صورة مصغرة لـأحببتك رغم قساوة الحياة الجزء الثاني

أحببتك رغم قساوة الحياة الجزء الثاني

tani ahbabtoka a7babtoka raghma roghma qasawat 9asawat lhayat l7ayat
رواية احببتك رغم قساوة الحياة

(مشاو لبنات يتغداو ملي كانو داخلين بان ليهم ريان gالس معا واحد لبنت)
الاء:ياسمين واش هداك ريان
ياسمين:اه ولله حتا هو ولاكين شكون ديك لمونيكا لي معاه ويلييي على لبس لابسا تي هادي مالها كتصحاب راسها فلبرازيل انا حشمت فبلاستها على ديك لبسا
الاء:هههه ايوا لله إستر
ياسمين:زيدي نسلمو عليهم
الاء:تبتي لرض هو حشاها ليك لي غتسلمي عليه
ياسمين:ولله حتى نمشيو عندهم (جرات الاء و مشاو عندهم) سلام
ريان:(بدهشة)ياسمين
ياسمين:ههه مالك شفتك بحالا شفتي شي جن
ريان:لا لا بلعكس تفضلو gلسو معانا
الاء :لا حنا غير جينا نسلمو عليك ونمشيو نتغداو
ياسمين:لا لا بلعكس نgلسو علاش لا وجرات الاء
ريان:هه ديك لمرا مشيت ندوي فتيليفون ملي رجعت ملقيتكمش
ياسمين:اا وي ديزولي على ديك لمرا راه كانت ماما مريضة ومشينا بزربة
ريان:ماشي موشكيل هانية وكيف بقات دبا
ياسمين:حمدلله
هدى:(لبنت لي معا امين) حبيبي شكون هادو 
ريان:اصدقاء دياولي هادي الاء وهادي ياسمين
ياسمين:(مصعصبة من لكلمة لي قالت ديال حبيبي😡) ونتي ازوينة شكون نتي
هدى :انا احبيبة صديقة ديال ريان ومربيين مع بعضياتنا من صغر
ياسمين:(فخاطرها لله إيمسخك المونيكا بعد هو صديق علاش كتgولي ليه حبيبي) مشرفين😏
ريان :عطيني نمرتك لتعودو هاربين ليا عوتاني ههه
ياسمين:(بفرح) اه واخا قيد 06........
الاء:(تيليفونها كيصوني) سمحو ليا 
ريان:خودي راحتك
الاء :الو
الشخص :واش نتي الاء لوازاني
الاء:اه اسيدي شكون معايا
الشخص :لبراكة فراسك

*عند امين
الشخص:سيدي درنا gاع داك شي لي طلبتي منا ولخطة نجحات 100%
امين:مزيان تباركلله عليكم اكيد دبا غيكونو ماتو ولالة الاء غيتحرق قلبها عليهم مسكييينة ههههههههههه
ايوب:(صاحب امين) شنو ناوي دير دبا
امين:جزء من لخطة ديالي هاوا تم بنجاح ولجزء تاني مزال وقتو من بعد وتعرفو
"عند الاء"
الاء:أشنو شكون نتا وعلامن كدوي
الشخص:انا من لبوليس ولعائلة ديالك دارت كسيدة ولله إرحمهم ولكن مماك فحالت خطر
الاء:اشنووووووووووو مايمكنش نتا كدااااااب كتكدب كداااب
(امين وياسمين ناضو كيجريو عندها حيت شفوها طاحت لارض وكتبكي وكتغوت)
الاء:هئ هئ هئ هئ هئ كدااااااااااب ميمكنش يموتو ويخليوني كداااااااااااااااب😭😭😭
ياسمين:😱 حبيبتي رجوع لله مالكي
الاء:هئ هئ هئ كيكدبووووووو كدابيييييين هوما مزال عيشين
ريان:(هز تيليفون الاء حيت كان طايح حداها) الو شكون معايا
الشخص:لبراكة فراسكم عائلة ألاء ما تت و ماماها فخطر
ريان:(بصدمة) اشنوووو ان لله وان اليه راجعون فين هوما دابا فينا مستشفى
الشخص :فمستشفى...
ريان :اوكي شكرا ليك اسيدي
ياسمين:حبيبتي متخلعينيش عليك شكون دوا معاك عفاااك تهدني 
الاء:(طايحة لرض وgاع ناس كيشوفو فيها)هئ هئ هئ هئ هئ😭😭😭😭😭😭😭😭
ريان:الاء يالله نمشيو نتأكدو
ياسمين:شنو واقع فهموني مفهمت والو
ريان:عاونيني نديوها لطموبيل ونعاود ليك 
ياسمين:اوكي 
(هزو الاء وداوها لسيارة ريان وحتى هدى مشات معاهم)
ياسمين:حبيبتي باركة من لبكا شنو واقع امين مفهمت والو
ريان:عيطو لبوليس على الاء وقالو ليها ولديك ماتو والام ديالها فخطر
الاء:هئ هئ سكتتتتتتتت هومت ما متوش كيكدبو عليا
ياسمين:(مصدوووومة)اويلييييي لا ميمكنش 
(وصلو لمستشفا ومشاو كيجريو لإستقبال يسولو)

