صورة مصغرة لـقصة باقة حب لا تذبل

قصة باقة حب لا تذبل

qisat 9isat 7ob hob ba9at tadbal
رواية باقة حب لا تذبل

🌹 "ريماس"🌹
الجو الشتوي لي كيخلي نفسيتها مخربقة .. كتكره شي حاجة اسمها البرد .. الشتاء .. الرعد .. البرق .. الجو المغمم بصغة عامة كيخليها تكتئب .. لكن هاذ المرة ماشي الجو فقط .. الجو و موت الاب ديالها لي من فات على موتو اربع سنين و مع ذلك خلى لها فراغ كبيير و حزن فقلبها .. ناهيك عن المشاكل لي تكبو عليها هي و الام ديالها كيف الشتااا .... كانت جالسة فغرفتها كيف العادة بلباسها الاسود لي ماحيداتوش من نهار توفى سندها.. كطل من بين ستار النافذة و شادة فيديها دفتر الرسم و قلم الرصاص .. يديها كايتحناو مع انحنآت الفستان لي كانت كترسم فيه .. حتى بانت لها سيارة لي ولفاتتشوفها من نهار مات الاب ديالها .. كان المحامي لي كاترفض تشوفو كل مرة فاش كيجي... تأففات بينها و بين نفسها و زيرات على يديها .. تنفسات بالجهد و مشات للبلاكار خدات منو كسيوة فالاسود تالصوف مسانترية عليها من صنع يديها و صبيبيط ديالها البيض الوحيد لي بقى عندها .. وقفات قدات المراية و شدات شعرها بشريط اسود ...و نزلات لعندو كان واقف قدام الباب ..
ريماس.. سي خليل .. 
خليل .."حيد النضارة من عينيه" ريماس .. كيف راك ..
ريماس .. ''ابتسامة مصطنعة" بيخير .. شنو جيتي دير هنا ...؟
خليل .. جيت نشوفك .. واخة عرفك ماباغااش تشوفيني .. ؟
ريماس .. خليل .. الله يخليك .. بلا ماتعاود و تزيد داكشي لي دوينا فيه ديجا ..
خليل .."قرب لها و قبط فيديها'' ريماس نتي عارفة مزيااان اني خدمت سابقا مع الوالد ديالك الله يرحمو باش نقرب ليك .. و شوفي داباكيف كتبعدي عليا .. كان كولشي مزيان من قبل .. شنو وقع دابا ..
ريماس... "،فلتلت من يديه" كانت فعمري 16 عام راك عارف الصغر ..
خليل .. انا مستععد نتزوج بيك و نعيشك اميرة .. نتي و ماماك .. ونخرجك من هاذ الدرب المعفن ..
ريماس .. اييه .. شكتقول نتا . هاذ الدرب المعفن هو لي أوانا أربع سنين هاذي بعزنا .. 
خليل .. واش،من نيتك.. شنو جرا لعقلك اريماس ..؟ شوفي مزيان .. شوفي فين راك عايشة .. واش هاذي هي الحياة لي نتي باغا تعيشيها ..؟
ريماس ..واش فينما تجي غاتبقا تقول ليا هاذ زوج كلمات فحال لا انا لي ختاريت هذا قدرنا و كنصرفووه 
خليل .. ممكن تعطيني فرثة نغير هاد القدر ممكن .. ؟
ريماس .. ممكن تبعد عليا اخليل .. انا غانجيك مناللخل .. بغيت نعرف هير علاش مثر انك تزوج بيا .. انا ماباغاش نتزوج اخليل فهمني ماباااغااش ..
خليل .. تعقلي اول مرة قلتي لي بعد عليا و بعدت .. شنو وقع ليك اريماااس .. ؟ تعقلي و لا لا ... 
ريماس .. "غمضات عينيها و زيرااات على يديها " عااقلة .. اخليل ..
➡➡➡فلاش باك"قبل أربع سنوات سنوات"➡➡➡➡
كيف عادتها كي دخلات من المدرسة كتدوش و تبقى بالبينوار ديال الدوش تعس بيه .. خذات دفتر مذكراتها كتحط عليه بعض الملاحضات لي وقعو لها داك اليوم حتى سمعات الباب تفتح عند بالها ماماها متحركاتش من مكانها .. ولا هزاات راسها... 
ريماس .. ماماتي مزال ما نعستي ..
...... مزال لكبيدة 
صعقها صوت "جود و لد فرح" لي هي صديقة الام ديالها... ولد مستهتر ماخدام ما ردام لي بغاها تجي تال عندو باه من الاغنياء تالبلاد و اي حاجة مقضية ليه غير بتلفون واحد عاطيها غير للجيم و القصاير و مع باه فاسي و مو تطوانية جامع بين الزين الفاسي و الشمالي الشيء لي مخلي كاع البنات طايحين فيه الا ريماس لي كان قلبها مكيرتاحش ليه حيت اكثر الاشياء لي كتكرهم فالراجل كاينين فيه ..ولكن شخصيتو قوية و فشي شكل .. نضرتو حادة حجبانو ديما عاقدين 88 الشوفة فيه فقط كتخليك تلف داكشي علاش ديما كنتفاداه خصوصا انها عارفاه بوبنات زهواني لي داق حلوتها مايعاودش يشوف جيهتها ....
ريماس ... جووووود اش كدير هنااا اويلي 😱 
جود... " حط يدو فجيبو " دابا نتي ساكنة عندنا نتي و ماماك ياك .. امممو ناويين انشاء الله تسكنو فابور ياك .. عندنا هنا خيرية ..
ريماس ..."دمعو عينيها حيت اكثر حاجة كتكرها هي شي حد يمن علها" حنا ... حنا غانقلبو فاقرب وقت على بلاصة نسكنو فيها .. عارفة تقلنا عليكم و لكن راك عارف الضروف ميمكنش نعيشو فالزنقة ..
جود..."بضحكة شيطانية" امممم ولكن انا خصني نتخلص 
ريماس .. شنوو ..؟ "شافت فيه بحدة" داكوغ .. غدا غانضبر على فلوس شحال بغيتي تخلص اسي جود ..؟
جود ...هاهاهاهاهاهاهاهاهاها لالا أبب ماباغيش فلوس انا باغب نبووس ..
ريماس... هااااا؟😳😳
جود ..."كيقرب وهي كتبعد " ها مالك تصدمتي عارفك باغاني كيف ما انا باغي نستمتع بهاذ الجسد 
ريماس.."كترجع باللور و قلبها كيضرب فالتسعين" ..بعع..بعد مني .. كنحدرك تقرب لياااا و الله حتى نغوااات 
جود .. اوووه ريلييي هههههههه غوتي عند بالك هاممني شي حد .. انا هنا لي كنحكم و نآمر ...
تعمد يلعب على اوتارها الحساسة.. و زاد كيقرب نقزات على الناموسية للجهة الثانية من البيت و مع ذلك ظل كيقرب لها ببطء و هي كترجع للور حتى لسقها على الحيط و حاصرها بيديه...

