أحببت مفيوزي في مراهقتي الجزء التاسع

رواية أحببت مافيوزي في مراهقتي

(كملات ليها نقاشة النقييش، احح و طلقو الشعبي مكااين غير شطيح و نهيلة شادينها الهواايش باغا تنود تشطح، شوية  دخلو دقيقية مع الدفووع دخل معاهم نضال و سامي و برائة و سارة،برائة كانت لابسة قفطان في الكحل جاها واعر اما سارة قفطان في الوردي و سامي لابس كومبلي،جلس نضال حدا نهيلة في البرزة )
نهيلة:ههه شكرا حيث نزلتي
نضال:غير باش نشوف هاد ضحيكة ندير اي حاجة
نهيلة:(ضحكات بخجل )
(جات نكافة طلعااات نهيلة الفوق هي و نضال لبسات لبسة ثانية قفطان في الابيض هبطوها عاوتاني بالزغاريت و صلاة على نبي، طالقين شعبي والحيحة نااايضة جلسات نهيلة في العماارية و صويري كغني الف هنية و هنية يالالة عروسة في العماارية و يالالة(اخخ سمحولي مشيت مع الاغنية)نهيلة شاداها الخلعة خايفة لاطييح بالعماارية ولكن من بعد رتاحت و بدات كدير بايديها باي باي، حطو العماارية و بداو دقيقية كلعبو حداهااا و هي البسمة مفارقاتش شفايفها،من بعد جلسوها في البرزة و النااس كشطحو و هي مكرهتش تنوض غمزات سلمى لي فهماتها، وجات عندها و نوضاتها زعمة بااااش تشطح، اخخخ و تشوفو شنو دارت بشطيح هاك بلاك هاك بلاااك نقول درية ماشي عروسة سلمى كتنغز فيها باش تحشم و هي واالو، شوية طلقو الركااادة، باان ليك كولشي ناض و كحرك في كتافو حتى من لالة العروسة، حتى سخفااات ورجعات لبلاصتها جلساات)
نهيلة: افف سخفت
نضال:لااا غير سيري كملي
نهيلة:وراه عرسي خاصني نشط في عرسي وزايدون كنحماق على شي حاجة سميتها شطيح
نضال:هي اليوم غتشطحي ليا ياك الحب(غمزها)
نهيلة:(ضربها ضوء)ش شنو
نضال:ماالك كتفتفي
نهيلة:و والو
(طلعات عاوتاني ولكن هاد المرة لبسات لاغووب مبغاتش تلبس بزااف لباسي ،قادو ليها شعرها و ميك اب عطاتها نكافة بوكي دوفلور شداتو حتى تحل الباب ودخل جواد الاخ ديال نهيلة )
نهيلة:خوياااا
جواد: (عنقها)مبرووك عليك اختيي
نهيلة:الله يبارك فيك فين كنتي اخويا
جواد: كنت في امريكا مع جسور
نهيلة: توحشتك
جواد:حتى انا اختيي،و دباا يالاه نهبطو
نهيلة: هههه اك
(شدات لو في ايدو و هبطو على اغنية اليسا عبالي حبيبي )

(عطا جواد نهيلة لنضال )
جواد: تهلى فييها هي لي بقااات عندي من واليدي
نضال:نحطها في عيوني
جواد:(باس جبهة نهيلة ومشا)
نضال:حبيبتي يالاه نسينيو على العقد
نهيلة:و واخا
(مشاو لواحد طبلة مزوقة جالس فيها العدول و معاه سلمى وسامي، جلسو في بلاصتهم و بدا العدول (معرفتش شنو كيقول )
العدول:انسة نهيلة بنوون تقبلي بسيد نضال سقراط زوج لك بلا اي دغوطااات
نهيلة: (في خاطرها:اووه هي نضال كنيتو سقراط(الله يستر شوف فين كتفكر) لااااا
(بااان ليك كولشي دااار و نضال ضرب فيها واحد تخنزيرة)
نهيلة:مغنسيني حتى تنزل على ركبتك و طلب مني زوااج بطريقة روماانسية ولاااا مقابلاااش
نضال:غتسيني ولا اقسم باللله حتى نفرشخك هنااا قداامهم
نهيلة:مخلعتينيش دير داكشي لي قلت لييك
نضال:نهيلةةةة
نهيلة: راه مغنبدلش رأي ديلي

