حبيبي مافيوزي الجزء 20

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة


رواية حبيبي مفيوزي الفصل الثاني كامل

انا:(ضورت وجهي) فين مشا!!! كراميل: هههه مشا يبرد غدايدو بلا مايشوفو تا حد ههه نوضي دابا وجلسي شي جلسة انثوية و بداي دهني فخاضك ورجليك ... درت داكشي للي قاليا وبديت كندوز الزيت على لحمي وهوا يبان ليا راجع هاز الكاس بالطالون فيدو .. سهيييت فيه و فمشيتو تا .. كراميل:(دفعني فكتفي) تجمعي يالخرية ونتي طاحو ريوgك غادي تفضحينا تفووو انا: وا بشوية الحبس راحنا كنفهمو يا الزفت كراميل: نوضي بوسيه حسن 😬 شنو جالس كنعاود ليك انا من لبارح... انا: صافي فهمت.. تفووو.... اففف تشهيت الحلوى. كراميل: غير جيتيني حاملة وكتوحمي على لحلوى اما والله مانوض نجيبها ليك... ناض هوا يجيب الحلوى و بقيت انا كندهن فالزيت وهوا جالس متكي بيديه على ركابيه وشاد الكاس و كل شوية كيضور راسو كيشوف فيا واخا داير النصاضر عرفتو كيشوف فيا ، واحد اللحضة وهي طلع كلارا و صوفيا من الماء ومشات جلسات حداه .. صوفيا: اووبس تحلو ليا السوتيان من اللور ... ايلا كان ممكن تسدهوم ليا.. نضال:( بقا كيشوف فيها شحال كيضورها فراسو وهيا شادة فصدرها باش ميتحلوش ليها) اوك ... (واخا عليك امروى .. هانتي غتشوفي الاعصاب اللي ركبتي فيا شغايديرو ليك ) انا:😨 (كيسد ليها المايووو. ولد الحراام) كراميل: (وقف عليا) ها الحلوى.(شاف نضال شكايدير وهوا يزرب على مروى) هاكي كولي لحلوى ...شدي الحلوى (كيخشي ليها فمها باش متغوتش) كولي .. هاكي خودي. انا: قح قح.. قجيتيني ... (ضورت وجهي مخبياه و فمي عامر بزز باش كنسرط و كراميل كيتبتني) كراميل: ششووو .. خليهم .. بنت القحبة دايراها بلعاني و كضور بيه . انا: (تحت السنان) غنقتل ديلمها ...😡 كراميل: راه هضرنا فهاد شي ودابا مسحي فمك و نوضي نصورك .. وبداي تبوزاي فالماء و انا كنصورك. انا: نوض نستعرض قدامو😰 كراميل: ااه قدامهم كاملين يالاه نووضي (زرب عليا وهضر بالجهد) مييي ميي يالاه سيري نصورك ههه انا: ههه وااخااا (نايضة بزز مني ) مشيت جلست فوق الضورة د لابيسين و كنتبوزة ليه وهوا كيصورني .. صابر:(جا مور ضهري) وانا منتصورش هههه انا: وااو (غوت) لاحني فالماء وهبط معايا ... صابر:(شادني وانا لاسقة فيه) ههههه ماتخافيش ههه ماغاتغرقيش ههه انا: ناااري عنداك طلق مني😨 صابر : لا متخافييش ...اااي.. انا: مالك؟ صابر : شدني كلاكاااج فرجلي اااح انا: وايالاه نطلعو ايلا شدك!!! صابر:مانقدرش نتحرك.... نضاااال .... نضاااال (كيعيط ) انا: و..ووو.وو. وعلاش كتعيط ليه!!! صابر: وااا نضااال... انا: (وليت حمرا) هههنننهن يالاه نطلعو دابا من الماء عافاااك... اففف علاش كتعيط ايه علااش (ناااري جاي جيهتنا 😳) نضال: اففف..شكاين؟ صابر : اجي شدها باش متغرقش راه شدني كلاكاج فرجلي.

صابر : اجي شدها باش متغرقش راه شدني كلاكاج فرجلي... انا:(معنقاه وكنهضر ليه فودنو) لالالا عااافاك اصابر طلعني نتا 😟 حشومة عليك علاش كدير ليا هاكا عهههنننهن صابر: راه شادني كلاكاج وماقادرش نتحرك ونتي مكتعرفيش تعومي .شنو غندير فنضرك؟ نطلق منك ونخليك تغرقي؟ انا:(نضال نزل للماء وانا عاطاه بضهري لاسقة فعنق صابر) لااا بلا ميشدني هواا هههننهن عيط على كلارا تجي تجرني.. على ذكر الجرة ... حسيت بيد نضال شاداني من دراعي جارني عندو بلطف وانا ماباغاش نطلق من صابر حيت الى طلقت منو غضطر نلسق فنضال وصابر كيحيد ليا يدي من عنقو... صابر: اااي رجلي ... شدي فيه انا ماعندي باش نفيدك غير طلقي مني (نضال ساكت وكيجرني وانا ماباغاش نضور وجهي) انا: (مغمضة عيني وكنطلق من صابر وكنهرنن) ولاه منخليها فيك هههنننهن صابر اخر مرة نهضر معاك صابر: هههههه نضال: فففف (تناهد) طلقت من صابر وهوا يضورني نضال عندو لسقني معاه وكيشوف فيا وانا سادة عيني كنهرنن وضورت يديا على عنقو بشوية وحطيت وجهي على كتفو وكنحس بيديه شاديني من خصري وكيداعبني بلطف وانا نفسي كطلع مرعودة ومتقطعة عارفة قلبي كيرتاح غير ف احضانو هوا بوحدو، بقيت ساكتة بحال شي مشيشة وهوا كيداعبني فصمت ونفسو فعنقي ...كنحس بيه قريب ليا من راسي و اجسامنا ملتسقة مع بعضها ، كنت محتاجة لهاد لمسات ديالو وهاد الحضن الدافىء بزااااف كتر من اي وقت... كراميل: وييييليييي نسااات راسها .. بففف معامن انا ... طززز ماشي هادشي علاش تافقنا! اويييلي دغيا سحرها وستحلات النعسة عندو😨.. واااخا خليك تا طلعي عندي ونتفاهمو كلارا : وينوووو على انسجام بيناتهم😍 (صابر طلع من الماء ومشا كلس حدا كلارا)شوف اصابر نضال كيداير😮 فخبارك اول مرة نعرف بللي هوا حساس حتى لهاد الدرجة ...واااو كي كيعاملها 😍بحال شي بيبي يالاه تزاد!!! صابر: وي...هاداك الحب اللي كيخللي الانسان يتعامل هاكاك بحنية واخا يكون قاصح حجرة.

