الساحرة و عالم المشاهير الجزء 11

من تأليف ساريتا
2018

محتوى القصة

رواية الساحرة وعالم المشاهير

(دخلات لبيتها دموعها على خدها ..احاسيسها مخربقة ومعرفاش الشي لي كانت غادي ديرو..جلسات على لفراش وجمعت رجليها لعندها حطات راسها بين رجليها وخلات دموعها شادين الطريق على خدها...
يوسف:الواليدة يلاه خاصنا نمشو من هنا جمعي لي قدرت عليه خاصنا نمشو بزربة...(كيجمع حوايجو ويهضر)
عائشة:ولكين اولدي فين غادي نمشو شنو وقع؟؟
يوسف:غادي نرجعو للغابة ..اكيد علي دابا عرف بلي ربى هنا..مخاصوش يلقاها
عائشة:ياربي تعاونا..(طارت تجري جمعت حوايجها ودخلات على ربى لي كان وضعها كيخلع تبكي وتخنن ..جمعات ليها حوايجها بزربة...وحطو كلشي فلكوفر..رجعات دخلات عليها...
عائشة:ربى بنتي شوفي فيا
ربى:(طلعت وجها فيها )هئ هئ كنت غادي نسامحو على كلشي..عئ هئ كنت غادي نضعف قدامو
عائشة:(وقفاتها)يلاه نمشو دابا قبل مخسر علينا كلشي
ربى:(مشات معاها كتجر رجليها ...دخلو لوطو وطار بيها يوسف لطريق الغابة)
(نمشو لعند علي لي كان شاد ملف يوسف بين ايديه وكيقراه بكل تمعن ...مشافش شي حاجة غريبة فيه..سجل لعنوان بسرعة وتوجه لسيارتو الرياضية ...شد سوارت من عند الشيفور ونطالق بسرعة فاتجاه منزل يوسف...وصل للحي لي كانو متبعو بل ج.ب.اس....وصل لدار لي شاف رقمها فلعنوان...وبدا يدق...ملي مفتح ليه اي حد ركل الباب حتى تحل بدا يدور وجهو فكل بلاصة ملقى حد..هز تيلي ديالو وحطو على ودنو...
علي:اليوم تجبدو ليا يوسف الصديقي اليوم....(قطع تيلي وتوجه للوطو طاير بيها مخربق ..معارفش شنو يدير او فين يمشي.)

جواه(ضارتضورة ديال طوبيس..كان هو نفسو الشخص لمستفز.لي تلقات معاه فلاسانسير:
فهد:واخيرا خالد فلمغريب(كيتسالمو سلام روجولي)
خالد؛شنو ندير توحشت بلادي
فهد:امتى جيت؟:
خالد:لبارح فليل...
فهد:مزيان...اه هادي جواهر عارضة الشركة الرئيسية.
خالد:(مد لها يدو وكيشوف فيها وبسمة جانبية مرسومة على شفاهو)متشرفينّ..تعرفنا من شوية.
فهد:(بتخنزيرة مزلزلة)فين كتعرفها؟؟
جواهر:ا...غير وقع سوء تفاهم بيناتنا فلاسانسير .هه متشرفين خالد
فهد:(كيشوف فيه ونضارتو الغير المفهومة لي كيشوفها بيها.. رجع يشوف فجواهر...طلع حاجبو وجمع غوباشتو)جواهر سيري شوفي شغلك(،قالها بطريقة صارمة )
جواهر:(حلات فيه عينيها مستغربة من طريقتو معاها)ولكين...
فهد:(رجع خنزر فيها حتى هزات صاكها وخرجات مغوبشة )
خالد:الى كنت مشغول نرجع من بعد
فهد:لا جلس..ضروري نهضرو على خدمة فرنسا
خالد:شوف اسيدي السلعة لي.....(نخليوهم يهضرو على الخدمة ونمشو لعند يسرا وزيد لي فطرو فكافي خارج شوية على لمدينة...
بسرا:لجو زوين هنا..
زيد:براكا عليا غير الزين لي معايا دابا
يسرا:(تبسمة ليه وحدرت راسها)اه نسيت مقلت ليك!!
زيد:شنو؟؟
يسرا:هاد ليلة عندي سهرة منضمينها لجروب ديالنا فلبحر
زيد:ومن بعد؟
يسرا:غادي تمشي معايا ياك؟؟
زيد:لا معنديش معا هاد الاجواء...
