الساحرة و عالم المشاهير الجزء الرابع

من تأليف ساريتا
2018

محتوى القصة

رواية الساحرة وعالم المشاهير

شخص:ربى ربى 
ربى:(كتحك عويناتها الزرق وكتجبد بشوية من فراشها ..انتبهات لشي حد كيعيط بسميتها تقزات من فراشها وتوجهات لباب الكوخ الخشبي كطل من واحد تقبة صغيرة فلباب شدات نفس وحلات الباب)
الشخص:مالك ابنتي محليتيش الباب خلعتيني عليك(مراة فلخمسين من عمرها وجها بدا عليه علامات الكبر)
ربى:كنت ناعسة
المراة:هاكي ابنتي جبت ليك شوية العسل الحر راه زوين فهاد الجو
ربى:(شدات من عندها جرت لعسل)الله يكتر خيرك اخالتي دايما كتفكري فيا..ا..دخلي متبقايش واقفة
المراة:لا ابنتي غادي نمشي جيت غير نقوليك بلي هاد الجمعة غادي ننزل لمدينة الى بغيتي تمشي معانا واخا عارفة رايك فهاد الموضوع
ربى:غير سيري نتي اخالتي
المرأة:مزال مهداك الله تقولي ليا شنو المشكل ديالك
ربى:(حدرت راسها وسكتات)
المراة:بلا منكتر عليك الله ينور طريقك ابنتي 
ربى:(سدات الباب ورجعات تخشات فبلاصتها مسحات دمعة نازلة من عينيها وغمات وجها بمخدة)
***********
جواهر:(شديت الاسونسبر وتوجهت للطابق السفلي فين كابن التدريب ديال العارضات مشات معايا السكرتيرة ووصلاتني لمكان التدريب...دخلت كنقرقب بطالون لي فرجليا وفاتحة عينيا على جهدهم كانو العارضات من اشهر واجمل العارضات فلعالم كيتعوجو امام الكاميرات وكيدربو على المشي المستقيم على طول الممر الابيض الطويل حسيت بشي حد وقف حدا راسي)
جو:(راجل ولكين مبنت)انسة جواهر 
جواهر:وي
جو:جيتي تدربي معا العرضات؟؟(كيهضر ويتعوج)
جواهر:ههههه اه
جو:ومالكي كضحكي
جواهر:ههه والو والو
جو:ايوة يلاه زيدي قدامي.
جواهر:واخا هه(مشيت مع جو وراني بلاصتي فين.... لبسوني طالون طويل وبقيت ماشيا جايا على طول الممر مع العارضات).

جو:بنات يلاه صافي باركا عليكم اليوم غدا نلقاكم مع 8 ديال صباح هنا حيت غادي تكون عندكم جلسة تصوير يلاه يلاه (كيهضر وكيتعوج يمين وشمال)
جواهر:اي ارجليا اووووف (جلست فوق واحد الكرسي ورميت هاديك الخشبة الطويلة لي كنت لابسة)
جو:جواهر شنو مزال كديري هنا يلاه سيري ترتاحي وغدا فصباح تكوني هنا
حواهر:اي جو اوووف رجليا كيضروني
جو:وشنو كتصحابي احبيبة غادي تولي عارضة بساهل راه طريق شهرة طويل وفيه شوك خاصك تمشي على طول هاد الطريق ومتخليش الشوك يقيصيك
جواهر؛(فاتحة فمي فيه وكنشوف )
جو:اويلي مالكي كتشوفي فيا
جواهر:كنحاول نستوعب الشي لي قلتيه
جو:اممم اجي فيا جوع تمشي تغداي معايا 
جواهر:ههه هالكلام زوين لي كنفهم هي لولة يلاه نمشو نضربو شي بيتزااا 
جو:بيتزا ويلي بغيتي تخسري ليا دايت 
جواهر:وتا زيد قدامي(جريتو من دراعو ومشينا)
••••*****************
فهد:(جالس فلمكتب ديالو حاط تيلي على ودنو)
الشخص:مسيو فهد العملية جاهزة خاصنا غير الانطلاقة من عندك امسيو
فهد:(ناض من كرسيه وتوجه لعند الاطلالة الزجاجية للمكتب ديالو)بداو خدمتكم وتفاصيل تكون عندي
الشخص:واخا امسيو
فهد:(حط تيلي وبقا واقف كيشوف الاطلالة الجذابة لي قدام عينيه حتى لمح جواهر كضحك من كل قلبها مع جو ومرة مرة كترد شعرها بيدها لي كان كيطيرو البرد بقا مفيكسي عينيه فيها وغوباشتو مكتفترقوش محيد عينيها حتى ركبات فسيارتها مع جو ومشات..رجع للمكتب ديالو وبقا كيديوز يديه على لحيتو بطريقة رجولية ومخلي عينيه مفيكيسن لقدام ..هز تيلي وطلب من السكرتيرة تجي لعندو).
السكرتيرة:وي مسيو فهد طلبتيني
فهد:احم جميع المعلومات على العارضة جواهر تكون عندي
السكرتيرة:واخا امسيو
فهد:(هز تيلي ديالو وخرج)

