صورة مصغرة لـالبهلة و الزواج الجزء التاسع

البهلة و الزواج الجزء التاسع

tas3 wa w lbhla zwaj zawaj
رواية البهلة و الزواج

اوس:هه مكدبتيش رااني شفتهم بعيني 
فهد:لمساند رسمي دياالك هضر يعني رااك صريحة هه
جيهان: هه لله يجيب لي يقوول لحق 
سلاو غدااهم ونااضو جمعو لحاالة وكلسو كيااكلو شيبس ويهضرو فهد كيهضر على لخدمة وصعوبة دياالهاا وكيشرح الاوس اماا جيهان كتاكل وحاالة عينيها فتلفازة حتاا هضر اوس
اوس:كيف دارااا ختك صافا راه تكون كبرات 
فهد:هه كبراات وكبرو فيهاا تحراميات راه تعرفات على شي ولد وخطبهاا مني ووافقت وغادي دير لعرس تم 
اوس؛ههه مبرووك عليهاا حتاا ختي فيهاا تحراميات جهنمية هيا وهادي لي حداك 
جيهان: اووف كتجبدني دااباا خليني مهدنة
اوس:هه غير كولي وتهدني زعماا مفيك لا تحرامياات لا والو ونتي تشايطين مجموع فيك 
فهد :ههه راه جنس الاطيف هدااك 
اوس:هه باايناا جنس للطيف وهياا شوف من امتى مشحفاااني
بقااو كالسين يتعااودو حتاا طاح ظلاام وناض أوس وااقف 
أوس:جيهان نوضي يلاه نبشيو بااش غداا نرجعك لداركم
جيهان: كتهضر بصح غادي نرجع بحاالي 
اوس: اه غادي ترجعي مغااديش نبزز عليك غير نوضي 
جيهان كانت متمنياا تكون مراتو ولكن عندهاا حاجز ماانعهاا ميتحققش هادشي كتبغيه لدرجة كبيرة ولكن مضطرة تخبي مشااعيرها لدااخل عليهاا ستسلماات لقدرهاا ووقفاات أحاسيسهاا وحبهاا لي كبر فقلبهاا نااضت كتقاد حواايجها ببتساامة مزيفة على وجهاا 
جيهان ؛فهد ممكن نبشي بحواايج ختك عاادي 
فهد :والله يااودي غير سيري بيهم رااكي وليتي ختي صغيرة (ناض عنقهاا وخشاها فحضنو وأوس كيشوف واكن بفرحة حيت تايق فيه خاصة ملي قاال ختو صغيرة وحتاا هياا ممنعاتوش كانت محتاجة هاد لحضن فهاد للحظة)
جيهان: شكراا 😊

أوس:تهلا فرااسك وديك ساعة اجي عندي مااشي تغبر عليناا 
فهد: اه اه غاادي نباان ولكن فالول عند جيهان هياا لولة 
جيهان: مرحبا بيك فأي وقت نساريك فالحياء شعبية كااملين 
فهد: ساريني فين ماا بغيتي غير مدينش عند سعيد مول لفران يسحااابليه انا خبز ويااكلني 
جيهان: ههه لا حتاا دير علاش تسناوني نجيب لمونطو ديالي من لفوق 
أوس: متعطليش 
طلعات جيهان تجيب لمونطو دياالهاا ونزلو من عينيها جوج دمعات سخان على خدودهاا 
مسحااتهم بزربة ولبسات عليهاا لمونطو 
لتحت عند اوس
فهد:وااش من نيتك غاادي تخليهاا 
أوس: عييت تاابعهاا واالو قلبهاا حجر تقول غير مكتحسش عييت ولله 
فهد:تبع قلبك مديرش لغلط لي درتو انااا وضيعتها من يدي بيدي
أوس:ميمكنش بزز عليهاا رااسي هداا اختياارهاا ولكن اناا عكسك حيت هياا كانت كتبغي وااحد أخر لي هو أشرف
فهد:الا مكاان حتاا وااحد فحيااتهاا فكون متأكد غادي تبغيك ولكن الاختياار دياالهاا يمكن هكاا حسن
أوس هدشي لي قلت أحاسيسي صادقة من جيهتهاا ولكن هياا مكتباادلنيش نفس لمشااعر 
فهد:يكون خير (فهااد للحظة هبطاات جيهان ووقفات حداتهم)
جيهان ؛اناا وااجدة نبشيو 
أوس:اوكي فهد نتلاقاو من بعد 
فهد:حتاا اناا غدا مساافر نشووف حظي هااد لمرة بما ان اشرف غادي يتزوج الا وعلاقتو تقطعات معاها 
اوس: اصلا مكاانتش علاقة كان حبهاا من طرف واحد غير سير والله يسر 
فهد:امين كنتمنى 
خرجو ابطاالناا وركبو فالوطو وهماا سااكتين كيهضرو غير بالعينين وحتا اوس مبغااش يهضر كيستناا تقول لا بغيتك ولكن وقع عكس دكشي هياا مهضراتش

