صورة مصغرة لـقصة أحببتك رغم قساوة الحياة

قصة أحببتك رغم قساوة الحياة

qisat 9isat ahbabtoka a7babtoka raghma roghma qasawat 9asawat lhayat l7ayat 
رواية احببتك رغم قساوة الحياة

(تيليفونها كيسوني) اووووف شكون كيسوني عليا على صباح ، ألو 
الشخص: هاديك البgرة باقا منضتيش إوا لله إنعل طواسلك 
أنا: تفو منك شنو بغايتي مفيقاني معا 7 ديال صباح صبحنا عالله
الشخص: يا لكلبة تي نوضي راه 7:30 هادي راه عدنا متيحان فل Math 
أنا: اه مزيان (شوي ونا نوض قفزت من بلاصتي) اويلييييي حي علاش مفيقتينيش بكري ألكلبة تفو لله إعطيك موصيبة
الشخص: أنا من صباح ونا كنصوني عليك البgرة باش تنودي ساعا عبرتي عليا أنا لي كلبة منوضاك كون غير خليتك خامرة كي لعجينة
أنا: صافي صافي سربي جي عندي دبا (قطعات عليها)
هههه سمحو ليا على هاد دخلى لي درت ليكم عرفتكم مفهمتو والو موهيم أنا سميت ألاء عندي 17 سنة كنقرى فلباك أنا زويييينة بزااااااااف كلشي كيقولها ليا لون ديال عيني زرقين وعندي فيم منفوخ او حميمر من عند لله هه أو شعري ما طويل ما قصير أما طايتي دايرا بحال لحوتا لدرجة ديييما جايبا صداع لدارنا بسباب طايتي حيت دراري كيضسارو عليا بزاف عندي عائلة كتكون من أب طبيب وأم ربت بيت وأخت عندها 20سنة، ولي كانت كدوي معايا هاديك صحبتي من صغر ودايراها كتر من ختي سميتها ياسمين موهيم أنا غنمشي دابا باش نوجد راسي 
من بعد ما تعرفنا على لبطلة ديالنا نمشيو نشوفوها شكدير 
أنا: دخلت لدوش رتبت حالتي وخرجت كنقلب على منلبس هزيت تجين زرق و شوميز بيضة و سبادري بيضا وصاك كحل درت فيه كتوباتي وخرجت كنجري من دار