جواهر:(فمطعم «بلاك»لبيتزا)مممم شحال غزالة بيتزا عندهم(كنهضر ونحشي فوجهي)
جو:اووه شحال كليت غادي يخسر الدايت صافي....دعيتك لله
جواهر:هههه مغادي يوقع ليك والو تبارك الله على فصالة عندك
جو:احم احم وشنو كيصحابليك هادا راه جو واجرك على الله..
جواهر:ههههه 
جو:جواهر ؟؟
جواهر:وي..
جو:كيدرتي حتى خليتي مسيو فهد يوافق عليك تخدمي معانا
جواهر:احم..والو هو اصلا فاش شافني فلعرض وافق عليا ..يعني بالمختصر شاف فيا موهبة هكاك لاش خلاني نكون عارضة فالشركة ديالكم
جو:امم ونتي أصلا ممتحجاش تبارك الله ..سمعت بلي نتي وحدة من اغنياء الوسط
جواهر:كح كح كح ..كح
جو:شدي شدي شربي...ويلي شنو وقعليك ..
جواهر:كح كح..
جو:المهم مرحبا بيك بيناتنا ..والله الى رتاح ليك قلبي من اول دقيقة شفتك فيها
جواهر:ياك متكون تزعطت فيا
جو:(ضربني فدراعي)يعيطك مصيبة... علاش انا كنقيم بعدا باش نتزعط فيك
جواهر:الحمد لله لمعلم عندك ميت ههههه...ا..جو؟:
جو:شنو ازين ديالي
جواهر:فهد...ا قصدي مسيو فهد شنو كتعرف عليه!!
جو:وعلاش كتسولي؟؟
جواهر:والو فضول...عاود ليا عليه شوية علاش دايما قاسي..وحتى تعاملو مع مسيو علي غريب شنو واقع بيناتهم!!!
جو:اممم غير جيتيني ضريفة وكدخلي الخاطر اما والله لاعاودت ليك شي حاجة
جواهر:ربي يخليك ازين...يلاه هضر قول ليا شنو كاين
جو:واخا غادي نعاودليك على عائلة الإسماعيلي وشنو وقع ليهم
جواهر:(ربعت يديا على طبلة فتحت ودنيا مزيان وبديت نسمع الشي لي كيقولو جو)

