حبيبي مافيوزي الجزء 31 و الأخير

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة

رواية حبيبي مفيوزي الفصل الثاني كامل

عطيتها تشرب من قرعة اخرى، اما وعهد عنق القرعة وصقل هههه الحار سكتو فمرة وكلتو بزز ، بقا كيشرب غير الماء تا سالينا العشاء و وعد بدات كتميل بالنعاس و نضنا عطيت للطباخ ضمسة ديال الفلوس ماحسبتهاش يقا كيدعي ويعاود فرح ونضنا ، كراميل هو وعد نعسات وانا هازة عهد غادي وكينقز ليا فيدي وكل شوية نوقف للناس كيجيو يبوسوه ، شبع بوسان من عند البنات والعيالات تا وصلنا للطونوبيل ، ركبتو للور مقنت مع الزاج ديال الطوموبيل و وعد ناعسة والميمة بيناتهم وكراميل حدايا ...: هاياتا ...راااهيا هاديك اللي ريشاتك ...: واللهيلا هيا ، انا غنوريها يالاه حليت بغيت نطلع وهما يوقفو عليا 3 دلبنات ، قبل مايوصلو عندي وقفوهم ليكارد كورد ،بقيت كنشوف مالهم مروى: شكااين؟ ...: والو اختي غير غلطنا وصافي (كاتشوف فليكارد كورد مخلوعة) ماديتهاش فيها وطلعت ديماريت الطونوبيل وزدت وتبعوني ليكارد ...: بنت الحرام عندها الفيادر كيخرجو معاها ...: واسييييري واقيلا ماعقلاتش علينا، كن عرفاتنا كن حرشات الفيادر دياولها غلينا كوراه طقبو منا ، راه حتا هيا كانت كتحلف فينا مشيت نيشان للدار مدكدكة ، يالاه خليت الباب ديال الطوموبيل نزل عهد كايطير عند نضال اللي كان كيتمشى فالفيلا (11h00 ليلا)غير بالسروال كيطمة كري وبانطوفة كحلة نضال:( تحنا لعهد وفتحولو يدي )هوووووبااااا (تلاح عليه عهد) ههه تساريتي ؟ (كيبوسو) ماعيتيش عهد: الحال (الحار) نضال: شنو ؟(كيقلب ليه فمو ، كيفليه ياكما فيه شي دقة ) مالك ابابا؟ مروى: كلا الحار فجامع الفنا ، الزيتون نضال: اااه هههه ايوا ؟ (عنقني بيدو) حمقك شوية ولا والو؟ مورى: افففف (سخفت) شحفني ، خرج ليا عقلي (الميمة كراميل دخلو سخفانين ومعاهم وعد ناعسة) نضال: (باسني فمي) توحشتك 😉 مروى😋 ههه عهد: مثينا عند الكلد (القرد) وطيحني 😮 هاكا (كيشرح بيديه) وكليت الحال ولكبت فوق هاداااك (ماعرفش يقول جمل ) جلس عند نضال مايعاود وانا حداه معنقني وكنتسط ، عاود ليه كلشي بليضيطاي مانسى حتا حاجة نضال: ههههه ماباسوكش البنات؟ عهد: اه هههه😄 نضال: والدراري؟ عهد: a? مروى: (شفت فيه ) ماباسو تا ولد ، بلا ماتبقا تبحت فيه نضال: ههه ، عجبوك البنات ابو عوينات؟ عهد: 😴😪 (حط راسو على صدر نضال ونعس) مروى: نعاااس ... نضال: ديه لبلاصتو ورجعي مروى: (هزيتو وبقيت كنشوف ) فين مشا صابر وكلارا؟ نضال: خرجو من صباح مشاو لشي اوتيل. وانا مالي علاش كنسول؛ يعاودو الراسهم اصبا ناكنهضرش معاهم ؛ هزيت عهد وجيت نازلة وانا لقا نضال طالع شدني من يدي وطلعني معاه

هزيتو كيبكي مخشي فعنقي وكيمسح وجهو بشعري هههه وكنبعو من جيهت الحنوشة باش مايشوفهومش ودخلنا ويط الدخاخن كنقلبو فين نجلسو و عوا يبلن ليا واحد مزوهر عندو داكشي كتبر ومروج .. ...: مدااام...مادموزيل ، ويدي مرحبا ...تفضلو عندنا ... مروى: نوو ميرسي حنا دايزين و وهما كايحاولو ديخلونا نجلسو مي مابفيتش ، بغيت نجلس عند واحد بان ليا مروج، يالاه وصلت عندو... ...: مرحبااااااا مرحباااااا(الراجل بهجاوي) نهاااار كبييير هاادا ، عبد الله صافي كلشي ريزيرفي طاواحد مايدخل يبرزط ليا لاللة مروى . (شاف فيا) ايوا شتي هاانا باااقي عاقل على سميتك هااااههاهاهاااا (الله على ضحكة بهجاوية) مروى: !!!!كتعرفني؟؟؟؟ (صدمني) الطباخ: ههههههااااههها 😁 وااايلي ولش انا نقدر نسا علييييك ...جيتي غندي نتي وراجلك تعشيتو عندي وكانو معاكم واحد الجوج شهبين هههه وهاد الحلالف تا هما كانو معاكم (ليكارد كورد) كنتي ديك الليلة شاربة شي حاجة ماشي هيا هاديك الميمة: اااه ...اييه ، جيتي عندي للفيلا هازك نضال ونتي سكرانة مروى : اااه هههه ماعقلتش مهم عاقلة على راسي خرجت مع نضال وسكرت ومن تما مابقيتش عاقلة ، جلس بلاتي فين ناايض (عهد بغا يفرفر عاوتاني) الطباخ: اش حب الخاطر الاالة مرووى ...واش هاد الكاتاكيت خوتك؟ مروى: ههههه ولادي كراميل: نووو مانقدرش ناكل هنا ...اففف جاتني الترويعة ، شهاد الدخاان !كيعمي العنين مروى: جلس باراكة من التبعكيك افففف الميمة : ارى لينا شهيوات مغربية نوكلو هاد الوليدات ماكلة مغربية الطباخ : هي اللولة ...آااطلقونا للفراجة ... (قرب الطربوش لقدام ) اه اهواااا ااهاه اه اهوااا 👏👏👏اهاه أاه اهواااا يهواااااايه مروى : ههههههه تبارك الله عليك عهد: (كينقز) 😍👏👏👏 هوااا هييي هوااا ههههه هيا (كيقلد الطبااخ) الطباخ : هههخهخخ واطرني هاد الولد طالع زهوااااني هههههخخخ الميمة: ههههههه😂😂😂 يااربي على ولد مشاء الله تبارك الله وصافي مروى: هههههه 😂😂😂 ياااالحب ياااالكبيييييدة 😘 (طرت عليه بوسة تا خرجو عينيه) شديت وعد تا هيا بستها تا تقجات وحطو لينا الماكلة تحت انغام الدقة المراكشية ، كراميل شاد الفرشيطة وميتفتف بيها ماعرف ماياكل ، جا حدايا واحد الطبسيل دزيتون حار وهز عهد الزيتون كلاه وناض كيزعرط مخضتي ، ومع مجلساه عندي باش مايفلتش ماشتوش فاش كلاه عهد: اااااي ....اححححح😧 (مخرج لسانو) حاال حال ...احححح حااال(حار) 😖 اوووفف احححح حاااال هىءاهىءاهىء😭😣 الميمة: مالو ؟ اشنو كلا؟ مروى: (كنشرب ليه الماء) كلا الزيتون حار هههههه كاطيير وكاتجيبها فراسك ههههههه غير كتفرفر ههه الميمة: البسالة ديال العالم كاملة جمعها هوا يالحفيض الله ، مزيان خلليه باش يتعلم يجمع يدو ، عاد طيحو القرد وشتف عليه واخا هاكاك مازال كيطير الطباخ: خليه باش يقصاح ، كل الحار باشي تولي حار الميمة: اودي راه هادا فلفلة حارة وعندها الرجلين ، راه مشيبنا . شربتة الماء وعطيتو القرعة دسيدي علي عنقها هههه ومل شوية يشرب وكيلهت فمو ولا حمر ونيفو ودنيه حمارو وعد: ثب ليا ( مدلت ليه الكاس فيه شوية دالماء وبغاتو يزيد ليها وقالت ليه كب ليا) عهد: (كيلهت وعينيه مغرغرين بالحار) ثربي هاداك بعدا (شربي هاداك بعدا ) مروى: ههههه الميمة: هههههههههه عطيها تشرب هههه

