أحببتك رغم قساوة الحياة الجزء الرابع

2018

محتوى القصة

رواية احببتك رغم قساوة الحياة

فهد:اوك الملكة ديالي(وباس ليها يديها)
(مشا فهد وكارولين وجاد كل واحد طلع لبيتو)
الاء:(كتشوف لخدامات جايين كيجريو) دادا مالكم شنو كاين
هنية:راه جا ابنتي ولدي فهد هو وولدو او واحد لمونيكة ديما لاسقة فيه لا يبعد بلاه على بلاها
الاء:نارييي اخالتي كون غيرقلتيها ليا كنت باغا نشوفو كيداير هاد فهد لي كلشي كيخاف منو 
هنية:لا ابنتي نصيحة مني عمرك تقربي ليه ومدويهش بل مرا
الاء:علاش مالني اش درت
هنية:حيت نتي ابنتي كتش(وقاطعهم صوت ديال جاد)
جاد:دادا 
هنية:حبيب داداه 
الاء:وينوووو على وليد شحال زوين واش هدا ولد بنتك
هنية:هه لا ابنتي هادا ولد سي فهد 
الاء:اه سمحي ليا معرفتوش
جاد:وشكون نتي
الاء:امم انا الاء خداما هنا فهاد لقصر زويين
جاد :متشرفين
هنية:واش بغايتي تاكل اولدي
جاد:اه 
الاء:دادا غير سيري نتي انا غنوكلو ونطلعو لبيتو
هنية:واخا ابنتي
الاء:شنو بغايتي تاكل الفنون
جاد:بغايت حليب بشكلاط او كريب
(ملحوضة جاد واخا كان ساكن فنيويورك كان فهد كيعلمو لعربية ولانجليزية من صغرو)
الاء:واخا هيا لولى(صيبات ليه داك شي لي بغا وبدات كتوكلو)
كارولين:جااد شكدير هنا
الاء:(ناضت) راه كان فيه جوع وجدت ليه لي بغا
كارولين:(كطلع فيها وتهبط وتصدمات حيت كتشبه لمجدولين)شكون نتي
الاء:انا لخدامة جديدة
كارولين: اخر مرة تقربي من ولدي سيرييي قابلي شغالك يالله
(مشات الاء ومعصبة كانت شوي وتقتلها)
الاء:ياربي تصبرني معا هاد لعائلة وهاد لمونيكة ديال جوج دريال مخليا دري بجوع وكتقول ليك متقربيش لولدي الامهات ديال آخر زمان مقابلا غا وجها مرجعاه كي طعريجة ديال عيشورة وكدوي بلحق جات معاها لاباس عليها كيتي انا

(كملو تحضيرات وجا وقت لحفل)
نعيمة:لبنااات 
الخادمات:نعام الالة
نعيمة:يالله سيرو بدلو حوايجكم ولبسو لبسة رسمية ديال لحفل
الخادمات:واخا الالة
مشاو الخدامات مع هنية وحتى الاء معاهم 
هنية:هاهيا لبسا لي غتلبسو يالله سربو وكيف ماقلت ليكم عنداكم ديرو شي خطأ راه لي دارت شي خاجا غتعاقب عليها وديييما بتاسمو منشوووفش شي وحدة مغوبشة
الاء:واخا الالة ولاكن واش ضروري نلبسو هادشي
هنية:اه ابنتي ضروري يالله سربو ريوسكم(وخرجات)
الاء:(كدوي معا وحدة من لخدامات)اويلي واش حنا غنلبسو هادشي راه كلووو معري
البنت:هههه وراه هادشي هو لمستووور دبا تشوفي لمدعوين شغيلبسو ولله حتى تحشمي
(بلسان الاء)اللبسة عبارة عن صايا كحلة فيها سانتيم واحد فااااااااايتا لفخاد لفوووق اما واحد لقميجة فلبيض ومزيييييييرة وجيهت صدر كاااااامل معريييييي وطالون عاااااالي بزاف فلكحل ودي bage مكتوب فيهم سميا ديال كل وحدة فينا
البنت1:الاء واااااااااو اختي كيفاش كتباني والبنات توما شتوها كيفاش كتبان
البنت2:ناااريي ياختي كتباني قووووقة وداك سالف عندك تبااااركلله لله احفضك من العين انا بنت وتزعطت فييك عالم لله رجالا ليوما يضاربو عليك
الاء:ههه Mrc البنات حتا نتوما جيتو زويناات
(مشاو خرجو لبنات )
اميمة:(وحدة من لخدم) نااااري ياختي الاء على تيتيز غا كيتشتت تي خضري ليا عويناتك
الاء:اه غا لفسر على خوه
مشاو لبنات كيفرقو فلمشروبات ولي كتوقف حداه الاء كيتبهر بلجمال ديالها وكيبقا غير حاضيها جميع لمدعوين عجباتهم وكل واحد مكرهاش تكون ليه شوية تم جاي زين ديالنا فهد بكل هيبة وبلمشية ديالو رجولية ومعاه كارولين لي لابسا واحد لكسوا كلها معريا ومغريا حتى جيها ما مستورة
فهد:اهلا سي سعيد
سعيد:(من اكبر المستتمريين فلمغرب) سي فهد على سلامتك مليي جيتي توحشناك
فهد:لله اسلمك
البنت 1:ناااارييي ياختي شوفي سي فهد كيفاش كيبان
البنت2:ويلي ويلي لفول يتعطا غا لي معندو ضراس تي شوفي ديك لمونيكا لي لاسقا فيه لاا زين لا مجي بكري دايرا بحال لفراكة
الاء:شيطانات علامن كدويو 
البنت1:كندويو علا سي فهد
الاء:فيناهوا من صباح وانا بااغا نشوف هاد فهد
البنت2:راهوا هو لي واقف فطابلة لولى رااه حداه واحد لكروفيتة كلها معريا
الاء:(بقات حالا فمها فيه) وااااو زوين
هنية:شكديررو هنا يالله سيرو قابلو خدمتكم ونتي الاء دي لمشروب لسي فهد راه فطاولة الاولى
الاء:واخا الالة
مشات الاء لطابلة لي فيها فهد
الاء:مرحبا بيكم تفضلو 
فهد:بقا كيشوووووف فيها حيت كتشبه لمجدولين
سعيد:ااوه Mrc ا انسة سنو سميتك
الاء:سميتي الاء
فهد:احم صافي سيري قابلي خدمتك
الاء:اوكي 
كارولين:(بقات طلع فيها وتهبط وتعصبات حيت شافت فهد كيشوف فيها)
سعيد:واااو تا منين جبتو هاد لقوقة افهد
فهد:معرفتش غاتكون ماما لي جابتها
سعيد:نااارييي كيدايرة انا ولله مغيجيني نعاس هاد نهار