يسرا:عافاك عافاك...(كتحلون عليه)
زيد:لا هي لا
يسرا:عافاااااك (كترمش بعويناتها)عاافاك
زيد:اوف اوكي
يسرا:يااااااس ...يلاه يلاه نوض نوجد راسي(جراتو من يدو ومشاو لاتجاه لوطو...داها لمول ديال لحوايج خترات كسيوة على عمرها شرات صبيببط طالون وشي رويحات..كتجر معاها زيد لي شدو الملل من قنت لقنت...شدات داكشي لي خاصها ووصلها لقصر..
يسرا:تسناني هنا ؟
زيد:علاش ؟؟ياك لحفلة حتى ليل!
يسرا:اه ولكين راه غادي نبقاو تماك نهارين انا نجيب لي خاصني ونجي.
زيد:(بعد صمت جاوب)اوكي.
يسرا:(نزلات فرحانة من عندو...توجهات للقصر طلبات من الخدم يجمعو ليها حوايجها وعلمت مجدولين بلي غادي تمشي لبحر مدوزة فيه نهارين مع صحابها.)

جواهر:(نزلات لطابق لتحت عينيها مكيخبوش بلي هي مقلقة وباقي فيها الحال من تصرفو معاها...
جو:زين دلعالم (طار عليها بتعنيقة)توحشتك..توحشتك ازغبية
جواهر:حتى انا توحشتك شخبارك ازين
جو:مزيان ولله الحمد..مالكي وجهك مقلوب وحالك معاجبنيش
جواهر:لا والو مماليش...
جو:امم كتخبي عليا المصيبة وغاهضري ازين فتحي قلبك.!!شنو مقلقك
جواهر:اووف شكون غادي يكون من غيرو..
جو:شنو كاين..؟؟اجي بعدا علاقتك بيه هي هي متغيرش ولاطاح فيك؟؟
جواهر:فلحقيقة وقع لعكس..انا وهو ولينا اونكوبل
جو:لولولولي ّّ.....(ضرب تزغريتة حتى ضارو العارضات)
جواهر:وشكدير ..
جو:هادا اجمل خبر سمعتو فهاد المدة!..ايه عاودي ليا بالتفصيل..
جواهر:منبعد اجو ..دابا خليني نشوف خدمتي..
جو:اه يلاه لقيتينا غاديين لاوطيل!!
جواهر:علاش شنو كاين؟؟
جو:غادي يكون تصوير ففندق الإسماعيلي..يلاه زيدي ركبي معايا وعاودي ليا فطريق بينما وصلنا(مشيت مع جو وركبنا فلكار الخاص بالعارضات جلس حدايا وبدينا نتوشوشو بيناتنا..عاودت ليه الشي طار ليا معها ففرنسا وتعامل لي دار معايا فصباح..
جو:ايه خالد هنا مكنحملوش اختي عينو زايغة وبو بنات
جواهر:شنو كيجي لفهد؟؟
جو:هاداك صاحبو الانتيم..تقدر تقولي علاقتو بيه كتر من خوه علي
جواهر:اممم مزيان..(وقف بينا لكار ونزلنا..خشيت ذراعي فدراع جو وتوجهنا لصالة ديال الالبسة عطاونا لكسيوات لي غادي نصورو بيهم وفرقونا مجموعات كل وحدة وفين غادي يتم التصوير ديالها.:لي غادي يتصور فالجردة/ولي فغرف النوم/ولي غادي يتصور فلبار لتحت..يعني كل مجموعة وفين جات..انا من حسن حظي جا فيا الجناج الملكي للفندق...لبست كسيوتي ومشيت مع مجموعتي للجناج صايبو لينا ميك اب قادو لينا شعرنا...وبدينا تصوير وحدة بوحدة...بدا ليل يرمي بخيوطو السوداء وبدا لعيا يسيطر عليا..وقفت من جديد قدام لكاميرا وبديت ندير حركات قدامها...حتى سمعت صوتو...
