قصص مغربية بالدارجة 9isas.us

قصة الكسولة و الأستاذ

رواية الكسولة و الأستاذ

سارة : (كترعد) ناااري ونحصلووا يادكرى هانكحلووها 
انا : 😡😡 نقلي إلى كنتي باغا تنقلي ونتي كترعدي علي كيف شيخة 
سارة: ناري ناااري كتشوف فينااا 
انا : خبي خبي يالقحبة لورااق خبي 
سارة: فين فين 
انا : ديريهم فبزازاك ياوجه لكر 
أستااادة: (جات وقفاات علينا) جبدووا داكشي لخبيتوا 😡😡 
أنا :(ببرود) 😬😬 ما عندنا والو ها سادة 
أستادة: دكرى داك تخرااج لعينين شحال من مرة كنقووليك حيديه 
انا :(كنخنزر فيها) دابا آش باغا من لخر
استادة: نووضي نووضي خرجي هانحط ليك زيروو فالفرض زيادة على ناقص 5 نقط 
انا :😱😱😱 هاويللي ما تقوليهاش هاسادة 
استادة:😏😏😏 اه
انا : لا لا مايمكنش على انا عندي 5 نقط باش تنقصيهم 
الكل:😂😂😂😂 
أستادة: 😡😡 دكرى خرجججي 
أنا : وإلى ما بغيتش آش هاديري 
استادة:(بدات كتفيبري) دكرى إسماعيلي خرجي ولا هانضربك بتقرير 
انا : على نتي باقي ما ضربتينيش بيه 
مجتهدة:(نقزاات) أستادة هادي ماشي ضرووف ملائمة باش ندوزوا لفرض 
انا : وااشووف هاد فرطوطو حتى هي ولات كتعرف ضرووف ملائمة 
أستادة :(ضربتني بشكارة) خرجي خرجي 
انا : واخا 😒😒 
تميت خاارجة وانا ندوز من حدا مجتهدة جريتها من شعرها 
مجتهدة: وااااع 
انا : ديريها فين تجيك يالعتووكة إلى بقات فيك راني كنخرا من فمي 
أستادة :(شداات فراسها ) لا حول ولا قوة إلا بالله 
انا:😆😆😆 
خرجت من لقسم فينما ندووز من حدا شي قسم يبقااو يشوفوا في دزت من حدا قسم ديال مول إجتماعيات وانا نقشع صديق وأخي زهير 😈😈 
انا : (من ورا لبااب) زيزززوا زيزوا وااااع 
زهير :😮😮😮 
أنا : وااااع تلت سنين فالباااك وباغي تنجح هاااه ولله لا طفرتيه وااااع وااااع حيد نقلة ونقااااال ولعوووراج وسلوووكي 
أستاد:(حل لبااب وهو يلقاني) دكرى إسماعيلي 😡😡
انا: مااالك واقعة شي حاجة 
أستاااد: سيري فحالك خلي دراري يقرااو واش جرات عليك لاخرا جايا لاصقة في
أنا : نلصق فيك على زينك وكحل عيونك 
أستاااد : سيري لله يهديك سيري (دخل وسد لباااب) 
انا : وااااع زهير هههه كنحبك انا تزوج بي 
زهير :😂😂😂😂
انا :😂😂😂 
زهير :(وقف ) ساد سمح لي هانمشي نهدر معاها ونرجع 
أستاد: واخا 
خرج زهير 
انا : وافيين هالعشير 
زهير : دكرى ساطا سيري فحالك باغا تخرجي علي
انا:( كنت شادة فيدي كلاسوور عطيتوا ليه نيشان راس)😡😡😡 
زهير: واااع علاش
انا : تجي دوي معايا يا زامل هانوريك علاش 
زهير :😲😲 
ضربت فيه وهبطت يالاه هانخرج وانا نتلاقى مع العطاار ديال لمدرسة الحارس لعااام 
حارس لعام: صاافي كيف ديما جرااو عليك 
انا : اللااا انا لبغيت نخرج 😉😉 
حارس لعام: هادشي لكديري فيه بزااف كل نهار أساتدة كيتشكااو مني 
انا :😰😰 مالهم 
حارس لعام: واش ماحشمتيش أستادة ديال لمااط بسبابك طاحت بالعصااب وفسبتك ما بقاتش باغا تقري 
أنا : شووف لله يرحم بااك انا بلا ماتجيب علي سبتها أصلا سيدة مسطية وزايدون ما كانت كاتقرينا حتى خرية 
حارس لعام: عرفتي آش هاديري سيري دابا 
انا :😏😏😏 هاهي غادة وبلا ماتبقا تخنزر في اووكي 
حارس لعام: كلشي كيدير على وجه باك 
انا: اممم عارفة
خرجت من لمدرسة وبركت شديت قنت كنتسنى ف 04.00 
مهم سلااام البنااات نعرفكم براسي احم احم معاكم دكرى إسماعيلي عندي 18 عااام مهم زوينة واخا كيقولوا لي خيبووعة ولكن انا تايقة فراسي 😜😜 احح شكون شكار لعروووسة هههه راسها 😂😂 لمهم انا هاد لعام كنقرى فالباك مهانعاودش ليكم علي مجتهدة وقراية 😂😂😂 كنضرب غير 17 16 فنتيجة ههههه غير كنضحك معاكم وهو صراحة بيني وبين لقرايا غير خير وإحسان ههه نهار كولو وانا كنضرب فنقلة ساينكيام و سيزيام طلعووني غير بزز حيت باغين يتهنااو مني 
سبحان لله علاقتي بأساتدة علاقة مثالية ملي كندخل عندهم كيهزوني بكسولة وما مربياش وكيحطوني بخرجي دركي علي كمارتك 😂😂 وحتى انا عزاز علي بزااف لدرجة واحد أستادة ديال لماط مسكينة بقيت مقابلاها حتى طاحت غيبات قالت ليك نوبة عصبية لله يمسخها لبوحاطة كداابة لله يلكيها ليها اكيد كتقولوا بنت فحال هادي منوضاها علاش ماخرجوهاش من لمدرسة أنا هانقوليكم علاش حيت بابا هو رئيس لجماعة فحي محمدي يعني فينما كندير شي زبلة كيفكتاريخ اخخ لله يخليه لي واخا ماشي بابا لحقيقي ولكن داير علي شي لمايقدر حد يديروا