ريان :ختي واش جابو هنا شي عائلة ماتت فحادت سير ومرأة فخطار؟
البنت:اه اسيدي يالله جابوهم طلع لطابق 4 قدام غرفة لعمليات غتلقى لبوليس
ريان:شكرا
(طلعو فسانسور وصلو وهوما يبانو ليهم لبوليس)
الاء:فيناهوما بغيت نشوفهم أكيد ماشي عائيلتي هادوك حيت بابا انا عارفاه كيسوg غير بشوية
البوليسي:(كان وسييييم بزاااف)لبراكة فراسك 
الاء:(صرفقاتو) سككككتتت ما تقولش ليا لباركة فراسك سكتتتتت هئ هئ هئ هئ
(وgلسات فلارض و كولشي كيشوف فيها حيت بهرهم لجمال ديالها)
ياسمين:الاء هئ هئ تهدني عفااك احبيبا
الاء :لا ميمكنش يموتو ختي وبابا عيشين وحتا ماما 😭😭
لبوليسي:(تصدم من تصرف ديالها ولاكن مقال ليها والو قدر حالتها مسكينة اااه الاء فين كان مخبي ليك هادشي احبيبتي دربناك بلعين ومزاااال تابعينك مشاكل آخرين يحسن عوانك)
خرج طبيب من غرفة لعمليات
الطبيب:الحمدلله لعملية نجحات ليها كانت فخطر كببييير حيت راسها درب بقوة لدلك داك شي تسبب ليها فإرتجاج فدماغ
الاء:هئ هئ هئ ما يمكاااااااااااانش(وسخفات)
ريان:الاااء
ياسمين :الاء حبيبتي هئ هىء هىء هىء نوضي متخلعنيش عليييك
(هزوها وداوها لواحد لغرفة)
عند الاء
من بعد معرفت الاب ديالي والخت دياولي ماتو والام ديالي فخطر شداتني هستيريا ديال لبكا مقدرتش نستحمل وسخفت