عطيتها تشرب من قرعة اخرى، اما وعهد عنق القرعة وصقل هههه الحار سكتو فمرة وكلتو بزز ، بقا كيشرب غير الماء تا سالينا العشاء و وعد بدات كتميل بالنعاس و نضنا عطيت للطباخ ضمسة ديال الفلوس ماحسبتهاش يقا كيدعي ويعاود فرح ونضنا ، كراميل هو وعد نعسات وانا هازة عهد غادي وكينقز ليا فيدي وكل شوية نوقف للناس كيجيو يبوسوه ، شبع بوسان من عند البنات والعيالات تا وصلنا للطونوبيل ، ركبتو للور مقنت مع الزاج ديال الطوموبيل و وعد ناعسة والميمة بيناتهم وكراميل حدايا ...: هاياتا ...راااهيا هاديك اللي ريشاتك ...: واللهيلا هيا ، انا غنوريها يالاه حليت بغيت نطلع وهما يوقفو عليا 3 دلبنات ، قبل مايوصلو عندي وقفوهم ليكارد كورد ،بقيت كنشوف مالهم مروى: شكااين؟ ...: والو اختي غير غلطنا وصافي (كاتشوف فليكارد كورد مخلوعة) ماديتهاش فيها وطلعت ديماريت الطونوبيل وزدت وتبعوني ليكارد ...: بنت الحرام عندها الفيادر كيخرجو معاها ...: واسييييري واقيلا ماعقلاتش علينا، كن عرفاتنا كن حرشات الفيادر دياولها غلينا كوراه طقبو منا ، راه حتا هيا كانت كتحلف فينا مشيت نيشان للدار مدكدكة ، يالاه خليت الباب ديال الطوموبيل نزل عهد كايطير عند نضال اللي كان كيتمشى فالفيلا (11h00 ليلا)غير بالسروال كيطمة كري وبانطوفة كحلة نضال:( تحنا لعهد وفتحولو يدي )هوووووبااااا (تلاح عليه عهد) ههه تساريتي ؟ (كيبوسو) ماعيتيش عهد: الحال (الحار) نضال: شنو ؟(كيقلب ليه فمو ، كيفليه ياكما فيه شي دقة ) مالك ابابا؟ مروى: كلا الحار فجامع الفنا ، الزيتون نضال: اااه هههه ايوا ؟ (عنقني بيدو) حمقك شوية ولا والو؟ مورى: افففف (سخفت) شحفني ، خرج ليا عقلي (الميمة كراميل دخلو سخفانين ومعاهم وعد ناعسة) نضال: (باسني فمي) توحشتك 😉 مروى😋 ههه عهد: مثينا عند الكلد (القرد) وطيحني 😮 هاكا (كيشرح بيديه) وكليت الحال ولكبت فوق هاداااك (ماعرفش يقول جمل ) جلس عند نضال مايعاود وانا حداه معنقني وكنتسط ، عاود ليه كلشي بليضيطاي مانسى حتا حاجة نضال: ههههه ماباسوكش البنات؟ عهد: اه هههه😄 نضال: والدراري؟ عهد: a? مروى: (شفت فيه ) ماباسو تا ولد ، بلا ماتبقا تبحت فيه نضال: ههه ، عجبوك البنات ابو عوينات؟ عهد: 😴😪 (حط راسو على صدر نضال ونعس) مروى: نعاااس ... نضال: ديه لبلاصتو ورجعي مروى: (هزيتو وبقيت كنشوف ) فين مشا صابر وكلارا؟ نضال: خرجو من صباح مشاو لشي اوتيل. وانا مالي علاش كنسول؛ يعاودو الراسهم اصبا ناكنهضرش معاهم ؛ هزيت عهد وجيت نازلة وانا لقا نضال طالع شدني من يدي وطلعني معاه
نزلت للجردة كل مرة تجي وحدة تسلم عليا وتقولي انا فلانة كانجيك فلانة بنت فلانة خت مرت فرتلان اففففف وانا مالي من بعد شغاندير بهاد المعرفة اصلا ، كرهت العاءلة من الواقعو والفاجعة اللي وقعات ليا مع سلوى بنت خالتي فعرس رانيا وقتلتها بيديا ولحد الان مازال حتى واحد ماعارفها فين مشات ، غبر ليها الآثار وحتى واحد ما عارفني انا اللي قتلت حيت رجال نضال شدوها حسي مسي و وقفني نضال فدامها صفيتها ليها، الدار عمرات والبنات كيتحسرو على صابر اللي داتو ليهم كلارا والزين الغزال ديالي عاد غاينزل يبان عند لافامي ، دزت واحد اللحضة حدا واحد الجوجات سمعتهم كيهضرو... ...: داك البوكوص اللي كان جا فعرس رانيا غادي يجي يمكن حتى فالعرس د صابر ...: امم...را ه بانت ليا مرتو نازلة مع الدروج قبيلة فيديها بنت و ولد ، راه تشوفيها تعقلي عليها ...راه كانت بارزة مع رانية نهار الحنة عقلتي.. اففف الل ه يخليها قاعدة على بنات وعلا علءلة عندنا مزبلة، ياك الحنة حتى لعشية مع العاصر !!! مالهم جايين مزاحمين ا من دابا تفووو، جلست كنهضر غير بوحدي تا جاو عندي هما نيت كيسلنو عليا ويضحكو ليا فوجهي باغيين يتصاحبو معايا عطيتهم صوابهم ورجعت ليهم ضحكتهم و تمرت باش مايزعموش عليا كتر من القياس ويضسرو ، هزات وحدة عهد باستو وهوا يصعر هههه سخف البوسان اما وعد تخشات فيا مابقات بغات تبوس حد ، شديت ولادي عندي كنفاد لهادا ونقاد لهادي والناس كتدخل وتخرج وياسلاااام هادو غير المقربين العمات والخالات ، ماما غادا جايا بالقفطان والبلغة كترحب وترش فماء الزهر ، ضورت عيني مابان ليا لا كراميل لا الميمة !!! بقيت مسرخة عيني شي كيسلم على شي ...شي داخل من الباب شي خارج مع الباب ، اللي دخلات كدخل كتمختر وتعوج ...هادو عمتاتي وخوالاتي هما اللي جايين يطلو ويشوفو الاحوال وشنو تزاد علينا وشنو تنقص علينا انا مامات سلوى شفتها جالسة لداخل دايرة رجل على رجل وضاربة تعميرة حمرى ولابسة جلابة بيضاء تحت منها قفطان ديال جوهرة والشعر مطلوق بحال الى ماتالفاش ليها بنتها، جالسة مجمعة مع العيالات واللي سولها كتقوليه سلوى فنيويورك انا اللي كامشي نزورها ، المدوب والعياقة افففف وسلوى انا قتلتها بيدي هه، بقيت جالسة تا بان ليا نضال خارج عندي لابس سروال دجين وصبادري اديداس بيضاء و تيشورط كول v فوق منها تريكو كري لايحو على كتافو وكمامو مدلين القدام والوشام فدراعو باين من تحت الكم ديال تيشورط ، هوا جاي داير نضاضر د رايبن زربان ماكياشوفش فالناس وبنادم متبع ليه العين تا وصل عندي ، نضت وقفت وهوا يهبط النضاضر بقا كيطلع ويهبط فيا ويضحك نضال: ههه شنو هادي اللي لابسة ؟ تكشيطة؟ (بقا عاقل على تكشيطة من عرس رانيا) مروى: لا ههه جلابة 😄 بلدية (كنتعوج حشمانة) نضال: ههه جاتك زويينة (باسني فمي) مروى: ههه😋 هز وعد فيدو ومشا قدامنا وانا لاسق فيا عهد ماكايبغبش يتفرق عليا تا داني للطوموبيل ورجالو واقفين تما عطاوه التحية وحل ليا الباب طلعت للور انا و وعد وعهد ركبو لقدام حداه ، ركبنا فيراري مغطية اللي سكت انا فاش خرجت مع الميمة و كراميل، ههه زوينة هادي ...جلسني اللور وخلا عهد حداه هه ! والعجب لعهد كالس بعقلو ماكاينقزش كيما كايدير معايا انا، كيضسر غير عليا هه انا نضال مع نضال ماكيقدرش يتفتفن حداه ههه خرجنا من الفيلا على السوكان اللي كايمخض ديالو ورجالو كيضربو تا حيا منين ماداز حتى فتنا الفيلا وانا نشوف الناس داخلين للفيلا ومتبعينا بالعين حنا اللي خارجين