(ففندق رويال لعائلة الاسماعيلي..بالضبط فلجناح الملكي لفهد كانت اصوات سمفونية الأوبرا كتسمع بصوت هادئ جناح كيطغى عليه الهدوء والسكينة ...ريحة الورد كتملي المكان اضواء خفيفة كترسل اشعتها فكل قنة فلجناح ...على فوتاي بيض من الجلد الغالي كان جالس البطل ديالنا بكل فخامة حاط رجليه على الطبلة الزجاجية لي قدامو وشاد كأس من اغلى انواع الشراب العالمي...تحل باب الجناح ديالو..وبدات اصوات الكعب العالي كتسمع بانتظام فارجاء الجناح..صوت كيقرب ليه وخطوات أنثوية متمرسة كتتاجه نحو..واخيرا تسمع صوت أنثى ...كتهضر بكل رقة وأنوثة ...
هي:توحشتك....
فهد:........ّّ
هي:(قربات لعندو وجلسات حداه بطريقة كلها سيكسي...حيدات ليه كاس الشراب من يدو ودورات وجهو لعندها....كانت فاتنة بكل مافي الكلمة من معنى لابسة كسوة حمراء كتبرز تضاريس كل شبر من جسمها كانت كسوة محلولة من جهة الصدر ومحلولة من جهة الفخاد...دورات وجهو لعندها وباستو ففمو بطريقة مغرية شدات بيدو ومشات قدامو كتعوج ...دخلاتو لبيت نعاس وطيحاتو بكل هدوء على الناموسية ...طلعات فوقو وبقات كتدي صبعها وتجيبو على وجهو ...)
هي:متصورش شحال فرحانة دابا...خصوصا ملي عيطتي ليا فجناحك..(قربات لفمو وجات تبوسو من جديد ..غفلها وطيحها على ضهرها وجا من فوقها...بدون مقدمات بدا يتحسس كل مكان فجسمه بيديه...ا زرع قبلات فكل شبر من تضاريس جسمها الفتان لي خلاها كتلوى تحتو من شدة اللذة....بعد دقايق بدا يفرغ رغبتو الشياجة فيها .. فتح رجليها وخشا فيها لمعلم بحال شي سيف حاد خلاها تتاوه وتصرخ من الم اللذة...بدا..فعملية المد والجزر لي كانت كتجننها وتخليها ترغب فلمزيد ناض من فوقها وتوجه للحمام الملكي لي كان موجد ليه...غطس فلجاكوزي وغمض عينيه ...دار سيجارا ففمو وخلا جسمو يرتاح من المعركة لي كان عايشها)

جو:ايوة سمعي الالة وفتحي ودنيك مزيان
جواهر:اوكي يلاه هضر
جو:عائلة الإسماعيلي معروفة فلبلاد وبرا لبلاد سي مصطفى الله يرحمو كان انسان عصامي دار لي فجهدو وكتر باش يخلي سمية الإسماعيلي كتدكر فكل بلاصة...شيد شركات خاصة بالازياء وخلا سميتو يخاف منها لكبير وصغير....كلشي كان داير ليه حساب وخايف منو حيت كلمتو كانت فوق كلشي...كبرو ولادو وقراو برا ...مسيو فهد كان عينين سي مصطفى ...داير فيه ثقة ومخلي كلشي تحت ايديه حيت مسيو فهد طبق الاصل من باباه...مشات ايام وجات ايام سي مصطفى مرض وبقا طريح الفراش..قرر يكتب وصيتو ويخلي كل املاكو تحت يد فهد ومن بينهم كانت الشركة سيمارا ...وباقي الاملاك خلاها ليسرا بنتو ومسيو علي..وهادشي كان عقاب من سي مصطفى لولدو علي
جواهر:علاش شنو دار مسيو علي؟:
جو: بغا وحدة ماشي من مستواه وماشي غير هكا البنت حملات منو ...وفاش عرف سي مصطفى هاد الخبار سخط عليه وكلف فهد يتكلف بالبنت بمعنى يطيرها من الأنظار
جواهر:.ش...ش.شنو...قت..قتلها؟؟:
جو:معرفتش البنت مبقاتش بانت من هاديك الساعة
جواهر:(دوزت يدي على عنقي وصرطت ريقي)وو علاش هادشي كلو...زعمة حيت غير مسيو علي بغا بنت ماشي من مستواه قتلوها!!!
جو:ششوووووش...شكون قاليك قتلوها؟؟؟حتى حد ميعرف البنت فين طارت واش حية ولا ميتة.... .وزايدون فضيحة مسيو علي مع هاديك البنت كانت بحال القنبولة الموقوتة الصحافة هضرات عليها وكلشي عرف بالشي لي دار ..وزيد عليه سي مصطفى زاد عليه الحال بزاف ملي عرف فضيحة ولدو وتقدري تقولي كان السبب فموتو...ايوة صافي من تماك توترات العلاقة بين علي وفهد 
جواهر:اووووف ..ياربي تستر...انا فين رميت راسي.
جو:شنو مفهمتش؟؟؟
جواهر:ا. و...والو.والو ...بلاه نمشيو
جو:يلاه الزين ديالي...والله الا رتاح ليك قلبي المسخوطة بان ليا غادي ندخلك فقائمة صحابي.... من اليوم فصاعدا تكوني ماي بيست فراند تفاهمنا القرطاصة
جواهر:هههه اوكي

