صورة مصغرة لـحبيبي هتلر الجزء الرابع

حبيبي هتلر الجزء الرابع

rab3 habibi 7abibi hitler 
رواية حبيبي هتلر

خرجت من الدار بشوية او حيدت الطالون ومشيت كنتمشى تاوقفات سيارة كدامي وخرج منها سفيان
_سفيان :صافا زين
_انا: فوق السلك يالاه نمشيو
_سفيان: يالاه (ركبت معاه ونطالقنا ميحين) شكديري هنا ههه
_انا: وقصة طويلة خلاصتها انا مخطوبة من واحد كليميني (مازال معرفتي كيليميني هههه عيدكدك م كنيت خخ) وباين غير منفوخ (ينفخك نيت) وزيد وزيد ههه
_سفيان: اواه هههه وكعديري معاه
_انا :عجبني ولكن عنلعب عليه العشرة هيهاهاهاهاها 
_سفيان: كتخلعيني بهاد الضحكة هه لمهم راحنا وصنا
_انا: بهاد السرعة واو ههه 
_سفيان: وراها غير هنا خخخ 
_انا: اه اوك (هبطنا انا وياه وتمينا داخلين مكاين غير العرا او السكير والديسكوا ...غمضت عينيا وستانشقت الهوا) اااااااا 
_سفيان: نخليك دابا نضبر على راسي
_انا: لمكبوت لاخر ههه اوك سير 
مشا سفيان او انا نضميت لبنات ودراري لي كشطحوا في الديسكوا وكلست غير كنحير ونغوت مع الصوت او شرب العصير ديال العنب او الشراب معرفتش ورجعت كنشطح ونهيت ههه
فبلاصة خرا عند عدنان 
كنت فرحان بعودة حبيبتي وشويا صونا تلفون
_عدنان: هاي جاد 
_جاد: لاباس الخوادري شتك ناشط معاراسك
_عدنان :فوق ناشط 
_جاد: هيا شي حفلة 
_عدنان: اوك فين
_جاد: البار
_عدنان :البااار مم اوك هههه
_جاد: يالاه تهلا نتلاقاو تما
_عدنان: اوك تلاح (قطعت معاه او دوشت ولبست غير قاميجة بلا تاحوايج تحت منهم او درت كارصون او سروال تجين او طلقت ريحة او تميت خارج..وصلت حدا بيتها وبست الباب وهبط ت ..ركبت في الطونوبيل ونطالقت لبار تما تلاقيت صاحبي وتمينا داخلين 

وتمينا داخلين والبنات والحيحة
_جاد: نخليك دابا نمشي نضبر على ق** 
_عدنان: سير الزامل هههه 
_جاد: وخلينا (مشا )
_عدنان: اش عندير دابا مم .
_عاهرة: سلام 
_عدنان: وعليكم تيساع (ضرب فيها تاطاحت على طرمتها) اف على نماذج (مشا غادي تاكتبان ليه جوقة دراري والبنات كصفقوا ومشا غادي يشوف تاكيقيها ..خرج عينيه بكترة الصدمة ..كانت كتشطح وصدرها كبان كلشي عريان وكتلوز مع واحد الدري ..ناري البنات قلبي لايتحمل) لجيييييييييييييييين (عروقوا خارجين او وجهوا حمر وعضلاتوا برزوا وكنفخ بقوة) 
_انا: (دارت لارا عندوا ولكن متخلعتش حيت هي الان سكرانة) ههههههههههههه ساطا وييع هذا (قربات منوا) هذا هذا خطيبي صفقوا هههه (بداو كصفقوا او هيتجيها تصريفقة) 
_عدنان: (كعار انا براسي بزز باش سمعت كضهر بسرعة بقوة الغضب) حمارة قح** هادشي علاش تربيتي (شدها من شعرها وتم خارج بيها) هانا عنعاود لمك تربية من لول
_انا: عكعوك انا اطير هههههه ياه حنا في المزنبيق 
_عدنان: (رماها في طونوبيل وركب) عنوري مك ..ليوم ندمك
_انا: ههههههههههه لنقاتل هههههه عرفتي طلقت شعري وهو يهرب ههههه 
_عدنان: (معصب) وسكرانة من الفوق
_انا: اي المزنبيق 
_عدنان: (وصل لدار وشدها من شعرها وتم طالع بيها وي كتشد في الدروج) 
_انا: حمار هئ هئ باغي تضربني والله لاكانت ليك عتقوني حرامي حرامي
_عدنان: سكتي سكتي (دخلها لبيت ورماها ع الحيط وسورت الباب) عنوري مك القحبة انا اش كنسوى لي ديريني ضحكة خليتك هنا وليتي لهيه ولكن عنحد ليك هادشي (جبد سمطة وبضا يضرب فيها بجهد)
_انا: ااااااااااا هئ هئ لا لا هئ هئ كضرني 
_عدنان: عنوريك (بدا كضرب وشويا قجها وعطاها بكروشية تاسال ليها دم من فمها) انا يلعبوا بيا (رماها معا السرير ومشا عندها بدا يركلها ويشتف عليها بكل قوتوا) انا عنوريك زامل انا (لاحها فوق السرير وبدا يحيد ليها حوايجها)

