الحاسة السابعة الجزء السابع

من تأليف ابتسام قراري
2018

محتوى القصة

رواية الحاسة السابعة بقلم ابتسام قراري بالدارجة

رقية= (طلعة معاها عاد عاقة) واش كاتفلا عليا سير بحالك من هنا عرفتك بغيتي تاخد مني المكافئة ليعطاوني لبوليس والله لاحلمتي بيها سير بحالك (هزت شطابة وبدات تضرب فيه خرجاتو وسدة الباب ) وفهاد الاثناء في قاعة المحكمة مازالة لحرب قايمة ودابا دور ديال ابتسام ابتسام=(حطت صورة الموس على اشاشة) هادا هوا الموس ليستخدمو المجرم في قتل اضحية كان اسكين دائما بحوزته على مدار اليوم وايضا بصمات المدعى عليه موجودة على اسكين محمد= على اسكين توجد ايضا بصمات اضحية علال وايضا قبل اسبوع واحد من الالحادث قام اضحية بضرب المتهم عماد على كتفه بنفس اسكين وعند هربه اخد معه اسكين مما يعني ان الضحية علال الحمداوي كان اخر من اخد اسلاح المدعي ياسين= الى لاحضتو جيدا سجل المكلامات ديال اضحية كان عماد هوا اخر من اتصل به سناء= الدي اتصل هوا اضحية علال والدي رد على المكالمة هوا المدعى عليه عماد ادا كانت له نية في قتله يجب ان تكون المكالمة من المدعى عليه عماد ابتسام= كانت هناك كمية كبيرة من ادماء في مسرح الجريمة وايضا تم العتور على يده اليسرى فقط يجب ان يكون لدى محامي ادفاع مايكفي من الادلة لاثبات ان اضحية علال الحمداوي لا يزال على قيد الحياة محمد= بناءا على ما قالته المدعية العامة كان يجب ان تجلب ما يكفي من الادلة لاثبات ان اضحية علال الحمداوي حقا ميت . كمية ادم المسكوب لا تكفي لتسبب الموت وايضا اليد اليسرى ليست دليل على الموت سي براهيم= كالس مع الحضور برافو عليكم ... جميع الادلة تقريبا تقلبات عليهم القاضي= انتهينا من استقبال الادلة سننتقل الى المرافعات الختامية .دعونا نبدء مع اول محاكمة ابتسام= وقفت امام الهيئة المحلافين ( في العام الماضي اضحية علال قام بقتل ام من كانت له اضغينة عليها وقد قتلها من خلال حرقها بالنار كان ما يكفي من الادلة لنقول ان المتهم كان مجرم كانت هناك ادلة كافية على وجود علاقة من العداوة وادليل هوا الكامرة التي كانت امام المتجر والتى كان هوا اخر من ضهر فيها قبل ان تتعطل وعلى رأس اضحية كانت هناك بعض اضربات بسلاح عير حاد ادي الى انكسار في الجمجمة .اغتيلة اضحية بوضوح تاام (ضارت كاتشوف فمحمد) ولاكن المحامي لم يقل انها جريمة قتل بل حادث وكانت اضربات على رئس اضحية نتيجة لسقوطها اناجم عن عدم انتضام ضربات القلب لديها وان الاصابة كانت اثناء سقوطها وان الحريق لم يكن مفتعل بل بسبب ارتفاع درجة الحرارة على الزيت مما ادى الى اغشتعال النار .ودكر المحامي انها كانت مأساة وانشأتها اصدفة البشعة (ضارت عند الهيئة) وكان هناك شك معقول ونتيجة دالك تم الافراج عن الجانئ... ايضا على الفور من الافراج عنه دهب خلف الدين كانت لدية اضغينة ضدهم وقام بارهابهم وكان هناك الكثير من الادلة ونحن لم نسجل سوى تمانين في المئة وهكدا تمت تبرئته ... الان 20 قطعة المتبقية يمكن ان ترسم صورة مختلفة والتي ستصبح مجالا للشك بانه غير مدنب (كاتقصد بكلامها لعبة البازل عطات بيه مثال باش يفهمو كثر) من اصل مئة قطعة من صورة الفيل . وضعنا فقط ثمانين قطعة معا هدا لا يجعلها تبدو على انها نمرا او قط و ادا وضعت ثمانين قطعة فقط حتى طفل في الروضة سيتمكن من معرفة انه فيل ... انضرو الى اللغز الدي عرضته لكم اليوم وستعرفون ماهي اصورة .. بصمات المتهم على اسكين , العلاقة , سجل المكلامات , اعترافه , واليد المقطوعة انا اطلب منكم محاكمة عادلة لكيتصبح الادلة ولا شئ كما حدث في المحاكمة السنة الماضية وايضا لكي لا يقدم حكم خاطئ على المتهم