(فقصر عائلة الإسماعيلي..بالضبط امام المسبح الضخم للجردة الامامية للقصر كانت مجدولين جالسة كيضرب فيها نسيم الهواء النقي..شادا ايباد بين ايديها كدوز شي صور وحاطة قدامها كاس ديال العصير)
يسرا:ماما عيطتي ليا
مجدولين:جلسي ابنتي
يسرا:شنو اماما مالكي؟:
مجدولين:بعد غدا الحفلة الرسمية لبداية موسم الازياء ديال الشركة....بغيتك فمهمة ابنتي
يسرا:شنو اماما شنو هي هاد المهمة؟؟؟
مجدولين:بغيت هاديك العارضة ليالي ..كنتي قلتي غادي تجي من برا؟؟؟
يسرا:اه جات اماما....
مجدولين:... بغيتك غدا تجيبيها ليا هنا لقصر ...وعنداك يعرف فهد
يسرا:ولاش بغيتيها اماما..شرحي ليا؟؟
مجدولين:حتى لغدا وتعرفي ...يلاه خلينا ندخلو 
**********************
مريم:مممم الله يعطيك الصحة اخالتي شحال توحشت رفيسة
ماما:بصحتك احبيبة
جواهر:سلام عليكم
ماما:عليكم بالسلام ابنتي...كتباني ليا عيانة مالكي؟؟
جواهر:اه والو اماما غير الخدمة والتعب 
مريم:عافاك ديني معاك غدا نتفرج فلعارضات!!
جواهر:منقدرش احبيبة انا يلاه بادية فلخدمة...
مريم:تفو على محسادة خرية كيدايرة
جواهر:راغتسكتي لانوض نريشك مك...
ماما:هههه الله يستر توما مالكم
حواهر:انا نطلع نرتاح عييت هاد النهار...اه مريم غدا غادي يوصلك الشيفور لافاك
مريم:نتي مغادياش؟؟
جواهر:منضنش يمكن هاد الفترة غادي نقلب على لافاك شوية
مريم:اوكي نتي تعرفي
جواهر:يلاه تصبحو بخير
ماما:تصبحي على خير احبيبة.

جواهر:(اصبحنا واصبح الملك لله)فقت 
على صوت المنبه فتيلي ..طفيتو ونضت من بلاصتي ...توجهت الدوش...شديت دوش ديالي صايبت شعري جمعتو من لفوق وخليت نصو مفرود على كتافي لبست بودي زرق ولبست معاه سليم لاصق دجينز وصبيبيط هابط هزيت صاكي ورميت فيه التيلي ديالي درت نضاضري ونزلت لمائدة الافطار.....)صباحكم مبروك
ماما؛صباح الخير
مريم:صباح الخير 
جواهر:يمكن نتعطل اليوم متسناونيش للغدا(كنفطر بزربة)
مريم:حتى انا اخالتي يمكن نتعطل فلافاك 
ماما:هي غادي نبقا بوحدي هاد النهار
جواهر:نوعوضوها اماما يلاه باي(توجهت لشيفور لي كان كيتسناني ..ركبت لور ..وشديت نفس بقيت كنتفكر هضرة جو وقلبي يضرب عارفة راسي فداومة منعدها مخرج.. كلشي غادي نخليه لايام وانشاء الله ربي ميخيبنيش...وصلت لشركة ..قاديت شعري ونزلت شديت الاسونسير للطابق السفلي فين كاين التصوير.. لقيت العارضات بداو.يدخلو والدنيا مخربقة شي ماشي وشي جاي لحوايج فقنت المصور فقنت اخر كيتسنا العارضات جراتني سهام البنت المتكلفة بتنظيم العارضات:
-سهام:جواهر..جلسي هنا دابا تجي لعندك الميك اب ارتست تصاوبيليك مكياج
جواهر:اوكي(بعد لحضات كتبان ليا البنت جاي...عطيتها وجهي وبدات تصايبلي مكياج كيتماشى مع كسيوة من اختيار جو...خلات شعري مفرود بعد مبوكلاتو من التحت..طلقت شعري وتوجهت لعتد الكاميرا بدا المصور كيلتاقط ليا الصور وانا كندير حركات عشوائية قدام الكاميرا....بعد نصف ساعة ديال التصوير كملت...توجهت لغرفة تغير الملابس بدلت حوايجي ورجعت لبست حوايجي لي جيت بيهم...شديت كرسي وجريت قهوتي لي كانت محطوطة وبقيت كنشوف فلعارضات كيتعوجو قدام الكاميرا ..سرحت فخيالي الواسع وبديت نفكر فشي لي غادي يوقع ليا مع فهد..ياربي انا شداني لهادشي كولو السيد قاتل بنت بمجرد أنها ماشي من العالم لي عايش فيه)اووووووف'(تنهدت من كل قلبي...حسيت بشي حد جلس حدايا ..تلفت كان جو(
جو:ايوة الحمد لله ملي عقتي بلي شي حد جالس حداك
جواهر:احم...شحال وانت هنا؟؟
جو:جواهر...مالكي شنو واقع ليك..عندك شي مشكيل.
جواهر:معرفتش....اوووف ..جو..بغيت نسولك؟؟
جو:اه سولي احبيبة!!)
جواهر:دابا فهد...قصدي مسيو فهد قلبو قاصي ..يعني مكيسامحش..مكيحبش بحالو بحال الناس؟؟؟
جو:امم قولي هكاك الموضوع هو مسيو فهد(كيدير فيا شي نضارات ماشي تلهيه!)

