أحببته فعذبني ثم أحبني الجزء الثالث و الأخير

من تأليف Hafsa Lokita
2018

محتوى القصة

رواية أحببته فعذبني ثم أحبني بالدارجة

أنا : طلقينا خلاص خلينا نمشيو
ماما :صافي هاني جاية
أنا : ماما أنا كنعرفك عنداك تقولي للحاجة شي حاجة خلي تانقولها ليهم خليها مفاجأة حيت لا قلتيها ليها غتقولها لسيف و أنا بغيت نقولهالو بطريقتي
ماما :صااااااافي كوني هانية
وصلنا للدار مشيت نرتاح حيت عييت بقت كن فكر فولدي وباه كيفاش غادي نقولو أنا حاملة بففف أكيد إلى عرفها غادي يدبحني ياربي دير لي شي تأويل ديال الخير داتني عيني تاكنسمع ماما
ماما : لينا لينا فيقي راه الحاجة جات عندك
أنا : ماما شوفي فيا ...... نتي قلتي ها للحاجة
ماما : ابنتي هاذ الخبار كتخبا
أنا : يااااااي حشومة هاذ الشي لي كديري فيه ولمن عاودتيها تاني
ماما : ياك ابنتي ياك اهئ اهئ دبا وليت برگاگة
أنا : الله يهديك اماما .....صافي صبقيني هانا
ماما : يلاه
لبست عليا بنوار وخرجت عندهم
الحاجة : تباركلاه تباركلاه على بنتي .... علاهاش كتوحمي
أنا : هه مزال هاذ الساعة مابانت لي فوالو
الحاجة : أنا غنعيط لسيف ونقولها ليه
أنا : لا لا لا أ الحاجة خليني نقولها ليه أنا بطريقتي
الحاجة : ههههه تا أنا ملي كنت حاملة بيه مبغيت تاحد يقولها للحاج
أنا : اييه باش كتجي بسرها
وجدت ماما الغدا كلينا وهما دايرين لي محاضرة شنو نأكل و شنو لا ......
الحاجة : إيوا أ لآلة سعاد خليتكم على خير تهلاو
أنا : بسلامة أ خالتي
خرجتها ماما للباب و رجعت
أنا : ماما فعشية غنمشي للدار
ماما : علاش .. !!؟؟
أنا هكاك بغيت نمشي وصافي
ماما : واخا أ بنتي ديري لي بان ليك
أنا : هاني غادا نرتاح
مشيت جمعت كاع داك الشي لي غنحتاج وحطيتو حداية
و نعست وصلات 17:00 جمعت حوايجي و عيطت للطاكسي يجي للدار ومشيت عند ماما
أنا : ماما ماما فينك
ماما : هاني فالكوزينة
أنا : صافي هاني غنمشي
ماما : صخيتي بينا ياك راجلك قاليك تا يجي ويديك
أنا : وصافي راه هضرنا أ ماما
ماما : صافي صافي هاني ساكتة
أنا : يلاه بسلامة
هبطت ركبت فالطاكسي و عطيتو العنوان ومشيت للدار دخلت يلاه جلست هو يعيط لي سيف فالتيليفون
سيف : الووو صافا عليك
أنا : وي صافا حمد الله ونتا
سيف : بيخر فينك دبا
أنا : أنا فلاباغطومون
سيف : اه صافي مزيان عنداك تخرجي من الدار مهم بغيت نقول ليك بلي أنا بعد غدا غادي نجي
أنا : ياك لاباس
سيف : لاباس غير بغيت نجي وصافي
أنا : صافي مرحبا '
إيوا دبا أ لينا ورينا علاهاش قادة بعد ما قطعت مع سيف دوشت ور تاحيت شوية سمعت الدقان فالباب حليت لقيتها الجارة لي قبالتي
الجارة : سلام ختي لينا أنا جارتكم فاطمة
أنا : مرحبا مرحبا دخلي
فاطمة : أنا عرفت السي سيف مكينش ونتي عاد جيتي وجبت ليك معيا شي فقيقصات صايبتهم فالصباح
أنا : يعطيك الخييير بلاتي نمشي نلقم شي كأس ديال اتاي
فاطمة : شفتك مكتخرجي موالو
أنا : لا راه حيت سيف مانع عليا نخرج ملي ميكونش فالدار ههه كيخاف عليا
فاطمة : هههه اه سي سيف راجل وعاطي للعين قبل متزوجي بيه كانت كتجي معاه واحد البنت فصراحة مكدخلش للخاطر
أنا : اااه لا لا هذيك غير بنت