من بعد ما خرجت من دار تلاقيت بياسمين فطريق جايا عندي جريتها من إديها ومشينا كنجريو حيت تعطلنا بزااااف وكانت غتخرج فينا واحد طوموبيل
ياسمين: وا تي غا بشوية ألكلبة أويلي باغا تقتليني انا مزال باغا نعيش
أﻻء: زيدي لمك او سكتي تي عارفة داك جلاخا ديال لأستاد كيداير شاد معانا ضد ليوما يحط لينا 0 وملي تسقطي عنداك تجي تبكي عليا
ياسمين : كلشي منك نتي لي من صباح وانا نصوني عليك ومبغيتيش تنوضي
أﻻء: وانا فلخير معا داك لمشقوف ديال تيليفون بقايت سهرانامعاه
ياسمين: بففففف
(بقاينا غادين كنجريو حتا وصلنا و لقينا لباب ديال امدراسا شويي ويتسد مشينا طالعين بزربة لقاعة ديالنا ولقاينا لأستاد قدام لباب)
الاستاد: تباركلاه على لأميرات يالله جايين كون غير بقايتو ناعسين شوي راه باقي لوقت
ألاء:اوكي شكرا على لمعلومة واش إمكن ليك تخلينا ندخلو دبا
الاستاد: نتي ديك لبرهوشة طوال ليك لسان بربي و باقا تزيدي كلمة حتا نطردك من لقسم بمرة
(متستغربوش من تصرف ألاء هي بطبيعتها ديما هاكا وخصوصا معا هاد لأستاد حيت كان حاول إتقرب منها واحد لمرا ودارت ليه شوها فلمدراسا من تماكين او هوما مضادين)
ألاء: طردني وتشوف ديك ساعا أش غندير ولله حتا ندير ليك شوها كتر من لمرا لي فاتت (غمزاتو دفعاتو وجرات يسمين ودخلو لقاعة وكيف لعادا ديما دراري كيتغمزو عليها)
دخل لأستاد فرق عليهم لوراق وغير وصل ألاء خنزر فيها ولاح ليها لورقة 
ألاء: دازت ساعا وساليت لفرض وخرجت من لقيسم وبقايت كنتسنا فياسمين حتا جات
ياسمين:أووووف ولد لحرام حط لينا متيحان صعييييب بزاف 
ألاء: لله إعطيه موصيبا مخرجتو غا بزز موهيم فين غنمشيو دابا
ياسمين : شناوا راكي عندك sience دبا أحنينتي راه يالله 9
ألاء : واتي زيدي ءشمن sience راه مكاينش 
ياسمين :حلفي بلله واااااااااو وأخيرا غنتهنا من كمارتو لعوجا
ألاء:هههه مسطيا نتي(درباتها راسها ) وخرجو من لمدراسا
ياسمين: يالله نمشيو نفطرو فشي بلاصة راه من لبارح ما كليت شي حاجة شفتينا صباح خرجنا معطلين ومكلينا والو
ألاء: نارييي ياختي مكتعيايش من لماكلا يا ربي سلاما ولموشكيلة مكايتزاد فيك حتا كيلو طايتك كتبقا هيا هيا
ياسمين: شفتيني بعين رحمة خمسة وخميس عليا مالكي حسدتيني 
ألاء : حتا نتي إحسدوك ناس على زينك 
ياسمين:مالي كيجيتك كولشي كيتمناني هانتي شوفي زين لبناني كيدار
ألاء: زيدي زيدي خاص غا لي يجبدك وتبداي العيشورية 
(دبا نخليو لبطلات دياولنا إمشيو وأنا ندوي ليكم على ياسمين هي بنت حتا هي زوييييينة عندها شعرها زعر وعينيها خضريين وطايتها منحوتة بحال حوتة وفيمها صغير ومنفوخ وحميمر ومطويلاش بزاف عندها160 مترو بحالها بحال ألاء خرجات كتشبه لماماها حيت لبنانية والاب ديالها مغربي وعندها ختها جيهان 14سنة و لؤي 5 سنين الاب ديالها محامي والأم ديالها كانت عرضة أزياء وملي تزوجات gلسات حيت راجلها ما بغاهاش تبقا فديك لمهنة)

من بعد لبطلات دياولنا مشاو gلسو فواحد لكافي حدا لبحر
ألاء: (هزات إديها كتشير على النادل) عافاك 
النادل:تفضلي ألالة شنو بغايتو تشربو
ياسمين : أنا بغايت lait au chocola et une cafè et 4 chnaik
النادل:(بدهشة) أااا وواخا أختي ونتي أختي 
ألاء : une cafè noir seulmen
النادل: اوكي (وبقا كيشوووف فيهم بهرو لجمال ديالهم حيت كيبانو بحال شي لبنانيات )
من بعد ما جاب نادل لبنات طلباتهم كالوا وبقاو كيشوفو فالبحر شوي وهوا إيجي عندهم واحد شاب وسييييييييم بزاف عندو عينين gris وشعرو عسلي ورطب وداير لحيا خفييفة ومطراسيا ولابس survète بلكحل ولبيض
الشخص: واش إمكن ليا نgلس معاكم ؟
ألاء: (شافت فيه وخنزرات) لا أخويا بلاش غا سير رجع لبلاستك
ياسمين: (عفطات عليها برجليها) لا عنداك أخويا غير كضحك معاك ياك أحبيبة مرحبا بيك تفضل gلس معانا وبقات حالا فيه فمها حيت زوين بزااف
الشخص:mrc (وشاف فألاء ودار ضحكة جانبية ) أنا سميتي ريان برادة 25 سنة مسير شركة بنيويورك ونتوما؟
ياسمين: أا أه وانا ألاء ببغيت نقول ياسمين براني 17 سنة
ريان:متشرفين ونتي أ أنسة؟
ألاء: (شافت فيه وتنهدات) انا ألاء الوازاني 17سنة وضحكات
ريان :تشرفت بمعرفتكم(تيليفونو بدا كيصوني) امم سمحو ليا ندوي ونرجع
ياسمين : اه لاه ياودي خود راحتك (مشا ريان كيدوي فلهاتف ولبنات بقاو كيدويو)
ياسمين:الاء ختي شفتي هاد شي لي كانشوف فيه دابا وا ميمتي كنت كنصحابو غايدوي معانا بشي لغة ملي دوا بلعربية تصدمت شتي على زين كيدااااااير تي هادا فين كان مخشي 
الاء: نوضي تgعدي من هنا دبا يلسق فينا معنديش معا ديك لماركة هاداك باغي غير إدوز شي ليلة ويمشي إقلب على وحدا آخرا
ياسمين :نتي باش عرفتيها تفو منك ديما كتنواي فبنادم ستغفري مولاك دري باينا فيه ناوي لمعقول
ألاء :ناوي لخراا نوضي تقودي لداركم
(ناضو لبنات بغاو إمشيو ودبا نمشيو عند ريان نشوفوه معامن كيدوي)
الشخص:(معصصصب وكيدوي بجهد) واش نتا مريييد في ك.. مشيتي دوز ليك لعطلة فلمغريب ومخلي لخدمة من وراك
ريان: متبقاش تغوت عليا راني عيييت منصبر ليك بزاف هادشي بغايتيني نبقا غير خاشي راسي فديك لخدمة لمزمرة ديالك
الشخص: فتي حدودك بزااف نتا ولله ما تبقا فيك وعمي هوا لي غيفكك مني باش تعرف هاد لمرا معامن كدوي
ريان:هههههههه لي فجهدك ديرو باااي(وقطع عليه)
{فمكان أخر وبضبط فنيويورك} 
الشخص: (طيح gاع داك شي لي محطوط فلمكتب وكيغوت) بربي لا بقااااات فيك الكلب نتا سير تسارا ليا مع لق... ونا تلوح ليا gاع لخدما ولموشكيلة لميلف كامل أخطاء واخا حتا ترجع ونوريك اش كنسوا(دخلات عندو سيكريتيرة كتعوج ودايرا 5 كيلو ديال لمكياج) السكريتيرة:(الحوار بالانجليزية وانا غنحولو بلعربية) سيدي ويلي مالك معصب
الشخص : خرجييييي عليا قبل ما نرتاكب فمك شي جريمة
السكريتيرة:وووخا (وخرجات كتجري)

