باقة حب لا تذبل الجزء 16

من تأليف ليالي نسيم
2018

محتوى القصة


رواية باقة حب لا تذبل - الفصل الثالث

تاج الدين .."دورها بالخف و جابها تحتو .. طلع فوق منها '' سالات الهضرة ..
ريماس .. ههههههه اش كاديير ..
تاج الدين .."كيفتح لها البينوار'' باني .. نح .. نكمل ولا لا ..!!
ريماس .. ويلي .. حشومة .. ههههههههههه شوف .. دابا انا عييت .. و فيا نعاس .. ياكاا و غانعس ياااكاا .. و غداا خداامة بكري يااكاا داكشي علااش تا نتاا هاتنعس يااكاا ..
تاج الدين ..''نصل الشوميز ديالو و رماها '' لا غانح**ك يااكااا عاد غاتنعسي يااكاا ..هذااا الى بقات ليك شي وقت للنعاس ياااكاا حيت كانشاىجي لمك من كركياا يااكااا !!
ريماس ..ههه‍ههههههههههههه ناري و الله تا عيب هادشي اتاج الدين .. كاتغفلني .. انا ماواجداش نفسيا ..
تاج الدين .."هزها بيدو من تحت خصرها'' ههههههههههه اش غاتوجدي نفسيا مالي باغي نصدمك .. انا غاندير لك غا دروس الدعم و التقوية 😉 .. ههههههههههه
قبل ماتطق و تبدا نجاحد معاه كيف العادة نزل عليها بتقلو و حط شفايفو على ديالها انغمس معاها فقبلة سخوووونة .. تلقائيا حطات يديها ورا عنقو و زادت جراتو لعندها اكثر كل واحد فيهم موحش لاخر اكثر من التااني ريماس نسااات راسها و ساافرات معاه للعالم لي هو رسموو بدات كاتدوز على عنقو بصبيعاتها فحال لا كادوز عليه ريشة ..انا هو كيبووس فشفايفها و هو مبتسم .. و حال عينيه كيشووف فيها عكسها هي لي مغمضة عينيها و كاتعوم فبحر الهوى ..
تاج الدين .."فصل القبلة و بقى كيشوف فيها مدة قبل ما ينزل باس لها جبهتها و هي تحل عينيها'' حبيبي .. تهزي شوية نحيدو هذا ..''كيجر لها فالشوميز بشوية .. 
دارت كيف قال لها و جراتو من تحتها و هو كمل عايه هزات يديها حتا نصلو لها و عينيها علييه فحال لا ماشاافتووش شهر كاتشووف فيه و قلبها نايضة فيه الزدجة فحال لا اول مرة غاتنعس معاه...اما هو خلاص عيينيه مافارقوش عينيها لي كانو كيلمعو بلمعة اول مرة يشووفها فعينيها فحال لمعة الدمووع زادت حمقااتو اكثر ما هي محمقااه نزل عندها مبتسد و حط شفايفو على ديالها كيجر بشوية و بحناااان و هي ساادة لو فلحيتو و يديها فحاا لا كيمشطووها خلات ليه المجال يبووسها كيف ما بغاا بطريقتو هو لي كاتحمقها و كاتخليها تنسى العاالم بلي فييه كيعض فقنووفتها التحتية و يتبنن فيها فحال و دووز للفوقية كيبووس بوسات خفاف و يعاود يخشيها فمو يمصمصهااا و يعضها و لساانو كيدووز عليها برفق .. طلق من فمها و نزل لعنقها كيجمع اللحم بفموو يمص فيييها تا كيجمع الدم مزياان عاد كيطلقها و يدووز لبلاصو وحدة اخرى .. نزل بقبلااتو و مصتو من كتااافها و هبط دااير طريق لدااز لصدرها و هي كل شوية كايعلاو اهاتها بشويوش و صوت خفييف .. طلع عينيه كيشوف فيها ..
تاج الدين .. هادو غاديين و كيكبرو .!؟
ريماس .."حلات عينيها و بقات كتشوف فيه'' هااء😓
تاج الدين .. كنمووت عليك القطيطة ديالي .. 
ريماس .. تا انا 😍😄
تاج الدين .. تا نتي اشنو اامم .."كيدوز صبعو على حلمات صدرها'' 
ريماس .. ''حمقها بديك الحركة '' كنبغييك ..
تاج الدين ..''كع ديك كوبغيك قرصها فراس تبزولتها'' عاوديها ..
ريماس .. اححح ههههنهننن كنبغييك .. 
تاج الدين .. هههههه شوفي فياا و قووليها ..
ريماس .."طلع ليها الجنون بهضرتو و ديك الحركو لي كيدير على صدرها و جراتو من عنقو تا ولا وجهو و وجها ملاسقين و عينيها على عينيه '' وااكانبغييك 
تاج الدين ..''زير لها فمها ببووسة حااارة و نزل من جديد لعنقها كيبوس و يدوز لساانو حتى وصل لصدرها و يداا كيعض و يدور على بزولتها كيطبع عليها قبلات خفااف و شوية كيععض بالجهد حتى كاتنفض من بلاصتها و تشد فرااسوو ..و عينيها مغمضييين ..بقى هكذااك يدوو فوحدة كيعصر فيها و فموو فوحدة كيندغ فيهااا كون صاب كون كلااهم كيف قال لها.. حتى بدات كاتهز و تحط بالرعشة .. هادشي و نزال كااع ما وصل لتحت نزل بيدو من صدرها و بدى كتلمسفكرشها بصبااعو و كيرسم دوائر وهدية على صرتها و هي تحت منو بدات كاتشدها الرعدة .. نزل يديه لطوطة حطعل عليها من الفووق كيتحسسها بشوية ...
تاج الدين .."طلق من صدرها و طلع راسو شاف فيها '' العافية شاعلة هنا ابنت الناس .. هههههههه
ريماس ...'' بكثرة ما حرجها بديك تلهضرة متكرهااتش تخشي راسها تحت النمووسية مالقات غير الوساادة ديالو جراتها حطااتها على وجها و هضاات فيها '' اااعننعنعننععنعنعغغغغنن😤

ريماس ...'' بكثرة ما حرجها بديك تلهضرة متكرهااتش تخشي راسها تحت النمووسية مالقات غير الوساادة ديالو جراتها حطااتها على وجها و هضاات فيها '' اااعننعنعننععنعنعغغغغنن😤
تاج الدين ..''كيضحاااك و نطر لها الوسادة من وجها و حطها حداه'' ههههههههههه مالناا ..
ريماس ..اعععع ماماالناش نوض عليا .. ضسرتي ..
تاج الدين .."شحطها لفحضها تا نقزات و خزر فيها'' كيفاش ضسرت هاد الهضرة ليا انا ..
ريماس .. ''دارت خمسة على فمها'' لا بالعما ..
تاج الدين .. دابا نشوفو اش غاديري ..هههههههه😈 "ابتسم بشر و خلاها منوية هز المخدة لي حيد لها حطها لها تحت ضهرها و زاد مخدة اخرى و فرق ليها رجليها مزيياان'' اشنو دااباا .. امم 
ريماس .. اوووف لاا .. تاج الدين حيدهم ..''بدات كاتململ و هو يزير على العصبة دفخضها حتى شل لها الحركة '' اااااححح هءههءهء .. 
تاج الدين ..بقاا كيضحاااك و نصل سروالو بقا غا بالبوكسر و نزل عندها تخى وسد رجليها'' مال ما بب ..مالها.. اممم ..
ريماس ..حيد ليا هاد المخدة بليييز
تاج الدين .. "باسها فمها و طلع عينيه شاف فيها'' شوفي انا ماكانبغيش الروتين .. فهمتي .. هاد النعسة تالواليدين طلعات ليا فكري😂 واخة نتي كولشي معاك حلوو ..و كاتبقاا هاديك احسن نعسة بالحق انا باغيك تجربي معايا كولشي .. و تحيدي عليك الحشمة فخطرة .. حيت انا شاايف كااع تفااصيل جسمك تالخالة لي فترمتك كيف قلت ليك داك النهار ..
ريماس .."غاطرطق .. حناكها تشرحو بالحمووربة لجمها خلاها غا كتشووف'' ..
تاج الدين .. ''كيدوز صبعو هلى كرشها و صدرها .. كيوصل تال صرتها و يرجع يعاود الحركة من الاول'', هههههههه وينو على الحنييكاات .. تغمضي عينيك نفرعك .. هاني قلتها اليوم هاد العينين ميتغمضووش .. قلت لك داك النهار غاتخلصي .. 
قبل ما دوي حط صبعو على فمها بمعنى (هششششش) من صدرها بداا رحلة العض و المص من جديد بقاا ناازل على معدتها كيطبع قبلات و نزل لصرتها لعب بلساانو وسط منهااا و تم ناازل من الجنب كيبووس ففخضهاحتى وصل لمولاي السلطاان باسها من فوق الكيلوط و طلع راسو كي حس بيها قفزات فاش حط عليه شفايفو .. و بداا كيضحااك ..نزل لها الكيلوط و عينيه على الطوطة ديريكت .. رجع كيبوسها بووسات خفاف من كرشها حتى كيوصل للطوطة و مكيقيسهاش بفمو .. حط عليها صبعو حس بيهاقفزات و بداا كيضحاك خلاا يدوو كادووز عليها بشوية بشوية و ريماس شاادة فالفرااش مزيرة علييه و كادور راسها من هنا لهناا و الرعشة فجسمها حااسة بيها كاتنفضهاا .. و هو مستمتع بالمنضر وااخاا مابقااش حااس برااسو قااد يصبر جر الكيلوط شوية كيطل عليه "ععيييو🤗😂😂" باسها فالجنب و هي تعاود تقفز ..
تاج الدين .."مرت عليها بالضحك'' مالك كيشدك الضو ههههههههههه
ريماس ..''طاالعة معااها الصهدة اكثر حااجة مثتاتها معاااه فالنعااس هاد المرة هي هاد الطريقة الجديدة تالاستهزااء لي مخدم معاها'' 😤
تاج الدين ..بشوية عليك ماغاطرطقيش نخااف تحزقي علياا .. هههههن
ريماس .. وااعععععععغغغغ واااكااتفقص الباااشاار مكااضحاااكش خرااا😣 
تاج الدين .."شحطها لفخضها" شناااهواا .. خرا كااع .. قد هاد الكلمة نتي ههههههههههه ..دابا نشوفو شكون خرا و شكون غايخرا .."وجووه كاكا صافي طفو عليكم😝😒😂"
نصل لها الكيلوط بالجهد حتى ضرها فجنابها و بقا كيشووف فيها بشر و هي مقلشة رجليها لسما كاتسنا الإفراج😂😂 نزل رااسو باسها بوسة خفيفة فووق الطوطة .. ورجع شف فيها لقااها غمضات عينيها و هو يقرصها فالبضر ..
تاج الدين .. قلت لمك ماتسديش عينيك ولا غانعلقك فالبولة منو ..😎
ريماي .. اهنهننننننن😤