ليوم نرجعك ديالي 
_انا: لا لا هئ هئ متغلطش هئ هئ عدنان عفاك هئ هئ 
_عدنان: فات فات الاوان (حيد قاميجتوا وسروالوا وبقا غير بي بوكسور وكمل تحياد الحوايج تابقا بدوبياس كانوا في الحمر مما خلاه يجعر) انا عنرجعك تاعي (هي كتبكي وهو مداهااش فيهيا بدا يبوسها بحنان تاولا عنف ويدخل لسانوا وسط لسانها ويديه كحلوا دوبياس تاتحيدوا وهبط لصدرها بان ليه الخير شد بيد وحدة وكبرك عليها ولخرها كمصها بعنف تاخلا صدرها حمر ومشا لعنقا كعض ويلحس وصل لشهوتوا وتاهي كتاوه بصوت مرتافع مما خلاه كجعر وكل بلاصة كمشي ليها الا ورجعها حمرة وشويا هبط يدوا وحيد ليها سليب او بدا يقيس في توتوتو ويحرك دائري وهي كتحنحن)
_انا: اح اه ااااا
_عدنان: (كبوس فيها او كقيس توتو وشويا هز ليها رجليها او تبت المعل على التقبة وبدا يدخل )
_انا: ااااااااااااااااااااااااااااا 
_عدنان: صبري صبري (بدا يدخلوا بحنان وومن بعد جعر ودخلوا فمرة )
_انا: اااااااااا هئ هئ اااااااااااااااااا 
_عدنان: (بدا في عملية المد والجزر تاقرب يجيوا وهو يخرجوا او تخوا في السرير او شويا كبان ليه الدم الحمر اه شرفها ضاع ..عدنان بتاسم لانها باقا بنت اما هي دارت يديها على عينيها مازال مافاقت م السكير تاتفيق وتقي الموصيبة ..هز ليها تاني رجليها وبدا يدخلوا وهي رجليها عاطينها الحريق بزاف اما هو محبسش تاقرب يجيبوا ولكن هاد لمرة جابوا فيها او تكا حداها وعنكها وكشوف فيها ودموعها في عينيها 
_انا: ياحقير 
_عدنان: باقا سكرانة
_انا: شوالي فعلتي هئ هئ 
_عدنان: (ناض جاب دوا او داروا ليها من توتو باش غدا متجديبش ليها الحريق او جاب البيدادين داوا جروحها او هزها وبدلوا الغرفة ومن بعد تكا هو وياها
اشرقت شمس تعلن عن بداية مصائب وكوارت 
كتفيق بطلتنا باش تقي بطلنا معنكها وكتشوف راسها كتقيها عريانة ..وبقات 5 دقايق باش تستوعب اش حصل
_انا: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اش درتي (دفعتوا تاطاح في الارض وفاق ) هئ هئ اش درتي حرا معليك هئ هئ 
_عدنان: نتي لي بغيتي هكا (كان لابس غير بوكسور) نتي لي مشيتي لبار وهانا رجعتك ديالي
_انا: هئ هئ حشومة عليك لا لا هئ هئ هئ ضعت ضعت انا هئ هئ كنكرهك انا هئ هئ خرج عليا خرج (كتشير بلي جات كدامها) خراااااااااااااااااااااااااااااااج هئ هئ خراااااااااااااااااااااج هئ هئ بعد مني الله ياخد فيك الحق (بدات كضرب في حناكها) انا ضعت هئ هئ ضعت ضعت هئ هئ 
_عدنان: (شد ليها يديها وعنكها ) صافي صافي باراكا
_انا: طلق مني هئ هئ مبغيتش نشم ريحتك مبقيتش باغاك بعد بعد هئ هئ الله ياخد فيك الحق 
_عدنان: (معصب) صافي صافي انا عنفك هاد القلا** اوك دابا رتاحي عنمشي ومن بهد عنرجع (خرج) 
_انا: غبارة هئ هئ لا لا هئ هئ (مشات الطوايط كتقفي راسها زرقة باتر المصان والعضان) المكبوت لاخر هئ هئ ضعت ضعت هئ هئ حراام عليك هئ هئ (هزات زيزوارا وجرحات يديها) هئ هئ انا ضعت ضعت (خرجات ومقدمة على الانتحار ولكن بغات تلومو وتخليه يتعذب طول حياتوا ..دارت ليزار عيها ولي فاجاها عدم وجود قطرات الدم..من بعد خرجات وعيونها كحملوا اليأس والمشكيلة بدات تذكر ذاكرتها ومن الاشياء لي عقلات عليهم هوما ضرب ونهار الطونوبيل زادت كرهاتوا كتر وكتر بقا غادة في الممر كتقلب عليه بعينها تاكتلمح غرفة مرونة اتارت انتباها مما خلاها دخل وتشوف شي لي يصدمها الغرفة كلها دم في السرير والحيط فيه دم او حوايجها او حوايج عدنان فلحضة فكرة الانتحار ولات فكرة انتقام كل مكبان ليها السرير لي ضاع ليها فيه شرفها) ش..ش.شرفي (مشات حدا سرير وقاست بقع الدم وشويا بدات تضحك بهستيريا بحال الحمقة ودموع نازلين) ههههههههه هئ هئ هذا شرفي هههههه شرفي هئ هئ شرفي (كتبرك على طبايع الدم) شرفي انا هئ هئ شرفي (بدات تضرب فراسها) ضعت ضعت انا هئ لا لا هئ هئ حشومة عليك انا كنواعد باانتقام تاتبدا ترجاني انني نرحمك ههههههه (وقفات وقطعات بلاصة الدم او خرجات عريانة ..توجهات لبيتها حلات مجر او جبدات قلادة وشافت فيها مزيان تم حلاتها او دخلات قطعت القماش وصتها او سدات عليها من بعد دارت فعنقها كانها كتواعد بالانتقام الشديد من بعد مشات دوشات بالقلادة او غسلات مزيان باش تحيد ريحتوا منها
من بعد مادوشات لبسات كسوة حمرة مشبكة من صدر او مزيرة او مشات عكرات فمها لا لا ماغاديش تغويه او رشات ريحتها او هبطات كتسناه تاجا ولكن ماشي بحدوا كانت معاه مرة وجوج رجالة 
_الام.ح: بنتيييييييييييييي (عنكتها) بنتي هئ هئ لجين بنتي هئ هئ 
_باباها: (مشا عندها وبقا يبوس ويعنكها) توحشتك ابنتي هئ هئ وخا كوني فاقدة ذاكرة انا متاكد بان قلبك عيعرفني
_الاب: مصطفى الحمد لله من تاجمعتوا
_انا: (حسيت بحنان غريب ) بابا ماما هئ هئ باااااااااااباااااااااا هئ هئ مااااااااااااماااااااااااا
بقنيا كنتبااو شي ساعة او داك الز** كشوف فيا علاش ناوي
_عدنان: عمي محمد بغيت منك طلبة 
_اب لجين محمد: (نخاف تكونو نسيتوه ههه) نعام اولدي
_عدنان :ا ا..ا.انا باغي ..كما كتعرف كنت كنقلب على لجين سنين (انا كنشوف فيه بشك) او كنت خايف عليها (لا هو ماناويش ياك ياك) او الان قيتها لهذا انا باغي من اليوم نكون حاميهعا بغيت نكون معاها في الشادة والفادة نكون ضلها لهذا انا طالب راغب يد بنتك لجين 
_انا: (حليت فمي بكترة الصدمة) هاااااااااااااااااااااااااا
_الام.ح: اش بان ليك
_الاب محمد: اوا الا بغات انا منقيش حسن منكم 
_انا: (باغي يتحداني اوكي ازوجي عنكد عليك حياتك) انا موافقة 
_الاب محمد: اوا معندي منكول
_الام.ح: روروروروورورور فرحي وسعدي زوجت وليدي وحيدت لوم عليا روروروور
_عدنان: (كبتاسم ليهم بالفرحة ولكن قلبوا ممهنيش لهاد الموافقة زعما حيت ضيع ليها شرفها باغا سلاك وصافي )
_انا :(كشوف فيا بنضرات مريبة وغريبة لا لا اسي عدنان هادي اهي الا بداية انا عنعيشك الجحيم على الاقل معيتسماش ضاع شرفي)
كانت نضرات خانقة من كلا جهتي البطلين هي مدايرة يديها على خصرها وهو مداير يديه فجيوبوا 

