البهلة و الزواج الجزء الثالث

من تأليف رباب الاشهب
2018

محتوى القصة

رواية البهلة و الزواج

صونات ليها ساعة وناضت تشوف:00 10 ديال صباح ناضت على غير عادتها راشقاليها
دخلات قدات حاشتها غسلات وجها وشافت وجها فالمراية وقالت هههه دابا انا غادي نولي مرات طبيب شكون بحالي ههه 😂😂😂
فتحات لماريو تشوف شنو تلبس جبدات سروال تجينز فزرق ولبسات بودي فالحمر وجمعات شعرها شكل ديل حصان وسبادرين بيضة ممولفاش تبقا فدار وهبطات
جيهان:صباح لخير مي كاين شي ميتكال
خويدج:صبحنا عالله كتعرفي غير تاكلي وشتك لابسة زوين فين غادية 
جيهان:ههه مالي معجبتكش بغيت نخرج 😂😂
خويدج: فين غاديا علا صباح 
انا:ندور نتزونق نشم لهواء نلعب ندير كلشي😂😂
خويدج: ههه تلعبي غادي يجيو فيك لخطاب وغادي تلعبي ودوري
انا:ندير لي بغيت حتا حد مسوقو فيا وزيدون حتا حد مجا 
خويدج: سوقك هداك غير متعطليش😐
انا:ساليتي ياكي (باستها)اوا بسلامة
خويدج: هاكي شي صريف جيبي معاك شي حاجة
انا:نجيب لي بغيت ياكي
خويدج:وايه لي بغيتي ولاعرفتي جيبي سفنج توحشتو
انا:واخا دابا بغيت غير نفهم واحد لحاجة كتعيبي عليا ونتي كتاكلي كتر مني ههه
خويدج: ياك ابنت لحرام دابا كتعايريني شوفي لفورمة هيا هديك عندي
انا: ههه كضحكي علا راسك شكون لي فيه 95كيلو انا ولا نتي ههههه
خويدج: ههه اه لا لحاجة طامو سيري من قدامي حسن مندربلك شي نتفة

انا:(زادت جوج خطوات اولات)عرفتي امي ديريلك رياضة ههه باش تنقصي ديك لخير😂😂
خويدج: وليتي تعايريني عاين باين اوا تسناي (حيدت صندالة وهيا تعلق)
عند#اوس(فطابلة ديال لفطور)
اوس: الواليدة شنو دابا نبشيو ليوم 
الحاجة: لي بغيتي اولدي نيت نشوف مرات ولدي (لهلا يوريك ههههه)
أوس:اوكي نساليو لفطور ونتاصل بأشرف يمشي معايا
منى:انا بلاش منبشي معاكم😊
أوس:علاش بسلامة والعافية ؟؟
منى: غير مفياش وصافي اشرف فالكفاية😑
اوس:لا غير يلاه غادي تفاهمو ههه😂😂هه حتا هيا فيها فعايل بحالك
منى: اوا الا كان بحال هكا اوكي نطلع نوجد راسي😊
اوس:اوكي سربيو داغي باش تشريو داكشي لي خسكم فطريق 
الحاجة: واخا الولدي شوقتيني نشوفها 😊
أوس:غادي تعجبك(راها كتقن الادوار بابيان)
عند #أشرف
معاذ:وصاحبي حتا نتا مدرتي فيهاما يتصلح
أشرف (ضرب يديه مع طبلة)؛انا جيت نشكي عليك همي ماشي تزيد عليا انا عييت صابر كنشوفها حدايا ومنقربش ليها لباسها كيتيرني كنحس براسي غنطرطق وكنشد راسي بزز وكنحاانول منتعصبش ونتااا داباا كتجي منها متمرضنيش ولا نوض بحالك
معاذ: تهدن اصاحبي غير بالعقل كالم كالم سمحليا صافي انا لي غالط