"في مكان آخر فنيويورك وبضبط ف vيلا دال عائلة برادة"
فهد:حبيب ديالي نوض راك نعستي بزاف ليوما
جاد:لائح خليوني نعس
فهد:جاد بلا ضسارة يالله نوض اولدي عندي ليك مفاجأة
جاد:اووو مكثخليو حتا حد ينعس على خاطرو
فهد:(واقف ومغوبش) اشنو
جاد :والو صافي هاني نضت 
(اكيد بغايتو تعرفو على هاد شخصية جديدة هادا جاد برادة عندو 5سنين هو الابن ديال فهد وعزييييز عليه بزاااف من بعد وغتعرفو عليهم أكتر)
"دخل جاد لحمام دوش وخرج لقا لمربية ديالو بغات تلبسو"
كارولين:(بطبع الحوار بالانجليزية وانا غنديرو بلعربية) جاد يالله لبس هادو 
جاد :لا 
كارولين:راني دويت
جاد :لا هيا لا
كارولين :(بلغوات)جااااد لبس ولا نوريك 👈 فهاد الاثناء كان جاي فهد لعند ولدو باش إيشوفو واش لبس وسمع كارولين كتغوت عليه وجاد كيبكي
فهد:شنو درتي لولد
كارولين:فهودتي
فهد:دويييي
كارولين:(كدوي وخايفا)اا لا والو
جاد:لا ابابا هي غوتات عليا وكانت غدربني حيت مبغيتش نلبس هد شي
فهد:(معصصصب وشدها من لفك ديالها) بربي وباقي نشوفك كتغوتي عليه حتا نحرك سمعتييي
كارولين:ووخا(وخرجات كتجري) اوووف على برهوش تهنيت من مو جا هو ولاكن هانيا فهد غيولي ديالي أنا ومديال حتى وحدا
فهد:حبيب باباه يالله لبس حوايجك باش نمشيو عندي ليك مفاجأة
جاد:(كيبكي) كون كانت معايا مامي دبا ماكنتش غتغوت عليا 
فهد:ولدي كون رااجل ومتبكيش صافي لبس ويالله
جاد:واخا

فهد:(نازل فدروج) سيليااا
سيليا: نعم اسيدي
فهد :سيري جمعي حوايج جاد غنسافرو
سيليا:فين اسيدي
فهد:ونت سوقك
سيليا :اا سسسمح ليا اسيدي
فهد :غبرييي
كارولين:فهد سمعتك كتقول مسافر فين غادي
فهد:(مخنزر فيها) ونتي اش ليك
كارولين:(مشات لعندو دارت إديها من ورا عنقو وقربات لوجهو) حبيبي متوحشتينيش زعما شتك تبدلتي عليا
فهد:(كيشوف في فمها وباسها بوووسة طوييييلة وكيدوز إيديه على لخصر ديالها حتى قاطعهم واحد من لخدم)
نبيل:(اصلو مغربي وباه كان خدام عند الاب ديال فهد من بعد ممات محمد ببات فهد حتى الاب ديال نبيل مات او ولى فبلاصت بباه وفهد كيتيق فيه بزاف)احم احم سي فهد طيارتك لخاصة واجدة
فهد:(دفع كارولين) اوك
كارولين:(فخاطرها تفوو على gنس بان ليه ايجي غا دبا) فهد فين غادي
فهد :لمغريب
كارولين:علاش غتمشي
فهد:(طالع فدروج وكيدوي) جاد سالا قرايتو وانا غنمشي ندوز لعطلة تماكين حيت توحشت ماما
كارولين:(تابعاه)غنمشي معاك حتا انا توحشت خلتي نعيمة
فهد:لا ومتزيديش معايا لهضرا
كارولين:اوكي لي بغايتي(فخاطرها ولله حتا نمشي دبا تشوف)