الحضور وهيئة المحلفين والقاضي والمستشارين كلهم قتانعو بكلامها مع الاسف القاضي = محامي المدعى عليه قدم بيانك الاخير محمد بحزن جا ينوض وقفاتو سناء سناء=شداتو من يديه غير خليك نتا انا غانوض ... اولا اود ان اشكركم على البقاء معنا طوال هدة الجلسة اطويلة ... قبل ان تستخلصو الادلة اود منكم معرفة امرا ما .انها على القضية التي اشارت اليها المدعية العامة للتو ,,, اضحية في تلك القضية هي امي (الحضور ستغربو من كلامها).... (بغضب ضارت عند محمد ليكان منزل راسو ماقادرش يشوف فيها)افتراض البرائة حكم يجب ان يتغدى عليه الكلاب .اردت قتل من كتب هادا الحكم لاكن اليوم عرفت لمادا نحتاج الى دالك المبدئ اللعين انا هي اكتر شخص بالعالم كره هدا الحكم نتخد نفس المبدئ للدفاع عن شخص بائس ,,المدعى عليه فاقد داكرة حول ما فعله فبل سنة اطلاقا واكتشفت اليد اليسرى للضحية هناك طريقتان لحدوث دالك الاولى ان المدعى عليه هوا من قتله او علال هوا من فكر في هدا اسيناريو ثم اختفى بينما تشاهد هده الجلسة ادا فكرت في الاحتمالات تبدو معقولة ادن المدعى علية يجب ان يكون برئ وادا كنت في شك الفائدة تعود على المدعى عليه هدا هوا مبدئ محاكمة المجرم المدعية العامة قالت ان هده القضية مثل احجية دات المئة قطعة ومفقود منها عشرين قطعة حتى ولو كانت العشرين قطعة مفقودة احجية الفيل لن تصبح احجية الاسد لاكن بسبب العشرين قطة المفقودة لن تكون قادرا على تميز ما ادا كان الفيل يقتل بارجله الامامية او يركل الكرة ادا اردت تجاهل العشرين قطعة ونضر الى اصورة العامة من دون ارجل الفيل الامامية الدي يدعس بها شخصا ما ,مادا سيحدث ادا قتلت الفيل ثم وجدت العشرين قطعة المفقودة والى تضهر ان الفيل كان فقط يركل الكرة ,مادا ستفعل .لن تستطيع اعادت الفيل الميت سيبقى الفيل كما هوا .ادا حكم على المتهم باسجن لسنوات عديدة ضلم ادا قضي افضل سنوات حياته باسجن لا نستطيع ارجاع الوقت له . لدالك نحتاج الى دالك المبدئ اللعين ,وهوا نفس المبدئ اللعين الدي ساعد المجرم الدي قتل امي على الفرار من العقاب , لاكن من الممكن انقاد المدعي عليه الدي امامي مبدأ نثل حبل رقيق نتعلق به بيئس انتهى وقت المحاكمة وعطاوهوم شوية ديال الوقت باش يقررو فالقضية دخلو عماد ودخل معاه محمد عماد= شحال تكون فساعة دابا محمد= طناش ونصف عماد= هاد شي كاياخد بزاف دلوقت محمد= الى تافقو غادي يخرجو دغيا ... حتى الى خسرنا ماتقاقش غادي نستئنفو لقضية عماد=قبل ماتبدى الجلسى بغيت نشكرك على كل حاجا درتيها باش تساعدني محمد= مكاينش لاش تشكرني الى رجعتي داكرتك غادي تفكر انني مدين ليك نتا ولمحامية سناء مقديتش نرد ليك دين وماقديتش نتقرب من سناء محاكمة اليوم كانت فرصة ليا فرصة باش نرجعها ليا عماد= كايبانلي كاتبغي لمحامية سناء محمد= بابتسامة,,, اه بزاف

خرج محمد وخلى عماد يرتاح وصونا على مصعب باش يشوف فين وقل كلس الى درود كايهضر وهي تبانلو سناء خارجا قطع على مصعب وبغى يمشي عندها حتى شاف ابتسام ورجع كلس ابتسام= بعصبية...خليني نسولك ... واش مابقاتش فيك ماماك مسكينة سناء= لا ... علاش ابتسام= لمبدأ ليستخدمتيه ليوم واش ماشي نفس المبدأ لي ستخدمو المحامي محمد فقضية ماماك واش عارفا سناء= عارفة =ابتسام = ادن كاتقولي ان لمحامي محمد كان محق واش ماشي هدا هوا المبدأ لي خلى قاتل مك برئ سناء= اه,, (ودموع فعينيها) كانضن ان لمحامي محمد دار داكشي ليكان خصو يديرو كمحامي ابتسام= بقات فيا غير ماماك مسكينة ... الى كانت عايشة كنتي غاتخيبي ضنها بيك سناء= لا كانت غاتقول انني محقة وعملت صح ابتسام= بصاااح ... لا ماكانضنش سناء= هاديك ماما كانعرفها كتر منك وبتاكيد كانت غاتقولي درتي شئ صحيح خلاتها ومشات وزمحمد سمع كل كلمة قالتها ونزلت دمعة من عينيه تاكد انها مابقاتش حاقدا علية شافها غاديا كاتجري تبعها حتى دخلت لحمام هيا كاتبكي لداخل وهوا كايبكي برا بقات فيه حبيبتو وماكرهش يضمها لحضنو وتما بدات اغنية سعد لمجرد (لمن نشكي حالى ... يالي شغلتي بالي نبات... سهران ليالي نفكر فيييك ... نجوم ليل ولقمار يحكو مابيا ...حتى قلبي راح يهضر و يشكي عااااليا ... لاموني علييك وكالولي ننسااااك ....كندير ننساااك وعقلي راح معااك ...نعضر قلبي هوا لي هواااك... الوقت ايطول فبعادك و يصعاب عليااا ...ويوم نلقاك وجودك يشفي مابيا .... مزالني طاامع فحبك مازااال .... عدبي غرامك غانيتو موااال .... خايف البعاد يخلي حالي حااال ...) اااه على عصافير الحب كل واحد فين كايتئلم وحتى واحد ماقادر يعبر على مشاعرو لتاني خرجت من الحمام بلا ماتشوف قدامها دخلت فمحمد سناء= بغات تبعد عليك ولاكن هوا تمسك بيها بقوا وضمها لصدرو وهيا مسكينة ماقدرتش تستحمل عنقاتو وبدات تبكي بحرقة على ماماها واساها وعاود عتادر منها حتى جا وقت النطق بالحكم القاضي = دخل وكلشي وقف ... المتهم عماد العالمي وقف الى سمحتي ... المدعى عليه عماد العالمي متهم بقتل اضحية علال الحمداوي يشير الى انه لم يقم بقتل اضحية وهوا يطلب العفو من المحكمة ... بانسبة للحكم الرسمي كانت النتيجة اربعة الى خمسة وبانضر الى نتيجة اللجنة اعلن الحكم ... في المحاكمة الجنائية يجب ان يكون الحكم قائما على الادلة , بالاضافة الى دالك اتبات اتهمة لا يمكن الا ان تكون بتحديد ادلة مباشرة ,ولاكن يمكن ايضا ان تنشا على ادلة ضرفية والمدعيين يقولون ان المتهم اعترف بالجريمة اثناء اتحقيق وتم اكتشاف اليد اليسرى للضحية في مسرح الجريمة ويبدو ان ليس لديهم اي دليل على الحياة حتى الوقت الحاضر لدا اخدنى بالاعتبار ان بصمات المتهم كانت على سلاح الجريمة وان المتهم قتل اضحية بسبب اضغينة ويبقى شك انه ربما قطع اضحية يده بنفسه وفي هده الحالة المتهم بقتل اضحية فيما