أشرف:(تنهد سمحليا ولله كتعصبني بلفعايل ديالها واش دابا انا وليت بوعو كنخوف ولا شنو
معاذ:هههه لا اصاحبي يمكن خايفة من حوايج خرين ههه
أشرف:ههه وايلي علا افكار كنهدر معاك بجدية مكنضحكش
معاذ:اجي لبنات كيغيرو علاش متجربش هادشي بحال لي درت لماريا قبل منتزوجو 
أشرف: لا منضنش راسها قاصح مي نجرب شنو خاسر 
معاذ:غير جرب ورد عليا علا حسابي 😂
أشرف: ولكن معامن😐
معاذ:دبر ليك على شي بنت كانت كتبغيك مكاينش زعما
أشرف:صافي عرفتها هيا لي غادي تفيدني ممرضة نسرين 
معاذ:هههه عنداك تصدق راسك فالعبة 😉
اشرف: واخا نبغي منقدرش قلبي داتو وحدا هيا❤ منى 
عيناي تعيش اليأس❤...وتتوسل بك سيدتي ....❤.اتنفس عطرك ورائحة شعرك لمسندل...
كدرات ثلج متطاير وصوت الايام...يدق مسمعاي...وعشقك كناقوس يدق في قلبي....كيف سأنسى عشقا سكن قلبي ❤......وقفل عليه ...وذهب الى البعيد فأنا سأضل لك سيدتي وانتظر رحمة قلبك علي..واعرف سيدتي انك حبي...الازلي ولا يمكن ....ان تسعني مساحات...قفصك الصدري....وانا اعيش ساهر ليل ...❤حتى صباح كي اتدهور ...واتكور داخل أحلامك سعيدة فارحميني سيدتي ودعي قلبك يحن علي ...❤
معاذ:(كيصفق) واواوا وليتي شاعر المسخوط طيحاتك على وقفتك
أشرف:هههه من شحال هادي ماشي عاد ليوم هههه بحق نردوه فساعتو غير بلاتي 
باقين كيهدرو وصونا تيلي أشرف)

معاذ: شكون كيتاصل😐
أشرف:اوس 
ألو ....واش ليوم بهاد زربة ......صافي هاني جاي نتلقاو لا اصلا ميقدرش..... يجي مراتو حاملة اوكي باي 
معاذ:شنو كاين 
أشرف:ليوم غادين نخطبو على وديت أوس ولبنت لي عاودتليك عليها نسيت سميتها 
معاذ:هههه بصحتكم اوا نخليك ومتنساش لي هدرنا عليه
اشرف: لا مغنساش هه😂
#عند #جيهان
كدور مع راسها حتا وقفليها فطريقها سعيد بكروستو ديال لخبز
سعيد:واو قرطاسة على صباح صباحي غادي يكون زوين
انا:قرطاسة بغيتهالك فالقلب ويلا بقيتي واقف فطريقي غادي يكون نهارك كحل مافيه ضو
سعيد:حشومة امراتي لعزيزة تهدري هكا شنو فيها انا غادي نكون راجلك
انا:شوف ابو خنونة ومتحيد من طريقي حتا نهرسليك داك لفم راس لمصايب تفو حيد
سعيد:شوفي ولله وتعيشي معايا ميخصك حتا خير 
انا:ولله ومتحيد من حدايا حتا نهرسليك راسك (هزت حجرة عطاتها ليه لرجل وشدت كروستو ودفعاتها عليه )ودابا تعلم اوجه لفار نجيب سيد رجال فين تبان نتا 
سعيد:ماشي مشكل افراشتي لعبك زوين كيعجبني
انا:منديرش راسي فيك حسن
خلاتو ومشات تشري لمها سفنج شراتو و بالخف قبل ميشوفها موحا وتفكر 20درهم ديالو ههه هيا غادة فطريق وشافت لوطو كحلة فدرب 
انا:واو ديالمن هاد لوطو باينة مولاها مزهور بوكو لعاقة

