قلب جريح الجزء الخامس

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة

رواية قلب جريح

جلس فبلاصة اخر فالقنت على الفوطوي وجلسات حداه كتبتاسم بشوية ، جاب ليه السرباي قهوتو عندو وجاب ليها هي باناشي حطو ليها ومشا ، جبد باكيط ديال الكارو حط واحد فمو وشعلو خلاه فمو ومد ليها الباكيط محلولة سلا بغات تكمي ، شافت فيه مبتاسمة وهي تجر كارو دارتو فمها وقرب ليها البريكة مشعولة بيدو شعلو ليها ورجع تكا على ضهرو ، وشاف فيها
وسام: وعلاش ديك المرة فالحفلة نفرتي من الدخان؟ 
سارة: حيت كيضرب جيهتي ضرني فعيني ...هاد الكارو قاصح!
وسام: جاك قاصح؟ نشوف جواد يعطيك الى كان جايب معاه شي واحد خفيف؟
سارة: لالا صافي متشي مشكل
بدات كتردع الكارو بزز دايرة فيها راها كلاص و بدات تعياق عليه بالهضرة والحركات ودخل الدخان بزز وهوا كيهضر ويبتاسم حساب ليه مولفة كتكمي .
وسام: قلتي ليا خوتك صعاب ياك؟
سارة: اه
وسام: غير جالسين فالدار؟
سارة: لا كيقراو و واحد اللي جالس
وسام اشمن نيفو عندو؟
سارة: الباك
وسام: امم...قولي ليه يدخل يدوز الكونكور ...عطيني سميتو وكنيتو نهنيك منو 
سارة: لالا راه ديجا دفع ورفضو ليه متقبلش ودابا كمل القراية
وسام: مهم الى كان انتيغيسي باش يدفع لبوليس ولا جوندارم ولا عسكر بجميع انواعو غير يدفع بلا ميخاف 
سارة: دابا نقولها ليه ، كان باغي يدهل المخابرات
وسام: هز رجل فوق رجل ) لادجيد ولا لاديستي ؟ 
سارة وحلات بدات كدخل وتخرج فالهضرة ماعرفات ما تقدم ولا توخر
سارة: لادجيد...ماعرفتش شنو كان ناوي الصراحة
وسام: لادجيد هي المخابرات الخارجية ولاديستي هي المخابرات الداخلية ..مهم فكلتا الحالتين ندخلوه الى مزال عندو رغبة يدخل...واخا الباك ندخلوه ويدير انفوغماسيون معاهم ويكمل قرايتو معاهم نيت
سارة: صافي واخا
شاف فيها وحط يدو على اليد دالفوطوي وتكا على ضهرو ودوز اليد الخرى مور ضهرها
وسام: ايوا ونتي...شنو كديري ...كتقراي خدامة ؟
سارة: خدامة فسيتيل ، سونطر دابيل
وسام: علاش مكملتيش قرايتك
سارة: خوتي كيما قلت ليك كيتبعوني ويدابزو معايا حتى كرهوني فالقراية 
طفات الكارو بعد ما كماتو بزز وتكات على الفوطوي حداه وهوا يدو مور ضهرها على الفوطي شبه معنقها
وسام: بابتسامة)وشحال فعمرك؟
سارة: سميتها 20 سنة
وسام: تقدري ترجعي تكملي قرايتك باقة صغيرة
سارة: لالا مكنفكرش ، مابقاش عندي العقل دالقراية
تنهد ورجع شعل كارو اخر وبداو كيهضرو ويتجمعو ويتعارفو تا داز الوقت بلا ميحسو وشتفت الساعة وهي ...
سارة: خصنا نمشيو ، تعطلنا
وسام: اوك يالاه
ناض وقف مد ليها يدو وراها تيليفونها محطوط فوق الفوطوي باش تهزو وهي فهماتو غلط وشدات فيه تا نتابهات راسها لتيليفونها وهزاتو ، ابتاسم فاش شدات فيه وعاود مد ليها يدو بعد ما رجعات هازة تيليفونها وشدات فيه مرة اخرى ومشاو مشادين اليدين عند سكينة بقات كتشوف فيهم مصدومة وسارة فرحانة شابكة صبعانها مع صبعانو 
وسام: مشينا؟
جواد: يالاه...نتحركو
مشاو مشادين اليدين فالمقدمة وسكينة للور هي وجواد كيهضرو عادي على امور الخدمة الى اخ تا وصلو للطوموبيلات وحل ليها الباب ركبات حداه 
وسام: جوااد...انا راجع للرباط نوصل البنات
جواد: تا انا غادي 
فاللخضة اللي وسام هاز راسو كيهضر مع جواد سارة شادة الباب ماخلاتش سكينة تركب وكدفعها بعينيها باش تمشي تركب مع جواد وتخليها الراس فالراس هي وسام ، عيط ليها جواد ركبها حداه وشدو الطريق

الطريق كاملة وسارة مفارقاتهاش الابتسامة غادين طالقين الموسيقى وكيتجمعو و يضحكو تا وصلها للبلاصة اللي هزها منها وسلمات عليه من الوجه ونزلات ، شافت موراه لقات سكينة كتعطي النمرة ديالها لجواد فالطوموبيل وضحكات ونزلات تا هيا ومشاو الطوموبيلات كيطيرو وحدة مور وحدة ، شدات سارة فسكينة كتفرنس 
سارة: تا تنتي يا بنت الحرام عطيتي نمرتك ههه
سكينة: زيدي يعطيك موصيبة ... هوا طلبها وهطيتها ليه ، زويين هههه
سارة: نااري كن شفتي وسام كيفاش كيهضر وكيضحك وفاش شد ليا فيدي حسيت براسي اول مرة نشوف الزين ههه الفرحة الفرحة ، هاد النهار فنبات نحلم بيه الليل كامل
سكينة: تا انا عجباتني الخرجة ههه بنت الخرام نتي هههه تقولي ممزوجينش
سارة: وا نتلفو الوقت تا حنا ونرجعو للحياة شوية مالنا شناقصنا ، ديما الهم الهم الهم تل نموتو ، انا عارفة هادشي ممطولش غيجي واحد النهار ونقنع منو ولاكن اختي طحنا فشخصيلت واعرين يشبعونا دوران وتسركيل ، وفوق هادشي بااكص ، وسام فينما يهز يدو يديرها مورايا كنبدى نفيبري هههه
سكينة: لالا انا جواد مادارش معايا شي حاجة ، هضرنا وتعارفنا وصافي وقالي عطيني النمرة
سارة: اححح شمي ريحتو باقا لاسقة فيا كيضحك كنبقى ساهي فيه فضحكتو وفمو مقاد حمر وسنانو بيضين كيعميو ، احح على ضحيكة وعلى شوفات عندو بحال السهم كيهضر ويعبر بعينيه ، خصوصا فاش مكتعجبوش شي حاجة كيدير ديك الشوفة بحال السهم
سكينة: نتي راه فيك ريحت الكارو كتعطعط وريحت الرجال غدخلي يشموها فيك
سارة: لا راجلي مسافر كاينة انا وختو ومعنديش معاها ، غنبات بوحدي انا وياها فالدار ، نشد الستون انا و وسام فالتيليفون هههه
سكينة: خرجي عنو ضربوها بشي سهرة ماحد راجلك غابر ، انا مكرهتش يدرق عليا كمارتو واحد اليوماين نتهنى منو ونخرج نعيش لافي شوية 
سارة: انشوف ايلا قالها ليا ...غنعيط لبشرى تعطيني شي كسوة نخليها عندي احتياط ،حتى يلا قالي نخرجو نكون عندي بعدا ما نلبس.
سكينة هههههه مسخووطة مابقيتيش كتخافي يالصكعة
سارة: اويييلي غير خليها عالله ، عرفتي حسيت بالراحة دابا ، كان قلبي مقبوط ودابا كنحس بالفرحة فاش خرجنا . 
سكينة: طلعي تلاحي قبل مايعمر الطاكسي ونبقاو هنا ، غتكلبي الطاكسي بريحت الكارو غا زيدي
سارة: يعاود لمهم ...يالاه طلعي. 

