صورة مصغرة لـالبهلة و الزواج الجزء السابع

البهلة و الزواج الجزء السابع

sab3 wa w lbhla zwaj zawaj
رواية البهلة و الزواج

أشرف:اوا نتي مزال مهداااك لله ديري عقلك ههه ونضربو شي ماتش راه صبري تقادا اا ونتي ممسوقاش شنو خاصك حتاا ديري بحاال جيهان ولا شنو
منى: درب شي ماتش متخاافش يضربك ضو لا يوجه صنداالة طلق مني انا خاصني ندير كتر من جيهاان باش تحيد منك لعصبية
أشرف: وااش متيقا راسك بلي غادي تحيد مني العصبية راك مريضة ابنتي لعصبية هيا الا نضت نفرشخ مك هناا وتسني على لوراق ونوريك لعصبية راني صابر على وديت خوك شي حااجة من غير هدشي حيديهاا من بالك
منى: داابا مي اش دخلهااا فرااسك بعدا بلي اناا كنبغيك خاصك غير تحيد لعصبية (بهمس حدا ودنيه)حيت خايفة على ضلوعي يتفرشخو متلومنيش
أشرف:هههه خافي على ضلوعك مني ماشي من غيري حيت لي يمس شعرة وحدة منك
نفرشخو هو نيت ونجيب ليك راسو تدوقيه غادي يعجبك
منى: هههه عاارفة تفرشخني ومتخلي لي يفرشخني داير فيها مصارع تجون سينا ههه فكرتيني جاني جوع ولله
أشرف: حتا انا فيا جوع من شحااال هاادي كنتسنا غير لفرصة لمناسبة ونفدي جديد ولقديم
منى: وابناادم راني داوية بصح ولله فيا جوع
اشرف:هههه غير هربي يلاه نوضي نشوفو شنو نطيبو حتا يتفاهمو دوك جوج
منى: غير سير بعدا طلع دوااء لخويا قبل منخسر ليكم لعبة انا غادي نسبقك لكوزينة
اشرف: ههه متقدريش نتي براكة عليك غير لعبة دياالنا حسن منقطعلك ديك لساان

منى: كتعرف غير تحلف علياا وتخلعني بدوك شوفاات
أشرف: علاش نتي بحالك كيخاافو خليني نطلع وغادي تبقاي ضووري بحال دوك لحوايج لي لابسة غادي ندير شي حاجة مغترضيكش وترضيني يعني متلومينيش حتاا نتي
منى: غير عجبوني وبغيت لبسهم
أشرف سمح فيها اا قبل متحرك فيه غزيرتو ويندم طلع لبيت لي فيه أوس لقا جيهاان كالسة وكتشوف فأوس وأوس ناااعس اول مرة تكون جيهان هااادئة بهاد طريقة هيا ديماا كتخاف على نااس لي لعزاااز عليها وأوس ولا واحد منهم ولكن كتجاااهل هاد الاحساس باش متفقدوش بحاااال بااهاا عاد تلفتات شافت أشرف وفيدوو بلاستيكة ديال دوااء وقفاات وكتشوف فيه
جيهان: غاادي يتشافاا يااك
أشرف: معرفت ساايني نفيقو يشرب دوااء
اشرف فيق أوس وكلس حدااه باش متعيقش جيهاان
أوس: جبتي دوا اا لي قلت ليك (شاف فجيهان وخنزر فيها )خرجي خصني ندير دوا ولا تبقاي نشوفي فياا يمكن يعجبك لحاال
جيهان: (بعينين دامعين وكتحاول تقوي راسها)دير خير ميطراا باس موت كااع مااشي سوقي تستااهل كتر على معااملتك (خرجات وسدات لباب )
جيهان بقا فيهاا لحاال هيا غلطات ولكن طريقتو معجبتهااش دخلات لبيت لي كانت ناعسة فيه هزات تجاكيطة فالحمر طويلة ودارت كاشكول على عنقهاا وهبطات