متزوجي بيه كانت كتجي معاه واحد البنت فصراحة مكدخلش للخاطر
أنا : اااه لا لا هذيك بنت غير خالتو
فاطمة : إيوا سمعيني رجال راه كيبغيو المرة تكون متبتة ونتي تباركلاه عليك زين و التباتة ولكن خصك تخدمي عقلك قبل ميطير ليك الراجل
أنا : وكيفاش غندير ليها .. !!؟؟
فاطمة : اوووف راجلي كيتاصل
أنا : جاوبيه. ... هاني جاية
فاطمة : الووو ...... لا لا هاني غير مع مرات سي سيف .....صافي هاني جاية. ..... قلب فوق التلاجة
أنا : جلسي فين غادة
فاطمة : راجلي تلغو ليه سوارت ديال الطموبيل حتا لعدة ونرجع عندك ..... يلاه بسلامة
أنا : بسلامة إيوا عنداك تغبري عليا
فاطمة : لا لا متخافيش تهلاي
سديت الباب ودخلت وأنا كنفكر فهضرت فاطمة كيفاش زعما عاطي للعين ...ويلى ضارت بيه شي وحدة ... ياه وأنا مالي يمشي يعاودها للراسو .....بفففف عيت أنا
مشيت لقمت براد ديال اتاي و حطيت دوك الفقيقصات و المسمن لي عطاتني ماما كليت وجمت الكوزينة غسلت الماعن وبقيت كنتفرج فواحد المسلسل ملي سالة شعلت البيسي و دخلت للفيس بيني وبينو زمااان شوية طلع لي واحد الكروب " المغربيات أجمل نساء الكون " (تحية ل #MANK ) لقيت وحدة مبوسطية كيفاش تخلي راجلك يموت عليك
اويلي أصلا السيد جاعر غير بوحدو الله يهديني تا أنا شوفي أ لينا نتي قلتي بلي مغتخليهش للوجين
صافي قريت داك الشي عجبني بغيت نطبقو خفتو يفرشخني لا لا مبقيت قادة
سديت البيسي و نعست فقت مع 8:00 وجدت الفطور فطرت وبقيت جالسة حتا جات عندي فاطمة
فاطمة : سلام بي خير كيف غادا مع تمارة
أنا : بخير الحمد الله
فاطمة : إيوا أجي معيا..... عرفتيني علاهاش جيت
أنا : لا .... بغيت نقول اه
فاطمة : إيوا غنبداو بالخطة الأولى غادي تجمعي الدار وتسيقيقها مزياااان
أنا : ولكن أنا حاملة
فاطمة : مبروووووك قلتيها ليه
أنا : لا مقتليه والو
فاطمة : براااافو
أنا : هو راه قالي غيجي غدا
فاطمة : أنا غادي نعاونك نجمعو الدار ونسيقوها حيت الرجال كيعجبوهم العيالات المتولات وكيحسو براسهم مرتاااحين
أنا : اوكي أنا غنفض التلامط و غنسيق ونتي مسحي الديكورات و السراجم
فرقنا المهمات وصايبنا داك الشي كامل وصلات 15:30 عاد سلينا ردينا الدار كتشعل
حسيت براسي تهلكت
فاطمة : يلاه نخليك دوشي وترتاحي تاليل ونطلع عندك
أنا : صافي وخا. ... عمرني نسا ليك هاذ الخير
فاطمة : متقوليش هاكا حنا خوتات

