صورة مصغرة لـنهار تزعطات الشمكارة الجزء الثاني

نهار تزعطات الشمكارة الجزء الثاني

tani nhar tz3tat chmkara
رواية نهار تزعطات الشمكارة

ساهير:علاش
سارة:راه هنا فين كاينة الفيلا
ساهير:هناا!!
سارة:آه فهاد سيكتور 
ساهير:أوكي
هبطو من طوموبيل سارة غادة وساهير لي تابعها محملش كرو كيبغي ديما ناس لي تبعو

سارة:ساهير هي هادي
ساهير:سي ساهير😠
سارة:كل سيد راسو 😒
ساهير:شنو😡
سارة:والو🙍

تفو على حكاار غير بلاتي لاما نوريكش وجهك في لمرايا 

ساهير:متأكدة هي هادي
سارة:آه هي
جبد تيليفون وعيط لشي حد ماكاملاش 2دقايق الباب تحل
كريم:سي ساهير تفضل
سارة:ساهير😯
ساهير:آجي
سارة مافهمات والو دخلو الداخل 
هيثم:فين أساهير غبرتي عليا 
عطاه كروشي حتى داز ليه فمو بدم

هيثم أعز واحد عند ساهير كثر من خوه متوقعش منو هاذ الفعلة 

هيثم:ساهير مالك أخوياا
ساهير:خوك أولد القحبة خوك 😡
هيثم:تاا مالك شنو واقع 😠
ساهير:وليتي كتعطي الفلوس باش يقتلوني طلعتي شماتة
سارة:ساهير 
ساهير:نتي غير سكتي الله يرحم باك
هيثم:آش كتخربق نت خوياا علاش غنبغي نقتلك واش تسطيتي ولااا ماالك 😡
ساهير:هادي البارح جات بغات تشفر الفيلا وسمعات كلشي
هيثم:من نيتك غادي ثيق وحدة مشمكرة بحال هاذي تلقاها ماعاقلة حتى على سميتهاا
سارة:بلا معيور أبنادم😈
هيثم:ونتي بلا كذوب😡
ساهير:غادي ندوزها ليك على قبل ديك صحبة لي كانت بيناتنا دور بيا مرة خرا منعقلش على دين مك
هيثم:صافي صحبة سنين غضيعهاا على والو
سارة:ساهير سمعني
ساهير:وااا سكتي 😡
سارة:واا زبي ماشي هو هذا لي باغي يقتلك
شنق عليها 
ساهير:من مااشي هو لااش جايباني لهناا 😠 آش هاذ زبل 
هيثم:طلق منها راك خنقتيهاا
ساهير:أنا معرفتش شنو وقع سمح لياا ماكانش عليا ندي على هاد الموسخة
هيثم:عادي غير تكالماا
سارة:كح كح وااا لخرا وا القلاوي الله يعطيك شي مصيبة لما خليني ندوي
ساهير: أستغفر الله 😠
هيثم:يالاه دوي نسمعو 
سارة:أنا مكذبتش لي بغا يقتلك هو لي حل ليناا الباب عرفتو غير من صوت ديالو 
هيثم:كريم؟؟
ساهير: شكون هاذ كريم
هيثم: مأخرا خدم عندناا
ساهير:عيط ليه
هيثم:كريييم كريييم
كريم:نعام أسيدي
ساهير:شكون نت
كريم:كريم خدام كنتسخر عند سي هيثم
سارة:هاذي عرفناها
هيثم:غادي دوي ولا ندويوك 

عرف راسو تفضح بغاا يهرب هزات سارة فااز وشيرات عليه رجليه حتى طااح
شدو هيثم شبع فيه عصى خلااه كلو دمايات وساهير عيط البوليس عاد بدا كيكر
كريم:أنا لي عارف عطاوني الفلوس باش نصفيها ليكم بجوج 
هيثم:شكون لي سيفطك
كريم:نعمان القادري
هيثم:عرفتو مغيتفاكش معاك
سارة:شكون هذا
ساهير:ماشي سوقك
هيثم:واحد سيد باغي يبيض الأموال في الشركة ديال ساهير
ساهير:لاش كتشرح ليها 
هيثم:دارت معانا المزيان خاصنا نتعاملو معاها زوين أصاحبي
سارة:بلاتي من هو عندو مشكيل مع ساهير علاش مسيفط هذا يخدم عندك
كريم:بغا يقتلهم بجوج اليوم درت سم في القهوة ديال سي هيثم
ساهير:سم!! هيثم كتحس بشي حاجة
هيثم:لاا أنا بيخير
كريم:سم خاصو الوقت باش يديع في الجسم 
ساهير:يالااه السبيطار أخوياا
هيثم:مافياا والو هذا غير حصل بغاا يلاهيناا
سارة:منغامروش خلينا نتأكذو فين هي الكوزينة 
هيثم:سيري طول على ليمن

مشات كتجري الكوزينة حلات تلاجة قلبااات على لبن ملقاتوش
الخدامة:علاياش كتقلبي 
سارة: لبن واا لبن
الخدامة:بلاتي نجبدو ليك
سارة:سربي ألخراا ونتي كتعوجي 
الخدامة:نعام
الخدامة:وااا عطيني دغية ولا نضرب مك 
عطاتو ليها مسكينة وهي مصدومة معرفاتش 
رجعاات عندهم
سارة:شد شرب
هيثم:لااا حيدي علياا زبل
سارة:غمض عينيك وجغمو في دقة كاعما غتبننو
هيثم:وااا لاااا مريضة نتي
ساهير:شربو أصاحبي الله احفظك
هيثم:مكنحملش ريحتو 
ساهير:باغي تموت آو شرب باركة من الفشوش
هيثم: باسم الله
غير شربو بدا كيتقيااا وطااح الأرض بالوجع رد كااع داكشي لي كان في كرشو سيد صفار
ساهير:شنو درتي ليه
سارة:والو سم لي كان في الجسم ديالو خرج كامل مع تقية حاشاك
ساهير:إلا وقعات ليه شي حاجة بسبابك 😡😡
سارة:راني عتقتو والله
ساهير:خاصني نديه السبيطار
هيثم:ما ف ياا ش ع يط عليه يجي هنا
ساهير:واخا غير رتاح نت
ساهير عيط على الطبيب.......
جاااو البوليس

