صورة مصغرة لـعذابي الجزء 12

عذابي الجزء 12

3adabi
رواية عذابي لنهى مر

جوري: ماماك لي طيباتها و تبارك الله عليها كولشي على حقو و طريقو
ياسمين: وي مدام جوري طياب ماما تاكلو يديكوم مورااه
جوري: لاش كاتقولي ليا مدام... راه انا دابا بحال ماماك قولي ليا ماما ماشي مدام
ياسمين: (بخجل) واخا ماما جوري ههههه
بقات ياسمين مع العيالات فالكوزينة و قمر جالسة حداها و سعيدة بعدما سمعات هضرة بنتها و هضرة جوري تنفخ ريشها و عجبها لحال... خرج غيث من دوش و لبس سروال أسود ديال لكيطمة مع تيشورت ديال لكيطمة و كلاكيطة فرجليه صلا الصبح و الظهر و هبط لتحت و تلاقا مع زياد داخل هاز كادو فيديه لتبس سروال جينز مع شوميز شيبية و مشا عندو غيث
غيث: افيييين ا صاحبي غبورات هادو (عنقو)
زيد: هربتي و خليتيني واحل و كاتقول غبورات
غيث: (شاف فيه) هههههه (ضحكة رجولية حرشة) اش غاندير ا صاحبي راه لمرا حمقاتني
زيد: هههههه و انا مراتي هي الخدمة و حمقاتني
غيث: كاين شي جديد... اجي جلس بعدا
زيد: هاك لكادو و مبروك التوينز شرفتي ا غيث و ولاو عندك لولاد (جلس)
غيث: (جلس قدامو) و الله الا الزواج زوين ا صاحبي فشكل هادشي و حتى لولاد يا سلام كاتشوف طرف منك كايتحرك و كايتفس و كايبكي
زيد: اوا الله يكبرهوم فعزك... اش سميتهوم
غيث: أنيس و أناييس.... واش بالاه جيتي من دبي
زيد: جيت فليل و خليت تال الصباح عاد جيت
غيث: جيتي فوقتك... قالك غادي يطيبو شي تخربيقة سميتها فريسة غاندوقو هاد لعجب
زيد: ماشي لفريسة... الرفيسة ا لمكلخ... لمهم عندي ليك شي خبار ماكنتش باغي نقولها ليك شحال هادي باش ماتخليش مرتك بوحدها تما و باش ماتشطنش مي دابا راه معاها لابد خاصك تعرف
غيث: (بجدية) اش كاين ا زيد
زيد: عرفتي يامن الرباعي
غيث: ولد عم زمرد الله يرحمها
زيد: سي هاداك
غيث: مالو (بحيرة)
زيد: ناوي يرضك على الضس ا عشيري دار حتى هو شركة ديال تصدير البيترول و داير تمن هابط على ديالك و حتى هو فدبي
غيث: (ضحك بسخرية) عرفتي هاداك شحال من مرة كنت غانهرس وجهو على قبل زمرد كان كايبغيها
ياسمين: (بصدمة) شكون هادا لي كنتي غادي تهرس وجهو على قبل خطيبتك!
غيث: (شاف فيها) اجي حدايا و انا نفهمك بلا مايقولك راسك تاني شي حاجة و تهربي و تديري ليا فيلم
ياسمين: (معصبة) هاني يالاه (جلسات حداه)
غيث: (ضور يديه عليها) ماتبقايش عاقدة حجبانك.... ا لالة واحد خاينة كان كايبغي زمرد خطيبتي القديمة الميتة و كانشدد على كلمة ميتة و هو ولد عمها و دابا ناوي يخرج عليا من لخر
ياسمين: كيفاش ناوي يخرج عليك😨
غيث: دار شركة تصدير لبترول و بدا كايصدرو بتمن ناقص على ديالي
ياسمين: اش غاتدير دابا!
غيث: ديار ديال الله.... فين هو بعدا باقي فدبي
زيد: لا هو هنا فالمغرب

غيث: مزيان (داير رجل فوق رجل)
ياسمين: ايييه و دابا شنو!
غيث: كيفاش و دابا شنو!
ياسمين: اش غاتدير
غيث: ماغاندير والو... هو بلعاني دار هادشي باش نوض ليه و ندابز معاه ايتسيطيغا مي انا مامساليش ليه
زيد: مي راه الشركة غادي تضرر هاكدا كاين منافس قوي و مطيح الثمن و فنفس لبلاصة فين كاين نتا راه غايبقاوش الدول كايستوردو من عندنا
غيث: خليه يهبط الثمن حتى يعيا فالأخير غادي يخسر هو ماشي حنا غادي يتقام عليه لبيترول غالي و غايبيعو بالرخا كون دماغ شوية راه خسارة هاديك ماشي رباح و خلال شهورة غادي يعلن الإفلاس ديالو
زيد: ماكانضنش عندو مشاريع أخرى كايدخل منها الصرف
غيث: لهضرة فهادشي ماشي دابا انا لي غادي نحل لموشكيل
زيد: لي بان ليك ا خاي... ختي ياسمين مبروك الزيادة
ياسمين: الله يبارك فيك
غيث: سمعتي سمية زمرد و نتي تشعلي تاني هم (زيرها تحت ذراعو) باغة تاني تديري فيلم و نبدا كانجري تاني موراك ديك لمرة باغة تعبري لحدود هاد لمرا غانلقاك كاتقلبي تمشي للمريخ
ياسمين: ضاروري خاصو يفكرني يخخخ (شافت خاتمو فصبعو) اجي بعدا خاتمي فينو!
غيث: ياك نتي سمحتي فيه و درتي ليا فيا فيلم درامي و شهورة هادو يالاه سولتي فيه و تفكرتيه
ياسمين: علاش انا كان عندي لعقل لشي حاجة باش نتفكرو حتى شفت خاتمك عاد تفكرتو
غيث: كاين فدبي حتى نمشيو تما و نعطيه ليك
ياسمين: و العرس !
غيث: (طلع حواجبو) شهد عليها ا زيد بغات تحمقني... فاش كنا غانديرو لعرس اش قالت! ياك طلبات طلاق و هربات و نوضات حالة بسباب قلة ثقتها فيا و دابا باغية لعرس تعقدت ابنت الناس من العراسات وليت كانقول غانديرو لعرس غاتوقع شي زالة تفرقنا
ياسمين: اوكي مزيان
ناضت مقلقة و هو يجرها غيث حتى تلاحت عليه و زيد حشم من الموقف و ناض مشا عند شهاب و ليث و خلاهوم بوحدهوم
غيث: (مضور يديه عليها) تقلقتي هم (بهمس فودنيها) حتى ولدتي و جازو شهورة على زواجنا و مابقا والو و يكمل عليه لعام عاد بغيتي العرس
ياسمين: شنو انا مانفرحش براسي و مانلبسش الأبيض
غيث: انا عندي لحل... فات تدوز 40 يوم و نفرحو انا وياك نطلقو الشعبي و لبسي ليا شي دو بياس بيضين و عطيها لشطيح و رديح و هانتي غاتفرحي براسك
ياسمين: بعد مني انا لي حمارة دايرة فيك عقلي (كاتحاول تحيد ليه يديه)
غيث: ههههههههههه (زير عليها) وا صافي يدوز عرس روجينا و زاين و نشوف اش نديرو ديك ساعة

جات جوري و لقاتو معنقها من لور و كايهضر بهمس فودنها و هي تبدا كاتفرنس
جوري: احم (ضارو شافو فيها) الرفيسة وجدات زيدو تاكلو (مشات كاتفرنس)
ياسمين: ويلي فضحتينا ا غيث
غيث: مالي اش درت بالسلامة
ياسمين: شافتك داير ليا هاكدا
غيث: و من بعد عادي هادشي بيناتنا هي و لواليد بعد لمرات كايبقاو بوش ا بوش قدامنا (باسها فعنقها) و راكي مراتي يعني حقي ندير ليك هاكدا
ياسمين: (ضارت شافت فيه) نوض ناكلو راه شهاتني ريحتها
غيث: dame un beso اعطيني قبلة)
بدات كاتشوف في عينيه بحب و كاتقرب منو كأنها غاتبوسو و حتى هو ندامج معاها حتى قربو شفافهوم و رخا يديه و هي تبعد و ناضت هربات
ياسمين: kiss your ass bb باش تتعلم تقوليا لعرس لاا
هربات و خلاتو كايضحك على لحمقة لي عطاه الله و مشا لسفرة لقاهوم مجمهعين عليها و الخدم كايحطو الماكلة و شهاب جالس فراس الطبلة و قدامو توفيق و بجانب شهاب جوري و من الجهة الثانية كاين ليث و حداه قمر و حدا جوري كاين زيد و جلسات ياسمين بجانب زيد و جا غيث جلس حداها و سعيدة حدا راجلها من جيهة غيث... حطو ليهوم الرفيسة فطبسيل كبير فالوسط و بداو كايهزو بالمعلقة و حطو فطباسلهوم و بداو كاياكلو بالفورشيط و ياسمين عجباتها لبنة و بقات كاتاكل و كاتتبنن حتى حسات بيد تحطات فوق فخذها و هي تقفز حتى كولشي رض ليها لبال
جوري: مالك ا حبيبة كاتضرك شي حاجة
ياسمين: لا 😳 غير .... غير سخونة
سعيدة: برديها هي لولا عاد كوليها بشوية عليك باقي كاينة فالكوزينة
جمعات ياسمين الحس و حمارو ليها الحناك و كاتحس بالسخونية طالعة معاها و هي تشوف فغيث و لقاتو كايفرنس عاجبو لحال و هو كايدوز يديه على فخاضها من تحت لاناب و لحسن الحظ ماكايبانوش لزيد و سعيدة... حلفاتها فيه ياسمين و هي تدوز يديه حتى يديه لفخذو و بقا كايتسنا يشوف اش غاتصنع و هي كاتاكل و كاتتصرف ببرودة حتا طلعاتها معاه بواحد القرصة بجانب المعلم و هو يخرج عينيه و حبس الغوتة و هي تجمع يديها و شافت فيه ببرودة
ياسمين: غيث مالك! ياكما وحلات ليك هاك شرب (عطاتو كاس ديال لما) هاك شرب لاتجيف (فمها عامر)
غيث: (شرب لما) كنت غانتجيف من قنت تاني و لكن الخلاص من بعد
شهاب: مالك ا صاحبي وليتي حمر
غيث: والو غير دوزت دغمة سخونة
جوري: اوا رض لبال اولدي
ليث: (مع قمر) حبيبة كولي بشوية راه لماكلة ماغاتهربش (بهمس)
قمر: يخخخخ حتى لماكلة محرمها عليا حرام عليك و الله
ليث: راه غلاضيتي بزاف راه غاتخرج لبنت طبوزة
قمر: (بدات كاتهرنن) خليني ناكل... بابا هضر معاه مابغانيش ناكل 😭
شهاب: ليث ميك عليها (غمزو) كولي ا بنتي حتى تشبعي
قمر: (كاتاكل و كاتبكي) ديما كايدير ليا هاكدا حشومة عليه هو كاياكل و انا كايحرمها عليا
شهاب: جوري اش هاد لولاد عطاني ربي (بهمس) واحد مشاد مع مرتو فقنت و لوخر كذلك فقنت
جوري: سكت سكت راه خارجين فيك تريبتك هاديك ا حنيني
شهاب: بالعكس انا كنت ضريف معاك داير ليك غير خاطرك
جوري: كنتي مرة مرة كاتعكس غير خلينا ساكتين (مع سيعدة) تبارك الله عليك جات بنينة
زيد: وي بنينة لدرجة انه هادا طبسيل الرابع لي غاناكل
سعيدة: بصحة و الراحة (بهمس مع توفيق) شفتي غير النساب و شكرو ماكلتي و نتا كاتاكل و حتى كلمة زينة ماتقولها
توفيق: انا بلاصة الهضرة كانصرف ليك داكشي كادوات
سعيدة: واخا هاكداك مرة مرة لوح كلمة زوينة طلع ليا بيها المعنويات
توفيق: تبارك الله عليك طيابك بنين اوا خلينا ناكلو الله يرحم الواليدين

