صورة مصغرة لـأحببتك رغم قساوة الحياة الجزء الخامس

أحببتك رغم قساوة الحياة الجزء الخامس

l5ams ahbabtoka a7babtoka raghma roghma qasawat 9asawat lhayat l7ayat
رواية احببتك رغم قساوة الحياة

هدى:مالي انا شدرت ليك (وكتحلون عليه)
ريان:كلكم بنات لق... مكتسواوش كتبغيوش لي يمشي معاكم بنية
هدى:نن دوي علا ياسمين اما انا بلا متجمعني معاها
ريان:😡😡
هدى:صافي هاني ساكتا زيد نوصلك لدار شو حالتك كي ولات عينيك حمرين وحالتك حالا
(ناض ريان معا هدى وصلاتو لدار بطموبيلتها)
هدى :دخل (دخلاتو لبيت نعاس وكتقرب منو)
ريان:(دفعها واخا سكران ولاكن مكيشدش فيه بزاااف حيت مولفو )خرجي قودي
هدى:(بنفاد صبر) علاااش احياتي 
ريان:(جرها من شعرها ولاحها برا لغرفة وسد لباب)
هدى :غير صبر بربي حتا نخليك عبد تحت رجلي
"كل واحد من لابطال ديالنا نعس وكيتسناو صباح جديد'
عند امين:علااااااش مشات معاه هيا وممشاتش شي وحدا خرا 
ايوب:واصاحبي تهدن وتصرف بلعقل 
امين:اللهم طولك ياروح بقاو مقابلينها ويلا وقعات شي حاجا عيط ليا 
ايوب:اوك
"عند الاء"فايقة كتكسل 
الاء:وااااو علا صباح لله على ريحت طبيعة امم اويلي انا كاسا كنتكسل نوض نوجد لفطور لداك لقتال قبل ميتبعني لمراتو 
مشات الاء رتبات حالتها ولبسات كسيوا طويلا ومفتوحة شوية من جيهت صدر وجمعات شعرها كوت شوفال وهبطات
الاء:اممم ايوا دابا نبداو نصوني بعدا علا ماما
ليلى:الو بنتي حبيبتي كيدايرا ياك وصلتي على خير
الاء:حمدلله اماما ونتي 
ليلى :حمدلله احبيبتي ردي لبال لراسك 
الاء:كوني اماماتي لله يحفضك ليا وي خليك ليا وميحرمنيش منك 
"عند فهد"فاق فهد مشا دار سبور ديالو ورجع دوش ولبس شورط بيض وطريكو نص كم فلكحل وكلاكيط وهبط لتحت وسمع صوت الاء
الاء:نتي لي بقاتي ليا اماما فهاد دنيا ردي لبال لراسك احبيبتي 
ليلى:واخا ابنتي صافي سيري لخدمتك بسلاما 
قطعات الاء وبدات كتوجد لفطور سالات ومشات باش تفيق فهد 
الاء(كدق فلباب)سي فهد لفطور موجود هادا مالو مكيجاوبش اوووف ودخلات لبيت 
فهد:كان كالس فجردا لي لور وتفكر بلي نسا تيليفونو لفوق فلبيت 
الاء:(دخلت وانا تبان ليا تصويرة فهد معا ولدو باقي صغييير ومعاهم واحد لبنت غير شفتها تخلعت هزيتها كنشوف فيها )

الاء:😱 اويلي هادي انا لا ميمكنش سبحان لله (وبات كتفكر هدرت فهد)اااه دابا عاد فهمت هادي مراتو ميتا داك شي علاش كيقولو ليا متقربيش جيهتو حيت كنشبه ليها خلق لله من شبه اربعين سبحان لله 
فهاد لاتناء فهد كان طالع لبيتو وغير شافو محلول عرف شي حد كين فيه وبانت ليه الاء عاطياه بضهر وكدوي