(كملو تحضيرات وجا وقت لحفل)
نعيمة:لبنااات 
الخادمات:نعام الالة
نعيمة:يالله سيرو بدلو حوايجكم ولبسو لبسة رسمية ديال لحفل
الخادمات:واخا الالة
مشاو الخدامات مع هنية وحتى الاء معاهم 
هنية:هاهيا لبسا لي غتلبسو يالله سربو وكيف ماقلت ليكم عنداكم ديرو شي خطأ راه لي دارت شي خاجا غتعاقب عليها وديييما بتاسمو منشوووفش شي وحدة مغوبشة
الاء:واخا الالة ولاكن واش ضروري نلبسو هادشي
هنية:اه ابنتي ضروري يالله سربو ريوسكم(وخرجات)
الاء:(كدوي معا وحدة من لخدامات)اويلي واش حنا غنلبسو هادشي راه كلووو معري
البنت:هههه وراه هادشي هو لمستووور دبا تشوفي لمدعوين شغيلبسو ولله حتى تحشمي
(بلسان الاء)اللبسة عبارة عن صايا كحلة فيها سانتيم واحد فااااااااايتا لفخاد لفوووق اما واحد لقميجة فلبيض ومزيييييييرة وجيهت صدر كاااااامل معريييييي وطالون عاااااالي بزاف فلكحل ودي bage مكتوب فيهم سميا ديال كل وحدة فينا
البنت1:الاء واااااااااو اختي كيفاش كتباني والبنات توما شتوها كيفاش كتبان
البنت2:ناااريي ياختي كتباني قووووقة وداك سالف عندك تبااااركلله لله احفضك من العين انا بنت وتزعطت فييك عالم لله رجالا ليوما يضاربو عليك
الاء:ههه Mrc البنات حتا نتوما جيتو زويناات
(مشاو خرجو لبنات )
اميمة:(وحدة من لخدم) نااااري ياختي الاء على تيتيز غا كيتشتت تي خضري ليا عويناتك
الاء:اه غا لفسر على خوه
مشاو لبنات كيفرقو فلمشروبات ولي كتوقف حداه الاء كيتبهر بلجمال ديالها وكيبقا غير حاضيها جميع لمدعوين عجباتهم وكل واحد مكرهاش تكون ليه شوية تم جاي زين ديالنا فهد بكل هيبة وبلمشية ديالو رجولية ومعاه كارولين لي لابسا واحد لكسوا كلها معريا ومغريا حتى جيها ما مستورة
فهد:اهلا سي سعيد
سعيد:(من اكبر المستتمريين فلمغرب) سي فهد على سلامتك مليي جيتي توحشناك
فهد:لله اسلمك
البنت 1:ناااارييي ياختي شوفي سي فهد كيفاش كيبان
البنت2:ويلي ويلي لفول يتعطا غا لي معندو ضراس تي شوفي ديك لمونيكا لي لاسقا فيه لاا زين لا مجي بكري دايرا بحال لفراكة
الاء:شيطانات علامن كدويو 
البنت1:كندويو علا سي فهد
الاء:فيناهوا من صباح وانا بااغا نشوف هاد فهد
البنت2:راهوا هو لي واقف فطابلة لولى رااه حداه واحد لكروفيتة كلها معريا
الاء:(بقات حالا فمها فيه) وااااو زوين
هنية:شكديررو هنا يالله سيرو قابلو خدمتكم ونتي الاء دي لمشروب لسي فهد راه فطاولة الاولى
الاء:واخا الالة
مشات الاء لطابلة لي فيها فهد
الاء:مرحبا بيكم تفضلو 
فهد:بقا كيشوووووف فيها حيت كتشبه لمجدولين
سعيد:ااوه Mrc ا انسة سنو سميتك
الاء:سميتي الاء
فهد:احم صافي سيري قابلي خدمتك
الاء:اوكي 
كارولين:(بقات طلع فيها وتهبط وتعصبات حيت شافت فهد كيشوف فيها)
سعيد:واااو تا منين جبتو هاد لقوقة افهد
فهد:معرفتش غاتكون ماما لي جابتها
سعيد:نااارييي كيدايرة انا ولله مغيجيني نعاس هاد نهار

