حبيبي مافيوزي الجزء 30

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة


رواية حبيبي مفيوزي الفصل الثاني كامل

بقيت جالسة وسط الرغوة وكنشرب تا بديت كنحس براسي كندوخ مزياااان تا مابقيت قادرة نجلس مقادة وعيني تقلبو وغرقت فديك الغوة وحطيت الكاس حدايا وبقيت كنزلق ونوض فوسط الرغوة وانا مثملة مزيااااان ، شوية دخل نضال لقاني كنتقلف دايخة نضال: هههه صافي سكرتي ؟ مروى: ههههههههه😄 دخل جلس مورايا وخشاني بين رجليه وكيلمس فيا ...شوية هز الكاس تللي حطيت وبدا كيشرب وكيبوس فيا من عنقي وانا كنكركر تقلبت عندو وزملت عليه وبديت كنبوس فيه وانا عيني مثملين وهوا كذلك تخضر كبديشوف فيا بين رموش عينيه وعايش اللحضة معايا ، حط الكاس وضورني بيديه وشبكناها بوسان وانا كنجر ليه فشفايفو وكنمص وشاداه من عنقو ، يديه كيتلمسو فيا وفصدري و مع الرغوة وسط الجاكوزي ورويحة فنة فالدوش وموسيقة هادءة طلعات معايا زملة عااااااالمية وعاد السكرة غرقاتني وزادت سخناتني وزملاتني وجلست نتقحبن عليه ونتبسل عليه بقيت كنبوس فيه وحالة فمي كليت ليه شفتيفو وحتى هوا ماقصرش مروى: عندك غمزة واااعرة هههههه نضال: ياااك ههههه تا نتي عندك بوسة وااعرة (باسني من فمي ) مروى: نتا بوكووووص هههه (كنعض فشفايفي وندوز صبعاني على فمو) نضال: نتي كتر ...حلوى وكتمشر على رجيلاتها 😉 مروى: هههههههههااااهههههييي (طلقت ضحكة نيييت وتقلبت اللور تا شدني بيدو مور ضهري ورجعني عندو وكيشوف فيا وفصدري و شفايفي ، رجعت تلاحيت عليه ويدي على صدرو كنتلمس فيه وهوا شادني كيقلبني مرة يمين مرة يسار كيمص ليا عنقي وانا كنضحك مقلوووبة مروى: انا كنبغييييك ههههه كنحماااااق عليييييك نضال: (كيبوسني بلهفة ) حتا انا ...كنتسطى عليك ؛ غتحمقيني (كيبوسني بلهفة ) غرقناها بوسان وفين ما يطلتقاو شفتيفي مع شفايفو كيمصهوم ويبوسني فحميع انجاك فمي ومرة مرة كيجرج لسانة ويغرقني معاها بالبوسة تا حسيت بيه كيحل ليا رجليا وجلسني عليه ومع البوسان ماحسيتش بيه فوقاش دخل تا لقيتو كايديه ويجيبو وانا كنتأوه و نقمشو وهوا جعر عليا وكيلهت وميضرب بالجهد وعينيه ناعسين وشادني كيبوس فيا وانا كنغوت ونوحوح وكيجبد ليا فصدري تا جابو فيا عاد بدا كيحل عينيه تدريجيا ويشوف فيا لقاني حاللة فمي كنتأوه وهوا يبتاسم بابتسامة جنب وبقا كيدخلو ويخرجو بشوية وكيشووووف فيا مستمتعة وصلت للقمة وكيبتاسم تا حبس وانا نقوليه مروى: علاش حبستييييي نضال: ههه باغا تزيدي؟ مروى: اه ههههه نضال: هيا اللولة 😉 عنداك تقولي عييت ...اجي معايا. هزني وخرجني من البانيو وانا دايهة ماقادراش نوقف على رجليا ، مسح ليا بالفوطة ومسح تا هوا وحطني فوق الناموسية على ضهري عرياااانة و وقف كيشوف فيا وانا كنضحك نضال: هادي الليلة غادي نسجلها ليك حيت داكشي اللي غاندير فيك عمركي شتيه . مروى:ههههههههعهع مشا جبد واحد صامصونيط كري وجا حلها وحطها حدايا فوق الناموسية ، شفت فيها وانا فشلانة لقيت فيها شي ستيلوات ديالضوء و رشاشات و قطن مافهمتش اش داكشي فيها.. مروى: شنو هاااداا! نضال: شوووو ...هانتي غاتفهمي

بقيت ناعسة على ضهري وكنلعب برجلي ونضحك وكنشوف فيه وهوا يبان ليا هز واحد الستيلو عندو بريز ركبو حدايا فالضو وتكى على كرشو دار مخدة تحت يديه و كيشوف فيا ويضحك جنب وانا غير حالة فمي فيه ، خوا نقطة من واحد لوجليل فوق الجبهة ديال الطوطو ومسحو بكلينيكس وهوا يشعل داك الستيلو ... نضال: ماتخافيش ...ماغايوقع والو غير غيهرك شوية وصافي ونتي متحركيش مروى: هههههههه شنو باغي دير؟ نضال: شووو ههه دابا تشوفي حسيت بواحد الابرة كتنخزني فالجبهة ديال الطوطة ديالي وكتمشي وتجي وهوا مركز عاقد وكيبتاسم وكيمسح ليا بالقطن وكيرجع يكمل وانا كنضحك وكل شوية يهز عينو فيا ويضحك بقا هاكاك كيزنزن وكيكحز للجنب وطالع شوية لفوق فالتنية دفخدي وهوا خاشي يدو بين فخادي حاليا رجلي وانا كنضحك ، بقا شحال وهوا كيرسم وانا مرة مرة كنهز راسي كنشوف شنو داكشي كيبان ليا زواق كحل من الوسط وغادي للجنب ، سالا وحط داك الستيلو ومسح ليا مزيااان وباسني من تما وهوا يهز راسو فيا نضال: تقصحتي ؟ مروى: لا ههههههه نضال: كيفاش غتقصحي ونتي سكرانة ! (بقا كيشوف ليا تما وفكرشي نضال: هاد لكريشة الزوينة ناقصاها شي حاجة😉 مروى: شنو ناقصها هههههه نضال: هههه (كيعض شفيفو ويضحك) بلاتي نوريك شنو ناقصها😉 ناض للبلاكار ديالو وجبد بواطة صغيرة ورجع طلع عليا مروى: انشوووووف .. (بغيت نوض) نضال: بلاتي دابا تشوفي 😉 رجع جر ديك صامصونيط وجبد نفس لوجيل حطو ليا على صرتي ومسحو وهوا يهز واحد اللعيبة بحال كرافوز صغيرة وحطها ليا فالتقبة دكرشي وشاف فيا نضال: غمضي عينيك وحسبيك حد 3 مروى: هههههه واخا (غمضت عيني) وااحد...جووووج...تلا,. اااااي حسيت بشي حاجة تقبات ليا لحمي نضال: ههههه صافي سالينا هز واحد الراشاة رشها بيها وهي تبرد مابقاتش كضرني وركب فيا شي لعيبة ماعرفت اشنو داكشي .. نضال: اجي دابا .. جرني من يدي ووقفني وانا كنتمايل دايخة وداني حدا المراية وقفني عريااانة ، شفت وانا لقاه كاتب سميتو بطريقة زوييينة فجنب التنية د فخصي وجارها تا لجبهة د الطوطو بشكل زوييين و صرتي دار ليا بيرسينغ بيضاء الماس على شكل فراشة ونازلة بحال السنسلة فنة ، بقيت كنشوف وكنضحك عجبوني وهوا معنقني من اللور نضال: ديجا قلتي بغيتي طاطواج، ايوا هانا درتو ليك ، وهاد الكريشة نشوفك معرياها فالزنقة نتفاهم معاك، نتي ملكي ديالي انا ، وندير فيك اللي بغيت ...حيت كنبغيك وكنبغي نشوف فيك اللي بغيت 😉(باسني فعنقي وانا مدوخة غير كنشوف.