نزل راسوو وشدها بسنانو بشوية حتى غوتات و بغاات برعد ليه راسو شوية و هوشد ليها يديها صربها ليها بمصة فاعلة تاركة حتى حساات براسها غاتغييب .. شدااتها رعشة قربات تزهق ليها رووحها .. بقا هكااك مص يامااتمص حتا حس بيها ولات كااتشعق .. مابقااتش قاادرة ولا عاارفة شنوو وقع ليها وقف كيشوف فيها و كيضحاااك و هي مبرقة عينيها و كاتنهج ماكرهاتش تسبو فديك اللحضة .. حسات باحساس ممزووج باللألم اللذيذ ..شحاجة زوينة بالحق ماعرفاتش شنو هي ..تكا عليها و كيبووس فعنقها و صدرها و كيطلع و ينزل على تحتها و داكشي ديالو كيحك مع ديالها و يزييد يشعل فيها العافية أكثر و أكثر
ريماس .. افففف هءهءهءه😓
تاج الدين .."طلع راسو فيها دراي يديه نصل البوكسر و رماه برجليه و بدا كيطلع ز ينزل عليها و المعلم كيدق على الطوطة من الفوق ..'' مالك ..مال حبي ماالو؟
ريمااس .. اوووف مابقييتش قاادة .. هءههءهء .. صاافي نوض عليااا .. نووووض ..
تاج الدين .. ههههههههههه ههههههههههه نووض .. و شكوون غايبرد العافية لي شعلات فيك و فياا امم ..
ريماس .. امممنمنننننمنز ههننهه ههءههء نووووض صافي ماتبقااش دير ليا هكذاا😪
طلع شوية و فيكسا المعلم على التقبة ديريكت و نزل عند ريمااس انقض على شفايفها ببووسة فرنسية بامتياااز و هي كثر من تجاوباات معااه حتى حساات بالصاروخ كيطلع معاها و عضااتو فموو تا ساال لو دم ..
تاج الدين .. الله ينعل ...😣 "مسح فمو بيديه و خزر فيها'' مالنا مالنا ..
ريماس .. اححححح .. ااايي .. 
تاج الدين .."صيفطو فيها دقة وحدة '' هادي ديال العضة ..
ريمااس .."غوتات تا حسات الحلاقم طاحو ليها'' اااااااااييي احححح ههيهيني .."بدات ضربو فصدرو و تغبن .. '' ههءهءه حيواان ..مالك همجي بشوية ..
تاج اادين ..ههههههه مزال زايدة فيه .. ''خرجو خلا غا الراس و دفعها دفعة اخرى اقوة من الولى و هو شااد فخاضها لي مقلشين للسمو و جالس هلى ركابيه '' هاادي ديال الحيواان ..
ريمااس .. اااي. هننهه اممممخحححح ..
تاج الدين ..''دفعها دفعا اخرى دخلوو كااامل'' و هادي ديال الخراا هههههه شتي هي اقوى وحدة بااش تصلحي داك الفم ..
ريماس ..''كاتقصح و مستمتعة فنفس الوقت كاتعسل '' ههءنهه اااححححح .. 
تاج الدين ..''بدا كيحركو بيها بشوية و يديه و يجيبو حتاا بداا كيزرب و دخل و خرج و هو بارك على ركابيه و شادها من فخاضها كيجر فيها و يديها و. يجيبها تا قرب يوصلها لحيط تالنموسية 
ريماس ..احححح ابشوية احبيبي .. بشوية ماغاااانهراااابش ااااااه ..
تاج الدين ..انااا لي غااانهرب ابنت النااس اناااا 
عنقوو ولا حمر و صدرو كثر .. و كايباان ليه قداامو غا ثبو كيدخل و يخرج فحال لا ماشي هو لي كيحركوو 😂😂 ما طلق منها تا جاابتو هي الأولى و قبل ماتساالي الرعشو ديالها جاابو فيهاا بشويييية تا تقلبو لها العينين و ودنيها حساتهم كيصفرووو...
عنقوو ولا حمر و صدرو كثر .. و كايباان ليه قداامو غا ثبو كيدخل و يخرج فحال لا ماشي هو لي كيحركوو 😂😂 ما طلق منها تا جاابتو هي الأولى و قبل ماتساالي الرعشو ديالها جاابو فيهاا بشويييية تا تقلبو لها العينين و ودنيها حساتهم كيصفرووو..نطر دوك المخاد و تكى عليها كينهج ..بعد مدة قصيرة يالله انتضم تنفسو و هو خرج منها مولاي السلطان و طلع راسو لقاها مغمضة عينيها ..
تاج الدين .."بدا كيهرها'' هههههه نعستي لمك نوضي ..
ريماس ..''كاتكسل ..'' خليني عافاك اممنه ..
تاج اادين .. نوضي شمن يالله درنا التسخينات ..
ريماس .. اا ماقديتش .. صافي حاسة بتحت كرشي فحال لا تسلق من الداخل ..
تاج الدين .. هذووك غا ولادنا .. نووضي ندوش ليك ملي عييتي يالله .. 
ريماس .. "شافت فيه مصولة و هي ضربو لكتفو'' نتاا اش درتي قبيلة مالك مهيمج ..
تاج الدين .. ههههههههههه ابنت النااس غاتجيبيها فكرك ..

ناض و هزها بين يديه داها للدوش وقفها حدا الافابو و مشا شعل الجاكوزي خوا فيه البرودويات و شعل البوطونة باش ترغوي رجع لقاها كاتوف فراسها فالمراية هاكذااك مزبطة وقف كيشوف فيها شوية هي كي كاتقلب قراسها عنقها و صدرها تحت يديها ماخلات تا بلاصة ما قلباتهاش هزات شعرها كاملو للفوق فحال الشينيون ديال الساموراي صايباتو بالعود دالشينوااا .. و هو يجي من وراها عنقها من كرشها و باسها فكتفها ..

ريماس ..طويل عليا بزاف ههههه ...
تاج الدين .."باسها حدا ودنيها'' نتي لي قصيرة بزاف .. 
ريماس ..هههه يالله القياس باش تا لا لبست طالون نجيو مواتيين ...
تاج الدين ..''همس فودنها بصوت سيكسي ...'' بكل حالاتك كاتحمقيني الكبيدة .. طولك .. ''نزل يديه كيتلمس ففخضها'' فورمتك .. شعرك .. عينيك ..الزمرد ديالي بوحدي .. شفايفك حب الملووك .. هههه
ريماس ...ههههه😍
تاج الدين ..'' كيبوس فكتفها و يدوي ''عرفتي شنو هي اول حاجة شداتني ليك ؟
ريماس .. عيني هههه ..
تاج الدين.... هادوك بووحدهم قتلوني من اول نضرة ..
ريماس ..''دارت عندو و شدات فوجهو بيديها'' و شنو ..
تاج الدين .. .. ديك الوقفة لي كنت وااقفة فأول مرة شفتك .. بنتي ليا فحال دوك الأميرات تالقصص .. شي حاجة خيالية .. انا كنت متبع خبارك من قبل بالحق ماكنتش كانشوفك .. ولكن النهار فاش شفتك طاحو كوارياا للأرض .. شي حاجة فيك كاتقول لأي واحد شاافك هاد البنت بنت القصر .. أميرة جاية من الزمن القديم ..عاد شفت عينيك لي تلفو ديلمي على القبلة ...
ريماس .. ههههههههههه .. و انا نقول ليك شنو او حااجة شداتني ليك ء..
تاج الدين ..''ابتسم و باسها فمها ..'' شنو احبيبي ...
ريماس ..''قاستو فالضربة لي عندو فوق حنكو'' هاد الضريبة هادي ..
تاج الدين .. ههههه صاافي ..! ..
ريماس .. البااقي عجبني من بعد ههه 
تاج الدين .. ههههههههههه واخة ''مشا طفا الماا و رجع لعندها''
ريماس .. لبس حوايجك العريان ههههه ..
تاج الدين.. ''مد يكيه غفلها و قرضها تحتها" لبستيهم بعدا نتي ..
ريماس.. ايي ههههه .."ضرباتو لكتفو'' ما قلتيش ليا منين جاتك هاد الضربة ..!!
تاج الدين .. ههههههههههه طحت من السطاح على وجهي ..
ريماس .. اوووه واش بصح .. ههههه
تاج الدين .. يس .. كاان عندي بريكول كانت عندي ديك 19 عام .. طلعت لدار واحد السيد نصايب البارابول زلقات رجلي للور و جيت على وجهي ..اوا و هنا تعلمت فاش نبغي نرجع بالور نشوف فين نحط رجلي .. خهههه..
ريماس .. "شداتو من وجهو بزوج يديه و هجمات عليه ببووسة حارة فمو تا خنقاتو'' حبيبي العسووول ديالي انا بوحدي😍" خربقات ليه شعرو بيديها ''
تاج الدين .. هاني و الله ما جبدتك نتتييي لي قلبتي عليييها ضبري رااسك ..'
دورها ..وجها فالمراية و ضهرها فكرشو و المعلم ديريكت فالشقة ديال ترمتها .. نزل راسو لعنقها كيبوس فيها بشوية و يديه كيدوزو على كرشها بشوية ...