شافوا في بعضياتهم مطولا تاقاطعاتهم الام.ح
_الام.ح:اوا مبروك هههههههههههههه (ضحكات تابان ليها الحلقوم ههه) لمهم فوقاش عدير العرس
_انا: (يالاه عنهضر وهو يقاطعني الوحش)
_عدنان: ليوم نديروا العقد ونتكاتبوا لبعضنا وغدا نتزوجوا
_الام.ح :اوا نمشيو دابا نوجودوا راسنا
_اب.احمد: اه الله يرضي عليكم
_الاب.مصطفى: وحنا نمشيو نوجودوا العريس 
كلشي مشا وحليمة جرات لارا او مشاو الحمام تجمعوا عليها الكسالات والطيابات غسلوها وفركوها مزيان تاولات بيضة وداتها عند الكوافورة دهنات ليها جسمها باجود انواع الكريم او من بعد كادوا ليها وجها بمكياج تقيل او كريباو ليها شعرها شوية وبان كحل وداروا ليها الورد فوق راسها او منبعد لبسوها كسوة في البيض وخرجوها في طونوبيل رونج_فور او مشاو بيها للقصر لكبير لي غير دخلات ليه ضرباتها ريحتاو كان واقف بلباس رسمي كومبلي في الكحل او سروال بنفس اللون كرفاطة في البيض او شعر رطب طالع او فم حمر كشهي او مكاد نيت كهضر مع ناس لي كيباركوا ليه كانوا شي بنات عيموتوا بالسم او شباب قوق البنات اجيو تخيروا هههه غير خطات خطوتها لولة في القصر وكلشي دار من بينهم بطلنا لي حل فموا حيت تسحر بجمالها وهادشي لي خلا قلب البطلة يخفق قلبها الحقيقي 
*قلب يخفق بقوة كبير جعلني احس بالرعشة والخوف ان يسمع العالم دقاته واصبح محرجة منه ..لماذا ضهرت وأسأت لي رغم حبي الكبير لك ..الان احس بتناقض كبير في قلبي لاأعرف ماأفعل هل اسامحك ام اعاقبك حبي لك كبير لكنه محاط بعراقيل* 
مشات عندوا بلا ميكولها ليها تاحد وشافت فيه بنضرة حزن خلاه يحس بتانيب الضمير
_عدنان: ج...ج...جيتي زوينة
_انا: حسن منك (كديرها لي ختي هههه)
_عدنان: اه يالاه نمشيو عند العدول
_انا: كون واتق انك عمرك تحلم بيا (تقدمات كداموا او هو عض على شنايفوا بحزن ويأس كبير وتموا غادين بخطوات تقال تحت انضار الجميع انضار حس غيرة حب اعجاب فرحة سرور تاوصلوا عند العدول 
العدول عدنان السوفياتي واش نتا قابل تزوج بلجين الزعيمي دون اي مشاكل او ظغوطات
_عدنان: موافق =) =) 
العدول لجين الزعيمي واش نتي قابلة تزوجي بعدنان السوفياتي دون اي مشاكل او ظغوطات
انا (عشيت على شنايفي وبصعوبة خرجات) م.م.م.موافقة
العدول سنيو هنا (سنا بطلنا او بطلتنا لي كتقطع قلبها رغم انه كخفق بالفرحة ) مبروك الان يمكنا نعتابروكوم زوجين وكنتمنا ليكم الفرحة والسعادة في حياتكم الزوجية (بطلتنا مصمرة في بلاصتها ودموع في عينيها ام ابطلنا ماقاداه فرحة )