سلمى:نهيلة تسطيتي شوفي ناس كيشوفو
نهيلة:و يشوفو (دارت ملقااتش نضال )ويليي فين مشاا هدا ناري ياكمااا هرب ناري شنو درت
نضال:احم احم(شاد ميكرو)سمحولي مي اليوم بغيت نقول واحد الحااجة،نهيلة حبيبتي حياااتي كنبغييك بزااف ،من نهاار كنت غنضربك بلوطو انت وصااحبتك  وانت في بالي واخا هربتي منيي بقييت كنبغييك و عمري نسيتك، (هبط على ركبتو و جبد خاتم زويين و سامبل)تقبلي تزوجي بياا و تكملي حيااتك مع هاد شخص لي كيبغييك و كمووت علييك
نهيلة:(عينيها دمعو)قااابلة(عنقااتو)و حتى انااا كنبغييك بزااف
نضال:(بدا كغني اغنية All of me )

What would I do without your smart mouth?
Drawin' me in and you kickin' me out
You got my head spinnin', no kiddin'
I can't pin you down
What's goin' on in that beautiful mind?
I'm on your magical mystery ride
And I'm so dizzy, don't know what hit me
But I'll be alright
نضال:(كرقص مع نهيلة و هو كغني صوتو روعة)

'Cause all of me
Loves all of you
Love your curves and all your edges
All your perfect imperfections
Give your all to me
I'll give my all to you
You're my end and my beginning
Even when I lose, I'm winning

Cause I give you all of me
And you give me all of you, oh-oh

نضال:بقيتي على خاطرك دبااا يالاه احبيبة نسينيو على هاد العقد و نمشيو بحالنا راه مبقيتش صابر
نهيلة:احم صافي، صوتك خطير العفرييت
(رجعو لبلاصتعم وعاود العدوول سول نفس سؤال لنهيلة)
العدول:انسة نهيلة بنون تقبلي بسيد نضال سقراط زوجا لك بدون اي ضغوطات
نهيلة:قاابلة(نضال عاد تنفس و بدا كلشي كصفق)
العدول:السيد نضال تقبل بالانسة نهيلة بنون زوجة لك دون ضغوطات
نضال:قااابل (حتى انا قابلة 😍)
(سيناو على العقد و سيناو حتى شهود لي كانو سلمى وسامي )
العدول:والان كنعلنكم زوج و زوجة
نضال:مبرووك عليينا احياااتي(باسها في فمها قدااام كلشي )
الكل:اووووووه
نهيلة: ويليي شنو درتي خويااا كاين
نضال: راك مراتي الحمقة
برائة؛ (عنقات نضال و نهيلة)مبرووك علييكم
نهيلة:الله يبارك فيك حبيبة
سارة: مبرووك
نهيلة:😊
(طلقو عاوتااني و بقاااو على شطييح حتى عيااو و الناس كيمشيو لبيفي لي بغا ياكل، حتى نهيلة شدات البووكي و لاااحتو واوووب جاء في سلمى )
نهيلة: الحب غتبعيني 😍
سلمى:هههه وي
نضال:(في ودنها)يالاه نمشيو
نهيلة: بلاتي شوية
نضال:(هزها)
نهيلة:ويليي نزلني خليني بعدا غير نسلم على البنااات
(كاعما مسوق ليها ،طالع في لاسانسور حيث اصلا هما كاينين في اوطيل )
نضااال:اااح الحب اليوم يلقاااوك بياس ديطاشي
نهيلة:هههههه خلعتيني ياااك والبشونة فرقعنااها شحال هادي
نضال:زعمة مخاايفاش
نهيلة:توتو تو
نضال:دبااا نشوفو
(دخلو الغرفة ديالهم لي كانت مزينة بالورد في الارض على شكل قلب والبالوناات )
نضال:(حطها)
نهيلة:انا غندخل الدوش
نضال:اك حتى انا غندخل دوش اخر
(دخلااات الدوش درات دوش خفيف مقاستش شعررها لبسات سوتياماات في الحمر و جيب قصيرة حتى هي في الحمر،مع لاطااي ديالها جات خطييرة )
نهيلة:افف تهدني تهدني (خرجاات لقات نضال لابس سروال ديال سيرفيط و كنشف في شعرو، شافها و هو يحل فموو)
نضال:اش هاد الجمااال
نهيلة: (كتنش على راسها)صهد ياااك
نضال:(جرها)وييي حبيبة سخونية طالعة معايا(عطاها عباية و شال)هاكي لبسي
(لبسات داكشي لي عطاها و هو لبس فوقية و هو سرح صلاية )
نهيلة:كتصلي
نضال:اااه علاش كنبان ليك كاافر
نهيلة: لاااا
(صلاو جوج ركعاات من بعد دار عندها وحط ايدو على راسها و كقول دعاء)
نضال: اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه(باس ليها جبهتها