حنا غادين فالطريق وهوا كيشوف فيا فالمراية ديال الطوموبيل ويضحك وانا كنضور وجهي ، ماتبعوناش ليكارد كورد هاد المرة مشينا غير حنا ومايطير فالطريق ني سطوب ني بوليس ني والو ههه مايوقفش للبوليس و فاش كتعمر الطريق كيضرب لفلاش للبوليس يسرحوها باش يدوز ، وحتا هما دامشي اللي كايديرو مايسرحوها وكايدوز ، ماشي حيت عارفينو شكون ههه حيت حتى واحد مايقدر يزعم يخرق السطوب ويدوز وسط البوليس بلا مايحبس و يضرب الفلاش ليهم باش يخويو ليه الطريق، داكشي علاش البوليس ماكيقدروش يوقفوه حيت عارفين هادا اللي فيه هاد الزعامة كاملة غاتكون عندو سلطة وغايكون شي شخصية اللي مخلياه دير مابغا زيادة على هادشي الطووبيل فيراري اخر موضيل واللي سايقها غايكون لاباااس عليه والى تجرأو وقفوه غايندمهم وومايقدروش عليه حيت هوا بيدو ميفوليهم هااني خويو ليا الطريق هادشي علاش تا حد ماكايقدر يزعم يوقفو ، بقينا غاديين وانا كنشوف البلاصة وكنتفمر وقلبي كيزدح 180 درجة وهوا كيشوف ردة الفعل ديالي كي دايرة تا غمضت عيني ورجعت حليتها كنشوف القصر دباباه قدامي ...بديت كنترعد وهوا كيهز عينو يشوف فيا فالمراية، وصلنا لباب دالقصر كااامل مطوق برجالو وفالباب واقفين بزااااف ومع الدخلة مصافين كيخلعو ، الباب دخل الطوموبيل وانا الدنوع نازلين ليا وبقينا داخلين وكنشوف المكان والجرادي والتماتيل والخصات ديال الماء ،هنا فين تربيت وكبرت وشفت الويل الكحل وهنا فين تعرفت على نضال اول مرة ...بقا غادي مدخل الطونوبيل تا وقفها فالباب ديال القصر، ماقدرتش نزل وبديت كنرجف فحالة صدمة والموع نازلين ليا تا حل عليا الباب وشد ليا فيدي نضال: اجي معايا ...اجي ماتخافيش . نزلني شاد فيا وقفت هزيت راسي بقيت كنشوف قبل ماندخل، ضرت مورايا سرحت عيني فالمساحة الخارجية دالقصر وكاع الدكرايات كترجع معايا، شد ليا فيدي وجرني لداخل وانا كللي كنرجف ، وعد وعهد سبقونا لداخل كيجيرو وبقيت انا واقفة وسط القصر والعضمة ديالو كنشوف ونهز راسي نشوف رجعات بيا الوقت اللوووووور فاش كنت عايشة هنا وكنسمع ... الحاج افتخار: مروى(الصداء) اجي بنتي شوفي شنو جبت ليييييك ههههه مروى: (مشيت كنجري عندو) بابا واش هاد الكلب ليا؟ (كانت عندي 8 سنوات) الحاج افتخار: ديالك ابنتي الحبيبة، ياك قلتي ليا نجيب ليك كلب ههخ شنو باغا تسميه؟ مروى: ههههه😍 هيفتي ...هيفتي...هيفتي (الصوت كيتكرر ليا فودنيا) فلحضة نطقت سميت ... مروى: هيفتي 😢 نضال: الصمت (واقف مورايا وكيشوف فيا ) كنترجع الدكرايات والدموع فعيني كيتلاقاو وكنقرب شوية بشوية وكنلمس الاشياء اللي ديجا لمستها ....وانا كنقرب بان ليا الممر ديال الكوزينة وتفكرت واليديا اللي كنت كنضن انهم واليديا وصدقو كادبين عليا هاد المدة كاااملة😢 هاد المدة كاااملة وانا كنعيط بابا وماما لاشخاص ماشي واليديا فالاصل 😢 ساقوني رجليا للمطبخ ونضال تابعني ويديه فالجيب كيشوف فيا ، دخلت للمطبخ والموع فعيني تفكرت الابوين الزاءفين اللي كانو خدامين فيه و ايامي اللي كنت كنضحك غرحانة فيهم وانا منقول ليهم ماما وبابا فالاخير صدقو ماشي واليديا ، خرجت من الكوزينا وبقيت غادا تا دزت قدامي بيتي اللي دوزت فيه طفولتي و بميت فيه و فرحت فيه...دفعت الباب ودخلت كنشوف بصدمة، كلشي باقي كيما هوا تا حاجة ماتبدلات ...تا الكاس ماتهزش من بلاصتو !! الفراش هوا الفراش الالوان نفس الالوان مستف ملمط كيما خرجت منو اول مرة، اول مرة فاش لبست قفطاني الابيض وطلعت نتلاقى قدري وتكتب كتابي مع بابا افتخار من ديك اللحضة ما عاودت دخلت ليه ، حيت من ديك الليلة تغيرات حياتي ونزلو عليا الاحدات متابعين وحدة مور وحدة .... نضال: هادا هوا بيتك؟ (كيشوف فالسقف وارجاء الغرفة) ضرت عندو وشفت فيه وبقيت ساكتة شحااااال مروى: اه ...هوا هادا ، كيما كاتشوف فيه باقي ...هادا هوا الفراش علاياش كنت كنعس مرتاحة وماهازة هم لحتى حاجة من غير قرايتي ، كنت مرتاحة حيت ماكنتش عارفة حقيقتي وشكون انا ... (تنهدت) كان كيعجبني هاد اللون وبابا افتخار كان كيشري ليا غير الحوايج اللي اونهم غوز

قرب نضال لواحد المونيكة كانت واقفة فاقنت دلبيت وفاسها ودار ابتسامة جانبية وبقا كيلمس اغراض ديالي مرة مرة وكيسهى ويرجع يشوف فيا ، بقيت انا كنشوف ونتفكر وكنبكي تا بان ليا واحد البلاكار ابيض صغيور ، هاد البلاكار كنت كنختافض فيه بحوايجي والعابي فاش كنت صغيرة وكنخبيهم فيهم وديما كنتستفهم بيدي ، مشيت عندو حليتو وانا نبتاسم هههه لقيت راسي محتافضة بكسيوات قداااام ديالي فاش كنت صغيرة وكانت الام الزاءفة ديالي بغات تعطيهم لشي حد و بقيت كنبكي عليهم وخلاتهم ليا وعلقاتهم ليا فالعلاقة وبقاو فهاد البلاكار وكنت ديما كنحل البلاكار كنشوف الحوايج اللي كنت كنلبس و نبدا نضحك غير بوحدي ههه نضال: (وقف عليا وشد كسيوة منهم ) هادو حوايجك؟ مروى: ههه اه ...موضيل قديم بزاااف نضال: ههه دابا نتي كنتي قد هاكا هههه؟ مروى: هههههه😄 هز بواطة كانت فوق الرف فيها ولقى فيها صبيبيط نضال: !!! وينووو هههه رجيلاتك كانو قد هاكا ؟ مروى: ههههه اه (حشمت) نضال: فين ما كان الالبوم ديال تصاورك غاتجبديه ليا نشوفو ههه ماكرهتش نشوفك ونتي صغيييورة قد هاكا (عنقني من اللور وبساني فعنقي) مروى: 😢😢 نضال: وعلاااش ؟ مابغيتينيش نشوف تصورك؟ مروى: الالبوم فالبيت دباباك 😔 نضال: الصمت (بقا معنقني) تحركت كنقلب ونشقلب ولقيت تيليفوني محطوط فالمجر ههه تيليفوني اللي خليت هنا اخر مرة وخرجت من البيت ، هزيتو وضرت نوريه لنضال لقيتو واقف حال البلاكار الكبير وكيشم ريحتي اللي كنت كندير ومبتاسم ، مشيت عندو وبقيت كنجبد ونوريه ونضحكو ونعاود ليه على كل حاجة شافها عندي ، وريتو اغراضي كاااملة وتسرح فوق ناموسيتي وجرني عندو عنقني وباسني مع نضرات عرفتو عاشق ولهان ههه فاش كانكون غير انا وياه كيطلق العنان للعشق ونضراتو ليا وكياخد راحتو معايا وكيعبر كي بغا ، تبادلنا القبل والنضرات من بعد خرجنا من البيت وتيلي فيدي نقرى ميساجاتي الفدام والربيرطوار ونشوف التصاور ديالي القدام ...واااو شحال زوين تخبي عندك دكريات ، خرجنا وبقيت غادا قدامو وهوا مورايا تا وصلت للصالة لكبير وانا نضور شفت فيه وعيني مغرغرين وحرك ليا راسو وكيبتاسم ، تفكر حتا هوا نهار كتبنا العقد انا وياه فهاد الصالة اللي قدامي و طبقنا الوصية اللي خلا باباه بقيت كنشوف فالبلاصة اللي كنت جالسة وكيفاش كان جالس قدامي مخنزر وكنت كنموت منو بالخوف والضحكة ماكتبانش على فمو وكان كيبان صعييب وجدي وصااارم ورجالو كانو معمرين المكان ، تفكرت فاش وقع على العقد بعصبة وناض فالبلاصة تمشى قدامي بكل برودة بلا مايشرح ليا علاياش وقعنا هههه نضال: راه كنت كنبغيك واخا درت معاك هاكا ، مي ماكنتش كنبغي نتقرب منك وكنحاول نبعدك عليا باش مانآديكش حيت كنت عارف راسي قبيح ههه ضرت لقيتو واقف مورايا واسترجع الاحدات تا هوا ... مروى: امممم عليها جمعتي معايا بتسرفيقة فنفس النهار اللي شفتيني فيه نضال: هههه نسيتي راسك شنو قلتي فاش عرفتي راسك تزوجتي بيا ...نفكرك؟ ...لااا انا مانتزوجش واحد مجرم ...واحد قتااال ...زيدي ...وبديتي كتغوتي مروى :الصمت (مالقيت مانقول) سكت وغلباتني الضحكة وبديت كنضحك وهوا يعنقني ونضحكنا الموقف اللي تحطينا فيه ههه، طلعت لفوق وطالعة كنرجف ورجلي فشلو ماقدرتش نكمل وهوا يشد ليا فيدي طلعني وغادا كنحسب دقات قلبي، قلبي تقبط وعارفة راسي غادا نتفكر داكشي اللي كنت ديما كنحاول نساه..

