معاناة الخادمة الصغيرة الجزء الثاني

2018

محتوى القصة

رواية معاناة العاشقة الصغيرة كاملة

¤ ﺑﺪﻯ ﻛﻴﺨﺒﻂ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﺑﺤﺎﻝ ﺇﻳﻼ ﻛﻴﻀﺮﺏ ﺷﻲ ﺭﺍﺟﻞ ﺑﺤﺎﻟﻮ ﻭﻫﻲ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﻔﻘﺪ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ ... ﻭﻫﻮ ﻋﺎﺩ ﻣﺎ ﻛﻴﺰﻳﺪ ﻳﻀﺮﺏ ﻭﺍﻟﻜﺮﻩ ﻭﺍﻟﺤﻘﺪ ﻟﻲ ﻓﻘﻠﺒﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﺒﺮ ﻛﺜﺮ ﻛﺜﺮ ... ﺑﻘﻰ ﻳﻀﺮﺏ ﻭﻳﺴﺐ ﺣﺘﻰ ﻓﻘﺪﺕ ﻧﻌﻤﺔ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﻭﺗﻮﻗﻒ ﺍﻟﺘﻨﻔﺲ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ..... ﺃﻭ ﻓﻠﺤﻈﺎﺕ ﻟﻲ ﺳﺒﻘﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻔﻘﺪ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﻌﻤﺔ ﻓﺒﺎﻟﻬﺎ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﺣﺪﺓ .... ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻲ ﻟﺨﺮﺓ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻣﻌﻤﺮﻫﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﺤﻞ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻣﺰﺍﻝ ﻭﺑﻠﻲ ﻭﻗﻴﺘﻬﺎ ﻓﺪﻧﻴﺎ ﺳﺎﻻﺕ ﻭﺍﺧﺎ ﻣﺰﺍﻝ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻓﺎﺕ ... ﻭﻟﻜﻦ ﺑﺎﻟﻄﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎ ﺳﺎﻟﻰ ﺷﻐﻠﻮﺍ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﺑﺎﻗﻲ ﻣﺨﺒﻴﻴﻦ ﻟﻴﻬﺎ ﺧﻄﻂ ﻭﺣﻮﺍﻳﺞ ﻭﺣﺪﺍﺧﺮﻳﻦ .... ﺷﻲ ﺣﻮﺍﻳﺞ ﻟﻲ ﻏﻴﺨﻠﻴﻮ ﻧﻌﻤﺔ ﺗﻤﻨﻰ ﻛﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﻣﺎﺗﺖ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻭ ﺗﻬﻨﺎﺕ ﻣﻠﻲ ﺟﺎﻱ ..
ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺗﺮﺧﺎﺕ ﻭﻣﺎ ﺑﻘﺎﺗﺶ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﺗﻠﻒ ﻭﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﺎ ﻳﻘﺪﻡ ﻣﺎ ﻳﻮﺧﺮ ﺷﺪ ﺭﺍﺳﻮ ﻭﺭﺟﻊ ﺗﻜﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﻴﻂ ﻣﺼﺪﻭﻡ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺷﺪ ﻓﺮﺍﺳﻮ / ﻧﺎﺭﻱ ﺍﺵ ﺩﺭﺕ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻻ ﻣﺎ ﻣﺎﻳﻤﻜﻨﺶ ﻧﻮﻟﻲ ﻗﺘﺎﻝ ﺑﺤﺎﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﻳﻤﻜﻨﺶ ﻣﻐﺎﺩﻳﺶ ﻧﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﻤﻮﺕ ﻻ ﻻ ﻣﻐﺎﺩﻳﺶ ﺗﻤﻮﺕ / ﻫﺒﻂ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﺑﺴﺮﻋﻬﺎ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻫﺎ ﺣﻂ ﺭﺍﺳﻮ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻮ ﻟﻘﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﺗﻴﻀﺮﺏ ﻭﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻳﻮﻗﻒ ﺟﻤﻊ ﻳﺪﻳﻪ ﺑﺰﻭﺝ ﻭﺣﻄﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﺑﻘﻰ ﻳﻈﻐﻂ ﺑﺠﻬﺪﻭ ﻛﺎﻣﻞ / ﻻ ﻣﻐﺎﺩﻳﺶ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﺗﻤﻮﺗﻲ ﻛﺘﻴﻤﻌﻲ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﺑﻐﻴﺘﻚ ﺗﺘﻌﺬﺑﻲ ﻛﻴﻒ ﻋﺬﺑﺘﻨﻲ ﻭﺩﻳﺘﻲ ﻣﻨﻲ ﻣﻲ ﻭﺑﺎ ﻧﺘﻲ ﺩﺑﺘﻲ ﻣﻨﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﻴﻘﻲ ﻓﻴﻘﻲ ﻣﻐﺎﺩﻳﺶ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﺗﻤﻮﺗﻲ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺴﺮﻋﺔ / ﺑﻘﻰ ﺗﻴﻀﻐﻂ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﺎﻇﻤﺖ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻧﺎﺽ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺸﺎ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻋﻤﺮ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﻤﺎ ﻣﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺒﺮﻣﻴﻞ ﺗﻴﺸﺮﺑﻮ ﻣﻨﻮ ﺑﺤﻴﺚ ﻣﻌﻨﺪﻫﻤﺶ ﺍﻟﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺍﻧﻤﺎ ﺗﻴﺴﻘﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺮ ﺭﺟﻊ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﺠﺮﻯ ﻭﻛﺒﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﻮﻛﺾ / ﻧﻮﺿﻲ ﻳﺤﺮﻕ ﺟﺪ ﺑﻮﻙ ﻧﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺯﺿﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﻘﺘﺎﻟﺔ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺴﺎﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﻧﺎﺿﺖ ﻗﺎﻓﺰﺓ ﺟﻤﻌﺖ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺮﺟﻒ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻓﻲ ﻋﻨﻴﻬﺎ / ﺍﻟﺼﻤﺖ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺩﻓﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻗﺮﺏ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﻓﻜﻬﺎ / ﻳﺤﺴﺎﺏ ﻟﻴﻚ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﻬﻨﺎﻱ ﻣﻨﻲ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺴﻬﻮﻟﺔ ﻻ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﺓ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﺗﻤﻨﺎﻱ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﻣﺘﻠﻘﺎﻳﻬﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﺬﻭﻗﻚ ﺍﻟﻤﺮﺍﺭ ﻏﻴﺮ ﺻﺒﺮﻱ ﻋﻠﻴﺎ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺑﺄﻟﻢ / ﺣﺮﺭﺭﺭﺭﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺧﻮﻳﺎ ﺍﻧﺎ ﺷﻨﻮ ﺩﺭﺕ ﻟﻚ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻭﺍﻟﻮ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﻐﻴﺖ ﻭﺍﻟﻮ ﻏﻴﺮ ﺣﺲ ﺑﻴﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺑﺎﺭﻛﺔ ﻣﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﺗﻌﺬﺏ ﻓﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﻟﻮ

ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺗﻴﻀﺤﻚ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺔ / ﻗﻠﺘﻲ ﻣﺎ ﺩﺭﺗﻲ ﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻮ ﻳﺎﻙ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻟﻲ ﻗﻠﺘﻲ ﻳﺎﻙ / ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ / ﻻ ﺍﺯﻳﻨﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺧﻮﻫﺎ ﻧﺘﻲ ﺩﺭﺗﻲ ﺑﺰﺍﻑ /ﺗﻴﺠﺮ ﻟﻬﺎ ﻓﻲ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺑﺠﻬﺪ / ﺩﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺗﻲ ﺑﺰﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺍﻑ ﻧﺘﻲ ﺩﻣﺮﺗﻲ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻧﺘﻲ ﺧﺪﻳﺘﻲ ﻣﻨﻲ ﻛﻠﺸﻲ .... ﻧﺘﻲ ﺧﺪﻳﺘﻲ ﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ﻭﺍﻟﻌﻄﻒ .... ﺧﺪﻳﺘﻲ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ..... ﺧﺪﻳﺘﻲ ﺍﻟﺤﺐ ...... ﺧﺪﻳﺘﻲ ﺍﻻﻣﺎﻥ .... ﻭﺧﺪﻳﺖﻱ ﻣﻨﻲ ﻣﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﻘﺘﺎﻟﺔ ﻭﺧﺪﻳﺘﻲ ﻣﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﺑﺎ ..... ﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺧﻠﺘﻲ ﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻮ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻟﻮ ﻣﺎ ﺗﺼﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺭﻳﺶ ﺷﺤﺎﻝ ﺗﻨﻜﺮﻫﻚ ﻭﺗﻨﻜﺮﻩ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻟﺸﻔﺘﻚ ﻓﻴﻪ /ﺑﺼﺮﺍﻍ / ﺗﻨﻜﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﻫﻚ ﺍﻟﻘﺘﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻟﺔ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺗﺘﺤﺎﻭﻝ ﺗﺸﺪ ﻟﻮ ﺩﺭﺍﻋﻮ ﺑﺎﺵ ﻣﺘﺄﻟﻤﺶ ﻛﺜﺮ ﻭﺗﺘﺒﻜﻲ ﻭﺗﺨﺼﺺ / ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﺧﻮﻳﺎ ﻭﺍﺵ ﻣﺎ ﺗﺘﺤﺴﺶ ﺑﻴﺎ ﺃﻧﺎ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻲ ﺍﻟﻰ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻲ ﻭﺧﻼﺗﻨﺎ ﺭﺍﻩ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﻮﺣﺪﻙ ﻟﺘﺘﻌﺎﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﻧﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﻋﻨﻘﺘﻴﻬﺎ ﻭﻋﻄﺎﺗﻚ ﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ﻭﺍﻻﻣﻮﻣﺔ ﺃﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺭﺍﻩ ﻋﻤﺮﻱ ﺷﻔﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﺩﻳﺮ ﻋﻤﺮﻱ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻌﻨﻰ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺃﻡ ﻋﻤﺮﻱ ﻋﺮﻓﺖ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻭﻣﻌﻨﺪﻱ ﺣﺘﻰ ﺫﻛﺮﻫﺎ ﻣﻌﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﻜﺴﻚ ﻧﺖ ﻟﺪﺍﺭ ﻛﻮﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﻨﻄﻖ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﻘﻮﻝ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ ﻟﺪﻭﺯﺗﻲ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﻗﻨﺖ ﻫﻨﺎ ﺷﺎﻫﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﺿﻲ ﻓﻴﻪ ﻧﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﻋﻄﺎﻫﺎ ﺑﻮﻧﻴﺔ ﻟﻠﻔﻢ / ﻭﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻛﺎﻥ ﻏﺎﺩﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﺎﺿﺮ ﻛﻮﻥ ﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﻛﻨﺘﻴﺶ ﺍﻭﺟﻪ ﺍﻟﻨﺤﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻟﺸﻔﺘﻚ ﻓﻴﻪ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﻟﺒﻴﺾ ﻳﺎ ﺍﻟﻘﺘﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﺠﺮﻣﺔ ﺍﻧﺎ ﻛﻮﻥ ﻛﻨﺖ ﻣﻨﻚ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﻧﺪﻭﻱ ﻭﻻ ﻧﻬﻀﺮ /ﺩﻓﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺿﺮﺏ ﻟﻬﺎ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻴﻂ / ﻫﺎﻧﻲ ﺩﺍﺑﺔ ﺧﺎﺭﺝ ﻧﺠﻲ ﻟﻘﻰ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺗﺘﺸﻐﻞ ﻭﺍﻟﻤﺎﻛﻠﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻭﺣﻮﺍﻳﺠﻲ ﻣﺼﺒﻨﻴﻦ ﻭﺍﻻ ﻣﺪﺭﺗﻲ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻌﻠﻖ ﻣﻚ ﻣﻦ ﺭﺟﻠﻴﻚ ﻓﻲ ﺳﻄﻮﺍﻥ ﻭﻫﻨﺎ ﻋﻠﻤﺘﻚ
¤ ﺧﺮﺝ ﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭﺧﻠﻰ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﺑﻨﺖ ﻣﺠﺮﻭﺣﺔ ﻣﻨﻬﺎﺭﺓ ﺗﺘﺴﺄﻝ ﻋﻠﻰ ﺫﻧﺐ ﻟﻲ ﺩﺍﺭﺕ ﻭﻋﻼﺵ ﺧﻮﻫﺎ ﺗﻴﻌﻤﻠﻬﺎ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺸﻜﻞ ﻭﺷﻨﻮ ﺗﻴﺘﺴﻨﻬﺎ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻣﺎﺕ ﺍﻟﺤﺎﻣﻲ ﺩﻳﺎﻝ ﻭﺩﺍﺑﺔ ﺑﻘﺎﺕ ﻻ ﺣﻨﻴﻦ ﻻ ﺭﺣﻴﻢ
ﻧﺎﺿﺖ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﻭﺟﻬﺎ ﻛﻠﻮ ﺩﻣﻴﺎﺕ ﺃﻣﺎ ﻟﺤﻤﻬﺎ ﻣﺎ ﻓﻴﻬﺶ ﺷﻲ ﺑﻼﺻﺔ ﺻﺤﻴﺤﺔ
ﻭﻗﻔﺖ ﺗﺘﻌﺮﺝ ﺟﻤﻌﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺑﺪﺍﺕ ﺗﺘﺠﻤﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺷﻼﻝ ﺣﺎﺳﺔ ﺑﺎﻟﻴﺘﻢ ﺑﺎﻟﻀﻴﺎﻉ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﻡ ﻭﺍﻻﺳﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﻣﺠﻬﻮﻝ ﻣﻊ ﻭﺣﺶ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﻤﺎﺭﺱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻣﻦ ﺫﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﺮﻑ ﻟﻴﻪ ﺟﻔﻦ
ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺑﻤﺸﻘﺖ ﺍﻻﻧﻔﺲ ﻫﺰﺕ ﺍﻟﺤﻮﺍﻳﺞ ﺍﻟﻤﻮﺳﺨﻴﻦ ﺩﻳﺎﻝ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﺠﻴﻔﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺧﻮﻫﺎ ﺻﺒﻨﺎﺗﻬﻢ ﺑﺰﺯ ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻧﺸﺮﺗﻬﻢ ﺑﺎﺵ ﻳﻨﺸﻔﻮ ﻭﺭﺣﻌﺖ ﺑﺎﺵ ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﻳﺎﻛﻞ ﻳﺎﻛﻞ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺴﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..

...رجعت باش طيب ليه ما يأكل ياكل فيه السم أن شاء الله.... وجدت الغدا وبقات كتسناه حتى عيات من بعد تغدات بوحدها وخلات ليه حول وناضت تنعس ترتاح من ديك الهرمكة لي كلات من عندو. .. أما داك وجه الويل ديال سيهم براهيم مشى كيقلب ويسول ويوجد شي وراق باش ياخد ليها دار ويبيعها كان فاﻷول بغى يدير عقد بيع وشراء على أساس باعت ليه دار ولكن ملي سول لقى بلي العقد ما غاديش يتقبل ليه حيت هي مازال قاصر وميمكنش تبيع دار داكشي علاش قرر بما أنه هو خوها الكبير غيكون وصي عليها وبتالي غيكون وصي حتى على داكشي لي عندها و داكشي لي كان مشى صايب وكالة و جابها ليها......جا للدار تال العشاء 🌖🌖🌖🌖ومع دخلة جاي بعجاجتو ياللطيف بدى كيعيط ليها
براهيم : نعمة و نعمة أفينك أ وجه الهم .... أجي
نعمة ( وهي كتقفقف بالخلعة) : نعمممم أ خويا.... را العشاء طايب حوايجك را صبنتهم.... ( قاطعها ) : وسكتينا باركة من الهدرة و أجي سني ليا فهاد الوراق
نعمة ( بخوف وعدم اﻹطمئنان) : علايش أنسني أخويا
براهيم : شتك أتبقاي تجاوبي معايا... ( جمعها معها بطرشة حتى تلفات ) قلت ليك سني ماشي ندري
نعمة ( شادو فحنكها ودموع فعينيها) : واخا أخويا.... ( شدات نعمة الوراق -وبحكم أنها كتعرف تقرى- طلعتها بعينيها وفهمات بلي هادي وكالة منها ليه و عرفات القضية فيها دار حيت خوها مميمكنش يلتزم بيها لله فسبيل الله) واش ناوي تبيع دار
براهيم : شتك كتدي وتجيبي معايا فالهدرة. .. ( شدها من شعرها وبدى كيخبط فيها عاوتاني وكيهدر) أه غنبيعها.. أصلا أنا غير غنصحح الغلط لي دار الواليد باش كتبها ليك يا اللفعة يا شيطانة يا المجرمة القاتلة يلاه سني... يلاااااه ( نعمة شافت راسها قليلة الحيلة قدامو وبغات غير تفك من يديه فوضات أمرها الله سبحانه وسنات ليه الوراق.... أما براهيم غير سنات ليه طلقها وطلع معها بواحد ركلة ودفل عليها وخرج مشى يقصر مع صحابوا... و نعمة مشات كمدتها و دخلت لبيتها و حطات راسها على المخدة وكتبكي بصوت مسموع وكتفكر فلي طرى و فلي جاي و عارفة بلي كتسناها تمارة وتكرفيس بقات هكاك حتى نوعيات....) 
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
 🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞
صباح جديد

ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ﻛﻠﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﺋﺪﺓ ﺍﻹﻓﻄﺎﺭ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ ﻛﺎﻳﻨﺔ ﻭﺍﺧﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﻟﻲ ﺣﺎﺿﺮ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻣﺮﻓﻮﻉ .... ﺃﻣﺎ ﻧﺰﺍﺭ ﻣﻜﻴﻨﺶ ﻋﻨﺪﻭ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﺔ ﻛﺎﻥ ﻣﻀﻄﺮ ﺃﻧﻮ ﻳﻤﺸﻲ .... ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻣﺎ ﻣﺸﻰ ﺑﻘﻰ ﻣﻊ ﻣﺮﺗﻮ ﺃﻭ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻋﻼﺵ ﻛﺎﻥ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻳﻤﺸﻲ ﻳﺘﻔﻘﺪ ﺍﻷﻭﺿﺎﻉ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺩﻳﺎﻟﻮ . ..... ﻭﻟﻜﻦ ﻭﺻﺎﻫﻢ ﺑﺎﺵ ﻣﻴﺨﻠﻴﻮﺵ ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ ﺑﻮﺣﺪﻫﺎ ....
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺔ ﺃﻧﺎ ﺑﻌﺪﺓ ﻣﻜﻨﺮﺗﺎﺡ ﺣﺘﻰ ﻛﻨﺠﻲ ﻟﻬﻨﺎ ﻋﺎﺩ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻓﻴﺎ ﺭﻭﺡ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻟﺤﻖ ﺃﻟﺤﺎﺟﺔ ‏( ﺃﻭﺩﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﻔﻌﻨﺎ ﺑﺮﻛﺘﻬﺎ ﻭ ﺧﻼﺹ ... ﻫﻬﻪ ‏) ﻟﻬﻮﺍ ﺩﻳﺎﻝ ﻫﻨﺎ ﻛﻴﻨﻌﺶ ﺫﺍﺕ ‏( ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻠﻴﻠﻴﺎﻥ ‏) ﻳﺎﻙ ﺃﺣﺒﻴﺒﺔ ﺩﻳﺎﻟﻲ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ ﻻ ﺭﺩ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ : ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ ﻣﻠﻲ ﻧﻔﻄﺮﻭ ﺧﺮﺟﻲ ﻧﺘﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﺍﻟﻬﺪﻯ ﻟﻠﺠﻨﺎﻧﺎﺕ ﻧﺘﻲ ﻛﻴﻌﺠﺒﻚ ﺩﻭﺭﻱ ﺗﻢ ﻟﻚ
ﻧﻮﺭ ﺍﻟﻬﺪﻯ ‏( ﺑﺤﻤﺎﺱ ‏) : ﺁﻩ ﺍﻩ ﻭﻧﻤﺸﻴﻮ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺨﻴﻞ ﺗﻮﺣﺸﺖ ﺃﺻﻠﻲ ‏( ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ‏) ﺻﺎﻓﻲ ﻳﺎﻙ ﺃﻧﻤﺸﻴﻮ ﺑﺠﻮﺝ
‏( ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ ﺩﺍﺭﺕ ﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﻭﺍﺧﺎ ﺣﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﻛﺘﺤﺲ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﺗﺨﻨﻘﺎﺕ ﻭﺑﻐﺎﺕ ﺗﺨﺮﺝ ‏)
... ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻛﻤﻠﻮﺍ ﺍﻟﻔﻄﻮﺭ ... ﺟﺎﻭ ﺍﻟﺨﺪﺍﻣﺎﺕ ﻛﻴﺠﻤﻌﻮ ﺩﻧﻴﺎ ﻭ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﻬﺪﻯ ﺷﺪﺍﺕ ﻓﻠﻴﻠﻴﺎﻥ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﺮﺟﻮﺍ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﻌﻄﺎﺕ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺑﻌﻴﻨﻴﻬﺎ ﻟﻮﺭﺩﺓ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺗﺒﻌﻴﻨﻲ ..... 👇👇

من بعد ما كملوا الفطور ... جاو الخدامات كيجمعو دنيا و نور الهدى شدات فليليان باش يخرجوا أما الحاجة فعطات إشارة بعينيها لوردة بمعنى تبعيني.....
ناضت وردة تبعات الحاجة للغرفة المكتب من بعد ما طلبات من الخدامات باش حتى وحدة متبرزطهم...
دخلات وردة للمكتب وسدات موراها الباب ... وردة: /جلسات مقابلة معاها/ : ياك لباس الحاجة؟؟ الحاجة : /بملامح جدية/ لقيتيني كنفكر فهادشي لي عندنا /تنهدات تنهيدة طويلة/😧😧😧 من نهار الحادثة لي وقعات لليليان و داكشي لي قال لينا طبيب و أنا كنخمم فحل لهادشي😦😦 وردة : حتى أنا نفس شي خاطري مرضت بقوة تفكير😦😦 حالتهم قطعت ليا القلب 😢😢 الحاجة: /بصرامة وغضب / 😠😠ماشي وقت لبكى خاصنا نلقاو حل لهاد شي، انا باغة حفيد يحمل اسم العائلة ولكن أنا عارفة اش خاصني ندير 
وردة: /مسحت دموعها متفاجئة/😲😲 واش لقيتي شي حل إن شاء الله؟

الحاجة: /حركات راسها بمعنى أه./ الصمت

وردة : إوا الله يسمعنا خبار الخير .... شنو هاد الحل؟؟ الحاجة : خير إن شاء الله .... الحل راك عارفاه ( هبطات راسها بحسرة) خصوصا ليليان حيدو ليها رحم يعني مابقاش أمل بمرة. .. وردة ( بتردد ) : واش.... واش كتقصدي زواج

الحاجة : أه كنقصد زواج تقريبا.... وردة : مفهمتش.... كيفاش تقريبا ؟؟؟ الحاجة : من بعد أو تفهمي.... ولكن دابا خاصنا شي نقلبو على البنت المناسبة

وردة : أودي الحاجة عطى الله البنات لي فالمستوى ويناسبو ولدنا. .. ولكن المشكل كيفاش غنقدرو نقنعو ليليان وهي فهاد الحالة و الأهم كي غنديرو نقنعو نزار

الحاجة : داكشي خليه عليا أنا لي عارفة أش غاندير ... ولكن دابا خاصني البنت لي كتناسب شروط لي فبالي وهاد البنات لي هدرتي عليهم ممناسبينش مبغيتش هادوك لي كنعرفو 
وردة : كيفاش ممناسبينش و هما من أحسن العائلات... ( الحاجة قاطعتها) ههه اصلا تماك فين كاين المشكل

وردة : مفهمتش شنو بغيتي تقصدي

الحاجة : را قلت ليك من بعد ونفهمك دابا قولي ليهم يتاصلو ليا بالكبيرة القابلة تجي عندي لهنا.... /الكبيرة هي القابلة ديال دوار تقريبا كاع ولاد دوار ولداتهم ومن بينهم نعمة وكتعرف الكبيرة وصغيرة دوار/

وردة : واخا الحاجة لي بأن ليك...

¤الكبيرة هي القابلة ديال دوار تقريبا كاع ولاد دوار ولداتهم ومن بينهم نعمة وكتعرف الكبيرة وصغيرة دوار 
وردة : واخا الحاجة لي بأن ليك... ¤و داكشي لي كان تاصلو بالكبيرة باش تجي..... وما هي إلا دقائق حتى جات الكبيرة كدق. 
الخادمة / حلات الباب/ : لالا الكبيرة تفضلي را الحاجة فاطمة أو لالا وردة كيتسناوك فصالون... ¤دخلت الكبيرة وهي فرحانة حيت عارفة ما دام الحاجة عيطات ليها إلا و الفلوس جايين فطريق ... الكبيرة : الحاجة / تحنات على يديها تبوسها / نهار كبير هادا لي تفكرتيني .... عاد جيتو يمكن... والله ما فخباري كون جيت قبل ما تقوليها

الحاجة / بفخر / : مرحبا بيك جلسي تفضلي

وردة : تشربي شي حاجة. ... سعاد أ سعاد سعااااااد/الخدامة/ .
الخادمة : /جات تتجري/ نعام اﻻلة

وردة : شوفي الكبيرة شنو تبغي تشرب

سعاد : شنو تبغي نجيب ليك ألالة الكبيرة 
الكبيرة : غير شي عصير لليمون إيلا كاين نبرد بيه

سعاد : واخا ألالة هي اللولة 
الكبيرة / عينيها كيبريو 👀👀👀/ : نعام ألالياتي أش حب الخاطر

الحاجة : أنا كنقلب على شي بنت تكون مزيانة ومحترمة.... الكبيرة : موجودين الحاجة كنعرفهم وكنعرف واليديهم غير هو لاش بغيتيها

الحاجة / بحزم / : خليك من لاش بغيتها.... لمهم هادشي لي كتقولي مزيان ولكن أنا بغيت البنت تكون يتيمة مقطوعة من شجرة ما عندها لا والي لا تالي

وردة / بستغراب / فهمات بلي كتقلب على العروسة ولكن مفهماتش اﻹختيار ديال الحاجة/ : علاش الحاجة؟؟ الحاجة / جمعتها معها بأحسن تخنزيرة وهي تكمش / : المهم الكبيرة واش كاين هادشي لي طلبت