جيهان بقا فيهاا لحاال هيا غلطات ولكن طريقتو معجبتهااش دخلات لبيت لي كانت ناعسة فيه هزات تجاكيطة فالحمر طويلة ودارت كاشكول على عنقهاا وهبطات شافت منى عاطيااهاا بضهر وكتاكل وتبنن حيداات صندالة من رجليها ودخلاات كتسلت لصالة شافت تجاكيطة ديال أشرف دارت يديها فجيب جبدات ساروت و بقااات كتسلت فتحاات لباب غير بالمهل ولبسات صباط فرجليها وسداات لباب ولاحت سارت من تحت لبااب وزادت (معرفااتش بلي هما فجبل منطقة تلجية وهي ملابساش مزيان وحدا دار غير لغابة )
#عند اوس
انا تعمدت نغوت على جيهان بااش تحس بدنب وتعتادر ونهيو لموضوع ولكن معطاتش الامر اهمية وجاوباتني ببرود صافي خليتهااا على خاطرها حتاا نصارحها غير خرجات
بدلت عليااا وتافقت مع أشرف باش نصرحهاا بلي هيا ماشي سبب وانا موقع لي واالو
لبست علياا وخرجت بااش نهبطو نتغدااو ونعتادر منهااا ولكن تفاجئت مكاانتش فالغرفة ديالهااا
اوس:(هاابط فدرووج)جيهان جيهان
منى: خويا ماالك شنو وااقع

اوس::واش مشفتيش جيهان
منى: لا اخويا اناا كنت هناا فالكوزينة ومجاتش عندي من فعلتهاا مدويت معااهاا
أوس: (كيشوف فصالة وكيعيط بسميتها حتا من أشرف ومنى قلبو دار كاملة) تكون هربااات زعماا
أشرف: مكنضنش حيت لبااب مسدوود
أوس: (شاف تجاكيط ديال أشرف فالارض)مالك منين كتفهم شوف كيف داارت خلينتي ليها سااروت كادو دااباا كيف ندير نلقاها وبدا يظلاام لحاال
أشرف: تهدن اصاحبي العصبية معندها فاش تنفعنا دابااا نخرجو نقلبو عليها مغديش تكون بعدات وهياا علاارجليهاا
أوس:مكاااانش علياا نهضر معاااهاا بديك طريقة
منى :متخااافش أخويا غادي تلقاااها مغتكونش بعداات انا غاااادي نبقاا فداار حتا تجيو
#عند جيهان
عييت نتمشاا وبداا يدخلني لخوف هنا غير لغاابة وصوت شجر وربيع وصوت لكلااب كيخلعني من صغري نقطة ضعفي لكلاب عييت وكلست علا الارض والبرد وانا ملابساش مزيان من غير داك لمونطو لي سخون شوية دازو ساعاات وجيهان مبقاتش قادا ولات متلجة بالبرد وشعرها كيطير بريح وصوت لكلااب لي كيتسمع ستسلماات وخللات دموعها تعبر على الحالة لي هياا فيها اا شوية وهيا تسمع صوت لوطو من موراها ولات صفرة من شدة لخوف وجسمهاا كيترعد

لوطو كاان عااطي ضو لوجه جيهاان جيهاان من لخلعة دياالها وقفات وتخباات من مور شجرة ودموعهاا نازلين بصمت اما رجليها مبقاتش حاسة بيهم بالخوف وتوقعاتها شكون هدا لي وااقف قبالتها شخص نزل بكل اناقة لابس سروااال بيض ساامبل وتيشورط مبين عضلاتو سداسية الباارزة وشعرو دهبي وعينيه خوضر فيهم لمعة خاصة بشرتو بيضة
بطلنا جديد سميتو فهد مهندس معماري معروف رياضي بمتياز جيهاان كيبانليها شي خيال كيقرب وهيا لخوف كيزيد فيهاا
#فهد كنت راجع من خدمتي ودزت من الغاابة بااش نختصر طريق حتاا بديت نسمع صوت أنتوي كيبكي معرفتش باش حسيت ولكن عرفت بلي خاصني نعرف هبطت ولكن مبانلي حتا وااحد ولكن صوت لبكا مزال كيتردد
فهد:وااش كااين شي حد هنااا
جيهان: معرفتش شكون هدا ماشي صوت أوس ولكن يقدر يساعدني (خرجات قبالتو ومهبطة راسها ومكمشة فالمونطو لي لابسة وشعرهاا كيطير علاات عينيها فيه بووم صدمة لعمر عمرهاا توقعاات تشوف شي حد بهااد لجمال ودوك لعينين كيبرقو (تزعطتي يابنت لهم ههه ) ولكن رجعات لور ملي فكراات يقدر يكون باغي يخطفهاا
فهد ( ملي خرجاات من حدا شجرة وضرب فوجها ضو بانتلي ملاك وفوجها البراءة بنت زوينة ولابسة داكشي قصير ومكمشة فالمونطو باينة فيها البرد ولكن مجاوبتنيش نهاائيا بحتا كلمة)::متخافيش مغنااكلكش انا جيت غير نسااعدك وصافي شفتك بوحدك وصوتك ونتي كتبكي قلت يمكن تبغي لمساعدة