صوفيا:(😨 لا باينة كيبغيها 😨 وبزااااااف كاع .. غير من نضرات ديالو وتعامل ديالو معاها دابا بيين االخوف ديالو والحب ديالو عليها... افففف غايصعاب عليا نجرو عندي😠... ولاكن علاش مارجعوش مع بعضياتهم وعلاش كل مرة كيفاش كيبانو!!مرة تا واحد ممسوق للاخر و كل واحد كيتصرف براحتو و ممسوقش للطرف الاخر مي دابا شكل اخر. شهاد الغموض ... اكيد كاينة شي حاجة تما وخاصني نعرف شنو هيا باش نعرف نربح نضال...تفووو شهاد الزبل خرج ليا من الجنب تا قلت بديت كنتقرب منو وهي تخرج ليا هاد الكلبة ، فففف بدات الغيرة كتاكلني و خايفة نتسرع ونغلط شي غلط و يضيع كلشي من بين يدي... لالا خاصني نتبت راسي وبلا منخلي هاد المنضر يأثر عليا) ستحلييييت حراكات يدو البطيءة فخصري وعلى مستوى ضهري وتخدرت نسيت كلشي وبقيت معنقاه ورجلي كيتحركو فالماء كيداعبو بعضياتهم كيتجاوبو مع الاحساس اللي كنحس بيه.هزيت راسي كنشوف فيه وهوا كيشوف فيا مع مداعبات اسفل ضهري ، ماهضر ماقال تا كلمة من غير نضراتو ليا ونفسو اللي كطلع وتهبط بحال الى كان كيجري ، بقيت كنغمض عيني ونستنشق ريحتو وهوا كيشوف فيا ورجعت حليتهم شفتو مبتاسم وكيتاءمل ملامحي و عيني فعينيه حسيت براسي عطشانة وهزيت يدي حطيتها على وجهو بشوية وهوا كيشوف بتعجب وعينيه كيبينو بزاف د الاسءلة وكيقلب على الاجوبة ديالهم من خلال نضراتو والتسامتو الي مرة كيطلقها و مرة كيجمعها متبع خطواتي ويدي لي كتسارا على وجهو ...بقيت كنقرب لشفايفو بشوية وانا شحفانة باغا نبوسو، انا كنقرب لشفايفو وكنحس بديو طلعة مور ضهري تا شدني من قرفادتي بلطف.. حطيت شفايفي على شفايفو و بستو بشهوة وكنتحسس فيفاتو تا بدا هوا اللي كيبوسني بلهفة وصدرو كيطلع و ينزل بسرعة و يدو كدلك ليا عصبات قرفادتي فشلاتني و نقعرش البدن ديالي ... شديتو من عنقو ومشييييت مع القبلات الساخنة اللي كيبوسني فشفايفي.. كراميل: ويييييييلي (شاد راسو) انا فقدت الامل فهادي صافي، مايمكنش نكمل معاها اللعبة وهي كتوحم عليه . كلارا:اوووووه😍😍😍😍 صوفيا تخنقات دخلات للفيلا كتجري وصابر جالس مقابل مع كلارا وعاطيهم بالضهر مكاشوفش كاع فيهم وعينو فكلارا وكيضحك عليها وهي متبعا نضال ومروى عايشين اللحضة وساااهيا معاهم حاللة فمها . صابر: ههه اسبحان الله... هييهووو... فين كتشوفي هههههه وااا لبنت رجوع لله. كلارا:(شافت فصابر حاللة فمها) ها!!!!... صابر: فين مشيتي ههه كلارا: صابر نضال عاشق ههه واااو كيحب هههههه ...ختك فيقات ليه القلب اللي كان ميت 😄 صابر: هههه واخليهم دابا وشوفي قدامك راه غضربيهم بالعين . كلارا: وينووو سعدااااتهم...ضور تشووف ضور صابر: (كيضحك عليه) هههه كلارا: نتا زعما ماعندكش شي حبيبة صابر: ههه سي .. عندي (كيشرب) كلارا: اممم ... اوفين هيا؟ صابر: ماجاتش معايا مي عيطت ليها قلت ليها تجي الى بغات. كلارا: اه .. مزيان (تزيرات و عينيها حزنو) صابر: ايوا ونتي...ماكاين حتى جديد؟ كلارا: ماكاين والو... القراية ساليتها ودابا غنجلس مع نضال حتى نوف شنو ندير... صابر: كااين مايدار ... مثلا تشدي شي مشروع من المشاريع ديالو و تكلفي بيه نتي. كلارا: ههه لالا نانخدمش مع نضال، هوا عصبي و اصلا مغيخلينيش وعندو للي مقابل ليه داكشي. صابر: اوك .. اجي خدمي معايا انا ... 😉 ماشي عصبي و نخليك ديري اللي بغيتي .. باش ماتملليش. كلارا: هههه غير كتقول ... انا شفت كيفاش كتعامل مع الناس اللي خدامين عندك و كتعصب حتى نتا... بحوجكم بحال بحال تا واحد فيكم مكيعرف يهضر بشوية بلا ميغوت صابر: ههههه هازا علينا نضرة خايبة ... وهانتي قلتيها بفمك ، يعني مع الناس😉 ماشي مع كلارا. -من بعد المغامرة اللي عشت مع نضال بديت كنحس بيه كيجهل وتزيير وانا نستوعب شفت فيه وهوا كيلهت عاقد حجبانو ومطرطق عينيه فيا تخلعت وعرفت راسي شنو درت و انا اللي جبدتو حتى شهن بزاف وبدا يتحرق وكيشوف فيا بلهفة ... انا:(مثوترة ) نضال طلعني من الماء بلييز نضال: الصممت (عينيه خرجو وشادني وكيلهت) انا:(ويييلي بستو كاع 😨 شغايقول عليا دابا) الله يخليك طلعني لفوق (حشمت وكنترعد) عييت بغيت نطلع
انا: عييت بغيت نطلع ...عافك خرجني من هنا نضال: الصمت(كيشوف فيا وانا كنتلف بعينيا وكنسرط فالريق والكارتة انني معنقاه و ماقادراش نطلق منو حيت مكنوصلش الارض والماء غيغطي ليا راسي) انا: اففف.. ياربي هههنههن ... نضال اخويا خرجني من هنا بلييز(تصلبت فالماء و تعصبت وتخلطو عليا العرارم و هوا غير كيشوف فيا بحال الى غاياكلني ) بقيت هاكاك لاسقة فيك كنترعد وهوا معبس كيشوف فيا مافهمتش شنو كيضور ليه فراسو تا حل ليا رجليا بلطف و كيشوف ليا فعيني بغوباشة بحال الى كيفكر ، انا بديت كنتغبن بيني وبين راسي وهوا مخرجني من الماء وطالع مع الدروج تا شد ليا الرقبة ديالي بلطف و حطها على كتفو برفق وحتى انا تجاوبت معاه واخا مرتابكة مي ملي خرجني من الماء هازني وكرشو بين رجليا معنقاه وراسي على كتفو خاشية وجهي فعنقو سادة عيني وكيداعب ليا الرقبة ديالي بحال الى حاس بيا مثوترة و كيطمىءني تا ترخيت عندو وهوا غادي بيا كنحس بيه كيتمشى بشويا ماعارفتش فين غاديين تا حسيت بيه كينزلني على ضهري وانا مغمضة عيني مابغيتش نحلهم كنحس براسي نعست على ضهري وقلبي كيضرب وهوا فوق مني ونفسو فعنقي بلا مايبوسني بقا غير كي دور وجهو بين عنقي وكتافي بلا ميقيسني ونفسو كل مرة فين كنحس بيها مرة فسدري مرة حدا فمي ومرة فكتافي و فعنقي وانا كنتحرق بلا ميقيسني كنرتاعش غير من القرب ديالو ليا وروحي بغات تخرج من بلاصتها،شوية بديت كنحل عيني بشوية شفت فيه لقيتو مغمض عينيه و وعاقد حجبانو معصب وكيتفس بصعوبة ووجهو تزيير وكيستنشق ريحتي تا حل عينيه فيا بشوية لقاني كنشوف فيه والخزن على وجهي بكترت ماكنبغيه كيغرغرو عيني حتى وهوا معايا، بقينا كنشوف فبعضياتنا شحاال و وهوا يقيس ليا قنت دعيني بصبعو وبقا كيشوف و يشوف فيا و فيه عاد نتابهت للدمعة فصبعو ماحسيتش امتى نزلات من عيني ،صافي فالبلاصة تزيرت مافدرتش نصبر و انا نفاجر بالبكا وعنقتو وبديت كنخوي قلبي فالبكى وكاع داك الالم اللي كنحس بيه وهوا معنقني و كيداعبني من الرقبة ديالي وانا كنشهق فصمت تاهمس ليا فودني... نضال: نتي تاج فوق راسي ماعندكش علاش تبكي...بغيتك غير تحسي بقلبي للي دايب...مانصبرش على بعدك انا:(قلبي غيسكت بالبكى) سمح ليا هءه هءهء(كنشهق) سمح ليا عايرتك و.. نضال: ششوو ..صافي نساي..(شاف فيا) واعديني.... انا:باش غانواعدك؟(عيني مدمعين) نضال: واعديني نطفيو هاد الحرب...نساو كلشي للي خايب ونبداو من جديد(مع نضرات حنينة) انا: كنواعدك .. نضال: غنبداو من جديد واخا احبيبة؟ انا:(كنحرك ليه راسي ) نضال:(ابتاسم) توحشت مروى... انا:(حدرت عيني مبتاسمة وتزنكت) نضال: ههه هادي هيا اللي توحشت (طبع قبلة على شفايفي وكيبوسهوم مبتاسم وكيشوف فيا و كيقبلني ببطىء شديد كيشوف ردة الفعل ديالي وانا غير حاللة فمي وقلبي كيطبل و يفرفر وهوا كيجر ليا شفايفي برفق و انت شاداه من وجهو عاطاه فمي يدير فيه اللي بغا