..''دورهاوجها فالمراية و ضهرها فكرشو و المعلم ديريكت فالشقة ديال ترمتها .. نزل راسو لعنقها كيبوس فيها بشوية و يديه كيدوزو على كرشها بشوية ...خلا فمو سارح على عمقها و ضهرها بمصات خفاف و يديه كيدوزو على لحمها كامل ..مرة يشحطها لترمتها مرة يعضها تا كاتقفز و يديه كيعصرو فصدرها بشوية..و مرة كيقرضها حتى كاتقفز .. و كينزل يديع تال الطوطة و يبدى يدوز عليها بيديه من الفوق للتحت...رجع ليها رجليها للور و فرقهم شوية ما حسات غير بيه كايطلع معاها زيرات على لافاوبو بيديها و بدات فالتوحوييح ..
ريماااس .. احححح صااافي .. وابااراكا راك اففف ...
تاج الدين ..شمن باراكا .."كيلهت و يديه ويجيبو بجهد '' هاد بدينا احبيبي.. اهه ..
ريماس ..احححح.."رجعات يديها لور شدات غجنب كرشو''
تاج الدين ..''غير حس بيديها و هو يزلقو فيها دقة وحدة كااامل تا غوتاات بجهد '' 
ريماس .. ااااااههه هممممم .. 
تاج الدين ...غاتهريني غاتجيبيها فجنابك .. ااخخ ..
ريماس .. وا صااف ..اااخحححح ..
ما جاوبهاش .. شدلها يديها و رضهوم للور و بدا كيسرع كثر و اكثر حتى حس بيها عاتاني كاتنهج و تشهق حتى من رجليها فشلو كون ما هو لي مكاليها بيديه و هازها من تحت كرشها كون وااا طاحت ..نص ساعة و هو يضرب مايزكل تا عمر ليها الجناب و قلبها لعندو دور رجليها على خصرو تلقائيا حطات راسها على صدرو كاتنهج و تكا شوية على لافابو حتى ارتاح و بقى هازها فحال لا هاز بنتو .. هز لها راسها لعندو باسها فشفايفها
تاج الدين... ''كيضحك عليها'' هادشي غا شوية و شوو كي وليتي .. نزيد مزال تموتي ليا .. 
ريماس ..''كاتغمض عينيها و تفتحهم'' فين غاتزيد مزاا .. صافي ..غانموت ..
تاج الدين .. ههههههههههه العيانة .. 
مشا فاتجاه الجاكوزي و هو هازها ..جلس مفشخر تكا راسو لور و خلاها على نفس البوزيسيون متكية عليه و شعرها تطلق غطا ضهرها كاااما .. بقاو هكذاك حس بيها كيديها النعاس و هو يدلعها لعندو شوية و بدا فالبسالة كيبوسم فعنقها و يعبز فمؤخرتها و هي غا كاتهرنن غالب عليها النعاس ماحسات غي بمولاي السلطان كايطلع معاها من جديد هنا هزات كفوقها لسنا و بغات تعيااط واا العدااو .. هذاا كان حدها شدها من مؤخرتها و بدا يهزها و يحطها بشوية و هو كيزيد و يسرع فالوثرة طبعا مع البووساان .. شداتو من عنقو و ماطلقاتش من فمو كاع الحر لي كاتحس بيه التحت كاتحاول تفرغو ليه فشفايفو تعض تا يسي دم و لا يغوت عليها و يضربها بشي زدحة فاعلة تاركة و صدرها كيتهز و يتحط مدلي قداتو تا نزل راسو كيرضع فيه و يمص و التحت خدام و الفوق خدام عقلو مامركزش مع حاجة وحدة .. بقا عاك بلاك الحفر و التنقيب تا جاابو فيها وسط الرغااوي.. 
ريماس ..''كاتهج و تغبن .. كاضرب فيه بيديها" اووف و الله تا حرام عليك تا تدواش مابقيتش بغيتو نهنههنههنن ..
تاج الدين .. ههههههههههه .."قرصها فترمتها'' فاش كنت كانحوي فيك كان عاجبك الحال ههههههه
ريماس ..ايي..😡 شكون قال لك عاجبني الحال نتا شادني بزز ..
تاج الدين .. يييه .."كيعيب فيها'' و ااححححح .. ايييي. اوووو ..بشوية .. عافااك احح .. شكون كان كيتلوا تليا خالتي .. هههه
ريماس ..ماغانسااهاش ليك اتاج الدين عقل فيها😢
تاج الدين .."كيدوز يدوعلى ضهرها'' كاعلا تنسايها ابب تعودي عليها كل ليلة من عنا للقدام ..!
ريماس .. "شداتها الضحكة'' ههههههههههه واخة تكون سبع ماديريهاش كل نهار..
تاج الدين .. اهاااه هادي راه إهااانة امداام .. غانوض نوريك واش سبع ولا ضبع😉
ريماس .. هههههه لالا صافي ماتورينييش ماخصنيش خليني نوض عافاك ندزش نمشي نعس غانسخف كرشي حاساها عمرات ..
تاج الدين .. ههههه لا بلاتي نوريك سبع ولا ماسبعش ..
ريماس .. هههه و الله الى سبع و سيد السبوعاا غا خليني نوض احبيبي غا ضحكت معاط انا .. بغيت نمشي لطواليط عافاك 😭
تاج الدين.. تبولي نحوي مك من نيفك .. من الصباح و انا كانعمر لا ماصدقات هنا تصدق هنا و نتي باغا تحوي ليا ولادي ..
ريماس .."بقات غا كتشوف فيه '' اويلي نحبسهم تفرگع ليا نبوولة ..
تاج الدين .."كيطنز عليها '' حبسيهم شوية تا يشدو بلاصتهم هههههههه ..
ريماس .. واخة يالله طلق مني خليني ندوش ..
تاج الدين ...'طلق منها'' انا غاندوش ليك ..
ريماس .. ههههههههه اوا بلاتي نغسل شعري بعدا .. ماغاتعرفش تغسلو ..
تاج اادين .. تت انا لي غانخسلو .. 
...
خوا الجاكوزي و خذا الرشاشة شلل لها شعرها و خوا عليها الشومبواان بدا كيفرك بصباعو بشوية باش ميقصحهاش ..عمر الدنيا رغاوي حيت خوا بزااف وحل معاه فالتشلال و ريماس مسترخيا و عااجبها الحال دلال و لا بالأحلام عمر شي حد دار لها فحال هكذا .. كمل لها الشعر و جمعاتو ينيون للفوق .. دار لها الجيل دوش ديالو كيف كلبات منو و بدا كيغشل ليها مع لمسااات و تعبااز لي لا غنى عنهم شاف راسو غايبدا يديماري عاوتاني و هو يشلل لها ..كمل لها و دوش لراسو بالزربة .. تا هي ماشي من العاكزين بغات تخرج هاكداك مزبطة قدامو و هو يوقفها..جر فوطة لواها عليه و خذا بينوار ديالها لبسو لها ''
تاج الدين .. باغاني نفرع مك نتي هاد النهار .. انا اصلا على سبا ..
ريماس .. السلااماات عندك موطور فيراري ههههه
تاج الدين .. و شنو بغيتي ديال الايركاط .. 😉
اريماس.. هههههه لا خليك هكذا حسن ..
تاج الدين .. هي لا جيتي نضربو شي واحد خفيف قبل مايصبح الصباح ..