فهد:(تعصب)صافي بدلو علينا هاد لموضوع
كترولين:(شهقات)
فهد:مالكي
كارولين:(بدات كتكحب حيت شافت امين جاي داخل لحفلة)
فهد:مالكيييي بشوية عليك
كارولين:كح كح كح امين كح كح
فهد:اشنو
كارولين:امين راهوا جاي داخل
فهد:فيناهوا(غير ضار بان ليه)لكلب لاخور مزال عندو لوجه لي يجي فيه وداخل لداري بربي حتى نقتلو ليوم(مشا عندو وتبعاتو كارولين)
فهد:اش جابك هنا ازامل
امين :اوه فهد خويا جيتي على سلامتك
فهد:(هزيديه وبغا يضربو وشدها ليه ريان)
ريان:فهد تهدن امين علاش جيتي واش كتقلب على شي موصيبة هاد نهار
فهد:(تعصب بزاااف وعروقو خرجو وحمار)ونتا اش دخلك خليني مني ليه
امين:حشوما عليكم هاكا كتستقبلو ضيوف دياولكم 
فهد:بربي ومتخرج من هنا حتى نقتلللك
ريان:(جر فهد)زيد معايا 
فهد:سمعني انا صاحبك من صغر وعارفك مبقيتيش كتحملني ولاكن غير سمعني تهدن ومدير حتى موشكيلة وخلي لحفل يدوز على خير
فهد:اوكي(تم غادي)
ريان:فهد
فهد:شنو
ريان:سمح ليا بزاف انا عارف راسي غلطت ولاكن انا سكت غير حيت خفتك لا تفهمني غلاط
فهد:لي فات مات
ريان:(عنقو)كنتمنى تسمح ليا شي نهار
فهد:(بقا فيه لحال من جيهت ولد عمو ريان كانو بحال لخوت وشحال من مرى طلب منو سماحة)مسامحك
ريان:هه واش بصح
فهد:(مغوبش)كنكدبو هنا
ريان :لا حاشا ههه (وتعانقو)
عند امين
كارولين:اميييين واش باغي تحمقني علاش جيتي هنا
امين:زوينة ديالنا مالكي شتك معصبة
كارولين:متزيدتش عليا 3سنين ونتا غابر يالله جاي واش باغي تفضحنا نتا ولا مالك
امين:لتازمي حدودك معايا ولا انا لي غنفضحك وغنمشي نعاود كلشي لفهد 
كارولين:لله ياخد فيك لحق تفو على مريض (ومشات)
عند الاء:
الاء:لالة تفضلي (ملي ضارت لبنت تصدمات)ياسمييييين
ياسمين:(كانت لابسا كسوا فلكحل فوق ركبا ومعريا من ضهر و صدر ودايرة مكياج صاااخب كيليق بلحفلات)حبيبتي الاء ماااح
الاء:ياسمين واااو جيتي زوينة ولاكن ماما معامن خليتيها
ياسمين:ماتخافيش راه ريان جاب ليها واحد لبنت ضريفة هيا لي غتقابلها 
الاء:اه اوكي احبيبة اجي واش شفتي فهد هو صاحب هاد لحفلا كاااملا
ياسمين:اه داك تيتيز نارييي ياختي كيداير هبلني
ريان:(جا هو وفهد باش يعرفو على ياسمين)ياسمين اووه الاء(سلم عليها بلوجه)اووه كتباني فسرا
ياسمين:راني كنغير
الاء:هه اناري سكت دبا ياسمين تعود ناتفاني
ياسمين:هههه نو احبيبة غا كنضحك
ريان:فهد هادي الاء صديقة ديالي انا لي جبتها لهنا تخدم وهادي خاطيبتي ياسمين صديقة الاء
فهد:متشرفين امم دبا هادي هي الاء لي خرجات فيا صباح لي دخلات فيا طول او عرض
الاء:(تقرصات وتخلعات عرفات راصها اش دارت وخافت منو حيت بان ليها معصب)ااا سسسمح ليا مكنتش عارفاك نتا اسي فهد موهيم انا غنمشي نكمل خدمتي
ريان:هههههه حشوما عليك اصاحبي خلعتي دريا
ياسمين :ههه هادي مالها ولات صفرا 
ريان:بسيف متولي صفرا وسي فهد دار فيها واحد تخنزيرات كيقتلو
فهد:حيت هيا عارفا راسها اش دارت صباح
ياسمين:شنو دارت
فهد:سوليها هيا تجاوبك
ريان:مديش عليها الا قالت ليك شي كلما صباح راه دازت مسكينة من ضروف صعيييبة
فهد:كلنا كاندوزو منضروف صعيبة ماشي غير هيا(ومشا)
*من بعد هادشي كامل مشا امين وكملو لحفلا ديالهم وgاع لمدعوين ولخدم مشاو وبقات غير الاء

