صورة مصغرة لـأحببتك رغم قساوة الحياة الجزء السادس و الأخير

أحببتك رغم قساوة الحياة الجزء السادس و الأخير

sads l2akhir wa w ahbabtoka a7babtoka raghma roghma qasawat 9asawat lhayat l7ayat
رواية احببتك رغم قساوة الحياة

كارولين:(شادا ليه فيديه وكتبكي)عافاك مديرهاش انا كنبغيك ومستعدة ندير اي حاجا بغيتي
فهد:خرجي عليا هادا هوا قراري لاخير 
كارولين:بربي لاكمل هاد زواج خرحات كارولين من بيت فهد دخلات لبيتها وكل ماجا قدامها كتهرسو
"فمكان اخر"
امين:ميمكنش 
ايوب:ولله مكنكدب عليك هادشي راك عارف لخدامة تيقة وكتجيب لينا جميع لاخبار
امين:(معصب) لاااااا مغاكونش ليه هيا ليا انا ماشي ليه سمعتي ليا انااااا
ايوب:تهدن اصاحبي كل مشكل وليه حل 
امين:لقايتو
ايوب:شنو لقايتي
امين :لحل (هز تيليفونو وكيصوني على شي شخص)
كارولين:هئ هئ هئ ولله لا كنتي ليه القحبة اوووف شكون هاد.زامل لي مصدعني الو
امين:ههه اكيد وصلك لخبار
كارولين:صبحنا علله شبغيتي
امين :جي عندي دابا لهاد لعنوان سربي عندي خطة
كارولين:اوكي
"عند ريان"
ريان:(كيبكي )سمحي ليا اخالتي نسرين ولله حتا هادشي لي كاين
نسرين من بعد لموت تاع بنتها تشلات شلل نصفي
نسرين:ص ا ف ي اولدي م تي ق ا ك
ريان:😭😭😭
نسرين:ششش (بكلمات متقطعة)صافي اولدي سكت مكتابة علينا 
"عند امين"
امين :سمعتي شقلت هادشي لي غيكون 
كارولين:اممم اوكي صافي مشات (وتسالمو)
كل واحد من لابطال تاعنا نعس يا ترى شنو مزال كيتسناهم 
"اصبحنا واصبح ملك لله"اليوم يوم مغاير على جميع الايام ليوم عرس فهد والاء كلشي كيجري وكيوجد
ليلى:لله على بنتي غتولي عروسة وغدير تاهيا دارها
الاء:(بعيون دامعة )صافي اماما بلا متبكيني عاود
هنية:وصافي سكتو بوج الاء بنتي نوضي لبسي باش نمشيو لصالون راه كيتسناوك
الاء :(كتمسح دموعها) واخا
ناضت الاء لبسات حوايجها وخرجو اتجاه صالون هيا وميساء ونعيمة معتارضااش على هاد.زواج حيت عارفا ولدها مغيتراجعش فقرارو دخلو وجرو الاء دارو ليها لاسير ومن وراها عملو ليه مساج باش ترتاح وقطعو ليها شعرها وصبغوه وعملو ليها مكياج صااااارخ كيناسب لهاد لمناسبات ولبسات كسوا فلبيض حد لفخاض مزيرة عليها ومبينا جميع تفاصيل جسم تاعها خرجو من صالون وتاجهو لفيلا لي كانو جميع لحضور جاو وحتا ريان جابو فهد بسيف عليه دخلو لدار وطلعات الاء لبيت الاء:(هازا صورة تاعها هيا وياسمين وكتبكي)هئ هئ شتي انا ليوما غنكون زوجة فهد برادة شكون كان يقول غنولي حتا انا مرات شي رجل اعمال كنا كتقولو ديما غنبقاو بيرات كنت كنتمناك تكوني معايا فهاد نهار ساعا مكتابش احبيبتي
هنية:(دخلات)باراكا من لبكا احبيبة يالله هبطي راه كلشي كيتسناك
هبطات الاء وجميع اعين لمحضورين عليها وكارولين حاضياهم وكتبكي صالة كانت جردة كلها مزوقة فيها طوابل عاليين بدون كراسة ولمدعوين واقفين كل واحد وشكيشرب والاء وفهد كالسين فكابلا باش يكتو لعاقد كانت طابل بيضا وكراسا بيضين ولاضواء عليهم كلشي كان بلبيض ولكري كان منضر راااائع

شخص:الاء الوزاني واش تقبلي تزوجي بفهد برادة وتكملو حياتكم بهناء وتوقفي معاه فسراء وضراء
الاء:(بقات مدة وهيا ساكتا)
فهد:(كيدوي تحت سنانو)جاوبييي
الاء:(نزلات دمعا من عينيها) قابلا
شخص:فهد برادة واش تقبل تزوج من سيدة الاء لوازاني .....