يتعلق باتهمة سوف نري ما ادا كان هناك بالفعل مثل هده الادلة اولا, اعتراف المدعي عليه يتزامن مع هده الاتهامات وفقدانه للداكرة مصداقيتها مشكوك فيها, ايضا اسكين الدي وجد في مسرح الجريمة لا يتجاوز عشرون سنتمترا بالمقارنة مع جسم اضحية الدي يزن اكتر من ثمانين كيلو غرام يبقى امرا مشكوك فيه وبما ان جثة اضحية او باقي الجثة لم يتم العتور عليها بعد وتئكيد موت اضحية ايضا امرا مشكوك فيه خصوصا خبث اضحية واضهاره الجانبه الماكر في القضايا اسابقة وايضا مع قضية زميلة حميد زيان الدي كان معه في نفس ازنزانة وقائع هده القضية متشابهة جدااا ... لدالك احتمال كبير ان اضحية جرح نفسه وهرب واخيرا فيما يتعلق بالحكم في هده القضية لايمكن ايجاد دليل غير مشكوك به ... وفي هده الحالة وفقا لمبدأ ادعاوي الجنائية ان المدعى عليه ............ برئ سناء= يااااااس ياس ياس الحمد لله هههههه .... عنقات عماد وضارت عند محمد عنقاتو حتى هوا نسات راسها بلفرحة ونسات انها غضبانة عليه حتى تفكرت عاد طلقت منو هههههه اما المدعية ابتسام المدعي مصطفى كانو محطمين لاقصى درجة حيت خسرو القضية سي براهيم طاير بالفرحة وهيئة المحلفين والقاضي والمستشارين فرحانين حتى هوما وكايصفقو عليهم اما عماد جاتو تنفس صعضاء وفرحة دنيا كاملة ماقداتوش كايعنق فسناء ويضحك ومحمد كايبتاسم بسيف وهوا كايشوف عماد معنق سناء حتى هوا فرحليه ولاكن بحدود مابغاهش يقربليه من حبيبتو هادا غير فاقد داكرة اما منين غاترجعلو يعلم الله اش غايدير داكساع عاااااد غاتبدى الحرب الحقيقية بيناتهوم ههههههه خرجو الجميع من القاعة وحتى عماد خرجوه شرطة بعد ماعطاوه اغراضو خرج وقف فباب المحكمة كايتنفس طعم الحرية وكايتسائل مع نفسو فين غادي نمشي دابا وانا ماعاقل على والو سناء= خارجا مع الباب بانلها عماد.... اشنو واش ماسخيتيش عماد= لا بلعكس ... ولاكن ماعرفتش فين نمشي سناء= انا عارفة فين دارك غادي نوصلك معايا ....يالاه نمشيو عماد= ماعرفتش كفاش غادي نشكرك على ليدرتيه معايا ...واخا نعيا مانشكرك ماغانكفيلكش اجرك ولخير ليدرتيه فيا تقتي فيا ... مع انني انا ماتايقش فنفسي سناء= تنهدت مع ابتسامة,,,, قلتليك نتا واعدتيني قبل عشرسنين ووفيتي بوعدك ومابغيتينيش نتيق فيك,,,,صاااافي نسا عليك هاد لموضوع وحاول ترجع داكرتك فاقرب وقت مع انني كانتمى مايرجعةلكش شي دكريات معايا عماد= علاش سناء= ههههههه الى رجعوليك غاتكرهني ههههه ... يالاه نمشيو مشاو بجوج وبقى محمد كالس وسط القاعة حتى دخل عندو سي براهيم سي براهيم= واش ماغاتمشيش محمد= تنهد بحزن... بغيت نكلش هنا واحد شويا كانحاول نرسخ هاد لحضات فداكرتي مابغيتش ننساهوم هادي اخر قضية فحيات كمحامي من بعد ماقدمت استقالتي بسبب ثقتي زايدة فعلال و عرضت حيات سناء وعماد للخطر قلت ان الاخلاق

المهنية كاتنطابق على كلشي مكانش يحسابلي انني كانلعب مع شيطان مانكدبش عليك ماكرهتش نرجع لحدمتي ولاكن كيما شفتي قبيلة غادي يبقى شبح قضية علال تابعني فكل جلسة ولمدعين ماغايفلتوش حاجا بحال هادي وغانبقى نتهان فكل جلسة عندي من الاحسن نهرب من الواقع كيما هربت هادي عام ولاكن سي برهيم= مكاين حتى ولاكن راك راجل اصاحبي ماتخليش غلطة وحدة دمرليك باقي حياتك نتا دابا عندك كتر من 34 عام واش عاد غادي تقلب على خدما اخرى فكر مزيان قبل مادير اي خطوى محمد = عندك الحق اما عماد وسناء وصلو لدار سناء= هادي هيا دارك يالاه بسلامة مشات واحد شوية ورجعات نسيت ماعندكش ساروت عماد= ايوا وشنو الحل سناء= اخر مرا جيت لهنا عطيت ساروت للعساس بلاتي نعيطلو.... الو سلام عليكم .... اه هي انا ... الحمد لله شوف بغيت داك ساروت ليعطيتك داك نهار ... ساعة بزااااف ... صافي واخا عافاك ماتعطلش كتر ,,, بسلاما عماد= اشنو درتي سناء= كالك عندو شي شغال وخاصو ساعة باش يقدر يجي عماد=ادن اجي نتسناو هنا كلسو بجوج فدروج كايتسناو العساس يجي حتى داها نعاس منين شافها عماد ناعسا قرب ليها كير وحطلها راسها على كتفو شدليها يديها وباسها عماد= ماعرفتش علاش ... ولاكن لقيت راسي كانبغيب بلا مانحس ... ماعقلتش عليك ولاكن قلبي مستحيل ينساك ,,, غير كانقرب ليك كانحس بشي حاجا معرفتش شنو هيا واش حب ولى شنو هوا هدا ولاكن ليمتئكد منوا انني كانبغيك جا لعساس وعطاه ساروت وهيا مازالة ناعسة فتح لباب وهزها وحطها على لكنبة وكلس حداها حتى بدا يطلع نهار عاد فاقة هيا لقات راسها ناعسة على الكنبة وهوا كالس على الارض شادليها فيديها وناعس حيدت يديها غير بشويا باش مايفيقش جبدت ورقة وكتبت فيها ( سير لبانكة وخرج لفلوس ديالك وماتنساش تمشي لافاك تسجل راك كنتي طالب متمير كول مزيان وتهلا فراسك ... ومابغيتش نشوفك مرا اخرى وماتحاولش تقلب عليا عيش حياتك ونساني) فصباح فاق وشمس داربالو فوجهو حل عينو مالقاهاش ونتابه للورقة ليعلى طبلة بدا يقرا ويبتاسم حتى وصل لتالي وختفات ابتسامتو عماد= لا مايمكنش علاش مابغاتش تشوفني .... سمحيلي هاد لمرا ماغانسمعش كلامك هز بدل حوايجو وخرج اول حاجة دارها شرا تيليفون وفلاجونس تلاقا مع ميساء ميساء= طارت عليه عنقاتو ( حبيبي توحشتك بزاف علاش غبرتي عليا هاد لوقت كلو) عماد= واش كاتعرفيني ميساء= اه اكيد كانعرفك حنى كنا كانبغيو بعضياتنا وكنتي مواعدني بزواج ياسر= دخل عليهم على غفلة ( بعدي بعدي وباراكا ملكدوب شفتي سيد ماعاقل على والو باغا تلصقي فيه)