هزني وكيخضر عويناتو فيا وقالي نضال: واجي دابا يا المشيشة نزيدك الحلوى وماتقوليش اح تقصحت ولا عيت😉 مروى: ههههههه حطني فوق الناموسية على ضهري وبقا كيشوف فجسمي وكيضحك وهوا ينزل عندي بدا كيبوس فيا بلهفة وحنا عرياني وكنحس بالمعلم قاصح وكيقيسني مرة مرة وهوا كيبوس فيا وفصدري بلهفة ومرشي وكيلحس ويمص ويعض بعد المرات وانا محلوووولة كنضحك وطالقة يديا تا كيطلع الوجهي عاد كنشد فيه قلبناها وكيتقلب عليا وكيقلني عليه وخاشي صبعاتو فشعري شادني من راسي ويدو مور خصري تا حسيت براسي كنتكال كللي ، ولا سخون كيغلي وانا فيديه يحال المونيكة وهوا وحش كايكل فيا ، واخا هاكا سلمت ليه راسي وترخيت ليه وخليتو كيلعب كي بغا ، رجع قلبيني على ضهري وحل ليا رجليا لفوق وبدا كيبوس فالكوطو ويعض وانا كنتأوه بالغوااات بالجهد وهوا عينيه مكيتحلوش كاملين ، تقرقب ومص ليا كلشي تا طيبني ويخشيه فيا كامل تا كنت غنتقيا ، بدا بشوية وهوا كيجهد ونزل لوجي كيبوس فيه وانا ترفعت وشي مرات كيخفف السرعة مروى: (كنلهت) علاش كتخفف ؟ نضال:(فودني) ههه تلى زدت فوق هادشي فنفركع ليك الوالدة ، نتي شاربة وكتقصحي وماحاساش ، ويلى فركعتها ليك ماغاتحسيش بيها ، بشوية عليك احبيبة (باسني فمي) كلشي فيك صغير وماغتقدريش على الجهد ديالي مروى: هههه نضال: هههه كن كنتي ساحيا ماغاتصبريش تا الهاد الراجة اللي وصلت معاك فيها خهه ومازلة كاتقولي ليا نزيد مروى: هههه (غير كنضحك) نضال: غييير بشوية عليك ...وهانا معاك تا يصبح الحال وتسحاي هههه عنداك غير تقولي عيتي مروى: هههه مانقولش.. ااااحح نضال: نمووووت عليك انا نزل كيبوس فيا ويديه ويجيبو تا جابو وخلاه ...كمل وهوا يقلبني على كرشي وطلعو معيا وانا ناعسة على كرشي كنتأوه ورجع جلسني عليه وهوا كيشوفيا ويضحك وصدري كينقز قدامو وانا كنتمايل دايخة وهوا شادني كيهز فيا ويحط ونزلني عندو كيشبع فيا بوسان ويرجع يجلسني عليه ، مارس عليا جميع انواع ليبوسيسيون تا مابقيتش قادرة نهز الراس ، الليل كامل ماحبسش ومارتاحش تا طلع النهار وانا لوى ولا كيشدني بحال شي وحدة سخفانة ويبوس فيا وانا عيني مقلووبين ، سخفت اخر ماتش كنت جالسة على حجرو وهوا جاس غوق النانوسة على ركابيه , طلقني كنميل على صهري وكيشوف فيا ويبتسام تا تلاحيت على ضهري ووالشعر مغطي ليا وجهي ، قرب عندي وحيد ليا شعر على وجهي وباسني بوسة طوييلة فمي وانا عيني غادين وكينعسو تا مشييييت مابقيتش كنشوف . ضراتني الفيقة والشمش ضاربة فالبيت وانا نلقى راسي ناعسة على كرشي فوق الناموسية فاتجاه اخر فوق الغطا و عرياااانا حليت عيني بزز كنشوف ونحرك رجليا تا بان ليا كيتمشا وجا وقف قدامي وتحنا عندي على ركابيه كيطل عليا ويفرنس هزيت عيني فيه وراسي تقييل ماقادراش نهزو نضال: هه صبااح النور 😉 هههه نوضي تفطري ها الفطور حداك باش توكضي شوية
بديت كنتشقلب لشويييية عليا على ضهري و كنتسكل وراسي تقيييل وهوا محني على ركابيه كيشوف فيا ويضحك ، يلاه تقلبت على ضهري وانا و كندوز يدي على لحمي لقيت راسي عرياانة وجالسة نتجبد قدامو ونسرح رجلي وراسي مظلي مع جنب الناموسية ، حسيت براسي زبطة كولي وانا نحل عيني على كبرهم شفت نضال عند راسي وجهو فوجي بالمقلوب وكيضحك عليا وانا نتجمع بزربة تلويت فالغطا وبقا هوا كيشوف فيا ويضحك وزاد قدامي كيضحك ويهضر لابس غير الشورط والكاس د القهوة فيدو نضال: ههه على سلامتك مللي فقتي، واش عارفة شحال هادي فالساعة؟ (كيضحك) ولادك من الصباح وهما دايرين اللي الكيارة بغاو يشوفو ماماهم... (تكى على البلاكار وكروازا رجليه وكايشوف فيا ) مي ماماهم باقا جابدا عليها😉 وماجاتش ندخلهم عندك ونتي عريانة (كيشرب القهوة) يالاه ا بب فطري دغيا راه تابعاك شي حاجة 😉 مروى: (كنشوف فيه بنص عين عاقدة شوكتي) ونتا مللي شفتيني عريانة ماقدرتيش تغطيني؟ 😠 نضال: هههه وعلاش غنغطيك ... ونتي الطريمة عندك واقفة كتشهي ... وحلوة فيها البوسة😉 مروى: 😡 (كوراه حواني على الصباح باينة وانت ناعسة ماجايبة للدنيا خبار ) غطيت سدري وبقيت مكمشة فالغطاء ابيض وصبحت فيا الجوع ديال الدنيا والدين وعضامي مدكدين حاسة براسي بحال الى واكلة قطلة د العصى ، ماعقلت على والو من اللحضة اللي نزلت عدو للجردة فاش بغا يخرجني تا لدابا،ماعقلتش ماع واش خرجنا ولا ماخرجناش من اللحضة اللي عطاني فيها الكاس فالجردة تمحات ليا الداكرة ، حكيت عيني وكنشوف فيه مدوخة بالنعاس وراسي تقيل وهوا واقف قدامي كيضحك عليا وشعري مدلي على وجهي وضهري واصل تا لطرمتي ... نضال: بوكوووصة فاش يالاه كتفيقي من النعاس ...بحال شي بنت صغيييورة ههه (كيتبسل عليا ولد الحرام) حنيكات حمرين 😉 ...عوينات مجبدين هه😉 ديال شي حوية صباحية هيا هاديك (لاح ليا بوسة بشفايفو ) درت ؤاسي ماكنسمعش ليه وجرست البلاطو كنفطر ونشوف فيه بنص عين وشادة الغدا بدييا تحت بيطاني باش مايفلتش ، انا كنفطر وهوا كيتزلل عليا بالهضرة ويشوقف فيا ويغمز ،هزيت كاس ديال الليمون وكنشرب ونقطع لكريب بالنوس والفرشيطة وكناكل بشوية ونتفشش وهوا وقف قدامي ماتزعزعش ، كيشرب فالقهوة و ينg عليا ، كليت من ليكريب شوية و اليسير مقطع فطبيسيل و شربت العاصير وهوا يقولي ... نضال: بصحتوووو 😉 (هز التيلي كيصوني فيه) نضال: طلع الطبيبة . (قطع) مروى: وعلاش الطبيبة ؟ (دخلات عندي عيا والمساعدة ديالي) بقيت كنشووف حاللة فيها فمي ماعرفتش علاش جاية ونضال كيشوف فيا ويضحك ويستهزاء ، جات المساعدة هزات البلاطو من قدامي وعيا تجي عندي الطبيبة جلسات حدايا ومدخلهم عندي وانا مازال تا مالبستش حوايجي ، عراينة وجالسة ففراشي ، عارفاه ماعندو سوق فحتى واحد وضارب الدنيا بركلة ، انا ساكتة وكنشوف فيها وفيه والمساعدة كتستف ليا حوايجي وكتوجظ الدوش وهوا جلس على عى واحد الفوطوي مقابل معايا وكل شوية يغمزني ويرمي ليا بوسة . الطبيبة مغربية: (حلات المعدات ديالها) عطيني يديك ابنتي (كبيرة شويية فلاج وكلاص) عطيتها يدي وكنشوف مافهمة والو ومع عاد فقت مازال ملامحي مبرهشين ديال الدراري الصغار ووجهي حمر طايح عليا السر، عطيتها يدي و عبرات ليا الطونسيون وانا كنتسنى نشوف اش بغات دير تا جبدات واحد الابرة رقيقة ، غير شفتها وانا نتخلع وتزعزعت من بلاصتي وشادة لغطى مدرقة بيه مروى: 😨 علاااش هادي !!! (جاتني البكية كنخاف من الشوكة) 🙁 لااا ماديريش ليا الشوووكة هههنننننننههههنننن😢 مابغيييييتش (تكمشت فراس الناموسية ومعنقة لغطى الطبيبة: ماتخفيش احبيبة ماغاضركش ...ماتخافيش (كتحاول تستهدفني) اجي احبيبة راه رقييقة ماعاضركش نضال: ماغاتكونش كضرك بخالي غير عطيها يدك 😉 مروى: ألاَّ... (كنهز كتفي متبغييتش) لاااا ماديريش ليا الابرة ...انا ممريضاش 😢 نضال: (كيشوف فجنابو ويضحك ومكسل طالق بادرو علينا) مابغيتش نعطيها يدي واخا عيات تساوي معايا وانا نشوف نضال حرك راسو للمساعدة قالها شديها ، غير شفتو بديت كنفركل فبلاصتي وهيا جايا عندي وعاامرة عليا بحال شي عسكرية ، بديت كنغوت وكنشوف فيها جايا عندي وكنبكي والطبيبة معجبة فالعالم اللي عايشين فيه حنا وهيا كتشوف فيا عريانة ومغطية وهوا جالس كيشرب القهوة ويكمي ويشوف فيا ، جاها العجب حيت سي نوغمال ماكاينش شي واحد بعقلو اللي يدخل طبيبة عند مرتو وهيا يالله فايقة وماعرفتش كاع علاش جايبها ليا ، وكن تعريت قدامها تحيه هوا عادية المهم مانتعراش قدام شي راجل ، شداتني المساعدة بزز مني وانا كنتزعزع بسيف ونغوت ومخبية وجهي فيها ومكمشة وكنبكي كنكره الشوكة كنكرهاااا