وصلنا للباب وبقيت واقفة وهوا حدايا كيشوف فيا وانا مغمضة عيني صدري كيطلع وينزل بسرعة ودقات كقلبي كتسابق، بقيت واقفة شحال وحتى هوا ماحلش لباب وبقا كيشوف فيا تا حطيت يدي على البواني وضورتو وقلبي كيترعد وبديت كندفع الباب بشوية وصوتو كيتسمع فودينيا ، صوت الباب فاش كيتعطل ماكايتحل وكيصدر صوت ...انا هاد الصوت زاد خلعنيو رعدني وحطيت رجلي لقدام ودخلت وانا نحل عيني ، غير حليتهم اول حاجة شفت او بالاحرى تذكرت هي نضال واقف قدامي عاطيني بضهرو و لاول مرة نشوفو ، طلعت النفس وضرت شفت فيه ولقيتو كيشوف فيا ، مي هاد المرة واقف مورايا ماشي قدامي ، قرب عندي وهمس ليا فودني.. نضال: عقلتي اول مرة تقبلنا فيها؟ كانت فهاد البيت وكنت كنتسنى نشوفك حيت كيما قلت ليك كنت مراقبك من صغرك وكنشوفك غير فالفايسبوك ...نتي ماكنتيش حاسة بيا فاش كنتي كتحلي الفايس ونتي كبيرة ديك الساعة، كنت كنحلو حتى انا وكنراقب معامن كتهضري ضرت شفت فيه مصدومة مروى: هاا!!! كنتي كتحل ليا الفايس ديالي بلا مانعرف ؟ نضال: ههه وي عندك شي مشكل؟ (طلع ليا حاجبو)كنت كنبغيك احبيبة هادشي هوا اللي دفعني نتجسس عليك من بعيد (باسني فعنقي) واخا ماكنتش عارف انني كنبغيك مي كانت شي حاجة كدفعني نشوفك ونقلب عليك وكنت كنغير فاش كنشوفك كتهضري نتي وشي بنت على شي ولد ، مع اول مرة نبغي فحياتي ماكنتش كنعرف اشنو هوا هادشي اللي كان كيوقع ليا مروى: وعلاش ماعمرك حاولتي تهضر معايا ولا واخا غير تسمع صوتي؟ نضال: ماعرفتش ؟؟؟ هادشي اللي كان كيوقع معايا من اول مرة شفتك فاش كانت عند10 سنين وانا هاكاك كنشوف فيك كتكبري وعام على عام كنولف نراقبك واخا كانكون مشغول كنضرب ضورة خفيفة فالفايس ديالك ، كنحلو وكنشوف الجديد ديالك ...وكل مرة كنلقاك باقا سيليباطير ومادايرة علاقة تا واحد كنت كنرتاح و كنزيد نتعلق بيك هههه شفت فيه معجبة وفرحت حيت حسيت بللي عندي ملك اللي مالكني وممتالكني فحضورس وفغيابي ومن غيرو عمرس نكون لشي واحد سوا بغيت ولا كرهت عنقتو وزيرت عليه وغمضت عيني تا كنسمع صوت القرطاس فودني وانا نقفز نضال: مالكي احبيبة ، تفكرتي شي حاجة؟ ضرت شفت شهيت الناموسية وانا نتفكر المنضر اللي وقع لبابا افتخار فاش تقتل قدامي ، بديت كنبكي ونتذكر حيت فديك الفترة مابكيتش عليه بزاف الان الاحدات كتارو عليا وماعرفت علامن نبكي وبقات الحرقة ديال الاب اللي ربلني ودارني بنتو فقلبي ونفاجرت بالبكا والنحيط والغوات ونضال كيعنق فيا وانا كنشهق ونغوت تا خرجت كاع داكشي اللي كنت جامعة فقلبي والحرقة ديال موت باباه اللي كبرني وتقتل قدام عيني ...فشيت قلبي تا ضرني راسي وانا فحضنو كنبكي وهوا ساكت معنقني ، خلاني نبكي حيت كنت محتاجة نبكي باش نرتاح ونخرج كاع الالام الي مخبية فقلبي؛ بكيت وسالين وبقيت جالسة عندو على رجلو وراصي على صدرو تا رتاحيت ونضت حليت البلاكار وكلي حزن و آسى على الاب اللي دارني بنتو ، الشوق اللي كنحس بيه تجاهو كتر من الشوق لواليديا ، حيت حياتي عشتها معاه وطفولتي اي حاجة كبيرة وصغيرة كلن هوا الاب المثالي بالنسبة ليا والاب الحقيقي اللي رباني وعرف كيفاش يربيني ،جبدت الالبوم ديال التصاور وانا نلقى واحد الصباط فواحد الكارتونة باقي جديد ، شفتو وجلتني الهستيرية دالبكا حيت هاد الصباط شفتو فالانترنيت وقلت لبابا فاتخار عجبني وجابو ليا مي ماكتابش يعطيه ليا ...لقيت برية وسط منو مكتوب فيها "الى ابنتي وبهجة قلبي مروى" شديتها وحطيتها على وجهي وجلست فالارض كنبكي ونضال شادني تا سخفت

