باقة حب لا تذبل الجزء 22

رواية باقة حب لا تذبل الفصل الثالث بعنوان تلك النظرات الحادة الثابتة ربما هي قدري

مع هاد الكلمة شافت كولشي وقف كيشوف وراها و تاج الدين نقز من بلاصتو غادي لجهتها و حاتم حتى هو .. دارت تشوف فين كيشوفو الناس و هي تصدم ....
تاتيانا .."كاضحك بهيستيريا و هازة موس فيديها" تااااحد ماغايقدر يفارقكم غييير المووووت هاههههههههههي .. جااك ملك المووت ههههههه
ريماس .. "مبحلقة عينيها بالصدمة"
تاتيانا .. مالك تخرصتي .. ههههههههههه نتي البرهووشة كاندوز لمك من هنا دوزي ليا من هنا .. هاااا ..
ناض الغوات فالقاعة كولشي وقف .. يالله كانت غادية عند ريماس تا طارت عليها عشق من اللور شدات لها فاليد لي فيها الموس و زيرات عليها بقات مضاربة 
تاتيانا .."ضربات عشق فكرشها بدراعها" حييييدي .. عشق ماتخلينيش نغلط فييييك ..حيدي هاعع...
زيرات عليها و دار تاج الدين ضرب لها يديها تا طاع الموس هزو حاتم و لوا معاها بتسرفيقة تا حوالو عينيها ..
تاج الدين .."هزها من الكول ديال الشوميز لي كانت لابسة" اش كنتي باغا ديري لديلمك هااااا ..
تاتيانا .."مكانتش طبيعية بسبب المخدرات لي كانت ضاربة " نتا .. ديالي انا .. هههه .. نتا ديالي بووووحديتي .. و ديك الكلبة .. هنههه خذااتك مني .. 
ريماس .."استجمعات قوتها و وقفاا قدامها هزات يديها تالسماا و جابها لها فوجها" فمك غسليييه قبل ما دوي علياا .. "عطاتها طرشة اقوى من الاولى" كنتي باااغااا تفارفيني مع تاج الدين .."بعداتو من قدام تاتيانا و عطاتها طرشة اخرى'' كنتي بااغاااا تقتليييني شكووون نتييي .. شنوووو درت ليييك باااش آذيييتك منين كااانترفك اصلااااا شكوووون نتيييئي .. ههء .. شكووون نتييي .."عطاتها طرشة مور لووخراا تا طااحت للأرض اصلا مكانتش شادة فراسها '' 
اما ريماس كانت فحال داك لي باغي يخرج كااع طاقتو السلبية فالحاجة لي معصباه .. شدها تاج الدين من يدها و عنقها كانت كااملة كاترجف و هو خايف عليها و علىى ولادهم حيت عارف بلي التوثر خطر عليهم .. تنفسات بالجهد و ضارت عند تاتيانا لي كانو البوليس واقفين حداها ..و شادينها .. داوها و مشا معاهم حاتم بعد ما خرجو كاع المعازيم و اعتذرو منهم.. و جات هاجر و رزان عنقوها ..
ريماس .. شكون عيط على البوليس .. هادي خصها سبيطار الحماق ..
هاجر ..عشق ..هي لي جابت البوليس ..
تاج الدين .."كيشوف فعشق بنص عين ..'' يالله خصك ترتاحي .. !
ريماس .. "شافت فعشق لي كانت باينة عليها متوثرة شادة فيدها .. نزلات عينيها ليدها و شافت الدم و هي تمشي عندها " يديك فيها الدم ..
عشق .."شافت فيدها لي كانت كاتنزف بسبب الموس لي شدات من تاتيانا'' عادي ماشي شي حاجة .. ..
ريماس .. عطيونا كلينيكس ..ضروري خصك تعقميها .. ضروري .. خذات الكلينيكس من هاجر و دوراتو لها على يديها" شكرا بزاف .. حيت جيتي فالوقت المناسب .. 
عشق .. كان واجب ..
ريماس..."دارت عند تاج الدين .." ماغاتسامحش مع ختك على فكرة انا سامحتها .. و قررت نبدا صفحة جديدة .. 
تاج الدين .."طالع ليه الدم كيتنفس غا بزز .. و مكيشوفش جهة عشق نهائيا " ريماس .. ماتدخليش .. هاني كانتسناك على برا. ."شاف فهاجر ..'' جيبيها عافاك 
خرج زعفااان و ماحاملش راسو تخلطو عليه العرارم تنهدات ريماس و دارت شافت فعشق.. 
ريماس ..مع الوقت كولشي غايتحل .. ماتنسايش الغلطة ديالك كانت خاايبة بزاااف .. الى جرحاتني انا مرة .. فا تاج الدين جرحاتو االف مرة .. لكن مع الوقت كولشي غايتغير .. خليك كتفائلة ..
عشق .. "الدموع فعينها" حاولي معاه عافاك ..
ريماس.. ماتحتاجيش توصي .."شافت فيمن" ديها لسبيطار يخيطو لها الجرح و يعقموه ضروري .. .."خرجات هي و هاجر " الحمد لله ملي محمد خذا الدراري قبل اما كون شافو لي طرا كانو غايتخلعو ..
هاجر ..واييه يا ختي .. ربي لطف ..و الحمد لله على سلامتك دازت طريفة ..
ريماس .. المهم هو انها غاتاخذ دابا جزائها .. الله ياخد فيها الحق يا ربي. ..
هاجر ..."حطات يدها على حنك ريماس'' نسايها عليك .. و رمي كااااع لي فات وراك .. عيشي مع راجلك و وليداتك كيف تمنيتي .. 
ريماس .."تنهدات " ياربي هاد المرة ماتوقع تا حاجة تنغص علينا العيشة ..
هاجر .. انشاء الله كولشي غايكون مزيان ..

سمعو الكلاكصون ديال تاج الدين .. تسالمو و مشات ريماس عندو ركبات حداه من سكا مادواتش نهائيا اما تاج الدين عاقد حواجبو و داير يدو على فمو بااااينة فيه معصب نييت .. بقاو ساكتين تا بان لها محل ديال الكلاص..
ريماس .. تاج الدين بغبتو عافاااك بغيتو ..
تاج اادين .."دور راسو لعندها"اش بغيتي .. !!
ريماس .."ببرائة" گلااااص بلييييز ..
تاج الدين .."شداتو الضحكة حيت فعز الجو المتوثر لب هوما فيه جات خرجاتو منو و دوات بطريقة طفولية .."واخة الالة ... ههه ..
مشا تال الرومبوان و دار لقدتم المحل لي كيبيع الايس كريم ..نزل هو وياها جلسات و جابو لها كاع لي طلبات هي تاكل و تقول زيدوني تا تنفخات و هو غا حاضيها و مبتسم خرجاتو من كاااع داك العصبية لي كانت فيه و خلاتو يبتسم ..
ريماس ..الحمد لله 😍
تاج الدين .. بصحتك ..
ريماس .. ننهنههن كليت بزاف تنفخت ههههه ...
تاج الدين .. اوا راكم تلاثة ..😉"قرب لعندها و باسها فجنب فمها''
ريماس .. ويلي اش كادير .. ههه الناس ..
تاج الدين .. مكين حد .. و زايدون كانبوس مرتي شكون سوقو!!
ريماس .. ههههه.. فرحانة بزاف ..
تاج الدين .. علاش ؟
ريماس .. حيت اخيرا .. كووولشي تقاد .. و غانعيش انا وياك مرتاااحين انشااء الله مع وليداتنا .. يا ربي يبعد علينا اي حااجة ممكن تفارقنا .. 
تاج الدين .. عمرنا غانتفارقو .. "شد لها يدها باسها و حط صبعو على الخاتم لي كان عطاها" فحال التاج و الزمردة لي فهاد الخاتم .. عمر شي حاجة غاتفارقنا .. 
ريماس .."عنقاتو و زيرات عليه" انشاء الله ..

تاج الدين .. عمرنا غانتفارقو .. "شد لها يدهاوباسها و حط صبعو على الخاتم لي كان عطاها" فحال التاج و الزمردة لي فهاد الخاتم .. تمر شي حاجة غاتفارقنا .. 
ريماس .."عنقاتو و زيرات عليه" انشاء الله ..
بعد ما خلص اتجهو للوطو و ركبو .. شد يدها عندو كيصوك و يحركها معاه..حتى...
تاج الدين .."باس لها يدها و شاف فيها بنضرة كلها حب ..و نطق بدون شعور" شكرا ..!!
ريماس .. "دورات راسها لعندو ..و هزات حجبانها" علاش؟؟
تاج الدين ..حيت رجعتي لحياتي و عطيتيني احسن حاجة فحياتي ....😉 .. 
ريماس .. "ابتسمات ليه و مسحات دمعة خانتها و نزلات'' شكرا حيت نتا فحياتي 
تاج الدين.."باس يدها من الداخل''..خصنا نعاودو شهر العسل يا عسل ..
ريماس .. ههههههههههه ...
تاج الدين .. "عقد حواجبو" واش عرفتي من ايمتا و انا محرووم منك !؟
ريماس .."عضات فشفتها و ابتسمات بخبث و رفعات حواجبها ببرائة " و من بعد..!!
تاج الدين.. "وقف الاوطو فالجنب و حواجبو مزالين معقودين .. شدها من فكها و زير عليها شوية ..'' كثر من سيمانة و نتي بعيدة عليا!! و حارماني منك شي نهار غانقتلك على فعايلك اريماس .."ضحكات ببرائة مصطنعة" وشنو ذنبي انا ياك نتا ليكاتيق لي كان و من ما كان 😐..
تاج الدين .. و شكون خبا عليا واش انا لخاطري شحال من بلان وقع خلاني نشك ...بفف .. 
ريماس .."شافتو غايدخل فالجو دالعتاب و هي تقلبها ضحك شافت فيه بمكر و ابتسمات بالجنب " هاد المرة تعلم تيق فيا و عمرك تشك واخة مانعرف شنو يطرا .. خليتيني بوحدي و حتى فالليل .."سكتات متعمدة و شافت فيه بخبث و حركات حجبانها"
تاج الدين .. "قرب ليها و باسها من جنب فمها'' امممم خصنا بزااف تالوقت باش ناقشو هاد الموضوع ديالليل .. واقلة خصنا نمشيو ناقشوه دابا نيت..😉
ريماس .."ابتسمات بمكر و بادلها الابتسامة بعنجهية '' ههههههههه بحال والو نسيتي اش قال الطبيب ..😂
تاج الدين.."خزر فيها" فااك .. هههه .. ماتخليش الواحد نتي مركز ضروري طلعي ليه من الجنب...
ريماس .. "شداتو من حنكو" ضروري نفكرك الحبيب ديال أنا هههههه وليداتي في خطر .. 
تاج الدين .. شمن خطر الله يهديك نزيد عليهم شو خو .. 😉
ريماس .. ههههههههههه و ديك الساعة جي حمل بيهم نتا .. زوينة هادي ..
تاج الدين .. "خشا يدو وراها و جرها لعندوتا لسقات على صدرو و خشى وجهو فعنقها" .. ديري فبالك غاتولدي غانعمروها ..
ريماس .. ههههههههههه واخة .. كاتحلم بالكلور نتايا .. 
تاج الدين .."عضها فعنقها تا تآوهات ..'' مالك مابغيتيش الولاد ..؟
ريماس .."صاوبات لو الكول تالشوميز'' هاهوما فكريشتي الله يجيبهم على خير ..و تلاثة الله يجعل براكة ..
تاج الدين .. هههههههه مالك خايفة تعمري المغرب الخير كاين الحمد لله .. هههه
ريماس ..ههههه اه حيت انا بنت ليك ااالة قدامك نبدى نبزط و نحط الجهد لي فيا غايقاضيوه هاد الزوج ..