فهد:قابل
شخص:مبروك عليكم ولان كنعلنكم زوج زوجة
(كلشي بدا كيصفق )
كارولين:(بعيون دامعة) غنتاقم منكم ولله لا كنتي ليه وعد 
فهد:(كيدوي بشوية مع الاء )مرحبا بيك فجهنم 
سالات لحفلة وجميع لمدعوين مشاو 
فهد:زيدي نمشيو
الاء:فين
فهد :مالك غتبقاي هنا حنا زعما راه عرسان جداد خاصنا نفرحو بنهارنا (وغمزها)
الاء:(طاح ليها لما فركابي)وواخا
مشات الاء وفهد لواحد لفندق كلشي كيحييهم وكيرحب بيهم والاء حابسا لبكية حيت عارفا شكيتسناها دخلات الاء لشومبر مشات دوش وحتا فهد مشا يدوش 
الاء:(خارجا من لحمام )
فهد:اجي لهنا سمعي شغنقول ليك انا تزوجتك على قبل هاد لولد لي فكرشك غير غتولديه غتغبري كمارتك من هنا وغنقولو بلي متي انا كندير هادشي على قبل مصلحة تاع ولدي ومنها نيت نربيك على داك تهديد لي كنتي وجهتي ليا باش عمرك باقي تحلي فمك على سيادك ودابا زيدي ديري ليا ماساج تغلطي نفلعص جدك
الاء:(بصوت مخنوق بلبكا) ووخا
تكا فهد على كرشو كان لابس غير شورط والاء طلعات فوق ضهرو وبدات كتماسي ليه فكتافو وكتهبط ليه على ضهرو وتعاود ترجع لعنقو حتا سخناتو مزيان وقلبها تحت منو بقا كيشوف فيها وبدا كيبوس في فمها بعنف ويعض فيه وتم هابط لعنقها كيبوسو ويمص فيه مطلقو ليها حتا خلاه كلو زرق وبقا هابط تا وصل لسدرها حيد ليها لفوطة وبان ليه سدرها واقف ومنفوخ جعرو وبدا كيمص فيه ويجبدو والاء خاشيا راسها فلمخدا وكتبكي وتم هابط على كرشها كيلحس فيها حتا وصل لطوطو تاعها وجبد لمعلم بقا كيدوزو عليها وهيا كتأوه من نشوا شوي وهوا يدخلو فيها كامل حتا غوتات بقا كيدخلو ويخرجو وهيا كتقمش فيه وكتغوت وهوا معلا بالوش بقا هاكاك حتا جابو فيها 5لمرات وهيا غير كتبكي ملي سالا نعس هوا وهيا تغطات وبقات كتبكي على زهرها لعوج
"بعد مرور اسبوع داز على الاء جحيم كان ديما كيتعدا عليها وسكنو هوا وياها فدار اخرا باش متشوفوش لام تاعو داك شي لي كيدير لألاء
فهد:تكعدي 
الاء:شنو
فهد:مسحي ليا سباطي 
الاء:(بنفاد صبر)ووواخا
فهد:(جرها من شعرها)قلت ليك مسحيه ماشي تهريه (ودفعها على نموسية)
الاء:هئ هئ هئ لله ياخد فيك لحق (ومشات كتجري ترض)
كارولين:اووووف ميمكنش ليا نصبر 9شهر كاملا 
امين:راه دوينا زمي دلقوشك مبقا قد مافات

خرج فهد ومشا لخدمتو وبقات الاء فدار كتبكي 
"في لليل"
فهد:هاد لعشا مغيتحطش ولا شنو
الاء:(حطات لعشا وكلسو كياكلو ناضت غسلات لماعن حيت مجايبش خداما الاء هيا لي كدير كلشي)
طلعات الاء لبيتها وغير دخلات شداتها دوخا 
فهد:(شدها) مالكي
الاء:والو 
بقا كيشوف فهد فعينيها
بلسان فهد:انا عارف كلكم حاقدين عليا ولاكن راه ماشي لخاطري هيا هانتني وانا هادشي كنديرو بلا احساس كنتفكر كيفاش ماتت مجدولين وغير خرجات ليا الاء فطريقي قررت نبرد فيها سمي بلش نرتاح انا كنخس براسي وليت كنبغيها معرفتش واش اعجاب ولا حب ولا تانيب ضمير 
الاء:صافي بعد مني 
فهد:بدا كيتلمس ليها فلخصر تاعها وراكم عارفين لكمالا مطلقها حتا حو....