الضابط:سلام عليكم سي ساهير 
ساهير:تعطلتو المهم هذا هو لي قلت ليك عليه
الضابط:عاود لينا تفاصيل إلا كان ممكن
ساهير:..................هاد شي لي كاين
الضابط:هزوه علياا من هناا سي ساهير دروري تجيو الكوميسارية باش تسنيو المحضر خليت ليكم راحة
مشاو البوليس
تسناو طبيب حتى جا شاف هيثم عطاه لبرا باش سرتاح وكتب ليه شي دوا باش يشريه
من بعد خلضو ساهير ومشا وبحالو

ساهير:آش كتسنااي
سارة:كتجري عليا😕
ساهير:وي الباب
سارة:خليني غير نقسي من البارح ماكليت شي حاجة😢

شدها من إيديها ولاحها في زنقة ورجع عند صاحبو خاف عليه بزاف بقااا فيه الحال حيث ظلمو ماكنش عليه يزرب 

ولد القحبة عتقتو وعتقت صاحبو وفي لاخر حتى الماكلة كبرهاا فياا وا والله منتفااك😡 نموت أناا آآو تشهيت دااك الشكلاط لي فثلاجة آحح باين غالي مافيهاا باس إلا نقزت عوتاني ☺ 

المسخوطة عاودت دخلات خشات راسها في ثلاجة كاع داكشي لي فيها حطاتو فوق طابلة وكلسات كتاكل وتهضر مع راسهاا

سارة:لمعطي مسكين كوراه فيه جوع ويلي اليوم يحويني تا أنا عيقت عليه كنخليه نهار كامل بوحدو
مشكيلة مع حليمة لي كدور بيه خاصني دروري نشوف شي بلان نتهناا منها
ساهير:وعلاش متزوجيهاش ليه
سارة:كح كح كح.

عطاها الما
سارة:شكرا
جر الكرسي وكلس 
ساهير:أشمن نوع نتي
سارة:جوع لي دارها😁
ساهير:نيفو عندك طايح بزاف
سارة:خليه طايح نت آش ضرك
ساهير: نسولك
سارة:آه
ساهير:فين كابرة 
سارة:في الكاريان مع لمعطي الله يخليه لياا
ساهير:كتقطعي في القلب والله
سارة:شفتي دابا😡
ساهير:نعطيك 10المليون بشرط

وقفاات وخرجات عينيهاا
سارة:حلف بالله الله الله على زهري😍😍 أنا قابلة معنديش مشكيل غير آراهم
ساهير:ريحي باركة من تنقااز 
سارة:خليني واقفة
خنزر فيها وهي تشد الأرض
ساهير:كيعجبك دخلي في شبوقاات ديال ناس عاونيني في واحد الحاجة وخودي رزقك
سارة:شناهي
شدها من الكول 
ساهير:هاد الهضرة بيناتناا
سارة:طلق مني😡 لمن غنعاودهاا مثلا
ساهير:مريم 
سارة:شكون هادي صحايبتك😯 
ساهير:ختي
سارة:ختك😳 
ساهير:آه لي هضرتي معاها البارح 
سارة:مالهاا
ساهير:هاد اليامات مريم تبدلات ولاات كتلبس شي حوايج فشكل وكتصرف بطريقة غريبة
سارة:جمعهاا معاها بتصرفيقة باش تجمع كرهاا من لااخر
ساهير:الواليدة عندها القلب منقدرش نجبد صداع 
سارة:غطلع ليك فوق راسك هادشي لاما خرجات طريق
ساهير:ختي هاديك تزيدي كلمة وحدة عليها ن
قاطعاتو
سارة:نسيت سمح لياا شنو بغيتيني نتبعهاا
ساهير:لااا
سارة:وشنو
ساهير:تصاحبي معاها وجيبي ليا خبارها
سارة:زعمة نولي قوادة ديالك
هز إيديه حتى لفوق وصلاهاا 

ساهير:هاذي باش تفكري فاش تكوني كتهضري معايا متخصريش الهضرة

شدات في حنكهاا كمداتهاا وسكتات 😐لاا لاا سارة أنا لي كنعرفهاا كتسكت غير فاش شيطان كيكون كيوسوس ليها في ودنيهاا

ساهير:دابا شنو
سارة:وا شرح لياا
ساهير:جي خدمي عندناا في دار ومنهاا لقاي ليك شي طريقة باش تقربي ليهاا ولكن وايااااك ثم وايااك تعلميها هضرتك ولا دوك تحرمياات ديال زنقة ميفكك مني غير لي خلقك
سارة:هاذ تحرميات هما لي نفعوك اليوم
ساهير:وعنداك تجي بهاد الحالة كتحشمي😁
سارة:حسن منك😒 المزوق من برا آش خبارك من الداخل
ساهير:كملتي ماكلتك وغبري 😡
سارة:واخا واعطيني باش نشد طاكسي
ساهير:نودي خرجي وبلا ميسخن عليك راسك وترجعي هناا
سارة:تفو على سقرام بحال إلا غتعطيني قلوة باك

تعصب وبلا ميشعر قلب ديك طابلة كاملة عليهاا شافتو خرج عينيه عرفات القضية حامضة
طلقاات رجليهاا لريح كون بقات غير شوية كان غيخلي فيهاا العلامة
شدات طوبيس كلساات لور كل دقيقة مصدعة شيفور حل الباب أجواد تسنا أجواد لمرا كبيرة أجواد سربي أجواد وهي حتى الخلاص مامخلصااش بنت العبد زهرهاا مكوز بحال حياتها بقات ليها بلاكة وتهبط طلعو الكونطرولاا