تعمد يلعب على اوتارها الحساسة.. و زاد كيقرب نقزات على الناموسية للجهة الثانية من البيت و مع ذلك ظل كيقرب لها ببطء و هي كترجع للور حتى لسقها على الحيط و حاصرها بيديه...
جود ..."كيدوز صباعو على وجهها" امممم شحال كنموت على عويناتك .. كيهبلووني
ريماس..."ضربات لو يديه وبدات كتنطر منو بحر جهدها" ااعععع بعد عليا الخراااا ماتقيسنيش ينعل جد بووووك حيواااااان😡😡
جود .."،شدهت من فكهاا و اليد الاخرى كتسارا على فخاضها ,, مشرملة مع راسك ..."حط وجهو فعنقها كيبوس بشوية "، الله الله على الريييحة اممم ..
ريمااس.."كتنفس بصعوبة .. و صدرها كيطلع و ينزل فاش حط فموو حدى فمها كيتنفس علهتا شمات فيه ريحة الشراب" بعد مني اجود .. باينة عليك ماساحيييش .. بعد عليا الله يخليك راك سكران
جود .."فتح الحزام تالبينوار" امممم اكثر وقت ساحي فيها هي هادي.. فخبارك ابب اني ديما شارب .. هاهاها .. يعني انا اخر فوقان .. مكيشدش فيا الشراب احوبي ..
ريماس..."عضاتو فيدو حتى بعد عليها و هربات لجهة الباب كتفتح فيه بجهالة و هو مسورت ..ضورات وجهها لقات جود بالبوكسر نصل كاع حوايجو و جلس على الناموسية ..." جود فتح لي الباب ...
جود ..اجي نقول لك اجي ..
ريماس.. " كتنفس بجهد " جود فتح لي الباب خليني نمشي .. كنقسم ليك ماغانبقاوش عندكم .. و الله غانمشيو فحالنا و الله ..
جود .. "ابتسم بالجنب " هههه المشكلة ابب انا ماباغيكمش تمشيو فحالكم انا باغبك نتي .. "وقف و تم غادي لعندها" انا باغي نتمتع بهاذ الجسد فكل دقيقة غاتبقايها هنا احبيبة .. 
انا ..." كتحاول تبعد لاقصى حد " .. بلييييييييز ههؤهءهء مااااماااااا هءههءهء وااعاااااااووو ههءههءء ماتقرب لييييييش ههءهءهء عافاك اجود فيق .. شوف غانقول لك واحد الحاجة ..خليني دابا و غدا فنفس الوقيتة اجي عندي غاتلقاني هنا ههؤهء عافاك غير اليوم لا خليني ..
جود .."تشتت بالضحك" ههههههههههههههههلهههاهاهاهاهاهاهاها لا بزاف نتي خطيرة زعمة .. ابب عندي 26 عام ماشي 4 سنين ههههههه انا بغيتك دابا بحال دابا بحال غدا مالك معكسة .."كيشوف فالعضة لي فيديه" قصحتبني ابنت القحبة 😒
ريماس... جود ... غانغوت الى جات ماما ماغاديش يكون مزيان . .
جود .. ماماك خرجات مع الوليدة .. و الواليد كيف راك عارفة راهو فلندن هههه نتي وانا بوحدنا فالو دار و ثالثنا الشيطان ...😉
ريماس ..."،حسات بالدنيا دارت بيهاا .. عرفاتو ماغايطلقها حتى يغتصبها ولا يدير فيها شي مصيبة .." هءههءء عافاك اجووود شوف فيا انا شغف خليني نمشي .. هؤههء ماكنتيش معايا هكذا شنو تبدل ..
جود .. تبدل ابنت القحبة اني فينما نشوف فيك كتخزري ولا دوري وجهك .. و حدك السلام معايا .."شدها من دراع و زير عليها" عرفتي شكون انا و لا معرفتيش .. انا جووود ههههههه لي شافتني كطيح فيا .. الى نتي لديلمك عاجبك كرك اليوم نفرعو لك 
طاحت عليها هدرتو بحال السم قبل ما تتكلم رماها على ركابيها قدام رجليه و حيد البوكسر .. بان ليا العضو التناسلي ديالو و تقجات مكرهاتش كون تشقات الارض و بلعاتها فذيك اللحظة ولا تشوف داك المنظر ..ضربها بيه لوجهها و بدى كيضحك باستمتاع اما هي من كثرة الصدمة بقات غا كتشوف اش غادير فهاد الموقف حتى الدموع تحبسو فعينيها ماقدراتش تدوي ولا تشوف فيه .. حدها كتسمع صوت ضحكاتو لي كتكرر على مسمعها .. حتى نزلات عليها صاعقة اخرى ..
جود .. "ببرود" مصيه ..
ريماس.. "طلعات فيه عيني بحقد" خريتي فمخك اجووود .. طلق مني راك عيقتي .. انا ماشي قدك ولا قد هاذ اللعب الماسخ ديالك ..
جود .. بب راني تسنيت بزااف و صبرت بزااف اش بغيتي مزال نتسناك تشرفي ..😳
انا .."بداو عينيها كيدمعوو" جود كنترجااااك 😢
جود ... "ببرود" زيدي ترجايني .. هههههههه بب اليوم نح**ك طيري تنزلي اليوم نح،**ك 

جرها من شعرها و رماها على الناموسية حسات براسها وصلات لنقطة النهاية كانت بينها وبينو مسافة بسيييطة فحال المسافة بين الانف و الفم ..حط فمو على فمها قطع لها التنفس و يديه كيحيدو لهاا البينوار بالجهالة خلاها بدوبياس بدون ما يحيد فمو على فما تصدمااات حاولت تدفعو و تدافع على راسها ولكن هي فين و هو فين شد لها يديها بيد وحدة طلعهم للفوق راسها و اليد الاخرى كيتسارى بيها فوق جسمها .. طبعا فمو ماطلقش من ديالها كيلتهم فيه بوحشية حتى حسات بيه كيوزوز نزل لعنقها كيمص و يعض حتى حسات بكل بلاصة كيدوز عليها فحال لا كجرحها بزيزوار .. حط كاع تقلو علهاا و جر منها الكيلوط حتى جرحنها من جناب و نزل طلق منها و ررك على فخاضي برجلي و طلع كيشوف فيا ..
جود ..شي حاجة ناقصة اببينو
ريماس.... عافااك خليني بليييز 😭😭😭😭😭
جود .. ههههه مزال السهرة طويلة ابب ... اممم باقي هذا بلاتي شوية ازوينة ...
حط يديه على صدرها كيعصر فيهم بيديه و هي كتدفع فيه من الحر و الخلعة كتضرب و تغوت لكن هو مرفووووع نطر منها السوتيامات و رجع وقف .. كيمرر عينيه على صدرها و على تحتها ..
جود .. احححح اش هاذشي.. بزاف هاذشي عندك جامي شفت فحلاوتو 😍
نزل على فخاضها كيبوس و يشم فيهم حتى وصل لطوطة دوز لسانو على كاع جوانبها حتى حسات براسها غاترد كتضرب فيه بيديها و وتبعدوو و هو ماهنااش و حسن حضها ماغاضور غير لجنبها بانت ليها فازة فوق الكومودينو هزاتها بدوووون تردد و عطااتها لمو للراس جا مشبح على الطوطة ديالها و دماياتو سايلين .. بقاات حالة عينيها و كتشوف فيه .. نقزاات من حداه ناضت كتجري لبسات كسوة ديالها و هزيت تيليفون .. 
ريماس .. يااااا ويلي على اخر اياااميي غانولي قتالة هءههءهءء ناغي ماااات ...ههءهءهء
نزلاات من البيت كتجري كانت غاتكربع على وجهها كلهااا كترعد بالاعصاب ولخلعة يالله غاتفتح الباب حتى بانت ليهاا الام ديالها داخلة مع فرح كيضحكو شافوها فديك الحالة و تخلعو ...
فرح .. اويلي مالك 😳
مريم .. اويلي يا بنتي مالك كتبكي شنو واقع ليك ...؟
انا ... "كتشير لهم بيديها لبيت" قتلتووو ههءهءهءء ناري ماما ههءهءهءهء كان باغي ههءهءهء باغي ههءهءه ...
مريم..اويلي نتي شكتقولي اش قتلتي .. اش كتخربقي اناري ...
انا ... ههءهءهءهء ج..جوو.جووود ههءهءهء هو كان باغي ههءهءهء باغييي ..
فرح ..."ضربات فخاضها ورمات لي فيديها و طلعاات كتجري للبيت"، اويلي ولدييي
⏩⏩«انتهــــاء الفلاش بـــــاك»⏪⏪