كملو لماكلة و ناضو مشاو الصالون جلسو كاملين تما كايضحكو و مقشبيين بيناتهوم و غيث ولا داير اطونسيون من ياسمين و هي كاتشوف فيه شوفة نصر و عاجبها لحال بحال الا دارت شي انجاز .... دوزو لعشية كولهوم تما و لحق ليل و مشاو دازت الآيام عادي عندهوم حتا لحق نهار السبوع و الدنيا مقلوبة الفيلا مزوقة و مقادة و الناس كايجيو و العائلة كذلك شي جا من لبرازيل شي غير من المغرب و الفيلا بعدما كانت خاوية ولات عامرة بالناس.
فاقو فالصباح بكري و جابو جوج جمولة كبار و بعدوهوم على لفيلا و خرج ليث لابس غير شورط و ديباردور و مشا عندهوم هبطو لي كارد الجمل للأرض و عطاوه جنوي كبير و ماضي و سما الله و نحر الأول و مشا للثاني نحرو حتى هو و الرجال كايشوفو فيه... خلى لي كارد كملو الخدمة و رجع هو للبيت لقا ياسمين كاتلبس قفطانها
ياسمين: صافي نحرتي!
غيث: وي بب
ياسمين: غاتدوش دابا !
غيث: اه غاندوش باش نحلق ليهوم الشعر (من الدوش كايغسل يديه)
ياسمين: (قدام المرايا) حبيبي فخبارك التوينز حلو لعوينات مزيان
غيث: (جا عندها) اشمن لون خضر ولا رمادي !
ياسمين: (بفخر) رماددييي (شددات عليها) وليداتي خارجين فيا
غيث: ماشي موشكيل الجاي غايكون ديالي (باسها)
ياسمين: ههههههه غاتسنا شي 10 سنين وحداخرا عاد لاحملت تاني
غيث: علاش! (طلع حواجبو)
ياسمين: اوا راه هادشي كايعيي و على الأقل خاصهوم يكونو كبرو شوية
غيث: كاينين المربيات غايقابلوهوم
ياسمين: (بحزم) لااا ولادي نربيهوم راسي
غيث: لي بان ليك (باسها) نتلاقاو لتحت
ياسمين: كيف جيت
غيث: توتة كيف ديما (باسها و عض ليها الشفة السفلية) سيري ا ياسمين راه حابس راسي بزز راه غانصدق داير شي موصيبة
مشات ياسمين كاتضحك ذحكة انثوية رقيقة و كاتمشا بتمختر بقفطانها لي فالأزرق ملكي و محجر من الصدر مع مضمة ديالو و الكرش دايرة ليها الصمطة باش تجمع و مزوق بالفضي مع صباط عالي فالرمادي و الشعر مطلوق مجبد مزيان عطاتها ديك الكاري بلونجي منظر آخر و مبدل على عادتها و فعنقها كوليي من الذهب الأبيض فيه حجرة زرقة من الأحجار النادرة كادو من عند غيث و ساعة فضية ماركة غالية مزينة يديهاو مكياج خفيف كيف العادة اكتفت غير ب اي لاينر و كونتور و كلوس لشفافها و ريحة... توجهات لبيت ولادها و لقات جوري معاهوم هي و إيلينا (أم جوري) و باولو و خوسيه لي واخا كبرو فالآج مابايناش فيهوم و باقيين مجبدين كيف عادتهوم
باولو:وااااااو جوري مرات ولدك فاتك فالزين
جوري: هههههه عادي ياك غير مرات ولدي
ياسمين: نو ويلي الأصل هو نتي ا ماما جوري تبارك الله عليك باقة جوون... جا معاك لقفطان خصوصا هاد الباج جاك خطير
جوري: لهلا يخطيك عليا ا حبيبة.... هادي ماما حبيبتي كنتو تلاقيتو فعرس ليث
ياسمين: (سلمات عليها) وي كنت ديجا شفتها كاتشابهو تبارك الله 
إلينا: مبروك ا بنتي الله يكبرهوم فعزك
ياسمين: ميغسي
خوسيه: كاتفكريني بجوري فاش كانت باقة صغيرة كانت فحالك حتى هي طويلة و رقيقة المفاتن عندها العبار
ياسمين: شكرا حشمتوني و الله
جوري: اجي معايا تتعرفي على لافامي

مشات ياسمين مع جوري لي لابسة قفطان سامبل فالباج و طالقة شعرها مرجعاه لجنب مع صباط باج عاليو دايرة مكياج بارز ملامحها و مشات عند سامانثا لي كانت لابسة كسيوة فضية طويلة عندها خويطات من جيهة الكتاف و واسعة صيفية و هي تسلم على ياسمين
جوري: هادي عمة غيث طبيبة حتى هي هي مامات زاين لي غايتزوج مؤخرا
ياسمين: متشرفين 😋
سامنثا:الشرف ليا ا حبيبة... مبروك التوينز (دوزات يديها على كتف ياسمين) منيمتا ماشفت غيث فرحان فحال هاكدا ربي دخلك فحياتي باش تخرجيه من لحالة لي كان فيها... الله يسعدكوم
ياسمين: امين يا ربي
سامنثا: كان خاصكوم تشوفوه كايدبح ههههههه الضحكة واصلة ليه حتى لودن (جا رافاييل)
رافاييل: همم هادي هي عروستنا زوينة و باقة صغيرة... غيث تزوج و عرف اش تزوج
جوري: (دوزات يديها مور ضهر ياسمين) الله يخلي ليا مرات ولدي
ياسمين: 😋
رافاييل: فخبارك العرسان قالو بغاو يديرو العرس هنا
جوري: مزيان و الله باش نبقا وقت اطول مع ولاد ولدي... شعور زوين تكوني جدة 😍
رافاييل: دغيا شرفوك هههه (جات الخادمة)
خادمة: مدام ياسمين واحد الراجل طالب يشوفك
ياسمين: شكون!
خادمة: واقلة من عائلتك امدام قاليا بلي بغا يبارك ليك
ياسمين: واخا ميغسيي... سمحو ليا انا جاية
مشات هازة قفطانها و كاتبختر و تابعة لخادمة حتى لقات راجل لابس طقم أسود مع صباط اسود كلاص و ساعة سوداء فيديه حادر راسو على تيليفون ديالو و حداه علبة كبيرة مغلفة ببابي كادو... وقفات عليه ياسمين و هو يهز راسو شاف فيها بعيون زرقاء بريئة و وجهو أبيض فيه لحية شهبة و شفافو كلون الكرز و حجبانو شقريين مقاديين طبيعيا و و شعرو أشقر موقفو بجيل و ريحتو عاطية وسيم لدرجة ماكتصورش... شاف ياسمين و هو يوقف كما هو متوقع أطول من ياسمين بضعفين و مفورمي بزاف بنية ديالو كبنية غيث باينة فيه لونطريما... ابتاسم فوجه ياسمين و هي معجبة حيتاش ماعرفاتوش و هو ينطق
....: (مد يديه) مدام راييس
ياسمين: (سلمات عليه) كاتعرفني !
....: بيان سيغ كانعرفك... مبروك التوينز
ياسمين: نتا من عائلة غيث !
....: صديق العائلة من بعيد (عطاها الكادو) جيت باش نقولك غير مبروك الزواج و التوينز و نمشي
ياسمين: بقا حتى تشوف غيث راه خليتو غايهبط
...: نو ماشي موشكيل مرة أخرى و جو سوي سييغ بلي غانتشاوفو تاني
ستأذن منها بكل إحترام و مشا و بقات تابعاه بعينيها حتى غبر و هي تجي عندها قمر لابسة قفطان فالدوغي واسع من لكرش على حساب لحمل ديالها و طالون فرجليها
قمر: اوف ياختي عيييت (جلسات)
ياسمين: هههههههه اش نقول انا لي فاش كنت فشهري الخامس كنت كانهز الياجور و نخدم فالبني (جلسات حداها)
قمر: باز ليك يا ختي و الله انا كانمشا غير شوية كانعيا (خرجات عينيها بصدمة) هييييييي حماااار 😡😡