تاج الدين .."باسها جنب فمها" ملي القضية فيها الجهد مامعاناش .. هاد الجند هو لي خاصنا من هنا للقدام مابغيناش نشرفو بكري ..😉
ريماس .. ههههههههههه اوا الله يمسخك .. 
بدا كيقرب ليها نا وصل لشفتها و هي تبتسم .. باسها بشوية .. رجع فرق بوسات خفاف على شفايفها و جمبهم قبل ما ينقض عليهم كيلتهم فيهم بشويييوش بكل حنان .. كيجر فشفايفها و يمصهم بشوية ..حطات يدها على عنقو كاتحسس فيه و منساااجمة معاع فالقبلة لي حسات بيها من دااخل ديال قلبها .. مغمضة عينيها و مستمتعة .. كانت موحشاه قد ما موحشها ولقاو ديك القبلة يفرغو بيها شوقهم لبعض ...حتى فصلها و خلاها كاتنهج و تاتحاول ترجع النفس ديالها .. شاف فيها مبتسم ..
تاج الدين .."حط ابهامو على شفتها التحتية ..'' توحشتهم ..!! 
ريماس .. "طلعات فيه عينيها" شنو هوما ..؟؟
تاج الدين .."ضغط على شفتها .." هاد الوريدات ....😉
ريماس ..هههههه تاج الدين جاني البرد .. ماغانمشيوش؟
تاج الدين .. "ردها لبلاصتها بشوية و حيد الجاكيط ديالو حطاها لها على كتافها " هاحنا غانوصلو دابا .."جر لها يدها لي كان شاد فالأول باسها و حطها على قلبو عاد ديمارا .."
ريماس .. "ابتسمات و عينيها مافارقوهش" واخة ترد ليا يدي!!
تاج الدين .."مشافش فيها عينيه على الطريق ..و ابتسم بثقة" مستحيل .. ماكانعطيش حاجتي .. ههه ..
ابتسمات و خلات غا عينيها كيشبعو منو حتى غفااات .. حس بيها واش نعسات و باس لها يدها ردها لها و كمل سوگانو فاش وصلو بلاصا الوطو فالباركينغ و نزل هزها و طلعها للشقة ديالو حطها على سريرو غطاها مزيان و دخل دوش و توضا و صلى .. خرج لقى ريماس ناعسة كيف خلاها هز التيلي ديالو و دور لحاتم ...
خرج لقى ريماس ناعسة كيف خلاها هز التيلي ديالو و دور لحاتم ...
تاج الدين .. وس العشير .. اش درتؤ!؟
حاتم .. راني فالدار حاليلا ..؟؟ فين ريماس ..
تاج الدين .. عندي ناعسة .. رك عارف جبت حوايجها الصباح .. قول ليا اش دادو مع ديك خيتي ..!
حاتم ..السيدة طلعات ماشي نورمال كاتعاطى ..
تاج الدين.."بدهشة" ..وايليي ميمكنش .. عشق منين غاتعرف هاد الاشكال .. بففف ..
حاتم .."سمع سميتها و هو يغوبش " المهم دارو لهامحاولة القتل العمد و التعاطي للمخدرات زائدانها يمكن ماشي نورمال فمخهايعني غايعرضوها على طبيب باش نعرفو ..
تاج الدين .."كيحك راسو بعصبية" ديلمها حلال فيها القتل
حاتم..شمن قتل الله يهديك كل وتحد غاياخد جزاتو .. سير ترتاح ..انا في طريقي للفراش ..
تاج الدين ..ععهههه وادير اصاحبي لي يدفيه لك ..
حاتم..كاين الشوفاج يدفي و يوفي هههه طفرتيه نتا اش خصني بمشاكل و حزارة انا .. انا راجل درويش عههههه ..
تاج الدين .."تكرشخ عليه بالضحك" ههههههههههه اودي يا ودي. ... سير سير دفا بالشوفاج ...
حاتم .. ااا احم .. بغيت نسولك .. عشق كانت تضربات فيديها !! كي بقات ..
تاج الدين .. "عقد حجبانو" ماعلا باليش .. مانعرف ليها ..
حاتم .. امم ..واخة .. تلاح..
قطع معاه و اتجه للسرير تخشا و جر لعندو ريماس خشاها فيه ..كيتأمل فوجها .. كانو حنيكاتها حمرين حيد لها الجاكيط ديالو بشوية و تفكرها ماواكلاش ..
تاج الدين .. حبيبي .."كيلعب ليها فوجها و يبوس فيها " ريماس .. فيقي .. 
ريماس ..""كاتغبببن" امممهنممنهنم ..
تاج الدين .. نوضي احبيبي تعشاي
ريماس .."جراتو عندها و خشلت وجها فعنقو" .. هاااانمممم مابغيتش .. نعس .. نعس ..
تاج الدين .. ههههههههههه 
رجع غطاها و بقى كيلعب لها فشعرها و يفكر فلي طرا هاد النهار .. تفكر عشق و كيفاش غامرات بحياتها على ود ريماس .. و هو ماقدرش حتى يمسح لها دموعها ولا يداوي لها جرحها .. حتى ماكلفش راسو يسول عليها ..و هي لي كانت غير دگو شوكة كاتحلف عليه تجيب ليه الطبيب .. تنهد و غمض عينييه بعصبية .. ماحملش داكشي لب دار معاها ولكن داكشي لي دارت معاه هو بالنسبة ليه لا يغتفر حيت اكثر حاجة كايمقتها هي الغدر و لا الكدوب و هي ماشي اي واحد خاو لي تربات معاه و عارفاه كيف داير فطبعو يعني عارفة بلي حوايج بحال هادو مستحيل يسامح فيهم ..بقى دماغو كيديه و يجيبو تا غفى ... 
#عشق❤
بعد مامشا تاج الدين و ريماس اصرت على يمن يديها للدار و داكشي لي كان دخلو كينگر عليها على ود الجرح دخلتت للبيتها بغات تسد عليه الباب و هو يدفعو بيديه .. شافت تا عيات و دخلات حيدات الشال ديالها و لواتو على يدها ..جلسات فوق الناموسية و رجليها كايتهزو بوحدهم و الدموع فعينيها شلال ..
يمن .. عشق .. ضروري داوي يدك .. الله يخليك ..!
عشق .."دموعها دايزين" عمرو غايساامحني ..😭😭
يمن .. وااا عشق الله يهديك يدك غاتخماااج ..

عشق .. شفتي ..ماطلعش فياا تااا عييينو .. انا عشق .. انا مووو قبل مانكوون ختو هءههء .. ريييمااس لي ااااديتها و سااامحاتني .. هءهءه .. 
يمن .. عنقها" صاافي اختي دابااا يساامحك نتي عاارفة تاج الدين واخة يغضب عليك غايسامحك ميقدرش يبعد عليك ..
عشق .. بعد علياااابعد بزاااف .."مسحات دموعها .."بايت نعس عافاك خليني نعس .. سير لبيتك ايمن .. 
يمن .. "بنفاذ صبر " و يدييييك اش نديرو فيها غاتخماااج 
عشق .."غوتات عليه" ماااسوووقكش ..ماااغانمشيييش لكلينيك كاااتفهم ..خلييني نموووت بغيييت نتهنى نتااا سوووقك .. انا غانتهني نييييت و نهنييكم مني ..كوولكم وليتووو كاتشووفو. فيا بطريقة خااايبة ... مرتك و ضاارت فيااا و خووك دار فيااا .. كوولكم .. هءههءهء .. كولكم كرهتوووني من حبي و خوووفي عليكم من ليييييداز عليناا انا درت هادشي عمريي كانت فنيتي نآدي ولو نملة .. ولكن كل ما كنت كانتفكر رحيم كانبغي نحماق .. داكشي لي شفتو منوووو اولاااد ميمتي مابغيتووش يتعاااود هءههءهء😭😭
هاجر .."دخلات و فيدها الاسعافات " يمن انا غانداوي لها يدها مكين لاش تمشي للكلينيك ..
يمن .. ''عيني كانو عامرين بالدموع و ماقدرش يطلقهم" واخ انا فبيتي ..
خرج كي العجاجة ردخ الباب تا قفزو بزوجهم .. جلسات هاجر على ركابيها و حيدات لها الشال من يدها
هاجر ..اااخخ. .خايبة الجرحة و جاتك فالبلاصة لي كاتطوا بزاف بالحق ماتخافيش .. انا غانداويها لك و نعقمها مزيااان ..
عشق .."نطرات يديها", عافاك سيري لبيتك الله يخليك بلا ماديري شي حاجة من فوق قلبك .. 
هاجر .. "تنهدات و شافت فيها" عشق .. هادشي لي كاندير ماااشي من فوق قلبي .. انا من ديما كنت كانعتبرك ختي .. من نهار جيت لداركم .. و جااامي فكرت اني نقول ليك ديك الهضرة .. بالحق .. انا كنت فري مجرووحة منك على لي درتيه فريماس .. 
عشق .. هءههءهء😭😭 باااش غانحلف لبيبكم انوو كااان من خوفي .. من خووفي على خوتي .. ههءهءهء😭
هاجر .. شششششووووت صااافي .. عافاك نسااي لي فات .. نسااي اااي حااجة دازت .. مدام ريماس طوات الصفحة طويها تا نتي ..
عشق ... خويا .. خووياا اهاجر ماباغيش يشووفني توأم روحي هذااك 😭😭
هاجر .. "خذات لها يدها و بدات كاتعقمها بلالكول" داااااباا ترجع علاقتكم كيف كانت و ترجعو حياتكم كيف كانت . ..
عشق .. موحاال .."مسحات عينيها" ولكن .. انا لي عارفة اش غاندير .. هو ماباغيش يشوفني .. هاني غانحققها ليه .. 
هاجر .."ضمضات ليها الجرح و طلعات فيها عينيها" شنو ؟؟ كيفاش اش غاتحققي ليه؟؟
عشق ..نساي .. تصبحي على خير .. انا غانعس ..سيري تا نتي ترتاحي ..
هاجر .." تنهدات و غطاتها فاش تسطحات على السرير" تصبحي على خير ...

يوم جديد طلات شميستو على ابطالنا ريماس مجبداااا و كاتكسل لهنا و لهنا و تاج الدين فاق على النبوري و وحل فالكوزيناا .. كيصايب الفطور .. فاقت ريماس مالقاتوش حداها ناضت لقات راسها بحوايجها ديال الحفلة مشات لبلاكار لقاتو معمرو بحوايجها ابتسمات و خذات دوني و شورط قصيور ديال الحرير فالأحمر و دوبياس فالأسود و مشات للدوش خذات شاور خفيف و لبساتهن خلات شعرها فازگ و دهناتو بزيت الخرواع مخففة بأرگان و ضربات بيه .. نزلتت حفيانة كاتمشى على صباع رجليها و تقلب فين غاتلقاه بان ليها فالكوزينة لابس شورط فوق الركبة فالأسود و الفوق مسفح عريان شعرو مطلعو للفوق و ريحة الاومليط باللاداند واصلة لفيين غا شماتها مشات كاتجري لعندو ..
ريماس ..هاااححححح على رييييحة 😍😍 بغيت عطيني عطيني .."مات جبدات طبسيل و جابتو ليه كاتشوف فيه و تشوف فالمقلة"
تاج الدين .. "قرب لوجها و مد ليها فمو" كيقولو الناس صباح الخير يالله ..
ريماس .."باستو فشفليفو بوسة حااارة " صبااح الحب 😍
تاج الدين .."باسها فنيفها" الخنفوسة ديالي .. هههه .."حط لها الاومليط فالطبسيل و حط لها الفرماج و الطوسك مع كاس تالعصير " يالله هادشي كلو تاكليه ..
نزلات على ديك الماكلة هادي تنفع هادي ضر ما خلات و تقول ..و هو غا حاضيها كيشوف فيها دار الماعن فلا ماشين و رجع عندها هزها حطها على البوطاجي و طلع ليها الضوني لي كانت لابسة و باس لها كريشتها زوج بوسات ..
تاج الدين ..وليداتي شبعو ولا مزال ..
ريماي .. شبعوو ههههه ..
تاج الدين ..بغيت الأبطال ديالي يتزادو كل واحد فيه 12 كيلوغرام
ريماس.. صافااا بااا غانولد ولاد ولا حلالف ععهههه
تاج الدين .."ضرب نيفو مع نيفها" ولادي و نتي صوقك هههه
ريماس .. لاماسوقيييش ويلي علاه انا اش كانجيهم ماكانعرفهمش كاع😐
تاج الدين .. ههههههههههه شنيولة .. اليوم غانمشيو نشوفو واحد الطبيبة .. نشوفو وليداتنا و يمتا غايتفك عليا الحصار !
ريماس .... ههههههه واخة .. 
تاج الدين .. "هزها و تم طالع بيها كاع ما شتي الدار و لا ماعجباتكش؟؟
ريماس ..راه دوخاتني ريحة الماكلة ونسيت ههههه اصلا اناباغا غييير دويرة تجمعنا مع ولبداتنا الله يجعل باراكا ماخصناش بفيلات ..
تاج الدين .. داكشي لي قلت تا اناحاجة على قدنا ماغايعيش معانا حد .."فتح ليها بيت " هادي بيت شغف ..خصني نديها تختار فراشها لراسها ...."مشاو لبيت ااخر'' و هادي بيت أدهم و أيهم ههه
ريماس ..ممكن يكونو بنات ههههه ..
تاج الدين..لي جات من عند ربي مزيانة .. المهم انهم من ماء الماس ..
ريماس .. ههههههههههه
تاج الدين .. يالله سيري تلبسي حوايجيك باش نمشيو نشوفو الطبيبة ..
ريماس .. واخة ..😊..
مشات لبسات حوايجها كسوة ديال الصوف فايتة الركبة فالگري مع جيلي ديال الفورير فالقهوي و الگري ..لبسات معاهم سبادري نوار .. خلات شعرها كيف ما هو دارت ايكرون لوجها و خلاتو كيف ما هو طبيعي..هنات تيليفونها و مشات عندو لقاتو لبس ماعرفاتش فين ولا ايمتا المهم لقاتو كجالس و كيخربق فالتيليفون ديالو..
ريماس ..مشينا !!
تاج الدين .. "طلع فيها عينيه و بقا شحاال كيطلع و ينزل فيها معاجبوش الحال" اس هادشي لابسة!!