عند الاء
الاء:(كتحل فعينيها)اووف فين انا اي راسي كيضرني 
ياسمين:حمدلله احبيبا ملي فقتي خلعتينيي عليك
الاء:(تفكرات شنو وقع وبدات كتبكي)هىء هىء هىء هىء ماتو هىء هىء هىء😭 
ياسمين :صافي احبيبة تهدني لموت علينا حق وكلنا غنموتو صبري نتي ديا خاصك تكوني قوية راكي نتي لي بقايتي لماماك
الاء:هئ هئ هئ غيرgولي ليا أختي كي غنديرو نعيشو شكون غيصرف علينا و كيغندير نتحمل فراق ختي حبيبتي وبابا لعمر ديالي 
ياسمين: ماتقوليش هاكا انا ديما فجنبك راكي كتر من ختيييي
الاء:بغيت نشوف ماما
ياسمين:واخا احبيبة يالله نمشيو
(مشاو لبنات لعند ممات الاء ولقاوها ناعسا)
الاء :(شادة يد ماماها وكتبكي ) دبا بقاينا بوحدنا فهاد دنيا كون غير مت قبل منشوف هاد نهار لمنحوس
ياسمين:(عنقاتها ) صبري احبيبة
"من بعد مرور شهرين"
في المستشفى 
الاء:(ناعسا فكرسي مقابلا معا ماماها حيت باقا فغيبوبة من الحادت و فقدو لأمل بأنها غتعيش)
ليلى:(الام ديال الاء) بدات كتحل عينيها وشافت بنتها ناعسة حداها ومعدبة هزات يديها وحطاتهم على رجل الاء
الاء:(ناضت قافزة وهي تشوف ماماها فيقا) ماما فقتيييييي (مشات كتجري عند دكتور) دكتووووور ماما
دكتور:(بخوف) مالهاااا
الاء:فاااقت وا فاااااقت
دكتور :حمدلله يالله نشوفوها
مشاو عند الام ديالها 
ليلى:(كدوي بكلمات متقطعة) فين انا وشنو وقع ليا 
دكتور :حمدلله على سلامتك نتي درتي حادت بسيارة مع زوج ديالك وبنتك لكبير وشهرين ونتي فغيبوبة
ليلى:وشنو وقع لراجلي وبنتي
الاء:ماما تهدني انا غنقول ليك
ليلى:واخا ابنتي 
الدكتور :الاء امكن ليك تخرجي باش نفحص ماماك
الاء:(بابتسامة ودموع فعينيها وكتفكر كي غتقولها
لماماها) اوك

الدكتور:واش كتحسي بهاد لحديدة لي كنضربك بيها فرجليك
ليلى:لا مكنحس بوالو
دكتور:(بخوف )واش متأكدة
ليلى:اه اولدي متأكدة علاش اش كاين ياكما تشللت
دكتور:لا لا معندك مناش تخافي نديرو شي تحاليل ونتؤكدو
ليلى :وخا اولدي لله يرضي عليك
الدكتور:امين وعلا سلامتك الحاجة 
ليلى :لله ايسلمك
(مشا خرج طبيب عند الاء)
الاء:ما عندها والو هيا لباس ياك
الدكتور:معندي مانخبي عليك مماك تشلات من رجليها
الاء :اشنوووو هئ هئ هئ مايمكنش
الدكتور :تهدني خاصك تكوني قوية فهاد الضروف متخليش هادشي يأتر عليك موهيم راني مقدرتش نقولها لماماك نخليك نتي تدوي معاها
الاء:هئ هئ اوك
(دخلات الاء عند ماماها)
ليلى:بنتي شنو كاين
الاء:ماما رتاحي دبا من بعد و ندويو(ومشات كدوي معا ياسمين فتيليفون)
ياسمين:الو حبيبتي صافا
الاء:هئ هئ هئ
ياسمين:مالكييييي
الاء:ماما
ياسمين:تي دوي مالها شكاين
الاء:فاقت
ياسمين:(بدات كتزغرت)ومبرووووووووووووك احبيبة على سلامتها ولاكين نتي علاش كتبكي
الاء:هئ هئ حيت منقدرش نقول ليها بلي بابا وختي ماتو و دار لي كنا ساكنين فيها بعتها باش نخلص ليها فلوس لمستشفى غتموت فيها وانا خايفا عليها بزاااف
ياسمين:متخافيش اكبيدتي ايكون خير 
ياسمين :هئ هئ ياسمين ماما تشلات من رجليييها😭😭😭😭
ياسمين:شناواااا تسناي احبيبة هاني جاية عندك دابا
[أكيد بغايتو تعرفو بضبط شنو وقع فهاد شهرين موهيم الاء مكملاتش قرايتها وسقطات وريان كان باغي غير ايدوز شي ليلة مع ياسمين من بعد كتاشف راسو ولا كيبغيها وخطبها من دارهم ولعرس مبغاتش ديرو حتى تفيق مامات الاء حيت عزيزة عليها بزاف ورباتها فصغرها والاء باعت دار لي ساكنين فيها باش تخلص مصاريف المستشفى وتسدد شي ديون ، أما لبطل ديالنا فهد مبقاش جا لمغريب حيت جاد ملي كان هابط فدروج طاح وتهرس من رجليه داك شي علاش لغا سفر ديالو]