صونات ديك. 04.00 نضت دخلت لمدرسة 
كلشي كيعيط دكرى دكرى 
انا:(كندوي مع كلشي) 
سارة:(خارجة كتبكي)😢😢 
انا : مااالك 
سارة : هئ هئ ما درت والو فالفرض 
انا :😂😂😂😂😂 
سارة: سكتي سكتي يالقحبة 
انا " هههه (عنقتها ) صافي صافي يالكبيدة دابا تعوضيها 
سارة : هادي اول مرة ماحفضتش وشوفي شنوا وقع لي 😢😢
انا :(كنحاول نحبس ضحكة) أمم عارفة عارفة هه صافي سكتي شحال من مرة قالوا ليك فرقي دكرى راه كسوولة هاتعاديك
سارة:😂😂😂
( بالمناسبة سارة واحد لبنت قراية شوية ماشي فحالي هي باش كتعجبني نية انا وياها كنقراو من 9 وحنا مع بعضنا)
زهير:(من ورايا) دكرى 
انا :😏😏 آش باغي 
زهير: تقلقتي مني 
انا : يا ولد لقحبة انا تقمعني قدام بنادم 
زهير : والحب راني باغي نقرا 
انا: ومااالي انا حبستك 😕😕 
زهير : لا لا واغير فهميني 3 سنين وانا فالباااك واش باغا هاد حتى هو نسقط فيه 
انا : وآش فيها 😅😅 
******:احم احم سلام 
انا : صبحنا على لله وملائكة رحمان 
سارة : إبتساام صافا 
إبتسام:صافا الحمد زهير صافا 😉😉 
زهير :(احح على صدر) صاااافا 
انا : آش باغا 
إبتساام: غير بشوية مالك كتفركعي 
انا : ياك شحال من مرة كنقوول لدين مك بعدي من ساحتي لاش جاية عندي 
إبتسام:آش هاد نيفو فين هي انوثة فين هو رقي اووه ولا نسيت نتي غير بوشعيب شو شو موسطاج ديالك قربتي ضفريه يالموسطاشة
زهير:😂😂😂
انا : 😡😡 ياااكي يا وجه طبووون اجي نوريك شكون هي موسطاشة
إبتسام " (جاية عندها) أااااا شوفي سيري فحالك 
انا : لا ما غاداش 😏😏
تلاحيت عليها وشديتها من ديك شطابة لفرحانة بيها كننتف ننتف ونقوول مانتفت اما طابلية مسكينة شركتها ليها فوق منها صاحبتي سارة كدير راسها كتفك ولكن حتى هي كتلووح يديها من اخير كلتها كولان الحنة 
حارس عام: دكرى طلقي طلقي 
انا :(شادني زهير) والله يلعن زامل بوكم واحد واحد يا مدرسة زوامل 
حارس لعاام: حتاارمي راسك 
انا : مال دينمك يا وجه لقلوة شي حاجة 
إبتسام: هئ هئ (سخفاات) 
حارس العام :😡😡😡 عيطو على لومبيلونس ونتي ا دكرى إسماعيلي هادي هي لاخرة ليك 
انا:😋😋 سير تقود دينمك ما قارياش ما قارياش 
مدير : آش واقع هنا 
حارس لعام: كيف ديما دكرى إسماعيلي 
مدير : بنتي دكرى وقعاات ليك شي حاجة 
انا :😢😢😢 تعدااو علي 
مدير : صافي ها بنتي سيري إدارة هاني جاي 
انا : اوكي 😆 
ههههههه بلا ما تفاجئووا هادا مدير عمي صاحب بابا هههه أما مشكل ديالى مع بتساام فهو واقع من ساينكيام هي واحد لبنت زوينة ولكن قحبة كاع دراري ديال لمدرسة دايزين عليها شحال من مرة حصلووها كتباوس مع دراري اما مشكلتي معاها فلبلان هو أنه انا كنت كنبغي واحد لميخي مهم داكشي ديال لمراهقة وطبعا هي غير عرفااات هادشي مشات تصاحبت معاه انا نكدب عليكم بقا في لحال ومن داك لوقت حنا كيف لمش مع لفااار
لمدير: دكرى زدتي فيه حتى إمتى هانبقى نغطي عليك خبارك واصلة ليسياات لاخرين كلشي كيدوي على لمشاغبة كسوولة شوفي نتي راكي ماشي أي وحدة نتي راكي بنت عبد لكبير إسماعيلي رئيس لجماعة كلشي كيدوي على أخلاق وشيم لعندوا ماشي معقوول هادشي لكديري فيه 
انا :(هدرتوا دخلات من ودن وخرجاات من ودن) 😣😣 
مدير : عيطت لباااك هاهو هايجي دابا 
انا : 😱😱😱 عيطتي لعبد لكبير

بعد مرور ساعة 
بابا: سلام وعليكم 
مدير : وعليكم سلام تفضل
بابا: آش دايرة عاوتاني 😡😡 
انا :😟😟😟 
مدير: عبد لكبير ما كاين مانخبي عليك بنتك زيرو فالقرايا كتجيب غير زيرواات وفوق هادشي للمشاكل انا كنراعي على وجهك ولكن هي عاد ما زايدة فيه 
انا :😬😬😬 
بابا: اش درتي عاوتااني
انا :مادرت والو 
مدير: ضربات مع واحد لبنت هنا فالمدرسة لدرجة أن لبنت غيبات 
انا :😕😕 راه غير كتمثل 
بابا: دكرى سكتي 
مدير : يالاه دابا جراات عليها أستاذة لغة العربية قالت ليك حصلتها كتنقل 
انا : ماكنتش كنقل 
بابا؛ دكرى باقا تنقزي هانهرس ليك الفم 
انا :(الصمت) 
مدير:عبد لكبير لنطولوه نقصرووه بنتك ما بقا عندها ما يدار هنا فالمدرسة 
انا :😱😱😱 
بابا: دكرى نووضي خرجي 