حليت عيني لقيت راسي فبيت اخر من غير البيت ديال بابا افتخار ، نضت كنحاول نجلس وكنشوف فالبيت مودرن وستيلو اسود وبديت كنتفكر البيت وهوا يهضر نضال متكي حدايا... نضال: جبتك لهاد البيت حيت الى بقيتي فالبيت لاخر ماغاتسكتيش من البكى (بقات ساكت شحاال نضال: عقلتي على هاد البيت ههههه نهار اللي تزوجت بيك و خلعت بالفردي وكليتي تسرفسقة وسخفتي هههه هزك واحد من ليكارد كورد طلعك لبيت الواليد ترتاحي و موراه طلعت نشوفك كي بقيتي حيت بقيتي فيا ولقيتو كيقرب منك وقتلتو تما حداك ونتي مغيبة مروى: آااه حليت عيني شفتو وخلعني وانا نسخف عاوتاني ، ولاكن فاش فقت عاوتاني مالقيت حتى واحد با دم لا والو نضال: هههههه اييه و بلليل ماقدرتيش تباتي فالبيت دالواليد وخرجتي كلتقلبي على شي بيت اخر ومابان ليك غير هاد البيت ديالي دخلتي وتخشيتي فيه ...دخلت انا لقيتك خارجة من الدوش بالفوطة صدمتيني هههه قلت هادي غير قالت بدماباغاش تزوج بيا ودابا جايا كتقلب عليا هههههه مروى😠 سير سير كيتك 😡 (مارضيتش) ماسحابش ليا بيتك اصلا ... شفت الكحل وستيل جديد عجبني وبغيت نخلي بيت الحاج موقر...وقلت ليك راه ماسحابليش بيتك وبغيت نخرج ونتا قلتي ليا بقاي نضال: وحتا انا خرجت وخليتو ليك ههه بصحتك ربحي بيه هههههه مروى: بنادم كي داير يخخخ على تفكير عندك ، قالك انا جايا كنقلب عليه هه نضال: واش نتي خارجة ليا من الدوش و فبيتي وناباغانيش نفهمها عوجة؟ انا قلت يمكن عجباتك التسرفيقة وبغيتي وحدة اخرى مي تسرفيقة فيلاصة اخرى 😉 ههههههه(عنقني وكيضحك) مروى: 😡 (كندفعو) طلق منييي ...حيييد ابنااادم (غلباتنؤ الضحكة وهوا كيضحك) حييد ههههههههههههههه😂😂😂😂😂😂 ضورت وجهي كنضحك وهي تبان ليا واحد القرعة دالشراب حدا السرجم.. مروى😡 (جمعت الضحكة) شكادير هاد القرعة هنا؟؟ نضال: دياليي ...انا شربت منها ...نعطيك شوية هههه مروى: فوقاش شربتي منها؟ نضال: لبارح ..جيت تكيت هنا من ديك البلابالة ديال الفيلا مروى: امممم نضال: هاحنا بدينا عاوتاني (طلع حاجبو وضور ليا وجهي جيهتو) راه ماكنكدبش عليك ، عنداك يقولك راسك شي تخريبيقة عاوتاني وتنوضي تهربي ولا ديري لينا شي فيلم جديد مروى: الصمت (باسني فمي ) نضت ساكتة طليت من البالكون على الجهة الاخرى من القصر للي فيها لابيسين 😍😍 شفت الميمة وكراميل و معاهم التريتور كيوجدو ويزوقة الجردة وداخلين خارجين وعهد و وعد كينقزو لتحت ، نسيت بللي العرس غايدار فالقصر و غير الميمة وكراميل اللي هنايا كيوجدو حتى واحد من المدعوين ماجا واخا صيفطنا ليهم دعوة والموقع ديال الحنة والعرس مازعموش يجي يبرككو قبل الوقت المناسب هههه باينة ماما قالت ليهم القصر دراجل بنتها وعرفوه شكون ومع هوا حتى السلام ماكايقؤاها عليهم مازعموش يجيو دابا تا يوصل الوقت ههه فالحقيقة القصر ديالي انا ، نضال خلى ليا التروة د باباه كااااملة ، وصلا مامحتاجش ...داكشي اللي عندو ه ا يضرب ف 10 دلمرات فهادشي اللي خلى باباه ..

بقيت واقفة فالبالكون تا ضارو بيا يدين نضال من اللور مع بوسة فعنقي وهمسة فودني نضال: شنو بان ليك...نستاقرو هنا ولا نبدلو القصر بواحد اخر؟ اللي عجبك. ضرت عندو شفت فيه وعوا كيبوسني من نيفي مروى: عندي دكريات زوينة وخايبة فهاد القصر ، مي الدكريات الزوينة والطفولة غاتنسيني فالاحدات اللي دازو عليا خايبين ، نستاقرو هنا 😄 نضال: انا ماغانبززش عليك حتى حاجة ، مارتاحيتيش فيه نبدلوه اللي بغيتي مروى: لا صافي ...نبقاو هنا حسن 😄 كبير بزاااف وموفر فيه كلشي ماكاين لاش تبني واحد اخر ، حيت القصور فالمغرب قلال وماكينش للبيع وغضطر انك تبني ، وانا مامحتاجاش نبدلو ، بلعكس ...العقدة اللي كانت عندي تحلات مللي جبتيني لهنا و نيت نعيش وسط البلاصة اللي شفتك فيها اول مرة 😋 (حشمانة وكنقول فيا ههخ) نضال: قولي لي....قداش كتبغيني؟ (قرب ليا بزاف) مروى: (كنهضر حشمانة) قدك ههه نضال: قدي؟ هههه كيفاش قدي؟ مروى: ههه حيت نتا كبير وضخم كتخلعني كاتجيني بحال شي تعصار شي بعض المرات نضال: ههههههههههههههههخ واعرة عندك هادي مروى: واخا نطلبك واحد الطلب؟ نضال: اخر مرة تقولي ليا نطلبك ، هضري عادي انا ماشي استاد ديالك تهضري معايا بالرسميات مرور:وراك استادي نيت...نتا اللي علمتيني النص الكبير فحياتي ونتا اللي مكودني و كتوجهني بلا منشعر نضال: (بقا ساكت وكيشوف فيا بابتسامة فشكل ) ونتي اللي كتحسسيني برجولتي حيت انثى بكل معنى الكلمة ،هادي شهادة من عند الاستاد ديالك ، انثى من ناحية الاداب والاخلاق والطيبوبة ديالك والرقة ...النعومة اححح على النعووومة، واكتر حاجة كتحتارميني والاحترام باين من الحشمة اللي مزالة كتحشمي مني واخا كنتي طايشة واحد الفترة مي حاجة عادية مرحلة وفاتت، كنهضر ليك على دابا مللي درتي عقلك وليتي كتسمعي الهضرة واللي قلتها ليك كديريها وحانية راسك هاد الميزات ماكاينينش فكلشي ، نقارضو كااع مروى:ههه شكرا استادييييي (لحنتها) طار عليا بتعنيقة تا كنت غنتفلعص ولدا كيقبل فيا بجنون ورجع عنقني وشد ليا فيدي ونزلنا لتحت للجردة لقيناهم غير كيجريو ويتجاراو وحتى واحد مامسالي ، بقينا غاديين وكنهضرو وسارحين فالغابة ديال القصر ... نضال: قلتي باغا تخدمي ياك؟ مروى: اه😄 نضال: مستاعدة؟ مروى: قنطت بالجلاس والماكلة والنعاااس 😯 نضال: اوك الالة (هزني بين يديه ) عندي ليك واحد الخدمة تجي معاك هيا هاديك 😉 مروى: هههه شنو هيا؟ نضال: تا لتما وتعرفي ههه مروى: ونتا زعما ماتبعدش على الاجرام وداكشي؟ نضال: انا بعيد عليه غير مرة مرة كايجيو ضروف اللي كيخليوني نتصدى لداكشي بعنف ، نتي ماعرفاش الضروف اللي كتخليني نولي مجرم كيما قلتي ، ولاكن الى ملكنتيش سبع غادي يتسبعو عليك الضبوعة 😉 فهمتي مروى: ههه نتا تعرف ... المهم انا تايقة فيك ، وعارفاك غتسير حياتنا كيما سيرتي حياتك ونتا بوحدك لحد الان نضال: نتي دابا خويي راسك وعمريه بولادك تهناي ...انا عاارف اش كندير بلا ماتعمري راسك بالخوى الخاوي (هازني وكيتسرى بيا) مروى : ايوا يلاه نرجعو دابا نشوفو شنو مراسم الحنة راه يكونو بداو و كلارا جات والناس كيجيو نضال: مالكي زربانة ؟ مابغاش تبقاي معايا ولا شنو؟ اممم؟ مروى: خاصني نشوف نور و..(تفكرت نور) يالاه راه نور غايختنوه 😲 نضال: (غادي بيا مدخلني فجنان وهازني مالغاش يرضني ولا حتى يحطني) بااقي احال ..جلسي معايا شوية ، صافي سخيتي بيا؟ مروى: وا غير يالاه دابا راه يكونو بداو !! يبدا اللي بغا يبدى وحنا مالنا؟ (ترن) حطني وجبد تيلي شاف المسج ورجعو للجيب نضال: يالاه زيدي نرجعو (كيضحك) شد ليا فيدي وردني لقينا الناس كيجيو حالين فمهم بالتكاشط والحطة والعياقة اففف وانا باقا كنضور بالجلابة ، ماما والميمة لابسين تكاشط مروى: شتي قلت ليك غايكونو بداو نضال: (مطلعني فالدروج) ياك قلتي باغا تشوفي نور ، وايلاه تشوفيه