ريماس ..''هربات للبيت تا كانت غاتجي على وجها''
تاج الدين.. بشوية عليك المسخوطة ..ههههه 
دخلات ديريكت للبيت فاش كاتبدل نشفات راسها مزياااندهنات لحمها يحليب نيفيا و لبسات بيجاما ديال الحرير فالأسود دوني و سروال مع بينوار فوق منهم ...و دوبياس فالأحمر .. نشفات شعرها بالفوطو و خلاتو مطلووق خرجات لقات تاج الدين لبس البوكسر و كيلبس فالسروال جلسات فوق النموسية ساهية فيه و بالها فجهة اخرى كمل نشف شعرو بالفوطو و مشا لعندها باسها فمها بشفايفو لي كانو سخان بالدووش ..
تاج الدين .. زيانيتي ازغبية ..
ريماس .."حنيكاتها زادو حمارو كثر..''' هههه
تاج الدين ..ههه طاح عليك السر ... ''جر ليها قنانفها بيديه تا تآوهات'' كانمووت عليهم انا ..
جرها احضنو كيلعب فشعرها طفا الصو وبقا كيبوس فراسها حتى نطقات يصحاب ليه نعسات فاش انتضم تنفسها..
ريماس .. تاج ..!!
تاج الدين .. عيونو ..
ريماس .. بغييت .. احم .. بغيت نمشي .. ننن
تاج الدين .. فييين ..بغيتي تمشي .. دوي مقادة .. 
ريماس .."غمضات عينيها و نطقاتها بالزربة'' بغيت نمشي نشووف جود .. 
تاج الدين ..''تبلوكات يديه على شعرها و مابقاش تحرك حد و شاف غراسها و طلعات ليه عينيها ..:''
ريماس .. عافاك .. كون تشوف ماماه كي كانت كاترغبني .. صبرت تا عييت و قسحت قلبي ولكن صولتها كاتجي فبالي .. 😢
تاج الدين .. تعسي .. نعسي اريمااس .. تصبحي على خير ..

ريماس .. عافاك .. كون تشوف ماماه كي كانت كاترغبني .. صبرت تا عييت و قسحت قلبي ولكن صولتها كاتجي فبالي .. 😢
تاج الدين .. تعسي .. نعسي اريمااس .. تصبحي على خير ..
ريماس ..''غمضات عينيها بحزن'' واخا .. بونوي .. 
حطات راسها على كتفو و عنقاتو .. بقا راسها كيديها و يجيبها تا غفات على كتفو .. اما تاج الدين .. بقى مغمض عينيه لكن مانعس على شحااال .. حتى قرب الصباح يطلع .. 
أصبحنا و أصبح الملك لله.. فاق تاج الدين قبل من ريماس بقى كيلعب بشعرها حتى صحصح باسها و ناض دوش و لبس حوايجو عاد فاقت هي كاتكسل ..
تاج الدين ..''كيسد الصدفات دالشومز'' صباح الخير حبيبي ...
ريماي ..''قربات ليه باستو فحنكو و شدات الصديفات كاتسدهم ليه'' صباح النور حياتي ..😊
تاج الدين .."شدها من خصرها و قربها ليه" كي صبحتي 😉 هههه ..
ريماس. .. ''فهمات قصدو'' ههههههههههه بيخيير .. 
تاج الدين .. هههه‍هه.. يالله بدلي و تبعيني .. انا نازل تحت كانتسناك ..
ريماس .. اوكي ..
تاج الدين .."باسها فشفايفها'' اعسل اخوتي العسل .. واش نتي هكذا دينا زوينة و ماكاتخيابييش ..
ريماس .."دفعاتو لجهة الباب ..'' ههههه سيري تفطر .. قول لهم معاك يصايبو ليا قهوة .. 
نزل تاج الدين كيضحك و هي دخلت لدوش غسلات وجها و سنيناتها و قضات حاجتها .. وقفات قدام المراية .. كاتشوف فدوك الطبايع لي فعنقها و صدرها باش غلتعطيهم ههههههههههه .. دخلات للغرفة التبذيل خذات جينز بويفريند فيه طاشات مشركين من الجناب و لبسات معاه تشرت كحلة بالكول فيها وريدات مطروين من جنب العنق بالأحمر .. لبسات معاهم سبادري فالأحمر و هزات صاك أدو فالأسودهزات معاها جاكيط ديال كوير طلقات شعرها بوكلي على راحتو و دارت مكياج خفيف و فمها دارت لو عكر ماط أحمر و لحقلت على تاج الدين .. لحسن حضها مالقاتش عشق و شحال رتاحت فاش ماشافتهااااش 😂 
ريماس .. صباااح الخييير ..
الكل .. صباح النوور ..
ريماس .. صافا عليكم .."مشات عند شغف باستها من حنكها'' حبيبة مااامي .. 
شغف .."عنقاتها'' بونجوووغ ماماا😍
ريماس ..'' باستها و مشات لبلاصتها جلسات حدا تاج الدين '' عطيني شوكولا ..
تاج الدين .."مد لها القرعو ديال النوتيلا .. قرب ليها و عمس بصوت غير مسموع'' ماشي عيب الشكلاط ياكل الشكلاط ..
ريماس .. ههههههه .. ضااسر .. 
رزان .. شي ناااس فرحااانين كثر من العرييس ..
تاج الدين .. ''خزر فيها'' 

يمن .. داكشي لي كيبان لياا ..تاج الدين الله يرحم بااك .. بدل البيت ولا عطيني شي بيت ااخر بعيد على بيتك .. ماقديتش نعس البارح .. 😎
ريماس .."طلعات معاها الصهدة كون لبات الأرض تنشق و تبلعها يالله نزاتت الدغمة تالخبز تا وحلات لها و مد ليها تاج الدين الكاس تالما''😢
تاج الدين ..''هز طبسيل بغا يشير على يمن'' شفتي نتااا غانهرس لمك دوك السنان ..
يمن .. ههههههههههه مالي ااش قلت ... 
تاج الدين .. زمها قبل لانفرعها ليك ..
يمن .. ههههههههههه "ماقدرش يحبس الضحك''انا غانوض ندي هاد الزوج للمدرسة .. يالله نوضو تكعدو ..
تاج الدين ...''كيخزر فيه''حضي مع ولدك .. ماتخليهش يقيس يدها ..
يمن .. اش غاندير ليه طالع لعمو ههههههههههه
تاج الدين .. بربي تا نوض ليك😡😡
خرج يدين شاد الدراري كل واحد من يد و كيضحااااك اما ريماس مسكين راسها متكرهاتش دفنو تحت التراب ..من كثرة الإحراج خصوووصااا فاش كملات عليها رزان ..
رزان ..''قربلت لودن ريماس'' كنتو لاعبين كومبا البارح .. يا ختي ..دزت نشرب وسمعت صوتك يصحابتلي كايضربك .. ههههههههه صبحية مباىكة يا عروسة ..
ريماس ..''دوىت بشوية حسات بوجع فكرشها من هضرة رزان'' اااخر مرة غانخليه يقيسني . ويلي على فضيحتي انا تشوهت ..
رزان ..هههه الحلال اببييم .. ديري معاه لي بغيتي ما كسن لي يحاسبك اكتبها لي يا رب 
ريماس .. ههههههههههه سكتي دابا يسمعنا ..
تاج الدين ..''هز فيهم حجبانو'' مالكم نتوما .. علاياش كاتوشوشو ..؟؟
ريماس .. هاء .. والو .. 
تاج الدين .. اوا لا فطرتي .. يالله نتحركو 
ريماس .."كملتت كاسها تاالقهوة'' اوكي هاني كملت ..
ناضت سلمات على رزان و تبعات تاج الدين لي كان سبقها .. ركبات معاااه ودور الطونوبيل .. بقات ساااهية فالطريق حتى حسات بيه حط يديه على يديها جرها لعندو و باسها من الداخل .. دارت عندو و ابتسمات ليه ..
تاج الدين .. مال الزين ديالي ساهي ..
ريماس .... هههههه والو غير مزااة ما شبعت نعاس ..
تاج تلدين .. ههههه .. نزل الكرسي و نعسي .. 
ريماس ..''انتبهات للطريق ماشي هي لي كاتدي للخدمة'' واش غاديين لشي بلاصة !!؟ 
تاج الدين .. غير تكاي رتاحي تا نوصلو و نفيقك ..

