قصة أحببته فعذبني ثم أحبني

من تأليف Hafsa Lokita
2018قصة كاملة

محتوى القصة

رواية أحببته فعذبني ثم أحبني بالدارجة

ماما : الزرقا نوضي تفطري ودي ختك للروض وسيري تقراي 
أنا : امممم مقارياش 
ماما : واش غتنوضي ولا غنجي نحك لمك داك الرأس 
أنا : اهى اهى حيت ماشي بنتك 
ماما : صافي هانا جاية 
أنا : وصافي والعمالة هانا نايضة 
مجيت نكمل تا تصورات لي 43 وجهي 
أنا : اييييي قصحتيني 
سمحولي على هاد الدخلة نعرفكم براسي سي لينا اي طوا هههههه غير كن ضحك سميتي لينا فعمري 19 فشهر 9 غنكملها هاد العام عندي العام الأول ف لافاك قرب مهم أنا زوينا لا لا ماشي شي زووووينة مهم هي هاديك أنا سمرا شوية عيوني عسلين شعري كحل وطويل فايت الخصر ديلي فمي غوز فقت ديت إسراء للروض فطريق تلاقيت نجلاء صاحبتي 
نجلاء : وااااااالزرقا فين غادا 
أنا : غادا عند باك 
نجلاء : غير رجعي بابا فالخدمة 
أنا : سيفحالك راه غنفرع موك 
إسراء : والزرقا والله وتعطلت تغاتجري عليا لا ميطخيس 
أنا : تا نتي لمك اشنيولة وليتي تعايري 
شديتها طحت عليها للقزيبتها اليابسة هادي تنفع هاذي تضر 
شوية ويوقف واحد الطموبيل رونج روفر فالكحل هبط منها وااااحد التيتيز تكون فعمرو ديك 25 اشمنك ياعضلات واش منك لحية مطراسية والعوينات عسلين شدني من يدي 
التيتيز :اوش نتي مريضة كضربي بنت باقا صغيرة 
أنا : ااااي يدي وطلق مني ازمر راه يدي ضراتني ..... ونتا سوقك هذي راها ختي 
التيتيز : وخا تكون حتا موك مديريش ليها هاذ الضرب 
أنا : سييير فحالك......
سمحت فيه وزدت ديتها للروض ورجعت للدار 
أنا : ماما هاني غادية نقرا
ماما : يلاه ابنتي أنا غنمشي للخدمة 
لبست سروال دجين مقطع من الركبة وتيشورت بيض وجمعت شعري على شكل سفنجة وهزيت صاكي 
ومشيت قريت جوج سوايع و راجعا للدار كنت ديرا لكيت فودي محسيت براسي تاجمعتني واحد الطموبيل 
أنا : ااااااااي والخرا واش مكتشوفش 
الشخص : لا مكنشوفش 
هزيت راسي هو يبان لي داك التيتيز ديال قبايلة
أنا : بففففف إلى مكنتيش تشوف دير نضاضر
شوية خرجت واحد الصفريطة زعرا 
الصفريطة : اووووه بب اش هاذ الشي 
التيتيز : مكاين وااالو احياتي
أنا : ( مصدقتيييش أولد الهم أنا درت معاك الدراري ونتا صدقتي ب ببيبيتك )
التيتيز : معصب واش عندك العقل ولا لا قاطعة بلا متردي البال 
أنا : ونتا خليتيلي شي عقل 
التيتيز : شنو قلتي 
(تفكرت إسراء نضت جمعت الوقفة وكنعرج وكنجري بحال شي معاق بيان سيييغ الواليدة اليوم تاكلني)

مشيت للروض لقيت إسراء كتسناني 
أنا : شنيولة توحشت أجي بوسي ختك
إسراء : سيفحالك زرقتيني مقدرتش نجلس لاميطخيص قالتلي واش طرمطك فيها الشوك وبقاو كيضحكو عليا اهئ اهئ 
أنا : فينيا هاذ لاميطخيص اليوم نفرجك فيها ونوريك شكون لي طرمتها فيها الشوك 
إسراء : اويلي بغيتي تعطيني عقوبا 
أنا : وينووو على صرصورتي صافي سمحيلي انا غنشريلك الحلوة 
إسراء : اوكيييي موااااح 
هزيتها مشينا للحنوت خديت ليها الحلوة ومشينا للدار لقينا ماما مطيبة الغدا وكتسنانا 
أنا : وافيييين ابنت الغرباوي هانية 
ماما (كتشوف فيا بحصرا ) : سيرو بدلو وغسلو يديكم وأجيو 
أنا : يلاه اصرصورة 
ماما كضحك معرفش حاسة بيها بحلا غتفقدني 
غسلنا يدينا وجينا جلسنا كلينا 
أنا : الله الله على طويجين 
ماما : بصحة وراحة 
أنا : ماما ياك لاباس 
ماما : دي ختك تنعس واجي عندي 
أنا هزيت ختي ديتها نعستها وجمعت الطبلة وغسلت الماعن 