طلعني للبيت وكنسمع غوات نور من الكولوار كيبكي وبديت كنزرب وهوا مورايا تابعني مروى: شتي هاهوا مسكين فايكون سخف بالبكا ، انا يالاه وصلت لباب ديال البيت وهوا يوقفني نضال وجرني قبل مانحل الباب نضال: شوفي ...اححم سمعي ...نور تختن مروى:😱(بغيت ندهل ورجع شدني) نضال: بلا ماتخلعي غيبكي شوية وغيسكت فير نتي احبيبة ديالي ماتخلعيش (باسني من جبهتي ) دخلت لقيتو كيترعد بالبكا وجهو حمر و الميمة حداه كتسكت فيه ، غير شفتو هاكاك غيسخف بالبكا و الفكرة ديال انه تختن فبالي خلات القصر كللمل مشا بيا وجا والغوت ديالو قطع ليا الشرارين ديال قلبي ..خلفت خلفة نقرب عندو وهيا تنزل ليا الضبابة على عينية وغيبت . الميمة: الله و اكبر ...جيبو ليها الماء ومازهر...حطها اولدي هنا حطها نضال: خاصها الطبيب ضاروري الميمة: بلاش راه غادي تفيق ...حتى يبا مافاقتش ونجيبو الطبيب...بلا ماتخلع عليها راه عادي هادشي (كترش ماء الزهر على وجها) مروى: (سخفانة وراسها كيميل) اننننننن....اااااه (لسان تقي) نضال: ميمي ...فيقي احبيبة راه ماوقع والو .حلي عويناتك اكبيدة(كيبوس بوسات متتالية بخوف) الميمة : 😳 (ويلي على حشمة ويلى قلت ليه حشم غايضور فيا دابا) مروى: ايي ...و.و ولدي(راسي تقيل ما قدرتش نحركو) بقيت سخفانة وعيني كيتحلو ويتسدو ووجهي فازك كاامل وعنقي بالماء وماقدراش نهضر والسخفة فيا ويدي كنحاول نهزها وكاطيح و ...فشلااانة كنحس براسي ميتة ...كنسمع وماقادراش نجاوب عيني كيتلسقو ويدين نضال شادين ليا وجهي كيفيقني ويبوس فيا خايف ...بقيت هاكاك تا توكضت شوية و شربوني الماء ولقيت راسي فوق الناموسية وحدايا ولدي نور سكت من البكا ونعس بقيت قابلة وجهي جيهتو وكنشوف فيه والدموع نازلين وفشلانة ، خرجات الميمة وخلاتني غير انا ونضال ونور ، حيد ليا نضال الجلابة حيت فزكات بالماء وخلاني بشوميز اللي كنت لابسة تحتها ملها مشبةمة وكتبين ليا السليب والسوتيامات كوحل تا هما وقصيرة تا لفخدي ولحمي كامل كايبان ماتسوقتش لراسي ولا ختى واحد اخر وتقلبت على جنبي مرخية شادة فيد نور وكنشوف فيه وكنلهت فحال الى يالاه ولدتو ، نضال جلس على ركابيه فوق الناموسية بسبرديلتو حدايا وكيلعب ليا فصبعان رجلي وكيضحك مروى: (لساتي تقيل وعيني فنور وهوا ناعس) حشومة عليك....حشومة عليك ماقلتيهاش ليا اه ...علاش ماقلتيهاش نضال: هههه ...شوفي حالتك دابا ...كن قلتها ليك شنو كان غايوقع ليك؟ طلع عليا ودارني بين رجليه وانا ناعسة جنب وباسني فحنكي نضال: شنو غندير معاك ... (كيلعب ليا فشعري) كتحمقيني وكنبغي ديما نبقى حداك ، فجميع حالاتك زويونة ومثيرة واخا نتي فشلانة (باسني فكتفي) مروى: غايدخل شي ...شي واحد يلقاك هاكا وانا مقزبة غي.. نضال: يعاودها لمو هاد الواحد ... حنا كنهضرو فنفس لالوزيسيون وهوا محني عندي كيهضر و كيحك وجهو مع كتفي تا تحل الباب وهزيت عيني فشلانين شفت شكون وحتا نضال هز عينيه ببرودة كاع مامسوق للبشار ...: ابوس سمحو لينا ...بغينا غير شي بيت نبدلو فيه (سدو الباب) اممم بيت تبدلو فيييه ، باااز ، القصر كولو بيوت بان ليهم غير هادا ولاكن سرهم شافو غير مايفقصهم ههه اللي كيقلبو عليه لقاوه مكاليني بين رجليه مقزبة وكيبوس فيا وولدو حدايا ههههه من بعد نشوف وجهم كي غايكون فاش نزل لتحت بكل تقة في النفس ونضحك ليهم ضحكة صفرة

بقيت كيما انا ونضال كيمشي ويجي فوقي كيداعبني ويخفف عليا تا رتاحيت وجلست ومانع شي جنس ذكر يدور جيهت البيت فين كاينة انا ، رتاحيت وجلست مقادة وحاطة راسي على راس دالناوسية وساهية فنور تا طلعو ليا بلاطو فيه الماكلة ودخلاتو ليا الخدامة للبيت وحطاتو وخرجات جلس ليا نضال عند راسي باش ناكل تا كليت وساليت وشربت كينة د الراس وعاد خلات المساعدة ديالي عاوناتني فاللباس والشعر والمكياج ونضال متكي كيلعب لنور فيدو وهوا ناعس و جيت قدامو زغما عانا شوفني كي جيت ههه هز راسو شافيا وبقا كيشووووووف ضاااحك وانا كنمشي ونجي قدامو زعما مشغولة ههه وهوا تابعني بعينيه وكيفرنس ، لبست تكشيطة غوز بااارد مرصعة بالاحجار فالالوان و واسعة من لتحت بحال لاغوب وطويييلة من اللور جاتني لاسقة من فوق بحال باربي وضهرها عريان وناولة بالسفيق تا لتحت وفتحة تا لفخد صباد ارجونطي عااالي مرصع بالاحجار فالالوان باردة بحال تكشيطة وشعري طلقتو درت ليه بوندو بحال خريم السلطان والفرقة لوسط ومكياج بارد جيت كندوخ حيت شافني نضال بقا حال فمو وكيفرنس وانا غادا جايا قدامو كنجرجر فالتكشيطة مامسوقاش زعما ههه دخلات الميمة لبسات لنور وجلسات حداه وعطات لنضال جابادور كحلة بالسفيفة دالصم والبلغة صفرة لبساتهم ليه بزز، شفتو وانا نقيم عليه ههههههه جاه كيهبل مع شعرو كحل ومكلضم جا فالبلدي كيحمق واخا هاكاك كيتصرف عادي مامسوقش لشنو لابس ومافراسوش راه جا كيهبل فالجبادور والفوقاني دالجابادر قصير حد الجياب د السروال ماشي طويل تا لركبة و السروال نازل تالتحت فوق البلغة والتقاشر بيضين بقيت غاير حالة فمي تا بسني منو عاد توكضت الميمة: (شدات راسها) ياربي شي تاويل ديال الخير مع هادو انا مابقيتش عارفة نخشي وجهي شكون داها فيك ...انا مضهشرة فيه وهوا عينيه كلاوني ، شد ليا فيدي حيو بغيت نزل حيت الخنة بدات وكنسمع ...حنيو لاللة حنة وحناااني 🎶🎶🎶 عرفتها بدلت كتحني بقات الميمة مقابلة نور مابغاتش تعبطو للناس يشوفوه وهبطت انا ويدي فيد نضال وكل شوية يهمس ليا فودني وكنضحكو واللي داز قدامنا كيبقا حال فمو ، شوية بان لينا عهد جاي جيهتنا كيضور بجبادور ابيض وطربوش حمر هههه والبلغة كتفلت ليه من رجلو وميرجع عندها كيلبسها ، هزو نضال كيضحك معاه وشد ليا فيدي نازلين مع الضروش قدام العاءلة كاااااملة كلشي خلى العروسة وضار جيهتنا كيشوف فينا ، قشعاتنا وعد وهيا طلق من كراميل اللي كان كيشير بصبعو واقف على الشغل بيديه وكيتشاورو معاه الخدم فاي حاجة ، جات كتجري عندنا ملبسينعا قفطان مشدود بالشوكة للور وشعرها مطلوق دارين ليها خيط الرريح اخضر فجبهتها وكملات الباهية ، شي كينخز شي ...نضال طلق مني وباسني فحنكي بوسة حارة وكيضحك ودا عهد معاه وخرج عند صابر وانا شديت وعد ومشيت جلست حدا ماما فوق الفوطوياتت