نهيلة:(حيدات العباية و حتى نضال حيد جبادور)
نضال: العمر غتشطحي لياا(غمزها)
نهيلة:شنو مرضتي لاااا انا غندووز نعس كااع
نضال:توتوتو مغنفلتيش غتشطحي ليااا اليوم
نهيلة: بفف اك
(طلقاات موسيقى رقص شرقي احح وبدات شطييح و تحرك في صدرها و طرمتها و نضال المعلم دار تحية نضالية، شوية دراتScooby doo Papa واراااك توورك اش دارت لييه، صافي هنااا نضال مبقااش صابر و هو يلوحها فوق ناموسية وتلاح عليها )
نضال: جنيتي على راسك
(تلاااح على فمها يبووس و هي متجاوبة معاااه و كتلمس في صدرو و عضلاتو، نزل لعنقها كيبوس فيه ويعض و يبغج في صدرها و هي كتاوه مطلق حيد ليها سوتياان بيد وحدة(ولد الحراام معلم😂) وتلاح عليهم يمص و يعض بحال جييعاان )
نهيلة:ااح ايي نضاال بشوية كتوعتني
نضال:عاااد بدينا الحب
(كعض و يمص مطلقهم حتى خلاااهم كوزوزو، هبط جيهة فخاااضهااا كيبوس )
نهيلة:ااااه نضااال
(حيد ليها ديك جييب لي لابسة بان ليه طوطو بيض و نقيي باسها تمااا و هي ضربها ضوء )
نهيلة: ش شنو كدير
نضال:ههههه وبعداا مهليااا فيه
نهيلة:اواا شنو هاديك هي المنطقة لي مهلية فيها مزيااان
نضال:هههه اواا مزياان ،دبا خلينا نكملو هز ليها رجلها و هي تجمعهم وزيرات )
نضال:حبيبة متخاافيش
نهيلة؛مغتوعتنيش بحال المرة لي فاتت
نضال:كنوااعدك غير تيقي فيااا
نهيلة:(حركات ليه راسها باه)
نضال:(رجع كيبوس فيها عاوتاني بااش ترخى، هبط لعنقها كدوز عليه لسااانو و هي صافي تحتها فزك، شافها ترخاات و هو يجبد المعلم و حطو فوق طوطو و بدااا كدوز من الفوق)
نهيلة: اااه نضااال صاافي
نضال:شنو صاافي
نهيلة:ن نضااال
نضال؛شنو بغيتي قوليها نسمع
نهيلة: وااا خشييه
نضال:(مع قالتها و هو يخشييه كااامل حتى تسمعاات غوتة ديالها)
نهيلة:ااااه
نضال:(بدااا يدييه و يجيبو و هي توحوح)
نهيلة: ااااااح ااااه اييي
نضال:انااا ليي اااح
(بقا في المد و الجزر حتى جابو فيها و تلاح فوقها)
نهيلة: افف خنقتيني نوووض الغوول هادااا
نضال:(ناض من فوقها)
نهيلة: افف عييت غنعس
نضال:شنو الحب باقي سهرة طوييلة
نهيلة:لاااا
(مطلقها حتى وصلات 6 صبااح و تهدااات، باس جبهتها و غطاها و عنقها و نعسوو بجووج)