ماما : سمعي ابنتي فاش تزوجت أنا وباك تحولنا لهاد المدنية وباك تسلف70 مليون باش بنا الدار مهم حياتو كلها وهو كيخدم ويلاه رجع 20 مليون وملي مات خلانا واحلين فالكريدي و اليوم فالصباح جا عندي الراجل لي مسلف من عندو وقال لي ياما غتعطيني بنتك لولدي ولا فلوسي ويلا مابغيتيش غنخليك تشدي فالحبس 
ودبا بغيتك تهلاي فختك وديريها فعينيك وأنا عرفاك كبيرة وبعقلك معرفتش شحال غنجلس فالحبس ولكن نوصيك عمرك تخلي شي شماتة يقربليك إلا فالحلال وحضي ختك 
أنا :( عينيا غرغرو )كيفاش كتقولي هاذ الهضرة راه وخا نعرف نموت منخليكش تمشي للحبس 
ماما : لا أبنتي أنا ميمكنش نقتلك بيدي 
أنا : ماما صافي قولي ليه إيجي بلا متمرضي الله يرحم باك 
جمعت الوقفة مشيت لبيتي سديت عليا وبقيت كنبكي حتا رتاحيت أنا ميمكنش نخلي ماما تمشي للحبس راه مستحييييل غنتزوج بولدو ومن بعد نطلب منو الطلاق نعست فقت مع 17:00 مشيت غسلت وجهي وجلست مع ماما كنتفرجو مهضرنااااش 
فاقت إسراء جات عنقاتني كتبكي ختي لينا عافاك متمشيش وتخليني والله عمري بقا نقوليك الزرقا 
تصدمت يحسابلي عرفت 
أنا : حبيبة شكون قالك غنخليك 
ماما بقات كتبكي وناضت للكوزينة 
إسراء : لا أنا حلمت بيك راكبة فواحد الطموبيل وكنقوليك نزلي ونتي كتبكي وماما طاحت 
أنا : خير وسلام حبيبتي أنا مستحيييل نخلي صرصورتي بوحدها ( عنقتها تاحسيت بضلوعها تجمعو ) 
-حبيبا تسناي أنا جايا 
- واخا ختي الحبيبة 
مشيت عند ماما لقيتها كتبكي

انا: صافي اماما ولي دارها الله هي لي كاينة 
ماما : صافي احبيبتي بد لي حوايجك وبدلي لختك وخرجو بد لو الجو راه هدي شحال ماخرجتو 
-واخا اماما 
لبست جلابة كحلة وصباط كحل ودرت ميكاب خفيف و درت ضفيرة فالجانب مع شعري طويل جيت كييوت لبست لاسراء كسيوة فالغوز حد الركبة مع ليبا بيضة وليبوط غوز 
إسراء : الزرقا عافاك عافاك ديني ألعاب 
أنا : 😂 شكون أنا لمك ( كنهر فيها ) 
-هههه واااااع مامااااااا و بنتك قتلاتني 
-لا لا قولي شكون أنا 😈 
- واااااع نتي لينا ختي الحبيبة نتي ماما التانية هههه 😂😂 
-ههه اوكي يلاه نمشيو للألعاب 
مشينا شديت ختي من يديها وبقيت كن فكر كيفاش كنت عايشة كيفاش تقلبت عليا مي الحمد الله ربي مكينساش عبادو 
إسراء : يلاه نمشيو لزعلولة 
ركبتها وبقيت كن دفع بيها وعقلي مرفوع شوية توعيت ملقيتش ختي بقيت كنغوت وكنبكي والناس كيشوفو فيا 
مشيت حدا واحد مول لا كلاص وجلست كنبكي ونوح على ختي شويا هي تبان لي 
إسراء : اهئ إهى ملقيتكش مشيت نشريليك الصوفا
أنا : ختييي اهئ اهئ اهئ عنقتها مطلقتهاش حتا نعست بين يد يا 
وهي تجي واحد المرة تكون فعمرها ديك 50 عام 
المرأة : السلام 
أنا : وعليكم السلام 
المرأة : باينة ابنتي فعينيك بحر ديال الحزن ونتي عندك الحل لهاذا لأحزان كاملة من مورها غتشوفي السعادة لي تستاهلي عليك غير بصبر وتخدمي عقلك شويا 
ناضت ومشات خلتني مصدومة عيت نقلب عليها مي غبرات من بعد هضرتها رتاحيت شوية شفت فالتيلي لقيت 21:00 اويلي ليوم ماما تصفيها لي هزيت ختي ومشيت للدار لقيت ماما ناعسة والتلفزة شاعلة حطيت ختي فبلاصتها و بستها وغطيتها بدلت حوايجي ومشيت طفيت التلفازة وغطيت ماما ومشيت لبيتي طفيت الضو و نعاس حلف لا بغا يجيني غمضت عيني وبقيت كن فكر فبابا و ماما و ختي والناس لي غنمشي عندهم اوووف حياتي تقلبات 
أصبحنا وأصبح الملك لله 