الكبيرة / بقات كتفكر مدة وما طحت فبالها غير نعمة / : إوا الحاجة القضية صعيبة شوية 
الحاجة / فهمات بلي الكبيرة كتمعني على الفلوس 💲💲💲💲💲/ : كوني هانية راك بحلاوتك وميكون غير خاطرك

الكبيرة / سمعات حس الفلوس وهوما يتحلو ليها العينين وتقادت فالجلسة : الله أودي الحاجة ما بيناتناش خيرك سابق

الحاجة / بخبث / : لواه أبنتي راكي عارفاني حقانية ومكنضيع حد.... إوا واش عندك لي بغيت ولا نقلب فجيهة أخرى

الكبيرة : الله أودي موجود و إيلا مكانتش نوجدوها نتي غير أمري.... المهم البنت سميتها نعمة ماتت مها باش كانت كتولدها و باها يله مدة هادي باش مات عندها خوها واحد نهار وما طال و هو يدور و محرر العيشة فالبنت ديما ناس يسمعو غواتها وهو باغي غير إمتى يمشي يخوي البلاد

وردة / متأثرة / : مسكينة الله يا ربي يشوف من حالها

الحاجة / بينها وبين وردة سكتينا شوية حنا لي غنشوفو من حالها هاد ساعة/ دارت عند الكبيرة : أو شحال عندها من عام

ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ : ﻭ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺩﻳﻚ 17 ﻭﺍﻗﻴﻼ
ﻭﺭﺩﺓ : 17 ﻻ ﺑﺎﻗﻰ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻫﺎﺩﻱ ﻳﺎﻙ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ / ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ / : ﺑﻘﻰ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻋﻠﻴﺎﺵ ؟؟؟؟
¤ ﻭﺭﺩﺓ ﻳﻼﻩ ﺑﻐﺎﺕ ﺗﻬﺪﺭ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻐﺰﻫﺎ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺨﺎﻃﺮﻫﺎ 17 ﺭﺍﻧﻲ ﻭﻟﺪﺕ ﺩﻳﻚ ﺳﺎﻋﺔ / : ﻻ ﻻ 17 ﻣﺰﻳﺎﻧﺔ ﻫﻲ ﻫﺎﺩﻳﻚ
ﻭﺭﺩﺓ : ﻭﺍﺵ ﺯﻭﻳﻨﺔ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ : ﻭ ﻫﻲ ﺃﻧﺎ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﻓﺎﻟﻌﺰﻭ ﻭﻟﻜﻦ ﺃﺵ ﻏﻨﻘﻮﻟﻴﻜﻢ ﺑﻼﺭﺓ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﺰﺍﻟﺔ ﺍﻟﻔﻮﺭﻣﺔ ﻭ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻧﻮﺍﺭﺓ ﻻ ﺯﻳﻨﺔ ﺯﻳﻨﺔ .... / ﻓﻤﺤﺎﻭﻟﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﻘﻠﻘﻞ ﺷﻨﻮ ﻛﺎﻳﻦ / ﻭﻟﻜﻦ ﻋﻼﺵ ﺑﻐﻴﺘﻮﻫﺎ ﺃﻻﻻ ....
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ / ﻧﻐﺰﺍﺕ ﻭﺭﺩﺓ ﻭﻫﺪﺭﺍﺕ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ ﻭﺍﺵ ﻏﺘﺴﻜﺘﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻻ ﻻ ﺯﻣﻲ ﺩﺍﻡ ﺍﻟﻔﻢ ﻣﺎ ﺗﺰﻳﺪﻱ ﻛﻠﻤﺔ / : ﻻ ﻭﻳﻠﻲ ﺃﺵ ﺑﻐﻴﻨﺎ ﺯﻳﻨﻬﺎ ﺭﺍ ﺑﻐﺎﺕ ﺗﻘﻮﻟﻴﻚ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﺯﻋﻤﺎ ﻭﺍﺵ ﻣﺰﻳﺎﻧﺔ ﻓﺨﺪﻣﺘﻬﺎ ﻭﺍﺵ ﺣﺎﺩﻛﺔ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ : ﺍﺍﺍﻩ ﻭ ﻗﻮﻟﻲ ﻫﻜﺎﻙ ﻫﻬﻬﻪ ﻻ ﻻ ﺣﺎﺩﻛﺔ ﺣﺎﺭﺓ ﺗﻌﺠﺒﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻲ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ : ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻟﻲ ﺑﻐﻴﻨﺎ .... ﺇﻭﺍ ﻫﺎﺩ ﺧﻮﻫﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﻧﻤﺮﺓ ﺩﻳﺎﻟﻮ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ : ﻭ ﻫﻮ ﺩﺍﺑﺎ ﻣﻌﻨﺪﻳﺶ ﻭﻟﻜﻦ ﺭﺍ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻧﺨﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺭﺍﺟﻠﻲ ﻭﻧﺴﻴﻔﻄﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﻣﻊ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺩﺭﺍﺭﻱ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ / ﻛﺘﺤﻞ ﺻﺎﻙ ﻭﺟﺒﺪﺍﺕ ﻣﻨﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺒﺮﻛﺔ ﻭ ﻋﻄﺎﺗﻬﺎ ﻟﻜﺒﻴﺮﺓ / : ﻫﺎﻛﻲ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻧﺘﻔﻬﻤﻮ ﻭﻣﺘﺨﺎﻓﻴﺶ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻙ ﻭﻟﻜﻦ ﺑﻼ ﻣﺎ ﻧﻮﺻﻴﻚ ﺧﺒﺎﺭﻧﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﻫﻨﺎ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ / ﺑﺤﻤﺎﺱ ﻛﺘﺴﻨﻰ ﻏﻴﺮ ﺗﺨﺮﺝ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﺵ ﺗﺤﺴﺒﻬﻢ / : ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻭﺩﻯ ﻭﺍﺵ ﺣﻨﺎ ﺩﺭﺍﺭﻱ / ﺟﻤﻌﺎﺕ ﺍﻟﻮﻗﻔﺔ / ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺎﻭﻧﻜﻢ ﺧﻠﻴﺘﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ..

¤خرجت الكبيرة فرحانة بالمبلغ لقدمت ليها الحاجة فاطمة غير وصلت الباب حسبتهم💵💵 جبراتهم مبلغ كبير فرحت بيهم بزاف وعرفت بلي الجاي غادي يكون كثر خشاتهم في صدرها وطلعت فوق حمارها ووركت لدارها بسرعة بحال مجرين عليها غير وصلت لدارها ربط الحمار ومشات تتجري لعند راجلها خدات من عندو نمرة ديال براهيم وعيطت على واحد من ولاداها يوصل النمرة للحاجة بزربة، وفعلا داك شي لكان وصلها لها بسرعة، وغير شدتها ما ضيعتش الوقت تاصلت بيه في الاول لقاتو مخدامش بحكم الريزو عندهم قليل تماك وعاودت تاصلت المرة الثانية الثالثة وبلا فائدة ومع ذالك ما ستسلماتش حتى صونا شد ليها الخط 
سر سر سر 📱📱📱 براهيم: /جبد التلفون من قب الجلابة ونغزو بصبعو الكبير/ اااااااالو 
الحاجة فاطمة: /بفرح/ ألو السلام عليكم 
براهيم: /باستغراب/ عليكم السلام!! شكون معيا ؟؟! الحاجة فاطمة: سي براهيم هذا ؟؟ ابراهيم: اييييييه هو هذا شكون نتي الالة؟؟ الحاجة فاطمة: انا الحاجة فاطمة مولات الفيرمة الشمالية /حيث الفيرمة ديالها جات في الشمال وهي الفيرمة الوحيدة لكاينة فديك جيه/ 
ابراهيم: /بعدم فهم/ ايه الالة مشرفين....وانا شنو المطلوب مني؟؟ الحاجة فاطمة: نفضل اسي براهيم تجي عندي وديك الساعة نشرح لك لي نقدر نقول ليك هو المسألة لبغيتك عليها غادي تفتح عليك بواب الخير وتحقق ليك أحلامك كلها وعلى ما سمعت راك باغي تهاجر للخارج ولك انا غادي نساعدك باش تمشي بوراقك راسك مرفوع 
ابراهيم: / غير سمع حس الفلوس والخاريج حوال/ اييييه اييييه الالة 10 دقايق تلقيني عندك 
الحاجة: /بابتسامت نصر/ أنا كا نتسناك /وقطعت/ ¤غير سالا ابراهيم المكالمة مع الحاجة فاطمة وبدى ينقز بالفرحة....ركب على حمار ونطلق لفيرمة ال جبران غير وصل لقى الحاجة كتسناه حدى الباب رحبات بيه ومن بعد دخلتو المكتب ديالها لكاين خارج على الدار تعرفو على بعض وتافقو بيناتهم [بلاتي فين داخلين خليهم يهضرو على خاطرهم ونتوما غادي تعرفوا علاش تافقو ولكن ماشي دابة😉😉😉😉] خرج ابراهيم من عند الحاجة فاطمة طاير بالفراحة والارض مش سيعاه خلاوها المصرين😆😆😆 ركب على حمارو وتوجه لدار لقى نعمة جلسا تتنسج الزربية 
ابراهيم: السلام عليكم 
نعمة: /مستغربة حيث اول مرة يحي السلام معها/ عليكم السلام /ناضت من بلاصتها/ نحط لك العشا دابة او حتال بلاتي 
ابراهيم: /بابتسامة/ سيري عمري لينا شي كاس ديال اتاي مشحر من دوك ليدين زوينين واجي باغي نهضر معاك 👇👇