انا : واخا 
خرجت وقفت ورا لباب كنتسنط 
بابا :سعيد (مدير) نتا راك عارف دكرى ملي كانت صغيرة هي حركية ولعلى قلبها على لسانها قلبها بيض غير هي كتصرف بطريقة عفوية 
مدير: هادشي راه ما كيهمش راه بنتك أساتدة شيباتهم واش هاعبااد لله بقات مقابلة أستاذة ديال لمااط حتى قدمات إستقالتها سيدة بنتك مرضتها 
بابا : هاديك أستاذة مشيت عتادرت منها أما بخصوص أستاذ فأنا هدرت مع نيابة ونهار تنين هايبدا أستاذ جديد يقري 
مدير: برااك لله وفيك على أستاذ جديد ولكن بنتك لا ثم لا واش فراسك أساتدة ولاو كيديروا جتماعات على قبلها ولهذا انا مضطر نطرد بنتك من لمدرسة 
بابا: شوف كيفدير هاهي خرجات آش هادير لله يرحم ليك للوالدين 
مدير : ولله حتي كتحرجني آش هاندير خليها وندعيوا ليها بالهداية 
بابا:(وقف) أمين سمحلي هانمشي 
مدير : بسلامة 
خرج بابا حل لباب هو يلقااني حاطة ودني على لبااب 
بابا: 😡😡 بغيت غير نعرف منين جايبة هاد تربية منين 
انا:(فخاطري؛ باينة داكشي كيجري لي فدم طالعة لحماار ديال بى لمكنعرفووش) ماعرفتش 
بابا : زيدي زيدي يالاه 
أنا: اووكي 
طلعت مع بابا طوموبيل وهو يبدا ينكر 
بابا : قولي لي شنوا ناقصاك علاش علاش كتناوضي مشاكل 
انا : هوما لجبدووني 
بابا: انا انا للطن ضسرتك كتر من لازم مك دايما كتخاصم كتقولي هاتخرج على لبنت وها هضرتها صدقات 
انا؛ (تفكرت ديوانة وأنا تشدني لبوولة وبديت كنقفقف) 😱😱😱 
بابا: قفقفي يالمسخووطة ليووم تزوقك بالكابلي
انا :(كنتغبن) باااباا 😢😢 عفااك 
بابا : ماشي سوقي ليوم مهانفككش 
انا :😬😬 دورها فين تجيك يا عبد لكبير 
بابا: صافي يا لفعة دغيا وليت عبد لكبير ما بقيتش بااك 
انا:(هزيت كتافي) ماشي سووقي 
بابا: هبطي هبطي
انا :(هبطت حليت لباب وتميت طالعة مع دروج طليت فطبقة لولا ما كايناش طلعت طبقة تانية ماكايناش قلت الحمد لله واقلة خارجة طلعت طبقة تالتة مشيت لبيتي وانا نلقاها  😢😢)😱😱😱 ماااما 
ماما : تبارك لله على سعدي وفرحي نهار على نهار على كتبتي لي بلي ناس كيولدوا بنااات وانا والدة خطية مسخووطة 
انا : هئ هئ هى ولله لعظيم ما 
ماما:ششش بلا حلووف غير قولي لي شنوا ندير معاك باش تجمعي راسك وتوكضي لعصا سلختك لهدرة هدرت ما خليت ما درت معاك ولكن والو لفراسك فراسك
انا :😢😢 
ماما :(جبدات لكابلي)😡😡😡 
انا : واااع وااااع باااباا 
ماما : شحااااط قولي لمك هاتحيدي منك ضسارة ولا لا 
انا : وااااع نحيدها نحيدها
باابا: صوفيا طلقي لبنت 
ماما: نتا لضسرتيها نتا
بابا: ماشي سووقك بنتي هادي دير لبغاات دير انا نفكها قسما عضما وشي واحد يحط يديه على بنتي حتى نهرسها ليه 
ماما : أنا ما بقيت فاهمة والو كيفاش كيفاش بغيتيها تربى ونتا نهار كامل ونتا مفششها 
بابا : صوفيا سيري خرجي 
ماما :😠😠😠 
انا:😭😭😭 باابا 
بابا: ششش صافي صافي شوفي شنوا جبت ليك 
انا :😮😮 شنوا 
بابا :صافي دابا ما بقيتش كتبكي دغيا 
انا : واااقول شنوا جبتي
بابا: هاتيلي لوصيتي عليه 
انا : ياااي ايفوون هه 
بابا : بصحتك 
انا :(بستوا) 
بابا: احيااني عليك يالعفريتة مهم رتاحي شوية من بعد لبسي حوايجك ليووم مي دايرة صدقة 
انا : ياااي هانمشي عند مي لالا 
بابا :امم😏😏 (خرج) 
مهم لبنااات انا ها نوضح ليكم كثر شكل ديال عائلتي أولا عبد لكبير ماشي أب بيولوجي ديالى بابا لحقيقي وعلى حساب داكشي لعاودت لي ماما هو راجل أعمال لبااس عليه ومعرووف شحال من مرة كتحاول توريه لي فتلفزة ولكن انا مكانبغيش حيت واحد تخلى على مرا كيبغيها وهي حاملة على قبل عائلتوا ما نقدرش نتقبلوا على أساس أنه بابا 
ماما سميتها صوفيا حملات بي وهي عندها 16 عام تعدباات بزااف ففترة الحمل عائلتها جراو عليها بالصدفة تلاقات مع بابا عبد لكبير كانت جالسة قدام باب دار ديال مي لالا مامات بابا عبد لكبير دخلاتها مي لالا وحسنات بيها وزوجتها لبابا على حساب داكشي لكتعاود لي ماما بلي بابا فرح بي بزااف ملي تزاديت حيت بفضلي انا تحقق ليه شي لحياتو كولو كان كيحلم ليه انه يولي أب بابا عبد لكبير عاكر ما كيولدش هادشي علاش كيعتبرني كتر من بنتوا😍😍

وصلاات 8 ليل 
ماما : هاديك مسخووطة نوضي نوضي بدلي حوايجك خلينا نمشيوا 