ريماس .. ويلي ماشي اول مرة نلبسها!!
تاج الدين ...''وقف قدامها ..''نتي دابا حاملة ..و بديتي كاتعمري .. كاع المفاتن زادو عمرو و ولا كيبان كولشي بالضوبل ..سيري بدلي هادشي..
ريماس .."عقدات حجبانها" من الصباااح و انا كانلبس ماشي عيب عليك،
تاج الدين .."دوز صبعو على خدها'' العيب هو انك تخرجي هكذا عرفتي شحال ديال الذنوب غاتجمعي !!؟
ريماس .. بففف .. واخة. .''مشات لبيتها حيدات الجيلي و لبسات عليها كاب اسود مغطس و خرجات لعندو" هكا مزياان ..
تاج الدين .."شاف فيها مزيان و ابتسم" مزيان الالة حسن من الاول .."جرها لعندو و خشا يدو من تحت الكاب .." خصك تعرفي واش انا مرتي ماباغي يشوف فيها تا واحد .. ! كون صبت نلبسك الخمار و النقاب .. 
ريماس .. ههههههههههه نتا حجبني فالدار حسن ..
تاج الدين. ... ههههههههههه ماكرهتش ولكن للضرورة أحكام ..اخخخ .."كيبحلق فعينيها" هاد العينين هوما لي غايقتلو ديلمي غا بلاتي. .
ريماس .. ههههههههههه يالله غانتعطلو..
خرجو من الدار و اتجهو لعند الطبببة لي واخد عندها رونديفو .. جاو قبل وقتهم .. جلسو فالاستقبال و ريماس حاضية لب غادية بكرشها و لي جاية و عينيها كيبرقو بالفرحة حيت تحرمات من هاد اللحظة فالخطرة الاولى ماكانتش عارفاها غاتفرحها تال هاد الدرجة كانت حاملة بشغف و كاتشوف فالرجال كيجيبو مراواتهم عند الطبيب و فعينيهم فرحة و البيبيي و فاش كيشوفوه خلاص و هي كانت ديما لوحدها زيرات على يد تاج لي كانت مشابكة مع يدهت ماكرهاتش تنوض تقول لهم كاملين .. شوفوو هذا راجلي و جينا نشوفو ولادنا ..
تاج الدين .. مالك!؟
ريماس .. "شافت فيه مبتسمة " والو غير فرحاانة بزاف حيت جيتي معايا ..
تاج الدين .."هز يديها باسها" و علاه انا نقدر نخليك بوحدك ..😉
ريماس .."عنقات دراعو" كانبغييك بزاف ..
تاج الدين .. اااخخخخ ههعع عنديلمي انا .. غاندير شي حاجة قدام الناس ..
ريماس .. "طلقات منو" لا ويلي حترم راسك و حترم المكان😂
تاج الدين .. هاحنا محترمينو ..
بقاو مجمعين تا سمعات سمتها و ناضو دخلو عند الطبيبة و العينين تابعينهم قل اعوذ برب الفلق🖐🖐

الطبيبة .."كادوز لها على كريشتها" ماغاديش تشوفوهم مزيان دابا .. باقيين صغار بزاف ..
ريماس .."تشوف غالشاشة و عينيها مدمعين و تعاود تشوف فتاج الدين لي كان كيحقق فالشاشة و يبتسم .. '' شفتيهم؟
تاج الدين .."شد فيدها و باسها" شفتهم احبيبي ..
الطبيبة .. صحتهم مزيانة حاليا .. خاصك تمشي على النضام الغذائي لي قلتي لي عطاه لك طبيب اخر .. حيت هو لي غاينفعك .. وينفع حتى وليداتك ..
تاج الدين .. و بالنسبة للوحم .. يعني كاتشها شي حوايج ..فحال الحامض و المخللات ..ياكما يضروها ؟؟
الطبيبة .. بالعكس .."عطاتها كلينيكس باش تمسح و مشات للبيرو ديالها خطفو منها تاج الدين مسح لها و باس كريشتها .. عاونها تا لبسات و نزلتت و تبعو الطبيبة" الحوامض ماغايضروهاش اغلبية تالحوامل كيتشهاو اي حاجة حامضة .. الوحم ديالها دوزو عادي .. و اي حاجة تشهاتها تاخدها عادي جدي الا هاد الحويجات لي مذكورين فهاد الوريقة ممكن يضروها .. و بالنسبة للعلاقة الجنسية بيناتكم كنتو قلتو لي الطبيب حذركم منها .. انا كانقول لكم تقدو تعيشو علاقة زوجية عادية فحال كاع لي كوبل يعني مكين حتى خطر .. ممكن يكون خطر لكن اذا كانت ممارسة عنيفة ... اما ممارسة عادية فمكاين حتى خطر بالعكس غاتسهال على المدام الولادة .. كذلك الرياضة .. ضرورية لاماغش و السباحة و من الاحسن دخل اشي صال ديال الصبور كيديرو حصص خاصة بالحوامل .. 
تاج الدين .. اه شكرا دكتور بالنسبة للجنس ديال الجنين امتا نقدو نعرفوه !!
الطبيبة ..واحد الشهرين انشاء الله و تعرفو .. لكن كل مرة زوروني .. ههههه ضروىية المراقة خطرة خطرة .. 
تاج الدين .. واخة شكرا. .. 
خرجو من عند الطبيبة بعد ما خلص فالاستقبال و كي ركبو فالاوطو بانت ليه ريماس قالبة وجها ..
تاج الدين .."قرصها فحنكها" مالنا .. 
ريماس ... ديك الحية ماكااتحشمش .. كادوي فداكشي عااادي
تاج الدين .. شنو كيفاش .؟؟ شكون هادي ..؟؟
ريماس .. "مغوبشة" الطبيبة الزينة .. يخ على مقزدرة ..
تاج الدين .. ههههههههههه وا راه خدمتها هاديك علاش غاتحشم و زيدون انا لي سولتها .. طبيعي تجاوبني ههه ..
ريماس .. لا العادي هو دوي باحترام مافيها باس غير تلمح ماشي دوي بهاد الوقاحة قدامك 
.ااه و نتا يااا سلااام جالس عاطيها للجمايع و انا فحال لا مكيناااش اصلا شكون قال لك انا باغا نشوف الجنس ديال التوأم ؟؟انا باغا نخلييهم تااا نولدهم لاش كنتي كاطول الهضرة معاهااا هاااا؟؟
تاج الدين.."بقا غا كيشوووف فيها ..'' ريماس .. ياكما حماقيتي اش هاد الهضرة؟؟ عارفة اش كاتقولي ولا والوو .؟؟
ريماس .. انااا ماحماقييتش عااارفة اش كانقول هاكااوا على حماقيتي😐
تاج الدين .. "جرها من حنكها و باسها فشفايفها " وليتي نگاارة كثر من القياس اعوينات القطة الرومية .. هههههههه
ريماس.. ههههههههههه ماتخلي حد بغضب فخاطرو!

تاج الدين .. هههه باراكة عليك من الغضيب .. خلينا نرتاحو شوية 😉
ريماس .. فيااا جوووع و بغيت كسكسو بالتفايااا .."كاتشمشم" هاح شميتو ..بغيتو
تاج الدين .. هههههه واخة الالة .. غانديك تاكلي لي بغيتي .. يالله نيت تعمري ديك الكريشة الليلة تابعاك الخدمة ..😉
ديمارا الاوطو و خلاها كادور فعينيها اتجه ديريكت للمطعم فيه ديكشي بغات كلات حتى شبعات كريشتها مزيااان و خذات كاع لي بغات ..بعدها اتجهو للبحر جلسو فكافي مقنتين طلبات هي شوكولا شو و هو خذا الشيشة .. ضلو النهار كلو فديك الكافي دوزو نهار كلو فالضحك و التقشاب مادواوش نهائيل فلي فات حتى جبدات هي الموضوع ديال عشق ..
تاج الدين .. الله يخليك اريماس ماتعاوديش تجبديها
ريماس .."عقدات حواجبها" اذا كنا انا و مسامحاتها علاش لي ماتسامحهاش نتا .. 
تاج الدين .."غوت عليها تا قفزات" حيييت انا خوووها .. فهمتي .. اناخووها اناوياها كنا واحد ..!
ريماس .. فاااهمااااك ولكن ماتزيدش فيها لاحضت بلي ماسولتيش فيها نهائيا و هي تضربات على ودي البارح!!
تاج الدين .. و ماغانسولش فيها .. هضرة وحدة قلتها تاحد مايعاود يجبدها ليا مفهوووم ..؟؟
ريماس .."شافت تا عيات و تنهدات" واخة .. يالله نمشيو تحرك البرد !
تاج الدين.. "ناض حيد جاكيطو و لبسها ليها " يالله زيدي "جرها باسها فعنقها" ماتقلقيش مني .. ولكن هادي حاجة خاصة بيا انا بوحدي مابغيتكش دخلي فيها خليني مني ليها !
ريماس .. واخة .. يالله نمشيو نجيبو شوشو توحشتها
تاج الدين .."هزها بين يديها فحال لا هاز ريشة " من نيتك ولا كاضحكي معايا .. نساي شوشو هاد يومين ههههههههههه ...
ريماي .."خشات وجها فعنقو'' ويلي الناااااس😫
تاج الدين .."حطها فبلاصتها و دار ليها السانتير نزل باسها فشفايفها" مالك كل ساع الناس الناس .. لا تخجلي يا ذات الزمردتين راك مع راجلك زعما هههه ..