وصل وسام حتى ضلام الحال لدارهم بعد ما مشا هوا وجواد عند مروان جلسو معاه العشية كاملة ، شرب حتى تصمك عاد رجع بحالو دخل لقا لافامي جالسين كيتعشاو ، داز حداهم لاح السلام وبغا يطلع تا وقفو صوت راجل كبير قوي جالس فالسفرة لابس سروال توب وقميجة وعندو الكرش خارجة شوية طويل القامة وعامر جسمو لون عينيه عسلية بحال عيون وسام وشعرو ابيض
يعقوب: وساام 
بعد ما كان طالع فالدؤوج زربان وقف ودار كيتنهد وسقلب فعينيه
وسام: وي مون جنيرال
يعقوب: اجي عندنا شي هضرة
رانيا: اجي تعشا هههه (كضحك عليه)
وسام: لا بالصحة عيااااان
يعقوب: بجدية) وسام بن خَليفة 
وسام: تحت سنانو) مشاااكيييل...هاوا جااي
مشا جلس معاهم فالطبلة ريحت الشراب كتخرج من فمو كتشم من بعيد ، ريحة نقية على حسب نوع المشروب اللي خدا ، عكس المشروبات العادية متخلي ريحة خانزة بحال الجيفة . بدات رانيا كتحط ليه ستيك ديال الدجاج مشوي مع الخضرة ناشفين ، شافها وهوا يعبس
وسام: كتحطي ليا هادشي ناشف كنت كنعلف مع الحوالا انا ولا شنو؟!!!
رانيا: ههههههه غير صبر ها لاصوص...بغيتي ديال لافوكا ولا المونك؟ 
وسام: واحطي اللي حطيتي غير رشي شوية هادشي نااشف !
رانيا كضحك وتحط ليه وعاصم باه كيشوف فيه ويحرك راسو يمين وشمال ويتنهد عرفو شارب من عينيه النايمين واخا مكيتمايلش وشاد راسو .
يعقوب: بجدية) غتمشي بلاصتي...مابقيتش غنسافر انا
وسام: عاارف
يعقوب: باش عرفتي؟
وسام: حيت ديما كنمشي بلاصتك...فوقاش هاد السفر؟
يعقوب: من دابا اسبوع...غتمشي لفرنسا شهر
وسام سخط وتنهد وسد عينيه ورجع حلهم ومعاودش الهضرة خلا غير جدو الوحيد اللي كيهضر تا سالا الهضرة وناض 
عاصم: جلس فين غادي؟
عاصم: لا غنمشي ، عندي مايدار ، جيت نشوف جينيرال وسام باش نرصي معاه الامور ونيت نشوفكم ونمشي
وسام: الصمت (محني كياكل بعصبية هاز حاجب ومطلع حاجب )
عاصم: جلس باقي الحال
يقوب: لا...قلت ليك عندي الشغل 
رانيا: بقا حتى لغدا وسير الليل دابا 
يعقوب: لا ابنتي راه الشيفور كيتسنى برى...يلاه نصبحو على خير (شاف ف وسام) نقص شوية من الشراب نقص راه ولا عندك بحال اتاي ، عنداك تمشي الخدمة شارب بحال المرة اللي فاتت وتنقز من الطيارة يمشي يجي راسك على شي حجرة ونفقدوك ، بعد من الطياير راه ماشي السطاج ديالك هاداك 
خرج خلا رانيا حاللة عينيها فوسام هي وعاصم 
عاصم: كيتحلف بيديه)عرفتو كان شارب ديك المرة اللي نقز فيها وتهرس من يدو !
رانيا: واش حماقيتي؟؟؟ واش الطيارة معاها اللعب؟؟؟ واش مكتخافش ؟ واش حياتك رخيصة عندك كترميها من فوق السحاب بسهووولة؟؟!! واش باغي يجبوك ليا ميت ونتسطى
وسام: واش منتعشاوش فخاطرنا!!!
عاصم: تنهد) خليه دابا ياكل ويطلع ينعس ماخصنا صدع هاد الليلة ، اللي فيه شي بلية فيه ، كن دخلتو وهوا صغير عندي للميدان ديالي مكانش غيتبلى بهاد التنقاز كل مرة ... جدو الله يهديه لسق عليه دخلو معاه تا بلاه لينا بالضرب والجرح تا وحلنا
وسام: ناض) بون وي
عاصم: يالاه...ميخليكش تهضر وتوريه مصلاحتو ، دغيا كيتعصب وينوض . دابا كن كان فالخدمة قدام يعقوب واقف قدامو مكانش غيتحرك واخا يطرطق ...واللهيهلا كيعبر عليه ، كيجيبو تا للخدمة ويبقا عليه هاك بالاك وهوا واقف مكيقدرش يهضر ، كيولي غير وي مون جينيرال وس مون جينيرال ، غير كيجي للدار كيولي يدير مابغا مكيبقا ني جنيرال ني يعقوب بن خليفة 
رانيا: وراه الخدمة هاديك سينوغمال ينضابط فيها ، راه مكيخافش عنداك يحساب ليك كيخاف ، راه غير كيفرق بين البلايص اللي خاص يتعامل فيهم بالرسميات وبين البلايص اللي كيولي واحد اخر ، فالهدمة مكيبقاش يحسبو جدو ديك الساعة ميولي يحسبو جنيرال عليه ، مي برى الخدمة كيولي جدو ماشي جينيرال
عاصم: اودي عارفو مكيخافش، واش كن كان كيخاف غينقز من الطيارة ويضرب الكولونيل فأول سطاح عندو فالخدمة؟!
رانيا: ماتزيدش فيه كان صغير يالاه بادي وزاديون جينيرال يعقوب راه مرحموش ، دوز فيها 15 ليوم وهوا فحبس انفرادي فالاكاديمي...ايوا البلية كنطلبو من الله يعفو عليه من التنقاز . 