كونطرول:الورقة
سارة: ربناا خلقتناا أخويا😓
كونطرول2:صداع راس عوتاني
كونطرول:دابا بلا صداع بلا والو جبدي 70درهم وهبطي
سارة:واا تاا هاد الهضرة عاودهاا لماماك لي ولداتك أنا ماعنديش
كونطرول2:الخوت هاد درية خاصهاا ورقة ب 70درهم تفارضو ليها فيها باش تخلصهاا
سارة:إوى الله ينعل زامل لي قالها ليك معواقة أنا مسطية أنا كرضع صبعي أنا لااااا ياااك إوى أولد القحبة سير سعااا بمك أنا والله حتى نكويك 
الله يخليهاا قاعيدة هاد المشكيل جاري بيه العمل في كازا فيما ميلقاوش الواحد مخلص يبداو يطلبو ليه في دراهم حتى يجمعو 70درهم كيحكرو غير على العيالات أما دراري المقطعين خاسرين الكمارة والله ميهضروهم
كونطرول:تبتي شوية ونتي باغا ضربيناا 
كونطرول2:لقيتك بنت 😡
سارة:مرجلة عليك😉

كونطرول2:واا القحبة جمعي فمك
سارة:نت لي سدو دوختينااا بريحة طون أتبي 😒
كونطرول:😂😂😂😂😂😂
كونطرول2:لاش كضحك نت
كونطرول:مكذباتش عليك أخوياا😂😂 
مرضااتش ضحكات فيه بنادم 
كونطرول2:وقفي حدا الباب البلاكة جايا هودي
سارة:دعقتك أصاط😜
كونطرول2:حل الباب أجواد
طوبيس وقف خلااهاا حتى بغات تهود ودفعهاا من لور طااحت إيديها كلها تحردات ليها وتجرحات جرحة صغيرة في جبهتها 
ولد الحرام😡 وشيفور حتى هو كمل طريقو متسوقش ليهاا ..
تجمعو عليهاا ناس ولكن حتى حد مزعم يعاونهاا حيث شمكارة ...
هذا هو المجتمع ديالناا كيحكم على المظاهير

سارة:واا غير دورو تقودو مجوقين علياا بلاا فايدة ماكين فيكم لي يرحم

نادت شدات طاكسي لدرب حيث بعدهاا بزاف ....

دخلاات البراكة لقات لمعطي معصب كيتسناا فيهاا 
لمعطي؛فين كنتي😡
سارة:الخدمة أبابا
لمعطي:مكتوبة ليا حمار على جبهتي والله يامك وماتشدي طريق حتى نعاود ليك ترابي
هو براسو خاص لي يربيه لي كيصيفط بنتو تجيب ليه شراب ولخرا الكحل آباء آخر زمان 

سارة:لمعطي مالك اليوم 
لمعطي:ماكليت والو من فطوري
سارة:وابابا متقدرش ديباني راسك نهار واحد أنا نمشي نجيب ليك شي حاجة ماتاكل 
لمعطي:تسناي مالك في إيديك ووجك واش ضاربتي عوتاني
سارة:لاا غير كسيدة 
لمعطي:سيري تنعسي مابقيت باغي والو
سارة:وشراب
لمعطي:حتى هو مابغيتوش 
سارة:بابا أنا لاباس نقدر نخرج نتسخر والله
لمعطي:مبغيتش😡 سيري تركدي ديري بيطادين لداك جرح 
سارة:غتجيبها غير فكرشك نسيت مقلتش ليك عفى علياا الله من شفرة
لمعطي:وآش غناكلو ابنتي الحجر
سارة:غنخدم في واحد الفيلا ناس لاباس عليهم عندهم الحبة 
لمعطي:وبشحال أيخلصوك
سارة:2000درهم الشهر
لمعطي:مغتقدي لينا والو
سارة:كافياناا نت معليك غير طلب مني وأنا نحضر ليك أي حاجة
لمعطي:الله يرضي عليك أبنتي

ساهير بقاا مع هيثم حتى فاق عطاه ياكل وكلس جمع معاه
هيثم:صراحة ديك درية رجولة
ساهير:شكون
هيثم:ديال صباح
ساهير:مصيبة هاديك
هيثم:شنو سميتهاا
ساهير:معرفتش
هيثم:وايلي
ساهير:خلعتيني عليك 
هيثم:أنا بيخير واخا ظلمتيني😢
ساهير: حشمت منك والله معرفت منقول ليك سمح لياا على ديك دقة
هيثم:هانية غير ضحكت معاك مبيناتناش
ساهير:قلت ليهم يجمعو ليك حوايجك
هيثم:علاش
ساهير:غتمشي معايا الفيلا حتى تبرا وتولي بيخير ديك ساعة قود بحالك
هيثم:😂😂عمرني سمعتك كتخسر الهضرة
ساهير:نود لبس ويالاه
هههه بدا كيهضر بحالهاا ناس لولين كيقولو فاش كتبغي شي حد كتولي تهضر بحالو وتقلدو في تصرفااتو 😐 ساهير يا ساهير قريب طيح على راسك
هيثم:غير خليني أخوياا هناا
ساهير:😡😡😡
هيثم:حيد منك هاد القاعيدة ديما كلمتك هي لي خاصها تمشي
ساهير:طلقناا أصاحبي😒