الاء:اممم مراتو زوينة كتشبه ليا سعداتها بيه ولاكن باز ليها مسكينة قتلها ميستهلهاش مجوجة بمجريم حطات تصويرة دارت وهوا يبان ليها فهد طلعات معاها سخونية ولات كترعد وفهد معصب وعروقاتو خرجو وحمااار 
فهد:علاااااااش دخلتي لبتي واش داك تقربي لشي حاجا مكتعنيييييييكش 
الاء:(كتبكي) وولله حتا غير جيت نقول ليك اسيدي لفطور وااجد وبانت ليا هاد تصويرة وشفتها صافي
فهد:(شدها من شعرها بجهد) ونتيييي سووووقك نقتل مراتي ولا نكردها اااااا 
الاء:😭😭 سمح ليا عمرني نعاااود عفاك 
فهد:(شد ليها راسها وردخو معا لحيط وهي يجي راسها معا رحافيا ديال نموسية وبدا كيسيل دم وسخفات)فهد تخلع هيييه نتي نوضي وكندوي نوووضي وكيحرك فيه اربي شنو درت ناري دريا قطعات نفس ياكما تكون ماتت اوووف هيا لي جابتها راسها وعيط على طبيبب
فهد :جييي دابا لدار لي فجبل متعطلش سرب خلاص ونحر جدك 
طبيب:واخا اسي فهد
هزها فهد فوق نموسية وبقا كيشوف فيها حتا بداو يهبطو ليه دموع سمحي ليا مكنتش قاصد علاااش امجدولين مشيتي وخليتيني عجباتك هاد لحالا لي وليت فيها 
الاء:(كتحل عينيها) اااي راااسي 
فهد:كلسي لرض راسك كينزف
الاء:هئ هئ اش درت ليك انا لي درتي فيا هاكا حشوما عليك قتااال معندكش درت رحمة 
فهد:شد ليها لفك ديالها سكتي حسن ليك قبل منكمل علا ربك 
الاء:تكمشات بلاصتها وراسها كينزف وفيها سخفا دخل طبيبب
طبيب:سي فهد شحال وانا كنقلب فلبيوتة حتا لقيتك 
فهد:سرب شوف هاد لبرهوشة مالها 
داوا طبيب الاء ولقا عندها جرح صغير فراسها وعطاها شي دوا تشربو
الاء:شكرا ليك 
طبيب:هانيا ابنتي وردي لبال لراسك توقعي اي حاجا توقع ليك فهاد دنيا 
فهد:جاي داخل من لبالكو شنو عدها

طبيب:جرح بسيط صافي راني عطيتها شي دوا تشربو وخاصها ترتاح بشيفة انشائلله
فهد:شكرا 
خرج طبيب وبقا فهد معا الاء فلبيت هيا كتشوف فيه وقتلاها لخلعا وكتحاول تنوض
فهد:فين غادا 
الاء:نوجد لغدا 
فهد:كلسي وزمي دلقوشك
الاء شداتها لقوا(لله يعز لحكام ههه)
"عند ياسمين"
ياسمين:كتصوني لريان ومكيجاوبش 😭😭 هانتي اماما شتي كيقطع عليا صافي انا دمرت ميمكنش ليا نعيش بلا بيه اماما ولله حتا نقتل راسيييييي 
نسرين:يهديك لله ابنيتي صافي خليه حتا يتهدن 
"عند ريان"
ريان:غير شاف تصويرة ياسمين كتعيط ليه قطع عليها وتفكر شنو وقع لبارح وبدا كيهرس فلي جا قدامو وكلس لرض كيبكي(شحااال صعيبة راجل يبكي عرفتو شنو معنا ديال راجل يبكي راه كتهينيه فرجولتو مجرد طيح دمعا من عين شي راجل كيحقد علا كلشي وخصوصا ايلا بكا علا قبل حبيبتو كلنا كنقولو راجل غدار ومكيبكيش كيعرف غير يضحك علا بنات ناس بلعكس البنات ماشي كلشي بحال بحال واخا تشوفو شي حد صارم وقبيح عرفو من وراه ماضي مؤلم لي خلاه يولي هاكا)