ميساء= شوووووو اش كادي رنتا هنا ياسر= يحسابك انا بحالك كانتجسس على عباد الله هوا عيطلي وقالي نتلاقاه هنا ميساءء=(قالتليه فولدنو) الى قلتي شي حاجا اخرى غادي نقتلك لمحامية سناء هيا ليقالتلي نطلاقاه ونحاول نعاونو ياسر= قالتليك عاونيه ماشي لصقي فيه ميساء= ونتا مااااالك اش حارقك عماد= صافي باراكا واش نتوما كاتعرفو بعضياتكوم ياسر وميساء= قالو فدقا ( لا لا) عماد = ياسر واش عندك نمرا ديال لمحامية سناء ياسر= لا سولها هيا غاتكون عندها ميساء= لا ماعنديش عماد= واش وصاتك ماتعطيهاليش ميساء= لا انا اصلان ماتلاقيتهاش ( كاتكدب هيا تلاقات معاها وقالتليها سناء تحاول تقرب منو وتكسب قلبو) عماد= صافي بسلاما ياسر= بلاتي وعلاش معيطلي اصلا عماد= صافي منبعد خرج وخلاهوم كايتقاتلو ومشا لحدى لمحكمة ليداز من حداه كايسولو عليها ولاكن حتى واحد ماعرفها حتى يئس مصعب= شوف شوف واش ماشي هداك هوا عماد سي براهيم اه هوا مالو كايجر فناس عيطلو نشوفوه مالو مصعب= عمااااااااااد عمااااااد عماد= مشا كايجري عندهوم ( خويا واش كاتعرف فين كاتخدم المحامية سناء) مصعب =ااه هي معانا فنفس لمكتب يالاه معانا طلعو لمكتب وهوما داخلين شافتهوم سناء وتخبات من تحت لمكتب مصعب = سلام سناء شي حد بغا يشوفك,... هاه فين هيا سناء (شاف فلبيرو ديالها قشع رجليها خرجت راسها وعطاتو اشارا باش يسبك عليه) هاه عماد عاد تفكرت قالتلي غير غادي تسالي غادي تمشي لدارها سي براهيم = اش كاتقول نتا راه عندها جلسة بعد نصف ساعة مصعب =هاه أأأه يمكن غير نسات ... عماد شوف غير سير دابا راها ماكايناش عماد= واخا غادي نرجع غدا وماتقولولهاش راني جيت مصعب= واخا بسلاما (خلاه حتى خرج) صافي غير خرجي راه مشا سناء= ااااااه ااااي رجلي ماتو عليا سي براهيم= مالكي مخبيا تما كي لفارا لولد كان كايسول عليك سناء= سمعتو مابغيتش نشوفو من بعد لجلسة بغيت نتعامل معاه بشكل رسمي بحالو بحال اي زبون

سي براهيم= نتي تعرفي وجدي راسك لجلسة ديالك باقيلها ربع ساعة خرجات من لمكتب وهيا غاديا بانلها محمد جاي تخبعات مور واحد صور على مايدوز الحمد لله داز خرجت باش تكمل طريقها حتى دخلت فيه سناء= ااااه اوف خلعتيني منين خرجتي محمد= بابتسامة( ماعلينا توحشتك) سناء= هاه خاصني نمشي غادي نتعطل محمد= وقفها عقلتي داك نهار قلتلك عطيني فرصة واش فكرتي سناء= اه فكرت ورئي مازال هوا هوا محمد= بحزن غمض عينيه وفتحهوم ... واش مازالة حاقدة عليا سناء= لا بلعكس قلبي صافي من جيهتك ولاكن انا بديت كانحس بشي حاجة من جيهة عماد... سمحلي تعطلت زادت وخلاتو مبلوكي فبلاصتو ومزير على يدو انا فهمتها فين بغات توصل حيدات عماد من طريقها وزادت عليه محمد قررت ترجع لحياتها لقديمة غير حياتها من قبل كانت معمراها ماماها ودابا هيا وحيدة محمد مازال واقف حتى خرج مصعب وسي براهيم سي براهيم= اهلان سي محمد اشج ابك لعندنا مصعب= سي براهيم واش هدا سؤال مرحبا بيه فاي وقت محمد= براك الله فيكم دفعت طالاب باش يعطيوني مكتب والحمد لله ستاجبولي سي براهيم = ولاكن كيدرتيلها ياك قدمتي استقالتك محمد=اه غادي نخدم دابا كامحامي عادي ومن بعد غادي ندوز امتحان ديال المحامي عام على الله يقبلوني سي براهيم = كانتمنى مبروك عليك لمكتب نخليكم بسلاما مصعب= ماتصورش شحال فرحتليك محمد= بصاح ايوا اجي عاوني نرتبو لمكتب مصعب= هيا لولة هاهاهاهاه (دخلو لمكتب كان كلو مكركب) محمد= كيف حاك لمكتب مصعب= مزيان انا اصلان عاااااارفك علاش ختاريتي هاد لمكتب بضبط محمد= وعلاش مصعب= بغيتي تبقى قريب من سناء ياك الغدااااااااااااااار محمد= هاهاهاههاهاه كاتعجبني بهاد لعقل ليعندك تفكيرو محدوووووود مصعب= علاه مالى كدبت محمد= تنهد... ماكدبتيش بغيت نبقى قريب منها وبغيت نرجعها ليا ولاكن هيا رفضات وقالتلي كاتبغي وحداخور مصعب= ونتا تيقتيها ... راها غير كاتفشش عليك سولني انا على لبنات نكوليك عندي معاهوم تاريييييييييييخ محمد= هاهاهاها نسونجي من يومك