ﻧﻌﻤﺔ : / ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺻﺪﻣﺔ / ﺍﻩ ﻭﺍﺧﺔ ﻫﻲ ﺍﻟﻠﻮﻟﺔ
¤ ﻣﺸﺎﺕ ﻧﻌﻤﺔ ﻭﺟﺪﺕ ﺍﺗﺎﻱ ﻛﻴﻒ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﺣﻄﺎﺗﻮ ﻟﻴﻪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻄﺎﺑﻠﺔ ﻛﺒﺖ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻜﺎﺱ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﺗﺘﺴﻨﻰ ﻓﻴﻪ ﻳﻬﻀﺮ ﻭﻣﻊ ﺫﺍﻟﻚ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻻ ﻳﺘﻘﻠﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﻗﺎﺩ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﺨﺪﺓ ﺗﺠﻠﺲ ﻋﻠﻴﻬﺎ / ﺟﻠﺴﻲ ﺟﻠﺴﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﺓ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺟﻠﺴﺖ ﻭﻫﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ / ﺍﻟﺼﻤﺖ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺗﻘﺎﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻠﺴﺔ / ﺍﺣﻤﻤﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺑﺎﻏﻲ ﻧﻬﻀﺮ ﻣﻌﺎﻙ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻬﻢ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺻﻔﺮ ﺑﺎﻟﺨﻠﻌﺔ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﺘﻘﻔﻘﻒ / ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻤﻌﻨﺎ ﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﺔ / ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﺍﺯﻳﻦ ﺩﻳﺎﻟﻲ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺑﻌﺪﻡ ﻓﻬﻢ / ﺍﻟﺼﻤﺖ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﻭ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺨﻄﺎﺏ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻣﺤﺘﺮﻣﺔ ﻭﻻﺑﺎﺱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻏﺎﺩﻱ ﺗﻌﻴﺸﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻣﻠﻜﺔ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﻣﺎ ﻗﺸﻌﺖ ﻭﺍﻟﻮ / ﻛﻴﻔﺎﺵ !! ؟ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺘﺶ؟؟
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺯﻋﻤﺎ ﺟﺎﻭ ﺷﻲ ﻧﺎﺱ ﻃﻠﺒﻮﻙ ﻣﻨﻲ ﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﺍﻧﺎ ﻭﺍﻓﻘﺖ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺟﻤﻌﺖ ﺍﻟﻮﻗﻔﺔ / ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﻐﻴﺘﺶ ﻧﺘﺰﻭﺝ / ﻻﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺮﻓﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻫﺎ / ﻭﺍﺵ ﻧﺖ ﺣﻤﻖ ﻭﻻ ﻣﺎﻟﻚ ﻭﺍﺵ ﺑﺎﻙ ﻳﻼﻩ ﻋﺸﺮ ﻳﺎﻡ ﺑﺎﺵ ﻣﺎﺕ ﻭﻧﺖ ﺑﺎﻏﻲ ﺗﺰﻭﺟﻨﻲ ﺍﻳﻮﺍ ﺍﺳﻴﺪﻱ ﻏﻴﺮ ﻫﻨﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﻐﻴﺘﺶ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﻓﻬﻤﺘﻲ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﻐﻴﺘﺶ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺗﻌﺼﺐ ﻭﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ / ﺷﺘﻚ ﻭﻟﺘﻲ ﺗﺘﺮﻓﻌﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﺻﻮﺗﻚ ﻣﺎﺷﻲ ﻋﺎﻣﻠﻨﺎﻙ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻏﺎﺩﺓ ﻃﻠﻌﻲ ﻟﻴﺎ ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻲ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺩﻓﻌﺎﺗﻮ ﺑﺠﻬﺪﻫﺎ ﻛﺎﻣﻞ / ﻧﺖ ﺭﺍﻙ ﻣﺮﻳﺾ ﻭﺧﺎﺻﻚ ﺗﺘﻌﺎﻟﺞ ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﻓﻬﻤﺘﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻭﻟﻲ ﻓﺠﻬﺪﻙ ﺩﻳﺮﻭ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﻃﻴﺤﻬﺎ ﻟﻼﺭﺽ ﻭﺑﻘﻰ ﻳﻀﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻳﺮﻛﻞ / ﻣﺎ ﺑﻐﻴﺘﻴﺶ ﻫﺎ ﻋﺎﻭﺩﻱ ﺍﺵ ﻗﻠﺘﻲ ﻧﺪﻳﺮ ﻟﻔﺠﻬﺪﻱ ﻟﻴﻮﻡ ﻧﻘﺘﻞ ﺑﻮﻙ ﻭﺣﺘﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﺨﺒﺎﺭ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺗﺘﺄﻟﻢ ﻭﻟﻜﻦ ﺻﺎﺑﺮﺓ / ﺷﺘﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻣﺎ ﻏﺎﺩﻳﺶ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻮﺍﺣﺪ ﺧﺘﺎﺭﻳﺘﻴﻪ ﻟﻴﺎ ﻧﺖ ﺣﻴﺚ ﺭﺍﻩ ﺑﺎﻳﻦ ﻭﺍﺵ ﻏﺎﺩﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺑﺤﺎﻟﻚ
¤ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺟﻌﺮ ﻋﻠﻰ ﻧﻌﻤﺔ ﻭﺑﻘﻰ ﻳﻀﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻳﻘﻮﻝ ﻣﺎ ﺿﺮﺑﺖ ﻭ ﻧﻌﻤﺔ ﺗﻐﻮﺕ ﺑﺤﺮ ﺟﻬﺪﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺰﺭﻭﺍﻃﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺑﺎﻫﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ ﻫﺰﺗﻬﺎ ﻭﺿﺮﺑﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻟﺮﺍﺱ ﺑﺤﺮ ﺟﻬﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻃﻠﻘﺖ ﺯﺭﻭﺍﻃﺔ ﻭﻃﻠﻘﺖ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻟﺮﻳﺢ ﻭﻫﻲ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻓﻴﻦ ﺗﺰﻳﺪ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺨﺮﺝ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻥ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺸﺪ ﻭﻣﺎ ﺗﻴﺒﺎﻥ ﻟﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﻇﻼﻡ ﺑﺤﻜﻢ ﺍﻟﻌﺮﻭﺑﻴﺔ ﻟﺴﺎﻛﻨﻴﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺷﻜﻮﻥ ﻭﺷﻜﻮﻥ ﻟﻌﻨﺪﻭ ﺍﻟﻀﻮ ﻭﻣﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻻ ﺑﻮﻃﻮ ﻻ ﻳﺪﻳﻚ ﻻ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻏﻴﺮ ﺿﻮ ﺍﻟﺠﻤﺮﺓ ﻟﻤﻀﻮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺪﺕ ﺍﻭﻝ ﻃﺮﻳﻖ ﺟﺎﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﺗﺘﺠﺮﻱ ﺗﺘﺠﺮﻱ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﻠﻔﺖ ﻣﻮﺭﺍﻫﺎ ﻭﻫﻤﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻫﻮ ﺗﺒﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﻫﻨﺎ ﻭﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻭﻋﻘﻠﻬﺎ ﻏﺎﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﻣﻐﺎﺩﻱ ﻳﻔﻴﻘﻬﺎ ﻣﻦ ﺳﺒﺎﺗﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻃﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻁ ﻃﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻁ ﻭﻟﻜﻦ ﻛﺎﻥ ﻓﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺕ ﺣﺘﻰ ﺗﺴﻤﻊ ﺑﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻕ ...

ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻜﺎﻧﺖ ﻧﻌﻤﺔ ﻛﺘﺠﺮﻱ ﺑﻼ ﻋﻘﻞ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻓﻲ ﺷﺎﻧﻄﻲ ﺗﻼﻗﺎﺕ ... ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﻪ ﺑﻨﺖ ﺗﺘﺠﺮﻱ ﻣﻌﺮﻑ ﻣﺎ ﻳﻘﺪﻡ ﻭﻻ ﻣﺎ ﻳﻮﺧﺮ ﻭﻣﻊ ﻛﺎﻥ ﻏﺎﺩﻱ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺵ ﻳﻮﻗﻒ ﻳﻘﻰ ﺗﻴﻜﻠﻜﺴﻮﻧﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺠﻬﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻞ ﺗﺒﻌﺪ ﻭﻟﻜﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﺯﺍﺩ ﻃﻴﻦ ﺑﻠﺔ ﺣﻴﺚ ﻧﻌﻤﺔ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﺖ ﺩﺍﻙ ﺷﻲ ﺟﺎﻱ ﺟﻴﺘﻬﺎ ﺗﻴﺘﺤﺮﻙ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺎﺗﻮ ﺷﻨﻮ ﻫﻮ ﻭﻣﻦ ﺻﺪﻣﺘﻬﺎ ﻭﺧﻮﻓﻬﺎ ﻭﻗﻔﺖ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﺑﻼ ﺣﺮﻛﺔ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ
ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺧﺎﻑ ﻳﻀﺮﺏ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻭﻳﻘﺘﻞ ﺭﻭﺡ ﻭﻓﻀﻞ ﻳﻀﺤﻲ ﺑﺮﺍﺳﻮ ﺃﺣﺴﻦ ..... ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﻭﺧﺮﺝ ﻓﻲ ﺷﺠﺮﺓ ﻟﻜﺎﻧﺖ ﺟﻨﺐ ﻧﻌﻤﺔ ﻭ ﻣﻦ ﺣﺴﻦ ﺣﻀﻪ ﻛﺎﻧﻮ ﻋﻨﺪﻭ ﺟﺮﻭﺡ ﻃﻔﻴﻔﺔ ..... ﺍﻣﺎ ﻧﻌﻤﺔ ﻟﺪﺍﺯ ﻛﻠﺸﻲ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ ﺧﺮﺝ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺠﺮﺓ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻄﻴﺢ ﺗﺴﺨﻒ ..... ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻄﺮﺍ ﻓﻴﻪ ﻛﺎﻉ ﻫﺎﺩ ﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﻟﻨﻌﻤﺔ، ﺳﻲ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻓﺎﻕ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺮﺑﺔ ﻟﻌﻄﺎﺗﻮ ﻧﻌﻤﺔ ﻭﺧﺮﺝ ﺗﺎﺑﻊ ﺍﻟﺨﻄﺎﻭﻱ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ‏[ ﺭﺍﻛﻢ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﻌﺮﻭﺑﻴﺔ ﺗﻴﻌﺮﻓﻮ ﻳﺘﺒﻌﻮ ﺍﻻﺛﺮ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺮﺟﻠﻴﻦ ‏] ﻭﻭﺻﻞ ﻣﻊ ﻟﻘﻄﺔ ﻟﻲ ﺳﺨﻔﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﻌﻤﺔ ﺿﺤﻚ ﺿﺤﻜﺔ ﺍﻧﺘﺼﺎﺭ ﻭﻫﺰﻫﺎ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻩ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻟﺪﺍﺭ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﻌﻴﺮ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﻟﻠﺸﺨﺺ ﻟﻀﺤﻰ ﺑﺤﻴﺎﺗﻮ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺗﻌﻴﺶ ﺍﻧﺴﺎﻧﺔ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻭ ﺑﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻋﻼﻗﺔ ‏[ ﻫﺎﺩ ﺷﺨﺺ ﻏﺎﺩﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻭ ﺩﻭﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻭﺗﻌﺮﻓﻮ ﻋﻠﻴﻪ ‏] ..... ﺭﺟﻊ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺪﺍﺭ ﻭﻫﻮ ﺗﻴﻌﺎﻳﺮ ﻭﻳﺴﺐ ﻭﻳﺘﺤﻠﻒ ﻓﻴﻬﺎ ...... ﺩﺧﻠﻬﺎ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭﺭﻣﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ..... ﻣﺸﻰ ﺧﺮﺝ ﺟﺎﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﻄﻞ ﻋﺎﻣﺮ ﺑﺎﻟﻤﺎ ﻭﻛﺒﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺎﺿﺖ ﻗﺎﻓﺰﺓ .... ﺑﺪﺍﺕ ﺗﺘﺪﻭﺭ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺎﻟﻔﺔ ﻟﻜﻦ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻟﺪﺍﻳﺮ ﺿﺤﻜﺖ ﻧﺼﺮ ﻭﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﺗﻘﻮﻝ ﺷﺎﻓﺖ ﺟﻦ ﺟﻤﻌﺖ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﻴﺘﺔ ﺑﺎﻟﺨﻮﻑ ﻣﻨﻮ ﻭ ﻣﻦ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻟﻮﻗﻊ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﺑﻀﺤﻜﺔ ﺍﻧﺘﺼﺎﺭ / ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﺤﺴﺎﺏ ﻟﻴﻚ ﻏﺎﺩﺓ ﺗﻬﺮﺑﻲ ﻣﻨﻲ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺴﻬﻮﻟﺔ .... ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﻧﻌﻤﺔ ﻟﻌﻤﺮﻫﺎ ﻫﺰﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺗﺠﺮﺃﺕ ﻟﻴﻮﻡ ﻭﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﻻ ﻭﻣﺎﺷﻲ ﻫﺎﺩ ﺷﻲ ﻭﺻﺎﻓﻲ ﻭﺯﺍﺩﺕ ﺯﻋﻤﺖ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻓﻲ ﻧﺼﺎﺻﺎﺕ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭ ﻫﻲ ﻟﻌﻤﺮﻫﺎ ﻋﺘﺒﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﺪﺍﺭ / ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﻓﻜﻬﺎ / ﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﻳﺤﺴﺎﺏ ﻟﻴﻚ ﺭﺍﺳﻚ ﻟﻴﻮﻡ ﻧﺎﻛﻞ ﻣﻚ ﻭﻧﺨﻠﻴﻚ ﻋﺒﺮﺓ ﻟﻲ ﻳﺴﻮﺍ ﻭﻟﻲ ﻣﺎ ﻳﺴﻮﺍﺵ
/ ﺟﺒﺪ ﺍﻟﺴﻮﻁ ﻭ ﺑﻘﺎ ﺗﻴﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻮﺍ ﻭﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ / ﻟﻴﻮﻡ ﻧﻔﺪﻱ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻭﺍﻟﺠﺪﻳﺪ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺑﺨﻮﻑ / ﻻ ﻻ ﻋﻔﺎﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﻮﻟﺪﻳﻦ ﺳﻮﻁ ﻻ ....... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻧﻌﺎﻭﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﻣﻴﻤﺘﻚ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺴﻮﻁ / ﺳﻜﺘﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﻜﻠﺒﺔ ﺳﻜﺘﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﺗﺠﺒﺪﻱ ﺣﺲ ﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻚ
ﻧﻌﻤﺔ : / ﺗﺘﻐﻮﺕ ﻟﺮﺑﻲ ﻟﻲ ﺧﻠﻘﻬﺎ / ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺻﺎﻓﻲ ﺻﺎﻓﻲ ﻋﻔﺎﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻧﻌﺎﻭﺩ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : / ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ / ﺍﻻ ﺧﻠﻴﺘﻚ ﺑﻼ ﻋﻘﺎﺏ ﻏﻴﺮ ﻋﺎﻭﺩﻱ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ
👇👇

¤ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺑﻘﻰ ﻳﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﻧﻌﻤﺔ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺗﻴﻀﺮﺏ ﻓﺸﻲ ﺣﻴﻂ ﻭﻛﺎﻉ ﻣﺎ ﺩﺍﻫﺎ ﻓﻲ ﻏﻮﺍﺗﻬﺎ ﻭﺗﺮﺟﻴﺎﺗﻬﺎ ﻟﺘﺒﻜﻲ ﺍﻟﺤﺠﺮ .... ﺑﻘﻰ ﻳﻀﺮﺏ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﺣﺘﻰ ﺑﺮﺩ ﻭﺧﻠﻬﺎ ﻣﺮﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﺤﺎﻝ ﺷﻲ ﻛﻠﺒﺔ ﻭﺑﺎﺵ ﺯﺍﺩ ﻛﻤﻠﻬﺎ ﺳﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﻘﻔﻞ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﻌﻴﺮﻫﺎ ﺍﻱ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﻭﻣﺸﺎ ﻫﻮ ﻳﻘﺼﺮ ﻣﻊ ﺻﺤﺎﺑﻮ ﻛﻴﻒ ﺩﻳﻤﺎ
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
ﺃﺻﺒﺤﻨﺎ ﻭﺃﺻﺒﺢ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻟﻠﻪ
ﻧﻬﺎﺭ ﺟﺪﻳﺪ 🌹
ﺍﺣﺪﺍﺙ ﺟﺪﻳﺪ🌹
ﻭﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﻣﺠﻬﻮﻝ🌹
ﻧﺎﺿﺖ ﺍﻟﺒﻄﻠﺔ ﺩﻳﺎﻟﻨﺎ ﻭﻋﻈﺎﻣﻬﺎ ﻛﻠﻬﻢ ﺗﻴﻌﻜﺮﻭﻫﺎ ﻭﺗﺘﺤﺲ ﺑﻌﻄﺶ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ .... ﻋﻴﺎﺕ ﺗﺪﻗﺪﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺩﻳﺎﻝ ﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﺑﻜﺎﺱ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻤﺎ .... ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﺣﻴﺎﺓ ﻟﻤﻦ ﺗﻨﺎﺩﻱ ..... ﺳﻴﺪ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﺑﺴﻜﺮﺍ ﻋﺎﻟﻤﻴﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ﻭﻃﺎﺡ ﻛﺎﻭ ﺑﺤﺎﻝ ﻛﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﺑﺎﻳﻦ ﻭﺍﺵ ﻣﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻳﻔﻴﻖ ﺣﺘﻰ ﻟﻌﺼﺮ ﻧﺨﻠﻴﻬﻢ ﻭﻧﻤﺸﻮ ﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺟﺒﺮﺍﻥ

وردة : الحاجة أش درتي فالقضية واش تاصلتي بخوها

الحاجة فاطمة: /بابتسامة/ معلوم علاش من إيمتا كنضيع الوقت 
وردة: /باستفسار/ ايو شنو درتو؟؟ وعلاش تافقتو؟؟ الحاجة فاطمة: السيد باين فيه ما حاملش ختو وغير سمع حس الفلوس والخارج السيد ريوقو دازو 
باينا فيه طماع وفليسي 
وردة: /بأسى/ بقات فيا ديك البنت مسكينة سمعتي البارح شنو قالت لنا الكبيرة باينة داك الحمار تيعذبها 
الحاجة فاطمة: /بصرامة/ حنا ما عندنا دخل فيهم داك شي بيناتهم ونتي حيدي منك ديك المحنة الزايدة سمعتني 
وردة: /حدرت راسها / واخة اخالتي، ايو اش قررتو 
الحاجة: /شيرت ليها باش تقرب منها/ قربي قربي باش نعاود لك داك خوها صدق داهية كثر منا وفي الحقيقة عجبني تفكيرو 
وردة: /قربت منها/ علاش شنو دار

الحاجة: /قربت منها وجلست تتوشوش ليها في وذنها وعاودت ليها كلشي من طق طق حتال السلام عليكم [ونتوما أحبيباتي حتال من بعد وتعرفو😉😉 ] وهاد شي لي كاين 
وردة: /مصدومة/ وزعما توافق تزوج بواحد مزوج وعلى ما قال خوها راها عنيدة 
الحاجة: /غمزتها/ ولكن غشيما و بريئة ومازال ما دات ما جابت في دنيا يعني هادي عجينة جابها لنا الله نخمروها ونطيبوها على يدنا وعليها كنت كنقلب 
وردة: /بعدم رضى/ خالتي ما تنسايش نزار عمرو يقبل يدير هاد شي.... وعمرو يفكر يجيب مرا اخرى على مراتو راك عارفاه تيموت على ليليان ودار المستحيل باش يتزوجها وشفتي غيرتو عليها وعصبيتو الا مشى حتى قلقها شي حد واخة غير بالغلط مستحيييييل يقبل غير نسساي هاد شي حيث ببساطة مسسسسسسستحييييييييييل 
الحاجة: /بابتسامة/ حتى حاجة ما مستحيلة ومدام انا درت هاد الفكرة في راسي لابد ما نحققها في الواقع /غمزتها/ وراك عارفاني كيف ديرة😉😉 وردة: عارفة اخالتي عارفة وما محتاجاش تعرفيني ¤دابة نخليو هاد الرباعة ونمشيو لمكان اخر ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ في احد مباني الضخمة 
في ايطاليا 
وبالظبط في قاعة الاجتماعات 🏢🏢🏢 الرجل الاول: [اكيد الحوار بالايطالية ولكن حنا غادي نهضرو بالدريجة] فين هو السيد نزار بان ليا بحالي تعطل 
الرجل ثاني: /شاف في الساعة/ راه مازال ربع ساعة على الاجتماع وما تنساش السي نزار دقيق في المواعد ديالو ومستحيل يتعطل غير تهنى حيث بنتي ليا متوثر يكما داير شي فضيحة راك عارف السي ريان والله ما يرحمك غادي يخليك تتمنى الموت وما تلقهاش ها وذني منك👂👂👂 راك شفتيه شنو عمل لسلفادور ديك المرة من الاحسن الا كان شي خطأ تحاول تقولو ليه نتا حيث الا عرف من بلاصة اخرى راك مشيتي فيها غير وجد كفنك بيديك 👇👇👇👇👇

ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻻﻭﻝ : ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻲ ﻛﺎﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﻏﻴﺮ ﺗﻨﺸﻮﻓﻮ ﺗﻴﺸﺪﻧﻲ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﻊ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻋﺴﺎﻙ ﻧﻠﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺵ ﺗﺘﺤﻤﺎﻕ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ : ﺣﺴﻦ ﻟﻚ ﺗﺨﺎﻑ
¤ ﻫﺎﻫﻮ ﻧﺰﺍﺭ ﺩﺧﻞ ﺑﺮﺟﻮﻟﺘﻮ ﻃﺎﻏﻴﺔ ﻭﺑﺎﻟﺘﺨﻨﺰﻳﺮﺓ ﻟﻤﺎ ﺗﺘﻔﺎﺭﻗﺶ ﻭﺟﻬﻮ ﻟﻘﻰ ﺍﻟﺘﺤﻴﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﺟﻠﺲ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻮ ﻭﺑﺪﺍ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻉ ﻟﺠﻠﺴﻮ ﻓﻴﻪ ﻣﺎ ﻳﻘﺮﺍﺏ 3 ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺩﻭﻥ ﺗﻮﻗﻒ ﺗﺎﻓﻘﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﻭﻗﻊ ﺍﻻﻭﺭﺍﻕ ﻭ ﻧﻬﻰ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻉ ﺗﺴﻨﻰ ﺣﺘﻰ ﺧﺮﺝ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺟﺒﺪ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﻳﻌﻴﻂ ﻋﻠﻰ ﺣﺒﻴﺒﺖ ﻗﻠﺒﻮ
ﺳﺮ ﺳﺮ ﺳﺮ 📱📱📱
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : / ﺑﺼﻮﺕ ﺭﺧﻴﻒ ﺣﻴﺚ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻋﻴﺎﻧﺔ / ﺃﻟﻮ
ﻧﺰﺍﺭ : / ﻏﻴﺮ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺑﺘﺎﺳﻢ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎ / ﺃﻟﻮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻻﺑﺎﺱ ﻋﻠﻴﻚ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : / ﺑﻔﺮﺡ / ﻧﺰﺍﺭ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﻧﺖ ﻛﻴﻒ ﻭﺻﻠﺘﻲ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺍﻋﻤﺮﻱ
ﻧﺰﺍﺭ : ﻭﺻﻠﺖ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﺣﺒﻴﺒﺔ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : / ﺑﻐﻨﺞ / ﺑﺎﻳﻦ ﺗﻮﺣﺸﺘﻨﻲ ﻫﺎﺩﻱ 4 ﺳﻮﺍﻳﻊ ﺑﺎﺵ ﻭﺻﻠﺘﻲ ﻭﻋﺎﺩ ﺗﻔﻜﺮﺗﻨﻲ
ﻧﺰﺍﺭ : ﺣﺘﻰ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﻨﺴﺎﻙ ﺑﻌﺪﺍ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﻔﻜﺮﻙ ﻧﺘﻲ ﺭﺍﻙ ﻣﺤﻔﻮﺭﺓ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﻨﺴﺎﻙ ﺗﻨﺴﺎﻙ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺍﻋﻤﺮﻱ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻴﺎ ﺃﺣﺒﻴﺒﻲ
ﻧﺰﺍﺭ : ﻭﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﻲ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : ﺍﻳﻮﺍ ﻋﻼﺵ ﻣﺎ ﺗﺼﻠﺘﻴﺶ ﺑﻴﺎ ﻓﺎﺵ ﻭﺻﻠﺘﻲ
ﻧﺰﺍﺭ : ﻛﻨﺖ ﻛﻨﻜﻤﻞ ﺷﻐﺎﻟﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺮﺟﻊ ﻋﻨﺪﻙ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺗﺶ ﻧﺒﻌﺪ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﻮﻣﺎﻳﻦ ﻛﻠﻬﺎ ... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺭﺍﻧﻲ ﻗﻄﻌﺖ ﺍﻟﺘﺬﻛﺮﺓ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﻛﻨﺖ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺪﻳﺮﻫﺎ ﻟﻴﻚ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ ﺳﺎﻋﺔ ﻧﺘﻲ ﺗﻘﻠﻘﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﻟﻮ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : / ﺑﻔﺮﺡ / ﺑﺼﺢ ﺗﻨﺒﻐﻴﻚ ﻳﺎ ﺃﺣﺴﻦ ﺣﺎﺣﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻧﺰﺍﺭ : ﻭﺍﻧﺎ ﺗﻨﻤﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﺛﺮﺍﺏ ﻟﻲ ﺗﺘﻤﺸﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : / ﺳﻴﻔﻄﺖ ﻟﻴﻪ ﺑﻮﺳﺔ 💋💋 / ﻛﻨﻤﻮﺕ ﻓﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﺘﺴﻨﺎﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻴﺒﻚ ﺑﺴﻼﻣﺔ
ﻧﺰﺍﺭ : ﺍﺣﺤﺤﺤﺢ ﻭﻧﺸﺪﻙ ﺍﺵ ﻧﺪﻳﺮ ﻓﻴﻚ ﻳﻼﻩ ﺧﺎﺻﻨﻲ ﻧﻘﻄﻊ ﺍﺣﺒﻲ
ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ : ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ
¤ ﻗﻄﻊ ﻧﺰﺍﺭ ﻣﻊ ﻟﻴﻠﻴﺎﻥ ﻭﺭﺍﺟﻊ ﺷﻲ ﻣﻠﻔﺎﺕ ﺩﻳﺎﻝ ﺧﺪﻣﺔ ﻟﻘﻰ ﻛﻠﺸﻲ ﻫﻮ ﻫﺬﺍﻙ ﺣﺘﻰ ﺟﺎﺕ ﻋﻠﻤﺎﺗﻮ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ ﺑﻘﺮﺏ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﻄﺎﺋﺮﺓ
ﺧﺮﺝ ﺭﻛﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻮﻧﻮﺑﻴﻞ ﻭﻭﺻﻞ ﻟﻠﻤﻄﺎﺭ ﻗﺎﺩ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻻﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﻭﺷﺪ ﺑﻼﺻﺘﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﻟﺘﻘﻠﻊ ﻣﺘﺠﻬﺔ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ .

ياليت الدموع تعيد لنا ما سلبته منا الحياة🌺 
ما أصعب التمني دون النجاة🌺 
بطش الحياة جعلني ابكي🌺 
و لم أجد أحدا له أشكي🌺 
كلمات تتراقص على فمي🌺 
تريد الخروج و التعبير عن ألمي🌺 🏠🏠 *في منزل نعمة * 🏠🏠 ¤ بقات نعمة كتسنا في خوها ساعات و ساعات......و هي غادا تموت بالعطش..........وكل شوية كتنوض دق في الباب و مني مكتسمع حتا صوت كترجع لبلاصتها..... أما خوها فمزال كيشخر ومفيقو غير صوت تلفون لي قرب يخرج ليه عقلو بصونيط .... سررر. ... سررر. ... سررر 📲📲📲📲 .... ¤ براهيم بدى كيتملل وجبد تيليفون بزز و حطو على ودنيه بلا ما يعرف شكون

براهيم / كيهدر بزز/ : ألو. .. الحاجة فاطمة : ألو براهيم 
براهيم / غير سمع صوت الحاجة وهو يتوكض /: نعام الحاجة أش حب الخاطر

الحاجة فاطمة : أولدي را تاصلت بيك باش نقوليك غدا إنشاء الله أنجي عندكم

براهيم : الله الحاجة بلا متمحني حنى نجيو تال عندك

الحاجة / بحزم / : لا أنا غنجي 
براهيم : واخا الحاجة ما يكون غير خاطرك
الحاجة : مزيان. .. بسلامة هاد ساعة و بلا ما نوصيك هدرتنا تبقى هنا
براهيم : كوني هانية ما تحتاجيش توصلني.. وقطع ¤ ومن بعد ما قطع اﻹتصال مشى حل على نعمة لي غير سمعات حسو وهي تكمش فالقنت ديال البيت

براهيم : نوضي أوجه الهم.... تهزي سيري فركي حالتك يا الموسخة .. تمشي تحشميني مع الناس / قالها سكايري لي ريحتو كضرب من على بعد 800 كلم / 
نعمة / شاداها سخفة وحالتها حالة ونايضة كتجر رجليها بزز و مقدراتش تسولو حيت خافت يعطيها شي هلكة / : واخا أ خويا 
براهيم : يله هاني مشيت و ديري عقلك فراسك و بلا ما تحاولي تهربي مرة وحدة أخرى را غنسد عليك باب دار بالقفل ¤ مشى و خلاها كتجر رجليها و هي مسكينة كتفكر غير فالماء تشربوا... 
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
عند آل جبران 
وبالظبط عند سي ريان💪💪 وصل نزار للمغرب وشد طريق للفيرمة عند حبيبتو.....وصل في وقت متأخر بالنسبة لعروبية راكم عارفين كينعسو من ورا ما يصليو لعشاء 
حل ليه العساس الباب ودخل مكسيري حط الطوموبيل ونزل وهو تيصفر جبد واحد بوكي ديال الورد شراه ليليان في الطريق ودخل ما لقى حد لتحت....طلع لبيت عن ليليان وتماك كانت المفاجاءة......👇👇

نزل وهو تيصفر جبد واحد بوكي ديال الورد شراه ليليان في الطريق ودخل ما لقى حد لتحت....طلع لبيت عن ليليان وتماك كانت المفاجئة
لقى الغرفة كلها مضوية بالشموع 🔥🔥🔥والورد الاحمر🌷🌷🌷و الموسيقى رومانسية🎶🎶🎶وليليان لابسة شوميز دو نوي في الكري طويل ومشبك ولحمها كلو باين ودو بياس سيكسي في الكحل👙👙👙 وشعرها خلاتو مطلوق على راحتو👱👱👱 وديرا مكياج صارخ وعكر حمر ماط👄👄👄 غير شافها نزار تسوطا بقى واقف في بلاصتو مصدوم وحال فمو فيها....ناضت عندو ليليان بخطى ثابثة ومثيرة في نفس الوقت.....جرتو من الكرفاط ديالو وسدت الباب بالسوارت.....حيدت ليه لافيست ومن بعد الكرفاط👔👔👔....شوية نزلت ليه السروال 👖👖👖 ومن بعد بدات تتحيد ليه القميجة وهو مازال مستوعب سيدة عاد خلاها مريضة ورجع على قبلها باش ما تزيدش تسوء حالتها...ساعة مسكين هو لي سائت حالتو....من بعد جراتو من يدو ودخلتو للحمام

ليليان: /بصوت مثير/ غسل حالتك وتبعني/وسيفطت ليه بوسات في الهوا 👄👄👄/ ما تعطلش ¤دوش نزار بزربة وخرج عندها لاوي فوطة على نصو التحتاني وعضلاتو مستفة وجدابة وشعرو لتيقطر زادو جادبية 
لقى ليليان حطت ليه الماكلة، غير شافتو مشات تتجري قبطتو من يدو جلساتو في الفوطوي وجلست فقو....وبدات تتوكلو وهو تيوكلها وغير كملت الماكلة هو يهزها 
نزار: /بابتسامة ماكرة/ ليوم ناكلك البرقوقة ديالي 
ليليان: /بصوت مثير/ انا كولي لك حبيبي ¤ نزار غير خدا هاد الجواب وجعر عليها بدا يبوس فيها ويفولورطي معها وخاشي لسانو في لسانها هو يجر وهي تجر من بعد نزل لعنقها وبقى يمص ويعض عضيضات خفاف ومن بعد بقى هابط ويبوس هابط ويبوس هابط ويبوس........./احم احم فين غادين أحبيباتي راكم مازالات صغارات على هاد شي رجعوا لسطر يلاه يلاه😠😠😠/ نخلو الراجل ومرتو يكملو ليلتهم 😉😉 ونمشو حنا عند شارفات نشوف لاش كيخططو 
الحاجة فاطمة : / من بعد ما قطعات مع براهيم / الله.... دابا مزيان لدابا غادي كلشي كيف بغيت...
وردة : ... كتباني لي ناشطة 
الحاجة فاطمة : بطبيعة الحال خصوصا من هنا القدام كلشي غيولي كيف بغينا و كيف كنا كنتمناو.... المهم غدا أنمشيو عند البنت باش نشوفها و نقادو أمورنا 
وردة : و علاش خوها مايجيبهاش و نضيفوهم عندنا

الحاجة فاطمة : / بستهزاء / أيه و نيت نعرفوها بنزار ونقولو ليه خود ها مراتك ويقولينا الله يعطيكم صحة و ياخدها وكلشي يولي زوين وااو معرفتش علاش مفكرتش هاكا / الحاجة وهي تخنزر وتقلبو ملامحها/ ناري يا وردة بعد المرات كتكوني ما شاء الله وبعد المرات تتولي لا حول ولا قوة إلا بالله اااففف منك

ﻭﺭﺩﺓ : ﺻﺎﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺑﻼ ﻣﺎ ﺗﻘﻠﻘﻲ . .. ﺭﺍ ﻏﻴﺮ ﺣﻴﺖ ﻣﺘﺤﻤﺴﺔ ﺍﻣﺘﺎﺵ ﻧﺸﺪ ﺣﻔﻴﺪﻱ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻧﻔﺮﺡ ﺑﻴﻪ
ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺎﻃﻤﺔ : ﻭﺩﺍﻛﺸﻲ ﻟﻲ ﻏﻴﻜﻮﻥ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.