ياسمين: (بتعجب) مالكي!
قمر: شوفي داك لحمار كيفاش معنقها 😡 باغي يحمقني انا رابطني هنا بالكرش و هو كايعنق و يبوس فالبنات
ضورات ياسمين وجهها و بان ليها ليث معنق روجينا لي لابسة كسوة قصيرة صيفية و فنفس الوقت ديال لحفلات فالبلو مارين مهرسو اللون الأبيض مع صنداله عالية كلها خيوط فالبلو مارين و طالقة شعرها الأشقر و كاتضحك مع ليث لي لابس سروال ديال جينز و قميجة سوداء خاشيها فالسروال و صباط اسود كلاص و مطلع شعرو و طاوي القميجة من اليدين كايبان خطير... ناضت قمر مغددة و نار الغيرة كاتبان خارجة من عينها و مشات ليهوم و تبعاتها ياسمين و خلات لكادو محطوط
قمر: ايييه عنق مع راسك ا سيدي
ليث: !!
قمر: نتا تعنق و تبوس و انا لاااا
ليث: قمر بلا غوات الناس كايشوفو
قمر: لي بغا يشوف يشوف ماشي سوقي اش هاد الزمر كاتدييير
ليث: قمر (ورك عليها) بلا تبرهيش
روجينا: قمر حبيبة راه ليث بحال خويا
قمر: ماكاين لا بحال خويا لا بحال زمر هي وحدة من جوج يا غاتفوتيه يا غاندخل فيك طول و عرض
تحبسات الموسيقى و كولشي كايشوف فقمر لي كاتغوت بأعلى صوت ليها... شداتها ياسمين باش تبعدها عليهوم و بدات كاتنتر باش تحيد حنى شدها ليث و حمر فيها و طلعها لبيتهوم و سد عليهوم.... جلسات هي فوق الفراش كاتبكي و تنخصص و هو كايسوط غادي جاي
ليث: عجباتك هاد الفضيحة لي درتي 😡
قمر: (ناضت كاتبكي) وا ماتعنقهااااش لاااش تعنقها 😭😭😭
ليث: وا بنت العائلة و باركت ليها اش فيها
قمر: علاش انا ماكاتبغينيش نسلم على زاين ياك هو ولد عمتي اش فيها 😭😭
ليث: (كايدوز يديه على جبهتو بعصبية) مابغيتش و صافي
قمر: مابقيتيش كاتبغيني (كاتنخصص) نتا ماشي هو ليث لي كانبغي
هزات قفطانها و تمات غادة للباب و هي كاتنخصص و نفسيتها محطمة و قلبها كايضرها حلات لباب و هو يجي ليث من موراها و حط يديه فوق يديها على لبوانيي و سدو و عنقها من لور و قلبو كايضرب و كاينهج بحال الا كان كايجري
ليث: قمر يا قمر مالكي وليتي هاكدا!
قمر: بعد مني 😭😭
ليث: مامبعدش منك، ايمتا انا خليتك تمشي مقلقة مني هم (بهمس فودنيها) شكون قاليك انا ماكانبغيكش (تنهد) و الله و تعرفي بلاصتك فقلبي يا حتى تحشمي تقولي ديك لهضرة
قمر: (كاتبكي فصمت)
ليث: نتي لاعب عليك الحمل و خلاك تديري هاكداك
قمر: (حيدات ليه يديه) مالاعب عليا والو (كاتنخصص) نتا تعنق فالبنات و انا داير ليا فيها سي السيد.... شنو كايصحاب ليك غانسا هادشي بجوج حريفات منك لاا راك غالط نتا ماكاتبغيش تشوفني مع الرجال حتى انا ماكانبغيش نشوفك مع العيالات حاحة نورمال و من حقي... نهار تعرف اش بغيتي غاتلقاني مع بابا و ماما
خرجات قلبها كايضرها كأنها هازة جبل فوق صدرها حيتاش عيات من هادشي كل مرة كاتشوفو معنق بنت من العائلة و كاتميك و هو محرم عليها الرجال اما هو فبقا فالبيت مصدوم ماضنش انها غاتدير هاكداك حيتاش ديما كايدابزو و لكن بسرعة كاتسمح ليه و لكن هاد المرة خلاتو و مشات عند واليديها

هاهيا غاتكملها و لكن على قبل بنت وحدة كانت من متتبعاتي من بدايتي و عزيزة عليا بزااااف لدرجة قالت ليا كملي لقصة و مابغيتش نرجعها فوجهها راه جيم ولا كومونطير ماطانتخلصش عليهوم راه غير كانعرف بلي عندي بنات كايتسناوني و كاتحمسوني نكتب لمزيد

مشات هازة جلايلها و كاتبكي بحرقة و جهها أحمر و دخلات لبيت جوري و شهاب و لقات شهاب واقف قدام لمرايا كايسد الصدافي ديال لقاميجة و هو يضور وجهو شاف فيها و هي واقفة كاتشهق و وجهها احمر و لعينين حمرين و الوجه عامر بالدموع، تبدلو ملامحو بسرعة و مشا عندها بسرعة بلا مايهضر معاها شدها من جنب و جلسها فوق لفراش و جلس حداها
شهاب: مالك ا بنتي اش وقع
قمر: 😭😭😭
شهاب: شششششش (كايطبطب عليها) مالكي عاودي ليا
تحل عليهوم لباب و دخل ليث معصب و وقف قدامهوم و شهاب كايشوف فيه و كايشوف فيها
شهاب: اش درتي ليها تاني
ليث: والو ا لواليد... قمر اجي معايا بغيت نهضر معاك
شد ليها يديها بغا ينوضها و هي تنتر يديها منو و شافت فيه بغضب
قمر: بعد مني 😡 سير عنق و بوس دابا عطيني بالتيساع
شهاب: خليها عليك ا ليث ميك واحد شوية
ليث: راه بغات تحمقني (معصب) ولات كاتقلق على تخربيق (غادي قدامهوم جاي) غارت من روجينا ا لواليد (وقف قدامهوم) من روجينا ! وا غير باركت ليها
قمر: لا عنداك (كاتنخصص) ديما هو كايبوس و يعنق بنات العائلة و كايضحك معاهوم (كاتمسح الدموع) و انا حتى زاين ماكايخليني نسلم عليه بحال الناس كايبقا يخنزر فيا.... بابا انا جيت عندك باش تاخد ليا حقي منو
شهاب: هادشي بصح لي قالت ! (بعصبية)
ليث: (كايحك جبهتو و حادر راسو) اه
شهاب: و شنو هادشي ! ماشي هادشي علاش ربيتك و ماكاتشوفهاش حاملة و زايد عليها نتا (وقف قدامو و هز صبعو السبابة فوجه ليث) سير دابا و خلي لبنت عليك ماغاديش تقرب ليها و غادي تبقا معايا حتى يسالي هادشي و نشوفو اش نديرو
ليث: و لكن...
شهاب: (قاطعو) سير ا ليث سير قبل مانقول شي موصيبة كحلة
حدر ليث راسو و شاف فقمر بنص عين و هي حادرة راسها كاتبكي و كاتلعب بصبعانها و خرج مهموم و معصب... هبط للتحت و هو يشوفو غيث لي كان مع ياسمين و العائلة كايضحكو و هو يعتاذر منهوم و مشا تبعو... خرج ليث لجردة و جلس تما فوق فوطويات دايرينهوم تما و داز سرباي من حداه هاز سينية فيها كيسان شامبانيا و خداهوم من عندو كاملين
ليث: جيب ليا قرعة ديال لفودكا
مشا السرباي و جا غيث حدا ليث و جلس بجانبو
غيث: مالك!
ليث: ديك ختك غاتحمقني و الله
غيث: صبر شوية عليها راه حاملة و الله و تعرف اش كايطرا فيهوم حتى تهزها فوق راسك
ليث: اودي راه مغيارة بلا قياس
غيث: حتى نتا غير خلينا ساكتين
ليث: (كايشرب)قالت ليك ا سيدي علاش انا نهضر مع بنات العائلة و نعنقهوم و هي لا ماتهضرش مع الدراري و مشات عند لواليد كاتشكي عليه
غيث: من حقها ا عشيري هاهيا هاد المجنونة عندي انا قوليها ندير ليها هاكداك الى ماتجننات و هرسات هاد لفيلا راه ماغاتكونش ياسمين... شفتي دابا كون ماعرضت على داك خينا لي عتقها فسويسرا و الله ماتحضر لسبوع 
ليث: و كيفاش كاتقدر تشوفها مع راجل وحداخور!
غيث: (تنهد ) كانصبر شوية و كاندير لما منين يدوز حيتاش هي ماكبراتش على الرجال لا من صغرها و هي عندها ليزامي ديولها غير رجال و شوية بشوية حتى تفهم و تتبدل و لكن فالمقابل انا خاصني نتبدل و ننقص شوية من الضحك مع بنات لافامي فهمتي !

ليث: اوفففففففف يا ربي صبرني و صافي (كايشرب)
غيث: (حيد ليه لكاس) دابا نتا مكبتها مع لواليد ماكاين لاش تزيد تكبتها اكتر تسنا حتى يدوز ليوم و تدوز لحفلة لي دايرين للواليدة و رجع مراتك عندك
ليث: لواليدة ماعارفة والو!
غيث: لا، لواليد اول مرة يستر شي حاجة
شهاب: (موراهوم) مال الواليد (يديه فالجيب)
غيث: (ضور وجهو) قلت ليه شهاب الله يعمرها دار
شهاب: (جلس حداه) احياني عليكوم نتوما
غيث: راك غير غالط فينا ا لواليد 
شهاب: شفتك ساكت نتا مالنا مانخافوش
ليث: نخافو غير رجع ليا مراتي
شهاب: مراتك غاتبقا عندي حتى يدوز عرس روجينا و زاين
ليث: (شاف فيه) لواليد و لكن
شهاب: ما ولكن ما نم خلي لبنت مسكينة ترتاح منك و نتا مرضها فصحتها غير جيتي ولدي اما كون كنتي واحد مزوج ببنتي كون خشيت ليك راسك فشي حيط
غيث:(شاف فليث) يديرها
شهاب: نوضو تتغداو و باراكة من الشراب
غيث: (وقف) هو ماشي انا، انا راه درت عقلي و بمرتي و بولادي (هز يديه) حبس عليا من السكرة و لكارو
شهاب: شفتي نتا قلتي ل ليث ماعرفتي والو على الاقل هو حتال دابا عاد بانو لمشاكيل مع مرتو اما نتا من ديبار و نتوما شد ليا نقطع ليك
غيث: راه دارت عقلها دابا و الحمد لله بيخير هاد الساعة و لكن ماغانتهنا حتى نمشيو لدبي و نقطع عليها اخبار هاد لبلاد
ليث: ماقلتيش ليها شكون سباب حتى كانت غاتدخل للحبس (مد ليه يديه باش ينوضو)
غيث: نو و ماغاديش نقوليها (شد فيه و جرو) يالله وليت عايش كالم (حط صبعو على راسو) و ماعندي فين نزيد شي مخارية وحداخرة معاها و هي صعيبة بزاف كلمة جوج كاتشعل
شهاب: ولدت لخرا بجوج بيكوم زيرو فالتعامل مع العيالات... زيدو تتغداو
مشاو بتلاتة رجعو للفيلا لقاو الناس جالسين فالطبالي كل واحد طبسيلو قدامو كاياكل.. هزو طباسلهوم و مشاو للبوفيه هزو داكشي لي بغاو و مشاو لطبلة لي فيها جوري و قمر و ياسمين جلسو حداهوم و شهاب جاب قمر بينو و بين جوري باش مايجلسش حداها ليث.
بقا ليث متبعها بعينيه و هي كاتاكل و نيفها حمر و هازة راسها لسما و ماكاتشوفش فجيهتو و بقا هو حاط عينو عليها حتى تلاقات عينو مع عينها و هو يغمزها و كايفرنس و كايمدغ... قلبات وجهها كأنها ماشافتوش و كملات لماكلة ديالها و هادشي كولو شهاب و غيث راضين ليه لبال و كايضحكو في صمت و ماعيقوش... كملو لماكلة و غيث بقا ياسمين جالس حداها و التوينز فبيتهوم ناعسين مقرعين... داير رجل فوق رجل مسرح يديه فوق الفوطوي و ياسمين وسط ذراعو كاتلعب بالكول ديال لقميجة البيضاءلي لابس و هو كايدوز يديه على خصرها بلطف و مسرح عينيه فالحفلة
ياسمين: حبيبي ماعرفتش علاش صحابي ماجاوش
غيث: شكون هادو
ياسمين: ويلي حلا و سعد و لبنى كرم
غيث: اااه مانعرف هي مامساليينش، ياك جا داك السوري هو و عائلتو
ياسمين: جا مسكين بارك ليا وعطاونا كادو لتوينز و تغداو و مشاو
غيث: (خشا راسو فعنقها) باراكة غير هادوك.. ياك انا معاك اش بغيتي الناس (كايبوسها فعنقها)
ياسمين: ويلي غيث الناس كايشوفو
غيث: (شاف فيها مطلع حواجبو) شنو نتي كاتحشمي!
ياسمين: راه عائلتي هنا و زيد ماما و بابا هنا حتى نكونو بوحدنا
غيث: واخا لي بغيتي (قلب وجهو)
ياسمين: (جرات ليه وجهو بشوية و شافت فيه) ماتقلقش راه غير كانحتارم عائلتي و مانقدرش نبوسك قدامهوم... مع عائلتك عادي حيتاش كابرين على داكشي اما عائلتي واخا كنا محيدين الحاجز ديال الحشمة مي بحال هادشي كايبقا عيب
غيث: صافي واخا حتى نطلعو للبيت