هنية:بنتي الاء بقاي باتي هنا ليل هادا
الاء:لا اخالتي منقضرش خاصني نمشي خليت ماما بوحده فدار 
هنية :واخا ابنتي تسناي ها شيفو غيوصلك 
الاء:لا اخالتي بلاش غنمشي بوحدي
هنية:واخا ابنتي لي بغايتي بسلامة
(مشات خرجات الاء)
الاء:ياربييي فين غنلقا هاد طاكسي وليل هادا كون غير سمعت هضرت ماما هنية
(شوية وقفات عليها واحد طموبيل كحلا وخرجو منها شي رجال كل واحد قدو قد سخط وجروها لطموبيل)
الاء:(كتغوت)بعدوووووو مني شكون نتوما حيدووووو 
الراجل1:سكتينا
الراجل2:دير ليها لمنوم غتبقى تصدعنا هنا
الراجل1: مالك جهلتي رئيس قال لينا منقربوش ليها
الاء:هئ هئ هئ طلقوني خليوني نمشي
(وصلو لواحد لفيلا ونزلوها)
الاء:هئ هئ بعدو مني خليوني نمشي لعند ماما
امين:حبيبة جيتي
الاء:😨امين
امين:توحشتك(وبدا كيقيس ليها فشعرها)
الاء:حيد عليا يديك المجريم شنو بغايتي مني
امين:ههه واخا الالة على خاطرك
الاء:طلقني خليتي نمشي لدارنا 
امين:كوني هانيا ماماك لباس عليها
الاء:بلله وتقيس منها شعرا وحدا نقتتتتلك بيدي
امين:كوني هانيا انا اصلن متعطينيش خاطري نقتل الام ديال حبيبتي
الاء:سربني قول اش عندك
امين:اوكي موهيم نتي كيف مكتعرفي عليك ديون بزاف وخاصك تسدديهم ودوا ديال ماماك غالي بزاف ويلى مشرباتوش غتموت زيد عليها فلوس لكرا ديال دار لي ساكنين فيها ولما وضو لدالك انا بغايت نساعدك
الاء:دوي خلاص
امين:انا غنوفر ليك gاع هادشي ولاكن خاصك تزوجي بيا وهادشي غديريه على قبل ماماك راه لفلوس لي غتخلصي من لخدما يالله غيقدوك فدوا ديال ماماك ولمصروف ديال دار وشي لاخر معندك منين تجيبيه

الاء:اشنو واش نتا مريض انا فحياتي مانقبل هادشي 
امين:غنخليك تفكري من بعد وجاوبيني
الاء:وغا بعد مني بغايت نمشي لدارنا
(داو الاء وصلوها لدارهم)
الاء:(غير دخلات لقات واحد البنت ناعسا حدا ماماها)ختي نوضي
البنت:سلام شكون نتي
الاء:سمكي ليا فيقتك من نعاس انا بنتها 
البنت:اه متشرفين موهيم راني عطايتها دواها ولاكن معرفتش مالها قبايلا
الاء:مالها شنو وقع 
البنت: قبل ماتشرب دواها بدات كتبكي كتقول ليا كتحس بلحريق فراسها وقلبها تزير عليها وغير عطيتها دوا ولات عادي
الاء:(كتفكر كلام طبيب)
الطبيب:سمعيني ابنتي ماماك خاصها تبقا تشرب دواها فلوقت ومتعطلوهش عليها الا عطلتوه غتحس بلحريق ويلا معطيتوهش ليها بل مرا تقدر تموت بل مرا
الاء:شكرا لي اختي غير سيري كملي نعاسك معندك فين تمشي فهاد ليل 
البنت :واخا اختي 
(مشات الاء نعسات حدا ماماها وكتبكي وكتفكر كلام امين)
الاء:هئ هئ هئ علاش اماما كيوقع لينا هاكا ختي وبابا ماتو ونتي مريضة ويلى مشربتيش دواك تموتي😭😭😭😭😭😭😭
ليلى:(كانت كتسمع بنتها اش كتقول وكتبكي كتحصر على حالتهم كي كانت وكي ولات)
(في الصباح)
الاء:ماما حبيبتي انا غنمشي دابت لخدما وهايا لبنت غاتبقا معاك مع6 نجي
ليلى: واخا ابنتي سيري لله يرضي عليك
الاء:امين اماما بسلامة
(مشات الاء لفيلا ودخلات من لباب لوراني ديال لخدم)
الاء:خالتي 
هنية:بنتي كيصبحتي لباس عليك
الاء:حمدلله اخالتي
هنية :بنتي راه مدام نعيمة قالت ليا غير تجي الاء قولي ليها طلع عندي لمكتب
الاء:واخا
(مشات الاء عند مدام نعيمة)
الاء:(كدق فلباب)
نعيمة :دخل
الاء:سلام الالة
نعيمة:بنتي الاء تفضلي 
الاء:(بابتسامة) شكرا