جواهر:وهيا ناري مالك كدير فيا هاد الشوفات؟؟
جو:اذن الموضوع هو مسيو فهههههد(كيورك على هاديك فهد)
جواهر:جو ...(خرجت فيه عينيا) 
جو:امم كيعجبك ياك؟؟
جواهر:شنهاوا واش نتا مريض بقا ليا غير هاد القتال .ّ(حط يدو غلى فمي)
جو:سكتي ابنت لحرام...واش نتي مريضة...شكون قاليك بلي هو قتال؟؟..
جواهر:نتا؟:
جو:اويلي ستغفر ألله هادي بغات ترميني فلحبس..جواهر متبقايش تفهمي لهضرة بلعكس...قلت ليك لبنت اختفت يعني معرفناش واش حية ولاميتة فهمي(كيضرب راسي).
جواهر:اووف صافي(بقيت كنفكر..ونحلل وناقش مع راسي حتى طاحت على بالي فكرة.. بما انو جو شحال هادي خدام هنا وكيعرف فهد اكيد غادي يعاوني فلمهمة لي وحلت فيها راسي...)احمم جو..بغيتني نقوليك الصراحة؟؟
جو:شنو قولي!!
جواهر:(بديت نتبوحط عليه)انا كيعجبني مسيو فهد بزااف ..حاولت نخرج هادشي من راسي ولكين مقدرتش...نقدر نقول بلي السبب الاساسي لي خلاني نجي هنا هو...حيت ..حيت شحال هادي كنحلم نكون معاه .كيعحبني اجو ولكين منقدرش نوصل ليه ....عافاك عاوني..نتا كتعرفو وكتعرف طبعو..قول ليا شنو ندير ..حس بيا عافاك
جو:(مسح دمعة من عينو متاتر مسكين)الله اجواهر الله ..شحال ونتي مخبية فقلبك هادشي ؟؟
جواهر:معرفتش شحال ديال الوقت لي كنعرف بلي كيعجبني بزاااف ومقدراش نوصل ليه..قوليا شنو ندير(بديت نلعب بصباع يديا وكنشوف فيه )
جو؛صافي احبي والله حتى نعاونك توصلي ليه انا نعطيك رابور ديالو كلو من نهار لي تزاد فيه حتى لدابا...
جواهر:(فتحت عينيا)قول والله؟؟
جو؛(دار رجل فوق رجل وكيتعوع)راه جو عندو كلمة وحدة
جواهر:(طرت عليه بتعنيقة)الله يخليك ليا زين دلعالم 
البنت:انسة جواهر؟؟
جواهر:(تلفت لعندها كانت السكرتيرة ديال فهد)وي شنو!!
البنت:مسيو فهد بغاك فمكتب ديالو (شيرات ليا بيدها)تفضلي!!
جواهر:(صرط ريقي وشفت فجو لي حرك ليا راسو بمعنى نمشي...نضت من بلاصتي ومشيت مع البنت خطوة لور ووحدة لقدام..وسؤال واحد كيدور فراسي...شنو بغا مني؟؟؟)

