لهيب الحب الجزء 14

من تأليف Sana mina
2018

محتوى القصة


الفصل الثاني من قصة لهيب الحب

في احد المقاهي بمراكش وبعد صراع في راسو قرر باش يمشي حتى لحق عليها لقاها كالسة كتسناه ...كلس طلب ليه كاس ديال لقهوة كحلة بلا سكار وضار حيهتها ...
نيار : يلاه نطقي دغيا اشنو بغيتي تقولي ..
مريم : غانبدا ليك باول نهار تقمشتي فيه ...ياك كاينة ولا لا ...
نيار : "تفكر القمشة وتقاد مزيان فبلاصتو " ايه زيدي ...
مريم : ....
#فلاش_باك....
في النايت كلوب ...ضجة ماليا المكان الموسيقى عالجهد ضحك وشراب وشيشة وكل باش كيقصر ويدوز صامدي صواغ فديك اليلة ...
مريم : نااااري شلا تيتيز اصحبتي هههههه واااو ...
ضياء : ههههه شفتي ولكن الحب مزال مدخلش ماعرفتش علاش تعطل ممولفاش ليه ...
مريم : نتي كتبغيه معمرك هضرتي معاه ...
ضياء : بزاااف ومعمري زعمت نهضر معاه تت ...هزت كاس ديال شراب كان قاصح عليها تكات عليه دقة وحدة حتى غمضت عينيها ...اووووححح ...
مزيم : امالك اويلي ..
ضياء : هاااهو دخل 😍...هااحخخخخ ...ناري ياختي على طولة وتكضيرة را بزاااف هاد المحامي ...اووففف ...حضاتو حتى كلس وهي تعيط لسرباي قالت ليه شي حاج فودنيه ....
سرباي : ولكن اختي را قاصح هذاك شراب خاصو يتخلط ...
ضياء : غير عطيه ليه على حسابي .. 
#عودة...
نيار عاد تفكر بالي فايت وحدة هداتو مشروب على حسابها ليلة لقمشة ومشات من بالو ...
#رجوع_للفلاش_باك....
خلاها ومشا دوموندا عالشراب ...بقات شي نص ساعة وهي كالسة كتشرب حتى ناضت كتمايل بدا شراب كيلعب عليها حيث خدات كاس دقتو قاصحة ...
مريم : ويل شيطان فين غاديااا ...ويلي ...
ناضت حتى قربت لعندو وبدات دوخة كتشد فيها مزياااان حتى مبقاتش كتفرز ولكن عارفة اش ناوية وصاحبتها حاضياها من بعيييد ...
ضياء : اسلاام هء ههههه اويلي سلام فنايت ..هيلللو ميستر المرواني ...
فيصل : القوق بجلبانة اساط واقف... داكشي بلدي "طلعها وهبطها " 
نيار : هز فيها عينيه حمرييين ومعسلين ..هو ار يو ميس ؟ 
ضياء : كلست حداه ..ام ضياء ..انا اسي ضياء الزين ...
نيار : مشاعرش حيث تعطاه مشروب من اكثر المشروبات الكحولية تاثيرا وغير كاس صغير ...
كلست حداه وهو بدا كيحل فصداف القميجة باش يتنفس وهي تشد ليه ايديه ...تت انا نحلها ليك ههههههه...هز ايديه باستسلام وبدات تحل ليه فصدايف لقميجة وهي تهبط لكرشو كتقيص ليزابدو بايديها حتى غفلانو وهي تقمشو ..
ضياء : اووو صووري ..
نيار : احححح مشة مع راسك ..
ضياء : همم اهههه مياااو كخخخ اهههههههههههه... واحد شوي وهي تجرو لعندها وقلبوها بزوج فلوغطاج حتى صافي كل مشا فحالو ...
رجوع للحاضر ...
نيار : بدا كيتعصب ...همم زيدي كملي هاذشي علاش جبتيني ..
مريم : لا مزال ...هي بغاتك فعلا منكدبش عليك كانت كتهبل عليك ووصلت بيها انها دير الي ميدار باش تكون ليها ولكن حيث نتا ولد ناس دغيا ربي كشفها ليك ...هي كانت مع واحد اسمو رضى ولد احد اغنياء المغرب شابع لعاقة مزيان وهو الرجل الوحيد الي ديفرجاها ..
نيار : هز عينيه بعصبية كيفااش كيفاش عاودي اش قلتي يعني ماشي ا...
مريم : ماشي نتا ...انا ياما حاولت نصحها وخا تانا كنت شادا ديك طريق ديال لفساد ولكن مبغاتش صممات عليك نتا وسلام ..
نيار : وكيفاش داك تتت داك زبل الي صبحت لقيتو فلفراش وطبيبة ..اش هاد الخرااا ..
مريم : طبيعي تلقاه حيث هي دارت عملية باش دير بكارك جديدة وهاد نوع ولا موجود وفاش كتمشي عند طبيب اخور كيحساب ليه فعلا اول مرة ماعادا طبيب الي دارها ليها هو الي كيكون عارف الحقيقة ...كتبقا مدة اسبوع مكتحركش ومتمشيش لحمام حتى كتزكا ليها ولكن عندها وقت محدد خاصها ديفيرجا وهادشي باش تقولبتي مع الاسف ....مزال كتهضر حتى قفزت من لخبطة الي خبط ايديه حتى كلشي ضار جيهتهم كيشوف ....