"نمشيو عند كارولين نشوفوها تا هيا شكدير"
كارولين:اوووف علاش مكيجاوبش واخا افهد ولله متبقا فيك ياكما يكون هوا وديك لخداما كيديرو .. لا لا مالك اكارولين تسطيتي اويلي لا ميقدرش اصلن هوا كيكره نسا وميجي منهم ولاكن هيا تقدر تفكرو بديك لكلبة ديال مجدولين (قاطعاتها لخداما من تفكير ديالها) 
الخدامة:لالا لفطور واجد 
كارولين:جاد فاق 
لخدامة :اه لالة راه كيفطر معا لالة نعيمة ولالة ميساء 
كارولين:(خرجات من لبيت وهبطات لجردة تفطر)صباح لخير وباست جاد 
جاد:كارولين مليت فدار يالله نمشيو لبارك 
كارولين:ممسالياش احبيبي غنمشي لصالون نسبغ شعري
نعيمة:ههه ولدك ضحكتيني منين جا ولدك كتحلمي راك غي لاسقا فيه هوا ولدي فهد واصلن لامهات مكيرفضوش طلب ديال لابناء ديالهم 
كارولين:صباحتو لله 
ميساء:لزمي حدودك وعرفي راسك شكتقولي راكي زدتي فيه
كارولين:ونتي شكون دواك كطيري بحال لفيران 
ميساء:(دفعات لكرسي وناضت) شناوا عاودي شقلتي وشداتها من شعرها
نعيمة :بنتي طلقي منها متنزليش لمستواها 
كارولين: اوووه سي با vريييي شهاد لمستاوا ولا عندك اميساء
ميساء:غبري من قدامي قبل من دير فطواسلك شرع يدي راني من شحال وانا صابرا ليك وجع نحس حتا من مجدولين موقرتيهاش عليك بقايتي تابعاهم حتا ماتت وشكون يعرف تكوني نتي قتلتيها فداك لحادت حتا حاجا مبعيدة 
جاد:😭 جدا 
نعيمة:صافي سكتو دري خلعتوه صافي احبيبي هنية 
هنية:نعام 
نعيمة:دي لولد لبيتو (وجرات ميساء يالله نخرجو وخلي هاد لموصيبة)

*عند الاء
فهد:نوضي تاكلي
الاء :امممم يامي يامي بيييتزا خطفاتها ليه من يديه وبدات كتاكل ومحيراش فيه فهد كيشوف فيها وغالباه ضحكة كتاكل وكدير اصوات بحال لحيوانات 😂😂 
الاء:صافي شبعت 
فهد:سبحان لله نتي داربا جوج بيتزات وكتقولي شبعتي غولا 
الاء: ونتا سوقك شفتيني بعين رحمة 
فهد:(خنزر فيها بحالا باغي يطلق فيها لقرطاس)عاودي شقلتي مسمعتش مزيان 
الاء:(كترعد ) لا لا مقصدت والو وبدات كتبكي خافت على راسها لا تجيها شي دقة عفاك مدربنيش لعاااار راه عاد قبيلة دربتيني حتا بانو ليا جنو كيشطحو شعبي وكيغنيو لعلوا 
فهد:(تفركع بضحك) ههههههههههههههه لمرا جايا نوريك جنون كياكلو كسكسو عليك وخرج 
الاء:تفووو على مريض انا لي كلبة اش داني نقرب لشي حاجا مكتعنينيش اووووف دابا شغندير ياربي تحفضني ناضت الاء هبطات لجردة وبان ليها فهد وهيا تخبا خافتو يزيد عليها ومشات لجيها لي كطل على جبال كان منضر رائع فديك لاتناء كان فهد كالس وكيشرب وكيتفكر فكلام الاء واتر عليه شراب بزاااف