تاج الدين .."حطها فبلاصتها و دار ليها السانتير نزل باسها فشفايفها" مالك كل ساع الناس الناس .. لا تخجلي يا ذات الزمردتين راك مع راجلك زعما هههه ..
تحرك لبلاصتو و كسيرا دوزو الريق كاملة و هي شادة فيدو كاتلب بيها و هو مغرقها بكلام الحب خلاها داايبة كيما حطيتيها تسييح ..
وصلو لدارهم هزها طلعها تال البرطمة فتح الباب و دخلها حطها وسط الشومبر ديالهم ..
تاج الدين .. ياكما بغبتي تاكلي شي حاجة؟؟
ريماس .. لا غاندخل ناخد دوش عيت ..
تاج الدين ..ق"قرب لعند ودنيها'' دوشي احبي و رتاحي تابعاك الخدمة  😉
ريماس ..الله يمسخك .."ضرباتو لكتفو و هربات للدوش ..''
دخلات لقاتو حاط ليها لي تروس ديالها فالدوش خدات الادوات لي غاتحتاج دوات و نقات راسها كلها ولات كاتلمع دهانات لحمها بزيت الأطفال رطباتتها كثر ما هي رطبة و خلات فيها ريحة ديال الوليدات الصغار ..دارت في فمها كلوص ديال الخوخ مدارتش المكياج ديجا حنيكاتها كانو حمرين بالدوش ..طرقات شعرها نشفاتو بالسوشوار و شافت راسها فالمراية بانت لها الترمة خرجات و الصدر تا هو زاد تنفخ الفخاض عمرووو .. لوات على راسها فوطة و خرجات حيت ماهزات ماتلبس يالله حطات رجليها بلا الدوش و هي تهز ديريكت لفوق الناموسية بقات غا كاتشوف ..
ريماس .. ناااري خلعتيني اويلي ...
تاج الدين .. "باسها فكتفها " هاد الصوت لي عند يماك كيخلي الحنش يقيم .. 
ريماس .."حناكها غايطرطقو" هههه مابقيتيش كاتحشم فراسك .. وليتي كاتخصر الهضرة بزاااف 😁
تاج الدين ..غا مع مرتي كانخصرها فالحلال هههههههه ..
ريماس .."لوات يديها على عنقو و بقات كاتشوف فيه بلا ماتنطق .." ..
تاج الدين .. وليداتي غايطلعو ليا باينة ..ههههه ..
ريماس.. باباهم لمن بغيتيهم يطلعو .. حيدعليا نمشي نشوف فجسور ..
تاج الدين .."ضرب فيها تخنزيرة '' شكون هاد جسور ؟؟
ريماس .. ويلي جسور و الجميلة😑 مسلسل ..

تاج الدين .. باراك عليك تاج الدين .. "خشا وجهو فعنقها" احح على ريحة .."رجع شاف فعينيها ..'' و النظر في عينيكِ يا ذات الزمردتين يذيب الفؤاد .. كيف لي ان ابتعد رائحتك هذه التي تذهب العقل .. ...
نزل لشفايفها كيبوس فيهم بنهم شدييد خلاها ترفع معاه لعالم تاني .. غمضات عينيها و زيرات على عنقو و صباعها كيدوزو عليه برقة خلات لحمو يبورش .. حكمها بيد و اليد الاخرى كدوز على فخاضها من تحت الفوطة .. 
تاج الدين ..''فصل القبلة'' فتحي عينيك .. شوفي فيا .
ريماس .."فتحات عينيها بشوييوش و رموشها مشابكين ..''
تاج الدين .. يا الله .. "تنهد" مشاء الله سبحان من صور هذا الجمال في هتين العينين ..
ريماس .."ابتسمات بخجل "😍
تاج الدين ..غطات شفايفو ابتسامة حب و نزل لحنكها طبع قبلة سخوونة" كنبغيك .. .. ''داز لجنب فمها طبع قبلة اخرى'' ..كانتسطى عليك .. ''استقرو عينيه على شفيفها لي كانو كيتحركو بشويية " كانتوفى عليييك ..
.. زاد تكا عليها و خذا شفايفها بين ديالو ماسداتش عينيها كانت كاتشووف فيه و هو مرة يغمض عينيه و مرة يفتحهم و هو كيلتهم فشفايفها بشووية و بطريقة فقداتها نفسنا و خلاتها دوب دوباان .. خلات شفايفها يتراقصو مع ديالو فالاول بحنان لكن سرعان ما تحولات القبلة لقبلة جاامحة مليئة بالعواطف الجياشة .. .. طلعات يديها لعنقو كداعب فيه بصبيعاتها .. كانت منغمسة معاه و تابعاه فقبلاتو الحاجة لي دارها دير فحالها بطريقة جريئة ترضي بيها شهوتها و ترضي بيها راجلها ..نزل يديه لجهة صدرها فتح اللها الفوطة و نزل بقبلاتو من شفايفها لحنيكاتها لعنقها و كل بلاصة كيحلي فيها طبعة كادل على ملكيتو ليها ...و يديه كيدوزو على جسمها بالكامل ما خلاا حتى بلاصة ما قاسهاش .. خشى وجهو كيبوووس و يعععض فصدرها و يجر بكل قوتو حتى كتنفض من بلاصتها و تغوت بشوية فحال لا مابغاتش تقول ليه وقف .. و فعلا مكانتش باغاه يوقف حيت جسمها كلو كان مخدر بلمسحاتو .. ديك الليلة ماكانوش زوج كانو واحد بزوج اجسام... احساسهم ببعض كان عالي .. و عيون كل واحد فيهم كاتحكي الف حاجة الاخر .. اما لمساتهم كانت مدوخاهم بزوج .. و واخداهم لعالم تاني .. فيه هوما بزوجهم فقط. . وصلو لنشوتهم ماشي مرة ماشي زوج .. و ماشبعوش من بعضهم تا قرب يصبح الحال .. خذاها للدوش دوش ليها و لراسو و خذاها للفراش تخشاو فبعضياهن و غفاو مرتاحين بعد الفراق لي عذبهم ...

الليلة كاملة و هي كاتقلب في فراسها ماغمضاتش عينيها ماصبح الصباح حتى كانت غاتنطح راسها بالصداع لي كان فيه .... فات اليوم الثاني و ماقدرش يهز حتى تيليفون يسول فيها ..!ماقدرش حتى يدوي معاها .. تمناتو لو يعاتبها يغوت عليها يضربها كاع ولكن ميبعدش عليها بهاد الطريقة ..بالنسبة ليها علاقتهم عمرها كانت مجرد أخوة .. كان بالنسبة ليها الابن و الأب .. الحااامي و لي كادرب بيه الدنية كيحط راسو على رجليها و يرمي عليها همومو هادشي كوولو رماتو بتصرف لا عقلاني .. لي خلاه ينفر منها تصورات فحياتها حوايج بزاف ممكن يوقعو لكن ان تاج الدين يبعد عليها كل هاد الوقت عمرها توقعاتها .. هزات راسها من فوق الوسادة و دخلات للحمام توضات و خرجات لبسات العبايرة و الشال ديالها و ضلات الليلة كاملة كاتصلي و دعي بقلة حيلة و انكسار .. و كاتحصر على علاقتها بخوها لي تهرسات بشربة ماء ..تجمعات غصة مؤلمة فحلقها فاش تفكرات نهار قال ليها ماباغيش نعاود نشوفك ..نزلو الدموع من عينيها شلال مكان بيدها غير الدعاء و البكاء .. و دعات لبه و لريماس بالحياة السعيدة حيت فعلا ندمات على داكشي لي دارت معاها و مع خوها .. و دعات ليه ربي يكفيه من كل شر ..مسحات دموعها و اتجهات للبلاكار ديالها خذات منو كاع حوايجها ..و بدات تاتعمرهم فالفاليز حتى تفتح عليها الباب ..
عشق .. زيد دخل مالك حشمان ولا ؟
يمن .."كيشوف فيها بصدمة'' اش كاديري !؟
عشق .. كي تاتشوف .."كاتجنب تشوف فيه'' كانجمع حوايجي
يمن .."ربع يديه و قرب ليها " علاش فين ماشية!! 
عشق .. نمشي لاي بلاصة لي نرتاح فيها "كاتحاول تقوي راسها و ماتبكيش قدامو'' .. ماعرفتش فين غادية و مابغيت تا حد يعرف ..بغيت نبقى بوحدي ..
يمن .. واش كاتفلاي ؟؟
عشق .."شافت فيه بجمود" علاش غانتفلا ..مابغيت حد يعرفني فين ماشية .. 
يمن ..هادشي علاش؟؟ حيت تاج الدين غضبان عليك؟؟ هادشي علاش باغية تمشي من الدار كاملة ..؟؟
عشق .. هادشي سهلتيه؟؟
يمن .. ههه ..يعني حنا والو بالنسبة ليك ..!! انا .. و رزان .. محمد رضى !! حتى حد منا ماكيهمك حنا ماشي خوتك!! غير تاج الدين غضب منك غاتخلينا كاملين .. حنا ماعندناش نفس المكانة ديالو!! و رائد !! من ديما نتي كنتي مو ..!! كنتي ديما كاتقولي ليا هذاك ولدي قبل ميكون ولدك ؟؟نتي لي ربيتيه فاللخر تا هو مادرتيش بحسابو!!
يمن .. "جلسات فوق الناموسية و حطات راسها بين يديها" انا عيييييت ايمن .. حياتي كاملة ضاااعت . شوووفني ايمن .. شوووفني هءههء😭 سبعة و تلاتين سنة من حياااتي كوولها ضااعت .. مادرت فيها تا حاااجة ..

كون ما خدمتي لي جبرت فيها كون راني وااالو دابا .. صحابلتي كااع و لي كنت كانعرف تزوجو .. و كولهم بعدو عليا خايفين على رجالتهم حيت انااا مزاالة عزباااا .. حياتي كوولها دمرهااا ليااا رحيييم ايمن .. كوولي تدمرت .. وليت كانخااف من الرجال ..كانخااف لا شي واحد قرب مني خلاني نشوف الرجال كوولهم فحاالو .. ضيع ليا حياتي .. حتى الانسان لي كاااانبغيييه بسببو ضيعتوووو من يدي .. لاااا انا تزوجت و لا هو تزوج كرهتوو فجنس العيالاات .. 😭 واااش هادااا ماااشي سبب فنضرك يخليني ندير اي حاجة باش نفارقو مع ريماس حيت كنت مفكراها بنترحيييم .. هءههءهء😭😭 كووون غييير مت قبل مانشووف النهااار لي خوووياا يبعد عليااا فين 😭
يمن .."جلس على ركابيه و حط راسو على رجليها" لمن غاتخلي ولدك ..
عشق .."عنقاتو و باست ليه راسو" انا ديما معاك .. عمرني نخليك .. "طلعات راسها و شافت رزان و محمد واقفين فالباب رزان كاتبكي و محمد عينيه مدمعين" نتوما كولكم ولادي و ماغانقدرش نخليكم ولكن خصني نمشي نلقى رااسي تا انا .. عيييت و تهدييت .. بغيت نرتاح بغيت غير نشوف الحياة بمنظور اخر ... خوكم قسى عليا بزاااف .. و هاد الشوية ديال الجهد لي بقا فيااا منكم .. و نهار يخطاني واحد منكم غاطرا ليا شي حاجة .. 
رزان .. "قربات ليها و جلسات حدا يمن" قولي ليا غير فين غاتمشي .. باش نبقى نجي نشوفك عافاك ..
عشق .. نهار نبغي نجي نشوفكم غانجي "مسحات ليها دموعها" مسحي عليا هاد الدموع واش انا نقدر نبعد عليكم .. وقت ما بغيتووني تصلو بيا غاتلقاوني عندكم ..
محمد .. ماتمشيش .. 
عشق ..مانقدرش نبقى .. و ماضغطوش علبا اكثر .. الله يخليكم ليا .. "باست راس يمن و رزان" مانبغيش نشوف دمووعكم سمعتوو ..
محمد .. "شاف فيها شوفة مطولة " على خاطرك .. "خرج و خلاها كاتشوف عرفاتو تقلق منها ولكن ماقدات دير حتى حاجة"
عشق .."مسحات دموعها" يالله نوضو .. خليوني نكمل شغلي .. 
يمن .. "مسح عينيه و دور راسو للجهلة لوخرى و ناض خرج بلا ميدوي معاها وصل عند الباب و دار عاود شاف فيها" كوني اكيدة كاتزيدي غلطة على غلطة اعشق .."خرج و خلاها كاتشوف و عينيها عامرين دموع
رزان .. ءههء😭 ماتبقايش تنعسي بلي لونتي غايضروك فعينيك ..
عشق .."مسحات ليها دموعها" صافي من البكا .. 
رزان .. مابغيتش تخليني و تمشي
عشق .. نوضي خليني نلبس .. غانجي و نشوفك و نزوجك .. هههه ..
رزان.. 😭😭😭 "ناضت تخرج حتى وقفاتها"
عشق .. رزان .. قولي لخوك يرجع لدارو راني خويتها لو ..
خرجات رزان من عندها دموعها على خدها و خلات عشق كثر منها تكات على وسادتها بكات تاااا ماقداات تبكي مزال حتى ولات الشهقة كاتخرج من فمها مقطعة .. بزز ناضت غسلات وجها و غطاتو بشوية تالمكياج لبسات عبايتها مع الشال و رجعات جمعات كاع داكشي لي بغات تدي معاها .. عيطات للخدامة تنزل ليها داكشي للباب و نزلات هي مالقات تا واحد من خوتها عرفاتهم كل واحد غضبان فبيتو اتجهات لبيت رائد باستو و غطاتو و مشات لبيت شغف تا هي باستها و غطاتها عاد خرجات ..