هيا مخرجة عينيها ومشافت والو حتا غبرت من حداها ومفهمات والو لوطو غريبة هيا باقا فسهوتها حتا جراتها شي يد صغيرة ديال بنت تكون عندها 5سنين
بنت:ختي جيهان شنو كتشوفي
أنا:مالكي خلعتيني كنت كنشوف ديك لوطو عارفاها تاعمن 
بنت:لا معرفاس معرفت أجي علاش مبقيتيس تلعبي معايا
أنا:باقي هدرتك عوجة(هبطات عندها)عرفتي عندي لمشاغيل كتار
بنت:سنو هما لمساغيل
انا:هما:ههههه هما غسيل لماعن هههه دبا شنو خصك
بنت:ههه بغيت لفليل ديالي لخديتي ليا ومرزعتيهس ليا
جيهان: ههه دبا نشريليك واحد خور زوين بحالك
بنت:انا زوينة ونتي زوينة ولكن حسك متبقايس بهلة باس نكونو زوينين بجوج
جيهان: ههه شوفي نتي غادي نقطعليك لسانك ههههه
(فهاد د الاتناء كان أوس ومو وختو وأشرف فدارهم ومها كتصيفط دراري ديال درب يقلبو عليها مي ملقاوهاش وكلسات تهضر معاهم على ماتجي بنتها)
خويدج: مرحبا بيكم
الحاجة: اوا بصراحة سمحيلينا جينا بلا منخبروك
خويدج:لا مشي مشكل مرحبا (خلا تهم وناضت الكوزينة تقاد صينية دأتاي ودير صواب علا متجي ست الحسن)
أشرف:(بهمس)نوضي تسنايني باغي ندوي معك برا 
منى:(بهمس)واش ضروري
أشرف:نوضي بلا منوضك بزز (ناضت وخرجات برا كتسنا فيه حتا جا
أشرف: عاجبك راسك كتوري لناس لحمك وداكشي مقزب ومزير عاجبك راسك دوي

هيا مخرجة عينيها ومشافت والو حتا غبرت من حداها ومفهمات والو لوطو غريبة هيا باقا فسهوتها حتا جراتها شي يد صغيرة ديال بنت تكون عندها 5سنين
بنت:ختي جيهان شنو كتشوفي
أنا:مالكي خلعتيني كنت كنشوف ديك لوطو عارفاها تاعمن 
بنت:لا معرفاس معرفت أجي علاش مبقيتيس تلعبي معايا
أنا:باقي هدرتك عوجة(هبطات عندها)عرفتي عندي لمشاغيل كتار
بنت:سنو هما لمساغيل
انا:هما:ههههه هما غسيل لماعن هههه دبا شنو خصك
بنت:ههه بغيت لفليل ديالي لخديتي ليا ومرزعتيهس ليا
جيهان: ههه دبا نشريليك واحد خور زوين بحالك
بنت:انا زوينة ونتي زوينة ولكن حسك متبقايس بهلة باس نكونو زوينين بجوج
جيهان: ههه شوفي نتي غادي نقطعليك لسانك ههههه
(فهاد د الاتناء كان أوس ومو وختو وأشرف فدارهم ومها كتصيفط دراري ديال درب يقلبو عليها مي ملقاوهاش وكلسات تهضر معاهم على ماتجي بنتها)
خويدج: مرحبا بيكم
الحاجة: اوا بصراحة سمحيلينا جينا بلا منخبروك
خويدج:لا مشي مشكل مرحبا (خلا تهم وناضت الكوزينة تقاد صينية دأتاي ودير صواب علا متجي ست الحسن)
أشرف:(بهمس)نوضي تسنايني باغي ندوي معك برا 
منى:(بهمس)واش ضروري
أشرف:نوضي بلا منوضك بزز (ناضت وخرجات برا كتسنا فيه حتا جا
أشرف: عاجبك راسك كتوري لناس لحمك وداكشي مقزب ومزير عاجبك راسك دوي