انا :(بغيت ندير ليها ضد )😏😏 لا ماغدااش 
ماما :😲😲 شناااوا 
أنا : كيفما سمعتي 
ماما : واش باغا مك لالاك تقلق 
انا: أحسن ناتشوفنيش حيت إلى شافت لاطراس دياال كابلي هاتفاهم معاااك 
ماما : ياااك يا بنت لحراام وليتي كتهديني 
انا :😏😏 هادشي لكااين 
ماما : نوووضي تكعدي 😒😒 ولا داكشي لهانديروا ليك ما نعاودوا ليك 
انا :😣😣 صافي صافي هاني نايضة 
نضت لبست كيفما فصورة وخرجت عندهم ركبنا فطوموبيل وصلنا لدار مي لالا كيف ديما دنيا عامرة دخلنا لصااالون 
انا : وااااع مي لالا 
مي لالا :(كتبووس في )فين غبرتي يالهرابة 
انا: توحشتك توحشتك توحشتك 
مي لالا : حتى انا 
عماتي :(بين بعضهم ):هاهي جات بنت لحراام/وكلنا لله على مي هي للاصقاتها فينا هي وديك لعاهرة ديال مها 
ماما :(سمعاات كلشي)😔😔 
انا :مي لالا تي طلقي طلقي باراكا حناكي فركعتيهم بالبوسان 
مي لالا :لله يمسخك 
ماما : دكرى بنتي حشومة نووضي سلمي على عمااتك راه ها يبقى فيهم لحاال 
انا:(نضت ) ويلي سمحولي 
هبطت نسلم على عمتي 
عمتي1 : لا هاحبيبة غير بقااي في لحلاقم هانعاديك 
ماما :😠😠 
عمتي 2:(مدات لي يديها) 😆😆 
انا : كيفدايرة آ عمتي 
عمتي:😒😒 لباااس 
مي لالا : اجي أ بنيتي يانوور عيني جلسي حدايا 
انا : هاني جاية 
لبااب:(بجهد ) ظققققق ظققق ظققف 
الكل:😱😱😱 
داخل عمي كيغوت 
عمي: تبااارك لله على حاجة 
مي لالا : تا مااالك داخل شاعل آش واااقع 
عمي: لا لا ماوااااقع والو غير شرفتي وهرفتي كتروا عليك لملاكااات ووليتي كتكتبي فيهم لبرانيين 
عمتي: مي هادا آش كيقوول 
عمي: لا لا بلاتي نقووليك لمن كتبااات كتبات لهاد لملقطة ديال دكرى كتبات ليها لمووبل لفروشنواار
انا :😲😲😲 
عمتي:(ضربااات فخااادها) هاووويلي ياميي هاويللي على كتبتي ليها موبل كيساوي 300 مليوون هاويللي 
عمتي 2 : غرقتيها دهب سكتنا مفضلاها على ولادنا سكتنا ولكن باش تكتبي ليها ديوور لااااا بغيت غير نعرف آش كيربطنا بيها هادي رآها غير بنت لحرااام ملقطة ما عند جد بووها أصل 
ماما : بنتي بزاااف عليكم سمعتوا 
عمتي :(بغات تلاح على ماما) 
انا : (ديك لهدرة دراتني ولكن ما بينتش) انا بزااف عليكم وبغيتوا ولا كرهتوا انا كنيتي إسماعيلي ونزيدك انا إلى كنت ملقطة وما عنديش أصل فالحمد لله مستوورة كية بنتك لقحبة لدايرة فزنااقي وكرشها واصلة لفمها 
عمتي:😡😡😡 
مي لالا : سمعتوا يالاه نتوما لجبدتووها هاد لبنت بنت عبد لكبير بغيتوا ولا كرهتوا ونزيدكم كااع ملاكاتي ملكها 
عمي: با سمعتيها آش كتقوول
با سيدي: مك عندها لحق ماشي سوقكم دكرى بنتنا حنا بغيتوا ولا كرهتوا 
بابا :(يالاه دخل شاف ماما عينيها دموع) صووفيا مالك 
ماما :😢😢 والو 
مي لالا : هاد خووك ناض كيعاير فدكرى حيت كتبت ليها لمووبل 
بابا :(دار عند عمي) شنوا قلتي 
عمي وعماتي:(كيخافوا من بابا)😱😱😱 
بابا: سمعوني مزياان آش هانقوول وهاد لهضرة ما نبغيش نعاودها دكرى بنتي أنا فهمتوها بنتي وقسما بالله العلي العظيم وباقي شي واحد يقول من غير هاد لهدرة حتى ندفن دينمو تحت اﻷرض سمعتوا ونتوماا عارفيني مزياان كتر من أي واحد 
عماتي:😱😱 
انا :(خرجت برا كنتنفس) 
ماما :(حطات يديها على كتفوا)دكرى يالاه نمشيو
بابا :(كيغوت) تحركوا 
طلعنا فطوموبيل ماما دمووع فعينيها ما حبسووش وبابا غير كيسوط وانا باركا غير كنشوف ماعرفت مالهم داروا هاد لحالة وهو بصح ديك لهدرة كتجرح ولكن هاديك هي لحقيقة احح تفكرت لمووبل لكتباتوا مي لالا فسميتي 300 مليوون لخوااار اول حاجة هانبيعوا ونمشي نشري شي دار حدا بحر 
ماما: دكرى هبطي هبطي 
انا : اه وانا 
هبطت وطلعت لبيتي نعست

في صبااح 
ماما؛ دكرى دكرى نوووضي 
انا :اففف خليني ننعس راه داخلة حتى 10 
ماما : نووضي هابنتي راه 9 هادي 
انا : ماااماا خليني خليني 
ماما : واااخا فينهو 
انا : 😮😮شنااوا 
ماما: لكاابلي ما بانش ليك 
انا :😱😱 صافي صافي هاني نايضة 
نضت دخلت طواليط خديت دوش خفيف خرجت لبست كيفما فصورة وهبطت عند ماما 
ماما : على سلامتك 
انا : لله يسلمك 
ماما : هاكي فطري 
انا : فين هو شكلاط 
ماما : هاتسد ليك شهية 