هاكا دازت لايام عند الاء كل نهار لاهانات ودرب ولممارسة حتا جا نهار لي غتقلب فيه الاء حياتها راس على عقب هاد نهار هوا لي غتولد فيه الاء وهنا فين غتبدا معاناتها لحقيقية 
الاء:ااااااا فهد نووووض غنولد 
فهد:شكاين شواقع 
الاء :😭عتقني راني كنتقطع غنولد
فهد:اا واخا واخا صبري
دا فهد الاء لمستشفى ودخلوها لغرفة لولادة
نعيمة:تهدن اولدي كلشي غيدوز على خير
فهد:اماما راكي سمعتي طبيب اش قال حياتها فخطر واي لحضة تقدر تموت 
شوية سمعو غوات طفل صغير غير سمعوه بداو لعيالات كيزغرتو
طبيب:(خرج وعلامات تأسف على وجهو)
فهد:كيدايرين لباس عليهم 
طبيب:لبراكة فراسكم لام ماتت 
نعيمة :اشنوووووو 
ليلى :(سخفات)
فهد:(شانق عليه)واش عارف راسك شكتقول
طبيب:سي فهد تهدن لله يخليك فات ليا وحدرتكم وقلت ليكم حالتها خطيرة لي فجهدنا درناه لله يرحمها
فهد:(كيغوت )الااااااااااء 😭😭متمشيش لا (دخل عندها لغرفة) الاء نوووضي الاااااء متمشيش وتخليني سمخي ليا انا ندمت على داك شي لي كنت كندير فيك غير نوضي الاء عفاك نوووضي الااااااااااااااااء

شخص1:كلشي هوا هاداك اسي.... 
شخص2:مزيان ها فلوسك كلهم هنا منشوفش كمارتك مرا اخرا كتسمع
"بعد مرور اسبوعين"
هاد لايام كلهم دازو حزن ام ديال الاء بسباب صدمة ماتت فهد غير مخشي فبيتو مكيخرحش حتا من بنتو محاملش يشوفها كيقول هيا سباب باش ماتت الاء لاكن تاحد ماعارف لحقيقة)
نعيمة:ولدي لعن شيطان وخرج من هاد لبيت 
فهد:خرجي وسدي لباب
نعيمة:اولدي شوف غير بنتك اش دنبها مسيكينة هاديك غير ملائكة معندها تاشي دنب داك شي مكتاب ربي
فهد:(عرس قرعة شراب)قلت ليك خرجييييييييييي 
نعيمة:(بعيون دامعة وكتحصر على حالة ولدها كي ولات)واخا 
خرجات نعيمة ومشات عند ملاك (بنت الاء) حبيبة تاعي ميبقاش فيك لحال كلشي غيتصلح ومعا لوقت غيبغيك باباك 
جاد:جدا علاش بابا مبغاش يشوفها
نعيمة:غير مريض احبيبي
"في مكان اخر وبضبط فاستراليا"
شخص1:علاااااش درتي فيا هاكا علاااااش شنو درت ليك لي كتعاقبني هاكا شنو درت 
شخص2:اووووف صدعتيني هضرا وحدا قلتها نتي غتخدمي فداك لبار حياتك كاملا غتغني وغير تسالي غناك غتمشي تباتي معا رجالا بمفهوم اخر غتحواي
شخص:😭😭😭حرام عليك حرااااااام فرقتيني على بنتي وعائلتي اصلن نتا غير شماتا عمرك ترجل
(اكيد عرفتو شكون هادي الاء وامين متفاجؤوش هادي هيا خطة امين وكارولين قرو باش غير تولد الاء تقولو بلي ماتت كانو دكو ليها واحد لمخدر كيخدر مدة سيمانة طبيب كان متافق معا امين وغير دفنوها عاود جبدها امين من لقبر وعطاوها برا اخرا باش تفيق ودابا جابها لاستراليا حابسها وغيخدمها فشي بار وهنا غتولي الاء اكبر عاهرة معروفة فاستراليا)
امين:(شدها من شعرها) انا شماتا ياك شتي هاد شماتا هوا لي قتل ليك باك وختك ونزيدك حاجا اخرا انا لي خليت مجدولين تموت ومجدولين ختك هاد شماتا لي كدوي عليه نتا دار عدة جرائم ومعمرني تشديت بدكاء ديالي ودابا زمي دلقوشك وسيري وجدي راسك قبل منتبعك ليهم 
الاء:اشنوووو هئ هئ كيفاش مجدولين ختي 
امين:جيسيكا 
جيسيكا:(هيا حبيبة امين مي غير فل فراش)صافي غير سير انا غنوجدها