الطبيبة: ههه صاااافي...ماطرا والو ...هاحنا سالينا هزيت راسي مصدونة والدموع فعيني شفت فالمساعدة وضحكات معايا وانا نقلب وجهي اقيتها دارت ليه فاصمة فالعرق بلاصت الشوكة اللي ضربات ليا عاد بديت كنفرنس مروى: ههه 😄 صافي ...هه ساليتي (شفت فنضال لقيتو قالب وجهو وكيضحك ) الطبيبة : صااافي ساليييت ...مالكي خايفة ههه ياك والدة تلاتة تبارك الله ومزالة كتخافي من الشوكة، مي ماشاااء الله مابايناش عليك كاع مزوجة مروى: (قربت حدا ودنها) ههه زيدي زيدي فيه شوية سمعيها ليه 😄 ههييهي الطبيبة : ههههه ومالي كدبت عليك ، باقا مشاء الله غزالة بحال الى باقا بنت شفت فنضال وكنفخ الريش وهوا كيرحرك راسو ويضحك عليا الطبيبة: غادي ندير ليك واحد الفحص بسيط وهاد الفحص غانولي نديرو ليك كل شهر وانا هي الطبيبة ديالك من اليوم فصاعدا مروى: وعلاش هاد الفحص؟ انا مامريضاش!!! الطبيبة: مانريضاش والحمد الله ولاكن الزوج ديالك بغاك تكوني تحت المراقبة وكلفني نتابع الصحة ديالك باش ديما يكون عندك جسم نضيف و سليم %100 ماشي اي واحد مراقب الصحة ديالو راه مريض ..بالعكس الكونطرول كايديرو اي واحد وانا كل شهر نجي عندك ونراقب الصحة ديالك ، نتي بلا ماتشطني راسك انا اللي مكلفة بيك وبالتغدية ديالك وكلشي مروى: وهاد الابرة علاش درتيها ليا ؟ يالاه كملت سؤالي وهوا يتحرك نضال من بلاصتو جاي جيهتي وميهضر معايا نضال: هاديك احبيبة غاتبداي ضربيها من 6 شهور 6 شهور، باش ماتحمليش 😉 الطبيبة: هاد الابرة قليل اللي كيديرها حيت غالية وكتمنع الحمل وماعندها حتى شي اضرار و سليمة %100 حتى نهار تبغي تولدي و نديرو ليك التصفية من المفعول ديالها و ترجعي تولدي من جديد بقيت كنسمع مصدومة جاتني الضحكة ...وهوا يدور نضال لوحد الحهة فالبيت فيها فوكويات والتلفازة بعيدة عليا ماكانبانش ليه وهي تقول ليا .. الطبيبة: غاندير ليك فحص للمهبل ديالك ، المرأة المزوحة واللي كتمارس الجنس خصها تراقب المساءل ديالها ...ونتي راجلك راد ليك البال وبغا تكون صحتك مزيانة ضحكاتني خهههه حيت عارف راسو اش كايدير فيا داكشي علاش خاصو يرد البال لحلوتو ههههه...واخا التقبة لاسقة فيا مي ماشي ديالي ديالو هوا ...مشات المساعدة دخلات للدوش سبقااتي توجدو ليا ياش ندوش ونرجع عند الطبيبة تفحصني. هزيت بينواري ولابساتو ليل الطبيبة وانا مخبية فالفراش وحزمتو ونضت دخلت للدوش لقيتو واجد وحيدت البينوار وهيا تشوفني المساعدة وضحكات فنفسها ، شفت فيها وعبست وانا نحس بشي حاجة هراتني فكرشي هبطت عيني وانا نتشوكا، مشيت طرت وقفت قدام المرايا نشوف

وقفت قدام المرايا واذا بيا انصدم صدمة العمر اللي ماعمرني توقعتها فحياااتي؛ لقيت راسي دايرة بيرسنيغ فكرشي هادي ماعليش عجباتني ولاكن الطاطواج اللي فجبهة د الطوطو ومايل لجنب فالتنية دفخدي وطالع تا لفوق كي دار تا توشم ليا هادشي وفوقاش وشكون؟ شكون للي شاف ليا الطوطة ولعب فيها كي بغا!!!! وقفت مقادة وانا نقرى سميتو !!!😱 نضااال 😱 ويييييلي وحدي وشم ليا تما !!!!الوشمة زوينة وانثوية و فالجنب فريخات صغار طايرين وسمية مكتوبة بطريقة اخترافية ومنقوشة ماكبيراش بزاق وجات واااعرة مع اللحيمة صافية جات فنة ولاكن مايمكنش يكون نضال ! مانقدرش نتخايلو وهوا كيرسم ليا تما وانا عريانة !!!! اويلي اشمن وجه باش غنشوف فيه! كل مرة نفيق نلقاه داير ليا شي حاجة!!! مرة ملبس ليا سنسلة فكرشي وعنقي!مرة فيكسا ليا كورميط ذهب فرجلي وخاتم فصبع ىجلي وقالي ماعمرني نحبدهم ومابغاوش يتحيدو ليا نيت ولدابة مازالة دايراهم ، وحتا فاش تزوجت بيه بزز مني اول مرة ركب ليا الخاتم فصبعي وانا ناعسة ، ودابا بيرسينغ وطاطواج...لويلي فين دارو ليا !!!!بقيت واقفة قلبي غيسكت وتزيرت مانقدرش نشوف فيه ولا ندوز قدامو ، اويييلي شغانقوليه الى بغا يحوي!!!نقوليه لا ؟ واها نقوليه لا غايشدني بزز مالو غايحير فيا!!!ويلي شنو ندير وكي غاندير نعس معاه وهوا كيشوف فيا وفالطوطة موشومة وكي فاندير نشفوف فيه اصلا مللي نخرج! بقيت تدب ونصفار ونحمار ونضور كل شوية نشوف الطاوطواج ونسرط فالريق وحلت وحرت والدنيا دارت بيا بحال الى قتلت شي واحد ومخبية تا فيقاتني المساعدة المساعدة: مدام...واش كاين شي مشكل؟ شفت فيها ونا نرفوعة بالي ماشي معايا ودخلت كندوش وعقلي مرفوع تا سخفت . حليت عيتي لقبت راسي ففراشي لالسة سوميج دونوي سوداء لا سليب لا سوتياماتو نضال شاد ليا فيدي ويدو مور عنقي ومكنكي حدايا والمساعدة اقفة والطبيبة جالسة حدايا كاتماسي ليا يدي ؛ غير حليت عيني فيه وانا نتزنك بقيت غير كنبرق فيه وبدا يضحك ويشوف فيا وباس ليا يدي نضال: بب 😉 انا نتسناك تا تسالي 😉 (كيفرنس وباسني من فمي وناض) شفت فالطبيبة حشمت ،اما المساعدة ؤاه كاورية عندها عادي ، ناض كيضحك وانا باغا ندب ، فين كنت فاش كان كيوشم ليا !! شنو دار فيا من غير الوشام؟ ويلي مافيوزي نتوقع منو اي حاجة ، حيدات المساعدة من حدانا وانا نشوف فالطبيبة ضحكت ضحكة صفرة بزز باش خرجتها الطبيبة: ماكاين باس ، غير اغماء عادي من الارهاق وصافي (حيدات عليا الغطاء وجبدا واحد البولة صغيرة شاعلة الضوء و واحد الحديدة غليضة بحال القضيب وكتحل بحال المقص كتوسع المهبل باش يبان كلشي ، شفت فيها حشمت ماعرفت فين ندير وجهي وغاتشوفني واشمة تما وهي مغربية عندهوم هادشي فشكل الطبيبة: هزي رجليك وفتحيهم باش نقلبك مروى: 😰 واخا هزيت الكسوة على كرشي وحشمانة هيا غير شافت الطاطواج جاتها الضحكة دالحشمة وحبسات وبقات كضور فعينيها ، حليت رجلي وخشات ديك الحديدة والضوء وبدات كتقلبني وهيا دخل صبعانها ضراتني وانا مزيرة كنتقصح وحشمت تا سالات ونزلت رجلي وبدات كتقلب ليا كرشي بيدها وكتهضر معايا والطواج كايبان وكل شوية تشوف فيه الطبيبة: راجلك سميتو نضال؟ (كضحك) مروى: الصمت (حؤكت ليها راسي بالايجاب) الطبيبة : ماكيضركش هنا؟ (كتبرك ليا فكرشي وانا عاقدة حجباني وكنحرك راسي زعما لا) الطبيبة: طايبة بزاااف من لداخل ، نقسي من الممراسة شوية ، المهبل عندك طايب مي ماعندك حتى مشكل من غير الطياب ونقية مروى: قوليها ليه ، خرجي ليا شي شهر ولا كتر ديال الراحة الطبيبة: ههههه فاش كنت طالعة قبل ماندخل عندك قالو ليا مانهضرش غير الى سولني ...واش صعيب معاك؟ مروى: لا ، خايب مع الناس مي معايا انا لا، وحسن ماتقولي ليه والو الى قلتي ليه النعاس ماماينش ماغايبغيش ، كتبيها فالورقة وحطيها ليا عند راسي انا نبقا كل ليا نوريها ليه الطبيبة: هههه واخا ... وحاولو تنقسو من الممراسة ...شحال من مرة فالاسبوع كاتمارسو؟ مروى: ههن..قولي شحال من مرة فنهار الطبيبة: (تخلعات) هاا! مروى: كل نهار كنمارس وهوا اللي كيبغي ماشي انا ، فالصباح كنمارسو 3 ولا جوج وبالليل كيبقا معايا شي بعض المؤات تا كيطلع النهار الطبيبة: امم عندو الغريزة قوية ، واش كيشدك بزز؟ مروى: لا ماشي بزز مني مي ماعندي ماندير ومانقدرش نقول ليه لا حيت فاش كيبغي مانقرش نمنعو حيت غايضطر يشدني بسيف الطبيبة: اممم...عندو حب الامتلاك ،باينة فيه وباينة فيه صعيب ، ولاكن خاصك تكايسي على راسك راجلك كيجرح ويداوي ،عرف راسو طيبك وجاب ليك الطبيبة ههه غطيت راسي وجلست وعمرات ليا واحد الورقة بالملاحضات ديالها وكترت الفيتامينات و البرودويات واخا راني عندي فرماسيان ديال ليبرودوي فالدوش زادت تا هيا عمرات ليا ورقة مدكسة دوايات و مقويات ناضت سلمات عليا وخدرات راسها وخرجات غير سمعها نضال سدات الباب ومشات وهوا يضرب الضورة عند