بقات ياسمين حدا غيث كايضحكو حتى تطلقات موسيقى ديال عيد ميلاد و دخلو جوج سرباية طيكة كبيرة فيها صورة جوري و جوج شمعات طوالات كايخلاج منهوم البريق و كولشي وقف كايغنيو و جوري تصدمات تخلطو عليها الأحاسيس و شهاب واقف حداها مبتاسم و هي شاداها لبكية و حاطة يدها على قلبها حتى جابو ليها لكيك
جوري: و لكن لانيف ديال داز
شهاب: ماحتافلانش بيه بسباب التوينز و قلنا نديروه ليك ليوم سيربريز
شافت فيه جوري بحب و الفرحة لي كاتحس بيها مايمكنش تتوصف كونها عندها راجل حنون و عطوف و كايبغيها بحال شهاب ... عنقاتو بدون سابق انذار و بادلها حتى هو لعناق و الناس كايسفقو ليهوم و كايغنيو و ولادهوم حداهوم فرحانين ليهوم
شهاب: ششش حبيبة لاش لبكا (مسح ليها الدموع)
جوري: (شافت فيه) دموع الفرحة هادو 😢 سعداتي بيك ا شهاب و الله
وقفات على طراف الكعب ديالها و فهمها هو اش بغات تدير و تحنى شوية و طبعات قبلة على لجبين ديالو تحت انظار الجميع... ضارت كاتضحك و عينيها كايبريو بالدموع و خدات لموس و قطعات مورسو و عطاتو لشهاب و قطعات جوج مورسوات و عطات واحد لغيث و لوخر لليث.... قطع شهاب شوية و عطاه ليها و هي كاتضحك... بقا غيث شاد لمورسو ديال فيديه و تسنا شوية حتى داو لكيكة بعيد و شد ياسمين و بعدو من حدا الناس و هي مافاهمة والو خلاتو يدير ما بغا حتى مشاو تحت الدروج
ياسمين: بغيت ناكل لحلوى
غيث: غادي تاكليها من فمي انا كنت غانديرها ليك قدام الناس و لعنت شيطان
حط لمورسو ديال لحلوى بين شفافو الوردية و شدها من خصرها و قربها ليه حتى تلاصقو اجسادهوم و كايشير ليها بعينيه لفمو... فهماتو هي اش قصد و ابتاسمات و قربات من شفافو حتى تلاصقو و عضات الحلوى و بعدات وجهها من وجهو و كلاتها و بقاو شفافها عامرين بلاكريم و هو ينقض عليها بشهوة كايلتاهم فشفافها مابعد منها حتى شافها باغة تاخد نفس ديالها
غيث: بنينة و حلوة (دوز صبعو فوق شفافها) و زوينة (باسها فخدها) ناري ا ياسمينة مجرد لمسة منك كاتنوضو كيفاش غاندير حتى نصبر 40 يوم (تنهد)
ياسمين: حيد 7 ايام منها و راه ماشي 40 يوم راه 60 يوم (باستو فشفافو) حتى انا راه توحشتك و لكن نصبرو
غيث: ماكاين بو نصبرو ليوم غاناخد حقي منك راه وقف تاني راه تقهر بالما لبارد
ياسمين: اوا اش ندير ليك الى كنت انا سيكسي
غيث: سكسي و كتر من لقياس (باسها حتى عض ليها شفافها) و لكن حقي غاناخدو ليوم (باسها فعنقها حتى تبورشات)
ياسمين: غيث حبس راه...
غيث: (بهمس) اش ! كانبغييييك (باسها)
ندامجات معاه بكل احاسيسها و هو معنقها و كايبوسها فعنقها و كاتدير اصوات مغرية لي خلاوه يسخن كتر من ما هو سخون و هو يهزها بدون سابق إنذار و مزال كايقبل فيها و يديها فوجهو حتى وصلو لبيتهوم

لاحها فوق الفراش كاينهج و هي كاتشوف من بين رموشها مرفوعة... بدا كايحل فالقميجة و كايشوف فيها بشهوة... حيد القميجة و تلاح عليها ولاو كجسد واحد ماكايسمع غير صوت القبل و الأصوات لي كاتدير ياسمينة بفعل الشهوة.... جردها من ملابسها و خلا ليها سليب و جلس فوق كرشها لابس غير لبوكسر و كايشوف كاينهج
ياسمين: (بثقولية) اش غاتدير لتحت ممنوع
غيث: (ابتسامة جانبية) ماقايصكش لتحت ا حبيبة
حيد لبوكسر بسرعة و بقا فوق كرشها عريان و واقف على ركابيه... تحنا عليها كايبوس فيها و هو يشوف فعينيها بحب
غيث: دابا نتي عندك ليمون و انا عندي خيزو غادي نديرو بيهوم عصير و غايجي بنيييين...ظ ف غمضي عينيك باش ماتخلعيش
غمضات عينيها و طلع تاني و شد لمعلم قادو مع الفرقة ديال صدرها و شد ليمونات كيفما قال هو لاصقهوم مع بعضياتهوم و دوز خيزو فالوسط
ياسمين: غيث بشوية راه كاتقصحني (بدلات ملامحها) صدري كايضرني
غيث: صبري شوية راه خيزو كايتحك مسكين (كايلاهيها بالهضرة) دابا كانحكو خيزو فوسط ليمون باش يخرج اللبن فهمتي
ياسمين: اه اههه ... بشوية... بقا تمخض لحليب لي فصدري حتى تخرج الزبدة
غيث: هههههه خلينا خدامين (كايتنهد)
بقا كايلاهيها بالهضرة و هي كاتألم و مغمضة عينها و مضورة وجهها حتى سالا و جاب كلينيكس مسح لبن ديالو 🐸 و تجبد حداها و جر عليه لغطا
ياسمين: ناري قصحتيني شوف صدري كيف ولا حمر
غيث: راه مابغيتش نقولك ديري ليه كيف لمصاصة خلينا غير فليمون و خيزو احسن ليك
ياسمين: (جلسات)اييه و انا سخنتيني و غاتخليني هاكدا (دارت يديها فجنابها)
غيث: (نعس على ضهرو و غمض عينيه) صبري شهراين
ياسمين: ياك لوالديك ياااك نستاهل اما حتى خيزو ولا لفت ماكاين (عطاتو بالضهر بغات تنوض)
غيث: (جرها من خصرها و تلاحت فوق صدرو بصدرها العاري) مالنا تاني هم (قاص نيفو بنيفها) راه التقبة لي عندك مهرس قادوسها اش ندير ليك كون كان بيخير و الله ماتعتبي لبيت حتال غدا فاليل ...
مساكن ولادي غادي يشربو حليب خاسر هههههه
ياسمين: نتا معامن جا الضحك ماعندك لا الام لا زمر.. شوف صدري كيف ولا حمر
غيث: (باسها ففرقة ديال صدرها) هاني تصالحت معاه يالاه بقاي ناعسة فوق صدري
حطات ياسمين راسها فوق صدرو و كاتسمع الضربات ديال لقلب ديالو و كاتحسس صدرو و عابها لحال حاسة براسها طايرة فالسما خصوصا كلمات الدلع و الغزل لي كايلوح ليها فودنيها كايحسسوها كأنها ملكة تربعات على عرش قلبو و هو بدورو مامخليها ناقصاها حتى حاجة مشبعها رومانسية و ماكايملش انه يقولها كلمة كانبغيك كايحس براحة فاش كايقولها بداكشي لي كايحس جيهتها و هي كذلك موفرة ليه اي حاجة يبغيها عند عيالات وحداخرين محسساه كأنه الرجل الوحيد فالدنيا و فالممارسة كاتخليه يفرض رجولتو عليها و يتحكم بكيفية سير الممراسة و كاتبين بلي راه راضية على اي حاجة كايديرها معاها