* * *

طلع لبيتو نيشان دخل للدوش لاح حوايجو تما ودوش بماء بارد عاد خفاف راسو شوية، لبس شورط كحل عندو سيور فالزرق قصير رطب وتكا على ضهرو شوية وهوا يسمع صوت تيليفون " ترن🎶" هزو لقا مسج من ضحى للي كاتب فتيليفونو
💬ضحى: سكينة عيطي ليا دابا بغيتك ضارووري
شاف المساج وابتاسم وهوا يصوني ليها جاوباتو فالبلاصة 
وسام: نعام اسكينة؟
سارة: هههه اااه غير غلطت ...بغيت نسيفطو لسكينة اللي كانت معانا الصباح وانا نسيفطو ليك
وسام: اممم...وفاش كنتي باغا هاد سكينة ضروووري؟
سارة: ههه غير بقيت بوحدي فالدار وكلهم مشاو للعرس وقلت تجي تبات معايا قنطت و صاافي
وسام: ياكما ندوز ليك نمرتها تهضري معاها...ندخلك معاها فالخط؟
سارة: لالا صافي ...غنمشي عندها انا ، قريبة ليا مبعيداش 
وسام: قنطتي؟
سارة: اه..قلت نتوانسو ، الدار سافرو بقيت غير انا وخويا وخويا مشا بات مع صحابو وخلاني بوحدي

وسام : الى قنطتي ندوز عليك
سارة: لا ماشي مشكل غير...
وسام: وصافي انا شوية وندوز عندك ، فين غتكوني؟
سارة : اجي عندي لحي النهضى عرفتيه
وسام: امم..عرفتو
سارة: حدا دار الخبز
وسام: ماعرفتش فين جات مي غنقلب عليها 
سارة: واخا
وسام: نص ساعة نكون معاك
قطعات معاه وهي طايرة بالفرحة مخبية كتهضر فتيليفونها فالبيت ، شافت الساعة لقاتها 1h دلليل خرجات كتسلت شافت حنان كتشخر بعد ما رجعات من الخدمة ومشات جابت كسوة بقوامها من عند سكينة و دخلات وخوات عليها قرعة دالريحة فالدروج عاد طلعات للدار دوشات و تعشات فهدوء هي وحنان وكل وحدة غارقة فهمها، حنان غارقة فالمساجات مع الصاحب وسارة خدامة كتبلاني للبلان ، حتى تبتات حنان وخلاتها نعسات ودخلات جبدات شعرها قاداتو ولبسات مسوة كحلة باليدين حتى الاكواع مشبكين والضهر عريان حتى للخصر وقصيرة تا للفخاد وسامبل من القدام ، هزات الصباط دارتو فميكة ودارت مكياج ولبسات عباية كحلة وشال كحل وتوب كحل على وجها بحال الخمار وهزات الريحة و وبوشيطة فاليد وخرجات من البيت كتسلت حفيانة شادة البلغة فيدها ، سدات بيتها بالساروت ومشات يالاه وصلات للباب وهوا يصوني تيلسفون د سال الدار ونقزات هزاتو بالخف جاوبات بصوت خافت وكطل على حنان فالبيت واش ناعسة
سارة: الو
سمير: مال تيليفونك طافي؟
سارة: ديشارجا
سمير: وحنان علاش مكتجاوبش؟
سارة: ماعرفتش مهم راها ناعسة وانا شادة دينا فيدي كنعسها وغنمشي نعس
سمير: مهم عيطت نسول ولقيت تيليفونك طافي 
سارة: هانتا عيطيتي فديال الدار ولقتيني حداه ، حساب ليك انا بحالك يا الغداار ، سير سير خليني نعس البنت غتفيق
سمير: بسلامة
قطعات يعدما تبتاتو وطلات لقات حنان كتشخر ومشات شافت تيليفونها لقاتو دايرة ليه فيبرور ، بعداتو عليها وطفاتو ورجعات حطاتو ليها ومشات خرجات وسدات الباب بشوية ودارت لتام كحل وهبطات كطير مع الدروج قلبات الدورة فالليل كتسلت تا وصلات لدار الخبز وتخشات فواحد العمارة حداها وتخبات مور الباب كتسنى وسام يوصل.

* * *

من بعد ما قطع معاها ناض كيتنهد عارفها بغات تخرج فاش لقات فرصة ان دارهم خرجو ، هاكا كيحساب ليه هوا . لبس حوايجو ،جين زرق مع قميجة بيضاء فيها خط كحل الوسط نازل حدا الفتحات ديال الصدايف الشىء اللي كيميزها انا كتمشى مع الاحدية الرياضية الانيقة دالمشي ماشي ديال اممراسة الرياضة منها للحم وساعة كحلة د الجلد فيدو حداء راياضي اديداس فرجلو وبارفات ومشط شعرو علان محسن حسانة عادية بلا تشاوك بلا والو ، هز تيليفونو وسوارتو وخرج من البيت بقا غادي مع الكولوار جيهت الدروج حتى قشع صاحبة العيون البراقة خارجة كتسلت عاطاه بالضهر كيبان من ملابسها وسط الضلام لابسة شورط ابيض قصير ومن الفوق مكيبان والو لان شعرها نازل مور ضهرها كل خصلة ملوية بوحدها حتى للمؤخرة مغطي ليها ضهرها ، رجع تكى بضهرو على الحيط باش متشوفوش وميل راسو شوية شافها كتسلت بخلفات تابتين كيبانو رجليها شوية من الضلام انها حفيانة وكتسلت بحال الى كتمشي على البيض خايفة تهرسو ، طولها متوسط ماقصيرة ما طويلة كتبان فالضلام بزز باش كيميز شكلها ، خلاها تا مشات فاتجاه بيتو وتبعها بلا ميدير الحس كيشوف شنو باغا دير وشكون هي تا وصلات لباب بيتو وتحنات شوية حدرات راسها ودفعاتو بشوية بدات كطل وهوا موراه كيشوف ومرة مرة يبتاسم لحراكاتها لا اراديا ، خلاها حتى تأكدات انه مكاينش فالبيت ورجات بخطوات اللور سدات الباب وهي تسدو على صبعها وتكمشات فبلاصتها كتكمدها قاطعة الحس وصوت الانين بصوت رقيق كيخرج منها تعبير على الالم اللي حسات بيه فاش سدات عليها الباب ، غلباتو الضحكة وحط يدو على فمو بالمقلوب حبساها وخلاها راجعة بشوية ضارت عندو بالجنب وسط الضلام كتمشى راجعة منين جات تا قربات توصل لبيتها وهوا يتحرك شدها من للور تا قفزات بلا متغوت فقط صوت الانين خرج بصوت خافت بحال شي قطة فقبضة الوحش وجات يدو على صدرها لقا قلبها كيضرب فكف يديه بالجهد و دقاتو متسارعة غيخرج من بلاصتو بالخلعة ، حكمها مزيان تهزها من الارض وهي كتعفرت وتفركل بيديها ورجليها وكتخبي وجها عرفاتو هوا اللي حصلها من الريحة ديالو اللي شمات 
وسام: شادها ملور بسيف) اجي لهناااا ...شدييتك
يارا:اهعع..اننن انن اهنن ..انن(كتفرك وتخبى)