فقت مع 6:30 غسلت وجهي وسناني وجدت الفطور و فيقت ماما وختي فطرنا لبست ختي وديتها للمدراسة ديالا 
إسراء : عرفتي أ لينا أنا فرحنا بزاااف وخا مكينش معنا بابا 
أنا : حبيبتي علاش كتقولي هاكة اصلا بابا غيجي 
-علاش كتكذبي عليا أنا كبيرة وبابا مات 
طاحت دمعة من عينيها مسحتها بزربا 
- لا الحبيبة ديالي شكون كيقوليك هاذ الهضرة 
- ولكن متخافيش أنا قوية بحالك وبحال ماما مكنحتاجو تاواحد باش نعيشو ياك ا لينا 
-اه ومعمرنا غنحتاجو شي واحد

-😊😊😊 يلاه سربييي ديك الشارفة غتجري عليا 
حليت صاكي جبدت منو واحد القرعة فيها سراق الزيت وغطيتها لإسراء 
أنا : غتشدي هاذي وغتخبيها عندك وملي تعطيكم لا ميطخيس الإستراحة خويها فصاكها 😈😈😈😈
-ههممممم 😈😈 صافي 
👏👊
دخلتها للقسم ورجعت للدار لقيت ماما جامعة الدار وكطيب الغدا 
أنا : ماما ......
-نعام ابنتي مالكي 
-صافي صافي والو 
-😭😭😭 سمحيلي ابنتي دمرت ليك حياتك وكاع دوك الأحلام الوردية 
-ماما واش هاذ الأحلام الوردية حسن من عائلتي 
تعانقنا وبقينا كنبكيو 
جمعت الكوزينة وعاونت ماما فالغدا هي صايبت الغدا وأنا وجدت الشلايض والعصير وصلات 12 مشيت جبت إسراء بقيت كنتفرج حتا سمعت الدقان عرفتهم الناس لي باغين يزوجوني لولدهم دخلتهم ماما وجات عندي ماما 
-يلاه أ لينا بدلي حوايجك و اجي راه ناس وصلو 
مشيت توضيت وصليت طلبت الله يدير لي لي فيها الخير ولبست واحد القفطان خفيف فالبلومارين و درت فولار فنفس اللون ومشيت هزيت الصنية ديال اتاي ودخلت حطيتها وجلست حدا ماما
غير هزيت عيني ناااااااري أنا تصدمت تزعزعت لا ميمكنش واش كن حلم واش بصاح الدنيا غضحك لي هداك التيتيز ديال البارح جالس مع ماما و واحد المرا و راجل فرحت 
ماما : زيدي ابنتي دخلي 
المرأة : تباركلاه الآلة واش هاذي هي بنتك
ماما ( ابتسامة مصطنعة ) : اه هي هذي 
الراجل : تباركلاه على مرات ولدي سيف 
سيف : ( ابتسامة فالجانب ) 
ناري ضحك الله ياربي أنا حمداك وشكراك فرحتيني 
الأب : اوا الالة منخبيش عليك غدا خصهم يديرو العقد 
و بعد غدا نديرو الخطبة والسيمانة الجاية نديرو العرس 
ماما : لي درتوه اسيدي أنا معاكم 
الأم دسيف : اوا صافي نقراو الفاتحة 
قراو الفاتحة وماما حطت الغدا تغدينا وداك سيف مهزش راسو مرة يخليلي الحشومي ديالي 😂😂
مشيت تبعت ماما للكوزينة 
ماما : مدارا ابنتي واش عجبك اش قلتي إلى معجبكش نحبسو هاذ الشي 
أنا : لا لا اماما متخيليش هاذ الولد كيعجبني وكنبغيه راه مكنتش عارفاه هوا أنا فرحانة 😂😂😂 
ماما : هاك هاك على الزرقا بنت الهم تاهي ولات تعرف البغو 
أنا : ههههههه وصااااافي 
دربتني على راسي
إسراء : ماما ماما ناس بغاو يمشيو وبغاو يسلمو عليكم 
ماما : جيبي ختك و أجي 
أنا : وخا اماما 
مشينا عندهم سلمنا عليهم وسيف قال لماما واش نقدر نخرج أنا ولينا فالعشية باش نتفاهمو على شي أمور بقيت كنشوف ف ماما 
ماما : اه وخا 
سيف : صافي مع 19:00 غندوز عليك نلقاك واجدة 
أنا : اوكي واخا 
صافي مشاو وأنا غنطيييير بالفرحة بدلت لبست بيجامة وجمعت الدار وغسلت الماعن وسيقت
جمعت الدار وسيقت وصلات 18:00 وجدت راسي لبست سروال ديال الدجين و تيشورت هابط فالزرق ولبست سباط فلون التشورت صايبت شوية فوندوتان ومسكارة وكلوص وجمعت ودرت شعري على شكل كوتشوفال كنتسنا حتا وصلات 19:00 سمعت الكلاكصون طليت من السرجم هي تبان لي طموبيل ديال حياتي 😈😈 
ماما : هاي هاي على الناس مشيكة وفرحانة 
أنا : اوا شنو راه كن.....