بدا كيجر ايا فشفايفي برفق و انا شاداه من وجهو عاطاه فمي كيبوسو كيبغا وطريقتو كتهيجني وموحشاه بزااااف وحسيت بيه حتى هوا توحشني من طريقتو فتقبيل كيتخشع و يتلدد ويدوز ليا لعنقي يمص و كيبوس تا كنحس بلحمي غيتقطع و كيرجع يرخف ويدوز لسانو ويبدا فالتقلبيل من جديد فطرف ودنيا مع عضات خفاف وهمسات باسل ههه باقي كيما هوا خااسر مكيحشمش، بقا نازل كيبوس ويعض فصمت وانا كنتاءوه و صدر اصوات كيسمعهم كيزيير عليا بعضة ولا بوسة..حسيت بخيوط السوتيانات كيتحلو من مور ضهري وهوا ملهيني بالبوسان وعيني مغمضين تا تحل صدري قدامو و نزل ليه شادو بديه وكيمص فيه بلطف وانا مغمضة عينيا تا كال ليا بصوت كينوض ليا الزلزل فقلبي.. نضال: شنو زعما (مع غميزة) غير عهد اللي يرضع ...اممم حليت عيني مزنكة والكااارتة هيا انني كنشوف واحد لاللة مولاتي مرايا شادة السقف كامل و انا كنبان فيها ..خرجت عيني تا خرحو من بلايصهم مللي شفت راسي كي ناعسة وصدري محلول ونضال فوق مني كنبان قدامو فحال شي بنت كتقرى فالسادس و هوا كيغتاصبها ، فالبلاصة بديت كنخبي سدري وتجمعت حشمت من المنضر اللي شفت عمرني تخيلت راسي وانا منشورا و هوا كيبوس فيا ..بان ليا بحال الى كنتفرج فشي فيلم د البورنو ، بديت كنخبي وكنشوف راسي فالسقف تا هز نضال راسو فيا... نضال: هههه شداتك الحالة عاوتاني؟(شاف فيا كنشوف فالسقف ومكمشة صدري عندي وهز راسو لفوق وبدا يضحك.. نضال؛ ااه هههه (شاف فيا لقاني حمراء) مالكي مابغيتيش تشوفي راسك ونتي ...(مع غميزة) انا:(اويلي ياك ما عرفني كنت كنهضر انا وكراميل على لمرايا ولا عاق بيا شفت صابر ..لالا كن عرفني كان غيفرشخني .. انا: لالا علاش درتيها تما؟؟ نضال: هه اصلا كانت من اللول...الى ماباغاش تشوفي غمضي عينيك...(نزل عليا بوسان كيتلفني تا تلفت وبقا هابط بلسانو تا وصل لسليب وحيدو ليا وانا مغمضة عيني وفرق ليا رجليا وبدا يبوس ليا ففخاضي و هوا هابط تا رجليا هزهوم وبدا كيبوس فيهم و رجع طالع تا لبين فخاضي كيبوس وانا كنتاءوه تاءوهات خفيفة و كنقفز كل شوية من الرعشة ، بحال الى كيوخزني شي واحد ب ابرة تا حسيت بصبعو كيدوز من صرتي وهوا نازل على الفرج ديالي من الوسط حتى للتحت وكيرجع كيطلعو تا لصرتي ويهبطو للفرج وبدا كيدوزو صبعانو بلطف..بديت كنلهت شادة فالفراش مزيرة عليه بيدي تا بداو قبلاتو فجناب وهما كيقربو اللمركز تا بديت كنتاءوه بصوت عاااالي وهوا يبوس فيه ويلحس ويمص ويديي حاللين ليا رجليا وكيداعبني تا حليت عيني شفت راسي فالمرايا حاللة رجليا و كنشوف كلشي بعيني وهوا كيهز ليا رجليا حطهوم على كتافو بانت فورمة دكتافو ضهشرت فيها وبقيت كنشوف مع اهات تا تم طالع عندي وكيبان ليا غير ضهرو فالمرايا و عضلاتو و كتل متفرقة كيتحركو بطريقة متيرة مع كل حركة كيدير تا تكى عليا و بدا تايفلورطي معايا ويديه كيهزو ليا رجليا لفوق وكيدخل المعلم معايا وكنتعكر ديما من الدخلة الاولى ... انا: ااه... ااي نضال: (كيهمس ليا فودني) كنغفل عليك غير 2 جور كتزيري ... انا:ااح ...كضرني.. نضال: مابغيتيش نضرك ههه...تعلمي تصبري احبيبة ، ضاروري خاسو يوساع شوية الى بغيتي ماتبقايش تقصحي،واخا انا باغيه هاكا مزيير انا: (نسيت راسي وقلت ليه) ااح ..راه ..نتا اااه...اللي عندك كبير.. نضال:(بقا ساكت وكيضحك شحال عاد قالي) ههه كبير عليك نتي يا لقطيطة اللي فيك كلشي صغير . حاس براسي ناعس مع بنتي ماشي حبيبتي..ولاكن هادا هوا زهرك طحتي معايا انا غير صبري سكت كنكمدها واخا هوا كيحاول معايا بشوية تا.. نضال: هاهوا تسرح احبيبة ...(كيمشي ويجي بلطف وانا كنحس بقنات المهبل ديالي تزيرو وشد مساحة فكرشي كاملة وبقا غادي و كيزيد يفورصي عليا شوية بشوية و كيتوحش و ومعنقني كيساري يديه على جسمي و كيقبلني فعنقي بلهفة ، شوية حليت عيني فالمريا ...اوويلي رجايا كي محلوليين !!!! ماكانبانش كاااع كايبان غير شعري مشتت فوق الناموسية و رجلي افوق تصدمت و كنشوف فيه كيناعس معايا و طويل وعامر مامتيقاش راسي انا تحت منو و قادرة نستحمل هادشي كامل واخا متكي على يديه مابغاش يطيح عليا كوللو بقيت كنشوف مصدومة فيه مثييير بزااف حتى النعسة فوقي بحلاوتها و مرجلة حتى فالنعاس!! حسيت بيه زدحني زدحة بجهد و ماخليتوش يكمل.. انا: ااااه ...لا حبااااااس.. وقف(كنلهت) نضال: مالكي احبيبة واش قصحتك بزاف؟ انا:(كنلهت) اه تقصحت..ايي نضال: غير هادشي و ضرك؟ هادشي غير مازال ما جربتي جهدي ديال بصح! انا: حط جهدك كامل و قتلني نتا وتهنا كاع اففف (سخفت) نضال: واخاصك تولفي اكبيدة ..(مع قبل و المعلم غادي جاي بشوية سكت وبدا عاوتاني كيجهل وغادي وكيجهد وانا كنغوت مابقاش كيسمعني و هااااااج مالقيت مانشد وهوا مكيسمعنيش كنغوت تا خشاه كاااامل وانا ... انا: ااااااااي،... نضااااااااال انا حاملة