فهد:اه انا قتلتها انا مكنسواش وبدا كيغوت الاء سمعات لغوات ومشات عندو شافتو كيطيح فلكراسا ومعصب 
الاء:سي فهد تتهدن مالك
فهد:(كتبان ليه مجدولين قدامو) مجدولين جيتي معمرك غتخليني مزال ياك
الاء:تكاتو على كتافها يااله زيد نطلعو باش ترتاح راه اتر عليك لمشروب (طلعو فدروج وكيشوف فالاء لي كيتخايلها مجدولين)
فهد:مجدولين
الاء:اويلي هادا مااو زيد زيد دخلو لبيت وتكاتو الاء على نموسية بغات تنوض وهوا يجبدها لعندو حتا لسق سدرها على صدرو وتخالطو لانفاس دياولهم
فهد:توحشتك احياتي
الاء:وراني الاااااء لخداما ماشي مراتك
فهد:كيقيس ليها وجها وكيشم فعنقها 
الاء:سي فهد لله يخليك بعد مني
فهد :قلبها على ضهرها وجا فوق منها وبدا كيبوس في فمها بحنية 
الاء:(كدفعو) بعد منييييي 
فهد:زاد جعر ملي سمع صوتها وبدت كيبوسها بعنف وهبط لعنقها كيبوس فيه وكيعض حتا خلاه ليها كلو زرق 
الاء:(كتبكي) بعد مني لله يخليك
فهد:محايرش فيها وقطع ليها حوايجها والاء كتغوت خلاها غا ب2 بياس وبقا كيشوف فجسمها لمتير وصدرها لواقف وكيتخايلها مجدولين حيد ليها سوتيامات يجهد حتا حسات بزازلها غيطيرو من بلاصتهم وبقا كيمص وكيعض فيهم
الاء:😭😭بعد مني وكدفعووو وكدرب فيه لاكن مقدراتش كان اقوا منها 
فهد بقا كيبوس ويعض فبزازلها وتم هابط لكرشها كيبوس حتا وصل لسليب وبدا كيحيدو ليها 
الاء:كتغوت على حر جهدها😭😭😭هئ هئ بعد مني ازامل اشماتا حيد عليا 

نسرين:(دخلات لبيت عند بنتها) ياسمين حبيبتي فينك واش نتي فلحمام(كدق عليها) ياسمين حلي لباب ابنتي ياسميين(سمعات دقان فلباب)ولدي امين عفاااك سير شوف ياسمين مالها مابغاتش تحل عليا خفت لتكون واقعا ليها شي حاجا 
امين:واخا فين هيا
نسرين:كندق عليها ومكتجاوبش 
امين:ياسمين حلي لباب ولا غنهرسو ياسميييين (وهرس لباب)
نسرين وامين:(شهقو من لمنضر) ياااااااسمييييييييييييييييين
نسرين:بنتيييي نوضي ياسمييين هئ هئ ياسمييين حبيبتي نوضي يااااسمين 😭😭😭
ملي دخلو نسرين وامين لحمام عند ياسمين لقاوها دابحا راسها وميتا 😢
نسرين:كتنتف في راسها وكتغووووووت ياسميييييين غنقتلكككك اريان غنقتلك غنقتلك 
امين:(مصدوم) ميمكنش
"عند ريان" 
كان خارج من لبيت ديالو حتا كيسمع شي واحد ميدوي فلغرفة لي حداه عرفها هدى باتت فدار
هدى:ههه ناااري ياصحبتي فلتي عليك بزااااف لحوايج عرفتي اش درت نرييي انا فرحااانااا
شخص:...
هدى:ههههه رني فرقت بين ريان وديك لكلبة ديال ياسمين
شخص:....
هدى :اه تماما داك شي لي درت مشيت تافقت معا واحد لولد وملي كانت ياسمين فلانيف تاع صحبتها هوا ستغل لفرصة وداها لدار عدها زهر مخليتوش يتعدا عليها وراكي عارفا تتمة دخلت شك فراس عمري ريان
شخص:....