مشات فاطمة وسديت الباب و دخلت الحمام وترخيييت فالبانيو وبقيت كنهضر مع ولد
شوف احبيبي نتا لي عندي فهاذ الدنيا ومستحيل نخليك تكبر بلا أب بحلي عشت طفولة ناقصها حنان من ناحية الأب ولكن كنواعدك غادي نعيشو مجموعين و ضاحكين ومرتاحين ،
حسيت بالراحة فاش هضرت معاه وخا مزال صغير ولكن أنا حاسة بيه كيسمعني
كملت و قاديت الحمام بدلت عليا ورتاحيت حتا فيقني الدقان فالباب كانت فاطمة
فاطمة : سلام حبيبة صافا عليك
أنا : وي وي غير ملي شفتك وليت بيخير
فاطمة : الحمد الله ..... كليتي
أنا : لا لا مزال .... جلسي هاني غاذا نطيب ماناكل
مشيت الكوزينة لقيت المقارونية طيبتها وجلسنا تناكلو
فاطمة : غدا غنمشيو نشريو داك شي لي غتحتاجي فهاذ المهمة
أنا : ولكن سيف مكيخلينيش نعتب باب الدار حتا يكون معيا
فاطمة : صافي غنمشي أنا نجيبليك ونجي
أنا : صافي واخا
كملنا الماكلة وناضت فاطمة مسكينة قادت الماعن و الكوزينة ومشات للدارها و بقيت كنتفرج محسيت براسي حتا أدن الفجر مشيت توضيت وصليت وقريت شوية القرأن وطلبت ربي يسهل عليا تكيت حسيت بواحد الراحة فقت حتال 12 على الدقان
أنا : شكوووون
فاطمة : وحلي راه غير أنا
مشيت كنتكسل حليت الباب
فاطمة : متقوليش لي عاد فقتي
أنا : هههه اه
فاطمة : عولنا عليك بكري مهم أنا جبت ليك الحوايج وكاع داك لي غتحتاج ....... اجي سيف معهاش غيجي
أنا : يمكن 17:00
فاطمة : إيوا مزيان باقي الوقت شوفي فاش غيقرب يوصل غتلبسي بيجامة من هاذو لي غيخليو السيد يحماق وغير تسمعي الباب تحل ديري راسك ناعسة و فاش يجي عندك للبيت وجلس حداك ديري راسك بحالا كتحلمي بلي شي واحد غيأديك وهو ديك ساعة ملي غيشوفك هاكة غيعنقك ماشي غير يعنقك تنساي الدنيا جمعي راسك و بعديه منك ونودي ديري راسك غادة للكوزينة ونتي كتمايلي وحفيانة طبعا ....... فهمتي ؟؟ ولا نعاود
أنا : هههه لا أستاذة فهمت كملي
فاطمة : هههه يخليلي المجتهدين ، ومن بعد هو غيتبعك وديك عاد ديري راسك تواعيتي و سيري وبوسيه ففمو وقولي ليه امتا جيتي ، ديساع هو غيبغي يديك للبيت ولكن نتي رفضي بحكم انك عيانة ومقادراش
أنا : ويلا مصدقش هاد الشي
فاطمة : اويلي على مغيصدقش شفتي الرجال كلهم من طرف عقلهم هو حجرهم وحنا غنلعبو على هاذ النقطة اوكي ....
أنا : وي فهمت
فاطمة : يلاه دبا 15 بقات ليك ساعتين

أنا : اوكي علاه منتفرش
فاطمة : إن شاء الله يكون خير
سايبت شعري وطلقتو سايبت ميكاب خفيف ولبست كيطمة إيلاستيك مزيرة فالغوز وبقيت جالسة فناموسية كنتسناه يدخل شوية سمعت التقرقيب فالباب
درت براسي نعست وسمعتو كيعيط عليا و بحالا خايف
عند سيف
ملي دخلت مسمعتش الحس بقيت كنعيط ليها وااالو خفت لا تكون خرجات وأنا توحشتها بزاف هي وولدي أه ولدي معرفتش اصلا أول نهار شفتها دخلت لي للقلبي هه كيفاش كانت كضرب فختها حيت عايرتها ،
غير دخلت للبيتها حسيت بالروح رجعت فيا كانت لابسة كيطمة فالغوز مزيرة عليها وجسمها بارز أما شعرها خلااااص هبلني مغطي ليها وجها ومطلوق فوق الفراش هههه مافيهاش هذي بغاتني نغتاصبها اليوم
=========> عند لينا
وصل للبيت بقا وااقف كيشوف فيا شويه دخل جلس فجنبي إيوا دبا أراك للتمثيل
أنا : اهئ اهئ بعد مني متقيصنيييش بعد مني سييييف عاوني
سيف : لينا لينا أنا هنا فيقي
فقت عنقتو الله حسيت بالأمان لي تحرمت منو عاد سرات معيا هضرت فاطمة دفعتو مشيت الكوزينة حفيانة وكلي كنتمايل دخلت للكوزينة شربت الما وضرت لقيتو من ورايا بستو ففمو
أنا : فوقاش جيتي
سيف : غير شي نص ساعة دبا
أنا : اااه مزيان
سيف : لينا واش بصح نتي حاملة
أنا : ءءء لا زعما اه ...
شدني من فكي
سيف : واش نتي بغا تصعري ديلمي علاش مقلتيهاش لي
أنا : اهئ اهئ راك ضريتيني
هو يهزني وبقا كيضور بيا فالدار وأنا كنضرب ليه فصدرو
سيف : ااااو غنولي أب واااااو ههههه يااااس
وبقا كيبوسني فجبهتي
أنا : بعد منييييي
سيف : شوفي أنا كنواعدك مغنبقاش نتعصب عليك نتي راك عمري هزا لي ولدي
=======> عند لوجين
لوجين : الووو
الشخص : أهلا مدموزيل واش محتاجاني فشي حاجة
لوجين : اه اليوم غتجيب لي منوم وغتجي لهاد العنوان لي غنعطيك مع 12 دليل تفاهمنا
الشخص : اه تفاهمنا
لوجين : يلاه تلاح
ايواااا الالة لينا غنوريك شكون هي لوجين 😈😈😈
نعلمك كيفاش تلعبي عليا نتي وداك سيف ديالك عدبالك أنا معشوقة فيه