انا(بتوتر): اانا غير كنت كندور هناا و تلفت على طريق
فهد:(بعدم تصديق)اه يمكنلي نسااعدك الا بغيتي
انا:لاا غير شكراا غادي نرجع بوحدي(مسحات دموعها بيديها ووقفات مقاابلة معااه)شكراا على مساعدتك
فهد:بلاتي يمكن فهمتيني غلط اناا عندي ختي يمكن قدك فسن ومغنفكرش فشي حاجة خايبة لي تأديك ونتي تعرفي
انا:توااعدني بلي غادي توصلني ومدير حتاا شي معاملة خاايبة
فهد؛هههه لا متخافيش كنواعدك بالمناسبة اناا فهد
أنا:جيهان ممكن توصلني اناا تعطلت بزااف
فهد:منقدرش نوصلك دابا ظلام وعااد مغاديش تعرفي توريني طريق
انا؛وشنوو غادي نبقاا هناا ياك بغيتي تساعدني
فهد:اه غادي نساعدك وانا فالوعد ديالي مي حتا لصباح طلعي ركبي وكنواعدك غدا نوصلك
جيهان: اوكي ولكن (بحشمة)تبقا على لوعد لي عطيتيني
فهد:هههه زيدي زيدي راني حلفت ليك
ركبو فالوطو وكسيرا بجهد وطريق كاملة وهوما ساكتين حتا نطقات جيهان
جيهان: شحاال فعمرك كتبان صغير
فهد:هه لا انا شارف ههه 29 سنة عندي علاش هاد سؤال يااك ما غادي تخطبيني
جيهان: هههه قلبتي الادوار لا غير حيت جيتيني صغير ولكن كبير
فهد:ههه هدا لغز صغير وكبير نتي عفوية بزااف ميزة زوينة
انا:ههه مااشي مع كلشي غير لي كنرتااح ليهم ونتاا باين ولد ناس ومغتأدينيش
فهد:ههه اوا نتمنى نكون فحسن ضنك نزلي وصلناا

هبطات جيهان من لوطو حدا فيلا صغيرة مضوية وجات معزولة تقدم فهد هو لول وتبعاتو جيهان فتح لباب وقال
فهد:مرحباا بيك
جيهان: ههه لله يباارك فيك (تقدمات فيلا واعرة بمعنى لكلمة جهة عصرية وجهة تقليدية وفيها جردة من لور غالب عليهاا لون لكري والبيض )
فهد:حسبي داار داارك خودي رااحتك
جيهان: (بدات تحيد لمونطو وهيا تفكر كلام أوس حيت لابسة لقصير من لتحت
"مرة خرة تلبسي حوايج قصار نقطعهم ليك بلا هدرة زاايدة" بغاات تردد ولكن بغات تكون ضد فيه وهو ممعاهاش من الاصل حيدات لمونطو وصباط لي لابسة ولبسات كلاكيطة وتقدمات فهد كان لفوق
#فهد
هااد لبنت متميزة بعفويتهاا وبااينة قلبهاا بيض ولكن معاودتلي والو بغيت نخليها على خاطرها ضحوكية طلعت نبدل علياا لبست سروال خفيف وتيشورط وهبطت عندهاا
#توحشتوه ياك أوس
عييت نقلب عليها والو تمحاا ليهاا لاتاار معرفتش علاش قلبي ضارني من نااحيتهاا
(حبيبتك مع واحد اخر هه) عدااب ضمير حيت كدبت عليهاا ولكن يااويلها ملي نلقااهاا نويرهاا لهروب كيف كيكون عييت ورجعت لدار لقيت أشرف بوحدو ومنى ناعسة فبيتها واناا منقدرش ندير واالو