هدى:اوا تعلمي مني ماينفعك ياااي انا فرحانا جزء من لخطة تاعي نجح واااااو
فديك لاتناء ريان سمع كلشي ولات كتبان ليه ضبابا بين عينيه وتخنق(فرع عليها لباب) 😡😡شدها من شعرها وبقا كيخبطو ليها معا لحيط يا لقحبة شكون نتي لي تلعبي بيا شكوووون يازاملة 
هدى:هئ هئ هئ ريان تهدن خليني نشرح ليك ريااان
ريان:(كيركل فيها وكيدربها وكيغوت على حر جهدو لخدامات سمعو لغوات وجاو كيجريو)
خداما1:سي فهد صافي بعد عليها راك غتقتلها 
فهد:صرفقها دخللللي سوق راسك خرجو قودو
هدى:ولات كلها دمايات
ريان :بربي ومتسمح ليا ياسمين يا حتا نحي ربك من هاد دنيا مزال حسابي معاك هوا لخر 
(خرج وسد عليها لباب او وصى شي حراس يحضيوها ميخليوهاش تخرج)

فلحضة تسمع صرااخ اهتز ارجاء لقصر هناك شخص تحطم كليا وضاعت جميع احلامه هاد صراخ كان تاع الاء نعم الاء لي حافضات على شرفها طول هاد سنين بين ليلا ونهار ضاع حاولات تفك منو لاكن لا حياة لمن تنادي مرحمهاش كان كي لوحش فلحضة دغيا دخلو فيها مرحمهاش 
الاء:😱😭كنكرهك (وسخفات)
فهد:(كيمس فوجها) مجدولين فيقي بفف صافي نعس حتا انا كان باقي تأتير شراب فيه
"في صباح" فاقت الاء على ضوء شمس ساطعة حلات عينيها وهيا تشوف فهد معنقها وخاشي راسو فعنقها 
الاء:(تفكرات شنو وقع لبارح وغوتات على حر جهدها) لاااااااااااا ميمكنش (كدرب فيه) نووض ازامل يالمكبوت لله ياخد فيك لحق ضيعتيني وضيعتي مستقبلي منسمح ليك
فهد:اووووف مالنا شكاين شهاد ص(ملي شافها قدامو عريانا بقا حال فمو ومدهشر) ننتي شنو كديري هنا وشهاد لحالا
الاء:كضرب فيه ومزال كتسول ااا دوي الكلب شنو دنبي انا ايلا كنت كنشبه لمراتك دويييي شنو لي خلاك تعدى عليا علاش حطمتيني علااااش(ودارت يديها على وجها)😭😭😭
فهد:اشنووووو (وبدا كيسترجع احدات لبارح)الاء 
الاء:بعد مني متقررررربش لياااا مغنسمحش ليك كنكرهك ازامل تفوووو منك(لوات عليها ليزار وناضت وتمات غاديا بشوية لبيتها ومتكية علحيط حيت كتحس بلحمها كيتمزق من لتحت)
فهد:(معصب )لا ميمكنش انا شنو درت اربي شغندير دابا (وهرس لمرايا لي قدامو)😡😡اااااااااا
"عند الاء"ملي فقت ولقيت راسي فلاحضان ديالو تفكرت شنو وقع ليا وبديت كنغوت وكانت ردت لفعل ديالو متفاجأ كدااااب عد بالو انا حمقا غنسمح ليه بلعكس دابا عاد بدات لحرب غنتاقم منو كنحلف بشرفي لي ضاع غنتاقم منو 
دخلات الاء دوش ودم كيهبط منها وكتبكي خرجات نشفات شعرها ولبسات بيجاما سخونا حيت كانت فيها تبوريشة تخشات وسط مانطة وكتفكر هاد دنيا شحال غدارا وكتبكي بحرقا 
*عند فهد ملي سترجع داكرة وعرف شنو دار حس بدنب من تيجاها مشا دخل دوش لبس سروال تجين وقاميجة بيضة وسبادري بيضة مشا ركب لوطو تاعو وزاد فاتجاه مجهول