(نمشيو عند لبنات نشوفوهم أش دارو)
ألاء:زيدي خلاص شتك باقا gالسا ندير ليك مساج لا؟
ياسمين:(حالا فمها فيه وكتشوفو كيفاش كيتسرف وكتشوف عضلاتو لي كيبانو بارزييين من طريكو ديال survet ولهيبة لي عندو) ااه ولله مكرهت شي مساج من دوك لويدات دياول ريان يبقا يماااسي ليا حتا يديني نعااااس على صدرو داااافي ولحنوووون
الاء: (حلات فمها فيها ستغربات من هدرتها وهي تقرصها)نووووضيييي
ياسمين: ااااااااااااااي (لقهوة كاملة شافت فيهم وحتا ريان ديك ساعا كان مزال كيدوي مع داك شخص)
ألاء:جراتها من يديها سكتيييي اشووها كلشي شاف فينا إصحبوني غا غتاصبتك
ياسمين:اااي اححححح مال مك الق... جهلتي هادوك صباع ديال بنادم لي قرستيني بيهم ولا دياول لحيونات لمفترسة 
ألاء: سكتي ولا غنهرس ليك داك لفم
ياسمين:طلقي مني البgرة ديما محرماها عليا تفو منك خليني غاناخود من عندو نمرة 
الاء:(جاراها)زيديي وسكتي
(مشاو لبنات و ملي سالا ريان من لمكالمة دار مالقاش لبنات و مشا سول نادل)
ريان: خويا بغيت نسولك
النادل: وي تفضل
ريان :مشفتيش واحد جوج بنات كانو gالسين هنا فين مشاو؟
النادل: اه دوك لفسرات فلحقيقة انا هبلوني نسيت مخديتش من عندهم نمرة
ريان :(بعصبية) غتسكت ولا نهرس لجدك فمك
النادل :(بخوف) سمح ليا اخويا راه بانو ليا مشاو
ريان : غببر من قدامي
(مشا نادل وريان بقا كيدوي معا راسو)
هه عد بالكم مشيتو غادي نلقاكم وخصوصا نتي اياسمين باينا فيك طحتي فيا ضدروري مندوزو انا وياك شي ليلة وبدا كيضحك