خرجات الطبيبة سدات الباب وهوا ينوض نضال ضرب الضورة عندي ، بقيت جالسة منكمشة فبلاصتي عرفتو غايجي وانا ماعنديش لوجه اللي يشوف فيه ، الطواج فبلالي وكيدار رسمو تما مابغاتش تسرط ليا ، جا تلاح حدايا على وانا مخشية فلغطا وبدا كيفرنس ويشووف فيا ، شفت فسه بنص عين وانا نقلب وجهي ؛ ماهضرش معايا وطول يديه بحال الى غيعنقني و هوا يهز الورقة اللي خلات الطبيبة عند راسي ...متكي وكيقرى فيها وانا منفخة زعما كنقوليه شوف شنو درتي فيا ، طيبتيني ، قراها وطواها وشاف فيا وانا قالبة وجهي . نضال: مالكي متمرة علينا على الصباح؟ مروى: الصمت😠 نضال: هه...ياك باغا نضرب ليك شي واحد باش تبقاي على خاطرك؟ مروى: (شفت فيه بغضب) واش قريتي شنو مكتوب تما ولا لا؟؟؟ (اويلي الطبيبة كاتبة ليه يفرقني عليه وهوا بحال الى قرى زيد ليها!!) نضال: شهر ونص !!!...واش من نيتها هادي غانصوم انا شهر ونص؟ راكي غير طايبة ماشي تفركعتي...وكن تبعتك البارح كن فرعتك بصح مروى: 😳 مالي انا للي كنجرك؟ ...نتا اللي ديما لاسق فيا ...وارتاح دابا هههه (الله على راحة ) ههه نضال: (طلع حاجبو) عاجبك الحال؟ ...واهاانا غنهجرو لوالديك 😉 وديري فراسك الؤاحة حدها 3 جور ونرجعو 😉 لا نتي لا ديك الطبيبة ديالك كتفهمو شي زفتة (نايض كيضحك) قالت ليك شهر ونص.هه بقيت غير كنشوف فيه وهوا ناض جاب ليا تيلي ورجع نضال: هاكي تفرجي احبيبة فراسك وفاش تسالي خرجي عند ولادك راه فرعو ليا راسي كيسولو عليك ...وماتنسايش اخر العنقود نور اللي خاصو يزيد يتعرف عليك كتر 😉 خرج وخلاني حاللة فمي ، شديت تيلي و بديت كنشوف ويااااريتني ماشفتش ، فيلم ديال البورنو انا ونضال ، بحال الى خاطفني وانا بحال شي جعانة كنقوليه زيد ...😱😱😱😱😱😱 اويلي على زيد!!!! ويلي ماقنعتش!!!!!!! كان غيفركعني وانا منقولو زيد وجالسة نتقحبن عليه وبحال شي وحش شادني كيدي فيا ويجيب عاجبو الحال !!!!بقيت كنتفرج فراسي و هوا كيقلب فيا من جهة لجهة وكنزرب فالفيديو باش نشوف التتمة حيت طوييل تا بان ليا النهار طلعي وانا فشلانة وهوا فوقي هاز ليا رجليا ماعياش تا طلقني وكيضحك وطحت على الفراش دودة وتلاح حدايا كيبوس فيا بشوية تا نعس ، كملت الفيديو ومسحتو وجلست مصدومة تا عييت ونضت نلبست توني و خرجت تالفة ما عارفة ماندير تسبت كاع شكون انا ، تزلت لتحت لقيت كلشي مجموع كيتافقو بيناتهم ومعاهم البراهش ، نسيت ولادي وجلست كنشوف بنص غين فنضال وهوا كيغمز فيا ويضحك ، جا عندي عهد و وعد كيطيرو تلاحو عليا كيعنقوني وببوسوني وانا مرفوعة كل شوية نشوف فنضال كنلقاه كيفرنس الميمة : (هازة نور)ايوا علا سلامتكم ملي تافقتو ... صابر: (معنق كلارا) هاد شهر العرس ، لاكط غانديروه ليوم ...ماكانش علاش غنبقاو نتسناو كراميل:(كينخزني) واا مدااام...واشنتي معانا ولا مع غانا؟ توكضي شوية ونتي حاللة فيه فمك راه عاد بات معاك البارح شفت فيه وانا نتوكض . نضال: بلااش العرس والصداع ...غاتفرغو لينا راسنا وصافي الميمة: سكت نتا ها العاار ...خليك فشغالك ماقاليك تا واحد وجد شي حاجة، وزايدون راه ختك الي غاتزوج ماشي شي واحد براني...ونيت نختنو نور مع العرس د صابر وكلارا، اجي بعدا ...عهد ختنتيه؟ نضال: قلبيه شوفيه واش مختن ولا مزال الميمة: حرااام واش عندك علاش تحشم ، كنحشم انا بعدا ناقش معاك شي موضوع والله نضال: ماتناقشيش وهني راسك الميمة: (ولات حمرة) غادي يطرطق ليا مرارتي ...واش انا قدك كتهضر معايا هاكا؟ واش فين مشاو الترابي للي ربيتك؟ نضال: مشاو مع بنتك هههه(طانز عليها) صابر: هههههه صافي خليونا دابا فالمفيد ، عهد مختن الميمة، ختنو فرنسا غير بغا يشد فيك شوية ، مهم واش كاين دابا شي عرس ولا ندير بناقص؟ كراميل: لاا كاين 😁 مروى:(نخزتو)خاصك غير فين دردك!!!! سكت شوية خلينا نشوفو فين غيوصلو ؟ الميمة: كاااين العرس ، ومغربي بلا ماديرو ليا داكشي ديال النصارا، نعرضو على الناس و يبقاو واقفين كياكلو الحلوى ويمشي بحالهم؟ الاااا...انا باغا ندير عرس مغريبي بحال ديال رانيا نضال: (قاطعها) لقيتي العريس بعدا باش ديري العرس؟ كلشي كيضحك.... الميمة: و الله وماحشمتي تا نوضي نعاود ليك الترابي ، نوض شوف شغلك مع دوك الحلالف (رجالو)اللي برا وخلينا نشوفو شغلنا صابر: راه قلنا ليك كيضحك معاك ، مشكلة معاك ، الى ضحك معاك ماكايعجبكش الحال والى تعصب عليك ماكايعجبكش الحال ؟ الميمة:ضاااسر وخاااسر (ضارت شافت فيا) الله يكون ليك فالعوان ابنتي معاه شفت فنضال وغمزني، وليت حمرى ...كن عرفتي عواني معاه غتحمدي الله على الضحك اللي كيضحك معاك ، اما انا لهلى يوريك الضسارة والخسارة ديال بصح بقاو كايتافقو تا خرجو بنتيجة والوقت كامل وانا عيني كتمشي لنضال وهوا فين ما نشوف فيه يضحك وكنقلب عيني منفخة والبراهش كينقزو حدانا كل مرة عندمن كيجلسو تا سالا الاجتماع وقررو يدرو العرس من دابا شهر ...ناضت الميمة بغات تمشي طل فالكوزينة تشوف الغدا فين وصل وعطاتني نور ، يالاه شديتو عندي عنقتو وهوا يقشعني عهد كان كيلعب عند صابر ، نزل كيطير وجاي جيهتي كيصعر