 سالت الخطبة بمشقة الانفس وذلك بعدما بارك الحضور لزوجين ومشا كلشي
_الام.ح: فرحي وشعدي بيكم رتاحوا رتاحوا (بابتسامة مكر) واش عتنعسوا مع بعض ولا كل واحد بيتوا
_عدنان: (بغا يكول نعسوا مع بعض وهي تقاطعوا بطلتنا)
_انا: (بخجل مصطنع) ا.ا..الا حشومة تال غدا (حنيكاتها حماروا مما خلا قلبوا يخفق)
_الام.ح: وخا ديروا لي بغيتوا ههه نمشي نعس تصبحاو على خير العرسان الجداد (طلعات هو شافها)
_عدنان: انا بغيت نكوليك..(قاطعاتوا بصبعها على فموا )
_انا :لي فات فات انا عنعيشك ماعشت منوا ازوجي لعزيز وبغيت نديروا انا وياك اتفاقية
_عدنان: (بعدم فهم) اتفااقية
_انا: وي اتفاقية كتنص على هاد الشروط 
اولا_ممنوع تقيسني حيت حنا ماشي زوجان 100/100 فهمتي 
تانيا-كدام العائلة نحن افضل الاحباء من غيرهم لا
تالتا-منعسوش مع بعض فهمتي 
_عدنان: (قبل ميهضر برفض مشات طالعا)
دخلات لبيتها وسداتوا عليها كانت كتحسب الم كبير عيون ديال الضباع ابتسامة مخيفة او شي ضربة على الراس من بعد نفضات هادشي من راسها ومشات غسلات وجها وتلاحت على سرير مدايرة وسادة على وجها تاداها نعاس
اصبحنا واصبح الملك لله 
فاقت بطلتنا على اشعة الشمس ومن بعد لبسات حوايجها او يالاه عتخرج وهي دخل عليها الام.ح
_الام.ح: صباح لخير العروسة 
_انا: صباح النور ا.ا..ا
_الام.ح: =( =( حليمة ابنتي
_انا: صباح الخير امي حليمة
_الام.ح: =) = ) اوا الحبيبة هاني جبت ليك الفطور عارفاك حشمانة منوا هههه ومن بعد نمشيوا انا وياك نوجدوا لعرس ههه
_انا: اه وخا امي حليمة 
_الام.ح :يالاه كولي
_انا: اه شكرا (بدات كتاكل بشوية عليها وكتمنى يكون هادشي حلم)