ماما : كت...... شنو 
-والو هههههه ا 😉😂
-الله يعطيك عقل 
خرجت بزربة حل ليا الباب وينووو الرومانسية احححح قلبي ركبت القدام وهو معصب ومخنزر مبغيتش نهدرباش نبان متبتة بقينا غاااااااادييين حتا خرجنا من المدينة 
أنا : عفااااك راه خرجنا من المدينة فين غدين
درب فالفولة حتا قفزت 
سيف : واااااش نتي غتوريني شغلي جمعي فمك
انا: (عيني غرغرو حيت عمر شي واحد هز عليا صوتو) صافي واخا 
وصلنا حدا واحد الغابة ونزل حل عليا الباب 
سيف : نزلي 
أنا : لاء ديني لدارنا 
سيف : شوفي أنا مزال مبرد أعصابي نزلي قبل منتفاهم معاك 
أنا : هضرت معاك بغيت نرجع لدارنا 
شدني من شعري وهبطني من اللوطو وزدحني مع واحد الشجرة حتا راسي بقا كيزدح اويلي هذا مالو واش تسطى
سيف : عرفتي علاش جينا هنا ؟؟!! 😠
أنا : لاء 😢😢
سيف : غنقول ليك جوج كلمات 
أنا : شنو 
صرفقني حتا شفت الجن كيعجن اااايه 
سيف : ملي نهضر معاك متجاوبيش معيا 
اويييلي هذا مالو وحش ولا شنو 
سيف : هاذ الزواج غيكون غير فالوراق فهمتي 
أنا : كيفاااااش 
سيف : كيف سمعتي أنا كنبغي بنت وحدة هي لوجين وأخر وحدة ممكن نفكر نتزوج بيها وتكون مرتي هي نتي بنت الفقر و الجوع 😝😝 
أنا :( بصدمة كيفاش هاذ الملاك وسط منو هاذ الوحش ميمكنش )
سيف : واش فهمتي 
ركبت فاللوطو
أنا: هاذ الهضرة قولها لباك لي باغي يزوجك بيا 
نزلني وضربني ضربة حتى غيبت فقت لقيت راسي فاللوطو وهو جالس تيشوف فيا 
سيف : واش عاقلة على الهضرة لي قلت ليك 
أنا ( كنبكي ) : اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق علاش غضلمني معاك 
سيف : أنا راه ماشي باغيك حبا فيك غنتزوج بيك غير باش الحاج ميحرمنيش من الأملاك 
أنا : صافي بعد مني فالأول متوافقش
سيف : بفففففف صافي سدي حلاقمك اااه وحاجة أخرة أخر مرة نشوفك بهاذ اللبس مفهوم ؟؟؟ غتولي ديري الفولار و ممنوع عليك تخرجي من الدار فهمتي راه واخا منشوفكش غنعرفك 
أنا : وااااش نتا سوقك فيا حياتي هاذي ياك نتا مزوجني غير على مصلحتك 
سيف ( شادني من فكي ) : أنا قلت لي عندي وياااويلك متسمعيش الهضرة 
أنا : دبا اش غنقول لماما ملي تقولي دي ختك ولا نتسخر 
سيف : شغلك هذاك المهم هضرتي متعاودش وأي حاجة بغيتي تشريها عطي لي أنا نخرج معاك فهمتيييييي ؟؟؟ أنا : وياااه صافي 😢😢😢 
سيف : بغافو عليك حبيبتي هاكانبغيك 😂😂

أنا : اهئ اهئ حقير ديني لدارنا 
كسيرا اللوطو خلا غير الغبرة هاذ بن ادم مريييض فراسو الله يستر بقينا غادين بلا منهضرو حتا وصلنا للدارنا بزربة حليت الباب ونزلت 
سيف : أجي هنا 
أنا : شنو تاني شي تفليقا مزال ليك 
سيف : بوسيني 
أنا : هاااء واش حماقيتي مرة تضربني مرة تقولي مزوجين هي فالوراق كيدرتي ليها ؟؟؟ 
سيف ( عقد حجبانو باينة تعصب ) : واش تبغيني نعاود هضرتي 
أنا : ( هبطت عليه نبوسو حيت إلى مسايستش مع هاد الوحش غيقتلني ) بستو فحنكو 