الاء:اجي لهنا فهمني مفهمتش شهاد شي قلتي
امين:(خرج وردخ لباب)
الاء:شكون نتي
جيسيكا:انا جيسيكا ونتي
الاء:شكون نتي وشنو جابك لهاد لملهى
جيسيكا:اجي لهنا انا غتفهمك شوفي انا سميتي جيسيكا حبيبة امين او بمفهوم اخر عاهرة تاعو وحتا ماما لله يرحمها كانت عاهرة تاع باباه انا عارفا جميع اسرارو من شحال وانا معاه وكنعاونو فجميع لجرائم تاوعو واحد نهار غلطت وشدوني لبوليس حيت حصلوني كنهرب لمخدرات وملي عرف امين هادشي قتل ليا عائلة تاعي حيت لي كيدير شي غلط ولو صغير كينتاقم منو ونت عارفا عليك كلشي وعاودات ليها كلشي على موت مجدولين وموت واليديهم
الاء:(كتبكي ولي جات قدامها كتهرسها) علااااللش كيدير هاكا هادشي غير حيت مكنبغيهش حرام عليه هاد لحقد كامل فيه من جيهتي 😭😭😭😭 
جيسيكا :لبكا معدو باش ينفعك نتي دابا تحت رجليه وعمرك مغتقدري تخرجي من هاد لملهى الى ونتي ميتا 
الاء:هئ هئ هئ دابا انا تجوجت راجل ختي وبابا مات بسبابي لا هادشي بزاف عليا غنحماق ولاكن علاش قال ليا هادشي مخافش لا نفضحو 
جيسيكا: هههه هوا قال ليك هاكا غير باش يوريك راه ساهل باش يقتل ليك بنتك ايلا مدرتيش لي كيطلب منك

الاء :دابا شنو لمعمول
جيسيكا:غتعفطي على كرامتك وغتصبري مدة 5سنين عاد غتلقاي حريتك
الاء :مفهمتش
جيسيكا:دابا كل خمس سنين كيجي واحد راجل هوا او ولادو لبااااااس عليه هوا من اكبر رؤساء لمافيا وغير غيشوفك انا متأكدة غتعجبيه وغياخدك كرهينة ليه دوزي معاه شي ايام وغيرجعك لهنا ونتي اكيد غتستغلي لفرصا وغتهربي
الاء:وهاد راجل علاش كيجي غير على خمس سنين
جيسيكا:حيت هوا اكبر رؤساء لمافيا وعندو خدما بزااااااف واستراليا مكيجي ليها حتا كيكون موجد شي خطة باش يهرب لمخدرات ولا يدير شي عملية جديدة فمدة هاد خمس سنين كيبقا يخطط شنو يدير وكيبدل شخصية تاعو ولاسم تاعو باش ملي يدير شي عملية نيلقاوهش لبوليس وهاكا كيقدر يهرب بسهولة وعمر شي بوليسي قدر يشدو 
الاء:ونتي باش عرفتي هادشي
جيسيكا:(دمعو عينيها)حتا انا خداني ليه رهينة مدة شهر وفداك شهر غلطت وحملت منو وملي عرف قتل ليا ولدي فكرشي باقي حتا ماشاف دنيا وعدبني بسباب هاد لغلاط وانا عرفت هادشي عن طريق لخداما لي كانت عندو فدار كنت مصاحبة معاها
الاء:همنا واحد مي انا منقدرش نتسنا طوال هاد لمدة
جيسيكا:نوضي نوجدك وراه بز منك غتصبري مزااال تابعك لمشاكل بزااااف اير صبري على قبل بنتك باش ميقتلهاش ليك 
الاء:لله ياخد فيهم لحق غيجي نهار لي غنتاقم منهم كاملين😭
ناضت جيسيكا والاء لغرفا تبديل لملابس قادات جيسيكا الاء ولبساتها وااااو اصحبتي جيتي قرطاااااسة
الاء:تخرج فيه انشائلله
جيسيكا:ههه موهيم نتي غتهبطي انا غنغني ونتي غتشطحي ومنصحكش ديري شي غلاط فكري فبنتك اوك
الاء:اوك
هبطات الاء وجميع لاعين عليها وكلشي حال فمو ومبهور بجمالها وطايتها لي كلحوتة بدات جيسيكا كتغني والاء كتشطح ودموع فعينيها وكتشوف فامين وهوا كيدير ليها حركة👍🏻بلي مزيان سالات الاء شطيح ويالله كانت غطلع لبيت حتا وقفها صوت امين :اوقفي
الاء:شنو