#رزان ...
دخلات للكافي لي كيبرك فيها فاروق فأغلب الأوقات مشات للجهة لي كطل البحر لقاتو بارك عاطيها بالضهر و مطلع رجليه للسلوكة لي دايرينهم فحال حاجز على البحر .. خبطات ساكها و الجاكيط على الطبلة و جرات كرسي جلسات قدامو..
رزان .. انتا نمووووت و نعرف علاااش مكاتجاوبنيش!!
فاروق ..''شاف غيها من تحت النضاضر ..'' الصباحلله .. شفتي نتي و يشوفك خوك ولا يعرفك تابعاني بهاد الشكل غاينحرك ديريها فبالك ..!!
رزان .."جرحاتها كلمة تابعاني'' تابعاك ..!! هادي هي فكرتك عليا ..؟؟ اني تابعاك .. 
فاروق ..''نزل رجليه و حيد النضاضر'' ٥٠ مسج و ٢٧ اتصال .. هذا غير الواتساب .. !! و مكانجاوبكش .. شنو كيعني هادشي تابعاني و لا متابعانيش ..!!
رزان .. "ارتبكات"ان.. اناا ..
فاروق .. صراحة نجيك من الاخر.. ماعنديش مع الدىيات الخفاف ..😉
رزان .. الخفاف !!
فاروق .. عندك شي صفة اخرى تليق بيك !! وبتصرفاتك''ابتسم باستهزاء''
وقفات كاتستوعب كلامو لي نزل عليها فحال السم على الصباح .. و هي لي كانت جاية فرحانة فاش لقاتو بقات مدة و هي ساكتة كادور هضرتو فراسها و ترجع تابعاني ..!! و خفيفة ..!! صفات مكيليقوش نهاااائيااا برزان الصقر .. لي كاتشهد المدينة كلها بغرورها خاصتا مع الجنس الخشن .. ماشي واحد ماشي زوج بغا يتعرف عليها خصها غير تشير بصبعها الصغير .. ماشي واحد ماشي زوج دق بابهم و هي ترفض هداا و تكركب هذاا ز هدااا ماعجبنيش هدااا خايب ..استنشقات كمية كبييرة تالهوااء خزنااتها فصدرها عاد دارت عندو عينيها فيهم لمعة فحال لا غاتبكي ..عضات حنكها من الداخل و طلعات و نزلات فيه بنضرة غريبة عمرو شافها فعينيها من نهار عرفها.. فحال لا كاتلومو بقا مركز معاها و فملامحها حتى نطقات
رزان... انا مااشي تابعاك .. انا يمكن شفت فيك شيحاجة ماشفتهاش فشحال من واحد .. لحد الأن .. لا ماشي لحد الآن .. شيشوية هادي كنت كانحاول نفهمها .. انا ماشي هكذا و تسول عليا اي واحد يقول ليك ماغانفوتش معاك زوج كلمات .. ولكن نتا فاش شفتك كانت شي حاجة غريييبة لي كنأكد ليك دابا ماابقااتش و فاش نخرج من هنااا غاتكون تمحااات كيف غانسح نمرتك دابا من تيليفون ''خذات تيليفونها مسحات نمىتو و هو متبع تصرفاتها و كلامها بلا مينطق''. عرفتي دابا باش حسيت .. ههههههههههه حسيت براسي باغا نتلاح من هنا .. انا فعلا خفيفة .. هههه وليت خفيفة من نهار تلاقيت معاك مابقيتش ديك رزان الرزينة لي كاتعامل بعقلها .. يمكن اول مرة قررت اني نتعامل بقلبي كانت محاولة فاشلة .. بففف .. بغيت نقول لك .. انا ماشي تابعاك انا كنت باغا شي حاجة مالاقياهاش عند حتى واحد ولكن للأسف ختاريت الإنسان الغلط ..سمحلي لا دايقتك باهتمامي الزايد و سمح لي لا كنت تقيلة على قلبك انا من اليوم غانولي منين جيت .. حيت كيف كنت .. كنت احسن بمليون مرة من احساس الذل و الإهانة .. "شافت فيهلآخر مرة و تمت غادية تا وقفها بصوتو''
فاروق .. رزان تسناي .. شوفي انا ماكانبغيش نبكي الجنس اللطيف .. سمحي ليا لا خرجت هضرة ماشي هي هاديك ..
رزان ..''دارت عندو و خزرات فيه" الجنس اللطيف .. يعني انا فحالي فحال اي وحدة .. اوا اسيدي الجنس الللطيف قيل اعتذارك و الله ينجيك من ااجنس اللطيف رد باالك كيولي يااا لطييف يااا لطيييف ..
طلعات و نزلات فيه مرة اخرا و مشات فحاالها خلاتو كيبتسم بدون شعور تا ولا كيضحك على هضرتها و هبالها ..خلص قهوتو و خرج تا هوو .. 
فهاد الوقت كانت تاج الدين وقف الأوطو ديالو فالمكان الي كان قاصدو و دار عند ريمااس لي كانت مغمضة عينيها ..
تاج الدين ..''قرصها شوية فنيفها'' نوضي ابخوشتي...نوضي وصلنا ..
ريماس .."حلات عينيها كاتشوف غجنابها ..'' فين حنا ..!!
تاج الدين .. ''حيد لها السمطة'' يالله خرجي و غاتعرفي فين نتي..

ريماس .."حلات عينيها كاتشوف غجنابها ..'' فين حنا ..!!
تاج الدين .. ''حيد لها السمطة'' يالله خرجي و غاتعرفي فين نتي..
نزلات من الأوطو لقات راسها فمكان بعيد شوية على المدينة طلعات راسها بانت لها بناية ماكبيراش بزااف بالحق وااسعة و ادة مساحة كبيرة ضايرة بيها الخضورة جا عندها تاج الدين شدها من يدها و تموداخلين فتح لهم العساس الباب و كل ما كاتقرب كاتبان لها لافتة مكتوبة عليها مصحة محاربة الادمان.. زيرات على يد تاج الدين ..
ريماس .. ماتقوولش لياا جايين عند جود ..!!
تاج الدين .. ''طلق من يدها و عنقها بيد وحدة" ريماس نتي مرتي .. و حبيبتي .. هاد المجية فوق من خاطري بالحق بغيتك تجي تشوفي بعينيك كيف ولا واحد الانسان لي ضلمك فيوم من الأيام ..
ريماس ..''وقفات وشافت فيه'' تاج الدين .. منين عرفتي بلي هو هنا ..؛!!
تاج الدين .. ههه شوفي انا من نهار طلقك و انا مراقبو خبارو كيوصلوني اول باول .. باش نضمن انو مغايحاولش يقرب ليك ..
ريماس ... و كنتي عارفو طايح هنا و ماقلتيهاش ليا؟؟
تاج اادين .."خنزر فيها'' ماكنتش عارف بلي كيهمك أمرو!!
ريماس .. اويلي لالالااا .. غير نعرف و صافي ..
تاج الدين ..عمرك حسيتي تجاهو بشي حاجة!!
ريماس .. اااههه .. حسيت بزاااااف ...
تاج اادين ..''تزير .. و ندم لاش جابها من الأساس كان غايعطيها للراس ''
ريماس ..حسيت بالكره .. عرفتي .. كمية الكره لي حسيتها تجاهو قد الكون كاامل و اكثر يمكن .. و دابااا .. كانحس بلي ربي ريحني .. و خدا ليا حقي منو .. 
تاج الدين ..''شد لها وجها بين يدو'' كانقولو اللهم لا شماتة .. ماجايينش هنا باش نشمتو فيه .. واخة اناا هاز كثر من القياس و مكرهتش نقتلو دابا نيت ولكن .. لي فيه يكفيه ..
ريماس .."حركات راسها بالإيجااب و مسحات عينيها لي بداو كيدمعو'' 
تاج الدين .. مستعدة ..!!
ريماس ..''تنفسات بجهد '' اه مستعدة .. 
شد لها فيدها و دخلو مشا ديريكت للمدير دالمصة لأنو معرفة معاه و هو الطبيب ديال محمد رضة نيت .. خذا منو الإذن و اتجهو للغرفة ديال جود لي رشداتهم ليها الممرضة .. كل ما كيقربو وريماس قلبها كيزيد يدق أكثر ...و فاش شافت فرح جالسة فالكولوارات و شادة القرآن بين يديها بقات فيها .. كيف جالسة و فين جالسة فرح لي كانت تجلس غير فالبلاصة المخيرة شائت الأقدار و ولات جااسة مقايلة ولدها المدمن .. طلقات من تاج الدين و مشات وفقات قدامها
فرح ..''سدات القرآن و طلعات راسها بانت ليها ريماس و هي تنوض عنقاتها'' كانت عااارفاا قلبك حنييين ابنتي كنت عاارفة ..
ريماس ..''تنهدات و بادلاتها العناق بزز واخة بقات فيها ولكن مزال نافرة منها'' صافي عافاك باراكا من البكاا .. ماغايرجع والو من لي فات .. 
طلقات منها و رجعات عند تاج الدين لي شد فيديها و فتح الباب ديال الشومبر لي ناعس فيها جود .. تنفست الصعداء و دخلات مترددة .. وحانية راسها .. غير طلعاتو و هي تصدم زادت زيرات على يد تاج الدين .. و طلعات راسها شافت فعينيه .. رجعات شافت فالشخص لي فوق السرير و دمعو تجمعو فعينيها شكلو سحاابة غطات عليها الرأية ..