====> عند لينا
إيوا أسي سيف حالفى تنرض ليك داك الشي لي دوزتي عليا مثنى و ثلات و رباع
أنا : اهئ اهئ بعد مني الحقير نسيتي اش درتي لي وليت كنخاف منك بحال شي شبح كيفاش غادي نعيشو بزوج يلاه غنمشيو غدا غنطلقو فهمتي
الله الله شحال ولى حنين شد وجهي بين يديه
سيف : سمعي احياتي راه الرسول " إن أبغض الحلال عند الله الطلاق "
أنا : علاه نتا كتعرف بينك وبين الرسول كون كنتي تعرف متحطش يديك عليا
سيف : عفاااك سمحي لي أنا راه كنبغيك بزاف
واش سمعتوه شنو قال كيبغيني ولكن نزيدو نعدبوه 😈😈
أنا : ولكن أنا كنكرهك و مكنبغيكش كرهتيني فحياتي الحقيييييير
سيف :( شد فراسك أ سيف خاف تجي تكحلها تعميها ) ولكن أنا ندمان بزااااف
أنا : ندم و لا لا حيت دبا فات الفوت حيت كون كان الندم ينفع كون نفع بابا ملي تسلف الفلوس من عند باك
سيف : لينا أنا مبغيتش نتعصب باقي شاد فراسي
أنا : إيوا شفتي ها علاش مبغيتش سير بدل ساعة بأخرى
مشيت دخلت للبيت وسديت عليا لا يجعر و يقصدني وبقيت كنقز فوق الناموسية وتفكرت فاطمة و عيطت عليها
أنا : الووووو حبي صافا عليك
فاطمة : احم احم راك واقيلة غالطة فالنمرة أنا راه فاطمة ههه
أنا : ههههه لا لا أنا عارفة ليمن كنعيط مهم بغيت نقوليك صافي طيحناه
فاطمة : لا لا متستسلميش ليه راه مزال عندنا الخدمة شوفي غدا فالصباح غنجي عندك
أنا : اوكي واخا مواااح عليك
فاطمة : صافي باااي ههههه
قطعت معها وسمعتو كيعيط
سيف : لينا لينا آجي تاكلي
أنا : مابغييييييييييييتش
سيف : وأجي وكلي غير ولدي
أنا : لااااء تا هو مفيهش
سيف : واش بغاني نعاود الهضرة
اويلي كيفاش غيعاود الهضرة لا لا وأصلا واعدني
أنا : يلاه لقدرتي تعاودها غير عاودها
سيف : ايوااا حلي الباب وخليني نعاودها ليك هههه حمقة
أنا : لا غير هضر راني كنسمعك من تما نيهاهاهاها 😈😈
سيف : مابغيتيش واخا ولكن غير غتحلي الباب غنوريك
أنا : مسكيييييين أنا ممخرجاااش
سيف : مهم أنا غادي للخدمة غنرجع تال الصباح
أنا : اوكي باااي وجيب لي معاك الكبدة مشوية
سيف : الله يهديك منين غنجيبها ليك
أنا : ماشي سوقي إلى مجبتيهاش غنجيبها لولدك فراسو
سيف : صافي صافي
سمعت الباب تسد وخرجت يييييييييي قولبني دارها بالعاني ولد القاف
سيف : شنو دبا نعاود هضرتي 😈😈😈
أنا : سيفحالك كنكرهك
سيف : ههه حمقة وخا تكرهيني أنا كن موت عليك
أنا : ما تموت عليا ما نموت