دوزنا نهار الحنة ولات العاءلة كاملة كتسول عليا وباغا تعرف عليا ههن ونااري بنادم بااز ليه ..اللي ماعندوش مسكين الفلوس تا واحد مايسول فيه ولا يقوليه حتى واش عطاوك تشرب ، اما انا ماكاين غير لاللة مروى ...لاللة مروى واش كلات لاللة مروى واش خرات لاللة مروى ، كنكره بحال هاكا ، بغيت ناخد حريتي بلا مايبقا بنادم كيضور بيا ، براكة عليا نضال اللي كل شوية يسيفط ليا مساج ويقول ليا طلعي باراكا عليك ، حيت هوا طلع لبيتو دغيا بعد على الصدع وصابرو بابا بقاو مع الرجال فواحد الجناح اخر فالقصر ومع الطرب الاندلسي الى اخ كيرحب بالناس ، حيت عارف نضال ماغايرحب ماغايكجدر وماعندوش مع داك التخربيق واخا جايين عندو للقصر ديالو، عندو نيشان نيشان، ومن العرس ديال رانيا تعرفو على طبعو وعرفوه حدودي وانطواءي وماكيبغيش الهضرة بزاف ومكيشركش الحديث مع الناس ، كلشي عندو فحدود ، مهم دازت الحنة زوينة والطوب ديال الطوب وحنات الميمة لصابر شوية وكان عاجبو الحال فاش كان جالس حدا كلارا ومل شوية يضور يبوسها فعنقها قدام كلشي وهي كتبوسو عندها عادي والحضور مخرجين عينيهم وانا كنشوف وكنضحك تا سالا كلشي وطلعت فحالي لبيتي وخليت كراميل مع وعد وعهد اما الميمة مكلفة بنور وربات عليه الكبدة ماكتفرقش عليه فين ماتحركات كتهزو معاها، دخلت لبيتي الجديد لقيت نضال مكسل عريان بقا غير بالسروال ديال الجبادور والصدر معري شاد الناموسية كلها و حاط بيسي كان خدام فيه يمكن، يالاه شافني وهوا يحرك ليا صبعو كايقول اجي ...مشيت عندو كنفرنس بتكشيطتي وهوا يطحني على ضهري وفتارسني تحت اجواء رمانسية ليلة كاملة وهوا كيمارس معايا ..وكتا انا كنت باغا مللي شفتو فالجابادور ماكرهتش ناكلو فديك اللحضة ، فقنا الصباح على البوسان والتعناق ...ديما مشتاقين ماكنملوش ههه دوشت و بدينا عاوتاني فالتوجاد لليلة دالعرس ، نفس الروتين عاوتاني تا بدا العرس وتخلطو الرجال بالعيالات ولبست الكرونة وجمعت شعري مشطة ودرت سلهام فالكرونة ونور لبسو ليه جابادور وعهد كوستيم كحل وبابيون حمرة و وعد غوب بيضاء قصيرة وشعر مجموع و بابيون بيضاء جاو كيحمقو اما حبي لبس كوستيم فالبلو مارين افازي وقميجة بيضاء ماعندوش مع الكرافاطة كيجلي الصدايف د العنق محلولين شوية، جا خطيييير مي ماشافنيش فاش لبست ، طليت عليه لقيتو كيهضر هوا وصابر فالجردة شفتو وبغيت نزل عندو نفاجاءو وداكشي اللي درت نزلت من طريق اخرى باش مانطلاقاش بشي واحد حتى ندخل لقاعة مللي تدخل العروس ، نزلت تا لتحت والسلهام كيتجرجر وبقيت غادة جيهت صابر ونضال اللي عاطيني بضهرو ماشافنيش صابر: اووو ضور تشوف شكون جاي هههه نضال: (ضار مستغرب) افففف (تنهد) هاد ختك حالفة تا تسكت ليا القلب ، ماعرفت فين غانديرها ، حطيتهت فعيني مكنشوفش من غيرها وفقلبي كيضرب غير ليها صابر: هاي هاي هاي ...هادشي كامل جامعو ههههه نضال: صافي سير تقاود دابا تا لمنبعد... وصلت عندو وشد ليا فيدي كوكيطلع ويهبط فيا ويضحك نضال: هانا عاوتاني على الزين ...تكايسي شوية امدام الى بغيتيني نتكايس عليك 😉 ههه مروى: ههه😄 كيفرحني فاش كيطلع ليا المعناويات كنزييد نعطي كتر هههه بهضرتو اللي كيمدحني بيها وميبخلش عليا بكلام زوين كيخليني نتيق فراسي و نكون ديما زوينة ومتألقة باش يمدحني ، هوا اللي كيخليني نكون انثى بفضى التعامل ديالو معايا والدلع اللي كيدلعني والفشوش اللي مفششني فوق القياس وماكايقمعنيش على قبل الناس لاش يبقاو على خاطرهم ، لهلا يقلب فشي واحد المهم انا نبقا على خاطري ، نضال: دابا انا شنو غندير معاك ههه (شدني من خصري) مروى: ههه (انا غير كنضحك ونتحلون ونحرك فكتافي كنخليه هااايم فيا ...وراه هضرتو اللي كتخليني نتعوج بلا مانشعر ، كيحلها ليا تا كنبغي نطير هههه نضال: ناااري قلبي كيضرني حاولي عليا شوية ، نتي اللي غاتجيبي ليا التمام مروى: هههه نضال: وينووو على ضحيكة وعلى قطيطة اللي لبستيها كتجي معاك ...كاع الالوان والاصناف تصنعو على قبلك نتي (باسني فحني و كيلمس ليا وجهي بيدو) كبيدة ديالي .... (باسني حدا فمي ) طلبي حياتي نعطيها ليك ، عينيا نعطيهم ليك اللي بغيتي نعطيه ليك ، تا حاجة ماتغلى عليك مروى: هههه (ناري تحلات ليا هههه) نضال: نهرب بيك هههههه مروى: وصافييييي (كنلحها) نضال: اييي ... (شد فقلبو) مروى: ماالك 😦 نضال: ههههه خفتي عليا احبيبة ديالي مروى : 😧اففف علاش كادير ليا بحال هاكاااااا (تبوحيط)😟 نضال: نقصي شوية نقصي ...غادي نحماق ليك خليك ساكتة حسن حيت الى زدتي كلمة وحدة غنتسطى ههه مروى: ههه😄 بقيت لاسقة فيه وهوا متكي على الطونوبيل وكيغازلني تا طاح الضلام وعمرات القاعة وشد فيا ودخلنا انا وياه، شكووون تسوق لشي براهش واش واكلين ولا ماواكلينش ههه