جواهر:(مشيت مع سكريترة كنجر رجليا...دقات عليه وحلات الباب وانا تابعاها الرعدة كنحس بيها طالعة من صبعي الصغير....)
البنت: مسيو فهد...كتطلب مني حاجة اخرى
فهد:(مهزجش فينا عينيه داير رجل فوق رجل وجالس فوق الكرسي ديال المكتب حاط قدامو شي وراق ومركز معاهم ..)ممكن تخرجي..
جواهر:(خرجات البنت وانا بقيت واقفة فبلاصتي ساكتة ..حتى شفتو طلع فيا عينيه وعطاني اشارة بيدو زعمة نجلس فلكرسي لي مقابل معاه)طلبتني عندك!!
فهد:جواهر سالمي..20سنة طالبة جامعية شعبة الاقتصاد (طلع فيا عينيه)هادشي صحيح؟؟
جواهر:احم اه صحيح...
فهد:(حط لوراق لي بين ايديه...وتوجه لعندي )
جواهر:(انا غير شتو جاي لجيهتي نضت من بلاصتي ..حيت بان ليا كيدير فيا شي شوفات ماشي تلهيه...وقف قدام وجهي ورسم بسمة سخرية على وجهو ونطق..)
فهد:سمعت بلي نتي بنت اكبر مسثمر اراضي فهاد لمدينة...هادشي صحيح؟؟
جواهر:(صرط ريقي وحسيت بالخوف بين ضلوعي )ا..ا..اه انا بنت سي سالمي..علاش هاد الاسئلة كلها؟؟
فهد:اممم (خرج فيا عينيه)حاسس بلي كاينة شي حاجة ماشي تلهيه..بربي ونعرف بلي كتلعبي من ورايا..(كيتقدم كتر لجهتي وانا كنرجع لور..غوبش فيا ونطق)نمحيك من الدنيا
جواهر:ع...ع..علاش كتهضر معايا هكا...ش..(كنهضر وكنرجع ورايا....يلاه جيت غادي نطيح وانا نحس بيه جبد خصري لعندو حتى تلاصقت معاه..حسيت بانفاسي كضرب وجهو طبعا كانت انفاس الخوف..طلعت وجهي فيه شفتو جمع الشوفت وحيد يديه عليا...رجع لمكتب ديالو وجلس فوق كرسيه)تقدري تخرجيّ
جواهر؛(خرجت من عندو كنفيفري وقلبي كيضرب ....نزلت لطابق السفلي والخوف مسيطر عليا اكيد عرف شي حاجة)

(فمكان اخر بالضبط فبرلين..فقصر كيتسمع منو اصوات القهقهات النسائية وضحكات رجالية....كانت حفلة خاصة بخطبة ابن اشهر مقاول فالماني...تقدمات بنت رشيقة الجسم جذابة الملامح كيتسمع صوت الكعب ديالها...توجهات لعند جماعة ديال الرجال وحطات يديها فوق كتف رجل كيبان عليه الكبر شوية...شعرو بدا يطرطق فيه خصلات من الشيب...حاط سيجارا ففمو ويدو فجيبو حس بيها جات دار لعندها وتبسم)
البنت: بابا ...كتهضرو بلا بيا(الحديت بالألمانية)
هو:(باس فخدها)كنا كنهضرو على العملية الجديدة ..
الشخص:(تقدم نحوها وباس يديها)انسة باولا ..تشرفيني بهاد الرقصة
باولا:(شافت فباباها لي عطاها اشارة براسو بلي تمشي..توجهات لمنصة الرقص حطات يديها على كتفو ويد لوخرا فيدو وبداو يتمايلو)
الشخص:ايمتا غادي تبدا العملية ديالنا!!
هو:قريباا ..فلوقت المناسب(شاف فبنتو)غادي نعطيكم الاشارة...(هزكاسو وتوجه لعند شخصيات اوخرى كيهضر معاهم.)
*********************
جواهر:(دخلات غرفة وسدات عليها...جبدات تيلي وطلبات علي)الو....م..مسيو علي!!.
علي:جواهر..شنو واقع؟؟
جواهر:مسيو علي خاصني نشوفك..الموضوغ مهم
علي:اوكي بعد ساعة نلقاك حدا لكافي لي قريب لشركة
جواهر:اوكي(قطعات ..وخرجت لعند جو)

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.