أنا : سيفحالك كنكرهك
سيف : ههه حمقة وخا تكرهيني أنا كن موت عليك
أنا : ما تموت عليا ما نموت عليك عطيني براتي 😠
باسني بوسة ففمي غمزني 😉 ومشا
لقيتو طالب بيتزا وكوكا بديت كنا كل بلا عقل بيان سيييغ راه ولاو فيا جوج
سمعت الدقان فالباب حليت لقيتها لوجين
لوجين : سلام حبيبة لاباس عليك
أنا : إلى مشفتكش ....... شنو بغيتي
بدات كتبكي
لوجين : 😢😢 عفاك سمحي لي على داك النهار مكنش بغا نقلقك
أنا : صافي صافي مسامح كريم 😊
لوجين : شكرا وبهاد المناسبة غنصيب ليك العشا
أنا : لا لا مكاين مشكيل راني يلاه كليت
لوجين : لا دبا حنا ولينا صحبات باك
أنا : هه اه
مشينا للكوزينا
سايبت اومليط بالبطاطا محكوكة و البيض وجابت معها العصير جلسنا كناكلو وكنضحكو وبقات كتعاود لي على عائلتها مسكينا تعدبت بزاف
غير بديت كناكل تقالو عيني ودعاتني لوجين و خرجات هزيت داك الشي حطيتو فالبوطاجي مقديت ندير والو ومشيت تكيت فبلاصتي
================< عند لوجين
غبية بقيت كنتبوحط عليها وتيقاتني داغي زعما تسامحنا وطلبت منها نطيبو شي حاجة بطبيعة الحال وافقات ودرت ليها المنوم فالاومليط ودرت راسي خرجت قبل متنعس باش متشك فوالو غير جمعت داك الشي ومشات تنعس ودخلت لبستها كسوة قصيرة فالحمر بصميطات وقديتليها وجها و عيطت على سليم ( خدام معيا ) وجا طلبت منو يحيد التشورت ويبقا عريان طبعا درت ليهم بوزات وصورتهم يااااااي ميقد عليا تاواحد ملي سالينا لبستها حوايجها ومسحت ليها كمارتها
هههههه هاذي غير البداية مزال مشفتي والو وخرجت مشيت للدار نرتاح حينت غدا عندي الخدمة بزاف 😈😈😈
رتاحيت وفقت الصباح ومشيت للشركة بلا فطور حطيت دوك التصاور فالبيرو ديال السكرتيرة وكتبت فيها سيف البناني ومشيت للبلاصتي نتسنى القنبلة تنفاجر 👏👏

========> عند سيف
بقيت خدام فشي ملفات علين نمشي للدار وهي تجيب لي السكرتيرة شي ضرف فتحتو تصدمت بالمعقول لقيت تصاور لينا عريانة مع واحد الحقير من هنا
حقيرة بنت الزنقا أنا تقت فيها ولكن هو فين كيعرف لينا
فيساع ركبت اللوطو ومشيت عندها للدار
=======> عند لينا
كنت مزال ناعسة حتا سمعت الباب تزدح بالجهد
سيف : لينا ليناااااااا
أنا : امممممم
سيف : ديرا لي فيها الشريفة العفيفة الق***
أنا : باك لاباس منخافوش
هو يجمعها معيا بتسرفيقة ولاح عليا تصاور 😱😱😱 ديالي أنا تصدمت بالجهد كيفاش هاذ الشي وايلي إمتا أما واحد سيف عروقو كيبانو وعينيه حمر
أنا : ولكن ...... أنا .......
هو يجمعها معيا بركلة لكرشي و بدا عليا بالطرش حتا يديه تصورو فلحمي
سيف : أنا لي حمار على شوية كنت غنتيق بلي هدا ولدي ونتي شوفي منين جيباه
مشا خرج حسيت بالصدمة كانت صدمة قوية عليا
شوية حسيت بالدم خرج لي من التحت وبقيت كنغوت
أنا : ااااهئ اهئ ولديييييي غيموت عتقونييييي
وهي تبان لي فاطمة داخلة
فاطمة : اويلي شكون دار ليك هاذ الحالة
أنا : عتقي لي ولدي عفاك
مشات فاطمة عيطت لراجلها و جا هزني فالطموبيل ديالهم وفاطمة شاداني وداوني للسبيطار دخلوني للبلوك ودارو لي عملية
بعد 4 السوايع
فاطمة : اهى اهئ عفاك ادكتور شنو وقعليها واش قدرتو تعتقوهم
الطبيب : الحمد الله قدرنا نعتقوهم فأخر لحظة
فاطمة : الحمد الله ياربي 😁😁
الطبيب : الحمد الله على سلامتها
فاطمة : شكرا
حليت عيني لقيت راسي مربوطة بقوت الخيوط وفاطمة شاداني من يدي وناعسة وملي تواعيت مع راسي وبقيت كن فكر كيفاش وصلت هنا اطوماتيكمون جات فبالي الركلة لي ركلني عديم الضمير
أنا : ااااااي ولديييي اهئ اهئ اهئ فينك
ناضت فاطمة مخلوعة
فاطمة : حمد الله على سلامتك
أنا : فينو ولدي الى مات غنتبعو
فاطمة : لا متقوليش هاكة مزال فكرشك
عاد حسيت بالروح رجعت لي