بعد مرور عدة سنوات... مروى:وعد سيري فيقي باباك وخوتك يعبطو يفطرو راه المغرب قرب يأدن (اول يوم فرمضان) وعد: لالالا نفيق بابا ...اما دوك الحتارف مانضورش بسحاتهم وخصوصا ليوم نهار اللول فرمصان كلشي مقطوع وعلى سبة مروى: راه خوتك زعما وشحال وهما غابرين فديك روسيا مع باباك عاد جاو لبارح يصومو معانا رمضان زعما وعد: ههههه كوراه كاع ماكايصوموه اصلا هههههه 😂😂😂 وكن غير جا بابا وبقاو هما اما حسن مروى: هانا غانوض ليك ، نوريك داك اللسان السليط اللي ماكايتجمعش وعد: صافي صافي هانا غادا بلا ماتشيري هههه😂😂😂 نضال دخل الدراي بجوج للمنضمة ولاكن ماشي بجوج بسهم كيتشابهو ههه كل واحد وعقليتو وماكايتلاقاوش ليا وماكايتفاهموش وحتا واحد ماكايتنازل لأخر ، كل واحد هاز خنافرو للسما ، ولاكن الحاجة اللي مشابهين فيها هي الدماغ، خداو الذكاء من عند نضال و وعد اللي كانت ظرويشة فالصغر ولات كاطير من المقلة ولسناها ديما كيزرق ليها لحمها ، ماش يمن عند نضال ولاكن من عند خوتها اللي ماكتوقرهمش وكتبغي تشري ليهم الصداع ، وهي المفششة ديال القصر و عينين نضال كيتسطى عليها وماكايخسرش ليها الخاطر ، الدراري بجوج كملو فرايتهم فالمانيا و وعد كملاتها فلندن ودوزت انا هاد الفترة كنتنقل من بلاد لبلاد انا وكراميل مرة عندها مرة عند العمالقة ولادي ههه عمالقة حيت كيخلعو فاش كيوقفو ، كل واحد فدو قداش ضربو فالطول دباهم وتجبدو ماكايبانش فيهم شكون الكبير وشكون الصغير ، الميمة كبراأااات ونقص ليها الشوف وكتحرك على كرسي متحرك و هي مسند ديال نور اول حاجة دار فاش وصل مشا عندها هي اللولة عاد بنا ليه خنا انا عهد ولد مو ههه حا عندي نيشان كيفرنس من الباب هزني كيعنق فيا ويبوس ، والحب ديالي تعرضات ليه الضرة اللي عطاني الله (وعد) مشات سبقاتني عندو تا شبعات فيه تعلاق وبوسان عاد جا عندي انا كيصبغ فيا كي العادة ويدوخني بالهضرة هههه وعد: نووو....واااا نوووووور (كتغوت) نور: (ناعس) غادي نوووض نننن. (صعر) ماكاتعرفيش تهضري بشوية ...كنس الناقص تفو وعد : لهلا فين تفيييق ، لهلا يطيحو فكرشك ههن ؛ قالك صايمين قالك ، النهار كامل ونتوما ناعسين وغاتنوضو احنجرو نيشان نور: الهضرة ماشي دابا (مخبي وجهو) حتى لمور لفطور و نتفاهمو ، ضرقي عليا وجهك دابا

صبح الصبح وحليت عيني على نهار جديد وحياة هادءة كلها حب ودلع ورومانسية واخا هوا صارم مع كلشي الى انا و ولادو اللي كنشوفو الوجه والقلب الحنين والخوف ديالو علينا فاش كيمرض شي واحد فينا او فاش كنمرض انا كيرجع من الصفر على نهار غير باش يشوفني ويبقا معايا تا نبرى عاد كيرجع عندو شغلو الى كان غندو سوا فروسية ولا فشي بلاد اخرى ، كيجلس معايا فالمغرب مدة وكيخدم غير بالتيلي والبيسي كي ديما ماعادا فاش كتكون شي حاجة مهمة اللي خاصو يحضر ليها بحال النواوي عاد كيمشي لروسيا اما مشاريعو الاخرين بحال ليزوطيل و ليمول (سوبر ماركت)فالم ستشارين اللي مكلفين بداكشي ، مؤخرا تحل واحد فدبي على سميت نور و سماه نورمول من اكبر ليمول للي فدبي وانا واعدني باش نخدم و حل ليا مدرسة ههههه بريفي باش نبقى حدا ولادي وخشاني فيها وفيها كيقراو عهد و وعد السنة اولى ابتداءي و انا اللي مكلفة بالمدرسة وفيها اساتدة مجهدين من امريكا وكيقراو فيها اولاد ليبورجوا الى اخ ، الميزانية ديالمدرسة كتفرق كتفرق على الخيريات وديور العجزة حيت مامحتاجاش للفلوس والفلوس اللي كيحطو الناس المرفحين عندي كنعاون بيها الجمعيات والناس الضعفاء بعيدا عن الاعلان والصحافة والاضواء ، كلشي كيمشي باسم فاعل خير ونضال فاش شاف عليا هاد المبادرة بادر خصص الميزانية ديال نور مول خصيصا للداوي الاجتياجات الخاصة و الدول الفقيرة والمحتاجة باسم فاعل ، مامخصوصش ومامحتلجش للفلوس وكل مرة كيتفتح فرع يبان مشروع جديد فكل بلاد وانا كل مرة نحل فرع جديد فالمغرب ديال المدارس الخاصة اللي غالية بزاف باش المزانية ديالها تمشي للجمعيات والخريات ... الميمة عاشت معايا وصابر وكلارا فباريس مرة مرة كنمشي عندهم ، ازادت عندهم بنت سماوها ميساء وماما وبابا حداهم فباريس وصابر كبر مشاريعو ولا مستثمر وغادي فشغلو مزيان وهوا نضال كيتلاقاو بزاف حيت كيتنقلو من بلاد لبلاد ، اما كراميل بقا معايا المدرسة كااملة كتحماق عليه ومعاوني فالادارة والميمة مربية نور وكتسطى عليه كبراتو هيا ومعايا عايشة ، انا والحب ديما تيليفون مرة كنمشي عندو مرة كيجي هوا كيضرب معايا الشهور عاد كايسافر وكيرجع...هاكا تمشات حياتنا وكل واحد فاش ملهي


وعد: (حلات الباب كطل ) عهد وااااعهد ... عهد: امممممم. (خاشي وجهو فالمخدة ) وعد : نوض تسكر ..بغيت نقول نوض تفكر هههخخخخخ عهد: غاندور نلقاك باقا واقفة نخسر ليك كمارتك وعد: يخخخ على بشار بغينا نديرو فيك خير نفيقوك تفطر ساعة نتا وجهك ماشي وجه الخير يا وجه الويل عهد: ديري وحد زوين وحللي داك الريدو دخلات تحل عليه الريدو ويوقف عليها عهد: كيفاش؟ وجه الويل!!! وعد: 😵 غير كنضحك ... عهد: نا انا غير غنضحك معاك (مخرج عينيه ) وعد: طلق مني والله حتى نقولها لبابا عهد: حلفي تا تقوليها ليه وعد: والله حتا نقولها ليه...اااأااااي 😭😭😭 (جمعها بنص +ركلة) اااااااي 😭😭😭😭 عهد: يالاه سيري دابا قوليها ليه مشات كتجري عند نضال لبيت تلاحت عليه كتبكي وعد: بابا بابا😭😭😭😭 عهد ضربني اهىءاهىءاهىء نضال: (نايض بزز ) شنو درتي ليه؟ وعلاش غادا عندو؟ وعد: مشيت نفيقو يفطر ومابغاش علاش نفيقو وهوا يضربني 😭😭😭 نضال: دابا نتفاهم معاه ..صافي وعد: (خارجة من البيت) 😈 ههه يالاه شد ابا عهد ليوم نتفرج فيك هههه الله واكبر الله واكبر.... مروى: (كنهضر مع الخدم ) يالاه سربي حطي هاديك هنا، وحطي لخرى لهيه ...خنا راجعة ، وعد سيري جيبي الميمة تفطر معانا وعد: واماكتصومش اصلا علاش غاتفطر مروى: سيري جيبيها باراكة من الهضرة، غايعجبها الحال تجمع معانا على الصفرة، افف على فلفلة شحال فيك دالهضرة كراميل: يالاه يالاااه طلقونا واش غانباتو هنااا افففف يخخخ شحال تقال مشات هيا وطلعت انا نشوف السبع ولادو شتهم مازال ماهبطو، انا ضرت مع الضورة وهوا يبان ليا نضال واقف كيصلي بيهم وهما موراه تاقادة وحدة بحال باهم لابسين سراول كيطمات وتيشورط و واقفي كيصليو ، مشهد مأثر واخا عارفا نور وعهد غير كايسالي رمضان كيقطعو الصلاة والله يهديهم اما نضال شدها نيشان من واحد السيدي كانت عطاتو ليه الميمة ديال الدين وتفرج فيه تغير مابقاش كيشرب مروى: الله يتقبل نضال: امين مروى: يالاه تفطرو عهد: هانا جيا غير هبطو نضال: غاتفطر على كارو ! وجهك صحيح دار عهد دوميتور حيت عاق بسه نضال وهبطنا مجموعين كنفطرو الميمة: (شدات فهد جالس حداها) ولدي نور هادا؟ عهد: انا راجلك الميمة نسيتيني هههه فطري فطري باش نديك نساريك احبيبة نور: ماباركة ماتفلا عليها عندك 26 عام و ماباغيش تقاد الوراق عهد:خليت ليك الوراق وماتبقاش تنقص ليا عام، راه عندي 27 الاخ نضال: هنيونا ولا نديرو بناقص مروى: يالاه بسم الله

النهااااااااااااااااااااية


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.