من بعد ماساليت ماكلتي نضت لبست جلابة في البلوماغين او درت شد في الباج حيت انا عروسة اف هادشي لي كالت ماما حليمة ومن بعد خرجنا موجهين الى الحمام دربنا غير تدويشة بحجم انني عمت البارح ومن تم خرجنا للكوافورة لي كادات لي حالتي ورجعاتني اميرة الجمال كلاقاتلي شعري وبعتراتوا على انحاء ضهري او كادات لي مكياج خفيف على طلبي ولبست كسوة مقزبة ومزيرة كلها على مفاثني ومعريا من ضهر او من تما خرجت اصلا هذا لبس العراسيديال الهاي وتوجهنا للقصر لي كان فيه شكون وشكون ..بقيت غادة وكلشي حال فموا فيا والموسيقى المملة تا جا عدنان عندي لي كان كشوف فيها بنضرة هيام لي ستحال على لبطلة معرفة هاد نضرة ومد ليها يدوا
_عدنان: تشرفيني برقصة (ابتسامة جذابة وشعروا كطير خلا قلبها يضرب وتمد ليه يديها بلا هواها تاجرها لقاعة الرقص عاد عاقت وبداو يرقصوا اقاعات حنينة خداتهم لعالم تاني عالم جميل جدا ورائع جدا عالم وردي فيه غير ابطالنا لجين او لارا وبطلنا لي خلا مكانتوا في بلاصتنا عدنان ..طل واحد فهاد الرقصة وهاد الركات كحاول يبين مشاعروا لاخر من جيهتوا باغي يبين ليها حبوا او الحسرة تاعوا على لي دار ليها اما هي باغا تبين لراسها وليه بلي باغا تنتاقم منوا رغم ان النضرة لي كتشوف فيه بيها دابا وقلبها لي كضرب ماهي الى نضرة عشق ماقادرش يتباح بيه حزن كبير شادها مكرهاتش كون كان هادشي بصح بدون انتقام او انها مخصراتش شرفها وفنفس الوقت كتسول شنوا لي حدت هاانا تزوجت بيه يعني مخسرت والوا ولكن كرامتها فوق كلشي ..سالات الموسيقي باش تعلن على نهاية الرقصة لي بدورها علنات على نهاية محاولة ارسال مشاعر القلب الى الطرف الأخر ..توقفوا عن الرقص وبدا كلشي كصفق ) شكرا بزاف عفاك عطيني فرصة عفاك
_انا: (شفت فيه بحسرة وحزن) شوش (مقدرتش نصبر ) ن.ن.ننمشي نشرب (مشات وخلاتوا واقف كتحاسب بحدوا على لي دار اما هي فمشات لكوزينة بكات وبكات على زهرها لمكوز ليها ديما ومن بعد مسحات دموعها وشربات لما فدقة وخرجات ..دازت الحفلة كلها برتوكولات والمواضيع كول ماشي عرس كلشي باغي مصلحتوا اما قلوب ابطالنا فهي عند بعضهم كل واحد فاش كفكر هههه تاسالا لعرس وبدا وداعهم حيت عيمشيوا لشهر لعسل
_الام.ح: بسلامة حبيبتي ..كنتمنا مجيكش داكشي قاصح (غمزاتني)
_انا: (حشمت) لاولفت على الغربة
_الام.ح: كديري راسك كالأطرش في الزفة ههه عقت بيك 
_الاب.احمد: تهلا ليا فيها
_عدنان: كون هاني ابابا
_الاب.احمد: (عنقوا) راها امانة فعنقك (شاف فيا وعنكني) بنتي حضي راسك
انا متخافش ابابا =) =)

_الاب.مصطفى: وخليو لعرسان ينطالقوا (عنكنا ومن بعد ركبنا)
_عدنان: اخيرا وليتي ديالي
_انا: ديالك لاصق فيك شوف في الطريق ولاعنخرجوا فشي حاجة
_عدنان: (تنهد) اكيد مازال مقلقا مني عنحاول ليوم نصبر ومندوزوش ليلة دخلة مي منبعد عندوزوها (غمزني)
_انا: (ابتسامة سخرية) ليلة الدخلة هههه ياك خديتي كلشي 
_عدنان: مازال مخديت قلبك هو لي ناقصني
_انا: من نيتك اصلا مبقاش عندي
_عدنان: (عض على فموا مما خلا البطلة تشوف شي مقطع من حياتها كانت رفضات شي حد وهو يعض على فموا)
_انا: ع.ع..عدنان عمري رفضتك
_عدنان: ههههه هانتي رافضاني
_انا: لا زعما من كانت عندي ذاكرة
_عدنان: (تنهد) فداك الوقت كنت اكبر مكل خانا لي رفضتك
_انا: (درت حالا فمي) انا عتارفت ليك نتا نتا بهاد لفورمة
_عدنان: ومالها فورمتي راكلشي كقلب عليها
_انا: (خنزرت) على مزينتها اف كنت حمارة ..مم وماكانش شي حد كبغيني
_عدنان: (تعصب من تفكر توفيق) لا 
_انا: زعما عمري رفضت شي حد
_عدنان: لا لا 
_انا: اف متنفع فتاحاجة صوك وسكتنا 
عدنان (نار كتغلي وصابر من كتفكر صونيت ديالوا ليها ومشاو في طونوبيل وشحال وشحال كتعصب)
وصلوا ابطالنا للمطار 
_انا: حنا في غادين
_عدنان: لشهر العسل (غمزها) يالاه (شد ليها يديها ومشاو وجاو الكاردكور هزوا الباليزات وهي كتحاول تنتر من يدوا تاعيات) ديريها من صباح
_انا: (خرجات القنوفة تاع فموا او نفخات حنيكاتها ) اف 
_عدنان: غير افافي تانصدق فارع مك هنا
_انا: (تخلعات وسكتات تاوصلوا لطيارة) وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
_عدنان: زوينة 
_انا: وااع ساطا
_عدنان: هادي ديالي
_انا: (عبسات) مزويناش 
_عدنان: هه دخلي (دخلوا وعاد ماكتزيان ) يالاه نكلوا (مشاو كلسوا فواحد الكراسة ودارت ليها مضيفة الطيارة حزام السلامة وعاد مشات) 