مشاااو الفيلا لقاو كلشي نعس حتى هماا جبدو عليه....
أصبحناا وأصبح الملك لله

مريم:صباح الخير ماما
راجية:صباح نوور ابنتي كلسي تفطري
مريم:فيناهو ساهير
راجية:باقي ناعس
مريم:ماموالفااش ليه 
راجية:لعجب 
هيثم:صباح الخير
راجية:صباح الخير أولدي 
مريم:صباح نوور
هيثم:خالتي كيف دايرة 
راجية:الحمد لله كلس تفطر 
هيثم:أوكي
مريم:شفتك مصبح ومالك لابس حوايج نعاس
هيثم:حيث بت هناا
مريم:وعلااش شكون عرض عليك 
راجية:مرحبا بيك أولدي مديش عليهاا
ساهير:صباح الخير هيثم صافا 
هيثم:بيخير
ساهير:متأكذ
هيثم:آه متخافش
مريم:مالو آش خاصو كيف العود😒 سول في ختك واش صافا
هيثم:وينو باقا صغيرة باش تغيري 
مريم:هههه ضحكتيني أنا نغير منك نت
هيثم:دوي مع ختك مبغيتش نقول ليها شي كلمة تجرح ليها المشاعير
ساهير:صباح هذا خليونا نفطرو ونتما كيف طوم وجيري
راجية: اليوم ملعبتيش سبور
ساهير:بغيت نشبع نعاس شوية 
هيثم:هههه آه نعس أخويا مع راسك
ساهير:تعطلااات 
راجية:شكون 
ساهير:معرفتش
مريم وهيثم:😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
ساهير:مالكم
راجية:كيضحكو عليك
ساهير:مريم اليوم متخرجيش
مريم:شناوا لااا عندي بروكرااامات بزااف اليوم
ساهير:دويت😠
هيثم: ريحة شي حاجة كتحرق😂😂
نادت كتسوط 
راجية:كملي فطورك
مريم:كولو غير نتماا تفو
راجية:فرق عليك ختك
ساهير:شربتي دواك
راجية:شربتو الله يرضي عليك متبقااش تشد معاها ضد 

لمعطي:سارة فيقي أبنتي خاصك تمشي الخدمة
سارة:خليني عليك كنحلم واااااااه
لمعطي:نودي كالاك كتحلمي
سارة:أوووف مالك ألمعطي مصبح علياا آآآآآو
لمعطي:واا أنا لي حمار نايض بكري باش نفيقك
سارة:علااش شحال في ساعة😴
لمعطي:11h
سارة:مقديتش نود عيانة والله
لمعطي:نعسي
سارة:مابقاا نعاس تفو هاد اليامات مرتاحيتش فيهم كاااع
نادت وجدات ليه الفطور واخا إيديها عاطياها الحريق
مشات كدق على بنت جيران
سارة:حناان حنااان واا المشعكة حنااان
حليمة:آش كاين فارعة لينا زكناا فهاد صباح
سارةحليمة كلمي ليا بنتك
حليمة:باقا خامرة سيري حتى تفيق وتجي عندك
سارة:بغيتها على شي حاجة درورية خليني ندخل نفيقهاا
حليمة:دخلي نيت غاديري فيها خير وهي تضل مكوزة ليل ونهار متعاون في شقة منعاون في مصروف
سارة:حلومة عيقتي واش جيث باش تشكي علياا هنينا
حليمة:دخلي دخلي علامن كنعاود بعدا 

دخلاات فيقااتهاا صحة

حنان:الله ينعل طبون مك يا القحبة الواسعة غير قولي شكون محرشك علياا
سارة:نعطي لختي 500درهم في العشية إلا عطيتيني شي لبسة زوينة من عندك وقاديتي ليا الحالة
حنان:😲😲
سارة:مالكي أزب
حنان:علاش بغيتي تبنتي خليك زوفري هاكا حسن ليك
سارة:الخدمة منقدرش نمشي ليها هاكا عافاكي عافاكي عافاكي

حنان:فاش غتخدمي بعدا
سارة:في واحد المحال
حنان:ديالاش
سارة:محال وصافي نقصي منك هاد الفضول
حنان:غير بغيت نعرف😒
سارة:سربيني لميمة تعطلت

عطاتهاا سروال دجين مقطع مع ديباردو كحل وسبرديلاا غوز بارد طالعة وكويرة من الفوق

حنان:هادو جاوك زوينين وغترتاحي فيهم 
فعلاا جااوهاا مقودين وبينو ليها الفورمة آحح صيباات ليهاا شعرهاا ووجها
حنان:صافي كملت ليك جيتي قوقة أصاطة
سارة:عطيني المرايا نشوف
حنان:لاا حتى تخرجي وغتشوفي دراري كيف غيتخاطفو عليك
سارة:ولكن
حنان:ياك تعطلتي
سارة:واييه بزااف شكراا القردة العشية ندوز عندك بسلامة

سارة خرجات وماحاملااش راسها بدوك الحوايج لي دازت من حداه كيحل فمو حتى من البنات شي كيضحك شي كيهضر درية حسات براسهاا أنجيليناا جولي 

وااه هادو كاملين طااحو فياا ياربي حتى ساهير يتزعط فيا مالي زوينة غير مضيعة كري فدوك شراوط سيري أبنتي أحنان أنا بغيت ليك رضى 

شدات طاكسي وصلهاا الفيلاا وبقاا كيشوف فيهاا واخا راجل كبير
سارة:جمع فمك الحاج مالك عمرك شفتي الكور
مول طاكسي:خلصيني ابنتي خليني نمشي 
سارة:شد الله يعون
مول طاكسي: الله يسترناا 
مشا فحالو
مال هذا بنت ليه كنتحواا الله يسترناا آه ولكن مالو أووف

سارة:غتخليني ندخل ولاا نعيط على ساهير
العساس: باسم الله رحمان رحيم دخلي دخلي
سارة:عارفة راسي تبدلت البارح كنت مشمكرة واليوم تيتيزة ماكين لاش تصدم

دخلات الداخل لقاات ساهير وهيثم في صالون غير شافوها وقفو

سارة:صباح الخير
هيثم:😂😂😂😂😂😂😂😂
ساهير:آش هاد الحالة😳😳
هيثم:واااا مي كرشي
سارة:مفهمتش
جاات مريم
مريم:أويلي تي مالكي😂😂😂😂😂😂
هيثم:سمحي ليناا ولكن نتي بزااف