خليل ..."صفق قدام عينيها "... فين مشيتي .. 
ريماس .. خليل .. لاخر مرة غاقول لك .. شكون لي هذا لي تراهن معاه بابا و بيعو لي وراه و لي قدامو .. الى جاوبتيني بصراحة كنواعدك ماغانكون إلا ليك ..
خليل .."عقد حجباانو .." علاش مصرة تمرضيني .. ريماس ماشي من مصلحتي نقول لك شكوون .. انتيردي ..
ريماس.."رجعات للور " اذا عمري نشوفك مزال مابقيتش باغة نشوفك هنا .. بعد على طريقي .. اخليل ..
خليل .. "قرب لها و قبط فيديها،" انا خايف عليك .. عافاك سمعي كلامي ..
ريماس .. "سلات يديها من بين يديه و رجعات اللور قبل ماتسد الباب رمقاتو بنظرة اخيرة " .. مابغيتش نشوفك مرة اخرى عافاك ماتعاودش تجي لعندي .. انت عارفني مكانبغيكش .. مافهمتش علاش مُصر على الزواج مني .. 
خليل .. كيف ما بغيتي .. غانغبر فخطرة من حياتك .. انا كنحاول نحميك .. ولكن اليوم ملي قلتي ماباغانيش ماعمرك غاتعاودي تشوفيني و ضبري محاينك ..
دخلات و سدات الباب ولقات ماماها واقة وراها .. 
مريم .."الام"..... شنو واقع مع من كنتي كتغوتي ..
ريماس .."تخطات الام ديالها و جلسات فالصالون .." احم .. تا حيد .. ماكنتش كانغوت ..
مريم .. خليل ..؟ 
ريماس .. ملي نتي عارفة لاش سولتيني ههه ..
مريم ..حيت عارفة وجهك كي كيكون فاش كيجي خليل .. صراحة الى جيتي تشوفي داك الولد ضريف .. 
ريماس .. بففف ضريف على راسو .. انا شرطت عليه شرط ما قبلش بيه صافي يعاود لمو..
مريم .. هيه .. حشومة ..
ريماس .. "كتشمشم"، امم كنشم ربحة شي حاجة كتعحبني .. 
مريم .. اليوم تخلصت و قلت نفرحك راني عارفاك قهرك الخبز و اتاي ..
ريماس.." ناضت لعندها باست لها راسها" لهلا يحرمني منك احبيبتي ...ولكن تكايسي على المصروف الكبيدة راك عارفة الميزيرية..!😥
مريم .... يالله جلسي بلاصتك بلا كثرة الدوي ... بعد المرات كنحسك نتي لي والداني ماشي العكس ههههه
ريماس... ههههه اوكي ابنتي نتمنى تجمعي جيبك شوية .. ..اممم ولكن شفتك جيتي بكريي اليوم من الخدمة شنو وقع ؟؟ كيفاش تا خلاوك تخرجي . 
مريم .. امممم...تتت والو غير طلبت الاذن من مول شي ..
ريماس.."بشك ..."، اممم مزيان ...
رجعات مريم للكوزينا و خلاتها فدوامة من الشك ا عارفة مزيان بلي ميمكنش يعطيوها استراحة واخة الا الى كان شي ضرف طارئ ..كيفاش طلبات الاذن؟ .. خصوصا ان الراجل لي خدامة عندو فالمعمل راجل صعيب ولا يطاق ما فيقها من سهوتها غير الصوت ديال شي حاجة تهرسات مشات كتجري للكوزينة لقات مريم طايحة و شادة فالبوطاجي و اليد الخرى شادة بيها راسها .. تهز قلبها و تحط مشات كتجري لعندها شدات فيدها كتحاول توقفها ..
ريماس.. اويلي ماما شنو وقع ليك متخلعينيش عليه هءههء
مريم .. "كتحاول تقاوم و تشد فراسها" شوووت ماتخافيش احبيبتي .. انا بخير 😊

ريماس .. لالا باينة من عينيك مريضة .. ملي دخلت ونتي ماشي على حالك قولي ليا شنو وقع الله يخليك ليا ...
مريم .. يا بنتي يا حبيبتي قلت لك ما بيا والو غير شوية الدوخة و راحت 
ربماس.."عاوناتها تمدد على الفراش" اهاااه دوخة ومناش هاد الدوخة بالسلامة يالله خصك تشوفي الطبيب ..
مريم..."بتوثر" لالا ويلي على طبيب راني غبر ماكليتش من البارح .. خصني غير نعس شوية و نولي بخير ..
انا .. " باستها فراسها و جلسات حدها .. " الى وقعات ليك شي حاجة غانموت .. اكيد غاتوقع ليا شي مصيبة 😭
مريم .." باست ليا يدي" مغايوقع والو انشاء الله واش كتفايلي عليا ولا شنو هاااه ههههه ..
ريماس ...عافاك امامابلاش منها ديك الخدمة انا نمشي نخدم بلاصتك .. غير خليك نتي مرتاحة 
مريم .. "خزرات فيها"، الا هادي مانقبلهاش .. انتي غاتمشي للكلية ديالك و تقراي قرايتك ..فهمتيني ..حس هاذ الخدمة عمرك تجبديه لي
ريماس..انا نقدر نقرى و نخدم بدوام جزئي .. ممكن نخدم فشي مكتبة ممكن ندير السوايع للدراري تالحي .. المهم مانبقاش مكتفة يدي و كنتسناك تخدمي عليا فداك المعمل ..
مريم ... هاذ الهضرة نسايها من بالك كتفهمي ..؟
ريماس .. انا بغيت غير راحتك احبيبتي.. نتي ماشي ديال ديك تمارة ..
مريم ..حتى نتي ماشي ديال ديك تمارة ماتقديش عليها.. مي الى بغيتيني نصح هي لا مشيتي تغديتي غداااك مزيااان قبل ماتوصل وقت القراية يالله ..و ماتنسايش يلي خصك تشدي ايجازتك هاذ العام..
ريماس .. ماغاتغدايش معايا ..؟
مريم .. لا احبيبة غير مولي غانعس شوية و من بعد نمشي نتغدى .. 
ريماس..''باستها بين عينيها" اوكي حبيبة ردي البال الراسك ..
مريم .. الله يوفقك 
ريماس.. اميين احياتي😍
خرجات من عند الام ديالها قلبها واكلها عليها وعلى حالتها .. بعد ما كانت من سيدات المجتمع الراقيات ولات خدامة فمعمل .. و يا حصرا المعمل كان ملك للاب ديالها .. كل ما كتفكر كي كانو و كيف ولاو كتحس بغصة فقلبها ..ومامتيقاش كيفاش حتى وصلو لهاد الحال .. كنو من كبار اغنياء المغرب .. و كانت عايشة في فباريس كتقرى فمدرسة داخلية و كل مرة كتزورها ماماها و لا باباها لي كان قريب ليها لدرجة كبيرة.. واخة كان مشغول عليها و هي كذلك بعيدة عليه لكن التليفون طبعا كيقرب المسافات مهما كانت بعيدة .. بالرغم من انها كانت كتحس بلي واليديها بعاد على بعض و فاش كتسول اي واحد فيهم كيفاش كان اول لقاء بيناتكم مكاتلقاش جواب من غير زواج تقليدي و ملي كتسول علاش مكاتعرفش عائلة ماماها ماكاتلقى حتا جواب من غير مقطوعة من شجرة ..كانت هي وحيدتهم ''ريماس" .. لي خذات من الام ديالها كل شيء فجمالها عوينات زرقين... شعرها البني مائل للعسل لي كي الحرير ..خدودها الممتلئة فمها الكرزي منيفخ..جسمها المتناسق كل حاجة في مكانها و زيادة الخير الخيرين فمناطق الإثارة.. ..بشرتها رطيطبة فحال ديال الوليدات ..مع ان جمالها عادي جدا مي عاطية للعين .. تعرفاات على خليل في فرنسا كانت صغيرة 16 هو تعحب بيها من اول لقاء و من بعد تعرف عليها اكثر و خدم مع باباها ولا المحامي ديالو ساعدها فمراحل كثيرة من حياتها و حتى دراستها لكن كانت دائما كتحس بيه غامض و شي حاجة فيه مامفهوماش الشيء لي خلاها تفضل تبعد عليه .. اما بالنسبة لماماها "مريم عاطف" واخة كبرات لكنها مزالة محافضة على رشاقتها و جمالها لي شافهم كيقول خواتات ..الشيء لي خلا شريك راجلها ديالها يطمع فيها و تابعها بديك الهضرة ديال الكيلو «انتي باقة صغيرة ... نتي ماشي ديال تمارة و الحزن .. نتي تحطي فوق الراس و لي بغيتيها تجي لعندك .. نتي ...» و دائما كتصدو مع ذلك كيبقى يحاول معاها و اخيرا خضع لتقنية الضغط .. كيضغط عليها بكثرة الخدمة بحكم خدامة فالمصنع ديالو ...
دخلا للكوزينا نقبات شوية من الغدا .. مابقات عندها شهية وبالها مع مريم..جمعات كتوباتها ..و اتجهت لقرايتها دوزات حصصها و خرجت مع 6h مشات تشد الطوبيس حتى سمعت صاحبتها "هاجر" كتعيط عليهاا..
ريماس... الشمكارة صافا ..كيدوزتي الحصص..؟