.......عندما يتوه لساني....... ويثور في صدري بركاني 
ناجيك ....أناديك......وارف­ض ان يصهرناا القدر
... ...... ...الأنك بختصاار.........
حلوو المرار.....وتلج و الناار...وحيرة القراار
.. ...... ...... .... ..و شهوة الهزيمة....وخيبة الانتصاار...
بقااو سااكتين جيهاان حطاات رااسهاا على زاج دياال لوطو وكتشوف فطريق حتا هضر أوس :ماالكي سااكتة شي حماار مات ولا الهدوء ماا قبل العااصفة
جيهان ؛(دارت عندو ) هضرت مشكلة سكت مشكة درت شي حاجة زوينة مشكلة معرفتش كيفااش غادي نتصرف بااش يعجبك تصرف ديالي ولله معرفت
اوس:ماالكي مقلقة يااك درت دااكشي لي بغتي ستسلمت على ودك وااش مكاافيش 
جيهان: لا كاافي كلشي كاافي واناا ممقلقااش يعني بلا متسولني 
أوس: (:حبس لوطو بجهد حتاا تحكو رواايض مع الأرض ) بغضب)بغييت نفهم علااش كتصرفي بغبااء علااش معندكش أحااسيس درت دااكشي لي بغيتي وغدا غادي نديك ولكن رفحة مبيناش عليك علاش غير جوااب وااحد منك نغير كلشي ولكن رااسك قااصح 
جيهان: (ضحكات بجهد ومخبية لحزن دياالها)ههههههه اناا ولاه حتاا فرحاانة رااك غير مكتفهمش بناادم هه زيد زيد رااني توحشت منى 
أوس: اعود بالله من شيطاان رجيم غير دااباا ونتي مغوبشة تف تف 
ديمارا لوطو مسلم أمرو لله تغيير غير متوقع جيهاان تعمداات تضحك بااش ميبقااش يسول ويخونوها دموعهاا حداه ماا هياا الا سااعاات قليلةو وصلو حداا بااب دار لقااو ضو شاعل يعني مزاالين فايقين فتح أوس لباب لقاهم كاالسين كيتفرجو

نااضت ختو كتجري لعند جيهااان وعنااقتها وجيهاان بادلتهاا لعنااق والابتساامة على وجهاا بعدتها وقرصتهاا من حنيكااتها وكضحك 
منى:اي ماال مك كتققرصيني (كتحك فحنكهاا)هدا هي توحشتك 
جيهان: والله حتاا توحشتك (كتحيد لمونطو)شنو درتي بلا بياا 
أشرف:كلسو وهضرو متبقااوش وااقفين 
أوس: جنياات تلاقااو بعد من طريقهم ههه زيد نكلسو بجوج خليهم يحيدو وحشهم 
أشرف: هه وييه اناا الا بشيت ومديرش علياا هاكا 
منى: ههه الا بغيتي نتوحشك خاص تبدل سميتك بجيهاان 
أشرف: وااخا على مك داابا نوريك جيهاان
جيهان: يلاه نطلعوو لفوق وعاا ودي لياا
منى: شلاا ميتعااود
طلعو بجوج لفوق دخلو لبيت لي كاانو فيه نهاار جاو وسداات منى لبااب عليهم حيت عاارفة غادي يجي أشرف يطل عليهاا وهياا باغياا تعااود مع صاحبتهاا كلسو بجوج فوق نااموسية وجيهان باين عليها الحزن عكس منى لي متلهفة تهضر 
منى: فرااسك ملي بشيتي خوياا ولا بحال العااصفة تعصب بزااف وقلب عليك بوحدو فالغاابة وأول مرة خوياا يحط لكارو فمو ولكن بسباابك حطو كاان خاايف عليك بشاا غير صدفة ولقااك تم ولله 
جيهان: هدشي مبقااش كيهم داباا 
منى: علااش خوياا كيبغيك 
جيهان؛اناا غاادياا غادا غادي نمشي بحاالي ومغااديش تولي تشوفيني غادي نرجع منين جيت (نزلو دموعهاا بدون قصد)
منى: اويلي مالك علاش شنو وااقع (قربت وعنقاتها وجيهاان كتبكي )علاش شنو وقع عااوديلي يمكن ترتااحي
جيهان: هئ هئ واالو غير مسخيتش بيك عندااك تنساايني 
منى: ولله يخليها سلعة دااباا غاادي توحشيني ولا توحشي خوياا 
جيهان :منك القردة اناا كنبكي عليك شغاندير بخوك دااير كيف للحم رااس يخخ 
منى: نتي وااقلة فيك سخاانة مهيم دبري لمخك اجي نعااودلك شنو وقع بيني وبين أشرف (هزاات يديهاا لي فيهاا لخاتم ووراتهاا ليها)شفتي
جيهان: طلبك لزواج يااك 
منى: اه ملي بشيتي وخواات داار بقيناا بجوج طيط اطيط وولياا مفاهمين وخرجناا ليوم نتغدااو برة كون تشوفي ديك لمنظر رومانسي ولله بحال مناار وكمال 
جيهان: اترو عليك الافلام ميكونش زعماا