عينيهاا غرغرو كتشوف في ساهير لي حابس ضحكة
سارة:علاش كضحكو عليا
جرهاا ساهير طلعها لبيتو وقابلها مع المراياا
سارة:أويلي أويلي ساهير آش هاد الحالة في وجهي أويلي
ساهير:كتسوليني أنا 
سارة:نااري والله حتى نقتل مهاا ويلي على شوهة
ساهير:شكون غتقتلي ياالمسطية جبناك تعاونينا ساعة باين ليا غير كنخربق
سارة:واخا تخرج من البيت
ساهير:صافا نتي
سارة:الحمد لله ونت 
ساهير:لاا نتي موحال واش صافا راه بيتي هذا نتي لي خرجي 
سارة: الله يخلي ليك ميمتك غنحيد غير هاد لخرا من وجهي ونهبط
ساهير:متعطليش ومتقربي لحتى حاجة عارفك شفارة
سارة:حكاار شنو شفرت ليك
ساهير:سربي

هاذ شي لي كيوقع فااش كثيق في صحابات الكلبة ديال حنان صبغات ليها وجها بالصباغة ديال ضفران والعكر طلعاتو ليها على فمهاا حجبانها رداتهم بحال ديال شياطين بالمختصر المفيد رجعاااتهاا أضحوكة😂
غسلاات وجهاا مزيان و فزكاات شعرها ملقاتش باش تجمعو خلاتو مطلوق وحيدات دوك الحوايج 

حلات الماريو ديال ساهير جبدات منو سروال سوفيطما لبساتو جاها كبير بزااف 😂 معلوم هاذاك راه عود زيراتو مسكينة غير بسير ديال سبرديلاا ولبسات تريكو كحل بالكمام باش متبانش جرحة لي في إيديهاا جااات كيوت😍 
دخلاات عليهاا راجية
راجية:سلامة يا ربي شكون نتي

سارة: خدامة جديدة هناا😁
راجية:من خدامة آش قربك لحوايج ولدي
سارة:طحت وتوسخو ليا حوايجي😓 خالتي واش ساهير غيغوت علياا حيث لبست ليه حوايجو😔
راجية:ديك ساعة خودي غير من حوايج مريم آش قربك ليه لحاجتو
سارة:لي عطاا الله عطااه 
راجية:دابا متخافيش آجي هودي ولا دوا معاك قولي ليه أنا لي عطيتهم ليك
سارة:أوكي
راجية:شكون جابك تخدمي هناا
سارة:داك المنفخ ديال ساهير تفو شحال مكنحملوش عرفتي أخالتي ولدك باسل وصعيب بزااف خاصو يتعااود في تربية

صدمااتهاا بقات غير كتشوف فيها ماحشمتش كتعاير ليها ولدهاا وعادي😂
جاب الله هاد سيدة ضريفة ماشي بحال هادوك لي كيكونو بوكو لعاقة تبعكيك والبروطوكول هادي راه تواضع كون كان بنادم😍
سارة:راه قبيح والله نتي ضريفة عليه وحتى مريم درويشة هو لاا مكيشبهش ليكم
راجية:هو طاالع لباه الله يرحمو عصبي ولكن قلبو بيض

قلبو بيض لااو لخراا هاداك راه إيبليس نعله الله
اليوم نفركع ليك المرارة أوليدي😎 

سارة:خالتي هودي معايا عافاكي
ياااختي والله مكرهت تولي عدوزتي آحح ضرافات وداكشي
سارة:واخا زيدي 

هودو عندهم ساهير كان بعيد عليهم و عاطيهم بظهر كيهضر في تيليفون

هيثم:😂😂😂😂😂😂😂😂
مريم:صافي حشومة عليك 
هيثم:سمحي ليا أختي ولكن قبيلاا ساليتي معايا
سارة:ساليت معاك شفتي نت واحد نكاار الخير بقاا ضحك تانهجرو ليك😒
مريم:كتعرفيه
سارة:آه البارح أنا لي
قاطعهاا
هيثم:البارح جات الفيلا جمعاتها لياا
سارة:مالك طالقهاا عليهاا أنا بصح كنت في الفيلاا ولكن ماشي باش نشقاا عليه
مريم:آه وشنو كنتي كديري ثما
سارة:هو يعاود ليك😉 

مريم فهماات كلشي بالمقلوب يحسااب ليها كاين شي حاجة بيناتهم بلعاني دارت هاكا حيث شكاات فيهم أصلاا غير لي حمار ميفهمش بلي مريم و هيثم كوبل❤

مريم:ماما أنا غنطلع لبيتي😐 
مريم طلعات لبيتها و راجية صونا ليها تيلي مشات تهضر فيه
هيثم:ضحكناا معاك ندمتيناا
سارة:علاش
هيثم:غيحساب ليهاا غير كناا
سارة:كمل غيحساب ليهاا كنا كنتحواااو ياك
هيثم:على هضرة
سارة:آرا شي 1000درهم😄
هيثم:وعلاش غنعطيها ليك
سارة:بلااش أنا غادة عند صاحبك نقول ليه راك طايح مع ختو
هيثم:مع مريم😂 كدوخي على الوقت
سارة:جامع لي قريتي فيه أبب أنا لي بنيتو 😕
عرف مامعااش ضحك جبد البصطاام عطاها الفلوس مالقاتش فين ديرهم بقاات شاداهم غير في إيديهاا
هيثم:خديتي الفلوس وسدي داك الفم
سارة:نسولك مامركتيش لي كتبيدق في عشيرك
هيثم:شناهي كنبيدق
سارة:يعني كتخورو كتغدرو من لااخر كطلع معاه واحد زب
هيثم:باغي نتزوج بيهاا ماكين لاغدر لا والو
سارة:ثيقتك 
هيثم:كندوي معاك معندي لااش نكدب
سارة:إوى خطبهاا 
هيثم:هي لي مبغااتش
سارة:علاش يااك باغاك
هيثم:منعرف رجعاتني بحال الكلب ديماا تابعهاا
سارة:وايلي هاد القلدة كاملة ولاات كلب 😂
هيثم:😡😡
سارة:كلب😂😂😂😂😂😂😂😂
هيثم:😠😠😠😠😠
سارة:أنا غندير معاك المزياان😂 
هيثم:غير بصحة
سارة:لهلااا
هيثم: أوووف دوي بحالاش
سارة:عندي واحد الخطة جهنمية 😎
هيثم:وا دوي
هيثم:زبي لقلت ليك وماتافقتي معايا على الخلااص
هيثم:أشمن خلااص
سارة:خلااصي