شدها كتركل وتأنأن وحاس بقلبها كيضرب فالتسعين ومابغاش يطلقها تا سمع صوت مألوف من موراه 
رانيا: بغضب)وسااام...الله يعطيك المسخ
طلق من يارا وهي تهرب كطير دخلات بيتها وسدات الباب ، دار عند مو وهي تشعل الضوء وجات عندو كتزر طلعات معاه قرصة من جنبو 
رانيا: محشمتيييييييش بقات ليك غير البنت تحرش بيها
وسام: بصدمة وصوت خافت) والله متحرشت بيها ، شكون هادي؟
رانيا: الله ينعلك ! شادها باغي تكرفس عليها ؟؟
وسام: كيحلف ويعاود) وابغيت غير نعرف شكون ؟ شكون هادي؟
رانيا: يارا بنت صاحب باباك اللي المانية ...علاش تهجمتي عليها حشوومة عليك ... اش قربك لبيتها؟
وسام: شكون ؟؟ يارا! من امتى وهي هنا؟ واش يارا ديك البرهيشة بنت 16 عام؟
رانيا: لا ...هادا صاحب باباك واحد اخر مغتعرفوش عندو بنت وحدة هادي سيمانة باش جبتها معايا من المانيا بزز باش طلقو منها واليديها ، (هزات صبعها كتحدر) والله ومعطيتيها التيقار تا نعرف شغلي معاك ، ولا نقولها ليعقوب يتفاهم معاك
وسام: يارا!!! معرفتهاش!
رانيا: قرصاتو) اش بغيتي تعرف ونتا ماااااااال حسك مقدوكش البنات اللي على برى كالس كدور بيها
وسام: ااااحح...راه غير شفتها كدور بلليل وخرجت فيها وصاافي !
رانيا: خرج سير فين كنتي غادي بعد من البنت راه متصلاحش ليك ، نعاااود نلقى والديك زامطها فشي ركنة نديكلاري بيك ليعقوب يالاه خرج
وسام: ونعرفو شكون معانا فالدار اااو! مالها مكتبانش بالنهار ؟
رانيا: ديها فرااسك وماشي شغلك يالاه تحرك من هنا ، وا نعااود نلقاك كدور ببيت بنتي نوري حسك ...يالاه تحرك
مشات قدامو كتشوف فيه عاقدة حجبانها ودخلات عندها للبيت وزدحات ليه الباب فوجهو وخلاتو واقف كيحك لحيتو دخلو الفضول وباقي ساهي كيفكر تا صونا ليه تيلي وخرج كيهضر 
وسام: الو ضحى...انا جاي 5 دقايق نكون معاك 
قطع ومشا ركب كيطير تا وقف حدا دار الخبز وهي تقشعو سارة من الباب دالعمارة اللي مخبيا موراه وحيدات العباية ولتام خشاتهم فميكة وخرجات كتقرقب بالطالون خشات الميكة فقنت فجردة د العمارة خباتها وقطعات الشارع كتزر تا طلعات حداه لقاتو شاد تيلي باغي يعيط ليها 
سارة:بابتسامة) وساام
وسام: اهلا ... (طلع وهبط فيها ) تعطلت عليك يمكن 
سارة: كتسلم عليه من الوجه) لا ماشي مشكيل
وسام: فين بغيتي نمشيو
سارة: فين ما بغيتي غير منبعدوش ، خاصني نرج قبل الفجر 
وسام: ياك كنتي ناوية تباتي مع صاحبتك ، علاش غترجعي قبل الفجر؟
سارة: بتردد) امم..غير خفت وصافي ..ركبني الرعب من خوتي
وسام: مكاين لا رعب لا والو ...يالاه تا لغدا ورجعي
سارة: ههه اوك سير اللي ليها ليها
ديمارة اللوطو وزاد كيضحك هوا وياها تاوقف حدا غيسطوغون كبيرة فطريق زعير "ريكطو فيرسو" ، نزلات كتقرقب بالطالون ومد ليها يدو شدات فيه ودخلو من باب خاص غير الباب اللي كيدخلو منو الناس ، مشات مع ممر شادة فيه خاوي مفرشة فيه زربية حمرة وطلعو مع الدروج تا وصلو للطابق الاعلى ، خاوي فيه جلسة راقية ، عجبها الحال وهي تقشع جواد ومروان جالسين معاهم البنات والدراري ولاد الاليستوقراطيين ، سلمو عليهم وشافت البنات فلباسهم واناقتهم باينة فيهم بنات الهاي 
جواد: اهلا ضحى ..سافا؟
سارة: سافا ميغسي 
وسام: نتا هنا ومكتعلمش
جواد: غير جيت ضارب دويرة ، مجانيش النعاس وانا نجي لهنا لقيت مروان مقصر
وسام: هه...
جلس معاهم وجلسات حداه سارة لقات الطبلة عامرة بطباسل دالعشاء اشكال وانواع و فيها بانيو دالزاح كبير الوسط فيه التلج والقراعي دالشراب والبنات كيشربو ، جا النادل بلبسة رسمية و بكيسان جداد حطهم وعمر ليهم الكيسان واستأدن ومشا ، هز وسام الكاس لوا عليه كلينيكس وعطاه لسارة وهي دايرة رجل على رجل دافعة كبير وساكت بدات كتبتاسم بشوية ، شداتو وتكا على ضهرو دار يدو مور ضهرها وبدا يكمي و يشرب بلباقة ، موسيقى مجهدة واضواء خفاف والجو مع رومانسي ، كل مرة يدور يشوف فيها ويضحك معاها ويتجمع هوا وجواد ، عجبها الحال وشافت كلشي كيشرب وبدات تشرب بزز وكتسرط بزز ومكتبينش انها مكتشربش باش مضحكش عليها البنات، حسات براشها بدات كتلف وراسها كيتقال وكتشمع فالطابق السفلي الزديح الرديح وهي تسولو بهمس فودنو
سارة: شنو كاين لتحت؟
دار عندها هضر ليها فودنها بابتسامة
وسام: سهرة لتحت...وهنا فين كالسين حنا v i p مكيطلع حد ، مكنشوفوهم مكيشوفونا
سارة: اممم
وسام: شوفي فيا!
شافت فيه عينيها دابلين وهوا يضحك
وسام: سكرتي ههه 
سارة: هههه
وسام: هههه براكة عليك 
حيد ليها الكاس حطو وبدا كيهضر هوا وياها بهمس تا بدات كتميل ولاحضها فيها حتى جواد وهوا يضحك معاها
جواد : امالكي دختي ههه
سارة: هههه (حطات راسها على كتف وسام)
وسام: نمشيو؟
سارة: يالاه
ناض وقف وشد ليها فيديها وقفها ودور يدو مور خصرها شادها تا وصلو للدروج وهوا يهزها هبطها كيضحك معاها فالدروج ، حطها فاللوطو وركب حداها وقلع حال الزاج جيهتها باش يضربها البرد وتفيق ، بدقات غادة تا حسات بنسمة دالبحر كضرب فيها وهي مرخية تا وقف حدا باب فيلا كبيرة وتخل راسو ودخل نيشان للباركينغ دلفيلا ونزل خرجها دايخة ، هزها طلعها فالدروج لقا الخدامات فالكوزينة شاعلين الضو ومشا طلع لبيتو دفع الباب برجلو ودخل حطها فوق الناموسية