انا : لا لا ماتخافيش ماتسد لا شهية لا والو غير آريه 
ماما : راه فثلاجة 
انا : (نضت جبتوا) 
خديت باريزيااان ومع طبلة عامرة لله يسمح لي درت شكلاط من فوق منوا زيت لعوود من فوقوا لفرماج وباش كملتها كوفيتير سديت ديك باارزيانة يالاه عضيت عضة لولا واااااع آش هادشي 
ماما :😮😮 مااالك 
انا : اااا والو
ماما : مال باريزيااان كيقطر منوا داكشي حلي نشوف شنوا درتي 
انا : ااا لا لا ما درت والو 
ماما : يحرق جد بووك لكلب لقيتي نعمة وباركا تلعبي بيها 
انا :(وقفت) عطيني داكشي لخلا لي بابا 
ماما: بااك ما خلا ليك رياال 
انا : كداابة باغا تاكليني فرزقي يا نصاابة هااا باقي ما شبعتيش من لفلوس كونطك عامر بالملاين جاية طامعا لي في 100 درهم ديالى 
ماما : الله طولك يارووح بااك كون خلا ليك شي حاجة هانعطيها ليك قاليك عقووبة على داكشي لدرتي فالمدرسة 
انا :(هبطت مع درووج وكنكر) دار لحكاارة ديرووها فين تجيكم هاهي هابلاتي أصلا انا وليت من صحاب ملايين عندي دار ساوية 300 مليوون 
ماما :😂😂😂 سيري لله يمسخك 
خرجت وتميت غادا مع طريق فينما ندووز من حدا مالين لحوانت يبداو 
آهياااتا إمتى هاتخلصيني / اشووفي قولي لبااك يجي يخلص/ هاااه ولله حتى نسيفط ليكم لقيد/واتي باااك رئيس جماعة وجدك هو لحاج إسماعيلي ومابغااش تخلصي 
انا :😅😅😅 يخلصكم لله 
مشيت وصلت لمدرسة كيف ديما لبااب تسد درت ورا لمدرسة لحت شكارة من فوق صوور وطلعت نقزت وطبعا كيف ديما ساارة كاتسناني تما 
انا : (نقزت) 
سارة: تي مااالك تعطلتي 
أنا : واااالو شوفي شنوا جبت ليك 
سارة : شنوا 
انا : بابا شرا لي تيلي وانا هانعطيك هدا ديالى لقديم 
سارة: لا هاختي تيليفونك غالي داير 80 الف ريال 
انا : وراه ديجا كنت خدامة بيه ونتي كتشوفي دابا شريت واحد آخر 
سارة: دكرى نتي مغرقااني حوايج وروايح فينما كتكووني مساافرة كديني معااك ولله حتى كنحشم قدامك 
انا : بغيت ليك لباااسر ولحكة واش داويا بصح الخرية راه حاجتي هي حاجتك يا وجه لكر
(سارة صاحبتي مسكينة عايشة فالكاريان مع باها ؛ باها مسكين مقطعة ليه رجلوا ومها ماتت ملي كانت صغيرة صراحة وضعها صعيب بزااف انا لكنشري ليها لكتووبة وعاطياها بيسي أي حاجة بغاتها كنعطيها ليها هي عمرها قالت لي عطيني ولا شي حاجة وحتى داكشي لكنعطيها كتشدوا مني غير بزز نفسها حارة وبزااف وهادشي هو لعجبني فيها ) 
سارة : فراااسك جابوا أستاذ جديد ديال لمااط 
انا :😕😕😕 لااااش جابوه 
سارة:ههه سمعي سمعي تي راه هاد أستاذ بزاااف أحح كون تعرفي شحاال زوين سيد بووكوص كيحمق أحح على ديك لحية 
انا :😮😮😮 شفتك فحال إلى طحتي فيه زيدي زيدي نشوف هاد لبوكوص ديااالك 
طلعت فدرووج كيفما ديما محيحة أي أستاذ كيشوفني جاية كيسد لبااب 
انا :(كنغوت)واااع يلعنطبنمكم واااع (وصلنا حدا لقسم وانا ندخل ) 
القسم:😮😮 
انا :(فخاااطري واااع وييع اححح اييح نووووو ما يمكنش اخخخ ياربي قلبي طاح ليه سروالو لله لله ماما بااابااا واااااع بغيتوا)

سارة:(كتنغزني) دكرى و دكرى تي ماالك تكوانسيتي 
انا : احح شحاال زوين 
القسم :😂😂😂😂 
أستااد:(غوت) فين كنتوووا عشرة و ربع دابا تعطلتوا ب 10 دقائق آش هاد إهمال وقلة مسؤولية سمعوا آش هانقووليكم انا هنا عندي إنضبااط مفهووم وديك ضسارة ولعياااقة ما عندي ما ندير بيها ونزيدكم داك لغوت لكنتوا دايرين دابا بغيت نقووليكم بلي هادي مدرسة ماشي عرس كيغوتوا فيه شيخاات 
الكل:😮😮😮 (كيتسنااااو نجاوبوا) 
سارة: (بشوية) دكرى تهدني 
أنا :😆😆😆 سمحلينا آ استاد 
استاد : ماشي مشكل يالاه جلسوا 
انا :شكرا (إلى بقات فيك يا ولد لقحبة سيل لي ) 
القسم:(كلشي مصدووم من طريقة لكندوي بيها) 
بركت أنا فطاولة لاخرة مني لحيط وسارة بركااات لقدام مكانبغيهاش تبرك حدايا كنلاهيها
استاد: ليوم ها نبداو درس جديد المتتاليات 
انا : ساد شناما هاد تاتليات ديالى 
أستاد: أولا هادوا ما سميتهمش تاتليات سميتهم متتاليات وثانيا هاني دابا هانشرحهوم 
انا : مزيان 
استاد :(بدا كيشرح وكيدوي نص فالقسم ديال لبناات حالين فيه فموا وحتى أنا غير حاضياااه لله يالبناات آش هانقووليكم وأحد مولاتي طولة اخخ وشي عضلات واقفين كالحيوط اما لحية مطراسية داكشي ديال برا تشووفيه تحلفي عليه حتى شي رجل أعمال ولا شي حاجة فحال هاكا) 