"عند ريان"
خرج ريان ومشا عند دار ياسمين غير وصل لباب لقا جوقا ولبوليس وناس كيبكيو
ريان:شهاد شي(دفع ناس حتا كيبانو ليه مهبطين ياسمين مغطينها بتوب بيض ونسرين تابعاها وكتبكي)خالتي ششوقع هنا
نسرين:ها هوا هوا هاااداااا لي دار فبنتي هاد لحالا هوا هادا اه هادا(وكدرب فيه )
امين:(حابس لبكية) صافي اخالتي باراكا
ريان:شكتقول هادي مفهمتش
نسرين:😭😭😭😭نتاااااا سباب لموت تاع بنتي هيا قالت ليك بلي مغدراتكش طلباتك وترجاتك وبسبايك دارت حد لحياتها لله ياخد فيك لحق كيما شويتيني فبنتي لله يشويك فما عز ليك
ريان:لا لا ميمكنش(ومشا هز لغطا على ياسمين)😱ياااسميييين لاااا احبيبة نوضي ياسمين نوضي يااااااسميييين(وطاح لارض كيبكي😭😭ياسمين سمحي ليا ولله مكنت قاصد ياسميييييييييييييييين
لبوليس:صافي اخويا نوض باراكا من لبكا عضم لله اجركم
ريان:هدى اه هدى غنقتتتتتتتتتتتتلك
"عند الاء"فاقت من نعاس غير تفكرات شنو وقع بدات كدرب كاع لي جا قدامها وكتغوت هئ هئ حرااااام عليك حراااااام😭😭
الاء:لا مخاصنيش نبقا غنمشي (وكتمسح دموعها)ناضت الاء لبسات حوايجها (صورة) وخرجات من لبيت غادا وكتجر رجليها حتا وصلات لدروج وبان ليها فهد جاي فدروج وعينيه دابلين بقاو كيشوفو فبعضياتهم ولاء دموعها غلبوها وبداو كيطيحو هبطات الاء غير وصلات حداه سمعات صوت لي كتمنى حياتها كاملا متسمعوش كرهاتو
فهد:(بحدة)فين غاااديا 
الاء:لجهنم بغيتي نديك معايا
فهد:(شدها من يديها)كندوي معاااااك مكنتفلاش معا برهوشة بحالك

الاء:عندك لحق برهوشة يالله عندها 17عام واش فراسك ايلا عرفو لبوليس بلي غتاصبتي بنت فهاد سن شغيوقع واش فراسك غتشوه على صعيد لعالمي ملي غيعرفو سيد رجل لاعمال لمشهور اغتصب فتاة دو سن 17 عشر سنة وحطم حياتها باش يخوي كبتو فيها هههه عنوان زوين مالك كتشوف فيا كون هاني هاكا غيكتبوه فلجرائد
فهد:(زاد ورك ليها على يديها)واش فراسك انا نقدر نقتلك وحتا حد ميجيب خبااااارك ااا واش فراسك انا نقدر نشد مك ونقطعا ونلوحها لكلاب
الاء:(غرغرو عينيها) نسميك راجل حط يديك على ماما بربي لعالي ايلا مدبحتك ودخلت عليك لحبس راني بنت لقحاب 
فهد:(دفعها على دروج وشدها من عنقها) مكيخلعونيش لحشراة لي بحالك سمعتيها القحبة واخر مرا نسمعك كتهديني ولا غندوز على جدك ليلة اخرا كتر من هاكاك
الاء:كح كح كح طط ل ق م ن ي 🤢(طلق منها ومشات كتجري لحمام كترض) كح كح هئ هئ (وكتغوت) لله ياخد فيك لحق كنكرهك كنكرههههههك
"بلسان فهد"
ملي خرجت من دار مشيت لقبر مجدولين شحال بكيت على قبرها وطلبت منها سماحا حيت غدرتها وملي جيت لدار لقيت الاء هابطا من دروج شافتني وبدات كتبكي فلحضة كنت غنطلب منها سماحا ساعا ملي بدات كتهدد فيا كرهتها وخا انا لي مني لغلاط ولاكن ستفزاتني فروجولتي