امين:طلعي وجدي راسك راه كيتسناك واحد زبون دوزي معا ليلة حمراء(غمزها)
الاء:(مشات كتجري لبيتها سدات عليها وبدات تبكي)
جيسيكا:نوضي نوجدك راه تعطلي يدير ليك شي موصيبة 
ناضت الاء وجدات راسها ولبسات غوب دونوي فلبيض مزيرة عليها حد لفخاض وسدر v كيبان كامل ولبسات فوق منها سلهام (ههه) تاع لغوب كلو مشبك بقات كتسنا حتا دخل راجل يكون ف50 غير دخل الاء تقبط عليها قلبها شدها راجل ودورها لجيهت نموسية هزها دغيا زرب عليها بدا كيبوس في فمها بعنف وكيمص فيه ويجبد ليها حنوكها والاء كتبكي بصمت وهبط لبزازلها كيمص ويورك عليهم بقا هابط كيمص ويلحس حتا وصل لطوطو بقا كيلحس ليها فيه حتا حس بلمعلم وقف وسخن ناض عليها حيد حوايجو بقا صولو وهيا تشوف الاء لمعلم تماكين رجعات بيها داكرة لور نهار غتاصبها فهد هيا ولات كتبغيه واخا عدبها كيبقا اب بنتها دخل فيها لمعلم كامل بقا يدخلو ويخرحو حتا جابو فيها وخواه ليها على كرشها بقا هاكا حتا جابو فيها 4لمرات والاء دايرة ليه خاطرو ومسايراه 
راجل:عدك لحلوة متقونة 
الاء:(ناضت لوات عليها ليزار ودخلات لحمام)وقفات تحت رشاشة كتغسل فلحمها وكتبكي هئ هئ شتي الاء فين وصلتي دابا مبقا ليك والو على لقحبات حتا انا وليت منهم شنو درت اسيدي ربي حتا كتعاقبني هاكا هادشب
ي غير حيت بغيت نعيش حياة سعيدة وهانيا من لمشاكل علااااش انا بضبط لي كيوقع ليا هادشي علااااااااااااش

*بعد مرور 5سنوات*
ميساء:(اخت فهد)اووووف قهرتوني نتوما جوج غتبقاو غير مخشيين فهاد دار حشومة عليكم كديرو فراسكم هاد لحالا فهد حرام عليك ملاك شنو دنبها لي كتعاقبها هاكا شحال من مرا كتجي عندك وكدربها ونتا اريان مالك على هاد لحالا صافي ديرو عقلكم شوي خمس سنين دازت على لموت تاعهم ونتوما مزال فهاد لحالا 
فهد:سكتي شوي ملي جيتي ونتي كدوي 
ريان:(مقابل حراكاتها وبرائتها حس بيها بحال ياسمين)عندها لحق افهد 
فهد:اشمن حق
ريان:حنا مغنبقاوش حياتنا كاملا هاكا انا غنحاول نسا باراكا علينا هواما ماتولله يرحمهم تاحد معندو شي دنب فلي وقع وحتا نتا بنتك خاصها لحنان تاع لاب ديالها يكفيها مسكينة ماماها ميتا وحتا جاد خاصك تهتم بيه شوي بان ليا دري بدا كيخرج طريق رغم سنو صغير 
ميساء:هااا لله يجيب من يقول لحق سمعتي شقال 
فهد:(ناض )انا خارج 
ميساء :فين
ريان :لقبر الاء حتا انا غنمشي معاك
مشا فهد وريان لقبورا تاع حبيباتهم اول مرا كتشوف ياسمين فهد وريان كيبكيو غير سالاو ناضو مشاو 
فهد:انا غنبقا فدار تاع جبل شي ايام بيما مفكرت شوي ورتبت افكاري 
ريان:انا غنمشي نطل على خالتي نسرين ونرجع عندك 
"عند الاء"
جيسيكا:الااااء 
الاء:(هازا قرعة ويسكي وكارو)شكاين 
جيسيكا:جان غيجي ليوم
الاء:ومن بعد 
جيسيكا:كيفاش ومن بعد نتي خمس سنين كاملا ونتي كتسناي هاد نهار وفلخر ملي يجي تقولي من بعد 
الاء:خرحي عليا 
جيسيكا :شوفي راه غيجي فليل لبسي احسن ماكاين فلكساوي وزيني راسك باش تعجبيه ونبداو خطتنا اوك 
الاء:دوييييييت
جيسيكا:صافي صافي هاني خارجا 
بلسان الاء:انا طول هاد لمدة تعدبت ديال بصح حاولت نهرب لاكن ديما كنت كنحصل وكيعدبوني اشد تعديب صبرت على قبل بنتي دابا اتكون عندها خمس سنين اكيد هيا مكتعرفنيش وعد بالها ميتا ولاكن كلشي غيتصلح من لان فصاعدا 