_انا: (تفكرات بطلتنا انها عمرها مركبات الطيارة ) ع.ع.ع.عدنان
_عدنان :مم 
_انا: هادشي لي عيحدت دابا بغيتك تنساه
_عدنان: شناهوا
_انا: لمهم نسااااه (حيدات حزام السلامة وترمات على حجروا معنكاه) خ.خ.خليها غير تقلع بعدا _انا: خايفة عفاك متخلينيش
_عدنان: (بتاسم ليها بحب) متخافيش معنخليكش 
_انا: (بقات شادا فيه او هي تقلع الطائرة) اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (معنكاه بزاف وغارسا ضفارها فيه) واااااااااااااااااااااع
_عدنان:( شداتوا الضحكة وحس برجولتوا فهاد لحظة) شوش انا معاك (عنكها) 
قلعات الطيارة في الجو وحسات لارا باش دارت هادشي لي خلاها تحس بالمركة وتكلس بلاصتها 
_انا: احم احم كما كلت نسا هادشي لي حدت دابا
_عدنان: على شنوا حدت
_انا: والوا (شافت في الشرجم وبتاسمت حيت حسات بالراحة كبيلة ) وااااااااو (لصقات وجها مع زاج تاع الشرجم) لغيوم واااو هههههه 
_عدنان: (بتاسم حيت شحال هادي مضحكات ودار ليزيات فودنوا ونعس)
_انا: (ضارت لارا وشافت فيه ) نعستي ..عرفتي كون درتيش هادشي كون حنا كنا اسعد عرسان (كان بصح ناعس وليزات مكانوش كسمعوا صوت) كنبغيك ولكن كرامتي فوق كلشي سمح لي عدنان (جات المضيفة)
_المضيفة: انسة شنوا تشربي
_انا: لي كان
_المضيفة: مم اوك (مشات) 
_انا: (تنهدات) مكرهتش كون كن هادشي غير حلم (جات الضيفة عطاتها عصير لافوكا ) طانكس
_المضيفة: بصحة وراحة (مشات) 
بقيت كالسة تاسمعت صوت مضيفة 
_مضيفة: سيد عدنان وزوجته الأنسة لارا هانحن لى اهبة النزول الى جزيرة هاواي
_انا: هاااااااااااواااااي (طليت من الشرحم كتابنلي جزيرة كبيرة ) وااااااااااااااااااااااو ..جزيرة _هاواي: (بدات الطيارة كتهبط ) عدنااااااااااااااااااان (تلاحيت عليه تاناض مفزوع)
_عدنان: مالك مالك

_انا: ه..ه..ه.ههابطة طيارة هابطة هئ هئ عنموتوا
_عدنان: معنموتوش غير سكتي (بقيت معنكاه تاحسيت بالطيارة حبسات) هاحنا وصلنا
_انا: م.م.ممتناش 
_عدنان: ههه مازال ..احم احم مناوياش تحيدي مزيانة لابقينا هكا
_انا: (حسيت باسي ودفعتوا) حاشا كبرن اليك شان (بقيت غادية كنتعوج وه ومورايا كضحك تاخرجت..ضرب فيا الريح تاع الجزيرة كلشي معري واااع اول حاجة كتبان للمغاربة هههه وااع البيوت من القش وااع البحر (مشيت كنجري) هااااااااااااااااااااااااا هههههههه 
_عدنان: (مورايا مسايرني تامل وجرني)
_انا: فين غادين
_عدنان: نحطوا حوايجنا
_انا: ا..ا.اه اوك 
مشينا لواحد البيت زوين وصغير فيه ناموسية واحدة وماريوا من الخشب والورد في كل مكان ._انا: واااو 
_عدنان: انا عنمشي نخرج نجيب لينا شي حاجة ونتي بدلي حوايجك 
_انا: اه كون هاني 
_عدنان: يالاه باي (خرج)
_انا: بغيت ليك دقة (بدلت حوايجي ولبست دوني قصير كبين البوط في الوردي مع شورطوا لي بنفس اللون ودرت الورد فرااسي وخرجت كنجري ) هههه وااع زوينة هنا (بقيت كنشوف هنا وهنا وناس المعرين وتوجهت للبحر كنتمشى ورجليا في الماء كنرش ) هههه (بقيت كندخل في الما وكنضحك تابان ليا عدنان جايا كجري عندي وعنكني) ع..ع.عدنان
_عدنان: فين كنتي صحابتك عتمشي وتخليني مرة خرا عمرك متعاودي ديريها
_انا: ع.ع.ع.دنان 
_عدنان: (شاف فيا) احم احم يالاهوا نوريك الدنيا ولكن تانتغداو
_انا: (هزيت راسي بالايجاب) 
مشينا لواحد المطلعم تقليدي وداروا لينا الحوت 
_انا: مم بنين ههههه
_عدنان: اخيرا بديتي ضحكي
_انا: (حبست) احم بنين (تحنيت كناكل تاعمرت الكريشة ورجعت اللور) اح الله وخا باقي فيا مناكل
_عدنان: ضربتي 10 طباسل ومازال فيك متاكلي شي نهار تاكليني انا نيت 
_انا: ز.ز.ز.زدتي فيه بزاف احم احم يالاه 
_عدنان: فين 
_انا: وخا نمشي نضرب دورة هنا عفاك
_عدنان:لا نمشيو انا ونتي 
_انا: مم اوك 
مشينا غادني كنشوفوا الطبيعة والبحر بماجوا...