اصبحنا واصبح الملك لله فاقت نهيلة لقات نضال متكي و كييشوف فييها)
نهيلة:ماالك كتشوف فيااا عجبتك
نضال:انت راك عاجبااني ومحمقاانيي
نهيلة: مم باقي فيا نعاس غنرجع نعس
نضال:(هزها و هي عريانة دخلها الدوش وكب عليها ماء بارد)
نهيلة:حراااام علييك؛ حكااار بغيت نعس عيااانة
نضال:انا ندوش لحبي
نهيلة: (بغنج)اكك
(جلسها في لبينوار و بدا يغسل ليها شعرها و يدير ليها مسااج لراسها، من بعد شلل ليها شعرها و بدا يدوز على لحمهااا صابون )
نضال: (باس كرشها)كريشة بدااات تبااان
نهيلة: وي راه عندي 3 شهوور😍
نضال:امتااا نهز بين ايدي ولدي ولابنتي
نهيلة: ههه قريب باقي 6 شهور
(كمل ليها دوش لواا علييها فوطة و باسها في فمها )
نضال:ااح بصحة
(خرجات من الدوش و بقا هو كدوش، اما هي جبدات حوايجها عبارة عن سروال طاي اوت في كرونة مع ميني بوط جمعات شعرها كعكة دارت ميك اب خفييف، خرج نضال لاوي على نصو فوطة )
نضال:الحب شنو داكشي لي لابسة بدلي عليااا هادشي
نهيلة: ولاااا نضال عفااك خليني لابسااها
مضال:دوييت(مشا لي فاليز جبد ليها سروال بيض مع شوميز تقليدية في الازرق، خداتهم بنفخة لبسات قدامو اما هو لبس كيطمة في الخزي )
نضال:دبااا جيتي زويينة
نهيلة:وييي زويينة (كتشوف في المراية)
نضال(طلق ليها شعرها )ودبااا حسن
(خرجو من لوطيل ركبو في لوطو موقفو غير في المطاار مشاو جيهة مخصصة للطائرات الخاصة، مشا نضال جيهة طائرة ديالو الخاصة كانو لي كارد تمااا، طلعو نضاال حلات فمها في طائرة، جلسات حدا نضال و تمخشاات فيه)
نهيلة: حنااا فين غاديين
نضال:مفاجئة
نهيلة: اكك(غير حسات بطائرة طالعة و هي طلق حلوقها)وااا مي والعدااااو اش داني باغي تقتلني اولد الحراام ناري ناري الولد غيطييح، وااع غنموتوووو 😭(ستقراات طائرة في السماء و هي تسكت)
نضال:(كيشوف فيها و كدوي ببرودة)ساليتيي
نهيلة: سمحليا عييت
نضال:نديك احبيبة ديالي لبيت ترتاحي
نهيلة:ويي
نضال:(هزها حطها في البيت و بغا يخرج )
نهيلة؛ بقا معايا
نضاال:(تكا حداها و هي عنقاتو و هو كلعب ليها بشعرها )
(بعد ساعااات)
نضال:(كيبوس فيها )كبيدة ديالي فيقي راه وصلناا
نهيلة: (حلااات عينيها ) ممم اك
(هبطو من الطائرة و نهيلة حلااات فمها)
نهيلة: Ohh My good
نضال: Bienvenido a las Maldivas, querida