👈عند لبنات
ياسمين:أنا بغيت ليك موصيبة يا لق.. خارجا ليا فعودي
ألاء :زيدي نمشيو لدار نراجعو راه عدنا متيحان فلعشية باراكا من لهدرة لخاوية 
ياسمين: تفو منك يا وجه نحسن لي سمعك غاتراجعي إgول دريا غتخرج مهنديسة راكي احبيبة وخا تعياي ما تقراي فلخر غاتمشي دربي جفاف على لالياتك
الاء:(شافت فيها وخنزرات) غا تسكتي لا
ياسمين:(غير شافتها خنزرات فيها سكتات خافت على راسها حي عارفاها عصبية ولكين حنيييينة)هاني ساكتا
(مشاو لبنات لدار ياسمين باش اراجعو)
ياسمين:(كتحل فلباب غير دخلات بان ليها واحد شخص عمرها كانت كضن مزال غتشوفو شافتو وتصدمات هو ولد خالتها ومعروف عليه من أكبر رؤساء لمافيا بروسيا وكان يغا يتزوج بالاء وهي رفضاتو حيت مجرم ومعروف وعمرو دخل لحبس حيت عمرو خلا من وراه شي دليل وخطط ديالو مضبوطين وياسمين كتخاف منو حيت شحال من بنت غتاصبها و مكيتشدش ومن نهار رفضاتتو الاء gال ليها كلمة وحدة "غدور ليام وغتندمي بزاااف" ومن تماكين ما شافوه )
ياسمين:امييييين
امين:مرحبا جيتو 
الاء :(كدوي بشوية ) تجيك فراس تفو على كمارة
امين :(خنزر فيها حيت سمعها) اشنو قلتي شي حاجا
الاء:قلت ليك لا مزال مجينا واش مكتشوفناش كنطيرو فسما مع لحمام 
ياسمين:ههههههههههههههههههه سمحو ليا تفضلو دخلو
امين:(عروقو خرجو وحمااار خنزر فيها وحلفها فيها)
الاء:(شافت فيه وزادت دخلات تبعات ياسمين لبيت) تفو اش جاب هاد وجه لحبس هنا
ياسمين: معرفتش اختي انا بعدا غكنشوفو كنولي نقفقف عفااك ألاء ما تبقايش تجاوبي معاه راه خطااار ونخاف عليك منو
الاء :بزعطا ومن بعد إقرب ليا وي شوف ولله حتا نقتلو ونشرب من دمو وراكي عارفاني آش كنسوا
ياسمين: وا عاودي gولي ليه شي كلمة متعجبوش او تفرجي شغايدير ليك ولله ميعقل عليك انا بنت خالتو وكان غايغتاصبني عتقني منو غا خوه كو ما عتقنيش كو دبا انا فزنقا او والدا توام بقا ليه غير نتي
الاء :اوا نتي لي ضسرتيه انا مكيجينيش ومعندي لااش نضسرو زم.. ديالوا إخليها عندو

{فمكان آخر بنيويورك}
الشخص:(رمى لميلف على لمكتب) عمي ولدك زاد فيه بزاف واش هاد تبرهيش ديالو مبغاش إحيدو منو
العم: مالك اولدي شنو كاين؟
الشخص:ريااان مشا وقع على واحد العقد بسميتي انا قسمن بلله ونشوفو حتا نقتلو انا علمتك دبا
العم: تهدن اولدي gول ليا بتفاصيل اش كاين انا غانتفاهم معاه
الشخص:لي عندي gلتو ولدك وقع واحد لعقد معا شريكة آخرة وديك شركة صمعة ديالها خايبا هادا راه بغانا نديرو إفلاس ماشي داك شي لي بنا بابا فسنين إجي لبرهوش ديال ولدك إحطمو بتوقيع لمزيف ديالو وزايدها صافر لمغريب باش إلقا راحتو وي صهر كيف ما بغا مع العاهرات
العم: اهديك لله اولدي تهدن انا غندوي معاه او نفهم منو اش كاين
الشخص:(بعصبية) شنو زعما انا كنكدب 
العم :لا اولدي حاشا انا بغيت نفهم منو هوا علاش دار هاد تصرف
الشخص:اوكي(او خرج من لمكتب)
*اكيد بغايتو تعرفو على هاد الشخص لي من صباح وحنا كندويو ولحد الآن مزال معرفتو سميتو وراني عقت بيكم بغايتو تعرفوه واش زوين ولا خيب هههههه موهيم هاد شخص هو #بلاتي تسناي #وي شنو كاين اخويا#انا لي غنعرفهم على راسي ايلا كان ممكن #اا اه وووخا لبنات باي انا غنمشي نشوف لبنات ونخليكم تعرفو على هاد لبقلاوة امكن كنحلم ويلي ويلي كيدااااااااير
الشخص : (هاد الكاتبة مسطية ههه) موهيم انا سميتي فهد برادة من أشهر واكبر رجال الاعمال بنيويورك وحتا فلمغرب انا ولد عم ريان عندي 28سنة معروفة عليا قبيح وصااااارم فلعمل ديالي وعصبي بزاف انا مكنتش هكا ولكين معا داك شي لي داز عليا خلاني نكره كلشي ونولي شخص صعييييب لي كلشي كيخاف منو وكيديرو ليه اعتبار وغير كيشوفوني كيبداو اتفتفو دبا نخليكم معا لكاتبة ديالنا تزيد تعرفكم عليا كتر انا عندي لخدما بزاااف
"احم احم لبنات شدووونييييييييي غنسخف اويلي تي هاد لبقلاوة كاملة داخلا معانا فلقصة وا ميمتي كيداير توما شدوني غنسخف وتعالو تشوفو زين كيداير اكيد نتوما متشوقين باش تعرفو عليه كتر