بقينا غادين كنشوفوا في الطبيعة تاوصلنا لواحد الجبل زوين بزاف
_انا: واااااااااااااااااااااو 
_عدنان: زوين ياك
_انا: اه زوين 
_عدنان: لجين واش كاني شي أمل انك تسامحيني
_انا: (شفت فيه وتبعتروا الكلمات بزاف) ا.ا..ا.=( =( نتا درتي شي حاجة مسات قلبي 
_عدنان: (شاف فيا) لجين انا كنت باغيك حلالي وندير داكشي في الحلال ولكن من درتي داكشي حسيت بيك كتفلاي عليا حسيت بالنار تاع الاهانة كتغلي وسطي حسيت بالالم والمغسة وسطوا ..راني بحالي بحال اي شخص ممصومش على الخطا سمحي ليا بزاف
_انا: (بغيت نهضر ولكن الا هضرت عنبكي __بقيت كنشوف فيه بال كبير تانطقت) هذا ماشي مجرد خطأ اعدنان هذا شي حاجة كتر من خطأ نتا كنتي وحش شرس متعطش لجسدي فتارستيني بلامديها فيا ..(دموعي تجمعوا فعينيا) ن.ن.ننتا
_عدنان: (تلاح عليها بتعنيقة بسبابها بدات البطلة كتبكي ) سمحي ليا (بغا يشوف فيها وهي تعنكوا)
_انا :بقا هكا متشوفش دموعي 
_عدنان: =) =) سحي ليا عفاك
_انا: ا.ا.ا
_عدنان: عفاك انا كنترجاك نتي مخسرتي الان والوا هانتي مراتي الان
_انا: ع...ع.عدنان انا ..انا مسامحاك 
_عدنان: (شاف فيها وبدا كهزها في الهوا وهي كتضحك) كوني متاكدة عتعيشي افضل حياة معيا 
_انا: وحطني هههه عنطيحوا
_عدنان: =) =) اه ههه (حطها وبقا كشوف فيها ) شكرا حيت عطيتيني هاد الفرصة (تلاح على شفايفها كبوس بحنية مما خلاها تندامج معاه فتلك القبلة تاصونا تلفون) س..سسمحي ليا 
_انا: (حمارت وغطات وجها) ن.نن.نمشي لهنا ونجي
_عدنان :اه اوك ن.ن..نجاوب على المكلامة
_انا: اه اوك (مشات كتجري ما عدنان شد تلفون وبدا يتكلم مع نائبوا على شي حاجة عادية ديال وراق)