هاجر..،"سلمات عليا بالوجه" راك عارفة الحصص دايل هاذ الهوبل كي كيدوزو يخ يخ ..
ريماس.. هاهاهاها اوا اختي شداك لعلم الاجتماع ملي ماعندكش مع الفلاسفة هالعاار 😂
هاجر.. ضحكي اختي و تشفاااي نتي لي مهنية مع الاكونومي و انا وحلت فهاد الويل ناهيك عن التيتيز لي كتشوفي كل نهار انا غانسكن عندكم هنا«قلبات شفايفها بطريقة طفولية ؛»
ريماس .. هههه اوا قلت لك ديريها و مابغيتيش تابعة ليا كحل العفطة ههههههه
هاجر...ماتفكرينيييش فالز** ناري قلبي درني ماشي عليه .. لالا عليا و الله بقى فيا راسي درت علم الاجتماع على ودو و فاللخر تصاحب مع واحد الق**ة اههعععععع
ريماس... ههههههه ماعاليكي يا روحي دابا يندم و يرجع لك كيف كل خطرة هاهاهاها ..
هاجر.. هههههه لالالاه دا كاان زمااان يا عنيااا اما دابا عرفتو شنو يسوا و عرفتو باغي غير يح***ي ز**ل مكبووت ..
ريماس .."عنقاتها من كتفها" الحمد لله طعتي فليفلة كون وااا ضحك علك ولد الحرام ...
هاجر .."ضرباتها على راسها بخفة " يا بنتي انا لحمي مر و ميتكلش بالساهل😉 
ريماس... واطية ههههه
هاجر... تربيتك يا أبلاااا😂
ريماس...هههه زيدي زيدي الطوبيس وصل ..
هاجر.. يالله نديرو شي كافي ..؟
ريماس. ماما عيانة احبيبة و الله ما نقدر 😢
هاجر ... علاش باك لباس خالتي مريم شنو بيها 😳
ريماس.. مانعرف.. الصباح طاحت ليا فالكوزينة داخت .. مابغاتش تشوف الطبيب ماعرفت ماندير معاها ..
هاجر.. .. الله يكون معاك احبيبتي من ديك الخدمة حتى ماما مسكينة كتجي مهلوووكة عيا معاها بابا تجلس من ديك الخدمة ولكن والو هي غاوية خدمة الوزين ..
ريماس .. يا ختي نتي ماماك غير لا مابغاتش ياك باباك كيصرف عليكم و شنو مزالة باغة من ديك الخدمة مانعرف..
هاجر ..احيااني ياختي راهم معاونين على الزمان راك عارفة عندي خوتي صغار انا راني هازة راسي اما لوخرين ..كولشي باغي يقرى و كولشي باغي يلبس احسن لبس ... و باكلو احسن ماكلة ... اودي خليها على الله و خلاااص ..
ريماس ..ربي غايكرمنا من عندووو.. نقدرو نباتو بحال و نصبحو بحال ..بفف راك عارفة كيف كنا .. و شوفي كيف ولينا ..
هاجر .."نزلو من البيس و عنقات ريماس" ربي يدير ليك لي فيها الخير احبيبتي .. ...
ريماس.. اميين يا ربي .. يالله نخليك دابا ..
هاجر..طمنيني على خالتو مريم .. ولا نقولك انا بالليل نجي مع ماما نشوفوها ..؟
ريماس .. مرحبا بيكم
هاجر.. يالله تلاحي لداركم .. .. 
ريماس .. ههههه ماتخليش الواحد يندمج اثفو ..مشات كل وحدة من البنات لدارهم بعد ما كملو جماعتهم لي مكتقاضااش خصوصاهاجر.. مكاتساليش من الجماعة .. لكن طيبة و حنينة داكشي علاش دخلاتها ريماس لحياتها و تاقت فيها هي الوحيدة لي عارفة على ريماس كولشي حتى ابسط الحوايج كتعاود ليها شنو وقع لينا فالماضي و كترتاااح.. عوناتها بزااف فاصعب ايام حياتها تعرفات عليها فالثانوية لي كانت كنقرا فيها طبعا بعد ما تحولو يعيشو فالحي الشعبي لي كتسكن فيه هاجر و ساكنين فيه دابا .. هذا غير ان ماماها خدامة مع مريم فنفس المعمل تما تعرفات عليها حتى هي كانت بحال بنتها حنينة دبرات ليهم على السكن ..و زادت علاقتهم كبرات يوم بعد يوم حتى ولات عشرة اربع سنين ولاو اكثر من صحابات كل وحدة فيهم لقات نصها الثاني فالاخرى .. و ريماس لقات فيها لي مالقاتووش فبزاف تالناس كانو صحابهم فاللخر تخلاو عليهم فعز ازمتهم ..هاجر ضحوكية و نشيطية كتمووت على التيتيز ولكن ديما على بال و نهار بغات تعرف على ولد كان كيعجبها دارت خطة مركبة باش يشوفها و تعجبو و هو لي يجي عندها .. بقات معاه عام و كي عرفاتو باغي منها الجسد فقط رماتو و ماتلفتاتش ليه .. كيف زوينة من الداخل زوينة حتى من براا محجبة و اغلب لباسها محترم و شيك فنفس الوقت .. عويناتها فحال نقطة تالعسل مرمشين ملامحها باينين بزاف و اهم حاجة لا طاي طرونت ويت .. من عائلة مافحالهمش او ماعندهمش و ما خصهمش كيف كيقولو .. اب موضف و الام حتى هي خدامة .. عندها زوج خواتات و اخ .. نورا و شيماءو احمد .. هي اكبرهم ..مرة مرة كتخدمفشي مكتبة او كيدير السوايع للدراري الصغار المهم تعاون راسها فلباسها و كبعا اهم حاجة ليها المكياج ..ماكاتبغيش تلوح التقل على واليديها لي مزالين تابعينهم ثلاتة اخرين من غيرها 