فهد:(كان متكي على باب الجناح داير ايديه فجيوبو..وكيشوف فيها..حركات فيه بزااف ..وخلاتو سارح فيها..لكسيوة لي كانت فنصف من فخاذها شعرها لمطلوق ولي كان كيرميه يمين وشمال برد الفرفارة لي مقابلة معاها...حركات جسمها الفتان..خلاتو فاقد السيطرة على نفسو..الشي لي خلاه ينطق:
فهد:كلشي يخرج.(جات عينو فعينها حدرت عويناتها وجات تخرج حتى هي معاهم حتى حسات بيدو شادا دراعها ومانع عليه تمشي)

✔✔ تحذير هذه الفصول تحتوي على مشاهد روائية جريئة .🔞🔞✔✔
(وصلو لبحر وطلعو للجناح الخاص بكل واحد فيهم زيد توجه للدوش صايب شعرو ولبس حوايجو..رش من عطور الخاص ..وقف حدا لمرايا كيقاد الساعة فيدو..اما يسرا فكانت كتوضع لمسات الأخيرة من عطرها واضافات بسيطة على المكياج ديالها..سمعت صوتو كيدق عليها هزات بوشيطة ديالها ووقفت قدام الباب وقفا مغرية..
يسرا:كيجتك
زيد:(صرط لسانو..مقدرش يجاوب ...كانت فاتنة بكل ماتحمل الكلمة من معنى..جبدها من يدها وطبع قبلة عنيفة على فمها)اي..متوحش
زيد:بفعايلك هادو كتخرجي فيا الوحش لي فلداخل ديالي
يسرا:شنو دابا غادي نبقاو هنا...
زيد:(كيطلع فيها ويهبط)مكرهتش!
يسرا:(دفعاتو..وجرات بيدو)وزيد طلقنا...(نزلو فالأسانسير شاد بيدها ومرة مرة كيخطف قبلة بزربة ويسرا تسب وتبرقم عليه حيت كيخسر ليها لمكياج..توجهو لبحر فين كاينة سهرة...كانو منوضينها بالزديح والرديح...دنيا مخربقة ولكين كلشي كان ناشط وعايش لافي...جراتو من يدو ودخلو وسط الحشود وبداو يتمايلو مع الناس وزيد كيدفع الدراري خايف ليمسها شي حد بلا قصد ...دوزو ساعتين فالسهرة ...كانت كافية تخليهم ينساو همومهم وأي حاجة كتشغل تقكيرهم...سالات الحفلة ىبمفرقعات فسماء..شدو صور وسنابات...وزيد جامع يسرا بيديه بجوج خصوصا فحالتها لي كانت كتمايل يمين وشمال من قوة تاثير الشراب عليها...هزها بين ايديه..وطلعها لطابق لفوق...داها لجناحها ومبغاتش تدخل:
زيد:يسرا يلاه دخلي تنعسي
يسرا:لا...بغيت نمشي معاك للجناح ديالك
زيد:يسرا عافاك دخلي..متخلينيش ندير الشي لي فراسي ولي غادي نندم عليه
يسرا:شنو كتقصد؟؟
زيد:والو غير دخلي
يسرا؛لا...(سدات الباب وفتحات ليه ايديها يهزها)ديني معاك
زيد:( شاف حتى عيا وهزها بين ايديه وداها معاه لجناحو حل الباب وحطها على فراشو..شدات فعنقو مزيان..وقربات فمها من فمو..ودخلو فقبلة طويلة..قبلة وحدة كانت كافية تخليهم يزيدو التانية وتالتة والرابعة....حتى فقدو السيطرة على نفسهم..بدا زيد يدوز يديه على جسمها وفمو فرقبتها..كيشم ريحتها ويتبنن فطعم قبلاتو ليها...حيد ليها كسيوتها بشوية وغطس فجسمها كل بلاصة كيعطيها حقها ..يسرا كانت مبنجة معاه كانت كتعض على شفاهها وكتنين من حر الشهوة...حيد ليها الباقي من حوايجها..وغطس فيها من جديد..كيتحسس ويدوز يدو على كل مكان فجسمها..الشي لي خلاها فاقدة السيطرة على نفسها وتطلق اهات اللذة المختلطة بالشهوة لي كانت كافية تخليها تنطق بلا شعور...
يسرا:زيد..مبقيتش قادرة..اه زيد...