خرج من البيت وخلاها متكية دايخة ونزل للكوزينة وجدو ليه قهوة وطلعها ليها البيت جلس حداها فوق الناموسية وهزها 
وسام: ضحى ..ضحى ، هاكي شربي هادي باش تفيقي
سارة: انن...واخا
شربها لها بزز وخلاها ناعسة كتفيق شوية بشوية ، وقف حيد القاميجة حطها ودخل للدوش بدا فيه ، خرج لابس شورط قصير والفورمة عامرة ، كنافو عراض و السنسلة رقيقة فالعنق مذهبة ، لقاها متكية كتشوف فيه وضحك ليها ومشا عندا تكى على جبنو حداها وحط يدو على وجها 
وسام: بصوت خافت)شوية دابا؟
سارة: امم (حركات راسها بالايجاب)
بقا كيشوف فيها وهي تحط يدها على السنسلة بدات كتاعب فيها ، قرب بشوية لفمها باسها وهي تندامج معاه بزربة وعنقاتو .

* * *

دخلات رانيا لقات لارا مكمشة ففراشها كترعد وخبية وجها كتبكي وهي تجلس حداها حطات يدها على راسها كتلعب ليها فشعرها
رانيا: صاف امامي متخافيش...مشا ميعاودش يقرب ليك
يارا: الصمت(كتبكي)
رانيا: صاف احبيبة متخافيش ، اخر مرة يقرب ليك ...نوضي احبيبة غسلي وجهك براكة عليك من البكى
يارى: اننأ (خبات وجها)
رانيا: يارا...نوضي امامي كنواعدك ميعاودش يقرب منك
طلات بعينيها من تحت الغطا وجبدات مذكرة ديالها من تحت المخدة مركب فيها ستيلو وتحنات عليها وشعرها مدلي مغطيها بدات كتكب ، مدات ليها المذكرة وتقلبات الجنب تغطات ، شدات رانيا المذكرة كتقرى " نمشي بحالي "
رانيا: وعلاش احبيبة ??? هانتي معايا تا تسالي العطلة ونرجع معاك حتى لالمانيا ، هانتي مع طاطاك رانيا اللي عزيزة عليك وعمو عاصم 
يارا: لا رد
رانيا: كداعب ليها شعرها) انا كنواعدك منبقاش نخليه يجي لهنا صافي؟ اخر مرة يجي ، غدا نسافرو انا و حبيبة ديالي لايفران نوريها ايفراان و نمشيو للطبيعة غير انا ونتي صافي؟
يارا: انأ (حركات راسها بالايجاب تحت الغطاء )
رانيا: ههه ..يالاه نعسي دابا و غدا جمعي حويجاتك نمشيو 
باستها فراسها وخرجات خلاتها ناعسة وسدات عليها الباب .

⛅ اصبحنا واصبح الملك لله ⛅

فاقت سارة براسها مشقوق لقات راسها ناعسة و دارت موراها لقات وسام مكاينش وهي تنوض بزز شادة راسها ، دخلات للدوش بحوايجها اللي سهرات بيهم الليلة الماضية غسلات وجها وهزات تيليفونها بزربة بدلات الكارطة لقات حنان معيطة ليها 6 دالمرات وهي تخلع ، عيطات ليها فالتيليفون فالبلاصة وغادة جايا فالبيت خايفة
سارة: الو حنان
حنان: شوفي راه دينا طالعة ليها السخانة ، هاد الصباح ديتها لماما ماعرفت ماندير بوحدي
سارة: بالخلعة) اوييلي ..انا فقت الصباح تمشي للخدمة لقيتها مزيانة ناعسة حداك مالها؟؟؟
حنان: ماعرفتش ، فقت جوج مرات بلليل للطواليط وقلبتها لقيتها مزيانة وفالصباح طلعات ليها 
سارة: هانا جايا داابا
حنان: اجي اختي شوفي بنتك لل توثع ليها شي حاجة وتلسقوها فيا
سارة: صافي هانا جايا
قطعات وبدلا النمرة دارت النمرة الجديدة وهوا يصوني ليها وشام فالبلاصةوجاوباتو 
سارة: الو 
وسام: وي ضحى ... صباح النور سارة: صباح الخير ...فينك؟ بغيت نرجع راه تعطلت على الخدمة
وسام: انا مشغول دابا راه غتلقاي الشيفور لتحت يوصلك 
سارة: صافي واخا
وسام: مالكي مخلوعة؟ 
سارة: لا والو غير تعطلت على الخدمة
وسام: مابغيتش نفيقك الصباح حيت انا فقت بكري عندي شي خدمة 
سارة: لالا ماشي مشكل ...غير ماعرفتش شنو نلبس الكسوة تقطعات ليا
وسام: هبطي عند الشيفور يديك شري شنو خاصك 
سارة: شكرا...سمح ليا بزااف
وسام: واااايلي على سمح ليا ههه يالاه سيري وخلي تيليفونك شاعل راه كنعيط كنلقاه طافي بيزو.
ونزلات حفيانة فالدروج دالفيلا كتجري لقات كلاكيطة دالصبح فواحد الخزانة لبساتها مع الكسوة اللي سهرات فيها وخرجات كتجري عند الشيفور حل ليها للباب دالمرسيديس كلاص وطلعات اللور وداها لاكدال نزلات لبيمكي بزربة وتبعها الشيفور موراها بالكوستيم ، دخلات هزات دجين سليم وتيشورط بيضاء سامبل وسبرديلة بيضاء بالسيور ودازت لاكيس قطعوهم من لاكارط اللي عطاهم الشيفور و دخلات لبساتهم وخرجات وخرجات عندو هازة بلاستيكة وركبات للور داها حدى الطاكسيات وبغات تنزل وهوا ينزل الشيفور حل ليها الباب 
الشيفور : مدموزيل خلي معاك هاد الكرط خلاه ليك السي وسام
سارة: ااه شكرا
شدات الكارط ومشات خلات حتى ثلب الشيفور الدورة وركبات فالطاكسي نيشان لدار حماتها