نهيلة: (عنقاااتو)واااااو المالديف ،عرفتي كان حلمي نجي ليهااا
نضال:(باسها فمها)وداكشي علاااش جبتك ليها
نهيلة: (كتبوس فيه)شكرا شكرا
(شدها من ايديها و هي كتنقز، دخلو الكوخ ديالهم و نهيلة غير كدور و تصور وتجر معاها نضال)
عند سلمى:
(كانت خارجة من مدرسة التصميم بان ليها سامي واقف حدا لوطو ديالو مشات دغية عنقاتو خصوصا ملي شافت البنات لي معاها غياكلووه)
سلمى"يالاه احبيبي نمشيو من هنااا
سامي: (باسها فمها)اك حبيبة يالاه
(ركبو فلوطو، مشاو لغيسطو باش يتغداااو، تغدااو في جو كل غزل ورومانسية )
سلمى:غيكونو وصلو
سامي: ويي
سلمى:غنعيط عليها دبااا توحشتها(جبدات تيليفونها ودوزات ابيل فيديو لنهيلة لي جاوباتها ديك ساعة)
نهيلة:قردتيي
سلمى: البغلةوصلتو
نهيلة:لاااا باقي اش هاد سؤال اف كورس وصلنا، قلعي فين انا دبااا
سلمى:فيين🤔
انا:(دورات تيليفون )الماالديف
سلمى:ااااااه
انا:لقوة ابنيتي
سلمى:سعدااتك البقرة الضاحكة
انا:(كتقلي ليها سم)يالاه تلاحي
سلمى:هههه هبيلة
سامي: غير يرجعو من شهر العسل ونديرو عرسنا
سلمى:انشاء الله غير هو انا مبغيتش عرس بحال ديال نهيلة بغيتو عصري، يعني نلبس غير لاغوب صاافي ومكرهتش يكوون في البحر
سامي:(فكر فشي حاجة ورسم ابتسامة على وجهو)لي بغيتي حيااتي
سلمى:نمشييو
سامي:اك يالاه
(خلص ،هزات سلمى ساكها و رجعو للقصر)

عند نهيلة ونضال:
(لبسات نهيلة دوبياس في الغووز مشات حدا نضال عنقاتو من عنقو)
نهيلة:حبيبي انا غنخرج نعوم بلييز
نضال:اك مي غتبدلي هاد مايو
نهيلة:نضال راك غير معايا وزعمة حنا في شهر العسل بلييز
نضال:(تنهد)اككك
نهيلة: (باستو في حنكو)كنبغييك انا
نضال:غندير بلااش
(لبس نضال شورط في الكحل خرجو  كيعومو في بحر المالديف، ونهيلة كضحك فرحانة، علاش متفرحش وهي مع حب حياتها دبا ولكن معارفاش شنو غيوقع ليها، عيات نهيلة هزها نضال رجعو الكوخ ديالهم دوش ليها و دوش حتى هو، ونعسو )
(اصبحنا واصبح الملك لله فاقت نهيلة ملقاتش نضال حداها لبسات شورط في رمادي مع بيل في الصفر)
نهيلة:فيين غيكون نضاال
(خرجات كتقلب عليه لقاتو كدوي مع شي وااحد شيرات ليه قالها باش تجي عندو)
نضال:ماثيو كنقدم ليك مراتي نهيلة
ماثيو:(باس ليها ايديها )مرااتك زوينة بزااف نضال
نضال:(حيد ليها ايديها من ايديه )نتلاقاو في الليل (جرها ومشاو)
نهيلة:ايي مالك معصب
نضال:(كمسح وجهو)والو والو
نهيلة: نضاال فيا جووع بغيت نفطر
(مشاو لغيسطو فطرو في جو كلو غزل من بعد رجعو الكووخ)
نضال:حبيبة في الليل كاينة حفلة
نهيلة:(قاطعاتو)بصحح خاصني نوجد راسي
نضال:مغتمشيش معايا
نهيلة: شنو شنو رجلي برجلك
نضال:هدرة وحدة قلتها
نهيلة: عفااك حبيبي بلييز حبيبتك انااا (عنقاتو و كتبوس فيه )بلييز
نضال:اك اك يالاه سيري وجدي راسك
نهيلة: اححح الحب انت