شفتو جاي عينيه خارجين وكيبكي تخلعت غادي يطير عليا يشرشمني وانا يديا شادين نور ما صلاحش ليا حتى كيندير نطاكيه صابر: 😱 شد ...شد ...شد ... يالاه بغا يتلاح عليا وهوا يشدو نضال هزو وكيشوف فيا ويغوت ويفركل عهد: اااااااهعععععععع ااواااااااااهععععععع...هىءهىءهىء 😭😭😭😭😭 ماااااامي ....اععععععع مامي بوحدي واااااااعععععع نضال: (كيرفرك ليه وسيتجبد) هههه وانتا ولد باباك اصاحبي مااالك ...شششو (كيسكت فيه) نتا ولدي انا هادوك خايبين صافي انا غادي ولدي نلعب معاه...غير انا وياه ياك ابابا؟ (كيبوسو) عهد: (بغا يسخف بالبكا) آه هىءعىءهىء واااااع مامييييي هنننههههنن😭😭😭😭 ديالي ههعننننننننن (خناين هابطين ونضال كيمسح ليه بكلينيكس) اهىءاهىءاهىء 😭😭😭😭 مااااااميييي اهىءاهىءاهىءااهىء الاااااا ...اهىءاهىءاهىء 😭😭😭 (كيشوف فيا ويجبد يدو ) نضال:(هضر معايا) حطيه ...حطيه ولا عطيه لصابر ، شوووو صافي بابيتو ... نتا للي زوين . كراميل: اري نشدو .. عطيتو ليه وعطاني نضال عهد ، غير شديتو عنقتو كيبكي، وهوا يعضني تا غوت وعاد عنقني و تخشى فيا كيتنخصص ونضال جالس حدايا كيشوف فيه ويضحك ، بقينا هاكاك واحد شوية تا كنسمعو واحد صوت انين وبكى رقييق، تلفتنا وهيا تبان لينا وعد ناعسة فوق الفوطوي حدانا وقالبة وجها خاشياه فمخدة وكتبكي ، سحابلينا ناعسة ، ناض نضال هزها لقينا وجها كامل فازك وكتشهق وكتبكي فصمت ، حسات بالغيرة وغضبات نضال:(عنقها) مالها بنتي حبيبتي ...علاش كتبكي؟ نتي زوينة دباباها ماخصكش تبكي وعد: ءه..ءه..ءه..ءه (وجها عواج بالشهيق تا تقطع فيها النفس) صابر داك الكاس دالماء دغيا... شفت نضال تخلع وشادها فيدو كيشرب ليها الماء وهي فشلانة فيدو كتشهق بحال الى غتخرج ليها الروح ، خلعاتني تا كرمت بغيت نوض وجهي صفر وهوا عهد: (فحضني حس بيا تحركت) اعععععننننن😡 رجعت بلاصتي وكنشوف بعيني وكنبكي لساني تقال تا بردات البنت وهوا يعنقها نضال كيلهلت وغمض عينيه وكيبوس فيها ويمسح ليها وجها ، مجلسها عندو وكيشوف ليها فوجها ويبوسها وعينيها مدمعين ... نضال: اجي معايا بابا ... (هزها وناض ) خرجها برا كيهضر معاها ويدير ليها لخاطر عاد دخلها وجابها حدايا ، بغات تجي عندي وهوا يدفعها صعصع عهد: اعععععععع😡 وعد: (جمعات البكية تا جمعاتها و كتشوف فيناوهيا طلقها) وعد: اااااااااااهههءاهءاهىءاهىء نضال: (شدها عندو تعصب) هادا غادي نضربو ... ناض هازها كتبكي بقات فيا وغادي بيها وكضور تشوف فيا وتبكي بقات فيا ، طلع بيها لفوق كيسكتها صابر:مشكييييييلة هادي!!!! دري عندكم صعيييب كي غاديرو معاه؟ مورى: (تنهدت) والحاجة اللي ماتشبه لمولاها حرام (كنقصد نضال) مامي ...دودو... (ساااكت مابغاش يهضر) عهد؟ عهد: اعععع مروى: يالاه نشوفو بابيتو ؟ ماجاوبنيش ونضت هازاها وهوا مكمش فيا وطلعت لفوق نشوف وعد ندير ليها خاطرها تا هيا، دخلت لبيتهم لقيتها سكتات وجالسة غير هيا ونضال بجوج عاطيها طابليط خاطاها فوق رجليها وجالسة كتجمع هيا وياه

دخلت لقيتها مكالميا ونضال متكي موراها كيوريها الالعاب فطابليط وهيا متبتة وهوا كيهضر معاها ويبوس ليها يديداتها وتاهيا كضور عندو كضحك وتبوسو من فمو وتكى عليه ، شفتهم منساجمين عجبوني، ضارت شافت فيا وهما يتبدلو ملامحها 🙁 ناض نضال حيد ليا عهد واخا بغا يبكي سكتو نضال: اجي عند بابيتو شوية ...توحشتك الخانز (باسو ) الى ماتوخشتينيش حتى نتا نمشي... عهد سمع نمشي وهوا يعنقو خاف يغبر عليه شي شهر اخر عاوتاني ، جلست حدى واعد بغيت نعنقها وهي ضور وجها غضبانا مروى: مابغيتيش تهضري معايا؟ ماتوحشتيش مامي؟ (قلبا وجها وكتحرك راسها بالايجاب) يالاه وابوسي مامي .. ضارت عندي وهيا توض عنقاتني وبدات كتبكي بكاتني معاها ، شهراين وزيادة ماشافتني واللحضة اللي بغات تبوسني فيها ماخلاهاش عهد تقرب مني ، عنقتها وبديت كنبوس فيها وفيدياتها ونرجع نعنقها ونضال مبعد عهد جيهت البالكون ملهيه وانا كنشوف فيها كبرات ولهجة ديال هضرتهم تقادات وطالعين ف 4 سنوات ، شديتها وكنضحك معاها وكنحاول نشرح ليها بللي كاين بيبي جديد باش ماتغيرش منو وتحس بنقص مروى: مامي...عارفة بللي انا وباباك جبنا بيبي جديد ليك باش يلعب معاك نتي وعهد... (كترحرك راسها) هادا بيبي صغييييور قد هاكا (كنوريها صبعها) وزوين بحالك وخوك الصغيور ، ونتي عزيزة عليه وكيبغيك ...عقلتي فاش كان عندي هنا فكريشة وقلت ليك غايجي بيبي جديد وكيبغيك وكنتي كاهضري معاه؟(حركات ليا راسها) ايوا البيبي للي كان هنا راه خرج و هوا اللي كنت هازة ..هاداك هوا خوك صغيور وعد: (كثعلثم فالهضرة) وعلاش ماكاليش كيبغيني؟😮 مروى: حيت صغييور ومزال ماكيهضرش ولاكن الى ضحك معاك عرفيه كيبغيك ، ونتي واش كتبغيه؟ وعد: اه ...هوا صغيييييور قد هاكا (كتوريني صبعها) مروى: اه ...قد هاكاك و انا ونتي خاصنا ندافعو عليه حيت هوا ماكايقدرش يدافع على راسو ودغيا كيبكي ، والى ماعطيناهش ياكل غايبكي ...هوا مكيأدي حتى واحد ...ونتي كبيرة خاصك نتي تعطيه ياكل وتحميه وماتخليهش يبكي باش فاش يكبر يلعب معاك ويبغيك كتر من دابا وعد: 😍 اه انا كبيييلة (كبيرة) انا نعطيه ياكل؟ مروى: نتي عطيه ياكل ههه وعد: ماغايضربنيش بحال عهد مروى:😨 علاش عهد كيضربك ؟ وعد : هوا خاايب...غادي نقولها لبابيتو😠 مروى: لااا...بلا ماتقولي ليه ، انا منخليهش يعود يضربك، وهوا كيبغيك غير كيضحك معاك ، ونور فاش يكبر كاع ماغيضربك ...غادي يضرب كاع الناس اللي بغاو يضربو تقبلات الفكرة وقنعتها وفرحات وعنقاتي وتحابينا وهوا يدخل نضال غمزني وهاز عهد فوق كتافو شديناه تاهوا كنفسرو ليه ونشرحو ليه مرة يقولينا واخا مرة يقولينا لا ، نضال عيا معاه وسكت بقيت غير انا اللي كنهضر ونشرح وهوا كيشوف فيا وكل شوية يمد يدو يهرني ماخلانيش نهضر فخاطري نضت شديت ليهم فيدهم بجوج وديتهم لعند لبيبي يشوفوه ويهضرو معاه باش تمشي الغيرة اللي بيناتهم ، لقيت كراميل طلعو لبيبتي وخلاه ناعس ومشا ، دخلت وجلستهم حداه وهوا ناعس وبديت نشرح تا شحفت فاللخر تقبلوها وباسوه ، وهوا يتبعني نضال للبيت دخل بقا واقف كيشوفينا شحال ويبتاسم ومشا جلس فوق الفوطويات حدا البالكون بعيد علينا كيشرب ، غمزني باش نمشي عندو ومشيت ، شدني من يدي وجلسني على رجلو نضال: جات معاك الامومة😉 مروى: هييي(ضحكة صفرة) بقا كيبسل عليا و حنا نشوفو وعد جايا كتغوت .. وعد : مااامي ..مااامي...عهد (مخلوعة) قتلو 😨 دارلو هاكا (كتشرح بيديها) طاااح ...نور طاح😢 نضنا كنطيرو انا ماقدرتش نقرب ونتصدم طحت على ركابيا حسيت بقلبي غيسكت اما نضال تهز هزة وحدة عندو

مشينا نشوفو شنو وقع وحنا لقاو نور مقلوب فوق الناموسية فالارض كيبكي على وجهو والدم فنيفو ، شتو وانا نطيح الارض شديت فقلبي و حسيت براسي غنموت ، مشا عندو نضال كيطير هزو من الارض وهوا باقي صغيور ومزال ماشاد راسو ، اما عهد تكمش فالحيط ومكمش فمو ومخرج عينيه عهد:طاح بوحدو...نضال راه طاح بوحدو ...هوا خايب يالاه😠 نضال: (تعصب) هانا نوريك طاح بوحدو .. مورى: لاااا ضربووش ...نضال مضربوووش عفااااك. عطاني البيبي شديتو كيبكي وانا كنبكي وهز عهد بيد وحدة علقو مور الباب فالعلاقة من تحت حوايجو نضال: غاتبقا هنا نرجع ليك عهد: اااااااهههءاهىءاهىءاهء 😭😭😭😭 الاااااااا بابيتووووو 😭😭😭😭😭الااااا ...مااامي 😭😭😭😭😭😭 (كيفركل) شفتو علقو وانا نتخلع وبديت كنرغب فيه ينزلو تا طلعو اللي تحت كاملين سمعو الصداع...طلعو كيجريو حلو الباب وعهد معلق موراه والباب كيمشي ويجي عهد: (سكت من البكا) ههههههه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂هههههههههه (عجبو الحال ملي بدا الباب كيتحل ويتسد ) نضال:(كيشوف كيضحك كيزيد يتعصب) الميمة: 😱اوييلي علاش غلقتي الولد ، غادي تعقدو ...مالو شنو دار؟(بغات تهزو) نضال: خليه ...تما غيبقى تا واحد ماينزلو عهد: ميللو (كراميل) ديللي هاكا ههههه😂😂 (كيقولو حرك الباب) كراميل: لا غايعلقني باك حداك عهد: صاابل ...صابل...ديللي لهاكا 😁 صابر: هههههه شنو درتي المسخوط تا علق هنا؟ (كيحرك بيه الباب ) كيهضرو معاه وهازين راسهم لفوق فين معلقو نضال وهوا عاجلو الحال كيمشي ويجي مور الباب وانا شادة نور كنمسح ليه الدم نضال: (صاعر) عيط ليا على طبيبة ... (كيقيس لنور فراسو) الميمة: ارا نشوف ، (هزات نور متقلب فيه) ماوقع ليه والو غير تقصح ...كاع الدراري الصغار كايطيحو نضال: ماغانعاودهاش جوج مرات صابر: كرم، حرك هاد الباب ... بقا كراميل كيحرك الباب ويديه ويجيبو وصعصع فرحااان كيضحك وصابر عيط لطبيب انا جالسة كنبكي مفزوعة كلارا: اجي احبيبتي عندي ، (عيطات لوعد) ماتخافيش الكبيدة دابا يوللي مزيان (عنقاتها) الميمة: عاودو لينا ...شنو وقع؟ نضال: البرهوش بغا يقتل خوه ...طيحو من فوق الناموسية وهاز رجلو بغا يزطم فيه ، بدا بخوه هوا اللول الميمة : ماعارف والو مسكين باقي صغير ، راه الغيرة هادي هي اللي دارت ليه هاكا نضال: الصمت (جلس هاز راسو لفوق ويتنفس بصعوبة ) الميمة: (كتشوف فعهد) لا حول ولا قوة الا بالله ...راه كيضحك ماعارفش راسو شداير ، راه غير ملاءكة وماعندكش علاش تعاقبو ، كيشبه ليك وجاب ليك الله اللي يخرج فيك ، اري النتي داك الوليد (نور) نسكتو انا عطيتها البيبي وبقيت جالسة مكمشة كنشوف فعهد معلق وكراميل كيدوح بيه الباب فرحاان ، شفت فكلارا وانا نعبس وجهي وجريت وعد عندي عنقتها تا دخل صابر معاه الطبيب.