منى:(كتشوف فحوايجها)لا ممقزبينش هما هادوك عاجبني راسي بيهم
أشرف: (بعصبية)واش باغيا تعصبيني هادا ماشي لباس تلبسيه 
-كانت لابسة كسوة حد لفخاض فالغوز بارد وشوية من صدرها باين ودايرا شعرها مطلوق مسرح على ضهرها ودايرا مكياج تقيل فوجها متعمدة تعصبو عاد توافق وتأكد من حبو ليهاا
منى: كون مكانش لباس يتلبس مغيتباعش فالبوتيك اسي لفاهم
أشرف: شوفي بلا منتجادل معاك غادي نولي نشوفك لابسة هاد تخربيق بربي لمعبود حتا نحرمك من ضو لله وراكي عارفاني نديرها ونفوتها لهيه (دوز يدو علا فخاضها)وهاد لفخاض تولي تبنيهم نزوقهم مليك باش يبانو مزيان فهمتي (بالغوات)ولااااا نعاااود
منى:: (حست بتبوريشة من حركة يديه وكتحاول تمالك راسها)شوف نتا معندك حتا شي دخل فيا حتا حاجة واالو (هزت صبعها فوجهو)خويا مكيقول حتا كلمة علا لباسي ونتا بصفتك شكون بسلامة باش تحكم فيا وفلباسي
أشرف: (تعصب بالبيان من كلامها ومباغيش يضربها باش ميخسرهاش)انا ماشي هو خوك دخليها لدماغك متحطينيش فبلاصتو هدرة وحدة منعاودهاش وديري لي يريحك
منى:ونتا شكون باش تحاسبني ملي منقارنكش بيه
أشرف: نتي عارفة انا شكون بلا من عاود فالهضرة حيت قلتها بزاف دلمرات وحتا دبا نساليو هدشي نسولك سؤال واحد وهو لي غادي يحسم بيني وبينك

منى:(كتشوف فحوايجها)لا ممقزبينش هما هادوك عاجبني راسي بيهم
أشرف: (بعصبية)واش باغيا تعصبيني هادا ماشي لباس تلبسيه 
-كانت لابسة كسوة حد لفخاض فالغوز بارد وشوية من صدرها باين ودايرا شعرها مطلوق مسرح على ضهرها ودايرا مكياج تقيل فوجها متعمدة تعصبو عاد توافق وتأكد من حبو ليهاا
منى: كون مكانش لباس يتلبس مغيتباعش فالبوتيك اسي لفاهم
أشرف: شوفي بلا منتجادل معاك غادي نولي نشوفك لابسة هاد تخربيق بربي لمعبود حتا نحرمك من ضو لله وراكي عارفاني نديرها ونفوتها لهيه (دوز يدو علا فخاضها)وهاد لفخاض تولي تبنيهم نزوقهم مليك باش يبانو مزيان فهمتي (بالغوات)ولااااا نعاااود
منى:: (حست بتبوريشة من حركة يديه وكتحاول تمالك راسها)شوف نتا معندك حتا شي دخل فيا حتا حاجة واالو (هزت صبعها فوجهو)خويا مكيقول حتا كلمة علا لباسي ونتا بصفتك شكون بسلامة باش تحكم فيا وفلباسي
أشرف: (تعصب بالبيان من كلامها ومباغيش يضربها باش ميخسرهاش)انا ماشي هو خوك دخليها لدماغك متحطينيش فبلاصتو هدرة وحدة منعاودهاش وديري لي يريحك
منى:ونتا شكون باش تحاسبني ملي منقارنكش بيه
أشرف: نتي عارفة انا شكون بلا من عاود فالهضرة حيت قلتها بزاف دلمرات وحتا دبا نساليو هدشي نسولك سؤال واحد وهو لي غادي يحسم بيني وبينك