بعد وقت قليل سمعو طرقات فالباب ديال بيتهوم... حل غيث عينيه بعدما رجع النفس ديالو
غيث: شكون!
جوري: انا ا حبيبي الناس غايمشيو خاصك تسلم عليهوم
غيث: (دوز يديه على ياسمين لي حاطة راسها فوق صدرو حالة عينها) غير يمشيو مافيا لي يخرج
جوري: غير اجي ا حبيبي راه حشومة حنى ياسمين ماعرفت فين مشات
غيث: (باس ياسمين فراسها) ها ياسمين معايا، انا شادها هنا ... فهمي راسك ا لواليدة
جوري: قليل التربية واخا لوالديك تربية باك لعوجة
غيث: وا سيري ا لواليدة خلينا نقضيو غراضنا
جوري: واخا لوالديك حتى تخرج
مشات جوري: و بقات ياسمين كاتضحك و ضحكتها بحال لموسيقى فودن غيث و صوتها صوت رقيق طفولي لي يسمعو مايقولش بلي عندها 25 سنة يعطيها 19 سنة و فيه نبرة من الحنية و الدفا... طلعات لحدا راسو و جرا لغطا على صدرها و بدات كاتلعب ليه فشعرو
ياسمين: (بنعومة) راه حشومة نبقاو هنايا و الناس غايمشيو
غيث: ماشي سوقي راه من الصباح و انا برا فاك بيبل (غمض عينيه)
ياسمين: اوا انا غادي نخرج
غيث: لا (زير عليها) غاتبقاي حدايا (كايدوز يديه على خصرها)
ياسمين: (كاتفرنس) ماسخيتيش بيا
غيث: و ماعمري غادي نسخا بيك راكي نور عيني واش لي عنجو هاد زين كامل غادي يسوق للباشار
جر ليها وجهها بلطف و انغامسو فقبلة ملتهبة كاتعبر على احاسيسهوم اتجاه بعض ماوقفوها غير باش تاخد ياسمين النفس ديالها.... بقات كاتشوف فعينيه لمعسلين الخضيضرين و نيفو على نيفها و كاتحس بلهيب انفاسو كايضرب حدا فمها
ياسمين: ماعمرني مابغيت شي واحد ا غيث نتا اول واحد سكنتي قلبي عافاك ماتديرش شي حاجة لي تحطمو تاني حيتاش ماغاديش نقدر نستحمل حاجة وحداخرا
غيث: شششش لاش هاد الهضرة دابا انا ديالك و نتي ديالي و قلبك راه خديتو مدة هادي و فالحفض و الصون و قلبي عندك واخا جرحتك شوية و لكن كان هادشي غير بسباب الطيش ديالك لي ماغاديش يتكرر ياك (حركات راسها بالإيجاب) بغيتك تتأكدي من حاجة وحدة طول ما هاد القلب كايضرب راه كايضرب غير على قبلك فقط و بلي سميتك محفورة فقلبي و نتي لوحيده لي كاتباني ليا مفهوم (حط يديه على خدها)
ياسمين: مفهوم 😄
غيث: الله يخلي ليا هاد الضحكة (باسها) اش بان ليك تاني نوجدو عصير ليمون و خيزو
ياسمين: لا لا شكرا ليمون مقصح
غيث: غير كانضحك معاك، خلي حتى تتوحشي خيزو تاني
ياسمين: حتى تدوز شهراين و نغتاصبك
غيث: نعسي ا حبيبة راك وليتي كاتخرفي.. راه غانفدي فيك لقديم و الجديد دابا تشوفي
غمض عينيه و خلا ياسمين كاتهضر و تخاصم غير بوحدها حتى داتو النعسة على صوتها الطفولي... شافتو ياسمين بلي نعس و ناضت من حداه لابسة غير سليب ابيض فيه اولويز و دوزات ريدو باش ينعس براحتو و دخلات لدوش دوشات بالخف و خرجات لابسة فوطة و دايرة فوطة لشعرها جبدات بيجامة صيفية عبارة عن شورط قصير بزاف فالغوز مع تيشورت ديالو مايل من لكتف فنفس لون مع دو بياس فالغوز.... لبسات لحوايج و ولات كاتبان فيهوم كيف شي بنيتة صغيرة فهاد اللون الطفولي و رجليها كايبانو طوال و منحوتين و بيضين بلقين خاليين من الشعر و المؤخرة غادة و كاتزاد على عبار ليهونش... جلسات فوق لكورسي و تقابلات مع لكوافوز و دهنات شعلاها و خلاتو فازك باش ماتفيقش غيث بصوت سيشوار و مابغاتش تدير لبابيليز حيتاش غاتعطل فيه... دهنات لوجها كريم مغذي و ليديها و رجليها ايضا و جلسات فوق لفراش و هزات تيلي قالت ليهوم يجيبو ليها التوينز.... فلحضات جابوهوم ليها و حطات أنيس فوق لفراش و بدات كاترضع أناييس و كاتلعب معاها حتى بدا كايبكي أنيس و حطات لبنت و هزات لولد عطاتو حقو حتى هو

بقات كاتلعب معاهوم بجوج و هوما مقرعين كايشوفو فيها بعويناتهوم الرمادية و بيضين بلقين كيف لحليب و طبابز... كاتحنا عليهوم كاتقلتهوم بوسان و تطلع تاني حتى فاق غيث و لقاها كاتلعب معاهوم و كاتصور فيهوم و تصور معاهوم
غيث:(بصوت مبحوح) كاتلعبي مع بعالكك (حال عين و مغمض عين)
ياسمين: (شافت فيه) فقتي يا سي السلطان
غيث: شحال ساعة ا لالة السلطانة
ياسمين: دابا 8 شوية و يتحط لعشا... صراحة ماغاديش نهبط عيانة بزاف
غيث: قولي ليهوم يطلعوه لينا هنا(تكسل) الله... اجي عندي ا بابا اجي
مد يديه و عطاتو ياسمين أنيس و هزو كايلعب معاه و كايبوسو و كايدقو فوجهو باللحية
ياسمين: بشوية على الدري راك كاتدقو بديك لحية
غيث: خليني بيني و بين ولدي
بقا كايبوس فيه و ياسمين كاتصورهوم و دارت ليهوم صورة جماعية... ناض غيث باش يدوش و جات لخادمة باش تقوليهوم لعشا تحط و قالت ليها ياسمين تجيب ليها عشاها هي و غيث للبيت و مشات و بعد دقائق جات الخادمة هازة بلاطوات حطاتهوم ليهوم فوق الطبيلة و مشات... عيطات ياسمين للمربيات باش يديو التوينز و فلحظات جاو داوهوم و بقا فالبيت غير ياسمين و غيث.... مشات ياسمين لطبلة كاتاكل و خرج غيث ريحة باندوش سابقاه و لاوي عليه فوطة من لتحت شافتو ياسمين و لاح ليها بوسة فالهوا و غمزها و هي ضورات وجهها كاتفرنس... جبد شورط مع بوكسر لبسهوم قدامها و نشف لحمو و حط فوطة صغيرة على كتافو كاينشف فيها شعرو و جلس حداها ضور يديه عليها و بدا كاياكل
ياسمين: مابقيتيش كاتريني
غيث: وي ميكت عليها حتى نمشيو لدبي و نرجع ليها
ياسمين: (دوزات يديها على كرشو) كايعجبوني بزاف قاصحين و مستفين
غيث: (حط يديه على كرشها) كرشك خرجات ا لحادكة
ياسمين: عرفت غير تسنا حتى نتجمع شوية و ندير سبور دابا تشوف غانرجع فورمتي و ماشي بعيد نتريني على ليزاب
غيث: لااا كرشك خليها زوينة اش بغيتي هادشي نتي... ماغاديش تربيهوم اوكي بب
ياسمين: ببففف (قلبات وجهها) كولشي لااا
غيث: فين فايتلي قلت ليك لاا من غير هادي
ياسمين: نسيتي فاش كنت باغة ندير تاتواج اش قلتي لاا بيرسينج حتى هو لااا نشرب شوية لااا اوففف (ربعات يديها و هزات وجهها لفوق مقلقة)
غيث: (تنهد) ا حبيبة انا بغيتك هاكدا لحمك عاجبني هاكدا (كايدوز يديه عليها بلطف) نتي تقية لاش غاتوسخي راسك بشي تاتواج و تولي كيف الدفتار الموسخ واش شفتيني داير شي تاتواج !
ياسمين: لاا (بنفخة)
غيث: اوا شنو انا لي راجل مادرتوش و نتي لي مرا باغة توسخي لحمك (خشا راسو فعنقها) ياسمينتي بغيتها هاكدا زوينة و طبيبيزة و فنيكيشة و نقية و رطبة و حلوة (باسها) دابا صافي تفاهمنا
ياسمين: (كاتفرنس) واخا صافي 😄
غيث: دابا مزيان (باسها فعنقها حتى تبورشات و خرج راسو من عنقها) هاكي كولي من يدي
عطاها طرف من اللحم كلاتو و دغيا نسات داكشي حيت هي هاكدا دايرة دغيا كاتقتانع خصوصا من غيث مني كايخلط ليها هضرتو بالغزل و الدلع دغيا كاتبعو فهضرتو و كاتمشي معاه فالخط بلا هواها و ماكاتبقاش تتعاند معاه.
كملو ماكلتهوم و ناضو لفراشهوم مجمعين و ياسمين كاتلعب فلحية غيث و هو كايجوز يديه عليها بنعومة
ياسمين: فخبارك بلي غادي تدير روجينا لعرس هنا
غيث: قالها ليا لواليد
ياسمين: و عرسنا حنا !

غيث: عرسنا ! (طلع حاجب و هبط حاجب)
ياسمين: ماغاديش تدير ليا عرس 😡
غيث: حتى لديك ساعة و يحن الله
ياسمين: اوف ا غيث اوفففف (تعصبات)
ناضت من فوق صدرو و جلسات عاطياه بالضهر معصبة منو كاتسناه يصالحها و يحزها كيف ديما و لكن والو و زادت تعصبات اكثر... ضورات وجهها معصبة و وجهها احمر و حجبانها معقودين و هي تلقاه مجبد كايشوف فيها بحقد... تخلعات من المنظر لي شافت و ناضت مخلوعة من الفراش
ياسمين: غيث.. مالك كاتشوف فيا هاكداك
غيث: سيري فحالك (كايغوت) درقي عليا زلافتك (ناض) ماكاتفهميش
تجمدات ياسمين فبلاصتها و قلبها كاتحس بيه غايخرج من بلاصتها و الهضرة تعقدات ليها مابقاتش باغة تخرج و خوفها غادي و كايتزاد كلما قرب منها غيث و هو هاز يديه باغي يقجها... قربا منها و مخرج عينيه و حد يديه على عنقها باش يقجها.... غوتات غوتة وحدة و ناضت مفزوعة من فراشها و جبهتها كاتقطر بالعرق و لا فخونش فزكات بالعرق و كاتنهج و ماتحسس الرقبة ديالها... شافها غيث مخلوع و حط لبيسي و قرب حداها و حط يديه عليها... ضارت شافت فيه و هي تخلع اكتر و ناضت من حداه كاتغوت
ياسمين: ماتقتلنيش مادرت ليك والو ماتقتلنيش
غيث: ياسمين ... مالك (كايقرب منها) كيفاش مانقتلكش
ياسمين: ماتقربش مني عافاك مادرت ليك والو
غيث: ياسمين.. هادا انا غيث مالكي مخلوعة (حط يديه عليها) كنتي كاتحلمي ! باش حلمتي حتى نضتي مفزوعة هاكدا! 
ياسمين: غيث هادا نتا ياك
عنقها باش تتأكد من وجودو و تطمأن شوية... بقات كاترجف بين ذراعو و هو معنقها و مزير عليها حتى حس بيها تكالمات شوية و شاف فيها
غيث: اجي جلسي و قولي ليا مالكي باش حلمتي
شدها و هي يدها على قلبها و جلسات و عطاها كاس ديال لما شرباتو و عاودات ليه باش حلمات
غيث: (حط راسها فوق صدرو) ششش ا حبيبة واش كاتضني انا غانقتلك جامي دو مافي غير حلمة هادي ماخفتيش
ياسمين: كيفاش نعست ياك كنت كانهضر معاك
غيث: كنا كانهضرو على عرس روجينا شوية قلبناها لسبوع و عاودت ليك على لموشيكل لي بين ليث و قمر و لقيتك ناعسة و قاديتك فبلاصتك و هزيت لبيسي خدام فيه
ياسمين: شحال ساعة!
غيث: دابا جوج
ياسمين: بسم الله الرحمان الرحيم
غيث: نعسي ا حبيبة انا حداك ماتخافيش
حطات راسها فوق المخدة و تجبد هو موراها كايدوز يديه عليها بنعومة و حنان حتى رجعات لنعاسها