الاء:(خارجا من لحمام ولقات فهد قدامها)
فهد:تحركي جمعي حوايجك قبل منفلعص جدك وهبطي تبعيني لطموبيل غنرجعو لدار اه وتقولي شي حاجا لشي حد راكي عارفاني شغندير ليك ولمك راني سميتي فهد برادة ماشي نتيوة سمعتيها ولا نعاودها ليك بطريقتي لخاصة
الاء:(بعيون دامعة) واخا
مشات الاء جمعات حوايجها وهبطات ركبات فطموبيل تاع فهد لور(صورة) وحاطا راسها على زاج وكتبكي فهد كيشوف فيها من جاجا بقات فيه ولاكن بغا حتا يعدبها على ديك لهضرا لي قالت ليه
"عند ريان"
وصل ريان لدار ودخل لقا هدى خارجا من دوش وكلها درابي
هدى:(قفزات من بلاصتها) ريان
ريان:(هاز لفردي) عرفتي شنو وقع ليوم مشيت لعند ياسمين (وكيبكي) ولقايتها نتاحرات على قبلي ودابا غنتبعك ليها
هدى:ريان دير عقلك رجوع لله
ريان:طراااااق(دربها لراس)ودابا عاد رتاحيت 
هدى:😵
خرج ريان من لبيت وقال لرجالو يهزوها ويدفنوها وهوا مشا لبيتو هز قرعة vodca وبقا كيشرب ويبكي
"عند الاء" وصلو لدار وغير شافت مامها تلاحت عليها كتبكي
ليلى:مالك ابنتي شواقع 
كارولين:(هابطا من دروج)فهووودتي(وكتبوس فيه) مالك نتيا كتبكي علينا تهزي لخدمتك نتي ومك 
نعيمة:حسبيا لله ونعمة لوكيل ديها فراسك ياهاد لمخلوقة

*بعد مرور اسبوع*
يوسف:(اب ريان)نوض اولدي لله يهديك شهاد لحالة وليتي فيها
ريان:اممم(مدوخ بشراب)
يوسف:اولدي دير عقلك صافي ماتت لله يرحمها ويوسع عليها نوض من قبرها راك سيمانة هادي ونتا كتنعس غير هنا وقراعي تشراب مكتفارقهمش معاك 
ريان:اووووف بعد مني 
يوسف:(صرفقو) سمعنيييي نتا ولد يوسف برادة اكبر رجل اعمال مغيجيش برهوش ويشوهني بزز باش سكتنا الصحافة على هاد شوهة لي داير فرلسك اش بغات تكون كاع صافي كنتي كتبغيها ماتت ايوا لله يرحمها شمازال كتسنى تهبط عدك من سما
ريان:(بعيون دامعة)واخا نعيا ما نشرح ليك عمرك مغتفهمني بعد من قدامي
(ومشا) 
"عند الاء"
الاء:(كترض) كح كح اربي شهاد شي سيمانة هادي وانا فهاد لحالة ياربي ميكونش داك شي لي فبالي لا لا ميمكنش يوقع هادشي من اول مرا لا
هنية:(كدق)بنتي الاء مالكي خلعتيني عليك
الاء:(خرات عندها)معرفتش هادي سيمانة وانا فيا دوخا وكنرض
هنية:اويلي سيري لبسي حوايجك ويالله عند طبيب
الاء:لا اخالتي منقدرش راكي عارفا فهد مكيخلينيش نشوف زنقا غا حابسني فهاد دار مليييت ملييييت
هنية:صافي احبيبتي باراكا من لبكا عرفتي اشتسنايني هنا انا جايا
الاء:واخا
بعد مرور ساعة
هنية:شدي
الاء:شهاد شي 
هنية:اختبار كمل نوضي ديريه باش نحيدو شك سربي
الاء:اشنووووو
هنية:سربي خلاص قبل ميشوفني فهد عندك ونوليو فلمشاكل