زيد:(فهم كلامها ورجع طلع لوجها طبع قبلة على فمها ..وحسات بسكين تخشا فيها..بدا فعملية المد والجزر لي كانت كتجننها وكتحسسها بانوثتها..طاح حداها.مهلوك طبع قبلة على جبينها ونطق:
زيد:كنبغيك
يسرا:وانا كتر..(باستو ففمو وناضت من حداها لاوات عليها ازار ومشات لدوش)
زيد:(بقا تابعها بعينيه حتى دخلات سمع صوت الرشاشة..وناض من بلاصتو توجه لواحد لوحة كانت موجودة مباشرة على السرير..حيد منها واحد الكاميرا صغيرة وطفاها ..دخلها فواحد لبواطة ودارها بين حوايجو..رجع لبلاصتو داير يديه ورا راسو وكيشوف فسقف..قلبو ممرتاحش لشي لي دار.)

جواهر:(شافت فيه وطلعت حاجبها)طلقني خليني نمشي؟؟
فهد:فين غادية؟؟
جواهر:نتا لي طلبت منا نخرجو..وانا عبد مأمور لي سمعت كنطبقو
فهد:نتي كتعرفي بلي كلامي مموجهش ليك؟؟
جواهر:ولكين فصباح كان العكس..
فهد:sorry ..اسلوب معاك فالصباح كان مستفز sorry
جواهر:(حدرت عويناتها وبعدات انضارها عليه)
فهد:(هز وجها بين ايديه)مزال مقلقة مني!
جواهر:(شافت فجهة لاخرى)
فهد:(دور وجها لعندو وخلا عينيهم هوما لي كيهضرو...بقاو ساكتين وعينيهم مركزة مع حركة رموشهم لي كتطلع وتنزل قرب منها وحط جبينو على جبينها...غمض عينيه وستنشقت ريحتها لقاتلة لممزوجة بعطر الزهور...حسات بانفاسو السخونة كضرب على وجها..غمضات عينيها وخلات صوت قلبها كيتسمع...قرب من ثغرها لمنيفيخ..وطبع قبلة افتتاح لليلة طويلة مكانتش جواهر متوقعة انها تعيشها...قبلة ورا قبلة ورا قبلة ..خلات شهوتهم ورغباتهم تطلب المزيد هزها بين ايديه وحطها على السرير الحريري..لي كان موجود فلجناج..رجعو لبحر
القبلات من جديد ولي كانت فيه جواهر متفاعلة معاها شوية بشوية..على الرغم من الخوف والرهبة لي كانت عايشاها ولكين فهد استطاع يمتص هاداك الخوف لي عندها بفضل تجربتو الطويلة فعالم النساء..حط راسو على عنقها وطبع قبلات عليهم خلاتها تغمض عينيها وتستمع بكل لحضة عايشاها نسات اي قيود محيطة بيها نسات اي شي ممكن يخسر عليها هاد اللحضات المليئة بالحب..جراتو لعندها وباستو فعنقو وفمو..حيد لفيستا لي كان لابس وبدا ينصل حوايجو..جرها لعندو وحل ليها كسيوتها خلاها بملابسها الداخلية لي كانت ساترة لقليل فقط من أطراف جسمها...رجع من جديد يقبل كل طرف فيها ويوزع عليهم عضات خفاف الشي لي خلاها كتلوى تحتو...بدا يدوز يدو الباردة على جسمها المنحوت ..ويضعط باصابع يديه على تضاريس جسمها الواضحة...جراتو لعندها وهمسات فودنو:
جواهر:كنبغيك...(كلمة وحدة كانت كافية تسيطر عليه وتخليه فاقد السيطرةعلى نفسو...نزل على كرشها بقبلاتو المتمرسة ..وخلاها كتلوى تحت فمو عينيها واهاتها كانت كتعبر على الشي لي مقادراش تقولو...طلع لعند وجها وباس ودنها ونطق:
فهد:صبري شوية...مغاديش نقصحك
جواهر:اااااه...(مع هاد الكلمة طلقت جواهر صرخةالم ممزوجة بالمتعة..حسات بسائل قليل دافئ نازل منها..جراتو عندها وشافت فعينيه..
جواهر:(كتلتاقط انفاسها)ّاه..باراكا...عيت..
فهد:(باس جبينها..وطاح حداها غطاها بليزار وجمعها بين ايديه...سرح فجمال وجها وعويناتها لهابطين من الحشمة..حبس ضحكتو على شكلها وزاد دخلها فصدرو...حتى سمع صوت شي حد كيدق عليهم...