انا: اااااااي...نضااااااااال انا حاملاااااا بدا كيخفف السرعة تدريجيا وكيشوف فيا وانا خايفة من ردة الفعل ديالو تا وقف مي مخرجوش خلاه وكيشوف فيا شحاااال كيتساءل بنضرات عينيه... نضال: شنو قلتي؟ انا:(بخوف) انا... انا (متوترة) انا حاملة (بزز باش قلتها . نضال: دابا نتي حاملة؟...دابا حاليا راكي حاملة!!! انا:(كنحرك راسي والخوف كلاني وهوا كيشوووووف شوية وبتاسم ابتسامة خفيفة كيسهزاء ورجع كيبوسني مافهمت مالو تا بديت كنحس بالمعلم كيتحرك فيا عاوتاني بشوية ومكيدخلوش كامل وبقا معايا هاكاك شحااال وكيبوس فعنقي وصدري و تا تا ناض عليا وكيشوف فيا وجرني من يديا وقالي.. نضال:(ابتسامة) نوضي عندي نوضي..(جلس على ركابيه و جلسني قدام على فخادو و وكيداعبني تا طلع معايا المعلم ) ادوي... شي بامبينو جاي فالطريق (كيضحك و شادني عندو كيداعبني وانا حشمت مللي ماجاوبنيش قبيلة و بقيت ساكتة ومهبطة راسي) مالو حبيبي تقلق اممم..(مع قبلات) ههه ...وييينوووو غنشوف كريشة ديالك وكااع داكشي اللي كان كيعاود ليا صابر عليك فاش كنتي حاملة و مكنتش معاك (عنقني و كيهمس ليا فودني مع قبلات و يديه شادني من خصري كيحرك المعلم بشوية بلا مايضرني) باقة صورتك قدام عيني ونتي نازلة من الدروج بكريشة ديالك ...كنتي زويييونة بزااااف واخا حرمتيني من لمسها. انا: الصممت و منزلة وراسي وهوا كيرجع ليا شعري لور وكل شوية يهز ليا راسي و يقبلني من فمي... نضال: روحي...شحال عندك دابا؟ انا:(بصوت حنين مع الحشمة...) ماعرفتش؟ نضال: (مداعبات وقبل) فوقاش هادشي.؟ انا:(تقصحت) ..ااي.(خفف عليا) عاد صباح عرفتها...(مكنشوفش فيه ) نضال: ههه ومالكي ماقدرتش تقوليه(قبلات فالعنق) انا: ااه... نضال: (كتزيدي تجهليني بحراكاتك و صوتك كتر) سكت و بقا كيحركو بشوية وديك الطريقة مثييرة بزاااف تا جابو فيا بديك الطريقة البطيءة وقالي.. نضال: مبروك عليك القطيطة ديالي..البيبي الجديد ههه انا:الصمت (كيحرجني) حطني خلاني تا رتاحيت و يدو كدوز على كرشي تا ناض ليا قلبني على كرشي و نعس معايا وانا ناعسة على كرشي وكل شوية يسولني واش كيضرك ..بقينا على ليبوزيسون وحدة مور وحدة ومكيفورصيش عليا تا عييت و طلق مني و لغا يدخلني للدوش و مابغيتش ماتفكيت غير بستة و ستين كشيفة منو ودخل هوا وبقيت انا لبست سوميج دو نوي و تكيت كنشوف فالمرايا والمشهد ديالي و انا هازة رجلي كل شوية يطيح ليا فراسى

دخل هوا للدوش وخرجت انا من الشومبر بغيت نهبط لبيتي للي فيه جريدة وندوش فيه على خاطري تا خرجت فكراميل وهوا معبس ، لوقفت حداه وبديت كنفرنس... كراميل: ماااتهضريييش معااايا(دايز معفر) انا:(تابعاه) وااصافي راه ماشي لخاطري والله .. راك عارفني كنبغيه وانا اصلا باغا نرجعو وصافي رجعتو بلا مانزيد نطوول فاللعبة...(هوا غادي وانا موراه)وا جي معايا للبيتي نهضرو قبل ما يسمعنا شي واحد كراميل: ما تعضري معايا ما نهضر معاك .. ديماا كتعوريها ومزااال غادي تخاصنو عاوتاني و .. انا: لالا ماغنتخاصموش ... اجي معايا ونعاود ليك جريتو لبيتي وهوا منفخ وسديت الباب... كراميل: يالاه هضري،لاش جايباني لهنا؟ انا:صافي راك شتيه كيدار ليا فالماء تا نسيت راسي مقدراش نقوليه لا.. كراميل: ايييييه فكرتيني...نتي مكتعرفيش تعومي نتي؟ وا بااااز، وديك المرة للي شفتك فيها اول مرة طالعة من الماءبوحدك و قلتي ليا طحتي فلابيسين باش تخصر الخلاقة هاا!!! هضري؟ دوك الفعايل راني حاااتاافضهم وبلعاني كتمتلي بللي مكتعرفيش تعومي.. انا: لاااا والله ماكنعرف نعوم فالغارق... كنعوم فين كاين لحد و نقدر توقف على رجلي اما فالغارق لاماكنعرفش نوقف فالماء والحد ماكاينش داكشي علاش غطست ديك المرة باش تخصر الحلاقة ،مي غطست فالحد تا ضربت جبهتي مع الارض دلابسين وطلعت وقفت على رجلي فالماء كراميل: اممم... ايوا مانعرف..وهاخنا غنشوفو اخرتك مع نضال عنداك غير تنوضيها متي وياه عاوتاني. انا: لا ماتخافش صافي تواعدنا نساو اللي فات و نبداو من جديد . كراميل: دااابا نشوفو ... واخا حاس بشي روينة جايا فطريق . انا: ههه لا ماتخافش .. اه حقا راني قلت ليه انا حاملة كراميل: ايوا وشنو قالك؟؟ انا: ماقال والو ههه ماكانش عندة الوقت فين يقول؛ مهم انا داخلة نرتاح شوية فالدوش و بليييز قوليهم يجيبو ليا شي حاجة خفيفة ناكلها بيدمن خرجت من الدوش . كراميل: اوكي صافي سيري درقي عليا وجهك دابا ، انا غنقول ليهم يجيبو ليك داكشي و نمشي نلعب الشطرنج مع صابر و كلارا ... خرج ودخلت للدوش تسرحت فالبانيو ..

صابر وهوا كيلعب مع كلارا الشطرنج حدا لابيسين صابر: وراكي مغتغلبينييييش واخا تمووتي ، شوفي شحال من مرة غلبتك وشحال من حكم عليك خاصك ديريه، صافي دابا مانزيد معاك حتى طرح تا ديري داكشي اللي قلت ليك عاد نكملو.. كلارا:اوووف فكل مرة كنقول غنغلب كنزيد نخسر تفو صابر: هههه وانتي مكلخة شغاندير ليك.. كلارا: ايوا علمني نلعب بحالك ماشي تقول ليا مكلخة(وقفات عليهم صوفيا) فين مشيتي نتي من قبيلة وانا كنقلب عليك؟ صوفيا:نزلت للبحر ... (ابتسامة) فين مروى؟ كلارا: لداخل.. اجي تلعبي معانا شي طرح..ولا عرفتي شنو انا نلعبو غير انا وياك و داكشي باش حكم عليا صابر نحكمو عليك الى خسرتي ههه صابر:لالا baby غاديري داكشي للي قلت ليك ولا مانعاودش نلعب معاك صوفيا: وباش حكم عليك؟ كلارا:ببزااف .. قالي نطيب انا لغدا و ونسقي الورد و ندير ليه مساج صابر: ونسيتي تستفي ليا حوايجي فالبلاكار. صوفيا:ههههه كلارا: واا بزااف هادشي شغل الخدامات اصابر ماكاين لاش نديرو انا،انا يلا بغيتي ندير ليك مساج اه .. صابر:وا لااااا غاديري داكشي للي قلت ليك ولا ملاعبش كلارا: اااوووف... اوك باش نبداو؟ صابر: بالمساج هوا اللول، حيت الى بديتي بشي لاخر غاتعياي و مانستافد انا والو.. يالاه نوضي دخلي لاصال د سبا وجيبي من تما الزيوت ياك احبيبة ههه واجي راه ضهري كيتسناك.. كلارا: اوكي هانا غادا.(يس غندير ليه مساج ههه) صوفيا: نلعبو شي طرح بيدمن ترجع؟ صابر:مرحبا، وحتا نتي الى خسرتي غنحكم عليك. صوفيا: تايق فراسك!!هاحنا غنشوفو. -كلارا فلاصال ديال السبا كتهضر مع الاختصاصيين فالمساج.. كلارا: امم هادا ريحتو زوينة ،اوكي غاناخد هادا ديال النعناع و هادا ديال العنبر. ...:اوكي مادموزيل واش تبغي يرافقك شي واحد يدير ليك المساج تحت اشعة الشمس. كلارا:(كتهضر بلاباقة)نوو مايحتاجش ..ميرسي. رجعات عندهم لقاتهم لاعبين وهي تقرص.. كلارا: انا قلت غانمشي دغيا ونجي ماشي غنسكن تما صابر: هاانيا هاحنا غنشوف هاد صاحبتك تاهيا كيفاش كتفكر.(كيلعب ممسوقش) كلارا:(دابا هادا مالو ماكيفهش.. يخ ياكما عينو فصوفيا؟!!) جلسات حداهم كتشوف فيهم بنص عين وماعاجبهاش حال تا... صابر: هاهاها.. تانتي مكلخة كتر من لخرى ههه صوفيا: بففف..(خسرات) اوك باش كتحكم عليا؟ كلارا:(مغوبشة