وصلات لدار حماتها لقات بنتها كتركل فالفراش وتبكي ودايرين بيها كل مرة يهزها واحد ، نقزات عندها هزاتها مخلوعة وجلسات كتعنق فيها
سارة: مالها؟ 
جديحة ام سمير: البنت طالعة ليها السخانة مبغاتش تسكت
سارة: خصنا نديوها للطبيب ضاروري
حنان: ويالاه نوضي شكاتسناي
ناضت هازة بنتها ونزلو شدو طاكسي هي وحماتها ولوستها نيشان للكلينيك دخلو بنتها دوزو ليها ورجعوها ليها ساكتة 
سارة: مالها ادكتور شنو وقع ليها؟
الطبيب: عادي هلظشي كيوقع للدراري الصغار فتش كيكونو يالاه تزادو...متخلعيش راه عادي تجيها لادياغي او لا تقصح ليها الكرش او طلع ليها السخانة، كيمرضو الاطفال فاش كيكوتو صغار بزاف معندكش لاش تخافي
سارة: شكرا.
حنان: ايوا الحمد لله...اختي قابلي بنتك انا منقدرش نعاود نشدها وتعلق ليا فرقبتي وتنوضو ليا كاملين الى وقعات ليها شي حاجة
سارة: غنبقى نخليها لماما ، ماما غير جالسة فالدار هي اللي تقابلها ليا
خديحة: ايوا نتي مالكي اللي متجلسي تقابلي بنتك ، مالك نتقصك شي حاجة
شافت فيها سارة مطلعة حاجبها 
سارة: ناقصاني القيمة ، الخدمة كتعطي للمرأة قيمة ، ماشي نبقى فالدار كي البهيمة مكتدير والو ، ناكل ونشرب وصاافي! هادي الحياة عندك؟
خديجة: نتي شبعتي خبز وخاص اللي يربيك ، غا بلاتي يجي عندك اللي كيعرف ليك هوا اللي يتفاهم معاك
عوجات سارة فمها وماداتهاش فيها وسمحات فيهم فالطاكسي خلاتهم كيشوفو معجبهومش الحال وشدات طاكسي اخر مشات عند مها ، دخلات هازة بنتها سلمات عليهم ضاحكة وجلسات تغدات معاهم تا سالات وناضت تمشي 
سارة: ماما...انا نخلي ليك دينا ، لنا وليت خدامة معازنة انا وسمير على الزمان ، قابليها ومن الويكاند للويكاند نجيبها لداري و مرة مرة فاش نخرج من الخدمة نجي نطل عليكم
الام: ايه مكاين تا مشكل ، تونسنا نيت 
سارة: ههه شكرا ، يالاه هانا مشيت ، غنرجع للخدمة
الام: الله يرضي عليك ابنتي ، سلمي على سمير 
سارة: يسلم عليك الخير ، سلمي على بابا فاش يرجع بسلامااا
خرجات مشات جيهت الطاكسيات وجبدات تيليفونها عيطات لسكينة 
سارة: الو سكينة فينك؟
سكينة: فالصالون مع سعاد ...مالقيت فين نمشي اصاحبتي كان خاصني ضاروري نخرج من الدار باش ميقولش ليا الراجل مالكي جالسة ، شهادة طبية فيها سيمانة وانا نبقى نمشي للخدمة ! مالقيت فين نمشي وجيت جلست فالصالون تا يوصل الوقت اللي كنخرج فيه من الخدمة ونرجع للدار 
سارة: واخرجي خرجي احي عندي اناحدا الطاكسيات ، سربي دغيا ممتعطليش
سكينة: اخيييرا ..واش كاين شي بلان ؟ قنطت بغيت نخرج

سارة: غير اجي راه كاين متعطليش
قطعات وبقات واقفة كتشنة فسكينة تا جات عندها بابسة سووال توب مزير شوية من لتحت وقصير وصباط بلا ابيض وقميجة بيضاء والساك فاليد ، سلمات عليها وركبو لقدام وحدة حدا وحدة مزاخمين ومشاو 
سكينة: فين غنمشيو؟
سارة: نرجعو لاكدال ، عندي منهاود ليك غير سكتي ، وييلي نسيت مادرت النمرة دسالي الفديمة لا يمشي يعيط ليا سمير ؛ كوراه دابا عيا بالتعياط
سكينة: ولا كينشي ليك من بالك المسخوجة مابقيتيش تديها فيه
سارة: راسي عامر بالبلانات راه عاد جيت من الكلينيك البنت طلعات ليها السخانة وديتها لماما وتهنييييييت ، نيت باش متبقاش تبات معايا ديك الويلة دحنان كتبقا حاضياني شكاندير ، بقات لسمير يوماين عاد يجي ، الله على راحة غنتهنى منو هاد اليوماين مكرهتش نتهنى منوفخطرة
سيكنة: نتي فراسك شي بلااااان...زيدي زيدي غتعاودي ليا كلشي من اللول
سارة: ههه يالاه
وصلو لاكدال ونزلو بقاو سكينة واقفة كتقاد سروالها من اللور
سكينة: فين نمشيو دابا؟
سارة: اول حاحة بعدا نمشي نشري تيليفون اخر جديد ندير فيه لاكارط الجديدة باش يبقاو شاعلين بجوج ، ونمشيو لمونكو ولا بيلبو نشوفو نوفيل كوليكسيون نشريو الحوااايج الحوااايج هههه
سكينة: منين جاوم بعدا؟
جبدات سارة كارط وراتو ليها وكضحك وطلع حجبانها 
سكينة: هي سمير تفوبر عليك ههه
سارة: النم....زيدي وسكتي تا لمن بعد ونعاود ليك
مشاو ميدورو ويتسركلو ، ودخلو لمكازة ديال التيليفونات شرات اغلى تيليفون كبير ايفون ولسقاتها سكينة على تيليفون ايدج كيدير 4500 درهم شراتو ليها وخرجو فرحانين كيضحكو من ودنيهم ، دازو تقداو الحوايج بجوج ماقصروش من جهدهم ، ماخلاو ماشراو ، الصنادل والصبابط المساوي السراول السيكان الروايح الى اخ...، كل وحدة هزات فيديها سيكانها ومشاو جلسو فقهوة دلاكلاص حطو ليهم ليهم لاكلاص وجلسو كل وحدة جبدات تيليفونها شعلاتو وركبات فيه الكرطة وجلسو كيبقشو فيه فرحانين 
سكينة: ناااري ضربت لسقت ...دغيا عطاك الكارط ياختي
سارة: وراه خرجنا لبارح بليل وسكرت ومشينا لواحد الفيلا فهرهورة وااااعرة قدها قداش كدوخ وطلعني لبيتو ، غا بيتو ياصاحبتي وااعر وريحة فيه كتحمق ومتييسع داكشي طووب ، ناااري ياصكعة مابلطش بزااف فالشراب وبقيت شادة راسي شوية وشفتو عريان لابس شورط قصير دوخني ، نااري على فوورمة ناااري كيسطي ، كي ضحكتو كي هضرتو كي الفورمة والعضالات اصاحبتي بااينة فيه مخدووم مزياان ماشي ديال البروتينات وليباري اللي كيضربو الدراري باش يتنفخو ، هادا تقييييل وقاصح باينة عليه متريني ياختي ...جات معاه جنرال والله مكالو جينيرال تا جنيرال نييت وضرييف حمقني ، ولاكن هاد النوع واخا كيكون ضريف باينة فيه صارم ومعندوش مع الزيكزاك وكابر قاصح ، نهار يعيق بيا نمشي فيها
سكينة:هزات حاجبها) باش عرفتيه تقيل؟
سارة: وراه باسني ياختي ، غير باسني مقدرتش نبعدو حمقني ، داكشي عندو فشكل كيعرف يتعامل حسيت براسي مع راجل ديال بصح ، الزين ولاطاي والهضرة كاملة تقريبا بالفرونسي ، كيهضر بشوية وهوا حدايا كيهضر ومكنسمعوش ، اما كنهضر كيسمعو الفيلان اللي حدانا 
سكينة: بااااش عرفتيييش تقييييل
سارة: ههههههه ...كنا كنتباسو تا طلع عليا بغا يحيد ليا الكسوة وانا نوقفو ، وتاهوا مبززش عليا بقا معنقني كنهضرو ونتباوسو وريحتو مسكراني تا نعسنا...حسيت بيه تزير وكل مرة كنشبوكها بوسان كيبغي يي راكي عارفة وكنوقفو ، حست بيه واحد اللحضة تعصب وبانت فعينيه واخا متبغاش يبين ليا ، صافي ديك الساعة جمعت فمي باش منزيدش نسخنو كتر من القياس...وهوا اللي خلا ليا هاد الكرط عند الشيفور ههه
سكينة: عجبتيه بااينة...كن ماعجبتيهش ميخليهاش ليك وميخليكش فبيتو بوحدك 
سارة: وراه بيتو مافيهش شي حاجة مهمة ، بحال الاوتيل وباينة مراقب ، واش غير اجي ودخل لدار الجينيرال !! راه جينيرال سااهلة تقال بالفم ولاكن وزنها تقيل ابنتي راه العسكر كامل دالسمتء والارض فيديه وضاروري يكونو عندو اعداء ؛ خايفة يقلب عليا ويلقاني مزوجة
سكينة: غرقتي رااسك المسخووطة
سارة: غيجي سمير نفرتكها انا وياه ، منبقاش مزوجة بيه سالينا 