دخل الطبيب هز نور قلبو مزيان قدامنا وحنا شي جالس شي واقف ونضال كيمشي ويجي فالبالكون ميتفخ ويتفش معصب وكل شوية يضور يشوف فعهد وهوا معلق كيضحك وكراميل كيزعلل فيه .. الطبيب: غير تقصيحة وصافي ماوقع ليه والو ، كنضن ماطاحش فوق الارض نيشان ، طاح فوق شي حاجة رطبة ؟ مروى: اه فوق زربية الطبيب: وي داكشي ، حيت كن طلح فوق الارض نيشان كانت تقدر توقع ليه شي حاجة ، على العموم مايحتاجش لا دواء لا حتى حاجة ، غير تقصيحة وغاتبرد ، البيبي فاش كايكون عاد تزاد كايكون عضمو رطب مكيتهرسش حتى كيبدا يكبر عاد كيبدى يقصاح ليه العضم .. سالا المحاضرة ديالو وناض بغا يخرج وهوا يشوف عهد معلق فالباب ولدا كيضحك معاه وخرج مشا للمحاسبة يتخلص ، خرج نضال من البالكون وهز عهد وتم خارج عرفتو غادي يضربو ونضت كنجري موراه ، داه لبيت اخر ودخلو يالاه بغيت ندخل موراه وسد وخلاني كنضرب فالباب ونغوت عليه يحل ليا ، بقيت كنبكي ونضرب فالباب تا حلو ليا وانا ندخل كنجري لقيت عهد كيضحك و نضال واقف مورايا مربع يديه ، ضرت عندو معصبة ووقفت مروى: ااخر مرة ضربو ، ماشي نتا اللي ولدتيه ،انا للي تقطعت عليه، مانسمحش ليك انضال تعاود تقيس ليا شي واحد فولادي 😡 ، ماجاوش غير هاكاك راه تشركت عليهم وتعدبت اما نتا ...(هنا هازة صبعي عليه وهوا ساكت كيشوووف فيا ومربع يديه) نضال: (كيحرك راسو) اما انا شنو؟ زيدي كملي ... مروى: اما .انا..نننتا مادرتي تا مجهود باش ولديتهم ، انا اللي شفت العداب وماشفتهم تا طلعات روحي سالييت هضرتي وضرت بغيت نمشي عند عهد وهوا يجرني من يدي لسقني معاه وشدني من فكي زير عليا ورجع ليا يدي لور مور ضهري وبقا كيشوف فيا، تخلعت وهوا مخرج فيا عينيه ، شوية دار باتسامة فطرف شفايفو وقالي: نضال: هاكا كتعجبيني كتر ...وكن ماشي انا ماكنتيش غاتشوفي ولادك 😉 نتي ولدتي وانا ضربت عليك طراكسيون 😉 وتشارجيتي تا جبتيهم ب 3 مصافين ، نسيتي ولا نفكرك (باسني فمي ) كنموووت عليييك وخصوصا دابا ونتي مخرجة نيابك علا ولادك (عاود باشني بوسة حارة ) بقيت ساكتة وهوا مزيرني عندو وشادني من فكي كيبوسني بعنف مروى: اممممم ...اننننن (مابغاش يطلقني) نضال: مالكي احبيبة 😉 ماعجباتكش البوسة (طلق ليا من فكي وشدني من عنقي زيرني ببوسة حارة ) قولي حمق قولي مريض قولي مسطي وماتنسايش تقولي كيبغيني (كيبوسني ويهضر) مروى: امممممم...ص..صاافي ايييي 😖 (ضرني فمي ) طلق مني وانا نضور لقيت عهد كيشوفينا و مغوبش ماقدرش ينوض ، يعلم الله اش قاليه نضال تا تبت ماقدرش يتحرك واخا حاسة بيه جاتو الغيرة من نضال وهوا كيبوسني . نضال: يالاه القطيطة ديالي ، سيري شوفي ولدك راه عينيه خرجو هه دفعتو مغوبشة وجيت نضور وهوا يسرفقني لطرمتي وخرج هلاني مصمرة حاللة فمي ، مشيت عنقت عهد يالاه تحنيت عندو جرني من شعري عهد: اااعععععععع😡 (ريشني) مروى: اااااااي....صافي مانعاودش ، نتا اللي تبوسني بوحدك ...يالاه طلق ...اييي طلق منييي انا مااامي حبيبة ديالك ياك طلقمني بستة وستين كشيفة عاد عنفني وحط راسو على كتفي وكيطبطب عليا هههه مروى: ليوم نخرج لحبيب ديالي يتسارا ونديك لواحد البلاصة زوييينة صافي عهد: دااااابا 🙁 مروى: ههه واخا دااابا نيت ديتو لبيبتو عند كانت تما وعد مع المربيات كتفرج فالتلفازة فالروسوم مروى: لبسي ليهم حوايجهم غانخرجو داب

خليتهم كيلبسو ومشيت لبيتي طليت على نور لقيتو غير هوا و الميمة متكية حداه عاطاه الرضاعة وهوا ناعس ، كلشي هبط. مروى: غادي نخرج عهد و وعد يضورو شوية الميمة: فين غاتديهم؟ مروى: غانديهن لمنارة يشوفو الخضورية والجمل شوية ، راه ماكيخرجوش ؛ ديما مخشيين فالبيت شادين التلفازة ومقاتلين . الميمة: سايني نمشي معاك مروى: واخا ، كنت غانمشي غير انا وكراميل وهما يجوج والمربيات مي مللي بغيتي تا نتي تخرجي يالاه الميمة: اشمن المربات ، مابقات خرجة يلى خرجو معاك المربيات ، خرجي ولادك وخليهم يحسو بللي نتي قربية منهم، انا غانسالي هاد البيبرون ونوض نلبس حوايجي مروى:(كنجبد الحوايج) ونور فين تديه ؟ الميمة: انا اللي غانهزو ، تا هوا غنخرجوه يشم الهواء شوية مروى: اللي بغيتي . جبدت مينية كحلة طالعة فوق الصرة وتريمو بالكمام كحل بالكول واليدين وقصير على الكرش وصباط كحل بحال ليبوط ، درت ماكياج خفيف وشعري بابيليز محلول، بارفان وهزيت ساكي وخرجت ، الجو شوية كيبورش فالعشية مي حنا بالتسبة لينا عادي مع الجو القاصح ديال الخارج ، مشيت للشمومبر ديال التوينز لقيتهم واجدين ، عهد لابس كيطمة فالاسود بالقب وكاسكيطة مقلوبة للور وطبادري بيضاء ، جا كيحمق وعهد ليبة بيضاء ومينية دجين وكابيتشو كري من الفوق ودايرين ليا كويرة كحلة وصبادري بيضاء اديداس بحال د عهد ، شعرها مطلوق ومجموعة ليها لقصيصة فجنب ب بابيون بيضاء كبيرة (من بعد تشوفو الصورة) راشين ليهم بارفان كل واحد بيديالو تشهيت ناكلهم، شديت ليهم فيديهم وخرجتهوم مشينا عند كراميل قلنا ليه يلبس باش نخرجو وصبقناه لتحت ، يالاه نزلت تلاقيت الميمة لابسة سبور هههه دجين وصبرديلة لافيست من الفوق محلولة ومع رقيوقة وكدير سبور جات هيا هاديك، غير شافتني و هيا تخنزر فيا الميمة: غاتمشي بديك الكرش عراينة وسط مراكش؟ مروى: ومالها؟ عادي ...راه مستورة شوية ماشي عريانة بزاااف، حتى كنهز يدي عاد كاتبان الكرش! الميمة: غادي نبقاو غادين ومضاربين مع الدراري ! مروى: اصلا ماغانخرجوش بلا ليكارد كورد غير تهناي ، عمرني خرجت بلا بيهم ...وصافي خليني اففف الميمة: ضبري راسك ، هادي ماشي نيويورك ولا باريس ، هادا مراكش والهضرة ماكاتقاداش ماديتهاش فيها وخرجت خليتها ، يالاه خرجت للجردة وانا نلقى نضال جالس حداه الكاس و البيسي خدام ومتكي على ركابيه، هز راسو فيا وبقا كيشووف بحال الى ضاربة فيه الشمش ، درت راسي ماديتهاش فيه وبقا حاضيني مطلع حاجبو تا خرجات الميمة هازا نور معلقاه قدامها وكراميل شاد ف عهد ، دزنا من حداه خارجين وهوا يعيط ليا نضال: uuuuup...psssst اجي لهنا نتي ! نشيت كنتعوج دافعة كبير تا لعندو والميمة صبقاتني للطوموبيل هي وكراميل نضال: فين غادا؟(مطلع حاجبو) مروى: خارجين للمنارة نضال: فييين؟ مروى: ماغاتعرفهاش (كنتعوج) نضال: طلعي غطي ديك الكرش ...يالاه تحركي (تسيف عليا) مروى: و علاااااااش 😯 نضال: نوض نوريك علاش؟ تزعزعي من قدامي طلعي بدلي هادشي وغطي ديك الكرش حسن ليك طلعت كنفض فراسي تفووو جاتني اللبسة زوينة ، ماهضرش ليا على رجلين قالي غير الكرش