مصعب= عندي ليك واحد الخطة الى بغيتيها هيا تولي تبعك محمد= خلي خططك عندك واجي نجمعو هاد روينة مصعب = اه فكرتيني هادا لعنوان ديال هاديك لمرا ليبلغت على عماد محمد= هاهم مزيان مصعب= شنو عوال محمد من بعد ونكوليك خليك نتا هنا هانا ساعة ونرجع خرج من لمكتب ومشا قاصد واحد المكان سكرتيرة = انسة المحامي محمد باغي يشوفك ابتسام= قوليلو ماكايناش (قبل ماتكمل كلامها حتى دخل عليها) محمد= هاه علاش كاتكدبي عموما ماغاناخدش من وقتك بزاف (حطليها لورقة على لمكتب) ابتسام= شنو هاد شي محمد= هادا لعنوان ديال لمرة ليبلغت على عماد ابتسام= (كاتشوف فلوراق... وانا مالي ومالها محمد= والو نتي مازالة مامصدقاش ان علال مازال عايش ابتسام= انا متاكدة انه ميت ومكاينش حتى 0,00000000000000فلمئة على انه عايش محمد= ايوا هدا لاش جيت عندك واش فخبارك ان ليبلغات على عماد هي اصلان ماعمرها شافتو ابتسام= مافهمتش محمد= سيفت ليسول عليها وقالولي انها عطات وصف مغاااير على عماد ابتسام= وضح كتر محمد= فاش سولناها عليه قالت انه كحل وطويل وغليط وجهو مخطط واش هادا معقول ابتسام= دخلها شك... انا اصلا ماكايهمنيش تقدر تمشي محمد= انا ماشي والى دخلك شك تقدري تمشي لعندها وتسوليها بنفسك خرج وخلى شك كايضور بيها كاح ضلام وجى وقت لخروج من الخدمة خرجات سناء وتابعها محمد اما عماد كان كايتسناها حدى الباب شافها تقدم عندها اما هيا غير شافتو تمت راجعى ولاكن ماخلاهاش شدلها فيديها وجرها سناء= شنو كادييييير عماد= بغيت نهضر معاك سناء= يالاه هضر عماد=جارها.... ماشي هنا اما محمد واقف لور كايشوف فيهم وقلبو كايتحرق تبعهوم حتى وصلو لواحد الكافي سناء= اشنو هاد ي يا كانا قلتليك مابغيتش نشوفك مرا خرى

عماد= فهمتك ولاكن انا كنت باغي غير نشكرك على ليدرتيه معايا وقفتي بجنبي ودافعتي عليا بكل قوتك سناء= اوكي هانيا هدا واجبي كامحامية انني ندافع على موكلي ماشي نتا لول ولى لخر عماد= بغيت غير نفهم علاش مابقيتيش باغيا تشوفيني انا شنو درتليك سناء= غانعاودو الهضرة كلتليك صافي خدمتي معاك تسالات عماد= ادن جاوبي غير على مكالاماتي سناء= شوف انا عندي من تلاتين حتى لربعين قضية ومامسالياش تبقى نجاوب على لمكالامات خارج نطاق العمل عماد= قلتيلي داك نهار انني كنت كانكرهك سناء= اه ماكدبتش كنتي كاتكرهني وكاتعيف مني وديما كادير معايا زكاير وكنتي كاتوصفني بلمعفونة عماد= وانتي واش كنتي كاتكرهيني سناء= بعد صمت ,,, صراحتا كرهتك ماشي غير كرهتك وصل بيا الامر انني ماكنتش نحمل نشوفك عماد= ادن علاش دافعتي عليا كنتي تخليني ندخل لحبس سناء= ااااااه اسئت الفهم ادن , انا مادافعتش عليك حيت عزيز عليا لا دافعت عليك حيت بغيت نبين لعلال ان هاد لبلاد فيها لقانون هدا لاش حاولت بكل جهدي انني نبرئك (وقفت وهزت صاكها) هانتا عرفتي كلشي ,,, اه مانساش فضلك عليا حيت بلقضية ديالك عرفة معنى انني نكون محامية ورجعت ثقتي بالقانون هادشي ليعندي وحتى نتا خاصك تبدى حياتك بشكل صحيح تعطلت بسلامة عليك عماد= وقف وشدها من يدها بقوة ...سمحيلي ,, سمحيلي بزاف على كل حاجة خلاتك تكرهيني ... واخا نتي دابا كاتكرهيني واش مايمكلش تبقاي بجنبي سناء= تنهدت بحزن.... طلق ,,طلق مني عماد= انا حاس ان العالم كلو تخلى عليا الى خليتيني حتى نتي ....( صونى تلفونها) محمد برا كايصوني عليها ودق فجاجة ديال لقهوة باش تنتابهلو وبالفعل نتابهتلو شافت فيه كايبتاسم ليها سناء= محمد محمد= دارلها اشارة باش تجاوب على تلفون (كاتبانيلي فموقف محرج مينا ولا لا ,,, كوليلو انني عارض عليك نتفرجو فشي فيلم وخرجي ) سناء=اااه صحيح كنا غانمشيو لسنما سمحلى تعطلت عليك (شافت فعماد) هانا خارجا دابا حلها لباب وخرجت شدها من خصرها وقربها لعندو اما عماد مصدوم من لموقف ليشاف حداه حتى نتابهلهوم كايبعدو عماد= ماتمشيش ...(بصراخ) ماتمشيش معاه .... ماتمشيش 5كايجري موراهوم ولاكن هوما شدو طاكسي) ماتمشييييييش علاش كاديري فيا هاكا علاااااااش ... وهنا بدات اغنبة قولو لحبيبي مالو( كولو لحبيبي مالوو...اش غير حالووو... كولولو طالت الغيباااا.... ماني ماني هاني ...بغيتو يرجعلي تاني ... باغي تشوفو لعيون بلهفاااا... اااااه عيت انا مانصبااار,,, صبري طال وقلبي تقهر ,,,نعيش بلا بيك انا مانقداااار... واليوم فيك نفاكااار ماجاني جواب مجاني خباااااار ... هوا رووووح وهوا لعمااااار...كان معيا كنت معاااه كان حدايا كنت حداااه ... كانت يدي تحضن يدااااه ,,, وليوم مشا وخلاني قولوليا واش نساني ,,, كانبغيه ودا القلب معاااااه,,,قولو لحبيبي مالو وااش غير حالووووووو)