كان كالس وشرار كيطير ليه من عينيه فديك لحضة تمنى من كل قلبو تكون ضياء قدامو يرجع مها كفتة مطحونة ومشحرة نوضت فيه الاعصاب الي كان دافنهم وهادشي غير سمع النص ومزال ليه النص الي زاد شرع عينيه عليه فور ماسمع الكمالة ...
مريم : انا هادشي ماشي هو الوحيد الي ضرني وبغيت نقولو مزال الي غانقوليك هو الي مرضني واداني بزاف حيث سكت عليه وماحيتش نبهت قبل مدير ليك اشنو دارت ...
نيار : "هز عينيه فيها "اش باقي خور ...
مريم :.....
#فلاش_باك 
نيار : "جر حليمة وضورها بجهد تلاح على شفايفها بقبلة اما ضياء الي شرعت عينيها ممتيقاش اشنو كتشوف وهي تهبط كتجرييي ودردب مع دروج ودموعها دايزين حتى خرجت على برا كانت مريم فانتظارها ..وهي تصاطح مع واحد ...
ضياء : اييي اهى اهى الخرااا مكتشووفش اهى اهى ...
هو : كنشوف وشفت كلشي ...وغانعاونك ..
ضياء : مسحت دموعها ..فاش غاتعاوني ...شكوون نتا فين كنعرفك !! 
هو : انا ونتي همنا واحد ومشكيلتنا وحدة وهي الشمتة ...
ضياء : شمتة !! سير اسي فين كنعرفك بعد مني ..تمت غاديا وهو يوقفها بجملة خلاتها توقف وضور جيهتو ...
هو : شمتة حليمة الي دخلت بينك وبينو وهو الي دخل بيني وبينها ...
ضياء : فين كتعرف شكون حليمة بعدا ..
هو : حليمة هاديك الي لفوق الي تزوج بيها هذاك وانا كنت غانتزوج بيها وهربت ليا من لعرس ....
ضياء : اهاااه وهو عارف ؟
هو : عارف كلشي ...انا اسمي علال ونتي ..
ضياء : بعد ماشافت فيه شحاال كتحقق وهي تجابو : انا انا ضياء كنت خطيبتو ...
علال : ها علاش قلت ليك همنا واحد ...مغانقولش ليك خطة باش نتاقمو ولا والو غادي نشطحوه ونخليوه يهبل ونكحلوها فعينيه يعني غانتاقمو بطريقتي ..
ضياء : كيفاش ...
هو : اجي معايا نبعد من هنا شوي ...مشات هي وياه حتى لواحد جريدة بعيدة وجلسو ...
ضياء : اشنو يضمن ليا بلي هادشي الي كتقول صحيح ...وباس غانعرف نتا فعلا باغي تنتاقم ههه سمح ليا هادشي غريب ..
علال : ضماني هو الي قلت ليك معندي مندير ليك بغيتي تمشي معايا فهاد طريق مرحبا وكنواعدك غادي تحيدي شمتة الي دار ليك ..
ضياء : انا شمتو وهو شمتني حيث دغيا مزال مكملش مدة على فراقنا تزوج ..
علال : انا قلت ليك ..
ضياء : ودابا اشنو المطلوب مني ...
علال : عندك شي حاجة من حوايجو ..
ضياء : سي عندي واحد شال ديال لبرد ديالو 
علال : معمرك صبنتيه ..
ضياء : لا ...
علال : جيبيه ليا وعطيني سميتو وسميت مو وخرجي لتيساع وخبارو غاتوصلك ...وعطيني نمرتك 
ضياء : "عطاتو نمرة هي لولة "اسمو نيار ولد ليالي ...وشغل غذا فصباح يكون عندك ..
علال : اووك يكون خير ...
دازت مدة وهي غابت عليه لضروف او يمكن نسات ...حتى عيطت ليه وتلاقاو فواحد الكافي عطاتو شغل الي قاليها ولكن صدمة هي ..
ضياء : هاهو شغل انا بغيتك غير تكرهو فيها ومن بعد يضبر راسو مبقيتش بغيتو ...لمهم يخلص على شمتة الي حسيت بيها ...(وجهك صحيح ابنتي معرفت شكون شمت لاخور)
علال : وعليه كوني هانية ...