سيف : اوا دبا مزيان يلاه سيري 
وصلت للباب وهو يعاود يعيط عليا واش هذا حمق 
أنا : 😢😢😢😢 شنو بغيتي اوووف 
اش غنقوليكم حسيت بحناكي سلمو على بعضياتهم بواحد مولاتي تصرفيقة 
سيف : راه بان لي لسانك طويل مغيسلككش معيا مهم غدا معا 10 نلقاك واجدا باش نمشيو نسنيو العقد و تانيا منبغيش ماماك تعرف على هاذ الهضرة لي بيناتنا ثالثا غدا غتجي لابسا الطويل والفولار اوا هانا مهضرتش يلاه باي امراتي الغزالة 😉😉😂😂😂
كسيرا وخلا غير الغبرة موراه 
مسحت دموعي ودخلت عند ماما 
ماما : اوا ابنتي كيف دازت الخرجة 
أنا : بيخير اماما غير شرط عليا شروطو وحتا أنا 
ماما : ايوا شنو شرط عليك 😉😉 
أنا : ههه ماما قالي ندير الفولار ومنبقاش نخرج 😢😢😢
ماما : إيوا ابنتي راه غير خايف عليك صافي أنا غنبقا ندي ختك وملي تحتاجي شي حاجة عيطي ليه يمشي معاك 
أنا : إهى اهئ اهئ غنتوحشك اماما 
ماما : ويلييي على الهبيلة راه ابنتي المرة هي دار راجلها 
مشيت توضيت وصليت وقريت شوية القرأن وطلبت ربي والحمد الله رتاحيت ومشيت نعس بعد ما ريقلت التليفون مع 7:00

فقت على صوت المنبه دوشت توضيت وصليت طلبت الله 
سايبت الفطور وجدتو فيقت ماما و ختي كلينا مجموعين وأنا حاضرة غير الجثة أما العقل كي فكر كيفاش غتسالي حكايتي مع داك الوحش 
اليوم إسراء مقارياش بدات زعما كتعاوني أنا غسلت الماعن وهي كتمسح الديكورات ديال الدار سيقت أنا وياها وماما هبطات للحنوت ديالها (ماما خياطة ) 
أنا : صرصورتي ليوم غيجي سيف وغنمشيو نقضيو واحد الغراض 
إسراء : اه صافي تا أنا غنمشي معاكم 
أنا : هه لا احبيبتي هاد البلاصة كيمشيو ليها غير الناس الكبار 
إسراء : واش فيها خالتي الغولة 
أنا : ( لا فيها عمك الغول ) اه 
إسراء : صافي ديني عند ماما 
أنا : واخا حبيبتي
لبستها ولبست أنا جلابة فالخضر باااارد ومخيطة بالكحل وجات مع فورمتي مع أنا عندي تضاريس أمامية وخلفية هههه ودرت فولار كحل وصباط كحل وصاك خضر مدرتش المكياج تفذيا لاي هجوم 
وصلت 10 سمعت الكلاكصون ديال الطموبيل طليت ولقيتو هو
نزلت أنا و ختي غير شاف ختي كحل بالعمى 
سيف : واش إسراء غتمشي معانا 
أنا : لاء غندوزوها عند ماما 
سيف : اوكي 
ديت ختي عند ماما دخلتها أنا وسيف 
سيف : سلام خالتي كيف غادة مع الخدمة 
ماما : إيوا اوليدي حنا خدامين .... تهلا لي غير فبنتي راه هو ما لي عندي 
سيف (شد يدي وباسها ): الله يا ودي رآها فوق عيني وغمزني 😉 
أنا تصدمت صدمة ديال العمر ضحكت 
سيف : يلاه أخالتي نخليوك دبا 
ماما : بسلامة عليكم 
سيف : يلاه احياتي 
وصلنا للباب 
أنا : براكة من النفاق 
سيف : شفتك جايبة لي ختك يكما أنا شيفور خدام عند باك 
أنا : بابا بعيد عليك ومتوصليهش حتا صندالتو بابا راجل عليك أشماتة 
الله ياربي محسيتش براسي تسناني تصورو فشنايفي 
مشينا عند العدول 
سيف : السلام عليكم 
العدول : وعليكم السلام. ...... 