صابر: ههه سااااهلة ...غتعاوني صاحبتك فداكشي اللي تابعها مسكينة هههه كلارا: لالا ماتعاونيييش(والله لا حطات فيك يديها) صابر: بيناتكم ... صوفيا: فاش غنعاونها؟ كلارا:(ضوراتها فدماغها) غانفرقو الحكام.. نتي تسقي الجردة و طيبي لغدا و انا ندير ليه مساج و وننستف ليه حوايجو . صابر: ختاريتي الساهلة هههه صوفيا: لالا بزاااف اويلي على نسقي الجردة و هي عندها 20 واحد مقابلها والغدا كاينة 15 خدامة فلكوزينة و نطيب انا!!!! نضال: (وقف عليهم بشورط كحل وكلاكيطة يالاه مدوش) مالكم ؟ شنو واقع؟ صوفيا: (ناري كي مضوي وكيشعل) اوك انا نطيب لغدا ودقو ماكلتي ، شنو بغيتو نطيب ليكم؟ صابر: ديري داكشي على دوقك نشوفو حداكتك كلارا: (تفووو على زهر عندي اش داني نهضر) صوفيا: اوك ... ونتا اخويا نضال شنو بغيتي تغدا... نضال: (واقف حداهم و كيشوف بعييد راشقة ليه كيخضر عويناتو) انا صايم هاد النهار(مخزز) صابر: هههخخخ (هز كاس فيه شامبانيا و مدو ليه) وهاك فرق الصيام هههه استغفر الله العلي العضيم!! صوفيا: نتوما مسلمين؟؟ صابر: اه مسلمين و الحمد لله ، واخا فعايلنا فعايل ل... بلا منهضر باش ماتقلقيش(بغا يقول فعايل لكفار و تفكر انها منهم) مي الله يعفو علينا.. كلارا: صافي دور دور براكة من الهضرة ...(مغوبشة) صوفيا: اممم (عينيها مكيحيدوش على نضال وهوا نيبالا جالس حداهم مسرح عينيه و كيشرب..) انا نمشي نطيب ليكم الغدا ... مشات هيا وتءسرح صابر على واحد الناموسية تما وبدات كلارا كدير ليه فالمساج ، شافها نضال كدير المساج لصبر وهوا يقولها نضال: فاش تسالي دوزي لضهري .. صوفيا:شنووو؟؟ بزاف عليا والله ، هههننهن نتوما كل واحد ضهرو بحال الحيط وقاصح صبعاني كيضروني ...عيط على مروى ديرو ليك ولا نمشي نعيط ليك على وحدة من الختصاصيين فالمساج من لداخل.. صابر: اووووه .. بركي تما بركييي.... اااححح تما تما (كيفقص نضال) طلعي شويه لكتاف.. نضال: ههه (كيستهزاء) صوفيا: (شافت مروى جايا ) ه مرواااا ... اجي اختي قالك بغا المساج ... انا:شكون؟(لابسة مايو فالموف) نضال: انااا.(.بتسامة

شدني من يدي وجلسني على ركبتو وطبع قبلة على فمي .. نضال: فيك ما يدير ليا مساج ولا نعيط على شي وحدة ديرو ليا من لداخل؟ انا: لا نديرو ليك(تقرصت) نضال: هههه اوك انا: يالاه نعس على كرشك نضال: بلاش غير خليني جالس و (كيضور كتافو و عنقو) براكة عليك كتافي..باش متسخفيش انا: اوكي...(ناري غير هاد الكتاف راه غيسخفوني) هزيت الزيت من حدا كلارا سرحتها فيدي و وقف موراه وبديت ندلك ليه فكتافو و هوا جالس وشاد الكاس مسرح عيني وكل شويه يحركهم ويضور عنقو مستمتع بالشمس و الهواء الطلق وصوت البحر و العصافير تا قال ليا نضال: هاد الريحة كتفكرني ب...(كيطنز حيت شم ريحت العنبر فالزيت ) انا: عييت...(بغيت نسلت ) نضال: غاتكملي و لا نقول فاش كتفكرني ههه انا: (جاب الله واقفة موراه ماكنشوفش فيه ) سكت وكملت كندلك ليه فكتافو و هوا كيضحك عليا تا ضروني يديا وهيا تجي صوفيا ... صوفيا: (غير فرحي دابا ، قريب يوللي ديالي بوحدي صوفيا: راه الغدا واجد ..(بنص عين فنضال ومروى) كلارا: نوض نتا براكة عليك راه يدي تقسمو صابر: اوووه اري نبوس دوك ليديدات(باس ليها يديها و تسرح على ضهرو) ااااه ..غااادي نحتاجك احبيبة مرة اخرى غير وجدي دوك الصبيعات انا: بااراكا عيييت.. تلاحيت جلست كنطرطق صبعاني عواجو و هوا جالس يتكسل ويطوي يديه اللور خلاني حاللة فمي صوفيا:(هادشي بزاااف هادا جاب ليا التمام.) بقيت كنشوف فيه وهوا ينوض جا حدايا وتجبد على كرشو وباسني من فخدي ، شفت فصوفيا وقلت ليها انا: قولي ليهم يجيبوه لينا لهنا(الغدا) صابر: واييه مافيا مينوض... صوفيا: (هادو ردوني خدامة غير بالرييط) اوكي .. مشات هيا هوا يهز نضال راسو فيا قاليا خاص الطبيب يشوفك احبيبة(باس ليا كرشي) ماكيضرك والو؟ انا:لا (حاط راسو على فخدي وكيداعبني بيديه) كلارا: اشنو تما ؟ مالكي واش مريضة ؟ علاش غيشوفك الطبيب. نضال:حاملة... كلارا: هههه مبروووووك .. غير دابا حملتي؟ 😄 انا:الصمت(ويلي عرفونا كنا ناعسين لداخل😳) صابر: هههه مجهد اخاي ههههه سلم عليه زرب عليه نضال:(وجهو على فخضي و كيهضر مكيحشمش) دير نتا غير واحد وهضر.. صابر:ههههههه كلارا:(كتشوف فصابر بنص عين و ترمش