كي وصلات ريماس للدار اول حاجة سلمات على جارتهم لي كانت جالسة قدام الباب ديال دارها ...مرا كبيرة عايشة بوحدهامكيجي عنها حتى حد حتى ولادهاكل واحد بنا حياتو و عاشها و نساوها.. بنت وحدة لي كانت كتبغي تاخدها لكن هي دائماكترفض تخرج من الدار لي عاشت فيها مع الزوج ديالها لي توفى و بقات عايشة على ذكراه .. و كانت كتقول لهم جملة وحدة دائمة .."لي نسى اصلو و بدل جلدو عمرو يربح و لي داه طاموع الدنيا غايرجع و يلقى الدنيا فنات .. داري عمري نفوتها كيف فاتوني ولادي .." الشريفة محبوبة عند الجيران كاملين كيجيو عندها و تمشي عندهم حاسبينها مهم .. ماكيفارقوهاش .. ..
ريماس .. ميمة شريفة .. كيف راك ..
شريفة... اجي لعندي ابنيتي اجي ...
ريماس.. الميمة كي بقاو الركابي ..
شريفة .. اوا اش نقول لك ابنيتي .. مرة ضرني ركبتي .. مرة مضرنيش .. مرة ضرني راسي و مرة ميضرنيش .. راك عارفة الشرف ابنيتي .. 
ريماس .. خصك تشوفي طبيب على الركبة ..
شريفة .. هههه ماتخافيش عليا ابنيتي الشيبانية كتسلك حتى توصل وقتها ..
ريماس .. ويلي مزااال تعيشي تا تشوفيني كنضفر شيب حداك ..
شريفة .."شدات لها فيديها" رزقك قرييب الحبيبة .. 
ريماس .. الله يهديك الميمة رزقي هو نكمل قرايتي و نخدم ..باش نصوفي ماما و نصوفي راسي ..
شريفة .. سمعي مني رزقك قريب بزاااااف و ولكن ماشي واحد و ماشي زوج .. تلاتة .. واحد .. واد بوحدو لي غاياخد هذا "حطات يديها على قلب ريماس" .. 
ريماس ..هههههههه ضحكتيني و الله ..
شريفة ... ضحكي يا بنيتب ضحكي .. مزال تقولي ديك الشيبانية اش كانت كتقول . 
ريماس .. ههه واخة .. يالله انا غانطلع دابا ..من بعد نرجع نجلس معاك و قولي ليا اش قضية هاد الثلاثة ههه 
شريفة .. سيري ابنيتي . سيري الله يحن علينا و عليك .. 
طلعات ريماس كدور هضرة شريفة فراسها ..
ريماس .. الميمة بدات كتخرف مسكينة .. بفف...
وصلات لدار و لقات الباب مفتوح دخلات كتسمع الهضرة و ما حدها كتقرب و كتسمع داك الثوت لي كتعرفو مزياان .. 
ريماس .. خالتي فرح😱😱
حطات ودنيها على الباب ....
مريم... نتي عارفة بلي نتي الوحيدة لي كنتيق فيها واخة لي وقع بينلتنا ماشي ساهل مي كتبقاي صاحبتي لي عمري نقدر نعطيها بالضهر .. و طلبك مستحيل نرفضوو .. و خصوصا جاي من عند الوالد ديالك ..
فرح .. "قربات ليها و شدات فيديها" ماتصوريش هاذ السنين لي بعدت فيهم عليك شحال كنت محتاجااك .. من نهار وقع داك المشكل خذيت جود و مشينا لامريكا منها نبعدو على ريماس حيت عارفاه ماغايسكتش ليها و غيآديها ..و منها يخدم و يدير مستقبلو تما و الحمد لله فعلا كمل و ولا دابا شاد الشركات ديال باباه و تشوونجاا فخطرة ..والله تيقي بيا ماغاتندميش 
مريم .. الحمد لله ملي دار عقلو .. انا عارفة جود من الصغر و هو طايش ..
فرح .. لالل مابقااش .. تشوونجا فمرة ..والله .. 
ريماس ..."دخلات كتخزر فيها ...ربعات يديها" اوووهاا ههههه مدام فرح بنفسها عندنا اوووه علاش ماعلمتينااش كنا هانفرشو لك الورد .. ولا نكريو شي قصر ..اووه 
مريم .. ريماس حترمي خالتك و حشمي .. واجي سلمي ..
ريماس .. ديزوولي مامدوشاش غانوسخها 😉 انا اصلا غانخوي دار ..هاني مشيت عند هاجر ..
رمات صاكها و خرجات كضرب فجلايلها
فرح .. نستاهل اختي انا نستاهل والله سمحو ليا ههءهءهء كل مرة كنت كنهز التيليفون كنبغي نتصل بيك ولكن شي حاجة كتخليني نتراجع .. مابغيتش المشاكل تزيد تطور داكشي علاش خديت جود و مشيت.. 
مريم .."عنقاتها و طبطبات على ضهرها .." راكي عارفة ريماس كنتي عزيزة عليها بزااف بزاف لكن بعد داكشي لي وقع تجرحات بزاف ماتديش عليها دابا ترجع كيف كانت..راكي عارفة قلبها ابيض .. 
فرح .. "ابتسمات " عارفة و اكيد غانرجعو كيف كنا انا ويااها ماشي غير كصاحبتك مي صاحبتها هي ..
ريماس كي رمات صاكها و خرجات كضرب فجلايلها محاملاش وجود فرح للحضة رجعات بيها الذاكرة للور وكيفاش طرداتهم من دارها .. 

🌸🌸فلاش باك🌸🌸
نزلات من البيت كتجري كانت غانتكربع على وجهها كلها كترعد بالاعصاب والخلعة يالله غاتفتح الباب حتى بانت لها مريم داخلة مع فرح كيضحكو شافوها فديك الحالة و تخلعو ...
فرح .. اويلي مالك 😳
مريم .. اويلي يا بنتي مالك كتبكي شنو واقع ليك ...؟
ريماس ... "كتشير لهم بيديها لبيت" قتلتووو ههءهءهءء ناري ماما ههءهءهءهء كان باغي ههءهءهء باغي ههءهءه ...
مريم..اويلي نتي شكتقولي اش قتلتي .. اش كتخربقي اناري ...
ريماس ... ههءهءهءهء ج..جوو.جووود ههءهءهء هو كان باغي ههءهءهء باغييي ..
فرح ..."ضربات فخاضها ورمات لي فيديها و طلعاات كتجري للبيت"، اويلي ولدييي
جراتها مريم و تبعو فرح لقاتو غاق فدمو وزلط كيف خلاق ..
فرح ..ياااويلي ولدييييي 😱😱 

كانت غاتسخف كون ما شداتها مريم مشات غطات ليه نصو وشداتو كتعنق و تبوس فيه و دموع فعينيها شلال كتغوت و تنوح ...
فرح .. ااااااه يا ربي عيطوووو على لومبيلوووووونص ههءهءهء هذااا هو خيرييييي يااااا مريااااام هذاااا هو خيري ياااااا ختيييي هءههءهءء الله ياخد فيكم الحق .. هههءهءهءهء ...
ريماس .. هءهءهء هو .. خالتي .. هوووو لي بغا يغتصبني ههءهءهءهء هذاا هو الحل لي لقيت قدااامي ههءهءهء 
فرح .. ااااااه يا ربي ..سكتي مابغيتش نسمع حسك قتااالة سكتيييي
مريم ..." مصدومة و كتشوف بعينيها ماقدرات تنطق حتى كلمة .."، 😳😳
فرح ... وا عيطووووعلى لومبيلووونص الله يغصبكووووم هءههءهءهء 
مريم ..،"،نطرات التيلي من ريماس و عيطات على لومبيلونص و كولها كتقفقف " اش درتي يا الكلبة ااااش ..
ريماس ... ههءهءهء هو .. هءههءء و الله ما انا اماما عييت نقول لو بعد عليا هءهءهء ...
شبعات فيها مريم سبان واخة ماشي غلطها و مشات كتواسي فصاحبتها لي كانت مرفوعة .. مشات مريم كتجري جابت لها حوايجو من بيتو لبسوه على ما جات لومبيلونص مشات معاه فيها ماماه و هوما شدو تاكسي للسبيطار لقاوهم دخلوه ليرجونص و فرح غادا جاية فالكولوارات كي شافت ريماس كحلات بالعما قصداتها ديريكت عطاتها تسرفيقة نساتها على القبلة ..
ريماس.."شادة فحنكها و كتبكي " ههءهءهء شنو درت هءههءهء هو لي مابغاش يبعد عليا هءههء ..
ريماس.."شادة فحنكها و كتبكي " ههءهءهء شنو درت هءههءهء هو لي مابغاش يبعد عليا هءههء ..
فرح ..،"جراتها من شعرها" انا يا الق**ة درت فيكم خير و دخلتكم من الشاااريع هذا هو جازاااتي بربي و توقع لولدي شي حاجة تا ندخل مك فين تربااااي الكلبة 
مريم ...،"،تدخلات و نطرات لها يديها "صافي افرح راك ماعارفاش اش كتقولي مكاتشوفيش حالتها كيف دايرااا انا عارفة مزيان كون ما كان دار لها شي حاجة ماغاتقربش ليه .. و نتي شفتي كيف لقيناااه اماااداام ولدك حاول يغتصب بنتي و هو لي خصو يتربااااا ...
فرح ...،"طلعات صبعها فوجه مريم" مجرد تفكري تقدمي شكوى فحق ولدي نتي ماعارفاش شنو ممكن نديرو.. هو غيخرج منها كيف الشعرة من العجين ..نتي و بنتك لي غاتبهدلو .. و تيليفون واحد مني نخليكم تجرجرو فالحبوس ..
مريم .."تصدمات من صديقة عمرها" كي..كيفاش ..قدرتي نقولي هاذ الهضرة ...
فرح .."ضغطات على قلبها ومسحات دموعها " هذااااا لي مرمي هنااااا ولدييي هءههء .. ولدييي امريم .. اقسم بالله كون وقعات ليه شي حاجة ماغايكفيني قتلك نتي و بنتك هءههءء ...الحاجة الوحيدة لي هانقول لك دابا هي خودي بنتك و سيري فحالك مابغيتش نشوفكم قدامي ههءهءههءههء خرجووووو😭😭 
مريم .." و الدموع فعينيها" واخة .. يكثر خيرك اختي 😭..
خرجو من السبيطار بزوجهم مصدومات من ردة فعل فرح ولكن مريم تفهماتها من بعد حيت ولدها هذاك اما ريماس ماتقبلاتش الموضوع نهائيا...
🙏انتهاء الفلاش باك🙏
ماحسات براسها حتى لوقفات قدام باب هاجر ..
هاجر .."كانت مادة يديها فالسرجم تابهة ال3g،" ريمااس اش كديري هنا ..
ريماس .."عوجات سيفتها"، ترحب بيك الجنة احبيبة😑
هاجر .. طلعي الله ينعل حسك الباب مفتوح ..
ريماس .."طلعات و دخلات لعندها لبيتها " علاش مدلية من السرجم ..😅
هاجر ..الله ينعل ديلمها هاذ الكونيكسيون و الله ينعل الحمار بوها هاذ إينوي فالحين غا بالاشهارات اثفوو ..
ريماس .. ههههههههههههه العفوو منك تا حد ماسلك من لسانك باااز ...
هاجر ..غدا غاتمشي معايا نشري اورونج كيقولوعليها زوينة ..
ريماس .. انشاء الله ..
هاجر .. مالك😳 .. لاش جيتي ياك قلت لك غانجي عندك لاش جيتي 
ريماس .. لقيت فرح عندنا فالدار .. 
هاجر ..."فتحات فمها ؛" هااء فرح .. فرح شكون .. فرح فرح😳
ريماس ... فرح فرح مامات جود ..
هاجر ..اويلي لاش جات عندكم عاوتاني ..
ريماس .. ماعرفتش مافهمتش علاياش كانو كيدويو .. ؟ مي كنضن باغية تصالح مع ماما ..
هاجر .. امم و نتي طبعا ماتقديش تسامحيها..
ريماس .. ماتحتاجش سؤال ابب ...
هاجر .. وا نتي قاسمة لولدها دماغو و باغاعا تعطيك مكافئة بوسة من الفوق😂😂
ريماس .. هي لي مارباتوس انا مالي بيه 🙊
هاجر ..اوا يا ختي بااز .. بااز ..
ريماس .. باز ليك نتي لي جاية عندك ما عمرتي ليا حتى كاس داتاي 
هاجر .. "شيرات على الباب" كتعرفي هاذ الباب يااك .. غاتخرجي منو غاتلقاي واحد المريح .. شوفي فجنبك ليسر غاتلقاي طواليط ياك مادخليهاش غادور لجنبك اليمين غاتلقاي ااكوزينة فوق الثلاجة كاين اتاي و السكر و فالبلاكر البراد و الكيسان عمري اتاي لراسك اكبيدة و لدوك لي غايجيو غا هوما من السوايع جيعانين ..
ريماس .. "خرجات فيها عينيها " لعفووو منك يا ختي العفووو ... اتا غنمشي بغيت نعس شوفة فرح عكرات ليا الجو ..
هاجر.. كيف بقات ماماك بعدا ..؟
ريماس .. صافا بانتي ليا نورمال ...
هاجر .. سلمي عليها تال غدا و نجي عندها ماما مشات عند خالتي و انا غانبرك مع البراهش ..
ريماس .. اوكي .. يالله تشاو جيت غير نشم الهوا فالطريق و نبرك معاك شوية ..
هاجر .. يالله نتقاشعو غدا .. 
ريماس ..اوكي .. 