صبح الصباح و طل عليهوم بريح الصيف الدافئة و الجو الزوين و أشعة الشمس الامعة السخنونة.... بقا بيت ياسمين و غيث مضلم حيتاش دوزات الريدو من قبل و بقا هاكداك...فاق غيث هو لول حال عين و ساد خين شاف فجنابو لقا ياسمين ناعسة حداه حالة فمها ...رتاح شوية من بعد الخلعة لي ركبات فيه فنص الليل و الحلمة حتى هي شطناتو فبالو و زاد خوفو جيهتها اكتر ماهو خايف عليها.... تكسل حتى تطرطقو عضامو و دوز يديه عليها بلطف و باسها فخدها و ناض لدوش غسل وجهو و قضا حاجتو و حك سنانو و توضا... خرج من دوش و صلا الصبح و رجع للفراش باش يفيقها.... طاح على وجهها بوابل من القبل حتى حلات عيونها الرمادية كاتشوف من بين رموشها و ضرباتها فنفيها ريحة سينيال و عرفات بلي غيث فايق
غيث: صباح لخير يا زين ديالي
ياسمين: صباح نور اش هاد لحنان على الصباح
غيث: اوا باز راه ديما كاندير ليك هاكدا... ياكما حلمتي بشي حاجة تاني
ياسمين: لا لا حمد لله اوف على خلعة شداتني لبارح ماتفكرنيش عافاك قلبي باقي كايرجف مسكين
غيث: نوضي ا حبيبة باش نهبطو راه غايكونو فطرو
ناضت مبتاسمة واخا باقة شاداها خلعة و تخوف من الحلمة الا ان تعامل غيث معاها خلاها تنفي و تحيد هادوك الأفكار لي فبالها... جخلات لدوش قضات غراضها و خرجات لقات غيث لبس تيشورت و هزات سالوبيط ديال جينز من الماريو من لتحت بحال شورط لبساتو منو لسوتيام و مشطات شعرها و قاداتو و جبداتو مزيان و صايبات لافخونش و دارت لشفافها كلوس خفيف مع براونزر لخدودها و بالغينة بيضة فرجليها مع تقيشرات بيضين و خرجات سابقة غيث فكامل أناقتها و براءتها كاتبان كيوت فديك اللبيسة و غيث موراها كايشوف فيها و مرتاح نفسيا و فرحان حيتاش هي فرحانة.... مشاو لصالون مالقاو حد و حطو ليهوم لفطور و بداو كايفطرو بجوج و كايضحكو و يغازلو بعض حتى هبطات قمر مغوبشة لابسة بيجامة بشورطها فالأحمر فيها خطوط بالأسود و كريشتها منفوخة شوية و هازة تيلي فيديها و جات جلسات حدا ياسمين
ياسمين: مالك ا حبيبة مقلقة!
قمر: بغيت نتوحم على شي واحد و ماعرفتش شكون واش ليوناردو ديكابريو ولا جاستن تيمبرليك بجوج زعرين و عينيهوم زورق
ياسمين: صراحة جبتي ليا طوووب ديال طووب بجوج زوينين و عندهوم كاريزما وريني تصاور
عطاتها قمر تيلي و بدات ياسمين كاتضور فالتصاور و تتغزل فيهوم و قمر متبعاها و حتى هي معاوناها و غيث حداها كايتقلا حتى طلع ياسمين بقرصة ففخذها
ياسمين: 😡😡😡
غيث: واش نتي مزوجة ولا لا شناهيا تاني كاتغزلي فراجل اخر
قمر: عافاك اخويا خلينا عليك راه هي لوحيدة لي تقريبا قدي و عنجها تجربة فهادشي
غيث: ماعندي عيالات يبقاو يغازلو ناس وحداخرين
ناضت ياسمين ساخطة و شدات فقمر و دارت فغيث نضرة خاطفة و مشات وخلاتو جالس تما بوحدو مفقوس بلا ماتهضرو و خرجو للجليسة لي دايرين فالجردة و بقاو كايتمنضرو فالممثلين حتى جا واحد لخادم عند ياسمين
خادم: لالا هادا لكادو لبارح لقينه فالصالون
ياسمين: اه اراه ليا نسيييتو
عطاه ليها و بسرعة حلاتو لقات فيه تلاتة ديال بواطات صغار حلاتهوم لقات فيهوم تلاتة كورميطات ديال الذهب وحدة منقوشة فيها أناييس و لوخرا فيها أنيس و وحدة كبيرة فيها ياسمينة على عبار يد ياسمين و دبدوب أحمر كبير هاز قلب فيه happy Marriage

قمر: واو كيووت شكون شراهوم ليك ! غيث!
ياسمين: نو هههه كادو من واحد السيد
قمر: شكون هادا
ياسمين: ماعرفتش شكون
فهاد اللحظة جا ليث من لور لابس شورط ديال جينز و تيشولات اسود و وقف مور قمر شافتو ياسمين و غمزها زعما باش تخليهوم بوحدهوم
ياسمين: حبيبة بسلامة دابا حتى لمن بعد و نهضرو
قمر: (شافت ليث) لا جاس ديني معاك
مشات ياسمين و كبرات خطاويها باش تبعد دغيا على لمكان و ليث جا جلس حدا قمر و شادها باش ماتنوضش... قالبة وجهها عليه و ماباغاش تشوف فيه حيتاش عارفة بلي هضرتو غادي تدوبها تاني و غادي ينتهي بهم الحديث للفراش كيف العادة... تحكمات فراسها و فقلبها لي كايضرب بسرعة كبيرة و عقلها و قلبها مضاربين بيناتهوم
ليث: مازال مقلقة مني (تنهد)
قمر: الصمممممت
ليث: قمر حياتي (خشا راسو فعنقها من لور) وا صافي سمحي ليا... توحشتك
قمر دابت فاش سمعات هضرتو و كل كلمة كاتهبط لقلبها تحييه من جديد حتى سمعات صوت شهاب و ضورات وجهها شافتو فالبالكون كايتحلف على ليث و جمعات لوقفة بسرعة
شهاب: و الله يا لمسخوط و ماتبعد من لبنت يا حتى نهبط ليك نقاد ليك ضلوعك (بالغوات)
ليث: وا لواليد حرام عليك ديما كاتخسر ليا ديكور ماشي خدمة هادي
شهاب: قمر اجي عند ماماك راه بغاتك 
حنات قمر الراس و دخلات للفيلا كاتفرنس عاجبها لحال و ليث بقا جالس تما طايح عليه الضيم حتى كايقرب منها و كايبعدو باه عليها تاني من البارح و هوما دايرين هاكداك فينما يشوفو حداها باغي يهضر معاها كايجي يديها باش يربيه و يعرف قيمتها.
طلعات ياسمين عند التوينز هازة لي كادو فيديها... لقاتهوم فايقين مبدلين حوايجهوم لابسين نفس لبيسة غير أنيس فالبلو و أناييس فالبينك... هزات أناييس هي لولا جلسات رضعاتها حتى شبعات و لبساتها لكورميط و بدات كاتلعب معاها و تعطيها صبعها كاتشدو ليها و كاترمش بعويناتها... حماها أنيس غوات كأنو حس بوجود ماماه تما و هزاتو حتى هو و عطاتو وقتو و لبساتو كورميطتو ...خرجات من عندهوم مشات لبيتها و الدبدوب تحت باطها و حطات لكورميط لي جاها فبواطة و خلاتها فوق لكوافوز و حطات الدبدوب فوق الفرش و خرجات كاتعوج عاجبها راسها و مشات لبيت جوري لقات عندها قمر و إيلينا و باولو و خوسيه
ياسمين: فين لوخرين مشاو ولا شنو!
جوري:مشاو كايتساراو فالمدينة
دخلات جلسات معاه كايهضرو و يجمعو و كايضحكو خصوصا باولو و خوسيه قتلوهوم ضحك بهضرتهم المبعكة.
لحق وقت لغدا و تجمعو كاملين على السفرة من غير لباقي لي خارج... جلس غيث حدا ياسمين و كايتوشوشو بيناتهوم كاع مامسوقين للعائلة و شهاب مجلس على يمينو جوري و على يسارو قمر و حداها إيلينا و ليث جا حدا إيلينا و حداه باولو و خوسيه
ليث: (بهمس)جدة حبيبة ممكن نتبادلو لبلايص
إيلينا: البعابع ا وليدي جلس حسن ليك و تبت فبلاصتك قبل مانقولها لباك
ليث: (قلب وجهو و ساط) فاااك
شهاب: ليث مالك غير كاتسوط! ياكما قاطعين ليك شي حاجة
ليث: قاطعين ليا لما و الضو... مابقيت كانشوف والو
غيث: (عاق) بب خليه يجلس بلاصتك راه غادي يطرطق الى ماجلسش حدا مراتو
إيلينا: لوالديكوم نتوما ماكايبان ليكوم تقولو ليا بب و حبيبة و عمري غير فاش تبغيو شي حاجة
غيث: راكي جداتي و فوق راسي الله يهديك ا حبيبة
إيلينا: راني عايقة و فايقة بيكوم لاتقولو هادي صافي شرفات و خرفات
غيث: علاش نتي شرفتي (صفر) راه الزين كايقطر منك و شوفي شحال جون تبارك الله ماكايبانش فيك الكبر
إلينا: (عجبها لحال) اوا الحق قالو ولد بنتي لعزيز (مسحات حوايجها) اكتر واحد عزيز عليا هو نتا
غيث: (سيفط ليها بوسة فالهوا ) حتى نتي بب (غمزة)