نعيمة:بنتي الاء تباركلله عليك لبارح كلشي عجبتيه ودرتي خدمتك فلمستوى
الاء:هادا واجب الالة
نعيمة:موهيم ابنتي انا بغايت نقول ليك بلي ليوما غاتمشي لدار لي فجبل ديال شمال 
الاء:علاش الالة ؟؟؟؟
نعيمة:حيت ولدي فهد غايمشي تماكين يرتاح من هاد الاجواء حيت هنا كاينة ضجة وفهد من نوع لي كيبغي لكالم
الاء:لا الالة سمحي ليا منقدرش نمشي صيفطي شي بنت آخرا
نعيمة:لا ابنتي انا نتي لي بغايتك تمشي حيت كتباني ليا تقيلة وضريفة وفيك تيقا اما لبنات لاخرين كلهم كيطيرو وفهد معزيش عليه بحال داك نوع غيبقى حتى يقتل شي وحدة 
الاء:شكرا على تيقتك فيا الالة ولاكن نتي عارفة انا عندي ام(قاطعاتها)
نعيمة:عارفة ابنتي ماماك مقعدة داك شي علاش نتي وياها غتعيشو هنا فل فيلا وملي غتمشي لتما ماماك حنا غنقابلوها وكوني هانيا عليها
الاء:علاش غنسكنو هنا حنا راه عدنا دارنا الالة
نعيمة :عرفت ابنتي عندكم داركم غير بغايتك باش ماتبقايش مشغولة عليها وتكوني معاها هنا
الاء:واخا الالة لي بان ليك وايمتا غنمشي
نعيمة:ليومة ابنتي راه فهد مشا لشريكة على قبل شي اجتماع من تماكين غيمشي لدار لي فجبل 
الاء:وشحال غنبقاو الالة ومديريهاش مني قلت صواب
نعيمة:لا ابنتي عادي موهيم على حساب فهد نتي مهمتك غادي طيبي ليه ملي نساليو لهضرا سيري عند هنية تعطيك قائمة لأكل لي غتولي ديري اه او عافاك ابنتي حاولي دضوريش بجيهتو راه عصبي بزاااف ومكيبغيش الاخطاء وحتا لباس ديالك يكون محترم
الاء:(فخاطرها اويلي انا غنمشي معا مسطي هارب ليهم من بويا عومار) واخا الالة كوني هانية
نعيمة:اوك ابنتي صافي دبا يمكن ليك تمشي ولباقي غتفهمو ليك هنية وماماك شوية ويجيبها شيفور وغيجيب ليك حتا حوايجك
الاء:واخا الالة شكرا(خرجات)
"في الشركة"
كارولين:فهد حتا انا بغيت نمشي معاك لدار لي فجبل
فهد:لا
كارولين:غنمشي معاك
فهد:(ناض معصب) دويت لا هيا لا انا بغيت نتهنا من صداعك ونتي باغا تبعيني حيدي من قدامي
كارولين:اوووف لي درتها مكتعجبكش صافي دبر راسك انا غنبقا معا جاد
ريان:(دخل) فهد قالت ليا سيكريتيرة غتمشي لدار لي فجبل اش غدير تماكين
كارولين:قال ليك اسيدي معجبوش هاد لجو وبغا يمشي ارتاح(وكتقلب فعينيها)
ريان:امم اوك على خاطرك يالله بسلامة
(مشا ريان)
ريان:(تيليفونو كيصوني)الو هدى
هدى:سلام زين صافا 
ريان:حمدلله اي توا
هدى :اوسي موهيم عيطت ليك بغيت ندير انا وياك شيكافي شحاااال مدرناها او اصلن انا بغيت نوريك شي حاجا
ريان:اوك
(مشا ريان لكافي لي موالف يمشي ليها هو هدى)
هدى:اوه حبي جيتي
ريان:هه ناري وتسمعك ياسمين تقتلنا بجوج
هدى:ياسمين ههههههه خليني ساكتا حسن ليا
ريان: علاش مالكي
هدى:اصلن انا بغايت نقول ليك شي حاجا عليها وكيف مكتعرف نتا خطيبها ومن حقك تعرف اش كاين