جواهر:(تخربقات ومعرفت مدير)شكون هادا؟؟
فهد:(بسمة جانبية)جلسي لاش خايفة...انا نشوف شكون(لبس حوايجو وخلا صدرو عريان..حل الباب ولقا علي واقف معركها شراب)
فهد:علي شنو جابك هنا؟؟
علي:(طلع فيه عينيه ونطق)جيت على قبل.واحد الموضوع(شير بصبعو ليه)نتا بوحدك لي غادي تتفضل وتشرح ليا
فهد:(طلع فيه حاجبو جامع ايديه عندو وكيتسناه شنو غادي يقول)

فهد:(طلع فيه حاجبو )شنو هو الموضوع؟؟
علي:(شاف فيه وجمع غوباشتو)ربى
فهد:...نزل لتحت انا غادي نتبعك
علي:(باستغراب)كاين معاك شي حد؟؟
فهد :نزل انا غادي نلحقك(بطريقة صارمة)
علي:اوكي
فهد:(سد الباب ورجع لعندها...كانت فدوش وصوت رشاشة مطلوق..لبس تيشورت ديالو وهز تيلي ... شافها خارجة من الدوش لاوية عليها بينوار وشعرها مطلوق فازگ ..توجه لعندها وجمعها بين ايديه..حط راسو فعنقها وستنشق ريحتها)ممم على ريحة زوينة
جواهر:(كترد خصلات من شعرها ورا ودنها)ا...شكون جا؟
فهد:علي..
جواهر:ك...كاينة شي مشكل؟؟
فهد:لا بغا يهضر معايا فموضوع مهم
جواهر:(حسات برعدة طالعة معاها رتابكات وقلبها بدا يضرب)ش..ش.شنو هو هاد الموضوع؟
فهد:متشغليش بالك بهاد الشي ...يلاه سيري رتاحي دابا(باسها بسرعة وخرج..)
جواهر:(جلسات فوق ناموسية معرفاش شي لي يكون بغاه فيه علي...لبسات حوايجها ونشفات شعرها هزات صاكها وتيلي ديالها طلبات من الشيفور يجي...صيفطات ميساج ليه كتعلمو بلي مشات...كانت طول طريق كتفكر فهاد ليلة لي جمعاتها معاه عقلها كيلومها على هاد الفعلة وقلبها لعكس...)
فهد:شنو كاين اعلي...شواقع؟؟
علي:ربى..
فهد:مالها!!
علي:شنو درت فيها...قتلتيها اولا لا؟؟
فهد:وباش غادي يفيدك هادشي...
علي:فهد...حياتي تقلبات بسبابكم ..البنت لي بغيت من قلبي ضاعت من بين ايديا...و...ولدي حتى هو..
فهد:شنو فكرك بالماضي اعلي..هاديك متليقش ليك.. نتا hI وهي فين..مزال مقدرتيش تنساها؟؟؟
علي:ومغااااااديش ننسناها هي هنا (كيشير على قلبو)وغادي تبقى فيه...دابا لي بغيتك تجاوبني عليه ربى حية ولا ميتة؟؟
فهد:(كيشوف حالتو كيولات بفعل الشراب...الالم باين فعينيه والضعف مسيطر عليه...اكيد وصل لشي حاجة خلاه يفكر فيها ويضعف بهاد الشكل..نطق ببرود تام وعينيه مركزين فيه حاط يديه فجيبو ومتحركش فيك ساكن)ميتة....وانا لي قتلتها بيدي..ومستعد نقتلها مرة وجوج وعشرة. حيت شي لي شفناها كان بسببها نفكر اسي علي..حيت كتبان ليا نسيتي....
علي:(كتفى بنضرة غضب جامعة بزاااف ..شاف فيه مزيان بحال الى كيقولو غادي دوق من نفس الكاس..زدح الباب بجهد وخرج.)