جيهان:اترو عليك الافلام ميكونش زعماا بحاال كبور وشعيبية
منى:ههه ضحكك بااسل ككنتي فبلاصتي كون عرفتي هدشي لكنحس بيه 
جيهان: عرفتي بشكون تلاقيت وفين كنت 
منى: اه عاارفة بفهد لبوكوس تيتيز كيحمق 
جيهان: نوضي لله يخليك بالخلا سيدة تخطبات وباقين عينيهاا معلقين بولاد نااس 
منى:غير هضرناا انا عندي سيد رجاال تشوف فيه شي وحدة نعميهاا 
جيهان: فهمنا اراس طيرنة خخ 
#عن أوس
اشرف: كيف دوزتي نهاار زوين 
أوس:زوين وماازوينش
اشرف:عرفت باايناا وقع شي مشكل مع مولات زباايل 
أوس:(عاودليه كلشي ملي بشا والمخااصمة حتا رجوع جيهاان لداارهم)اادشي لي وقع 
أشرف:نااري فرشختي سيد حشومة عليك 
أوس:نوض قود من قداامي كون كنتي فبلاصتي كون قتلتيه مااشي غير ضربتيه تحشم مترمش 
أوس:هاتدي مكدبتيش فيها منى خط أحمر ممسموحش نقاش عليهاا بالمناسبة ختك واافقت على زوااجي بيهاا خااصك تفرحلي 
أوس: فرحتلك وحق لله مزيان غير ملي داارت عقلهاا مااشي كيف جيهاان غلبااتني بقصوحية رااسهاا 
أشرف: يكون خير اصااحبي متعرف توقع شي معجزة نوض نعسو ضرني رااسي 
أوس: (تنهد)حتاا انا عييت هااد نهار وعااد لكارو مع ممولفوش رااسي كيضرني بيه 
نااضةو طلعو لفوق لقاو سكات وضو مطفي بغاا يفتح لباب ولكن مسدود تراجع ودخلو لبيتهم طاحو دودة مهلوكين اما جيهان ومنى كانو فاايقين غير طفااو ضو بااش ميدخلوش عليهم 