لله ياربي لله تي هادا فين كان مخبي موهيم هو طويل وعندو وااااحد لعضلات بفففف كيدوخو اما صدرو غير تحطي عليه راسك اديييييييك نعاس من هنا ل100 عام عااد تنوضي ههه اما لعوينااااااات كهبلووو زرقييييييين وحواجبو قهويين وشعرو رطططب وقهوي اما واحد لفيم عندو حمر وفنننن تشهيت نبقا نبوووس فيه سعداااات حبيبتو بيه كيتي انا لي حالا فيه فمي وكنحلم هه* دبا ندوزو عند لبطلات دياولنا
ياسمين:لا إلاه إلا لله معاك نتي ضبري راسك معاه أنا غا نصحتك حيت هاداك ولد خالتي وانا لي عافاه مكيسواش
نسرين(الأم ديال ياسمين):لبنات يالله أجيو تاكلو
ألاء:وخا اخالتي
ياسمين: اممممم كنشم شي ريحة زوييينة نوضي تgعدي إمكن ماما دايرا لينا لزانيا
ألاء:ههه داك شي لي بان لي أنا
(مشاو لبنات لصالا مونجي وكان gالس امين ونسرين والاب ديال ياسمين)
ألاء:(كتهدر مع ياسمين بشوية وامين gالس قدامها )تي هد وجه لحبس شتو باقي هنا زعما مهندوش شي جريمة يمشي إتلاها فيها فبلاست ميقابلني
ياسمين:ويلييي سكتيي إعطي لبوك ساكتا
أمين:مالكم البنات
ياسمين:ههه والو تفضل كول متحشمش
الاء:علاه هداك فين عمرو حشم
ياسمين: كح كح كح عطيني لما كح كح
الاء :هاكي حلال عليك أمالكي كولي غا بشوية تي كتاكلي بزربة بحالا كتسابقي معا لبgر
ياسمين:طلقي وسكتي (قربات ليه لودنيها)لمسخوطة سكتي شوفيه كيفاش تعصب لله إخرج هاد نهار على خير
الاء:هههه داك شي ليبغايت
"عند ريان" 
راكب فسيارة ديالو ولي كيدوز من حداها كتغمزو وهو كيفكر غير كيفاش إوصل لياسمين حيت دارها فبالو وحلف حتى تكون ليه
ريان:(تيليفونو كيصوني)الو بابا شنو كاين باينا مشا عندك سي فهد شكا عليك
الاب:سمعني نتا هداك لبرهوش دير عقلك ولا ولله حتى نحيد ليك gاع لممتلكات داك تهور ديالك حيدو منك حنا كنديرو كل ما فجهدنا باش نا خدو شاركة لفهد ونتا باغي تفضحنا
ريان:بابا ماديرش لوما عليا انا ديرها على باك نتا لي عطا لممتلكات ديالو كاملين لعمي محمد ونتا حيت صغير عطاك ربع حتا نص ما كامل وراه دبا غير مات خلا كولشي لولدو ونتا بقا تفرج فيه
الاب:سككككت اداك لكلب طوال لجدك لسان وليتي تهز عليا صوتك ولاكين كلشي مني انا لي مضسرك