منى: (بلعت ريقها )سول انا كنسمعك
أشرف: كتبغيني ولا لا وجوابك يكون كلمة وحدا من هادو لا غير
منى: (فرحات وفنفس لوقت بغات تلعبلو بأعصابو)لا مكنبغيكش نتا بنسبة ليا أخ بحال أوس
أشرف: اوكي (كرز على يديه مكانش متوقع هدشي)شكرا وسمحيلي انا لي فهمت غلط
منى: ههه لا انا.. (باقا مكملت حط صبعو علا فمها)
أشرف: ششش متزيدي حتى كلمة نتمنى لك حياة سعيد اختي صغيرة 😉
(دفعها وزاد ركب فالوطو من نوع فيراري بيضة وكسيرا بجهد خلا غير لعاج من موراه)
#منى
مكنتش متوقعة هدشي غادي يوقع كنت غير كنضحك معاه هئ ندمت نمت مكانش خصني نلعب بالمشاعير ديالو بهاد طريقة (كدرب فوجها ونهارت بالبكاء )مكانش خصني ندير هكا انا سبب انا هئ هئ هئ 
#نشوفو #أشرف
كبريائي وقلبي تجرح بزاف شنو دنبي بغيتها من كل قلبي نعرف نفديها بروحي طلعت مكتبغينيش انا لي سبقت لامور هيا حسباتني خوها وانا لي بغيتها انا دبصح يتيم وكنت بغيتها عائلتي وام ولادي تكون هيا الاسرة ديالي لكن لقدر كان ضدي ومكانش منصف 
من بعد كلامها ركبت فالوطو كسيريت بسرعةحتى وقفت حدا المستشفى دخلت نيشان الاستقبال 
أشرف: دكتورة نسرين فإنا قاعة
الممرضة:فغرفة العمليات اسيدي

أشرف: ملي تسالي عيطي عليها غادي تلقاني فالمكتب ديالي
الممرضة:اوكي موسيو أشرف
دخل المكتب وشعط الباب طيح داكشي كامل لي فوق لبيرو قلب لكرسي وكيغوت ربي لي خلقو وكلامها كيتردد فودنيه "" انا مكنبغيكش نتا بحال خويا أوس" مشعرش براسو حتا ضرب يديه مع لمرايا لي مقابلة معاه عروقو خارجين ودم كيسيل من يديه وحرارة جسمو فيها نار دكاترة غير واقفين برا ومقادرينش يدخلو كل واحد خايف على راسو جات كتجري ملي عرفت أشرف لي منوض صداع بنت شقراء وبيضة ملاميحها زوينة جسمها منحوت 
عندها 20سنة شحال من مرة حاولت تقرب منو مي مكيعبرهاش ودابا هاهيا جاية وكترعد بالخوف مجرد تفكير توقع ليه شي حاجة 
نسرين:عدو بعدو خليوني ندخل
فتحات لباب ودخلات كتشوف كلشي مهرس وملي شافت قطرات دم فالارض وهو كالس وعروق راسو باينين وداير يدو فوق راسو قربت ليه بخطوات تقيلة 
نسرين:أشرف هئ هئ اشرف شوف فيا انا هنا كنت بغيتي تشوفني
أشرف (هز عينو فيها وهبط راسو) 
نسرين:(بشات بجرا جابت الاسعافات الاولية ونضفتليه لجرح وهو متحركش ساكنة غير سدرو كيطلع وينزل )أشرف صافي نضفت ليك شنو مالك على هاد الحالة
أشرف: نوضي معايا دد أنا محتاجك فواحد الموضوع مهم وبلا متسولي بزاف