عند سيف
اليوم غنصفيها لداك الحقير مشيت للشركة و سولت هند (السكرتيرة )
أنا: هند فين هو سليم
هند : خرج الصباح بكري
أنا : شوفي نبغي نعرف سليم داااااابا فين هو و إلا غنصفيها ليكم ب 2 فهمتي
هند : اوكي مسيو بناني
دخلت للمكتب هزيت السلاح وخرت
أنا : فين هو
هند : فالحديقة العمومية اسي بناني قدرت نعرفو من جي بي إس ليفالتيليفون
أنا : اوكي مزيان إلى ملقيتوش غندبحك
خرجت هزيت اللوطو و مشيت للحديقة بقيت كن قلب وكنجري بحال الهبيل وشفتو جالس هو وشي رجال قصدتو نيشان شديتو من يديه و ركبتو فاللوطو و مشيت للدار دخلتو وسورت الباب هو يبان لي الدم فالارض عرفت غتكون واقعة شي حاجة للينا
شديتو وشنقت عليه من الكول ديال قميجتتو
أنا : الحقير فين كتعرف مراتي
سليم : تلاقيتها فالمول
ضربتو حتا سال الدم من نيفو
أنا : الكلب واش أنا كنضحك ..... قولي فين كتعرفها ولا غنصفيها ليك
جبدت السلاح
سليم : سي سيف تهدن أنا غنعاود ليك شنو كاين ولكن هبط السلاح عفاك
أنا : يلااااااااه هضر الحمار
سليم : البارح عيطاتلي لوجين وطلبات مني نجي ونجيب معيا منوم وديتو ليها بقيت كنتسناها ال تحت شي ساعة وعاد عيطات لي طلعت عندها لقيتها لبسات مراتك داك اللبس وخا ناعسة وهي بقات كدير لي و مراتك فالبوزات وكتصور ومن بعد طلبات مني نخرج ليها هاذ التصاور ........ عفاك خليني نمشي راني عندي عائلة
أنا : الله ياخود فيكم الحق خرجتو لي على حياتي
خرج سليم وجلست أنا الكرسي وحطيت السلاح قدامي وشديت راسي بيدي وبقيت كن فكر فحبيبتي اه نعيط لفاطمةهي لي غتكون معاها
أنا : الووو
فاطمة : وي سي سيف بي خير
أنا : لا مابخير والو ... فين هي لينا
فاطمة : ناعسة
أنا : واش هي بيخير
فاطمة : لا كانت على شوية غيموت ليها الولد
أنا : ملي تفيق نقدر نهضر معاها
فاطمة : لا غير كنسمع سميتك كتعصب
أنا : أنا شوية غنكونعندكم
فاطمة : صافي واخا ولكن كون متأكد بلي مغتبغيش تهضر معاك