(جبدات كسوة حمراء معرية من الصدر و مفتوحة من جيهة الفخاض، لبساتها قادات ميك اب ديالها لبسات مع الكسوة طالون كحل، نضال لبس شوميز بيضة مع سروال زرق قاد لحيتو ورش ريحتو المفضلة )
نضال:(باس ايد نهيلة)زوينة كيف ديما
نهيلة:حتى انت جيتي وسيم
نضال:مشينا
نهيلة: (شدات لو في ايدو)ويي
(مشاو بلاصة الحفلة ،كانو طالقين موسيقى هادئة )
نهيلة:افف شحال هاد الحفلة مملة
نضال:قلت ليك متجيش معايا
نهيلة:ندمت 😑،(بانت ليها واحد القرعة حداها)يااه موناضة نيت عطشانة(شرباتها كااملة)اييو شهاد المداق مي زويين(خدات وحدة اخرى) ،فين مشا هادا(بقات تقلب على نضال حتى جاتها دوخة و هي تشد راسها )اوووه الارض كدووور (غلبات عليها ضحكة وهي تكب ديك القرعة على واحد شهبة )
شهبة: اوووه شنو درتي
نهيلة:ماالك افااار دقيق ،وناااري عاطله ليا نقشة، ناااري غنتعصب انا غنتعصب
شهبة(مفهمات والو)
نهيلة:(شداتها من شعرها )متغوتيش عليا انا افار دقيق اطير بقر، تريكة زيت بلدية دايرة كي موكة متشوف فيك لا موحمة ولا لي شادة في جبل(حسات بشي واااحد هزها وهي كتركل)
نضال: غبت علييك دقيقة درتي مصيبة
نهيلة: هئ هئ هي لي ضربتني وغوتاات عليااا
نضال:حتىمنكونش كنعرفك
نهيلة:(كضحك)هههه علاش الارض كدوور وعلاااش كااين صهد
نضال:(حل ليها فمهاا)شربتي الحماارة(هز ايدو غيضربها)
نهيلة:هههه متحاماااوش جيوني واحد بوااحد متحاااماوش هههه
نضال:(هزها وهو معصب)
نهيلة:اجا يدير جابو زبو في نصاصة الليل اجا يدير جابو زبو وماشي حراام اجا يدير جا يسقي عويناتو بياا الزغبي كيكفت عليا 😂😂😂
(وصلو الكوخ و هي كضحك و تغنيي ممسوقاش،)
نضال:(جبد سمطة)شربتي الحمااارة وانت حاملة واش باغا طيحي الولد
نهيلة:هههه متغوتش الغوات مضر للصحة 😂
نضال:(شحطها لفخضها)واش هضرتي زايدة عندك
نهيلة: شووف بعد منيي ولا نحوييك، هااء باش غنحوييه(هزات صبعها)نوحييك بخييزوو قادي الغرااض هههه
نضال:(شد فراسو مبااغيش بضربها،شدها من شعرها وداها

(داها الحمام خشا ليها صبعها في فمها وردات كولشي ،غسل ليها وجها و تكاها في ناموسية وطاحت كاااو)
(اصبحنا واصبح الملك لله فاقت شادة فراسها)
نهيلة: الله ياربي الله رااسي كي البيضة الخامجة
نضال:(كيشوف فيها كتسنااها تكمل )
نهيلة:(كتحك في عنقها بثوثر)ههههه شنو واااقع
نضال:(كخنزر)نزيدك كااس 😡
نهيلة:ديالاااش؟؟؟
نضاال:كتبووهلي عليااا
نهيلة:دبا مالك كتغوت شنوو واقع ايي رااسي
نضال:مبقيتي عاقلة على والو
نهيلة:اخر حاجة عقلت عليها هي خديت واحد موناضة شربتها
نضال:(ضربها لراسها)هديك ماشي موناضة راه شراااب
نهيلة:ويليي، ناري عنداك نكون درت شي حاجة ماشي هي هديك
نضال:ريشتي واحد البنت
نهيلة:ناري انااا
نضال:لا انااا
نهيلة؛هيهيه حامض،
نضال:نوضي دوشي
نهيلة:بفف عيانة(ناضت بزز دوشات بزربة خرجات من الدوش لبسات حوايجها وخرجو كدورو ويتساراو)
#تسريع الاحداث
(دازت سيمانة وهما في المالديف اليوم غيمشيو لكوريا نهيلة صدعات راس نضال  قالت ليك والو بغات تمشي كوريا، ركبو في طائرة خاصة ديال نضال بعد ساعات وصلو لكوريا)