رجعات شافت فالشخص لي فوق السرير و دمعو تجمعو فعينيها شكلو سحاابة غطات عليها الرأية ..
ريماس .. جووود ...
جود .."طلع راسو بزز و كي شاف ريماس ماعرفش واش كيحلم و لا بصح هي واقفة قدامو .. غمض عينو و عاود فتحهم فيها '' نتي .. ريماس .. ررييماس .. ه..ههاااذي نتي ..
ريماس ..''مزيرة على يد تاج الدين" ااه انا .. شفتي العاالم شحال صغير .. و الدنياا دوااارة 
جود ..''ناض بالزز حيت ما قادش بسبب ضعف جسمو و صحتو المتدهورة ..'' ايه و كل ظالم كيجيه نهارو ..كح كح ..
ريماس .. ااه بصح .."استجمعات قوتها'' صراحة .. تصدمت فاش شفت جوود فهاد الحالة وااو .. ههه 
جود ..اه ..حيت جود لي كنتي كاتشووفي غير الطاغية لي كاضل يضربك .. عمرك شفتي جود الضعيف .. و عانتي صحات ليك الفرصة تشوفيه .. ضعييف .. ربي انتقم ليك مني اريماس .. كح كح ..
ريماس .. شنو بغيتي مني .. لاش باغي تشوفني ..
جود .. قربي لعندي ماغاديش ناكلك ..
تاج الدين .. عندك ماتقول .. قولو .. ماعندكش لله يجيب الشيفاا و الله يعاون .. حمد الله ملي قبلات تشوفك ..
جود .. "شاف فيهم بانكسار " من حقكم ديرو كثر .. كح كح ..
ريماس .."طلعات فيه و نزلات كاتشووف فيه لا علاقة بداك جود لي كان كايشدها يقتلها عصااا نيييت كيحلي لحمهاا زررررق .. هو لي ولا كلوو زرق .. هزيييل و جسمو ضعيف كثر من القيااس. .وجهو مابقاوش ملامحو كيف كانو .. حناكو دحلو .. عينيه أكثر و داابلين لدرجة ولاو فحال لا مسدودين .. تحتهم أسود قااااتم و شفايفو بيضيين .. يديه ولاو رقاااق بزااف و كيترعد فحاال دادايرين ليه فيبرور .. بقات كاتشوووف فيه مدة عاد دوات،''شنو باغي مني ..!!
جود .. انا عذبتك بزاف .. معترف بلي غلطت فحقك .."شاف فتاج الدين" ماعنديش الحق نقول شي حاجة اخرى ..من غير سمحي لياااا .. عالف صعييب تسامحيني .. ولكن كانترجاااك تحاولي .. انا كانحس برااسي اياامي معدودة .. مابقااش ليا بزااف .. السم كياكل فذااتي كل نهاار .. و كل نهار كح كح .. كاتشدني كريز كانقوول غانمووت و انا مازاال عارفك مامسامحانييش .. كانترجااك هدااا اااخر طلب ليااا حااولي تساامحيني .. 
ريماس .."بقا فيها مع انو دوز عليها العذاب .. ولكن هي من طبعها هكذا مكاتبغيش الأذى لأي واحد ..نطقات بدون تفكير'' مسامحاك .. طلب من ربي يساامحك اجود الله يشافيك ..
قالت هاد الهضرة و فتحات الباب وخرجات كلتجري ماوقات حتا فاتت الكولوارات و تبعها تاج الدين .. 
تاج الدين .."بقلق ..'' صافا ..؟؟
ريماس..اووف تخنقت .."شدات لو فالشوميز بغات تعنقو'' تفكىت داكشي لي دوز عليااا ماقدرتش نشووف فوجهوو هءههء😢😢
تاج الدين .. "جرها لعندو عنقها بالجهم و باش لها راسها" شوووت .. انا معااك . و حتى حد ماغايقدر يقرب ليك مداامي عاايش .. شوووت ..
ريماس ..''رتاحت بعد ما سمعات هضرتو'' ..
تاج الدين .. اجي معايا بغيت نشوف الطبيب ديال محمد .. نشولو على حالتو ..
ريماس .. سير نتا غير خليني هنا تا تجي دوي على راحتك ..
تاج الدين ..''جرها من يدها'' نتي مرتي و بحال ختو كيف ما انا خوه يعني ماشي غريبة ...
شدات فدراهو لي ماسكة فيدها و دخلو لعند الطبيب .. لي هو مدير المصحة '' 
تاج الدين .. السلام عليكم ..
الطبيب .. "وقف رد عليه التحية'' تفضلو ..
تاج الدين .. رجنا عاود .. على ود محمد ..بغيت نستفسر على حالتو و العلاج ديالو فين وصل !!بالحق قبل بغيت نسول على هاد الاخ لي دخلنا عندو دابا 
الطبيب .. ااه جود التاقي . حالتو صعيبة بزاف .. سواء صحيا او نفسيا .. تعاطت جميع انواع المخدرات .. الكحوول .. و الكوكايين .. الهيرويين .. الأقراص المهلوسة .. ضرب ليبااري ماخلا ما داار .. و كيستعمل هادشي بطريقة مفرطة خلات داتو ينتشر فيها السم ولا صعييب علينا نعالجوه حيت كتشدوكريز حتى كيتخنق كانقدو نكالميوه بصعوبة ..
تاج الدين .. اممم .. عائلتو ماداروش محاولة يخرجوه لبرا .. يمكن العلاج تما افضل ..
الطبيب .. حاولو معاه لكن مابغاش .. كان عندو امل شي حد يجي يشوفو .. كنضن كان طالب شي حد .. 
ريماس .."ارتبكات'' تقدر تعيط على مرتو تجي تديه فين يتعالج ..ولا شي حد من عائلتو 
الطبيب .. غانحاولو معاه مرة اخرى .. 
تاج الدين .. احم .. واخة ندويو على محمد رضى دابا .. !!

الطبيب .. طبعا .. انا شفت الحالة ديالو فاش كنتي مسافر و عجبوني النتائج بزااف .. حايا هو عندو عزيمة و إرادة باش يتعالج داكشي علاش ماعندناش معاه مشكل ..
تاج الدين .. واش صافي برا !! 
الطبيب .. المدمن غالبا ماكانصنفوهش ضمن المرضى باش يبرا .. هو عندو ادمان ماشي مرض مزمن ولا مرض عادي .. لي بغيت نقول هو ان المدمتن واخا نقولو انو تعالج وللا بخير .. ممكن فيوم من الايام يقول ليه راسو و يوزو الشيطان انو يرجع يشم .. ولا يااخد اي نوع من انواع المخدرات .. داكشي علاش بغيت نقول لك .. ان محمد خصو تعامل خاص .. 
تاج الدين .. كيفاش ..؟؟
الطبيب .. بمعنى... غايرجع لحياتو العادية الطبيعية .. لاحضت انو منعزل بزاف حتى عليكم .. كياكل بوحدو و يجلس بوحدو .. انا بغيتو يرجع اجتماعي .. بالحق صحابو القدام و اي حاجة تفكرو فالمااضي يضرب عليها .. يتعطاا لو مصرووف بالحق بمراقبة .. ماشي لي قاال عليها تعطا لو .. فهمتيني كانضن !!
تاج الدين .."حرك راسو بالإيجاب '' يعني دابا نقدرو نخليوه يخرج ..بوحدو!!
الطبيب .. اه .. و بلا ماتخاف عليه .. هو عندو ارتاجة و عزيمة قوية انو يتعالج خصو غير يبعد على صحابو لي بلاوه. .
تاج الدين .. اه هادوك تقريبا كلهم مشاو فين يترباو .. ..
الطبيب .. اذاا خليه يخرج .. يرجع للدراسة ديالو يبداا حياة جديدة عاادية و طبيعية .. يتعرف على ناس جدد ..
تاج الدين ..شكرا .
وقف القى التحية على الطبيب .. شد ريماس من يديها و خرجوو .. الطريق كاملة من لي خرجو من المصحة و هو شاد فيدها و كيبووسها .. ماتكلمااتش حيت داكشي لي شافتو مرضها زائد جو المستشفيات كيخنقها من موت الأم ديالها ..بقااو غاديين و هي مرفووعة حتى وقفو قدام بلااصة كااملة خضوورة و ورد .. دورات راسها ز شافت فيه.. 
تاج الدين .. قلت مع راسي غاتكون محتااجة تزوريها ..!!
ريماس..😢😢😢😢😢😢😢

بقااو غاديين و هي مرفووعة حتى وقفو قدام بلااصة كااملة خضوورة و ورد .. دورات راسها ز شافت فيه.. 
تاج الدين .. قلت مع راسي غاتكون محتااجة تزوريها ..!!
ريماس..😢😢😢😢😢😢😢
تاج الدين .."وقف قدامها ضمها لصدرو'' شوووت ماشي هادشي علاش جبتك ماشي بغيت نشووف دموعك ..
ريماس .."شدات فالشوميز ديالو و ضماتو لبها أكثر و أكثر ..'' شحاال توحشتها هءهءههء .. ماتصورش شحال توحشتها اتاج الدين 😭😭
تاج الدين .. عارف .. و داكشي علاش جبتك .. 
"طلق منها و خدا فولار جايبو معاه من لوطو ديالو لبسو اها بطريقة عشوائية و دخل تحت منو الشعر" يالله اجي ندخلو .. 
ابتسمات ليه بحب و دخلات معاه للمقبرة لي مدفونة فيها الأم ديالها .. بقات غادية و شاد فيدو .. و كل ما هي غادية قلبها كيتزير و كاتحس بالغمة .. مافاقت من الدهشة تا وقف تاج الدين .. طلعات عينيها شافت فيه لقاتو كيشوف فنقطة مركز عليه دورات راسهت و قرات اسم ماماها ..بدون سابق انذار تلاحت على قبرها عنقاتو..تاج الدين مابغاش يحكر واخة منضرها وجعو فقلبو بالحق خلاها على خاطرها تنفس على لي فقلبها باااش ميبقى حتى حاجز بيناتهم..