مشيت عند لينا لقيتها كاملة ضاير بيها السلوكا و الكابلايات و الأجهزة يعني تقدر توقع ليها شي حاجة فأي وقت ميمكنش كنت غنقتلك بففف أنا مكنسواش ولكن أنا كنواعدك أ عمري غادي نتاقم طاحت دمعة سخونة على خدي حيت أنا أكثر واحد عارف الإحساس بالظلم
فاطمة : سي سيف بيخير
أنا : لا ماشي بيخير
فاطمة : بلا متخاف الأطباء قدرو يعتقو لينا و الجنين
أنا : ختي فاطمة قولي لي واش هي غترجع لي وغادي تولد ونشد ولدي بين يدي
فاطمة : اه غادي ترجع وغادي تولد وتعيشو بثلاتة فسلام
أنا : ويلا مسمحاتش لي ...... غادي نموت حيت تعديت عليها كتر من القياس أنا مكنستهلهاش
فاطمة : لا غادي تسمح ليك كون هاني
وقفت فالزاج لقيتها بدات كتحرك وكتحتل عينيها بغيت نحماق بقيت داخل عندها
أنا : لينا حياتي سمحي لي
ضورات وجها
لينا : سير عليا من هنا
أنا : عفاك سمحي لي
بدات كتبكي ودموعها شلال معارفاش بلي دموعها غاليين عندي
لينا : اااااهئ اهئ خرررررررررج عليا الحقير كنتي غتقتل لي ولدي برااااااااا
بدات كتظغط على جهاز الخطر هما يجيو الأطباء و الأمن مخرجيني وأنا معصب و ساعر ( غير سكت نتا ديما ساعر الله يستر هههه ) خرجت ركبت فاللوطو و تاجهت للشاركة
أنا : هند فين هي لوجين
هند : راها قد مات إستقالة ديالها و مشات
أنا : بففف حقيرة ولكن أنا غندمها مزيان
عيطت للسليم فالتيلي
أنا : الووووو سليم دابا غتعيط للوجين و غتسولها فين هي وإلى مدرتيش هاذ الشي غنقتلكم بزوج فهمتي
سليم : وي وي فهمت واحد الربع ساعة ونعيط ليك
بقيت كنتسنا حتا عيط لي سليم
سليم : سي سيف راها كاين فأوطيل سيدي معروف ( ناس كازا كنشوفكم )
ركبت فاللوطو ومشيت بسرعة البرق للاوطيل
أنا : عفاك رقم الغرفة ديال لوجين العلوي
الشخص : البطاقة الوطنية الله يخليك
أنا : اوكي ها هي
الشخص : تفضل مسيو بناني الغرفة 211
أنا : شكرا
خديت البطاقة ومشيت للاسانسور لقيتو عامر بففففففف على زهر طلعت فالدروج الغرف 211 ، 211 ، 211 ها هي بديت كندق بجهد
لوجين : شكون
أنا : حلي الباب
حلت لي الباب شديتها قجيتها
لوجين : اععععععع قققججييتييني
أنا : أنا راه غنقتلك ماشي غنقجك ....... علاش درتي ديك الحالة للينا
لوجين : وطططلاااااق منييييي اااااااي
طلقتها
لوجين : اوووووووف أنا مدرت وااااالو
أنا : الحقيرة راه غادي نقتلك
لوجين : نتا من نهار دخلت لحياتك ونتا مكتسوقش لي نا عايشين بيخير ملي عرفنها تقلبت حياتنا ولات جحيييم
أنا : الجحيييييم هو لي غنعيشك فيه
جمعتها معها بواحد التصرفيقة تا داخت
لوجين : اهئ اهئ أنا كنبغييييك
أنا : زيدي قدامي يلااااه
لوجين : بعد مني مغنمشيلت بلاصة
أنا : أنا غندمك على حياتك
جريتها للطموبيل وديتها لعند لينا دخلتها غير حلت عينيها بقات كتغوت
الطبيب : السي سيف الله يخليك حتارم المريضة
خرجنا بقيت كنضرب فلوجين حتى سخفت هزوها للغرفة افففف اليوم لينا غتخرج من السبيطار
فاطمة : خويا سيف لينا مبغاتش تمشي معاك للدار بغات تمشي عند ماما ها

أنا : كيفاش عند ماماها. .... لا هي غتمشي معيا
========> عند لينا
الحقير دمرني شوية هو يدخل هو و فاطمة
فاطمة : لينا يلاه لدارك
أنا : ما عندي حتا دار
سيف : عفاك اعمري يلاه للدار
نضت جمعت الوقفة وقربت ليه للوجهو وعيني حمر ومنفوخين
أنا : أخر مرة تبقا تقول لي عمري فهمتي ودبا ضرك عليا زلافتك
شد لي فيدي
سيف : عفاك عضريني راه ماشي للخاطري
أنا : وخا نكون بصح ديراها مديرش لي ديك الحالة ... ولكن أنا معا من كنهضر مع وحش كي عرف غير الضرب سيف : لينا عفاك
أنا : ورانييييييييي هضرت معاك أزبل