ريان:شنو كاين خبار لخير
هدى:اوا اسيدي لبارح كنت فواحد لكباري مع شي بنات وبانت ليا ياسمين كتشطح مع واحد دري شوية وهوما يبانو ليا خارجين وانا شدني لفضول ومشيت تبعتهم وبانت ليا دخلات معاه لواحد دار وملي مشيت دقيت عليهم بغايت نتأكد خرج ليا دري 😔
ريان:(معصب) كملييييي مالكي سكتي
هدى:نقول ليك ولاكن تهدن
ريان:اللهم طولك يا روح دوي خلاااص
هدى:خرج ليا عريان انا غير شفتو مشيت كنجري
ريان: ههههه اكيد غير تشابهات ليك معا شي حد هيا عمرها فاتت حتا باب دارهم 
هدى:ننن ولله حتى هيا هانتا شوف لفيديو لي كانت كتشطح فيه مع داك دري وها تصويرا لي صورتهم الى بغايتي تأكد كتر نعطيك لعنوان وسير شوف اش كاين
ريان:😤 طلقي لعنوان 
هدى :شد 
(وخرج ركب فطموبيلتو وزاد بسرعة)
هدى:ههه اوا دبا مزيااان واخيرا غنتهنا من ديك لكلبة
"عند الاء"
هنية:بنتي صافي فهمتي شنو خاصك ديري هادي هيا لقائمة ديال لاكل
الاء:اه شكرا اخالتي
شخص:(واحد من لخدم) الاء ماماك وصلات
الاء:واخا تهاني جايا
هنية :يالله ابنتي نمشيو لعند ماماك سلمي عليها باش تمشي
الاء:واخا (مشات لجردة ولقات نعيمة و مامات الاء gالسين) ماما حبيبتي
ليلى:بنتي كيدايرا
الاء:حمدلله اماما
نعيمة :موهيم اليلى انا شرحت ليك شنو كين ونتي غتبقاي معانا بيما ما جات الاء وحنا لي غنهتمو بيك
ليلى: شكرا الالة لله اكتر خيرك صافي ابنتي سيري بلاما تعطلي
(كارولين جايا)
كارولين:سلام
ليلى:وعيكم سلام ابنتي
كارولين: جيبي ليا نتي عصير سربي خلاص شتك كتفرجي فيا
نعيمة:الاء بنتي صافي سيري ونتي اكارولين بغايتي لعاصير سيري جيبيه راسك 
كارولين:اشنو ولاش ليقين هاد لخدامات مالهم محنيين
نعيمة:😡
كارولين:اووفف اوا شكون نتي 
ليلى:انا ابنتي مامات الاء 
كارولين:ههههه لا صافي كملات هادشي لي بقا خاص غير اكلسو معانا لخدامات
نعيمة:حشمي شوي لله اخليها تربية
كارولين: خليني محتارماك ونتي لاش باقا واقفا سيري دي مك وقابلي خدمتك
نعيمة:الاء مخداماش عدك وهي غتمشي لدار لي فجبل 
كارولين:اشنو وبانت ليك غا هادي
الاء:راني عيييت منصبر ليك بلا ماتخلينيي ندير فيك شي حاجا متعجبكش
كارولين:اشنو هاي هاي هاي على لكلاب حتا هوما ولاو ادويو
الاء:(كانت غاديا تنتفها وجراتها ليلى)
ليلى :بنتي صافي سيري لخدمتك
نعيمة:زدتي فيه نتي يا gلسي وسكتي ولا خرجي عليا من داري
كارولين:نن احبيبة انا مامات جاد ومكاين لي غيخرجني من هنا فهمتي
نعيمة :منين جاتك ماماه الام ديال جاد ماتت نتي غادايرا فيه كتربيه باش تبقاي لاسقا فولدي
الاء:😨😨(اوه يعني مامات جاد ماشي هيا هادي اصلن كنت عارفاها من لول حيت مكيناش شي ام كتصرف هاكاك معا ولدها)
كارولين:عودي دخلي سوق راسك امدام نعيمة متخلينيش نتصرف معام شي تصرف غير لائق(ومشات)
نعيمة:ياك المونيكة ايوا بيا ولا بيك 
كارولين:هه دبا نشوفو
(ميساء جايا)
ميساء:ماما مالكي اش واقع
نعيمة:ديك لكلبة طوال لجدها لسان انا دابا غنعيط لفهد ونشوفها فين غتوصل بهاد ضسارا لي فيها بغات صحا تحكم فينا 
ميساء:لا اماما عنداك متقولي والو لفهدنتي عارفاه دبا يعود قاتلها ونوليو فلمشاكيل
نعيمة:اه عندك لحق ابنتي
ميساء:(نتابهات لالاء) 😨 شكون هادي اماما
نعيمة:هادي الاء يالله خدمات عدنا جديدة وراها غتمشي لدار لي فجبل باش تبقا طيب تماكين لفهد
ميساء:سبحان لله انا ولله حتا كنت كنصحابها مجدولين
الاء:شكون مجدولين
ميساء:مجدولين هيا(قاطعهم جاد)
جاد:طاطا الااااء(ومشا عنقها) 
نعيمة :جاد واش كتعرفو بعضياتكم
جاد:اه طاطا الاء هيا لي وكلاتني ملي كنا جينا من نيويورك وهيا دريفة ماشي بحال ديك سرييرة ديال كارولين
الاء:ههه حبيبي (باستو) يالله بسلاما انا غنمشي دبا ملي نجي نصايب ليك لي بغايتي
جاد:اممم غتصايبي ليا Lglace بشوكولا
الاء:هه بطبع نصيبو ليك الفونون
جاد:ياااااس
نعيمة: ههه يالله ابنتي الاء سيري را شيفور كيتسناك 
الاء:واخا (باست ماماها) بسلامة اماما وشربي دواك فلوقت
ليلى:واخا ابنتي
(ومشات ركبات مع شيفور)