طلعت معصبة كنهضر غير بوحدي وكنحيد الحوايج فالدروج ، حيت كولشي ولبست كابيتشو باليدين كخل مكتوب بالابيض وسليم كحل وسبرديلة كحلة مكتوبة فيها نيك بالابيض وهزيت ساك طويل بالجنب ونزلت عندو وقفت عليه منفخة وقفت عليه،هز عينيه شافيا.. نضال : ايوا دابا مزيان ...ماشي فحال قبيلة خارجة ديري استعراض بديك الكرش عريانة بحال الى ماعندك اللي يحكمك! مروى: (مديت ليه يدي) عطيني... نضال: العصى؟ مروى: الفلوس ...(منفخة) نضال : !!!! عندك عشرة وعشرين كارطة فين درتيهم؟ مروى: بغيت الكاش ، ما عندي ماندير بالكارطات. نضال: اييه ، وقبيلة غادا بلا عقل؟ فين كان عقلك ؟ عاد تفكرتي الفلوس؟ مروى: الصمت (كنتعوج منفخة) كانت حداه اجوندا وستيلو مذهب وكاع ستيلواتو فوق 3000 درهم من كل واحد و لينا ماركة ، شد ورقة وكتب ليا فيها كود وقطعها وعطاها ليا ، قبل مانشدها.. نضال: (كيشوف فيا) الكود د الكوفر ...سيري هزي داكشي اللي بغيتي ... (مد ليا الورقة) وها الكود ، عارفك غاطلعي تا لفوق و تنسايه ...هاهوا كتبتو ليك هنا (نترتو ليه من يديه) واحللي شوية عقلك مشيت وخليتو رجع كيخربق فالبيسي مشغوول ، طلعت للبيت بقيت كنقلب تا لقيتو ونسيت ماسولتو فين كاين حليت لكوفر ديال الحديد قدي فالطول ، ماعرفتش امتى جابوه ليه ، لقيتو عامر ، يمكن صرف الفلوس و عرام ديال دافلتر الشيكات بلا عداد وليكارط بونكير المغربية والخارجية ، واخا ماعندو مايدير بالفلوس والمحاسب مكلف بكلشي بالفيلا وشنو خاصها والاطباء اللي كيجيو وكلشي ...والفلوس كيخرجهم من البانكة بلا مايهضر مع نضال ،مهم لقيتهم جداد مجبدين هزيت دكست الساك وسديت الكوفر وهوا يضرب فيا الفلاش ، عرفت هاد الكوفر الى قاصو شي حد كيتصور ، نزلت دايزة قدامو وهوا يعيط ليا ، مشيت عندو دافعة كبير نضال: (هز الكوطاك من حداه وواحد من رجالو واقف ليه عند راسو) ها الكونطاك ...وسيري عاوتاني بوسي شي واحد من اللور(زعما دخلي فشي طونوبيل) مروى: 😍😍😍😍😍 (عارفني علاش منفخة وبغيت نسوق انا ومافدرتش نقولها) نضال: ماشي ديكا بوطابل هه ماتفرحيش بزااف مروى: وعلاااااش😯 نضال: معاك البراهش واكبر قزقاز خارج معاك (عهد) غايسحاب راسو سبيديرمان وينقز من الطونوبيل ، (كيوصي) الزاج اللوراني يبقا مسدود بلا مانفكسيه ليك و غير بشوية ومرة مرة نضرب عليك طليلة نشوف بشحال غادة مروى: بناااقص كااع من هاد الخرجة ، ركبتي في الرعب نضال: (كحز) اجي جلسي حدايا ماعندك نيت ماديري بشي خروج) مروى:افففف ...صافي صافي (بغا يديرها ليا على قد فمي) فين كاينة طوموبيل؟ نضال: راهيا قدامك (كيشير بصبعو) ضرت نشوف وانا نحوال 😍 الله بناقص كاع من ديك المعرية ، ناااري فوقاش جابو ليه هادي؟ فين كانت؟ مروى: هههه يالاه باي باي😁 نضال: اجي لهنا...اري شي بوسة😉ههه مشيت بستو فحنكي وهوا يعوج ليا وجهي باسني من فمي والكارد اللي واقف حداه عاطينا بالضهر ، حيت هادا هوا القانون ، فاش كايكونو داخل الفيلا كيعطيونا بالضهر ، حتى كايكونو مع نضال بوحدو عاد كايضورو . باسني خلطني وانا نمشي عند الميمة للطونوبيل كاطكاط نزلتهم منها وركبنا فالخرى ، ركب كراميل حدايا والميمة والتوينز اللور و ديمارت الحب (الحديدة) وكتصدى صوت ياسلاااام والركبة فيها يااالاااهوي ، خرجت قدام نضال وهوا متبع ليا العين وتبعوني ليكارد من موراي

مشينا فالكوتشي وشادة فعهد لايمشي ينقز وغادي كيدور فعينيه وكراميل مجلس عند وعد كيتصورو ويضحكو ويتباوسو ناااشطين ، الميمة كتسرح عيبيها ومركبة نور قدامها كل مرة كطل عليه ، اما انا عيني على عهد لاسقة فيه وكل شوية ينتر يديه باش يدير مابغا وماكنخليهش ، يدي عليه واخا يبكي الدم مانطلقوش مروى: كراميل...عطيني نعيط لنضال نقوليه راه مابقيناش راجعين الميمة: ههن كوراه قالوها ليه الشمشامة ديوالو (رجالو اللي معانا) مروى: واخا هاكاك ...كوراه كيتسنى نعيط ونقولها ليه انا مروة: الو نضال...انا داياهم لجامع الفنا نضال: اوك بب...يدك عليه واخا يموت ماطلقيهش ، ماتخليهش يقرب للحونوشة مروى:😕 فين كتعرف نتا جامع الفنا!!! قين عمرك مشيتي ليها نضال: هههه (كيتنهد ويضحك) اودي يا ميمي ، سيري سيري ورجعي بكري ، وعنداك وعد تلف ليك ولا عهد يزهق من يديك مروى: لا ماتخافش نضال: i love you baby مروى: ههه😋😄😍 قطعت معاه ومشينا لجامع لفنا ، الدنيا عاااامرة والشطيح والرديح والرواج ، بقا كراميل مضهشر و وعد تا هيا اما عهد... عهد: 😍😍😍 كينقز فرحان تقول عمرو خرج للزنقة شاداه من القب ديال الكابيتشو وتابعاه كراميل: اوووه ...شحال د الناااس!!!! وييلي كحزي عليا نتي ها طرييق افففف (كايتساطحو معاه الناس) يخ غانخرج من هنا حالتي لا فيتيرينة هي هاديك لا شعر عوا هاداك 😬 مروى: اجي بلاااتي فين غادي (بغا يهرب ليا عهد) بقينا كندورو تا قشع القرد وقشعاتو تا وعد وعد : 😍 (بقات واقفة كتشوف فيه) عهد: 😍 (خدم رجليه بغا يمشي عندو) طقيي مني ..طقي منييي طقي منييييييييي وااااااااااااااععو 😦 (كيدفعني) حيدي ....ماااامي زوييينة مامي بيبي حبيبة دينيي ديني 😍😍😍 يالاه يالاه الميمة: هههههههه ياربي على ولد ، اففف (كتنهد) تبقاو تخرجوه مسكين هههه شاف الربيع ماشاف الحافة ههههه كراميل: يعععع غاتديه عند داك القرد؟ مروى: اه هههه تابعاه من اللور شاداه تا وقف عند القرد حال رجليه وكينقز قدامو والقرد تاهوا غير شاف عهد كينقز ويسفق بدا ينقز ويتقلب كايدير ليه استعراض ، عاطوه القرد يهزو وهوا يطيحو فالارض وشتف عليه هههه الميمة: هههههههه 😂 واش هوا ماعز تا راسو وبغا يهز القرد هههههههه عهد: اننننهههنننننننهننننن😭😭😭😭 (عنقني كيبكي) وعد: هههههههههه😂😂😂😂😂😂 مروى: ششششش ماضحكيش عليه ههه ماغايرضاش عهد: خااااايب هىءاهىءاهىء طيحني اييييي 😭 مروى: شووو ههه صااافي صااافي ههه نتا اللي بغيتي تمشي عندو عهد: ءهءهءهء (ضار شاف وعد كضحك عليه) اعععععععع😡 (بغا يطير عليها) نشدك نديلك هااااكا😬 (كيشرح بيديه) وعد: هههههههه😂😂😂😂😂 وااا طيحك هههههههههه ويلي ويلي غلبك ههههه😂😂😂😂 عهد: مااااااااااميييييععععععععععع 😡 نضلبها..نضلبها خنيني نضلبها (يضربها) مروى: ههههه انا اللي غنضربها ، اجي معايا نشريك واحد الحاجة هه