بقينا جالسين مجمعين وهما كيضحكو وانا ساكتة كنسمع تا جات صوفيا جلسات حدانا والخدامات كيستفو فالطباسل ويحطو ..وجلسنا نتغداو ونضال كالعادة تقيل فالماكلة كتر مني ،كايكل لقمة يعصر عليا وينبش فيا مع همسات فودني و يديه مور خصري و قبلات بعض المرات فعنقي و انا وجهي حمر كنتهرب منو وكنشوف بنص عين فصابر حشمانة منو .. صوفيا: كي جاكم طيابي؟؟ههه صابر: اوووه هادشي زوييين (شاف فكلارا) تعلمي طيبي ، شوفي صاحبتك فنانة فالطبخ.. كلارا:(فنانة فالزب😠) امم . ..راه حتى انا كنعرف نطيب.. صوفيا: كي جاك الغدا اخويا نضال نضال:(كان كيهمس ليا ودني ماراهش معاهم) نعام ؟؟ صوفيا: انا اللي طيبتو ههه نضال: ااه... مزيان انا:(علاش كيقوليها مزياان هههننن)انا ماقادراش ناكل .. ريحتو خنقتاني.. نضال:(يدو مور خصري) شنو باغا تاكلي القطيطة ديالي ؟(باسني فعنقي) انا: (كنتفشش) مابغيت والو مافيا للي ياكل. نضال:ايوا شتي! هانا غاندير بناقص حتا انا من الماكلة انا: الصمت كلارا: واش بغيتي شي حاجة اخرى كراميل: تاكلي شي حاجة حلوة؟ صابر: شنو بغيتي احبيبة تاكلي ؟؟ راه ضاروري خاصك تاكلي على قبل البيبي. صوفيا:😨(بقات مصدومة) نضال: وا قولي شنو بغيتي احبيبة ، واش باغا تخلي ليا ولدي بالجوع؟ كلارا: نضال نتا ماعندكش فكرة على المرى فاش كتكون حاملة واقيلا.. نضال:(كيسولها بتاعبير وجهو) كلارا: المرى كتكون حساسة بزاااف و المورال عندها كيطلع و ينزل راسو بلا ما يكون حتى سبب، يعني نفدر تضحك وترجع تبكي فنفس الوقت وماكاتكونش عندها الشهية للماكلة او شي مرات كاتكون عندها شهية قوية ماكتقدرش تحكم فراسها . هادا كيسميوه الوحم. نضال: شنو هوا هادا؟ صابر: راه بصح عندها الحق ، لاحضتها فيها غير كانت حاملة المرة الاولى كانت فشكل مرة عصبية مرة كتبدى ضحك على اتفه الحوايج

نضال: هه(استهزاء) باختصار كتسطى ههه هادشي للي بغيتي تكول!(كيشوف فيا و يبتاسم) كلارا: راه بصح ماشي كدوب، هدشي قريت عليه والمرى فاش كتكون حاملة كتكون كتشهى شي حوايج واخا ماتكونش هي كاتاكلهم فالاصل و تقدر تنفر من شي حوايح واخا تكون كتحماق عليهم .. نضال:اااه(عليها قالت ليا فيك ريحة خايبة ديك المرة ونزلت لقيتها فلكوزينة جالسة فوق الطبلة كاتاكل الحلوى ههه) انا: مالو كيشوف فيا ويضحك؟؟ شنو جالس يضور ليه فراسو؟ كلارا: اايه ، وكتوللي غريبة الاطوار وهادشي كايكون ناتج على التغيورات الفيسيولوجية والهرمونية والنفسية اللي كتوقع فهاد الفترة ديال الحمل وكتلي كل مرة كيفاش كتصرف(نضال كيسمع ويضور يشوف فيا ) واغلبية كيكونو كينعسو بزاف و يتقياو و كيكةنو فشلانين و مكيتقبلوش اللي يزعف عليهم و لا يقوليهم شي هضرة خايبة و كيكونو كيحسو بالصداع فالراس و المورال ديما هابط عندهوم و كيمرضو بزاف . مروى شحال عندك دابا؟ انا: 😳 18 جور كنضن؟ كلارا: ههه مازال عاد غيبداك الوحم ديال بصح صابر: نااري هههه فاللول دخلان فحالة اكتءاب وعاطياها للبكا و الغوات ديما والنكير ماكايساليش بلا الملحة اللي كانت كتعطيها قتلة ، ديما هازاها معاها مضال: امممم(كيسمع معجب) كراميل: اما انا جرجاتها مني ديما كتبغي ضربتي وماكنتش كتحملني صابر: هه ماكانت كتحمل تا واحد ولاكن راه داازت عليها ،كاع ديك المدة دوزاتها فالكلينيك ناعسة ماخرجاتش نضال: وي عارف (عنقني بيدو وكيحكها معى وجهي ويطبطب على حنكي) هاد المرة ماغادخليش فحالة اكتءاب احبيبة، كلشي غيدوز مزيان كلارا: غير كتقول راه الوحم مكايشاورش..خاصك تصبر صابر: هههه موحاااال ، انا وبزز باش صبرت نضال:(معنقني ) قولي ليا واش بغيتي شي حاجة؟ انا: قنطت بغيت نخرج نضال: نخرجك احبيبة (طبع قبلة على فمي) شد ليا وداني داخل بيا للفيلا... كلارا: حتى انا غنخرج معاهم... يلاه نوض حتى نتا تخرج معانا... كراميل: اوكي هانا نايض كلارا: قلتها لصابر ماشي ليك نتا كراميل: اصلا مروى ماكاتخرجش بلا بيا.. صابر: (تنهد) اوكي .. زيدي يالاه . صوفيا: وانا؟؟؟ كراميل: رتاحي نتي بلا ما تعدبي راسك راه غنرجعو دغيا

كراميل: رتاحي نتي بلا ماتعدبي راسك راه راه غنرجعو دغيا غير خودي راحتك الدار دارك يعني بلا مانوصيك راه ولات دارك مللي وليتي تعرفي الكوزينة وطيبي لينا 😜احححم يالاه هلينا ليك الراحة ... باي.(زاد وخلاها كتشوف) صوفيا: خراا تاهادا بقا ليا غير هوا فالحساب، ماقلت نتفك من العوجة ظ مروى زادني تا هادا حقو تفووو😠 ولاكن غير بلاتي كلشي مع الوقت غادي يتقاد وكل حاجة فوقتها زوينة. دخلنا انا ونضال للفيلا بغا يطلعني لفوق وانا نوقفو انا: حوايجي كاملين هبطتهوم لبيت لي هنا (كنعت ليه لبيتي) نضال: امم دونك مازالة غضبانة مني (مع ليبيتيز) انا: اااي ههه 😳(خورني)اااي هههه طلق مني ااي هههه نضال: ههه كضحكييي ههه امممم (كيشدني وانا كنفركل كي دجاجة) انا: لاااا هههه طلق منييي (تززت..حزقت)😳 نضال: ههههههه ههههه علقت كنجري ماضرتش من مورايا وهوا تابعني بعينيه وكيضحك ،دخلت لليت وسديت عليا حشمت تا بديت كنعراااااق ويييلي تفووو قلت ليه طلق مني ماتهرنيش 😖 وااع مالقيت حدامن نطلقها غير حداه، اوييييييلي حداااه!!!! عمرني تخيلتها فحياتي نحزق حداه.. ناري وجهي تزير غيتغركع سخن وحمار غينفاجر 😳ناااري على شوهة وباشمن وجه غنشوف فيه مرة اخرى 😨 اويييلؤ حزقة 😱وااااحزقت حدا نضال اعباد الله شغاندبر دابا 😭 تشوهت ماخليت بول وبلتو ديك المرة فوسط التلاجة ، وماخايت تيقة وتقيت عليه جوج مرات وماكتيقول والو وهاد المرة حزقت كااااع لاااا الا لحزاق هوا اللي منتقبلوووش 😨 صافي دابا بقات ليا غير كاكة راه جاية نوبتها وشي نهار يحل عليا لباب ديال طواليط وانا كالسة كنخرى 😭😭😭😭ههههنننههههنننن.. ويلي وحدي غادي نحماق و المنضر ماكايتحيدش من بالي والحزقة سمعها واخا رقيقة وبقا كيضحك عليا.شنو ندير دابا اهىءاهىء ، انا كنمووت منو بالحشمة غير فاش كيبدا يدير فيا دوك الشوفات كيغرقوني فحوايجي اما دابا حزقة وما ادراك ما حزقااا😱 ما غاديش نفلت من منها وغادي يشبع عليا طنز بااااينة، اوويلي ههههننننهن وعاد قبيلة جبد ليا ريحت العنبر تفوووو على بنادم مي داير و كيلسق فلحاجة كيبغي يمرضني بيها تفووو. جليت ندب بغييت نمووت مارضيتش نحزق والهران كيدير لحزاف وخرجات ليا مع الضحك بلا مانشعر وجاب الله مافيهاش الريحة ام كن شم ريحت العنبر ديال بصح ، لا مستحيييل يشم فيا شب ريحة خايبة ولا يشوف عليا شي حاجة خايبة وانا فعينيه اميرة وغيولي يشوف عليا دابا الحوايج الي كيعيفو اهىءاهىءاهىء..تفووو شنو ندير دابا نخرج ولا نبقى هنا ؟؟؟ لالا فين غنخرج ؟ واش انا عندي لوجه الي يخرج؟ (الدقان) مشيت حليت لباب وكنترعد كنطلب الله مايكونش هوا اللي كيدق و الحمد الله لقيت كلارا هي اللي كدق.. كلارا: وايالاه واش ماغاتخرجيش؟ انا: (مثوترة) افف ماعرفتش (دخلتها وسديت الباب) مابقاتش عندي تاكانة للجروج كااع .. كلارا: وعلاااش .. بلييز يالاه نخرجو ، ماديريش ليا هاكا عافاك انا: صافي خرجو نتوما وخليوني انا كلارا: راه على قبلك خارجين وكن ماكنتيش باغا تخرجي كاع ما يبغي تاصابر يخرج، يالاه عافاك ماضيعيش علينا الخرجة .. شوفي انا عارفاك الوحم اللي كيدير ليك هاكا وكل مرة شنو كيبغي خاطرك، ولاكن بلييز ديري خاطري انا عمرني طلبتك ولا هضرت معاك مني ليك... انا: ههه (بقيت غير كنشوف فيها ، زويونة ودلوعة وباينة شبعانة فشوش تاهيا وكترغبني بقات فيا) افف اوكي مي نركب انا مع صابر ونتي مع نضال. كلارا: وعلاااااش😨 دونك غير نبقاو فالدار حسن انا: مانقدرش نركب حدا نضال والله بلا ماتبززي عليا عافاك كلارا: 😰 اوكي مهم غنخرجو بعدا .. واخا انا كنت باغا نن .. ننن مهم لبسي انا واجدة نتسناك نتي تلبسي. انا: 😓واخا جلسي انا دغيا غانلبس... جلسةت فوق ناموسيتي و لبست انا دجين لاسق زرق طالع لكرشي و بودي ابيض معري وكيبين ليا كرشي وسبرديلة بيضاء طالعة شوية درت مكياج وهزيت ساكي ونضاضري وخرجت كنضور فعيني ووجهي مزنك كنتغكر لحزقة مرضاتني والله اخيب حاجة تحزقي حدا شي حد كتبغيه و زوين و طبعو راقي تفوو عليا تفو