ريان:(وصل لدار وبدا كيدق)
الشخص:(حل لباب)
ريان:(دفعو ودخل كيقلب فلبيوتة وغير دخل لواحد لبيت بانت ليه ياسمين ناعسا وعريانا) ياسميييييييييييين
ياسمين:(باقا دايخا بلمشروب) امم شششش
ريان:(مشا عندها كيشووف فيها ومصدوم وبدا كيدرب فيها)لكلبا يا لقحبا ضحكتي عليا
ياسمين:بعد مني هئ هئ شكون نتا (وهيا تسعقل) اويلي فين انا وشهادشي ريان شواقع
ريان:(كيسرفق فيها)
ياسمين:هئ هئ هئ مدرت والو بعد مني 
ريان :لكلبة غدرتيني ودايرا فيها عفيفة وبنت داركم
ياسمين:ريان ولله مدرت شي حاجا انا بر(قاطعها)
ريان:سكتيييييي(وخرج من لبيت بان ليه داك دري لي معها) زامل (وبدا كيدرب فيه)
الشخص:حيد عليا هيا لي جات معايا بخاطرها
ريان:لله ينعل جدكم كاملين يالقحاااب
ياسمين:هئ هئ هئ😭😭😭😭 ولله مغدرتك تيق بيا رياااااااااان
(خرج ريان وردخ لباب)
ياسمين:حشوما عليك شكون نتا وشكون مسيفطك ليا علاش دمرتي ليا حياتي
الشخص:حيدي من قدامي نتي لي جيتي معايا بخاطرك بلا متصدعي ليا راسي (ورما عليها شي فلوس) شدي ها لفلوس ديال ليلتك واخاا مدرناش شي حاجا غير بقاينا كنتباوسو وعطايتيني غا من لور
ياسمين:(مصدووومة) اشنوووووووو (كدرب فيه) كلب حمار لله ياخد فيك لحق ولله مندوزها ليك غادي ناخد حقي وحق حبيبي بيدي
الشخص:هههه راكي معارفاش راسك معامن كدوي يالله خرجي عليا من داري لقحبات راه كيباتو عندي غا فليل مكيبقاوش صباح كامل
ياسمين:لله انعل لي جابتك لهاد دنيا الكلب(وخرجات)
"عند ريان":ملي قالت ليا هدى ديك لهدرا متيقتهاش ولاكن ملي شفت ياسمين فديك لمنضر صدماتني حسيت بشمتة وحسيت براسي ماشي راجل بعد هيا بغات دوز شي ليلة ديك ساعا تقولها ليا انا وندوزها معاها عل الاقل انا غنتجوج ليها وكنبغيها ولاكن هيا طلعات قحبة ومكتسواش
الشخص:الو وي صافي لخطة مشات هيا هاديك
هدى:ههه ميرسي زين ديالي يالله بااي
ريان:(كيسوووق بسرعة وكيدرب فلvولون )لكلبة ضحكات عليا (وكيبكي)انا لي الف وحدة كتمناني ختاريتك نتي من بينهم بي برائتك ساعا صدقتي كدابة وقحبة لي جا تمشي معاه علاااش درتي فيا هاكا انا كنت مستاعد نفديك بيروحي ونتي غدرتيني لله ياخد فيك لحق
"عند ياسمين"