........بعد ما خرجات من عند هاجر اتجهات لجريدة لي كانت حداهم جلسات فيها كتفكر حتى حسات بالبرد كيدخل لعضامها و الشتا بدات كتنقط .. تكمشات فالتريكز ديالهو مشات لدارهم كان الظلام ديجا طايحز الناس تشتتو كل واحد دخل لداهم عاد طلعات معاها ضرباتها بجرية الجو الشتوي و الظلام تجمعو عليها اكثر زوج حوايج كتكرهم ... دخلات من زنقة لي تقرب بيها الطريق وكل شوة كدور تشوف وراها عندها احساس بلي شي حد تابعها ...عوداات ضارت تشوف مالقات حتى حد كل ماكتزيد خطوة كتزاد خطوة معاهاا بقات على ديك الحال حتى قلبها كان غيوقف بالخوف زادت فالخطواتها كتنقفقف بالبرد و بالخوف لي طغى عليها .. ماحاولااتش تضور مرة اخرى شديتها بجرية حتااا الباب ديال الدار .. مارتاحت حتى دخلات للدار كتجري و سدات الباب بالسوارت و الزكرو عاد تنفسات ...
مريم .."واقفة و مربعة يديها " مالك ..؟
ريماس .."باقة كترعد" شي حد كان تابعني .. 
مريم .."مشات كطل فالسرجم" مكين حد .. غير كتوهمي ..
ريماس .. مشات ..؟
مريم .. مشات شنو متوقعة منها تجلس من بعد ما هنتيها ..؟ 
ريماس .. ماما واش من نيتك .. نستي شنو دارت لنا ..
مريم .. نسيت.. و نتي نسيتي شنو درتي لولدها ..؟
ريماس .. ماما ولدها كان باغي يغتصبني و اش عارفة هاذشي ولا شنو 
مريم .. بزوجكم غالطات .. يعني سوء تفاهم و غايروح لحالو ..
ريماس .. انا لي غانروح نعس حسن ليا .. 
مريم .. غادخلي تبدلي حوايجك و تجي تعشاي و عندي موضوع مهم خصنا ندويو فيه ..
ريماس .. بخصوص كي ..؟ فرح 
مريم .. بخصوصها و بخصوصك ..
ريماس .. اذا ماغاندويوش حيت مافيااا لي يسمع عليها حتى كلمة بليييز بغيت غير نعس .. 
مريم .. لا غاندويو و بلا ماتعصبيني ..
ريماس .. ماما بلا ماتعصبي راكي عيانة .. غدا ماقارياس .. ندويو مزيان واخة .. دابا قتلني البرد و النعاس .. بلييز بونوي ..
مريم .. واخة ابنت كرشي .. غدا ندويو ..
باستها ريماس .. و دخلات بدلات حوايجها و تكمشات فبلاصتها حتى داها نعاس .. 
ريماس .. صباح الخير ..
مريم .. صباح النور ..زيدي تفطري .. 
ريماس .. "جلسات كتفطر ".. ماخداماش اليوم ..
مريم .. خدامة ..ولكن ماغانمشيش ..
ريماس .. هاذ البلان ضرني فراسي .. كيفاش داك الشارف غايتساهل معاك ..
مريم .."ضربات يديها بالطبلة" شفتك ما بقيتي كتحترمي حتى حد ..😡
ريماس .. حتى انا شفتك وليتي كدافعي عليه اش تم ..؟
مريم .. خشي فوجهك و زمي ..
ريماس..هاهي 😒
مريم .. عمي اسماعيل بغا بدوي معاك ..
ريماس .. كح كح .. اويلي اش بغا ..؟
مريم .. سيري شوفيه و هو غايقول لك اش بغا ..؟ظ
ريماس .. مستحيييل .. من نيتك لا مغانمشيش لديك الدار مزال ..
مريم .. ريماس .. لا اقبل النقاش غاتمشي هي غاتمشي ..
ريماس .. على الاقل قولي ليا شنو بغا ..؟اوووف
مريم .. ماعرفتش اش بغا .. فطري و سيري تشوفيه غاتلقايه كيتسناك ..
ريماس .. اوووف .. اووووف ...الله يصبرني ...
مريم .. كولي بلا تنفاخ و نوضي شوفيه .. 
ريماس .. انا ماشي مابغيتش نشوفو انا مابغيتش نتلاقى مع فرح اما جدي اسماعيل راك عارفاني شحال كنبغيه ..
مريم .. فرح ماغاتكونش غير رتاحي ..
ريماس .. اوكي ..
كملات فطورها و غسلات فها دخلات لبيتها لبسات تريكو تالصوف بالكول و سروال جينز مع الصبيبيط لي عندها .. هزات الفون ديالها و خرجات شدات الطوبيس لي غايوصلها للبلاصة لي ساكن فيها الحاج اسماعيل ... 
.........
وقفات قدام باب الفيلة لي خرجات منها المرة الاولى بطريقة غير مجروحة و متهانة .. فتحو لها الباب و دخلات .. ..
الخادمة .. مادموزيل ريماس .. تفضلب معايا ..