أستاااد: هييي نتي نوضي 
انا : داوي معااايا 
استاد : اه اجي لهنا حدا سبورة 
انا :(نضت مشيت عندوا) نعاام 😕😕 
أستااد:عاودي شرحي هادشي
انا :هههههههههههههههه 
استاد :😡😡 علااااش كضحكي 
انا : من نيتك باغيني نشرح ليك لماااط هههه 
أستاذ : ممكن نعرف علاش ما كنتيش متبعة معاايا 
انا : مابغيتش 
أستااد : آش سميتك 
أنا: دكرى إسماعييلي 
استاد :(اه هادي نتي مشاغبة لمدرسة حط يدو فجنبوا وقرب عندي ) شوووفي أ بنتي جوج كلمااات هانقولهم ليك انا ماشي فحال أساتذة لاخرين اووكي انا راه مهانعقل لا عليك ولا على باااك لمعنكرة بيه سمعتي انا راه تفنفني معاايا رجليك نعرفهم ليك 
انا : داوي بصح 
أستاااد : آش بااان ليك 
انا؛ (حتى انا حطيت يدي على جناابي) وحتى انا سمعنا مزياان ها أستااد حتى انا راني ماشي فحاال هاد للمدعوقين لهنا اووكي تانيا انا مامحتاجاش لبابا باش نتعنكر بيه وعنداك يصحاااب ليك خلعتيني ولا شي حاجة انا راني دكرى سمعتي دكرى شي حاجة سميتها لخوف ما كاينااش فالقاموس ديالي 
أستاااد : ههه سمعي امومو سيري تكوني فشي قنت حتى يساالي لعااام خاصك تعرفي لبنااات قدك فالعروبية تزوجوا وولدوا ونتي هنا باقا كتبرهشي يالبرهووشة 
قسم:😂😂😂😂 
انا :(مارضيتش) يلعن زامل بوكووم كاملين 
أستاااد : حماارة 
انا :(هزيت شكارة وتميت خارجة)😡😡 لحماارة هي مك (ردخت لبااب)

هبطت فدرووج كنغوت وكنعاير ماخليت طاسيلة ولفاصلة فينما كيبان لي شي واحد كنعيروا كلشي ميك علي 
خرجت لزنقة بركت فووق طروطواار كنفكر فأستاد زاامل لطيح مني قدام قلاوي ديال قسم ولله ما تبقى فيه هابلاتي يلعن أصل مو زامل لاخور 
زهير:(من لووور) واااااع 
انا :😱😱 خلعتيني 
زهير" مال عينيك حمرين 
انا : 😡😡😡 ضاربت مع أستاذ جديد 
زهير: وعلااش 
انا : ضاربت مع أستاذ ديال لمااط 
زهير : 😲 أستاذ جديد آش درتي ليه
انا : (لبقتوا) كيفاش آش درت ليه قوول هو شنوووا دار لي 
زهير : واخا شنوووا دار ليك 
انا :(عاودت ليه ) 
زهير :😂😂😂😂😂 
انا : علاش كتضحك
زهير:مسخووطة اول نهار ليه فالخدمة شوفي شنووا درتي 
انا : كيفاش اول نهار ليه فالخدمة 
زهير: أول عام هايقراه سميتوا سيف عندوا 27 عااام
انا : مزوج 😶😶
زهير : كيفاش واش مزوج 
أنا : مال زامل بووك قلت ليك واش مزوج 
زهير : لااا 😏😏 
انا : أصلا ما كاينة حتى واحد هاتقبل عليه هو وجهو كيف الكر 
زهير: راه كيقولوها زين يحشم على زينو ولخايب إلى هداه لله
انا : 😬😬😬 زهير نووض قود من حدايا يرحم باك 
زهير:😅😅 هاهو غادي 
انا : وماعرت عاوتاني 
مشا زهير وانا بقيت كنفكر فأستاد وكنفكر كيفااش هاننتاقم منوا على هادشي لداار لي اه اه صافي لقيتها 
صوونات ديك 12 تمااو خارجين مشيت تخبيت ورا واحد شجرة حتى كيباان لي أستااااد خارج حاط نضاضر ولابس واحد كوستيم بيض هاز راسوا لسما وانا نشد واحد نفااخة عمرتها تراب وما وضربتها ليه نيشاان لسدر 
بشااااخ 
استاد:😱😱😱 
انا؛ (تخشيت وسط زحاام)😂😂
سارة: ويلي ويلي شنوووا درتي 
انا :😂😂😂😂 
استاد :(كيتلفت شافني كنضحك)😡😡😡 
انا :😉😉😉 
سارة : قودتيهااا 
استاد خنزر في و زاااد طلع فواااحد موولاتي طووموبيل انا بقيت حالا فمي فيها لومبرغيني فالغووج وااو 
سارة : زيدي يالاه نمشيوا يالمسخوطة 
انا : يالاه تغداي معايا فدار 
سارة : واااخا 
تمينااا غاديين فطريق فشاانطي حتى كنسمع نااااس كيغوتوا 
😱😱😱😱 عنداااااك

انا :(تلفت وهي تبااان لي لومبرغيني حمرا جاية قاصداااني تصدمت بقيت جامدة فبلاصتي صافي انا هانموت غمضت عيني وانا نحس بشي حاجة دازت من حدا رجلي كيف لبرد) 😮😮 
سارة: دكرى دكرى 
انا:(مصدوومة) 
لوومبرغيني رجعات بلوور تحل زااج ديااالها وهو يطل 
أستاااد:😉😉😉😉 😘😘 😂😂😂😂 (مشى بسرعة)
انا :😱😱😱 
سارة : ناااري يالمسخووطة كان هايقتلك 
أنا:(وجهي صفر )ااا سارة هادشي لوقع وياك ويااك تقوليه لماما 
سارة: وااخا غير بركي شوية وجهك تخطف منو لوون يا صكعة 
انا : صافي هاكي جيبي قرعة لمااا 
سارة: وااخا 
جلست فوق طروطواار كنتنفس بصعووبة باينة هاد أستاذ مسطي ولايح لوراق. 