سيف : جينا باش نديرو العقد 
العدول : مرحبا البطاقات الوطنية الله يخليكم 
سيف : حياتي عطيني لاكارط ديالك 
عطاهم للعدول 
العدول : بنتي لينا العمراني واش قابلة تزوجي بسي سيف بناني 
بقييت كن فكر حتا عفط عليا 
أنا : اه قابلة 
العدول : ولدي سيف بناني واش قابل تزوج بالانسة لينا العمراني 
سيف : اه قابل 
العدول : سنيو لي هنا 
صافي وقعت على شهادة الموت ديالي وقع حتا هوا خدا العقد دارو فجيبو ومشينا 
سيف : أجي 
أنا : ها أنا 
سيف : يلاه أنا عارض عليك نشربو شي حاجة 
أنا : مبغيتش ديني لدارنا 
سيف : علاش أنا كنتشاور معاك

سيف : يلاه أنا عارض عليك نشربو شي حاجة 
أنا : مبغيتش ديني لدارنا 
سيف : علاش أنا كنتشاور معاك يلاه زيدي قدامي قبل منفرج فيك أمة محمد 
أنا : عافاك خليني نمشي 
سيف : بفففففف واش نعاود الهضرة 
شدني من يدي ودار صبعانو فصبعاني وزير عليا حتا كانو غيطرطقو 
أنا : ااااااي ضريتيني 
سيف : مزال مشفتي والو 
دخلنا لو حد المطعم غير ديال الناس الهااااي و سرباي مكاين غير مرحبا سي البناني مرحبا 
سيف : حياتي شنو تشربي 
أنا : بغيت السم 
سيف (ضرب فالطابلة ): لحد الآن شاد معاك 
أنا (كنقفقف ) : حليب باللويزا 
دار إشارة بيدو لسرباي جا عندو 
السرباي : وي مسيو البناني 
سيف : جيب ليا كاس ديال الحليب باللويزا و أنا كيف ديما 
مشا سرباي جب داك الشي لي طلب سيف 
شربنا وخرجنا ركبنا فاللوطو و خرجني عوتاني على المدينة 
أنا : سيف حشومة هاذ الشي لي كدير فيه أنا شنو ذنبي حتا تعامل معيا هاكا 
سيف : بصح نتي ماعندك ذنب و الحاج و الحاجة هو ما سبابك 
أنا : عافاك يلاه نطلقو وكلا يعيش حياتو 
سيف : فأحلامك 
وصلنا للغابة تاني هبطني من دراعي تا كنت غنتفصل 
سيف : يلاه احياتي أجي معايا 
أنا هربت ليه ولكن معامن بقا تابعني شدني لصقني مع شجرة وبدا كي قرب لي حتا كنحس بنفس ديالو فودني بقا كيتنفس بجهد باسني بوسة خفيفة ففمي وحيد لي الزيف بقيت كنضربو فصدرو وشد لي يدي وبقا بحال المجنون كيبوس ففمي حتا سال لي الدم وكيعضني فعنقي بحال شي وحش مربوط 
سالا لاح لي زيف وعاود ركبني بالعنف 
مشيت مهضرت معاه موالو بان لي فرحان المكبوت لاخور بففف وصلني للدار هبطت وصلت عوتاني تالباب وعيط لي 
سيف :هاري بيزو ديال حبيبك 
مقدرتش نهضر معاه بستو فحنكو ضحك ضحكة ديال الانتصار 
سيف : لا بغيتها هنا ودار إشارة لفمو 
وكلت أمري لله وبستو 
جبد لي العقد 
- ها كي امراتي هه قالتلك مراتي انا غنوريك 
خديتو وطلعت للدار بلا منهضر

دخلت للدار مشيت نيشان لبيتي لبست واحد تشرت بالكول باش ميبانش داك العجب وصايبت الدوا للفمي وخرجت باش نتغدا
ماما : مالكي ابنتي ففمك 
أنا : مما ليش اماما راه كليت مكلت الزنقا ودارت لي هاذ الشي 
ماما : امممممم ماكلت الزنقا دارت ليك هاكة تافعنقك إيوا قولي لماكلت الزنقا غير تكايس عليك راه مزال غتزوجي بيها وطلقو الفراجة 😂😂😂😂 
أنا : صافي اماما الله يسهل عليك خليني عليك 
ماما : مالكي ابنتي اش ضارك 
أنا : ضهري ولحمي كنحس بيه مقصص عليا 
ماما : نوضي أبنتي تنعسي أنا غنجمع هاذ الشي ونقاد الدار 