يسرا:(حطات راسها حداه ونعست على صدرو حاسة براسها فحلم ومبغاش تفيق منو..حيت بكل بساطة فاش ترجع لواقعها نتيجة غادي تكون عكسية تماما...جرها زيد لعندو ودخلها كتر فصدرو مزير عليها...كان فقط مغمض عينيه وكل بالو وتفكيرو فلفيديو لي صور..شنو يدير بيه وهو اصلا ماشي من خطط علي معاه لانو علي عطاه شروط قبل وهي ميتجاوز حدود مع يسرا..وهو خرق هاد المعاهدة وصورها من الفوق ...بقا يفكر ليل كلو وعينيه مركزين مع ملامحها.)
************
(وصلات جواهر لفيلا مخربقة الاحاسييس معارفاش واش تمشي مع قلبها الراضي اولا عقلها النادم..حلات الباب ولقات مها وصفية كيتفرجو:
ماما:بنتي جيتي
جواهر:شخباركم..
صفية:الحمد لله ابنيتي..جلسي تفرجي معانا وعيطي معاك لريم تنزل
جواهر:(طلعات حاجبها)ريم هنا؟:
ماما:اه ابنتي جات ليوم..
جواهر:(خنزرات فعمتها لي كتشوف فيها شي شوفات ماكرة على بسمة مصطنعة...كانت متأكدة بلي هاد الجوج وراهم حاجة كبيرة كيخطو ليها..كتفات بالصمت وطلعات كتجر رجليها لبيتها..نحات حوايجها ولبسات كسيوة نعاس حتى دخل عليها شي حد:
جواهر:جومانة غير قولي ليهم يتعشاو..مفياش جوع
مريم:شوف الهايشة المايعة....ياك كنتي مكتفلتيش لعشا البقرة
جواهر:(ضارت عندها)هادي نتي ازغبية جيتي؟(طارت عليها عنقتها)
مريم:غادي نبقا فوجهك هاد السيمانة ..جاني الافراج من هاداك الحي
جواهر:اووف متصوريش شحال فرحانة ..بغيت نخوي عليك قلبي ..حاسة بيه غادي يطرطق..
مريم:كنسمع ازين ياك لاباس
جواهر:(شدات بيديات مريم وبدات تعاود ليها على علاقتها بفهد..)
مريم:امم هادشي زين ....ايوة من بعد شنو وقع؟؟
جواهر:صافي هادشي لي كاين...
مريم:راني كنعرفك كتر من راسي انم....مالك مقلقة وخايفة وماشي على مودك شنو شي لي مخليك مخبية فرحتك...
جواهر:اووف..الى عاودت ليك غادي نكسر لقوانين 
مريم؛اشمن قوانين الخرا متهضريش معايا بلالغاز
جواهر: اووف..(طلعت فيها عويناتها ونطقت)شتي هاد الفيلا لي حنا فيها وهاد لوطو وشيفور والخدم ولخدمة ديالي...
مريم:اهاه....
جواهر:كلها من عند علي الاسماعيلي هوخو فهد. .طلب مني نطيح فهد على زنافرو وهادشي لي ضاير بيا هو المقابل ..لمشكلة صدقت انا لي طايح فيه وخايفة لايضيع مني بسبب غبائي وطمع ماما...
مريم:ويلي ويلي ويلي يالصكعة شنو درتي؟... واش عرفتي راسك مع شكون نتي...ويلي يالبقحة فين رميتي راسك
جواهر:نوضي قو••خرجي انا عاودتليك حيت حاسة بقلي على يطرطق ونتي زيديني...
مريم:وصافي اصحيبتي مديريش فبالك...واصلا لواحد فاش يبغي راه كيتجاوز بزااف ديال الامور ونتي فهد كيبغيك يعني غادي يسمح ليك
جواهر:(كتحاول تقتانع بكلامها ولكين مقدراتش)
ريم:(واقفة حدا لباب وطالقة ودنها حطات يدها على فمها..وطارت تجري لبيتها..واخيرا عرفو السر ورا هادشي كلو.)

(تسريع الاحداث بعد اربعة ايام)
جواهر:(جالسة فوق كرسي كتلبس طالون ديالها...صيبات شعرها وهزات صاكها ونزلات زربانة...كان واقف كيتسناها بلوطو حدا لفيلا...شافها جاية وحل ليها الباب بعدما شد طبعا قبلة الصباح..جلسات حداه ..عفطت على زر راديو..
جواهر:اووه يلاه بدا!!
فهد:شنهوا؟؟
جواهر:برنامج خاص بالإهداءات كيعجبني بزاااف
فهد:اهااه مزيان..