عيطات للخدامة تنزل ليها داكشي للباب و نزلات هي مالقات تا واحد من خوتها عرفاتهم كل واحد غضبان فبيتو اتجهات لبيت رائد باستو و غطاتو و مشات لبيت شغف تا هي باستها و غطاتها عاد خرجات ..
.....
كي خرجات عشق من الفيلا جارااا فاليزتها فرانات قدامها سيارة علاين تخرج فيها .. نزل السرجم لي من جهتها يالله كانت غاتسب و هي تزم ..
عشق ..اش كدير هنا نتا ؟؟
حاتم .. كيشوف قدامو'' طلعي .. ؟؟!
عشق .. ''مزالة حاقدة علبه على ود ديك التسرفيقة لي عطاها" ماطالعاش .. و علاش غانطلع اصلا .. و شكووون نتا باش نطلع معاك انا مكانطلعش مع الاغراب ..
حاتم .."بنفاذ صبر ''... طااالعي ..
عشق .. "بعناد .. '' لالا لالا ماغانطلعش...
حاتم ..ماغاطلعيش؟؟ "حيد النضاضر ديالو"
عشق .. الااااا . 
يالله جات تجر الفاليز للوطو ديالها و هو ينزل كي البرق نطرها منها فتح الكو ديالو ورماها و جر عشق من يديها لتحها حداه سد عليها الباب و اتجه لبلاستو صاق بأقصى سرعة تا كانت غاتضرب فالزاجة دارت السانتير بزربة قبل لا يخرجها من شي سرجم ..
عشق .. واش هبلتي اوييييلي احاااتم !؟
حاتم... ماباغي نسمع منك تا كلمة زميييه كاتفهمييي زميييه ..
عشق ..لالا نتا حماقيتي بالمعقوووول اويلي وحدي ..
حاتم .. ماغاااتسكتييييش .."شدها من يدها و غس فيها صباعومن الصدمة بدات كاتشوف فيه دقيقة و عينيها كيبرقو عاد طلقات دموووع على الجهد و غوتات ..
عشق .. اااااااه ءههءهءهءه يدي 😭😭😭
حاتم .."طلق منها و شاف فيديه لقاها عامرة دم ..وقف الاوطو بالزربة و جر يديها حيدات لها البونسمون لي كانت دايرة لها هاجر مع الوضوءو بانت ليه الجرحة من الجنب للجرب و مفتوحة الدم كيقطر منها" ماخيطتيييهاش!!؟
عشق .." عاطياها الصداع ديال الصح ..' ههؤهءهءهءؤ😭😭😭 بعد مني .. هادشي لي بااااغي د. كل مرة كاتشوفني كاتوجعني بشي حاجة هادي ههءهءه مرة طرشي مرة ههءهءه😭 ."كاتحاول تفتح الباب " فتحلبا هاد الويييل فتاااح خءهءه😭😭
حاتم .. "خذا كلينيكس حطو لها على الجرحة و جر يديها حطها فوق رجليه و حمر فيها عينيه" أقسم بعزة جلال الله و تحركي يدك تا نقلب هاد الاوطو وا دبري راسك ..
مع الهضرة لي قالت مع زمات فمها ماعاوداتش دوات معاه عارفة واش لا حلف على شي حاجة يديرها خلات يديها على رجلو و هو كيدوز عليها بشوية من الجناب ديال الجرحة بصبعو بشويييوش ..خلاها غا كاتشوف و تشهق .. ماوقف تا وصلو قدام كلينيك نزل فتح ليها البيب و شد لها يد المضروبة باش ماطويهاش و كل مرة يشوف الجرح و ينگر تا وصلو عند طبيب ..نضف ليها الجرح مزياان و عقمو عاد خيط لها الجرحة و هي شادة فدراع حاتم و كاتعض فيه مكمل ليها الطبيب و نزلو خلص و تحركو للوطو من جديد ..
حاتم ..مافهمت انا اش هادالحالة كاديري فراسك ..؟؟
عشق .."شافت فجنابها" شمن حالة . مال حالتي!؟
حاتم ... بففف ماشي حالتك حالة حوايجك .. حالتك لي كاديري .. علاش مداويتيش الجرح .. كون مماج ليك كون تقطعات هاد اليد هادي 
عشق.."شدات فيدها" ماكنتش باغاها تبرا .. جرحت تاج الدين بزااف ولكن انا مجروحة كثر منو 😭..
حاتم.."شاف فيها بنص عين .." .. تاج الدين .. ههه تاج الدين حاس بالشمتة .. و شكون شامتو . ختو !! ااش طرا ليك ما كنتيش هكذا تبدليت مية و تمنين درجة.. اش تزاد عليك ..!! شتي نتي .. اكثر وحدة بدلات ليا الفكرة ديال الزواج فبالي .. تصوري فالعام لي قلبتي عليا انا كنت غانجي لداركم باش نتزوج بيك .. هههه ولكن دربتي كووولشي فالزيرو .. ريبتي ديك العلاقة لي كنا نبنيو فيها من الصغر ..
عشق .. وقف هنا .. وقف هنا عافاك بغيت ندوي معاك .. وقف ..
حاتم.." وقف الاوطو .." هاحنا وقفنا ...
عشق .. تنفسات بالتقالة و دارت عندو شافت فعينيه مباشرة'' بغيتي تعرف علاش خليتك!!
حاتم .."ابتسم بالجنب " مابقاش كيهم ..
عشق .. لكن انا كيهمني .. قبل مانمشي .. بفيت نقول ليك كاااع داكشي لي كنت مخبياههاد السنين .. قبل مانمشي بغيت نخلي لي فات كلو ورايا ..
حاتم .. انا خليتيني ورااك من شحاال هذا ابنت عمتي ..
عشق .. سمعني .. و غاتعرف واش خليتك ولا لا ..
حاتم .."تنهد و تكا راسو على الكوسان" كانسمعك .. 
عشق ..اكيد نتا ماعارفش لي داز علينا بعد ما مات الواليد ..كنتيحيت بعدتك عليا .. تا خوالي .. تا واحد فيهم ما كان عارف .. راشد مؤخرا باش عرف .. رحيم ..رحيم هو لي خذا فلوس بابا ..و ضحك عليه .. شمتو بهاد المعنى .. بابا ديجا كان مريض بالقلب .. جاتو جلطة و توفى .. بعد ما مات .. "رجعات كلها كاترعدو عبنيها دايزين بالدموع " ولا كيجي .. بغتصب ماما قدامنا ..كانسمعوها كاتغوت .. حتى مابقاتش كاتغوت 😭 .. كانت .. ههءهءهء😭 كانت كووول نهاار هءهءه .. كاندخل ندوش ليها هءهء . و نلبسها عاد نخلي .. ءههء😭 تاج الدين .. يشوووفهاديما كان كيااكل العصااا حيت كان كيبغي يهجم على رحيم .. خءخخء😭..كرهت الرجال .. و ..ماقديتش من بعد داكشي كلو نكوون معااك ..و خوووتي شكوون كان غايهزهم مع تاج الدين .. خءخخء😭 داكشي علاش قررت نبعد عليك ..😭.. و داكشي لي طرا كلوو خلاني نكره ريماس و ندير فيها داكشي هءهءه كنت .. كنت كيصحاب لي واش بنتووو .. قلت مع راسي .. جابها ليا الله بين يدي نتقم منها ..لكن كنت غالطة .. مكان عندها تا ذنب فداكشي لي دار ..ماعرفتش كيفاش ضنيت ان وحدة بحال ريماس تكون بحال رحيم . و هء غير الشوفة فعينيها كاتريح الأعصاب ....

حطات يديها على عينيها فاش تفكرات كااع لي داو بتفاصيلو و هي كاتحاول ما امكن تنساه .. اما حاتم صدماتو بهضرتها حيت فعلا مكانش عارف داكشي لي داز عليهم ماقدرش يتخايل الموقف لي كانو كيتحطو فيه .. و ماقدرش يشوف فيها و هو فاصعب اوقاتها سافر و مادارش وراه ..خذا كاينيكس و حيد لها يديها على وجها بشوية بقا شاد وجها بيديه و كيتأمل فيه ..
حاتم ... ماتبدلتيش بزاف ..
عشق .."ضحكات بالجنب" لا تبدلت .. و بزاااف .. خطوط التجاعيد بداو يبانو حدا عيني ..😏
حاتم .." قرب لعندها باس لها عينيها بزوج " ..كيف ما نتي غاتبقاي زوينة .. 
عشق .."كاتملص منو .." اش داديير .. ب.ببب. بعد يديك ..
حاتم .. ههههههههههه .."كيشوف مباشرة فعينيها" حيدي هاد العجب لي دايرة ليهم ..
عشق .. شنو هو !؟؟
حاتم ..دوك العدسات لي فعينيك !!
عشق .. علاش مالهم ؟؟ ٠"قاست عينيها"
حاتم ..بغيت نشوف عينيك توحشتهم ... 
عشق .. "ضحكات بخجل" وصلني للمطار عافاك !!
حاتم ..حيديهم...حيدي العدسات و نوصلك فينما بغيتي ..!
عشق .."حيدات لي لونتي من عينيها و شافت فيه" هاهوما..
حاتم ..هااحح ... هاد عويناات السوود المكحلين يا سمارااا من ديما كانو كيقتلوني .
عشق .." بخجل '' يالله وصلني للمطار ..
حاتم .. اه واخة صبري ندير واحد المكالمة مهمة "هز تيليفونو و خرج دار اتصال و رجع لعندها مبتسم .." 
عشق ..مالك!؟
حاتم .. ""دار نضاضرو و ضحك فوجها ..مامالي والو هههه ..'' ديمارا الاوطو و تمو غاديين تا نتبهات للطريق واخة كان بالها مشغول بيه"
عشق ..فين غادي!؟هادي ماشي الطريق ..!؟
حاتم .. ياك باغية تبدلي حياتك .. انا غادي بيك للبلاصة لي غاتبدل فيها حياتك و حياتي 😉
عشق .. حاتم اش كاتخربق !؟ وا ديني للمطار بففف ... 
ماجاوبهاش خلاها كاتنكر حتى وصلو نزل وجرها من يديها تم غادي بيها تا دخلو لمكتب فبناية بان ليها يمن و راشد جالسين.. كي شافهم بداو يضحكو وقف راشد تسالم مع حاتم هو يمن .. 
عشق .."كاتشوف فيهم واحد بواحد" اش واقع هنا !! 
راشد ..هاد الاخ اتصل بيا قال ليا جيب كارط ناصيونال ديالك و جيب يمن و اجيو 
يمن .. ههههههههههه انا غا جابوني ..
عشق ..''كاتشوف فحاتم بمعنى شرح لبا اش واقع" 
حاتم .. مانديروش ولادنا حنا ؟؟
عشق .. 😳😳 ك.. كيفاش .. 
حاتم .. وا نتزوجو .. عييت من طياب الزنقة ..
عشق ..لالا ميمكنش .. لا انا غانمشي ..
حاتم... "بغات تخرج و جرها جلسها على الكرسي " و الله لا خرجتي من هنا غير و نتي مرتي على سنة الله و رسولو ..
عشق ..'' عينيها دمعو" علاش كادير هكذا !!
حاتم .."قرب لمجها و مسح لها دموعها'' حيت ديك البنت لي بغيت هادي سنين رجعات ليا من جديد و مستحيل نفرط فيها ... 😉