لبنات عفاكم تفاعلو شويا راه لقصة زويينة وانا متأكدة غاتعجبكم عطيوني أرائكم شنو غايوقع مع امين والاء واش غاينتاقم منها ولى جاي على قبل شي خطة جديدة وياسمين وامين شنو غيوقع بيناتهم وفهد شنو فنضركم كان واقع ليه فلماضي وعلاش مكيحملش ريان هادشي كامل غنشوفوه فلحلقات جايا إنشاءلله

ريان :اوووف صافي باي(قطع عليه وبدا كيفكر كيفاش ايلقا ياسمين)
*عند لبنات*
الاء:لله إعطيك صحا أخالتي تبركلله عليك طيابك زوين
نسرين:بصحتك احبيبة
ياسمين:امم هادشي بنين صافي انا ساليت الاء ملي تسالي تبعيني نراجعو
الاء:اوك بب انا جايا دابا (مشات نسرين وتبعاتها الاء وهادشي كامل تحت نضرات امين لي معصب وكيفكر نهار لي بغا يخطبها وهي رفضات نرجعو لماضي ونشوفو آش كان وقع بيناتهم)
امين:(كان كيتسنا فلبنات إخرجو مع 6من لمدراسة)اووف هادو مالهم تعطلو صافي هاهوما خارجين
الاء:يالله نمشيو من هاد طريق لاخرا مليت منها
ياسمين:تسناي واش هداك امين ولا كنحلم 
الاء :يمكن راه كشير علينا
ياسمين:اووف هدا اش باغي منا ياربي تحفض
الاء:معرفتش زيدي نشوفوه آش باغي 
(مشاو لبنات عند امين)
امين :سلام لبنات طلعو نوصلكم
ياسمين:اا اه ببغيت نقول لا بلا منعدبوك غنمشيو بوحدنا
امين :لا لله ياودي مكاين حتا عداب وطلعو خلاص
الاء:كتشوف فياسمين
ياسمين:اوكي
(طلعو لبنات مع امين ومشا وصل ياسمين لدار والاء بقات معاه باش حتا هي يوصلها بحكم ياسمين دارهم بعيدة شوي على دار الاء)
الاء:امين ماشي هيا هادي طريق دارنا لقدام ماشي لور
امين:غير سكتي انا لي عارف اش كندير
الاء:(بخوف) نزلني هنا خليني نمشي لدارنا
امين:ههه وغير صبري

الاء:(كتغوت)قلت ليك نزلنيييي فين غادي بيا
امين:وغير تهدني ولله مغندير ليك شي حاجا انا راني موجد ليك واحد لمفاجأة صبري وغتعرفي
الاء:ما بغيش مفجاأتك اخويا غير تخليني نمشي لدارنا
امين:(بلغوات) سكتييي صافي راه دويت
الاء:(كدوي بخوف) وراني غنتعطل
امين:دوي معا ماماك قولي ليها غتعطلي عند ياسمين كاتراجعو
الاء:ووخا (ياربي تحفض)
(كنصوني على ياسمين)
ياسمين :وي لحب
الاء:ياسمين ختي عفاك إيلا عيطات ليك ماما قولي ليها راني غنتعطل عندك 
ياسمين:شناوا مالكي تسطيتي فين نتي دابا اسلكوطة
الاء:مع امين بغا يوريني شي مفاجأة
ياسمين :اويلييييي حي صافي قفارت عليك اش داك معاه الكلبة ليوما يدبح مك فشي غابة وبيع لأعضاء دياولك لشي مافيا وديك ساعا شوفي مفاجأة كي دايرة
الاء :اووف صافي سكتيني وديري داك شي لي قلت ليك
ياسمين:بب رضي لبال لراسك
الاء:اوك بب باي
ياسمين:(قطعات عليها)اووف ياربي تحفضها 
امين:الاء يالله نزلي ها حنا وصلنا
الاء:نزلات وهي خايفا حتا كيبان ليها واحد ريسطو رااااقي 
امين:تفضلي
الاء:اوكي(دخلات الاء هي وامين وكيبان ليها ريسطو خاااوي وكلو شموع او ورد ودايرين موسيقى هادئة )
امين:(مشاو لواحد طاولة وجر ليها لكرسي )تفضلي
الاء:Mrc ايوا واش يمكن ليا دابا نعرف علاش جينا لهنا
امين:وخا ها نتي شوي وتعرفي شنو تبغي تاكلي
الاء:لا شكرا ما بغيت والو غير دخل فلموضوغ دغيا حيت تعطلت على دارنا
امين:اوكي تسناي هنا هاني جاي
الاء:واخا
(مشا امين لجيهت لمسبح لي كاين فجنب ريسطو وكان كلو مزين بل ورد وشموع وكانت مكتوبة "ILOVE you ALAA"بالأضواء)
النادل:لالة ألاء تفضلي معايا
ألاء:فين
النادل:لعند سي أمين
(مشاو لعند امين وغير دخلات تفاجآة بلمنضر وبقات واقفة شويا دارت من وراها وكتلقا امين gالس على رجليه وهز خاتم ديال لألماس)
امين:الاء من نهار شفتك وانا كنبغيك وديما كنتخيل حياتي معاك نتي أحسن حاجة وقعات ليا فحياتي واش تقبلي تزوجي بيا
الاء:(بصدمة) اشنوو
امين:كيف مسمعتي نتي هيا حياتي وعمري وانا كنطلبك لزواج وغنتسناك حتى تكبري ونديرو لعقد
الاء:😱😱 اا سمح ليا منقدرش
امين:وعلاش😨
الاء:نتا راك من أكبر رؤساء لمافيا وانا منقدرش نتزوج بمجرم
امين:هدا ماشي عضر هاديك خدمتي وحتا حد معندو دخل فحياتي
الاء :واش نتا تسطيتي بغايتيني نتجوج بمجرم مكعرفش لمعنى ديال رحمة
امين:هدا هو كلامك الأخير
الاء:أه ومتأكدة
امين:اوكي غدور ليام وغتندمي وعقلي على هدرتي مزياااان
الاء:هدرتك خليها عندك(ومشات) 
امين:غندمك حيت رفضتيني وعمرك مغتكوني لشي حد من غيري وغنوريك لمجرم اش كيسوا
الاء:(فطريق) اووف ياربي شهاد شي درت كون غير مدويتش معاه بديك طريقة ولاكن انا مالي قاصح حسن من كداب (ومن تماكين ألاء ما شافت امين لمدة 3 سنوات )