جواهر:(هازا تيلي وكتبقشش فيه)
فهد:شنو زعمة حنا مملينش عينيك ساعة ونتي كتخربقي فهاداك تيلي مع من كتهضري؟؟
جواهر:والو غير كنشوف الجديد
فهد:(خنزررفيها)
جواهر:مم صافي والله حتى نحطو غير مادير فيا هادوك شوفات...(باست خدو)
فهد:شنو بغيتي تفطري...
جواهر:خاطري فبيتزا سانك.اتوال...
فهد:واش من نيتك ابنت العبد..بيتزا على صباح...
جواهر:وابغيتها افهد..كيفي كيفي ابغا بيتزا كيفي كيفي(كتقلد حركات احلام)
فهد:ههههه صافي صافي فهمنا
مذيع:(وصلتنا رسالة من متتبعة برنامجنا اهداءات..كتطلب فيه اغنية «je t'aime» لحبيبها فهد )
فهد:'(وقف لوطو وتلفت عندها عينيه كيبرو)هادي نتي؟؟
جواهر؛لا ...بقيتي ليا غير نتا نهديك ليك اغنية..
فهد:(بسمة جانبية)شوفي فيا!
!جواهر:(ضارت عندو غفلها بقبلة نسات راسها فيها غمضت عينيها وتجاوبات معاه..حسو بصوت لوطو وراهم ...رجعت جواهر لكرسيها كترد شعرها ورا ودنها وفهد كيتبسم)
**********
ريم:ماما ايمتى غادي نبقاو ساكتين ..خاصنا نفرقعو هاد الرمانة خلاص
صفية:وشنو ستفدنا من هادشي؟؟
ريم:غادي يرجعو من فين جاو لخنز والفقر والجوع...
صفية:(ضربتها على راسها)تي مال مك مكلخة مجلجة مال مك متفكري بحالهم ...شوفي ليك لالك جواهر تفكيرها فين وصلها ونتي بقاي هكا المكلخة
ريم:متنسايش بلي ماماها هي لي وصلتها لهنا
صفية:زمي دابا داك دلقوش لعندك وسمعيني...غادي توصلي الشي لي وصلات جواهر بحالك بحالك ..زين عندك لاطاي عندك لعقل هو لي ناقصك
صفية:فاش ترجع مولات الحسن انا لي غادي نهضر معاها ..ونشوفو شنو غادي دير لانو اصلا معندها حتى خيار من غير توافق على كلامي اولا نفضحها ونكشف المستور لسي فهد.

فهد:(شد لها بيدها ونزلو يتمشاو جنب لبحر دارها قدامو وجمع ايديها بين ايديه..حط راسو فعنقها وبدا يستنشق ريحتها...دورها لعندو وباس خدها رد شعرها ورا ودنها وقرب من ودنها ونطق)كنبغيك...
جواهر:(غمضات عويناتها ورجعت حلاتهم..حسات بتبوريشة طالعة معاها...شاف فيها ودوز يدو على خدها الناعم...رسم بسمة على شيفاهو ونطق:
فهد:امم بغيت تكون علاقتنا رسمية بشكل كلي...
جواهر:ي...ي...يعني؟
فهد:يعني..بغيتك تعرفيني على عائلتك بشكل رسمي..ونحاول فهاد الويك اند نجيب الواليدة ونديرو خطبة 
جواهر:(دوزت يدي على رقبتي معرفتش باش نجاوب كلشي تخربق عليا...معرفتش واش نفرح اولا نخمم فشي لي دخلت فيه راسي...تبسمة ليه ونطقت)يكون خير
فهد:(باس خدها وشد ببدها كيتماشاو جنب اصوات البحر وريحتو المعروفة.)
***************
يسرا:(قدامها طبسيل مشكل من الحلويات..كتبنن فكل لقمة كتاكلها...)
زيد:هههه بشوية عليك..وزايدون هادشي راه كيزيد فلوزن يسرا:(جمعات حويجباتها)شنو زعمة مغاديش تبقى تبغيني الى زدة فلوزن؟؟؟
زيد:اممم معرفتش على حسب...نقدر نشوف فشي بنت كدرب عندنا فلاصال كيكون عندهم لاطاي سانك سانك
يسرا:(بغضب)ززززززيد...أيوة شوف فشي وحدة الى مريشتها وكملت عليك معاها...