كانو فاايقين غير طافيين ضو بااش ميدخلوش عليهم كاانو متكيين على ناموسية وكل وحدة فااش كتفكر وتخطط حتا قفزاات منى فوق جيهاان
منى: ههه عندي فكرة نوضي معااياا نوضي لميمة لماا نوضي 
جيهان: وااش سخنتي بعدي مني هبطي قبل منلوحك 
منى: (قرصتهاا ففخااضها)نوضي
جيهان: ااي يعطيك لهرس شنو جااك علياا 
منى: عرفتي دابا انا غادي نتزوج قريب يااك وخصني نخرج نضور عاارفة غادي يحبسني من بعد نوضي ونسيني ندوزو ليلة زوينة 
جيهان ؛وفين فهااد ليل غادي نمشيو
منى: نوضي نضورو حتاا نخرجو ونعرفو 
جيهان: الاا وقعت شي كاارتة نتي تخلصي لحق مااشي سوقي 
منى: اه غير نوضي (وقفتها وفتحاات لمااريو جبداات كسوة فزرق ملكي طويلة وكم ومنفوخة عطااتها ليهاا وهياا هزاات كسوة فحاالها وفالحمر وحطاتهاا على نااموسية وكتشوف )شنو رأيك نلبسوهم 
جيهان: رااه ليل هداا وحناا غنلبسو هدشي واش بعقلك
منى: اه بعقلي غير لبسي تقدر تكون اخر مرة نخرجو بجوج 
جيهان: اوكي غادي نلبس زرق ونتي لبسي تاانية 
منى: ههه يخليك ليلي 

دخلات جيهاان لولة بدلات عليهاااا وخرجاات جات زوينة ومبينة مفااتينهاا ودخلات منى 
من موراها لبسات عليهاا وخرجاات جااو بحاال توأم لمختلف كيهضرو غير بشوية بااش ميسمعوش صوتهم جراات منى جيهاان لكرسي حداا لمرااية داارت ليهاا شعرهاا شفنجة على شكل باابيون زوينة وخلات لافخونش بااينة غجنب ومكيااج خفيف ونفس شيئ منى
جيهان: وداابا شنو يااك مغاادي نبشيو لشي عرس ومفخبااريش 
منى: والله حتاا بغيت نفوج خايفة منوليش نشوفك وخاا نفوزو غير بهااد اللحظة ومنفوتهاش عليناا

جيهاان:اه صافي حتاا انا مغنفوتش هااد اللحظة ولكن كيفااش غادي نخرجو منهناا
منى: خلي الموضوع علياا غير تبعيني وهضري بشوية بااش ميسمعونااش 
جيهان: اوكي ولكن بلاتي (داارت لمخد فبلايصهم وطلقاات لغطاا عليهم بحاال لاهما لي نااعسين تم)دابا زيدي هه 
منىفتحاات البااب بشوية وخرجو مسلتين كلشي نااعس غير هماا لي فاايقين هبطو فضرووج بشوية خلات جيهان واقفة وبشااات جابت سااروت لوطو وداار وخرجو خلات جيهااان كترااقب ودخلاات هزتهاا وفتحات لبااب لجيهاان بمعنى طلعي وهيا كتشوف فيهاا بمعنى من نيتك
جيهان: سمحيلي مبااغيااش نموت دااباا سيري بوحدك 
منى: وغير طلعي راه عندي رخصة سيااقة ولكن خوياا مكيخلينيش نسوق كيخااف عليا ومتخاافيش الا متنا نموتو بجوج عشناا نعيشو بجوج 
جيهان: نديرهاا فيد الله 
ركباات حدااها وديماارات بسرعة وطلقاات الاغااني ديال امينوكس (هداا لي طااح فباالي خخ ) وسرعة مجهدة بعدو على دااار بزااف حتاا وصلو حداا بائع غزل البناات ووقفتهاا جيهاان :وقفي بغيت نشري غزال البناات نتفكر طفولة هه 
منى: حتا انا بغيت 
هبطو بجوج بيهم من لوطو طبعاا حتاا بلاصاوها حداا العسااس وقفو كيشريوه غير شدات غزل البنات كلسات فالكرسي كتاكل وعينيهاا كيلمعو ملي تفكراات كيفااش كاان باها كيشريه ليها ويرشيهاا بيه كلسات حداهاا منى كيااكلو حتاا سمعاات منى شي صوت من مورااهاا ضاارت شاافت صحبتهاا نجوى من اياام تاانوية جيهاان غير شافتها مرتااحتش ليهاا وقلبت وجهاا قرباات عند منى وكيتسالمو كاانت بنت زوينة لابسة كسوة قصيرة مبيناا مفااتينهاا كااملة غبرتي توحشنااك اصااطة
نجوى:فين غبرتي