مشات الاء توجد راسها وغير وصل وقت لحفلة جات عندها جيسيكا
جيسيكا:الااا(سكتات) واااااو ناااري كيجيتي لا صافي 100 %غيداربو عليك 
الاء:كنتمنى
امين:(دخل)اميرة ديالنا واجدا يالله نهبطو 
الاء:(بابتسامة)واخا وباستو في فمو
امين:(بقا مسمر بلاصتو اول مرا غيشوف منها هاد تصرف)
هبطات الاء لملهى وجميع اعين علي وكلشي كيصفر وكيعيط بساندي هادا اسم شهرة لالاء لاحضات الاء واحد طابلا هيا لقدام فيها جوج رجالا كبار فلعمر هوما خوت و3 لولاد فقياس 30 عام كلهم وشام وزويني(زين روسي ياسادة) واحد سميتو ادهم هوا ابن جان ولاخرين ابناء جون 
واحد من دراري كان كيقول ليه واحد لكارسون شي هضرا في ودنو كيسمع ليه وكيشوف فالاء من بعد وغنعرفو بدات جيسيكا كتغني والاء كتشطح وكدير نضرات اغراء فيهم 
امين:مرحبا بسي جان شرفتينا
ادهم:(ابن جان )بغيتها
امين:اينا وحدا 
ادهم:مولات لحمر
امين:ولاكن اسي(قاطعو)
ادهم:دوييييت 
امين :واخا ميكون غير خاطرك 
مشا امين لعند الاء وقال ليها توجد راسها وهنا فرحات وبقات غير كضحك عرفات بلي جزء من لخطة تاعها نجح 
الاء:ودابا عاد غتبدا لحرب 
مشات الاء قادات راسها وطلعات لواحد لجناح مخصص لسي جان هوا ولدو 
الاء:(كدق)
ادهم:(كان واقف فلبالكون وكيكمي) 
دخلات الاء او وقفات حدا ناموسية كتشوف فادهم من لور وكتفكر 
ادهم:(بضحكة جانبية)اهلا
الاء:احم سلام

ادهم:كلسي
الاء:(كلسات وبقات كتشوف فيه)
ادهم:انا وياك عارفين بعضياتنا علاش ختاريتك نتي من بين لبنات كلهم فلملهى
الاء:(بصوت مغري) اه باش ندوز معاك شي ليلة هادشي كلو عارفينو
ادهم:نن نتي غالطا انا هدفي اخر 
الاء:كيفاش
ادهم:انا عارف عليك كلشي نتي باغا تهربي من هنا باش تمشي لعند بنتك ودابا عتابري راسك من لآن نتي حرة 
الاء:اشنو مفهمتش ونتا كيفاش عرفتي 
ادهم :ماشي مهم كيفا ش عرفت لي مهم هوا انك نتي دابا حرة 
الاء:(كتبكي) واش بصح كنشكرك بزاف(عنقاتو)
ادهم:ششش متبكيش حتا ختي دازت من هاد لمرحلة داك شي علاش قررت نساعدك
الاء:كيفاش 
ادهم:كلسي نفهمك سمعي انا معروف من اكبر رؤساء لمافيا انا ولاب ديالي كلشي عارفني قبيح ومفقلبيش رحما وملي سيفطات ليا جيسيكا واحد من دراري عاود ليا على قصتك وطلب مني نساعدك داك شي علاش بقيتي فيا وبغين نعاونك 
الاء:مفهمتش زيد وضح ليا اكتر جيسيكا شدخلها فلموضوع 
ادهم:جيسيكا راها ختي 
الاء:اشنووو 
ادهم:اه ختي امين كان مشارك معانا فواحد لخطة ديال تهريب لمخدرات وحنا حصلونا لبوليس بسبب تهور ديالي كنت ديك ساعا باقي فسن لمراهقة وحيت ضاعت لامين فلوس كتيييييرة عطانا جوج اختيارات يا نعطيوه ختي تكون ليه رهينة مدة 10 سنين ولا يمشي يعطي لبولبس جميع لادلة والوتائق بلي حنا كنتاجرو فلمخدرات +يقتل لام ديالنا وملي سمعات جيسيكا هاد لهضرة قرات تضحي بروحها على قبل سعادتنا حنا مبغاتش بابا يدخل لحبس وماما تموت فهمتي دابا واخا حنا كلشي كيخاف منا ولاكن امين خطير بزااااف عرف كيفاش يشدنا من ليد لي كتوجعنا 