صافي نضت توضيت وصليت وضربتها بواحد النعسة تا 20:00 فيقني صوت التليفون 
أنا : الو 
سيف : فينك 
أنا : فدار 
سيف : مزيان مخرجتيش اليوم ياك 
أنا : لاء 
سيف : مزيان احياتي هكا نبغيك 
أنا : ساليتي نقدر نقطع 
سيف : نو مزال غدا فالصباح غندوز عليك باش نتقداو للعرس اوكي 
أنا : معياش 
سيف : مع 10:00 يلاه باي 
قطعت عليه مشيا بلا رجعا 
مشيت توضيت وصليت ووجدت العشا تعشينا وغسلت الماعن وجلسنا كنتفرجو فالتلفازة حتا جاني نعاس ومشيت نعست وفقت مع 7:00 وجدت الفطور فيقتهم وماما دات ختي تقرا وأنا بقيت نجمع فالدار وغسلت الماعن وصلت 9:00 مشيت بدلت حوايجي لبست كسوة طويلة بلافيست ديال الدجين و كونفيرس بيضا و فولار بيض وبقيت نتسنا حتا دق عليا فالدار 
سيف : أهلا حبي واش غير بوحدك فالدار 
أنا : لا 
سيف : بصااح 
بقا دافعني حتا لبيتي وسورت الباب 
أنا : سيف عفاك متهورش
سيف : هههه نتي كدبتي وتحملي العقوبة 
بدا كيحيد حوايجو وكيضحك تففففف هاد الوحش معندوش ضمير 
أنا : اهئ اهئ 😭😭😭😭
سيف : ههههههه نتي هي أخر وحدة نفكر ندير معها داك الشي غير تهناي 😂😂😉😉

عاود لبس حوايجو وشدني من شعري وهبطني مع للطموبيل 
سيف : شوفي أنا دوزت هاذ الكدبة والمرة الجاية منضمنش ليك شنو يقدر يوقع 
أنا : اهئ اهئ صافي آخر مرة 
سيف : يلاه مسحي عليا دوك دموع التماسيح 
مسحتهم بزربة وتكيت على الزاج كنفكر كيفاش حتى وصلت حالتي هاكة ياربي واش أنا دايرة شي ذنب فحياتي تعاقبني هاكة 
وصلنا للواحد البوتيك كبير ديال الحوايج ودخلنا بداو كيستقبلونا دوك البنات لي خدامين تما و سيف شادني من يدي وكيهضرو بيناتهم 
البنت 1: ياختي شوفي ديك البنت لي مع سي سيف كيف مضروبة و لحمها زرق 
البنت 2: غتكون غير شي سوفاجية لقاها وبقات فيه وجابها 
البنت 1 : واش نتي مريضة مكتشوفيهش شادها 
سمعت هاد الهضرة وطلقت من سيف ومشيت عندهم 
أنا : إيواااا سمعيني مزيان نتي وياها سي سيف راه ولا راجلي فهمتي وهاذ الهضرة منعاودش نسمعها ولا غنتشكا من المدير ديالكم 
البنت 2: سمحي لينا امدام مبقيناش غنعاودو
سيف (من ورايا ): لا غير عاودو نيت باش نخليكم تسعاو قدام باب د الجامع 
فاش هضر هاكة حسيت براسي ودرت ضحكة فالجنب ولسوء الحظ شافني بدا كيخنزر فيا 
سيف : يلاه دوزي تقيصي خليني نشوف راه عندي ميدار مغنبقاش مقابلك 
أنا : وخا 
هزيت كاع لباس لي ختار هو ودخلت نقيص بففف يحسابليه هو لي غيلبسهوم 
قيصت واحد الكسوة قصيرة فالحمر حيدت الشال وبقا شعري مطلوق 
سيف : وطلقينا خلاص 
أنا : هاني جاية
خرجت عندو حسيت بيه مصدوم 
سيف : لا لا سيري حيديها أصلان نتي غديري الحجاب 
أنا : ياك نتى لي ختاريتيهم لي 
سيف : اوا دبا قلت ليك معجبتنيش حيديها ويلاه نمشيو للقاصة أخرة 
اوففففف الله يستر عندو انفصام فالشخصية ، لبست حوايجي وهزيت صاكي وخرجت عندو شدني من يدي و مزير عليا مانقدر نقول ليه والو حيت نيشان غيفرشخني ركبنا فالطموبيل داني لواحد البوتيك فيه حويجات زوينين ديال تركيا دخلت وهو كيمدلي الكساوي كنالبس ونخرج عندو وهو كيدير لي جيم بيديه اممممم زعما راه عجباتو 