* * *

عاصم: متعطليش احبيبة صافي
رانيا: غندورو شوية ونجلسو شي ايام فإفران ونرجعو ، راك عارف يارا مكتخرج مكتشوف الناس ، بغيت نخرجها شوية ومالقيتش حسن من افران فالطبيعة والهدوء، تقدر ترتاح شوية وترجع كي كانت
عاصم: بقات فيا ديك البنية مسكينة مستاهلش ، سبحان من صورها دغيا كدخل للقلب
رانيا: تنهدات) كنخسبها بحال بنتي اعاصم ، خفت نولفها وتمشي وتخليني مريضة موراها
عاصم: عنقها) وقت ما توحشتيها سيري عندها ، بقاي معاها حتى توحشيني ورجعي ههه
رانيا: نتا حدايا وكنتوحشك 
عاصم: بصح ههه
رانيا: هههه
عاصم: باسها فراسها) حتى نتي غالية عل قلبي ... منقدرش نعيش بلا بيك (باس ليها يدها)
رانيا: حطات يدها على وجهو) لهلا يخطيك عليا (باستو فحنكو)
انا غنمشي نشوف واش لبسات حويجاتها 
عاصم: واخا
طلعات كتقرقب بصوت الطالون اسود وكسوة سوداء معرية من الكتف نازلة ايفازي حتى الصباط وسمطة رقيقة دايرة بالخصر يالها فيها حجيرات فالاسود لقدام وساك مربع صغير شداها فيديها وطلعات كتقرقب وتشد فشعرها الاسود قلباتو الجنب و حيدات الضارات الشمسية على راسها شداتهم فيديها