سارة: هاااكي 
انا:(شربت لما) زيدي يالاه نمشيوا 
مشينا لداار حليت لباااب وطلعنا 
ماما: مااالك 😠😠 
أنا: ماماليش 
ماما: مااال وجهك صفر وكااع عرقااانة
انا : كنت كنجري 
ماما : إيوا يالاه طلعوا غسلوا حالتكم وهبطوا تغدااو 
انا : وااخا 
طلعت لبيتي تلاحيت فووق ناموسية 
سارة: ناااري يا صكعة ملي كنتفكر لمنظر ديال قبيلة لحمي كيتبوورش علي 
انا : ماتفكرينيش ولد لقحبة صدق ما ساهلش 
سارة : دابا شنوا ناوية ديري 
انا : ناااوية ندير بزاااف 
سارة:😮😮😮 
انا :😏😏 هابلاتي ولله ما تبقى فيه انا هانوريه دكرى آش كتسوى 
سارة:😕😕😕
عند لبطل ديااالنا أستاذ سيف لعمراااني كيف عرفتوا من لسااان زهير هو عندو 27 عااام وهو حفيد واحد من أغنى عائلات فالمغرب ولكن بعيد تماام لبعد عن عائلتوا لأسبااب هاتعرفووها من بعد كيتواصل مع عائلتوا غير فتيلي وقليل فين كيتلاقا معااهم علاقتوا قوية بولد عمواا محمد 
سيف: اهلااا 
محمد : زعما إلى ما سولنا حنا ماتسولش نتا 
سيف: غير مع لخدمة صاافي 
محمد : هه ومال كوستيم دياالك مسخ 
سيف: هدا راه لبااكور ديال نهار اﻷول لي في تعليم 
محمد :😂😂😂 شنوووا واقع 
سيف: ياسيدي يالاه بديت الحصة وهي دخل كتجعوق 
محمد : شكون هادي 
سيف : هادي يا سيدي وحدة من تلاميذ لعندي 
محمد :😂😂 زيد كمل 
سيف : إيوا بديت كنشرح كلشي متبع إلا هي نوضتها لسبوورة ماعرفاات والو تحرجاات نزلات علي بالمعياار جريت عليها ملي خرجت من لمدرسة هاباش تلقاات لي 
محمد :(شاد كرشووا)  😂😂😂😂 سمحلي مي هاد لبنت بزاااف وبااش هاتفاريها معااها 
سيف: ماتخاافش فاريتهاا معاها 
محمد : عنداااك تكون آديتي لبنت 
سيف: لا ما درت ليها والو غير خلعتها كنت هانضربها بطوموبيل 
محمد : سيف هاد لبنت عطيها تيسااع 
سيف: محمد بلا ماتشووف في دوك شوفاات داكشي دياال لمااضي نسيتوا 
محمد : نتمنى حيت نتا كااع لبنااات كتشوفهم رانيااا 
سيف:(غوت) محممممد سميو رانيا ماكنبغيش نسمع زامل بووها اه ومزيان ملي نتا هنا سمعت بلي دخلات لمغرب قووليها ماتبانش قداامي حيت هانقتل زامل لحطها 
محمد :سيف انا هارفارد لداار لحقيقة هوما مقاطعينك على قبلها خاصك 
سيف:(قاطعوا) محمد كنحدرك وياك ويااك تعااود لشي واحد شي حااجة

فدااار عائلة سيف 
أم سيف: كيفدايرة ابنتي 
رانيا : لباااس الحمد لله ونتي 
أم سيف(سعيدة): لباااس هابنتي 
ام رانيا: طبعا هاتكووني لباااس حيت ماشي نتي لتشوهتي حنا لتشوهنا ولدك زين صاافي خلانا حتى نهااار لعرس وخوا ببنتي بنتي مسكينة تعقداات وسافرت براا
رانيا:😈😈 
جدة سيف: صاافي سددوا هاد لموضووع وزايدوون سيف رآه تعاقب ما بقااات عندوا علاقة بالعائلة 
أم سيف:😔 اه عندك الحق 
رانيا: ماما انا ليووم فالعشية هانخرج انا وبنت عمي رؤيا لموول نتقداااو 
أم رانيا؛ اوووكي 
لبنااات اكيد مافهمتوا والو كيف كنت قلت ليكم عائلة سيف عائلة غنية كتكون من جد وجدة عندهم تلاتة لولاد 
^نور دين أب سيف عندوا ختوا سميتها رؤيا 
^مصطفى أب محمد عندوا خوه سميتوا هاني 
^عبد الله أب رانيا وعندوا ولد سميتوا جاد 
مهم هانشرح ليكم للعلاقة لكانت كتجمع بين رانيا وسيف؛ سيف ملي كان صغير كان كيحمااق على رانيا ولكن هاد آخرة ماكان كيهمها حتى واحد تقربات من سيف غير على قبل وسامتوا وغير باش تباان ليه ملي كبرووا قرروا يتزوجوا نهااار لعرس وقع مالم يكن فالحسبااان شي واحد سيفط فيديو فيه رانيا كتمارس الجنس مع شي واحد وهادشي هو لخلا صدمة فنفس سيف لحد ساعة ما قدرش ينسى هادشي وفووق هادشي ضطر يسكت غير على قبل شرف لعائلة وحيت بكل بساااطة إلى لفيديو شافوه عائلة رواح هاتطيح وصافي سيف تعااقب وبعد على عائلتو 😢😢 
عند سيف 
ماااامااا وماااماا فين لفلووس 
ماما : دخلي لبيت نعااس هاتلقااي كارطا تما
انا :(فخاطري؛ احح سيزي يناادي) اااا آه واخا 
سارة : يالاه سربي خلينا نخرجوا 
انا : هااني جاية 
خرجت مع سااارة مشينا لمووول كنتقدااو 
انا : سااارة واو شوفي هاد لكسوة شحااال زوينة 
سارة: اه زوينة بزاااف جربيها 
انا :(يالاه بغيت نحيدها من علاقة وشي واحد بدا كيجرها من جهة لاخرا) طلقيي 
رانيا:😮😮 إكسكيزمي 
انا : ☺☺ ختي كسوة بغيتها انا لولا 
رانيا: نعااام ديزوولي مي حتى انا شديتها 
لمقابل لمحال:تهدنوا هانشوف نوع ديال كسوة اووه ديزوولي بقات غير هادي 
رانيا : وشنوا لمعمول انا بغيتها وشهوتي فيها وكنضن بلي مهاترفضوش طلب وحدة من عائلة العمراني 😏😏
لمقابل لمحل: مادموزيل إلى كان ممكن شوفي حاجة أخرى 
انا :😕😕 داااوي بصح (جريت لكسوة من بين يديها ) 😡😡😡 سمعني آش هانقووليك هاد كسوة انا لهناخدها سمعتي واخا نعرف ننتف زامل بوك هنايا 
رانيا: آش هاد لمستوى 
انا : قودي من قدامي يلعنطبنمك وجهك كيف زك لحمارة لهجاالة 
رانيا: فغيموو نيل 
انا : مك هي نيل قلت ليك قودي تفووو 
لمقابل محل:ختي باغا كسوة خلصيها وسيري 
انا : خووود جمعها 
مشينا جمعها لي
انا:بشحاال 
لمقابل محل:1000 درهم 
انا : هاكااا ومرة أخرى هانجمع زامل بووك نتا وديك لعمرااني ديالك (ضربت فيه وزدت) 
سارة: ويلي خايدة كسوة ب 1000 درهم وماقيستيهاش 
انا : يلعنمها 😡😡 كيفاش تجرات دوي معايا بديك طريقة 
سارة: دكرى تهدني 
انا : زيدي خلينا ندكوا فحاالنا 
سارة: وااخا 
هبطنا من لمووول شدينا طاكسي وصلتها لدارهم وطلعت انا لدااارنا

في صباااح مع 07.00
ماما : دكرى دكرى نووضي 
انا : هاني نايضة 😡
ماما : ماالك نايضة شاعلة. 