زيد:(حابسة الضحكة)كتغيري عليا...
يسرا:زبل لاواه قالك نغير على زينك...
زيد:(جر ايدها وباسها)انا بعدا نموت فيك ...نحرق الدنيا لجالك ..
يسرا:(تبسمات ليه..حطات ايدها على فمها)
زيد:مالك شنو واقع؟؟
يسرا:(ضرباتها بجرية لطواليط...سدات عليها وبدات تتقيء غسلات وجها وفمها ....حلات لباب لقاتو ماشي جاي...).
زيد:مالك شواقع!!!
يسرا:والو...غير تقلبات معدتي من الحلوة
زيد:هادي تالت مرة كيوقع ليك هكا...ضروري نشوفو طبيب
يسرا:صافي بلا متكبر الموضوع راه عادي والله
زيد:(خرج فيها عينيه)غدا غادي نمشو لطبيب ديريها فبالك.
يسرا:اوووف اوكي.

ايلينا:(سدات عليها باب المكتب وبدات تهضر بصوت خافت)بان ليا الخدمة لي عطيتوني صعيبة
جون:بمعنى؟؟
ايلينا:هادي كتر من 15 يوم وانا كنتحلون عليه وتقول واش شاف فيا اولا حركت فيه شي حاجة
جون:شنو دابا ...
ايلينا:الى بغيتوه يطيح خاصكم طيرو واحد خيتي من طريقي
جون:شكون؟؟
ايلينا:صاحبتو عارضة أزياء عندنا فالشركة ..خاصها طير من طريقي
جون:من بعد ونتاصل بيك(قطع عليها وشاف فالشخص لي حداه)خاصنا نجروها لعندنا
الشخص:شنو غادي نستافدو؟؟
جون:(جلس فوق كرسيه ودار رجل فوق رجل ونطق)ايلينا مغاديش تقدر طيحو وهو طايح فهاد العارضة...وهادشي فصالحنا...نضربو عصفورين بحجر واحد..من جهة نجيبوها لعندنا ومن جهة نطيرو ليه عقلو وهكا غادي يمشي على مزاجنا والشي لي بغيناه غادي يوقع
الشخص:(ناض من بلاصتو)هادشي طول كتر من لقياس ...تصرف باسرع وقت(هز تيلي ديالو وخلا جون راسم بسمة مكر على شفاهو)
********/***
صفية:(دايرة رجل فوق رجل وكتفرج فتلفازة وبنتها ريم حداها..)
جواهر:سلام
ماما:مرحبا بنتي ...جلسي بينما نقول ليهم يسخنو ليك لعشا
جواهر:لا اماما كليت برا
صفية:(كتهضر بكل مكر)شتك اجواهر مبقيتيش عاطيانا وقت يكما سرق ليك شي حد داك لقليب وخلاك مبالية غير بيه (ضحكة سخرية)
جواهر:(طلعت حاجبي فيها)شنو كتقصدي؟؟
صفية:والو احبيبة غير في إطار الضحك...
جواهر:(رميت ليها تخنزيرة مزلزلة وطلعت لبيتي....بدلت حوايجي ولبست ببجامتي ..جمعت شعري وحليت واتساب فيديو..ّ)
مريم:لقحبة فينك ؟؟
جواهر:تي اي فينك انم ياك مرجعتي لداركم؟؟
مريم:لا راه غير كان عندي واحد رونديفو مع واحد زبل ..تخيلي حتى عصير مشدو ليا
جواهر:هههه كتبقاي تنقزي تنقزي وفلاخر كطيحي على قزيبتك...
مريم:هاهاها ضحكي عليا حتى نتي...مهم انا واحد شوية وعادي نجي لفيلا
جواهر:متعطليش..بغيتك فموضوع
مريم:جايبا ليا شي عريس
جواهر:هههه لخرا لعكري...زيدي خلاص طلقينا متعطليش
مريم:اوكي واحد ربع ساعة وانا عندك
جواهر:اوكي(قطعت من عند مريم وحليت ميساجات فهد..بقبت مكونيكتيا معاه..حتى حسيت بشي حد دخل عليا...طلعت وجهي بانت ليا صفية...حطيت تيلي وشفت فيها كنتسناها شنو غادي تقول)

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.