(اتاجهو فندق Sheraton Seoul Palace Gangnam ،دخلو سويت ديالهم تلاحت نهى عيانة في ناموسية)
نهيلة:بفف عيانة
نضال:حتى انا عياان مكرهتش شي مسااج من ايديك العمر
نهيلة:(عضات على شفايفها )هي لي متعااود
(مشات الدوش بانو ليها شي زيوت ديال مساج  خدات زيت جوز الهند خرجات عندو لقات سيد مسفح لابس غير بوكسر، مشات جلسات حداه)
نهيلة: احم (دارت لو زيت في ضهرو وبدات دير ليه مساااج،)
نضال:صباعك غير كهروني
نهيلة:وا صبااعي ضروني اااو بزااف صافي عييت ندمت حتى قلت ليك غندير ليك شي مساج
نضال:(جرها تحت منو )انا نوريك الناس كيفاش كيديرو المسااج)
نهيلة:يالاه وري (تكات على كرشها وحيدات تيشورط و سوتيان )بدا
نضال:(دار ليها زيت على ضهرها وبدا يدير ليها في المساج)
نهيلة:(قفزات)ويليي ايدين ولا خباطاات ضهري غتهرسو صافي مبقيت باغا لا مساج لا ستة حمص
نضال:دوري براكة من الفشوش
نهيلة: شوف راني كنعرفك قول باغي نح**** بلا هاد تبوهيل كامل
نضال:(جرها عندو)كتفهميني
نهيلة:عيانة الحب اليوم خلي مرة اخرى
نضال:وتقووول (لاحها في ناموسية، كب ليها زيت فوق صدرها وبدا يبغج فييههم، بدا كدوز ايدو على خصرها وهي دغية بدات كتلوى )
نهيلة:بففف اااه
(هبط لصدرها يمص ويعض فداك الخير، مطلقو حتى ولا كوزوز وحمر، اما عنقها تقولي مصاص دماء عاضها، هز ليها رجليها وحيد ليها شورط تابعو سليب، وخشاه فيها بقاو على المد والجزر حتى صبح الصباح عاد طلقها مسخسخة وعيااانة)
(اصبحنا واصبح الملك لله، فاق نضال هو الاول شاف في ساعة بانت ليه 3 ديال العشية )
نضال: (كيبوس فيها)حبيبة ديالي فيقيي
نهيلة: واابعد مني سير الله ياخد فيك الحق خليني نعس
نضال: ونوضي احبيبة
نهيلة(حلات عينيها معمشين اما واحد شعر منقولش ليكم طالع كي ريزو )شنو باغي اش كااين
نضال: ختي مبانتش ليك مراتي فين درتيها
نهيلة: في خرزتي(ناضت كتحك في طرمتها(تحية لي كديروها 😂)
نضال:(قرصها فيها)
نهيلة:ااااح الكرد
نضال:كنقول ليك متبقايش تخسري الهضرة
نهيلة:طززز (تنفساات)
نضال:ههههه هكاااك مزيااان
نهيلة:(مشات كتجري للحمام و هي كتولول)
نهيلة: (كتصرفق في راسها)ويليي حزقتي قدامو الحماارة ويلي غيقول عليا معفوونة)