«بعد مرور شهر و ايام.. .. ❤»
ريماس .."كاتصايب لتاج الدين الكول ديال الشوميز" وا فك البشرة اصاحبي مالك هكذا..!! اليوم خطبة ختك زعما ..
تاج الدين .. خليني الله يرحم باك .. راني على أعصابي.. و ماتعاوديش تفكريني بخطبتها على داك الل ..
ريماس .."سدات لو فنو بيديه" ههههههراجل ختك هذاك حومة تعايرو !!
تاج الدين .."جر لها ودنها'' عرفتي شنو مشهي فهاد اللحضة ..
ريماس .. اح ودني .. اش مشهي !!
تاج الدين .. نشهي نسلخك نيييت على هادشي لي كاديري فيه ..
ريماس .."بحزن مصطنع" و تسخا بحبيبتك 😫
تاج الدين .. اخخخ منك نتي اااخ .. 
ريماس .."سمعات الدقات فالباب " هاهو وصل "مشات كاتجري لجهة الباب و هو تلبعها كينگر. تاج الدين .. وا بشوية عليك الخايبة ..
ريماس .. "صايبلت حوايجها" سير شوف رزان واش كملات اللباس .. بينما فتحت..
تاج الدين .. "زفر بضيق .. وخزر فيها" حلي لباب باراكا من الضسارة ..
تنهدات بقلة حيلة كاترجاا فيه بعينيها مايديرش مشاكل خصوصا هاد الليلة .. و فتحات الباب و اذا بها كاتفاجئ بعشق هازة الورد باكيات يانة فيهم ديال الحلوة .. و حاتم وراها .. ضورات راسها تلقائيا تشوف فتاج الدين لي بان الحنين على وجهو للحضة لكنو خباه بقناع البرود لي لبسو فاش شاف نضرات عشق ليه .. شافت الجو غايتكهرب و الناس على الباب و نطقاتكاتحاول تخلق جو مرح نوعا ما ..
ريماس .. احم ..خليتكم على الباب سمحو لي هعههه ..تفضلو مرحباا و الف الف مرحبا .. 
عشق .. ربي يخليك .. "دخلاتو سلمات على ريماس بالوجه و هي حشمانة منها"..
تاج الدين .."تسالم مع حاتم ''هاني راجع..
خذا الباكية ديل الكارو تاعو من فوق البلاكار ديال سبابط لي كان حدا الباب و خرج منرفز ...رمقاتو عشق بنضرة انكسار و قلة حيلة .. يالله بغاو عينيها يدمعو و نطقات ريماس ..
ريماس .. "خذات الكريطنات من عند عشق '' تفضلو .. دخلو واش غانبقاو هنا عند الباب .

دخلو للصالون و جرات حاتم عنقاتو و باستو فحناكو... ...
ريماس..." كاع ما سلمت على العميرة ديالي ..
حاتم .. ههههههههههه وا فاض عليك الحب و الحنان ابنت بويا .. هههههه
ريماس .. ههههههههههه اوا اش غادير 
حاتم ..دير راسك بندير ..😌😌
ريماس .. اللله الله على سيى العريس .. وجهك منور الخوادري هههعععع ... تا عرسكم ماعرضتوناش ..
حاتم .. '' جر عشق لعندو باس لها يدها" الى كان وجهي منور .. هذا كيرجع لعشقي .. و هاد الايام لي مدوز معاها كانت اجمل ايام حياتي ..
عشق .."دورات عينيها بخجل" 
ريماس .."خزرات فيهم'' حاليا جاتني الغيرة .. عشق خديتي مني خويا صراحة مانلومكش لا كنتي كاتغيري على خوتك .. تا انا دابا نبدا ندير بلانات اللوسة السوسة .. ههههههههههه ..
حاتم .."جرها لعندو جلسات بجنبو التاني" هي القلب و نتي الكبيدة ..
ريماس .. الله يسعدكم و يفرحكم بشي بنية ولا وليد في القريب العاجل .. 
عشق .." تبدلو ملامحها من فرحة لحزن و ابتسمات بسخرية .."
حاتم ..."عرف بالها فين مشا و تفكر كلامهم اخر خطرة على هاد الموضوع ..."

_________«فلااش باك»__________
فليلة من الليالي دخل عليها حاتم لبيتهم لقاها جالسة فالبالكون و حاطة يدها على خدها و اليد الاخرى كادوز بيها تصاور فالتيليفون .. قرب ليها و طل على التيليفون لقاها كادوز تصاور وليدت صغار ابتسم و عنقها من اللور و باسها فعنقها..
حاتم .. عشقي فاش ساهية؟
عشق .."كاتحاول تخبي عينيها لي كانو مدمعين" والو .. غير ساهية و كانقلب فالتصاور ..
حاتم .. "جلس حداها و جرها لعندو" لاحضت بلي اغلب التصيورات لي عندك فالتيليفون ديال لي بيبي ..!؟ كاتبغي الوليدات الصغار بزاف نتي ؟

عشق .. "تنهدات" فووق ماتصور .. كانحماق عليها .. خمه .. كنت صغيرة فاش هزيت محمد .. خلاتو لي ماما فاللفة .. كان ولدي .. هذا غير رزان لي تا هي كانت صغيورة و مزال كاتهضر .. و انا كنت بنت عشرين عام .. كانولكل هذا و نشرب هذا و كل واحد نعتني بيه بوحدو .. انا لي ربيتهم .. رزان و محمد كانو كيقولو ليا ماما تال البارح هههه... و من بعد جا ولد يمن .. رائد تا هو ربيتو حيت خلاتو ماما بيبي ..كل واحد راح لحالو .. و بقيت انا .. بلا ولاد .. ضحيت بزاف و قليل لي غايشوف داكشي لي فات تضحية ولكن انا كنشوفو تضحية حيت فكرتي كانت غالطة و بقيت حتى كبرت عاد فقت .. "طلعات راسها فحاتم" .. انا اليوم مشيت عن الطبيبة .. 
حاتم .."بخوف عليها" شنو ... علاش اش بيك!! كادرك شي حاجة !! وا نطقي مالك؟
عشق .."تنهدات و ابتسمات ليه" مابيا والو .. مشيت عند طبيبة نسائية .. 😔😔
حاتم ..و علاش مشيتي عندها!! "حيد لها شعرها على عينيها" و شنو قالت ليك .؟؟
عشق .. قالت ليا بلي موحال نحمل 😢
حاتم .."حنحن" كيفاش ..؟ و علاش !
عشق .. احم .. انا ديجا كان عندي مشكل من صغري .. يعني .. لي غيكل مانت خطرة خطرة كاتقطع لي و خصوصا فاش بديت كانكبر كان عندي نقص فواحد الهورمون .. لكن كنت كانعوضو بالدوا .. لكن اليوم قالت لي بلي احتمال كبييير عمري نحمل 😖 ..
حاتم .. "تنهد و شاف فيها بحب" و نتي علاش من الاساس تشغلي راسك بهادشي ..!
عشق .."تنهدات و حطات راسها على صدرو" حيت بغيت تا انا يكون عندي بيبي .. نولدو انا .. نحس بيه كيتحرك فكرشي .. نحس بيه فاش نكون كانولدوو بغيت نحس بداك الوجع كيف كيكون .. بغيت نهزو بين يديو نفرح بيه .. انا يمكن بعد الخطرات كانتسرع و نتهور ولكن غانكوون ام رزينة معاه غانربيه احسن تربية .. و نعلمو و نقريه و ندير ليه كااع لي فخاطرو .. 😭
حاتم .."زير عليها و يديه كيدوزهم على ضهرها بحنان" عشقي .. مابغيتكش تفكري فحال هكذا و تمرضي ليا دوك العوينات .. نتي مؤمنة و ربي اكييد غايستاجب لدعائك و ماغايحرمكس من امنيتك .. و حتى لو ماكانوش عندنا ولاد نقدرو نتبناو .. عادي جدا ماشي حنا اللوالا .. 
عشق .. و نتا شنو ذنبك ضيع معايا حياتك لي باقية ..!! بلا ولاد تا نتا من حقك تكون اب .. ميمكنش ليا نضيع ليك حياتك ..
حاتم .."بعدها عليه و شاف فيها مدة هاد نطق ...

حاتم .."بعدها عليه و شاف فيها مدة هاد نطق'' ...الى كنت ضيعت نص حياتي و انا عايش بوحدي .. عرفتي شحال فعمري اعشق ؟؟ تلاتة و اربعين سنة .. و ماتزوجتش ولا عمري فكرت نتزوج .. عرفتي علاش !! حيت كانبغيك نتي و تا وحدة عمرها دخلات لدماغي و لقابي كيفك نتي !! واش فنضرك هذا لي ضيع نص حياتو بعيد عليك و عايش بوحدو فا وليتي ليه ممكن يفكر يخليك!! ممكن يفكر على ود الولاد لي كين احتمال يجيو !!
عشق .."عينيعا مدمعين" .. انا مانستاهلكش 😖 .. 
حاتم... "باسها فشفايفها" مابغيتش نعاود نسمع هاد الهضرة !! مفهووم .. 
عشق .. "حنات راسهاو الدموع فعينيها" ..
حاتم .. ديك الطبيبة بانت ليا غا كاترگع .. بغات تشرف ليا المدام قبل الوقت 😑.. غانشوفو طبيب اخر .. و ااخر و اخر و ااخر حتى يتحقق مرادك .. عمرنا نستسلمو .. حتى يقولو لنا مكين حتى امل .. ديك الساع نبغيك ترضاي باللقسمة و النصيب ديالنا و زيدون حنا لي درناها لراسنا جلسنا تال دابا عاد بغينا نولدو .. ههههههههههه .. و غانولدو .. انا مصر على ذلك .. و الى ماولدناش نتبناو .. و غايكون ولدنا .. مفهوم !!
عشق .. "حركات راسها بالايجاب و مسحات عينيها .. بقات كاتشوف فيه من نهار تزوجو و هو اي حاجة كاتقلقها كيحاول يبعدها عليها .. شاد معاها الخاطر لدرجة ولات كاتحشم تشوف فيه من داكشي لي كانت دارت مع ريماس ...عنقاتو و حطات راسها على صدرو كاتسنط لنبضات قلبو .. و هو معنقها و كيمسح على شعرها ... 
_______«نهاية الفلاش باك»_________
حاتم...."كيلعب بيد عشق" انشاء الله ..
ريماس .."وقفات و جرات عشق من يدها" ماديريش ليا فيها ضيفة عافاك نوضي نشوفو رزان خليتها فالدوش غاتكون دابا لبسااات .. 
حاتم ..ابشوية على المدام الهيشة ..
ريماس .. هاي هااااي هاااي .. نسيتي شكون قال لك تلحق عليها ولا نفكرك هاااا 
حاتم ..اودي نتب راه مامنكش زوج ..
عشق .. ريماس ..فعلا مامنهاش زوج ..
هاجر .."داخلة هي و يمن و الدراري" ههههههههههه غير ماكاتعرفوهاش مزيان راه نيييت مامنهاش زوووج فالتحراميات و قلة الحيا .. 
ريماس .. الله يمسخك المخموجة اصلا نتي هي موىات التاحراميات ..😑
هاجر .."حطات لي فيدها و سلمات عليها بالوجه" ههههههه طوحشتك احوبينو ..
ريماس .. ايه بااينة تبارك الله كاتجي عندي كل نهار ..
هاجر .. اختي راني وليت كانعيا دغيا و تجيني الدوخة و و هاد الجنس لي ورايا ماحاملاش نشوفو وااقلة غانجي نسكن عندك ..تا نولد على خير ..
ريماس .."حطات يدها على فمها" .. حاااملة 😳..
هاجر ..انشااء الله من هنا لتمن شهور هانولي مامي .. 😍
ريماس .. " عنقاتها'' مبرووووك علبييك ااححح غانولي خااالة قرييب ههههه فرحت ليك بزااف ..
عشق .."شد لها حاتم فيدها باسها من الداخل و ابتسمات ليه .. مشات عند هاجر عنقاتهاو باركات ليها ..و مشات عند يمن عنقاتو تا هو .. "
ريماس .. اويلي فين دراري ماجبتوهمش!!؟
يمن... مع محمد التحت هاهوما طالعين ..
ريماس .. واخة .. البنات يالله نشوفو رزان ...