أشرف: (تلفت ليه)ملقيتيهااش يااك
انا:لا والو وتقول الارض نشقت وبلعتهاااا خاطري ممهنيش
أشرف: شنو رأيك نتااصلو بفهد صديقناا هو من هااد لمدينة يقدر يسااعدناا نلقااوهاا
أنا:ولله معرفت هاداا شحاال مشفتو ملي بشا لنيويورك زعماا يكون رجع
أشرف: اه اصاحبي كاان تاصل بيا سولني على نسرين (لممرضة)وأحواالها
انا:وهو شمن علاقة عندو بيهاا
أشرف: معرفتش بضبط ولكن كيسولني عليها ملي كيتااصل وملي جينا جينا نتااصلو بيه يعااوناا
انا:عرفاي ونلقااها يااويلها مني الا مفرشختهااش منتسمااش وليت قوااد هااربة مني
أشرف: غير تهدن داابا نلقااوها مصااب غير متكونش واقعة ليهاا شي حاااجة
انا:كنتمنى
#عند جيهان
بصراحة توحشت أوس وغواتو وكلمة كنبغييك ولكن خليه بااش يتعلم يلعب معااياا ونشوف مشاعيري واش صادقة ناحيتو وحتا من هاد لولد فهد زوين بزااف (باغيا جوج فدقة) بقيت كالسة فبلاصتي لي خلاني فيها فهد حتا هبط مبدل عليه
فهد:(شافها بلباس لقصير وجسمها لمنحوت بدات تطلع معااه لحرارة هو من عادتو داغي كيقيم ولكن دابا خاصو يتحمل حيت ماشي ملكو وماشي من عادتو يخالف لوعود ديالو)
واش فيك جوع تبغي تبدلي عليك
جيهان: هههه يااك ما كتلبس حواايج لبنات
فهد:ههه لا ختي كانت كتبات هنا معايا وحوايجها موجودين الابغيتي طبعاا(خايف تغتاصبك المجحوم ههه)
جيهان: هه اه غادي دير فياا خير نيت ولكن فياا جوع
فهد:اوكي طلعي لداك لبيت لي حدا بيتي (كيشير بصبعو لبيت)غادي تلقاي داكشي لي تقدري تحتاجيه انا غادي نصاوب لعشاء
جيهان: اوكي شكرا اصديقي
فهد:نااري عفويتك طيح زرزور من فوق صور سيري قبل مندير شي مصيبة
جيهان: ولله مفهمتك(مكلخة راه كيلمح ليك غادي يغتاصبك الا مقودتيش)مهيم هاني طالعة