ريماس .. فينم مشيتي و خليتيني الحنانة ديالي فيين 😭😭 خليتي بنتك بوووحدها هءهءههء😢😢 .. شحال حتاااجييتك و ماالقيييتكش ..شحاال توحشت تشووفي فيااا بدووك العويينااات .. شحال توحشت تطبطبي عليااا لا كنت مهموومة .. هءهء😢اااش نقووول ليييك واااش نعييد امامااا ههءهءه اااش نقوول ليييك من نهااار مشيتي و اناااا قلبي غايطرطق .. ااااخ يااا ماما بعدك قسم ليااا ضهري .. توحشت صدرك الحنيييين .. توحشتتتك امامااا ههءهءه😭😢 توحشت نبووس يديدااتك .. توحشت تمشطي ليا شعري😭.. اااخ و تعرفي شنوو صراا لي من بعدك ياا ماما ااخخ .. كبرت عشريين عااام فوق عمري 😢.. خليتيني و مشيتي خليتيني بوووحدي ياااك قلتي ليااا غانلقااك ديما فجنبي .. تعذبت بزااف ولكن ربي عوضني.. "مسحات دموعها" ربي عوضني بتاج الدين .. و شغف بنتي .. هههه كيبغيني بزااف و حتى انا وليت كانبغييه .. دار بزااف على ودي و قدر ينسيني كااع لي فاات.. ولا هو أهم انسان فحياتي اصلا هو لي عندي 😢 هو لي كيخليني نحس بالأمان .. و هو لي كيحميني .. كون كنتي عايشة غاتعرفي عليه .. غايعجبك بزااف هههه .. انا توحشتك بزااف هءههءهءهءه😭😭😭😭"انهارت من جديد و بدات كاتهز التراب و تشم فيه'' توحشت ريييحتك احبيبتي .. ههءهءههءههءهءهءههء😢
ماقدرش يشووف فيها و هي منهارة بداك الشكل نزل عندها ضمها ليه و زير عليها قلبو حس بيه غايخرج من بلاصتو من كثرة ما كيضرب .. اكثر حاجة كاتعدبو هي يشوفها منهارة و لا كاتعذب .. كيشوف فيها بنتو و حبيبتو .. قطعة منو .. مسؤوليتو و هدفو هو يخليها ديما فرحانة و ماتحس بحتى نقص من اي جانب كيف ما بغا يكون يكون .. بقاا ضاامها لصدرو حتى حس بيها بدات كاتسكت و كيسمع غير انين خفييف و شهقات بصوت منخفض بالحق حس بيهم كيخرجوو حاارين و من قلبها ..
تاج الدين .. شووووت صافي احبيبتي صااافي ماتبكيش .. راك كاتعذبيها بهاد الطريقة .. شوووت. ..
ريماس .."مسحات دمووعها لي كيطيحو بلا هواها'' ماشي لخاطري توحشتها بزااف ماااشي لخااطري اتاج الدين .. ماما كانت كولشي بالنسبة ليا بعد ما توفاا بابا .. هءهء .. كانت السند و الأب و الأم .. على ودي دات بزااف تالحوايج .. فاش مات بابا كان بامكانها تزوج بمجرد ما تكمل مدة حق الله .. لكن هي بقاات معاياا و تكرفصاات على ودي تخلاو عليها عائلتها كاملين حيت تزوجات ببابا ماكانووش عارفين واش تزوجات بيه رغماا عنها😢😢 وااخة كانت كاتبغي راجلها الأول هءهء .. و فاش رجعااات ليه قبل ما تزوجني لجوود غضبت منها .. هءهءههء يا رييت ترجع دووك الأياام نطلب منها غييير السمااحة 😢 صبرات بزااف على ودي و قاااساات .. ههءهءه ..
تاج الدين .."معنقها و كيمسح على شعرها'' شووووت ترحمي عليها الله يسمح لينا من الواليدين ...''تنهد تنهييدة مجروووحة'' كاع تعذبو على ودنا الله يرحمهم .. 
ريماس .. بابا ظلم بزااف تالناس😢 .. 
تاج الدين .. شووو صافي مابغيتكش تجبدي هاد الموضوع نهائيااا .. بلاتي نقرا عليها شوية يال القرآن... ..
حركات راسها بالإيجاب و تقادات فالجلسة و مد لها كلينيكس .. مسحات وجها و تقااد تا هو فالجلسة ديالو و بداا كيجود القرآن بصوت فشكاال .. فحال لا ماشي هو .. صوتو خلا صدرها يتفتح و يستقبل كل آية كيجودها .. حسات برااااحة فشكااال .. و تهدنااات .. كقرا عليها ما تيسر من القرآن و دار شاف ريماس .. لي ملامحها تهدنو و حس بيها رتاحت نسبيا .. هز كفوفو للسما بداا فالدعااء لي خلاها تبكي من تصرفاتو ..

دار شاف ريماس .. لي ملامحها تهدنو و حس بيها رتاحت نسبيا .. هز كفوفو للسما بداا فالدعااء لي خلاها تبكي من تصرفاتو ..

تاج الدين .. 🙏 اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملاه بما هي اهله .. اللهم اجزها احسانا و عن الاساءة عفوا و غفرانا .. اللهم ان كانت محسنتا فزد من حسناتها .. و ان كانت مسيئتا فتجاوز عنها سيئاتها .. اللهم ادخلها الجنة من غير مناقشة ولا سابقة عذاب .. اللهم انسها في وحدتها و في وحشتها و في غربتها .. اللهم انزلها منزلا مباركاا و انت خير المزلييين ..اللهم انزلها منزل الصديقيين و الشهدااء و الصااالحييين .. اللهم اجعل قبرهااا روضة من رياااض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار .. اللهم افسح لها في قبرهااا و مد بصرها و افرش قبرهاا من فرااش الجنة .. اللهم اغفر لها و لنا و اجمعنا معها في جناات النعيم يا رب العالمين .. اللهم انزل الصبر و السلوان على اهلها و ارضهم بقضاائك و تبثنا على القول الثابت في الحياة الدنيا و في الآخرة و يوم الاشهاااد .. اللهم صلي و سلم و بارك على سيدينا محمد و على آله و صحبه و سلم الى يوم الدين ..
كمل الدعاء و دار عمد ريماس لقاها ساهية فيه .. دايبة فكل حركة و تصرف كيدير .. ماعرفات ماتقول تربط لسانها .. دعا مع ماماها و دعا معاها تا هي بالصبر الشيء لي خلا قلبها يترفع ..حاجة وحدة لي كاتقولها فخااطرها .. كيفاش واحد فحالو هكذا بهاد القلب الكبير و هاد الاحساس كلو يكون هو سبب عذابها فواحد النهار فعلا ان بعد العسر يسرا .. و تاج الدين و هو اليسر لي كانت كاتسنااه .. الشخص لي على يديه تعذبات هو نفسو لي داوا جرحو ليها و كيحاول يداوي جرح النااس لاخرين .. فالأثناء لي كانت هي ساهية فيه و عقلها كيدي و يجيب دوز تاج اادين يديه على وجها و الابتسامة مزينة وجها ..
تاج الدين .. ريمااس .. هيهوو .. وليتي مزيانة دابا !
ريماس .. "ابتسمات ليه'' ااه .. الحمد لله .. وليت مزياان .. 
تاج الدين .. يالله نمشيو دابا ؟ ولا مزال باغا تبقاي ..
ريماي .. لا يالله نمشيو .. بقينا بزاف .. حتى وقت الغدا فاتت ماحسيناش بيه ..
تاج الدين ..''جرها لعندو دخل لها الشعر داخل الفولار ''اجي نقراو الفاتحة و نمشيو نتغداو و نتعشاو ههه المغرب قرب يأذن .. ..
قراو الفاتحة و و خرجو من المقبرة و عينيها على قبر الام ديالها فحال لا كاتخليها بوحدها .. ماسخاتش و ماكرهاتش تبقى معاها اكثر و اكثر .. ولكن جلوسها تما ماعندو باش يفيد .. فتح لها الاوطو جلسات و دار لها السمطة تحنا لعندها باسها من شفاشفها و حط يدو على وجها'' شوية دابا ؟؟
ريماس..''ابتسمات ليه" اه الحمد لله 
تاج الدين .. كل مرة غانولي نجيبك تزوريها .. و نقراو عليها القرآن .. كوني اكيدة راها ديما معاك .. واخة ماتشوفيهاش .. و دابا ماشي البكا هو لي غاينفعها .. خصك تكوني صالحة و دعي لها بالرحمة .. الميت دابا مكيبع غير ولد صالح يدعي ليه .. و يترحم عليه .. و يتصدق عليه .. اما اابكاا ماعندو بااش ينفعها غير غايعدبها و نتي ماباغاش تعذب ياك ..
ريماس .."دمعو عينيها'' انا ماقدرتش ..ماقدرتش نحبس دموعي 😢
تاج الدين .. حاس بيك احبيبي .."مسح لها دموعها" بالحق حاولي تمالكي نفسك .. 
ريماس .."حركات راسها بالإيجاب '' ..
تنهد .. باسها بين عينيها و اتجه لبلاصتو .. دار السمطة و انطلق ..
ريماي .. اليوم مشا بلا خدمة ..
تاج الدين .."خدا يدها باسها و بقى شاف فيها ..'' ما يغلاش عليك نهار .. غدا نمشيو .. دابا غاتحركو نتغداو ولا تعشاو فشي قنت عاد نمشيو لدار ههههه ..
ريماس .. ويلي و شوشو .. ماغانجيبوهاش؟؟
تاج الدين .. ههههههههههه عاد تفكىتيها شوشو غايتكلف بيها يمن غير تهناي وصيتو قبل يدوز يجيبهم .. شي ساعة دابا باش خرجو .. 
ريماس .. ااه اوكي .."و بقااات شااااكتة مادواتش .. حدها كادوز صبعها على يدو لي شادة فيدها''
تاج الدين .."بغا يكسر السكات'' ااه ماقلتش ليك جيتي زوينة فالخطبة ديال يمن .. 
ريماس .."بخجل ..'' هههه .. 
تاج الدين .. "باس لها يدها'' و جيتي حسن من العروسة كاع هههه ..
ريماس .. هههه ماشي تال ديك الدرجة .. 
تاج الدين ..''كيحك راسو '' وا تخايلت راسي عاد جاي نخطبك كاع فاش دخلتي علينا بالصينيا و الألاعيب .. 
ريماس .. ههههههههههه كاع ..
تاج الدين ..ههه ييه غزالتي.. مزال غاندير لحياتي عرس كيف بغاتو يكون ..
ريماس .."شافت فيه و ابتسمات '' علاه شكون قال لك انا باغا عرس ..
تاج الدين .. عينيك ..!!
ريماس .. هه‍ه كنت باغاه شحال هادي دابا باغاك غير نتاا تبقا معايا .. على طول ..
تاج الدين ..انا معاك سوا بغيتي سوا مابغيتيش ماشي لخاطرك هههه .. 
ريماس... هههه اييه اسيدي .. اوا حنا دابا خصنا نعرسو لبنتنا ماشي لروسنا ههه ..
تاج الدين ..''كيضحاااك'' ههههههههههه اوا نعرسو ليها و لينا دابا نتي شرفتينا ولا كيفاش ..
ريماس .. ههههههههههه انا مزالة صغيرة نتا لي شرفتي😊.. 
تاج الدين .. ههههههههههه ياك الالة .. اوا مالي عندي زوج بنات ندير لهم عرس .. 
بقاو غاديين فجو كلو ضحك بهجة .. خلاها تنساا و ريحها من بزااف تاالحوايج .. وصلو للمطعم لي غاياكلو فيه ... و جمعو غدا و عشاا فنفس الجو المرح عاد التجهو للفيلا لقاوو يمن و عشق مجمعين فالصالون ....