الام :ويليي مالكي ابنتي نوضي من لارض وعاودي ليا
ياسمين:(سخفات)
الام:ياسمييييين بنتيي (هزاتها لبيتها وبقات كترش عليها فلما وريحة حتا فاقت)
ياسمين:😭😭😭 صافي ضعت انا غنمووووتت ميمكنش ليا نعيش بلا ريان
الام :مالكي ابنتي اش وقع واش تخاصمتو
ياسمين:😭😭 اه
الام:شنو وقع
ياسمين: دبا لبارح طلبوني لبنات نمشي معاهم لواحد لانيف وغير مشيت عطاتني واحد لبنت واحد لمشروب
الام:اويييليييييي على لكلبة اش داك تشربي شي حاجة ياك شحااال وانا كنقول ليك متشربي حتا شي حاجا من عند شي حد سربييي كملييي اجي ياكمااا(وشهقاات)😨
ياسمين:هئ😭 من بعد حسيت بدوخا ومبقيت عقلت على والو وفصباح كنحس بشي حد كيضرب فيا(ولكمالا راكم عارفينها البنات) ماما ولله مدرت شي حاجا تيقي بيا نتي مربياني وعارفة اش ربيتي انا ميمكنش ليا ندير هاكا وملي نضت ولله مكاان شي دم ولى شي حاجة ولله مدرت شي حاجا تيقي بيا
الام:شششش(عنقاتها)صافي احبيبتي هادا غيكون غير شي حد كيعرفكم بجوج ودارها ليكم خطة باش تفارقو صافي ابنتي دابا نهضر معاه ونفهمو
ياسمين:😢لا اماما مغيتيقكش دابا صافييي ضعت (وكدرب في راسها وكتبكييي)
الام:عفاااك ابنتي صافي ششش صافي احبيبتي
"عند الاء"
الشيفور:راه وصلنا
الاء:😱 واش هيا هادي دار الا اويلي هادا قصصصصصصصر
لشيفور:هه مازال ماشتي والو بنسبة ليهم هادي هيا صغيرة فلفيلات لي عندهم دخلي لداخل او شوفي كيدايرة ولله حتا تلفي فيها
الاء:سعداتهم يالله ندخلو
(دخلات الاء وبقات مبهورة من لمنضر لي قدامها فدخلة كاين واحد لممر طويييييييييييييل وفيه لورووود والاشجاار والاضواء لبيض حيت ديك ساعا كانت 10 ديال ليل ولقصر عااالي بزاااف )
الاء:وااااو انا ولله حتا حشمت نمشي فهاد لارض شو كيدايرة بحال لمراية وكاين واحد صندوق ديال لحوت كبييييييييير فيه جميع لانوع فلارض وكينين 5 صالونات 3 مفرشين و2 عصريين وكوزينة يجري فيها لخيل وي قول عييت اما لبيوت بزااااااف مقدرتش نحسبهم شداتني دوخا دزت من حدا واحد لبيت وانا نسمع لهضرا ديال شي راجل وعرفتو غيكون سي فهد وهبطت كنجري لكوزينة
"عند فهد" من بعد ما خرجت من الشركة جيت لفيلا لي فجبل ولقيتها خاوية يعني باقي حتا حد ماجا مشيت عمت فلابيسين وطلعت لبيتي نعست شوي وانا نسمع شي طموبيل جات ملي طليت لقايت شيفور ولخدامة جات ومعا ضلام مقدرتش نميز شكون هيا
الاء:بفف فين غتكون هاد لكسرونة اووف مغنوجد هاد سباكيتي وصالاد علا عام بسييف لكوزينة قدها قد لخلا كيغاندير حتا نلقا هاد لماعن
"فديك لاتناء ملي كانت الاء كدوي معا راسها كان فهد واقف حدا لباب عاقد حجبانو وفنفس لوقت كيضحك عليها حيت معرفاتش فين لماعن وبقاااا كيشووف فلجسم ديالها الرااائع لي بحال لحوتو وشعرها طويل ولحرير 
فهد:احم احم
الاء:(قفزات ) هااااء خلعتيني
غهد:(تفاجئ وفنفس لوقت عجبو لحال حيت هي لي جات كان كيصحاب غتجي شي خداما آخرا وبقا كيشوف فيها حيت كتشبه لمجدولين بزاااااف ) اشنووو

الاء:سسمح ليا اسيدي غير تخلعت
فهد:(مطلع حاجب ومنزل لاخر ومربع يديه واقف على لباب)شنو دابا مغنتعشاوش😡
الاء:واراه معرفتش لماعن فين كينين تفو 
فهد:(حابس ضحكة) شنااااواااااا تي شكتصحابي راسك كدوي معا خوك وكيقرب ليها
الاء:(عاقت براسها شقالت) لا عفاك سمح ليا راه غير تعصبت معا هاد لكوزينة وكترجع بلور
فهد:لسقها معا لبوطاجي هاد لمرا لزمي حدودك ولا غندير فيك شراع يدي ومن دابا لربع ساعا نلقا لعشا موجود ولا نتعشا بيك نتي نييييت
الاء:(رجليها فشلو عليها) صافي ولله حتا يوجد دابا
فهد:(دفعها لجنب وزاد)اوف علا برهوشة معرفتش علاش ماما مسيفطا هاد خيتي مي سبحان لله بينها وبين مجدولين شبه كبييير (خوا كاس ديال لويسكي او وقف حدا شرجم لي كيطل علا جبال)توحشتك بزاااف امجدولين اناسباب فموتك كون ماشي انا كنتي دابا غتبقاي معايا انا ولدك 
فهاد لاتناء الاء كانت جايا باش توجد طابلة وسمعاتو بصدفة
الاء:اويلييييي هوا قاتل مراتو اميمتي انا جايا معا مجرم ناري مي ليوما يقتل طدي هنا ويدفني تا حد ميجيب خباري اربي على موصيبة فيها انا (رجعات الاء لكوزينة تكمل وكتقفقف حتا كتسمع خطوات ديال شي حد)
الاء:ياربي ميقتلنيش ياربي تحفض 
فهد :وااااش مزااال مغتوجدي هاد لعشا 
الاء:(قفزات) اه صافي واجد انا غنحطو دابا 
مشات الاء دازت من حداه وكتفتف حطات لعشا فصالا مونجي 
فهد:مالك واقفا ليا علا راسي غبري من قدامي قبل من خلطك معا هادشي 
الاء :ووواخا اسيدي بصحة وراحة (ومشات كتجري لكوزينة)
"عند ياسمين"
شادا صورتها هيا وريان وكتبكي
ياسمين:كون غير عطيتيني فرصة نشرح ليك علاااااااش درتي فينا عاكا علاااااش😭😭
"عند ريان"
ريان:(كالس فبار وكيشرب)
هدى:اوووه ريان مالك على هاد لحالا 
ريان:حيدي من قدامي قبل منخشي ليك هاد لكاس فكمارتك

 يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.