سناء= كاتشوف موراها بقى فيها ... شكرا بزاف محمد= هانيا ... اسدي سير حتى لحي سعادة سناء= لا ماكاين لاشوقفني غير فلماحطة وانا غانتسنى طوبيس هادا وقتو محمد= لا غادي نوصلك حتى لدار فهاد الاثناء عماد مازال كالس حدى لمقهى وكايتفكر نهار كان جاي ولقى محمدد وسناء حدى الباب كايضحكو وفرحانين طبعا هوا رجعليه البعض من دكريات ماشي كلشي عماد= فوقتاش قدرتي تبغييه علاش هوا وماشي انا (وضرب درجة بيديه حتى سالت بادم) وفهاد الاثناء محمد وسناء وصلو لحدى دار محمد= وصلنى يالاه دخلي سناء= اه ... شكرا على هاد اليوم محمد= بابتسامة... الى كنتي بصح شاكرة ... تقدري تعرضي عليا غدا نتغدى معاك سناء= ادن غانقولك انني ماشاكراش محمد= ضحك من هضرتها... ماعمرك تبدلي مكاتعتاضريش ومكاتشكريش وديمة كاتصرفي ببرودة ...مانخافش عليك دابا تئكدت انكي سناء لقديمة ... يالاه دخلى بدة لجو يبرد غادي تمرضي الى بقيتي هنا سناء= تصبح على خير دخلت وهوا مشى بدلت حوايجها وطيبت اتاي حطانو حداها وجبدت خدمتها حتى بدات شتى كاطيح بغزاااارة وتفكرت عماد سناء= (تفكرات عماد فاش قالها انا حاس بدنا كلها تخلات عليا ) اووووف .... هداك لعنيد غادي يكون مازال فبلاصتو اوووووووووف .... عنداك غير يمرض لبست حوايجها وهزت لمضل وخرجت كاتقلب على طاكسي اما محمد مازال واقف كايتسنا طاكسي حتى بانتلو خارجة شدات طاكسي محمد= تنهد بغضب ... اكيد غاديا عندو الله ينتاقم منك تفوو وصلات لحدى لمقهى كايبالها مازال كالس وفازك بشتى سناء= مازال كالس اااه ياربي ... كانحس براسي بحال الى بديت نوقع فحب هاد لولد خصني نوضع حد لهاد الاحساس (مشات لعندو لاحت لمضل ) نتا راك حمق اش مازال كادير هنا عماد= ابتسم بفرحة هز لمضل وغطاها .. كنت عارفك ماغاتخلايش عليا سناء= اااااااااااااه ياربي اش غاندير فيك داتو معاها لدار عطاتو فوطة باش ينشف شعرو وحتى هي كدالك نشفت شعرها عماد= كايشوف فدار ... كلتيلي انني كرهتك حيك نتي فوضوية ولاكن كاتبانلي دار مزيانة سناء= اااه خملت دار حيت كنتي كاتنكر عليا كل نهار عماد= ماعاقلش مزيان ولاكن هاد دار كاتبانلي مئلوفة كتر من داري سناء= بغضب ... غير علما ترجعليك داكرتك غاتكلس هنا ومن بعد مانعاودش نشوف وجهكذ

عماد= فهمتك سناء= فخبارك ان قضيتك ماتسداتش وان لمدعيين ستئنفو لقضية هاد لمرة ماعندي باش نفيدك شوفلك شي حل وحاول تسترجع داكرتك بسرعة سمعتيني عماد= اه سناء= امممم,,,علاش عينيك حومر عماد= من نهار لجلسة ماقديت نعس كانضن الارق هوا سبب سناء= بصااح كان يحسابلي كاتنعس مزيان واش كاتحس بالارهاق... هاه (ضارت لقاتو ناعس كالس) هييي واش نعستي ... كالك كايعاني من الارق (ركلاتو برجليها باش يفيق)هييي نوض لبيت ونعس .... اووووووووه الى حماقيت هوا غايكون سبابي (كاتحاول تهزليه رجيله باش تعاوطو ) ااااه ياربي ضهريييي(وغطاتو مزيان كلست فالارض وكاتشووووف فيه ودقق فكل ملامحو غمضت عينيها وناضت بسرعة لبيتها بدلت حوايجها وكلست على ناموسيتها ) سناء= ياااربي اش هاد لاحاسيس ليعندي غير على سبة غير كانشوفو قلبي كايبدا يضرب بجهد بحالى كانبغيه ,,, اويييييييييلي لا مايمكنش سناء فيقي فيقي راه صغر منك ,,,اااااه ياربي اش غاندير وحتى فاش كانشوف محمد كانحس بنفس الاحساس قلبي كايبدا يضرب بجهد ,,,, لالالالالا انا حماقييييييت بلمعقول ودابا كيغاندير مع هاد لولد نخاف يرجع للحبس ,,,وانا مانقدرش ندافع عليه مرا اخرى.... لفيتهااا والى طلبتت من محمد يدافع عليه ,,,, لا لا لا لا لا لا لا (كاتصرفق راسها) مازال عندي شوية ديال ضمر مايمكليش نحطو فهاد الموقف ااااااه ياربي اش غاندير هوما ماكايتحاملووش ,,, ولاكن انا مكانتيق فحتى محامي اخر من غيرو ااه غانموت غانموت نحاول ولى ليها ليها ... لالالالالالا اش كاتخربقييييييييي فيقي فيقي اوووووووف) نعست وهي كاتفكر كيف غادي دير مع هاد لقضية تاني في اصباح فاق عماد شاف فساعة وقف واقف عماد= هادي لحضاش نعست بزاف (شاف فلورقة ليعلى طبلة مكتوب فيها لماكلة فتلاجا سخنها وكول . حطيتليك شي وراق ليتفكرتيه كتبو فيهم وحاول تكتب اي حاجة تفكرتيها) اما هيا واقفة امام مكتب محمد تمشي وترجع تمشي وترجع حتى وصلها مساج فلواتساب فتحاتو شافت صورتها واقفة امام الباب دارت لقات محمد موراها محمد= واش كاتقلبي عليا سناء= هاه,,, لا غير كنت دايزا من هنا محمد= مممم عتارفي من قبيلة وانا حاضيك مابانليش انكي كنتي غير دايزا عتارفي توحشتيني ياك سناء= هاه... لا,,, أأأأ بغيت نكول ماشي على هاد شي جيت صراحة كنت باغا منك شي حاجة ولاكن تراجعة في الاخير محمد= واش بغيتيني ندافع على عماد فالاستئناف سناء= هاه... لآ ...فصراحا اه ,,ماكرهتش مكانتيق فحتى محامي من غيرك محمد= بتلع الغصة قفلبو وابتسم ( واخة انا قابل ولاكن بشط مادخليش مادخليش فلقضية هههه ) سناء= بخجل اه ليبغيتي بسلاما ,,, مشات وهي قلبها طاير بالفرحة (ماعرفتش واش انا فرحانة حيت قبل ولى فرحانة حيت شفتتو (تفكرت لقبلة ) اااه انا الى بقيت مع هاد جوج غادي نحماق فلخر