ريماس .. شكون قال لك انا ريماس ...
الخادمة ..لانو لي كيجي لهاذ الدار كيجي بميعاد ماشي غير لي جا كيدخل .. على العموم...الحاج كيتسناك فالمكتب .. 
ريماس .. شكرا كنعرف الطريق ..
الخادمة .. تشربي شي حاجة ..؟
ريماس .. شيحاجو باردة ..
دقات ريماس على باب المكتبحتى سمعات الاذن بالدخول ..
ريماس .."مبتسمة " جدو حبيبي 😅
اسماعيل .. اه .. ريماس .."سد الكتاب لي كانبين يديه و حطو".. تفضلي ابنتي
ريماس .."دخلاتعندو عنقاتو" توحشتك بزاااف ..
اسماعيل .. داكشي علاش كتسولي على جدك .. حقيرة بحال مك .. حتى وحدة فيكم مكتسول .. 
ريماس ... حنافعز ازمتنا .. كيغانديرو نسولو .. علاش فرح مقالت ليكم والو ..
اسماعيل .. اول حاجة هي خالتك فرح .. .. تانيحاجة .. انا كنت مريض و علاجي كان فامريكا .. يعني .. عاد سمحو ليا الاطباء نخرج و نسافر .. ثالت حاجة فاش جيت عرفت كولشي داكشي علاش طلبت نشوفك .. 
ريماس .. ربي كبير .. و حنا تقريبا تاقلمنا مع الوضع ..
اسماعيل .. يا بنيتي مكيناش شي حاجة اسمها تاقلمنا مع الوضع .. و انا عندي الحل .. 
ريماس .. الحل ديال اش ..؟
اسماعيل .. الحل ديال هاذ الحالة لي نتي و ماماك فيها ..
ريماس .. "شدات فيديه" حبيبي حنا حالتنا عادية .. و الله تعودنا .. 
اسماعيل ..هاذ الهضرة مابغيتش نسمعهاا .. 
ريماس .. و شنو بغيتي تسمع ..؟ 
اسماعيل... بغيتك نتي تسمعي ... 
ريماس .. كلي آذان صاغية يا جدوو .. يالله بدااا ...
اسماعيل .. الحل لي غانقول لك لا يقبل النقاش حيت انا قررت و نتي عارفة انا مريض بالقلب و اي توثر ولا عصبية خايبة لصحتي .. داكشي علاش غاتسمعي و تنفذي ..
ريماس .. مكيناش شيحاجة هكذا اجدي .. على الاقل قول ليا فكري ..
اسماعيل .. غاتفكري ولكن من الاحسن تأيدي قراري حيت انا تكثر واحد عارف مصلحتك ..
ريماس .. قول ليا بعدا شنو هو هاذ الحل ...؟
اسماعيل .. احمم .. الحل .. 

اسماعيل .. احمم .. الحل ..هو .. تزوجي ...ب
ريماس .. "قاطعاتو" هااء عفوا .. بلاتي نضحك 😂 ههههههههههههههههههههههه لا بزاف .. نتزوج تكونش باغي تزوج بيا 🙊
اسماعيل .. بنت .. وليتي مكتحترمي حد .. خليني نكمل كلامي ..
ريماس ... عفواهههه تفضل .. ولكن هضرتك كضحكني استحملني هافاك خخخخهه ..
اسماعيل .. يا قليلة الرجاااا خليني ندوي بحال الناس .. كنكون صارم مع كووولشي حتاا ليك نتي كتحسديهم ليا .. 
ريماس .. "مشات جلسات حداه و عنقاتو" حيت كتبغيني حبيبي انتااا..
اسماعيل .. حيت كنبغيك .. قررت نزوجك .. بجود .. حفيدي ..
ريماس .. " بعدات عليه و وسعات عينيها بصدمة" هاااء ...؟
اسماعيل .. انا عارفك مصدومة ..طبعا نتي و جود كنتو بحال الخوت و عمرو فكر فيك بطريقة غير انكم خوت .. ولكن دابا الوضع اختلف .. انتي كبرتي .. و وليتي شابة فعمر الزواج .. و هو كذلك مابقاش داك المستهتر لي مقابل غير السهير و اللعب .. انا كنشوف بلي نتوما موالمين بزاف حتا شخصياتكم مقاربة .. يعني زواجكم غايكون ناجح .. و هذا يضمن ليا حمايتك .. مني و الام ديالك .. 
ريماس .. "وقفات " لالا بلاتي .. واش كنتي كدوي على جود .. جود لي كنعرف .. ولد بنتك فرح ..؟ لالا يمكن ماسمعتش مزيان ..
اسماعيل .. جود ولد بنتي فرح .. هو لي غايكون راجلك .. تاقلمي مع هاذ الوضع من دابا..
ريماس .. جدي .. حتى حد ما يقدر يفرض عليا جود هاذي اول حاجة خصك ديرها فبالك ..
اسماعيل .. انا مريض و ماشي قد صدماات .. قبل ما نتصدم فيك .. وا هذا يعد رفض .؟ ريماس .. نتي كترفضي طلب ديال جدك اسماعيل .. كترفدي رجاه يشوفك نتي و ولدو بزوج مزوجين و تجيبو ليا حفيد اخر قبل ما نموت ..؟ 
ريماس .. "تحنات على ركبتها و شدات فيديه .. بعيني مدمعين .. " انت عارف مزيان بلي انا مستحيل نرفض لك اي طلب .. طلب عيني نعطيهم اك .. ولكن هاذي اخر حاجة تطلبها .. انا و جود مستحيل نتوافقو .. نتا معارف والو اجدي .. عافاك خليه بعيد عليا ..
اسماعيل .. شنو لي ماعارفوش انا .. شوفي ابنتي .. انا عارفك نتي و عارف جود هاذشي كافيني .. واش غاتحشميني ..؟ 
ريماس .. نتا عارف مزيان بلي انامستحيل نرفض ليك اي طلب .. ولكنهاذا راه زوتج ماشي يوم ولا يومين الدواام اجدي ..خصني نفكر فيه بزاف ..
اسماعيل .. انا هاذشي مايهمنيش .. لي يهمني فها الوقت هو الزواج يتم ..
ريماس..اخخخ يا جدي ااخ على موقف حطينتيني فيه .. 
فرح .."دخلات عندهم بتردد" احم ... بابا .. خليها تفكر .. محتاجة تفكر مهما كان هاذي حاجة متعلقة بمستقبلها و حياتها ..
اسماعيل.. "وقف خذا ااعصى ديالو و هم يخرج " .. احم احم .. المهم عندي هو النتيجة تكون ايجابية ..
خرج و خلاها مذهولة منو و من هضرتو معاها .. هذا غير انو خلاها هي و فرح فمكان واحد و هاذي اكثر حاجة ممكن تمقثها...
فرح .. ممكن ندويو .. خمسة تالدقايق .. فقط .. 
ريماس .. خالتي عافاك .. بعدي علنا انا و ماما .. نتي و ولدك .. انا ماشي حمل هاذشي .. زدتو فيه كيفاش وصلات بيكم الوقاحة لدرجة تستغلو جدي و تلعبو بعقلو .. انا معرفتش كيفاش واحد بحالو ولد ناس بحالكم ..
فرح .. غانعذرك و مغانتقلق من حتى كلمة .. لي بغيتك تعرفي .. هو جود مزال ما عرف هاذشي .. و معرفتش كي غاتكون ردة فعلو مي بابا اكيد غايقنعو .. ثاني حاجة ..جدي هو لي قترح زوجكم .. و انا مستحيل نرفض ليه طلب خصوصا اني دائما كنت كنتمناك لولدي .. حتى قبل .. قبل .. 
ريماس .. قبل ما يحاول يغتصبني .. 
فرح .. ريماس .. كنترجااك ماتحاوليش تقولي هاذشي لجدي .. لحد الان ماعارفش زيادة على هاذشي هو مريض و ماشي حمل هاذ الهضرة .. 
ريماس .. عرفتي .. بعد المرات كيبقى فيا .. مسكين مخدوع فيكم .. 
فرح .. قولي دابا لي بغيتي .. ولكن حاجة وحدة بغيت نقولهالك .. فكري فزواجك من جود بجدية .. بصح هو تبدل .. ولا واحد اخر ماغاتعرفيهش ..
ريماس ..اوووه تبدل .. فاربع سنين تبدل .. وااو .. ماتكونش ديك الضربة لي عطيتو فيقاتو ..؟ بليز مدام فرح ماتحاوليش تزيني صورة ولدك قدامي ... حيت انا اكثر وحدة كتعرفو اش كيسوااا ...
فرح .. ماغانجاوبكش .. على كلامك هذا و لاحتى على قسوتك معايا ..ولكن غانخليك تفكري ماغانفرصوش عليك شي حاجة نتي ماموافقاش عليها .. ولكن غانقول ليك حاجة وحدة فكري فبابا .. ماغايتقبلش لا منك ولا من جود اي رفض .. خصوصا انو مريض بزاف .. نتي عارفة مدة طويييلة و هو كيتعالج برا البلاد .. قلبو ضعيف بزااف و اي صدمة ولو كانت صغيرة ممكن دير ليه جلطة .. ديك الساعة وريني كيفاش غاتسامحي راسك حيت رفضتي ...
ريماس ..قلتي ماباغاش تفرضي عليا ..القرار لي غاناخدو .. ولكن لي باين ليا انا بلي هاذي طريقة قذرة للضغط بطريقة غير مباشرة ..
فرح .. علاش وليتي هكذا...؟
ريماس .. باش نعيش ..
فرح .. وليتي قاسية بزاف .. 
ريماس .. عن اذنك 😊..
خرجات ريماس و خلات وراها فرح بخاطر مكسور .. مكانتش كتبغي دوي مع اي حد بهاذ الاسلوب البارد لكن ماقداتش تنسى لي فات ...هاذ المرة شدات الطريق برجليها بالها مشوش و عقلها كيدي و كيجيب فالهضرة لي دارت بينها و بين فرح اكثر من هضرتها مع الجد اسماعيل .. .. حسات بطريق دارهم كطوال كل ماكتقرب ليها .... ماوصلات حتى كانت غاطيح فالطريق بالشقيقة .. 