بقاو غاديين فجو كلو ضحك بهجة .. خلاها تنساا و ريحها من بزااف تاالحوايج .. وصلو للمطعم لي غاياكلو فيه ... و جمعو غدا و عشاا فنفس الجو المرح عاد التجهو للفيلا لقاوو يمن و عشق مجمعين فالصالون ....
تاج الدين ..السلام عليكم ..
الكل .. عليكم السلااام ..
عشق .."طلعات و نزلات فريماس '' تاجو فين كنتي قالو ليا النهار كلو ماكنتيش فالخدمة ..!!
تاج الدين ... ايه مامشيناش كان عندنا غرض قضيناه ..
عشق .."ضورات راسها'' الله يرحم ايام كنتي ماكاتخرجش راسك من الخدمة .. باين ليا غايضربها الخلا ديك الشركة ..
تاج الدين .. ههههههه غير تهناي .. خدمتي حاضيها .. و شحال هادي ماشي هي دابا ..الى كنت شحال هادي دافن راسي فالخدمة راني كنت بوحدي .. حالي راني احم احم..''عنق ريماس بيدو'' مزوج و باغي ندوز وقتي كلو مع هاد الزين .. 
عشق .."قلبات عينيها و كاتغزز فرااسها ماحااملاش ريمااس''
يمن .. اوا يواا ههههه طيحة صعييبة هادي لعشيري ..
تاج الدين .. دخل سوق جواك .. فين بنتي ..!
يمن .. شوف ماتعصبش راهم فبيت رائد كيدير معاها معاها لي دوفواغ .. 
تاج الدين ..شناااواااا 😡 
يمن .. ههههههههههه وا اش ندير ليهم انا هوما بغاو يخدمو بزوج مالك معقدها اصاحبي را ولد عمها هذاك ماغايآديهاش ..
تاج الدين .. غانجي نفرعك .. انا طالع نشوفهم ..ريماس .. طالعة معايا و لا غاتبقاي هنا!!
ريماس .."بانت ليها رزان داخلة'' غير طلع .. انا غانشوف رزن و نطلع .. 
تاج الدين ..''خزر فرزان'' نتي فين كنتي تال هاد الوقت !؟
رزان .."كاتحاول تخبي ارتباكها'' صاحبتي .. احم ..كانت عيانة و مشيت شفتها داكشي علاش تعطلت شداتني ماماها تا تعشيت معاهم ..
تاج الدين .. امم .. 
طلع خلاهم واتجه للغرفة ديال رائد لقا الباب محلولة دخل و بقى واقف متكي على الباب كيشوف فيهم ريماس جالسة على الكرسي و كاتكتب قطفوق البيرو و هو داير كرسي حداها و حاط يدو على حنكو و اليد الأخرى شادة شعرها من اللور و كيلعب بيه .. بقا كيشووف تاج الدين ماكرهش يشدو و علقو فالبولة ..
تاج الدين ..ااش كاادير .. 
رائد ..''جاه على غفلة قفزو حتى وقف عاد استوعب و خزر فيه'' ماالك ..!!
تاج الدين .. اجي ضربني حسن. ... اجيي ابلبرهووش لي حطك ..
شغف ..''نقزات من الكرسي و مشات كاتجري لعند تاج الدين ..تعلقات فيه هزها و باسها'' حبيبة بابا .. اش كديري هنا ابنتي ..
شغف .. كنا كانديرو لي دوفوااغ 😍😍
تاج الدين .. وعلاش ماديروهومش فالصالون التحت!!؟
شغف .. كيصدعووونا 😫..

تاج الدين .. هههههه ياااه كيصدعوكم .. ''شاف فرائد '' اجي نتا هنا ..!!
رائد .."قرب لعندو و هو منفففخ" شنوو 😒
تاج الدين .."ضربو لقرفادتو بشوية '' مالك منفخ ياك لباس اشريف .. ياكما كيتعداو على شوشو فالمدرسة ..
رائد ..شكون يقدر يتعدا عليها انا علاش كانقرا معاها ..
تاج الدين .."طلع فيه حجبانو '' دابا نتا كاتمشي تقرا معاها مكادخلش لقسمك ولا كيفاش !!
رائد ..ااا .. لا كاندخل ولكن فاش مكانكونش قاري كانمشي ندخل معاها ..😅
تاج الدين .."شداتو الضحكة'' اشوف .. نهار تفوت حدودك نعلق بوك فالبالكون و نخلي البرد يضرب فيك هاودني منك ..
رائد .."بقا كيبقلل فعينيه'' حطها باش نكمل ليها لي دوفواغ ..
تاج الدين ..''نزل شغف ..'' تكملي تمارينك ديريكت لبيتك .. و لا عرفتي شنو .. ''حيد الفيست لي كان لابس رماها فالق الناموسية .. '' زيدو قدامي بزوج ..

جلس فوق الكرسي و جلس فوق رجليه شغف و حداه رائد كل واحد فيهم عطاه اش يخدم و جلس كيصحح ليهم ..فهاد الوقت القت رزان السلام عليهم بعد ما جلسات شوية و طلعات لبيتها لاحضات ريماس بلي ماراهيش على برجها و هي تستأذن و طلعات تبعاتها يالله كانت غاتسد الباب و هي تبان ليها ريماس جاية لعندها و خلاتو محلول مشات تلاحت على الناموسية .. 
ريماس..''دخلات و سدات الباب'' مال الزين مكشر وش بييك ..
رزان..''جلسات و ربعات رجليها'' قولي شنو مابيااش اخيتي ..
ريماس .."بركات حداها'' مالنا .. !!
رزان ..ماشي الثامل ديال فاروق قال عليا خفيفة .. و زيد عليها تابعاااه .. اناا رزان الصقر لي تا قواد عمرو حل عليا فمو جا هو و بغا يطلع على كتافي😢
ريماس .. ههههه بشوية و عاودي لي شنو طاري ..!!
رزان ..''عاودات ليها كوولشي من A تال Z و عينيها دايزين بالدموع'' شفتي كي رخصت رااسي هءهءه😢
ريماس .. اوعدي هذا فاروق ..!! صراحة ماعمرو قال لشي وحدة فحال هكذا و اذا قال لك هكذا يعني راه شي حاجة تما .. انا كنعرفو مزيان .. و تا نتي فين عقلك علاش كاتصلي بيه كل ساعة هاااء ..
رزان .. حاسة براسي كانبغيه 😢
ريماس ..""بقات كتشوف فيها مووودة و هي تكرشخ بالضحك '' ههههههههههه ههههههههههه ايمتا لحقتي تبغيييه اهياا نااري 
رزان .. وا حب من اول نضرة ماضحكيش عليا حشومة عليك ههءهء😢
ريماس .. كاتحبس الضحك غا بزز 😂😂 صافي هنينا و عطيني ودينتك .. غاتسمعيني مزياان و تنفذي كلامي بالحرف .. فاروق عشرة السنين و انا عارفة ااش غايجذبو ليك .. 


رزان ..👂👂👂👂👂

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.