منى:غير فدنياا وقريب زوااجي ومغنبقااش نبشي الجاامعة لحكاام زعماا هه 
نجوى:اوا يلاه نفوجو شوية ملي تلاقيتك خليناا نشطو 
منى:فين يااكما شي حفلة
نجوى: جبتيهاا لاصقة كااينة فوااحد البواط غير هنا اا 
جيهان: (وقفات)لا غير شكراا تعطلناا
نجوى: ماالك معقدة حناا مغنتعطلوش 
جيهان (بغضب)اناا غادي نوري مك معقدة حتاا رمي رااسك 
منى: صافي صاافي غير هضراات يلاه نشيو ولكن منتعطلوش 
نجوى:انا غاادي نوريكم فين ولله متندمو حفلة طووب 
جيهان: (بهمس)وااش بعقلك تاابعة هاادي 
منى (بهمس) عجبك لحاال تقول عليناا معقدين 
جيهان: لا صافي زيدي 
وصلو لبوااط هضراات مع ليكاارد نجوى عااد دخلوو ريحة شراب وضوااوي شاعلة والاكترية لون لحمر وكلشي كيشطح وكيضحك منى متبتاا راسهاا وجيهاان كيجيهاا هدشي غريب واول مرة غادي تشوفو حتاا وقفو حداا بلاصة شراب محطوط ودري هو لي مكلف داارت ليه اشارة نجوى بيديهاا يحط شي حبة فالكاس حيت جيهان سباتها وخاصهاا ترجع دين بقاو واقفين حتا جا سرباي ع4دالكيساان فبلاطو دشرااب هزاتو نجوى وقدامتو ليهم 
جيهان: شنو هااد لعجب لي جاايبة ليناا 
منى: (بهمس)متشربيهش
جيهان (بهمس)اوكي 
نجوى: شفتكم كتوشوشو هااكو متكونوش معقدين وشاادين على رااسكم رااه عاادي 
منى: مكنسمعكش صدااع 
جيهان: قااتلك حناا معقدين عطيني لهناا نشوفو لمعقد (مداات ليهاا لكاس شربااتو دقة وحدة وعجبهاا)
جيهان: ههه هدشي زوين زيديني 
نجوى: احح دابا غادي يحلا لعب هاكي (شربات تاني وتالت ورابع حتاا ولاو عينيهاا معسلين وهياا توقفهاا منى وضربات نجوى بيديها. 
منى: وااش حمااقيتي بااغياا تقتلي لبنت حيدي من قدامي قبل منفقد اعصاابي. 
شداات جيهاان وكتحااول تخرجهاا وهياا كتماايل وكضحك بأعلى صوت حتاا خرجو على براا وكلسااتها على كرسي ومنى قريبة تبكي على حالتهاا وكيفااش تصرف

عند فهد
ملي بشا أوس وخطيبتو حسيت بفراغ ضحكتهاو برائتها هدشي ماشي حب ولا اعجاب شي حااجة فدااخل ديالي كتقول هضرة خراا كنحسهاا قريبة مني من عائلتي هااد الاحساس عمرني حسيتو الا مع ختي وعاد ملي عااودلي أوس علا باها ووصاايتو ليهاا نفس الكلام ديال الواليد دياالي وااش هدشي كاامل صدفة بغيت نتأكد ونتهناا من شكوك ديالي طلعت لبيت لي كاانت فيه جيهاان خديت لمشط لي كانت كتمشط بيه شعرهاا خديت خصلاات منو وهبطت فدااك ليل المستشفى واناا بااقي فطريق درت اتصاال بوااحد صااحبي ممرض ويقدر يسرع الاجراءات وتخرج نتيجة بسرعة درت معااه نتلقاو حدا أوطيل قريب وصيفطت ليه العنوان غدا مغنكونش هناا خااصني نكون مع أوس وصلت العنواان وتعطل علياا بقيت كندور حدا لوطو دياالي حتاا لمحت عيني شي جوج بنات كاالسين وحدة فيهم كتشبه لجيهاان كيحساابني كنتخاايل ملي حققت شوفة عرفتهاا قربت عندهم واناا كنشوفهاا مااشي عاادية كضحك ومرة كتبكي تعجبت 
فهد:(شاف منى)منى جيهاان شنو كديرو هناا فهااد ليل 
جيهاان:ههه كنشطحو(وقفات مقابلة معاه)اجي شطح معااياا ههه (شدات فيدو وكتشطح وضحك وهو كيشوف فيهاا شوية جااتو ريحت شرااب طبعاا مغتخفااش عليه ريحتو وهو من اساسياتو ليومية تعصب وعطااها بصقلة لوجهاا وشدها من دراهاا كانت غادي طيح وكيشوف فمنى بغضب)
فهد:شنو هدشي امنى وااش هاادو بلاايص كيجيو ليهم نااس ولكن لهضرة مااشي داباا 
منى:اناا ولله مكنت باغيا هدشي يوقع
شد جيهان من يديهاا وزااد حتاا وصل لوطو ديالو ودار اشارة لمنى باش تبعو وداكشي لي كاان غير ركبو وهيا تبدا جيهان تضحك وتبكي حيت ضربها
جيهان كلكم كيف كيف مكتحملونيش هئ غير كتقربو لياا وكتبشيو هههه هئ ولكن نتاامقبولة منك العشير داير كيف ريااضيين 
فهد:شكون عطااك ديك زبل
جيهان:ههه هدااك لحلوة مااشي زبل متخصرش لهضرة لله يخليك ههههه 
فهد:بفف حتاا توعااي شنو فائذة لهضرة داباا
تفكر وأوس ودوز إتصال بيه باش ميبقااش مشطون من نااحيتهاا 
أوس صااعر ومعصب:مااشي وقتك داابا ممسااليش
هيااا معااياا.. ..
اوس:شكون لي معااك
. حتاا نجي ونهضرو متبشي فين.. (قطع الاتصال وكيشوف جيهان وخا ماشي فوعيهاا ملتاازمة ببرائتهاا لجدابة دار لور وشاف منى من موراه كتبكي تنهد وزااد فسرعة ماهي الا ساعاات قليلة ووصلو