*في الحاضر*
عند لبنات:(سلاو لمراجعة ديالهم ومشاو لمدرسة دوزو لحصص ديالهم وخرجو معا 5 وكل وحدة فيهم مشات لدارهم)
في صباح عند الاء
الاء :مامي بابي صباحو 
الام والاب:صباح نور أحبيبة
الام :شتك ليوما فايقا بكري راه ليوما كاين إضراب ومكيناش لقرايا
الاء:بطبع عارفا مقرياش مالني اانا نفوت شي حاجا
الاب :ههه عارفينك اشويطينة 
الام:بنتي حنا ليوما غنمشيو عند عمتك ترية 
الاء:علاش
الام:حيت بنتها ولدات 
الاء:اووه زين ديالنا ولد شنو ولدات
الاب :بنت وgالت ليك غتسميها الاء على سميتك
الاء:واااو ولاكن انا مغنقدرش نمشي معاكم دايرا مع ياسمين نمشيو نتقداو شي حوايج حتال غدا ونمشي عندها
الام:لي بغايتي ابنتي
(سالاو لفطور ديالهم ومشاو الاب والام والاخت ديال ألاء لرباط بحكم هوما ساكنين فكازا)
الاء:لله ياربي مالي هاد نهار حاسة بشي حاجة غتوقع ياربي تحفض
ياسمين:(كدق فلباب ديال دار ألاء)
الاء:غا بشوية ،(حلات لباب)تفو هادي نتي البgرة بشوية كنتي غتهرسي لباب
ياسمين:يااااك أختي عبرتي عليا أنا لي كلبة جاية عندك
ألاء:زيدي دخلي لله إيمسخك
ياسمين :سيري لبسي حوايجك راني جبت طموبيل ديال بابا باش نمشيو لمول
الاء :اوكي بب
(لبسات الاء كسيوا كحلا فوق ركبا وسبادري فلبيض وهزات صاك بيض وجها مدارت فيه ولو هي اصلن عمرها دارت لمكياج زوينة من عند لله)
الاء:لحمارة بشوية تصحبي راسك كديري فسباق سياراة
ياسمين :سكتي نتي آش كتعرفي(وصلو لبنات لمول ودخلو كيتقداو لي خاصهم وخرجو باش يتغداو)
الاء:يالله نمشيو Lkfc نتغداو
ياسمين :اوكي

يتبع