دخل لمكتب ويسد لباب وقف قدام لمكتب مزير على يدو بالغضب ضرب داكشي ليعلى لمكتب كاع لوراق طارو فسما جا وبصراخ( كانحس براسي غانموت علاش ,,, علاش غير انا لينعيش فهاد لعداب علااااااااش) جبد لملف ديال اب عماد وبدا يقراه وقال فنفسو ( ماعليش غادي نتغاضى على هاد الاحساس لمزعج وغاندير ليفجهدي ماشي على قبلو على قبلها هيا غادي نلقى هداك لحقير ديال علال وغادي نهنيها منو للابد ) وفهاد الاثناء سي براهيم وحميد زيان خارجين من باب سجن خرجوه مسكين حيت عندو ورم في المخ وايامو معدودة هدا علاش عفاو عليه باش يعيش اخر ايامو حر اما المدعية ابتسام وصلت للقرية ليكان فيها عماد وبضبط عند لمرا ليبلغات ابتسام= سلام عليكم الالة رقية=وعليكم اسلام ابتسام= بغيت نسولك وتجاوبيني رقية= اهاه تفضلي ابتسام= كيفاش قدرتي تبلغي على شخص ونتي اصلا ماشفتيهش رقية= تصدمة ,,, هاه,, واش حتى نتي جيتي باش تاخديلي مني لمكافئة ,,,سيري بحالك منا يالاه ابتسام= جبدت لبطاقا وراتهالها,,, مكافئتك خليتهالك انا من شرطة جاوبي على سؤالي رقية = بخوف...اه واخا ,اممم صراحة انا ماشفتوش ولاكن واحد سيد الله يكتر خيرو هوا ليشافو وقالهالي قالي انهم دايرين مكافئة ليلقاه غاياخدها وانا غرني طمع وقلتها لبوليس ابتسام= الى وريتك تصويرتو واش غادي تعرفيه رقية= اه الالة نعرفو ,,,جبدتلها تصاور و وراتهوملها,,, شافت صورت علال بتالعت ريقها بخوف وقالت ,,, لا حتى واحد فيهم ماكانعرفو ابتسام= فهمت... قوليلي كيف بانولك يديه يعني وصفهملي رقية= مابيهمش علاه كيبغيتيهم يكونو ابتسام= فهمت ... سمحيلي اشريفة الله يعاون مشات بحالها ودازت من حتى واحد سيارة ليكان فيها داك لحقير مركب يد اصطناعية شافها وتخبى اما سناء سلات خدمتها ومشات لدار ومعا دخلة خرج فيها عماد عماد= كليتي انا مازتال كنت كانتسناك سناء= كاتصنع لغضب ... اه كليت وماتبقاش تسناني انا ماشي ماماك عماد= جرحاتو بكلامها ... ليبغييتي سناء= عطاتو نمرة ...شد هادي نمرة ديال المحامي محمد غادي طلاقاه غدا عماد= بغطب... وعلاش سناء= حيت هوا لمحامي ليغايوقف معاك فقضيتك انا هضرت معاه قفضية لفلوس وماغايتخلصش منك مكاين لاش تفكر فلفلوس عماد= شدها من يديها بغضب... وعلاش شكون شكا عليك هوا دابا ماشي محامي عام وخاصو يتخلص وانا ليغانخلصو

سناء= صااافي فهمنا داكشي دلكرامة ولكبرياء حطو فجنب وحاول ترجع داكرتك شوية هادشي ليمحتاجينو دابا ... نترت يدو ودخلت لبيتها وزدحت لباب حتى تهزت دار في اصباح فاق عماد لبس حوايجو لهما عبارة عن كوستيم ايود بسروالو وقامجة بيضة وكرافاطة رمادية مغلوقة مخططة بالاسود جا انيق وخرج باش يطلاقا مع محمد ليكان كايتسناه فلمقهى عماد= سلام عليكم محمد= هاه وعليكم سلام ,,, شنو تشرب عماد= مابغيت والو ... محمد= اوكي ندخلو فلموضوع ... واش تفكرتي شي حاجة لحد الان عماد= ماشي بزاف تفكرت انني طلاقيت مع علال قدام نهر ولاكن معاقلش شنو كنا كانديرو اولى شنو قلنا محمد=اوو مادابزتيش معاه عماد= مانقدرش نكولك ماعقلتش محمد= مكانضنش ان داكرتك غادي تفيدنا فهاد القضية,,, ماعقلتيش على شي حاجا اخرى عماد= كانضن انني تعرضت لحادثة سير منين كنت مع علال وكان لون شاحنة ازرق هادشي ليعقلت عليه لحد الان محمد= شاحنة زرقاء ... واش شفتي ارقامها عماد= لا محمد= ادن خاصني نحقق فمركز شرطة لقريب لديك لقرية ونبحت فسجلات المشفى حتى هوما عماد= شكرا بزاف حيت توليتي هاد القضية محمد= كايكتب فلورقة ... مكاين لاش انا شديت قضيتك غير على قبل سناء عماد= نتا دابا محامي عادي تقدر تجمعلي ثمن اتعابك وانا غادي نخلصك محمد= مانصحكش حيت غايكلفك بزاف بكوني محامي عادي ماتهزش هم للفلوس وكل ماعليك دابا ترجع داكرتك بسرعة عماد= ماتعاملنيش بحال شي ولد صغير ... انا غادي نخلصك كلي غير شحال ثمان وخلي سناء خارج هاد الموضوع مزال عندي تقاعد ديال الوليد الله يرحمو ... هدا لاش غادي نخلصك وماتوضعش هاد العبئ على سناء بخصوص لفلوس محمد= حط ستيلو وشاف فيه .... واش ماشي نتا ليواضع العبئ ديالك عليها ,,, عماد ماتحاولش تصرف بحال لكبار ,,, انك تلبس بدلت هدا مايعنيش انك صافي كبرتي حاليا نتا مازال طالب فسنواتك الاولى ومتهم فقضية قتل بدون داكرة او مستقبل ,,,هدا علاش سناء كاتهتم بيك وماتفهمش الموضوع غلط هيا خلاتك معاها لعام ليفات حيت كنتي صغير ,,,ومنين تسترجع داكرتك وتحصل على حكم البرائة ...ماتزيدهاش مسؤليتك حتى نتا وسير بحالك من دارها ...وكيما قلتي راك ماشي صغير ولكبار كايتحملو مسؤلية نفسهم ... عماد= بغضب... خلي نصائحك عندك والى مابغيتيش تخدم فقضيتي نشوف محامي اخر حسن منك محمد= حتى انا ماكرهتش ولاكن مامستاعدش نخسر سناء بتصرفاتك طايشة دير عقلك حاول تستحملني وانا كدالك ومنين نقفلو ضوسي ديالك ماتعرفني مانعرفك ومانصحكش تلعب معايا حيت سناء ديالي وسير شوفوفلك شيوحدا قدك ,,,اوكي