انا : ماماليش 😠😠 
ماما : لله يستر 
ضربت فماما ودخلت لطوااليط غسلت وجهي وانا نشووف فالمرايا لقيت عيني منفووخين انا هاكا ملي كنتعصب عيني كيتنفخوا كنولي فحال لمبوقة افف لبااارح ماكفااش دااك زاامل دياال أستاذ زادتني حتى ديك لبوة لفالموول 
ماما :(كدق) وااش نتي ناوياا تسكني تما 
انا : واااع هاااني خااارجة واش مااا بقاا حد يخرا على خااطرو 
ماما : طلييه 
انا :(حليت لبااب) بغيت غير نفهم شنوا باغا مني على صباااح 
ماما : تي مااالك فايقة كرووونك خارجين 
انا: صااافي صااافي بلا ماتبداااي على صبااح 
هزيت بووط خشيتوا فرجلي 
ماما : هاوووويلي غادا ببيجامة لمدرسة 
انا "(كنلبس فطابلية) اه 
ماما : واااش تسطيتي ولا 
انا :(هزيت شكااارة) بسلاامة 
خرجت من داار غادة وكنعاااير راسي شعري مشنتف وعيني معمشين وصلت لمدرسة 
سارة وزهير :😂😂😂😂😂 
انا : 😡😡😡😡 شوووفوا لله يرحم بااااكم راه طالع لي لخراا رااس قسمااا بالله ويحي شي واحد يهدر معااايا حتى نصل عليكم سرواال وهاني وصيتكم 
سارة وزهير :😕😕😕 
داز استاد ماااط من حدااايا كيخنزر في 
انا : كوووولني 
سيف :😏😏😏 
انا :😡😡
جرس:سررررررررر 
زهير : يالاه لبناات تلاحوا هانمشي ندخل 
انا :😬😬سير سير 
سارة : وحنا مهاندخلووش
انا : زيدي 
دخلنا لقسم أستاااد ديال فيزيك غير حاضي معايا رجعت لوور كيف ديما تكوانيت مع لحيط وغير كنفكر فأستاااد ديال لماااط جبدت ورقة بقيت كنكتب عليها إنتقااام إنتقااام إنتقااام 
صونات ساعة لولا جاني لملل شديت شكارتي حطيتها قدااامي ونعست عليها وبديت كنحلم
صووونات 10.00 
سااارة : دكرى و دكرى نوووضي 
انا :(كنمسح فريوكي) أمم 
سارة : صوناات لعشرة 
انا : واخا هاني نايضة 
نضت قاديت حالتي مسحت عمش من عيني وهبطنا ليسااحة
انا : سارة 
ساارة: نعام 
انا : قلبي معايا على لمياااء بروااالة 
سارة: لاش 
انا : غير قلبي ومن بعد نقووليك 
سارة :هاهي صاحبتها نسولوها 
انا : واخا 
فس فس فين صاحبتك لمياء 
صاحبتها : راها ففيستييل 
انا : مزياان 
سارة : دكرى فاش كتفكري 
انا : غير تبعيني وهاتفهمي 
مشينا دخلنا فيستيال وحنا نلقاااو لمياااء برواالة جالسة كيف ديما شادة نميمة 
أنا : سلام 
لمياء: سلااام كيفدايرة 
انا : لباااس؛ سااارة فراااسك داكشي لوقع ياسمين لقحبة
سارة: 😕😕 ااا لا ماالها 
انا : هاوييلي على ماعاودتش ليك ماشي تصاحبت مع أستاذ جديد ديال لماااط 
لمياااء : اواااه أستاذ سيف مايمكنش 
انا : ماالك ما عارفااش بلي ياسمين قحبة كاع دراري ديال لمدرسة دايزة عليهم 
لمياااء: اه عندك لحق 
انا : ونزيدكم تفااارقوا 
لميااء: وعلاااش 
انا : سمحيلي ما نقدرش نقووليك 
لمياااء : احمبااك قولي علاش 
انا : اوووكي وتبقا بيني وبينك 
لميااء : اووكي 
سارة :😮😮😮 (فخاطرها؛ لا نتي بزاااف) 
انا : قاليك مشاات مع أستاذ لداار ياك اووو 
لمياء:(كتاكل فضفارها) اووو شنوا 
انا : سيدة سخنات وبقااات مع أستاذ حتى بقا صولو وملي بغاتو يحويها ما قدرش 
لمياء:😲😲😲 وعلاااش 
انا : مسكين ماكيقيمش غير كيبوول بيه

يتبع

أجزاء القصة
كايتنشرو القصص و الاجزاء كل يوم ابتداءا من 8 دالصباح بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية
DMCA.com Protection Status رخصة المشاع الابداعي