كملو غداهوم و هوما كايضحكو و تفرقو تاني و بقا قمر جالسة بوحدها فوق لفوطوي و مربعة رجليها هازة سليلة فيها الفواكه و حاطاها فحجرها و هازة تيلي كاتشوف تصاور الممثلين و كاتاكل و تمنظر عايشة فعالم تاني حتى خرجها منو ليث فاش جا من موراها و حط يديه على كتفها... مادارتش و لكن حسات برعشة فداتها من لمستو... بدا كايماصي ليها كتافها بلطف و كايدوز يديه بحنان و هي غمضات عيونها و مشات مع لمستو داتها لعالم تاني حسات براسها خفيفة و طايرة فوق السحاب... هبط يديه من كتافها لذراعها و عنقها من لور و هي جالسة و همس فودنها
ليث: علاش باغة تعذبيني! هم ماشي حشومة عليك تحرمي راجلك منك.. انا يالاه خديتك بعد كفاح و نتي مبعدة مني (باسها فودنها)
قمر: حط راسك فبلاصتي و قوليا اش غاتدير
ليث: سمحي ليا ا عمري جامي نعاودها انا ديالك بوحدك و من حقك ماتبغي حتى وحدة تشوفيها حدايا
قمر: وعد!
ليث: كانواعدك عطيتك كلمتي... اجي معايا قبل مايشوفنا الشايب ديال بااك
رتاحت اخيرا قمر و تصالحت مع ليث و مشات معاه و مسمعها غير العسل حتى وصلو لبيتهوم و دوز معاها وقت ولا في الاحلام طيرها فوق الغيوم.
تعاشت لعشية و رجعات العائلة و جلسو مجموعين و تعرفو اكتر على ياسمين و دوزو وقت زوين بيناتهوم.
بجاو التحضيرات لعرس روجينا لي بغاتو فالجردة بطريقة اجنبية ماشي مغربية و عيطو على ممون الحفلات و تكلف هو بكولشي و بالجرا داز شهر و غيث مازال كايحسب فالأيام نهار نهار باش يقدر ياكل لحلوة و لخدمة مازال واحل معاها هو زيد و كايسهر ليل كولو و هو خدام و غير يحل عينيه تاني يبدا فالحزخدمة حيتاش شركتو تضررات بزاف و ماميبن لحد .. اما ياسمين فحلقات بلي شهراين غاتكمل عاد يمارس معاها و بدات كاتريني و متبعة نظام غذائي صحي مع السبور بدات كاتختافي الكرش و رجعات البنية ديالها خلال شهر فقط...قمر و ليث تصالحو و رجعو حسن من الاول و ولا راض لبال معاه و دخلات فشهرها السادس و كرشها غادة و كاتبرز اكتر و اكتر

على زققزة العصافير و الريح الدافية و شعاع الشمس، فاق غيث كايتكسل و حجبانو معقودين... حك جبهتو و عينيه و حل عينيه شوية و بدا كايشوف من بين رموشو.. ضور وجهو جيهة ياسمين و لقاها نعاسة و لايحة رجل على رجلو و غاطة فنوم عميق... ناض من حداها بشوية دخل لدوش قضا حاجتو و توضى و خرج صلا الصبح و هز لبيسي و خرج من لبيت عاقد حجبانو و مهموم... لقا شهاب جالس و حداه جوري و معاهوم سامانثا (اخت شهاب) كايهضرو على ديكور لي دايرين فالجردة... لقا عليهوم السلام و داز مشا للجردة و جلس فلجليسة لي دايرين تما و حل لبيسي طاح تاني فالخدمة و كايراجع الحسابات حتى حس بيد تحطات على كتفو ضور وجهو و دار يديه على شعا الشمس و لقاه شهاب و ضار جلس حداه
شهاب: مالك ا صاحبي
غيث: والو ا لواليد
شهاب: هاد لهضرة غاتقولها لمك غادي تيقك انا لاا عندك شي موشكيل فالخدمة!
غيث: (شاف فشهاب) كايمشيو ليا لكليان... جا واحد الحمار طيح ليا سوق و بداو كايمشيو شوية بشوية
شهاب: (خدا من عندو لبيسي كايشوف) همم مادرتيش شي ستارتيجية! شكون هادا بعدا باينة ناوي عليك
غيث: (بسخرية) ولد عم زمرد يامن الرباعي كان باغيها و انا ديتها ليه و ماحاملنيش كان مزلوط غير باه لي معاونو و دابا ولا بوكو لعاقة
شهاب: شفتي هاد يامن تخور دابا بالبيان اي واحد كايحاول يلعب مع عائلة راييس كايمشي فيها كفتة يا فالحبس بحال داك لي حاول يدخل مرتك للحبس يا بحال بات ليث لبيولوجي راه ميت و شابع موت
غيث: اش غاتدير!
شهاب: خرج سوق داكشي انا لي غادي نتكلف نتا غادي يخصك تمشي تما تدير شي حوايج تما و صافي
غيث: وقتما بغيتي غانمشي
شهاب: ليوم لعرس من الاحسن تمشي بعد غدا باش هادشي يتحل فأقرب وقت
غيث: (كايسوط) لواليد و الله ماعرفت مانقولك زعما كون ماكنتي نتا كنت غانغرق بالبيان
شهاب: نتا راك ولدي ا غيث و الا ماعاونتك دابا ايمتا غانعاونك غانبقاو كانسطوكييو فالفلوس تا نموتو! و مني نموتو غانديوهوم معانا بيان سيغ لا الوغ تمتع ماحدك عايش و دير لخير لي يعاونك ف آخرتك
غيث: واييه داكشي لي كاين ا با شهاب... عندك شي كارو تما!
شهاب: غادي تنوض تتقلع من حدايا ولا بربي حتى نخشي ليك راسك فالحيط هاكاوا ولا باغي يكمي قدامي بالعلالي (طلع حاجب و نزل حاجب) عارفينك مرة مرة كاتضرب نترات مي فاش ماكانكونش معاك دابا خرجتي ليها طاي طاي
غيث: (ضحيكة) راه غير مقطوع دابا و خفت ياسمين تشوفو عندي و تهلل عليا قلت يقدر يكون عندك سمح لينا ا لحاج (باس ليه راسو)
شهاب: راه لكارو مخبيه عند العساس حيتاش لحمقة ديال مك الى شافتو عندي غاتدير فيها ليدين و الرجلين و ماقاد على مخارية معاها
غيث: عيبنا واحد هههههه
شهاب: زيد اولدي تفطر زيد

مشا غيث و شهاب كايضحكو و بقا عاصر عليه حتى شافو فطر و بدات الحركة فالفيلا و الناس فاقو و الضياف بداو كايجيو حيتاش العرس يغاو يديروه بكري ماشي بقاو حتى لنصاص ليل... لي عندو شي شغل مشا يقضيه و جات ميكاب ارتيست تال عند روجينا و قادات ليها وجهها و رجعاتها كيف ملكة الجمال و بان جمالها اكتر و اكتر... اما ياسمين فناضت من النعاس و طلعو ليها لفطور تال عندها عمرات كرشها و ناضت جبدات لبسة لي معولة تلبسها وجداتها و حطاتها فوق الفراش و مشات عند ولاها لابسة غير بيجامة رضعاتهوم و عطاتهوم وقتهوم و رجعات لبيتها لقات غيث بدل حوايجو و كايقاد جيلي قدام لمرايا.. شافةا و مد يديه ليها باش تجي عندو و ابتسامة ساحرة على وجهو دوخات ياسمين و تلفاتها.. كان لابس سروال اسود ديال توب مع قميجة بيضة بصدايف كحلين و فوق منها جيلي اسود بلا كمام صباط اسود كلاص و مطلع شعرو للفوق و ريحتو عاطية و نقص شوية من اللحية و قادها و فيديه ساعة كحلة جديدة غالية و خاتم الزواج مزين يديه... جرها و خشاها بين ذراعو و حطات يديها خلى صدرو و عينيها معسلين و دايخة فيه
غيث: صباح لورد و لياسمين (قبلة)
ياسمين: ماتهبطش هاكدا بدل حوايجك
غيث: علاش (طلع حواجبو)
ياسمين: (تحلوين) حيتاش جيتي زوين بزاف و خفت يدوك مني (غوبشات)
غيث: و كاتضني نتي بلي انا غانشوف فشي وحداخرا من غيرك هم... نتي صافي راك ملكتيني كلي من راسي تال رجلي عيني كاتشوفك غير نتي و مابقيتش باغي حتى وحدة (حالة فمها فيه و متبعاه فحركاتو) عندي زين و الاناقة و الضرافة و القلب الحنون و الكبير و النقا و البراءة اش غاندير بشي موكة هم (باسها ففمها) انا غادي نسبقك شوية و هبطي
حركات راسها بالايجاب و فمها باقي محلول بحال الا مامستوعباش بلي هاد زين كولو ديالها باسها ففمها و دار ابتسامة سحراتها و خلات قلبها يتهز من بلاصتو.. غمزها و مشا خلا ريحتو فنيفها مسكراها بقات مسهوكة و قلبها كايفرفر بالفرحة و دخلات دوشات و كاتبتاسم تلقائيا و هي كاتذكر لحظاتها معاه... خرجات من دوش و نشفات لحمها و دهناتو و لبسات دو بياس فالابيض و هزات لبيسة لي غادي تلبس لبساتها عبارة عن قفطان ايفازي فالكرونة سامبل مافيه والو من غير عقاد فالوسط من الفرقة ديال الصدر حتال لأسفل و لاصق عليها عازل ليها صدرها و طرمتها و دايرة مضمة رقيقة بزاف فضية مرصعة بجواهر و قصير من اليدين حد المرفق... جلسات قدام المرايا و جبدات شعرها بالبلاك و خلاتو منفوخ و دارت ليه لالاك باش يشد و يبقا هاكداك مدة طويلة و قادات وجهها و دارت ليه مكياج بز ملامحها مع عكر كرونة برز شفايفها اكتر... هزات عقد كان جابو ليها غيث و لبساتو و دارت فيديها لراسلي لي جاتها كادو و جبدات صباط اسود عالي مثلث من القدام لبساتو و دارت ريحة مثيرة و رائعة مجهدة.. شافت راسها فالمرايا عجبها راسها و خرجات من بيتها عاجبها لحال و ابتسامة مرسومة على وجهها... شافت الخدم غاديين جاين و لي شافتها كاتعجب بيها... هبطات لتتحت مالقات حد و خرجات لجردة لقاتهوم تما دايرين خيمة كبيرة بيضة كلاص و طوابل محطوطين تما مع لفوكويات كولشي ابيض مع ورد الياسمين مفرق تما و عاطي ريحتو و الخدم هازين سينيات و كايدورو بالمشروبات... كاتمشا بشوية و كاتقلب على قمر او لا غيث او لا جوري.
كان غيث كايدوي مع راجل عمتو رافاييل حتى نغزو ليث و شير ليه بعينيه للور ضار غيث و هي تجي عينو فياسمين حس بقلبو كايضرب و طلعها و هبطها كانت احلى الموجودات... ترسمات ابتسامة على وجهو و جات عينو فعينها و تقدم بخطوات ثابتة جيهتها و خدا ليها يدها و باسها قدام الناس لي تابعينها بعينيهوم و باسها فخدودها و فجبهتها و الماس كايتوشوشو عليهوم... سلبو لناس الإنتباه ديالهوم و حد مابقا داها فالعرسان لي جالسين فاللور
غيث: ماكرهتش نخطفك و نديك و مانخلي حد يشوفك لي لبستيه كايواتيك قلبي غير شافك و تهز من بلاصتو كأنو اول خطرة يشوفك