عماد= وقف باش يخرج...سناء ماشي ديالك وماشي ديالى خليها هي تقرر شكون بغات ,,,اوكي تهلا محمد= بعد ماخرج عماد,,, هاحنى غانشوفو اسي عماد وفهاد الاثناء المدعية ابتسام كالسة فلمكتب كاتمتب فلحاسوب طلب الاستئناف وترجع تمسحو وشك كاضورلها فراس ابتسام= مابيهاش ,,,, ماااابببييييهاااااششش ,,, تتتت شيحاجا تما (خرجت من المكتب)سي هشام كيف تقدر توصفلي يدين جيهان ليحداك هشام= امممم ,,,بويض وصغيورين ابتسام= ونتي اجهان تقدري توصفيلي يدين سي هسام جيهان= غلاض كبار وحورش المدعى مصطفى= دخل عليهم... سلام عليكم اشنو الالة بتسام كتبتي طلاب الاستئناف ابتسام= خبعت يديها موراها...مصطفي تقدر توصفلي يدي كيدايرين مصطفى=ههه طلب غريب ...امممم صبعانك طوال ورقاق ولون يديك بيض ورطبين بزاف هشام= سي مصطفى اممم كيدرتي عرفتيهم روطب هاه مصطفى= احم احم أأ لا غير توقهت ...وكايغمز فيه باش يسكت ,,,كوليلي علاش كاتسولي بحال هاد الاسئلة ابتسام=بابتسامة ...اممم منين كايسولك شي حد ويكولك وصفلي ليد ديال شي حد غاتقول اما زوينة ورطبة او حرشا وغليضة الى اخره ,,هادي هيا طريقة الاجابة على سؤال بحال هدا ,,, ولاكن فاش سولت قالوتلي مابيهمش واش ماشي غريبة هاد لقضية ... مصطفى= شكون ليجاوبك هاكا ابتسام= البارح مشيت عند المرا ليبلغت على عماد فاشق قلتلها كيفاش بلغتي على شخص ونتي ماشايفاهش قالتلي شي حد هوا يعاودلها عليه وفاش وريتها تصاور قالتلي حتى واحد منهوم وفاش قلتلها توصفلي اليد ديال شخص ليقالها على عماد قالتلي مابيهمش مصطفى =واش ممكن يكون علال مازال عايش ابتسام= ممكن يكونو المحامين محمد وسناء على حق وعلال قطع يديه بنفسو مصطفى=ممكن وممكن ايضا تكون ديك لمرا ليبلغات هي ليمخبياه عندها ابتسام= فهاد الحالة غتقول يديه مابيهاش مصطفى= اوووو.... مسحييييل كون كان عايش كون بانو شي ادلة اخرين ابتسام= حيت حنى ماقلبناش,,, وابتداءا من هاد انهار غادي نبداو البحت عليه,, وفهاد الاثناء محمد فلمكتب ديالو يجري مكالمة مع صاحبو خدام بوليسي راشيد= لا اصاحبي مايمكليش راه غانتعاقب محمد= ماعندك ماتخسر غادي تقلب فسجل ديال الحوادت ديال العام ليفات ,,,ماعقلتيش شحال حتاجيتيني وخدمتك فاش كنت مازال بوليسي راشيييييييد الله يرضي عليك اخر مرا نطلب منك شي حاجا

راشيد= سافي باراكا من تمتيل وقلي شنو بغيتي تعرف بضبط محمد= 22فشهر7العام ليفت شوفلي واش ماكانتش شي حادثة سير فديك لوقيتا رشيد= بلاتي نشوف,,, اه كانو تلاتة ديال الحوادت لسيارت محمد= ومابانلكش شي شاحنة زرقاء ضربت شي حد رشيد=اه كاينة وحدة كانت فوق طريق ليكاتدي لشي نهر كايصيدو منو ناس محمد=شكون مول شاحنة رشيد= مكتوب هنا حسن محمد= حسن طالبي رشيد= اه محمد= قريب لمدينت صفرو رشيد= اه كيدرتي عرفتيها محمد= بابتسامة... شكرا بزاف اصاحبي والى حتاجيتيني انا فلخدمة كاع مانتخلص منك رشيد = أأأه كانعرفك مزيان محمد=هههههه يالله بسلامة وصل اليل وعماد دخل لدار لقىها ناعسا كولو ميتة وحاطاحداها سيرو دشهية عماد= اش هاد شي سيرو دشهية علاش كاتشربو مافهمتش يمكن ماكايجيهاش نعاس....نزل عندها وكايشوووف فيها ولمس شعرها بيديه واحد شوية هزها دخلها لبيتها حطها على ناموسية وهيا تبانلو ضربة ليعندها فكرشها بقى يتساءل على اثر هاد ضربة غطاها وخرج وفهاد الاثناء سيدة رقية كالسة حدا طبلة رقية= ستدعاتنى المدعية باش نكون شاهدة عنيدة داك البنت ,,,مكاين لاش تخاف انا ماغاديش نجبد سميك كاع غير رتاح علال= فقتاش طلبو منك تمشي رقية = غدا... هانتا شوف شنو جبتلك واحد شوية ديال الخوخ ديه معاك وكولو علال= اه شكرا,,,وتفكر فاطمة ام سناء فاش كانت كاتعطيه لماكلة يديها معاه ولكلمات ليقالتلو قبل مايقتلها رقية= فاش كاتفكر علال= هاه ...غير كنت كانفكر واش نوقف هنا ولا نكمل للنهاية رقية =علاش واش غادي ريحلة علال=هاه..اه غادي فريحلة وكنت كانفكر واش نكمل طريقي ولى نبقى غير هنا حتى هاد لبلاصا عاجباني رقية= ادن خاصك تكمل لنهاية وتشوف جميع الاماكن فهاد رحلة علال= عندك الحق حتى نتي عندك نفس نضرية ديالي رقية= اه خاصك تكمل للنهاية باش تسمى رحلة علال= عندك الحق,,,وبابتسامة خبيثة قال,,, خصني نكمل حتى لنهاية

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.