واش عندك علم بلي هي أم عازبة عندها ولاد من علاقة غير شرعية 
سيف: شكون كتقصدي 
رانيا: صافي نسيتيها داعيا على حبيبة قلبك وروحك دكرى 
سيف:هههههههه زوينة هادي لا والله حتى بزاف واش ماعندك مايدار هاا غير مقابلة ناس وكتحطي عليكم فالباطل 
رانيا: سيف مكانكدبش انا دابا جيت وصلت ليك لخبار بغيتي تيق تيق مابغيتيش سوقك هداك وكنضن بلي نتا شخص واعي وعارف شنوا كدير سير سول ورد علي 😉😉 (خرجات) 
سيف:😮😮😮 لا لا مايمكنش زعما دكرى تكون ضحكات علي لا لا هادي باينة كتكدب علي دكرى نتمنى هاد لهدرة لقالت ماتكونش بصحة حيت ديك ساعة هانوريك وجه لاخور

يتبع في الجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.