طلعاات جيهاان لبيت ديال خت فهد غير فتحات لباب وهي ضربتهاا ريحا زوينة كاان بيت كبير غالب عليه لون غوز فيه حمام و و شريجماات كيطلو على لحديقة بيت زوين ولي دخل ليه غاادي يرتااح فيه خااصة فيه ألواان طفولية فتحاات لماريو كاين لبيسات غير لي ماارك لغااليين بقاات حالة فمهاا (نتي جمعي فمك شوية دبا يضربوك جنون ههه)
جبدات بيجامة قالحمر خفيفة جاات كيووت وجمعات شعرها اا سنفجة بإهمال شافت رااسهاا فالمرااية وهضراات
جيهان: هههه 😂😂😂جيت بحال بنت خاالتي فطيطم ملي كتلبس تكشيطة دياال أم كلتوم ههه (علاه ام كلتوم كتلبس تكشيطة ههه) بقات كضحك على راسها وهبطاات عند فهد لكوزينة
لقاتو صااوب سبااكيتي وريحتهاا زوينة بقات واقفة كتشوف فيه ومتعجبة حيت كيطيب
جيهان (ببتسامة عفوية): 😊ياا سبحاان لله كتعرف طيب
فهد: (ضار كيشوف فيها حتا فهااد لبااس عجباتو وضحكاتو من سؤالها)ههه😂😂 اه علااش عوتاني كتسولي وااش حراام
جيهان: لا لا اويلي علا حراام غير حيت اناا مكنعرفش نطيب ونتا كتعرف كااين فرق
فهد ؛وشكون حبسك تعلمي ههه حيت الا نتي معرفتيش شكون غادي يطيب ليك ملي تزوجي ههه راجلك زعماا
جيهان: وماالو ميطيب لي بغاا لعسل يصبر على قريص نحل اوا يصبر حتاا نتعلم. فهد:(فهمها غلط وتفرشخ عليها بضحك) هههه اه عندك صح الا بغاا لعسل يصبر😉علا قريص نحل ههه.
جيهان: (مفهماتوش ) علااش كضحك شفتيني كلون حدااك زعما😐.
فهد:هههه لا غير ضحكت معااك اجي تااكلي اجي الا درت فيك عقلي غادي نحمااق ولله ههه. جيهان: اه ولله حتاا فياا جووع فرااسك انا مكنعرف نطيب حتا بيضة ههههه. فهد: ماشي مشكل دااباا تعلمي
. (حط سباكيتي فطبسيل وحطو على طاابلة وكلس مقاابل معااهاا) اناا بعداا مقادرش نصبر علا جوع

جيهان: حتااا انا بحاالك 😊
بداو كيااكلو فهدوء ومرة مرة كيبقا ساهي فيهااا وفحركاتهاا كيحاول يبقا عاقل على تفااصيلهاا وملامح دياالها كانت دار خااوية وفيها حزن ولكن ملي جاات عمرات عليه ديك لفراغ وخاا غير هاد للحضة
#عند _أوس
ظلام طاح وتفكيري كلو مع جيهان شنو تكون كدير وااش هياا بيخير بغيت نتصل بفهد ولكن ترااجعت حتاا لغداا بااش نتأكد عييت ونضت لبست تجاكيط ديالي وخرجت حتا من اشرف نعس ولكن انا كيفاش يجيني نعااس وهياا مكيناش ومعاارفش حتاا خباار عليهاا
خرجت كاان ظلام بزاف دزت من لغاابة وكنحاول نعرف غير فين بشات و من اناا طريق دازت كنت هااز واحد بيل معايا بااش نشوف فظلام ولكن اتارها مكاينش ضميري كيانبني حيت خطفتها اا تفكرت كلشي نهاار لي بستها فيه ولحشومة ديالها بتسامتهاا وحتا لبكاا ديالهااا تاصلت بعمر صديق ديالي عميد شرطة عاودتليه عليها ولكن خااصني نتسنا ستسلمت وصونيت على فهد بقاا كيصوني شحاال ولكن مجاوب حد صافي رجعت بحاالي حتا لغدا ونبشي عندو بنفسي دخلت لدار وتكيت فبلاصتي حتاا دااتني عيني
#عند_ جيهان
ساليناا لعشااا ونضت غسلت لمااعن وفهد بشا لحماام صونا ليه تيليفون ولكن ماجاوبتش حيت ماشي ديالي غير ساليت دخلت لصالة كلست نتفرج ففيلم رعب زوين بقيت كنتفرج حتاا داتني عيني #عند_فهد ملي ساليت لعشاا طلعت لحماام دوشت علياا و ساليت شي ورااق مهيمين على حسااب لخدمة هبطت لقيت تلفاازة شااعلة وجيهان نااعسة كيف لملاك ومكمشة هزيتهاا طلعتها لبيت وغطيتهاا مزيان طفيت تلفازة وطلعت لبيتي نعس حيت صاابحة عندي لخدمة

يتبع