هي كتعاود ليه وهو الدم كيغلي فيه حتى تزير وعروق راسو ونواضرو تورمو ليه وبدا كيرجع نيار العصبي الي الى لقا شخص الي عصبو قدامو ميرحمش فيه لعضم نهائيا ...
مريم : انا بهاكا نكون بريت ذمتي وباش نتهنى اكثر بغيتك تسمح ليا بزاااف انني مجيتش نبهتك ولكن الحمد لله ربي مجاك من شرها وشر هذاك الي قال اسميتو علال وبالي كان بغا مزوج بمرتك ...غوت حتى تخلعت ..
نيار : لقل*** الي كان مزوج بيها شارف الي قالها لحمار بوه المريض بربي تا غانحي دنمر بربيييييي...جوج كلمات عطيني عنوان القح*** فين هو ...
مريم : واخا نعطيك العنوان غادي غير تلقا والديها الي تبراو منها حيث هما ناس محافضين بزااف وناس ديال تعليم مبقاتش ساكنة معاهم جراو عليها وهي دابا مع واحد امكن على ما اضن مع شي واحد ضحية جديدة عايشة معاه فدار فالحرام بلا زواج دايرها غير لمتعة فقط ...ومبقيتش عرفت عليها والو فين مشات من نهار الكسيدة الي وقعت ليا ...بخلاصة خرجت على راسها ونتا حيث ولد ناس ربي تحاك منها ...وعطاك بنت ناس فبلاصتها ...هاديك البنت الي تزوجتي بيها دابا من نيتها مشفتش فحياتي...
نيار : فين كتعرفي مرتي !! 
مريم : ههه باقي نعقل فاش سخفت ضياء رغما انها هانتها وعايرتها بغات تعاونها وتعطيها لما وفاش دقيت عليها انا فتحت ليا عينيها فشكل كيقولو سيماهم على وجوههم ...
خرج من لكافي وهو كيغلي معصب مفقوص مكسور حزين كلشي تجمع عليه صحيح بالنسبة ليه اكبر شمتة ولكن خرج منها رابح ورابح بكثثير ان ربي بعدها عليه ورزقو ربي ببنت ناس تحط عالجرح يبرا صبورة غيورة نية قلب ابيض والاهم هي الي بغاها من نيتو وانه ضياء فقط كانت تكفير عن ذنب بغا يسترها وخا هو كان كيضن انه هو الي دا ليها شرفها ومحسش براسو مكلخ بالعكس هو مكانش فوعيو وعاد طبيبة اكدت ليه يعني لا كلخ في الموضوع...جبد تيليفون ودوز الاتصال ...
نيار : انور غاتجيب ليا عنوان واحد اسمو علال المنصوري وقت مالقيتيه قولها ليا ...

وصل ليل وهي كانت كطيب فلعشا ولابسة غير بيجامة صميطات حد ركبة كتحرك هنا وهنا وتمسح وتقاد حتى حست بايدين محاوطين كرشها ...حبيبتي توحشتك ...باسها في عنقها من لور ....ضورت وجهها باش تشوفو وهو يخطف بوسة خفييفة من فمها ...وشد وجهها بين ايديه عينيها فعينيه حتى هبطت عينيها من الخجل بان عليها من احمرار خديها ...
نيار : كنمووت على هاد العينين وكنمووت على هاد الحشمة وكنتصطى على هاد الفم ونبغيييك بكل ما فيك نتي كنتي وغاتبقاي الصفحة البيضاء والكتاب المفتوح ...لهلا يخطيك عليا وسمحي ليا بزاااااااف على اي تصرف تصرفتو معاك من قبل بدون ارادتي....
بغات تهضر وهو يغفلها بقبلة على فمها بقا مطول فيها حتى خشا لساانو كيلعب بلسانها وكيجر فلعابها وعينيه مغمضين مستمتع بلقبلك معاها اما هي كيف كيحط شفايفو كيخدرها وكيغيبها عن الواقع ...ايديه بداو كيتلمسو فيها ذهابا وايابا ....

