رقبة تحت السيف الجزء 40

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة

قصة ذهب و رياض رقبة تحت السيف

طالعة نينا هي واوليفرا فالدروج كيضحو من بعد ما دوزو اليوماين فالجزيرة. ورجعو بحالهم . 

بدات نينا كتقلب عليه بيت ببيت باش تزف ليه الخبر لاكن مالقاتوش .. خرجات لشرفة بيتها كتخمم فين يوكن مشا حتى كيبان ليه ضل طويل فالارض.. هزات راسها لفوق وهي تشوفوو عاطي بضهرو وضوء القمر كيضرب فيه الشيء اللي خلا الضل يتعس للور . تهزات بالخلعة وطلعات كتجري عندو مخلوعة ويدها على كرشها كترعد ... لقاتو واقف مرخي مغمض عينيه ... غير ريح قوي الى ضربو يقدر يوضع حد لحياتو .. وقفات موراه كتمتم وترعد بزز باش كتخرج الحروف 

نينا: اسلام لا .. عفاك لا .. اسلااام رجع للور 😢 لمن تخليني انا ... لمن تخلي هادشي اللي فكرشي...
حل عينيه بشوية وتلفت موراه 

اسلام: مابقا عندي غرض فالعيش

قالت وجسمها كيترعد بالخوف وحاضية بعينها فين كيحط رجليه 

نينا : اناعلى قبلك نرمي راسي فلعافية ... عافاك اسلام رجع للور على قبلي ... على قبل وبلدنا اللي غيكبر بلا اب ... غيتعقد ا اسلام 

صغر عينيه كيحاول يففهم وقال

اسلام: غير تهناي .. فاش نموت ماعندك منين تجسيي ولادي ديك الساعة... 

نينا: لالا ... انا حاملة .. حاملة ا سلام ... حاملة بولدك ... غترجع عندك عاءلة ... عاءلة كبير ... عافاك نزل 

مداات يديها


مدات ليه يدها بشوية حتى شدات فيدو وجراتو عندها وهي مخلوعة خايفة يطيح من تما ...جراتو عندها عنقاتو بقوة ولسقات عليه كتبكي وتنخصص وهوا معنقها وقببو كيدق بسرعة .... شافت فيه وشدات ليه يدو حطاتها على كرشها وقالت 

نينا: هنا ولدك .. هنا طرف منك ... كفاش تقدر تمشي وتخليه ... غيكبر ويسول على باباه شنو نقول ليه انا ديك الساعة 

حط يدو على كرشها فصمت وهبط على ركابيه عراها ليها وباسها .. عنقها وبدا كيبوس فيها ويقول 

اسلام : سمح ليا ولدي . سمح ليا ... ماشي انا الاب اللي كيسمح فولادو ... سمح ليا . 

دوز يدو عليها فرحان وناض عند نينا عنقها وقال 

اسلام : وسط هاد الضلمة اللي كنت فيها جيتي بحال الشمعة ضويتي ليا حياتي .... نتي عاءلتي .. نتي حبيبتي ... نتي حساتي اللي غنعشي .. على قبلك وعلى قبل ولدي ... الى بغيت نعيش .. غنعيش على قبلكم نتوما وصافي 

باس ليها راسها وهبط معاها لتحت لغرفة النوم ... جلس شاد راسو فطرف دالناموسية وقال

اسلام : راسي غيتفركع ... راسي فينفاجر 

حطات يدها راسو وقالت : نصايب ليك شي حاجة تشربها ... نعطيك شي كينة 

اسلام : عيااان انينا ... حاس براسي عيان بزاف ... عرفتي شنو ديري .. عطيني شي كينة واجي تكاي حداي . باغي نعس ونتي حدايا 

نينا : واخا ... 

عطاتو كينة شربها وتكات حداه منعسا ليه راسو على صدرها وهوا مكمش فيها ... بدات كتلعب ليه فشعرو حتى نعس ونعسات من مواراه تاهيا .

الصباح حسات بشي حاجة كتهرها فكرشها ... حلات عينيها وهي تلقا اسلام كيلعب بصبعانو فوق كرشها ويضحك 

اسلام : صباح النور.... اجي شنو كنتي كتقولي لبارح ... شنو ماسمعتش مزيان مع راسي كان دايخ .. عاودي شنو قلتي ... واش بصح حاملة !

نينا: ههه اه .

اسلام : باش عرفتيها؟


نينا : عندنا طرق باش كنعرفو فجزيرتنا ...

اسلام: اممم ... مزيان اللة .
نينا : غيزاد عندنا بب ههه 
اسلام: بب بحالك ... كيشبه ليك 

نينا : لا كيشبه ليك نتا 

اسلام: كيشبه لينا بجوج .

باس كرشها عنقها بقوة وقال : شحال تكون عندو دابا؟

نينا: تقريبا شهر ونصف .
اسلام: خاصك طبيبة ضاروري ... هي تعطينيا التفاصيل 
عيط على اوليفرا طليب منها تتاصل بالطبيبة رجع تكا حدا ننينا كيداعب شعرها 

اسلام : با ش كتحسي داابا 

نينيا: بااقي مغنحس حتى يبدا يكبر فكرشي

اسلام : متحمس ) امتى غتكبر ..
نينا : الوقت كيطير دغيا يكبر 

اسلام: باغي نشوفك عندك كريشة هازة فيها ولدي ... غتجيك زوينة 

نينا : بخجل) هههه 

جلس مجمع معاها حتى وصلات الطبيبة .. دخلات فحصاتها قدام اسلام وهوا جالس شاد لنينا فيديها كيهضر معاها .. سالات الطبيبة الفحض و قالت 

الطبيبة: مبروك عليكم .. المدام حاملة بشهر نصف السي سقراط ... خاصها الراحة فهاد البدايات ديال الحمل ديالها ... حتى يشد راسو وديك الساعة تقدر تحرك 

اسلام : اوك شكرا 

خرجاا مشات فحالها من بعد ما خلات ليها فيتامينات ومقويات سيفط عليهم اسلام جابوهم ليه .. 
فرح بيها وماقداتو فرحة ... كيتسنا بفارغ الصبر يشوف التغير على نينا الناتج عن حملها ... ويحس بتحركات ولدو عاد ديك الساعة يحس انه ا فعلا اب بالاحساس ماشي بالهضرة ... 
زيرها تجلس فالفراش خوفا عليها ... هوا اللي كيدور بيها كل شوية ويبوس ليها فاليدين وفالرجلين ويعطيها اي حاجة طلباتها واخا لوجود اوليفرا اللي رادة بالها مع نينا وحملها لاكن .. فضل يحضيها هوا بنفسو . لاكن مع الاسف الشديد ... النهار اللي فكرات فيه تنوض من فراشها وتدخل للحمام .. زلقات فواحد الصابونة ومشات ليها رجلها فالخوى جات طايحة على ضهرها بالجهد .. غوتة وحدة خرج معاها اسم اسلاااام " بصوت عالي . للاسف اسلام مكاينش معاها فالبيت ... شدات فضهرها كتبكي مقصحة وتسنا شكون يجي يعاونها توقف ويها على كشرها كتألم 

يتبع...
كنقربو من النهاية مابقاش لينا بزاف .


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.