الاء:ولاكن علاش جيسيكا مقالتش ليا هادشي 
ادهم:معرفتش لي مهم هوا انك نتي وختي غتكونو احرار من لان فصاعدا وامين شدينا عليه شي ادلة وكوني هانيا شوي وغيبانو ليك لبوليس غيديوه وحنا مغيقدروش يشدونا راه خططنا لكلشي

الاء:مسكينة كاع هادشي داز عليها 
ادهم:اه 10 سنين وحنا كنتعدبو ولام ديالنا ماتت بسباب هاد شي 
الاء:معرفت منقول ليك ودابا شغنديرو 
ادهم:صبري بقات 10 دقائق وغتشوفي لعدو ديالك فلحبس 
"في مكان اخر"
ميساء:ماما غدا عيد ميلاد ملاك غتكمل خمس سنين 
نعيمة:عارفا ابنتي
ميساء:مسيكينة عمر شي عيد ميلاد حضر فيه فهد معرفاش علاش كيقصى عليها هاكا
نعيمة:لله يدير لي فيها لخير ابنتي (سمعو سونيط تاع لباب)
هنية:(حلات لباب) (شهقات) ولدي فهد لله على وليدي شحال توحشتك خمس سنين مشفناك 
فهد:شش صافي بلا متبكي هاني رجعت 
ميساء؛(كتجري) خوووووويا واخيييرا درتي بكلامي

وصلو الاء وادهم لماطار معا 5 ملي كانو فطريق بانت ليهم شي بنية كتبكي حدا واحد جردة وهازا غزل بنات 
الاء:وقف
ادهم:علاش 
الاء: شو ديك لبنيتة شحال زوينة كتبكي غنمشي عندها نشوف مالها 
هبطات الاء ومشات عندها 
الاء:مالك احبيبة 
ملاك:هئ هئ ليوم عيد ميلادي وزيت انا ومروى(مربية) باش تشري ليا كسواتاع لاميرات ولاكن انا بانت ليا هادي(غزل بنات) وجيت نشريها وتودرت عليها 
الاء:(عنقاتها) شششصافي احبيبة ها حنا غنلقاو ماماك دابا اجي معايا 
ادهم :(عرفها بنتها ومبغاش يقولها ليها بغا يخليها مفاجأة حتا لحفلة) مالها 
الاء:تودرات على ماماها(قاطعهم شي صوت)
مروى:ملاااااك (كتعنق فيها) حبيبة ديالي فين مشيتي كنت غنحماق 
الاء:كتشوف فيهم وعينيها مغرغرين راه لقيتها كتبكي حيت تودرات عليك كون ملقيناكش كنت غنديها لمغفر شرطة يقلبو عليك 
مروى:شكرا اختي 
الاء:ردي ليها لبال راه لوليدات نعمة
مروى :عرفت شكرا ليك يالله احبيبة 
مشاو باتجاه واحد لفيلا كان تصميمها عصري واكتر من رائع فدخلا كايبانو ليك دروج برخام فلعسلي وكاينين جوج صالونات مصمين على طريقة لاسبانية وكاينا كوزينة كلها مصمة على طريقة تركية وعادلبيونا لفوق طلعات الاءدوشات وب
لبسات حوايجها ومشات عند ادهم لبيتو 
ادهم:دخل 
الاء:انا واجدا يالله 
ادهم :اجي عندي (عنقها) كنبغيك
الاء:اشنووو
ادهم:(ضربها راسها)مال عقلك مسخ كنبغيك الفميكيشة تاعي 
الاء:ههههههه حتا انا كنموووت عليك اخويا لعزيز
ادهم:ههه يالله نمشيو راه 7 دابا باش نوصلو لعيد ميلاد فلوقت 
الاء :اوكي 
"عند فهد"
فهد:ملاااك كلسي ابنتي دابا طيحي متبقايش تجري 
نعيمة:واخيرا اولدي سمعت منك سميت بنتي حمدلله لله تقبل دعواتي ورجعتي لولادك 
ريان:ميساء مالكي شتك غير ساكتا
ميساء:والو 
فهد:يالله نوضو لحفلة غتبدا تسناو فين هيا كارولين مبانتش ليا 
نعيمة:معرفتش حتا انا هاد لايام مبقاتش كتبان نسيييتها واش كاينا 
فهد:صافي حتا تسالي لحفلة ونشوف حريرتها 
مشاو لكل لجردة كاينين فيها اصدقاء الاء وجردة كلها مزوقة بلورود وصور الاميرات الاء كانت لابسا كسيوا فلغوز كتبان بحال لاميرات جات كيوووووت😍😍 
فهد:يالله ملاك نحسبو على خمسة ونطفيو شميعات 1-2-3-4-(قاطعهم شي صوت) 