جرها وهزها حطها فوق البوطاجي وعينيه هايمين فيها وفعينيها ....
حليمة : العشا غايتحرق ...
ابتاسم لهضرتها ومشا لبوطة طفا عليها ورجع ليها حيد التيشرت الي كان لابس وبقا عريان من لفوق ...تقاد معاها وفرق رجليها لواهم على خصرو ...
حليمة : او...
نيار : ششش خلينا غير بزوج فهاد لحضة انا ونتي فقط ...رجع لشفايفها كيبوس فيهم بنهم كيتلددهم كياكلهم ماعرف ميدير ليهم حتى جعر وتحولت لقبلة عنيفة ...امممم كنبغييييك يا اجمل ما وقع فحياااتي ..مزال كيلتاهم حتى تصدم بكلمة الي خلاتو يتوقف لحضة ممصدقش اشنو سمع ...حتى انا كنبغيك ...بقا كيشوف فيها ولفرحة فقلبو اول مرة يحس بيها وهنا تاكد ان الحب الحقيق هو الي قدامو والي جامي يفرط فيه ..
بدون ميتكلم عبر عن فرحتو بقبلة كبيرة على فمها باش ميحرجهاش خبا فرحتو وعبر عليها بهاد طريقة ..رجع كيبوس فيها قلبوها فلوغطاج وهايميت فبعضياتهم مخلين احاسيسهم الي كتسيرهم وهما كيتباوسو ايديه كيتساراو تحت لكسوة حتى قدر يحيدها ليها مكانتش لابسة سوتيان زادتو فرحة اخرا انه مغايضاربش معاهم باش يتحيدو ههههههه هبط لصدرها كيخشيه في فمو ويجرو بجهد حتى كتقفز ..
حليمة : ااممم بشوية ...
مجاويهااش وهي محدها كتنين وهو كيجهل حتى حتاها ليها بعضة تا غوتت ...وسكتها بقبلة تاني حتى انساجمت ...داز على ذاتها كلها حتى لرجليها الي مخلا فيهم تا انش ومباسو وهو يهزهم ليها فوق كتافو وحيد ليها اخر قطعة بقات ...حيد سروالو وكلشي وحتى هو بقا عريان ...وجه المعلم اما فرجها وبقا كيدوزو بيه عليه حتى ...
حليمة : اهاااهه امم "كانت معنقاه ودايرة وجهها فعنقو بنشوة الي بدات كتطلع معاها ...اففف صااافي ..
نيار : ههه صافي ااش ..
حليمة : امم صافي هااا صافيييي دغيا ..
نيار : دغيا اااش ..
حليمة : لا رد زادت تخشت فيه من الخجل اكثر ..بقا هكاك حتى حس بيها تعذبت بالبيان وهو يبدا يدخلو شوي بشوي ...
هي بدات كتلوى ليه بلا شعور وهو كيتزير فاش كيدخلو عروقو ميتنفخو وكيبدا يعرق ...نسا راسو وهو يزدحها حتى حطت بيه طلع لقرجوطة ..
حليمة : اهممق اااااااي ..
نيار : انااا الي خاصني نقول اي واح وكلت فيك الله ...اووفففف 
حليمة : انا اااا اوف صافي صاافي هننن ..
بدا كيديه ويجيبو بشوي حتى كيبدا يزرب ويعاود يخفف مجابوه حتى غفر ليها الله فديك اللحضة ...
تكا يتسراح واستلقا حداها ...
نيار : كنبغييييك متصطيني بغيتي تخرجي ليا العقل ...
حليمة : تصبح على خير ..
نيار : اشنووو!!! را قلت لملتك ليلة ثقيل يعني بيرمانونص ليلة ازين ...غانبقاو حتى تقولي صباح الخير ..
بغات تهرنن وهو يجرها كلسها نيشان فوق المعلم حتى زوات ليه هههه وبدا يطلع فيها ويهبط حتى ولات هي طلع وتهبط وغواتها واصل فين وهو مستغل لفرصة مخلا صدرها عجنو بايديه كالو حتى جابوه وهي طيح عليه وعنقاتو ومشاات ...ولكن شكووون هلاها حلفها فيها وعرف كيف حلف ...