سيف : عمري غترجعي معايا
أنا : ها أنا كنتسناك فاللوطو
هزهم و جا ركب هز لي يدي باسهم
سيف : معمري باقي نسمح فيك
أنا : رد البال للطريق غتقتلنا
وصلنا للدار دخلت بدلت عليا لبست بيجامة سخونة حيت كاين البرد وكريشتي خارجة ومكنقدرش نتمشى وجدت العشا وتعشينا مكنهضروش يمكن عرف بلي منخلاه
نعسنا فقت بكري وجدت ليه الفطور وفطرت وكتبت ليه ورقا جيب لي الدلاح هههه إلى جابوا غنتصالح معاه ومجابوش عارفا الدلاح ماكيناش فهاذ الوقت ههههه ولكن أنا بغيت ناكلو
داز الوقت و جا فعشيا هاز معاه الدلاح ااااو هذا كيدار ليها غير شفتو عيني خرجو مشيت بستو فحنكو حسيت بيه تصدم غسلتها وقطعتها وحطيتها وعيطت ليه
أنا : سيف اجي تاكل
مسمعتش صوتو مشيت للبيتو كنعيط لقيتو يلاه خارج من الحمام اححححح لاوي عليه فوطة وخارج كينشف شعرو ولي زابدو بحال الفراكة اييي
أنا : ءءءء احم احم دلاح كول ...... أجي تأكل الدلاح
سيف : ( عاقد حجبانو )لا مبغيتش
أنا : كيفاش
سيف : أنا غنخرج ناكل على برا
أنا :(عرفت راسي زابلها معاه قربت ليه) عفااك 😕😕😕
سيف : لاء 😈
عرفتو شنو بغا طلعت فوق الكرسي وتقاديت معاه وبستو ففمو وعنقتو
انا : ههههه آآآآي
سيف : 😯😯😯 مالكي
أنا : هههه ولدك ركلني داير بحال باه غير كيضرب
سيف : هههههه 😢😢 سمحي لي عفاك
عريت كرشي وحطيت يديه عليها
أنا : سمعتي ولدك
سيف : ههههه اه سمعتو
حط ودنيه فكرشي عاود باسها
سيف : متركلش ماماك أ الخايب
أنا : ولدي زوين بحال ماماه
سيف : لا بحال باباه
بقينا كنضحكو كلينا وهكا دازت الأيام كنحس بيه ولا كيبغيني بزاااف وديما مضاربين على السمية هو كي قول أمين و أنا كنقول جاد ، أما فاطمة تحولو مشاو للرباط حيت راجلها ولى خدام تما و لوجين مشات تتعالج فكندا ، بقينا هكا حتال واحد النهار بغيت نتقولب عليه
أنا : ااااااي سيييييف غنولد
سيف : بعدي مني خليني نعس
أنا : بغيتيني نموووووت اااااي
سيف :( جمع الوقفة وناض ) واش بصح ....... بلاتي نعيط البوليس ءءءءء لامبيلونس
أنا : لااااااا اااااي غنموووت
سيف : نعيط لماماك
أنا : لااااااااا ولدني نتااا
سيف : كيفااااش أنا واش مريضة
أنا : صافي خلينا نموتو
سيف : لاااا كيغندير نولدك
أنا : مسوقيييييش ولدني خشي يديك
سيف: أوف أوف أوف بشوية
أنا : سيف راه أنا لي غنولد
يلاه غيخشي يديه لحت عليه نونوس
أنا : ههههههههههه اووووووه
سيف : اوووووف لينااااااا حشومة عليك هاذ الشي مفيهش الضحك
أنا : 😂😂😂😂 ااااي كيدربني
سيف : هههه بلاتي نسمع ....... ماماك ضحكت علينا

أنا : نوض جيب لي ناكل
سيف : غتغلاضي
أنا : 😭😭😭 وبغيييييت ناكل ازمر
ناض لبس كيطمة ودار الريحة احححح كيسالي معايا
أنا : علاش كدير الريحة باغي تخرج تصيد ...... صافي مابغيتش
سيف : سيفحالك
مشا جاب لي ساندويتش من ماكدو ملي رجع لقاني شادني الوجع
سيف : نوضي التاكلي براكة من التبوحط
أنا : (كنبكي) سيف عفاااااك و الله مكنضحك
هزني بين يديه وحطني فاللوطو مشينا السبيطار
أنا : اااااااااي
سيف : بشوية تنفسي
أنا : ااااااااي الحقير اش داك تقرب لي كون شديتي راسك مكناش غنوصلو نهاذ الحالة
سيف : وصاااافي ها نتي غتولدي وغنرتاحو
أنا : اااااااااي والله ووقعت لي شي حاجة تغنقتلك
وصلنا دخلوني للبلوك
سيف : غندخل حتا أنا
الممرضة : سمح لينا ولكن لا
سيف : عفاااااك
الممرضة : صافي راني هضرت معاك
سيف : (شنق عليها ) والله ووقعت لمرتي شي حاجة تا غندبحكم كاملين
بقيت كنتوجع وولدت بالفتيح وخرج الطبيب عند سيف
الطبيب : مبروك عليك.....تزاد عندك ولد
سيف عنق الطبيب
سيف : العقباليك. ......ءءزعما الله يبارك فيك
دخل عندي وكلو كيرجف
سيف : حياتي مبروووووك علينا
أنا : اهئ اهئ كرشي كضرني
بانت ليه واحد الفرملية تما شنق عليها
سيف : ماشي قلت ليك بشوية عليها علاش ضريتوها
الفرملية : ططلق مني ...... اويلي
أنا : هههههه حمق أجي هنا
بقا كيبوسني فراسي ودازت الولادة على خير و داني للدار وسميناه جاد حيت قلنا غنديرو القرعة و أنا الوراق ب 2 كتبت فيهم جاد ههههه وسميناه جاد حتا درنا ليه الوراق عاد قلتها لو ومن بعد عاودت حملت وهاذ المرة غنسميوه أمين. و الله يسهل عليكم حتا نتوما وربي يحقق لكل وحدة ما تمنات
#النهاية

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.