الاء:واخا(دارت الاء لمطلوب منها وخرجات عند هنية )
هنية:شكاين
الاء:(كتبكي) ايجابي
هنية:لله ياربي لله شهاد لمكتوب
الاء:😭😭شنو درنب لي درت فحياتي حتا لله كيعاقبني هاكا شنو درت شنووووو
هنية:صافي احبيبتي شش متبكيش دابا نلقاو شي حل
(انا غنفهمكم شنو واقع ك
ملي جات الاء لدار فهد سد عليها فواحد لبيت قال لكلشي تا حد ميدويها ولا يقرب ليها ودادا هنية مسكينة كتحن فيها وكتحيب ليها لماكلا بتخبية واحد نهار جا فهد معصب ودخل عند الاء لبيت ومارس عليها ...من تماكين وهيا كتحس بدوخا وكيف مكتشوفو هيا حاملا شنو فنضركم غتكون ردت فعل الكل ملي يعرفو الاء حاملا؟)

الشخص:ولله اسيدي حتا سمعتها بودني
فهد:واش كدوي بصح ولا مسيفطاك كارولين بربي حتا نقتلك ايلا كانت مسيفطاك
الشخص:ولله ممسيفطني شي حد اسيدي كنت غادا لبيت تصبين وسمعت الاء كتقول لماما هنية هادشي 
فهد:(بفرح)يعني حاملا 😊مزيان
الشخص:ايوا اسيدي شغدير فهاد شي
فهد:(درب يديه معا طابلا)ونتي سوقك خرجي قودي عليا
(ملي كان فهد حابس الاء قال ليهم بلي دارت غلاط وكتعاقب عليه تا حد ميقرب ليها وتاحد معرف شواقع وهادي لي كانت كدوي معا فهد كانت لخدامة كتجيب لخبار لفهد شنو كدير الاء)
فهد:(خرج من لبيت تاعو وتوجه لعند الاء)
الاء:(شهقات وراجعا بلور)ششنو باغي
فهد:كلسي
الاء:(بخوف)عفاك مدير ليا والو بعد مني
فهد:(شدها من يديها)زيدي تكلسي
الاء:😖
فهد:غدا غنتزوجو
الاء:اشنوووووو
فهد:كيف مسمعتي غدا غيتعلن زواج تاعنا ميمكنش ليا نخلي ولدي يكبر معا وحدا بحالك غير غتولديه غتقودي من هنا سمعتي
الاء:اينا ولد
فهد:ههه بلا متخبي راني داير جيهاز عندك هنا فلبيت باش نعرف شكيوقع وراني شفت كلشيييي (خرج)
الاء:هئ هئ ميمكنش لاااا(وهرسات واحد لفاز)
"في ليل"
كانت جميع افراد لاسرة مجموعة وفهد مترأسهم جمعهم كاملين باش يفاتحهم موضوع زواج
فهد:احم مدام تجمعتو كاملين انا غندخل فلموضوع نيشان
نعيمة:شنو واقع اولدي خلعتيني
كارولين:وي بب شواقع
فهد:غنتزوج
ميساء:اااا شكلتي
فهد:اه غنتزوج
كارولين:(فرحانة عد بالها هيا)واش بصح هه
فهد:اه بصح وهاد شخص كتعرفوه
نعيمة:متأكد اولدي من هاد لقراري ومجد(قاطعها) 
فهد:ماماااا
هنية:يويويويو ولدي غيتزوج(باستو)
هنية:وبيمن اولدي
فهد:الاء
الكل:😱😱اشنووووو
فهد:هادا هوا قراري لاخير
كارولين فهد واش من نيتك
فهد :(طالع فدروج)وي
كارولين:لا معمرك مغتكون ليها(وتابعاه)وااش عرفتي بيمن غتزوج بخدامة بغيتي لي سوا ولي ميسوا يبدا يدوي علينا

يتبع في الجزء الأخير

أحدث القصص
قصة يامنة من تأليف Sana mina
قصة يامنة Sana mina
قصة بريق عينيك من تأليف سكينة أيت الكبير
قصة بريق عينيك سكينة أيت الكبير