هيثم:مكديريش زعمة شي حاجة لله في سبيل الله
سارة:😠😡
هيثم:شحال
سارة:بغيت برطمة 
هيثم:هههه من نيتك أختي
سارة:عندك بزاااف ديااال الفلوس أصاط آش فيها إلا سكنتيني فخبارك أنا كنعس غير فزنقة😔 حالتي تشفي العدو
هيثم: في زنقة وعائلتك فين كاينة
سارة:معندي حد كنبقاا في ليل نتلااوح في جرادي حتى لقاا شي بلاصة نتكوانا فيهاا غاادي تاخد آجر راني يتيمة😢
هيثم:وايلي واش داوياا بصح
سارة:هاد شي مكيتفلاوش فيه نااس😬
هيثم:صافي جاتك أختي عندي واحد أبرطومو في المعااريف غير خاوية 3أيام نقاد ليك الوراق ديالهاا 
سارة:لعز😍

هااي هااي على الكذابة بنت القحبة طلعاات مطيورة برطمة وفي المعاريف من الفوق 

هيثم:هانية منقدرش نخليك متشردة من اليوم فيما تحتاجي شي حاجة أنا معاك
سارة:ضرافات نت كون مكنتش مزعوطة في صاحبك كنت غادي نطيح فيك😍 
هيثم:في ساهير😂😂😂 حالتك صعيبة
سارة:حيث خايبة
هيثم:راكي فنة والله عرفتي كيف كتباني دابا مع شعر مطلوق غزالة ولكن هو ماكيديهااش في زين 
سارة:فاش كيديهاا
هيثم:العقلية
سارة:دري كتباان ليه طرمة وصدر كيدوخ شي حاجة آخرى غير هضرة
هيثم:تفو عقلك موسخ دابا شنو الخطة
سارة:الغيرة هي الحل متبقااش ديهاا فيهاا بزااف فاش تكون كالسة معانا بقاا ضحك معايا باش تحس بقيمتك😌 ومرة مرة دير راسك كتهضر في تيليفون مع البنات والبلاان المقود باش تقدر تخطبهاا أنا غادي نتكلف بيه
هيثم:زعمة تصدق
سارة:على حساابي والله
هيثم:ههه واخا نتلاقاو في العشية دابا غادي الخدمة
سارة:باقي مريض
هيثم:لاا بريت الحمد لله
سارة:فيناهو بيت مريم
هيثم:حدا بيت ساهير 
سارة:آه شكرا
هيثم:جاو معاك حوايجو😂 اليوم يدفنك
سارة:سير قود

طلعات عند مريم
دق دق
مريم:شكون
دخلاات مدرمة
مريم:سولت شكون لااش دخلتي بلاا شوار
سارة:داخلة الجنة أنا أبنت القحبة 
مريم:جمعي زكك وخرجي تخراي من بيتي
سارة:بنت الحرام كتعرفي تعايري وتخسري في الهضرة وأنا لي يحساب لياا نية 
مريم:من لاخر آش باغا
سارة:بعدي من هيثم ولا ميعجبك حال😠
مريم:هيثم ديالي والله يادين مك ودوري بيه حتى نتقبك😠
سارة:ديالك مالو راجلك 
مريم:سيري تخراي
سارة:بغيت نقول ليك كااع هاد تكريعة لي تكرعتي علياا سجلتها في قرشاشتي 
مريم:هاذي كتسماا زملة
سارة:تخايلت ساهير كيسمع في هاد الكلام 😉

مريم سقلاات طلعات كثر من سارة في المعيور مكدبوش من قالو المظاهر خداعة شكون يقول بنت كابرة فهاد العز كتهضر بهاد الأسلوب

سارة:عطيني شي سنسلة ديال دهب من دياولك ونمحيه
مريم:لخرا هادوك كلهم كنديرهم
سارة:حتى هذا نظر وعنداك تندمي
مريم:بصح غتعطيه يسمع هاذ شي
سارة:ومالي غنحن فيك
مريم:بلاتي نشوف ليك شي حاجة

بقات كتحل في بزاف البواطات عاد لقات ليها سنسلة زعمة راه هي العيانة فهادوك لي عندهاا
مريم:هاكي
سارة:وااااعرة شحال تكون كتباع زعمة
مريم: 20000درهم
سارة:حلفي 
مريم:وا محيه
سارة:تيقتيني أصلا مسجلت والو
مريم:قولبتيني وا آري سنسلة الكذابة
سارة:ههه صافي خديتهاا معندي منرد ليك 😘
مريم:عقلي فيها😐

خرجات من عندها وخلاتها كتشواا على شمتة لي شمتاتهاا😂
كشطااتهم آحح لي طااح في المقلة كيتقلاا 

بقاات كدور في الفيلاا مابانش ليها ساهير مشات الجردة كتسارا فيها وهي في صراحة كتقلب عليه توحشاتو زعمة😂
شافتو كالس هو وجوج دراري وواحد تيتيزة كيهضرو وحاطين حداهم بزاف ديال ضواساا مشات عندهم وكلسات
سارة:سلام

ساهير تعصب مكرهش يخي ليهاا راسهاا في ديك طبلة ولكن مبغااش يتشوه قدام الموظفين إلا دار شي تصرف غلاط الهيبة لي عندو غادي طير عارفها برهوشة وغتبدا تجاوب معاه داكشي علاش سكت و خلاهاا