دخلات لبيت يارا لقاتها واقفة عاطاها بالضهر قدام المرايا كيبان غير ضهرها ، متوسطة الطول وجسم جداب منحوت مضعيفاش ومغليضاش ، كلشي فيها متوازن ، لابسة تيشورط نث كم بيضاء ، و سالوبيط ديال الدجين زرق من القوق بالشورط قصير حتى للفخاد عندو سميطات مكروازيين فالضهر ، فرجلها سبرديلة بيضاء بالسيور فالغوز عاقداهم القدام وتقيشرات بيضين باينين شوية من السبرديلة ، طالقة شعرها المتموج البني للجنب ودايرة كاسكيطة غوز، واقفة قدام المراية كتقاد شعرها .
رانيا: ايوا هاكا نبغيك ، هانتي دابا عاد رجعتي يارا اللي كنعرف .
تلفتات يارا مبتاسمة ببطىء ، وجه داءري و بشرة بيضاء نضيفة متوحدة اللون وشفايف وردية ممتلءة جذابة عندها خالة صغيرة فاسفل شفايفها فالجنب وخدود مشدودة فكل مرة تبتاسم كيبرقو سنانها بالبيوضة و كتبان حفرة دالزين فالخد الايمن ، عيون لوزية لونهما بين عسلي متموج مع لون اخضر وسط عدسة العين الكبيرة كيحيط بيها بياض العين فقط من يمين العدسة وشمالها ، وشفار كثيفة مزدحمة ومقوسة للاعلى الشىء اللي عطا لشكل العين نضرة ساحرة وجذابة ، فوقهم حواجب كثيفة بنية ومرسومين بدقة برزو شكل العين ونضرتها ، بلل مكياج بلا والو بشرتها نضرة وكلشي فيها واضح وطبيعي ، باتاسمات وهي كتهبط شعرها على وجها للجنب 
رانيا:تمشيو؟
حركات ليها يارا راشها بالايجاب ومشات جرات باليزتها الوردية بيدها الصغيرة واصابعها الجميلة مزينهم خاتم رقيق فيه بولة من حجر الالماس وساعة فاليد من الذهب الابيض مزينة بأحجار صغير من الالماس فالوسط ، جراتها ومشات قدام رانيا بخطوات مستقيمة فخط واحد ورانيا حداها حاطة يدها على كتفها 
رانيا: صافي خلي لافاليز دابا يهبطوها ليك
خلات يارا الفاليزة ونزلات فالدروج مع انيا حتى خرجو لبرى لقاو الشيفور واقف حال ليهم الباب ، فديك الاثناء دخلات السيارة د وسام وقفات حدا سياراتهم ونزل بنفس اللباس اللي كيخلع رانيا فاش كتشوفو لابسو ، اللباس الاسود الرسمي وطربوش ديالو فيه علامة النجمعة لقدام ، نزل بزربة داير نضاضر دالشمس ، حيد الطربوش لاحو فالطونوبيل وهبط عينو مركزة نيشان على يارا وهي واقفة عاطاه بالضهر ، تقدم بزربة جيهتم وقبل مايوصل يطلعات يارا بزربة وشدات عليها الباب وطلعات الزاج ديال السيارة الاسود مابقاتش وقلبات وجها للجهة الاخرى ومابقاتش كتبان ، رانيا حتى كانت غتركب وهي تشوفو وقف عليهم ورجعات وقفات
رانيا: مالك ياك لاباس؟
وسام : كيدقق النضر فالزاج ) فين غاديين؟
رانيا: مسافرين علاش
وسام: فين؟
شافتو رانيا حاضي الزاج وهي توقف بينو وبين الزاج وربعات يديها 
رانيا: هيييه...براكة من البسالة فين كتشوف؟
وسا: بارتباك) لالا غييررر..غيرر..(قرب عندها بهمس) شكون هادي؟
رانيا: بجدية) وسام ... غنخسر معاك ، اش جابك دابا؟
وسام: قالي الواليد راكي مسافرة وجيت نشوفك
رانيا: جيتييي تشوفنيييي اممم !! واسير هانتا شتيني ...سير رجع لشغلك قبل ميعيط ليك يعقوب يلقاك هنا 
وسام: كيسرق النضر من الزاج) وقولي غير شكون هاد البنت...مالكي دابا معيا مالكي؟ راه مغنكلهاش
رانيا: هادي بنتي ...يالاه برد دابا ، نت راني عااارفاك علاش كدور ياالسلكوط ، بقات ليك غير البنت كتحرش بيها باغي تكرفس عليها محشمتيييش ، والله كن ماحشمت حتى نوصلها لعيقوب
وسام: وااايلي على تفكير عندك ، اشم نتكرس عليها واش مالي حيوان نتكرفس على البنت! راه عطاهم الله غير مزلعين معندييش على نشدها بسيف ، والله مكتكر هاكاك غير نتي هازة عليا نضرة خايبة 
رانيا: سير دابا سير ، حنا غنجلسو واحد 3 جور ونرجعو ، سمع اوسام ...يارا ماشي ديال داكشي ، بعد عليها راه مغنسمحش ليك لا انا لا باباك تآديها ، امانة عندي وحاسباها بحال بنتي ويالاه عندها 18 لسنة ، همها الوحيد هي قرايتها وبعيدة لى ديك البسالة واها عايشة فآلمانيا راه مكتخرج مكدخل ، الى مخرجاتش معاها ماماها مكتخرجش داكشي علاش جبتها عندي لهنا تبدل الجو واها عارفة عندي جن فالدار ، (رتبات ليه على كتفو) خلي عليك البنت فالتيقار ومتعاودش دور بيها الله يرضي عليك .
باستو فحنكو وخلاتو واقف كيحك شفايفو بصبعو كستنتج العضرة ديالها مع البوسة اللي باقي كل مرة ضرب ليه فراسو ، طلعات سدات الباب وبقا واقف كيفكر ويشوف فالطوموبيل خارجة . تا صونا ليه التيليفون وركب فطوموبيلتو خرج موراهم ؛ كل واحد شد اتجاه.
عنقات رانيا يارا بيدها فالطوموبيل و ابتاسمات
رانيا: متخافيش احبيبة ...انا واعدتك منفشيش السر ديالك ، واخا يوقع اللي وقع ، ونتي اصلا زوينة واخا ....مهم حنا دابا غاديين نتساراو ونفوجو وترتاح نفسيتك شوية صافي.

وسام: سايق السيارة) الو وي ضحى 
سارة: الو وسام سافا؟
وسام: سافا هانيا نتي ؟ شنو درتي مع الخدمة؟
سارة: انا جالسة كنتغدى مع البنات ...ونتا ؟
وسام: لقيتيني يالاه هرجت من الدار دابا غادي نقضي شي غراض ، ندوز نشوفك؟
سارة: تا قريب؟
وسام: شوية انا خارج من عكراش دابا
سارة: اويييلي شكادير فعكراش؟
وسام: مالين دار ساكنين تما ...مهم انا شوية ونكون عندك
سارة: اوك
قطعات سارة وهي دور عند سكينة كتفرنس ، باقين جالسين فالقهوى شادين تيليفونات كيجربو فيهم ويتصورو.
سارة: هاهوا جاي ...قالي واليديه ساكنين فعكراش يا ساطة 
سكينة: عمرني وصلت لديك البلاصة كنتمنى نمشي نشوفها ...كيقولو فيها الطبيعة وشي ضاية دالماء كبيييرة والجبال والقصور والفيلات كل وحدة فجهة ، مكيوصلوش ليها الطاكسيات غا اللي عندو شي طونوبيل هوا اللي كيوصل ليها
سارة: انا فتيت ليا مشيت مع سامير لتما فاش كنا مصاحبين ...باقا عاقلة كنا طالعين فالطريق مع واحد الجبل وهزيت راسي بانت ليا واحد الفيلا ولا ماعرفت قصر شاد الراس ديال الجبل كامل ..تخلعت تا حساب لي غطيح ديك الفيلا من تما هههه...مهم دابا نلسقو يديني نشوف عكراش ، منضر خطييير تما يا ختي بعيد على الصدع حا فواحد الجهة وااعرة وسط الجبال.
سكينة: غيشوفنت هاكا محملين ومجملين بالسيكان غيعرفنا تكسينا يالصكعة
سارة: نتي غتبقاي هنا مقابلة السيكان وانا اللي غنوض عندو نشوفو ونرجع...وليت كنتوحشو دغيا مكرهتش نبقا معاه ديما ، شكون قال داك اللي نوضها معايا فاللول نولي انا وياه بحال هاكا
سكينة: واييه ، كان باينة فيك عاجبو راسو 
سارة: لالا راه قالها ليا قالي غير كان عيان ديك الساعة مكانتش عندو الكانة وصافي 
سكينة: اش بان ليك...نشد الستون مع صاحبو حتى انا؟
سارة: كيعيط ليك؟
سكينة: لا
سارة: جريه عندك باش نبداو نخرجو كاملين مجموعين
سكينة: داكشي اللي غندير ...تبقاي تديني معاك باش وسام يعيط ليه ونتلاقاو 
بقاو جالسن مجمعين تا صونا ليها تيلي وناضت خلات تيليفونها القديم بالنمرة اللي فيه عند سكينة ومشات كتجري هازة تيليفون الجديد ، ضربات الدورة لقات طوموبيلتو واقفة ومشات طلعات حداه فرحانة وشدات الباب ، جات تسلم عليه من الوجه وهوا يبوسها فمها
وسام: توحشتك
سارة: هههه حتى انا...الى معيطش ليك زعما متعيطش
وسام: كنعيط كنلقاه طافي...فين كنتي؟

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.