بقات غادة مدايرة يديها مورا ضهرها كتحس بالسعادة وقلبها مرتاح بزاف بقات غادة مع غروب الشمس وفنفس الوقت كان واحد الشخص جاي باين عليه الندم او الحزن تاتزادحوا 
_انا: سمح ليا
_هو: ماشي مشكيل
بجوجهم حسوا بان الصوت مألوف وهزوا عويناتهم هو تشوكا وهي تصدمات..بدا قلبها كضرب بجهد بالخلعة وكبان ليها وحش شرس .بدا راسها كضرها ..كان توفيق حال عيونوا وبان عليه الدهشة اما هي بدا يضرها راسها بزاف وكعطيها الحريق بدات ذاكرتها ترجع رفض عدنان ليها وتوفيق الشتاب لي عجبتها شخصيتوا وانه ختطافها تفكرات الدم وفين طاحت وبدات الرعب كمس جسمها حيت الان هي كدام شخص لي نساها فكلشي لي ضيع ليها اعوام من حياتها رجليها ماقادينش يهزوها وعوناتها كون صابوا يعماو وقلبها عيسكت
_توفيق: ل..ل.لل...لجين
_انا: ا.ا.ا.(بدات ترجع بلور وشويا غوتت) اااااااااااااااااااااااااا
_توفيق: لجين (شد ليها يديها وهي تنتر من يدوا وهربات) لجيييييييييييين (بقا تابعها وهي كتجري كتحس بالدوخة راسها كضرها وعونياتها كشوفوا غير الدم والضلام تاع الدنيا تادخلت في الجزيرة لداخل وءط الغابة وتلقات لتوفيق) 
بقات غادة كتجري وكتنهج تقطع ليها الشورط والدم بدا يسيل وعروق راسها كضربوا والحال ضلام تقريبة 8 تاع ليل وهي فلغابة كترجري كي الحمقة
_انا: ااااااا هئ هئ راسي عدنان عتقني هئ هئ (تعكلات بجذع شجرة وطاحت ) اااااا
عتقوني (طاحت على الارض وعمرات ورق شجر وكتشوف عيون تاع الخفافيش كشوفوا فيها ومن بعد بداو كحلقوا وهي كتغوت بحر جهدها وشادا راسها تامبقاتش ققادرة تصبر وطاحت مغشي عليها
عند عدنان
ساليت المكاملة ومشيت غادي كنقلب على لجين ومابانتش لي تخلعت وبديتك نجري كيشي حمق مشيت لكوخ ماقيتهاش ضرت الشاطئ كامل كلفت الاشخاص يقلبوا معيا بقيت غادي تاشفت توفيق كجري بحال المجنون عرفتوا شافها ومشيت عندوا وشنقت عليه
_عدنان: نتا شفتيها فين هي فين
_توفيق: ل.ل..لجين مشفتهاش
_عدنان: وباش عرفتيني كنهضر على لجين (زاد زير عليه) هضر فين هي ولانحفر لمك قبرك فهاد الجيحة لكحلة هضر
_توفيق: اح اح كانت هنا وشويا بدات كتغوت من شافتني ومشات لغابة
_عدنان: (تخلع وطلق منوا) كون اكيد عتحاسب على هادشي (مشا كجري للغابة كي الحمق كي قلب عليها )

بقا كقلب عليها كي الحمق مابين الاشجار وحدا النهر صغير تاوصل لواحد الجبل وكشوف اتار دم تخلع وبدا كجري ويجري تاكتوضح صورة كانت في اشع صورة ودم سايل ليها من رجلها وشعرا مبعتر على انحاء ضهرها
عدنان لجين (مشا كجري عندها وكلسها عليه) لجين لجين (كصرفقها) لجين لجين (قطع من حوايجوا وربط بلاصت الضربة) هكا مزيان (هزها ) صبري حبيبتي صبري غير شوية (مشا بيها كجري وخا فهاد الطريق لي كلها حجاري وعواد تاوصل بيها لكوخ وحطها فوق الناموسية) تسناي تسنيا (جاب ليها الما وبدا يمسح ليها وجها لي فيه جريحة صغيرة ودار ليها فيها الفاصمة ومن بعد عيط لطبيب لي جا بسرعة وفحصها)
_الطبيب: الحمد لله هي بخير معندك مناش تخاف
عدنان شكرا ليك دكتور (جبد 30 الف ريال وعطاها لطبيب لي عينيه حوالوا هه) واش كافيك
_الطبيب: الله يكتر خير الله ينصرك (خرج)
_عدنان: حبيبتي عفاك متخلينيش (تحنا عندها وباسها معارفش بلي هي فاقت هه) انا كنبغيك بزاف بزاف كنبغيك كتر من ماكنبغي راسي مستاعد نضحي براسي من اجلك كنص نبي فت مرحلة الحب انا في العشق والهيام لا انا الان مريض بيك وبزاف
_انا: (بتسمات وبدات فتمتيل) ا.ا.ا.
_عدنان: حبيبتي لجين
_انا: (حليت عنيا بشوية بنعاني ودرت راسي تصدمت) ش.ش.ش.كون نتا
_عدنان:( ضرباتو لقوة تصدم وجميع المشاعر السيئة تجمعوا) لا هادشي لي بقا خاصني انا ياربي سلامة (شاف فيها) لجين انا عدنان راجلك كتعرفيني
_انا: (بديت ندب) اويلي اا تزوجت احاي فين رشيد لي كنت مواعدة معاه فين احلامنا
_عدنان: ش..ش.ش.شكون رشيد
_انا: لي كنت معاه دابا
_عدنان: ك.ك.كنتي تحلمي ونسيتيني 
_انا: (بتاسمت بقا فيا وجه تيمومة ههه) ههه راغير كضحك معا اوجه زلط شكون ينسا على لموغ
_عدنان: (شاف فيا ) كتريكلي عليا (تعصب) وليت ضحكة دابا (ضرب طابلة تاتقلب) انا ضحكة وليت مخلياني مخلوع وقلبي كضرب 180 درجة فتانية واش كنلعب معا كانا سري نيت (خرج وزدح لباب)
_انا: وعدنان واا وتسنى ومنقدرش نوض واجا
_عدنان: (حل لباب) اش بغيتي
_انا: بغيت ناكل
_عدنان: (جا حط ليا لماكلة) حنا مخاصمين فهمتي غير حيت مريضة ونعسي بحدك (خرج وزدح لباب)
_انا: واللاهيلا دارها الكافر بالله هههه ب.ب..بقيت بحدي 


يتبع