نسرين:(كتفرنس عجبهاالحال)اوكي سايني هاني جاية 
حيدات طابلية البيضة وبقات بالكسوة مقزبة فالحمر وفيها لكحل نص فلحمها باين
أشرف:هاني كنتسنا برا طلقي راسك
نسرين: هاني ساليت يلاه 
خرجو من لمستشفى وركبو فالوطو أشرف مي نسرين لي غادي تسوق حيت يدو مضروبة
#فدار #جيهان 
أوس:واش مكايناش جيهان هنا شفتها كاع مهبطات 
خويدج: لا سخرتها وتعطلات هاهيا غادي تجي 
هما باقين كيهدرو حتى سمعو دقة ديال لجندارم شكون من غيرها جيهان ناضت خويدج حلت ليها الباب وهيا كتحلف عليها بعينيها
جيهان: مالكي مخرجة فيا عينك ياكما شفتي شي جن (دفعت مها بلطف ودخلت تما بقات مخرجة عينيها عاد عرفات بلي لوطو ديال أوس )
الحاجة: اهلاا بلا شك نتي هيا جيهان ياك
جيهان: (كلسات حداها)هيا هادي بشحمها ولحمها شكون نتي 
الحاجة: انا الواليدة ديال أوس جيت نشوفك
جيهان: (عاد تفكرات الوعد وناضت سلمات عليها ) مرحبا بيك سمحيليا معرفتكش عليها
الحاجة:هانية ابنتي بصراحة نت غزالة صواب وطولة وزين بحال لملاك تبارك الله 
جيهان: ربي يخليك (ناضت وكلسات بين أوس وجنب مو وهمست)الله يجيب لي يقول لحق ماشي بحال شي بعضين 
الحاجة: اوا ابنتي انا عجبتيني وبغيتك الولدي 
جيهان: مرحبا اخلالتي حتا انا دخلتي ليا لخاطري ولقلبي
أوس غير ساكت بحال لبركان عيا ميشوف فيها تبت اوالو سيدة كطير اما خويدج عينيها خرجو من بلاستهم وبنتها مفهمت والو اوس عيا ساكت وصابر وهيا كترطا ولابسة غير سروال ولاصق عليها معرفش حتا حس بحرارة جسمو كطلع وهو ينطق
أوس:خالتي سمحيليا نهدر مع جيهان شوية
الحاجة: اه اه سيرو وانا ولالة خويدج نتفاهمو علا لعرس
خويدج: طلعو لبيت جيهان راه لفوق
ناضت جيهان وسبقاتو لدروج وهو من موراها دخلت لبيتها بسيط ملون بالبيض والكحل وفيه ماريو ومراية طويلة وناموسية مفرشة بالون كري ومنظم و قفات ودارت يديها فجنابها جيهان:مالك مخرج عينك فيا وفمك محلول كي ديب لموت كدور خاف على راسك

أوس:حتارمي راسك وتعلمي تهضري مزيان 😠
جيهان: اوا يراس طارو نتا مخرج فيا عينيك شنو بغيتيني ندير نشد لبندير ونغني متلا 
أوس:اه مزيان نيت نسمع صوتك لي يطيح زرزور من صور
جيهان :بزاف عليك صوتي زوين وحسن منك اجي دابا حنا علاش طلعنا لهنا😉
أوس:باش نهضرو وباش نسولك😒
جيهان: (بتعجب)نهضرو وتسولني إنا سؤال هدا 😐
أوس:فين كنتي ملي جينا حنا وحنا كنتسناو فيك وملي جيتي ونتي طيري مكتعرفيش تركني وتبتي شوية 😠
جيهان: ونتا سوقك ياك ما كدبتي لكدبة وتيقتيها حنا غادي نتزوجو غير فالوراق مديرش فيها راجلي لي كيغار على مراتو
أوس:اصلا ميشرفنيش يكون عندي مراتي كطير مع طيور ايمتا عليا غير تسالي لمدة 
جيهان: حتا انا بحالك ونتهنا من كمارتك 
أوس: متنسايش نتي لي محتاجاني باش نتزوجك نتي لي بديتي هاد لعبة
جيهان: كيفاش مفهمتش وانا علاش غادي ندير هدشي انا نسيت فداك نهار نتا لي جيتي لراسك ماشي درتلك سنسلة على عنقك وجريتك باش تجي طلبتك تم وساعتيني تم وسالينا
أوس:هههه ولله حتا ضحكتيني ياك نتي لي مغتاصبة وباغيا تغطي على راسك بيا انا ولا نسيتي
جيهان:بزاف عليك انا اشرف منك الحمار كتفهم انا انقى وحدة وباقي محيا هدا لي يدير يدو فيا باقي مكتعرفنيش متحكمش عليا 
أوس:علامن كضحكي عليا ولا على راسك كون كنتي مربية وشريفة مكنتيش تم لتلة لمستشفى وتمتلي بلي انا مول لفعلة هدشي كااع مكيديروهش لمربيات

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.