الموظفين:وعليكم سلام
حنان:غتكوني نتي مريم ختو ياكي😊
سارة:لااواه جدااتو أنا خاطيبتو😕 
ساهير:😲
حنان:آه سمحي ليا أمدموزيل
سارة:ماشي مشكيل أحبيبة
جمال:مبروك عليكم 
سمير:مبروك عليكم والله يكمل عليكم بالخير
سارة:شكرا الله يبارك فيكم والعقبة ليكم
ساهير:سالينا الخدمة تقدرو تمشيو

هما غادين وسارة كتشوف فيهم كطلب في خاطرها باش يرجعو عرفاات راسهاا قودااتهاا
ناض من بلااصتو

ساهير:نتي
مخلاتوش يكمل هضرتو هرباات ليه ولكن مع عصبااتو تبعهاا والمسخوط ماغيشدهاا غير فديك لإيد لي مجروحة فيهااا عطاها ثلاثة تصرفيقاات 

سارة:وااااا مي آآآي الكرد إن شاء الله وعتيني أتبي
ساهير:مال مك على هاد تبرهيش 😡 آجي دوك الفلوس لي شادة في إيديك مين جبتيهم
سارة: والله حتى دياولي مشفرتهمش 😔
ساهير:وسنسلة لي فعنقك😠
سارة:عطاتها ليا ختك ساهير طلقني راك قصحتيني والله 
بداات كتبكي زاد ورك عليهاا
ساهير:ختي وعارفها مكتعطيش حاجتهاا
سارة:كون كنتي كتعرفهاا كاع مديرني قوادة نوصل ليك خبارهاا
عاود صرفقهاا 
سارة: الله يعطيك شي كسيدة الحكاار 😭 
ساهير:طلعتي لياا في راسي جبتك باش ديري خدمة وحدة شي حاجة آخرى بعدي منها وحيدي منك تخسار الهضرة غنبقا حتى غنقتلك مك😬
سارة:😭😭😭
ساهير:دابا أنا نخطب وحدة بحالك
شرشم ليها المشاعير ولد الحرام
سارة:حتى نقبل عليك بعدا
ساهير:دوك الفعايل ديال شماكرية غير حيديهم معايا ميصلاحوش ليك😠
حس بي شي حاجة في إيديه طلق منها لقاها عامرة دم

ساهير:مالك في إيديك
سارة:راه قلت ليك موعتة
ساهير:موحال واش بنادم لي مخلياها هاكا😡
سارة:متغوتش علياا نت لي قصحتيني فيها

شدها من إيديها لاخرا داها الطوموبيل
سارة:فين غادين
ساهير:😠
سارة:مبغيتيش تجواب لهلاا وهاد تفرشيخة ديال اليوم مغنساهاش ليك

وقف قدام كلينيك
سبحان مبدل الأحوال ياك غير شوية كان كيمرمق فيهاا ودابا خايف عليها👀 زعمة الحب موحاال سطاوني هاد جوج 😓
جرها ودخلو
ساهير:دكتور بن جلول كاين
فرملية:وي كلسو تما حتى توصل نوبتكم
ساهير:أشمن نوبة حيدي من قدامي الله يرحم باك
فرملية:سمح ليا أسيدي ولكن متقدرش دخل عندو
سارة:علاش بغيتي نكمشو ليك شي ربعمية في إيديك ياا والله لااشديتيهاا غير دوري تخراي
فرملية:حتارمي راسك هذا كنينيك ديال ناس لي نقيين ماشي بحالك وعلى هاذ الهضرة غير خرجو ماغاديش دوزو عندو
سارة:سيري قبل من نعوج لختي شي حنك ودااك ضد ديريه مع باك أبنت القحبة
جرهاا ودخلو عند طبيب 
ساهير:مبقااا كيعرفناا حد هادي هي الخدمة ديال زبل 
طبيب:سي ساهير ياك لاباس

جاات الفرملية ومعاها سيكيريتي

فرملية:سمح لياا أدكتور بغيت نحبسهم ولكن مقدرتش 
سارة: والله ينعل االحمار تااع بوك اليوم ماغيفكك مني حد إلا مسديتيش داك زك لي عندك وزيداها جايباا هاد لخرايا باش تخلعيناا زعمة
فرملية:آش هاد الهضرة ديال زنقة
سارة😡😡😡😡😡
بغاات تلااح عليهاا غير ساهير لي شدهاا
ساهير:شدي الأرض بلاا متخليني نعطبك ونتي خرجي من هناا آخر مرة نشوفك
فرملية:علاش شكون نت لي تجري علياا
طبيب: هذا سي ساهير والكنينيك لي باغا تجري عليه منو ديااالو
سكيريتي غير سمعو راه مول شي ومشاو بحالهم
سارة:سمعتي يالاه الباب الحباب
فرملية:ماشي غير آجي وجريو علياا
سارة:يااك القردة المعفنة علاش منقدروش ياكما كتخراي واقفة
جات بغات ضرب سارة وهو يدفها ساهير طيحها😂😂
غوت حتى تزعزع لكنينيك
ساهير:خرجييييييييي بحااااااااااااااالك😡
شافتو خرج عينيه تخلعات خرجات كتنخصص😐 

طبيب مسكين رجع صفر معلوم حيث ساهير عاطيه المسؤولية كاملة وكيشد زبالة ديال الفلوس على ظهرو كون خدم في المخزن غيشد غير واحد زب

طبيب:سمح لينا على هاد شي لي وقع دابا 
سارة:مسامحينك غير داوي لياا إيدي😈
ساهير:غادي ريب دين مو على راسك شنو زعمة مابقات عندي قيمة هنا حتى ولات ميكروبة بحال هاديك دوي معايا بديك لافاصو 
طبيب:غير تكالماا عافاك كنحلف ليك هاد شي مغيتعاودش
ساهير:لاا غير يتعاود وشوف آش غندير ليك
سارة:وااا إيدي أبنادم