اتجهو للبيت عند رزان لقاوها دوشات و لبسات قفطان غوزأنديان مخيط بالذهبي و لونو.. مفتوح من القدام لبساتو مع الجينز محكوك و طالون فالذهبي .. مع مضيمة رقيوقة فالذهبي ..
رزان .."مشات عند عشق عنقاتها" توحشششششتك .. 
عشق .."باست لها جبهتها " هاني احبيبتي تااناتوحشتكم بزااف ..
رزان .."جراتها من يديها" اجي ديري ليا المكياج ..كنتي قلتي ليا بلي نتي لي غاديري ليا المكياج فخطبتي ..ؤ
ريماس .. تبارك الله عليك جامعاك القفطان..😍
رزان .."صيفطات ليها بوسة فالهواء'' زوين فحال لي صممات ..😍
ريماس ..يخليك ليلي ...فخبارك هاجر حاملة😍
رزان .. ههههههههههه وا راه انا لي شكيت فيها كانو كيجيوني تصرفاتها اووفر هههههه انا لي جبت ليها التيست ..
هاجر .. ههههههههههه هي لي شوهاتني فالدار ..
ريماس.. هههه ناري شحال فرحانة .. ههه
عشق ..الله يخليكم ديما فرحانات😊
الكل ..ااامييين ..
خلاتهم ريماس مجمعين هزات تيليفونها و خرجات يالله كانت غاتتصل بتاج الدين حتى بان ليها جالس هو محمد مع الدراري.. مشات وقفات عليه شغف غير شافتها طارت عليها عنقاتها
ريماس .. الحب ديال مامي ..
شغف ..😍 مامي توحستك..
ريماس .. خههههههه تا انااكبيدتي ..اوا نتي لي بغيتي تجلسي مع عميتو .."حطاتها "سيرو طلعو .. محمد خويا الله يسهل عليك طلعهم بغيت ندوي مع تاج الدين... 
محمد..اوكي ..
خداهم طلعهم بقات كاتشوف فيهم تا طلعو و هي توقف قدام تاج الدين لي كان ساكت و كيسف فالكارو بعصبية...
ريماس .. تال ايمتا غاتبقى هكذا؟؟ مابانش ليك راسك عيقتي ؟؟ الا كان حاتم ماباغيش يتدخل فهذا مكيعنيش انو عاجبو لحال ..واش شفتيها كي كي تبدل لونها بديك الوجه لي ركبتي كي دخلات ..
تاج الدين .."رما الكارو" خلي هاد النهار يدوز بخير... هادشي قلت ليك ماتدخليش فيه راسك ..عشق بالنسبة ليا ولات...."ماكملش كلامو .. جمع يديه على شكل قبضة''
ريماس ..اش ولاات ااش ..؟؟ دوي كملها .. باغي تقوول مكيناش ..!!الاا اسيدي ..عشق ختك .. و ختك كبر منك ..واخة دير لي دارت كاتبقى ختك الى كنت انا و سامحتها و نتا مالك علاش هاد التعقيدات كاملة ..
تاج الدين .. ريمااااس ..لزمي حدودك ..ماتخلينيش نغلط فيك ..
ريماس ..اااشغادير هاا؟؟ غاضربني .. الى كنتي غاتسامحها بهادالطريقة هاني .. ضربني اش كاتسنا ..واش نتا كوولشي واخد منو موقف .. اش هاد التزمت كاامل اويلي !! نعل الشيطان اتاج الدين راااه حراام هادشي الرسول صلى الله عليه و سلم كيقوول " لا يحل للمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ايام .. " واش عرفتي شنو هي لا يحل ولا ماعرفتيش و نتتااااانسان مؤمن و ماكاتفلتش فرض .. !! واش باغي تعصى ربي!! 
تاج الدين .. "كيحك لحيتو و يشوف فيها مغوبش مانطق حتى كلمة .."
ريماس .."قربات ليه سداتو من الشوميز ديالو ..'' وحياة ولادنا لي جايين سامحها ..نتا كاتعذب كثر منها و انا عارفاك شحال كاتفكر فيها ..و عارفة شنو هي بالنسبة ليك .. ماتهجرهاش كون تشوف حالتها فاش خرجتي ..ختك هاديك اتاج الدين و الدم عمرو يولي ماا ..اوا يااالله الله يخلي لك وليداتك هههه دابا غانبقى نطلبك بولادي و تردها فوجهي !!
تاج الدين ..''عنقهة و ضربها لضهرها بشوية " اااخخخ منك يااا ماء المااس اااخخخ ..

تاج الدين ..''عنقهة و ضربها لضهرها بشوية " اااخخخ منك يااا ماء المااس اااخخخ
ريماس .."تهدات " واش غاتبقى هنا .. يالله نطلعو فاروق قرب يوصل ..
تاج الدين ..زيدي زيدي.
ريماس ..عنقاتو و باستو فمو" شتي نتا واحد حبيبي و كانبغيك فييي قلبي ..😍
تتاج الدين .."هزها و تم غادي بيها" شتي نتي غانكويك في الدرووج .. هههه..
ريماس .. اويلي نزلني غايشوفونا الناس ..
تاج الدين .. لي بغا يشوف يشوف مرتي حاملة و ماباغيهاش تمشا لي عندو شي حاجة يجي يديها ..😌..
استسلمات و عنقاتوتا وصلو عاد حطها و فتح الباب .. دخل جلس شوية مع الدراري و هي مشات عند البنات للغرقة الثانية لقات معاهم رائد و شغف .. جلسات معاهم شوة دق عليهم تاج الدين الباب مشات رشغف فتحات عليه هزها و دخل عندهم ..ابتسملت ريماس باريكية حيتعرفاتو جاي يصالح ختو .. هضرتها دائما ماكاتأثر عليه خصوصا فاش كاتفكرو فالدين هكذا كاتكبر فعينو اكثر بحيت واخة ماشي كاتعمق فالدين عارفة فيه شحال من حاجة .. عشق كي دخل تبلوكات بقات كاتلعب بصباعها حط شغف و وقف قدامها و هي منزلة راسها و ماقاداش تشوف فيه ..مانطق حتى كلمة فقط فتح ليها دراعو و هي بدورها تخشات فحضنو و طلقات العنان لدموعها لي كانو على سبة ملي دخلات لدارو .. تنهدات تنهيدة من القلب و حطات راسها على كتفو ..
تاج الدين .."بعد عليها و مسح ليها دموعها " مبروك عليك .. حاتم هو انسب واحد ليك ..من دينا كان هو لي يليق ليك .. غايهرس ليك داك الراس القاصح بعدا .. هه
عشق .."رجعات عنقاتو" -خويا حبيبيييي .. توحشتك ءهههءهء .. عمرك تعاودها .. عمرك تعاود تبعد عليااا عمرك هءههءهء😭
تاج الدين .."باس ليها راسها" شووت صافي ماتبكيش .. 
ريماس.."شافت فعينين تاج الدين لي كانت فيهم لمعة فحال لا تجمعو فيهم الدموع و حابسهم .. قربات ليهم " اوووف اخييرا "حطات يدها على خصرها"..يالله باراكا علياااا من الدراما .. اليوم راه خطبة فركوستكم واقيلة ..
تاج الدين .."حبسها قبل ماتكمل هضرتها" تنطقي سميتو نهرس ليك وجهك اريماس ..،
ريماس .. يااااك ههههههههههه حشوومة عليك و الله دريف و درويش و .
تاج الدين .."جرها من ودنها" اش قلت انا بااراكااا ماتزيني فيه .. كل ماكاتمدحي فيه كانزيد نمقت ديلمو ..
رزان .. هنهنهنهننت نمووت و نعرف اش دار لييك 😢
تاج الدين... سكتي و كملي تجخليطك فديك الكمارة ..رجعتي فحال دوك ليزاندين خاضاك غا الريشة فوق الراس .. 😕
رزان .. ريمااااس دويي معاااه😔
ريماس .. "جراتو من يديه داتو تال الباب و صايبات ليه الكول ديالشوميز" سمعتي الباب ..كيدق .. سير فتح على عريس ختك 😉..
غمزاتو و سدات عليه الباب مشات عند البنات يالله جلسات شوية غمزاتها عشق تشوف لجهة رائد و شغف .. لي جرات رائد من الشوميز ديالو كيف دارت ماماها لتاج الدين و صاوبات ليه الكول ..خذاا رزان تيليفونها كاتصور فيهم 
شغف ..''مدات ليه حنكها باش يبوسها و ماشافهاش حيت كان كيشوف فرزان لي كاتصور فيه" ..
رائد ..علاش كاتصورينا ..
رزان .."شيرات ليه لشغف" وااابوسها 😂
شغف .. "مدات ليه حنكها" اعع بوسني 
رائد.. "باسها فحنكها" فاني إيشوكولا😍
ريماس ..الله يا وليدي الله كون شافك باها كون دقتي الفاني و ماحلاه😑 نوضو ياللخ سيرو برا .. مزيان تبارك الله اجي نتي لهنا ..سير نتا خرج يخ تلفتونا .. "خرج رائد كيتأفف و دارت شافت فشغف" اجي لهنا نتي اجي .."
شغف .."قربات لعندها و كادور فعويناتها" ..
ريماس.."جرات ليها قنوفتها التحتية" مزااال تقولي ليه بوسني نكوي ليك هاد القنينفات ابنت تاج الدين سمعتي .. ردي بالك .. يشوفك باباك يضربك ..
هاجر ..شحال قفيييك اصاااحبتي ويلي غا دراري صغار ..و كيلعبو ..
ريماس.. دراري صغار كيكبرو .. حيدي عليا .. يالله نخرجو عندهم باينة غانلقاو تاج الدين مطايف مع فاروق .. هههههههه 
خرجات البنات و معاهم حتى رزان لي كي شافها فاروق وقف .. كانو ساكتين و كلها فاش داينا شي شاد التيليفون شي كيدور عينيه اما تاج الدين .. كيضور فالسبحة ديالو بعصبية ..
ريماس .."سلمات على فاروق " مرحبااا .. جلس مالك واقف ههههههههههه ..
فاروق .."جلس و باين عليه التوثر " شكراا ..
تاج الدين .."جرها من يديها جلسات حداه و دور يديها على عنقها و اليد الاخرى كاتحرك السبحة بعصبية" سلمتي و ساليتي ممكن دخل فالموضوع ديريكت ماعنديش وقت ..
"ريماس .."نغزلت تاج الدين" ويلي الليلة كاملة ديالنا خود راحتك افاروق ..
فاروق .." ابتسم ليها " .. شكرا .. بالحق عندو الحق من الاحسن ندخل فالموضوع .. المهم .. بما انكم كلكم عارفيني .. راكم عارفيني علاش جاي ..جيت نطلب يد اختكم رزان .. الى وافقتو طبعا ..
تاج الدين .. الى جات عليا انا راك عارفني اش غانقول ليك .. طلبك مرفوض ولكن ..ملي هي باغاك .. ماعندي مانقول ..فالنهاية مانقدرش نرفض ليها طلب ..