اصبح يوم جديد ...حل عينيه على اجمل ملاك بغا فحياتو ...كانت ناعسة مغطية وعريانة ناعسة فوق من صدرو طل على عنقها كان كلو مزوق بلبوسات العنيفة ديالو ...ضحك على هبالو وجهل الي كيوصل ليه وهو معاها ...
نيار : "ضور وجهو كيلعب بخدودها " زين ديالي ...فييقي 
حليمة : انن بلتي عفاك ..
نيار : نوضي براكة عليك من نعاس ..
حليمة : ونتا خليتيني نعس تايكون براكة انم خلييني عفاك غا شوية ..
نيار : نوضي قدامي دوشي ..
حليمة : غاسير حتى تكمل ونوض عفاك عفاك الله يحفضك ..كتحك ليه على كتفو ..
نيار : بقاي تحكي نضرب ليك شي واحذ ..
حليمة : عفاااك ..
نيار : يلاه واخا نخرج لقاك فايقة سمعتي ..
حليمة : واااخا ..ضورت وجهها لهيه ونعست ...بقا كيضحك عليها وهو ينوض هكاك عريان معندش ديلمو حس الحشمة والمرگة ...دخل تحت رشاشة كيدوش ورجع بيه تفكير ليلة امس وداكشي الي سمع وعرف تفكر شمتة الي تشمت من ضياء حتى بدا يغزز فسنانو ...
نيار : نااااري ولقيت دنمك ناااري نغززك ولكن ربي نجاني منك نجاااني ...ععع فاااك فاااك ضرب بايديه لحايط كينهج من لغضب ...كمل تدواش وخرج لقاها مزال ناعسة وهو يغفلها هزها حتى حلت عينيها بالخلعة ..
حليمة : هييييي حشومة عليك 😢
نيار : ويييينووو "باسها في فمها " زيدي تعومي وتوضاي باش تصلي ازين انا غانسبقك نصلي باش نيدل حوايجي غانمشي نخدم...
حليمة : حتى تفطر ..
نيار: وااخا حبيبي غير طلقي راسك ...داها لدوش وخرج مشف حالتو وبدل حوايجو فانتضار خروج سلطانة هيام ...
...هكذا مرت الايام والايام بيناتهم حتى فات اكثر من ثلاث اشهر فحياتهم الي تبدل فيها كلشي دازو مشاكل وعقبات كثيرة وفرقتهم لمسافات ولعيت عليهم الايام ولعب عليهم بنادم بالخبث ديالو ...وكيجي واحد الوقت كيتحل كلشي وكيعيشو فترة بسيطة من سعادة والراحة ديال لبال ولااكن ضروري مكتحي عقبة اخرى سواء زوينة او خايبة المهم كتكون عقبة كتبدل واحد نوع من روتين الي كنكون. ماشين عليه وكنولفوه ...فهاد الايام هما على موعد عرس واحد من التوام النشيط عرس احت واحد من توام وهو ميار بالبنت الي اختار قلبو وبغاها بكلشي ليها ....ليوم كان ضريب صداق ديال ميار واميمة ...كانو العيالات فالصالة ورجال فصالة المجاورة فدار العروسة الي كانت بابهى حلة لابسة قفطان جوهرة فالمسكي بالراندة فضوغي نحاسي ودايرة شال على شعرها الاسود المصايب بالبروشينغ ومكياج خفيف ...وكانو كلشي بالباس تقليدي ولكن لا تقل جمالا عنها زرقاء العينين الخرزتين ....
في صالة ديال رجال ...
مهدي : وااجحيش بغيتي تولي جوج وجوجة ...
ميار : عمي سكت ..
مهدي : حابساك بولة مالك ..
ميار : 😒....
نيار : هههههههه عمي شوف كي ولا صفر اههعع ...
ميار : فااك يو ..
غيث : تفرقو على دري ادوك ااه ...زيد قدامي عند العدول نتا ..
في صالة ديال لعيالات كانو كالسين تحت اغاني الطرب الاندلسي ...
عبير : ماما ماما ناري جاتني ليغيگل 
سورجان : مالك اويلي نوضي سيري خرجي مع لين لهنا وتقداي ليك فوطة صحية دغيا ..ناضت كتجري دات معاها لين وهي ضور حليمة عند ليالي ودوات ليها فودنها ...
حليمة : ماما بغيت نسولك ..
ليالي : نعام ابنتي ..
حليمة : انا شهرين هادي مجاتنيش ليغگل وفهاد الايام كنحس بوجعات خفاف ومجاتش ..
ليالي : تفكرت ...اويلي ياكما كتشربي شي حاجة ياكما مشيتي لداك العجب الي كنتي شربتي ديك المرة !!!؟؟؟ 
حليمة : لا ..اصلا مجانيش وجع بزاف كيف ديك المرة ..
ليالي : "تنفست " مدييري والو غير صبري يسالي هادشي ليوم وغدا نعرفو اش كاين ...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.