ياسمين:حبيبتي شنو كاين وشهاديك لهضرا لي قلت ليا فتيليفون
الاء:هئ هئ هئ اه أختي ياسمين داك شي بصح ماما تشلات ومعرفتش كيغندير نقولها ليها
ياسمين:(عنقاتها)شششش صافي متبكيش كولشي غيكون مزيان
(فمكان آخر عند امين)
ايوب:امين راه وصلاتني لخبار بلي مامات الاء فاقت
امين:اشنووو غنقتلكم الكلاب ياك قلت ليكم قتلوها
ايوب :واصاحبي تهدن عندي ليك واحد لخبار غيفرحك 
امين:شنو كاين دوييي
ايوب:راها تشلات من رجليها يعني لخطة ديالك غتنجح الاء قريب يساليو ليها لفلوس لي عندها ومغتلقى كيفاش حتى تسدد ديون لي خلا باباها من وراه و بطبع هيا غتبغي تقلب على شي خدمة ولكن بلمعارف دياولنا حنا عمرها ما غتخدم فيها ونتا كصديق ديالها غتبغي تعاونها اكيد هيا مغتبغيش فلول ولكن ما عندها حتى حل حيت ديون كتاااار بزاف وغتقبل 
امين:ههه دابا مزيان فرحت ملي سمعت هاد لهضرا
ايوب: كلشي قريب اصاحبي صبر وغتشوف كيفاش غتجي عندك برجليها

الاء:(دخلات عند ماماها لغرفة هي وياسمين)ماما حبيبتي كيبقايتي
الام:حمدلله ابنتي فيناهيا ختك و باباك
الاء:اا
الام :مالك ابنتي دوي
ياسمين:خالتي ياك انا بحال بنتك 
الام:نتي راكي بنتي ماشي بحال
ياسمين :ربي يخليك ليا احبيبتي موهيم انا والاء بغاينا نقولو ليك شي هدرا ولاكن بغايتك تهدني ومديري والو
الام:ابنتي قولي خلاص شنو كاين خلعتيني
الاء: ماما هئ هئ بابا وختي ماتو
الام:ههه غير قولي ليا اشيطانة واش باقا ماباغاش تخيدي منك هاد لكدوب
ياسمين:(كتبكي)لا اخالتي الاء مكضحكش 
الام:لبنات باراكا من ضسارا
الاء:(مشات عنقات ماماها وكتبكي)ماما عفاك تهدني راك نتي لي بقايتي ليا فهاد دنيا إلا خسرتك غنموت
الام:(بدات كتبكي) لا مايمكنش بنتي و راجلي يموتو😭😭😭😭(بغات تنوض ومقدراتش ) علاش مكنقدش نوض بغايت نمشي نشوف بنتي وراجلي
ياسمين:خالتي عفاك نتي وعدتيني بلي غتهدني
الام:هئ هئ هئ لله ياربي لله هادشي كامل واقع وانا كنت فغيبوبة لله على راجلي مات وبنتي ماتت فعز شبابها باقا حتى مفرحات براسها وعلاش مكنوضش
الاء:(كتبكي وخايفا عليها) ماما نتي نتي رراكي تشللتي
الام:😱😱😱😱 اويلييي واش باغين تقتلوني ااااي قلبييي
الاء:مامااااا ملكي فيقي مامااااااا
(الدكتور داخل كيجري)شنو كاين اش واقع
الاء:حنا قلنا ليها لحقيقة بقات كتبكي وسخفات هئ هئ
الدكتور:خرجو خليوني نقدها
(مشاو خرجو لبنات)
الدكتور:جيبي ليا لهزاز الكهربائي ديريه ف2 سربييي لمريضة جاتها نوبة قلبية غضيع من بين يدينا 
هاري 1-2-3 هز ،عاودوها مرا آخرا 1-2-3-هز 
الممرضه:اوه الحمدلله عتقناها
الدكتور:الحمدلله
(خرج دكتور عند البنات)