الاء:وقفووووو

الكل:مصدومين 
فهد:الاااااء😱
ملاك:طاطا الاااااء(مشات عندها كتجري)
الاء:ملاك(غرغرو عينيها)نتي هيا ملاك 
ملاك:اه 
فهد:شواقع هنا فهموني 
ادهم:(عاود ليهم كلشي) هادشي لي كاين ودابا امين تشد بقات غير كارولين واب ريان 
ريان:دابا مجدولين اخت الاء لا هادشي مكيدخلش لعقل
(طرااااااق)
الكل:(غوتو)
فهد:الااااااء
كارولين :هههه قتلتها هههه تبعتها لختها هههههه شتوانا خطيييرة ههههه 
فهد:مشا لعند كارولين بقا كيدرب فيها وريان وادهم كيفكو بربي وتوقع ليها شي حاجا نحرك 
كارولين:(هزات لمسدس) متعدبش راسك دربات راسها بلسلاح هدا قلبها 
هز فهد الاء لمستشفى
فهد:(شانق على طبيب)بربي لعالي وتموت حتا نتبعك ليها سمعتييي 
طبيب:واخا اسي فهد تهدن 
"في البيت"
ملاك:هئ هئ هئ هيا غتموت
ميساء :لا احبيبة تاعي غتعيش ششش متبكيش صافي
"بعد مرور ساعة"
طبيب:حمدلله عتقناها وقدرنا نحبسو نزيف وخرجنا رصاصة 
ريان وفهد:حمدلله 
"بعد مرور 10سنين"
ملاك:جاااد حط ليا تيليفوني 
جاد:(شدها من شعرها)مصاحبا الكلبة ياك هاني غنقولها لبابا بربي ميفكك مني غا لي خلقني 
ملاك:ماماااااااااااا 
الاء:اويلي شواقع هنا جاد طلق من ختك 
فهد:جاد بعد على ختك شواقع هنا 
جاد:شوفو بنتكم لعفيفة حصلتها كدوي معا واحد لبرهوش كالسا عليه كنبغيك يالمسخة مكملتي حتا 15 عام ونايضة فيك لعافية
فهد:ملاك هادشي لي كيقو خوك بصح
ملاك:(حادرا راسها)
الاء:(غمزات فهد)عطيني تيليفونك غنعطيك عقاب لمدة سيمانة مغتخرجي من بيتك غا نبقا سادة عليك وغتولي تاكلي غي لعدس باش ديري عقلك 
ملاك:(كتبكي) لا اماما عفاك سمحي ليا منبقاش نعاود 
فهد:جاد طلب من ختك سماحة 
جاد :اشنو بابا واش نتا بعقلك ولا طاير ليك 
فهد:دوييييت 
جاد:سمحي ليا 
الاء:ونتي 
ملاك :سمحو ليا عمرني نعاودها وحتا داك لولد عمرني باقي ندوي معاه كنحلف ليكم بلقرأن 
فهد:انا غنهبط ونتي الاء فهمي بنتك 
الاء:اوك 
ملاك:ما(قاطعاتها)
الاء:ششش هههه ديك ساعا قولي ليا كتبغي شي دري وانا نعاون بنتي فيه نرجعو ليك هبيل 
الاء:وهيا ناري كنصحابك غدربيني سعداتي عندي ام هبيلة خههههه 
بلسان الاء:كيف ماشفتو هادي هيا قصتي من بعد ما تدربت برصاصة تعتقت وبقيت فغيبوبة مدة سيمانة من وراها رجعت لحياة ملاك فلاول متقبلاتنيش من بعد ولات مكتفرقش عليا وكتبغيني كتر من اي حاجا فهاد دنيا وبنسبة لامين مات حيت مستحملش لحبس وشنق راسو وكارولين تاهيا ماتت وكلشي عرف بلي كارولين هيا لي دارت ديك لخطة تاع ان فهد يحصل مجدولين مع امين فوضعية غير لائقة لشيء لي خلا مجدولين تعصب ومشات كتجري بطنوبيل تاعها حتا دارت كسيدا وماتت واب ريان تاهوا دخل لحبس على جرائم تاعو وريان وميساء من بعد عامين تجوجو 
ريان :سامي(ولدو فسن 6سنوات)اجي لهناا دابا طيح فلابيسين 
سامي :اوووف مثخليو ثا حد على راحتو 
ميساء:شو طوال ليك لسان اخ بحالك بحال باك سلعا وحدا 
ريان:مال باه سلعا دوريجين
الكل :ههههههههه
الاء:يالله نوضو تغداو توما ديما كي لمش معا لفار 

النهااااااااااااااية😘

كيف يمكن وصف القصة؟