فاروق... نفهم من هادشي انها موافقة .. 
تاج الدين .. على اساس ماعارفش واش موافقة .. 😒
يمن ... ااا .. احم .. سمعينا صوتك ارزان موافقة ولا نصيفطوه بحالو .. هههه ..
رزان .."ابتسمات بخجل" موافقة😊
تاج الدين .. "تقاد فجلستو و صغر عينيه ف فاروق " واحد الؤال كيضور ليا فمخي من شحال هادي ..!! نتا منين لين تعرف ختي و تجي تخطبها!!
فاروق .."شاف فرزان لي فحال لا كبيتي عليها سطل تالما ..حط راسو و شاف فتاج الدين" احم .. شفتها و عجباتني .. و بغيت نخطبها عادي !!
تاج الدين .."طلع فيه حجبانو '' و باغيني نتيقك !! بهاذه البساطة !
فاروق ..و شنو غايكون من غير هادشي ..!!
عشق .."تدخلات تنقذ الموقف'' اوهووه فاش كاتهضرو .. هادشي مكيهمش المهم هو تقول ليه يتهلا فيها .. و يديرها فيعيني يااك ..
حاتم .. تماما ..الى ماتهلاش فيها ولا قاسها بالسوء غايلقانا واقفين ليه كاملين ..حسب شحال ديال الخوت عندها هههههه
تاج الدين .. غير يفكر يدير لها شي حاجة ولا يقلقها .. و يشوف اش غايوقف ليه يحسب ربي ماخلقوش .. بنتي هادي قبل ماتكون ختي و كون ما كانت عندي عزيزة و مانقدرش نقلقها و نرفض لها اي حاجة بغاتها ماكانش يحلم بضفرها ..
فاروق .." شاد راسو مايتعصبش غا بزز" علاش غانقلقها .. انشاء الله ماغايكون والو من هادشي و غانديرها فعيني .. 
ريماس .. اووه "شدات فدراع تاج الدين ..''.. اذا نقراو الفاتحة ..
قراو الفاتحة وبعدها جبد فاروق الخواتم لبسوهم .. تعشاو و استأذن فاروق خرج و تبعوه تاهوما كل واحد مشا لدارو خذات ريماس شغف نعساتها فبيتها و مشات للبيت ديالها لقات تاج الدين جالس فالبالكون ..كي شافها دخل مشات بدلات و اتجهات لعندو تكات وتخشات فيه..
ريماس .. "كاتلعب فصدرو" واش عارف بلي قلبك نتا مكينش بحالو ..
تاج الدين .. "ابتسم برجولية" كادوي على راسك .. 
ريماس .. بصح معاك ..كانبغيك فوق ماتصور .."زيرات عليه" هاد المرة الى وقعات بيناتنا شي حاجو و .."ماحسات غير بضربة على فمها" .. اااو .. 
تاج الدين .. ماتعاوديش تقولي هاد الهضىة .. ماغايوقع والو انشاء الله ...
ريماس .."ابتسمات و باستو فصدرو" .. حبيب ريماس ...
تاج الدين .. "باسها فراسها " زمردة تاج الدين ... 

#رزان
كي دخلات لبيتها هزات تيليفونها و اتصلات بفاروق لي بدورو كان كيفكر يتصل بيها غير شاف اشمها على شاشة المبيل هزو بلا تردد مبتسم ...
فاروق .. مبروك علينا ..
رزان .. "باغا طير بالفرحة " ههههه الله يباارك فيك ..
فاروق .. واحد القضية نسيت ما دويت فيها مع داك رومبو ديال خوك ..
رزان .. فااروق .. خويا هذاك ..
فاروق ..و بزعط .. خصني ما هي و ما لونها لا بغيت نشوفو عاوتاني ..
رزان .. علاش !؟
فاروق ..واش انا جيت خطبت و ماحددتش ايمتا العرس و تا واحد مافكرني زعما راني اول خطرة نخطب ..
رزان .. ههههههههههه اوووه والله الى نسيناهاا هاد القضية .. اش غانديرو دابا ههههههه
فاروق .. شوفي .. نقولها لك من هنا هاد الليلة دوزتها على خير بكثرة ما وصيتوني ولكن راني تعصبت بلا قياس .. نعاود نشوفو و يدير معايا شي بلان ولا يشوف فيا شي شوفة ناقصة مانضمنووش ليكم .. 
رزان .. هاويلي .. تسنا غا تا نتكاتبو و ضارب معاه ..عافاااك ماديرش معااه حتى مشكل ماصدقناا واافق ..
فاروق .. واراني تا انا بنادم يمكن .. و ديك التبوهيل مانبغيش لي يديرو عليا كيطلق من فمو غا القنابل ..
رزان .. وا صافي دير راسك نتا مول العقل و ماتديش عليه ..( الى سمعك تاج الدين غير ترحمي على راسك و على فاروق 😂)
فاروق ..اوا هاحنا صابرين و عرفي هادشي كلو على ودك ..
رزان ..تاج الدين طيب و الله العاضيمغير داك سوء التفاهم لي وقع بينكم لي خلا علاقتكم متوثرة .. عرفتي نهار فاش دوات معاه ريماس جا عندي من بعد و تصالح معايا واخة ماخليت لو غا لي نسيت .."ابتسمات فاش تفكراات الحوار لي دار بينها و بين تاج الدين ..."
___________(فلاش باك )___________
تاج الدين .."دخل عليها للبيت بعد ما عطاتو الاذن يدخل .." احم .. اجي نهضرو .. 
رزان .."كانت متكية و مغطية وجها.. حيدات عليها الغطا و طلعات عينيها بان ليها تاج الدين هاز بلاطو تالماكلة واقف حداها حيدات عليها الغدا و وقفات " ...
تاج الدين .."مشا لجهة الكانابي حط البلاطو فوق الطبلة و جلس " دوزي تاكلي ..!
رزان .."جلسات حداه" ماخصنيش .. 
تاج الدين .."مد لها كاس تالعصير و سوندويش" .. كولي ..ولا نخويه على ملتك .. 
رزان .."كاتغبن ..هنهنهن واااامابغيييتش .. اعع ..
تاج الدين .." خشا ليها السوندويش في فمها" بغيتي داك ال.. استغفر الله العظيم .. يلقاك معضمة تا هو ماتلا يقبل بيك ..😐
رزان .."كاتمدغ و تشوف فيه كلتحاول ماضحكش حيت ريماس خبراتها ديجا بلي وافق بمشقة الانفس" هنهنه .. 
تاج الدين .. كاضحكي .. وصلاتها ليك سخونة ياك .. 
رزان .."حطات يديها على فمها تا نزلات" لهلا يخطيك عليا اخويا ..
تاج الدين .."تكا على الكنابي حط يديه تحت راسو باسترخاء " خصك تعرفي واحد الحاجة .. انا قبل لا نوافق على هادشي .. فكرت مزيان .. ماشي حيت نتي و ريماس لعبتوها عليا بالشونطاج .. تت .. ريماس كانت غاترجع لدارها سوا بغات سوا لا و نتي كنت غانهرس ليك راسك و عادي جدا .. ولكن عرفتي شو لي مخليني نوافق .. هو دلك الوعد لي كانعطي للواليد و الواليدة كل خطرة مشيت نزورهم فيها .. كانواعدهم بلي عمري نحرم شي واحد من خوتي من حاجة باغيها .. واخة انا ماموافخش على. الشخص لي نتي ختاريتيه ديلمو مافيه نقطة الدم ولكن ماعندي ماندير .. مانقدرش نغصبك على حاجة نتي ماباغاهاش ..
رزان .."شافت فيه بعينيها مدمعين" علاش كاتكىهو .. تا انا مانقدرش نتزوج بواحد خويا كيكرهو!!
تاج الدين .. اودي انا مامعتبرش ديلمو بعدا باش نكرهو ولا نبغيه ..اباار شنو بيني وبينو ..ختو مشعودة .. و انا ماقادرش نصيفط ختي لعند شي واحد عندو شي حد فعائلتو فحال هكذا ..!!!
رزان ..شوف .."شدات فيدو" .. حبيبي انا عارفاك خايف عليا .. لكن ماعندك مناش تخاف حيت ديك ختو مكاتبغيش لي يسكن معاها .. مهاوشة ولا مانعرف ليها .. المهمغاتكون بعيييدة عليا كل البعد زائد انا ماهانسكنش فديك البلاصة لي ساكنين فيها انا باغية اسطنبول و هو ماعندو تا مانع ..
تاج الدين .."مطول فيها الشوفة '' ما شاء الله دويتو و تفقتو على كووولشي تبارك الله و انا لاش جاي بالسلامة ديجا رايي ماها حد هنا كانضن !!
رزان .. اوييييلي نتا الخير و البركة نتا باا التاني بعد بابا الله يرحمو !!و هادشي شرطتو عليه غير بعد ما خبراتني ريماس بلي وافقتي و الله العظيييم
تاج الدين .."مزنفر"ماعلينا .. انا بافي غا مصلحتك و نتي عارفة هادشي ..
رزان .."عنقات و زيرات عليه تا بادلها العناق" لهلا يخطيك عليا خويا حبيبي الغاالي ..
تاج الدين .." تنهد " وشحال من رزان عندي .. غا وحدة .. 

_________(انتهاء الفلاش باك)___________
فاروق .. هيهووو فين مشيتي نعستي ولا ..
رزان .."فاقت من سهوتها" لالا هاني معاك 
فاروق ..هكاك هههه .. .. صحصحي معايا مزال ماسخيت بيك. 
رزان .. "ابتسمات برضى" فاروق ..
فاروق ..امممم ..
رزان .. كاتبغيني؟؟
فاروق .. احم ..هو مانعرف شنو كيتسمى هادشي بالحق وليتي حاجة لي مستحيل نقدر نتخلا عليها .. وليتي من الحوايج الأساسية فحياتي ..
رزان ..."جمعات الضحكة" شي حااجة؟؟؟ يعني ماكاتبغينيش؟
فاروق ..تت اش كاتقولي نتي ..
رزان .. هههه و حنا لاش درنا هادشي ملي مكاتبغينيش؟؟ علاش انا تحديت خويا و حلفت تا يوافق و درت لي فبالي .. علاش؟؟ ملي نتا اصلا مكاتبغينيش؟
فاروق .... لا حول ولا قوة الا بالله ..واش انا دابا قلت مكانبغيكش؟؟ نطقت بيها!
رزان .. "وقفات و تمت غادية جاية فالبيت ..'' جاوبني ..كاتبغيني ..ااااه ولا لااااا 
فاروق.. "زفر بنفاذ صبر" دابا الى الواحد قال لك نتي وليتي اساسية فحياتو .. يعني مستحيل يتخلا عليك غيكون كيبغيك ولا لا ..!؟
رزان ..اوا مااانعرف انا مانعرف نتا لي كادور عليا فحال اللفعة قول من اللول كنبغيك علاش هاد التخربيق كامل. 
فاروق .. بففف .. اش عرف يماك فالرومانسية غاناخد تاج الدين نسخة مؤنثة .. ليا الله .. 
رزان .. "حابسة الضحكة '' ايااااه زييد عمر الكارنية ..
فاروق ... ههههههههههه واك تي كاتعمريها و هادشي كلو غاتخلصيه خص غير يتسد علينا باب واحد ..
رزان ..مابقيتش مزوجة بيك .. غانقولها لتاج الدين ..
فاروق .. واش دابا نتي كاتخلعيني بداك تاج الدين ديالك ..؟؟ 
رزان .. حااشاااا ..
فاروق ..يالله قولي ليا كانبغيك قبل مانعس😌
رزان....تصبح على خير .. ههههههههههه اااه غانقول لتاج الدين بغيتي تشوفو و نقول ليك فين...


قطعات عليه التيليفون و شبعات عليه ضحك من الميساجات لي سيفط ليها ..صيفطات لتاج الدين ميساج بلي فاروق بغا يشوفو و رد عليها ديك الساع بالموافقة خبرات فاروق يمشي عندو للمكتب الغد ليه .. عاد تهنات و نعسات مرتااااحة ...

يتبع

أجزاء القصة
كايتنشرو القصص و الاجزاء كل يوم ابتداءا من 8 دالعشية بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية
DMCA.com Protection Status رخصة المشاع الابداعي