خرجت كندور فعيني يمين يسار كنشوف لا نخرج فيه واخا شحال قدي نهرب غادي يشوفني يشوفني اهىءاهىء..خرجنا لباركين ديال الطوموبيلات للي فالجردة د لفيلا و وهوا يجي كراميل كيتكسول ويمضغ فالمسكة مفركس مءينتك وموراه جاي صابر ناشط ماشط لابس سروال رمادي مع شوميز بلو مارين و صباط بلو مارين وروايح ياسلاااام صابر:اووووه شهاد الزين ؟؟ منورين الغزالات (شافيا) سينيييورا (حللي باب الطونوبيل) مرحبا... انا:ههه شكرا(طلعت جلست كنتسناه يطلع حدايا! صابر:baby (مع غميزة حل لكارلا الباب فطونوبيل للي حدانا) تفضلي .. بقيت كنشوف فيه حل ليها الباب وركب حداها ..جيت نزل عرفت راسي جالسة فطونوبيلت نضال وبلا حشمة بلا حيا سابقاه انا اللولة غيقول هادي مابقاتش كتحشم.مع بغيت نحل الباب وانا نسمع..."حزاقة" مع ضحكة تقيلة عرفتو شكون! ضرت انالقى نضال جالس حدايا كيضيماري الفيراري شفتو بقيت كنسرط فالريق وكنعرق وهوا مازال ماشاف فيا وكيضحك كيزيد يوثرني نضال: ههههه سدي الباب الحزاقة انا:اصمممت (كنترعد وتزيرت وتقجيت و تخنقت بغيت نموت وماكنشوف جيهتو نهاءيا ابدا ومضورة وجهي وكراميل كيمضغ المسكة و يطرطقها مورايا زاد ستريساني و عصبني و نضال سايق كيشوف قدامو وكيفرنس ،ضبرت تا عييت وانا نصعر على كراميل. انا: كراااميييييل (شادة راسي) جمع ديك المسكة (كنترعد) جمعهااا واا نلسقها ليك فشفاارك .. نضال: هههههههه كراميل:(بتعابير مستغرب ) ويلي !!! مالها هادي؟ هاهيا اختي لمسكة بناقص كاع غير ماتموتيش تفو. داخلة ليا تا بين سناني يخ على جنس انا: (بثوتر كبير والسهدة طالعة معايا وكنشوف لقدام مكنضورش وجهي) سكت ما باغاش نسمع صوتك ...كتعصبنييي نضال: هههه(الله يهدي ماخلق) نزلنا حدا واحد ويسطو الستيل ديالو مستوحى م الطبيعة وبما اننا مصيفين فجزيرة فالطبيعة دايرة من كل الجوانب.مهم جلسنا و الزين الصافي جلس مقابل معايا وكيطلع ويهبط فيا وانا ياسلام راكم عارفين باش حاسة وغير كنرمش والبكية شاداني بصح تزيرت حتى بغيت نتفرقع .. صابر: واا ميمي راه معاك كانهضر! انا: شنووو(مضهشرة ، اويلي من الصباح وهما يهضرو وانا مخي ماراعش معايا) صابر: شنو بغيتي تاكلي؟ انا: هاا؟(تفكيري مشتت) بي بي بيتزا! (غا ماجا فبالي) وو عصير بامبلوموس بلا سكر(نفسي فشي حاجة مرة وحامضة ومع الثوتر كنتسنى غير فوقاش نشد داك الكاس د بابلوموس ، كلنا طلبنا ماعادا نضال وصابر اللي حطو ليهم قرعة د شامبانيا وسط واحد سطيلة فيها التلج . شديت داك تاكاس فيدي و كنهرنن من لداخل باغا نطرطق وفين ما ندوزي عيني كيبان ليا نضال كيشوف فيا و يضحك وانا متوترة و كنحك فراسي تا تزيرت ونضت ... صابر: فين غادا؟ انا: لطواليط ً!!! نضال: خودي راحتك هنا علاش معدبا حتى لطواليط ههههه بقيت كنبررررق وزدت ما ضرتش مورايا والبكى والدموع تا دخلت لطواليط ونفاجرت فيها .