(دوشات دغية لبسات جمعات شعرها  كعكة مدارتش ميك اب خرجات عندو لقاتو ضارب ليك تيشورط في الكري مبين عضلاتو وسروال في الكحل مقطع من جيهة الركبة مع كاسكيط )
نهيلة: (مخنزرة)
نضال: فس مال زين مكشر
نهيلة:(باقة مخنزرة)بعد منيي
نضال:(عنقها)الحب شوفي عادي راني غير راجلك واخا متحشميش منيي(باسها)
نهيلة:فيااا جوع باغة نفطر
نضال:اك يالاه
(هبطو فطرو التحت في لوطيل من بعد خرجو مشاو لواحد الغابة )
نهيلة:شنو جينا نديرو هنااا غير قول ليا
نضال:شوفي الطبيعة شحاال زوينة
نهيلة: وهي صراحة منضر رائع 😍
نضاال:يالاه نتمشاو شوية
نهيلة:اك
(بقاو كيتمشااو )
نهيلة: شنو درتي مع داك ماركوس
نضال:متصدعيش راسك بهاد شي خليك بعيدة
نهيلة:اك(جراات نضال و مشات جيهة واحد شجرة جلسو تحتها )صراحة زوينة هاد البلاصة هادئة وكتريح النفس(بغات تخط صاكادو ديالها حداها و هي تغوت)

نضال:(دار عندها بزربة)مااالك
نهيلة:(كتشير ليه حداها )
نضال:راه غير بنت صغيرة ناعسة مالك على هاد الغوتة
نهيلة؛ولكن شوف وجها كي صفر و فمها بيض (شدات في فمها)عنداك تكون ميتة
نضال:(كقيص لبنت نبض ديالها)لا باقة عايشة راه قلت ليك غير ناعسة
نهيلة:لا لا هادي ماشي حالة شي واحد نااعس(كتحرك فيها)شوف كعمة كتحرك، نضال عفاك يالاه نديوها لسبيطار
نضال:اك، ولكن واليديها غيكونو كقلبو عليها
نهيلة:نضال واليديها من بعد شوف درية حالتها كيف دايرة بلييز يالاه
نضال:(هز نضال البنت و مشا باتجاه لوطو دغية ونهيلة تابعااه،ركبو فلوطو و اتاجهو لمستشفى )
عند سلمى:
(كانت جالسة كترسم حتى سمعات صوت الغواات،نزلات كتجري بان ليها جسور كغوت على برائة)
سلمى:شنو واقع هنااا مالكم على هاد الغوات
سارة: (جات حداها)والله معرفت جاو داخلين كي رعدة وكغوتو)
برائة:انت مريييض
جسور:لقيتي خووك مكااينش بغيتي ديري لي بغيتي
برائة:ياااه وانت مالك شنو دخلك
سلمى:(غوتااات)سكتوو
برائة،جسور:(الصمت)
سلمى:شنو واقع
برائة:كنت جالسة في كافي مع صديق ديالي ،كان كراجع معايا على قبل الامتحانات لي عندنا حتى جاء هاد خونا وبدا يضرب في الولد ويغوت
جسور: كان كراجع معاااك،كراجع معاك هي شاد ليك في وجهك وايديك
برائة: وانت ماالك غير كانت دخلات ليا شي حاجة في عيني
جسور:اوووه دخلات ليك شي حاجة في عينيك
سارة:كنشم ريحة شي حاجة
برائة: ريحة الحرااق
سارة:ريحة الغيرة
سلمى:جسور مالك على هاد الحالة كاملة راه قالت ليك غير صديق ديالها 
جسور:(دوز ايدو على شعرو بعصبية وخرج )
عند نهيلة ونضال:
(كانو جالسين كتسناو في طبيب يخرج،بعد دقائق خرج )
الحوار بالانجليزية:
طبيب:انتما واليدين البنت
نضال:لا شنو واقع ليها


طبيب:في صراحة البنت الكلوة ديالها عيانة بزااف وخااص ضروري شي حد يتبرع ليها ولا غنفقدوها

يتبع

أجزاء القصة
كايتنشرو القصص و الاجزاء كل يوم ابتداءا من 8 دالعشية بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية
DMCA.com Protection Status رخصة المشاع الابداعي