ووصلو حدا دار لقااو أشرف وأوس واقفين براا معصب القصى درجة منهااا وحتاا من ختو اما اشرف خاصو غير امتااا تخرج يبرد جنونو فيها هبط فهد هو لول من للوطو ودار اشارة لمنى باش تهدن لمح لخوف فعينيهاا من اشرف اما جيهان غير شافت اوس بداات تضحك حتاا خنزر فيهاا عااد دارت عقلهاا وقف فهد مقابل معااهم وكيطمنهم بعينيه باش يتهدنو 
فهد:اناا جبتهم مااشي بااش تحطو يديكم عليهم ولا والله حتا نرجع ونديهم معااياا
أوس:(بصراامة)فين كاانو
فهد:كانو فالبوااط وكنت تم بصدفة بلاا عصبية ولا راني حلفت وداباا ماشي هياا لمرة لخرا كونو متأكدين منرجعهمش 
أشرف:كااانو فالبوااط وعلم لله شنو وقع وكطلب مني نتهدنواش شوية لبااس لا
فهد:اواا سوقكم هدااك انا لي حيمااري جاي عندكم ورااه موقع ولا فهمو منهم ماشي تحكمو عليهم قبل جيهاان لي شااربة وواخدة حبة قرقوبي ولا فنيد معرفتش بضبط غير عطااوه ليهاا مدنبهاا واالو(عااوداتليه منى دكشي بالحرف فطريق)
أوس:خليهم يخرجو ويكون خير ومنضمنش ليك بلي مغندير واالو
فهد:يعني تصبحو على خير (زااد جوج خطوات وعيط عليه أوس )
أوس:صاافي مغندير واالو غير خرجهم
فهد:بياان جوي ونتاا اسي أشرف نتشااوفو غداا
أشرف:حتاا نخليك ديهاا بعداا رااه مغنأديهااش غير خرجهاا حتاا لغدا 
فهد:انا لي علياا درتو نتلاقاو غداا
قرب أوس للوطو حل الباب لجيهااان وشااف فختو وجهاا صفر بالخوف وكتبكي ولا شااف جيهاان عرفهاا سكراانة ومتقضرش تمشى هزهاا وداارت يديهاا فعنقو وكتشوف فيه وترمش عيوينااتهاا دخلهاا لداار وطالع بيهاا لدروج حتاا حس بيدين جيهاا فلحيتو لخفيفة ومبتسمة هبط راسو وخنزر فيها وهيا تحيد يدهاا بسرعة جااه ضحك
جيهاان:علااش نتاا زوين 
أوس:كتقلبي علا شي حاااجة فهااد ليل يمكن تكمشي حسن ليك
فتح الباب برجليل ودخل لبيت حطهاا على سرير وكلس حداها

يتبع في الجزء الأخير