دخلت تفركعت بالبكا تا شبعت وتفشيت وحليت الباب بغيت نخرج وانا لقاه قدامي كيضحك نضال: هههه بالصحة انا:(كنرجف و نفسي كترعد) حيد خليني ندوز(كنسرط فالريق) نضال: ماغادوزيش تا تقولي ليا شحال من وحدة طلقتي هههههههههه هوا كيضحك وانا تزيرت بزاف وراسي بدا كيزدح وريسطو كيمشي ويجي بيا ولليت كنشوف من النضال جوج و داتي كتشفل و عيني كيتسدو وكنسمع ...مروى! ميمي مروااا ..تا غبت. سخفات ليه بين يديه وتخلع عليها و بدا كيفيقها مابغاتش تفيق ليه وهوا يهزها كيطير بيها للطوموبيل وصابر وكراميل وكلارا كيسولو مالها وهوا زاد كيطير وخلاهم واقفين عاد تبعوه ومشا فالطريق كيعيط للفيلا يجيبو الطبيب ،ماجا فين يوصل تا لقاه واقف كيتسنى وطلعها للبيت كيجري والطبيب موراه كيتفتف عارف راسو مع شي حد مهم غير من ليكارد للي جابوه و المنضر اللي شاف وهوا داخل الفيلا والفخامة ديالها والرجال مصافين على برا. دوز ليها الطبيب قدام نضال وهوا واقف ليه عند راسو معصب وكيتسنى شنو يقوليه... الطبيب: المدام حاملة والحمل غيعدبها حيت عندها الاعصاب فالمعدة. نضال:(تحت السنان بغضب) شحاال عندها؟ الطبيب: عن عن هندها 17 جور وخاصها تكايس على راسها حيت فيها الاعصاب وجاوها فالمعدة واللي كلاتها ماكتطحنش ليها بسهولة نضال:اممم...نوغمالمون 17 جور هادي بالطبط باش مشاو منها ليغيكل!(ماكايزكل تا حاجة) الطبيب: اه ممكن ويقدرو يجيوها طيلة فترة الحمل ، هادشي كيوقع والاعصاب كيخليو ليغيكل تنزل بلا وقتها دونك ديك الفترة اللي نزلات عليها غتكون ماشي فوقتها غير تعصبات ولا تخلعات من شي حاجة! نضال: (معصب) دابا هي مزيانة؟ الطبيب: اه مزيانة خاصها تبع هاد طريطمو وترتاح وتحاول ما تعصبش ، راه المدام ديالك حساسة بزاف داكشي علاش مكتقبلش اي حاجة وكتعصب بزاف والجهاز العصبي عندها مشنج وعاد الحمل غايصعاب عليها كتر. نضال:(كيتنهد) اففف..اوك الطبيب:(كيستاءذن) بخاطرك.. نضال:(حرك ليه راسو وكيقلب عينيه بعصبية ) خرج الطبيب مشا وصابر وكلارا و كراميل و صوفيا كلشي برا كيتسناو بغاو يدخلو وحبسهم صابر صدرهوم ونزل تاهوا. كلارا: بغينا نشوفوها ! صابر: الجو مكرهب والقاضية حامضة باينة من الطبيب وجهو نازل صفر ، خللي يتهدن الوضع ونشوفوها. صوفيا: مالها ؟ انا شفت خويا نضال دخل كيجري بيها مافهمتش اشنو واقع؟ كراميل: حوفيا نتي ماعندكش علاش تعرفي ، داكشي كايبقى عاءلي يعني اونطخ نو(كيعبر بيديه) كي عرفتي ولا ماعرفتيش ماغاتفيدي فوالو صوفيا:(بغضب وماباغاش تبين) اولا اسي كراميل انا سميتي صوفيا ماشي حوفيا، تانيا مروى بحال ختي داكشي علاش كنسول! كراميل: تالتا انا ماشي سيك انا كراميييل الاناقة واللباقة و ديك ص ماكاتخرجش ليا كتخرج ليا ح ، دونك ماعندي ماندير ليك احوبي بدلي سميتك صابر:افففف ماغاتساليوش؟ كراميل: نووو انا اصلا مسالي يا حوبي غير حوفيا للي بانت ليا مخلوعة على مروى مسكينة بزاف وبغيت نشرح ليها شوية كلارا: ففف كنا جالسين مزيانين ! مافهمنش شنو وقع ليها مافهمتش ؟؟؟ شي واحد يشرح ليا شنو وقع بينها وبين نضال مللي تبعها؟ صابر: ديما هما كي لقط مع الفار ، غيكونو نوضوها عاوتاني! صوفيا: وا شرحو ليا شنو واقع شوشتوني؟ كراميل: وييينىوو تشوشتي؟ بلا ماتشوشي احبيبة راه غير كنا خارجين ونضال دار مفاجاءة لمروى بكترت الفرحة سخفات ومع نتي عارفاها هيا(كيوريها لكرش بيديه) حاملة داكشي علاش سخفات هادشي عااادي ماناض لا صدع لا وااالو غير نتي ريحي داك العقل عندك وماتخايلهش يفكر بزاف واخا احبيبة


بديت كنحل فعيني وانا نشوف نضال جالس حدايا على جنب الناموسية شاد ليا فيدي كيداعبها بصبعانو و التيليفون فيدو الاخرى طالع نازل فيه ماكايشوفش فيا، بقيت كنشوف فيه والغوباشة على وجهو تا ضور عينيه نص دورة شاف فيا ورجع جاف فتيلي عاد نتابه ليا فايقة ودار عندي كيشوف فيا مخرج عينيه عابس والخلعة باينة فيه ، سليت يدي من يدو ودرت عطيتو بالضهر وغطيت وجهي وبقيت مكمشة تا حسيت بيديه دوروني وحدة من كرشي ولخرى دازت تحت عنقي ونفسو كنحس بيها فعنقي، خليتو هاكاك معنقني مادرت تا حركة تا همس ليا فودني وقال.. نضال: انا خايب حيت قلقلت لقطيطة ديالي مني ياك انا:الصممممت (مع قبلاتو اللطيفة فعنقي ومداعباتو ليا بيديه) نضال: عادي احبيبة كاع لبنوتات الزويونات والرطيطبات فحالك كيحزقو فاش كيتهرو هههه انا :الصمت (تزنك والضحكة شاداني،غير كيبدا يغازلني كنسى كلشي) نضال: كبيييييدااا (كيعيط ليا نجاوبو) ههه وا سمحي ليا احبيبة راكي نتي الوحييييدة اللي اللي كيعجبني نضحك معاها,مي نتي دغيا كتلقي (قلبني عندو كيشوف فيا مبتاسم وانا وجهي حمر وحناكي مزنكين طايبين،كنشوف فيه ونرمش) نضال: وينوو على العمر ديالي كتحشم ههه، نموت انا على هاد الخدود فاش كيحمارو (باسني فحنيكاتي ونزل لفمي طبع قلبة كتشهي على شفايفي ويعضهم ليا عضات خفاف ويجر وحدة بوحدة بشفايفو كيمصهم بلطف وشاد ليا يدي مع المخدة كيداعبهم،غييبت معاه ومع قبولات الضريفيين و نفس وحدة اللي كتخرج مع فمو كدخل مع صدري حتى بداو يديه نازلين عالخفيف مع لحمي تا وصلو لكرشي ودخلو تحت البودي كيداعبوني،كنحس بيهم كيتحركو وكنتهز معاهم فين ما مشاو ورويحة زيينة فيه كي ديما وتعابير وجهو العصبية وهوا كيبوسني، معصب حتى فالبوسان، شفتو عاقد حجبانو و انا ندوز صبعاني عليهم سرحتهم ليه وبقيت كندوز يدي على وجهو و دنيه و وعنقو ، بديت كنحس بيه كتر وانا كنلمس ملامحو ، ماشي بحال فاللول كنت كنخاف نقيس ليه فوجهو ، يمكن حيت الهبة والكبرياء ديالو اللي سابقينو هما اللي كيخليوني نخاف ونحشم نقيس فيه مي مللي جربت فاش كنت سميتي اميلي من قبل وماكنتش عارفاه شكون عاد زعمت شوية، وزاد هوا مللي قالي عمر شي بنت قاستو فوجهو بغيت نكون انا اول وحدة تقيسو حيت كنت باغا نكسبو ويوللي يبغيني وكن كنت عارفاه شكون عمرني كنت نفدر نزعم عليه والصراحة فقدان الذاكرة نفعني وخلاني نتقرب منو بلا خوف بلا حتى شي حاجة.واخا عارفة راسي عند نقص فالتقة فنفسي وهادشي اللي مخليني ديما كنحس بالضعف و اي حاجة كتغلبني وكنتراجع بزاف وكنهرب من المواجهة وكنزرب فاتخاد القرارات وديما كنستسلم بحال اللي وقع ليا اخر مرة قبل ما نفقد الذاكرة ، مجرد مكالمة من عند المنافسة ديالي خلاتني فقدت السيطرة على راسي وسمحت فكلشي، وانا مغمضة عيني كنفكر حليتهم فجاءة لقيت راسي معنقاه ومتكي حدايا بسبرديلتو وشموميز محلولة وجهو فعنقي وساكت كيداعبليا شعري، هزيت راسي شفت فيه وقلت ليه انا: شنو غنقول دابا الى سولوني على الحمل وخصوصا لميمة ؟ نضال: هه قولي ليهم حاملة مني انا:(دايراها قد راسي ونقول ليهم حاملة منك ، خايبة تا لتعاويدة) نضال: عرفتي شنو؟... (ههه حميمقة ديالي حتى حاملة مني حشمتي تقوليها!و نعمة التربية رباك الواليد)انا غنهنيك ونقوليك بلي نتي حاملة من راجلك

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.