الاء:(كتبكي)ياسمين ماما غتمووت هئ هئ هئ انا سباب مكانش عليا نقولها ليها
ياسمين:ششش متقوليش هاكا كيف مكان لحال كانت غتعرف هي مغتموتش لله إحفضها احبيبة
الدكتور:لبنات
الاء:(مشات عندو بزربة)هئ هئ مامتتش ياك قول ليا لحقيقة
الدكتور:لا هي بيخير دابا قضرنا نعتقوها فلوقت لمناسب 
ياسمين:حمدلله حمدتك ياربي وشكرتك
الاء:وكيف بقات دبا
الدكتور :بيخير غير ملي تفيق متجبديش معاها شي موضوع راكي دابا عارفة حالتها صحية كيدايرة
الاء:واخا واش يمكن ليا نشوفها دبا
الدكتور:اه وكيف مقلت ليك متجبدوش معاها داك لموضوع
"تسريع الاحدات"
بعد مرور اسبوع
الاء:ماما حبيبتي واش كتحسي بشي حاجة
الام:وحدة بحالي انا مقعدة فكرسي متحرك وراجلها مات وحتا بنتها ماتت فعز شبابها باش بغيتيني نحس
الاء:ماتقوليش هاكا اماما انا معاك وعمرني نخليك 
الام:لله ايحفضك ليا ابنتي ولله يرضي عليك 
الاء:امين 
ريان:(كيدق فلباب)
الاء:دخل 
ريان:الاميراة واجدين
الاء:هه اه 
ريان ايوا يالله نمشيو نخرجو من هاد الستشفى راه كتخنقني ملي كنجي ليها
الام :عندك لحق اولدي 
(خرجات الاء هي وماماها لي فكرسي متحرك ومعاهم ريان باش يوصلهم وصلو لسيارة ديالو وكين واحد شخص لي مراقبهم من بعيد)
امين:دابا تشوفي ا الاء الوزاني غادا تجي طلبني براسك باش تزوجيني
ريان: الاء كون غيرخليتيني نديك لفيلا عندي راها خاويا ومكاين حتا حد فيها 
الاء:لا شكرا غير وصلنا لدارنا جديدة
ريان:هاديك حتا هيا يقولو ليها دار براكة مبنية بلقزدير وفحي شعبي وعامر شماكرية غير قولي ليا من حي راااقي مشيتي لداك لوسخ واش تسطيتش
الاء:(خنزرات فيه)رياان راك عارف شحال ديال ديون عدنا زيد عليها لمصاريف ديال الدوا ديال ماما وحتى خدما ما بغات تقبلني حتى من لميناج داك تالي مقبلونيش فيه هادشي كامل وبغايتيني نسكن في فيلا
ريان:نااري شحال عنيدة ضبري راسك مكتسمعيش لهدرا

يتبع

قصص جديدة
قصة منقذي الأسمر من تأليف ندى العمر
قصة منقذي الأسمر ندى العمر
قصة إرحموني من تأليف أسماء زياد
قصة إرحموني أسماء زياد
قصة الآغا السادي من تأليف ليان علوي
قصة الآغا السادي ليان علوي