ريماس .. علاش درتي فيا هكذا اماما علااش .. 
مريم .. "حنان راسها" 
ريماس .. كنتي عارفة .. كنتي عارفاش فاش غايدوي معايا ..؟ هههههههه هاذشي علاش جات فرح لبارح .. .. ههههههه اكيد اتفقتو عليا حيت عارفين راسكم حتى وحدة منكم ماغاتاثر فيا .. داكشي علاش لجأتو لجدي اسماعيل .. باغيين تفرضو عليا نعيش مع داك الحيوااان اماما .. 
مريم .. انا تزوجت.. 
ريماس .. ههههههههههههههه .. لا بزاف .. شنو قلتي دابا اماااما .. هههههه 
مريم .. من حقي .. من حقي نعيش مستقرة حتى انا اريماس .. من حقي .. عييت من الخدمة و التبهديل .. 
ريماس .. هههههه عليها كتقولي ليا اذن ما اذن .... لالا قولي ليا كتفلاي عليا بليز ..
مريم .. لا اريماس .. مكنتفلاش .. انا تزوجت ب .. ب ..
ريماس .. بمن .. بمن تزوجتي .. 
مريم .. بشريك باباك الله يرحمو ... باحمد الشاوي .. .. 
ريماس .. "حطات يديها على فمها" لا مستحيل خهههههههههههه .. كنتي .. كنتي كتوهميني بلي نتي ماباغاهش هاذ المدة كااملة .. ؟ هاااااا ..؟ كنتي كتقولي ليا عليه هضرة خايبة باش تخبي فعلتك .. يااك اماما .. هههه و انا كيف الحمقة متيقااك .. شكوون نتي شكووون نتي ماشي مريم ..لي كنعرف .. شكوون نتي ..؟ شكوون ..
مريم .." شداتها من يديها و ضوراتها لعندها بجهد .."، ساليتي ..؟ اوا سمعيني دابا .. تزوجت على سنة الله و رسولو .. و هاذي عشر ايام ... من حقي نعيش مع الانسان لي كانبغيه .. و يااما بغيتو فسري .. احتراما ليك .. و لمشاعرك .. اجلت هاذشي كلووو و لو كانت عليا انا كون تزوجت بين هاذي اربع سنين .. و بلاش عليا تشحطيط و الخدمة و كان بامكاني نقبل بيه بدل ما كل مرة كيجي عندي كنرفضو و نغوت فوجهووو و انا داخلي كيقول ليا بدل المرة مليوون وافقي و رمي كولشي ورااك ..ولكن نتي دائما .. نتي .. كل ماكنشوف فوجهك كنقسح قلبي .. حيت نتي قطعة مني بنتي الوحيدة و الى تقلقتي تا انا غانتقلق .. و دااباا .. دابا صافي .. خصك تشووفي حياتك و حتى انا نشوف حياتي .. احمد من نهار تزوجنا و هو مصدعني باش نعيش معاه فالفيلا ديالو ولكن منقدرش .. حيت .. 
ريماس .."حالة فمها و كصدومة من هضرة مريم .." زيدي .. زيدي علاش وقفتي .. كملييييي.. هءهءهء كملييي و قوولي ليا .. قولي ليااا بلي انا لي واقفة فطريق سعادتك .. انا لي واقفة فطريق سعادتك اماما يااااك .. ااه طبعااا من حقك تعيشي حياتك فرحانة مع الراجل لي بغيتي .. ولكن .. ماشي .. ماشي مهمتبني سعادتك على حساب تعاسة بنتك .. لي بغيتي تزوجيها من واحد حاول يغتصبها.. يااك .. ههههه برااافوو" كتصفك و عينيها مدمعين"..براافووو و الله .. غاتاخدي جائزة اكثر ام مضحية على ود ولادها .. ..عرفتي شنو .. غانتزوج بجود .. ماشي على ودك .. لا .. باش نوريك بلي انا نقدر نضحي على ود سعادتك على عكسك نتي .. يااا ... ماما .. 
دخلات لبيتهاو ردخلت الباب حتى تسمع صداه فالدرب كامل .. اما مريم جلسات فوق كرسي و حطات يديها على راسها .. كتندم فراسها على الهضرة لي قالت لبنتها ... و فنفس الوقت تفكرات حوارها مع فرح .. 
<<🌸فلاش باك🌸>>

مريم .."تنهدات بالم" ااااخ يا فرح كون تشوووفي الحمل لي هازاااه على ضهري .. اخخ كون تشوفي شنو كيتسنااها .. اوووف يا ربي مامتخيلااش ان الصقر يقدر يوصل ليها .. 
فرح ... علااااه الصقر ماماااتش😱😱
مريم .. جاوني رسائل وعليهم الخِتم دياالو غانحماق اصاحبتي والله ..
فرح ... اويلي ماتقوووايهااش .. ولكن راجلك قتلو خاذشي لي قلتي لي فالمرة لي فاتت ... ميمكنش يكون رجع .. كيفاش حتى رجع ..
مريم .. ماعرفتش انا هاد الايام كاملة و انا مهددة ببنتي .. كون غير قتلوني انا بعدو عليها هي هءهءهء قلبي مابقااش قادر يتحمل .. 
فرح ... "عنقاتها و طبطبات عليها .." اش هاذ المصيبة اش غانديرو دابا عرفتي شنو يالله معايا وكولشي غايكون هو هذااك على الاقل عندنا الحراسة مهايقدرش يوصل ليكم .. اش بان لك ...
مريم .. فرح انا تزوجت .. و راجلي باغيني نسكن معاه ولكن شنو غاندير مع ريماس .. لي مستحيل توافق تسكن معاه .. و المصيبة الكبيرة هي تنها معارفاش اصلا واش ماماها تزوجات ولكن كنقسم ليك انا من خوفي تزوجت مابغيتش يجي شي نهار نلقى راسي بوحدي ...
فرح .. كيفاااش تزوجتي .. بي من .. و ايمتااا ..
مريم ..ماشي بزاف هاذي باش تزوجت باحمد الشاوي.. 
فرح .. احمد الشاوي ..؟ احمد راجلك .. راجلك الاول رجعتي ليه ..؟
مريم ..اه ..😢 خايفة نموت بوحدي .. وقتي قربات .. و مابغيتش انا خايفى عليها بزااف ..
فرح .. اخخ عليييك مزااال تعييشي امريم حتى تشوفي ولاادهاا واش ماصارحتيهااش بالمرض ديالك ..؟
مريم .. لالالا مابغيتهاااش تعرف الى عرفات اكيد هاتنهار .. 
فرح .. غلطتي بزااف من الاول ملي خبيتي عليها .. سواء المرض ولا زواااج 
مريم...لي طرا طراا .. و انا المرض ديالي خطير .. الكونصير ماساهلش افرح .. و املي فالنجاة يوم بعد يوم كيتلاشى .. عيييت 
فرح ... خليكي متشبتة بالحياة ولو كان عندك فيها دقيقة وحدة مزال كتفهمييي😢 اكيد ربي ماهايخيبكش ..
مريم ...."سكتات و سرحات بعييد ".....
فرح ... فين سرحتي .. 

#يتبع