سيف : صافي سلينا يلاه نشريو داك شي لي باقي 
أنا : شنو باقي كل شي خديناه 
سيف : لا باقي 👙👙👠👠 
أنا : (حشمت وجهي ولا مطيشة ) ءءء ااه لا راه ماما خداتلي 
بففففف هذا مالو واش تسطى 

سيف : زيدي قدامي راه مفيا لي يهضر 
جمعت لي البنت داك شي كامل خلص ومشا ذارو فالطموبيل ومشينا لواحد المحل كيبيع الملابس الداخلية بدا كيهز من طرف ما عرف تا واش كبار ولا صغار قال لمولات المحل تجمعهم بقات غير كضحك وأنا حابسة الضحكة بزز خلص و ركبنا فالطموبيل بقا كي شوف فيا كسيرا وداني للغابة اوووووف مال هذا تاني هبطني بزز بقيت كنطلبو وااااالو معا من كنهضر 
أنا : سيف عفاك خليني نمشي لدار دبا يشوفنا شي واحد عفاك 
سيف : راك مزوجة الالالة ولي بغا يهضر خليه يهضر
بدا كي قرب لي دار يديه على الشجرة بدا يشوفف فشنايفي كنحس بالنفس دالو فوجهي غمضت عيني ميييييييمتي باقي فمي كيضرني يلاه باسني بوسة تحلت الجرحة لي ففمي وبدا كيسيل منها الدم 
سيف : هه مسكينة كتخافي أنا غاذي ندمك على النهار لي قلتي لماماك موافقة 
أنا : اصلا ندمتيني على النهار لي شفتك فيه أشماتة 
شدني من وجهي وبقا كيعض و كيبوس بحال شي وحش حتا غيبت هزني فالطموبيل وداني للدار يلاه وصلنا وأنا نفيق 
سيف : هه !! حبيبة فقتي خلعتيني عليك مهم أنا مغذيش نبقا نجي عندك حتال نهار العرس وهاذ المدة منبغيش نسمعك خرجتي بلا خباري راه نقتلك ونتي عارفاني تديرها اه وملي تمشي للصالون عنداك تقطعي شعرك راه ن قطعك
أنا : صافي 😡😡
هبط جبد لي الحوايج ودخلت للدار لقيت ماما فالباب 
ماما : بنتي تي مالكي فين ما تخرجي تجيني معضوضة هههه ماكلة الزنقا مكتحنش فيك اوا الله يهديكم 😂😂
أنا : وماما خليني نرتاح راه عيت رجلي طابو 
ماما : هههه سيري سيري 
صافي دازت سيمانة غير فالتوجاد تهنئة من سيف والعائلة بدات كتجي 
اوففف اليوم هو النهار لي كتحلم بيه أي بنت إلا أنا حيت من اليوم غدي نمشي لجاه نام بيدي 
ماما : لينا لينا فيقي راه البنات كيتسناوك باش نمشيو للحمام 
أنا : صافي هاني جاية 
لبست جلابتي لي كنمشي بيها للحمام و خديت بلغة ماما وجمعت سطولتي ومشيت عند البنات داوني للحمام كرمو لي الحالة دارو لي ماسكات سالينا دزنا للدار تغدينا ورجعنا للصالون باش نقاد حالتي 
الكوافورة : شعرك مغيجيش فالمشيطة غادي نقص ليك منو 
أنا : لا لا لا متقيصيهش لي ديري لي الفولار 
الكوافورة : ههه باينة راجلك كيعجبو الشعر طويل 
أنا : ههه اه 
صافي جبدتني مزياااان مخلاتش لي فين نتحرك وصلت ديك 17:00 جا سيف غير شفتو كحلت بالعمى 
نجلاء : ناااااري أختي سيف جا كيحمق 
أنا : ههه يكما تاخديه (تاخدو الموت
نجلاء : ههه لاء لاء بغيت البكوص لي معاه 
البنات : هههههههه 
أنا : ههه حمقة 
دخل مخنزر وكيشوف فيا محملنيييش شدني من يدي نفس الشدة عوتاني 
سيف : يلاه زيدي خلينا نشوفو هاد الحريرة فين غتوصل 
أنا : آآآآي ضريتيني فيدي ازمر 
يلاه هز يدو هو يتواعى مع راسو 
ركبنا فالطموبيل هو سايق و أنا...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.