طبيب:آنسة خليني نشوف
وراتها ليه
طبيب:متخافيش ماشي شي حاجة واعرة أنا غندير ليك شي دوا غيحرقك شوية ولكن من بعد غتولي بيخير أوكي
سارة:أوكي عنداك ضرني بزاف😯
طبيب:لاا متخافيش 
جاب دوا حطو وقرب لكرسي حداها شد ليها إيديهاا 
سارة:غير بشوية احمباك 
طبيب:ههه واخا

غير بدا كيداوي فيهاا توعتاات بزااف شدات في إيد ساهير وغمظات عينيهاا مبغاتش تغوت خافت يمرمقها معاها داك بوراس لي حداها بردات غدايدها غير في شلاقمهاا بقات كتعض فيهم
هناا ساهير ولأول مرة غيشوف فيها بنظرة اعجاب 

طبيب:صافي كملت ليك و الفاصمة كل نهار بدليهااا 
سارة:عطيها ليا
طبيب:شناهياا
طبيب:الفاصمة
ساهير:غاانوضي أنا نشريها ليك😒
طبيب:هاكي هادو جوج باكيات ولا حتاجي شي حاجة مرحباا كنعاود نعتاذر أسي ساهير
ساهير:من بعد ونتحاسبو على هاد شي😠 
سارة:شكرا بسلامة عليك ومديش عليه راه غير داوي خاوي
خرجو من تماا وركبو
ساهير:فين كتسكني نوصلك
سارة:ديني ناكل شي حاجة بعدا
ساهير:كدوي من نيتك 
سارة:من ريتي راه ضراتني كرشي بجوع 😢
ساهير:فين غنديك ونتي لابسة هاد شي شوهة
سارة:حوايجك هاذو مزيان من عارف راسك معندك دوق

زبلااتهاا😂 عااد عاق بحوايجو😐 فراناا طوموبيل تاكانت غتقلب بيهم مخلاتش ليه الفرصة فين يحل فمو حلاات باب طوموبيل وعلقات طلعات ليه دم ديال بصح هاد المرة كسيرااا وخلااهااا

ساهير:ياربي منين جاتني هاد المصيبة وحتى من نيتي معول عليهاا ترد البال لختي أووف 

مشاا لوطيل عيط على حنان سكريتيرة جات عندو
حنان:سي ساهير صافا
ساهير:طلقينااا 
حنان:مم زرباان 
ساهير:مكتعجبنيش كثرت الهضرة 
حيد حوايجو لااحها فوق ناموسية قدا معاها الغراض وناض
ساهير:نخرج من دوش ملقاكش وسدي معاك الباب
حنان:شنو!!
خلاها ودخل دوش فاش خرج ملقاهاش تلااح جبد عليه بنعسة

سارة مشااات خدات الماكلة لمعطي
سارة:بابا فين 
لمعطي:مخدمتيش
سارة:خدمت غير مبغيتش نخليك بجوع هاكا كول
لمعطي:علاش مجبتيش ليك
سارة:كليت في الخدمة 
طلات على الفلوس لي مخبية ملقاتهمش
سارة:لمعطي فلوسي فينهم😡
لمعطي:خسرتهم
سارة:كيفاش خسرتيهم بابا واش كتسطاا الفلوس حاطاهم متقربش لدين مهم
لمعطي:آجي ضربيني 
سارة:مامنقساك من حتى حاجة حشومة عليك هاد شي لي كدير معايا 
لمعطي:مين جاوك جوج المليون ونص هاد الفلوس البنت كتجيبهم غير إلا
سارة:غير إلا شنو المعطي هااا قحبة زعمة 😔 منسمحش ليك أبابا على هاد الباطل
لمعطي:آه قحبة وآش هاد لحوايج لي لابسة غتكوني نعستي مع شي زامل وخديتي ليه شراوطو أنا لي معرفتش نربيك 
سارة:واش عارف آش كتخرج على فمك أبابا نت عارفني كيف دايرة نموت ومنبيعش راسي 
لمعطي: ماشي بااك أنا مبري منك دنيا وآخرى خرجي قودي علياا من هناا قبل ميبداو يهضرو فيا ناس سيري عند زوامل يشبعو فيك تخوار 

خرجات كتبكي حيث شخص الوحيد لي دايراه في كتافهاا طيح منها رجعهاا قحبة غير حيث دوات على فلوسهاا كاع ناس كيعيروهاا وينقصو منهاا مكتسوقش عندها كلشي عادي ولكن باش باباها لي والدها ولي تقدر تقتل على قبلو يسمعها بحال هاد الكلاام القاصح صعيبة

عصام:سارة مالك كتبكي
سارة:إيدي ضاراني
عصام: الله يجيب ليك شيفى
سارة:نطلبك طليبة
عصام:مرحباا
حيدات سنسلة من عنقها
سارة:بيعهاا وفلوسهاا شري بيهم لمعطي ماياكل تهلا فيه حيث غنغبر شي يامات
عصام:ياك لاباس خلعتيني
سارة:والو نتشاوفو من بعد
مشات خدات لادروك تدروكات وكمات ربعة جوانات مقداو ليها والو خاصها شي حاجة مجهدة باش تقاد المزاج ديالهاا
سارة:ألو طاريق
طاريق:وي زوفري
سارة:محتاجة الفانيد
طاريق:غبرتي حتى غبرتي وجايا باغا الفانيد
سارة:ناخد ليا وليك غير شوف ليا شي حد كيبيعهم
طاريق:فينك نتي 
سارة:قدام داركم 
طاريق:هاني هابط عندك
قطعات معاه ماكاملاش 2دقايق هبط عندهاا
طاريق:نتي مبوقة لاش باغا الفانيد
سارة:ماشي سوقك 
طاريق:هاهو الفانيد عندي غير جبدي الفلوس
سارة:مين جبتيه
طاريق:الحرفة جديدة
سارة:ولد الكلبة ناري ومك تمشي حتى تشد عمرك تشوف ضو

يتبع