ركبو الراجل وهوا بغا يتسطة كينقز وانا كنصورو والراجل جار الدحييش كيضورو ويعاود وهوا كيحنقز ويضحك فرحااان كاع عباد الله كيشوفو فينا وبالاخص ليكارد كورد للي ماشي مغاربة كيجيبو لينا عين بنادم ، ايوا حلف عهد ماينزل فوق الدحيش ووعد مسكينة واقفة كتسنا نوبتهها وكراميل السيلفي منين ماداز ، الميمة غير كتشوف شادا راسها غيخرج ليها عهد العقل ، شفتو مابغاش ينزل وانا نمشي عندو مروى: يالاه اجي ..نركبو فوق لاخر عهد: فيين؟😮 (عينيه كيضورو ) مروى: هاهوا ...هاد الكبير (الجمل) شافو وهوا يتلاح عليا كيطير ومع عينيه حوتة ورمادين وحروفو كوحل كيحمق بالزين والشعر قوي كحل منمشطوه ليه للور نازل على عنقو ماكنبغيوش نقصو ليه منو بزاف، كل شوية تشدو وحدة تبوسو ويضورو لوعد يبوسوها تا هيا فوطوكبي ديالو وشعرها طويل كحل عهد: يالاااااه ...لكبيني 😯 مروى: واخا بلاتي تركب وعد نوبتها عهد: والاااااااا😭😭😭😭 هنننههههننننننن😢 داااااباااااا لكبيني لكبيني لكبييييينيييي (كيغوت ) الميمة: راسي غيتفركع كاع الناس كيشوفو فينا ديه ركبيه انا هنا مع وعد اووووفففففف كراميل: الميمة ...حنا ديما مشوهين ولفنا (دمو بارد) بلا ماتديها فالناس ههه الميمة: هادي والتوبة مانعاودش نخرج معاكم ديت عهد حدا الجمل كيبغي يمشي عندو كنجرو من يديو ومكنطلقش منو حيت الى طلقت غانشد الضباب وكيطيييير ماكايرصاش وماكايخافش ، دار ليا مول الجمل السلوم حيت شافني مبعككة ماشي ديال الركبة العادية ، خلى الجمل واقف وطلعت على السلوم ومد ليا عهد شديتو ودورنا شوية وانا شادة عهد لاسقة فيه حيت كتير الحركة ويقدر يفلت ليا ، ضرب لينا كراميل تصيورات انا وياه و وعد ، ونزلنا ب90 كشيفة مابغاش ينزل ليا وينقز بغا يموت وانا كنساوي معاه كل مرة نفوليه كاين ما حس، طلع كراميل هوا وعد فوق الجمل وصورتهوم ونزلو ودخلنا للمنارة وانا شادة فيه وهوا كيبغي يجري وكنجري معاه بزز مني ولا غادي يصعر الميمة: هاداك خاصو قنبة نربطوه ولا شي سنسلة دالكلاب ديال الحديد الغليض يالاااه يالله نتحكمو فيه مروى: هههههه خليه مسكين فرحان (يدي فيدو ماكنطلقش منو ، رجليه بحال الفرفارة كيطيير ، جلسنا نرتاحو على الكراسة وكل شوية نتحنا نمسح ليه صبرديلة بقوة الجري وجارني معاه ، جلسنا شوية و وعد واخا كيطلق منها كراميل كاتبقا لاسقة حدانا وكدور قدام عينيا و تلعب بالورد مأدبة ، والمشكلة نفس التربية ترباوها بجوج واخا هاكاك كل واحد كيفاش خرج ، نضنا تحركنا وشريت ليه ميكة هوا و وعد فيها الخبز مقطع عهد: مابعيييييتش (مابغاش ياكل) مروى: هههههههه ماشي ليك، هادي غتعطيوها للحوت ... سحاب ليه شريتها ليه ياكلها، شدها وديتو للماء فين كاين لحوت وبغا ينقز وانا نجرو ومع كيعرف يعوم دغيا زعم كايسخاب ليه الدلفين هه مروى: اجي لهنا والله مانطلق منك، ماشي لابيسين هادا مامي هادا خايب عهد: خنيييني ...خنيني....(كينتر يدو ومعنق الميكة غادا وكتشتت فالارض) طقييي منييي ...خنيني😭😭 اععععععععع😡 خنيني مامي عافاك مامي زويييينة (كيتبحلس) مروى: وتقوووووول ماغانطلقش ...باش باك يغرقني ويصفيها ليا ، والله لا فلتي (هزيتو كيفرك



هزيتو كيغوت وتجبد ليا فيدي شد الميكة اللي فيها الخبز ضربها مع الارض وحمع البكية تا سخابليا صافي سكت وهوا يطلقها وميقلب عنقو اللور ويبكي ويشير بيديه ويجبد رجليه تا كلشي بدا كيتفرج فينا ، صونا ليا تيلي فالساك وجبد ليا كراميل وعطاه ليا ، جيتي فوقتك "ادوووب" هزيت تيلي فيدي وشادا عهد بيد كيغوت ويبوسني باش نطلقو يدلع، كيسالي معايا انا فاش كيبدا يتبحلس ويتمسكن مروى: الو نضال نضال: وي الحب (سمع عهد كيغوت) مالو علاش كيغوت؟ مروى: شوهنا ...مابغيتش نطلق منو ودابا راه كيصعر باش نطلق منو ويدير ما بغا نضال: الى صدعك رجعيه للدار وخرجي على خاطرك مروى: انا بغيت نخرجعم هما ماشي انا ، وعد ماكادير والو ساكتة، هاد صعصع ديالك اللي حمقني نضال: صافي دابا ...رجعيه يبقى معايا وسيري ضوري على خاطرك...اريه نهضر معاه مروى: (كنهرب وجهي لا تجي فيا شي دقة ) عهد ...ها بابا بغا يهضر معك (مديت ليه تيلي يهضر شدو هزو فالسما ولاحو فالماء عهد: اععععععهىءاهىء اهىءاهىءاهىء 😭😭😭😭 بعدي منيييي...منيييي اهىءاهىءاهىء قح قح قح😖 مروى:😱 وييييلي لاح ليا تيلي ههههههههه (كترت الهم كضحك) الميمة: صافي تجنن دابا غير يالاه نمشيو بحالنا حسن، المرة جايا يلى بغا يخرج يخرجو باباه ، انا عييت والناس غير حاللين فمهم فينا كراميل :ها نضال كيصوني عنظي فالتيلي مروى: ارى..ارى ... (شديت تيلي وخارجة هازة وعد وكنهضر تقب ليا ودنيا بالغوات) الو نضال... نضال: علاش قطعتي؟ مروى: ماشي انا، عهد عطيتو يهضر معاك لاحو ليا فالماء فواحد لابيسين فيه الحوت نضال: ههه صافي جيبيه فحالو ، باراكة عليه من البكى مروى: اوك هاحنا راجعين نضال: يالاه بيزووو مروى: ههه😋 (قطعت)خليتو هاكاك كيفركل وخرجتو من المنارة درت بناقص كاع من شي ضوران ، وحرمها حتى على ختو حتى هيا و خرجنا هازاه بزز منو وكيجرني من شعري ويتعصر ، يالاه خرجنا للشارع شاف الكوتشي ديايز وبقا متبع ليه العين وكيسكت بحال شي مكانة كتقاضى ليها الحجرة ههههه عهد: (متبع الكوتشي) هههههننننننهننننن😢 ماااميييي...هاااادااااا 😢 ... (كيقلب ليا وجهي نشوف فيه) ماامييي هادا (كيشير بصبعو) مامي زويينة😢 مامي ديالييييي 😢 ماامييي بيبي ❤ ...هادا ديييني 😯😢😟 الميمة: ياااميمتي كي كيتبحلس كيقطع فالقلب مروى: (عنقتو) ديك الحبيب ديالي ، يالله سكت ماتبكيش حطيتو فالارض كنمسح ليه وجهو وهوا كيشهق و يبوسني حيت عارفني مانقدرش نخسر ليه الخاطر ، كيجيب ليا تمام فاش كيبقا يتمسكن ويدمع ، قاديت ليه كاسكيطة لور و حوايجو وشديت ليه فيدو ديتو جيهت الكوتشي كراميل: اححح ياقلبي كتبكيني فاش كاتبدا تبكي 😔 طلعنا للكوتشي وهوا واقف كيشوف بعينيه عجبو العود الميمة: سير لجامع لفنا اسيدي الله بخليك مروى: بلاتي نعطي الكونطاك لهادو يجيبو ليا الطونوبيل لجامع الفنا نزلت عطيتهم الكونطاك داوها للخرين اللي بقاو واقفين فالباركينك حدا الطوموبيل وتبعونا من مور الكوتشي بالطوموبيلات الميمة: هادا يلا شاف القرد والحنوش تما غادي يتسطى. وعد: مامي...فين انمثيو؟ مروى: لواحد البلاصة زوييينة 😄 غاتعجبكم

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.