ياسمين:(مزنكة) غيث بابا و ماما جاو و كايشوفو فينا (بهمس)
غيث: يشوف لي بغا يشوف مراتي و حلالي و مت ولادي و حب حياتي (هز يديها باسهوم ليها) ماتصوريش شحال جيتي زوينة
حط يديه على خصرها و جرها جنبو و غادي جيهة فوطوي باش يجلس معاها و ياخد راحتو و لبنات غايموتو بالفقصة حيتاش كايشوفو التعامل ديالو معاها... بعد لحظات ولفو الناس وجودها و استأنفو الحفل و بقا هو جالس معاها كايغازلها و كايخطف قبل من وجهها مضور يديه عليها و جارها عنجو حتى تلاصقو اجسادهوم و يلسمين بطبيعتها زعيمة و لكن بوجود عائلتها كاتجيها حشومة يبوسها ففمها و يخشي راسو فعنقها كاتحشم منهوم اما الناس لوخرين كاع ماهامينها ضارباهوم بركلة من غير عائلتها لي كاتبقا عندهوم واحد الهيبة... جا العدول و جلس مع زاين و روجينا و وقعو و تزوجو رسميا قدام كاع الناس و واليديهوم فرحو ليهوم و شي كايبارك لشي و غيث كاع مامسوق لحد شابك يديه مع يد ياسمين و مجمع معاها جتى لاحظ لكورميط لي فيديها
غيث: منين جبتيها ! شفت بحالها عند انيس و اناييس
ياسمين: جاتني كادو هي و لي عند توينز و واحد دبدوب راه فبيتنا ماعقلتش حتى فين تلاح يمكن تحت لفراش
غيث: ايمتا جاوك
ياسمين: نهار سبوع كادو لتوينز
مادا غيث ماجاب حيتاش ظن بلي شي واحد من العائلة جابهوم ليها... تحط لغدا و كاع الضيوف تجمعو على لغدا و بداو كاياكلو و غيث كايوكل ياسمين و ياسمين كاتوكلو و غاطسين فبحر من الحب و الهيام كاع مادايرين لحد اعتبار... سالاو الغدا و طلقو الشعبي و لي عندها شي موهبة ناضت بينتها فالشطيح و ياسمين جالسة حدا غيث كاتشطح بكتافها حتى جا ليث جرهوم بجوج باش يشطحو و بدات ياسمين كاتشطح و تدرك و قمر حتى هي داخلة نعاهوم كاتشطح بكتافها و تسفق واخة متقلة عليها لكريشة وليث جابد رزامي ديال لفلوس كايخويهوم على مرتو و ياسمين و غيث واقف كايشوف فيهوم و مرة مرة يسفق... جا توفيق حتى هو فرحان ببنتو كايشتت عليها غير الزرقات و دخل شهاب حتى هو كايشتت فالفلوس... شدات ياسمين غيث جراتو و زيراتو باش يشطح و قلبها حتى هو شعبي و يشكح و يدردك
المغني: ها ها ها وا لي يشطح على كيتو ها ها ها خليو الزينات يهيتو
حماوها شطيح مزيان و دردكو حتى شبعو شوية قلبوها دبكة و مع ياسمين مسالية بقات كاتشطح هي و ليث و غيث رجع لبلاصتو مقابلها من بعيد و كايشوفها و نفسيتو مرتاحة.
بقات ياسمين منوضاها مع ليث و كايشطحو حتى جات واحد لخادمة عند ياسمين و خرجاتها من العالم لي كانت فيه للعالم الواقعي
خادمة: مادام أنيس ماعرفنا مالو غير كايبكي
ياسمين: ويلي مالو! (تخلعات)
خادمة: ماعرفتش لمربيات سيفطوني باش نعيط ليك
ماتسناتش ياسمين الخاجمة حتى تكمل هضرتها و مشات بسرعة للفيلا و طلعات لبيت ولادها و لقات أنيس و أناييس ناعسيين كايشخرو تعجبات و طلات على أنيس باش تتأكد و لقات قطعة من الجورنال حداه... هزاتها و بدات كاتقرا و ملامحها كايتبدلو شوية بشوية و حطات يديها على قلبها و رجعات لور مصدومة و جلسات فوق الكرسي و كاتقرا و تعاود تقرا باش تتأكد من داكشي لي مكتوب

بدات كاتنفس بسرعة و صدرها كايطلع و يهبط و الدمعة محبوسة فعينها و شاداها الرعدة و قلبها تزير عليها و كاتقرا المقال و تعاود تقراه كانها كاتتمنا ان داكشي لي قرات مايكونش بصح و يكون غير كابوس و دابا غاتفيق منو... مافيقها من صدمتها غير سماع صوت صباط جاي جيهة بيت ولادها و خبات لقطعة تحت الكرسي و هو يتحل لباب.. ضارت شافت و وجهها اصفر لقاتو غيث وجهو منور و مبشور و داير ابتسامة مزين بيها وجهو.. شافت و ناضت كاتحاول تكبت احاسيسها و ماتبينهومش ليه و دارت ابتسامة صفراء
غيث bb مالك !
ياسمين: والو (مزيرة)
غيث: (طلع حواجبو) مال وجهك صفر (حط يدو على وجهها) لاش طلعتي هنا!
ياسمين: a ! لا والو غير كان أنيس كايبكي صافي (ماكاتشوفش فيه)
غيث: (دور وجهها جيهتو و شافت فعينيه) قريتك غير من عينيك حبيبة ديالي قولي ليا اش بيك! مريضة! قلقك شي واحد !
ياسمين: لا لا غير... (كاتضور فعينها كاتقلب على كدبة) غير... غير تخلعت على أنيس كيصحاب ليا بيه شي حاجة
غيث: (دوز صبعو على شفافها و ابتاسم) حبيبتي خايفة على ولدها ههههه سعداتو هاد أنيس من دابا مزاحمني فيك... اجي معايا راه غادي يقطعو لكيك نحضرو باش نطلعو فخطرة
ياسمين: واخا سبقني هاني جاية
غيث: (طبع قبلة على شفافها) ماتعطليش
دار يديه فالجيب و خرج سبقها و هي بسرعة حيدات الابتسامة و رجعات للكرسي كاتنفس بصعوبة و يديها كاترجف... خدات نفس عميق و هزات لورقة خباتها عندها فصدرها و خرجات من البيت كاتمشا و عقلها مرفوع حتى وصلات لبلاصة لحفل... بدا الريح ديال لعشية كايضرب فوجههوم و جلسات ياسمين مع جوري و قمر و غير ساكتة و ساهية اما غيث فمشاو عند زاين لي واقف مع الناس كايباركو ليه و جروه بالخف و جلسو فوق فوطوي و داروه فالوسط باش يطنزو عليه 
غيث: مالك ا صاحبي زربتي و تزوجتي عيش العزوبية مع راسك
زاين: و شنو غير نتوما لي تاكلو لحلوة انا لاا
ليث: ماعمرك دقتيها زعما (غمزو)
زاين: صراحة مع روجينا no راه باقة هي فييغج (عذراء) و شحال من مرة طلبت منها و كانت ديما نو لي على لسانها
ليث: مي قبل ماتبغيها بيان سيغ درتي.....
زاين: بيان سييغ ههههه كنت زهواني كل ليلة مع بنت شكل و لكن فاش تعرفت على روجينا قلبات ليا حياتي ا صاحبي.... عرفتي شكون لمخور فينا بتلاتة
غيث: شكون!
زاين: ليث (شاف فيه) قبل ماتزوج بقمر ماعمرك مادرتي ليها شي حاجة ياك
ليث: صراحة انا لي مابغيتش بغيتها تفرح براسها كيف كاع البنات عاد نخدمو و راه صبرت نيييت معايا فدار وحدة و كاتلبس شي لبس بلهلا يطريه ليك غادي تشعل فيك العافية
غيث: (كايرجع سينتة لور) ايييه عاقل واحد لخطرة كنا حدا لابسين و كانت لابسة دو بياس غير سترينك و نتا تزير و بقيتي عليا بشربت لافوكا و لوز و داكشي و نتا فالأصل شاعل على لي ناعسة حداك 😂😂😂
ليث: (ضحيكة) ههههههه واييه عقلت عليها هاديك راه مابردت حتى دوشت بالما مكلاصي
زاين: اوا هاهيا حداك و نفختي ليها لكرش ههههه غيث لي ماعرفت كيفاش دار حتى طاح على زنافرو و بيني و بينك تزعطت فمرتك فاش شفتها اول مرا كان خاصك تشوفو فاش وقف عليا انا وياها عينيه باغيين يخرجو من بلاصتهوم بالغيرة غير مبرد قدامي
غيث: (نصف ابتسامة) اودي هاديك لبنت سحرات ليا ههههه فشكل و الله جريئة بزاف و قاصحة و ضريفة و هبيلة و هادشي كولو فنفس الوقت لعكس ديال زمرد فكولشي و بحالها كنت باغي
ليث: و زمرد!
غيث: فاش رجعت سينتة لور لقيت ان زمرد كانت تحدي بيني و بين راسي زعما راه نقدر نطيحها و بطيبتها و ضرافتها و خجلها خلاتني نتعجب بيها و مع لوقت ترسخات ديك لفكرة فبالي و استوعبها عقلي لباطني و مشيت عليها و فاش ماتت خلات فراغ فيا حيتاش ولفتها و فاش جات ياسمين صافي خرجاتني من ديك لحالة و فري طحت فلاموغ
ليث: (كايصفق) برافو هههه وليتي طبيب نفساني

يتبع